الوصول إلى الإنترنت الخاص مقابل TunnelBear: كل ما يجب أن تعرفه

سيجد المستخدمون أن العمل مع TunnelBear هو نسيم ومسلية. يساهم الجمالية الكارتونية في جاذبية العرض. الشبكات العامة والأمان والحساب والشبكات الموثوقة هي بعض علامات التبويب المتاحة في واجهة المستخدم. القائمة العامة هي المكان الذي ستجد فيه الأزرار التي يتم تشغيلها وربطها إلى TunnelBear. يمكن تبديل Ghostbear و Vigilantbear في إعدادات الأمان. يسمى مفتاح قتل نظام Tunnelbear Vigilantbear. يمكنك توفير الشبكات الموثوقة في علامة التبويب Networks الموثوق بها للوصول السريع والسهل في المستقبل.

Tunnelbear vs Pia

يستخدم Reddit وشركاؤه ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة لتزويدك بتجربة أفضل.

من خلال قبول جميع ملفات تعريف الارتباط ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط لتقديم خدماتنا وموقعنا وصيانتها ، وتحسين جودة Reddit ، وتخصيص محتوى Reddit والإعلان ، وقياس فعالية الإعلان.

من خلال رفض ملفات تعريف الارتباط غير الضرورية ، قد لا يزال Reddit يستخدم ملفات تعريف الارتباط معينة لضمان الوظيفة المناسبة لمنصتنا.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاطلاع على إشعار ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية لدينا .

الوصول إلى الإنترنت الخاص مقابل TunnelBear: كل ما يجب أن تعرفه

الوصول إلى الإنترنت الخاص مقابل Tunnelbear

اثنان من أكثر خدمات VPN شهرة هما الوصول الخاص بالإنترنت (PIA) و TunnelBear. التشفير القوي ، سياسات عدم التراجع ، وتجاوز القيود الجيولوجية ليست سوى عدد قليل من الميزات التي شاركها الاثنان. ومع ذلك ، لا تشارك الخدمتان نفس الميزات. بالمقارنة مع منافسها ، يعتبر PIA على نطاق واسع VPN الأكثر قوة وغني بالميزات.

جدول المحتويات

تتوفر المزيد من الخوادم ، والاتصالات المتزامنة ، والمزيد من البروتوكولات كلها. PIA أيضًا أقل تكلفة ، مع وجود خطط شهرية تبدأ من 2 دولار.03. VPNs مثل TunnelBear أسهل في الاستخدام. إنه أقل تعقيدًا للاستخدام والإعداد. يوجد أيضًا خيار مجاني ، 500 ميجابايت/شهر على Tunnelbear.

الوصول إلى الإنترنت الخاص مقابل تسعير Tunnelbear

للبدء ، يوفر Tunnelbear خيارين للاشتراك الأساسي: شهريًا و سنويًا. لم نجد فروقًا كبيرة بين هاتين الخطتين وتلك الخاصة بمقدمي خدمات VPN الآخرين الذين اختبرناها. إذا اخترت خطة TunnelBear الشهرية ، فستدفع 119 دولارًا.88 على مدار 12 شهرًا ، أو 9 دولارات.99 في الشهر. ومع ذلك ، إذا قمت بالتسجيل في الخطة السنوية ، فستدفع 59 دولارًا فقط.88 ، أو 4 دولارات.99 في الشهر. (2021 تكاليف). عرض أحدث الأسعار هنا.

مزود VPN يخطط سعر حد البيانات اتصالات متزامنة سياسة الاسترجاع
الوصول إلى الإنترنت الخاص شهر واحد 11 دولار.95 45 غيغابايت 10 30 يوما
الوصول إلى الإنترنت الخاص عام واحد 39 دولار.95 45 غيغابايت 10 30 يوما
الوصول إلى الإنترنت الخاص 3 سنوات 99 دولار.95 45 غيغابايت 10 30 يوما
نفق شهر واحد 9 دولارات.99 500 ميغابايت 5 30 يوما
نفق عام واحد 59 دولار.88 1.5 غيغابايت 5 30 يوما
نفق 3 سنوات 120 دولار 3 غيغابايت 5 30 يوما

سيوفر لك اختيار الخطة السنوية بدلاً من الشهر 60 دولارًا. يجب أن تعرف أيضًا أنه على الرغم من أن TunnelBear يوفر خطة مجانية ، فإنه يحتوي على سقف بيانات شهري يبلغ 500 ميجابايت فقط. على النقيض من ذلك ، لدى VPN للوصول الخاص للإنترنت اشتراكات شهرية ونصف سنوية وسنوية متوفرة. التكلفة الشهرية العادية للحزمة 6 دولارات.95. تكلفة شهريًا للخطة نصف السنوية تبدأ من 5 دولارات.99. أخيرًا وليس آخرًا ، تبدأ الخطة السنوية بمبلغ 3 دولارات فقط.33 في الشهر. إذا قمت بالرياضيات ، فسترى أن الخطة السنوية هي أفضل صفقة من بين الخيارات الثلاثة. يكلف الاشتراك السنوي 39 دولارًا فقط.96. ومع ذلك ، فإن الأسعار الشهرية والنصف هي 83 دولار.4 و 71 دولار.88 ، على التوالي.

إمكانية الوصول إلى الإنترنت الخاصة بالإنترنت مقابل جدول مقارنة Tunnelbear

سرعان ما أصبحت المنافسة بين الوصول إلى الإنترنت الخاص ونفقها هزيماً ، حيث خرجت بيا في المقدمة أو مربوطة في كل فئة. كانت الفئات التي تفوق فيها الوصول إلى الإنترنت الخاص هي سرعة الاتصال ، والتسعير ، وعدد الاتصالات المتزامنة ، وعدد الخوادم العالمية ، وعدد المنصات المدعومة ، ودعم بروتوكول مشاركة الملفات.

ميزة الوصول إلى الإنترنت الخاص نفق
سعر بدءا من 2 دولار.03/شهر بدءا من 4 دولارات.17/شهر
الخوادم 29،650 خادم في 84 دولة 3200 خادم في 47 دولة
اتصالات متزامنة 10 5
بروتوكولات OpenVPN ، Wireguard ، IPSEC/L2TP ، PPTP OpenVPN ، IKEV2 ، Wireguard
سياسة التسجيل لا سجلات لا سجلات
خطة حرة لا نعم (500 ميجابايت/شهر)
سهولة الاستعمال متقدم صديق للمبتدئين
دعم العملاء ممتاز جيد

الوصول الخاص بالإنترنت الخاص مقابل Tunnelbear سهولة الاستخدام

الوصول إلى الإنترنت الخاص مقابل Tunnelbear

سيجد المستخدمون أن العمل مع TunnelBear هو نسيم ومسلية. يساهم الجمالية الكارتونية في جاذبية العرض. الشبكات العامة والأمان والحساب والشبكات الموثوقة هي بعض علامات التبويب المتاحة في واجهة المستخدم. القائمة العامة هي المكان الذي ستجد فيه الأزرار التي يتم تشغيلها وربطها إلى TunnelBear. يمكن تبديل Ghostbear و Vigilantbear في إعدادات الأمان. يسمى مفتاح قتل نظام Tunnelbear Vigilantbear. يمكنك توفير الشبكات الموثوقة في علامة التبويب Networks الموثوق بها للوصول السريع والسهل في المستقبل.

يحتوي عميل PIA Windows على واجهة مستخدم أنيقة ومرتببة. يمكن تعديل قائمة البلدان والمناطق للاتصال تلقائيًا في قائمة الإعدادات. يمكن أيضًا تبديل تنبيهات سطح المكتب والاتصالات التلقائية. يدعم OpenVPN مجموعة متنوعة من البروتوكولات ، بما في ذلك UDP و TCP ، وكلاهما يمكن تحديدهما من قائمة الإعدادات المتقدمة. يتضمن عميل PIA MAC إعدادات لحظر الإعلانات ، ومنع التتبع ، وإزالة البرامج الضارة.

الفائز: Tunnelbear

سيكون Tunnelbear هو الخيار الأفضل من بين الاثنين اللذين تم ذكرهما. Tunnelbear هي خدمة VPN ممتعة وسهلة الاستخدام لأنها تبدو كرسوم متحركة ولديها واجهة بسيطة. لديها مجموعة كاملة من الميزات على علامات تبويب الشبكات العامة والأمان والحساب والشبكات الموثوقة ، بما في ذلك القدرة على تشغيل Ghostbear و Vigilantbear. يعجب المستخدمون أيضًا أنه يمكنهم توفير الشبكات الموثوقة حتى يتمكنوا من الوصول إليها بسرعة.

الوصول إلى الإنترنت الخاص بالخصوصية الخاصة بالإنترنت مقابل خصوصية Tunnelbear

يمكنك أن تفترض أنه إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز آخر متصل ، فسيتم مراقبته. يقوم شخص ما بإبقاء علامات تبويب عليك ، سواء كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك (ISP) يجمع البيانات للبيع للمعلنين أو المتسللين الذين يتطلعون إلى سرقة بياناتك المالية.على الرغم من أنه من القانوني أن يعمل مزودي خدمة الإنترنت و VPN في الولايات المتحدة للاحتفاظ بسجلات أنشطة عملائهم عبر الإنترنت ، إلا أن الوصول إلى الإنترنت الخاص (PIA) لا يفعل ذلك. يمكن دفع الاشتراكات في PIA مع العملة المشفرة أيضًا.

ميزة الوصول إلى الإنترنت الخاص نفق
الاختصاص القضائي الولايات المتحدة الأمريكية كندا
سياسة التسجيل لا سجلات لا سجلات
حماية تسرب DNS نعم نعم
قتل التبديل نعم نعم
تقسيم النفق نعم نعم
مانع الإعلانات نعم لا
تور على VPN نعم لا
مزدوج VPN نعم لا
خيار دفع البيتكوين نعم نعم

كندا هي موطن مقر Tunnelbear. هناك إزهار مفاده أن VPNs سيتم حظرها في البلاد ، والانضمام إلى صفوف مزودي خدمة الإنترنت حيث تفرض الحكومة بالفعل سجلات نشاط المستخدم. ومع ذلك ، في هذا الوقت ، لا يحتفظ TunnelBear بأي سجلات نشاط المستخدم.

الفائز: الوصول إلى الإنترنت الخاص

يعد الوصول إلى الإنترنت الخاص (PIA) أفضل الخيارات التي سمعتها. PIA هي خدمة VPN تبرز لأنها لا تحتفظ بسجلات ما يفعله عملائها عبر الإنترنت. هذا يبقي خصوصيتهم وأمنهم آمن. يتيح لك PIA أيضًا الدفع باستخدام Cryptocurrency ، مما يجعل من الأسهل أن تظل مجهول الهوية.

الوصول الخاص بالإنترنت الخاص بالسرعة والأداء

على الرغم من أن Tunnelbear يبرز بسرعة ، إلا أن الأميال قد تختلف باختلاف موقع الخادم الذي اخترته. على سبيل المثال ، يمكن للمستخدمين في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وكندا الوصول إلى سرعات الصواعق. مع معيار 100 ميغابت في الثانية ، لا يزال بإمكان المستخدمين دفق المحتوى عبر الإنترنت في المناطق التي تنخفض فيها سرعات الإنترنت بنسبة تصل إلى 50 في المائة.

ومع ذلك ، يمكن أن يكون الاتصال البطيء مشكلة كبيرة إذا كنت تستخدم خادمًا يبعد آلاف الأميال عن موقعك.يحتوي PIA على الكثير من الخوادم ، لكنهم جميعهم يتجمعون في منطقة أو منطقتين محددين. يمكن العثور على معظمهم في أوروبا وأمريكا الشمالية ، مما يجعل سرعات عالية ممكنة للمستخدمين في تلك المناطق. قد يواجه المستخدمون في آسيا وأمريكا الجنوبية وأفريقيا ، على سبيل المثال ، سرعات بطيئة. باختصار ، PIA لديها سرعات الإنترنت متواضعة.

الفائز: Tunnelbear

عندما يتعلق الأمر بالسرعة ، فإن TunnelBear هو الفائز الواضح. مع سرعات أسرع من البرق في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وكندا ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بسلاسة عبر الإنترنت حتى في الأماكن التي تنخفض فيها سرعات الإنترنت بنسبة 50 ٪. ولكن نظرًا لأن PIA ليس لديه سوى عدد قليل من الخوادم ، يتعين على المستخدمين خارج أوروبا وأمريكا الشمالية التعامل مع سرعات أبطأ. هذا يجعل Tunnelbear خيارًا أفضل.

الوصول الخاص بالإنترنت الخاص مقابل أمان Tunnelbear

الوصول إلى الإنترنت الخاص مقابل Tunnelbear

بالإضافة إلى توفير تشفير قوي لحماية اتصالك بالإنترنت ، يجب أن تقدم خدمة VPN أيضًا ضمانات لمنع الكشف العرضي أو اكتشاف رحلاتك عبر الإنترنت. باستخدام بروتوكولات OpenVPN و PPTP و L2TP/IPSEC ، يحمي الوصول إلى الإنترنت الخاصين مستخدميها من خلال تشفير الصف العسكري (AES-256).

ميزة بيا نفق
التشفير AES-256 AES-256
بروتوكولات OpenVPN ، Wireguard ، IPSEC/L2TP ، PPTP OpenVPN ، IKEV2
قتل التبديل نعم نعم
حماية تسرب DNS نعم نعم
مانع الإعلانات نعم نعم
حماية من البرمجيات الخبيثة نعم نعم
سياسة التزحلق على الصفر نعم نعم

تشمل إضافات المزود الحماية من تسرب DNS و IPv6 ، ومفتاح القتل ، وجدار الحماية ضد محتوى ضار مثل الإعلانات والمتعقبين. توفر بروتوكولات OpenVPN و IKEV2 و IPSEC/IKEV2 المستخدمة لأمن TunnelBear تشفير AES-256. تتضمن الخدمة أيضًا مفتاح القتل ، وحماية تسرب DNS ، و Ghostbear (مما يجعل حركة مرور VPN تبدو وكأنها حركة مرور متصفحة منتظمة).

الوصول إلى الإنترنت الخاص: إيجابيات وسلبيات

  • ميزات تشفير وأمان قوية
  • سياسة عدم السطو
  • عرض النطاق الترددي غير المحدود والبيانات
  • 5 اتصالات متزامنة
  • تطبيقات سهلة الاستخدام لجميع المنصات الرئيسية
  • أسعار بأسعار معقولة
  • يمكن أن تكون السرعات بطيئة لبعض المستخدمين
  • يمكن أن يكون دعم العملاء بطيئًا في الاستجابة
  • ليس من السهل استخدام بعض VPNs الأخرى