هل يعمل Surfshark مع Netflix

Contents

تعد القدرة على الوصول إلى مكتبة Netflix في الولايات المتحدة ميزة كبيرة إذا كنت لا تعيش في الولايات المتحدة ، حيث تحتوي على أكبر كتالوج محتوى.

Surfshark Netflix: هل يعمل Surfshark مع Netflix? [2023 دليل]

يمكن ل Surfshark إلغاء حظر 10 مكتبات Netflix المقيدة الجغرافية دون التخزين المؤقت أو الأخطاء. بينما تكلف 2 دولار فقط.30/Mo ، SurfShark هو خيار معقول تمامًا لتدفق Netflix.

  • تحديث: 20 سبتمبر 2023
  • 3 مراجعات المستخدم
  • جيرالد هانت

do-surfshark-work-with-netflix

تتغير مكتبة المحتوى في Netflix وفقًا لموقعك. لذلك ، على سبيل المثال ، قد لا يكون العرض الذي قد يكون متاحًا في الولايات المتحدة متاحًا في المملكة المتحدة.

ومع ذلك ، يستخدم العديد من المتجولين الشريعيين VPN للتحايل على هذه القيود الجغرافية والاستفادة القصوى. يخفي VPN عنوان IP الفعلي ويوجه حركة المرور على الإنترنت من خلال خادم بعيد ، مما يجعل الأمر يبدو وكأنك في موقع مختلف.

للأسف ، منذ أن بدأ Netflix في حظر مستخدمي VPN بنشاط ، أصبح العثور على مزود يعمل بشكل موثوق مع منصة البث أمرًا صعبًا. لكن, باستخدام مجموعة Surfshark Netflix, يمكنك استخدام اشتراك Netflix الحالي لدفق مكتبات Netflix المختلفة, مثل Netflix Canada ، أستراليا ، الألمانية ، إيطاليا ، جنوب إفريقيا ، وأكثر سهولة.

في مدونة اليوم ، سنضع Surfshark في الاختبار وأجيب أخيرًا – يفعل Surfshark العمل مع Netflix?” سنبلغك أيضًا بمدى جودة SurfShark VPN لـ Netflix ومشاركة بعض النصائح السريعة لإصلاح Surfshark التي لا تعمل مع Netflix مشكلة.

Surfshark Netflix – الميزات الرئيسية

  • 2nd أفضل VPN لإلغاء حظر Netflix
  • إلغاء حظر 10 مكتبات Netflix
  • يعمل معنا Netflix
  • يقدم عرض ترددي غير محدود للبث غير المقيد
  • خصوصية مضمونة من مزودي خدمة الإنترنت أثناء التدفق
  • أفضل خوادم لـ Netflix: الولايات المتحدة الأمريكية – شيكاغو ، المملكة المتحدة – إدنبرة ، كاليفورنيا – مونتريال
  • ضمان استرداد المال لمدة 30 يومًا

Surfshark Netflix – هو SurfShark جيد لنيفليكس?

نعم ، Surfshark هو أفضل Netflix VPN للبث. لمراجعة SurfShark بالكامل ، نضع VPN من خلال عملية اختبار واسعة النطاق. في أحدث اختبارات بث Surfshark Netflix ، إلغاء حظر VPN 10 مكتبات مختلفة من Netflix مع سرعات سريعة والحد الأدنى من التخزين المؤقت, من خلال تمكين وضع No Border الخاص بـ Surfshark لأنه أفضل طريقة لضمان الوصول إلى هذه المنصات المقيدة إقليميًا.

يعمل VPN بشكل مذهل على الأجهزة المختلفة أيضًا. وتشمل هذه Firestick و Roku و Kodi وأجهزة التلفزيون الذكية والمزيد للاستمتاع بمحتوى Netflix الجغرافي في بلدك.

في هذا القسم ، سنرى لماذا Surfshark هو VPN جيد لـ Netflix. في حال كنت تعرف بالفعل واشتركت في المزود ، يمكنك تخطي: كيفية مشاهدة Netflix مع Surfshark. أو يمكنك العثور على نصائح سريعة لإصلاح الأخطاء وإصلاحها إذا كنت تواجه أي أخطاء في Netflix.

Surfshark تقوم بإلغاء حظر 10 مكتبات Netflix

يمكن لـ Surfshark إلغاء حظر 10 مكتبات إقليمية لـ Netflix. وتشمل هذه:

الولايات المتحدة المملكة المتحدة
ألمانيا هولندا
المكسيك إيطاليا
أستراليا كندا
الهند اليابان

نظرًا لأن كتالوج Netflix في الولايات المتحدة يقدم العناوين الأكثر تميزًا ، فمن المدهش أن تتمكن.

على الرغم من أن بعض خدمات VPN مثل ExpressVPN يمكنها إلغاء حظر المزيد من مكتبات Netflix ، فإن SurfShark يوفر الوصول إلى مختلف كتالوجات Netflix المتنوعة مثل Netflix In و JP ، والتي يجب أن تكون كافية لمختلف اللافتات. بصرف النظر عن ذلك ، يمكن لـ Surfshark أيضًا إلغاء حظر Amazon Prime و Hulu و HBO Max و Surfshark مع Disney Plus و CBS و Crackle والمزيد.

الوصول لنا Netflix مع Surfshark من أي مكان

أفضل شيء في SurfShark هو أن جميع خوادمها محسنة للبث. على الرغم من أنه يمكنك الوصول إلى Netflix في الولايات المتحدة باستخدام مواقع خادم Surfshark المتوفرة في الولايات المتحدة ، إلا أنه يمكنك أيضًا الوصول إلى البرامج التلفزيونية والأفلام الأمريكية الحصرية التي تستخدم الخوادم التي لم يتم تحسينها للبث. ما عليك سوى الاتصال ببلد لم يتم ذكره أعلاه ، وسيتم توجيهك إلى محتوى المكتبة الأمريكية.

هذه الميزة مذهلة لأنها تتيح للمستخدمين الذين يعيشون بعيدًا عن الولايات المتحدة للاستمتاع بمحتوى Netflix الأمريكي دون المساس بسرعاتهم. تحصل على سرعات سريعة من خادم قريب أثناء الوصول إلى أفضل مكتبة Netflix.

سرعات سريعة للتدفق غير المقطعي

Surfshark سريع جدا. إنه يحتوي على كل ما تريده في خدمة VPN متميزة ، بما في ذلك السرعات والبروتوكولات والتشفير العسكري. كما يوفر مجموعة متنوعة من الخوادم في مواقع مختلفة ، وهي زائد.

عندما تقوم بالاتصال بخادم VPN لتغيير منطقة Netflix الخاصة بك ، فإن حركة المرور الخاصة بك لديها طريق أطول لتمريره من اتصالك المعتاد للوصول إلى الوجهة. هذا يعني أن سرعاتك ستكون أبطأ قليلاً من الاتصال مباشرة.

إذا لم تكن سرعتك سريعة ، فستخضع لجودة الفيديو السيئة والكثير من التخزين المؤقت. يوصي Netflix بالحد الأدنى التالي من السرعات وفقًا لجودة الفيديو:

  • التعريف القياسي (480 بكسل): 1 ميغابت في الثانية
  • عالي الدقة: 3 ميغابت في الثانية (720 بكسل) و 5 ميغابت في الثانية (1080 بكسل)
  • Ultra-HD/4K: 15 ميغابت في الثانية

لحسن الحظ, Surfshark هي واحدة من أسرع خدمات VPN, مع السرعات العالية على كل من الخوادم القريبة والمسافة الطويلة ، باستخدام التي يمكنك دفق Netflix بجودة Ultra-HD دون أي تأخر.

عندما اختبرنا Surfshark للسرعات ، تلقينا ملف انخفاض السرعة حوالي 12 ٪ على سرعات التنزيل لدينا عند توصيلها بخادم الولايات المتحدة باستخدام بروتوكول نفق الأسلاك. كانت السرعة التي تلقيناها 88 ٪-أكثر من كافية للاستمتاع بـ Netflix في Ultra-HD/4K.

إذا كنت تتطلع إلى إلغاء حظر مكتبة Netflix بعيدة عن موقعك الفعلي ، فلا تقلق لأن Surfshark تقدم اتصالات دولية سريعة أيضًا. عند اختبارها ، سرعاتنا انخفض بنسبة 20 ٪ فقط على خادم المملكة المتحدة ، وحصلنا على سرعة تنزيل قدرها 80 ميغابت في الثانية على اتصال 100 ميغابت في الثانية.

باستخدام هذه السرعات ، قمنا بإلغاء حظر Netflix في المملكة المتحدة في غضون دقيقة واحدة. يمكنك رؤية المكتبة البريطانية بأكملها في Netflix غير محظورة في لقطة الشاشة أدناه:

تم الوصول إليها-UK-Netflix-With-Surfshark

لم يكن هناك تخزين مؤقت على اتصالنا أثناء تدفق ألقاب Netflix الحصرية في المملكة المتحدة.

كانت السرعات سريعة على الخوادم الأخرى للمسافات الطويلة أيضًا. يمكنك التحقق منها أدناه:

بلدان سرعات التنزيل (/100 ميغابت في الثانية) فقدان السرعة
كندا 83 ميغابت في الثانية 17 ٪
أستراليا 81 ميغابت في الثانية 19 ٪
ألمانيا 78 ميغابت في الثانية 22 ٪

يقدم SurfShark شبكة خادم واسعة ، بما في ذلك 3200 + في 100 دولة ، مما يساعد على التحايل على الازدحام على الخوادم وقضايا السرعة للحصول على Netflix في هايتي.

طوال الاختبار ، كانت السرعات الحارقة مع عدم وجود مشاكل في التخزين المؤقت أو الكمون. كل خادم قمنا باختبار أفلام إلغاء حظرها وجميع ألقابنا المفضلة في غضون بضع ثوانٍ.

مستوى عال من الأمن والتشفير

تقدم SurfShark تقنيات تشفير البيانات الأكثر صرامة في هذا المجال للحفاظ على بيانات المستخدم آمنة. يستخدم تشفير AES 256 بت العسكري ويوفر بروتوكولات نفق متعددة ، بما في ذلك Wireguard و OpenVPN, للإختيار من. تُعرف Surfshark أيضًا باسم أعلى VPN مع CleanWeb ميزة CleanWeb القوية تضمن بيئة البكر على الإنترنت.

علاوة على ذلك ، يقدم VPN ملف قتل التبديل هذا يفصلك عن الإنترنت إذا توقف اتصال VPN حتى لثانية. يمكنك أيضًا الحصول على ملف ميزة حماية تسرب DNS و IP و WEBRTC هذا يضمن عدم تسرب عنوان IP الفعلي لأي شخص. عند اختباره ، عمل كل من هذه الميزات بشكل جيد.

لاختبار تسرب DNS/IP ، نتواصل مع خادمه الأمريكي ، ويمكنك أن ترى أن VPN حافظ على IP الأصلي آمنًا وصوتًا:

Surfshark-ipile-te-test

أبقى SurfShark بنجاح عنوان IP الخاص بنا مخفيًا عند اختباره لتسربات IP.

هذا ليس كل ما تحصل عليه مع Surfshark. لتجاوز الكتل الجغرافية لـ Netflix ، يستخدم VPN تقنية التغوط هذا يجعل حركة مرور VPN تبدو وكأنها حركة مرور الإنترنت العادية ، مما يجعل من الصعب على Netflix اكتشافك كمستخدم VPN.

متوافق مع أجهزة متعددة

يتيح لك Surfshark مشاهدة Netflix على جميع أنظمة التشغيل الرئيسية ، بما في ذلك Windows و MacOS و iOS و Android و Linux. إذا كنت تفضل استخدام متصفح الإنترنت الخاص بك لأغراض البث ، فستحصل أيضًا امتدادات Firefox و Chrome.

بفضل تطبيقها سهل الاستخدام لـ Firestick ، ​​يمكنك استدعاء SurfShark أفضل VPN لدفق Netflix على شاشات أكبر مثل أجهزة التلفزيون الذكية. كل ما عليك فعله هو الحصول على طلبه المخصص لمتجر Amazon والاستمتاع بخدمة البث في بضع نقرات فقط.

DNS الذكية و TRUST DNS

يمكن استخدام SurfShark على أجهزة مختلفة للوصول إلى Netflix التي لا تدعم تطبيقات VPN أصلاً, مثل PS4, American Netflix على Apple TV, Xbox و Kodi وأجهزة التلفزيون الذكية والمزيد. ومع ذلك ، للتكوين ، تحتاج إلى استخدام ميزة DNS/Trust DNS الذكية من SurfShark التي توجه طلبات DNS الخاصة بك بدلاً من إخفاء IP الخاص بك.

يرجى ملاحظة أنه على الرغم من أن DNS الذكية لا تشفر حركة المرور بأكملها على الإنترنت ، إلا أنها خيار رائع للوصول إلى Netflix على مشغلات الوسائط وأجهزة الألعاب.

VPN بأسعار معقولة مع تجربة مجانية من 7 أيام

أسعار SurfShark منخفضة نسبيًا مما يجعلها أفضل VPN رخيصة فى السوق. يكلف VPN 2 دولار فقط.30/شهر إذا كنت على استعداد للحصول على خطتها لمدة عامين. هذا بأسعار معقولة جدًا إذا قارناها بـ VPN قسط مثل ExpressVPN ، والتي تكلف 6 دولارات.67/مو .

ومع ذلك ، إذا كنت مترددًا ، فيمكنك اختيار التجربة المجانية لـ Surfshark لمدة 7 أيام يمكنك الحصول عليها على الأجهزة المحمولة. هناك أيضًا ضمان خالي من المخاطر لمدة 30 يومًا متاحًا ، مما يعني أنه يمكنك اختبار مجموعة Surfshark Netflix لمدة شهر كامل!

كيفية استخدام SurfShark للوصول إلى Netflix

إليك كيفية استخدام SurfShark لمشاهدة Netflix:

  1. اشترك في Surfshark. حدد اشتراكه لمدة عامين لخطة أكثر بأسعار معقولة. يمكنك أيضًا الحصول على تجريبي مجاني لمدة 7 أيام على الأجهزة المحمولة.
  2. قم بتنزيل تطبيق VPN على جهازك. اختر التطبيق المخصص لجهازك من موقع Surfshark الرسمي.
  3. اختر مكتبة Netflix الإقليمية التي ترغب في الوصول إليها. يمكنك زيارة unogs لمعرفة أي فيلم أو برنامج تلفزيوني متاح في المكتبة.
  4. الاتصال بخادم ذلك البلد. ابحث عن موقعك المفضل ، أو قم بالتمرير لأسفل حتى تراه.
  5. قم بتشغيل تطبيق Netflix بمجرد نجاح اتصالك ، وابحث عن مكتبة Netflix المطلوبة هناك.

Surfshark Netflix – Surfshark VPN لا يعمل مع Netflix?

تقوم Netflix باستمرار بحظر VPNs لمنع الأشخاص من عرض المحتوى الموجود خارج موقعهم الجغرافي بسبب اتفاقيات الترخيص وحقوق الطبع والنشر. هذا هو السبب فقط في عدد قليل من VPNs مع Netflix ، بما في ذلك Surfshark. إذا كنت تستخدم VPN لا يعمل مع Netflix ، فسترى خطأ في وكيل Netflix.

Netflix-proxy-error

“خطأ في التدفق – يبدو أنك تستخدم Unlocker أو Proxy.”

ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم Surfshark وما زالت لا تستطيع تشغيلها ، فيمكنك الاطلاع على إصلاحات استكشاف الأخطاء وإصلاحها السريعة المذكورة أدناه:

1. اختر خادمًا مختلفًا:

إذا لم تتمكن من الوصول إلى مكتبات Netflix باستخدام Surfshark ، فعندئذٍ اختر خادمًا مختلفًا في منطقتك المحددة وحاول مرة أخرى. تأكد من تسجيل الخروج من تطبيق Netflix أو موقع الويب قبل تغيير الخوادم على SurfShark ثم تسجيل الدخول مرة أخرى.

2. استخدم بروتوكول تدفق مختلف:

إذا كان لديك وصول إلى مكتبة Netflix التي تريدها ، لكنها لن تتوقف عن التخزين المؤقت ، فأنت بحاجة إلى التبديل إلى أي بروتوكول VPN آخر. اتبع الخطوات أدناه لتغيير بروتوكول التشفير الخاص بك:

  • افتح ال ” إعداداتعلامة التبويب من قائمة Surfshark.
  • من هناك ، انقر فوق “إعدادات VPN.”
  • انتقل لأسفل و اختر البروتوكول المفضل لديك عندما ترى علامة التبويب. نوصي بحارس الأسلاك أو OpenVPN (UDP).
  • تسجيل الخروج من Netflix و أعد تشغيله للاستمتاع ببث Netflix بلا تخزين.

3. استخدم اتصالًا سلكيًا:

تميل الاتصالات اللاسلكية إلى أداء أبطأ ، خاصة عند توصيلها بـ VPN. بينما يوفر الاتصال السلكي زمنًا أقل وسرعات تنزيل أعلى. لذا ، حاول الوصول إلى Netflix من خلال اتصال سلكي مع تشغيل Surfshark عليه.

4. قم بتغيير خادم DNS الذكي:

إذا لم يعمل أي من خوادم Surfshark ، فهناك احتمال وجود مشكلة اتصال بين Netflix وجهازك. لحل هذا ، أنت يجب تغيير خوادم DNS الذكية يدويًا لجعل Surfshark VPN Netflix يعمل معًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

على الرغم من أن كل جهاز مختلف ، فقد تتمكن من العثور على إعدادات DNS في اعدادات الشبكة تحت Wi-Fi/Ethernet. يمكنك استخدام 208.67.220.220 أو 208.67.222.222 الخوادم لحل Surfshark Netflix لا تعمل مع DNS الذكية.

5. إعادة تشغيل جهاز التوجيه:

إذا كان جهاز التوجيه الخاص بك يعمل بشكل مستمر لفترة من الوقت, حاول إعادة تشغيله لمسح ذاكرة التخزين المؤقت. يمكن لهذه الخدعة البسيطة تحسين سرعاتك وتتيح لك فتح التطبيقات ومواقع الويب التي لا يمكنك تجاوزها في وقت مبكر.

6. قم بتفعيل مفتاح القتل:

يمكنك أيضًا تمكين ميزة مفتاح Kill لجعل مشكلة Surfshark Netflix تخرج. هذا سيمنع Netflix من اكتشاف موقعك الفعلي وحظرك. يمكنك بسهولة العثور على مفتاح Kill Surfshark من تطبيقه وتكون آمنة.

7. اتصل بدعم عملاء Surfshark:

إذا لم يكن أي من حلول Surfshark Netflix مفيدة لك ، فإن الدقة النهائية هي الاتصال بـ 24/7 دعم الدردشة المباشرة لـ Surfshark. الجزء الجيد هو أن ممثلي الدردشة المباشرة يجيبون بسرعة على استفساراتك ويمكنهم أيضًا العثور على خادم محسّن سيعمل مع Netflix.

بعد تجربة كل هذه الإصلاحات ، إذا كان Surfshark لا يزال لا يعمل من أجلك ولم ترغب في متابعة استخدام خدماتها ، فيمكنك دائمًا إلغاء اشتراك SurfShark الخاص بك. بعد الإلغاء ، يمكنك اختيار بديل VPN مختلف ، مثل ExpressVPN أو Nordvpn.

فوائد أخرى من Surfshark

SurfShark مثالي للاستخدام مع Netflix. وفقًا لمراجعة Surfshark الواسعة لدينا ، فإنه يقدم ملف اتصال فائق السرعة ، إمكانيات رائعة إلغاء الحظر ، السواد المتعددة غير المحدودة ، تطبيقات سهلة الاستخدام ، ودعم الدردشة المباشرة, جميع الجمع بين وتزويد المستخدمين بتجربة تدفق Netflix النهائية.

يحتوي VPN على المزيد من الحيل لأكمامها أكثر من مجرد إلغاء حظر خدمات البث. يمكنك تثبيت Surfshark على أجهزة التوجيه وكذلك على أجهزة مختلفة مثل Apple TV و Firestick للحصول على تجربة بث رائعة. دعونا نلقي نظرة على بعض فوائد Surfshark للاستمتاع بها على أكمل وجه:

  • Surfshark مفيد للتورنت
  • إنه يربح تشفيرًا قويًا 256 بت لجلسات مشاركة P2P الآمنة.
  • إنه يوفر اتصالات غير محدودة في وقت واحد ويدعم أنظمة وأجهزة التشغيل المختلفة.
  • تقدم شركة SurfShark مجانية لمدة 7 أيام على الأجهزة المحمولة قبل شراء الاشتراك الكامل.

دعونا نلقي نظرة على إيجابيات وسلبيات Surfshark VPN Netflix ونحدد ما إذا كان بالفعل اختيارًا رائعًا لمنصة البث:

  • يقدم بروتوكول Wireguard
  • 3200+ خادم في 100 دولة لـ Netflix Surfshark
  • VPN Super-Advanced
  • اتصالات غير محدودة في وقت واحد
  • تقوم Surfshark بإلغاء حظر مكتبات Netflix من مختلف البلدان (10 أو أكثر)
  • 24/7 دعم الدردشة المباشرة
  • ضمان استرداد المال لمدة 30 يومًا

هل يعمل Surfshark مع Netflix?

سيمون ميغليانو خبير عالمي معترف به في VPNS. لقد اختبر مئات خدمات VPN وقد ظهرت أبحاثه على بي بي سي ونيويورك تايمز وأكثر من ذلك.

  1. خطوط إرشاد
  2. تدفق وإلغاء الحظر
  3. هل يعمل Surfshark مع Netflix?

حكمنا

Surfshark يتجاوز القيود الجيولوجية على Netflix. خلال اختبارنا ، عملت على إلغاء حظر 10 مناطق Netflix الدولية بما في ذلك الولايات المتحدة وفرنسا وألمانيا والهند واليابان. جنبا إلى جنب مع سرعاتها السريعة وسعرها المعقولة ، يوفر SurfShark أيضًا أداة DNS الذكية لبث Netflix على جهاز التلفزيون الخاص بك.

توضيح لرجل يملأ القطعة النهائية من لغز Netflix مع قطعة تحمل علامة مع شعار Surfshark VPN

اخر تحديث: يعمل ExpressVPN بشكل أكثر موثوقية من Surfshark مع 10 مناطق Netflix بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا واليابان. جرب ExpressVPN خالية من المخاطر لمدة 30 يومًا.

الأفلام والبرامج التلفزيونية المتوفرة على Netflix Change وفقًا لموقعك. على سبيل المثال ، يمكن للمشتركين في الولايات المتحدة مشاهدة سيئة للغاية, لكن أولئك في أستراليا لا يمكنهم.

يستخدم العديد من الأشخاص شبكة خاصة افتراضية (VPN) لتجاوز هذه القيود الجغرافية والحصول على أقصى استفادة من اشتراك Netflix لديهم.

VPN يغير عنوان IP الخاص بك لتجعلك تظهر من موقع مختلف. يقوم بذلك عن طريق توجيه حركة مرور الإنترنت الخاصة بك من خلال خادم بعيد في بلد من اختيارك.

للأسف ، منذ أن بدأت Netflix في منع الوصول إلى مستخدمي VPN و Proxy ، أصبح من الصعب العثور على خدمة VPN التي تقوم بإلغاء حظر خدمة البث.

في هذا الدليل سنشرح ما مدى جودة Surfshark لنيتفيكس, ونشارك نصائح استكشاف الأخطاء وإصلاحها إذا كان Surfshark لا يعمل مع Netflix.

Surfshark Key Netflix Statistics:

  • تصنيف Netflix VPN: #4 من أصل 55 VPNs تم اختبارها
  • مناطق Netflix غير محظورة: 10
  • يعمل معنا Netflix? نعم
  • أفضل خوادم Netflix: بوسطن (الولايات المتحدة الأمريكية) ، لندن (المملكة المتحدة) وملبورن (AUS)

ماذا يوجد في هذا الدليل

  • هل Surfshark جيد لنيفليكس?
  • كيفية استخدام Surfshark لإلغاء حظر Netflix
  • Surfshark VPN لا يعمل مع Netflix?

ماذا يوجد في هذا الدليل

  • هل Surfshark جيد لنيفليكس?
  • كيفية استخدام Surfshark لإلغاء حظر Netflix
  • Surfshark VPN لا يعمل مع Netflix?

هل Surfshark جيد لنيفليكس?

نضع Surfshark من خلال عملية اختبار VPN الشاملة لدينا ووجدت أن خدمة VPN هي واحدة من أفضل VPNs لتدفق Netflix.

قام Surfshark بإلغاء حظر 10 مناطق Netflix بما في ذلك الولايات المتحدة وفرنسا وألمانيا والهند واليابان. أثناء اختبارنا ، سجلنا سرعات سريعة وتجربنا الحد الأدنى من التخزين المؤقت.

يعد SurfShark رائعًا لبث Netflix على مجموعة من الأجهزة أيضًا. يتضمن ذلك تطبيق Firestick مثير للإعجاب ، مما يجعل من السهل مشاهدة الأفلام المقيدة على المنطقة على التلفزيون الخاص بك.

Surfshark

قام تطبيق Surfshark’s Fire TV Stick بإلغاء حظر Netflix في اختباراتنا.

في القسم أدناه ، نلقي نظرة مفصلة على ما يجعل Surfshark خيار جيد جدًا لـ Netflix.

بدلاً من ذلك ، انتقل إلى قسمنا حول كيفية مشاهدة Netflix باستخدام Surfshark ، أو تجربة الحلول إذا كنت لا تزال ترى خطأ وكيل Netflix.

Surfshark تدفق 10 مكتبات Netflix

Surfshark يقوم بإلغاء حظر Netflix في 10 مناطق ، بما في ذلك:

تعد القدرة على الوصول إلى مكتبة Netflix في الولايات المتحدة ميزة كبيرة إذا كنت لا تعيش في الولايات المتحدة ، حيث تحتوي على أكبر كتالوج محتوى.

يمكن لخدمات VPN الأخرى دفق المزيد من مناطق Netflix (هـ.ز. Windscribe (32) أو PrivateVPN (14) ، ولكن يجب أن تكون Surfshark تعمل مع المكتبات الأمريكية والمملكة المتحدة والهندية كافية لمعظم المستخدمين.

بالإضافة إلى ذلك ، يقوم Surfshark بإلغاء حظر منصات المحتوى الأخرى ، بما في ذلك Amazon Prime Video و Disney+و Hulu و Sky و HBO Max.

تعمل خوادم المملكة المتحدة في VPN أيضًا مع BBC Iplayer ، وهي واحدة من أصعب خدمات البث لإلغاء الحظر. هذا يجعل Surfshark واحدة من أفضل VPNs تصنيفًا للاتصال بالمملكة المتحدة.

شاهدنا Netflix من أي مكان

لا يمكنك فقط الوصول إلى American Netflix عبر خوادم VPN الأمريكية في Surfshark ، بل يتيح لك VPN أيضًا دفق الأفلام والبرامج التلفزيونية الأمريكية من أي موقع خادم هذا لا يمكّن البث.

ما عليك سوى الاتصال ببلد غير مدرج أعلاه وستتمكن من دفق المحتوى الأمريكي.

نحن نحب هذه الميزة لأنها تتيح للمستخدمين الذين لا يعيشون بالقرب من الولايات المتحدة للاستمتاع بمحتوى Netflix الأمريكي دون التضحية بالسرعة عبر الإنترنت. يمكنك الحصول على فائدة سرعة اتصال VPN محلي ، مع الوصول إلى منطقة Netflix الأكثر رغبة.

سرعات بسرعة كافية للبث الخالي من المخزن المؤقت

عندما تقوم بتغيير عنوان IP عن طريق الاتصال بخادم VPN ، يجب أن تقوم حركة المرور على الإنترنت برحلة ذهابًا وإيابًا أطول. هذا يعني أن اتصال VPN سيكون دائمًا أبطأ من الاتصال مباشرة.

إذا لم تكن سرعة خدمتك سريعة بما فيه الكفاية ، فستكون مقصورة على فيديو منخفض الجودة مع الكثير من التخزين المؤقت.

  • > 3Mbps لمحتوى التعريف القياسي (480 بكسل)
  • > 5 ميغابت في الثانية للمحتوى عالي الدقة (1080 بكسل)
  • > 25 ميغابت في الثانية لمحتوى الدقة عالية (2160 بكسل / 4K)

لحسن الحظ, Surfshark يقدم سرعات قوية على كل من الاتصالات المحلية والدولية.

خدمة VPN ليست أسرع VPN التي اختبرناها ، لكنها سريعة بما يكفي لدفق مقاطع فيديو Netflix ذات الجودة العالية وبدون انقطاع.

أظهرت اختبارات السرعة لدينا فقط أ 5 ٪ انخفاض في سرعات التنزيل ، الاتصال بخادم قريب باستخدام بروتوكول Wireguard. قمنا بقياس سرعات 95 ميغابت في الثانية – أكثر من كافية لبث Netflix في 4K.

تعد سرعات Surfshark جيدة أيضًا في الاتصالات الدولية ، وهو أمر بالغ الأهمية إذا كنت ترغب في إلغاء حظر الأفلام والبرامج التلفزيونية في بلدان بعيدة.

سجلنا متوسط ​​فقدان سرعة التنزيل 12 ٪ ومتوسط ​​سرعة تنزيل تبلغ 88 ميغابت في الثانية عند الاتصال بالمملكة المتحدة من الولايات المتحدة.

يؤدي VPN أيضًا جيدًا بشكل معقول على الاتصالات العالمية الأخرى:

دولة متوسط. تنزيل السرعة متوسط. فقدان السرعة
أستراليا 79 ميغابت في الثانية 21 ٪
كندا 93 ميغابت في الثانية 7 ٪
ألمانيا 88 ميغابت في الثانية 12 ٪

تم تسجيل السرعات المذكورة أعلاه باستخدام النطاق العريض للألياف 100 ميجابت في الثانية.

شبكة الخادم الكبيرة في SurfShark من 3200+ خوادم في 100 دولة يساعدها على الحفاظ على سرعات اتصال جيدة عن طريق تقليل احتقان الخادم وتحسين المسافة بينك وبين خادم VPN المحلي الخاص بك.

تشفير وأمن على مستوى النخبة

Surfshark يحمي بياناتك من خلال تقنيات التشفير الأكثر أمانًا في السوق. ويستخدم الصف العسكري AES-256 تشفير لتأمين حركة المرور الخاصة بك وتتيح لك الاختيار بين مجموعة مختارة من بروتوكولات VPN الرائعة ، بما في ذلك OpenVPN و Wireguard.

بالإضافة إلى ذلك ، يأتي VPN مع فعال أدوات حظر تسرب IP و DNS و WEBRTC, وكذلك أ VPN Kill Switch هذا يقطع اتصال الإنترنت الخاص بك إذا توقف VPN عن العمل للحظة. من الواضح أن هذه الأدوات تعمل بشكل جيد حيث لم نجد أي دليل على تسرب البيانات عندما نضع Surfshark على الاختبار.

لن يبقيك جناح Surfshark الخاص بالأمان فقط على الإنترنت ، بل سيساعدك أيضًا على التغلب على حاصرات Netflix الجغرافية. ال تقنية التغوط يستخدم SurfShark يجعل حركة مرور VPN تبدو مثل حركة مرور HTTPS العادية ، مما يجعل من الصعب على Netflix التعرف عليك كمستخدم VPN.

يتم تطبيق التشويش تلقائيًا كلما اتصلت بخادم SurfShark من خلال بروتوكول OpenVPN. ومع ذلك ، إذا لزم الأمر ، يمكنك تغيير بروتوكول الاتصال في قائمة إعدادات التطبيق.

ببساطة فتح إعدادات, يختار متقدم, وثم اختر البروتوكول المفضل لديك.

متوافق مع مجموعة واسعة من الأجهزة

يتيح لك SurfShark دفق Netflix على جميع أنظمة تشغيل سطح المكتب والهواتف المحمولة الرئيسية بما في ذلك MacOS و Windows و Android و iOS.

يمكنك أيضًا استخدام ملحقات Chrome أو Firefox إذا كنت تفضل دفق محتوى الفيديو في متصفح.

Surfshark هي أيضًا واحدة من أفضل VPNs للبث على جهاز التلفزيون الخاص بك. تطبيق Fire Tv Stick المخصص الخاص به سهل الاستخدام للغاية ومتحمس لشاشات أكبر.

ما عليك سوى تنزيل التطبيق من متجر تطبيقات Fire TV واستخدم VPN لتغيير منطقتك الجغرافية على عدد من منصات البث ، بما في ذلك Hulu و HBO و YouTube.

DNS الذكية و TRUST DNS

Surfshark

ميزة DNS الذكية من Surfshark.

على عكس العديد من VPNs المتنافسة ، يمكنك بسهولة استخدام SurfShark على Apple TV و PS4 والأجهزة الأخرى التي لا تدعم تطبيقات VPN الأصلية.

للقيام بذلك ، يستخدم SurfShark ميزة SmartDNS (أو ثقة DNS) تعمل من خلال إعادة توجيه طلبات DNS الخاصة بك ، بدلاً من إخفاء عنوان IP الخاص بك.

لن تقوم DNS الذكية بتشفير حركة المرور الخاصة بك بالطريقة التي يعمل بها VPN الكامل, لذا كن حذرًا عند استخدامه. ولكن ، إنها أداة رائعة لخداع موقعك وإلغاء حظر Netflix على أجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة الألعاب.

VPN الصديق للميزانية مع تجربة مجانية لمدة 7 أيام

Surfshark معقولة للغاية ، وحاليًا VPN الرخيصة المفضلة لدينا.

يكلف VPN أقل من ذلك 2 دولار.30 في الشهر, إذا كنت على استعداد للدفع لمدة عامين في المقدمة. هذا أرخص بكثير من VPN الأعلى تصنيفًا ، ExpressVPN ، والذي يكلف 6 دولارات.67 في الشهر.

علاوة على ذلك ، إذا كنت ترغب في المحاولة قبل الشراء ، فإن SurfShark تقدم تجربة مجانية مدتها 7 أيام عبر الهاتف المحمول.

هناك أيضًا فترة استرداد مدتها 30 يومًا ، يمكنك المطالبة بها مرتين. هذا يعني أنه يمكنك التدفق بشكل أساسي مع Surfshark خالية تمامًا من المخاطر لمدة تصل إلى 67 يومًا.

كيفية استخدام Surfshark لإلغاء حظر Netflix

لاستخدام Surfshark VPN لمشاهدة Netflix:

  1. اشترك في Surfshark. اختر الخطة لمدة عامين للحصول على أفضل قيمة مقابل أموالك. يمكنك أيضًا تجربة VPN لمدة سبعة أيام.
  2. قم بتنزيل برنامج VPN على جهازك. نوصي دائمًا باختيار التطبيق المخصص من متجر التطبيقات الرسمي المرتبط به إذا كان لديك الخيار.
  3. حدد مكتبة محتوى Netflix في المنطقة التي تريد الوصول إليها. استخدم unogs لمعرفة مكان توفر الأفلام والبرامج التلفزيونية.
  4. الاتصال بخادم VPN في ذلك البلد. استخدم علامة التبويب “المواقع” في التطبيق للعثور على بلدك المختار.
  5. بمجرد الاتصال بخادم VPN ، افتح تطبيق Netflix أو موقع الويب ويجب أن تظهر مكتبة Netflix المطلوبة.

الفيديو: كيفية إلغاء حظر Netflix مع Surfshark

يمكنك أيضًا مشاهدة الفيديو الخاص بنا أدناه. سترىنا نستخدم Surfshark لإلغاء حظر Netflix في الولايات المتحدة واليابان.

Surfshark يفصل بشكل موثوق مكتبة Netflix الأمريكية.

اشتراك واحد في Netflix يكفي لإلغاء حظر الأفلام والبرامج التلفزيونية في جميع المناطق العشر التي يمكن للربح الوصول إليها.

إذا قمت بالاتصال بخادم VPN لا يدعم الدفق ، فستقوم الخدمة أيضًا بإعادة توجيهك تلقائيًا إلى مكتبة Netflix الأمريكية.

إذا واجهت أي مشاكل ، مثل خطأ Netflix M7111-5059, استشر الحلول لدينا أدناه.

Surfshark VPN لا يعمل مع Netflix?

تجد Netflix باستمرار طرقًا جديدة لمنع VPNs ، في محاولة لمنع الأشخاص من مشاهدة محتوى جغرافي مقيد.

نتيجة لذلك ، قد تواجه VPN الخاص بك لا يعمل مع Netflix.

بينما تقوم Netflix بذلك بسبب اتفاقيات الترخيص الخاصة بها مع استوديوهات الإنتاج ، فإن المشاهدين هم الذين تركوا الإزعاج.

Surfshark هو حاليًا واحد من عدد قليل من VPNs التي تعمل بشكل موثوق مع Netflix. ولكن ، في بعض الأحيان ، قد تصادف المألوف بشكل مؤلم خطأ بروكسي Netflix.

خطأ بروكسي Netflix

رسالة “خطأ البث” من Netflix.

“عفوًا ، حدث خطأ … خطأ في البث. يبدو أنك تستخدم unflocker أو proxy. يرجى إيقاف أي من هذه الخدمات ومحاولة مرة أخرى.”

هنا بعض حلول سهلة لمساعدتك في تجاوز خطأ وكيل Netflix (المعروف أيضًا بواسطة رمز الخطأ M7111-5059).

1. استخدم خادم VPN مختلف

Netflix يحجب خوادم VPN من خلال القائمة السوداء عناوين IP التي تنتمي إليها. بينما تقوم خدمات VPN بانتظام بتشغيل خوادم جديدة وتحديث عناوين IP القديمة الخاصة بها ، فإنها ليست قادرة دائمًا على مواكبة.

لحسن الحظ ، عادة ما يكون Netflix قادرًا فقط على إدراج عدد قليل من الخوادم في وقت واحد.

لذلك ، فإن أول شيء يمكنك تجربته هو إعادة الاتصال بخادم مختلف في نفس الموقع. سيكون له عنوان IP جديد وفريد ​​من نوعه ، قد لا يتم حظره بواسطة Netflix.

قد تحتاج إلى تجربة عدة خوادم مختلفة قبل إلغاء حظر موقع Netflix الذي تريد الوصول إليه.

في اختباراتنا ، وجدنا دائمًا خادمًا عملًا بين شبكة خادم Surfshark 3،200+.

نصيحة إختصاصية: بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام unogs لتحديد بلد آخر حيث يستضيف Netflix المحتوى الذي تتبعه ، والاتصال بخادم VPN هناك.

2. استخدم بروتوكول تشفير مختلف

إذا تمكنت من الوصول إلى مكتبة Netflix الخاصة بك ، ولكن المحتوى عالق على شاشة التحميل ، فقد تحتاج إلى تغيير بروتوكول التشفير. للتبديل إلى بروتوكول مختلف:

  1. اذهب إلى إعدادات صفحة في تطبيق Surfshark
  2. انقر فوق أو انقر فوق متقدم فاتورة غير مدفوعة
  3. تأكد من ضبط البروتوكول على OpenVPN/UDP أو Wireguard
  4. إعادة تشغيل Netflix

3. اتصل بفريق دعم العملاء

فريق دعم عملاء SurfShark هو على مدار 24/7 للمساعدة في أي صعوبات ، بما في ذلك خطأ M7111-5059.

لقد وجدنا دائمًا أن فريق دعم الشركة يستجيب ومفيدًا للغاية في سنوات الاختبار. يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة.

امسح ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح

تجمع معظم مواقع الويب ، بما في ذلك Netflix ، بيانات الموقع من خلال ملفات تعريف الارتباط وملفات ذاكرة التخزين المؤقت. يتم استخدام هذه البيانات لتحديد موقعك الفعلي ، حتى لو كنت متصلاً بخادم VPN في الخارج.

إذا كنت لا تزال ترى مكتبة Netflix المحلية أثناء الاتصال بخادم SurfShark في مكان آخر ، فحاول مسح ملفات تعريف الارتباط وملفات ذاكرة التخزين المؤقت. بمجرد تحديث الصفحة ، يجب أن تعرض Netflix مكتبة المحتوى في المنطقة التي تتصل بها.

لمسح ملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح ، اتبع الإرشادات أدناه. نحن نستخدم Google Chrome في هذا المثال:

  1. افتح Google Chrom.
  2. انقر أدوات أكثر واختيار محو بيانات التصفح
  3. علامة ملفات تعريف الارتباط وغيرها من البيانات و الصور المخبأة والملفات مربعات الاختيار
  4. انقر امسح البيانات
  5. إعادة تشغيل Google Chrome
  6. دفق Netflix