Torguard VPN Review

Contents

Torguard VPN قوية للغاية ومرنة VPN لإبعادها ، ولكن هناك منتجات أكثر قوة وشفافية وسهلة الاستخدام بأسعار مماثلة. نوصي بجميع الفائزين في اختيار المحررين ، وخاصة ProtonVPN و Mullvad VPN ، وكلاهما لديهما ميزات خصوصية أقل من Torguard VPN.

Netflix لا يعمل على Torguard? هنا هو الحل البديل (2023)

حظر Torguard Netflix الحل البديل

حظر Torguard Netflix الحل البديل

أنت تسافر أو تعمل في الخارج والحصول على الحنين إلى الوطن. لذلك قررت مشاهدة القليل من Netflix من Back Home ، وقم بتشغيل جهازك المحمول ، وتأكد من تشغيل مزود VPN المفضل لديك ، وتحميل Netflix ، وانقر لمشاهدة “Jackass 4.5 “للمرة 63. (انت تعلم انك تحبها!)

بدلاً من رؤية هؤلاء الرجال البرية يدمرون أنفسهم ، ترى ما يلي على شاشة جهازك: “يصيح ، حدث خطأ ..خطأ في التدفق. يبدو أنك تستخدم unflocker أو proxy. يرجى إيقاف أي من هذه الخدمات ومحاولة مرة أخرى.”

هراء! أوقف Netflix خادم VPN المفضل لديك من الوصول إلى خدمتهم – مرة أخرى! أصبح مستخدمو VPN الآن ، بأرقام متزايدة باستمرار ، وجدوا أن مزود VPN الخاص بهم ، والذي يوفر وصولًا موثوقًا إلى تدفقات Netflix الدولية ، فشل الآن في القيام بذلك.

هل يعمل Torguard مع Netflix?

على الرغم من أن مزود VPN قام Torguard بعمل مثير للإعجاب في توفير الوصول إلى محتوى Netflix الأجنبي في الماضي ، فإن المستخدمين يجدون أنهم يحتاجون إلى الحصول على عنوان IP مخصص من خلال المزود (الذي لا يسمح حتى بالتويل) أو البحث في مكان آخر احتياجات Netflix.

Torguard لا يعمل مع Netflix? جرب هذا.

يقدم Torguard ضمانًا مدته سبعة أيام ، لذلك من الجيد وسهل التبديل إلى NordVPN (وهو أفضل مزود VPN للوصول إلى Netflix بشكل آمن).

لقد اختبرت الكثير من VPNs ووجدت أن NordVPN يعمل بشكل موثوق على توفير الوصول إلى Netflix في مناطق متعددة من العالم. إنه سريع جدًا أيضًا ، لذلك يمكنك الحصول على HD دون التخزين المؤقت.

لدى Nordvpn ضمانًا مدته 30 يومًا للاسترخاء ، حتى تتمكن من تجربته خالية من المخاطر.

كيف تمنع Netflix مزود VPN من الوصول إلى محتواه

بالنسبة لعدد كبير من مستخدمي VPN ، فقد وجدوا أنه على الرغم من أنهم قد يكون لديهم استخدام معين واحد في الاعتبار لاشتراك VPN الخاص بهم ، فإن الاتصال المشفر مفيد لعدد من الاستخدامات عبر الإنترنت. يؤدي هذا عادةً إلى الاتصال تلقائيًا بمزود VPN الخاص بهم كلما كانوا على الإنترنت.

عندما يقوم مستخدم VPN بتحميل تطبيق VPN على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم أو جهاز محمول ويضغط على زر “الاتصال” ، يتم توجيه اتصال الإنترنت الخاص بهم من خلال خادم VPN.

يقوم هذا الخادم بتشفير اتصاله لإخفائه من عيون المتطفلين ، ويمنح الجهاز أيضًا عنوان IP جديد. عنوان IP الجديد يجعل المستخدم يبدو في مكان آخر ، سواء كان ذلك عبر المدينة أو على الجانب الآخر من العالم.

يقوم مقدمو خدمات VPN بتوصيل عدد كبير من عملائهم من خلال خادم VPN نفسه ، مما يؤدي إلى مشاركة هؤلاء المستخدمين نفس عنوان IP المقدم من VPN. هذا يعني أن عددًا كبيرًا من اتصالات مستخدمي VPN جميعهم يشتركون في عدد أقل بكثير من عناوين IP.

يوفر هذا طبقة إضافية من الحماية لمستخدمي VPN ، حيث يتم توجيه الأنشطة عبر الإنترنت للعديد من المستخدمين من خلال نفس عنوان IP ، مما يجعل من المستحيل تتبع أي أنشطة عبر الإنترنت إلى مستخدم واحد.

هناك جانب سلبي ، رغم ذلك. هذا يسهل على مزود المحتوى مثل Netflix اكتشافه عندما يستخدم مشاهدوها VPN للوصول إلى خوادمهم.

إذا لاحظ مسؤولو شبكة Netflix عددًا من الاتصالات القادمة من نفس عنوان IP (ولاحظوا) ، فسوف يقومون ببعض التحقيق. بمجرد أن تؤكد Netflix أن الاتصالات المتعددة تأتي من عنوان IP مملوك لمزود VPN ، فإنهم سيوقفون هذا IP من الاتصال بخدمتهم. شاشتك تصبح سوداء.

Netflix VPN حظر

بمجرد إيقاف Netflix عن عنوان IP الخاص بخادم VPN من الوصول إلى محتوىه ، سيحتاج مستخدمو VPN الذين استخدموا هذا العنوان إما إلى البحث عن خادم جديد يعمل ، أو يمكنهم أيضًا تقديم شكوى إلى قسم دعم العملاء الخاص بهم.

عندما يشتكي عدد كاف من المستخدمين من عنوان IP معين لم يعد يسمح بالوصول إلى Netflix ، فإن معظم مزودي VPN سيقومون بعد ذلك بإعداد مجموعة جديدة من عناوين IP للخادم المتأثر. يمكن للمستخدمين مرة أخرى الوصول إلى Netflix – على الأقل حتى يلاحظ Netflix جميع حركة المرور القادمة من هذا العنوان الجديد ، والذي يمنعونه بعد ذلك من الوصول إلى محتواه ، وتبدأ الدورة الشريرة بأكملها من جديد.

تقع Netflix ضمن حقوقها في منع المستخدمين الموجودين خارج مناطق الخدمة العادية من الوصول إلى خدمتهم. مزود البث لديه مجموعة من القواعد التي يجب أن تتبعها.

تحدد عقود Netflix مع استوديوهات الأفلام والتلفزيون أنه يجب إتاحة المحتوى فقط للمستخدمين الموجودين في المناطق المعينة خصيصًا في العقود. إذا لم يبذل Netflix مجهودًا لضمان ذلك ، فقد يكونون في معركة قانونية – ضد محامو استوديو الأفلام. EW!

من السهل أن نرى كيف أن بعض مزودي VPN ، وخاصة مقدمي الخدمات الأصغر الذين ليس لديهم الموارد أو أرقام الخادم لتقديم أعداد كبيرة من الاتصالات ، سيستسلمون بعد لعب اللعبة أعلاه لفترة من الوقت.

لحسن الحظ ، هناك مقدمي خدمات VPN يستمرون في التوصيل ، حتى تتمكن من الاستمتاع برامج وأفلامك المفضلة.

أفضل بديل عندما لا يعمل Torguard

أعلنت Netflix في يناير 2016 أنها ستستسلم للضغط من موردي المحتوى والبدء في منع الاتصالات بنشاط من مستخدمي VPN و Proxy. كما ذكرنا سابقًا ، تسبب هذا في عدد كبير من مزودي VPN للتخلي عن الحفاظ على الوصول إلى Netflix.

ومع ذلك ، فإن العديد من مقدمي الخدمات الآخرين ، بما في ذلك الموفرين الذين أنا على وشك إخبارك به ، يواصلون مكافحة المعركة الجيدة ، ومحاولة الحفاظ على وصول Netflix كميزة قيمة لعروضهم.

أفضل الحلول التي يتعذر الوصول إليها: Nordvpn

التطبيقات المتاحة:

ضمان استعادة الاموال: 30 يوما

لا يزال NordVPN معلقًا هناك ، حيث يقوم بسرعة بإعداد عناوين IP جديدة لاستبدال تلك التي اكتشفتها Netflix. (اقرأ مراجعة كاملة لـ NordVPN.) لذلك ، في حين أن عملاء خدمة VPN هذه قد يحتاجون أحيانًا إلى فصل وإعادة الاتصال عدة مرات للاستيلاء على عنوان IP جديد ، إلا أنهم قد يكونون متأكدين بشكل معقول من أنهم سيجدون عنوانًا يعمل.

تغطية الخادم العالمية

VPN هي أداة رائعة للوصول المفتوح للطفر إلى المحتوى الدولي الذي قد يتم إغلاقه عادة في منطقتك. مع 5600+ خادم يقع في 59 دولًا في جميع أنحاء العالم ، يعد هذا المزود طريقة رائعة للوصول إلى بث الموسيقى والفيديو ، وكذلك خوادم الألعاب ، التي لا يمكن الوصول إليها عادة.

سرعة الاتصال

من المؤكد أن NordVPN يجعل من السهل إلغاء قفل خوادم الفيديو والألعاب المتدفق ، ولكن ما هو جيد إذا كان الاتصال البطيء يبقيك في الانتظار أثناء تخزين الفيديو في لعبة?

يوفر NordVPN بانتظام السرعات التي تكون أكثر من سرعة بما يكفي بالنسبة لي للاستمتاع محتوى 1080 بكسل أو 4K HDR مع القليل من التخزين المؤقت. (قدمت الاتصالات فقط بضع نقرات أقل من 200 ميغابت في الثانية في أحدث اختبارات السرعة الخاصة بي.) وعندما يتعلق الأمر بالألعاب عبر الإنترنت ، يمكنني الرد بسرعة عندما يحاول هذا القناصة أن يختارني. امسكته!

حماية الخصوصية وحماية الأمن

لا تحتفظ Nordvpn أبدًا بأي سجلات تتعلق بغرائبة مستخدميها عبر الإنترنت أثناء توصيلها بخوادمها. هذا يعني أنه حتى لو جاء تطبيق القانون أو محامي استوديو الأفلام إلى الباب ، أمر استدعاء في متناول اليد ، فلن يكون هناك شيء لتسليمه.

يتم تغطية الخصوصية الخاصة بك عندما يتعلق الأمر بخيارات دفع الاشتراك أيضًا ، لأنه يقبل بسعادة عملة Bitcoin Cryptocurrency الصديقة للخصوصية كدفع مقابل خدماتها.

يتم تشغيل جميع خوادم NordVPN بالكامل من ذاكرة الوصول العشوائي ، ولا تكتب أي بيانات على الإطلاق إلى محرك أقراص صلبة مادية. هذا يضمن أن جميع البيانات تم مسحها بنسبة 100 ٪ من خوادم NordVPN كلما تم إعادة تشغيلها أو إغلاقها. وأيضًا ، لا يمكن لمقاولي الطرف الثالث إمكانية الوصول إلى معلوماتك الشخصية ، وذلك بفضل NordVPN امتلاك وتشغيل خوادمها الخاصة.

تحتفظ NordVPN بدراجات مستخدميها عبر الإنترنت تحت استخدام التشفير من الدرجة المصرفية ، وحماية مفتاح القتل ، والوقاية من تسرب DNS/IP. تتضمن بروتوكولات اتصال الموفر OpenVPN و Nordlynx (Wireguard) و IKEV2/IPSec.

دعم متعدد المنصات

أنا متأكد تمامًا من أن Netflix متاح على كل جهاز متصل تقريبًا متاح اليوم. قد يستغرق الأمر وقتًا أقل لإدراج الأجهزة التي لا تتوفر عليها من الأجهزة التي تتوفر عليها.

لدى NordVPN غالبية الأجهزة المتوافقة مع Netflix الشهيرة المغطاة ، مع التطبيقات الأصلية ل شبابيك, MacOS (بما في ذلك دعم سيليكون Apple) ، iOS, ذكري المظهر, منصات Amazon Fire و Linux و Android TV. يمكن أيضًا استخدام المزود على أجهزة أخرى مثل Raspberry Pi (استخدم تطبيق Linux) وسماعة رأس Oculus Quest VR (SideLoad the Android). بالإضافة إلى ذلك ، فإنها توفر أيضًا ملحقات متصفح متوفرة لمنصات متصفح Chrome و Edge و Firefox.

خيارات تطبيق NORDVPN

على الرغم من أن الموفر يتيح ما يصل إلى ستة اتصالات متزامنة لخدمته باستخدام نفس تسجيل الدخول ، يمكنك تغطية كل جهاز متصل في منزلك أو أعمالك الصغيرة باستخدام VPN مع عدد كبير من أجهزة التوجيه اللاسلكية والموديلات. إذا لم تكن كذلك ، فيمكنك شراء جهاز توجيه تم تكوينه مسبقًا من FlashRouters.كوم.

دعم العملاء

آمل أن تسير رحلات VPN الخاصة بك على الويب دائمًا بسلاسة ، مع عدم وجود مشكلات في الاتصال أو مشاكل الفواتير. ومع ذلك ، فمن الأرجح أنه سيتعين عليك الاتصال بموظفي دعم العملاء لمزود VPN الخاص بك مع استفسار متعلق بالدعم العرضي. عندما يحدث ذلك ، تريد أن تعرف أنهم سيكونون هناك من أجلك.

توفر NordVPN دعمًا ممتازًا لمستخدميها ، وتقدم دردشة الدعم المباشر ، ونموذج تقديم تذكرة المتاعب ، ومكتبة دعم سهلة البحث.

لطالما كانت لدي تجربة ممتعة عند الاتصال بوكلاء دعم المزود ، وتلقي إجابات سريعة ودراية. أود أيضًا القيام ببعض الحفر للحصول على إجابات بمفردي من وقت لآخر ، وكنت دائمًا قادرًا على العثور على معلومات مفيدة بهذه الطريقة.

التسعير

سيقدر الأشخاص الذين يبحثون عن خدمة موثوقة لـ VPN بسعر معقول صفقات اشتراك NordVPN لمدة عامين وسنتان. ستتطلب الصفقة لمدة عام تعريفة شهرية تصل إلى نفس فنجان القهوة الكبير في ستاربكس ، في حين أن الصفقة التي استمرت عامين تنخفض السعر إلى سعر فنجان متوسطة.

خيار الاشتراك الشهري للمزود أكثر تكلفة قليلاً وسيقوم بتشغيلك أقل بقليل من اشتراك Netflix الخاص بك.

لبضعة دولارات أكثر شهريًا ، يمكنك الاستفادة من الخدمات الإضافية ، بما في ذلك مدير كلمات المرور ، وتنبيهات خرق البيانات ، وتخزين السحابة ، وتشفير الملفات.

يوفر ضمان استرداد أموال مدته 30 يومًا للمستخدمين فترة زمنية أكثر من الاكتفاء لتحديد ما إذا كانت NORDVPN هي الخدمة الخاصة بهم.

قسيمة Nordvpn
وفر 61 ٪ على الخطة القياسية + 3 أشهر مجانًا
كوبون المطبق تلقائيا

الخطة 9 من مساحة الإنترنت

عندما يكون VPN الخاص بك المذهل مثل Tor Johnson في “الخطة 9 من الفضاء الخارجي” عندما يبحث عن وسيلة للوصول إلى محتوى Netflix في بلد آخر ، جرب Nordvpn. يقدم المزود طريقة موثوقة لإلغاء تأمين الحواجز التي أقامها Netflix وموردي المحتوى الخاص بها.

الخطة 9 من الفضاء الخارجي

يوفر NordVPN أيضًا سرعات اتصال سريعة ومحمية وتغطية خادم عالمية كافية لإلغاء قفل معظم المحتوى الآخر في العالم الحر. حماية الخصوصية الخاصة بهم ودعم العملاء لا مثيل لها.

Nordvpn Windows

لا يوجد أي ضمان حول المدة التي سيستمر فيها NordVPN في مكافحة المعركة الجيدة في لعبة عنوان IP الخاصة بـ Whack-A-Mole بينها وبين Netflix ، ولكن في الوقت الحالي ، تعد خدمة VPN واحدة من أكثر الطرق موثوقية للوصول إلى Netflix الدولية تدفقات الفيديو.

قسيمة Nordvpn
وفر 61 ٪ على الخطة القياسية + 3 أشهر مجانًا
كوبون المطبق تلقائيا

Netflix VPN الأسئلة الشائعة

هل يمكنني مشاهدة Netflix مع VPN مجاني?

على الرغم من أنك قد تكون قادرًا على العثور على VPN مجاني يسمح لك بمشاهدة Netflix ، فلن تكون سعيدًا بالتجربة. غالبًا ما تضع VPNs مجانًا أغطية بيانات يوميًا أو شهريًا على اتصالات مستخدميها المجانية ، بينما غالبًا. أغطية البيانات والاتصالات البطيئة غير متوافقة مع تجربة مشاهدة ممتعة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن شبكات VPN المجانية ضارة بخصوصيتك. تدفع العديد من VPN المجاني الفواتير عن طريق تسجيل رحلات مستخدميها عبر الإنترنت ، وتوفير تلك البيانات ، وبيعها لأنواع فضولية مثل المعلنين أو حتى الحكومة. تم القبض على بعض الهدية المجانية VPNs لإدراج الإعلانات غير المرغوب فيها وتتبع ملفات تعريف الارتباط في جلسات التصفح لمستخدميها.

هل من القانوني استخدام VPN لمشاهدة Netflix?

لا توجد قوانين ضد استخدام VPN لمشاهدة Netflix. ومع ذلك ، فهو ضد شروط خدمة Netflix. لا تقلق ، لم أسمع عن إلغاء اشتراك أي شخص في Netflix لاستخدام VPN. الأسوأ الذي يفعلونه عادة هو حظر عنوان IP الذي يوفره مزود VPN الخاص بك.

هل أحتاج إلى الدفع مقابل American Netflix باستخدام طريقة دفع الولايات المتحدة?

لا تحتاج إلى طريقة دفع مقرها الولايات المتحدة لمشاهدة American Netflix. بدلاً من ذلك ، يمكنك التسجيل والدفع في أي بلد يتوفر فيه Netflix ، ثم قم بتبديل موقعك إلى الولايات المتحدة باستخدام مزود VPN عالي الجودة ، مثل NordVPN.

هل يمكنني مشاهدة Netflix مع VPN على Amazon Firestick أو Apple TV أو Roku أو أجهزة التلفزيون الذكية?

ليست جميع الأجهزة المتصلة متوافقة مع VPNs. في حين أن بعض الأجهزة ، مثل Amazon Firestick ، ​​يمكن لأجهزة التلفزيون الذكية التي تعمل على تشغيل Android TV ، وأجهزة Chromecast التي تعمل على تشغيل Android TV ، وتحديد الآخرين تشغيل تطبيق VPN.

ومع ذلك ، فإن مربعات المجموعة مثل Apple TV و Roku ، وكذلك لوحات الألعاب مثل أجهزة Xbox و PlayStation ، ليست متوافقة مع تطبيقات VPN. لحسن الحظ ، تتوافق معظم VPNs (مثل NordVPN) مع العديد من الموجهات والموديلات ويمكن تثبيت VPN على أجهزة التوجيه هذه ، مما يتيح لك حماية جميع أجهزتك المتصلة من خلال نقطة واحدة من الوصول.

  • في لمحة
  • هل يعمل Torguard مع Netflix?
  • Torguard لا يعمل مع Netflix? جرب هذا.
  • كيف تمنع Netflix مزود VPN من الوصول إلى محتواه
  • أفضل بديل عندما لا يعمل Torguard
  • أفضل الحلول التي يتعذر الوصول إليها: Nordvpn
  • الخطة 9 من مساحة الإنترنت
  • Netflix VPN الأسئلة الشائعة
  • هل يمكنني مشاهدة Netflix مع VPN مجاني?
  • هل من القانوني استخدام VPN لمشاهدة Netflix?
  • هل أحتاج إلى الدفع مقابل American Netflix باستخدام طريقة دفع الولايات المتحدة?
  • هل يمكنني مشاهدة Netflix مع VPN على Amazon Firestick أو Apple TV أو Roku أو أجهزة التلفزيون الذكية?

Torguard VPN Review

منذ بدايتي في عام 2008 ، قمت بتغطية مجموعة واسعة من الموضوعات من مهام الفضاء إلى مراجعات خدمة الفاكس. في PCMAG ، ركز الكثير من عملي على خدمات الأمان والخصوصية ، بالإضافة إلى لعبة فيديو أو اثنين. أكتب أيضًا أعمدة الأمان العرضية ، التي تركز على جعل أمن المعلومات عمليًا للأشخاص العاديين. لقد ساعدت في تنظيم Union Ziff Davis Creators Guild Union وعمل حاليًا كرئيس للوحدة.

محلل الأمن
تجربتي

كمحلل أمان PCMAG ، أبلغ عن حلول الأمان مثل مديري كلمات المرور وبرامج التحكم الوالدية ، وكذلك أدوات الخصوصية مثل VPNS. كل أسبوع أرسل النشرة الإخبارية SecurityWatch المليئة بأخبار ونصائح الأمن عبر الإنترنت لإبقائك وعائلتك آمنة على الإنترنت.

تم تحديثه في 15 مارس 2022
https: // www.PCMAG.com/الاستعراضات/torguard-vpn

Torguard VPN

الخط السفلي

يمكن أن تساعد Torguard VPN في حماية خصوصيتك عبر الإنترنت من خلال شبكتها القوية من الخوادم ودعمها لآخر تقنية VPN ، ولكن يمكن أن تكون الشركة أكثر شفافية مع عملائها.

محرري PCMAG اختيار ومراجعة المنتجات بشكل مستقل. إذا اشتريت من خلال الروابط التابعة ، فقد نربح عمولات ، والتي تساعد في دعم اختبارنا.

إيجابيات

  • بسعر معقول
  • تنتشر العديد من الخوادم في جميع أنحاء العالم
  • يوفر ثمانية اتصالات على الأقل في وقت واحد
  • اشتراكات قابلة للتخصيص للغاية

سلبيات

  • لا تدقيقات عامة
  • بعض ميزات الخصوصية الإضافية
  • سياسة الخصوصية الغامضة

Torguard VPN المواصفات

تتمثل الوظيفة الأساسية لـ VPN في حماية بياناتك وخصوصيتك عن طريق توجيه حركة مرور الويب الخاصة بك من خلال اتصال مشفر بخادم بعيد. ومع ذلك ، لم تكن Torguard VPN مجرد خدمة VPN أساسية. بدلاً من ذلك ، يوفر شبكة قوية من الخوادم والعديد من خيارات الشبكة المتقدمة ، ومجموعة متنوعة من خيارات الحسابات التي تتيح لك تكييف تجربتك فقط. ومع ذلك ، يفتقر Torguard إلى ميزات الخصوصية الإضافية التي يقدمها المنافسون ، في حين أن مرونتها تأتي في بعض الأحيان بسعر الوضوح والشفافية.

كم تكلفة Torguard?

على الرغم من اسمها ، لا يرتبط Torguard بمشروع TOR ، فإن المتاهة الرقمية للوكلاء المصممة لمساعدة الناس على البقاء مجهولين على الإنترنت. إذا كنت تبحث عن الذي – التي Tor ، يجب أن تستخدم متصفح Tor. Torguard Styls نفسه كمتجر خصوصية شامل واحد يقدم وكيلًا مجهولًا (متضمنًا مع VPN ، بشكل طبيعي) ، والبريد الإلكتروني الآمن ، وأجهزة التوجيه المسبقة للعمل مع Torguard VPN. نحن نركز على عروض VPN لهذا الاستعراض ، ولكن حتى هناك تصبح معقدة.

اختبر خبرائنا 17 منتجًا في فئة VPN هذا العام

منذ عام 1982 ، قام PCMAG باختبار وتصنيف الآلاف من المنتجات لمساعدتك في اتخاذ قرارات شراء أفضل. انظر كيف نختبر.

Torguard غير عادي بين شركات VPN من حيث أنه يحتضن نموذج تسعير مرن ولكنه بدرجة عالية. هناك ثلاث حزم ، مع خطط مختلفة في كل: VPN مجهولة المصدر ، حزمة دفق VPN+مجهولة المصدر ، حزم بريد VPN+Private ، وآمنة VPN. تحتوي حزمة VPN المجهولة على ثلاث خطط: VPN مجهول ، و VPN Pro المجهول ، وخيار جديد يسمى VPN Premium مجهول. جميع المنح الثلاثة الوصول إلى جميع خوادم Torguard ولا تضع أي قيود على السرعة أو النطاق الترددي. تتوفر أيضًا ميزات أخرى مثل التطبيقات ، وملحقات المتصفح ، وبروتوكولات VPN ، والوصول إلى وكيل Shadowsocks ، عبر الثلاثة جميعها.

إذا كان هذا يبدو ساحقًا ، فهذا لأنه – وتصميم موقع Torguard VPN لا يساعد. لا ينبغي أن يصعب الاشتراك في تطبيق أمان المستهلك.

منتجات مماثلة

بروتون VPN

IVPN

متميز

مولفاد VPN

متميز

Nordvpn

Surfshark VPN

نفق VPN

359 دولار.64 وفر 239 دولارًا.64

Cyberghost VPN

ExpressVPN

وصول إلى الإنترنت الخاص VPN الخاص

موزيلا VPN

تكلفة خطة VPN مجهولة المصدر من Torguard 9 دولارات.99 في الشهر ، 19 دولار.99 في الربع ، 29 دولار.99 كل ستة أشهر ، 59 دولار.99 سنويًا ، 99 دولارًا.99 كل عامين ، أو 139 دولارًا كل ثلاث سنوات. إنه يوفر ثمانية اتصالات متزامنة ، وهو أكثر من الخمسة المتزامنة النموذجية التي تقدمها الشركات الأخرى. من المحتمل أن تلبي الطبقة الأساسية لـ Torguard احتياجات معظم الأسرة ، لكن Avira Phantom VPN و Ipvanish VPN و Surfshark VPN و Windscrip.

(ملاحظة المحررين: Ipvanish مملوكة لشيف ديفيس ، الشركة الأم لـ PCMAG.)

سعر هذه الطبقة مماثلة لسعر المنافسين ، الذي يتقاضى 9 دولارات في المتوسط.90 شهريًا بين VPNs التي استعرضناها. يكلف متوسط ​​الاشتراك السنوي 68 دولارًا.26 ، مما يجعل Torguard اقتراحًا مقنعًا في كلتا الطول. ومع ذلك ، نوصي بشدة باستخدام اشتراك مجاني أو الحصول على اشتراك قصير الأجل في البداية لاختبار الخدمة والتأكد من أنه يعمل مع جميع المواقع والخدمات التي تحتاجها.

ترفع خطة VPN Pro المجهولة عدد الاتصالات المتزامنة إلى 12 ، بالإضافة إلى رميات في عنوان IP مخصص ، والوصول إلى شبكة عالية السرعة 10 جيجابايت ، ومنافذ إضافية لتوجيه المنفذ. يبدأ من 12 دولار.99 في الشهر وينتقل إلى 119 دولار.00 في السنة. أحدث الطبقة ، VPN Premium مجهولة المصدر ، لها نفس الميزات وتبدأ من 14 دولارًا.99 في الشهر ويتجه إلى 249 دولار.99 كل ثلاث سنوات. ترفع الخطة المميزة غطاء الاتصال المتزامن إلى 30 مذهلاً وتسمح للمشتركين بالتبديل إلى عنوان IP مخصص مختلف مرتين في الشهر مجانًا. عادة ، سيكلف مفتاح IP 5 دولارات.

عناوين IP المخصصة وخيارات البث

عناوين IP المخصصة مرغوبة في أي وقت تريد أن يكون لجميع حركة مرورك عنوان IP ثابتًا أثناء استخدام VPN. يقول Torguard أن عناوين IP المخصصة الخاصة بها مخصصة للبث ، والفكرة هي أن خدمات البث أقل عرضة لحظر IP المخصصة لأنها غير مرتبطة على نطاق واسع بحركة VPN. لم نختبر عناوين IP المخصصة لفعالية البث.

بدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار حزمة البث ، التي تقول إنها تتضمن عناوين IP “السكنية” المزعومة. هذه عناوين IP التي (نأمل) غير مرتبطة بـ VPN ، ومن الناحية النظرية ، لن يتم حظرها من خلال خدمات البث والمواقع الأخرى. ومع ذلك ، بدأت Netflix في استهداف هذه الفئة من عناوين IP. لم نختبر هذه الحزمة ونشكك في أن أي شركة يمكن أن تضمن الوصول إلى تدفق الفيديو عبر VPN ، ناهيك.”يبدأ التسعير على حزمة البث عند 21 دولارًا.98 في الشهر ، زيادة كبيرة في خطط VPN الأخرى. ومع ذلك ، فإن إدراج عنوانين IP يتوافق مع المنافسة.

كيف يعمل VPN

قد ترغب الشركات في النظر في خطط VPN التجارية ، والتي تبدأ من 32 دولارًا.99 شهريًا لخمسة مستخدمين ويتصدرون 110 دولارًا شهريًا لـ 15 مستخدمًا. اعتمادًا على الخطة ، تتضمن ذلك الوصول إلى VPN وعناوين IP مخصصة وحسابات البريد الإلكتروني ، وكذلك الأشياء الجيدة الأخرى. يتيح لك شريط التمرير على بعض خطط العمل إضافة ما يصل إلى 500 مستخدم إضافي ، ويميل بشدة على التخصيص.

مقارنة الأسعار وطرق الدفع

بينما يتقاضى Torguard سعرًا أقل من المتوسط ​​، فإن بعض المنافسين ينخفضون. يبدأ حساب ProtonVPN المحدود من 5 دولارات شهريًا ، ويفرض Mullvad فقط رسومًا ثابتة قدرها 5euro شهريًا (5 دولارات.64 في وقت كتابة هذا التقرير). بعض شركات VPN تقدم مستويات اشتراك مجانية. يمكنك استخدام درع النقطة الساخنة أو TunnelBear مجانًا – إذا بقيت أقل من 500 ميجابايت في اليوم وشهر على التوالي. يحتوي ProtonVPN على أفضل طبقة مجانية لم نرها بعد ، حيث لا تضع أي قيود على النطاق الترددي على المستخدمين.

يجب ألا تواجه مشكلة في إيجاد طريقة لدفع ثمن اشتراكك في Torguard ، حيث يتميز موقع الويب بالعديد من خيارات الدفع. وتشمل هذه البطاقات الائتمانية الرئيسية المتوقعة ، و Amazon Pay ، و PayPal. يمكنك أيضًا استخدام Bitcoin وغيرها من العملات المشفرة ، و PassionWall ، وبطاقات الهدايا المدفوعة مقدمًا لمختلف العلامات التجارية المعروفة. إن استخدام العملة المشفرة أو بطاقة هدايا تدفع نقودًا لها له مزايا كونك مجهولًا تمامًا ، كما لو كنت قد أجرت معاملة نقدية. يذهب كل من Mullvad و IVPN إلى أبعد من ذلك من خلال عدم الحاجة إلى أي معلومات شخصية وقبول الأموال المرسلة إلى مقرات المقر الرئيسي لكل منهما.

ماذا يحصل لأموالك?

على الرغم من أن Torguard توفر حماية VPN أساسية ، إلا أنها لا تقدم العديد من أدوات الخصوصية الإضافية. تتضمن VPNs الأخرى توصيلات VPN متعددة الهوب التي توجه حركة المرور الخاصة بك من خلال أكثر من خادم VPN واحد ، مما يجعل من الصعب تتبع واعتراض. Torguard لا.

يتيح لك Tunneling المقسم تحديد التطبيقات ومواقع الويب التي يتعين عليها إرسال حركة المرور من خلال اتصال VPN والتي يجب أن تنتقل في واضحة. لا يتعلق الأمر بالخصوصية والمزيد حول التحسين ، وترك عرض النطاق الترددي العالي ولكن تطبيقات الأمن المنخفضة مثل ألعاب الفيديو لديها مجال للتنفس. لا يتضمن Torguard VPN هذه الميزة أيضًا.

على الرغم من أن Torguard ليس له أي علاقة بشبكة Tor ، إلا أن VPNs أخرى تتيح لك توجيه جميع حركة المرور الخاصة بك عبر Tor عبر VPN. مرة أخرى ، لا يشمل Torguard VPN الوصول إلى TOR. ProtonVPN و NordVPN ملحوظة لكونك من بين الخدمات القليلة التي توفر الوصول إلى Tor و SPLIT.

بالإضافة إلى تطبيقاتها ، يتميز Torguard أيضًا بموجهات توجيه مسبقة لاستخدام Torguard VPN. هذا ينتشر بشكل فعال حماية VPN على كل جهاز على شبكتك ، بما في ذلك الجهاز الذي لا يمكن تشغيل VPNs بمفردهم ، ولكن هذا قد يجلب صداعها الخاص.

في حين أن VPNs هي أدوات مفيدة للغاية ، فإنها لا تحمي من كل مريض. نوصي بحماية أجهزتك باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات ، باستخدام مدير كلمة المرور لإنشاء كلمات مرور فريدة ومعقدة لكل موقع وخدمة تستخدمها ، وتمكين المصادقة متعددة العوامل أينما كانت متوفرة.

أسفرت تسوية قانونية حديثة مع Torguard عن تغيير في كيفية تعامل VPN مع حركة مرور BitTorrent. وفقًا لبيان صادر عن الشركة ، ستقوم Torguard الآن بحظر جميع حركة مرور BitTorrent على الخوادم الأمريكية. ومع ذلك ، لا يزال مسموحًا بحركة مرور BitTorrent على الخوادم غير الأمريكية. لسوء الحظ ، لن يتم إعادة توجيه حركة مرور BitTorrent إلى خادم مقبول – وهي ميزة رأيناها في VPNs الأخرى.

ما هي الوظائف الإضافية التي تقدمها Torguard?

بالإضافة إلى منتجها الأساسي ، يقدم Torguard العديد من الوظائف الإضافية. هذا أمر غير عادي ، حيث تختار معظم VPNs نهجًا واحدًا يناسب الجميع. الاتجاه الصعودي هو أنه يمكنك تخصيص حسابك لتلبية احتياجاتك بشكل أفضل ، على الرغم من أنه قد لا يكون واضحًا دائمًا ما يتضمنه اشتراكك.

تتضمن الوظائف الإضافية عناوين IP في بلدان محددة في جميع أنحاء العالم وعناوين IP السكنية في الولايات المتحدة ، وكلاهما مخصص لبث الفيديو. هذه تكلفة 7 دولارات.99 شهريًا و 14 دولارًا.99 في الشهر على التوالي. يتم تضمين بعضها مجانًا مع مستويات أسعار مختلفة ، لذا تأكد من قراءة قائمة الميزات المضمنة بعناية.

متاح أيضًا هو مثيل VPN مخصص. مقابل 14 دولار.99 في الشهر ، يوفر Torguard خادمًا فعليًا مخصصًا أو جهازًا افتراضيًا مشفرًا لاستخدام VPN. هذا يعني أنه لا يوجد أي شخص آخر على الخادم. مواردها لاستخدامك وحدها. تخبرنا الشركة أنه على الرغم من أن العملاء لن يتمكنوا من الوصول المباشر إلى الخوادم المخصصة ، إلا أن Torguard VPN يمكن أن يقوم بتخصيصات نيابة عن العميل. عدد قليل جدًا من الشركات الأخرى تقدم خيار نشر مخصص.

بروتوكولات VPN

هناك أكثر من طريقة لإنشاء نفق مشفر عبر VPN. تستخدم طريقتنا المفضلة بروتوكول OpenVPN ، وهو المصدر المفتوح ، بحيث يمكنك أن تطمئن إلى أن رمزه قد تم اختياره لنقاط الضعف. Wireguard هو وريث مفتوح المصدر واضح لعرش VPN ولكنه لم ير بعد اعتمادًا واسع النطاق عبر الصناعة.

يدعم Torguard العديد من بروتوكولات VPN بما في ذلك OpenVPN و Wireguard و IKEV2 و L2TP و IPSec. IKEV2 هو خيار عصري وموثوق آخر ، على الرغم من أننا نوصي بعدم استخدام L2TP إذا كنت تستطيع تجنب ذلك. لم يكن من الواضح كيفية إشراك كل خيارات البروتوكول هذه من داخل التطبيق.

الخوادم ومواقع الخادم

كلما زاد عدد مواقع الخادم التي يوفرها VPN ، زاد احتمال العثور على واحد قريب. هذا يعني أيضًا أن لديك المزيد من الخيارات لتخفيف موقعك. يقدم Torguard حاليًا خوادم VPN في حوالي 46 دولة. نحن نقدر أن قائمة الخادم عبر الإنترنت للشركة توضح أنها افتراضية (المزيد على هذا أدناه) وحيث يتم دعم بروتوكولات معينة.

تنوع الخيارات التي توفرها Torguard منعش. يوفر خوادم في أمريكا الجنوبية وأفريقيا – غالبًا ما يتم تجاهل المناطق التي يتم تجاهلها بالكامل من قبل شركات VPN. ومع ذلك ، يمكن أن يتولى التوسع في جميع هذه المناطق. والجدير بالذكر أن Torguard لديها خوادم في البلدان المعروفة بسياساتها القمعية على الإنترنت مثل الصين (هونغ كونغ) وروسيا وتركيا.

توزيع خادم Torguard أفضل قليلاً من متوسط ​​VPN ، لكنه بعيد عن الأفضل. يحتوي ExpressVPN على توزيع ممتاز للخوادم في 94 دولة ، بما في ذلك العديد من المناطق التي يخضع لها VPNs ، وهي تفعل ذلك مع الحد الأدنى من الاعتماد على الخوادم الافتراضية فقط.

ما هي الخوادم الافتراضية? هذه هي خوادم محددة للبرامج ، مما يعني أنه يمكن لخادم أجهزة واحد تشغيل عدة خوادم افتراضية عليها. هناك أيضًا مواقع افتراضية ، وهي خوادم تم تكوينها لتظهر في مكان آخر غير مكانها جسديًا. لا مشكلة بطبيعتها. يمكن للشركة استخدامها لخدمة المناطق الخطرة من خلال وجود الجهاز المادي في موقع أكثر أمانًا.

يخبرنا ممثل الشركة أن 90 ٪ من خوادم Torguard هي المكان الذي يبدو فيه. أحد الخوادم البرازيلية في Torguard إلى جانب خوادمها في اليونان (الموقع الحقيقي هو بلغاريا) والمكسيك (الموقع الحقيقي هو دالاس وتكساس) وتايوان افتراضية. خوادم تايوان تتحول إلى الموقع داخل تايوان قريبًا. هذا يبدو مقبولًا بالنسبة لنا ، على الرغم من أننا نود أن نرى Torguard توضح هذه المعلومات في التطبيق أو على موقعه على الويب.

إن امتلاك المزيد من الخوادم لا يعادل بالضرورة تقديم خدمة أفضل ، ولكنها شهادة على شعبية Torguard بأنها تحتوي على واحدة من أكبر المجموعات المتاحة. من بين القلائل الذين يقدمون أكثر من 3000 خادم. يتصدر CyberGhost الآن العبوة بأكثر من 7300 خادم.

بذلت العديد من VPNs جهودًا لتأمين بنيتها التحتية ضد الهجمات عن بُعد بالإضافة إلى البحث والاستيلاء. لقد اتخذ ExpressVPN بالفعل الانتقال إلى خوادم Diskless أو RAM فقط ، وشركات أخرى مثل NordVPN فعلت نفس الشيء. يقول Torguard VPN أن بعض خوادمها بلا قرص ، لكن البعض الآخر ليس كذلك. قالت الشركة إن حادث أمن الخادم الخاص بـ Torguard ، والذي لم يتم تسريبه من أي بيانات ، أوضح نجاح الشركة في حماية المستخدمين. ومع ذلك ، يجب على Torguard توضيح المزيد من احتياطاتها الأمنية على موقعها.

خصوصيتك مع Torguard

تحتاج إلى الوثوق في VPN التي تستخدمها لأن الشركة التي تقف وراءها قد تنتهي برؤية هائلة في أنشطتك عبر الإنترنت. لهذا السبب نتحدث مع البائعين ونقرأ سياسة الخصوصية بأكملها عندما نراجع VPNS.

بشكل مطمئن ، تنص سياسة الخصوصية الخاصة بـ Torguard VPN ، “لا تقوم Torguard بجمع أو تسجيل أي بيانات من شبكتها الخاصة الافتراضية (VPN) أو خدمات الوكيل.”أخبرنا ممثل الشركة أن Torguard يفعل” لا يجمع أو تسجيل أي معلومات متعلقة بالاتصال.”والأفضل من ذلك ، يقول Torguard إنه لا يكسب سوى إيرادات من مبيعات الاشتراك ، بدلاً من بيع البيانات.

الشركة التي تقف خلف Torguard هي VPNETWorks LLC ، بموجب شركة خدمات حماية البيانات LLC القابضة ، والتي يقع مقرها الرئيسي في الولايات المتحدة وتعمل بموجب الولاية القضائية الأمريكية. على عكس العديد من VPNs ، يسرد Torguard عنوان اتصال.

بدأت بعض شركات VPN في نشر عمليات تدقيق شاملة لتأكيد العملاء بأن الشركة تعمل بحسن نية وتأمين بياناتهم. لا تصدر Torguard VPN نتائج التدقيق. علاوة على ذلك ، لا يوفر Torguard تقرير شفافية ، كما أنه ليس لديه أمر قضائي. تعتبر عمليات التدقيق العامة وتقارير الشفافية غير كاملة ، لكننا نشعر أن كلاهما قيمة كإكهام لالتزام الشركة تجاه عملائها.

المشكلة مع Torguard VPN هي أنه لا يفعل الكثير لشرح للعملاء كيف تحمي الشركة خصوصيتهم. بالنظر إلى المعلومات الحساسة معالجة VPNS ، يجب على الشركات أن تفعل أكثر من مجرد قول ما لا يفعلونه ؛ يجب أن تتضمن شركات VPN تأكيدات ما ستفعله الشركة لحماية العملاء. قامت Tunnelbear VPN و Mullvad VPN بعمل ممتاز مما يجعل التزاماتهم واضحة وشفافية بشأن تشغيلهما.

يديك مع Torguard للنوافذ

يقدم Torguard تطبيقات لنظام Android و iPhone و Linux و MacOS و Windows. في اختبارنا ، قمنا بتركيب برنامج Torguard على سطح المكتب Intel Nuc Kit Nuc8i7beh (Bean Canyon) يعمل على أحدث إصدار من Windows 10. لقد واجهنا باختصار مشكلة حيث تطلب Torguard سائقًا مفقودًا ، لكن التطبيق كان قادرًا على حل المشكلة.

واحدة من أكبر شكاوىنا مع Torguard هي الواجهة الباهتة. قد يسخر بعض القراء من هذه الشكوى حول خلع الملابس. ضع في اعتبارك ، هذا: لن يرغب الناس في استخدام منتج ليس من السهل فهمه أو الانخراط. في هذا الصدد ، تحسن Torguard بشكل كبير. الواجهة الجديدة عبارة عن اللون الأزرق في منتصف الليل مع انفجار ملون في الوسط. هذا يرشد عينك إلى زر الاتصال الضخم. نحب بساطة هذا التصميم. إذا كان لديك ميول واجهة مستخدم ماسوشي ، فيمكنك تبديل السمة إلى كلاسيكية واستعادة الماضي. لا يزال Torguard لا يتمتع بود TunnelBear ، لكن الواجهة المحسنة لم تعد خارجًا عن العمل.

كما تم إعادة تصميم محدد الخادم. ما عليك سوى النقر على شريط الموقع في أسفل الشاشة ويتحول عرضك إلى قائمة ملونة من المواقع. يمكنك فرز قائمة الخوادم بعدة طرق ، بما في ذلك القرب و “الاستخدام.”لا يمكنك عرض الإحصائيات ، مثل التحميل أو الكمون ، لمواقع الخادم هذه ، ولا يمكنك تحديد خوادم محددة.

هناك أماكن أخرى يمكن تحسين التطبيق أيضًا. على سبيل المثال ، فتح اللوحة الجانبية والكشف عن إحصائيات الاتصال أمر صعب ، وأحيانًا يستغرق عدة ثوان للرد أو الإغلاق من تلقاء نفسها قبل أن نتمكن من قراءة المحتويات. مجموعة من قوائم الإعدادات متطابقة في التصميم للإصدارات السابقة ، ولكن تم إعادة لوحتها. لا يزال من الصعب القراءة وأحيانًا أكثر صعوبة في الفهم.

Quirk آخر غير مرغوب فيه: عندما تبدأ Torguard لأول مرة ، لا تستقبلك بشاشة تسجيل الدخول ولكن التطبيق الكامل غير المتلألئ. فقط عند النقر فوق الزر Connect الذي يطالبك Torguard بتسجيل الدخول. هذا يذهلنا على أنه محير ، ونحن لسنا معجبين. ومع ذلك ، فقد واجه Torguard هذه القضية لسنوات.

يقدم Torguard ميزة تسمى App Kill. إنه مثل ميزات مفتاح القتل الموجودة في تطبيقات VPN الأخرى ، ولكن بدلاً من إيقاف تشغيل نشاط الشبكة إذا تم قطع اتصال VPN ، فإن Torguard يتوقف عن التطبيقات التي تضيفها إلى قائمة Kill App. لا نحب هذا لأن هناك خطرًا من فقدان العمل غير المحفوظ.

ميزة نادرا ما تشاهد تورجارد هي النصوص هي البرامج النصية. يتيح لك ذلك تشغيل البرامج النصية إما قبل أو بعد الاتصال أو الفصل. لم نختبر هذه الميزة ولكننا واثقون من أنها صانع لشخص ما. يتضمن التطبيق أيضًا إعدادات الوكيل ، وخيارات DNS ، واختيارك لبروتوكول VPN.

إذا تسرب VPN عنوان IP الخاص بك أو طلبات DNS الخاصة بك ، فهذا لا يقوم بعمل جيد للغاية في حمايتك. في اختبارنا ، وجدنا أن Torguard أخفى عنوان IP الخاص بنا بنجاح و ISP من العالم الخارجي. باستخدام أداة اختبار تسرب DNS المسماة بشكل مناسب ، أكدنا أن Torguard أيضًا لا يتسرب من معلومات DNS. لقد اختبرنا فقط لتسريبات DNS على خادم واحد. قد لا يتم تكوين خوادم Torguard VPN الأخرى بشكل صحيح.

يعمل Netflix بنشاط على منع VPNs وهذا صحيح بالنسبة لـ Torguard VPN. عندما قمنا بتوصيل جهازنا بخادم VPN قريب في نيويورك ، تمكنا فقط من الوصول إلى جزء أصغر من محتوى Netflix. لم نتمكن من الوصول إلى أحد عناوين IP السكنية في Torguard ، والتي من المفترض أن تكون أفضل للبث ، لذلك قد يكون لدى العملاء حظ أفضل مع أحد هؤلاء. بالطبع ، قد تتغير قدرتك على الوصول إلى Netflix (أو أي خدمة دفق الفيديو الأخرى) في إشعار لحظة ، وهذا صحيح حتى بالنسبة إلى VPNs التي عملت مع Netflix في اختبارنا.

يد مع Torguard ل macos

قمنا بتثبيت تطبيق MacOS VPN لـ Torguard على جهاز MacBook Air (2020) الذي يدير Big Sur 11.2. التطبيق موجود على موقع البائع. عند تثبيت التطبيق على جهاز MacBook عندما قدم التطبيق الطلب غير المعتاد للتحكم في الكمبيوتر عبر إعدادات إمكانية الوصول. بعد منح الإذن ، نقرنا على زر الاتصال البرتقالي الكبير في وسط نافذة التطبيق. وذلك عندما تم توجيهنا لتسجيل الدخول.

بعد اكتمال تسجيل الدخول ، حاول التطبيق الاتصال بخادم VPN باستخدام اتصال Wireguard ، لكن ذلك فشل عدة مرات. لقد واجهنا مشكلة مماثلة على Windows ، لكننا تمكنوا من إصلاحها من داخل التطبيق. لم ننجح في هذه الحالة. بدلاً من ذلك ، انتقلنا إلى قائمة Connections في الزاوية العلوية اليسرى من النافذة وقمنا بتغيير نوع الاتصال إلى OpenVPN. بعد النقر فوق زر الاتصال المركزي مرة أخرى ، قمنا بتسجيل الدخول وتواصل خادم في تورنتو ، كندا. يمكنك الاختيار من بين الخوادم الفردية في بعض المدن والبلدان في قائمة الخادم.

يأتي تطبيق Torguard مع جدار حماية ، والذي قمنا بتعطيله قبل الاتصال لأن جدار الحماية على اتصال الشبكة الخاص بنا كان متضاربًا مع حماية التطبيق وتسبب في إظهار تطبيق VPN.

التطبيق أزرق داكن مع لهجات خضراء وبرتقالية زاهية. يمكنك تغيير مظهر التطبيق عن طريق اختيار سمة مختلفة (إما الكلاسيكية أو الحديثة الافتراضية) من قائمة الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا من التطبيق. يبدو التصميم الحديث لتطبيق Torguard for MacOS مشابهًا جدًا لتطبيق iPhone. يبدو أن التصميم الكلاسيكي يشبه تطبيق Windows القديم من أوائل 00s ، مع صناديق رمادية وخط ممتلئ.

تتضمن الميزات الأخرى Kill App ، والتي تنهي تطبيقات محددة عند فصل VPN ، ومفتاح القتل ، والقدرة على استخدام عناوين IP مخصصة. يمكنك أيضًا تنفيذ البرامج النصية المحددة قبل وبعد الاتصالات ، وفي كل مرة تنفصل فيها عن VPN.

يجب أن يكون VPN قادرًا على إخفاء عنوان IP الخاص بك ومعلومات DNS أثناء التصفح ، وإلا فإنه لا يقوم بعمله. أجرينا اختبار تسرب DNS ممتد من خلال زيارة DNSLeakTest.كوم أثناء الاتصال بخادم في ريو دي جانيرو ، البرازيل. لم يتسرب هذا الخادم عنوان IP الحقيقي أو طلبات DNS.

بينما كنا لا نزال متصلين بالخادم في البرازيل ، قمنا بتحميل عدد قليل من مقاطع الفيديو على YouTube وقد لعبوا جميعًا على الفور ، دون أي تأخر أو انقطاع.

يد مع Torguard لنظام Android

قمنا بتثبيت تطبيق Torguard’s Android VPN على Samsung A71 5G تشغيل Android 11. لقد نقرنا على زر الاتصال البرتقالي الكبير في وسط نافذة التطبيق. كنا متصلين تلقائيًا بخادم في أتلانتا ، جورجيا. يمكنك النقر على قائمة الخوادم الموجودة في أسفل الشاشة الرئيسية والاختيار من قائمة المدن ، وأحيانًا قائمة الخوادم داخل تلك المدن. بعد توصيل ألوان التطبيق تغيرت من خلفية زرقاء داكنة مع لهجات برتقالية إلى خلفية زرقاء داكنة مع لهجات خضراء ، مثل إصدارات iOS و MacOS.

يتيح لك تطبيق Torguard for Android فقط إنشاء نوعين مختلفين لاتصال VPN: OpenVPN ، و Wireguard ، على عكس الإصدار الخاص بـ iOS والذي يتضمن أيضًا IPSec و IKEV2. تتضمن ميزات التطبيق دائمًا VPN ، القدرة على إيقاف تشغيل VPN أثناء الاتصال بشبكة متنقلة ، وإعادة الاتصال بـ VPN على تغيير الشبكة ، وحماية تسرب IPv6 ، ودعم عناوين IP المخصصة ، و DNS الثابتة ، واتصالات الوكيل. لا يحتوي التطبيق على مفتاح قتل أو نفق تقسيم.

أجرينا اختبار تسرب DNS ممتد من خلال زيارة DNSLeakTest.com أثناء توصيله بخادم في Viña del Mar ، تشيلي. لم يتسرب هذا الخادم عنوان IP الحقيقي. من المهم التحقق من أي اتصال VPN جديد للتسريبات حتى تتمكن من التأكد من أن تصفحك يبقى خاصًا.

لقد تواصلنا بخادم في بودابست ، المجر للجزء التالي من الاختبار. لقد انتقلنا إلى نشل.التلفزيون وشاهد بعض التدفقات. تم تحميل كل دفق ولعبه بنجاح دون أي تعثر أو تأخر.

يد مع Torguard for iPhone

قمنا بتثبيت تطبيق Torguard iOS VPN على جهاز iPhone XS الذي يعمل iOS 14.7. بعد منح إذن للتطبيق لإنشاء اتصالات VPN على الهاتف ، قمنا بالنقر فوق زر الاتصال البرتقالي الكبير في مركز نافذة التطبيق. كنا متصلين تلقائيًا بخادم في سيدني ، أستراليا. يمكنك النقر فوق قائمة الخوادم الموجودة في أسفل الشاشة الرئيسية واختيار الخادم الفردي الذي تريده. عند الاتصال ، تغيرت ألوان التطبيق من خلفية زرقاء داكنة مع لهجات برتقالية إلى خلفية زرقاء داكنة مع لهجات خضراء. التطبيق يبدو بقعة وحديثة.

يتيح لك تطبيق Torguard إنشاء أنواع مختلفة من اتصالات VPN: IPSec و IKEV2 و OpenVPN و Wireguard. تشمل الميزات الأخرى حظر الإعلانات على مستوى DNS ، ومفتاح قتل الإنترنت ، ودعم عناوين IP مخصصة.

إذا لم تتمكن VPN من إخفاء معلوماتك أثناء استخدامها ، فإن الخدمة لا تستحق رسوم الاشتراك. أجرينا اختبار تسرب DNS ممتد من خلال زيارة DNSLeakTest.كوم أثناء الاتصال بالخادم في سيدني ، أستراليا. لم يتسرب هذا الخادم عن عنوان IP أو معلومات DNS الحقيقية.

لقد تواصلنا بخادم في بلجيكا للجزء التالي من الاختبار. قمنا بتحميل عدد قليل من مقاطع الفيديو على YouTube أثناء توصيلنا بالخادم المستند إلى بروكسل ولعبنا جميعًا دون تأخر أو أي انقطاع.

السرعة والأداء

سيكون استخدام VPN دائمًا تأثير سلبي على سرعات الإنترنت الخاصة بك. للتعرف على مقدار ما ، ندير سلسلة من الاختبارات باستخدام أداة اختبار سرعة Ookla مع VPN وإيقافها ونجد تغيير في المئة بين الاثنين. اقرأ ميزة لدينا حول كيفية اختبار VPNs لمزيد من التفاصيل الجريئة.

(ملاحظة المحررين: Ookla مملوكة لناشر PCMAG ، Ziff Davis.)

في اختبارنا ، كان أداء Torguard جيدًا في اختبارات التحميل والتنزيل. لقد قلل من نتائج اختبار سرعة التنزيل بمقدار 19 فقط.3 ٪ ، واحدة من أفضل النتائج التي رأيناها حتى الآن. خفضت نتائج اختبار سرعة التحميل بمقدار 40.4 ٪ ، والتي لا تزال تحت النتيجة المتوسطة لهذه الفئة. كان أداء أسوأ في فئة الكمون ، حيث زادت نتائج الكمون بمقدار 57.3 ٪.

يمكنك أن ترى كيف تقارن Torguard VPN مع خدمات VPN الأخرى التي اختبرناها في الرسم البياني أدناه. نظرًا لقيود Covid-19 ، قمنا بإصلاح إجراءات الاختبار الخاصة بنا وسنقوم بتحديث هذه النتائج بمزيد من المنتجات على مدار العام.

نحذر القراء من وضع الكثير من الأسهم في نتائج اختبار السرعة. تجربتك ستكون بالتأكيد مختلفة عن خياراتنا. بدلاً من ذلك ، نفضل التركيز على السعر والقيمة والخصوصية عند اختيار VPN.

(تور) حراسة خصوصيتك

لدى Torguard VPN الكثير لتقدمه. لديها تخصيص جيد للخوادم في جميع أنحاء العالم ويقدم أحدث تقنية VPN في تطبيقاتها. على عكس العديد من شركات VPN الأخرى ، فإن Torguard VPN مرن بشكل ملحوظ مع أسعارها ولديها أكبر مجموعة من الوظائف الإضافية الاشتراك التي رأيناها بعد حتى الآن. حتى تطبيقاتها توفر المزيد من الضوابط والتخصيصات أكثر من معظم المنافسين ، والتي سيقدرها العبثون و Diyers بالتأكيد. إن جهودها نحو قابلية الاستخدام تتحسن أيضًا ، كما يتضح من تطبيقه المعاد تصميمه.

حيث تنفذ Torguard VPN LACS. يصعب فهم خطط الاشتراك المرنة الخاصة بها ، ومن الصعب استخدام متجر الويب الخاص به. تلقى تطبيقه القابل للتخصيص للغاية أخيرًا تحديثًا تمس الحاجة إليه ، ولكن لا يزال لديه بعض الحواف الخشنة. إن نهجها النظري من الناحية النظرية للخصوصية غامضة في الواقع ولا تدعمها عمليات التدقيق العامة أو تقارير الشفافية.

Torguard VPN قوية للغاية ومرنة VPN لإبعادها ، ولكن هناك منتجات أكثر قوة وشفافية وسهلة الاستخدام بأسعار مماثلة. نوصي بجميع الفائزين في اختيار المحررين ، وخاصة ProtonVPN و Mullvad VPN ، وكلاهما لديهما ميزات خصوصية أقل من Torguard VPN.

مثل ما تقرأه?

اشتراك في SecurityWatch النشرة الإخبارية لأفضل قصص الخصوصية والأمان التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.

قد تحتوي هذه النشرة الإخبارية على إعلانات أو صفقات أو روابط تابعة. يشير الاشتراك في رسالة إخبارية إلى موافقتك على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا. يمكنك إلغاء الاشتراك من النشرات الإخبارية في أي وقت.

شكرا لتسجيلك!

تم تأكيد اشتراكك. راقب صندوق الوارد الخاص بك!