Surfeasy VPN Review

عندما وصلنا في النهاية إلى تفاصيل Surfeasy ، على الرغم من ذلك ، كانوا مختصرين بشكل مدهش. تقوم الخدمة بجمع أو تصل إلى عنوان IP وموقعك ؛ معرف الجهاز والاسم والنوع و (للأجهزة المحمولة) ؛ عدد البايتات المنقولة باستخدام الخدمة ؛ معلومات التشخيص “للمساعدة في تصحيح مشكلة في الخدمة” ، و “الإبلاغ عن البيانات الوصفية على استخدام المنتج والتطبيق.’

Surfeasy VPN Review 2023

Surfeasy VPN Review

Surfeasy VPN هي علامة تجارية صغيرة افتراضية للشبكة المملوكة لشركة Norton. إنه قصير في العديد من المناطق ، بما في ذلك موقعه المؤسف في كندا ، والذي يعد جزءًا من تحالف 5 عيون. على الرغم من مزاعم كونها سريعة وخاصة وآمنة ، فإن تجربتنا في الخدمة لم تكن إيجابية.

يفتقر موقع الويب الخاص بالمزود إلى معلومات مفصلة ، و السرعات التي يوفرها هي سهلة ، خاصة عند الاتصال بالخوادم الموجودة بعيدًا. تطبيق العميل مبسط للغاية ، مع عدم وجود ميزات ملحوظة بصرف النظر عن مانع الإعلانات. بالإضافة إلى, تدعم Surfeasy VPN فقط MacOS و Windows و iOS, ترك أجهزة Android وأجهزة التوجيه ومستخدمي Linux.

على الرغم من أن Surfeasy VPN يدعي أنه VPN غير مغلق ، فإن سياسة الخصوصية الخاصة بها تقترح خلاف ذلك. يجمع بيانات أكثر مما هو مقبول ، مما يجعلها أقل خصوصية من مزودي VPN الآخرين. على الرغم من أنه يستخدم OpenVPN ، وهو بروتوكول آمن ، فإن VPN Surfeasy يفتقر إلى ميزات الأمان المتقدمة مثل مفتاح القتل أو النفق المنقسمة.

في حين لم يكن هناك تسربات معروفة للبيانات السابقة مرتبطة بـ Surfeasy VPN, الخدمة عفا عليها الزمن, ويبدو أن نورتون يتخلى عن التحديثات. من المحتمل أن تصبح Surfeasy أكثر قديمة نتيجة لذلك.

إجمالي, لا يمكننا أن نوصي بتصفح VPN بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن ميزات أمان وخصوصية قوية ، أو سرعات سريعة ، أو دعم للبث ، والسيول ، والألعاب.

لبدء مراجعة Surfeasy ، دعنا ندرس بعض الحقائق الأساسية حول الخدمة.

بمجرد تثبيت التطبيق ، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك والاتصال بخادم.

من المهم أن نلاحظ أن Surfeasy لديها بعض القيود المهمة عندما يتعلق الأمر بالتوافر. اكتشفنا ذلك عندما حاولنا الاشتراك في الخدمة من الهند وتلقينا رسالة خطأ قائلة إنها لم تعد متاحة للاستخدام داخل البلد.

بعد التشاور مع فريق دعم Surfeasy ، تعلمنا أن الخدمة محظورة في البلدان التي تفرض فيها الحكومات المحلية أن خدمات VPN يجب أن تسجل معلومات العملاء. هذا يعني ذاك لن تتمكن من الاشتراك في Surfeasy VPN من روسيا والهند والصين وإندونيسيا والإمارات العربية المتحدة والعديد من البلدان الأخرى.

ومع ذلك ، فإن التثبيت والتكوين الأولي لـ Surfeasy سهل الاستخدام تمامًا ، ولن تواجه أي مشاكل أثناء العملية ، شريطة أن تتمكن من الاشتراك في المقام الأول.

مميزات واضحة

Surfeasy يأتي مع مجموعة أساسية إلى حد ما من الميزات. سيترك المستخدمون المتقدمون يريدون المزيد ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالخصوصية. درجاتنا: 4.5/10

على الرغم من أن Surfeasy VPN تأتي مع بعض الميزات الأساسية مثل حماية تسرب DNS و IPv4 وحاصرات الإعلانات ، إلا أنه من المخيب للآمال أنه لا يدعم IPv6 حتى الآن. إذا قمت بتنزيل ملفات كبيرة بشكل متكرر أو الانخراط في أنشطة حساسة عبر الإنترنت ، فقد تكون هذه مشكلة.

دعونا نلقي نظرة فاحصة على جميع ميزاته:

  • تسرب DNS وحماية IPv4 – لسوء الحظ ، فإن أمان Surfeasy ضد تسريبات DNS و IPv4 نقاط الضعف لا يكفي لأنها لا تشمل حماية IPv6. على الرغم من أن بعض المستخدمين أبلغوا عن تسربات DNS ، إلا أننا لم نختبر هذا خلال اختباراتنا.
  • التشفير المتقدم – Surfeasy يؤمن حركة المرور على الإنترنت باستخدام التشفير المتقدم وبروتوكول OpenVPN. هذا يضمن حماية أنشطتك عبر الإنترنت من الهجمات الإلكترونية المحتملة وعيون متطفلة من مزود خدمة الإنترنت الخاص بك.
  • مانع الإعلانات -في حين أن حظر الإعلانات هو ميزة بارزة لـ Surfeasy ، إلا أنها تقصر بعدة طرق. أولاً ، يقتصر حظر الإعلانات على أكثر الإعلانات الأساسية ، مما يعني أنه سيظل المستخدمون يتعرضون للقصف من النوافذ المنبثقة واللافتات. علاوة على ذلك ، لا يوجد خيار لمنع البرامج الضارة ، وهي ميزة نموذجية مجمعة مع حاصرات الإعلانات في خدمات VPN الأخرى.
  • قتل التبديل – The Kill Switch هو ميزة أساسية تقدمها العديد من خدمات VPN ، لكن تطبيق Surfeasy غريب. يطلق عليه “أمان Wi-Fi” في قسم الإعدادات ، وليس من السهل العثور عليه ولا الوصول إليه. لسوء الحظ ، فإن مفتاح القتل غير موثوق دائمًا ، مما يعني أن المستخدمين قد لا يزالون عرضة للخطر إذا انخفض اتصال VPN الخاص بهم بشكل غير متوقع.
  • مفاتيح خادم غير محدودة وعرض النطاق الترددي والبيانات – يوفر Surfeasy مفاتيح خادم غير محدودة وعرض النطاق الترددي واستخدام البيانات. هذا يعني أنه يمكنك الاتصال بأي خادم في أي مكان والاستمتاع بنقل بيانات غير محدود دون القلق بشأن حدود الاستخدام. هذه ميزة الحد الأدنى لمستخدمي الإنترنت الثقيل.

ميزات Surfeasy أساسية بشكل مخيب للآمال بالمقارنة مع VPNs الأخرى في السوق. على الرغم من أنها توفر بعض الميزات الأساسية ، إلا أنها تقصر مقارنة بالمنافسين. يجب على المستخدمين الذين يهتمون بشكل خاص بالخصوصية والأمان النظر في الخدمات الأخرى التي توفر ميزات أكثر تقدمًا.

عدد الخادم والبنية التحتية

عندما يتعلق الأمر بعدد الخادم الخاص به ، سقوط Surfeasy أقل من المتوسط ​​مقارنة بـ VPNs الأخرى. لا يمكنك أيضًا الاتصال بمدن محددة. درجتنا: 4/10

أحد أهم المعايير لتقييم عند اختيار VPN هو أسطول الخادم الخاص به. لقد قمنا بفحص شامل لعدد الخوادم المتصاعدة ، حيث توجد ، وإذا كان هناك أي عروض متخصصة. هنا هو ما وجدناه:

  • قائمة الخادم – لا يمكن ترشيح قائمة الموقع أو فرزها ، ولا يمكن للمستخدم وضع علامة على أي مواقع كمفضل أو معرفة الخوادم الأسرع. تظهر قائمة الخادم هذه في الإعدادات أيضًا ، ولكن وجودها في مكانين ليس له فائدة عملية. شيء واحد يجب ملاحظته هو أنه يمكن للمستخدمين فقط التصفح على مستوى البلد ، ولا يمكنهم اختيار خوادم محددة في مدينة معينة. ومع ذلك ، توفر الخدمة مجموعة جيدة من الخوادم ، بما في ذلك المواقع الشائعة مثل الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا.

  • حظر تعقب الإعلان – يتيح حظر تعقب الإعلانات للمستخدمين القيام بما تعتقد بالضبط: حظر الإعلانات والتعقب. يمكنك تمكين أو تعطيل حاصرات الإعلانات مباشرة من الشاشة الرئيسية. تتحقق هذه الميزة من طلبات DNS مقابل قائمة من المتتبعين المعروفين.

  • إعدادات -توجد قائمة الإعدادات في أعلى اليمين على الشاشة الرئيسية ، وتتضمن خيارات توفر للمستخدمين مستوى من التحكم في تجربتهم. الخيارات هنا ضئيلة ، مع إعدادات أساسية فقط مثل إطلاق العميل عند بدء التشغيل ، وتشغيل أو إيقاف تشغيل الإعلانات ، وتمكين أو تعطيل الحماية من WiFi. لا يوجد خيار لتغيير البروتوكول وليس إعدادات DNS. يمكنك توصيل VPN وفصله من هذا القسم ، والذي يمكنك القيام به أيضًا من الشاشة الرئيسية. أخيرًا ، هناك قسم فرعي “مساعدة” له الخيارات التالية: حول ، حساب ، شروط الخدمة ، سياسة الخصوصية ، ودعم الاتصال. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن الخدمة أو الاتصال بفريق الدعم الخاص بهم ، فقد تكون هذه الخيارات مفيدة.

إجمالي, واجهة Surfeasy هي عارية تمامًا وتفتقر إلى خيارات التخصيص. لن يكون ذلك كافيًا للمستخدمين الذين يبحثون عن مزيد من التحكم في تجربة VPN الخاصة بهم.

تدفق وسائل الإعلام ، التورنت ، ودعم الألعاب

بصرف النظر عن Netflix ، لا تعمل Surfeasy مع أي منصات تدفق شهيرة. سيل مدعوم ، رغم ذلك. درجتنا: 4/10

تعتبر تدفق الوسائط ، والسيول ، ودعم الألعاب من الميزات الأساسية لأي VPN. لسوء الحظ ، تقصر Surfeasy في هذه المناطق ، ونحن نشعر بخيبة أمل من أدائها العام.

تدفق وسائل الإعلام ، التورنغ ، ودعم الألعاب

كما ترون من لقطة الشاشة أعلاه, لم يتسرب Surfeasy عنوان IP أو موقعنا الحقيقي. هذا يعني أنه بمجرد تمكين VPN هذا والاتصال بخادم آمن ، تبقى جميع المعلومات الخاصة بك محمية. Surfeasy لا يتسرب طلبات DNS أيضًا, هذه علامة جيدة.

ومع ذلك ، يمكن أن تكون سرعات Surfeasy البطيئة سببًا للقلق في هذا الصدد. يمكن أن تؤدي السرعات البطيئة إلى أوقات تحميل الصفحة البطيئة بشكل محبط وتنزيلات الملفات ، مما قد يؤدي إلى إيقاف المستخدمين من VPN للحصول على اتصال أسرع. هذا ، بدوره ، يمكن أن يترك بياناتهم الخاصة معرضة لعيون المتطفلين.

السرعة والأداء

جعل Surfeasy اتصال الويب الخاص بنا أبطأ من قبل أ قليلا أكثر من 42 ٪ ، وهذا ليس أفضل نتيجة. تباين أدائها بشكل كبير اعتمادًا على المسافة بيننا وبين الخادم. درجتنا: 5/10

على الرغم من أن Surfeasy VPN قد تعتمد على تشفير قياسي الصناعة وبروتوكول OpenVPN ، إلا أنه يقصر من حيث السرعة.

لتقييم تأثير Surfeasy على أداء الإنترنت ، استخدمنا أداة اختبار سرعة Ookla وقارننا السرعات مع وبدون تنشيط VPN. لأغراض الاختبار ، استخدمنا بروتوكول OpenVPN.

لإنشاء خط أساس ، أجرينا اختبار السرعة بدون VPN وحققنا سرعة تنزيل 235.16 ميغابت في الثانية وسرعة التحميل 54.56 ميغابت في الثانية. ثم قمنا باختبار خوادم VPN Surfeasy في مواقع مختلفة لتقييم أدائها.

نتائج اختبار الخادم الخاصة بنا هي كما يلي:

نتائج اختبار السرعة المائية

  • خادم إيطاليا – لاحظ الخادم الإيطالي من Surfeasy VPN انخفاضًا بسيطًا في السرعة 17.5 ٪ مقارنة بسرعة خط الأساس ، مع سرعة تنزيل قدرها 194.06 ميغابت في الثانية وسرعة التحميل 28.09 ميغابت في الثانية. كان هذا الحد من السرعة هو أدنى الخوادم التي اختبرناها.
  • خادم المملكة المتحدة – خادم المملكة المتحدة لـ Surfeasy VPN يؤدي أعلى من المتوسط ​​أثناء الاختبار ، مع سرعة تنزيل قدرها 163.84 ميغابت في الثانية وسرعة التحميل 21.17 ميغابت في الثانية. كان تخفيض السرعة 30.3 ٪ مقارنة مع خط الأساس ، وهو أمر معقول.
  • الخادم الأمريكي – تم أداء الخادم في الولايات المتحدة بشكل لائق أثناء الاختبار ، وتحقيق متوسط ​​سرعات 139.68 ميغابت في الثانية تنزيل و 6.79 ميغابت في الثانية تحميل. تم تخفيض السرعة بمقدار 40.6 ٪ ، وهذا ليس رائعًا ، لكنه ليس فظيعًا أيضًا.
  • خادم كندا – كان الخادم الكندي لـ Surfeasy VPN أبطأ بشكل ملحوظ أثناء الاختبار ، مع تقليل السرعة 62.1 ٪ مقارنة بسرعة خط الأساس. هذا يجعلها واحدة من أبطأ الخوادم بين المواقع التي تم اختبارها.
  • خادم سنغافورة – أثناء الاختبار ، أدى خادم سنغافورة ل Surfeasy VPN إلى تخفيض سرعة معقول قدره 30.3 ٪ مقارنة بسرعة خط الأساس ، مع سرعة تنزيل قدرها 164.02 ميغابت في الثانية وسرعة التحميل 4.28 ميغابت في الثانية.
  • خادم أستراليا -حقق الخادم الأسترالي لـ Surfeasy VPN سرعات أقل من المتوسط ​​أثناء الاختبار ، مع سرعة تنزيل قدرها 61.63 ميغابت في الثانية وسرعة التحميل 3.10 ميغابت في الثانية. كان تقليل السرعة حوالي 73.8 ٪ ، وهو أمر مهم مقارنة بخط الأساس وجعلته خادمًا أسوأ أداء في المجموعة. يمكن أن يعزى ذلك إلى عوامل مثل ازدحام الشبكة أو موقع الخادم أو البروتوكول المحدد المستخدم.

يوفر Surfeasy VPN قناتين لدعم العملاء: نظام تذاكر البريد الإلكتروني وقسم الأسئلة الشائعة. على الرغم من عدم توفر دعم الدردشة عبر الإنترنت ، فإن نظام دعم البريد الإلكتروني الخاص بهم فعال بشكل معقول.

إليك ما يمكنك توقعه من قنوات دعم العملاء الخاصة بهم:

  • دعم البريد الإلكتروني – يمكن للمستخدمين فتح تذكرة دعم رسمية عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى فريق دعم Surfeasy. في كل مرة وصلنا إلى فريق الدعم الخاص بهم ، تلقينا رد في غضون ساعات قليلة. بالإضافة إلى ذلك ، تابعتنا الشركة عبر البريد الإلكتروني للتأكد من تلقينا المعلومات الصحيحة.
  • الأسئلة الشائعة – يبدو أن قسم الأسئلة الشائعة على موقع Surfeasy غير مجدي في الغالب ، ويوفر للمستخدمين فقط الموارد الأساسية. كنا نود رؤية المزيد من المعلومات في قسم الأسئلة الشائعة ، لأن معظم الأدلة هناك غامضة بعض الشيء.

بشكل عام ، لا تصل قنوات دعم العملاء الخاصة بـ Surfeasy VPN. إذا كنت مشتركًا في الخدمة وتحتاج إلى مساعدة ، فإن أفضل رهان لك هو إرسال بريد إلكتروني إلى فريق الدعم الخاص بهم.

التسعير

تعتبر خطة Surfeasy VPN الشهرية مكلفة نسبيًا لما تقدمه الخدمة ، لكن الخطة السنوية يمكن أن تجلب لك صفقة جيدة. درجتنا: 5/10

يوفر Surfeasy VPN هيكل تسعير مباشر يسهل فهمه. يعمل اشتراكهم السنوي على أن يكون في متناول الجميع ، وهو أمر رائع بالنسبة لأولئك الذين لديهم ميزانية. يتم تسعير خطتهم الشهرية بشكل تنافسي ، ولكن بالنظر إلى مقدار ما نخرجه من الخدمة ، فإن هذا السعر شهريًا لا يشعر بأنه صفقة جيدة.

كم هو Surfeasy VPN?

تقدم Surfeasy VPN خيارين لخطة ، وكلاهما يأتي مع ضمان أموال مدته 14 يومًا:

  • خطة لمدة شهر واحد -خطة VPN التي تبلغ من العمر شهر واحد ليست الخيار الأكثر بأسعار معقولة ، بسعر 5 دولارات.99 في الشهر. قد يكون هذا مناسبًا لأولئك الذين يحتاجون إلى VPN لفترة قصيرة أو يرغبون في تجربة الخدمة قبل الالتزام بخطة طويلة الأجل. ومع ذلك ، مقارنة بمقدمي خدمات VPN الآخرين ، فإن خطة Surfeasy الشهرية مكلفة نسبيًا ، خاصة بالنظر إلى الميزات المحدودة التي يقدمها.
  • خطة سنة واحدة -خطة Surfeasy VPN لمدة عام واحد أكثر تكلفة بكثير من الخطة الشهرية ، بسعر 29 دولارًا.99 ، الذي يعمل إلى 2 دولار.49 في الشهر. توفر هذه الخطة وفورات كبيرة بنسبة 58 ٪ مقارنة بالخطة الشهرية. إذا كنت تبحث عن VPN لاستخدامها لفترة طويلة ، فإن الخطة السنوية هي خيار رائع لقدرتها على تحمل التكاليف. ومع ذلك ، من المهم أن نلاحظ أن ميزات Surfeasy المحدودة لا تستحق الاستثمار السنوي ، خاصة عند مقارنتها بـ VPNs الأخرى ذات الأسعار المماثلة والميزات الأفضل.

قم بالتمرير إلى اليسار إلى اليمين

الاشتراك السعر الكلي كل شهر مدخرات
خطة لمدة شهر واحد 5 دولارات.99 5 دولارات.99 0 ٪
خطة سنة واحدة 29 دولار.99 2 دولار.49 58 ٪

يبدو أن Surfeasy تقدم خططًا بأسعار معقولة ، ولكن عندما تفكر في مدى سوء أداءها وافتقارها إلى الميزات ، لا يبدو الأمر وكأنه صفقة بالنسبة لنا.

افكار اخيرة

في رأينا, Surfeasy ليس خيارًا جيدًا لمستخدمي VPN. تحتوي الخدمة على العديد من القيود ، بما في ذلك عدم القدرة على تثبيت أجهزة التوجيه ، وواجهة واجهة مستخدم غير مصقولة ، ولا توجد خيارات لضبط تجربة المستخدم.

تعتبر السرعات البطيئة للمزود مشكلة كبيرة. بالإضافة إلى ذلك, تقوم Surfeasy بجمع الكثير من بيانات المستخدم على الرغم من مطالباتها الغامضة. من الصعب العثور على سياسة الخصوصية الخاصة بهم وغير واضحة. على الرغم من أن Surfeasy تقدم بعض الميزات المفيدة ، مثل حاصرات الإعلانات ومفتاح القتل ، فإنها لا تفوق الجوانب السلبية للخدمة.

بشكل عام ، هناك موفري VPN أفضل المتاحين الذين يوفرون سرعات أسرع ، وسياسات خصوصية أفضل ، وتجربة مستخدم أكثر تلميعًا. ومع ذلك ، يمكنك تجربة Surfeasy لنفسك لتحديد ما إذا كان الأمر يستحق ذلك – واسترداد الأموال في غضون 14 يومًا إذا لم يكن كذلك!

إيجابيات

  • يوفر حاصرات الإعلان
  • الأسعار لائقة
  • يعمل مع Netflix
  • عرض مفتاح القتل

سلبيات

  • موقع الويب غير المعني
  • سرعات سيئة للغاية
  • لا يعمل بشكل جيد للبث
  • سجلات بيانات مستخدم كبيرة
  • ميزات محدودة
  • لا يدعم العديد من المنصات

التعليمات

ما هو Surfeasy VPN?

Surfeasy VPN هي خدمة شبكات خاصة افتراضية تقوم بتشفير حركة الإنترنت ونفقاتها عبر خوادمها. إنه مصمم لتزويد المستخدمين بفوائد الخصوصية والأمان عبر الإنترنت.

هل Surfeasy VPN آمن?

لا ، Surfeasy ليس آمنًا. بينما تقوم الخدمة بتنفيذ التشفير والبروتوكولات لحماية أنشطة المستخدمين ، فإن سياسة التسجيل الخاصة بها تجمع بيانات أكثر من مقدمي الخدمات الآخرين. هذا يثير مخاوف الخصوصية لبعض المستخدمين.

هل Surfeasy VPN مجاني?

لا ، لا تقدم Surfeasy VPN خطة مجانية. لديها اثنين من الاشتراكات المدفوعة: شهريًا وسنينًا.

هل لدى Surfeasy VPN تجربة مجانية?

لا ، لا تقدم Surfeasy VPN نسخة تجريبية مجانية ، ولكنها تقدم ضمانًا مدته 14 يومًا لخططه.

في حال أحببت هذا الاستعراض ، نود أن نطلب منك مشاركتها على الويب. والبقاء على رأس آخر تغطية متعلقة بـ VPN ، لا تنس متابعتنا فيسبوك و تويتر.

ملخص المراجعة

إذا كنت بحاجة إلى VPN لمدة شهر وكنت على استعداد للتغاضي عن سياسة الخصوصية المظللة وإنفاق 6 دولارات ، فقد يكون Surfeasy VPN خيارًا. ومع ذلك ، فإن الخدمة ليست تنافسية في هذا السعر. إنه يفتقر إلى ميزات مهمة ، ومشاكل الاتصال التجارب ، والموقع يحتوي على معلومات غير دقيقة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التطبيق ليس مثيرًا للإعجاب بشكل خاص. بشكل عام ، سيتم خدمة المستخدمين بشكل أفضل من خلال استكشاف خيارات VPN الأخرى.

Surfeasy VPN Review

VPN خالية من المتاعب ، سهلة الاستخدام للمستخدمين غير الفنيين

تم النشر في 7 يوليو 2020

بطل جديد

(الصورة: © Surfeasy)

الحكم TechRadar

VPN سهلة الاستخدام يمكن أن يكون خيارًا ذكيًا للمشترين المتسامحين ، على الرغم من أن المستخدمين ذوي الخبرة سيجدون منتجات أكثر قوة بكثير في مكان آخر.

إيجابيات

  • + سهل التحضير والاستخدام
  • + إلغاء حظر Netflix
  • + OpenVPN أسفل
  • + يدعم P2P

سلبيات

  • – بالكاد أي ميزات
  • – يعمل فقط مع التطبيقات الرسمية
  • – لا يلغي iPlayer ، Amazon ، Disney+
  • – لا مفتاح القتل

لماذا يمكنك الوثوق TechRadar

نقضي ساعات في اختبار كل منتج أو خدمة نراجعها ، بحيث يمكنك التأكد من أنك تشتري الأفضل. تعرف على المزيد حول كيفية اختبارنا.

Surfeasy هي VPN مقرها مباشرة مقرها كندي ، ذات مرة مملوكة لشركة Opera ، ولكن تم شراؤها بواسطة Nortonlifelock في عام 2017.

تقدم الخدمة 500 خادم في 28 دولة (أو ربما 1000 خادم – يستخدم الموقع كلا الرقمين). يجعل العملاء الأصليون لنظام التشغيل Windows و Mac و iOS و Android (بالإضافة إلى امتدادات Chrome و Opera) من السهل جدًا إعداده ، يمكنك استخدام ما يصل إلى خمسة أجهزة في وقت واحد ، وهناك دعم 24/7 عبر البريد الإلكتروني والدردشة المباشرة ، ويتم بناءك- في حظر الإعلان والتتبع أيضًا.

تحميك ميزة “أمان Wi-Fi” تلقائيًا بمجرد الاتصال بنقطة ساخنة لاسلكية غير آمنة.

  • تريد تجربة Surfeasy? تحقق من الموقع هنا

التسعير جيد في 5 دولارات فقط.99 فواتير شهريًا (يتقاضى العديد من مقدمي الخدمات 10 دولارات أو أكثر) ، أو 2 دولارًا منخفضًا.49 في الشهر عن الخطة السنوية. قد تجد صفقات أرخص حولها ، ولكن عادةً فقط مع خطط طويلة الأجل ، مثل Surfshark 1 دولار.99 في الشهر على مدى عامين.

لا توجد تجربة ، لكن الشركة تقدم على الأقل ضمانًا مدته 14 يومًا. هذه خطوة لأعلى من الـ 7 أيام التي اعتادت Surfeasy على تقديمها لك ، لكن أمثال ExpressVPN و Nordvpn عرض 30 ، ويمنحك CyberGhost 45 يومًا كاملة لتعويض عقلك.

الخصوصية والتسجيل

تدعي Surfeasy أنها “لا يوجد سجل VPN لأجهزتك” ، ولكن اكتشاف ما تعنيه يستغرق وقتًا أطول قليلاً من المعتاد. تقع سياسة الخصوصية الخاصة بتصفح Surfeasy في الجزء السفلي من صفحة “Nortonlifelock Product and Services Privacy” ، وهي مستند Word أكثر من 11000 كلمة تغطي التفاصيل الأساسية لكل منتج في نطاق Norton.

عندما وصلنا في النهاية إلى تفاصيل Surfeasy ، على الرغم من ذلك ، كانوا مختصرين بشكل مدهش. تقوم الخدمة بجمع أو تصل إلى عنوان IP وموقعك ؛ معرف الجهاز والاسم والنوع و (للأجهزة المحمولة) ؛ عدد البايتات المنقولة باستخدام الخدمة ؛ معلومات التشخيص “للمساعدة في تصحيح مشكلة في الخدمة” ، و “الإبلاغ عن البيانات الوصفية على استخدام المنتج والتطبيق.’

هذا كل شيء غامض بعض الشيء. على سبيل المثال ، تقول المستند أنها قد تصل فقط إلى هذه البيانات ، مما يشير إلى استخدامها للجلسة فقط ، ولكنها قد تجمع بعضًا على الأقل ، مما يعني وجود سجل ثابت. والذي هو? لا تسألنا.

ويمكننا أن نستمر. يقول Surfeasy عنوان IP الخاص بك وموقعك مجهول ، على سبيل المثال ، ولكن كيف? إذا تم جمعها ثم مجهول ، فما الذي يستخدم ل?

نود أن نرى Surfeasy يوسع سياسة الخصوصية الخاصة بها لتوضيح أكثر وضوحًا ما يجري تحت الغطاء ، ثم ، ولكن مع استهداف الشركة خدمتها في سوق المستهلك ، حيث يكون العملاء المحتملين أقل احتمالًا ، فربما فازت على الأرجح يحدث في أي وقت قريب.

تطبيقات

يعمل فتح حساب Surfeasy مثل كل خدمة إنترنت أخرى موجودة. تسليم عنوان بريدك الإلكتروني ، واختر خطة أو دفع عبر بطاقة الائتمان أو PayPal ويخبرك موقع الويب بما يجب القيام به بعد ذلك.

(هناك استثناء صغير واحد ، في ذلك إذا اخترت PayPal ، يطالبك الموقع بإدخال رقم هاتفك المحمول. تم وضع علامة على أنه اختياري ، بحيث يمكنك تجاهله بأمان والاستمرار في عملية الدفع.)

لقد قمنا بتنزيل وتثبيت عميل Windows دون أي مشكلات رئيسية ، ثم قمنا بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور Surfeasy التي أنشأناها للتو.

يبدو العميل جيدًا ، على الأقل في البداية ، مع عرض موقعك الحالي على الخريطة ، إلى جانب عنوان IP ومعلومات الحالة الخاصة بك. ولكن بعد ذلك أدركنا أننا لا نستطيع تمرير الخريطة أو التكبير أو الخروج أو النقر فوق أي شيء ؛ إنها مجرد صورة ثابتة. والأسوأ من ذلك ، على الرغم من أنها تبدو وكأنها نافذة تطبيق Windows العادية ، إلا أنها مجرد ملاءمة أدوات رسومية: لا يمكن تغييرها أو تغيير موضعها ، وإذا نقرت في مكان آخر على سطح المكتب ، فإن التطبيق يختفي ، وهو ما يزعج بسرعة.

انظر إلى الماضي الخريطة ، وليس هناك الكثير هنا. لا يمكنك تصفية أو فرز قائمة الموقع ، على سبيل المثال ، أو معرفة الخوادم الأسرع ، أو وضع علامة على بعض المواقع كمفضلات المفضلة. إنها مجرد قائمة نصية واضحة.

الإعدادات محدودة تقريبا. يمكنك تشغيل العميل عند بدء تشغيل النظام ، وتشغيل وإيقاف الإعلان ، وتمكين أو تعطيل ميزة حماية واي فايف (توصيل تلقائي كلما وصلت إلى شبكة لاسلكية غير آمنة.) ولكن لا توجد خيارات لتغيير البروتوكول ، أو أي علامة على مفتاح القتل ، أو عدم وجود إعدادات DNS أو أي شيء آخر.

هذا على الأقل يبقي العميل سهلاً على استخدامه ، وكنا سعداء برؤية Surfeasy كان يستخدم بروتوكول OpenVPN آمن للغاية تحتها مع تشفير AES-256-GCM.

على الرغم من عدم وجود مفتاح قتل ، إلا أن العميل الذي تم التعامل معه قد تم إسقاط الاتصالات بشكل معقول ، أيضًا. لقد رصدت المشكلات بمجرد حدوثها ، وعرضت إشعار تحذير (على الرغم من أن جزءًا صغيرًا فقط من الثانية ، لذلك من السهل تفويته) وإعادة الاتصال في غضون ثوانٍ.

يبحث تطبيق Android الخاص بـ Surfeasy بشكل أفضل أن Windows Build ، مع خريطة أكثر تفصيلاً ، ولكن لا يحتوي على أي ميزات إضافية مهمة. إذا كنت غير مضغوط ، على الرغم من ذلك ، أخبار سارة – يمكنك الآن تجاهل التطبيق تمامًا ، وتغيير المناطق ، وتمكين وتعطيل Surfeasy Direct من عنصر واجهة مستخدم الشاشة الرئيسية.

أداء

اشترك في Surfeasy ووعد موقع الويب أنه يمكنك “الوصول إلى المحتوى المحلي ، حتى عندما تكون بعيدًا عن المنزل.’ حقًا? قررنا التحقق.

لم يجعلنا تسجيل الدخول إلى Surfeasy’s UK Server. لقد نجحنا في Netflix ، لكننا فشلنا في Amazon Prime Video و Disney+، ليست نتيجة رائعة بشكل عام.

كان أداء Surfeasy ممتازًا على مسافات قصيرة في اختبارنا ، مع الإبلاغ عن اختبار خادم المملكة المتحدة لدينا متوسط ​​سرعات من 66-68 ميغابت في الثانية على خط اختبار 75 ميغابت في الثانية لدينا.

وصلت سرعات المملكة المتحدة والولايات المتحدة إلى 40-50 ميغابت في الثانية ، أكثر من كافية لمعظم المهام.

كررنا اختبارات السرعة الخاصة بنا من مركز بيانات أوروبي مع اتصال سريع 500 ميجابت في الثانية. انخفضت التنزيلات إلى 120-130 ميغابت في الثانية ، لكن هذا لا يزال أفضل من الكثير ، ومرة ​​أخرى ، أكثر من كافية لمعظم مواقف العالم الحقيقي.

استمرت الأخبار الإيجابية حتى نهاية الاختبار ، أيضًا ، حيث أنه في أي مكان متصل ، لم يكن هناك DNS واضحة أو WEBRTC أو غيرها.

الحكم النهائي

Surfeasy هي VPN معبأة بشكل جيد تستهدف في الغالب المبتدئ في الخصوصية-الأشخاص الذين يريدون خدمة خالية من المتاعب وموثوقة وسهلة الاستخدام تعمل فقط. تقدم الشركة في الغالب أيضًا ، على الرغم من أنه يمكنك الحصول على أداء أفضل والمزيد من الميزات في مكان آخر.

  • لقد أبرزنا أيضًا أفضل VPN