NORDVPN VS TUNNELBER: 8 اختبارات ، فائز واضح في عام 2023

Contents

أداء التدفق أفضل بكثير مع NordVPN كذلك. ستلاحظ أقل تخزين مؤقت والقدرة على مشاهدة محتوى 4K دون عناء. هذا ، للأسف ، ليس هو الحال دائمًا مع TunnelBear الذي يعرض أداء تدفق Subpar إلى جانب إمكانات غير موثوق بها.

Tunnelbear vs Nordvpn: أي VPN للاختيار?

تشتهر Tunnelbear بتقديم خدمة VPN مجانية مع 500 ميغابايت من النطاق الترددي الشهري والأمن الصخري الصخري. ومع ذلك ، يأتي هذا المزود أيضًا مع خطة متميزة تمد قدراتها ، وإلغاء تأمين النطاق الترددي الخاص بك ، وجعلها خيارًا أفضل بكثير. ستخبرك مقارنة Tunnelbear اليوم VS Nordvpn لعام 2023. بعد كل شيء ، تعد NordVPN واحدة من أكثر الخدمات ذات السمعة الطيبة على هذا الكوكب ، حيث تقدم أمنًا استثنائية وسياسة عدم التراجع وأداء الحارقة السريعة.

مما لا شك فيه أننا نتحدث عن خيارات شائعة للغاية ، على الرغم من أن شعبية Tunnelbear تلاشت قليلاً خلال السنوات القليلة الماضية. ومع ذلك ، لا يزال Nordvpn يذهب إلى كرات إلى الجدار ، حيث أدخل العديد من التحسينات على صيغة مثبتة بالفعل.

يستخدم ملايين المستخدمين NordVPN Daily ، وبينما تعتبر Tunnelbear شركة أصغر بكثير ، فإن الكثير من الأشخاص مهتمون بمقارنة كاملة ومتعمقة للمقدمين. نحن هنا للاستماع إليك ، وبالتالي ، قررنا مقارنتها عبر 9 اختبارات شاملة في مقال اليوم.

سترى مقارنات متنوعة فيما يتعلق بدعم التطبيق والسرعات والأداء والبث والتحول ، وتجاوز الرقابة ، وحتى التسعير. تذكر – نحن نختبر Tunnelbear vs Nordvpn باستخدام الإصدار الممتاز من TunnelBear. على هذا النحو ، هذه المقارنة عادلة تمامًا.

Tunnelbear vs Nordvpn: تطبيقات وسهولة الاستخدام

ستبدأ هذه المقارنة بمناقشة حول التطبيقات وسهولة الاستخدام. لا تختلف الخطط المجانية والمدفوعة من TunnelBear بشكل كبير في هذا الصدد ، حيث يدعم المزود نفس الأجهزة والمنصات. للأسف ، لا يوجد الكثير للحديث عنه لأننا نتحدث عن توافق الجهاز الأساسي.

في وقت كتابة هذه المقارنة ، يدعم Tunnelbear Windows و iOS و Android و MacOS ومسحات المستعرض للكروم والحرارة. من المثير للدهشة أن مزودًا متميزًا مثل هذا لا يدعم Linux وليس هناك أي أدلة لأجهزة التوجيه وأجهزة الألعاب وما إلى ذلك وما إلى ذلك.

البطانة الفضية هي أن الخدمة تسمح بتوصيلات غير محدودة على اشتراك واحد. هذا ، في المقابل ، يسمح بحماية كل جهاز تملكه مع الحفاظ على تكلفة الاشتراك كما هو.

يدعم NordVPN 6 اتصالات متزامنة ، وهو أقل طريقة. ومع ذلك ، فإن دعم جهاز هذا الموفر متفوق بكثير. إنه يوفر تطبيقات لجميع المنصات والمتصفحات المذكورة أعلاه بالإضافة إلى Linux ووحدات الألعاب وألعاب Fire TV ، وأجهزة التوجيه والأجهزة الأخرى.

يعجبني أن Nordvpn لديه تطبيق مجاني Fire TV Stick VPN أيضًا ، والذي يمكنك تنزيله من Amazon في ثانية. ناهيك عن دعم أجهزة Android TV و Roku و Apple TV والأجهزة “الغريبة” الأخرى التي يمكنك العثور عليها هنا ، في حين أن Tunnelbear يحد من إمكانياتك بشكل كبير.

نفق

شيء واحد حيث يثير إعجابي Tunnelbear هو الشعور العام بتطبيقاته. أعني ، أن تطبيقات المزود تبدو رائعة بغض النظر عن المنصة التي أنت عليها. في لقطة الشاشة أدناه ، يمكنك رؤية خريطة عالمية كبيرة تعمل بالفعل ، على عكس تلك الموجودة في Ipvanish أو VPNS مماثلة.

Tunnelbear Windows 1

هنا ، يتيح لك النقر على البلد من الخريطة الاتصال بخادم في ذلك البلد. تتحول الخريطة بعد ذلك إلى اللون الأخضر والأزرق ، وهو في تناقض صارخ مع السمة بالأبيض والأسود بينما لا تكون متصلاً. ضع في اعتبارك أن أوقات الاتصال قصيرة أيضًا ويشعر Tunnelbear بالضيق نتيجة لذلك.

في اختبار النفق مقابل Nordvpn ، أحببت مدى بساطة التطبيق. يفتح أيقونة الترس إعدادات حيث يمكنك العثور على ميزات متعلقة بـ VPN في لحظة. علاوة على ذلك ، يمكن الوصول إلى كل شيء بسهولة ويمكنك تخصيص سلوك التطبيق من قائمة الإعدادات.

شيء رائع في تطبيقاتها هو أنهم جميعًا متشابهان. على MacOS ، يتصرف Tunnelbear بنفس الشيء ، الذي ينطبق على نظيرات iOS و Android. يعجبني حقًا أن الرسوم المتحركة السلسة للدب تنتقل من موقعك إلى الموقع الذي تتصل به.

أعتقد أن هذا يضيف إلى الشعور بالتفرد ويجعل التطبيق مختلفًا عن أي شيء رأيناه. بشكل عام ، تعتبر تجربة مستخدم Tunnelbear أكثر من ممتازة ، وأنا آسف لأنها لم يتم تمديدها إلى منصات أخرى غير متوقعة تدعمها NORDVPN.

Nordvpn

عند الحديث عن ذلك ، يبدو Nordvpn حديثًا وأنيقًا ، ولكنه أيضًا أكثر جدية مقارنة بشخصية Tunnelbear المرحة. يحتوي هذا الموفر على خريطة عالمية أيضًا ، مع كل القوائم والخوادم على الجانب الأيسر – يمكنك القول إنها مشابهة إلى حد ما.

Nordvpn Windows جديد

التطبيق قابل للتخصيص ويسمح لك باستخدام إما الضوء أو المظلم. لقد اخترت السمة المظلمة لأنني أكره إيلاء عيني ولا يزال يبدو أنيقًا. بمجرد فتح قائمة الخادم ، هناك حاجة إلى نقرة واحدة للاتصال بموقع خادم معين.

في هذه الحالة ، Nordvpn أسرع قليلاً ويشعر بشكل عام بشكل عام. هذا بسبب بروتوكول Nordlynx الذي يجعل أوقات الاتصال وسرعات أسرع بكثير. هناك العديد من القوائم والقران الفرعية في التطبيق ، حيث يصل بعضها مباشرة إلى ميزات مفيدة معينة.

يتيح لك أيقونة الدرع الوصول إلى حماية التهديد وتمكين مكافحة الفيروسات ، على سبيل المثال. يفتح رمز الترس إعدادات حيث يمكنك العثور على العديد من الميزات المتقدمة والأساسية. في الواقع ، Nordvpn أكثر تقدماً من TunnelBear ، وهو أمر غير غريب بالنظر إلى أن هذه خدمة متطورة.

ينطبق نفس المبدأ على تطبيقات الأجهزة المحمولة الخاصة به ، على الرغم من أنها مختلفة قليلاً عن تكييف الواجهة مع الشاشات الرأسية. ومع ذلك ، يستغرق الأمر 30 ثانية للتعود عليه ، وبعد ذلك ، يمكنك بسهولة تغيير موقع VPN الخاص بك والحصول على خصوصية إضافية من خلال الاتصال بخادم من اختيارك.

من يفوز?

في الجولة الأولى, Nordvpn يفوز من خلال الحصول على دعم متميز للأجهزة وتجربة مستخدم بشكل عام أفضل من TunnelBear. على الرغم من أن 6 اتصالات متزامنة ليست مثيرة للإعجاب بشكل خاص ، إلا أن وجود تطبيقات مزيد من الدعم أكثر قيمة ، مما يجعل المزود فائزًا واضحًا.

الأمن والخصوصية: أيهما أكثر أمانًا للاستخدام?

إذا كنت تعتقد أن الأمن والخصوصية غير مهمان في خدمة VPN ، فأنت تستخدمهما بوضوح لأسباب خاطئة. على الرغم من أنني لن أحكم عليك لأننا جميعًا نستخدم VPNs لأغراض مختلفة. في كلتا الحالتين ، هذا الجزء من Nordvpn vs Tunnelbear VPN هو كل شيء عن الخصوصية والأمان.

ميزات الأمن

لنبدأ بميزات الأمان وبهذا ، أعني تلك الموجودة في التطبيق. تستند خدمات VPN إلى مبادئ تشفير وميزات قيمة أخرى ، مما يعني أنها تشترك دائمًا في بعض الوظائف. يأتي Nordvpn و Tunnelbear مع تشفير 256 بت.

هذا هو أعلى مستوى من التشفير الذي يمكنك الاستمتاع به بغض النظر عن البروتوكول الذي تستخدمه. أيضا ، تقدم كلتا الخدمتين مفتاح القتل التلقائي. إنه يغلق اتصال الإنترنت الخاص بك إذا فشل اتصال VPN الخاص بك ، مما يمنع عنوان IP الخاص بك من التسرب إلى الجمهور.

مفتاح Kill Nordvpn أكثر تقدماً ولكن المزيد عن ذلك لاحقًا. المضي قدمًا ، تدعم كلتا الخدمتين OpenVPN ، مع بعض الاختلافات في البروتوكولات التي تم تناولها أدناه. أما بالنسبة لحماية تسرب IP و DNS ، فإن كلا الخدمتين لديها ، مما يزيد بالتأكيد من مستوى الخصوصية الخاص بك.

يحتوي TunnelBear على شيء يسمى Ghostbear ، والذي يهدف إلى إخفاء حركة مرور VPN الخاصة بك والسماح بتجاوز الرقابة. ومع ذلك ، فإن Nordvpn لديها خوادم محفوظة تستفيد من OpenVPN TCP وتتيح لك أن تفعل الشيء نفسه. في وقت لاحق من مقارنة Nordvpn vs Tunnelbear ، سنرى مدى وظائف هذه الميزات.

ما هي الاختلافات?

حسنًا ، هل هناك أي اختلافات في Duel Nordvpn vs Tunnelbear? قطعاً. بصرف النظر عن الميزات التي تحدثت عنها ، لا يجلب TunnelBear شيئًا جديدًا إلى الطاولة. إنه يوفر مفتاح قتل على مستوى النظام فقط ، وبصرف النظر عن OpenVPN ، فإنه يدعم بروتوكولات IKEV2 و Wireguard.

يذهب Nordvpn على بعد خطوات قليلة ، وتقديم مفتاح Kill App App. لذلك ، يمكن برمجتها للعمل فقط على تطبيقات معينة بدلاً من النظام بأكمله. Nordlynx هو بروتوكول داخلي يتمتع به المزود ، وعلى الرغم من أنه يعتمد على Wireguard ، إلا أنه بروتوكول متفوق.

NORDVPN PROTING PROTECT

ليس فقط أسرع ولكن أيضًا أكثر أمانًا. يوفر NordVPN حماية التهديد. تحتوي هذه الحزمة من الميزات على مكافحة الفيروسات ، وحماية البرامج الضارة ، وحاصرات الإعلانات (Cybersec) ، مما يضمن أعلى مستوى من الأمان عبر الإنترنت. ماذا عن meshnet?

حسنًا ، تتيح لك هذه الميزة استضافة حفلات LAN الخاصة والانضمام إليها. بالنسبة لي ، فإن Dark Web Monitor أكثر إثارة للإعجاب للحفاظ على خصوصيتك عبر الإنترنت من أعين المتطفلين. على عكس Tunnelbear ، فإن VPN هذا له تقسيم النفق ، وهو ميزة كبيرة على منافسها.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك خادم DNS داخلي يطرقك من خدمات DNS من الجهات الخارجية التي تراقب نشاط التصفح وتخزين بياناتك الشخصية. تعتمد خوادم Nordvpn على ذاكرة الوصول العشوائي وهذا أمر رائع لأن جميع البيانات تم مسحها من الخوادم مع كل إعادة تشغيل.

Tunnelbear Windows 3

أخيرًا وليس آخرًا ، أحتاج إلى ذكر تفاني Nordvpn لخصوصيتك من خلال VPN المزدوج والبصل عبر خوادم VPN. تقوم المجموعة الأولى من الخوادم بتوجيه حركة المرور الخاصة بك من خلال خادمين مختلفين ، حيث قامت بتعيين اثنين من IPs وطبقتين من التشفير.

يتيح لك البصل فوق VPN الذهاب على شبكة الشبكة المظلمة في أمان تام مع Tor. يتم دعم كل هذه الميزات عن طريق حماية WiFi والقدرة على الحصول على عنوان IP مخصص لمزيد من الأمان والراحة – لم يتم العثور على أي منها في TunnelBear.

هل هناك سياسة غير محطمة?

Nordvpn هي واحدة من أفضل VPNs مع سياسة التمسك الصفري. يدعي Tunnelbear عدم تخزين أي سجلات أيضًا ، والتي يجب أن تجعل مبارزة مثيرة للاهتمام. للبدء ، أعتقد أنه من المهم توضيح أهمية اختصاص خدمة VPN.

يقع Tunnelbear في كندا ، وهو ليس مكانًا رائعًا من وجهة نظر الخصوصية. إنه عضو في تحالف 5 عيون أسسته الولايات المتحدة ، بهدف المراقبة العالمية وجمع البيانات الجماعية. لدى مقدمي الخدمات في بلدان مثل هذه الفضائح السابقة من تسرب البيانات أيضًا.

يقع منافسها في بنما ، وهذا هو السبب في أن NORDVPN تواصل تاريخًا طويلًا من النجاح من حيث خصوصية المستخدم. لدى Nordvpn تدقيق نوعين من طرف ثالث من PriceWaterHouseCoopers ، وبالتالي ، فهي واحدة من أكثر مقدمي الخدمات جدارة بالثقة التي يمكن أن تشتريها أموالك.

NORDVPN لا سجلات

NordVPN يخزن صفر سجلات للأنشطة عبر الإنترنت وعناوين IP وطلبات DNS والمركز الجغرافي ومعلومات الاتصال والبيانات الأخرى ذات الصلة. باستخدامه ، يمكنك التأكد من أنه لا يمكن تتبعك عبر الإنترنت أو توصيل أنشطتك بهويتك بأي شكل من الأشكال.

تذكر أن خوادمها تعتمد على ذاكرة الوصول العشوائي ، لذلك حتى لو تم فحصها من قبل السلطات للحصول على معلومات إضافية ، فإن فرصها ستخرج خالي الوفاض. بنما ، بعد كل شيء ، ليس لديها قوانين محددة للبيانات مثل كندا ، والتي تضع NordVPN في واحدة من أفضل المواقف في السوق.

المعلومات التي تدور حولها متاجر NORDVPN حول الأشياء الإلزامية للخدمة للعمل. لا علاقة له ببياناتك الشخصية أو سجلات التعريف الخاصة بك. نفق ، على الرغم من اختصاصه ، يبدو أنه حل جيد للاستمتاع بالإنترنت بأمان.

سياسة خصوصية النفق

سياسة الخصوصية الخاصة بها قصيرة وموجزة ، حيث يدعي المزود عدم تخزين أي سجلات للمعلومات المحددة. يتضمن ذلك عنوان IP الخاص بك ، واستعلامات DNS ، ومواقع الويب التي تزورها ، وما إلى ذلك. يشبه إلى حد كبير NordVPN ، يخزن Tunnelbear فقط البيانات الإلزامية التي تجعل الخدمة تعمل.

هناك تدقيق طرف ثالث يتم إجراؤه في عام 2021 بواسطة CURE53 أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، لا يزال الإصدار المجاني للمزود هو VPN غير السطحي لأنه يتبع نفس المبدأ. هذا يعني أنه ، عند استخدامه دون دفع أي شيء ، لا تزال لا تضحي بخصوصيتك وأمنك – الدعائم لذلك.

من يفوز?

هذه الجولة من Duel Tunnelbear vs Nordvpn ليست صعبة. Nordvpn يفوز لأنه يوفر المزيد من ميزات الأمان ومقرها في بنما. لا يوجد في Tunnelbear اختصاصًا مناسبًا للخصوصية إلى جانبه ، وعلى الرغم من أن لديه سياسة عدم السطوانية ، إلا أنها لا تقل عن العديد من وظائف الأمن الفريدة.

TUNNELBER VS NORDVPN اختبار البث

حتى الآن 2: 0 لـ Nordvpn ضد TunnelBear ، ولكن لدينا 7 اختبارات أخرى في المستقبل ، بما في ذلك هذا الاختبار. يعد التدفق أحد الأسباب الأكثر شعبية لاستخدام VPN وليس من الغريب أن بعض الأشخاص لا يقلقون كثيرًا بشأن الأمان. ومع ذلك ، فإنهم يشعرون بالقلق من التدفق.

مباشرة قبالة الخفافيش ، يمكنني أن أخبرك بذلك Tunnelbear هو خيار مخيب للآمال للبث. من المؤكد أن نسختها المدفوعة تأتي مع عرض ترددي وخوادم غير محدودة في المواقع الشائعة ، لكنني وجدت أنه من الصعب للغاية إلغاء حظر خدمات البث البارز.

لم يتم تحسين خوادمها للتدفق ، والتي يمكن رؤيتها من ميل واحد على بعد ميل واحد. والأسوأ من ذلك هو حقيقة أن الإصدارات الحرة والمدفوعة لا تختلف في هذا الصدد وأن كلاهما يتم حظره بسهولة. ينطبق هذا على المنصات من الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وغيرها من البلدان البارزة.

لقد حققت نجاحًا معتدلًا في استخدام TunnelBear للقنوات التلفزيونية الجغرافية حيث حقق المزود جيدًا. قام بإلغاء حظر الكثير منهم ، رغم ذلك ، مرة أخرى ، أعطتني القنوات التلفزيونية الأمريكية بعض الصداع. كل هذا تغير حالما تحولت إلى NordVPN.

في البداية ، لا يوجد لدى NordVPN خوادم محسنة للبث. ومع ذلك ، لم يتم ذكر ذلك بشكل صريح ، مما قد يخدع بعض المستخدمين. بمجرد الاتصال بخادم في الولايات المتحدة ، على سبيل المثال, ستكتشف أن NordVPN يعمل مع جميع خدمات البث في هذا البلد بدون مشاكل.

وينطبق الشيء نفسه على خدمات البث في بلدان أخرى حيث لا يواجه المزود أي مشاكل في إلغاء حظر المحتوى الذي تريده. بالطبع ، يمكننا ذكر القنوات التلفزيونية الأجنبية هنا ، مثل تلك الموجودة في الولايات المتحدة واليابان والعديد من المواقع الأخرى.

أداء التدفق أفضل بكثير مع NordVPN كذلك. ستلاحظ أقل تخزين مؤقت والقدرة على مشاهدة محتوى 4K دون عناء. هذا ، للأسف ، ليس هو الحال دائمًا مع TunnelBear الذي يعرض أداء تدفق Subpar إلى جانب إمكانات غير موثوق بها.

من يفوز?

في هذه الجولة من المقارنة, Nordvpn يفوز مرة أخرى من خلال أن تكون أفضل في التدفق. إنه يفصل كل ما ترميه فيه ، بما في ذلك خدمات البث الشائعة والقنوات التلفزيونية المقيدة. Tunnelbear هو المعاكسة القطبية ويمثل VPN غير موثوق به بالكاد وظيفي للبث.

Tunnelbear vs Nordvpn مقارنة سرعة: أي واحد أسرع?

منذ أن تطرقت إلى أداء البث في Duel Nordvpn Duel ، أعتقد أنه وقت مناسب للحديث عن السرعات. كلنا نحب استخدام خدمات سريعة ولكن إذا ألقيت نظرة عبر الإنترنت ، فسترى أن الكثير منها لا يوفر أداءً ممتازًا بدون تخفيضات السرعة.

هذه الحلقات صحيحة في VPNs المجانية التي تستخدم غالبًا خوادم 1 جيجابت في الثانية بسرعات أبطأ إلى قصد – أو عن غير قصد – الحد من أدائك. البنية التحتية لخادم Tunnelbear غير معروفة في هذا الصدد ، لكننا نعرف أن NordVPN لديها 10 خوادم GBPS.

في هذه الجولة من المقارنة ، سنرى مدى أداء TunnelBear و NordVPN من حيث السرعات. لكن أولاً ، نحتاج إلى توضيح معلمات الاختبار والتحدث عن كيفية إجراء الاختبار الخاص بي. وهي موجودة في أوروبا وسرعات الإنترنت الأصلية هي ما يلي:

سرعات أصلية

لقد اختبرت أيضًا هؤلاء مقدمي الخدمات لمدة 3 أيام متتالية ، 3 مرات في اليوم ، عبر 4 مواقع خادم مختلفة. لقد استخدمت موقعًا واحدًا في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأستراليا واليابان. لجعل الأمور عادلة قدر الإمكان ، لم أكن أتعشف مع اختيار البروتوكول.

بدلاً من ذلك ، كان هذا الخيار على “تلقائي” طوال الوقت للتأكد من أن مقدمي الخدمات يختارون أفضل بروتوكول بالنسبة لي. ومع كل ذلك في مكانه ، دعنا نتحقق من نتائج اختبار السرعة التي حصلت عليها من TunnelBear و NordVPN.

نفق

Tunnelbear UK SPEED

نفقنا سرعة الولايات المتحدة

سرعة Tunnelbear Australia

Tunnelbear Japan Speed

Nordvpn

Nordvpn uk سرعات

Nordvpn الولايات المتحدة سرعات

Nordvpn Australia سرعات

Nordvpn اليابان سرعات

من يفوز?

ترى هذه الجولة من المبارزة فرقًا كبيرًا في الأداء لصالح المزود البنمي. لا داعي لقوله, Nordvpn يفوز هذه الجولة أيضًا من خلال كونها مؤديًا أفضل بكثير في جميع مواقع الخادم الأربعة ، مع سرعات تنزيل/تحميل أفضل وأقل زمن انتقال.

قد يعاني أسطول الخادم الصغير من Tunnelbear من الاكتظاظ ، وهذا قد يكون السبب في أنه أبطأ. أو ربما لا تستخدم خوادم 10 جيجابت في الثانية ، والتي تحطّم الأداء تلقائيًا ولا تسمح للمزود بأداءها في ذروته.

التورنت: هل نفق و Nordvpn P2P صديق?

يؤدي استخدام قيود VPN المجانية إلى قيود على حركة مرور P2P ، وليس فقط الأداء والسرعات. على سبيل المثال ، في اختبار Tunnelbear الخاص بي ، أوضحت أن نسخته المجانية لا يسمح لك بتنزيل السيول إذا كنت تستخدم خطة اشتراك مجانية 500 ميغابايت.

بمجرد التبديل إلى الإصدار المدفوع من TunnelBear ، يكون الموقف مختلفًا ويسمح لك باستخدام المزود لـ P2P بدون حدود. هذه بالتأكيد إضافة مرحب بها ، حيث أن جميع خوادمها تصبح صديقة لـ P2P ، لذلك لا يهم الموقع الذي تختاره.

في نهاية اليوم ، سيكون لديك أداء رائع معه طالما أنك تستخدم خادمًا قريب منك. أداء Nordvpn التورن أفضل في نفس السيناريو. في الواقع ، لقد لاحظت ذلك ، عند استخدام الخادم الأمريكي ، حصلت على أداء ممتاز على الرغم من موقعي الأوروبي الشرقي.

ذلك لأن NordVPN لديها خوادم P2P في عشرات البلدان التي تم تحسينها لسرعات رائعة عند تنزيل السيول. مرة أخرى ، لدينا 10 خوادم GBPS هنا ويقدم الموفر بروتوكول Nordlynx على أساس الأسلاك.

Wireguard سريع جدًا بالفعل ، ويتحسن Nordlynx عليه بفضل تطبيقات NordVPN الذكية لحلول مختلفة. حتى عند استخدام الخوادم في الخارج ، لم ألاحظ أي تخفيضات معينة في الأداء والتي تثير الدهشة حتى بالنسبة ل VPN من هذا العيار.

نظرًا لأن كل من Tunnelbear و NordVPN يعملان على أساس غير محدد ، يمكنك التأكد من أن مساعيك المثيرة آمنة ومأمونة. الأمر يتعلق فقط بالفرق في الأداء والموثوقية ، وكلاهما على جانب Nordvpn باعتباره VPN أفضل وأكثر مكانة.

من يفوز?

كما يمكنك تخمين, Nordvpn يفوز هذه الجولة من المقارنة. إنه أكثر موثوقية بالنسبة للتورنت ويوفر أداء أفضل بشكل عام ، حتى عند استخدام خوادم المسافة الطويلة التي تسبب تقليل السرعة مع TunnelBear.

هل يعمل TunnelBear و NordVPN في الصين?

عند الحديث عن تجاوز الرقابة ، قلة قليلة من مقدمي الخدمات سوف تثير إعجابك. لسنوات ، كان الناس يبحثون عن أفضل VPN لإيران والصين لتتمكن من الاستمتاع بالإنترنت المجاني في هذه البلدان. للأسف ، تظهر معظم الخدمات نتائج بائسة.

TunnelBear و Mhestbear الميزة الخاصة به وعد بعض النتائج الرائعة ، ولكن. لكن أثناء اختبارنا ، ذكر أصدقاؤنا في الصين أن المزود لا يعمل حتى عندما يمكّن هذه الميزة. على الرغم من أنه ليس لدينا أي أصدقاء في إيران ، إلا أنني متأكد من أن الموقف هو نفسه هنا.

لا يبدو أن Ghostbear تحايل على جدار الحماية العظيم حتى عندما استخدم أصدقاؤنا بروتوكولات مختلفة. لقد استمرت في الحصول على حظر بدون طريقة للاتصال بالإنترنت. يبدو أن خوادم Nordvpn المشجعة تقوم بعمل أفضل بكثير مع الإضافات المضافة وبروتوكول OpenVPN TCP.

تمكن هذا الموفر من الالتفاف على جدار الحماية العظيم 10/10 مرات مع عدم وجود مشكلات بمجرد استخدام هذه الخوادم. والأفضل من ذلك هو حقيقة أن الأداء كان على نقطة ، لذلك لم يلاحظ أصدقاؤنا أي تأخر أو تباطؤ أو أي شيء يمكن أن يدمر التجربة.

وجدنا أيضًا أن الأشخاص على الإنترنت يستخدمون Nordvpn في إيران أيضًا. يتم دعم ذلك بشكل أكبر من خلال القدرة على العمل في بلدان مثل تركيا وروسيا والإمارات العربية المتحدة ، حيث تؤدي Nordvpn مثل الحلم. لذلك ، يترك Tunnelbear الكثير مما هو مرغوب فيه في هذه الحالة.

من يفوز?

توضح لنا هذه الجولة من Nordvpn vs Tunnelbear Duel لعام 2023 أن الموفر الأول يمكنه بسهولة تجاوز الرقابة في الصين وإيران والعديد من البلدان الأخرى في حين أن الثانية غير قادرة. لذلك, Nordvpn يفوز هذه الجولة بهامش ضخم وتحصل على فوز سهل آخر.

نفق أساطيل خادم NORDVPN

بعض الناس يريدون أن يكون لدى خدمة VPN الكثير من الخوادم في بلدان مختلفة. بعد كل شيء ، هذا يضمن في بعض الأحيان أداء أفضل مع عدم الاكتظاظ ولكن أيضًا القدرة على إلغاء حظر المواقع والمنصات المقيدة الجغرافية بكل سهولة.

Tunnelbear (500 خادم في 48+ دولة)

للحصول على VPN مجاني ، يحتوي TunnelBear بالتأكيد على أسطول خادم مثير للإعجاب. مع 500 خادم في حوالي 50 دولة ، فإنه يقدم أكثر من protonvpn ، إخفاء.أنا ، وغيرهم من مقدمي الخدمات الحرة الشهيرة مع عدد قليل من مواقع الخادم والخوادم بشكل عام.

خوادم نفق

توزيع الخادم الخاص به ليس نصف باد ، بصراحة. ما زلت تحصل على الكثير من الخوادم في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا وأوروبا. بالإضافة إلى ذلك ، لدى المزود بعض الخوادم في آسيا وأفريقيا ، وهي إضافة مرحب بها إلى المواقع الأكثر شعبية التي ذكرتها للتو.

نظرًا لأن شعبية الموفر تضاءلت قليلاً في العامين الماضيين ، لاحظت أنه بالكاد كان هناك أي اكتظاظ. ومع ذلك ، لا أحب أن خوادمها ليست سريعة بشكل خاص وأعتقد أن Tunnelbear لا يستخدم خوادم 10 جيجابت في الثانية كما هو الحال مع NordVPN.

هذا أمر رائع ولكن حقيقة أن TunnelBear لا يمنحك المزيد من الخوادم في نسخته الممتازة أمر مثير للقلق. هذا يعني أنك تحصل على 500 خادم في أكثر من 48 دولة على الرغم من دفع السعر الكامل. وبالنسبة ل VPN قسط ، فإن هذا العدد من الخوادم هو ببساطة منخفض للغاية.

إلى جانب حقيقة أن الخوادم لا تزال بطيئة بعد دفع ثمن الاشتراك ، نحصل على دخول كارثي إلى حد كبير في سوق VPN المتميز. إذا كنت تريد المزيد من الخوادم ومواقع الخادم ، فقد تكون مهتمًا بما يجب أن أقوله عن NordVPN.

Nordvpn (5400 خادم في 60 دولة)

في مقارنة Nordvpn vs Tunnelbear ، يقدم الموفر البنمي أكثر من 10 مرات خوادم أكثر من منافسه. كما ترون ، نحن نتحدث عن أكثر من 5400 خادم في 60 دولة تتكون من خوادم قائمة على ذاكرة الوصول العشوائي ، 10 جيجابت في الثانية ، خوادم حارقة.

خوادم NORDVPN

يتمتع المزود بتوزيع خادم ممتاز مع خوادم في إفريقيا وآسيا وأوروبا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة والعديد من المواقع الأخرى. في الولايات المتحدة وحدها ، على سبيل المثال ، يضم Nordvpn أكثر من 2000 خادم ، وهو أمر رائع للبث على مجموعة متنوعة من الخدمات الأمريكية.

ذكرنا أيضًا عدة أنواع من الخوادم خلال هذه المقارنة. خوادم P2P موجودة هنا من أجل التورنغ ، وتزيد خوادم VPN المزدوجة من الأمان ، وسوف تتجاوز الخوادم المفرطة الرقابة. بالإضافة إلى ذلك ، يحزم NordVPN البصل عبر خوادم VPN إذا كنت ترغب في المغامرة في Darknet بشكل مجهول.

بشكل عام ، يعد أسطول خادم الموفر أكثر إثارة للإعجاب من Tunnelbear ، وعلى الرغم من شعبية NordVPN الهائلة ، فقد لاحظنا عدم الاكتظاظ حتى خلال أكثر الساعات ازدحامًا. على هذا النحو ، يمكنك أن تتوقع الأداء والاستقرار من الدرجة العليا في أي لحظة معينة.

من يفوز?

في هذا الجزء من المقارنة, Nordvpn يفوز مرة أخرى ضد TunnelBear من خلال وجود 10 مرات خوادم أخرى في المزيد من البلدان. ليس ذلك فحسب ، بل إنه يحتوي أيضًا على توزيع أفضل للخوادم ، وتنوع الخادم المتفوق ، وبنية تحتية أسرع 10 جيجابت في الثانية تتفوق على نفق النفق.

دعم العملاء: Nordvpn أو TunnelBear?

لأكون صادقًا ، نادراً ما واجهت أي مشاكل مع NordVPN أو TunnelBear ، لذا لم أستخدم دعمهم حقًا كثيرًا. ومع ذلك ، في تلك الحالات النادرة ، أحببت دائمًا مدى موثوقية NordVPN. إن دعمها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال الدردشة المباشرة هو أحدث من حيث الاستجابة والمساعدة.

يقدم هذا المزود أيضًا دعمًا للبريد الإلكتروني الذي يتكون سريعًا تقريبًا ويستجيب في بضع دقائق فقط بعد إرسال بريد إلكتروني. موقع NordVPN مليء بالأسئلة الشائعة ، والأدلة ، والبرامج التعليمية ، وكل شيء آخر تحتاجه لإعداد أو استكشاف الأخطاء وإصلاحها.

ربما يكون أفضل شيء في ذلك هو قناة يوتيوب. هنا ، يمكنك العثور على مجموعة من المعلومات والأدلة المفيدة ، والتي ستساعدك على زيادة أداء NORDVPN والاستمتاع بالمزود على أكمل وجه. وبعد ذلك ، لدينا نفق – خيبة أمل تامة.

لا يوجد لدى TunnelBear دعمًا مباشرًا للدردشة ، وبالتأكيد لا يعمل فريق الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. بدلاً من ذلك ، أنت مغلق لدعم البريد الإلكتروني ، والذي يتطلب أحيانًا الأبدية للرد ، خاصة إذا اتصلت به خارج ساعات العمل.

على الرغم من أنه يمكنك العثور على الكثير من الأدلة المفيدة ، والأسئلة الشائعة ، والمقالات على الموقع ، إلا أنها ليست على مستوى NordVPN. بعد كل شيء ، TunnelBear ليس متقدمًا للغاية وليس لديه الكثير من الميزات ، مما يلغي الحاجة إلى عدد لا يحصى من البرامج التعليمية.

من يفوز?

Nordvpn يفوز مقارنة دعم العملاء. لديها دعم الدردشة المباشرة متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع وسائل مساعدة أخرى. تنخفض Tunnelbear عن دعم الدردشة المباشرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وفشل في تلبية توقعاتنا عندما يتعلق الأمر بدعم العملاء ، والذي يحتاج إلى إصلاح شامل.

مقارنة التسعير

على الرغم من أننا نستطيع أن نرى بوضوح من الذي سيفوز في Duel Tunnelbear vs Nordvpn ، فلن نتحدث عن أسعارها. بالنسبة لبعض الأشخاص ، يكون السعر هو المعيار الصحيح الوحيد وبسبب الميزانية المحدودة ، سينتهي بهم الأمر إلى شراء منتج أرخص على الرغم من أنه أقل شأنا.

ومع ذلك ، لنبدأ هذه الجولة الأخيرة من خلال التحقق من تكلفة NordVPN.

أسعار NORDVPN

كما ترون ، يقدم المزود ثلاث خطط اشتراك ، ولكن إذا كنت تريد فقط NordVPN مع عدم وجود تطبيقات Nordlocker و NordPass إضافية ، فإن السعر هو الموجود على اليسار. احذر من أن نتحدث عن خطة مدتها سنتان ، والتي تعطي أعلى مدخرات.

تحتوي الخدمة أيضًا على خطط سنوية وشهرية ، على الرغم من أنها أكثر تكلفة ولا معنى لها عندما يكون لديك خطة رخيصة لمدة عامين مثل هذه. بالطبع ، يتخلل ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا من جميع الخطط ، لذلك إذا لم تكن راضيًا ، فإن الاسترداد دائمًا خيار.

هيكل تسعير Tunnelbear هو نفسه من حيث البساطة. هناك ثلاث خطط للاشتراك هنا ، مع أرخص خطة هي خطة لمدة 3 سنوات بحوالي 3 دولارات.33 في الشهر. على المدى الطويل ، TunnelBear أرخص بالتأكيد.

تسعير نفق

كنت أرغب في رؤية TunnelBear تقدم خطة لمدة عامين ، والتي من شأنها أن تجعل الأمور متساوية. ومع ذلك ، فإنه يقدم خطة سنوية تكلف نفس الخطة السنوية لـ NordVPN ، مما يجعل السعر متساويًا ، في حين أن NordVPN أفضل طريقة. في هذه الحالة ، لا معنى للاستثمار في TunnelBear.

ناهيك عن أن المزود الكندي ليس لديه حتى سياسة استرداد مناسبة! إنه يقوم بتراجع مستخدميها على أساس لكل حالة ولا يمكنك الاسترداد إذا تمكن TunnelBear من حل المشكلة التي لديك. إذا كان الموفر يرى سبب استرداد المبلغ الصحيح ، فيمكنك الحصول عليه.

إذا لم يكن الأمر كذلك … حسنًا ، يجب أن تتصالح مع حقيقة أنك أعطيت أموالك مقابل لا شيء. مزعج جدا إذا سألتني.

من يفوز?

صدق أو لا تصدق ، سأسمي هذه الجولة أ يرسم. لماذا? نظرًا لأن خطة Tunnelbear التي استمرت 3 سنوات أرخص ولكن إذا اخترت الخطة السنوية ، فإن السعر هو نفسه تقريبًا كل عام. لدى NordVPN سياسة استرداد مدتها 30 يومًا أيضًا ، في حين أن استردادات TunnelBear لا تعمل نفس الشيء لكل مستخدم.

لأول مرة (في وقت كتابة هذه المقارنة) ، تنتهي جولة التسعير في السحب بسبب شروط الاسترداد وحقيقة أن TunnelBear قريب من Nordvpn من حيث التسعير ، ومع ذلك ، فهي بعيدة جدًا من حيث الشاملة أداء.

الخلاصة: NORDVPN يفوز!

في مقارنة Tunnelbear اليوم مقابل Nordvpn, Nordvpn هو الفائز برصيد 9: 1. إنها درجة عالية جدًا وفوز قوي لمزود البنمي الذي يدوم النفق في كل جانب من جوانب المقارنة ، باستثناء الأسعار التي انتهى بها الأمر إلى السحب.

ذكرت مقالتنا حول بدائل Tunnelbear Nordvpn بالفعل باعتبارها واحدة من أفضل البدائل. Tunnelbear ليس مثيرًا للإعجاب بشكل خاص ، وعلى الرغم من أنه يوفر تطبيقات جميلة المظهر ، وسياسة غير محطمة ، و 50 دولة للاختيار من بينها ، إلا أنها لا تكفي لمواجهة منافستها.

ويرجع ذلك في الغالب إلى الأسعار ، وهو ليس منخفضًا بما يكفي لتبرير الشراء. يمكنك بدلاً من ذلك الحصول على NordVPN ، والدفع أكثر قليلاً مقابل خطة لمدة عامين أو نفس السعر لخطة سنة واحدة ، والاستمتاع بالعديد من الميزات ، وقدرات البث الأفضل ، وسرعات أسرع ، وأمان أقوى.

أعتقد أن Tunnelbear فكرة جيدة إذا كنت تختار VPN مجاني. ومع ذلك ، حتى في هذه الحالة ، هناك خيارات أفضل بكثير مثل Atlas VPN و ProtonVPN و privadovpn وغيرها ذوي الحدود العليا للنطاق الترددي وأداء وسرعات بشكل عام أفضل.

للاستطهاد ، NordVPN هو المزود الذي يجب أن تحصل عليه وليس Tunnelbear. بفضل سياسة الاسترداد المناسبة لمدة 30 يومًا ، يمكنك دائمًا استرداد المبلغ إذا كنت غير راضٍ. مع TunnelBear ، هذه عملية صعبة ، ومن المرجح أن تشعر بخيبة أمل في VPN دون أي قدرة على التعويض بشكل صحيح.

NORDVPN VS TUNNELBER: 8 اختبارات ، فائز واضح في عام 2023

Nordvpn vs Tunnelbear

Nordvpn و Tunnelbear كلاهما من خدمات VPN المعروفة التي تعمل لسنوات عديدة. ولكن هذا هو المكان الذي ينتهي فيه التشابه. في مقارنة Nordvpn vs Tunnelbear ، وجدنا اختلافات كبيرة في العديد من المجالات الرئيسية مثل الأداء والميزات.

تظهر أحدث نتائج الاختبار وتحليلها ذلك Nordvpn هو الفائز لعام 2023. بالمقارنة مع TunnelBear ، يوفر لك NordVPN الكثير سرعات أسرع, تطبيقات أفضل, المزيد من ميزات الأمان, شبكة خادم أكبر ، ودعم أفضل للتدفق ، ومزيد من الموثوقية. أخيرًا ، Nordvpn أيضًا أرخص من TunnelBear عند استخدام القسيمة في الجدول أدناه.

Nordvpn نفق
موقع إلكتروني Nordvpn.كوم نفق.كوم
موقع بنما كندا
الخوادم 5200+ 84
بلدان 59 20
السجلات لا توجد سجلات (مراجعة) سجلات الاتصال
التورنت جميع الخوادم مقيد
يدعم قاعدة المعرفة؛ 24/7 الدردشة قاعدة المعرفة؛ البريد الإلكتروني (لا دردشة)
تطبيقات ل Windows و MacOS و Linux و Android و iOS Windows و Macos و Android و iOS
سعر 3 دولارات.19 (مع القسيمة) 3 دولارات.33
قسيمة 68 ٪ قبالة قسيمة Nordvpn> ن/أ

فيما يلي المجالات التي فحصناها لهذا TUNNELBER VS NORDVPN مقارنة:

  1. فحص خلفية الشركة والولاية القضائية
  2. سمات
  3. اختبارات السرعة
  4. تدفق وسيلة
  5. الأمن والتشفير
  6. خصوصية
  7. الأسعار واسترداد
  8. قيمة

الآن دعنا نقفز إلى نتائج الاختبار التفصيلية وتحليلها لمساعدتك في تحديد ما إذا كان NordVPN أو Tunnelbear VPN هو الخيار الأفضل لك.

خلفية الشركة والولاية القضائية

من المهم أن ننظر إلى خلفية VPN الخاصة بك حتى تتمكن من تحديد ما إذا كنت تريد الوثوق بها للتعامل مع حركة مرور الإنترنت الخاصة بك.

NORDVPN الخلفية فحص

Nordvpn يقع تحت مظلة Nord Security ، وهي شركة مقرها وتعمل تحت اختصاص بنما. بصرف النظر عن NordVPN ، فإن هذا الفريق يقع أيضًا خلف Nordpass Password Manager و Nordlocker ، وهي أداة تخزين وتشفير سحابة آمنة.

Nordvpn و Sunnelbear Security

إن اختصاص بنما في Nordvpn هو إضافة كبيرة. لم تشارك بنما في أي من تحالفات التجسس الدولية الكبيرة وجمع البيانات. والبلاد لديها لا يوجد الاحتفاظ بالبيانات الإلزامية, التي نراها مع خدمات VPN في المملكة المتحدة. هذا يتيح لـ Nordvpn أن تعمل على أنها حقيقية لا تبرز خدمة VPN دون تدخل الحكومة.

فحص خلفية النفق

Tunnelbear هو مملوكة لشركة الأمن السيبراني الأمريكي McAfee. هذه ليست أخبارًا جيدة ، لأن الولايات المتحدة الأمريكية ليست اختصاص خصوصية جيدة. تشتهر الولايات المتحدة بأنشطة المراقبة المختلفة التي تستهدف الأجانب والمدنيين على حد سواء. إنه أيضًا زعيم تحالف مراقبة العيون الخمسة. من بين أمور أخرى ، يقال إن البلدان في هذا التحالف تجسس على مواطني بعضها البعض وتشترك.

على الرغم من كونها مملوكة لشركة أمريكية ، فإن TunnelBear هو في الواقع مقرها في كندا. لسوء الحظ ، هذا في أحسن الأحوال فقط تحسن ضئيل لأن كندا هي أيضا عضو في العيون الخمسة.

خلفية الشركة والفائز القضائي: Nordvpn

ميزات مقارنة

الآن دعونا نلقي نظرة فاحصة على الميزات التي اختبرناها في مراجعة VPN Tunnelbear.

يتميز Tunnelbear بتطبيقات سهلة الاستخدام لأجهزة Windows و MacOS و Android و iOS. يوفر Tunnelbear أيضًا ملحقات المتصفح. لقد اختبرنا VPN من Tunnelbear لتمديد Chrome ، وقد عملت بشكل جيد. فيما يلي تطبيق TunnelBear Windows VPN الذي قمنا باختباره.

تطبيقات Tunnelbear و NordVPN

بينما أحببنا بساطة تطبيقات Tunnelbear, لقد ظهر اختبارنا مشاكل اتصال عشوائية في تطبيق Windows. لن يتمكن التطبيق ببساطة من إنشاء نفق آمن لموقع خادم VPN المحدد. هنا هو الخطأ الذي واصلنا استلامه:

نفق لا يتصل

في حين أن Tunnelbear تواجه في بعض الأحيان مشكلة في الاتصال, بمجرد توصيله ، لم نتمكن من العثور على أي تسريبات. هُم ميزة Vigilantbear هي مفتاح Kill VPN لمنع جميع حركة المرور إذا تم قطع الاتصال أو كنت في عملية إعادة الاتصال. هُم ميزة Ghostbear تخفي حركة مرور VPN لجعل الأمر أكثر صعوبة على مزود خدمة الإنترنت أو حكومة التحكم في الإغاثة لحظر اتصالك. لسوء الحظ ، حتى مع Ghostbear ، لا يزال Tunnelbear ليس VPN يعمل في الصين.

لقد رأيت أيضًا تقارير تفيد بأن TunnelBear لا يعمل في الإمارات مع موقف الحظر الحالي. ومع ذلك ، هذا مستحيل بالنسبة لي للتحقق في الوقت الحالي. ومع ذلك ، إذا كنت تريد VPN جيد لدبي والإمارات العربية المتحدة ، فمن المحتمل أن يكون Nordvpn خيارًا أفضل مع خوادمهم المفرطة.

ثابت IP VPN – على عكس NordVPN ، لا يحتوي TunnelBear على أي ميزة ثابتة IP VPN. مع عنوان IP ثابت ، سيكون لديك عنوان IP من خلال VPN الخاص بك يتم إصداره لك فقط. قد يكون هذا مفيدًا للشبكات والوصول إلى الموارد عبر الإنترنت.

إجمالي, Tunnelbear محدود في الميزات بالمقارنة مع بعض الخدمات الأخرى ، مثل NordVPN و Surfshark.

ومع ذلك ، فإن إحدى الفوائد مع TunnelBear هي أنها توفر خطة VPN مجانية مقيدة – لكنها تقتصر على 500 ميجابايت فقط من البيانات. باختصار ، ليس أفضل VPN مجانيًا لمحاولة وجود خيارات أخرى يجب مراعاتها.

ميزات NordVPN

يوفر NordVPN مفتاح القتل وجميع ميزات VPN القياسية الأخرى التي قد تتوقعها ، إلى جانب عدد من ميزات الخصوصية والأمن المتقدمة. هنا هو تطبيق Windows VPN الذي اختبرناه:

تطبيقات Nordvpn أو Tunnelbear VPN

فيما يلي نظرة عامة على الميزات التي تحصل عليها مع NordVPN:

  • خوادم مزدوجة VPN (المعروف أيضًا باسم الخوادم المتعددة القوانين) التي تمر بحركة المرور الخاصة بك عبر خادمين VPN على التوالي ، مما يعطي طبقة إضافية من الأمان للمستخدمين الذين يحتاجون إليها حقًا. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول سرعات VPN المزدوجة في مراجعة NordVPN vs protonvpn.
  • P2P تم تحسين الخوادم لمنحك أفضل تجربة VPN التورنت. يقومون بعمل رائع في مشاركة الملفات الكبيرة بسرعات عالية ، مع الحفاظ على هويتك آمنة وآمنة أيضًا.
  • تمر خوادم Tor-Over-VPN حركة المرور الخاصة بك عبر شبكة TOR للحصول على طبقة إضافية من عدم الكشف عن هويتها.
  • الخوادم المفرطة التي تجعل حركة مرور VPN تبدو وكأنها حركة مرور HTTPS غير VPN حتى تتمكن من الالتفاف على الرقابة على الإنترنت ، كما هو الحال في الصين أو الإمارات العربية المتحدة.
  • خوادم IP مخصصة تقوم بتعيين عنوان IP الخاص بك للاستخدام بواسطة VPN. تتطلب بعض الأنشطة هذا النوع من VPN IP المخصص ، ويتيح لك NORDVPN إنشاء واحد دون الاضطرار إلى الاشتراك في خدمة مختلفة.
  • يتيح لك SPLISE TUNNILINING توجيه بعض التطبيقات أو المواقع الإلكترونية خارج نفق VPN.
  • حماية التهديدات تمنع الإعلانات والبرامج الضارة ومجالات التصيد من تلويث أجهزتك. كما أنها قادرة على فحص الملفات التي تقوم بتنزيلها ، وتبحث عن أي شيء خطير قبل أن تتضرر. حتى أنه يحمي حركة المرور التي لا تمر عبر خادم VPN. مع ميزات مثل هذا ، يمكنك معرفة سبب وجود NordVPN في قائمة أفضل VPNs مع حظر الإعلانات.

NORDVPN أو حماية تهديدات النفق

Nordvpn لديه 5200+ خادم ينتشر عبر 56 دولًا في شبكتهم. هذه واحدة من أكبر شبكات خادم VPN الموجودة في الوجود وهي أكبر بكثير من شبكة TunnelBear.

الفائز بالميزات: Nordvpn

اختبارات سرعة Tunnelbear vs Nordvpn

لقد اختبرنا كل VPN عن طريق تشغيلها على اتصال اختبار 500 ميغابت في الثانية من مختبرنا الأمريكي.

قبل أن نبدأ ، يجب أن تعلم أننا قمنا بتشغيل اختبارات Nordvpn باستخدام Wireguard الذي عادة ما يكون أسرع بروتوكول.

Tunnelbear لا يدعم Wireguard ولكن بدلاً من ذلك يعتمد على بروتوكولات OpenVPN و IKEV2 (الأقدم).

خوادم الولايات المتحدة

فيما يلي نتائج نفق متصلة بهم الولايات المتحدة الخادم: 52 ميغابت في الثانية.

TUNNELBER VS NORDVPN اختبار سرعة

الحصول على حوالي 52 ميغابت في الثانية على اتصال 500 ميغابت في الثانية بطيء جدا.

فيما يلي نتائج Nordvpn متصل بـ A الولايات المتحدة الخادم في سياتل: 445 ميغابت في الثانية.

Nordvpn vs Tunnelbear Speed ​​Review

تحولت Nordvpn في نتائج أكثر من 8 مرات أسرع من Tunnelbear.

لقد رأينا سرعات مماثلة في دليل مقارنة Tunnelbear ExpressVPN.

خوادم المملكة المتحدة

فيما يلي نتائج نفق متصلة بهم المملكة المتحدة الخادم: 5 ميغابت في الثانية.

سرعات Tunnelbear مقابل Nordvpn

فيما يلي نتائج Nordvpn متصلة بهم المملكة المتحدة الخادم: 295 ميغابت في الثانية.

سرعات خادم Nord مقابل Tunnelbear

بالنسبة لموقع الخادم البريطاني ، كان NordVPN 59 مرة أسرع من Tunnelbear.

بالنسبة لموقعين من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، كان NordVPN أسرع بكثير من Tunnelbear. من الواضح أن NordVPN مع بروتوكول Wireguard سوف يتفوق على نفق النفق مع بروتوكول OpenVPN ، كما رأينا في اختبارات سرعة الأسلاك مقابل OpenVPN.

الفائز اختبار السرعة: Nordvpn

تدفق وسيلة

اثنان من الاستخدامات الأكثر شعبية ل VPNs هي البث والسيول. دعونا نرى ما إذا كان أي من هذه الخدمات مفيدة لهذه الاستخدامات.

تدفق

Nordvpn حصل على لقب أفضل VPN للبث وأيضًا أفضل VPN في Netflix. إنها سريعة للغاية ، ولديها شبكة ضخمة من الخوادم في جميع أنحاء العالم ، ويمكنها إلغاء حظر معظم خدمات البث ، بما في ذلك Netflix في الولايات المتحدة (والعديد من المكتبات الإقليمية أيضًا) ، و Hulu ، و Disney Plus ، و BBC iPlayer ، والمزيد. وبينما يتم حظر VPNs الأخرى من قبل هذه الخدمات ، تواصل NordVPN التسليم. أدناه نقوم بتدفق الولايات المتحدة Netflix مع NordVPN.

Tunnelbear vs Nordvpn Netflix Streaming

Nordvpn هي حتى واحدة من أفضل VPNs لـ Firestick مع تطبيق مخصص في متجر Amazon. وتحدث عن Amazon ، Nordvpn هو أيضا VPN موثوق به لدفق الأمازون برايم.

نفق لا يفعل ذلك أيضًا مع Netflix أو البث بشكل عام بناءً على اختباراتنا.

إلى جانب كونه بطيئًا ولديك أخطاء اتصال عشوائية ، فإن TunnelBear أيضًا لا يعمل مع Netflix عند استخدام الخادم الأمريكي. بدلاً من تجربة تدفق سلسة مثلنا مع NordVPN, Netflix حظر النفق وخدمت رسالة الخطأ هذه:

Tunnelbear و Nordvpn Streaming

وتذكر أيضًا أن TunnelBear يعطينا خادمًا واحدًا فقط لاستخدامه في الولايات المتحدة. هذا يجعل الأمر صعبًا إذا كنت ترغب في تغيير مناطق Netflix للوصول إلى المزيد من المحتوى. وإذا تم حظر الخادم الأمريكي المفرد بواسطة Netflix ، فلا توجد خيارات أخرى لمحاولة. تنطبق هذه القاعدة نفسها على جميع البلدان الأخرى ، مما يقيد بشكل خطير قدرة TunnelBear على إلغاء حظر المواقع ودفق المحتوى.

لقد رأيت أيضًا تقارير تفيد بأن TunnelBear ليس VPN جيدًا لـ Hulu.

فائز البث: Nordvpn

مقارنة التورنت

نوصي باستخدام VPN موثوق به للسيول يمنحك سرعات سريعة وتأمين التطبيقات.

Nordvpn يتصدر قائمتنا كأفضل VPN للتورنت. إنه سريع وآمن ومقره في ولاية خصوصية آمنة. حتى أنها تقدم العديد من خوادم P2P التي تم تحسينها للسيول. وتشمل جميع تطبيقات NordVPN قتل التبديل لضمان عدم وجود بيانات تسرب يهرب من نفق VPN.

نفق يمكن القيام بتلة P2P – لكنه يأتي مع بعض العيوب. أولاً ، أن هذا أ بطيء VPN (في اختباراتنا). ثانياً ، إن وجوده في فيلم Five Eyes Country يجعل الخصوصية غير المستقرة. ثالثًا ، مع شبكة خادم صغيرة ، سيكون من الصعب العثور على خادم قريب يمنحك عرض ترددي كافٍ للبذور السريعة.

الفائز التورنغ: Nordvpn

فاز Nordvpn بسهولة كلا هذه الفئات الفرعية. أنت تعرف من يحصل على الإيماءة هنا.

الفائز المتدفق والسيلك: Nordvpn

الأمن والتشفير: وهو أكثر أمانًا?

حتى الآن ، يتم إبطال Tunnelbear بواسطة Nordvpn. دعونا نرى ما إذا كان بإمكانهم متابعة جبهات الأمن والتشفير.

عمليات التدقيق

توفر عمليات التدقيق الأمنية تأكيدًا خارجيًا على أن VPN يقدم وعوده الأمنية. كما يوفر مزيدًا من الثقة والتأكيد لمستخدمي VPN الذين يثقون في الخدمة من خلال تشفير حركة المرور.

Nordvpn خضع لعمليات التدقيق في الطرف الثالث التالي:

  • تم إجراء اثنين من عمليات التدقيق غير المنفصلة من قبل PriceWaterHouseCoopers AG Switzerland.
  • مراجعة أمنية كاملة لتشمل التطبيقات ، والبنية التحتية للخادم ، واختبار الاختراق. هذا جزء من شراكة طويلة الأجل مع Versprite.

تم تدقيق عدد قليل من VPNs (باستثناء ربما expressvpn) تمامًا مثل NordVPN. يمكنك معرفة المزيد في مقارنة expressvpn vs nordvpn.

نفق خضعت لعمليات تدقيق للأمن من قبل CURE53 في كل من 2017 و 2018. هذا يضعهم في صدارة معظم خدمات VPN نظرًا لأن القليل من الخدمات قد حصلت على مراجعة واحدة. خضع Tunnelbear أيضًا لبعض عمليات التدقيق الأخرى (الأحدث) ، وفقًا لموقعه على الويب.

من ما يمكنني العثور عليه عبر الإنترنت ، تم تدقيق NORDVPN مؤخرًا من TunnelBear ، لكل من الأمان وأيضًا الخصوصية. إنها واحدة من خدمات VPN التي تم التحقق منها قليلة.

الفائز بمراجعة الأمن: Nordvpn

أمان الخادم

نظرًا لأن خوادم VPN هي المكان الذي يحدث فيه الكثير من سحر VPN ، فمن الأهمية بمكان حمايتها وتأمينها. يعد التشفير القوي والأمان الفعلي لأجهزة الخادم اعتبارات مهمة.

Nordvpn أخذ أمن الخادم الخاص بهم إلى المرحلة التالية من خلال تحويل جميع خوادمهم للركض وضع RAM-DISK. خوادمهم حرفيا لا تحتوي على محركات الأقراص. هذا يضمن أنه لا يمكن لأي من خوادم VPN تخزين أي بيانات. وهذا يعني أن الغرباء لا يمكنهم الوصول إلى أي بيانات مستخدم عن طريق الاستيلاء على خادم. نرى VPNs أخرى تفعل ذلك أيضًا ، مثل ExpressVPN و SurfShark.

خوادم Nordvpn و Tunnelbear VPN

نفق لا يذكر أي خطوات خاصة يتخذونها لتوفير أمان الخادم. لا نرى خوادم Ram-Disk أو خوادم مشتركة مع TunnelBear في هذا الوقت.

فائز أمن الخادم: Nordvpn

التشفير والبروتوكولات

Nordvpn يستخدم تشفير AES-256-GCM مع مفتاح DH 4096 بت عند تشغيل بروتوكولات OpenVPN أو IKEV2 VPN. يستخدم تشفير Chacha20 عند تشغيل بروتوكول VPN Nordlynx (Wireguard). فشل اختبارنا في العثور على أي أخطاء أو تسرب أو مشاكل أخرى.

نفق يستخدم أصفاف AES-256 مع مفاتيح DH 2048 ، 3072 ، أو 4096 بت عند تشغيل بروتوكولات OpenVPN أو IKEV2 VPN. كما ذكر سابقًا ، لا يدعمون أي شكل من أشكال بروتوكول Wireguard. في اختبارنا ، منعت ميزة حماية تسرب اليقظة الخاصة بهم أي تسرب أو مشاكل أخرى.

يوفر Tunnelbear أيضًا تشفيرًا جيدًا. وإذا دعمووا Wireguard ، فقد يكونوا قد تنافسوا ضد NordVPN في هذه الفئة – لكن هذا ليس هو الحال.

الفائز بالتشفير والبروتوكولات: Nordvpn

الفائز بشكل عام الأمن والتشفير: Nordvpn

الخصوصية: Nordvpn vs Tunnelbear

عند التفكير في الخصوصية ، من الجيد أن نعرف أن كل من Tunnelbear و Nordvpn Run شبكات آمنة و لدي سياسات لا تبرز. ولكن هذا هو المكان الذي تنتهي فيه أوجه التشابه.

Nordvpn لديه ميزات خصوصية قوية مثل Cybersec والعديد من الخوادم المتخصصة التي تقدم طبقة إضافية من الخصوصية والأمان. جميع ميزات الخصوصية جديرة بالملاحظة أيضًا ، لكننا قمنا بتغطية تلك المذكورة أعلاه.

تم تدقيق سياسة عدم السطو في عامي 2019 و 2020 ، وهي مقرها في ولاية قضائية ملائمة للخصوصية (بنما). وتشمل VPNs الأخرى التي خضعت للتحقق من عدم السطوح.

نفق يقع مقرها في ولاية خصوصية-خلاصة (كندا). وبينما يزعمون رسميًا أن لديهم سياسة عدم السطو ، فإن سياسة الخصوصية الخاصة بهم تسرد بيانات “يجمعونها” (بمعنى آخر ، سجل).

سجلات النفق مقابل Nord VPN

وفقًا لسياسة خصوصية TunnelBear ، فإنهم يقومون بتسجيل:

  • إصدار نظام التشغيل الخاص بك
  • إصدار تطبيق Tunnelbear
  • سواء كنت نشطًا على شبكتهم في شهر معين
  • استخدام النطاق الترددي الشهري الخاص بك

ما إذا كانت هذه عناصر السجل الخاصة هي مشكلة كبيرة ليست هي المشكلة. القضية التي لدينا هي أنهم يدعون أنهم لا يحتفظون بأي سجلات الحفاظ بوضوح على السجلات. المزيد والمزيد من VPNs ، مثل الوصول إلى الإنترنت الخاص و NORDVPN ، خضعوا لعمليات تدقيق لجهة خارجية لإثبات أنها غير محطمة.

الفائز بالخصوصية: Nordvpn

الأسعار واسترداد

Nordvpn يقدم ثلاثة خيارات تسعير كما ترون أدناه. تعرض الصورة التسعير للاشتراكات لمدة عامين ، والتي تقدم أفضل الأسعار بشكل عام. في الوقت الحالي ، يمكنك الحصول على NordVPN مقابل 3 دولارات فقط.19 في الشهر. تفحص ال أحدث الأسعار والصفقات هنا >>

NORDVPN يقدم ضمان استرداد المال لمدة 30 يومًا مع جميع الخطط.

ملحوظة: إذا كنت مهتمًا بـ NordVPN ، فيجب أن تعلم أننا نتتبع أحدث صفقاتهم على صفحة قسيمة NordVPN المخصصة لدينا. وقد تكون أيضًا قادرًا على تجميع منتجات Nordsec الأخرى مع VPN ، مثل NordPass و Nordlocker.

نفق يقدم حاليًا الخطط الموضحة أدناه. إنها واحدة من خدمات VPN القليلة التي تقدم اشتراكًا لمدة 3 سنوات.

سعر النفق مقابل NORDVPN

للأسف, لا يقدم Tunnelbear أي مبالغ مستردة. هذا النوع من السياسة السلبية لم يسمع به من الناحية العملية في مساحة VPN. نحسب أن ضربة ضخمة ضد الخدمة.

كما لا يبدو أن TunnelBear يوفر أي كوبونات VPN مهمة ، والتي نراها مع العديد من الخدمات الأخرى.

ومع ذلك ، مع كل من NordVPN و Tunnelbear VPN أقل من 4 دولارات شهريًا مع أرخص خطة ، كلاهما VPNs بأسعار معقولة. حتى أنهم يندرجون في فئة VPN الرخيصة للنظر إذا كنت على ميزانية.

الفائز بالأسعار والاسترداد: Nordvpn

هل Nordvpn أو Tunnelbear هو أفضل قيمة?

يجب أن يتضمن معرفة قيمة VPN فائدتها وكذلك السعر. فيما يلي خمسة أشياء يجب مراعاتها عند محاولة تحديد قيمة Nordvpn vs Tunnelbear:

  • حماية: وضع Tunnelbear معركة جيدة ، لكن Nordvpn فاز الأمن والتشفير فئة.
  • خصوصية: يعيش Tunnelbears في اختصاص خصوصية IFFY ويقومون بتسجيل بعض بيانات المستخدم على الرغم من سياسة “عدم السجلات” الخاصة بهم.
  • سرعة: Nordvpn تهب Tunnelbear بعيدا بهامش كبير مع الأداء.
  • سمات: يوفر NordVPN ميزات أكثر وأفضل في جميع المجالات ، بما في ذلك الدعم المتفوق في التورنت.
  • سعر: Tunnelbear حاليًا أغلى من NordVPN ولا يقدمون أي مبالغ مستردة.
  • دعم العملاء: يقدم Nordvpn دعم الدردشة المباشرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يقدم TunnelBear دعمًا محدودًا للبريد الإلكتروني ، ولكن لا شيء على مستوى NordVPN.

Nordvpn يتفوق على Tunnelbear في هذه الفئات. بينما يوفر TunnelBear 500 ميجابايت من البيانات لخيار VPN التجريبي المجاني ، فإن NordVPN تمنح مستخدميها تجربة خالية من المخاطر لمدة 30 يومًا على جميع الخطط.

الفائز بالقيمة: Nordvpn

الخلاصة: Nordvpn يفوز في عام 2023

إذا كنت تهتم بالنتائج كما ذهبت ، فأنت تعلم بالفعل أن Nordvpn فازت بمعركة Nordvpn vs Tunnelbear بسهولة. فيما يلي الفائزون في كل فئة من فئات الاختبار الثمانية:

  1. خلفية الشركة والولاية القضائية: NORDVPN
  2. الميزات: Nordvpn
  3. اختبارات السرعة: Nordvpn
  4. البث والسيول: Nordvpn
  5. الأمن والتشفير: Nordvpn
  6. الخصوصية: Nordvpn
  7. السعر والاسترداد: Nordvpn
  8. القيمة: Nordvpn

اجتاحت Nordvpn هذا المجال اليوم ، وفاز في جميع الفئات الثمانية ، مما يجعله الفائز بمقارنة Nordvpn vs Tunnelbear VPN. على الرغم من أن Tunnelbear لم يكن أداءً جيدًا في هذه المقارنة ، إلا أنه قد لا يزال يعمل بشكل جيد لبعض حالات الاستخدام المحدودة – لكن لا يمكننا التوصية به. هناك الكثير من الخيارات الأفضل المتاحة.

إذا قررت أن ترغب في اختبار NordVPN ، فتأكد من الاستفادة من الخصم أدناه:

صفقة Nordvpn السيبرانية حية:


يحصل 68 ٪ قبالة nordvpn مع القسيمة أدناه زائد 3 أشهر مجانا, لا يوجد رمز تنشيط مطلوب:

(يتم تطبيق القسيمة تلقائيًا ؛ ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.)

مقالات ذات صلة:

  • Torguard vs Nordvpn
  • Surfshark vs Torguard
  • قسيمة ExpressVPN

تم تحديث تقرير مقارنة NORDVPN هذا النفق مقابل NORDVPN في 7 يناير 2023.

عن Heinrich Long

Heinrich هو محرر مشارك في Restorepvivacy والخبير المخضرم في مجال الخصوصية الرقمية. ولد في بلدة صغيرة في الغرب الأوسط (الولايات المتحدة الأمريكية) قبل أن يبحر لوجهات خارجية. على الرغم من أنه كان منذ فترة طويلة في الخسارة العالمية للخصوصية عبر الإنترنت ، إلا أنه بعد أن كشفت هاينريش أن هاينريش أدركت أن الوقت قد حان للانضمام إلى المعركة الجيدة من أجل حقوق الخصوصية الرقمية. يستمتع Heinrich بالسفر حول العالم ، مع الحفاظ أيضًا على موقعه والمسارات الرقمية المغطاة.

تفاعلات القارئ

تعليقات

  1. عادة الخصوصية 24 يونيو 2023

إذا كنت جادًا حقًا في الخصوصية ، فأنت بحاجة إلى الإبلاغ عن جميع VPN التي لا تزال تبيع بيانات التعريف للمستخدمين في النهاية الخلفية. إنه لأمر مخز ألا يناقشها أحد

Tunnelbear VPN VS. Nordvpn 2023: Nordvpn هو خيار VPN المدير جيدًا

اكتشف الاختلافات الرئيسية بين TunnelBear و NordVPN لتحديد VPN المثالي لخصوصتك على الإنترنت ، والبث ، واحتياجات الأمان الخاصة بك.

ريان ل. كلانسي , مؤلف
ستيف تريجوس , محرر
آخر تحديث 24 أغسطس 2023

قد نتلقى تعويضًا من المنتجات والخدمات المذكورة في هذه القصة ، لكن الآراء هي ملك المؤلف. قد يؤثر التعويض حيث تظهر العروض. لم ندرج جميع المنتجات أو العروض المتاحة. تعرف على المزيد حول كيفية كسب المال وسياسات التحرير لدينا.

الكشف عن المعلن

كل شيء عن ملفات تعريف الارتباط هو موقع مستقل ومدعوم الإعلان. بعض العروض التي تظهر على هذا الموقع هي من معلنين من أطراف ثالثة والتي يتلقى كل شيء عن ملفات تعريف الارتباط التعويض. قد يؤثر هذا التعويض على كيفية ظهور المنتجات على هذا الموقع (بما في ذلك ، على سبيل المثال ، الترتيب الذي تظهر به).

لا يشمل كل شيء عن ملفات تعريف الارتباط جميع العروض المالية أو الائتمانية التي قد تكون متاحة للمستهلكين ولا ندرج جميع الشركات أو جميع المنتجات المتاحة. المعلومات دقيقة اعتبارًا من تاريخ النشر ولم يتم تقديمها أو تأييدها من قبل المعلن.

سياسة التحرير

يسعى فريق تحرير All About Cookies إلى توفير معلومات ومراجعات دقيقة ومتعمقة لمساعدتك ، قارئنا ، في اتخاذ قرارات الخصوصية عبر الإنترنت بثقة. هذا ما يمكن أن تتوقعه منا:

  • كل شيء عن ملفات تعريف الارتباط يكسب المال عند النقر على الروابط على موقعنا إلى بعض المنتجات والعروض التي ذكرناها. هذه الشراكات لا تؤثر على آرائنا أو توصياتنا. اقرأ المزيد عن كيفية كسب المال.
  • الشركاء غير قادرين على مراجعة أو طلب التغييرات على المحتوى الخاص بنا باستثناء أسباب الامتثال.
  • نهدف إلى التأكد من أن كل شيء على موقعنا محدث ودقيق اعتبارًا من تاريخ النشر ، لكن لا يمكننا ضمان أننا لم نفتقد شيئًا. تقع على عاتقك مسؤولية التحقق من جميع المعلومات قبل اتخاذ أي قرار. إذا اكتشفت شيئًا يبدو خاطئًا ، فيرجى إخبارنا.

الأفضل للمبتدئين VPN

نفق

يتعلم أكثر
على موقع Tunnelbear

  • يقدم خطة مجانية محدودة
  • تشمل جميع الخطط اتصالات غير محدودة في وقت واحد
  • تكافح مع إلغاء حظر معظم منصات البث الرئيسية

الأفضل لعشاق البث

Nordvpn

يتعلم أكثر
على موقع NordVPN

  • يقدم أسعار تنافسية وخصومات عرضية
  • يتفوق في دعم التدفق الجغرافي وإلغاء الحظر
  • يسمح فقط بستة اتصالات متزامنة

في عالم الشبكات الخاصة الافتراضية (VPNS) المتزايدة باستمرار. يقدم كل منها مزيجًا فريدًا من الميزات والأمان والتسعير المصمم لتلبية احتياجات المستخدم المختلفة. على الرغم من أن Tunnelbear يوفر واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، مما يجعلها مثالية للمبتدئين VPN ، فإن NordVPN تفتخر بميزات أمان متقدمة وشبكة واسعة من الخوادم ، والتي تلبي احتياجات حلول خصوصية أكثر شمولاً.

للمستخدمين الذين يحتاجون إلى VPN بسيط وصديق للميزانية ، يعد Tunnelbear خيارًا مثاليًا. من خلال نظامها الأساسي البديهي وإصداره المجاني ، فإنه يلبي احتياجات المستخدمين غير العاديين الذين قد لا يحتاجون إلى ميزات متقدمة. ومع ذلك ، بالنسبة للمستهلكين الذين يبحثون عن خوادم عالية السرعة وبروتوكولات أمان موثوقة يمكنها تجاوز قيود البث على المنصات ، يثبت NordVPN أنه الخيار المتفوق.

عندما يتعلق الأمر باختيار VPN الذي يناسبك بشكل أفضل ، فهناك بعض العوامل التي تستحق النظر فيها ، والتي سنغطيها في هذه المقالة.

في هذه المقالة

Tunnelbear vs. Nordvpn في لمحة

بينما يوفر كل من Tunnelbear و NordVPN خدمات VPN موثوقة وآمنة ، كل منها يلبي نوعًا مختلفًا من المستخدمين. Tunnelbear هو الأنسب للمستخدمين العاديين والمبتدئين الذين يبحثون عن تجربة VPN مباشرة وسهلة الاستخدام مع واجهة سهلة التنقل وإصدار مجاني محدود. أولئك الذين يبحثون عن ميزات الأمان المتقدمة ، والاتصال عالي السرعة ، والوصول إلى خدمات البث الخاصة بـ Netflix ، يجب أن يتطلعوا إلى NordVPN.

  • نفق: الأفضل للمبتدئين VPN
  • Nordvpn: الأفضل لعشاق البث

كيف تقارن Tunnelbear و Nordvpn?

الأسعار اعتبارا من 04/12/2023.

يوفر TunnelBear خدمة VPN بأسعار معقولة تبدأ من حوالي 3 دولارات شهريًا عند التسجيل في خطة مدتها ثلاث سنوات. على النقيض من ذلك ، فإن أقل عرض شهري لـ NordVPN هو 4 دولارات عند التسجيل في خطة مدتها سنتان. لكن خطط Tunnelbear المدفوعة توفر اتصالات غير محدودة غير محدودة ، في حين أن NordVPN يسمح بستة كحد أقصى.

يمتلك كل من Tunnelbear و Nordvpn سياسة صارمة لا تبرز ، لذلك يتم الاحتفاظ بخصوصية المستخدم على أقصى حد. ومع ذلك ، فإن NordVPN لديه يد علوية واضحة عندما يتعلق الأمر بالتدفق ، لأنها قادرة على الدعم وإلغاء حظر المنصات الشائعة ، والتي لا يمكن للنفق أن تنيفر.

Tunnelbear vs. Nordvpn: الأسعار

الأسعار اعتبارا من 04/12/2023.
استعرضها ريان ل. كلانسي

“يوفر TunnelBear خدمة VPN بأسعار معقولة تبدأ من حوالي 3 دولارات شهريًا عند التسجيل لخطة مدتها ثلاث سنوات. على النقيض من ذلك ، فإن أقل عرض شهري لـ NordVPN هو 4 دولارات عند التسجيل في خطة مدتها سنتان. لكن خطط Tunnelbear المدفوعة توفر اتصالات غير محدودة غير محدودة ، في حين أن NordVPN يسمح بستة كحد أقصى.”

من حيث التسعير ، يقدم كلا VPNs خيارات متعددة لتناسب الاحتياجات والميزانيات المختلفة. يوفر Tunnelbear ثلاثة خيارات تسعير: اشتراك شهري مقابل 9 دولارات.99/MO ، اشتراك سنوي يصل إلى 4 دولارات.99/شهر ، وأفضل خطة ثلاث سنوات ، والتي تعمل أيضًا إلى 3 دولارات.33/مو. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن TunnelBear لديها خدمة مجانية محدودة ، والتي تمكن المستخدمين من تجربة الخدمة قبل اختيار الترقية إذا كانوا سعداء.

يوفر NordVPN تسعة خيارات تسعير ، تتراوح من اشتراك شهري لأكثر من 15 دولارًا إلى خطة مدتها سنتان مقابل أقل من 4 دولارات. توفر الخطة لمدة عامين أفضل قيمة ، حيث تقدم مدخرات كبيرة على الاشتراك الشهري. علاوة على ذلك ، يتضمن NordVPN ضمانًا مدته 30 يومًا للاسترخاء ، مما يمكّن المستخدمين من اختبار الخدمة دون خطر وطلب استرداد إذا لم تكن راضية.

من حيث الحيل الموفرة للتكاليف ، يمكن للمستخدمين الاستفادة من الخصومات الترويجية أو رموز القسيمة التي يقدمها كلا VPN في بعض الأحيان. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر NordVPN أحيانًا صفقات حصرية على موقعه على الويب ، مما يقلل من تكلفة الاشتراك.

الفائز: في حين أن خطة Tunnelbear التي مدتها ثلاث سنوات تقدم سعرًا شهريًا أقل قليلاً ، فإن NordVPN يتصدر إلى الأعلى بأسعارها التنافسية ، وضمان أموال مدته 30 يومًا ، وخصومات عرضية. يوفر هذا المزيج للمستخدمين تجربة VPN بأسعار معقولة وخالية من المخاطر.

Tunnelbear vs. Nordvpn: الميزات

البيانات اعتبارًا من 04/12/2023.

كل من هذه VPNs لديها سياسة صارمة لا تسرب. تم تدقيق سياسة Tunnelbear من قبل شركة أمنية مستقلة في CURE53 ، وتمت مراجعة سياسة NordVPN من قبل PriceWaterHouseCoopers AG.

يستخدم كلا VPNs تشفير AES 256 بت لضمان الحفاظ على البيانات آمنة ، مع تقديم بروتوكولات مماثلة في OpenVPN و IKEV2 و Wireguard. ومع ذلك ، تقدم NordVPN بروتوكول NordlyNx المستند إلى Wireguard لاتصالات أسرع وأكثر استقرارًا.

يتميز كل من VPNS بمفتاح Kill ، مما يساعد على حماية بيانات المستخدم في حالة قطع اتصال الخادم غير المتوقع. لكن NordVPN تبرز فيما يتعلق بالانقسام ، حيث يتيح للمستخدمين توجيه تطبيقات أو مواقع ويب محددة من خلال VPN مع ترك الآخرين غير متأثرين. يوفر Tunnelbear انقسامًا ، لكنه متوفر حاليًا فقط على أجهزة Android و iOS.

هناك اختلاف كبير بين الخدمتين هو أن NordVPN يتفوق في دعم البث ، حيث إنه قادر على إلغاء حظر مجموعة متنوعة من المنصات ، بينما لا يقدم Tunnelbear هذا. ومع ذلك ، فإن كلاهما يدعم التورنت ويشملون حاصرات الإعلان والتعقب ، وذلك بفضل Tunnelbear’s Vigilantbear و Nordvpn في وظائف التهديد (المعروفة سابقًا باسم Cybersec). بالإضافة إلى ذلك ، يوفر NordVPN شاشة ويب مظلمة يمكنها المسح باستمرار لبيانات الاعتماد المرتبطة بحساب NORDVPN الخاص بك ، في حين أن TunnelBear لا يقدم هذا.

Tunnelbear vs. NORDVPN: الدعم المتدفق

الأسعار اعتبارا من 04/12/2023.
استعرضها ريان ل. كلانسي

“لدى NordVPN يد علوية واضحة عندما يتعلق الأمر بالتدفق ، حيث إنه قادر على الدعم وإلغاء حظر المنصات الشائعة ، والتي لا يمكن للنفق أن تنفقها.”

NordVPN يتفوق باستمرار على نفق في الدعم. تشتهر Nordvpn بقدرتها على إلغاء حظر مجموعة متنوعة من منصات البث الشعبية ، بما في ذلك Netflix و Amazon Prime Video و Hulu والمزيد. هذا يجعلها خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يرغبون في الوصول إلى محتوى خاص بالمنطقة من خدمات البث المختلفة.

في المقابل ، لا يقوم Tunnelbear بإلغاء حظر معظم منصات البث الشائعة ، مما يجعلها أقل ملاءمة للمستخدمين الذين يبحثون عن دعم متدفق واسع النطاق. على الرغم من أن Tunnelbear لديها قاعدة مستخدمين مخصصة بسبب ميزاتها التي تركز على الخصوصية ، إلا أن قدرات البث الخاصة بها تقصر عند مقارنتها بـ NordVPN.

الفائز: NordVPN يأخذ زمام المبادرة في الدعم الباق ، لأنه يقوم بنجاح بإلغاء حظر العديد من منصات البث الشعبية ، بما في ذلك Netflix و Amazon Prime Video و Hulu و BBC Iplayer و Disney+و HBO Max. يتيح دعم البث الشامل هذا للمستخدمين الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المحتوى من مناطق مختلفة.

Tunnelbear vs. Nordvpn: سرعات الإنترنت

أحد الجوانب الحاسمة لأداء VPN هو تأثيره على سرعات الإنترنت. اختبرنا سرعات الإنترنت الخاصة بنا أثناء استخدام TunnelBear و NordVPN لتوفير مقارنة دقيقة لأدائها. أجريت اختبارات السرعة باستخدام أجهزة مختلفة ، بما في ذلك الهواتف الذكية Android و iPhone وأجهزة الكمبيوتر المحمولة Windows وأجهزة الكمبيوتر MacOS ، لضمان تحليل شامل.

لتنفيذ اختبارات السرعة ، قمنا أولاً بقياس سرعة التنزيل وسرعة التحميل وتنزيل الكمون (PING) بدون اتصال VPN. بعد ذلك ، تواصلنا مع خوادم VPN في المواقع التالية باستخدام كل من TunnelBear و NordVPN:

  • ش.س. (للتحقق مما إذا كان VPN تسبب في تباطؤ حتى عند توصيله بخادم قريب)
  • ش.ك. أو أوروبا
  • كندا
  • أستراليا

قمنا بتسجيل سرعة التنزيل وسرعة التحميل وتنزيل الكمون (PING) لكل موقع خادم. تم ملاحظة البلد المحدد والمدينة والدولة لكل اختبار ، حيثما كان ذلك متاحًا. سمح لنا هذا النهج بمقارنة تأثير VPNS على سرعات الإنترنت عبر مناطق مختلفة وتحت ظروف مختلفة.

في نتائج اختبار السرعة لدينا ، يتفوق NordVPN في الغالب على نفق النفق في سرعة التنزيل وسرعة التحميل. ومع ذلك ، كان لدى Tunnelbear سرعات أفضل قليلاً في U.س.

Tunnelbear vs. نتائج اختبار سرعة NORDVPN

الكمون ، المعروف باسم ping ، هو الوقت الذي يستغرقه البيانات للسفر بين جهازك والخادم. من العوامل الأساسية في الاعتبار عند تقييم VPNs ، حيث يمكن أن يؤدي الكمون الأعلى إلى أوقات تحميل صفحات أبطأ ، ومشكلات التخزين المؤقت عند البث ، والتخلف أثناء الألعاب عبر الإنترنت. بشكل عام ، يزداد الكمون عند توصيله بـ VPN لأن البيانات يجب أن تسافر عبر خوادم إضافية.

أظهر كلا VPNS زيادة في الكمون عند توصيله بخوادمهما مقارنة بخط الأساس ، وهو أمر متوقع عند استخدام VPN. في اختباراتنا ، أظهر TunnelBear باستمرار زمن انتقال أعلى من NordVPN عبر جميع مواقع الخادم ، كما هو موضح في الجدول أدناه. هذا عامل مهم يجب مراعاته ، خاصة بالنسبة للمستخدمين الذين يشاركون في الأنشطة التي تتطلب استجابة في الوقت الفعلي ، مثل مكالمات الألعاب عبر الإنترنت أو مؤتمرات الفيديو.

Tunnelbear vs. Nordvpn مقارنة الكمون

الفائز: Nordvpn يفوز لتقديم سرعات تنزيل فائقة وتجربة أكثر استجابة.

Tunnelbear vs. Nordvpn: التوافق وسهولة الاستخدام

يوفر كل من Tunnelbear و NordVPN واجهة سهلة الاستخدام لتطبيقاتها على منصات مختلفة ، بما في ذلك Windows و MacOS و Android و IOS و Linux. من السهل إعداد VPNs ، ويمكن للمستخدمين التنقل دون عناء من خلال الإعدادات والخيارات.

يحتوي TunnelBear على واجهة فريدة وجذابة بصريًا ، تتميز دبًا متحركًا بالأنفاق عبر الخريطة إلى موقع الخادم المحدد. يضيف هذا التصميم عنصرًا من المرح إلى تجربة VPN ، مع الاستمرار في توفير وصول سهل إلى الإعدادات والميزات الأساسية.

يوفر NordVPN أيضًا واجهة بديهية ، مع اختيار خادم قائم على الخريطة أو عرض قائمة أكثر تقليدية. تخطيط التطبيق نظيف ومنظم جيدًا ، مما يجعل من السهل على المستخدمين العثور على الإعدادات التي يحتاجون إليها وتكوينها.

ومع ذلك ، فإن NordVPN يطلق نفقًا من حيث التوافق مع أجهزة التوجيه والأجهزة الذكية. على الرغم من أن TunnelBear لا يقدم الدعم الأصلي لأجهزة التوجيه والأجهزة الذكية ، إلا أنه يمكن تكوين NordVPN بسهولة للعمل مع هذه الأجهزة. هذه الميزة تجعل NordVPN خيارًا أكثر تنوعًا للمستخدمين الذين يرغبون في تأمين مجموعة واسعة من الأجهزة على شبكتهم.

الفائز: بينما يقدم كل من Tunnelbear و NordVPN واجهات سهلة الاستخدام عبر منصات مختلفة ، فإن NordVPN يأخذ زمام المبادرة من حيث التوافق. إن دعمها لأجهزة التوجيه والأجهزة الذكية يجعلها خيارًا أكثر تنوعًا للمستخدمين الذين يتطلعون إلى تأمين مجموعة واسعة من الأجهزة على شبكتهم.

Tunnelbear vs. NORDVPN: خدمة العملاء

يوفر TunnelBear دعم العملاء من خلال البريد الإلكتروني ويوفر مركز مساعدة مع أدلة ومقالات على الإنترنت لمساعدة المستخدمين في مشكلات استكشاف الأخطاء وإصلاحها. ومع ذلك ، يفتقر TunnelBear إلى منتديات دعم ودعم الدردشة المباشرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مما قد يجعل من الصعب على المستخدمين الحصول على مساعدة فورية عند الحاجة.

من ناحية أخرى ، يتفوق NordVPN في خدمة العملاء ، ويقدم دعمًا للدردشة المباشرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ودعم البريد الإلكتروني ، ومركز مساعدة شامل مع أدلة عبر الإنترنت ، ودروس تعليمية ، والأسئلة الشائعة. يضمن توافر دعم الدردشة المباشرة أن يتمكن المستخدمون من الحصول على مساعدة سريعة لأي مشكلات أو مخاوف قد يواجهونها أثناء استخدام الخدمة.

الفائز: Nordvpn يتفوق على Tunnelbear في خدمة العملاء من خلال توفير دعم الدردشة المباشرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مما يضمن أن يتمكن المستخدمون من الحصول على مساعدة فورية كلما لزم الأمر.

Tunnelbear vs. Nordvpn: خيارات الدفع

يقدم كل من Tunnelbear و Nordvpn مجموعة متنوعة من خيارات الدفع ، مما يجعل من المريح اختيار الطريقة المفضلة لديك. قد يفضل بعض المستخدمين خيارات الدفع المجهولة ، مثل العملات المشفرة ، لزيادة تعزيز خصوصيتك والحفاظ على وجود آمن عبر الإنترنت.

خيارات الدفع نفق

  • بطاقات الائتمان (Visa ، MasterCard ، American Express)
  • بيتكوين

خيارات الدفع NORDVPN

  • بطاقات الائتمان (Visa ، MasterCard ، American Express ، Discover)
  • العملات المشفرة (بيتكوين ، الأثير ، إلخ.)
  • PayPal
  • أمازون دفع
  • جوجل دفع
  • UnionPay
  • نقل ACH

الفائز: يوفر NordVPN مجموعة أكثر شمولاً وخيارات الدفع بشكل جيد مقارنةً بالنفق. مع خيارات إضافية مثل Amazon Pay و Google Pay و UnionPay ومجموعة واسعة من العملات المشفرة المدعومة ، تلبي NordVPN مجموعة واسعة من تفضيلات المستخدم وتعزيز تجربة العملاء الإجمالية.

Nordvpn مقابل. الأسئلة الشائعة عن نفق

هل يستحق Nordvpn دفع مقابل?

نعم ، تستحق NordVPN دفع ثمنها ، حيث توفر مجموعة شاملة من الميزات التي تلبي احتياجات المستخدم المختلفة. بفضل شبكتها الواسعة من الخوادم ، والتشفير القوي ، ودعم البث الممتاز ، والسرعات العالية باستمرار ، يعد NordVPN اختيارًا موثوقًا للمستخدمين الذين يرغبون في تحسين أمانهم وخصوصيةهم عبر الإنترنت.

هو نفق خالي?

نعم ، يقدم TunnelBear خطة مجانية مع بيانات محدودة. توفر الخطة المجانية للمستخدمين 2 جيجابايت من بيانات التصفح الآمنة شهريًا. على الرغم من أنه قد لا يكون مناسبًا للمستخدمين الثقيل أو البث ، فإن الخطة المجانية تتيح للمستخدمين اختبار الخدمة قبل الالتزام باشتراك مدفوع الأجر.

هل لا يزال Nordvpn جديرًا بالثقة?

نعم ، لا يزال Nordvpn مزود VPN جدير بالثقة. على الرغم من حادثة أمنية في عام 2018 ، اتخذت NORDVPN منذ ذلك الحين تدابير لتحسين البنية التحتية الأمنية لها وتنفيذ سياسات صارمة لا تبرز. خضع Nordvpn لعمليات تدقيق مستقلة من قبل PriceWaterhouseCoopers AG Switzerland لضمان مصداقية مطالباتها.

هل تم حظر النفق بواسطة Netflix?

قد لا يقوم Tunnelbear بإلغاء حظر Netflix باستمرار ، حيث غالبًا ما تتخذ منصات البث مقاييس لحظر VPNs. على الرغم من أن بعض المستخدمين قد يكونون قادرين على الوصول إلى Netflix باستخدام TunnelBear ، إلا أن التجربة قد تكون غير متسقة ولا تضمن.

Tunnelbear vs. Nordvpn: أيهما أفضل?

Tunnelbear هو VPN سهلة الاستخدام مع واجهة بسيطة وخطة مجانية ، مما يجعلها خيارًا جذابًا لأولئك الجدد في VPNs ، أو المستخدمين الذين لديهم متطلبات محدودة. إن التزامها بالخصوصية جدير بالملاحظة ، مع سياسة عدم التسرب وتقارير الشفافية السنوية. ومع ذلك ، فإن دعم تدفق Tunnelbear غير متناسق ، ولديه عدد أقل من الخوادم والمواقع مقارنة بـ NordVPN.

Nordvpn ، من ناحية أخرى ، هو VPN غني بالميزات مع شبكة واسعة من الخوادم ، ودعم البث الممتاز ، وسرعات عالية باستمرار. إن تشفيرها القوي ، وسياسة عدم السداد ، وخيارات الدفع المختلفة تجعله خيارًا موثوقًا للمستخدمين الذين يعطون الأولوية للأمن عبر الإنترنت والخصوصية. يضيف دعم الدردشة المباشرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لـ Nordvpn أيضًا إلى تجربة العملاء الإجمالية.

بالنظر إلى المجموعة الشاملة من الميزات ، ودعم البث الأفضل ، وشبكة خادم أكثر شمولاً ، فإن NordVPN هو الفائز الإجمالي والاختيار الموصى به للمستخدمين الذين يبحثون عن خدمة VPN المدار جيدًا. الفوائد الإضافية المتمثلة في سرعات أسرع ، وتوافق أوسع ، ومزيد من خيارات الدفع تجعل NordVPN خيارًا أكثر تنوعًا وموثوقية مقارنةً بالنفق.