Netflix لا يعمل بديل

Contents

بالطبع ، تكتشف Netflix في النهاية عناوين IP الجديدة ، وتوقفها أيضًا ، وتبدأ لعبة Whack-A-Mole مرة أخرى.

تعطيل Adblock!

قد لا تعمل بعض الميزات والأنشطة إذا كنت تستخدم برنامج حظر الإعلانات مثل AdBlock Plus.

يرجى ثقة القائمة البيضاء.منطقة للمتابعة.

حصلت عليها كيف تندرج

сеер ация: 2 оода + 4 скидка 80 ٪ ативировать >>

IP IP: 65.108.102.48 · финлндия ·

бог الثقة.منطقة

последние нввовости ، соытия и сециалные предожени о о о о.منطقة

دليل سريع لاستكشاف أخطاء VPN الخاصة بك عندما لا يعمل

26 فبراير 2022

أدى التحول الرقمي إلى مخاوف بشأن الخصوصية والأمن عبر الإنترنت. على سبيل المثال ، أكثر من نصف الأشخاص في المملكة المتحدة أكثر قلقًا بشأن الخصوصية عبر الإنترنت الآن مما كانوا عليه قبل عام. نتيجة لذلك ، يتزايد استخدام VPN. في الواقع ، يستخدم 41 ٪ من الناس الآن VPN شخصية أو تجارية

تخفي VPNs هويتك عبر الإنترنت ، لذلك يصعب على الناس سرقة بياناتك وتتبع نشاطك. هذا يجعلها جذابة بشكل خاص للشركات التي تتطلع إلى تأمين شبكتهم.

دعنا نلقي نظرة على أفضل 10 أسباب يستخدم الناس VPN وفقًا لآخر تقرير:

  • حماية
  • خصوصية
  • للعمل
  • لاستخدام Wi-Fi العام
  • الوصول إلى المحتوى الجغرافي المُصنّع
  • لإخفاء النشاط عبر الإنترنت من ISP
  • تنزيل السيول
  • تدفق
  • إخفاء النشاط من محركات البحث وخدمات الإعلان
  • التسوق عبر الانترنت

ولكن هناك العديد من المشكلات الفنية التي يمكن لمستخدم VPN مواجهتها. سننظر في مشكلات YOP 4 الشائعة VPN وما يمكنك فعله حيالها

1. غير قادر على الاتصال بالانترنت

تعتمد العديد من أدوات الاتصال للأعمال على الإنترنت ، وبالتالي فإن VPN هي وسيلة رائعة لضمان الخصوصية. في بعض الأحيان ، على الرغم من ذلك ، لا يمكن لـ VPN الاتصال بالإنترنت. هناك العديد من الأسباب التي يمكن أن يحدث هذا ، مثل:

  • لا الوصول إلى الإنترنت
  • مشكلات برمجيات VPN
  • مشاكل مع جهاز التوجيه الخاص بك
  • أوراق غير صحيحة
  • تم حظر منافذ VPN
  • جدار الحماية الخاص بك أو مكافحة الفيروسات يحظر VPN

لا الوصول إلى الإنترنت

أبسط تفسير هو أنه لا يمكنك الوصول إلى الإنترنت. لذا جرب هذه الخطوات أولاً:

  1. تحقق من أن جهازك لديه الوصول إلى الإنترنت.
  2. حاول تحميل بعض الصفحات بدون VPN لمعرفة ما إذا كانت تعمل.
  3. حاول قطع الاتصال وإعادة الاتصال بشبكتك. إذا لم ينجح ذلك ، فأعد ضبط جهاز التوجيه الخاص بك.
  4. تأكد من توصيل كابل Ethernet الخاص بجهاز التوجيه.
  5. إذا كان اتصالك لا يزال منخفضًا ، فقد تضطر إلى الاتصال بمزود خدمة الإنترنت (مزود خدمة الإنترنت).

مشكلات برمجيات VPN

يمكن أن يعطل برنامج VPN أو تجربة مواطن الخلل ، خاصة إذا كان قديمًا. لذا تأكد من أنك تستخدم أحدث إصدار من تطبيق VPN الخاص بك للأعمال. إعدادات VPN التي تم تكوينها سوء تكوينها هي مشكلة برمجية أخرى. في هذه الحالة ، حاول استعادة VPN إلى إعداداتها الافتراضية.

مشكلة مع جهاز التوجيه الخاص بك

في بعض الأحيان ، لا يمكن لـ VPN الاتصال بسبب ميزة تمرير جهاز التوجيه الخاص بك. تمرير IP هو عندما يسد جهاز التوجيه جميع حركة المرور إلى جهاز توجيه. إذا لم يتم تمكين المرور لبروتوكولات VPN ، فلن تتمكن حركة مرور VPN من المرور عبر جهاز التوجيه الخاص بك.

تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب مسؤول جهاز التوجيه الخاص بك والتحقق من إعدادات النجاح. أيضًا ، تحتاج إلى التأكد من إعادة توجيهك وفتح المنافذ الصحيحة حتى يمكن تشغيل اتصالات VPN الخاصة بك. لكن ضع في اعتبارك أنه ليس كل أجهزة التوجيه هذه الميزة.

أوراق غير صحيحة

يمكنك تشغيل برنامج VPN مباشرة على جهاز التوجيه الخاص بك. للقيام بذلك ، يجب عليك إدخال بيانات اعتماد جهاز التوجيه الخاص بك (اسم المستخدم وكلمة المرور) أثناء الإعداد. إذا كانت هذه غير صحيحة ، فلا يمكنك الاتصال بخادم VPN. لذا تأكد من إدخال بيانات الاعتماد الصحيحة.

تم حظر منافذ VPN

الموانئ هي مواقع افتراضية يجب أن تمر بها حركة المرور على الإنترنت. يعالج كل منفذ نوعًا معينًا من حركة المرور ، مثل رسائل البريد الإلكتروني أو صفحات الويب. تعمل VPNs عادة مع المنفذ 1194 TCP/UDP و PORT 443 TCP. ولكن ، في بعض الأحيان ، يحجب مزود خدمة الإنترنت حركة المرور على المنافذ التي تحتاجها ل VPN الخاص بك.

يمكنك محاولة تغيير إعدادات المنفذ الافتراضي إلى أحد منافذ VPN الشائعة. ولكن من الأفضل عادة الاتصال بمزود مزود خدمة الإنترنت أو VPN لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم حل المشكلة.

جدار الحماية/antiviruss يحظر VPN

في كثير من الأحيان ، تحدث مشاكل الاتصال بسبب جدار الحماية الخاص بك يحظر VPN. حاول فتح إعدادات جدار الحماية الخاص بك وإضافة VPN إلى قائمة التطبيقات المسموح بها (اقرأ Howto) ثم تعرف على ما إذا كان يمكن لـ VPN الاتصال.

2. اتصال VPN البطيء

يمكن للشركات استخدام VPNS لتحسين كفاءة الشبكة وبالتالي تحسين تجربة العملاء. لكن هذا يعتمد على اتصال VPN سريع. VPNs المجانية معرضة بشكل خاص للسرعات البطيئة لأن لديها خوادم أقل وحدود البيانات المنخفضة. في الواقع ، تقرير اثنان من أصل ثلاثة مستخدمين مجانيين في VPN المشكلات الفنية ، وسرعة الإنترنت البطيئة هي المشكلة الأعلى.

حتى VPNs عالية الجودة يمكن أن تواجه سرعات اتصال بطيئة ، على الرغم من (قارن VPN مقابل VPN مقابل. VPN مجاني). هناك العديد من الأسباب لسرعات VPN البطيئة ، بما في ذلك:

  • خادم مشغول
  • المسافة إلى الخادم
  • بروتوكول الشبكة الخاطئة
  • اتصال الإنترنت البطيء

خادم مشغول

إذا استخدم الكثير من الأشخاص نفس الخادم ، فإنه يؤدي إلى احتقان الخادم. احتقان الخادم شائع بشكل خاص في أوقات الذروة ومع VPNs المجانية. حاول التواصل مع خوادم مختلفة لمعرفة ما إذا كان لدى المرء حركة مرور أقل وسرعة أعلى.

المسافة إلى الخادم

كلما زادت من خادم ، كلما استغرق الأمر حزم البيانات للسفر بين الخادم وجهازك. لذلك من الأفضل اختيار خادم محلي. بالطبع ، إذا كنت تستخدم VPN الخاص بك للوصول إلى المحتوى في بلد مختلف ، فهذا غير ممكن. في هذه الحالة ، من الأهمية بمكان العثور على خادم دون الكثير من حركة المرور.

بروتوكول الشبكة الخاطئة

هناك نوعان من بروتوكول نقل البيانات:

TCP (بروتوكول التحكم في النقل) و UDP (بروتوكول بيانات المستخدم)

  • يرسل حزم البيانات بالتسلسل
  • يسلم البيانات بدقة
  • أبطأ ولكن موثوقية أكثر
  • أفضل لنقل الملفات ورسائل البريد الإلكتروني وتصفح الويب
  • يرسل حزم البيانات في وقت واحد
  • البيانات أكثر عرضة للفساد
  • أسرع ولكن أقل موثوقية
  • أفضل لمكالمات VoIP والبث والألعاب

تعتمد سرعة اتصال VPN الخاصة بك على بروتوكول الشبكة الذي تستخدمه. إذا كان VPN بطيئًا ، فيمكنك محاولة استخدام بروتوكول UDP مثل Wireguard (إنه أسرع بروتوكول VPN) أو IKEV2. يمكنك عادة تغيير البروتوكولات باتباع الكتيبات. لكن ضع في اعتبارك ألا تقدم جميع VPNs نفس البروتوكولات.

اتصال الإنترنت البطيء

سرعة الإنترنت البطيئة مشكلة شائعة. في الواقع ، لقد تأثر 86 ٪ من العمال عن بعد. لذلك ، يجب عليك إجراء اختبار سرعة VPN لمعرفة ما إذا كانت المشكلة هي VPN أو اتصال الإنترنت الخاص بك. إذا كان اتصالك بالإنترنت ، فهناك عدة طرق يمكنك حلها:

  • تقليل تحميل الإنترنت الخاص بك
  • أعد تشغيل جهاز التوجيه الخاص بك
  • استخدم خادم DNS مختلف
  • اتصل ISP الخاص بك

تقليل تحميل الإنترنت الخاص بك

يقول 57 ٪ من العمال عن بُعد إن شبكة الإنترنت الخاصة بهم أبطأ بسبب الأشخاص الآخرين الذين يستخدمون الشبكة في نفس الوقت. إذا كنت تشاهد دروسًا في اختبار تطبيقات الهاتف المحمول أثناء وجود أطفالك على Netflix ، فلا بد أن يعاني سرعتك. لذا ، حاول تقليل تحميل الإنترنت الخاص بك بواسطة:

  • إيقاف استخدام الإنترنت للأجهزة الأخرى في المنزل
  • إغلاق علامات التبويب والعمليات غير الضرورية

أعد تشغيل جهاز التوجيه الخاص بك

في بعض الأحيان ، يمكن أن يعطل جهاز التوجيه الخاص بك وإبطاء نقل البيانات الخاص بك. يجب أن يحل إعادة تشغيل جهاز التوجيه الخاص بك هذه المشكلة.

استخدم خادم DNS مختلف

قد تكون خوادم DNS (نظام اسم المجال) الخاص بمزود خدمة الإنترنت الخاص بك مزدحمة أو تعاني من قضايا. يمكنك حل هذا باستخدام خادم DNS مختلف ، ولكن مدى سهولة تغيير الخوادم يعتمد على مزود VPN الخاص بك. يقوم بعض مقدمي الخدمات أيضًا بتوجيه طلبات ترجمة DNS الخاصة بك من خلال خوادمهم الخاصة. ضع في اعتبارك أن أفضل خدمات VPN لها خوادم DNS الخاصة بها

اتصل ISP الخاص بك

إذا فشل كل شيء آخر ، فيجب عليك الاتصال بمزود خدمة الإنترنت الخاص بك. بعد كل شيء ، يمكن أن تكون المشكلة في نهايتها.

3. لن ترسل رسائل البريد الإلكتروني

تعد رسائل البريد الإلكتروني جزءًا حيويًا من استراتيجية تسويق الشركة. لكن بعض مستخدمي VPN يجدون أنهم غير قادرين على إرسال أو استلام رسائل البريد الإلكتروني. هناك سببان رئيسيان لهذا:

  • خدمة البريد الإلكتروني الخاصة بك تمنع VPN
  • تقوم VPN بحظر خدمة البريد الإلكتروني الخاصة بك

خدمة البريد الإلكتروني الخاصة بك تمنع VPN

في بعض الأحيان ، يقوم موفر البريد الإلكتروني الخاص بك بحظر عنوان IP الخاص بـ VPN لأسباب أمنية. بعد كل شيء ، يمكن أن يكون عنوان IP غير معروف هو متسلل يحاول سرقة معلوماتك. بعض خدمات البريد الإلكتروني أيضًا تمنع خوادم VPN المعروفة.

حل واحد هو التبديل إلى خادم VPN مختلف. آخر هو الحصول على عنوان IP مخصص مع مزود VPN أو دعم الاتصال

تقوم VPN بحظر خدمة البريد الإلكتروني الخاصة بك

قد تكون المشكلة هي أن VPN الخاص بك يحجب منفذ خدمة البريد الإلكتروني الخاص بك. بعض مزودي VPN يحظرون منافذ غير آمنة مثل منفذ TCP 25 لحمايتك من البريد العشوائي. إذا كان مزودك يحظر رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك ، فحاول الاتصال بها أو التبديل إلى منفذ أكثر أمانًا مثل 587 أو 465.

كملاذ أخير ، قد تحتاج إلى استخدام نفق الانقسام. يتيح لك ذلك اختيار التطبيقات المحمية بواسطة تشفير VPN وأيها ليست كذلك. سيتيح لك إعفاء خدمة البريد الإلكتروني الخاصة بك استخدامها ، على الرغم من أن اتصالك سيكون أقل أمانًا.

4. البث لا يعمل أثناء الاتصال

العديد من VPNs إما لا تعمل أو لا تعمل بشكل جيد مع خدمات البث. إذا واجهت مشكلات البث ، يمكنك تجربة ما يلي:

  • تحقق من موقع خدمة VPN الخاص بك
  • تحقق من اتصال الإنترنت الخاص بك
  • تغيير الخوادم (استخدم الخادم مع البادئة -NFX)
  • استخدم عنوان IP المخصص الشخصي

تحقق من موقع خدمة VPN الخاص بك

العديد من خدمات البث المباشر ، على الرغم من وجود VPNs للبث عبر الإنترنت. لذلك يجب عليك أولاً التحقق من أن خدمة VPN الخاصة بك تعمل فعليًا مع الموقع الذي تحاول البث منه.

تحقق من اتصال الإنترنت الخاص بك

تستخدم مقاطع الفيديو الكثير من النطاق الترددي ، لذلك يؤثر أي انخفاض في النطاق الترددي على أداء البث. يجب عليك التحقق من الأمن والأداء مع وبدون VPN الخاص بك. إذا كان لديك سرعات بطيئة بدون VPN ، فإن المشكلة هي الإنترنت الخاص بك. إذا كان لديك سرعات بطيئة فقط مع VPN الخاص بك ، فحاول تقليل عدد التطبيقات التي تقوم بتشغيلها أو الاتصال بمزود VPN الخاص بك.

تغيير الخوادم

تعمل خدمات البث على حظر خوادم VPN باستمرار. إذا كنت تواجه مشكلة في التدفق ، فيمكنك محاولة التغيير إلى خادم مختلف. قد يتمكن مزود VPN الخاص بك من التوصية بخادم لم يتم حظره ، أو يمكنك البحث عبر الإنترنت.

ماذا لو كان لدي مشكلة VPN مختلفة?

لقد غطينا أكثر مشكلات VPN شيوعًا التي يواجهها الناس. ولكن قد تواجه مشكلة فنية مختلفة لا تتناسب مع أي من الفئات. إذا حدث ذلك ، فإن أفضل رهان لك هو قراءة الأسئلة الشائعة الرسمية أو الاتصال بفريق خدمة العملاء الخاص بمزود VPN الخاص بك. سيكونون سعداء بالمساعدة.

يوم جيسيكا هو المدير الأول لاستراتيجية التسويق في DialPad ، وهي منصة اتصالات تجارية حديثة تأخذ كل نوع من المحادثة إلى المستوى التالي مع هواتف الأعمال الصغيرة – تحويل المحادثات إلى فرص. جيسيكا خبيرة في التعاون مع فرق متعددة الوظائف لتنفيذ جهود التسويق وتحسينها ، لكل من حملات الشركة والعميل. ها هي LinkedIn

يثق.منطقة Netflix لا تعمل

أحب أن أسافر. ومع ذلك ، أحب أيضًا التحقق من الأفلام والبرامج التلفزيونية التي يقدمها Netflix من Back Home.

ومع ذلك ، أجد أن العديد من مزودي VPN الذين استخدمتهم أثناء السفر على المستوى الدولي لا يفتحون الوصول إلى محتوى Netflix من بلدي. ادعى البعض ، ومع ذلك ما زالوا يخذلونني.

وصدقوا أو لا تصدقوا ، فإن بعض مزودي VPN لا يقدمون دعمًا للتطبيق الأصلي لجميع منصات الأجهزة الرئيسية. (أنا أنظر إليك ، ثقة.منطقة.)

بينما الثقة.توفر المنطقة خدمة VPN موثوقة ، وقدرتها على توفير الوصول إلى Netflix بسبب تغطية الخادم العالمية أقل من الأمثل وعدم وجود تطبيقات محلية لنظام التشغيل MacOS و iOS و Linux.

لحسن الحظ ، للثقة.مستخدمو المنطقة الذين يبحثون عن مراعي أكثر خضرة ، هناك خيارات.

يثق.المنطقة لا تعمل مع Netflix? جرب هذا…

قم بالتبديل إلى NordVPN (لقد وجدت أنه أفضل VPN للوصول إلى Netflix بشكل آمن).

لقد اختبرت العديد من VPNs ، ويمكن لـ NordVPN أن توفر بشكل موثوق الوصول إلى Netflix US ، UK ، CA ، وفي بلدان أخرى. إنه سريع بما يكفي لمشاهدة Netflix في HD دون التخزين المؤقت.

يقدم NordVPN ضمانًا مدته 30 يومًا للاسترخاء ، حتى تتمكن من تجربته خالية من المخاطر.

لماذا يوقف Netflix VPN من الوصول إلى خدمته

للبدء ، دعنا نراجع الأسباب التي تجعل Netflix قد يمنع مستخدم VPN من الوصول إلى خدمتهم.

لسنوات عديدة ، كان VPN هو أفضل طريقة للوصول إلى محتوى Netflix المخصص للمشاهدين في بلدان أخرى. سيقوم المستخدمون باختيار خادم VPN في بلد آخر ، وتوصيل وإطلاق النار على Netflix ، والوصول إلى أفلامهم وبرامجهم التلفزيونية المطلوبة.

ومع ذلك ، في عام 2016 ، تغيرت الأمور بسرعة. في ذلك الوقت ، بدأ عملاق البث بفعالية منع مستخدمي VPN من الوصول إلى المحتوى من خارج بلدهم.

على الرغم من أن هذا قد يضربك على أنه وقح ، إلا أن Netflix لا يوقف مستخدمي VPN من الخروج من على الرغم من ذلك ، ولكن نظرًا لأنهم مطلوبون قانونًا للقيام بذلك.

تتطلب اتفاقيات توزيع محتوى خدمة البث التي يتم إجراؤها مع استوديوهات الأفلام والتلفزيون اتخاذ خطوات لضمان ذلك لا يمكن الوصول إلى المحتوى المقدم إلا للمشاهدين في مناطق محددة.

لسوء الحظ ، تعني حواجز محتوى Netflix أن العديد من مزودي VPN لا يمكنهم تقديم وصول موثوق إلى خدمة البث ، كما فعلوا في الماضي.

للأسف بالنسبة لمشاهدي Netflix ، هذا يعني أن الفيلم أو المسلسل التلفزيوني الذي استمتعت به أثناء زيارة بلد آخر قد لا يكون متاحًا في بلدك.

أفضل بديل عند الثقة.تفشل المنطقة

عندما تقوم بتوصيل سطح المكتب أو الهاتف المحمول أو أي نوع آخر من الأجهزة المتصلة بخادم VPN ، تقوم الخدمة بتعيين عنوان IP جديد لاتصال الإنترنت للجهاز.

يجعل عنوان IP الجديد يبدو كما لو أن الجهاز يتصل من نفس الموقع الفعلي مثل خادم VPN. هذا يعني أنه على الرغم من أنك في المنزل في كليفلاند ، أوهايو ، يبدو لبقية الإنترنت أنك تقع في فانكوفر ، ب.ج.

عندما يتصل جهازك بخادم VPN ، يقوم بذلك مع عدد كبير من الأجهزة الأخرى. جميع أجهزة التوصيل سوف تلقي نفس عنوان IP أن لك.

في حين أن وجود العديد من المستخدمين يستخدمون نفس عنوان IP هو ميزة أمان لـ VPN ، مما يجعل من الصعب مهاجمة مستخدم واحد ، فإنه يسهل على Netflix اكتشاف استخدام VPN.

كيف تمنع Netflix VPN

إذا كان العديد من هؤلاء المستخدمين المتعددين يصلون إلى Netflix من نفس عنوان IP المقدم ، فهذا مؤشر جيد على أن هذه الاتصالات تأتي من خادم VPN.

بمجرد اكتشاف خدمة البث المباشر للمستخدمين الذين يأتون عبر عنوان IP نفسه ، من المحتمل أن يحقق قوم تكنولوجيا المعلومات بشكل أكبر. بمجرد تأكيد Netflix على أن VPN تمتلك عنوان IP المعني ، فإنهم سيقومون على الفور أوقف عنوان IP هذا من الوصول إلى خوادمهم.

بمجرد وجود الحاجز في مكانه ، لن يتمكن مستخدمو VPN من الوصول إلى مكتبة Netflix في تلك المنطقة. عندما يجد هؤلاء المستخدمون أنه لم يعد بإمكانهم الاتصال بـ Netflix ، فمن المحتمل أن يشتكوا من قسم دعم العملاء لمزود VPN الخاص بهم.

بمجرد تسجيل الشكاوى ويبحث قسم الدعم في الأشياء ويؤكد أن Netflix منعت عنوان IP الخادم المعني من الوصول إلى الخدمة ، قاموا بإعداد مجموعة جديدة من عناوين IP. هذا مرة أخرى يفتح وصول Netflix لمستخدمي VPN.

بالطبع ، تكتشف Netflix في النهاية عناوين IP الجديدة ، وتوقفها أيضًا ، وتبدأ لعبة Whack-A-Mole مرة أخرى.

أي مزود VPN يتوقع مواكبة Netflix في هذا الإصدار الافتراضي من “IP Address Smokey and the Bandit” سيحتاج إلى جيوب عميقة. يتطلب الأمر الكثير من Moolah لمواصلة إضافة عناوين IP جديدة لاستبدال العناوين القديمة.

في النهاية ، يستسلم العديد من مزودي VPN ويتوقفون عن توفير وصول مستخدميهم إلى Netflix. قد يستمر مقدمو الخدمات الآخرين في تقديم وصول Netflix ولكنهم يقطعون الطريق إلى المناطق التي يعمل فيها. (يثق.تحد المنطقة من وصول Netflix إلى عدد قليل من المناطق المحددة.)

لحسن الحظ ، لا تزال هناك خدمات VPN معلقة صعبة ، وتستمر في توفير وصول موثوق لـ Netflix إلى عملائها.

أفضل حل لا يمكن الوصول إليه

Nordvpn

التطبيقات المتاحة: