مراجعة خصوصية مثالية VPN

Contents

بالإضافة إلى ذلك ، تم التحقق من سياسات Perfect Privacy No Logs في علبة حقيقية عندما تم الاستيلاء على خوادم VPN الخاصة بهم في روتردام. كما أوضحوا هنا ، لم تتأثر أي بيانات عميل أو تعرضها للخطر (بسبب عدم وجود سجلات وتأمين تنفيذ خادم قرص ذاكرة الوصول العشوائي).

مراجعة الخصوصية المثالية 2023: آمنة ، ولكنها تستحق السعر?

مراجعة خصوصية مثالية VPN

الخصوصية المثالية هي خدمة VPN مقرها سويسرا والتي تلبي احتياجات الحشد الذي يركز على الخصوصية. كما تعلمنا في مراجعة الخصوصية المثالية هذه ، يقدم VPN هذا بعض الشيء ميزات الخصوصية والأمن القوية – لكنه يأتي أيضًا مع أ علامة السعر السويسري. لقد اشترينا اشتراكًا واختبرنا هذا VPN للمراجعة المتعمقة والمحدثة لدينا.

عند حوالي 9 دولارات شهريًا مع خطة لمدة عامين ، فإن السؤال الكبير هو ما إذا كانت الخصوصية المثالية تستحق السعر-وكذلك كيف تقارنها بخدمات VPN الرائدة الأخرى. بينما يكسب علامات عالية في فئة الخصوصية والأمان ، وجدنا بعض العيوب في اختباراتنا.

لذلك دعونا نبدأ بنظرة عامة ثم الغوص في نتائج الاختبار التفصيلية وتحليلها.

موقع إلكتروني التثبيت المثالي.كوم
تعتمد على سويسرا
السجلات لا سجلات
سعر 8 دولارات.95/مو.
يدعم بريد إلكتروني
استرداد 7 أيام

لقد بنيت الخصوصية المثالية اسمًا لنفسها كسلطة طويلة الأمد في سوق VPN.

كان أول VPN يقدم سلاسل VPN متعددة القفازات القابلة للتبديل مع بروتوكول OpenVPN. اتبعت العديد من VPNs تقدمها مع VPNs متعددة القفاز ، كما يمكننا أن نرى أيضًا في مقارنة Surfshark vs Nordvpn. ثم ، في عام 2017 ، أصدرت الخصوصية المثالية ميزة تسمى العصبية, الذي يوجه حركة المرور ديناميكيًا عبر القفزات المتعددة في شبكة VPN ، المقابلة لموقع الموقع الذي تزوره (موضح المزيد أدناه).

في عام 2016 ، كانت الخصوصية المثالية واحدة من أوائل VPNs التي تقدم مرشحًا قابلًا للتخصيص لمنع الإعلانات ، وحتى مجالات الوسائط الخبيثة ، والبرامج الضارة ، والوسائط الاجتماعية. هذه الميزة تسمى مرشح TrackStop ويتجاوز معظم حاصرات الإعلانات VPN الأخرى. مرة أخرى ، اتبعت VPNs المختلفة تقدم Perfect Privacy مع هذه الميزة أيضًا.

فريق الخصوصية المثالي في طليعة تكنولوجيا الخصوصية. لقد تم تطويرهم باستمرار NO-LOGS VPN الخدمة منذ عام 2008 وهي واحدة من مقدمي الخدمات الأكثر رسوخًا في الصناعة.

فيما يلي الايجابيات الرئيسية والسلبيات التي وجدناها في مراجعة الخصوصية المثالية هذه.

+ إيجابيات

  • سلاسل VPN متعددة الهوب ، ما يصل إلى 4 خوادم (قابلة للوفاء بالنفس)
  • سجلات الصفر مع غير محدود عدد الاتصالات
  • خوادم مخصصة معدلة مع دعم IPv6 الكامل
  • دعم التشويش (خلسة VPN)
  • جدار الحماية القابل للتخصيص وخيارات التنفيذ
  • مرشح TrackStop لمنع الإعلانات والتعقب والبرامج الضارة والمزيد

– سلبيات

  • غالي
  • لا يعمل بشكل جيد مع مواقع البث ، مثل Netflix و Disney Plus
  • لا تطبيق iOS VPN

سياسة الخصوصية المثالية واسترداد الأموال

عندما تقوم بفحص خيارات التسعير ، من الواضح أن الخصوصية المثالية في الطرف الأعلى للمقياس. هذا بالتأكيد ليس أرخص VPN ستجد.

سعر الخصوصية المثالية VPN

في عام 2019 ، انخفضت الخصوصية المثالية لأسعارها قليلاً وبدأت في قبول المدفوعات بالدولار الأمريكي. أرخص خطة للاشتراك لمدة عامين عند 8 دولارات.95 في الشهر. هذا في الواقع أغلى من خدمات VPN ذات التصنيف الأعلى تصنيفًا.

من حيث السعر ، توفر الخصوصية المثالية بعض المزايا الفريدة على معظم مزودي VPN الآخرين:

  1. غير محدود – اشتراكك يمنحك عدد غير محدود من الاتصالات المتزامنة وعرض النطاق الترددي غير المحدود. هذا هو فائدة كبيرة للخصوصية المثالية – معظم خدمات VPN تقصرك على ما بين ثلاثة وستة اتصالات.
  2. TrackStop – جزء من اشتراك VPN الخاص بك. إنه نظام فحص قابل للتخصيص يحظر المجالات الضارة ومواقع التصيد والإعلانات والإعلانات ، وكذلك مجالات Google و Facebook. يمنع آلاف المجالات الخطرة على مستوى خادم VPN. هذا يجعله أكثر أمانًا وفعالية من إضافات المتصفح مثل Oblock Origin.
  3. متعدد القفاز + العصبية – بخصوصية مثالية يمكنك إنشاء ملف سلسلة متعددة القفزة من خوادم VPN (ما يصل إلى 4) ، لمنحك المزيد من الخصوصية والأمان. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم الخصوصية المثالية ميزة العصبية. هذه ميزة من جانب الخادم توجه بشكل ديناميكي جميع حركة المرور عبر العديد من القفزات في شبكة VPN. يشبه Neuroting شبكة TOR.

ملحوظة: قمنا أيضًا بتغطية VPN آخر مع اتصالات غير محدودة في مراجعة Surfshark VPN. ومع ذلك ، على عكس الخصوصية المثالية ، فإن SurfShark ميسورة حقًا عند حوالي 3 دولارات شهريًا.

خيارات الدفع – يمكنك الدفع باستخدام بطاقات الائتمان الرئيسية والثانية ، إلى جانب Bitcoin و PaymentWall. في السنوات السابقة ، يمكنك إرسال النقود في مظروف ، لكن يبدو أن هذا الخيار قد تم إيقافه. هناك مقدمي خدمات لا يزالون يقدمون ذلك – تحقق من مراجعة OVPN لمعرفة المزيد.

سياسة الاسترجاع – الخصوصية المثالية تقدم ممتلئة 7 أيام ضمان استرداد المال على جميع الاشتراكات. لا توجد استثناءات أو جمل خفية مع سياسة الاسترداد ، كما ترون في الشروط. تقدم معظم VPNs التي قمنا بتغطيتها نافذة استرداد أكبر ، مثل 30 يومًا. على سبيل المثال ، اثنان من VPNs مع نافذة استرداد مدتها 30 يومًا هما Nordvpn و ipvanish.

معلومات الشركة والولاية القضائية

على عكس جميع VPNs الجديدة التي تغمرها السوق في السنوات القليلة الماضية ، كانت الخصوصية المثالية تقدم حلول الخصوصية المميزة منذ عام 2008. إنه مقره في سويسرا وهو واحد من VPNs القليلة التي لا توجد سجلات تم التحقق منها.

وفقًا لموقعها على الويب ، فإن الشركة الأم هي شركة Vectura Datamanagement Limited, مقرها في zug, سويسرا. كما ناقشنا من قبل ، سويسرا هي ولاية قضائية رائعة للخصوصية. يتم ضمان الخصوصية بموجب قانون حماية البيانات الفيدرالي السويسري (DPA) ومرسوم حماية البيانات الفيدرالية السويسرية (DPO). يوفر هذا الإطار القانوني مزيدًا من الحماية لعملاء الخصوصية المثالية وبياناتهم.

يزعمون أيضًا أن جزء “التنفيذ الفني” من الشركة يستند إلى بنما تحت اسم “WebInvest International SA.هذا أمر جيد أيضًا لأن بنما خيار قوي للخصوصية وليس شريكًا قريبًا مع أي تحالفات مراقبة. تدمج VPNs الأخرى أيضًا في بنما بسبب القوانين الصديقة للخصوصية ، حيث غطينا في مراجعة NordVPN.

هذا الإعداد القانوني/الشركات ، بالإضافة إلى قوي سجلات الصفر السياسة ، هي مزيج قوي لحماية خصوصية العميل وبياناتها.

المنصات المدعومة وتطبيقات VPN

يتيح لك عدد غير محدود من الاتصالات ، بالإضافة إلى الدعم لجميع الأجهزة والأنظمة الأساسية المختلفة ، استخدام اشتراك VPN الخاص بك مع كل شيء (لا توجد قيود أو قيود).

خصوصية مثالية يدعم جميع الأجهزة والمنصات. يمكنك العثور على أدلة تثبيت مفصلة خطوة بخطوة على موقعه على الويب. مع كل منصة ، ستحصل على خيارات إعداد مختلفة ، مما يتيح لك حرية استخدام VPN بأفضل طريقة لتناسب احتياجاتك.

التطبيقات المخصصة – خصوصية مثالية تقدم تطبيقات مخصصة لـ:

دعم كامل -بالإضافة إلى استخدام عملاء الخصوصية المثالية المخصصة (المدرجة أعلاه) ، يمكنك أيضًا استخدام خصوصية مثالية مع عملاء الطرف الثالث أو أصلاً مع العديد من أنظمة التشغيل:

  • Windows – OpenVPN واجهة المستخدم الرسومية ، اللزوجة ، و IPSEC/IKEV2 الأصلية
  • MAC OS – TUNNELBLICK و IPSEC/IKEV2 الأصلي
  • Linux – OpenVPN على محطة Linux
  • تطبيق Android – OpenVPN Connect و IPSEC/L2TP الأصلي
  • تطبيق iOS – OpenVPN Connect و IPSEC/IKEV2 الأصلي

دعم مثالي لدعم جهاز التوجيه VPN

يمكنك أيضا التثبيت برنامج VPN مثالي على جهاز التوجيه الخاص بك لحماية كل جهاز يتصل بشبكتك. لقد اختبرنا خصوصية مثالية على جهاز توجيه Vilfo. يأتي جهاز توجيه Vilfo مع العديد من خدمات VPN المُثبت مسبقًا ، بما في ذلك الخصوصية المثالية. انظر دليل جهاز التوجيه VPN للحصول على خيارات أخرى.

الخصوصية المثالية مناسبة بشكل مثالي للاستخدام على جهاز التوجيه بسبب الميزات من جانب الخادم يمكنك تنشيطها (لا حاجة لبرامج إضافية). يوفر هذا حماية شاملة لكل جهاز يتصل بجهاز التوجيه الخاص بك. يمكنك أيضا تمكين جانب الخادم سمات على حسابك الذي سيتم تطبيقه على الشبكة بأكملها, مثل TrackStop و NeuroTing.

ميزة الخصوصية المثالية

تقدم الخصوصية المثالية في الأساس نوعين مختلفين من الميزات. سأشير إلى هذه كميزات من جانب الخادم وميزات التطبيق.

ميزات من جانب الخادم -كلما قمت بالاتصال بشبكة VPN ، يتم تمكين ثلاث ميزات رئيسية من جانب الخادم: TrackStop (مع سبعة مرشحات فردية), العصبية, و ميناء الشحن.

سوف نغطي TrackStop و NeuroTing بالتفصيل أدناه.

ميزات التطبيق – توفر الخصوصية المثالية أيضًا العديد من الميزات والإعدادات المختلفة التي يتم التحكم فيها من داخل التطبيق. سنناقشها في أقسام Windows و Mac OS و Android بشكل إضافي أدناه.

لا دعم الأسلاك

يتطور عالم الشبكات الخاصة الافتراضية (VPNS) بسرعة ، ويظهر Wireguard كخيار أفضل. هذا البروتوكول لديه القدرة على تزويد المستخدمين بسرعات أسرع من VPNs التقليدية ، بالإضافة إلى تحسين الأمان والتشفير.

في هذا الوقت ، لا تقدم الخصوصية المثالية أي دعم لحارس الأسلاك. بدلاً من ذلك ، يلتزمون فقط باستخدام OpenVPN و IPSEC. ومع ذلك ، في اختبارات سرعة OpenVPN vs Wireguard ، كان OpenVPN أبطأ بكثير. لذلك إذا كانت السرعة اعتبارًا كبيرًا ، فيجب عليك التفكير في الذهاب مع VPN يدعم Wireguard.

مرشح TrackStop

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية للخصوصية المثالية في الإعلان المدمج والتتبع والبرامج الضارة ، والتي تسمى TrackStop. يعد استخدام VPN مع مانع الإعلانات خيارًا ذكيًا بسبب المخاطر المتزايدة للإعلانات الخبيثة والتتبع.

يمكن أن تؤثر الإعلانات الآن على العديد من الأجهزة ، حتى لو لم تنقر على أي شيء:

  • التتبع – فكر في كل إعلان ككاميرا مراقبة رقمية. تسجل هذه الإعلانات بهدوء تاريخ التصفح ، وضغط المفاتيح ، ووجهات نظر الصفحات ، ثم إرسال هذه البيانات إلى أطراف ثالثة. تقوم مجالات الإعلان ببناء كميات هائلة من المعلومات حول أنشطتك لاستهدافك بإعلانات محددة بناءً على ملف التعريف الخاص بك وتاريخك.
  • البرامج الضارة -الإعلانات عبر الإنترنت ، والتي عادة ما يتم تغذيتها من خلال نطاقات الطرف الثالث ، هي متجه هجوم شائع بشكل متزايد لتقديم البرامج الضارة. على سبيل المثال ، يمكن أن تصيب البرامج الضارة المخبأة في وحدات البكسل من الصورة جهازك في ثوانٍ عند تحميل موقع ويب (هذا يحدث حتى لمواقع الويب الرئيسية ، بما في ذلك نيويورك تايمز وبي بي سي).
  • بيانات – الإعلانات هي أيضا استنزاف ضخم على بياناتك ووحدة المعالجة المركزية – إبطاء جهازك وحرق بياناتك. هذا صحيح بشكل خاص لأن العديد من الإعلانات تتضمن الآن الفيديو و/أو الصوت.

يستخدم الكثير من الناس حاصرات الإعلانات القائمة على المتصفح ، ولكن هذا غير فعال وغير فعال في كثير من الأحيان. يمكن أن تكون ملحقات المتصفح أيضًا مخاطر خصوصية لأنك تعتمد على امتدادها لتحليل جميع بيانات التصفح الخاصة بك لتحديد ما يجب حظره.

بصرف النظر عن الانزعاج وتتبع المخاطر ، يمكن للإعلانات عبر الإنترنت أيضًا استخدام كمية هائلة من عرض النطاق الترددي وقوة المعالجة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن حظر الإعلانات (وكل هذا غير المرغوب فيه) بشكل كبير تحسين الأداء العام و أيضا وفر لك المال على بيانات الهاتف المحمول.

يمكنك تنشيط المرشحات التالية مباشرة في لوحة معلومات العضوية الخاصة بك:

  • مرشح التتبع والإعلان: حظر أكثر من 30،000 مجالات تتبع ومرر
  • مرشح الاحتيال: حظر أكثر
  • فلتر الفيسبوك: حظر مجالات Facebook ومتتبعات البيانات الخاصة بهم
  • مرشح جوجل: حظر مجالات Google (أكثر من 400 مجال مختلف)
  • مرشح وسائل التواصل الاجتماعي: منع جميع مجالات وسائل التواصل الاجتماعي الكبيرة
  • مرشح الوالدين: حظر مواقع الإباحية والإعلانات الإباحية والمقامرة والعنيفة التي ليست مناسبة للأطفال
  • تصفية الأخبار المزيفة: هذا الفلتر يحظر قائمة مواقع الويب ويتم نشرها على Github (والتي يمكن لأي شخص أن يساهم بها).

سيحمي TrackStop كل جهاز يتصل بـ VPN-دون الحاجة إلى تثبيت برنامج منفصل لحظر الإعلانات أو الإضافات أو امتدادات المتصفح. إنه بسيط وقوي.

ال العيب الرئيسي مع TrackStop هو أن هناك لا يوجد خيار القائمة البيضاء – ولكن يمكنك بسهولة تبديل إعدادات التصفية المختلفة على/إيقاف تشغيلها من لوحة معلومات الأعضاء.

خصوصية مثالية Multi-Hop VPN

إحدى الميزات الفريدة للخصوصية المثالية هي خيار “Cascade متعدد القوانين”. يمكنك استخدام هذه الميزة مباشرة داخل تطبيق VPN Manager على Windows و Mac OS. تتيح لك هذه الميزة إنشاء شلالات VPN مخصصة باستخدام ما يصل إلى أربعة الخوادم في نفس الوقت.

يعيد كل قفزة متتالية إدراك حركة المرور الخاصة بك وتعيين عنوان IP جديد قبل الخروج من الإنترنت العادي.

أمان الخصوصية المثالية VPN

في حين أن هناك VPNs أخرى توفر شلالات VPN متعددة القفزة ، فإنها عادة ما تكون مقصورة على خادمان فقط (قفزة مزدوجة). يمكنك رؤية هذا ، على سبيل المثال ، في مراجعة ProtonVPN.

الخصوصية المثالية هي VPN الوحيدة التي رأيناها تسمح لك بذلك قم بإنشاء شلالات VPN مخصصة بشكل ديناميكي مباشرة من خلال عميل VPN ، إضافة أو إزالة ما يصل إلى أربعة خوادم مختلفة.

لقد وجدت أيضًا أن الأداء لا يزال جيدًا عند إنشاء سلسلة من الخوادم القريبة (اختبارات السرعة أدناه).

لماذا تستخدم سلسلة VPN متعددة القوارب?

حتى إذا لم تحتفظ خدمة VPN بالأجهزة وتعمل بجد لحماية خصوصية المستخدم ، فلا يزال من الممكن مراقبة خوادم VPN (مسجلة) لحركة المرور الواردة/الصادرة من قبل السلطات الخارجية أو الأطراف الثالثة أو حتى مركز البيانات نفسه. تم شرح ذلك في دليل VPN متعدد القوارب.

يمنحك سلسلة VPN طبقات متعددة من الحماية المشفرة ضد هؤلاء الخصوم.

لتمكين ميزة Multi-Hop بخصوصية مثالية ، ما عليك سوى تحديد خيار التتابع ضمن الإعدادات ، ثم اختر عدد “القفزات” التي تريد الحصول عليها (حتى 4).

من هناك ، يمكنك البدء في اختيار خوادم Cascade المختلفة من النافذة الرئيسية ، واحدة في كل مرة. سيتم عرض ترتيب السلسلة من خلال الأرقام الموجودة على أقصى اليسار (1-4). يمكنك أيضًا تعديل سلسلة خادم VPN المشفرة دون إسقاط اتصالك – ما عليك سوى إضافة أو إزالة الخوادم. أدناه أنا أستخدم سلسلة VPN مع أربعة خوادم:

خصوصية مثالية متعددة VPN تتالي

تعتبر ميزات الخصوصية المتقدمة هذه أكثر تعقيدًا قليلاً للاستخدام ، لكنها توفر مستوى عالٍ من الأمان وعدم الكشف عن هويته عبر الإنترنت لأولئك الذين يريدون ذلك.

العصبية

ما هي ميزة الخلايا العصبية الخاصة بالخصوصية المثالية?

الأعصاب هو في الأساس أ تكوين VPN ديناميكية ، متزامنة ، من جانب الخادم ،. تمكنك هذه الميزة من استخدام شبكة خادم VPN بأكملها لتوجيه جميع حركة المرور بشكل ديناميكي. نظرًا لأن المفهوم قد يبدو معقدًا بعض الشيء ، فسنقسمه أكثر:

  • متحرك – يتم توجيه حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت بشكل ديناميكي عبر القفزات المتعددة في شبكة خادم VPN لاتخاذ المسار الأكثر أمانًا. يعتمد مسار التوجيه على Tensorflow, برنامج مفتوح المصدر للتعلم الآلي. تظل بياناتك مضمونة ومشفية في الشبكة لأطول فترة ممكنة قبل الخروج على الإنترنت العادي. كونها تعتمد على TensorFlow ، تتعلم الشبكة باستمرار أفضل وأكثرها أمانًا لموقع/خادم معين.
  • متزامنة – كل موقع ويب/خادم يمكنك الوصول إليه سيأخذ مسارًا فريدًا. سيمنحك الوصول إلى العديد من مواقع الويب المختلفة العديد من التكوينات المتعددة الفريدة وعناوين IP مختلفة في نفس الوقت. كل عنوان IP مختلف الذي تبثه إلى موقع ويب سوف يتوافق مع آخر قفزة في سلسلة الخادم لعنوان URL معين.
  • جانب الخادم -يتم تنشيط هذه الميزة من جانب الخادم ، وهذا يعني كلما وصلت إلى شبكة VPN ، بغض النظر عن الجهاز أو التطبيق الذي تستخدمه ، سيكون NeuroTing نشطًا (إلا إذا قمت بتعطيلها من لوحة معلومات الأعضاء). هذا يعني أيضًا أنه سيعمل على أي جهاز – من أجهزة التوجيه إلى Mac OS و Android. أخيرًا ، يعمل NeuroTing مع OpenVPN (أي تكوين) وكذلك IPSec/IKEV2 (بروتوكول VPN مدمج لأنظمة تشغيل نظام التشغيل Mac و Windows ، وكذلك iOS).

مرة أخرى ، سيعمل هذا مع أي جهاز تستخدمه مع حساب VPN الخاص بك.

خصوصية مثالية Windows VPN

على الرغم من أن المظهر يبدو مؤرخًا بعض الشيء ، إلا أن عميل Windows المثالي قوي ومليء بالميزات.

لتحسين السرعة والاتصال بأقرب خادم ، يمكنك تشغيل أ اختبار بينغ في الوقت الحقيقي ثم ترتيب ترتيب الخوادم من قبل أسرع بينغ. Ping مهم إذا كنت بحاجة إلى VPN جيد للألعاب. يتم عرض النطاق الترددي في الوقت الفعلي لكل خادم أيضًا في التطبيق.

فيما يلي لقطة شاشة لعميل Windows حيث أكون متصلاً بخادم Basel ، Switzerland:

نوافذ الخصوصية المثالية

ملحوظة: كما ترون في لقطة الشاشة أعلاه ، هناك الكثير من النطاق الترددي المتاح. (يمكنك رؤية عرض النطاق الترددي في الوقت الفعلي متوفر على خوادم الخصوصية المثالية هنا.)

من علامة تبويب الإعدادات ، يمكنك أيضًا تكوين مختلف خيارات بدء التشغيل والميزات. يمكنك تكوين العميل للبدء مع Windows والاتصال بخادم مخصص.

VPN Kill Switch

عميل Windows المثالي الذي يقدمه Windows ميزات حماية التسرب المتقدمة (المعروف أيضًا باسم مفتاح Kill VPN). في الصورة أدناه ، يمكنك أن ترى أن عميل Windows يمنحك ثلاثة مستويات لكل من حماية جدار الحماية و DNS تسرب:

VPN Kill Switch خصوصية مثالية

تقدم معظم VPNs مفتاح قتل المستوى 1 أو المستوى 2. تمنحك الخصوصية المثالية أعلى حماية من خلال مفتاح القتل من المستوى 3 ، والذي سيمنع جميع حركة المرور غير VPN سواء كانت VPN نشطة أم لا. في جوهره ، يقوم البرنامج بإجراء تغيير على جدار الحماية Windows ، إلى فقط السماح لحركة المرور من خلال VPN.

لقد اختبرت مفتاح القتل على نطاق واسع مع عميل Windows وحظر جميع حركة المرور العادية (غير VPN) ، حتى عندما تم إغلاق عميل VPN.

خلسة VPN (التشويش)

أضافت الخصوصية المثالية تشكيلة قوية من ميزات التشويش ، والتي تشير إليها خلسة VPN.

يخفي التضخم حركة مرور VPN الخاصة بك ، وهو أمر ضروري مع الشبكات المقيدة أو أي مكان لا يسمح (أو يثبط) استخدام VPN. هذه ميزة لا بد منها إذا كنت بحاجة إلى VPN للصين أو مع مختلف عمل أو شبكات المدارس التي لا تسمح VPNs.

خلسة VPN الحزم أقنعة لتبدو وكأنها حركة مرور HTTPS العادية, وبالتالي إخفاء استخدامك لـ VPN مع هزيمة القيود وفحص الحزم العميقة (DPI).

اختبارات تطبيق MacOS VPN المثالية

هناك أساسًا ثلاثة خيارات مختلفة لاستخدام الخصوصية المثالية مع نظام التشغيل Mac:

  1. IPSEC/IKEV2 -هذا هو تكوين Mac OS VPN الأصلي (المدمج) الذي يوفر إعدادًا بسيطًا ومستقرًا ومقاومًا للتسرب.
  2. عملاء شؤون المحاربين الافتراضية الطرف الثالث – وتشمل هذه Tunnelblick واللزوجة. العيب الرئيسي مع عملاء الطرف الثالث هو أنهم لا تقدم أي مفتاح قتل.
  3. عميل Mac OS – تم إصدار عميل Mac OS VPN وأداء جيد في الاختبار. إنه يوفر جميع ميزات العميل ، بما في ذلك وظائف القفاز المتعددة ، والتشويش ، وإعدادات حماية التسرب المتقدمة.

IPSEC/IKEV2 – الخيار الأول باستخدام تشفير IPSEC/IKEV2 هو إعداد جيد وبسيط. ميزة هذا الخيار هي أنه يدمج VPN مباشرة مع جدار حماية Mac OS. عندما تقوم بتمكين إعداد “Connect on Demand” ، ستحصل على VPN مقاوم للتسرب بنسبة 100 ٪. سيتم إجبار جميع التطبيقات عبر VPN ، وإذا انخفض اتصال VPN ، فلن يمر أي شيء عبر جدار حماية Mac OS.

يمكنك الحصول على تعليمات التثبيت خطوة بخطوة هنا. على الرغم من أن IKEV2 ليس قويًا تمامًا من تشفير التشفير مثل OpenVPN ، إلا أنه لا يزال آمنًا وسريعًا وخفيف الوزن (أقل كثافة في وحدة المعالجة المركزية من OpenVPN) ، ويمكن استخدامه أصليًا (لا توجد تطبيقات مطلوبة).

عملاء الطرف الثالث -عميلان شائعان لجهة خارجية لمستخدمي نظام التشغيل Mac OS هما Tunnelblick (مجاني) ولزوجة (رسوم ترخيص لمرة واحدة). يعمل كل من هؤلاء العملاء مع بروتوكول OpenVPN ، بدلاً من خيار IKEV2 أعلاه.

العيب الرئيسي لاستخدام عملاء OpenVPN من الطرف الثالث هو أنهم ليس لديك دائمًا مفتاح قتل. هذا يخلق تسرب بيانات مخاطرة كلما قاطعت اتصال VPN ، كما هو الحال مع تبديل الخوادم أو نظامك ينام/الاستيقاظ. ومع ذلك ، يمكنك إنشاء مفتاح القتل مع قواعد جدار الحماية أو شاشة جدار الحماية من طرف ثالث ، مثل Little Snitch.

تطبيق MacOS VPN -يمكنك أيضًا تجربة عميل Mac OS المثالي للخصوصية ، والذي تم إصداره ويدعم جميع الميزات ، بما في ذلك شلالات القفزة المتعددة ، والتشويش ، وحماية التسرب المتقدمة.

تطبيق MacOS VPN الخصوصية المثالية

هذه خدمة VPN جيدة شاملة لمستخدمي MacOS آمنة للغاية.

تطبيق الخصوصية المثالي Android

هناك ثلاث طرق مختلفة لاستخدام خصوصية مثالية مع أجهزة Android:

  • تكوين IPSEC VPN مدمج (إعداد دائمًا ومقاوم للتسرب ينشئ اتصال VPN كلما كان لديك اتصال بالإنترنت)
  • تطبيقات OpenVPN الطرف الثالث
  • خصوصية مثالية أندرويد عميل (استنادًا إلى عميل VPN Strongswan)

لقد اختبرت خصوصية مثالية أندرويد عميل لهذا الاستعراض. لقد كان أداءً جيدًا ، ولم يكن لديه أي تسرب ، وكان من السهل جدًا إعداده واستخدامه.

فيما يلي لقطة شاشة لاختباراتنا مع تطبيق الخصوصية المثالية Android VPN:

خصوصية مثالية Android

ملحوظة: بينما يعمل عميل Android بشكل جيد ، يمكن لأولئك الذين يريدون تكوين VPN دائمًا (مفتاح القتل الثالث) استخدام تكوين IPSec Android المدمج (بدون تطبيق).

إذا كنت ترغب في الحصول على VPN Android مع المزيد من الميزات والخيارات لاختيار البروتوكول ، تحقق من دليلنا على أفضل VPN لنظام Android.

اختبارات Linux خصوصية مثالية

الخصوصية المثالية لديها عميل Linux Gui لطيف يعمل مع Ubuntu. لقد اختبرته على أوبونتو وعمل بشكل جيد.

Linux الخصوصية المثالية

لا يقدم عميل Linux المثالي جميع الميزات التي تحصل عليها مع عملاء Windows و Mac OS ، مثل وظائف القفزة المتعددة وميزات التغلب المدمجة. ومع ذلك ، ينص موقع الويب الخاص بهم على:

يرجى ملاحظة أن مدير VPN لـ Linux لا يزال قيد التطوير وسيتوفر المزيد من الميزات في المستقبل.

إذا كنت تريد متتالية (Multi-Hop) الاتصال ، هناك تعليمات مفصلةق لكيفية القيام بذلك في منطقة العضو. ال نفس يذهب ل اعداد التشويش على Linux.

يقدم عميل Linux خيارات بدء التشغيل ويظهر أيضًا إحصائيات عرض النطاق الترددي في الوقت الفعلي. بشكل عام ، إنه خيار رائع لأي شخص يريد عميلًا في واجهة المستخدم الرسومية ، على الرغم من أنه يقتصر على توزيعات Ubuntu. شاهد Linux VPNs الأخرى هنا.

خوادم الخصوصية المثالية

عندما تقوم بفحص صفحة خادم الخصوصية المثالية ، يمكنك أن ترى أن الشبكة أصغر من VPNs الرائدة الأخرى. حاليا ، تقدم الخصوصية المثالية خوادم في 26 دولة مختلفة.

جودة الخادم – تستخدم الخصوصية المثالية فقط خوادم مخصصة (عارية), بدلاً من الخوادم الافتراضية التي يتم تسجيلها غالبًا بواسطة مركز البيانات (مضيف الخادم). تحافظ العديد من خدمات VPN على شبكات ضخمة من الخوادم الافتراضية (VPS) ، وهي أرخص بكثير من استخدام الخوادم المادية المخصصة.

لقد درسنا ومقارنة العديد من VPNs مع شبكات الخادم الكبيرة. انظر على سبيل المثال مقارنة ExpressVPN vs Nordvpn ، حيث يحتوي كل VPN على شبكة عالمية كبيرة.

هناك اعتبار مهم آخر لسرعة الخادم وموثوقيته هو نسبة المستخدم لكل خادم. يمكنك أن ترى أن النطاق الترددي في الوقت الفعلي بخصوصية مثالية أمر جيد ، حتى في أوقات المرور الذروة.

لتوفير حماية إضافية لخصوصية العميل ، تعمل جميع خوادم الخصوصية المثالية بشكل مستمر وضع قرص ذاكرة الوصول العشوائي. هذا مقياس أمان إضافي يحمي بيانات العميل إذا حدث أي شيء للخوادم على الإطلاق. (نرى هذا أيضًا مع Surfshark و ExpressVPN.)

إذا استمرت الطاقة ، فقد اختفت جميع البيانات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تشغيل خوادم VPN على ذاكرة الوصول العشوائي (بدلاً من محركات الأقراص الصلبة) يجعل من المستحيل تخزين أي بيانات على الخادم (سياسة حقيقية غير محدودة). كان هذا مهمًا جدًا عندما تم الاستيلاء على خوادمهم في هولندا – ولكن لم تتأثر أي بيانات العميل.

الخصوصية المثالية هي أيضًا واحدة من خدمات VPN القليلة في السوق اليوم التي تقدم دعمًا كاملاً لـ IPv6 على شبكتهم.

مزايا شبكة خادم الخصوصية المثالية:

  • عرض النطاق الترددي العالي/السرعة (قنوات جيجابت)
  • دعم IPv6 الكامل (يمكنك الحصول على عنوان IPv4 و IPv6)
  • نسبة المستخدمين الممتازة لكل خادم
  • اختيار خادم جيد في 26Countries
  • جميع خوادم الخصوصية المثالية تعمل في وضع قرص ذاكرة الوصول العشوائي (لا توجد بيانات أو سجلات محفوظة على الإطلاق)
  • تتكون الشبكة بالكامل من الخوادم العارية المخصصة (لا توجد خوادم افتراضية)
  • أعلى مستوى من أمان الشبكة

يمكنك قراءة المزيد عن شبكة الخادم هنا.

سرعة الخصوصية المثالية

لهذا الاستعراض ، اختبرت سرعات خصوصية مثالية على أ اتصال 160 ميغابت في الثانية باستخدام Linux GUI عميل مع OpenVPN 256 بت. (كان موقع الاختبار البدني الخاص بي في أوروبا.) بشكل عام كانت السرعات جيدة مع الخوادم التي اختبرتها.

إليك خادم قريب في الدنمارك: 141 ميغابت في الثانية

اختبار سرعة الخصوصية المثالية

وخادم في السويد: 125 ميغابت في الثانية

مراجعة سرعة الخصوصية المثالية

وخادم في لندن ، المملكة المتحدة: 133 ميغابت في الثانية

المملكة المتحدة VPN تسرع الخصوصية المثالية

هذه سرعات جيدة إذا كنت بحاجة إلى خوادم VPN في المملكة المتحدة السريعة. بالإضافة إلى الخوادم القريبة في أوروبا ، اختبرت أيضًا حفنة من خوادم VPN في الولايات المتحدة وكندا.

إليك خادم VPN مثالي للخصوصية في ميامي: 131 ميغابت في الثانية

سرعات الخصوصية المثالية للولايات المتحدة الأمريكية

وخادم VPN في نيويورك: 117 ميغابت في الثانية

خصوصية مثالية لنا مراجعة

كانت السرعات الإجمالية بخصوصية مثالية جيدة جدًا على جميع خوادم VPN التي اختبرتها.

سرعات مع الأعصاب أو القفزة المتعددة

إذا كنت تستخدم ميزات العصبية أو متعددة القفاز ، فيجب أن تتوقع بعض المقايضات بالسرعات. نظرًا لأنك تقوم بإضافة زمن انتقال وقفزات مشفرة إضافية إلى اتصالك ، ستكون السرعات أبطأ مما لو كنت تستخدم خادم VPN واحد قريب.

لذلك إذا كانت سرعة التنزيل هي أولويتك القصوى (التورنت) ، فيجب ألا تستخدم NeuroTing أو ميزات القفزة المتعددة.

سجلات الصفر ، قيود صفر

عندما يتعلق الأمر بخصوصية العميل والسجلات ، من الصعب التغلب على الخصوصية المثالية.

هم يحتفظون بالتأكيد لا توجد سجلات ولا تنفذ أي قيود على النطاق الترددي أو عدد الاتصالات. يذكرون بوضوح سياسة التسجيل الخاصة بهم على موقع الويب الخاص بهم:

لا يوجد تسجيل لأي بيانات أو نشاط خاص بمستخدم. لا يتم الاحتفاظ بالبيانات. نحن لا نراقب أو مراجعة أو تسجيل أو تخزين بيانات الاتصال/الاتصال الخاصة بك.

على أي من خوادمنا أي سجلات من شأنها أن تمكن من إلغاء الهوية.

في صفحة “لا سجلات” ، توضح الخصوصية المثالية أيضًا:

خصوصية مثالية بنيت بنيتها التحتية على هذه الفلسفة: جميع خدماتنا تعمل ضمن أقراص ذاكرة الوصول العشوائي المشفرة بقوة بحيث يكون من المستحيل تقنيًا تخزين البيانات على محركات الأقراص الصلبة. هذا يعني أيضًا أنه لا يمكن استرداد أي بيانات إذا تم فصل الطاقة.

لا أحد يستطيع أن يجبرنا على تسجيل بياناتك. إذا كان هذا هو الحال ، فسنفضل التوقف عن الخصوصية المثالية من تسجيل بياناتك وتسوية خصوصيتك.

بالإضافة إلى ذلك ، تم التحقق من سياسات Perfect Privacy No Logs في علبة حقيقية عندما تم الاستيلاء على خوادم VPN الخاصة بهم في روتردام. كما أوضحوا هنا ، لم تتأثر أي بيانات عميل أو تعرضها للخطر (بسبب عدم وجود سجلات وتأمين تنفيذ خادم قرص ذاكرة الوصول العشوائي).

نتائج اختبار الخصوصية وأمان

قمت بتشغيل عملاء الخصوصية المثالية VPN من خلال عدد من اختبارات VPN والشيكات لفحصها:

  • تسرب عنوان IP (كل من IPv4 و IPv6)
  • تسرب DNS
  • قتل حماية مفتاح
  • الميزات (هل تعمل ميزات الخصوصية والأمان كما هو معلن)

فيما يلي نتائج الاختبار مع تطبيق VPN Manager على Windows 10. إشعار عناوين IPv4 و IPv6 و DNS يتم توفيرها جميعًا بواسطة خادم VPN (لا يوجد أطراف ثالثة). أي تسرب:

اختبار تسرب الخصوصية المثالي

لم تكشف الاختبارات التي أجريت على عميل VPN Manager المثالي على Mac OS عن أي تسرب أو مشاكل.

لا يقوم عميل Linux حاليًا بحجب حركة المرور عبر جدار الحماية عندما يكون الاتصال غير نشط ، على الرغم من أنه يتم تثبيته بحزمة للحماية من تسرب DNS. إذا كنت تريد أن تكون متأكدًا بنسبة 100 ٪.

الخصوصية المثالية لديها أيضا تبرر الكناري على موقعه على الويب – انظر هنا. هذه الصفحة تبقي الأشخاص محدثين على أي إجراءات حكومية قد تؤثر على خصوصية المستخدم ، مثل أوامر أو أوامر المحكمة أو أوامر هفوة أو إجراءات إنفاذ القانون الأخرى.

معظم VPNs لا توفر هذه المعلومات ، لأن القيام بذلك سيكون غير قانوني في الولايات المتحدة والعديد من البلدان الأخرى. فيما يلي توضيح مزيد من التوضيح من موقعه على الويب:

لاحظ أن الخصوصية المثالية مقرها في سويسرا ، نحن لا نخضع لقوانين مقرها الولايات المتحدة. علاوة على ذلك ، يوجد جميع موظفي الخصوصية المثالية في البلدان التي لا توجد فيها قوانين من شأنها أن تمنعنا من الكشف عن أي نوع من الحوادث مع الشفافية الكاملة. هذا أمر الكناري محض في مصلحة الشفافية والمساءلة.

هذا سبب آخر لماذا الولاية القضائية مهمة عند اختيار خدمة VPN.

دعم VPN

تقدم الخصوصية المثالية قنوات مختلفة للدعم ، وهي البريد الإلكتروني وأيضًا من خلال منتدىهم.

عيب واحد مع دعم الخصوصية المثالي هو أن هناك لا دردشة حية خيار. ومع ذلك ، في تجربتي ، وجدت دعم البريد الإلكتروني سريعًا ومهنيًا.

يوجد أيضًا منتدى مستخدم ، يمكنك الوصول إليه من موقعه على الويب. الجزء الأكثر نشاطا في المنتدى باللغة الألمانية.

نصيحة: إذا كان لديك مشكلة ، فإنني أوصي بإرسال بريد إلكتروني إلى قسم الدعم مباشرة بدلاً من نشر سؤال في المنتديات (للحصول على استجابة أسرع).

هل الخصوصية المثالية VPN يستحق السعر المرتفع?

يتم توجيه الخصوصية المثالية في الغالب تجاه أولئك الذين يبحثون عن مستوى عال من الأمن وعدم الكشف عن هويته عبر الإنترنت.

بالنظر إلى جميع التطورات في تكنولوجيا المراقبة على مر السنين ، يبحث الكثير من الناس عن حلول خصوصية أكثر تقدماً ، أعلى من مزود VPN الأساسي. تسليم الخصوصية المثالية في مجالات الأمن المتقدم وإخفاء الهوية مع سلاسل VPN متعددة القوارب ، وميزات الأعصاب ، والمسار ، وميزات التغريد.

أن يقال ، هو قد لا يكون الخيار الأفضل للجميع.

بعض الناس يريدون VPN أساسي لـ تدفق Netflix وغيرها من الخدمات. (انظر أفضل VPNS لدليل Netflix للخيارات الأخرى.)

إذا كانت التكلفة هي اهتمامك الأساسي ، فيمكنك العثور على حلول أرخص أيضًا ، خاصة مع كوبونات VPN هذه.

ليس هناك ما يدور حول حقيقة أن الخصوصية المثالية هي خدمة VPN باهظة الثمن (وهي لا تقدم أي خصومات). ومع ذلك ، تقدم الخصوصية المثالية التبرير التالي لأسعارها فوق المتوسط ​​على صفحة الأسئلة الشائعة:

تتفهم الخصوصية المثالية نفسها كمزود VPN متميز ، وعلى وجه الخصوص ، توفر الميزات الأساسية التالية:

  • جميع الخدمات تعمل على خادمات الجذر المخصصة
  • خوادم تصل إلى 1000 ميجابت في الثانية
  • بروتوكولات: OpenVPN ، IPSEC ، PPTP ، SSH2 ، HTTP- و Socks5-Proxies على جميع خوادم VPN
  • 50+ خادم موزعة في جميع أنحاء العالم
  • لا حدود النطاق الترددي
  • متتالي ممكن / متعدد القماس VPN
  • وشملت الدعم الكامل
  • اتصالات غير محدودة
  • واجهات مستخدم مريحة/عملاء للعديد من أنظمة التشغيل
  • ميزات متقدمة إضافية: TrackStop ، NeuroTing ، VPN خلسة

عند أخذ هذه النقاط في الاعتبار ، سيكون من الصعب العثور على عرض VPN واسع النطاق بسعر أقل.

أسئلة أسئلة وأجوبة في مراجعة الخصوصية المثالية – أسئلة متكررة حول الخصوصية المثالية VPN

فيما يلي العديد من الأسئلة المهمة حول الخصوصية المثالية VPN – إلى جانب الإجابات.


أين تعتمد على الخصوصية المثالية?

يقع VPN الخصوصية المثالية في سويسرا. هذا هو واحد من أفضل المواقع ل VPN. وهو موقع أفضل بكثير ل VPN من الولايات المتحدة.


من يملك خصوصية مثالية VPN?

الشركة الأم أو الخصوصية المثالية VPN شركة Vectura Datamanagement Limited, مقرها في zug, سويسرا. جزء التنفيذ الفني (الهندسة) من الشركة WebInvest International SA, الذي يقع في بنما.


ما مدى أمان VPN الخصوصية المثالية?

الخصوصية المثالية هي واحدة من أفضل خدمات VPN عندما يتعلق الأمر بالأمان (الخصوصية أيضًا). النظام الأساسي صلب ، مع مفتاح قتل مدمج ولا تسرب. إضافة ميزات متقدمة من جانب الخادم مثل TrackStop و NeuroTing والخصوصية المثالية هي واحدة من أكثر VPN آمنة متوفرة اليوم.


هل تعمل الخصوصية المثالية في الصين?

على الرغم من أننا لم نتمكن من اختبار هذا بأنفسنا ، إلا أن ميزة VPN الخاصة بالخصوصية المثالية يجب أن تعمل في الصين.


كيف هي خدمة عملاء الخصوصية المثالية?

لم نواجه أي مشكلة في خدمة عملاء الخصوصية المثالية. ومع ذلك ، نظرًا لأننا استعرضنا الخصوصية المثالية لأول مرة ، فقد نشر المستخدمون عددًا من الشكاوى حول خدمة عملاء الخصوصية المثالية.

نوصيك بقراءة التعليقات أدناه وتقرر بنفسك كيف تؤثر هذه الشكاوى على رأيك في الخصوصية المثالية.

استنتاج مثالي مراجعة الخصوصية

بعد اختبار العديد من خدمات VPN على مدى السنوات القليلة الماضية ، تظل الخصوصية المثالية هي أعلى VPN للخصوصية والأمن. منذ أن جربت خدمتهم لأول مرة في عام 2016 ، كنت أستخدمها شخصيًا كل يوم مع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة. توفر ميزات من جانب الخادم لـ TrackStop و NeuroTing أقصى حماية لجميع الأجهزة-سواء كنت تستخدم هاتفًا Android مع تكوين IPSec/L2TP أو Mac OS مع IKEV2 أو Windows أو Linux.

خلال السنوات القليلة الماضية ، لقد اختبرت العديد من VPNs. لا تزال الخصوصية المثالية رائدة في الخصوصية والأمن. لقد استخدمتها يوميًا على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الخاصة بي منذ عام 2016. توفر وظائف TrackStop و Neuroting حماية أقصى لجميع الأدوات ، بما في ذلك تلك التي تعمل بنظام Android مع إعداد IPSec/L2TP و Windows و Linux و Mac OS مع IKEV2.

بينما أظهرت ميزة العصبية تلك الخصوصية المثالية كان في طليعة تكنولوجيا الخصوصية والأمن, ولكن كان هناك تحسن ضئيل في الخدمة خلال العام الماضي. مع استمرار التقنيات في المراقبة الجماهيرية وتقنيات التتبع في جميع أنحاء العالم ، من المهم استخدام VPN الذي يتطور ويظل في طليعة هذه التطورات. على الرغم من أن هذا كان مرة واحدة قوة للخصوصية المثالية ، إلا أنك قد ترغب الآن في التفكير في بدائل لم يتم ركودها.

جميع خطط الاشتراك تأتي مع ضمان أموال لمدة 7 أيام.

بدائل للخصوصية المثالية

انقر على اسم VPN أدناه لقراءة مراجعتنا الكاملة – أو احصل على الخصم للحصول على أفضل التوفير. جميع هذه VPNs الثلاثة لديها ضمان مدتها 30 يومًا.

  1. مراجعة NordVPN (مع أ قسيمة خصم 68 ٪)
  2. مراجعة Surfshark
  3. مراجعة ExpressVPN
  4. VYPRVPN مراجعة

يمكنك أيضًا الاطلاع على مراجعتنا لأفضل خدمات VPN للحصول على توصيات أخرى.

إذا كنت قد استخدمت خصوصية مثالية ، فلا تتردد في مشاركة مراجعتك الصادقة (جيدة أو سيئة) أدناه.

تم تحديث مراجعة VPN المثالية هذه في 27 يناير 2023.

حول سفين تايلور

Sven Taylor هو محرر ومؤسس Restore Privacy ، وهي مجموعة مناصرة الخصوصية الرقمية. مع شغف بالخصوصية الرقمية والمعلومات التي يمكن الوصول إليها ، قام بإنشاء استعادة لتزويدك بمعلومات صادقة ومفيدة ومحدثة حول الخصوصية عبر الإنترنت والأمان والمواضيع ذات الصلة.

تفاعلات القارئ

تعليقات

  1. Oldies 14 أغسطس 2023

لماذا تمت إزالة التعليقات القديمة? غريب وموحي. بخصوص هذا VPN ، ونتيجة لذلك ، على الرغم من كل ماصات ومراجعة غاضبة تم حذفها ، أواصل استخدام VPN هذا. علاوة على ذلك ، دفع مرة أخرى عدة سنوات. لم أجد بديلًا لنفسي ، أو بالأحرى لم أتمكن من استبدال VPN هذا. كان الباقي أقل ملاءمة.

  • سفين تايلور 14 أغسطس 2023

تم تطهير التعليقات التي كانت عمرها سنوات (2+) عبر الموقع لأن الأمور تتغير بسرعة في هذا الفضاء ، والتعليقات القديمة غير ذات صلة بشكل عام والآن.

Lopez J August 12 ، 2023

مرحبا سفين,
نقدر مراجعتك على pp ، هل يمكنك إجراء تحديث عليه من فضلك.
الآن انتقلت PP إلى ألمانيا ، لذلك أراد تفكيرك عليها.
كما تغير عميل Windows أيضًا ، إنه الآن وحشية مرهقة للعميل.
شكرا لك مقدما.

  • سفين تايلور 12 أغسطس 2023

نعم ، سوف تفعل.

anonymaous 9 أغسطس 2023

الخصوصية المثالية مروعة. لم أستطع الاتصال بالإنترنت على الإطلاق. لقد طلبت استرداد الأموال ، ولا يجيبون. يجب عليك جميعًا التحقق من المراجعات السيئة على طيار الثقة.

لارس 12 يوليو 2023

الآن PP مقرها في ألمانيا.

ليليجون 29 ديسمبر 2022

مرحبا سيد. سفين تايلور ، لقد قرأت أخبارك الأخرى ، لكنني أتساءل عن جميع البلدان ، بما في ذلك الاتحاد الأوروبي ، وما يسمى “الخصوصية السويسرية”. والسبب هو أنه في بلدي بعض “السياسيين” على شاشة التلفزيون أو في الانتخابات تم القبض عليهم أو تعرضهم لوضع الأموال في البنوك السويسرية. أو بعض الأعضاء المجرمين يقومون بالتصدع ، والقرصنة ، والأشياء السيئة ، التي تم القبض عليها أيضًا في سويسرا. هل يمكن أن تخبرنا لماذا اخترت سويسرا? لا بلدان مثل الصين وروسيا وأيسلندا. أشك في خصوصية سويسرا.

  • ليليجون 29 ديسمبر 2022

الرد بأدب مرة أخرى. السيد. سفين تايلور ، هل يمكنك الإجابة ، إذا كنت تستخدم أكثر من شركة VPN واحدة لتوفير خدمة متعددة القفزة (قم بتوصيل اثنين من VPN في نفس الوقت) ، ما هو الاستخدام المحدد? . أفترض أنها نسخة مبسطة من Tor مع خادمين فقط. ولكن يتم تشغيل كلا الخادمين بواسطة شركة VPN. لذلك إذا استقبل VPN الثاني رسائل المحكمة والشرطة ، فهل من المنطقي أن يكون لديك أكثر من اثنين من VPNS? لأنها نفس الشركة ، طالما أن الاتصال يمكن للمرء كسر الدفاع الأمامي VPN مباشرة

فرانك 28 نوفمبر 2022

رأيت بعض المراجعات لـ PP التي قالت إن تطبيق Windows كان عربات التي تجرها الدواب. كانت تلك تجربتي أيضًا. مع PP Open ، حاولت تنزيل Nord VPN ، وتحطم جهاز الكمبيوتر الخاص بي. كان هذا في WiFi في المقهى ، في حالة إحداث فرق. انتهى بي الأمر إلى استعادة الكمبيوتر في تلك الليلة.

anon 18 نوفمبر 2022

يبدو الشيء العصبي مثيرًا للاهتمام ، ولكن كيف يحدد المسار “الأكثر أمانًا”? إذا كان كل شيء داخليًا داخل شبكة PP ، فليس كل شيء آمنًا على قدم المساواة? أفهم أنه يتعلم أسرع مسار مثل Tor ولكن حكم السلامة أمر محير. من العار أنهم لا يقبلون المدفوعات النقدية أيضًا

مراجعة خصوصية مثالية VPN

تتميز الخصوصية المثالية بمفتاح القتل ، والسيول على معظم الخوادم والنفق من خلال ما يصل إلى أربعة خوادم مختلفة.

كل محتوىنا مكتوب من قبل البشر ، وليس الروبوتات. يتعلم أكثر

بقلم Aliza Vigderman ، محرّر كبير ، محلل الصناعة و Gabe Turner ، كبير المحررين في آخر 13 ديسمبر 2022

خصوصية مثالية VPN - صورة المنتج

تصنيف المحررين:
8.0 /10

ما نحب

  • مقرها في سويسرا: موقع الشركة يعني أنه ليس جزءًا من أي تحالفات مراقبة دولية ، علامة جيدة واضحة.
  • لا يوجد تسجيل: لن تتتبع الخصوصية المثالية أي من نشاطك ، وهو ما يعطى أي VPN صلب.
  • قتل التبديل: حتى إذا فقدت اتصالك بـ VPN ، فإن الخصوصية المثالية ستتأكد من مقتل النوافذ الخاصة بك ، وحماية بياناتك.

ما لا نحبه

  • غالي: تبدأ خيارات الاشتراك في الخصوصية المثالية من 10 دولارات ، مقارنة مع 3 دولارات من العديد من خيارات منافسيها.
  • السرعة على Windows: مع زيادة زمن الوصول لأكثر من 160 ٪ ، لا أستطيع أن أوصي بخصوصية مثالية لمستخدمي Windows.

الحد الأدنى

لقد شعرنا بالاهتمام بتصفح الويب بخصوصية مثالية ، والتي شفرت كل نشاطنا في نفق. مع Multi-Hop ، تم تشفير بياناتنا بالفعل عدة مرات من خلال خوادم متعددة ، مما يزيد من أمننا وراحة البال.

محتويات: مراجعة الفيديو حول الميزات اختبار اشتراكات دعم العملاء خلاصة تطبيق دعم العملاء

عندما يتعلق الأمر باختيار VPN ، قد يكون من الصعب على مستخدم الكمبيوتر العادي تحديد ما هو. بالطبع ، تريد VPN يحمي حركة مرور الويب الخاصة بك ، لكنك تريد أيضًا VPN لن يبطئ الإنترنت بشكل كبير. انتهت أيام الاتصال الهاتفي ، وأنا لا أريد العودة. ما هو المستهلك العادي الذي يجب القيام به?

في هذا الاستعراض ، أتحقق من الخصوصية المثالية ، وهي شركة VPN مقرها في سويسرا. سوف أتغلب على إيجابيات وسلبيات VPN ، ومعلومات عن الشركة نفسها ، وميزات VPN ، بما في ذلك طرق التشفير وبروتوكولات الإنترنت. بعد ذلك ، أضع خصوصية مثالية للاختبار ، والتأكد من أنه لن يتسرب البيانات أو يبطئ الإنترنت بشكل كبير. سأنتهي من خلال تلخيص خيارات الاشتراك في الخصوصية المثالية ، ودعم العملاء ، وأخيراً تطبيق الجوال. لدينا الكثير لتغطيته ، لذلك دعونا نبدأ.

سمات

تسجيل البيانات لا
قتل التبديل نعم
تقسيم النفق نعم
Netflix لا
التورنت نعم *يستبعد الخوادم في ش.س. & فرنسا

تصنيف المحرر

تقييم عام
  • مقرها في سويسرا خارج تحالفات المراقبة الدولية
  • صارم لا سياسة تسجيل البيانات
  • تقسيم النفق من خلال ما يصل إلى أربعة خوادم مختلفة

مزيد من الأمن.توصيات ORG

تحقق من المزيد من شبكات VPN المفضلة لدينا.

تصنيف المحرر:

9.7 /10

تصنيف المحرر:

9.5 /10

تصنيف المحرر:

9.4 /10

مراجعة الفيديو

حول الخصوصية المثالية

الخصوصية المثالية لديها 55 خادمًا في 23 دولة ، وهو ليس عددًا كبيرًا. وغني عن القول ، أود التأكد من أن الخصوصية المثالية لديها خادم في بلدك قبل الاستثمار! يقع مقر الشركة في سويسرا ، وهو أمر جيد جدًا. لماذا? سويسرا ، المحايدة الشهيرة في الشؤون العالمية ، ليست جزءًا من أي تحالفات مراقبة دولية قد تجعل من القانوني لهم تسليم بيانات العميل. دستورهم يحمي حرية التعبير والخصوصية ، على الرغم من أن 70 ٪ من المواطنين السويسريين كانوا يؤيدون استفتاء من شأنه أن يسمح للدولة بمسح أنشطتهم عبر الإنترنت. على الرغم من ذلك ، لم تكن هناك تقارير عن إساءة استخدام الحكومة لسلطتها ، واستخدام VPN قانوني تمامًا في سويسرا.

ميزات الخصوصية المثالية

الآن أريد الدخول إلى الشجاعة الدقيقة لـ VPN نفسها. حزام في ، الناس!

سوف يتقن خصوصية تسجيل بياناتي?

المثالية-الرجعية-مرجعية

لا تقوم الخصوصية المثالية بتسجيل أي بيانات باستثناء أسماء المستخدمين وكلمات المرور للمستخدمين ، بالإضافة إلى عناوين البريد الإلكتروني التي قدموها بحسابهم وتاريخ انتهاء صلاحية الحساب. ما لا يحتفظون به هو أي معلومات حول حركة المرور أو نشاط VPN الخاص بك ، وهو ما يهم.

هل الخصوصية المثالية لها مفتاح قتل?

المثالية-الرجعية-مرجعية

الخصوصية المثالية لها مفتاح قتل ، يشار إليه أيضًا باسم ميزة قفل الشبكة. سيتأكد مفتاح القتل. وبهذه الطريقة ، ستحتفظ بخصوصيتك حتى لو تعطلت VPN لأي سبب من الأسباب.

أي نوع من الأنفاق يقدم عرض الخصوصية المثالي?

تقسيم النفق

توفر الخصوصية المثالية أنفاقًا مقسمة ، مما يعني أنك ستتمكن من الوصول إلى شبكة عامة وخاصة في وقت واحد. كما أنه يقلل من عرض النطاق الترددي ، مكافأة إضافية.

العصبية

Multi-Hop VPN

دعنا نتحدث عن القفزات ، ولا ، لا أقصد البيرة. يعني VPN مزدوج القفزة أو VPN في الأساس أن بياناتك ستنتقل عبر خادمين أو أكثر من خادمات VPN قبل الاتصال بالإنترنت. بدلاً من مجرد السفر عبر خادم VPN ، يتم “متتالية” البيانات من خلال خوادم متعددة. تتمثل المشكلة في استخدام خادم واحد فقط في أنه يمكن للأشخاص بسهولة ربط حركة المرور غير المشفرة بحركة المرور المشفرة ، ومقارنة البيانات مثل الطوابع الزمنية ، وكمية البيانات المنقولة ، وعنوان IP الخاص بـ VPN ، إلخ. مع وجود المزيد من طبقات التشفير ، تصبح البيانات أكثر صعوبة في الاستخراج – فكر في الأمر كنفق داخل نفق ، إذا كان ذلك لا يجعلك غير خاطئ للغاية.

تسمى نسخة الخصوصية المثالية من مزدوج القفزة العصبية. يستخدم “الذكاء الاصطناعي والخوارزميات” لتحديد القفزات التالية ، مما يخلق طرقًا غير متوقعة ومتغيرة باستمرار للبيانات. يجب أن أقول ، أنا متحمس لهذا المستوى الإضافي من الأمان.

بدائل الخصوصية المثالية: إذا لم يكن VPN خصوصية مثالية لا تنطوي على انطباع ، تحقق من مراجعات VPN الأخرى من الأمان.ORG ، بما في ذلك Surfshark و Norton و Cyberghost و Mozilla.

TrackStop

لا يحظر TrackStop الخاص بـ Perfect Privacy إعلاناتك فحسب ، بل يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك أيضًا. كما يتيح TrackStop للأشخاص منع محتوى محدد قد يعتقد أنه غير مناسب ، مثل المواد الإباحية أو العنف أو وسائل التواصل الاجتماعي. حتى أن هناك مرشحًا لمنع “الأخبار المزيفة” من مواقع غير جديرة بالثقة.

أخيرًا ، يحمي TrackStop المستخدمين من بصمة المستعرض. بصمة المتصفح تأخذ المعلومات مرئية عندما يستخدم الشخص موقع ويب. ربما لم تفكر أبدًا في الأمر من قبل ، ولكن حتى لو كنت متخفيًا ، فهناك الكثير من المعلومات المتاحة كلما قمت بزيارة موقع ويب: أنواع أنظمة التشغيل وأنظمة التشغيل الخاصة بك ، ودقة الشاشة ، والمكونات الإضافية ، والمناطق الزمنية ، واللغات ، تكوينات الأجهزة ، والمزيد.

صدق أو لا تصدق ، فقط واحد من بين كل مليون شخص سيكون لديهم نفس بصمة المتصفح مثلك ، لذلك يمكن أن تكون هذه المعلومات مفيدة للغاية للمتسللين الذكي. يمنع TrackStop بصمة المتصفح مع أو بدون استخدام VPN الخاص بك. يبدو أنهم فكروا في كل شيء ، وأنا بالتأكيد أشعر بالإعجاب.

هل يمكنني استخدام Netflix بخصوصية مثالية?

المثالية-الرجعية-مرجعية

على الرغم من أن الخصوصية المثالية بحد ذاتها لا تملك أي قيود على Netflix ، سواء كنت ستتمكن بالفعل من دفقها أم لا ، فهي قليلاً من crapshoot. تقوم Netflix باستمرار بتحديث قائمة عناوين IP VPN المحظورة ، لذلك هناك فرصة جيدة للغاية لن تتمكن من البث.

“نحن لسنا VPN البث الكلاسيكي ،”

قال كريستيان شميدت ، وهو عضو في فريق التسويق في Perfect Privacy. بدلاً من ذلك ، أوضح أن الخصوصية المثالية تركز على الخصوصية. دعنا نتحدث أكثر عن التشفير.

تشفير الخصوصية المثالية

تشفير VPN

يعني التشفير تحويل بياناتك إلى رمز غامض للحفاظ عليها في مأمن من العيون غير المرغوب فيها. تستخدم الخصوصية المثالية AES-256 ، معيار الصناعة للتشفير. جميع عناوين IP مجهولة ومشتركة من قبل جميع أعضاء الخصوصية المثالية ، على الرغم من أنك قد تحصل في بعض الأحيان على عنوان IP نفسه عند إعادة الاتصال. ضع في اعتبارك أن DNS ، أو خادم اسم المجال ، مجهول أيضًا.

الآن دعنا نتحدث عن كيف تقوم الخصوصية المثالية بتشفير بياناتك.

IPSEC

يتم استخدام IPSEC مع طرق تشفير أخرى. إنه يأتي في وضعين – إما تشفير رسالة حزمة البيانات نفسها مع وضع النقل أو تشفير حزمة البيانات بأكملها مع وضع النفق.

هذا كل شيء لطرق التشفير.

بروتوكولات الخصوصية المثالية

تحدد بروتوكولات الإنترنت كيفية نقل البيانات من خلال شبكة. إنه مثل المسارات المختلفة التي يمكن أن يتخذها ساعي البريد لتسليم البريد. ربما يتعين عليه أن يقفز سياجًا في اتجاه واحد ، لكن الأمر يستغرق فترة زمنية أقصر. ربما يتمتع طريق واحد بإطلالة رائعة ، لكن الأمر يستغرق وقتًا أطول قليلاً. مثل جميع VPNs ، تستخدم الخصوصية المثالية مجموعة متنوعة من بروتوكولات الإنترنت من أجل جعل نفسها أسرع وأمانًا قدر الإمكان. دعونا نلقي نظرة فاحصة.

OpenVPN

كلما سمعت أن VPN يستخدم OpenVPN لبرنامجه ، أتنفس الصعداء. ذلك لأن OpenVPN هو برنامج VPN الأكثر أمانًا ، والمعروف بقدرته على تجاوز جدران الحماية. إنه مصادر من قبل المجتمع ويتم تعديلها باستمرار من أجل تجنب العبث بواسطة وكالات المراقبة. بمعنى آخر ، OpenVPN هو بالتأكيد أساس رائع للخصوصية المثالية للبدء في!

SSH2 نفق

تنشئ قشرة آمنة كل من النفق والتشفير الذي سيسمح للمستخدمين بنقل المعلومات. على الرغم من أن SSH لا تشفر البيانات نفسها ، فإنها تنشئ النفق الذي تمر من خلاله البيانات. SSH2 هي نسخة أكثر أمانًا من SSH الأصلي ، لذلك الأمر متروك بالتأكيد لمعايير الصناعة.

وكلاء الحبار

لا تسألني لماذا يطلق عليهم وكلاء الحبار ، لكن وكلاء Squid يسرعون خوادم الويب عن طريق التخزين المؤقت أو التخزين ، والطلبات المتكررة ، بالإضافة إلى الويب ، و DNS ، وغيرها من عمليات البحث عن الشبكة. باختصار ، يساعد وكلاء الحبار في تقليل النطاق الترددي الذي تستخدمه ، وتحسين سرعة شبكتك.

الوكلاء Sock25

Socket25 يرمز إلى Sockets الإصدار 25. هذا ما سيمنحك عنوان IP جديدًا أثناء الاتصال بـ VPN وما الذي يأخذ بياناتك من موقع إلى آخر. ضع في اعتبارك أن Sock25 لا يشفر البيانات بالفعل ، فقط الوصول إلى الخادم. لذا ، على الرغم من أنه بروتوكول سريع ، إلا أنه ليس الأكثر أمانًا – ولهذا السبب تستخدم الخصوصية المثالية تشفيرًا إضافيًا.

PPTP

يخلق بروتوكول النفق من نقطة إلى نقطة النفق المستخدم لتغليف حزمة البيانات. مرة أخرى ، ليست الطريقة الأكثر أمانًا المتاحة ، ولكن لهذا السبب يتم استخدام البروتوكولات الثانوية.

اختبار الخصوصية المثالية

لقد حان الوقت الآن لجوزتي المفضلة – في الواقع اختبار الخصوصية المثالية VPN للسرعة والأمان.

اختبار السرعة

أول شيء أختبره هو السرعة ، على وجه التحديد تنزيل السرعة وسرعة التحميل والكمون. أختبر جميع أجهزة VPN الخاصة بي على جهاز كمبيوتر – A MacBook Air و Windows Vivobook من شقتي في بروكلين على شبكة مثالية. دعونا نرى كيف تم تنفيذ الخصوصية المثالية.

تنزيل اختبارات السرعة

عادة ، ليس لدينا فرق صارخ بين جهاز Mac و Windows Computer ، لكن الخصوصية المثالية هي قصة أخرى. على الرغم من أنه لم يكن سوى اختلاف تنزيل قدره حوالي 26 ٪ على جهاز Mac الخاص بي ، إلا أن الفرق كان أقرب إلى 59 ٪ على جهاز الكمبيوتر الخاص بي Windows. ليس عظيما جدا.

ماك
بدون VPN 7.18 ميغابت في الثانية
مع VPN 9.07 ميغابت في الثانية
شبابيك
بدون VPN 70.13 ميغابت في الثانية
مع VPN 28.85 ميغابت في الثانية

تحميل اختبارات السرعة

على الرغم من أن الأمر يبدو أن سرعة التحميل كانت أفضل على جهاز Mac مرة أخرى ، إذا نظرت إليها من حيث الفرق المئسي بين السرعة مع VPN وبدونه ، فإن الخصوصية المثالية تعمل بالفعل بشكل أفضل على جهاز الكمبيوتر الخاص بي Windows ، مع اختلاف حوالي 25 ٪ مقارنة بـ 51 ٪ على جهاز Mac.

ماك
بدون VPN 4.26 ميغابت في الثانية
مع VPN 2.08 ميغابت في الثانية
شبابيك
بدون VPN 42.03 ميغابت في الثانية
مع VPN 31.56 ميغابت في الثانية

اختبارات سرعة ping

القياس الأخير الذي سأخذه هو ping ، أو الكمون يقاس بالمللي ثانية. على جهاز Mac ، انخفضت الخصوصية المثالية في الواقع الكمون بحوالي 18 ٪ ، وهو أمر رائع. لسوء الحظ ، تمت زيادة زمن الوصول للنوافذ بنسبة 161 ٪ ضخمة ، وهو فرق كبير. بشكل عام ، كانت الخصوصية المثالية أداءً أفضل على جهاز Mac الخاص بي من جهاز الكمبيوتر الخاص بي على جهاز الكمبيوتر الخاص بي.

ماك
بدون VPN 40 مللي ثانية
مع VPN 33 مللي ثانية
شبابيك
بدون VPN 13 مللي ثانية
مع VPN 34 مللي ثانية

اختبار تسرب DNS

اختبار تسرب DNS

إن DNS ، الذي يمثل خادم اسم المجال ، هو ما تكتبه للوصول إلى موقع ويب ، مثل الأمان.org ، على سبيل المثال. حقًا ، يقف DNS لعنوان IP يخبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالفعل إلى أين تذهب. إذا كنت تستخدم VPN ، فأنت تريد التأكد من إبقاء DNS الخاص بك داخل النفق المشفر. اجتازت الخصوصية المثالية الاختبار بدون تسربات DNS!

اختبار تسرب WEBRTC

آخر شيء أختبره هو تسرب Webrtc. يتيح WEBRTC للمستخدمين التواصل مباشرة مع بعضهم البعض دون الحاجة إلى المرور عبر خادم وسيطة. يسمح بسرعات أسرع عند البث المباشر أو مشاركة الملفات أو الدردشة بالفيديو. ومع ذلك ، يتطلب الأمر أن يعرف المستخدمون عناوين IP الخاصة ببعضهم البعض ، لذلك من المهم الاحتفاظ بهذه المعلومات على D.ل. مرة أخرى ، لم يكن لدى الخصوصية المثالية تسربات WEBRTC لذا فأنا راضٍ جدًا!

تصنيف المحرر:

8.9 /10