VPN الخاص بك يسحق سرعة الإنترنت الخاصة بك. هنا كيفية إصلاحه

Contents

يمكن أن يؤدي التحول إلى أحد هذه البروتوكولات الأخرى ، إذا تم تقديمه من قبل مزود VPN ،. فقط كن على علم بأن أمنهم يبدو قويًا – لم يتم اختبار هذه البروتوكولات بشكل دقيق في البرية مثل OpenVPN ، لذلك لا ينبغي أن تكون خيارك الأول لاستخدام VPN الحرج.

الوصول إلى الإنترنت الخاص مقابل. NORDVPN 2023: PIA لديه الأساسيات ، وبأسعار معقولة

PIA هو خيار ميسور التكلفة ويوفر كل ما تحتاجه من VPN. من ناحية أخرى ، تمتلك NordVPN الكثير من ميزات الأمان الإضافية.

سارة ي. نغوين , مؤلف
ستيف تريجوس , محرر
آخر تحديث 24 أغسطس 2023

قد نتلقى تعويضًا من المنتجات والخدمات المذكورة في هذه القصة ، لكن الآراء هي ملك المؤلف. قد يؤثر التعويض حيث تظهر العروض. لم ندرج جميع المنتجات أو العروض المتاحة. تعرف على المزيد حول كيفية كسب المال وسياسات التحرير لدينا.

الكشف عن المعلن

كل شيء عن ملفات تعريف الارتباط هو موقع مستقل ومدعوم الإعلان. بعض العروض التي تظهر على هذا الموقع هي من معلنين من أطراف ثالثة والتي يتلقى كل شيء عن ملفات تعريف الارتباط التعويض. قد يؤثر هذا التعويض على كيفية ظهور المنتجات على هذا الموقع (بما في ذلك ، على سبيل المثال ، الترتيب الذي تظهر به).

لا يشمل كل شيء عن ملفات تعريف الارتباط جميع العروض المالية أو الائتمانية التي قد تكون متاحة للمستهلكين ولا ندرج جميع الشركات أو جميع المنتجات المتاحة. المعلومات دقيقة اعتبارًا من تاريخ النشر ولم يتم تقديمها أو تأييدها من قبل المعلن.

سياسة التحرير

يسعى فريق تحرير All About Cookies إلى توفير معلومات ومراجعات دقيقة ومتعمقة لمساعدتك ، قارئنا ، في اتخاذ قرارات الخصوصية عبر الإنترنت بثقة. هذا ما يمكن أن تتوقعه منا:

  • كل شيء عن ملفات تعريف الارتباط يكسب المال عند النقر على الروابط على موقعنا إلى بعض المنتجات والعروض التي ذكرناها. هذه الشراكات لا تؤثر على آرائنا أو توصياتنا. اقرأ المزيد عن كيفية كسب المال.
  • الشركاء غير قادرين على مراجعة أو طلب التغييرات على المحتوى الخاص بنا باستثناء أسباب الامتثال.
  • نهدف إلى التأكد من أن كل شيء على موقعنا محدث ودقيق اعتبارًا من تاريخ النشر ، لكن لا يمكننا ضمان أننا لم نفتقد شيئًا. تقع على عاتقك مسؤولية التحقق من جميع المعلومات قبل اتخاذ أي قرار. إذا اكتشفت شيئًا يبدو خاطئًا ، فيرجى إخبارنا.

الأفضل للخصوصية بأسعار معقولة

الوصول إلى الإنترنت الخاص

يتعلم أكثر
على موقع الويب الخاص بالإنترنت الخاص

  • لديها خوادم في 24 دولة أكثر من NORDVPN
  • يقدم اتصالات غير محدودة غير محدودة
  • يقع مقر المقر الرئيسي في الولايات المتحدة ، وبلد خمس عيون

الأفضل لميزات الأمان الإضافية

Nordvpn

يتعلم أكثر
على موقع NordVPN

  • يقع مقرها الرئيسي في بنما ، والتي ليس لديها قوانين الاحتفاظ بالبيانات
  • يحتوي على ميزات إضافية مثل التخزين السحابي ومدير كلمة المرور
  • لا تقبل التشفير أو PayPal

يعد الوصول إلى الإنترنت الخاص (PIA) مناسبًا لكثير من الناس لأنه يحتوي على بعض من أدنى معدلات الاشتراك في السوق ، مع وجود خطط تبدأ من 2 دولار فقط.03 في الشهر. إنه يحتوي على اتصالات غير محدودة وأجهزة وسياسة عدم التسرب التي تم التحقق منها ، ويمكنها إلغاء حظر محتوى البث الإقليمي مثل Netflix.

يحتوي Nordvpn على العديد من الأجراس وصفارات قد تبرر تكلفتها الأعلى. في وقت كتابة هذا التقرير ، تبدأ الخطط من أقل من 4 دولارات شهريًا ، ولكن لديها ميزات إضافية لا تتضمنها PIA ، مثل حماية البرامج الضارة.

دعنا نتعرف على تفاصيل ما يمكنك الحصول عليه مع PIA و NORDVPN وكيف يقارنون ميزات الأمان والأسعار ودعم البث والسرعات وسهولة الاستخدام ودعم العملاء.

في هذه المقالة

الوصول إلى الإنترنت الخاص مقابل. Nordvpn في لمحة

الوصول إلى الإنترنت الخاص أكثر بأسعار معقولة من NordVPN. تقوم PIA بكل ما تتوقع. كما يوفر حماية تسرب Webrtc وحماية تسرب DNS.

فلماذا دفع المزيد مقابل نورد? حسنًا ، يحتوي على بعض ميزات الأمان أكثر من PIA ، وقد يجد الكثير من الناس القيمة الإجمالية التي تستحق ذلك.

  • الوصول إلى الإنترنت الخاص: الأفضل للخصوصية بأسعار معقولة
  • Nordvpn: الأفضل لميزات الأمان الإضافية

كيف تقارن الوصول إلى الإنترنت الخاص و NordVPN?

الأسعار اعتبارا من 3/29/2023.

لدى PIA خوادم في 24 دولة أكثر من NordVPN وكذلك خادم في كل ش.س. الدولة ، لكنها لا تكشف عن إجمالي عدد خوادم VPN. تمتلك NordVPN أكثر من 5500 خادم في عدد أقل من البلدان ، ولكن يمكن أن يكون لديها المزيد من الخوادم بشكل عام.

هناك اختلاف آخر ملحوظ هو عدد الأجهزة المتصلة التي يمكنك الحصول عليها لكل VPN. يحتوي NordVPN على سقف من ستة اتصالات ، بينما تقدم PIA اتصالات غير محدودة في وقت واحد. هذا يجعل PIA خيارًا أكثر بأسعار معقولة مقارنة بـ NordVPN.

يحتاج Nordvpn إلى تبرير تكلفته الأعلى ، وأحد الطرق التي يقوم بها ذلك هي بناء واستخدام بروتوكول Nordlynx. إنه مبني حول بروتوكول Wireguard ولكن لديه تحسينات للأمان والسرعة.

الوصول إلى الإنترنت الخاص مقابل. Nordvpn: التكلفة

الأسعار اعتبارا من 3/29/2023.

للوهلة الأولى ، يوفر الوصول إلى الإنترنت الخاص أدنى تكاليف شهرية. جزء من السبب في أن PIA بأسعار معقولة للغاية هي خطة الاشتراك على المدى الطويل. أطول خطة اشتراك لمعظم مزودي VPN هي عامين ، لكن PIA تقدم خطة مدتها ثلاث سنوات مقابل 2 دولار.03 في الشهر.

في حين أن Nordvpn أغلى ثمناً ، إلا أنه يأتي مع امتيازات إضافية. حتى خطة NordVPN القياسية تأتي مع حماية من البرامج الضارة (يجب على مستخدمي PIA شرائها كإضافة). لدى NordVPN أيضًا ميزات أمان إضافية لا تقدمها PIA مع خطة VPN الخاصة بها ، بما في ذلك مدير كلمات المرور وتخزين السحابة.

الفائز: على الرغم من أن PIA هو الخيار الأكثر بأسعار معقولة ، فقد يوفر NordVPN قيمة أفضل إذا كنت تريد حماية إضافية.

Nordvpn مقابل. الوصول إلى الإنترنت الخاص: الميزات

البيانات اعتبارا من 3/29/2023.

لاحظنا أربع ميزات جديرة بالملاحظة أثناء مراجعة NordVPN و PIA. أولاً ، يتمتع كل من VPNs بسياسة عدم السطوح التي تم تدقيقها والتحقق منها بشكل مستقل.

أحد الاختلافات هو عدد الخوادم المتاحة لكل مزود. تمتلك NordVPN أكثر من 5500 خادم في 60 دولة ، لذلك ستجد بسهولة عدة خوادم في موقعك الذي اخترته. لا يشارك PIA بشكل علني عدد الخوادم المتاحة ، ولكنه يشارك في وجود خوادم في 84 دولة وجميع 50 ش.س. تنص على. إذا كنت ترغب في الوصول إلى بلد معين أو ولاية لا يوجد بها NordVPN ، فقد يكون لها PIA.

استعرضها سارة ج. نغوين

“يحتاج Nordvpn إلى تبرير تكلفته الأعلى ، وأحد الطرق التي يقوم بها ذلك عن طريق بناء واستخدام بروتوكول Nordlynx. إنه مبني حول بروتوكول Wireguard ولكن لديه تحسينات للأمان والسرعة.”

يحتوي NordVPN على بعض الميزات الإضافية مقارنة بـ PIA. إذا كنت على استعداد لترقية خطتك ، فيمكنك أيضًا الوصول إلى ميزات مثل مدير كلمة المرور ومراقبة الويب المظلمة وتشفير الملفات والتخزين السحابي. متوفر لجميع مستخدمي NordVPN ، يمكن لميزة Meshnet توصيل الأجهزة حتى تتمكن من مشاركة الملفات أو الوصول إلى أجهزة عن بُعد أو إنشاء شبكة خاصة للألعاب.

ميزة meshnet من NordVPN مع خيارات لإدارة الأجهزة وتوجيه حركة المرور

من المهم أيضًا ملاحظة كل مقر VPN. يقع مقرها الرئيسي في الولايات المتحدة ، وهو جزء من تحالف العيون الخمسة. تقوم هذه المجموعات بإجراء مراقبة عالمية ومراقبة نشاطك عبر الإنترنت. يقع مقر Nordvpn في بنما ، والتي لا يوجد بها قوانين الاحتفاظ بالبيانات.

بيا مقابل. NORDVPN: الدعم المتدفق

سجل PIA و Nordvpn جيدًا على قدم المساواة عند إلغاء حظر المحتوى الإقليمي لخدمات البث المختبرة. تمكنا من فتح Netflix Australia باستخدام NordVPN ، على سبيل المثال.

Nordvpn نجح بنجاح في إلغاء قفل Netflix Australia

لقد نجحنا أيضًا في الوصول إلى Netflix u.ك. مع بيا.

الوصول إلى الإنترنت الخاص بنجاح إلغاء حظر Netflix U.K

الفرق الأكبر بين اثنين من VPNs هو أن PIA تحدد الخوادم الرائعة للبث. NORDVPN ليس لديه هذه الميزة.

الفائز: Nordvpn يفوز. يبرر تكاليف الاشتراك المرتفعة مع ميزات الأمان المتميزة مثل Meshnet و Nordlynx Protocol والمزيد.

Nordvpn مقابل. الوصول إلى الإنترنت الخاص: سرعات الإنترنت

في الجزء العلوي من قائمة أمنيات VPN الخاصة بك ، لا يكون لها تأثير كبير على سرعات الإنترنت الخاصة بك. بعد كل شيء ، ما هو جيد هو VPN إذا لم تتمكن من استخدام الإنترنت لأنه بطيء للغاية?

اختبرنا كل VPN باستخدام متصفح MacBook و Safari في U.س. لقد تواصلنا إلى خوادم مختلفة في جميع أنحاء العالم وقمنا بإجراء اختبار السرعة.

شهدت PIA الحد الأدنى من التأثير عند الاتصال بـ u.س. والخوادم الكندية. كانت السرعات أبطأ بشكل ملحوظ في U.ك. وأستراليا ، لكن هذا استجابة طبيعية لأننا كنا نتواصل مع الخوادم بعيدًا.

كان لدى Nordvpn سرعات أبطأ من PIA ، إلا في U.ك. من المحتمل أن يكون لدى NordVPN المزيد من الخوادم المتاحة في U.ك., وتواصلنا بخادم سريع نسبيًا. بشكل عام ، على الرغم من أن NordVPN لم يكن لديه دائمًا أسرع سرعات الإنترنت ، إلا أنه كان لا يزال ضمن نطاق معقول.

سرعة خط الأساس: 88.6 ميغابت في الثانية تنزيل / 11.7 ميغابت في الثانية تحميل

بيا مقابل. Nordvpn: نتائج اختبار السرعة

استعرضها سارة ج. نغوين

“خلال اختبارنا ، رأى Nordvpn زمن انتقال أقل في U.س. وكندا ، في حين أن بيا كان له نتائج أفضل لاستمرار في U.ك. وأستراليا. هذا يشير إلى أن NordVPN قد يكون خيارًا أفضل في أمريكا الشمالية ، في حين أن PIA قد يكون أكثر ملاءمة للخوادم الدولية.”

على الرغم من أنه من المغري مراجعة سرعات التنزيل وسرعات التحميل فقط ، لا يمكنك نسيان الكمون. تقاس بالميلي ثانية ، الكمون هو مقدار الوقت الذي تستغرقه حزمة من البيانات للانتقال من نشأتها إلى الوجهة النهائية. كلما انخفض الكمون ، كان وقت الاستجابة أفضل. الكمون أمر بالغ الأهمية للألعاب في الوقت الفعلي وأي نشاط آخر عبر الإنترنت يتطلب وقت رد فعل سريع.

يمكنك أن تتوقع زيادة الكمون الخاص بك عند استخدام VPN. الهدف هو إيجاد اتصال مع الحد الأدنى من التأثير على الكمون.

خلال اختبارنا ، رأى Nordvpn زمن انتقال أقل في U.س. وكندا ، في حين أن بيا كان له نتائج أفضل لاستمرار في U.ك. وأستراليا. هذا يشير إلى أن NordVPN قد يكون خيارًا أفضل في أمريكا الشمالية ، في حين أن PIA قد يكون أكثر ملاءمة للخوادم الدولية.

الوصول إلى الإنترنت الخاص مقابل. Nordvpn: مقارنة الكمون

الفائز: بيا. كان لديه أفضل سرعات الإنترنت الإجمالية على الرغم من أن NordVPN كان منافسًا شرسة. كانت سرعات الكمون عبارة.

الوصول إلى الإنترنت الخاص مقابل. Nordvpn: التوافق وسهولة الاستخدام

الوصول إلى الإنترنت الخاص Nordvpn
شبابيك
ماكوس
ذكري المظهر
iOS
Linux
جهاز التوجيه
الأجهزة الذكية
امتدادات المتصفح نعم – كروم ، فايرفوكس ، أوبرا نعم – كروم ، فايرفوكس ، حافة

يعمل كل من PIA و NordVPN عبر أنظمة تشغيل متعددة ومتصفحات وحتى أجهزة التوجيه. كان من السهل العثور على الخوادم والاتصال بها ، لأن كلا تطبيقات Android لها واجهات بديهية. لم يكن لدينا أيضًا أي مشاكل في الاتصال بخوادم مختلفة ، ويبدو أن الميزات التي اختبرناها تعمل بشكل جيد.

الوصول إلى الإنترنت الخاص و NORDVPN لوحة معلومات جنبًا إلى جنب

الفائز: إنه قرعة. يحتوي كل من PIA و NordVPN على توافق الجهاز وتطبيقات VPN سهلة الاستخدام.

بيا مقابل. NORDVPN: خدمة العملاء

في ربطة عنق أخرى ، تقدم PIA و NordVPN خيارات دعم العملاء نفسها. يمكنك الاتصال إما خدمة VPN عبر الدردشة المباشرة على مدار 24/7. لا يوجد خيار هاتف أو أي منتديات دعم. ومع ذلك ، فإن كلاهما لديه أدلة عبر الإنترنت ، والتي قد توفر مساعدة كافية دون الحاجة إلى الاتصال بدعم العملاء.

لقد اختبرنا خيارات الدردشة المباشرة لمعرفة مدى جودة أدائهم. كان لدى كلا مقدمي الخدمات ممثلين ودودين على استعداد لمساعدتنا في أسئلتنا.

لا يوجد لدى VPN تجربة مجانية ، لكن ضمان أموال مدته 30 يومًا هو متسع من الوقت لاختبار VPN وطلب استرداد ما إذا لم يكن لك ذلك.

بيا مقابل. Nordvpn: خيارات الدفع

بالطبع ، يحتاج مزود VPN إلى قبول طريقة الدفع المفضلة لديك. لكن خيارات الدفع يمكن أن توفر أيضًا طبقة أخرى من الخصوصية. يمكن للعملات المشفرة إخفاء هويتك وجعل من الصعب تتبعك لأنها لا تحتاج إلى اسم أو معلومات شخصية أخرى للاستخدام.

إليك نظرة عامة سريعة على خيارات الدفع التي يقبلها كل VPN.

خيارات الدفع الخاصة بالإنترنت الخاصة

  • بطاقة الائتمان (Visa ، MasterCard ، American Express ، و Discover)
  • PayPal
  • أمازون دفع
  • العملات الرقمية
  • بطاقات هدايا الطرف الثالث

خيارات الدفع NORDVPN

  • بطاقة الائتمان (Visa و MasterCard و American Express و Discover و JCB)
  • أمازون دفع
  • جوجل دفع
  • العملات الرقمية

الفائز: بيا يفوز. نظرًا لأن كلا من VPNS تقدم خيارات خدمة العملاء المماثلة ، فقد انخفضت المكالمة إلى خيارات الدفع. تقدم PIA طرق الدفع مثل العملات المشفرة وبطاقات هدايا الطرف الثالث ، مما يجعلها مثالية لإخفاء هويتك. يتطلب الأمر أيضًا PayPal ، الذي لا يقبله NordVPN.

الوصول إلى الإنترنت الخاص مقابل. Nordvpn: الأسئلة الشائعة

هل يمكنني استخدام الوصول إلى الإنترنت الخاص على عصا النار?

نعم ، يمكنك استخدام الوصول إلى الإنترنت الخاص على عصا Amazon Fire. ومع ذلك ، ليس لدى PIA تطبيق مخصص لعصا النار. أحد الخيارات هو تثبيت PIA على جهاز التوجيه الخاص بك ، والذي سيغطي الأجهزة المتصلة (بما في ذلك عصا النار). بديل آخر هو استخدام SmartDNs للحصول على موقع افتراضي جديد.

هل يجب أن أثق في Nordvpn?

لدى NordVPN سياسة عدم السطوح ، والتي تم التحقق منها من خلال تدقيق مستقل. هذا يعني أنها تحافظ على وعدها بعدم تتبع أو تخزين نشاطك عبر الإنترنت. يقع NordVPN أيضًا في بنما ، وهو ليس جزءًا من مجموعات المراقبة الدولية مثل The Five Eyes Alliance. بشكل عام ، Nordvpn هو VPN آمن للاستخدام.

هل الوصول إلى الإنترنت الخاص هو VPN جيد لـ Netflix?

الوصول إلى الإنترنت الخاص هو VPN جيد لـ Netflix. أظهر اختبارنا أنه يمكننا الوصول إلى محتوى Netflix في الخارج دون مشاكل كبيرة في السرعة.

هل NORDVPN جيد للتورنت?

يمكن أن يكون Nordvpn خيارًا جيدًا للتورنت. لديها خوادم P2P متوفرة. ما عليك سوى فتح التطبيق ، واختر الخوادم المتخصصة ، ثم حدد P2P. NordVPN يجعل الأمر سهلاً مثل النقر فوق زر للاتصال بخادم P2P.

الوصول إلى الإنترنت الخاص مقابل. Nordvpn: أيهما أفضل?

الوصول إلى الإنترنت الخاص هو الفائز الواضح إذا كنت ترغب في توفير المال على VPN ولا تزال تحصل على جميع الميزات الأساسية واتصالات الإنترنت السريعة. نظرًا لأن VPN يوفر مواقع خادم أكثر من NordVPN ، فقد ترغب في التفكير في PIA إذا كنت تبحث عن بلد معين.

يعد NordVPN خيارًا رائعًا للأمان إذا كنت تبحث عن ميزات حماية إضافية. إنه يوفر سرعات موثوقة مع جميع الأدوات التي تحتاجها لحماية خصوصيتك عبر الإنترنت.

VPN الخاص بك يسحق سرعة الإنترنت الخاصة بك. إليك كيفية إصلاحه

يمكن أن يؤدي استخدام VPN إلى خفض سرعة الإنترنت إلى النصف ، مما قد يعني مشكلة في الألعاب والبث. جرب هذه النصائح لتسريع الأمور.

أتيلا توماسشيك

Attila كاتبة في CNET ، تغطي البرامج والتطبيقات والخدمات مع التركيز على الشبكات الخاصة الافتراضية. إنه مدافع عن الخصوصية الرقمية وقد تم نقله في منشورات عبر الإنترنت مثل Computer Weekly و The Guardian و BBC News و HuffPost و Wired و TechRepublic. عندما لا يستنزف على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به ، يستمتع أتيلا بقضاء الوقت مع عائلته ، وقراءة وجمع القيثارات.

خبرة أتيلا تتمتع بخبرة ما يقرب من عقد من الزمان مع VPNS وتغطيتها لـ CNET منذ عام 2021. بصفتها خبير VPN الخاص بـ CNET ، تختبر Attila بدقة VPNs وتقدم نصائح للقراء حول كيفية استخدام التكنولوجيا لحماية خصوصيتهم عبر الإنترنت و

أتيلا توماسشيك
29 أبريل 2023 5:00 أ.م. حزب العمال
6 دقائق قراءة

اختبار سرعة الإنترنت للكمبيوتر المحمول

دعنا نواجه الأمر: سيؤدي استخدام شبكة خاصة افتراضية إلى إبطاء سرعة الإنترنت الخاصة بك – غالبًا بنسبة 50 ٪ أو أكثر.

إنها طبيعة كيفية عمل VPNs ، وليس هناك طريقة للتغلب عليها. ومع ذلك ، هناك العديد من الأشياء التي يمكنك تجربتها إذا كنت ترغب في تحقيق أسرع السرعات الممكنة من اتصال VPN الخاص بك.

يقوم VPN بتشفير حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت ويوجه اتصالك بالإنترنت من خلال خادم آمن في موقع بعيد من اختيارك. على الرغم من أن هذا يحافظ على نشاطك الخاص عبر الإنترنت ، إلا أن هذه العملية هي المسؤولة بشكل أساسي عن فقدان السرعة. يستغرق تشفير حركة المرور الخاصة بك وفك تشفيرها ولتشفير بياناتك للقيام برحلة ذهابًا وإيابًا إلى خادم VPN والعودة إلى جهازك.

عوامل أخرى ، مثل بروتوكول VPN الذي تستخدمه أو عدد الأشخاص الذين يستخدمون نفس خادم VPN الذي تتصل به ، يمكنهم أيضًا المساهمة في فقدان السرعة الكلي.

قد تكون سرعة السرعة غير محسوسة تقريبًا لاستخدام الإنترنت العادي عند استخدام VPN سريعًا ، ولكنك ستحتاج إلى جميع السرعات التي يمكنك الحصول عليها للأنشطة الثقيلة للبيانات مثل الألعاب أو البث أو مؤتمرات الفيديو. يمكن أن يعني تأخير حتى بضعة مللي ثانية الفرق بين المجد والفشل في لعبتك عبر الإنترنت. ويمكن أن تؤدي سرعات VPN البطيئة إلى تجربة تدفق الفيديو المدمرة ، مدللًا عن طريق التخزين المؤقت المستمر وجرعة من البكسل. وإذا كنت تستخدم VPN أثناء مكالمة التكبير ، فستود أن تفعل كل ما في وسعك لزيادة سرعات VPN الخاصة بك لضمان تسير المكالمة بسلاسة ولا تتسرب.

إذا لم يكن VPN الخاص بك بالسرعة التي تحتاجها ، فإليك ما يمكنك فعله لتسريع اتصالك.

7 طرق لتحسين سرعات VPN الخاصة بك

اتصل بخادم أقرب إلى موقعك الفعلي

بشكل عام ، كلما كان خادم VPN أقرب إلى موقعك الفعلي ، كلما كانت سرعات الاتصال أسرع. سيكون لحركة المرور الخاصة بك مسافة مادية أقصر لتغطية عندما يتم توجيهها من خلال خادم VPN قريب من ذلك بدلاً من أن يكون في منتصف الطريق في جميع أنحاء العالم. إذا كنت في بوسطن ، يجب أن يكون اتصال VPN الخاص بك أسرع بكثير إذا قمت بالاتصال بخادم VPN في مدينة نيويورك أو مونتريال من واحد في سيدني أو طوكيو ، على سبيل المثال.

لن يكون هذا عمليًا دائمًا إذا كنت ترغب في دفق المحتوى من بلد معين أو الوصول إلى خادم ألعاب من موقع معين. ولكن عندما تحتاج إلى اتصال أسرع ، حاول الاتصال ببعض خوادم VPN مختلفة بالقرب من المكان الذي تقع فيه جسديًا ومعرفة أي منها تسفر عن أسرع السرعات. سيكون لدى بعض VPNs ميزة اختبار السرعة مدمجة في تطبيقاتها ، ولكن يمكنك دائمًا استخدام موقع اختبار السرعة مثل Ookla Speedtest للتحقق من سرعة اتصالك.

إذا كنت تبحث عن VPN مع أطنان من مواقع الخادم ، فحاول ExpressVPN ، الذي يوفر الخوادم في 160 موقعًا عبر 94 دولة – لذلك أنت ملزم بالعثور على عدد قليل من المكان الذي أنت فيه.

الاتصال بخادم لا يحمل الزائد

عندما يستخدم عدد كبير جدًا من الأشخاص خادم VPN واحد ، يمكن أن يتم تحميل الخادم. يعرض بعض مزودي VPN تحميل الخادم الحالي على خوادمهم إما في التطبيق نفسه أو على الموقع الإلكتروني. إذا اخترت واحدة مع حمولة أخف ، فستحقق بشكل عام سرعات أسرع. إذا لم يعرض مزود VPN الخاص بك الحمل الحالي على خوادمه ، فحاول الاتصال ببضع عمليات مختلفة لمعرفة ما الذي يحصل على أسرع السرعات. في بعض الأحيان ، يستغرق الأمر القليل من التجربة والخطأ.

حاول الاتصال عبر بروتوكول VPN مختلف

بروتوكول VPN هو مجموعة من الإرشادات بين تطبيق VPN على جهازك وخادم VPN الذي يحدد كيفية إنشاء الاتصال الآمن. هناك العديد من بروتوكولات VPN ومعظم مقدمي الخدمات يمنحك القدرة على الاختيار بين بعض الخيارات المختلفة. بروتوكولات مختلفة لها مزايا وعيوب مختلفة من حيث السرعة والأمان ، لذلك إذا قمت بالاتصال عبر بروتوكول VPN بدلاً من الآخر ، فيمكنك تعزيز سرعة VPN الخاصة بك.

اليوم ، بروتوكول VPN القياسي الذهبي هو OpenVPN. إنه البروتوكول الأكثر اختبارًا للمعركة ، ويوفر مزيجًا رائعًا من السرعة والاستقرار والأمان-وهذا هو السبب في أن العديد من VPNs تستخدم OpenVPN كبروتوكول افتراضي لها. يقدم المزيد والمزيد من مقدمي خدمات VPN الآن أيضًا بروتوكولات VPN الأحدث مثل IKEV2 و Wireguard التي تعد بسرعات أسرع إلى جانب الأمن الممتاز. وقد طور البعض بروتوكولات VPN الخاصة مثل ExpressVPN’s Lightway و Nordvpn Nordlynx التي تدعي أنها تقدم أفضل ما في العالمين.

يمكن أن يؤدي التحول إلى أحد هذه البروتوكولات الأخرى ، إذا تم تقديمه من قبل مزود VPN ،. فقط كن على علم بأن أمنهم يبدو قويًا – لم يتم اختبار هذه البروتوكولات بشكل دقيق في البرية مثل OpenVPN ، لذلك لا ينبغي أن تكون خيارك الأول لاستخدام VPN الحرج.

إذا كنت تفضل استخدام OpenVPN حصريًا ، فاستخدم UDP بدلاً من TCP للحصول على أفضل السرعات. على الرغم من أن TCP هو الخيار الأكثر استقرارًا ، إلا أنه يميل إلى أن يكون أبطأ من UDP لأنه يحتاج إلى إرسال حزم بيانات بالترتيب الصحيح وسينتظر تأكيد الاستلام من المستلم قبل إرسال الحزمة التالية. UDP لا يهتم بالترتيب الذي يرسل به حزم بيانات أو الحصول على أي اعتراف بأنه تم استلامه ، لذلك يميل إلى أن يكون أسرع وأكثر كفاءة ، ولكنه أقل استقرارًا.

تتيح لك معظم تطبيقات VPN تغيير البروتوكول الذي تتصل به في قسم الإعدادات الخاصة بهم ، لذا حاول اللعب مع إعدادات البروتوكول لمعرفة أي منها يحصل على أسرع السرعات.

تمكين الانقسام النفق إذا كان متاحًا

إذا قدم مزود VPN الخاص بك ميزة تقسيم النفق ، فحاول تمكينها لمعرفة ما إذا كان يمكنك تعزيز سرعات VPN الخاصة بك. يتيح لك SPLISE TUNNELININING إرسال حركة المرور التي تريدها فقط من خلال اتصال VPN الخاص بك ، أثناء إرسال الباقي غير المشفر من خلال اتصال الإنترنت العادي الخاص بك.

على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم VPN الخاص بك للبث ، فيمكنك تخصيص حركة المرور الخاصة بك فقط للذهاب إلى VPN ، والتي لن تبطئ ألعابك عبر الإنترنت. يمكن أن يساعد ذلك في تحسين سرعات VPN الخاصة بك لأنشطة معينة ، لأن كل حركة المرور الزائدة التي لا تحتاجها من خلال VPN لن تثبت عبء النطاق الترددي الخاص بك.

استخدم اتصالًا سلكيًا

عادة ما يكون استخدام اتصال سلكي أسرع من استخدام Wi-Fi. من المحتمل أن يكون لديك العديد من الأجهزة المتصلة بشبكة Wi-Fi المنزلية الخاصة بك في نفس الوقت-الأجهزة التي تشاركها جميعها وتتنافس على الموارد على نفس القناة اللاسلكية. يمكن أن يؤدي ذلك إلى اتصال إنترنت غير مستقر ، وبالتالي ، سرعات أبطأ. إذا كان لديك المعدات المناسبة ، فحاول إنشاء اتصال سلكي عن طريق تثبيت جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرة إلى جهاز التوجيه الخاص بك عبر كابل Ethernet ثم الاتصال بـ VPN.

إغلاق التطبيقات غير الضرورية التي تعمل في الخلفية

إذا كان لديك تطبيقات تعمل في الخلفية التي لا تستخدمها ، فقد تتناول الموارد على جهازك وبطء اتصالك. خذ دقيقة للتحقق مما إذا كان هناك أي شيء يعمل في الخلفية التي لا تستخدمها وإغلاق هذه العمليات. من خلال مسح الاختناقات المحتملة مثل هذا ، قد تلاحظ اتصالًا أسرع.

أعد تشغيل جهاز التوجيه الخاص بك والأجهزة الأخرى

متى كانت آخر مرة قمت فيها بإعادة تشغيل أجهزتك? تمامًا مثل أي شيء آخر ، فإن التكنولوجيا مثل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجهاز التوجيه تحتاج أحيانًا إلى القليل من البحث والتطوير. عند إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستعطيه تحديثًا مطلوبًا ، وحرر بعض ذاكرة الوصول. لذا ، كما يبدو كليشيهات ، حاول إيقاف تشغيله والعودة مرة أخرى ، ثم انظر كيف تتحسن سرعات VPN كنتيجة لذلك.

المزيد من نصيحة VPN

  • أسرع VPN
  • إذا لم يكن لدى VPN هذه الأشياء الثلاثة ، فقد حان الوقت للترقية
  • أفضل MAC VPN
  • أفضل VPN لنظام التشغيل Windows
  • احذر ، قد لا يكون VPN هو ما تعتقد أنه كذلك