Surfshark VPN Review

Contents

بدلاً من ذلك ، يمكنك تعيين الالتفافية لتوجيه التطبيقات التي اخترتها فقط من خلال VPN. قد يكون ذلك أكثر فائدة إذا كنت تستخدم SurfShark فقط لمهام أو اثنتين ، على سبيل المثال التورنت: قم بإعداد عميل Torrent الخاص بك للاتصال عبر VPN وسيستخدم كل شيء آخر اتصالك المعتاد.

Surfshark VPN Review 2023: الميزات ، الأسعار والمزيد

ليرون كاتبة مقرها في نيويورك مع خبرة في تغطية التكنولوجيا والسياسة. ظهر عملها في منشورات مثل الكوارتز وصوت القرية وجوتاميست و SLATE.

مساهم ليرون هووري

ليرون كاتبة مقرها في نيويورك مع خبرة في تغطية التكنولوجيا والسياسة. ظهر عملها في منشورات مثل الكوارتز وصوت القرية وجوتاميست و SLATE.

مساهم

Cassie هي نائب رئيس تحرير ، يتعاون مع فرق في جميع أنحاء العالم أثناء العيش في تلال كنتاكي الجميلة. إنها شغوفة بالتنمية الاقتصادية وهي في مجلس إدارة منظمتين غير ربحين تسعى إلى تنشيط مدينة السكك الحديدية السابقة. قبل انضمامه إلى الفريق في Forbes Advisor ، كان Cassie مدير عمليات المحتوى ومدير كتابة النصوص في Fit Small Business.

Cassie هي نائب رئيس تحرير ، يتعاون مع فرق في جميع أنحاء العالم أثناء العيش في تلال كنتاكي الجميلة. إنها شغوفة بالتنمية الاقتصادية وهي في مجلس إدارة منظمتين غير ربحين تسعى إلى تنشيط مدينة السكك الحديدية السابقة. قبل انضمامه إلى الفريق في Forbes Advisor ، كان Cassie مدير عمليات المحتوى ومدير كتابة النصوص في Fit Small Business.

محدث: 18 سبتمبر ، 2023 ، 1:59 مساءً

ملاحظة افتتاحية: نكسب عمولة من روابط الشريك على مستشار فوربس. العمولات لا تؤثر على آراء المحررين أو تقييماتنا.

حكمنا

حكمنا

تم إطلاق Surfshark VPN في عام 2018 ، وعد بسرعات سريعة ويوفر تقنية مبتكرة لحماية خصوصية المستخدمين عند الوصول إلى الإنترنت. يمكن للمستخدمين الوصول إلى أكثر من 3200 خادم في 100 دولة ويمكنهم توصيل عدد غير محدود من الأجهزة بحسابهم.

لن تجد إضافة مخصصة عنوان IP مع SurfShark ، مما قد يحد من فائدته لبعض العمال عن بُعد وأصحاب الأعمال الصغيرة. ولكن سيكون لديك دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وبعض ميزات الخصوصية الفريدة.

إيجابيات

  • يوفر ميزات النفقات والهوب المتعددة
  • غير محدود في وقت واحد الأجهزة المتصلة
  • خدمة عملاء سريعة وموثوقة
  • ضمان استرداد المال لمدة 30 يومًا

سلبيات

  • الخطة من شهر إلى شهر أكثر أهمية من المنافسين مثل NordVPN و Ipvanish
  • لا توجد وظيفة مخصصة عنوان IP

Surfshark

على موقع Surfshark

تأخذ تقييماتنا في الاعتبار تكلفة المنتج وميزاته وسهولة الاستخدام وخدمة العملاء والسمات الأخرى الخاصة بالفئة. يتم تحديد جميع التصنيفات فقط من قبل فريق التحرير لدينا.

تكاليف الخطة
تصل إلى 2 دولارات.49 في الشهر
عدد الخوادم
التشفير
AEs مع مفاتيح 256 بت

جدول المحتويات

  • ما هو Surfshark VPN?
  • ما يميز Surfshark
  • ميزات Surfshark الأساسية
  • تسعير Surfshark
  • Surfshark Setup
  • Surfshark سهولة الاستخدام
  • خوادم ومواقع Surfshark
  • سرعة Surfshark والأداء
  • Surfshark Security والخصوصية
  • خدمة العملاء ودعم SurfShark
  • توافق الجهاز SurfShark
  • Surfshark للبث
  • بدائل SurfShark وكيف تقارن
  • هل Surfshark مناسب لك?
  • تجربتنا
  • الأسئلة المتداولة (الأسئلة الشائعة)

ما هو Surfshark VPN?

Surfshark VPN هو خيار قوي لشبكة خاصة افتراضية سريعة وموثوقة (VPN). تتيح لك الخدمة توصيل عدد غير محدود من الأجهزة ومتوافقة مع مجموعة من الأجهزة بما في ذلك Windows و MacOS و Linux و Android و iOS.

يقع Surfshark في هولندا ويعمل وفقًا لقوانين البلاد ، مما يعني أن الشركة ليست ملزمة بالاحتفاظ بالبيانات أو سجلات المتجر. تقدم جميع الخطط ضمانًا مدته 30 يومًا للأموال ، وأجهزة غير محدودة غير محدودة وميزات أمان متعددة.

الخصوصية والأمن

يستخدم Surfshark أيضًا AES (معيار التشفير المتقدم) مع مفاتيح 256 بت (أ.ك.أ. AES-256) لتشفير بياناتك ، ولن يتم تسريب بياناتك. ميزة البحث الخاصة بها ، التي يتم تقديمها لتكلفة إضافية كجزء من Surfshark One ، تعمل أيضًا على حظر الإعلانات والبرامج الضارة ، ومنع أي محاولات تصوير. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي الوظيفة الإضافية مع ميزة لتنبيهك إلى انتهاكات البيانات الشخصية ومضادات الفيروسات التي تحمي أجهزتك من البرامج الضارة.

ما يميز Surfshark

Surfshark هي واحدة من أفضل خدمات VPN المتاحة اليوم. سرعتها العالية وعدد كبير من الخوادم تنتشر في جميع أنحاء العالم تجعلها خيارًا تنافسيًا ل VPN.

حقيقة أن SurfShark يتيح للمستخدمين الاتصال بعدد غير محدود من الأجهزة يعني أنك لن تقلق أبدًا بشأن عدم القدرة على الاستفادة القصوى من اشتراكك. من بين أفضل 10 VPNs التي قمنا باختبارها ، يعد Surfshark واحدًا من ثلاثة لديهم سياسة غير محدودة للجهاز. تتراوح VPNs المتبقية من عدد أقصى من خمسة إلى سبعة أجهزة. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه إذا كنت تخطط لتثبيت VPN مباشرة على جهاز التوجيه الخاص بك (خيار عرض معظم VPNS) ، فلن يهم عدد محدود من الأجهزة.

إيجابيات

بعض ميزات Surfshark’s VPN تبرز. يتيح لك VPN هذا الاتصال بعدد غير محدود من الأجهزة ، التي تفوق على معظم المنافسين. على سبيل المثال ، يتيح لك NordVPN الاتصال بستة أجهزة ، بينما يوفر الوصول إلى الإنترنت الخاص سبعة اتصالات متزامنة.

لدى الشركة أيضًا عددًا كبيرًا من الخوادم في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك U.س., الشرق الأوسط وأفريقيا والأمريكتين وأوروبا. إذا كنت بحاجة إلى اتصال من خلال بلد معين ، فستكون هناك فرص في SurfShark.

صنف Surfshark بشكل جيد للغاية لتحميل وتنزيل سرعات بين VPNs التي اختبرناها. انظر الرسم البياني أدناه لمزيد من المعلومات حول السرعات.

سلبيات

أسعار Surfshark أعلى قليلاً من الشركات الأخرى ، وخاصة خطط الشهر إلى الشهر. Torguard VPN و VPN Unlimited كلا الرسوم 9 دولارات.99 شهريًا للخطة الشهرية بينما يتقاضى Surfshark 12 دولارًا.95.

يتم تضمين العديد من الميزات المقدمة كجزء من الاشتراك القياسي في حزمة SurfShark One التي تأتي بتكلفة إضافية 7 دولارات.75 في الشهر بالإضافة إلى الضريبة. تتضمن هذه الميزات تنبيهات أمنية وحماية مكافحة الفيروسات والبحث في Surfshark ، والتي تتيح لك تصفح الإنترنت بدون إعلانات. من ناحية أخرى ، تقدم Nordvpn ميزة أمنية مماثلة تسمى حماية التهديد كجزء من اشتراكها الرئيسي.

إعلان
أدنى سعر شهري
# من الخوادم
التشفير

على موقع ExpressVPN

أدنى سعر شهري
# من الأجهزة
التشفير

على موقع NordVPN

أدنى سعر شهري
# من الأجهزة
التشفير

على موقع Surfshark

الوصول إلى الإنترنت الخاص

أدنى سعر شهري
# من الخوادم
التشفير

الوصول إلى الإنترنت الخاص

على موقع الويب الخاص بالإنترنت الخاص

ميزات Surfshark الأساسية

تقدم Surfshark عددًا من الميزات المهمة لأي VPN ، بما في ذلك:

التصفح المجهول

يخفي SurfShark VPN عنوانك الحقيقي ويذهب إلى ما تسميه الشركة “وضع التمويه” ، مما يحجب حقيقة أنك تستخدم VPN من مزود الإنترنت الخاص بك. لا تحتفظ الشركة بأي سجلات نشاط ، مثل المعلومات المتعلقة بسجل التصفح والاستعلامات DNS.

IP مخصص

يتيح لك عنوان IP المخصص الوصول إلى الإنترنت من عنوان IP فريد لزيادة أمان الإنترنت ، وعادة ما يكون ذلك بتكلفة إضافية. لا يقدم SurfShark حاليًا خيار عنوان IP مخصص للمستخدمين الجدد.

قتل التبديل

إلى جانب معظم VPNs ، يستخدم Surfshark مفتاح القتل لحماية خصوصيتك في المواقف التي ينخفض ​​فيها اتصال VPN بشكل غير متوقع. يقوم مفتاح القتل بإلغاء تنشيط اتصال الإنترنت تلقائيًا إذا انخفض VPN الخاص بك. بهذه الطريقة ، لن تخاطر بمعلوماتك بالتعرض.

تقسيم النفق

تتيح لك ميزة Surfshark’s Split Tunneling مواقع ويب محددة من القائمة البيضاء تمنع الوصول باستخدام VPN. على الرغم من أن هذه ميزة شائعة لـ VPNs ، فإن الشركة تجعل الاستخدام أسهل بكثير من غيرها.

تسمى الميزة Bypasser ، وتتيح لك توجيه بعض حركة المرور على الإنترنت مباشرة من خلال مزود الإنترنت الخاص بك وبعضها من خلال VPN. ليست هناك حاجة للاتصال باستمرار وفصل VPN الخاص بك للوصول إلى مواقع الويب أو الأجهزة التي تتطلب الوصول المباشر إلى الإنترنت.

لاستخدام Bypasser ، سرد التطبيقات والمواقع الإلكترونية التي تريد الاتصال بها مباشرة بالإنترنت.

متعدد

تتيح هذه الميزة للمستخدمين الاتصال في وقت واحد بخادمين مختلفين VPN. في معظم الحالات ، سوف يربطك Surfshark بالخوادم الموجودة في بلدان مختلفة. الفائدة الرئيسية هي أنه يمكن للمستخدمين إضافة طبقة إضافية من الأمان عن طريق إخفاء موقعهم الحقيقي بشكل أكثر موثوقية. بالإضافة إلى ذلك ، يقول Surfshark أنه من خلال القيام بذلك ، قد تكون قادرًا على تحسين سرعات الإنترنت الخاصة بك.

تسعير Surfshark

VPN من Surfshark متاح لشهر إلى شهر وخطط خدمة الاشتراك لمدة عام واحد. هناك أيضًا خيار لصفقة Bogo التمهيدية التي تمنحك عامين لسعر واحد ، بالإضافة إلى شهر الخدمة المكافأة. سيتم تجديد هذا الخيار تلقائيًا بالمعدل السنوي.

يقبل Surfshark الدفع عن طريق بطاقة الائتمان ، PayPal ، Sofort ، Google Pay ، Amazon Pay و Cryptocurrencys. لقد حددنا أسعار الخدمة القياسية لـ VPN في الجدول أدناه.

خطة الخدمة التسعير شهريا 12 دولار.95 سنوي 3 دولارات.99 في الشهر ، فواتير بسعر 47 دولار.88 كل 12 شهرًا العرض التمهيدي: عامين ، بالإضافة إلى شهر مكافأة مجاني واحد 2 دولار.30 في الشهر ، فواتير بمبلغ 59 دولارًا.76 لمدة 28 شهرًا ثم سنويًا بعد ذلك

Surfshark Setup

إعداد Surfshark سهل. بعد شراء اشتراكك المفضل ، ستقوم بتنزيل التطبيق على جهازك واتبع التعليمات. ستقوم بعد ذلك بتسجيل الدخول ، وحدد موقع الخادم ثم الاتصال بالخادم. بمجرد توصيلك ، يمكنك التحقق من أن اتصالك آمن.

Surfshark سهولة الاستخدام

تطبيق Surfshark سهل الاستخدام وسهل التنقل. يستغرق تثبيت بضع دقائق فقط. زر الاتصال بنقرة واحدة ، والذي يسمح لك بالاتصال بخادم بسرعة ، يجعل VPN سهلة الاستخدام. يمنح التطبيق للمستخدمين خيار الاتصال بأقرب خادم أو أسرع ، اعتمادًا على الإعداد الأكثر أهمية.

خوادم ومواقع Surfshark

يمتلك Surfshark أكثر من 3200 خادم في 100 دولة ، بما في ذلك في جميع أنحاء U.س., الشرق الأوسط وأفريقيا والأمريكتين وأوروبا. في حين أن العديد من VPNs تقدم عددًا أكبر من الخوادم (NordVPN لديها 5442 خوادم والوصول إلى الإنترنت الخاص بها أكثر من 24000 ، على سبيل المثال) ، فإن SurfShark لديها عدد تنافسي من الخوادم في مجموعة واسعة من البلدان. إذا كنت تعلم أنك سترغب في الاتصال بخادم في بلد معين ، فإن أفضل طريقة للذهاب إليها هي البحث عما إذا كان Surfshark لديه خوادم هناك.

سرعة Surfshark والأداء

صنف Surfshark أحد أفضل VPNs من حيث السرعة والأداء ، وفقًا لاختبارنا.

شركة شعار الشركة تصنيف مستشار فوربس تصنيف مستشار فوربس متوسط ​​سرعة التنزيل متوسط ​​سرعة التحميل تحميل الكمون تحميل الكمون تعرف على المزيد من نص CTA تعرف على المزيد من CTA أدناه النص يتعلم أكثر لا VPN > 339.21 ميغابت في الثانية 53.72 ميغابت في الثانية 107ms 49ms ن/أ الوصول إلى الإنترنت الخاص > 129.55 ميغابت في الثانية 35.24 ميغابت في الثانية 31 مللي ثانية 51ms يتعلم أكثر على PrivateInternetAccess.موقع كوم Cyberghost > 302.40 ميغابت في الثانية 34.56 ميغابت في الثانية 63ms 48ms يتعلم أكثر على موقع CyberGhost Torguard VPN > 273.79 ميغابت في الثانية 24.34 ميغابت في الثانية 44ms 46ms يتعلم أكثر على موقع Torguard Nordvpn > 282.39 ميغابت في الثانية 35.06 ميغابت في الثانية 74ms 38ms يتعلم أكثر على موقع NordVPN ipvanish > 334.37 ميغابت في الثانية 34.39 ميغابت في الثانية 43ms 43ms يتعلم أكثر اقرأ مراجعة فوربس VPN غير محدود > 195.08 ميغابت في الثانية 34.48 ميغابت في الثانية 45ms 46ms يتعلم أكثر على موقع VPN Unlimited على الويب ExpressVPN > 91.34 ميغابت في الثانية 34.48 ميغابت في الثانية 51ms 40ms يتعلم أكثر على موقع ExpressVPN Surfshark > 227.88 ميغابت في الثانية 34.94 ميغابت في الثانية 37ms 35ms يتعلم أكثر على موقع Surfshark الرياح > 313.12 ميغابت في الثانية 34.93 ميغابت في الثانية 46ms 56ms يتعلم أكثر اقرأ مراجعة فوربس درع الحماية > 224.85 ميغابت في الثانية 35.55 ميغابت في الثانية 87ms 204ms يتعلم أكثر اقرأ مراجعة فوربس

المنهجية: يتم اختبار مقارنة سرعة VPN الخاصة بنا على جهاز Windows 11 باستخدام اختبار السرعة المتاح للجمهور Ookla. خدمات VPN متصلة بأقرب خادم ممكن. يتم تحديث السرعات أسبوعيًا.

غالبًا ما يجد المستخدمون أن استخدام VPN يمكن أن يؤدي إلى إبطاء سرعة الإنترنت الخاصة بهم. من الصعب تقييم أداء VPN لأن السرعات الفعلية التي تواجهها تعتمد على عدة عوامل ، بما في ذلك موقعك ومزود خدمة الإنترنت ، حيث توجد خوادمك والمسافة بين الخادم وجهازك ، والجهاز المحدد والجهاز VPN انت تستخدم.

ومع ذلك ، تم تصنيف Surfshark بدرجة عالية لتوفير اتصال إنترنت عالي السرعة.

Surfshark Security والخصوصية

عندما يتعلق الأمر بتقييم أمان VPN ، فإن التدقيق المستقل أمر بالغ الأهمية. نظرًا لأنك تستخدم VPN لجعل اتصال الإنترنت الخاص بك أكثر أمانًا ، فأنت تريد التأكد من أن VPN آمن بنفس القدر. تم تدقيق Surfshark بشكل مستقل عدة مرات من قبل الشركة Cure53. أخذت الشركة تقييم أمني شامل. خضع Surfshark أيضًا لمراجعة تدقيق من قبل Deloitte لتأكيد سياسة Surfshark’s No-Logs.

سياسة عدم السطو

يلتزم Surfshark بسياسة عدم السطوح ، والتي هي معيار الصناعة لـ VPNS. هذا يعني أن الشركة لا تحتفظ بأي سجلات لتحديد المعلومات حول عملائها على الإطلاق ولن يكون لديها أي معلومات لمشاركتها إذا طلبها تطبيق القانون. يقع Surfshark في هولندا ، بلد لا يتطلب الاحتفاظ بالبيانات.

المصادقة متعددة العوامل

يوفر Surfshark مصادقة ثنائية العوامل (2FA) ، وهو مقياس أمان إضافي يحمي حسابك. بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك ، يمكنك تشغيل 2FA ضمن إعدادات الحساب. يتوفر مزيد من المعلومات والبرنامج التعليمي على صفحة مساعدة Surfshark.

خدمة العملاء ودعم SurfShark

يمكن الاتصال بـ Surfshark من خلال البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة. تمكن Forbes Advisor من التواصل مع وكيل عبر الدردشة المباشرة لـ Surfshark في أقل من خمس دقائق. على الرغم من وجود العديد من المطالبات للوصول إليها ، بمجرد أن كتبنا “وكيل” كنا متصلين في غضون دقيقة واحدة. كان الوكيل مفيدًا ، موجهًا ، وفهم الأسئلة التي طرحناها وقدمنا ​​الروابط بمزيد من المعلومات.

لدى الشركة أيضًا دروسًا شاملة متوفرة على موقعها على الويب ، بما في ذلك في الفيديو والتنسيق المكتوب.

توافق الجهاز SurfShark

يتيح لك Surfshark الاتصال بعدد غير محدود من الأجهزة في نفس الوقت دون أي قيود. هذا عرض تنافسي لأن غالبية شبكات VPN تسمح بحد ما بين خمسة وسبعة أجهزة.

يعمل Surfshark مع مجموعة متنوعة من الأجهزة والبرامج ، بما في ذلك:

  • أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة: Surfshark متوافق مع أنظمة تشغيل Windows و MacOS و Linux.
  • الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية: Surfshark متوافق مع أجهزة Android و iOS.
  • أجهزة التوجيه: يمكن تثبيت Surfshark على أجهزة التوجيه معينة التي من شأنها حماية جميع الأجهزة المتصلة بجهاز التوجيه.
  • أجهزة البث: Surfshark متوافق مع LG TV و Apple TV و Android TV.
  • لعب لوحات المفاتيح: Surfshark متوافق مع لوحات الألعاب بما في ذلك PlayStation و Nintendo Switch و Xbox.

بالإضافة إلى التوافق مع هذه الأجهزة ، لدى SurfShark أيضًا امتداد متصفح للكروم.

Surfshark للبث

يمكن أن تبطئ VPNs في كثير من الأحيان اتصال بالإنترنت ، خاصة بالنسبة لنشاط مثل التدفق. من بين VPNs التي قمنا باختبارها ، كان SurfShark هو الأسرع بالنسبة للسرعة المتوسطة للتنزيل والثاني الأسرع في متوسط ​​سرعة التحميل ، مما يعني أنه عندما يتعلق الأمر بالتدفق أثناء استخدام VPN ، من المحتمل أن يكون Surfshark خيارًا قويًا.

ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن السرعة الفعلية التي تواجهها تعتمد على عدد من العوامل ، بما في ذلك الخادم الذي تتصل به ، ومدى بقائه من موقعك الفعلي والجهاز المحدد الذي تستخدمه. تقدم الشركة نصائح حول كيفية تسريع اتصال إنترنت بطيء.

Surfshark VPN Review

Surfshark VPN يقوم بإلغاء حظر كل شيء-VPN معبأ بالميزات مع عدم وجود حدود جهاز مزعج

مساهمات من
آخر تحديث 18 سبتمبر 2023

Surfshark VPN العمل على أجهزة متعددة

Surfshark är en lite mindre vpn-leverantör som erbjuder massor av funktioner till ett billigt pris.

الحكم TechRadar

يحتاج مفتاح Kill Windows الخاص بـ Surfshark إلى قرص ، ولكن على خلاف ذلك ، فإن الخدمة سريعة بشكل لا يصدق ، ومليئة بالوظائف المتقدمة ، ولديها تطبيقات محببة وسهلة الاستخدام ، وقم بإلغاء حظر كل من منصات دفق الاختبار لدينا. ضرورة لقائمة VPN الخاصة بك.

صفقات Surfshark
+3 أشهر مجانا

Surfshark 24 شهرا

Surfshark 12 شهرًا

Surfshark 1 شهر

إيجابيات

  • + سرعات سلكية سلكية
  • + إلغاء حظر Netflix ، iPlayer ، Amazon Prime ، Disney Plus
  • + الأمن ولا تدقيق تسجيلات
  • + الكثير من الميزات
  • + دعم الدردشة الحية السريعة والمفيدة
  • + اتصالات غير محدودة في وقت واحد
  • + خطط رخيصة طويلة الأجل للصفقة الأولى

سلبيات

  • – ضعف أداء OpenVPN
  • – بعض مشكلات مفتاح Kill Windows في المواقف القصوى
  • – يتم استضافة خوادم لبعض المواقع في قارات أخرى

لماذا يمكنك الوثوق TechRadar

نقضي ساعات في اختبار كل منتج أو خدمة نراجعها ، بحيث يمكنك التأكد من أنك تشتري الأفضل. تعرف على المزيد حول كيفية اختبارنا.

  • ما هو الجديد?
  • التسعير
  • الخصوصية والأمن
  • سياسة التسجيل
  • تطبيقات Windows
  • قتل التبديل
  • تطبيقات MAC
  • تطبيقات الموبايل
  • أداء
  • المواقع الافتراضية
  • Netflix وتدفق
  • دعم العملاء
  • الحكم

مراجعة Surfshark – قائمة سريعة

Surfshark هي واحدة من أفضل خدمات VPN ، وتأتي مزخرفة بالميزات ، وتشغيل أي شيء تقريبًا ، ولديها بعض من أفضل سرعات التنزيل حولها.

تحتوي الشبكة على 3200+ خادم موزعة عبر 160 موقعًا مثيرًا للإعجاب في 100 دولة.

تتوفر التطبيقات لأجهزة Windows و Mac و iOS و Android و Linux (GUI الكاملة) ، بالإضافة إلى chrome و firefox ، وحتى امتدادات الحافة ، ويمكنك حتى الاطلاع أكثر.

أيا كان ما تستخدمه ، فلا داعي للقلق بشأن حدود “اتصال متزامن” مزعج – يمكنك تثبيت وتشغيل Surfshark على العديد من الأجهزة التي تريدها.

الخدمة ممتازة في الأساسيات التقنية ، بما في ذلك تشفير AES-256-GCM القوي ، و Wireguard ، و OpenVPN ، ودعم IKEV2 ، وسياسة عدم المراجعة ، ومفتاح القتل الذي سيحميك إذا انخفض اتصال VPN.

هناك عمق حقيقي هنا. يمكن أن ترى تطبيقات Android من خلال معظم VPNs عن طريق طلب موقعك الفعلي ، ولكن ليس SurfShark – تتيح له ميزة GPS spoofing إرجاع إحداثيات خادم VPN المختار.

أوه ، هناك أيضًا حظر AD و URL ضار ، ودعم P2P على معظم الخوادم ، و VPN متعدد ، و SPLITE TUNNELING ، وخوادم DNS الخاصة بالمعرفة الخاصة بالشركة ، ودعم 24/7 عبر البريد الإلكتروني والدردشة المباشرة إذا حدث أي شيء خطأ.

    خيارات الاشتراك في Surfshark:
  • خطة 24 شهرًا – 2 دولار.30 شهريًا (55 دولارًا.20 التكلفة الإجمالية)

Surfshark – ما الجديد?

التحديثات لأن المراجعة الأخيرة لدينا تتضمن نتائج أ مراجعة لا تغطي بقلم Deloitte ، الذي أكد Surfshark على مستوى وعوده (مزيد من التفاصيل أدناه.)

أصبح تسجيل الدخول إلى Surfshark مؤخرًا أسهل أيضًا ، مع دعم جديد لتسجيل الدخول عبر حسابات Google أو Apple أو Microsoft.

هناك أيضا ميزة MultiHop الديناميكية التي تمرر حركة المرور الخاصة بك من خلال خادمين VPN لمزيد من حماية الخصوصية. دعم Surfshark سابقًا شكلًا أساسيًا للغاية من النماذج المتعددة – على الرغم من أنه لا يمكنك الاختيار من بين قائمة قصيرة ببعض المواقع الثابتة. ينخفض ​​Dynamic Multihop من كل هذه القيود ، وأنت الآن حر في استخدام أي موقع SurfShark لكل من خادماتك وخروجك.

يشمل امتداد متصفح Surfshark الآن CleanWeb 2.0. لا يقتصر الأمر على حظر الإعلانات العادية ، بل يمكنه الآن إزالة إعلانات الفيديو والنوافذ المنبثقة ملفات تعريف الارتباط أيضًا.

دعم جديد ل IPS مخصصة يعني أنه يمكنك الوصول إلى عنوان IP الذي تستخدمه فقط. يساعد ذلك على إلغاء حظر المواقع وتجنب Captchas المزعج (وغيرها من المتاعب الأمنية). حسنًا ، هذه هي النظرية: لم يكن لدى Surfshark أي عناوين IP مخصصة متاحة في وقت المراجعة. عندما يعودون إلى الأسهم ، نتوقع أن تدفع من 3 دولارات متوسطة المدى.75 في الشهر.

كالمعتاد ، هناك مجموعة من تعديلات التطبيق الأصغر ولكن لا تزال مهمة عبر النطاق ، ودعم جديد للاختصارات SIRI ، وأوقات اتصال Android أسرع ، وأكثر من ذلك بكثير.

تسعير Surfshark

كما سترى من باب المجاملة سعر Surfshark Price و Sears Guide ، فإن الخطة الشهرية للخدمة أغلى من البعض عند 12 دولارًا.95 (معظم شبكات VPN تسأل 10 دولارات إلى 13 دولار للفوترة الشهرية.)

إن الدفع لمدة عام يقلل من التكلفة إلى 3 دولارات أرخص من 3 دولارات.99 في الشهر ، ولكن هذا فقط للفصل الأول. يرتفع إلى 4 دولارات.98 على التجديد.

خطة Surfshark لمدة 24 شهرًا يوفر أفضل قيمة في 2 دولار.39 في الشهر ، ولكن فقط لفترة واحدة. يجدد 4 دولارات.98 في الشهر الخطة السنوية.

هذا السعر الأولي يتفوق على معظم المنافسة – مع بعض الاستثناءات. الوصول إلى الإنترنت الخاص“خطة لمدة ثلاث سنوات بسعر 2 دولار فقط.03 في الشهر ، على سبيل المثال ، ويتجدد كخطة لمدة ثلاث سنوات ، مع عدم وجود ارتفاع كبير في الأسعار.

تمنحك التجريبية المجانية لـ Surfshark لمدة 7 أيام لنظام Android و iOS و Mac بعض الوقت لتذوق الخدمة لنفسك. أرغب في شيء لمستخدمي Windows أيضًا ، لكن يبدو من غير العدل أن يشتكي عندما لا يكون لدى العديد من مقدمي الخدمات تجارب على الإطلاق.

بغض النظر عن الخطة التي تذهب إليها ، يوفر SurfShark الكثير من الطرق لتسليم أموالك ، بدعم لبطاقات الائتمان ، PayPal ، Cryptocurrency ، Amazon Pay و Google Pay.

ولكن ، إذا ، بعد كل هذا ، قمت بالتسجيل والعثور على الشركة ليست لك ، فلا مشكلة-فأنت محمي بضمان استرداد أموال مدته 30 يومًا.

الخصوصية والأمن

تبدأ ميزات خصوصية SurfShark مع أساسيات VPN: بروتوكولات آمنة (Wireguard و OpenVPN UDP و TCP) ، وشفاء AES-256-GCM ، ومفتاح القتل لمنع الوصول إلى الإنترنت ومنع تسرب الهوية إذا فشل اتصال VPN على الإطلاق.

هناك القليل من التفاصيل منخفضة المستوى على الموقع حول استخدام Surfshark للتشفير ، لكن اتصالات OpenVPN الخاصة بنظامنا قدمت حماية ممتازة مع AES-256-GCM على قناة البيانات ، في حين أن قناة التحكم لديها مصافحة RSA-2048 مع ECDHE-RSA قوي -AES256-GCM-SHA384 Cipher للحصول على سرية مثالية للأمام.

تشرح سياسة الخصوصية الممتازة في SurfShark حالة عدم التراجع بوضوح مع تفاصيل متعمقة حول البيانات التي تقوم بها (ولا) تجمعها. إذا كنت تفضل عدم الصرف من خلال التفاصيل ، تتوفر ملخصات موجزة أيضًا.

النقاط الرئيسية التي تحتاج إلى معرفتها هي أن خوادم Surfshark تجمع فقط كمية صغيرة من البيانات أثناء الجلسة: معرف المستخدم ووقت الاتصال الخاص بك. يتم حذفها في غضون 15 دقيقة من فصلك ، وإلا ، فإن الخدمة لا تسجل عناوين IP التي تمت زيارتك أو تصفح السجل أو معلومات الجلسة أو حركة المرور على الشبكة أو أي شيء آخر يمكن أن يربطك بإجراء إنترنت.

للتعرف على كيفية تعامل مزود للخصوصية ، استخدمت مفتش خصوصية Blacklight للتحقق. أبلغت Blacklight عن 9 أجهزة تتبع و 10 ملفات تعريف ارتباط لجهة خارجية ، معظمها من Google و Twitter و Facebook و Microsoft. هذا أعلى بكثير من المتوسط ​​، واختبئ.لم تستخدم أنا و Mullvad و Proton VPN أي تعقب على الإطلاق في اختباراتهم الأخيرة.

سياسة التسجيل

تعد سياسات الخصوصية مهمة ، لكنني لا أعتقد أن على العملاء أن يأخذوا كلمات مزود VPN على الثقة. لهذا السبب أنا سعيد برؤية أن Surfshark قد وضعت خدمتها من خلال ما لا يقل عن ثلاث عمليات تدقيق أمان مستقلة.

شاهد خبراء الأمن السيبراني الأولين CURE53 (أحد أكثر المراجح المتعمقة حولها) يتفقد خوادم Surfshark ، والبنية التحتية للداخلية ، وتكوين VPN ، وملحقات المتصفح لمشكلات الأمان.

كشفت العملية عن بعض نقاط الضعف الأمنية ، لكن هذا ليس مفاجئًا مع مدقق الحسابات الشامل مثل CURE53 ، و Surfshark إصلاحها قبل أن يتم الإعلان عنها. بشكل عام ، قدمت عمليات التدقيق حكمًا إيجابيًا على Surfshark ، والتحدث عن “موقفها الأمني ​​القوي” وكيف كان لدى الشركة فهم واضح للتحديات التي تقدمها VPN Security.

في المراجعة الأخيرة ، طلب Surfshark من Deloitte التحقق. نظر المدققون في خوادم Surfshark ، وتكوينها ونشرها ، والبنية التحتية ذات الصلة ، وحتى مقابلة الموظفين لفهم عملياتها الداخلية بشكل صحيح.

اجتاز Surfshark التدقيق ، مع خلص Deloitte إلى أن إعداد الخادم وإدارته “تم إعداده بشكل صحيح ، في جميع النواحي المادية ، وفقًا لوصف Surfshark لسياسة عدم السطوانة الخاصة به.”

إنه لأمر رائع أن ترى مزودًا يضع نفسه من خلال هذا المستوى من التدقيق. يتفهم Surfshark بوضوح قيمة الشفافية لعمليات التدقيق ، وهذا يعطيني الأمل في أن يكون هناك المزيد في الطريق.

تطبيقات Windows

أشارني تشغيل تطبيق Windows الخاص بـ SurfShark إلى نموذج تسجيل الدخول العادي حيث يمكنني إدخال بريدي الإلكتروني وكلمة المرور ، وخيارات جديدة مريحة لتسجيل الدخول باستخدام حساب Google أو Apple أو Microsoft.

يعرض “تسجيل الدخول باستخدام رمز” رمزًا بسيطًا مكون من 6 أرقام. إذا قمت بتسجيل الدخول بالفعل إلى SurfShark على جهاز آخر ، فأدخل الرمز في هذا التطبيق (الإعدادات> حسابي) ويقوم الجهاز الجديد بتسجيل الدخول تلقائيًا. إنه سريع وسهل ، خاصة على الأجهزة التي لا تحتوي على لوحات مفاتيح كاملة.

يبدو تطبيق Windows الخاص بـ SurfShark أكثر تعقيدًا قليلاً من معظم – علامات التبويب والرموز والقوائم وأكثر من ذلك – لكنه يعمل مثل أي VPN آخر. يوجد زر Connect للوصول إلى أقرب خادم ، قائمة مواقع تعرض خوادم أخرى ، بالإضافة إلى أيقونة الإعدادات التي تؤدي إلى بعض الإضافات المفيدة.

توصيلات Wireguard سريعة ، وتحدث في بضع ثوانٍ فقط ، مع OpenVPN تأخذ أكثر من 8-10 ثانية متوسطة المدى. لكن التطبيق يبقيك على اطلاع ، مع إعلامات سطح المكتب تتيح لك معرفة ذلك بالضبط عندما تكون محميًا (وعندما لا تكون كذلك).

يقوم منتقي الموقع المصمم جيدًا بتبسيط تصفح الخادم الخاص بك من خلال عرض البلدان والمدن في نفس القائمة. هذا يعني عدم وجود علامات تبديل أو توسيع البلدان لعرض المدن الفردية – فقط التمرير لأسفل ، وكل موقع مرئي في لمحة. يفسد Surfshark التأثير قليلاً من خلال عدم فرز المدن أبجديًا ، ولكن بصرف النظر عن ذلك يعمل بشكل جيد.

لا تعرض المواقع أوقات Ping افتراضيًا ، ولكن يمكنك إضافتها بنقرة بمجرد أن تكتشف كيف (إنها أيقونة خفية في رأس “المواقع”.) يتيح لك مربع البحث العثور على مواقع محددة مع عدد قليل من المفاتيح (كتابة “ATL” كافية لعرض Atlanta) ، وهناك نظام المفضل لتوفير أفضل مواقعك في وقت لاحق.

تتيح لك قائمة IP ثابتة الاتصال بالمواقع في ألمانيا واليابان وهولندا وسنغافورة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة ، لتلقي عنوان IP ثابت من كل واحد (أي ، سيكون IP الخاص بك من البلد الذي تختاره ، لكنه سيختار كن متماثلًا في كل مرة تتصل فيها).

قد يكون ذلك مفيدًا في بعض المواقف ، ولكن احذر إذا كنت تستخدمه للأمان-ربما للوصول إلى شبكة مقيدة IP. هذا هو IP ثابت ، لكنه ليس عنوان IP مخصص ، فقط لك ؛ يمكن تخصيص أي عميل آخر من عميل SurfShark بنفس عنوان IP ، وبالتالي فإن IP وحده ليس ضمانًا لهويتك.

تتطلب ميزة “IP Rotating IP” مقاربة مختلفة تمامًا ، حيث تُعينك بانتظام بعنوان IP جديد دون الاضطرار إلى إعادة الاتصال. يقول Surfshark مفاتيح IP الخاصة بك كل 5 إلى 10 دقائق ، ولكن في اختباراتي ، رأيت تغييرات IP في غضون ثوانٍ. قد يسبب هذا مشكلات مع بعض التطبيقات ، لكنه لم يؤثر على تصفحي أو تدفق.

تمر علامة تبويب MultiHOP لحركة المرور الخاصة بك عبر خادمين VPN ، مما يضمن أنه حتى إذا تعرض خادم الخروج للخطر ، فلن يكون لدى المهاجم عنوان IP الحقيقي الخاص بك. تتوفر 12 طريقًا ، حيث يكون الخادم الأول هو اتصالك الأولي (تشمل الخيارات الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة وسنغافورة وألمانيا وفرنسا وهولندا وأستراليا) ، والثاني هو المكان الذي ستظهر فيه إلى العالم الخارجي (فرنسا ، ألمانيا ، هونغ كونغ ، هولندا ، البرتغال ، سنغافورة ، السويد ، المملكة المتحدة ، الولايات المتحدة).

تمر علامة تبويب MultiHOP لحركة المرور الخاصة بك عبر خادمين VPN ، مع التأكد من أنه حتى إذا تعرض خادم الخروج للخطر ، فإن المهاجم لا يزال على أيديهم على عنوان IP الحقيقي الخاص بك. تتضمن علامة التبويب بعض الطرق التي يمكنك اختيارها على الفور: تواصل مع سان فرانسيسكو عبر سيدني ، أو هولندا عبر سنغافورة. لكن MultiHop الديناميكي الجديد من SurfShark يعني أنك الآن قادر على إنشاء مسار مخصص عن طريق اختيار أي مجموعة من المواقع التي تحتاجها من قائمة الموقع الكامل.

قد تتساءل عن تأثير توجيه حركة المرور الخاصة بك من خلال خادم إضافي على أدائك – وقد قمت بتغطيتك.

بلغ متوسط ​​عملية تنزيل في المملكة المتحدة العادية إلى سان فرانسيسكو 960 ميغابت في الثانية على نظام MyTest. باستخدام MultiHop للاتصال من موقع المملكة المتحدة ، إلى أقرب خادم المملكة المتحدة ، ثم إلى سان فرانسيسكو ، خفض سرعات إلى 230 ميغابت في الثانية.

أخذ أسوأ مثال على الانتقال من المملكة المتحدة إلى أستراليا ، ثم سان فرانسيسكو ، شهدت سرعة 70 ميغابت في الثانية فقط.

على الرغم من أن هناك إمكانية بوضوح لسرعان كبيرة هنا ، إلا أنها تزيد عن مسافات طويلة بشكل خطير. إذا كنت تقفز من منزلك إلى بلد مجاور ، ثم بلد مجاور آخر ، فمن المحتمل أن ترى تأثيرًا أقل بكثير. ومع ذلك ، حتى لو كنت بحاجة إلى استخدام نهج الشامل الخاص بي ، فإنه لا يزال سريعًا بما يكفي لمعظم مهام التصفح والبث.

تتيح لوحة Bypasser الخاصة بـ SurfShark تحديد التطبيقات ومواقع الويب وعناوين IP التي تتجاوز VPN (نسخة موسعة من ميزة Split Tunneling التي ستراه مع مقدمي الخدمات مثل ExpressVPN). إذا كان استخدام SurfShark يتسبب في مشكلات مع موقع ويب أو تطبيق معين ، فإن إضافته إلى قائمة ALK.

بدلاً من ذلك ، يمكنك تعيين الالتفافية لتوجيه التطبيقات التي اخترتها فقط من خلال VPN. قد يكون ذلك أكثر فائدة إذا كنت تستخدم SurfShark فقط لمهام أو اثنتين ، على سبيل المثال التورنت: قم بإعداد عميل Torrent الخاص بك للاتصال عبر VPN وسيستخدم كل شيء آخر اتصالك المعتاد.

هناك الكثير من خيارات التكوين ، وكلها عملت بشكل جيد بالنسبة لنا ، بالإضافة إلى أنه من الرائع رؤية مزود VPN يقدم هذا المستوى من دعم النفق المنقسمة على سطح المكتب. (تحتوي العديد من VPNs على أنظمة من نوع النفق على Windows-ExpressVPN ، ودرع النقطة الساخنة ، و NordVPN ، والوصول إلى الإنترنت الخاص ، و ProtonVPN-ولكن العديد من الميزة لتطبيقات الأجهزة المحمولة الخاصة بهم).

تكتل ميزة Cleanweb الخاصة بـ SurfShark الإعلانات ، والتعقب ، والروابط الضارة. لقد اختبرت هذا مع 156 من المتتبعين المشتركين و CleanWeb محظور 101 (64.7 ٪.) لقد رأيت بشكل أفضل – ميزة روبرت من Windscribe حظرت 147 تتبعًا و ProtonVPN المدارة 149 – ولكنها تكفي أن تكون مفيدة.

لقد راجعت أيضًا قدرات CleanWeb لحجب البرامج الضارة من خلال محاولة الوصول إلى 440 من أحدث عناوين URL الضارة. كانت النتائج أقل من المتوسط ​​بحوالي 26 ٪ (CyberGhost و PrivadovPN والوصول إلى الإنترنت الخاص جميعها ممنوع أكثر من 90 ٪.) لا تزال CleanWeb تقدم طبقة مفيدة من الحماية ، بالتأكيد ، لكنني أوصيك بتشغيلها إلى جانب متخصص في تطبيق أمان الإنترنت أو تطبيق أمان عبر الإنترنت لتحقيق أقصى سلامة.

في أماكن أخرى ، يهدف وضع الغبار إلى الاتصال بالإنترنت في الصين وبلدان أخرى حيث يتم حظر VPNs بشكل شائع. يجب أن يقوم التطبيق بتشغيل الغطاء تلقائيًا إذا اكتشف أي مشكلات في الشبكة ، ولكن يمكنك تمكينها يدويًا أيضًا.

قتل التبديل

يكون مفتاح Kill Surfshark متاحًا لمنع اتصال الإنترنت الخاص بك إذا انخفض VPN – وهو أكثر تنوعًا من معظمهم ، مع خيارين.

قم بتمكين مفتاح القتل “الصعب” ولا يمكنك الوصول إلى الإنترنت على الإطلاق ، على الإطلاق ، دون توصيل VPN. هذا آمن للغاية ، ولكنه ليس مناسبًا دائمًا.

يحظر مفتاح القتل “الناعم” الإنترنت إذا انخفض VPN عن طريق الصدفة ، ولكنه لا ينشط إذا قمت بفصل الاتصال يدويًا. وبطبيعة الحال ، هذا ليس آمنًا ، ولكن هذا يعني أنه يمكنك اختيار ما إذا كنت بحاجة إلى الاتصال أم لا.

يدعم معظم مقدمي الخدمات نوع مفتاح القتل أو الآخر ، لذلك من الجيد رؤية Surfshark يمنح المستخدمين الاختيار. (حتى لو كنت تعتقد أنك تعرف الخيار الذي تفضله الآن ، فهناك دائمًا الفرصة التي قد تتغير لاحقًا.)

تم التعامل مع مفتاح القتل اختباراتي الرئيسية جيدًا. عندما جربت أي طريقة تقليدية لإغلاق اتصال VPN ، عرض التطبيق إشعارًا لتحذيرني من أن الإنترنت قد تم حظره ، ولم يتم كشف حركة المرور الخاصة بي أبدًا.

اختباراتي لم تتوقف عند هذا الحد ، رغم ذلك. تمسكهم ، وجدت أنه في أسوأ سيناريو حيث أغلقت خدمة Windows الخاصة بـ Surfshark ، دفعني التطبيق إلى إعادة تشغيل الخدمة (وأعطاني زرًا للقيام بذلك فقط.) ومع ذلك ، لا يبدو أن التطبيق يلاحظ أن VPN قد انخفض واستمر في عرض رسالة “محمية”. هذا ليس مثاليًا – يمكنك الاستمرار في استخدام جهازك لساعات وتعتقد أنك آمن ، في حين أن VPN قد فشلت ولم تكن محميًا على الإطلاق.

من المهم الحفاظ على هذا في المنظور. أستخدم اختبارات أكثر تطرفًا لمعرفة مدى مضاونة مفتاح القتل ، لكن هذه ليست مواقف من المحتمل أن تراها في الحياة الحقيقية. على الرغم من أن هذا يبدو وكأنه عيب مع التطبيق ، إلا أنه ليس كبرى ، وقد تستخدم Surfshark لسنوات دون أن تواجه هذا النوع من الفشل في الخدمة.

تطبيقات MacOS و Mac

يشبه تطبيق Mac Surfshark إلى حد كبير إصدار Windows ، على الرغم من أنه يحتوي على بعض الاختلافات الصغيرة ولكن المهمة. لا يحتوي منتقي الموقع على قائمة حديثة لاتصالاتك الأخيرة ، على سبيل المثال ، ولسبب ما ، لا يذكر التطبيق حالة مفتاح القتل على نافذة الاتصال الرئيسية.

لم أكتشف أي اختلافات في التطبيق الرئيسية في استخدام العالم الحقيقي. كانت أوقات الاتصال سريعة ، ولم تنخفض VPN في أي وقت.

يفوت مستخدمو Mac على ميزة SurfShark واحدة أو اثنين. على وجه الخصوص ، لا يوجد أي ممر لتمكين اختيار أي تطبيقات أو مواقع ويب لا ترغب في اجتيازها عبر VPN.

لا يزال هناك الكثير من الوظائف هنا ، على الرغم من: IPS ثابتة ؛ الديناميكي الجديد MultiHop VPN ؛ Wireguard و IKEV2 و OpenVPN Support ؛ مفتاح القتل ، وإعلان Cleanweb وبرامج الخبيثة.

يحتوي التطبيق حتى على ميزة مفيدة غير متوفرة على Windows-القدرة على التوصيل التلقائي بـ VPN كلما وصلت إلى شبكات غير موثوق بها.

هذه مواصفات أفضل بكثير مما أراه في أي مكان آخر ، وعلى التوازن ، يعد عرض MAC الخاص بـ Surfshark مزيجًا جيدًا من القوة وسهولة الاستخدام.

تطبيقات SurfShark Mobile

يمكن أن تكون تطبيقات VPN للهاتف المحمول أكثر أساسية بكثير من أبناء عمومتها على سطح المكتب ، لكن إصدار Surfshark Android متشابه بشكل مدهش بشكل مدهش. من المؤكد أنه يعيد ترتيب الواجهة قليلاً للعمل بشكل أفضل على شاشات أصغر ، ولكن على خلاف ذلك ، فإنه يحتوي على نفس دعم البروتوكول ، ومفتاح القتل ، و IP ثابت ، وملزمات متعددة ، وغيرها من الميزات التي رأيناها على سطح المكتب.

تطبيق Android يتفوق على إصدارات سطح المكتب في بعض المناطق حيث تتضمن كل من “التوصيل التلقائي للوصول إلى ميزة” شبكات غير موثوق بها “(متوفرة على Mac ، ولكن ليس Windows) ، ونظام Plasser Tunneling (متوفر على Windows ، ولكن ليس Mac).

يمكنك الحصول على بضع ميزات أخرى خاصة بالهاتف المحمول ، إحداها “موقع GPS Override” لمطابقة موقع GPS الخاص بجهازك مع خادم VPN المتصل ، مما يجعل من الصعب على التطبيقات معرفة مكان وجودك حقًا. وقد يحسن خيار “استخدام الحزم الصغيرة” الأداء مع بعض شبكات الهاتف المحمول.

إذا لم ينجح أي من هذا كما ينبغي ، فيمكنك إرسال تقارير الأخطاء ورفع (أو تصفح) التذاكر من داخل التطبيق (لا حاجة لفتح المتصفح والاستيلاء على البحث عن المنطقة المناسبة لموقع الدعم).

إنها نفس القصة مع Surfshark’s تطبيق iOS VPN: المظهر والشعور متشابهان للغاية ، وما زلت تحصل على مفتاح القتل ، واختيار البروتوكولات (OpenVPN ، IKEV2 ، Wireguard) ، والمزيد.

تتضمن الإضافات الحديثة ولكن الترحيب بها طرقًا جديدة لأتمتة وإدارة اتصالات VPN الخاصة بك ، مثل اختصارات SIRI وعناصر شاشة قفل iOS 16.

إنه إعداد قادر بشكل مدهش ، حيث غالبًا ما يتم تغيير برنامج OS Mobile OS من Apple للميزات مقارنة بالمنصات الأخرى.

ضع كل شيء معًا وهذه تطبيقات مثيرة للإعجاب ، وتنفيذها جيدًا ، ومباشرة للاستخدام ، وتغيير منعش لأي شخص سئم من فقدان وظائف VPN على الأجهزة المحمولة.

أداء Surfshark

قمت بقياس أداء Surfshark من موقع أمريكي ومركز بيانات في المملكة المتحدة مع اتصال 1 جيجابت في الثانية ، مما يمنحني الكثير من المجال لمعرفة ما يمكن أن تفعله الخدمة فقط.

أولاً ، قمت بتثبيت أحدث تطبيق Surfshark على أنظمة الاختبار الخاصة بي ، متصلاً بأقرب موقعي ، وفحصت سرعات التنزيل باستخدام مواقع اختبار الأداء بما في ذلك SpeedTest (موقع الويب وخط الأوامر) ، CloudFlare ، ومختبر القياس. لقد جمعت خمس نتائج على الأقل من كل موقع باستخدام Wireguard ، وكررت كل اختبار مرة أخرى مع OpenVPN ، وقمت بإجراء الاختبار الكامل في الجلسات الصباحية والمسائية على حد سواء.

Surfshark Wireguard كانت السرعات مذهلة عند 760 ميغابت في الثانية في المملكة المتحدة و 950 ميجابت في الثانية+ في المملكة المتحدة – كل ما يمكن أن أتوقعه من اتصال اختبار 1 جيجابت في الثانية لدينا. هذا يضع Surfshark أولاً في اختبارات السرعة الخاصة بنا إلى جانب أمثال NordVPN و Ipvanish و Windscription.

يستخدم Surfshark Wireguard افتراضيًا والفرص التي لن تحتاج إليها أبدًا. ولكن إذا لم تتمكن من الاتصال ، أو كنت تقوم بتعيين الخدمة على جهاز توجيه أو أي جهاز آخر ، فقد تحتاج إلى استخدام OpenVPN. لقد وجدت أن اتصالات Surfshark OpenVPN كانت بطيئة بشكل فظيع عند 120-130 ميغابت في الثانية في الولايات المتحدة و 80-90 ميغابت في الثانية في المملكة المتحدة. هذا يكفي لمهام التدفق والتصفح العام ، ولكن الأخبار السيئة إذا كنت في حاجة إليها لجهاز التوجيه أو أي مهام الوزن الثقيل.

المواقع الافتراضية

تستخدم العديد من VPNs مواقع افتراضية ، خوادم توفر لك عنوان IP لبلد واحد ولكنها موجودة جسديًا في أخرى. هذا أمر شائع مع البلدان الأصغر ، حيث يجعلك استضافة الخوادم في مكان آخر أفضل للموثوقية وموثوقية ، ويمكن أن تساعد أيضًا في الخصوصية (على سبيل المثال ، تستضيف معظم VPN خوادم الهند الأخرى في مكان آخر لتجنب قوانين تسجيل البيانات القادمة في البلاد.)

المواقع الافتراضية لن تعمل للجميع ، رغم ذلك. إذا كان VPN الخاص بك يقول إنه يدعم هونغ كونغ ، لكنه موقع افتراضي ويستند الخوادم فعليًا في نيويورك ، فهذا سيؤثر حتماً على سرعاتك.

أعتقد أنه من المهم أن يكون مقدمو الخدمات شفافين تمامًا حول استخدامهم للمواقع الافتراضية. يعمل Surfshark بشكل أفضل من البعض ، ويسلط الضوء على المواقع الافتراضية في تطبيقه ، لكنه لن يخبرك بمكان استضافته بالفعل.

ربما تكون هذه هي أهم التفاصيل ، لذلك أجريت بعض الاختبارات لمعرفة ذلك.

كانت النتائج مثيرة للاهتمام. من الناحية المثالية ، أود أن أرى مواقع افتراضية أقرب ما يمكن إلى البلد الذي يمثلونه ، لتقليل أي أداء. يقوم Surfshark بهذا أحيانًا ، على سبيل المثال ، من خلال استضافة موقع كمبوديا مع خوادم هونغ كونغ ، ولكن يبدو أن العديد من مواقعها الافتراضية يتم تقديمها من نفس البلدان. يبدو أن أمستردام هو الوطن الحقيقي للجميع من الجزائر ، وأندورا ، وأرمينيا ، على سبيل المثال ، لمصر وغانا ونيجيريا ، بينما ترعى فلوريدا خوادم جزر البهاما والأرجنتين وبوليفيا.

قد يكون هذا ميزة إضافية لبعض المستخدمين. إذا كنت في أمستردام أو بالقرب منه ، على سبيل المثال ، فإن وجود خوادم قريبة للعديد من المواقع يمكن أن يحسن سرعاتك. ولكن إذا كنت طيورًا متكررًا تقضي الكثير من الوقت في هذه “البلدان الافتراضية” ، فقد لا يقدم Surfshark دائمًا الأداء الذي تتوقعه.

Netflix و Global Stream Dechling

إذا كنت قد سئمت من VPNs التي تلمح بشكل غامض بشأن قدراتها غير المحظورة ، ولكن لا تلتزم أبدًا ، فستحب Surfshark. لا تعد الشركة فقط بإلغاء حظر Netflix ، ولكنها تسمي أيضًا مجموعة من الخدمات الأخرى التي تدعمها:.”

هذه ليست مجرد ثقة في التسويق المفرطة في التسويق ، إما. تمكنت من الوصول إلى Netflix في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا واليابان دون أدنى متاعب.

استمرت الأخبار السارة في المملكة المتحدة ، حيث دخلنا Surfshark إلى BBC Iplayer و ITV و Channel 4. لقد سمح لي ببث ألعاب أستراليا 9now و 10 من المملكة المتحدة بنفس السهولة ، ونجاح نهائي مع كل من Amazon Prime و Disney Plus أعطى Surfshark سجلًا مثاليًا بنسبة 100 ٪ في اختباراتنا غير المحظورة.

هذه نتيجة رائعة تضع Surfshark هناك مع أفضل VPNs غير المحظورة. في الوقت الحالي ، يتضمن ذلك ExpressVPN و NordVPN والوصول إلى الإنترنت الخاص و ProtonVPN و PureVPN و Surfshark ، وكلها جعلتنا في كل واحد من مواقع تدفقنا التجريبية.

دعم العملاء Surfshark

إذا كان Surfshark لا يعمل من أجلك ، فإن موقع الدعم لديه دروس إعداد وتثبيت ، وأدلة استكشاف الأخطاء وإصلاحها والأسئلة الشائعة والموارد الأخرى لتوجيهك في الاتجاه الصحيح.

المحتوى منظم جيدًا. ينقلك النقر فوق “Get Sential” إلى صفحة برامج تعليمية مع مقالات حول إعداد التطبيقات ، والحصول على الخدمة تعمل على منصات أخرى واستخدام ميزاتها المختلفة.

هذه ليست أدلة “تنزيل وتشغيل المثبت” الأساسية التي ستحصل عليها من VPNs أقل ، إما. على سبيل المثال ، تتضمن مقالة “كيفية إعداد Surfshark على Windows” دليل فيديو ، ونصائح التثبيت خطوة بخطوة مع لقطات شاشة ، بالإضافة.

إذا لم يكن هذا كافيًا ، يتوفر دعم Surfshark على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الدردشة المباشرة. لقد جربنا هذا أثناء محاولة تشخيص مشكلة اتصال ، وكان لدينا رد ودود في أقل من 60 ثانية. لذا ، إذا كنت تكافح للعثور على شيء ما على موقع الويب ، فقد يكون الأمر يستحق فتح جلسة دردشة – يمكن فرز المشكلة بشكل أسرع مما تعتقد.

مراجعة Surfshark: الحكم

واجهت بعض المشكلات الصغيرة مع التطبيقات ومفتاح Kill Windows ، لكن Surfshark يتفوق في كل مكان آخر ، مما يوفر سرعات رائدة في السوق ، وفصل من الدرجة الأولى ، ومجموعة من الميزات المتقدمة بسعر عادل للغاية. قيمة كبيرة وملموسة يجب لقائمة VPN الخاصة بك المختصرة.

تصنيف TechRadar: ⭐⭐⭐⭐½

اشترك إذا:

السرعة هي كل شيء: مع Wireguard ، يرتفع Surfshark إلى أعلى مخططات السرعة الخاصة بنا ، مما يجعلها اختيارًا مثاليًا لأي شخص يدخل في ألعاب أو دفق أو التنقل في مكالمات الفيديو.
تريد الكثير من خيارات البث: قليل من VPNs يمكن أن تتطابق مع SurfShark عندما يتعلق الأمر بإلغاء حظر القوة. يمكن للخدمة الوصول.
تريد VPN يثبت التزامه: يتجاوز Surfshark الوعود الغامضة للأمن الكامل مع ثلاثة عمليات التدقيق المستقلة – وكانت النتائج رائعة دائمًا!

لا تشترك إذا:

أنت تستخدم OpenVPN: لسوء الحظ ، كانت سرعات OpenVPN الخاصة بـ Surfshark أقل من إثارة للإعجاب. ستظل قادرًا على تصفح الويب ومشاهدة المحتوى ، ولكن ليس للأنشطة الأكثر كثافة في الموارد.
تحتاج إلى مفتاح قتل معصوم: لقد لاحظت بعض الفواق مع إصدار Windows (مثل التطبيق لا يدرك أن اتصال VPN قد انخفض) الذي يمكن أن يكون علامة حمراء للأشخاص الذين يحتاجون إلى مفتاح قتل محكم الإغلاق.