ExpressVPN مقابل. Nordvpn مقابل. Surfshark: مقارنات VPN Titans

على الأقل يقدمون ضمانًا مدته 30 يومًا للاسترخاء.

Nordvpn vs Expressvpn vs surfshark

لقد كنت أستخدم VPNS لسنوات ، وقد جربت كل الأشياء الرئيسية. nordvpn ، expressvpn ، surfshark ، سمها ما شئت. وأنا هنا لأقول ذلك باستثناء هؤلاء الثلاثة وحفنة من الآخرين ، كلها سلة المهملات. إنها بطيئة ، وهي مكلفة ، وكلها مليئة بالثقوب الأمنية.

لذا ، إذا كنت تبحث عن أقل VPN حماقة ، أوصيك بالتفكير في أحد هؤلاء مقدمي الخدمات ، أو لا ، فهذا هو عملك.

كانت Nordvpn موجودة منذ فترة طويلة ، وهي واحدة من أكثر شبكات VPN شعبية في السوق. إنه سريع للغاية ولديه مجموعة رائعة من الخوادم والميزات.

لكن NordVPN باهظة الثمن بعض الشيء ، بالإضافة إلى وجود مخاوف أمنية بشأن الانتهاكات السابقة ، وحتى قال Nord إن هذه القضايا لم تعد سائدة ، فليس من السهل الوثوق بها.

بشكل عام ، Nordvpn هو VPN رائع ، لكنه ليس أفضل قيمة لأموالك. إذا كنت تبحث عن VPN خاص بسرعات سريعة ، فإن NordVPN خيار جيد. ولكن إذا كنت تبحث عن VPN ، فهذا أرخص قليلاً أو لديه مخاوف أمنية أقل ، فقد ترغب في البحث في مكان آخر.

ExpressVPN هو VPN شائع آخر معروف بأمانه وخصوصيته. لديها شبكة أصغر من الخوادم من NordVPN ، لكنها لا تزال سريعة جدًا.

بشكل عام ، ExpressVPN هو VPN رائع مع الكثير من الميزات. لكنها أيضًا ثمن بعض الشيء ، وقد تكون بطيئة بعض الشيء على اتصالات أبطأ. إذا كنت تبحث عن VPN آمنة وخاصة مع الكثير من الميزات ، فإن ExpressVPN خيار جيد. ولكن إذا كنت على ميزانية أو لديك إنترنت بطيء ، فقد ترغب في البحث في مكان آخر.

كما قلت من قبل ، فإن Surfshark هو الطفل الجديد على الكتلة ، ومع ذلك فهو واحد من أكثر شبكات VPN في السوق ، ولديه الكثير من الميزات. تتمتع Surfshark أيضًا بسمعة كبيرة في الأمن والخصوصية.

ومع ذلك ، فإن Surfshark ليس بالسرعة مثل NordVPN أو ExpressVPN. على الأقل لديه مجموعة ميزة قابلة للمقارنة مع كليهما.

بشكل عام ، Surfshark هو VPN رائع يقدم الكثير من القيمة مقابل أموالك. إنها ليست بالسرعة التي يتمتع بها VPNs الآخرين ، لكنها لا تزال سريعة بالنسبة لمعظم الناس. ويوفر العديد من نفس ميزات NordVPN و ExpressVPN.

ميزة Nordvpn ExpressVPN Surfshark
سعر 3 دولارات.99/مو 6 دولارات.67/مو 2 دولار.39/مو
عدد الخادم 5738 3000+ 3200+
مواقع الخادم 60 94 100
بروتوكولات OpenVPN ، IKEV2/IPSEC ، Wireguard OpenVPN ، IKEV2/IPSEC ، Lightway OpenVPN ، IKEV2/IPSEC ، Wireguard
مانع الإعلانات
IP مخصص
دعم 24/7
ضمان استرداد المال لمدة 30 يومًا
إيجابيات مجموعة ميزات سريعة وآمنة وخاصة وجيدة آمنة ، خاصة ، غنية بالميزات ، جيدة للبث بأسعار معقولة ، آمنة ، خاصة ، قيمة كبيرة مقابل المال
سلبيات المخاوف الأمنية الثمنية باهظ الثمن ، لا يوجد قفاز متعدد ليس بالسرعة التي يتمتع بها VPNs الأخريين ، ومقرها في هولندا

ExpressVPN مقابل. Nordvpn مقابل. Surfshark: مقارنات VPN Titans

ExpressVPN مقابل. Nordvpn مقابل. Surfshark – أي VPN هو الأفضل? قمنا بتحليل واختبار أهم ميزات خدمة VPN لمساعدتك في اختيار الخيار المناسب لك.

ديفيد جيرتز

كتبه ديفيد جوييرتز ، رئيس تحرير المساهمة في 6 يونيو 2022
ExpressVPN مقابل. Surfshark vs. Nordvpn: التسعير
Surfshark يفوز ، ExpressVPN ينفجر
عرض الآن عرض في Surfshark
ExpressVPN مقابل. Surfshark vs. Nordvpn: السرعة
Nordvpn يفوز بشعر ، Surfshark يخسر على بعد ميل
عرض الآن عرض في NordVPN
ExpressVPN مقابل. Surfshark vs. Nordvpn: عملاء المنصة
ExpressVPN يفوز
عرض الآن عرض في ExpressVPN

Expressvpn-surfshark-nordvpn-comparison-shutterstock-1189346977.jpg

عند اختيار VPN ، من السهل أن تغمرها خياراتك. في أفضل قائمة VPN ودليل اختبار السرعة ، قمنا بتضييق نطاق خدمات VPN العليا المتاحة لحوالي 10. لكن هذا لا يزال كثيرًا للحفر. أي واحد يجب عليك أن تختار?

في هذه المقالة ، اتخذنا ثلاثة من أفضل خياراتنا – ExpressVPN و Surfshark و NordVPN – وقارنوا خصائصها.

يجب أن يقرأ:

  • كيف يعمل NordVPN? بالإضافة إلى كيفية إعداده واستخدامه
  • كيف يعمل ExpressVPN? بالإضافة إلى كيفية إعداد VPN واستخدامه
  • كيف يعمل Surfshark? كيفية إعداد واستخدام VPN
  • Nordvpn vs surfshark: أيهما أفضل بالنسبة لك?

هذه ليست مسابقة واحدة تناسب الجميع. ستحتاج إلى تحديد العوامل الأكثر أهمية بالنسبة لك ، ومن هناك يمكنك اختيار المنتج الذي تريد اختباره. ضع في اعتبارك أن جميع المنتجات الثلاثة تقدم فترات تجريبية ، والتي نشجعك بشدة على الاستفادة منها لمعرفة ما هو أفضل في حياتك اليومية.

حول اندماج Nord/Surfshark

في أوائل فبراير 2022 ، أعلن Nord Security و Surfshark أنهما يدمجون. وفقًا لـ Merger Blog Post ، تقول الشركات إنها ستستمر في العمل كشركات منفصلة ، مع بنية تحتية منفصلة VPN. ليس لدينا شك في أن هذا صحيح. في الوقت الراهن. يستغرق دمج البنى التحتية الكبيرة وقتًا ، ولا يريد أي من اللاعبين التنازل عن الأداء أو الموضع لمنافسيه بسبب الاندماج التشغيلي الفاشل.

ومع ذلك ، لا نتوقع أن يكون هذا هو الحال على المدى الطويل. سيكونون أحمق لعدم توحيد البنى التحتية والفرق والتقنيات – وهؤلاء ليسوا لاعبين أحمق.

ولكن في الوقت الحالي ، لا تزال تختار بين الخدمات المختلفة ، ولا يزال محتوى النظرة العامة أدناه ذات صلة.

ومع ذلك ، دعنا نغوص.

ExpressVPN مقابل. Surfshark vs. Nordvpn: التسعير

Surfshark يفوز ، ExpressVPN ينفجر

الفائز: Surfshark

يربط مزودو VPN دائمًا بتسعيرهم ، لذلك لا بد من تغيير هذه الأرقام.

ومع ذلك ، فإن Surfshark هو الأقل تكلفة ، كثيرًا. أفضل صفقة Surfshark هي ما يصفونه بمبلغ 2 دولار.49 في الشهر خطة (سوف تدفع حقًا 59 دولارًا.76 الآن لمدة عامين من الخدمة).

نورد يطلب 3 دولارات.67 (أو محفظة بلغت 89 دولارًا على الاشتراك لمدة عامين من الخدمة).

أفضل صفقة لـ ExpressVPN هي ما يصفونه بمبلغ 6 دولارات.67 في الشهر (سوف تدفع حقًا 99 دولارًا.95 الآن لمدة 15 شهرًا من الخدمة). بعد 15 شهرًا ، سيتم تحصيل رسوم 99 دولارًا.95 كل 12 شهرًا ، وبالتالي فإن السعر في الشهر يرتفع بشكل أساسي حوالي باك ونصف بعد تلك السنة الأولى.

إذا كنت تريد عامين من الخدمة ، فستدفع 59 دولارًا.76 لـ Surfshark ، 89 دولارًا لـ NordVPN ، و 150 دولارًا (99 دولارًا للأشهر الـ 15 الأولى ، بالإضافة إلى نصف 99 دولارًا لل 12) لـ ExpressVPN.

Surfshark يفوز بشكل نهائي في هذه الجولة من خلال السماح لك بتشغيل عدد غير محدود من الأجهزة باستخدام خدمة SurfShark VPN الخاصة بها ، بينما تسمح NORD بستة اتصالات متزامنة فقط. ويمنحك ExpressVPN أقل بسعره أغلى بكثير: خمسة اتصالات متزامنة فقط.

على الأقل يقدمون ضمانًا مدته 30 يومًا للاسترخاء.

ExpressVPN مقابل. Surfshark vs. Nordvpn: السرعة

Nordvpn يفوز بشعر ، Surfshark يخسر على بعد ميل

الفائز: Nordvpn

في أسرع دليل VPN لدينا ، ألقينا نظرة على كل من اختباراتنا الداخلية وكيف تم تصنيف الإنترنت بشكل عام VPNS. قارنا تصنيفات VPN في اختبارات السرعة من 10 مواقع إلى جانب zdnet. من الأرجح أكثر اهتمامًا ، قمنا بمقارنة الانحراف المعياري لتلك التصنيفات ، مما يساعدنا.

كما يظهر الشريحة أعلاه ، لم يكن لدى NordVPN تصنيفًا متوسطًا إجماليًا أفضل فحسب ، بل كان له انحراف معياري أقل بكثير من أي من اللاعبين الآخرين. هذا يعني أنه إلى حد كبير أينما كنت ، يجب أن يكون أداء NORDVPN جيدًا.

أعطى ExpressVPN Nordvpn تشغيل من أجل أموالها. في حين أن سرعة Expressvpn الإجمالية لم تتطابق تمامًا مع Nord ، إلا أنها كانت في الملعب. وبالمثل ، كان انحرافه المعياري أكثر تذبذبًا قليلاً ، مما يعني أنه كان أقل اتساقًا قليلاً من Nord. لكن بصراحة ، سيكون أي من الاختيار فوزًا من منظور السرعة.

على النقيض من ذلك ، فإن Surfshark أبطأ وأقل قابلية للتنبؤ به. في حين أن Nord و VPN يعملان كثيرًا عن الرقبة والرقبة ، فإن الخاسر النهائي هنا هو Surfshark.

ExpressVPN مقابل. Surfshark vs. Nordvpn: عملاء المنصة

ExpressVPN يفوز

يدعم جميع مشغلات VPN الثلاثة Big Four: iOS و Android و Mac و Windows.

يدعم ExpressVPN أيضًا Linux ، أجهزة التوجيه ، و Kindle Fire. وهو يدعم Xbox و PlayStation و Nintendo Switch وكذلك متصفحات Chrome و Edge و Firefox. عندما يتعلق الأمر بدعم التلفزيون ، يسرد ExpressVPN Apple TV و Amazon FireTV و Samsung و Roku و Nvidia Shield و Chromecast و LG Smart TVs و Android TV وغيرها الذي يتطلب المزيد من عملية الإعداد اليدوي. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر تعليمات الإعداد لأجهزة Synology و QNAP NAS.

بالإضافة إلى عملائها الأربعة الكبار ، يسرد NordVPN امتدادات Android TV و Linux و Chrome و Firefox على صفحة التنزيل الخاصة بها ، ولكن لديها صفحة دعم لتثبيت NordVPN على منصات أخرى ، بما في ذلك أجهزة التوجيه ، Raspberry Pi ، و NAS الصناديق بما في ذلك التوفيق ، Western رقمي السحابة الخاصة بي ، و QNAP.

إلى جانب iOS و Android و Mac و Windows ، يدعم SurfShark أيضًا Linux و FireTV و Apple TV/iPhone وما يتصل به “أجهزة تلفزيون أخرى.”إنه يدعم Xbox و PlayStation وكذلك متصفحات Chrome و Firefox.

والحقيقة هي أن جميع المنتجات الثلاثة تدعم مجموعة واسعة من الأجهزة بشكل معقول ، ولكن علينا أن نعطي الفوز إلى ExpressVPN. يمكنك الاستمرار في الحفر في صفحات الدعم وهناك المزيد والمزيد من الأجهزة مع تثبيت البرامج التعليمية التي تحفر أعمق.

ExpressVPN مقابل. Surfshark vs. Nordvpn: ملف تعريف الأمان

ربطة عنق ثلاثية

أود دائمًا التأكد من التأكيد على هذه النقطة في جميع تغطية VPN الخاصة بي: إذا كنت تعتمد على VPN لحريتك المادية أو حماية حياتك ، فمن المهم أن تقوم ببحث أكثر بكثير من مجرد قراءة مقال مثل هذا. مع ذلك ، دعونا نلقي نظرة على ملف تعريف الأمن العام لهؤلاء البائعين الثلاثة.

حصلت NORDVPN على الكثير من الأميال من تسجيل الشركات البنمية ، مدعيا أن بنما تضع سجلاتها خارج نطاق الحكومات والمحامين. كما ناقشت بعمق كبير في تحليلي لـ Nordsec ، فمن المحتمل أن تكون البلدان ذات المعاهدات القانونية المتبادلة (MLAT) قادرة على اختراق حجاب الشركات.

على الرغم من أنني لم أكن أقوم بتحليل عميق لـ ExpressVPN ، إلا أن الشركة لديها مطالبات وحدود مماثلة مثل Nord. يسرد ExpressVPN سجله في جزر فيرجن البريطانية ولكنها شركة تضم مطورين مقرها في العديد من دول MLAT أيضًا.

كما أن Surfshark لديها نفس المطالبات والحدود مثل Nord. يسرد Surfshark سجله في جزر فيرجن البريطانية ، ولكن مثل Nord و ExpressVPN ، إنها شركة مع مطورين في العديد من دول MLAT أيضًا.

تفتخر SurfShark بخدمة DNS خاصة بين ميزاتها المتقدمة حتى تتمكن من حمايتك حتى أثناء استخدام شبكة Wi-Fi العامة سواء كنت في أستراليا أو هونغ كونغ أو هولندا أو الولايات المتحدة الأمريكية أو في أي مكان بينهما. تقول Surfshark أيضًا إنها اجتازت التدقيق الأمني ​​لشركة Cure53 التابعة للشركة الألمانية ، وتقدم تشفيرًا لا يمكن منافذ.

جميع البائعين الثلاثة يرفعون سياسة عدم السوط. يقول الثلاثة أنهم لا يلتقطون طوابع زمنية اتصال VPN أو عرض النطاق الترددي أو سجلات المرور أو عناوين IP أو بيانات التصفح ولكن هناك بعض الفروق الدقيقة هنا. يقول Nordvpn إنه لا يتتبع عرض النطاق الترددي المستخدم ، بينما يقول ExpressVPN إنه يتتبع إجمالي كمية البيانات اليومية التي يتم إرسالها كل يوم. يتتبع ExpressVPN أيضًا موقع خوادم VPN التي تتصل بها. هذا ليس جيدًا ، لأنه يعني أنه يمكنهم معرفة من أين نشأت اتصالك من (أو على الأقل البلد) وأين تحاول الاتصال به.

جميع العروض الثلاثة مذكرة الكناري. جميع الثلاثة يلتقطون أيضًا عناوين البريد الإلكتروني ومعلومات الفواتير. يقول Nordvpn إنه لا يتتبع عرض النطاق الترددي المستخدم ، بينما يقول ExpressVPN إنه يتتبع إجمالي كمية البيانات اليومية التي يتم إرسالها كل يوم. يتتبع ExpressVPN أيضًا موقع خوادم VPN التي تتصل بها. هذا ليس جيدًا ، لأنه يعني أنه يمكنهم معرفة من أين نشأت اتصالك من (أو على الأقل البلد) وأين تحاول الاتصال به.

الثلاثة يقبلون العملات المشفرة. هذا يجعل من أكثر أمانًا استخدام تطبيقات مثل PayPal واستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك دون الخوف من انتهاكات الأمان. يقول ExpressVPN إنه يتتبع إجمالي كمية البيانات اليومية المرسلة يوميًا. يتتبع ExpressVPN أيضًا موقع خوادم VPN التي تتصل بها. هذا ليس جيدًا ، لأنه يعني أنه يمكنهم معرفة من أين نشأت اتصالك من (أو على الأقل البلد) وأين تحاول الاتصال به.

لذلك ، وهو أكثر أمانًا? بصراحة ، إنهم قريبون جدًا. ربما لن نشعر بالراحة عند وضع حياتنا في أيدي أي من هذه الشركات الثلاث (ليس أنهم يفعلون أي شيء خاطئ ، ولكن لمجرد أنه مفهوم مخيف) ، لكننا بالتأكيد نشعر بالراحة مع معقولة السماح لهم بحماية Wi-Fi تصفح عند الخروج وحوالي.

ExpressVPN مقابل. Surfshark vs. Nordvpn: ميزات خاصة

NORDVPN و SURFSHARK TIE

الفائز: Nordvpn و Surfshark

يقدم جميع البائعين الثلاثة مفتاح القتل ، الذي نعتبره حصص الجدول من حيث ميزات VPN الخاصة.

تقدم كل من Nord و Express Express Distling Tunneling ، مما يتيح لك توجيه بعض حركة المرور عبر VPN والباقي من خلال اتصالك المحلي دون تداخل VPN.

يوفر SurfShark اتصالًا متعدد القوانين ، وهو ما يشبه ميزة NordVPN مما تسبب في تغيير عنوان IP الخاص بك مرتين قبل الوصول إلى خادم VPN الوجهة.

يقول ExpressVPN إنه يدير DNS خاص ، ولكن أي مزود VPN سيحتاج إلى حل اسم المجال. لذا ، على الرغم من أن البائعين الآخرين لا يدرجون “DNS الخاص” كميزة ، إلا أنهم جميعهم بحاجة إلى تشغيل DNS كنتيجة لدورهم في إعادة توجيه الحزم.

تدعم Surfshark و Nordvpn P2P ، مما يتيح لك التورط توزيعات Linux المفضلة لديك (وربما أنشطة المشاركة الرقمية الأخرى في الشرعية المشكوك فيها ، والتي لا نوصي بها بشكل قاطع). ExpressVPN لا يذكر P2P.

لدى Nordvpn بعض الميزات المثيرة للاهتمام التي لا توفرها إما ExpressVPN أو SurfShark. يوفر NordVPN أيضًا بصلًا على VPN ، والذي يتيح لك استخدام كل من Honoymister و Nord’s VPN معًا. يتيح لك NordVPN أيضًا شراء عنوان IP مخصص ، والذي يمكن أن يساعد إذا كنت تتعامل مع خوادم مجهولة أو اتصالات الألعاب. يقدم NordVPN أيضًا خطط أعمال.

يقدم Nordvpn و Surfshark تصفية البرامج الضارة والبرامج الإعلانية ، على الرغم من أن ميزة VPN Adblock الخاصة بـ Surfshark أكثر شمولاً إلى حد ما. تقدم SurfShark أيضًا ما يسميه وضع التمويه ، والذي تقول الشركة أنه يمكن أن يمنع مزود خدمة الإنترنت المحلي من معرفة أنك تتصفح باستخدام VPN. على الرغم من أن NordVPN لديها منشور مدونة على القائمة البيضاء ، إلا أنه لا يبدو أنه يتأرجح كميزة عميل فعلي. على النقيض من ذلك ، تستخدم Suftshark ميزة تنقسم النفقات كأبيلة بيضاء.

لدى ExpressVPN منشور مدونة مثير للاهتمام حول كيفية منع تطبيقاتها من الحصول على برامج ضارة ولكن لا توفر حماية للبرامج الضارة أو تصفية البرامج الإعلانية لحركة المرور عبر شبكة VPN الخاصة بها.

يأتي جميع البائعين الثلاثة إلى اللعبة مع معظم الميزات التي تتوقعها. لدى Nord بعض الميزات التي تركز على الأعمال التجارية ، بينما لدى Surfshark بعض الميزات التي قد توفر درجة محدودة من الخصوصية الشخصية الإضافية-ولكن هذا سيحتاج إلى اختبار متعمق للتحقق حقًا. يبدو أن ExpressVPN يتصل به.

إنها مسابقة ضيقة ، لكننا نمنح انتصارات لكل من Surfshark و NordVPN. ExpressVPN يحصل فقط على جائزة المشاركة.