السيول الخاصة

Contents

ولكن ما هي أجهزة تتبع التورنت الخاصة وكيف تعمل?

المتتبعين الخاصين

للبدء ، ضع في اعتبارك أن دعوات الشراء ستؤدي إلى احتمال حظرك من المتتبع. من السهل جدًا على المتتبعين أن يمسكوا بك ، حيث يتم حصاد الدعوات التي يتم بيعها من الحسابات المسروقة/المخترقة. لن يؤدي هذا إلى أموال ضائعة من جانبك فحسب ، بل إنها ضارة بشكل كبير بصحة المتتبعين الخاصين. لاحظ أيضًا أن التوسل إلى الدعوات يعبّر للغاية بسبب حقيقة أن الأعضاء مسؤولون عن الأشخاص الذين يدعونهم. إذا واجهت الدعوة مشكلة لأي سبب من الأسباب ، فإنها تعكس مرة أخرى على المحتال ، مما قد يؤثر على قدرتهم على زيادة دعوة الناس ، وإذا كانت الجريمة خطيرة بما فيه الكفاية ، فقد يتم حظر كلا المستخدمين من المتتبع.

نتيجة لما ورد أعلاه ، سيعرف أولئك المطلعون على كيفية عمل المتتبعين الخاصين ألا يتوسلوا إلى الدعوات. وبالتالي ، فإن الشيء الوحيد الذي يحققه المتسولون هو الإشارة إلى أنهم مرشحون فظيعون لتلقي دعوة.

ما هو متعقب خاص?

يتم تعريف المتتبعين الخاصين بشكل فضفاض على أنه مواقع سيل خاصة حيث تكون العضوية مطلوبة من أجل تنزيل سيولهم. وصف دقيق من شأنه أن يفصل أجهزة التتبع الخاصة إلى جزأين: المتتبع نفسه وموقع الويب الذي يرافقه. تتبع التورنت هو خادم يتتبع أقرانه في سرب سيل ويعين/يربط أقرانه ببعضهم البعض بناءً على معاييره الداخلية الخاصة. ثم يقوم Tracker بالإبلاغ إلى موقع الويب ، وعلاوة على توفير رابط تنزيل إلى ملف Torrent ، سيعرض جميع المعلومات ذات الصلة لهذا التورنت ، بما في ذلك تعداد الأقران/البذور واختياري قائمة نظير إذا اختار مشغل الموقع تضمينه.

على عكس المتتبعين العامين ، هذه ليست بوفيه مجاني للجميع. تحتاج إلى المساهمة مرة أخرى (عن طريق التحميل) مبلغ معين يتناسب مع المبلغ الذي “أخذته” من المتتبع. يمكن أن يختلف هذا الترتيب كثيرًا من Tracker إلى Tracker. تتبع المتتبعات الخاصة هذا التوازن بين المساهمة من خلال “نسبة” ، وهو ببساطة نسبة من البيانات التي تم تحميلها ، مقسومًا على بياناتك التي تم تنزيلها. إذا قمت بتنزيل ما مجموعه 2 جيجابايت وحملت إجمالي 4 جيجابايت ، فإن ذلك سيجعل نسبةك 2.0. سيكون لدى المتتبعين أحيانًا طرقًا مختلفة للحفاظ على نسبة مقبولة ، إما عن طريق تقديم مكافآت كلما طالت مدة تبذيرك ، لتوفير محتوى “Half-Leech” أو “Freeleech”. محتوى Freelech هو الطريقة الأكثر استخدامًا ، مما يعني أن التورنت التي تم تمييزها لأن Freeleech مجاني للتنزيل ، مما يعني أنه لا يتم احتسابها مقابل إحصائيات التنزيل الخاصة بك ، مما يتيح لك فرصة لاكتساب التحميل منه دون التضحية بأي “تنزيل المخزن المؤقت”. بعض متتبعات التورنت هي “ratioless” ، مما يعني أنهم لا يطلبون منك الحفاظ على أي نسبة من أجل الاستمرار في استخدام الموقع ، بل تتطلب فقط وقت البذور على جميع السيول التي تم تنزيلها (والتي عادة ما تكون متطلبات في النسبة أجهزة تتبع نقية ، ولكن عادة ما يكون وقت البذور طويلًا كما في متتبعات Ratioless).

ما هي فوائد المتتبعين الخاصين بالمقارنة مع المتتبعين العامين?

  • سرعات أفضل والاحتفاظ ببذور أطول. تميل أجهزة التتبع الخاصة إلى توفير سرعات أفضل والاحتفاظ بالبذور لفترات زمنية أطول بكثير من المتتبعين العامين ، لذلك فهي مفيدة بشكل خاص للمحتوى الأقدم وغير المسلح.
  • تنظيم أفضل وترتيب للمحتوى. تميل المتتبعين إلى التركيز المحدد (أي. الأفلام فقط ، والعروض التلفزيونية فقط ، فقط الموسيقى) ، والتي تمنحهم القدرة على تنظيم المحتوى بعناية على المحتوى الذي يتبع محتوى منخفض الجودة. يمكن للعديد من أجهزة التتبع الخاصة ذات المستوى العالي توفير محتوى جودة أعلى بكثير مما يمكن العثور عليه على أجهزة التتبع العامة. لدى العديد من المتتبعين الجيدة قاعدة “تتفوق” في مكانها تسمح بفيلم معين على سبيل المثال ، لاستبداله بإصدار عالي الجودة. على سبيل المثال ، يسمح PTP (جهاز تعقب الفيلم رقم 1) عددًا معينًا من الفتحات لكل تنسيق محدد (تحميل واحد 576p ، فتحة DVD واحدة لكل PAL و NTSC ، واثنتان 720p ، واثنان 1080 بكسل ، و remux واحد ، وما إلى ذلك) ، والتي يسمح بإدراج فيلم معين فقط للحصول على أفضل الإصدارات المدرجة للسماح لسهولة الاستخدام حتى لا يضطر المستخدمون إلى قضاء بعض الوقت في اختيار الإصدار هو الأفضل – يسرد المتتبع بالفعل الأفضل لك. فيما يلي مثال على قائمة لفيلم شهير على PTP ، والذي يوضح أيضًا مدى تتبع أجهزة التتبع الخاصة المنظمة بشكل أفضل.
  • أمن أفضل. لا داعي للقلق بشأن تنزيل البرامج الضارة لأن الكثير من المتتبعين لديهم موظفون مخصصون للتحقق من صحة السيول التي تم تحميلها على المتتبع. هناك جانب آخر لتحسين الأمن وهو الانخفاض الكبير في فرص تلقي شكوى انتهاك حقوق الطبع والنشر من مزود خدمة الإنترنت ، لأن بدلات مكافحة القرصنة تفضل استهداف الفاكهة المنخفضة ، وهي مواقع التورنت العامة التي يتم مراقبتها بشكل علني مثل TPB/1337x /rarbg ، إلخ. التي لديها ملايين المستخدمين اليومي.
  • الطلبات. يميل المتتبعون الخاصون إلى الحصول على قسم “طلبات” مخصص حيث يمكنك طلب مواد مفقودة ذات صلة بالتعقب.

ضع في اعتبارك أن العديد من المتتبعين يعتبرون أجهزة تتبع “بداية” ، مما يعني أن المتطلبات اللازمة للدخول في هذه ليست صارمة للغاية. لن يكون لدى الكثير من هذه المحتوى الكثير من المحتوى الذي يمكن التحدث عنه وسيكون له عادة أقل محتوى من المتتبعين العامين. العديد من هؤلاء المتتبعين لديهم تسجيلات مفتوحة من وقت لآخر (انظر /r /opensignups). سيكون لدى أجهزة تتبع المستوى الأعلى مجموعة أكبر من المحتوى عالي الجودة ، وعلى هذا النحو ، سيكون لديها متطلبات أكثر صرامة قبل أن تتمكن من الانضمام.

بعض المناقشات الأخرى حول هذا الموضوع:

كيف أبدأ مع المتتبعين الخاصين?

لن تدخل في أي متتبع (وخاصة النخبة) من خلال التسول للحصول على دعوات. إذا واجهت الدعوة مشكلة لأي سبب من الأسباب ، فإنها تعكس مرة أخرى على المحتال ، مما قد يؤثر على قدرته على المزيد من دعوة الآخرين ، وإذا كانت الجريمة خطيرة بما يكفي ، فقد يتم حظر كلا المستخدمين من المتتبع.

الخيار 1:

أفضل طريقة للانضمام إلى أجهزة التتبع الخاصة هي من خلال خيوط التوظيف (دعوة منتديات) على أجهزة التتبع الأخرى. من أجل الوصول إلى منتديات دعوة تتبع ، تحتاج إلى ترتيب – سيكون لكل متتبع متطلبات مختلفة لترتيب الترتيب ، ولكنه سيتضمن تحميل محتوى جديد في بعض القدرات. “مستخدم الطاقة” عادة ما يكون المرتبة المطلوبة للوصول إلى منتديات دعوة المتتبع. مع وضع هذا في الاعتبار ، يبدو أن الدخول في هذا المتتبع الآخر يتطلب منك وجود وجود في المتبع الأول. يطلق على هذا التعقب الأول تعقب الدخول الذي يمكنك الانضمام إليه.

هناك عدد قليل من أجهزة تتبع البداية ، لكن النصيحة التي سيقدمها لك معظم المحاربين القدامى هي البدء باللون الأحمر (المنقذ) ، وهو متعقب موجه للموسيقى يمنحك فرصة للمقابلة معهم للانضمام (مقابلة مع.أحمر). إنه متتبع من نخبة النخبة ، لذا سيتم تجنيد متتبعات الطبقة العالية الأخرى في منتديات Red’s Invite.

قد يكون اللون الأحمر هو نقطة الانطلاق التي يمكنك من خلالها الوصول إلى أجهزة تتبع ذات طبقات عالية أخرى ، ولكنها لديها اقتصاد يصعب أن يكون للمعنى ، والذي قد يكون من الصعب للغاية بالنسبة للمبتدئين الذين لم يكونوا في متتبع خاص من قبل. إذا وجدت نفسك واحدًا من هؤلاء المستخدمين ، فمن المستحسن أن تجرب يدك في ثاني أفضل متتبع بداية ، مام. إنها واحدة من أسهل المتتبعين للحفاظ على نسبة.
ثم ، بمجرد أن تشعر بالراحة ، تذهب للتقدم باللون الأحمر. والسبب في ذلك هو أنه لا يُسمح لك بحساب واحد فقط لكل مدى الحياة ، لذلك إذا كنت مستخدمًا جديدًا عديمي الخبرة في المناورة حول متعقب خاص ، فهناك فرصة كبيرة في التعبئة مع اقتصاد Red الصعب (وبالتالي الحصول علىك معطل الحساب بسبب انخفاض النسبة) وتفقد فرصك في الانضمام إلى أجهزة تتبع النخبة الأخرى.

ومع ذلك ، سيتطلب الكثير من المتتبعين الذين يقومون بتجنيد في Red سن حساب من 6 إلى 12 شهرًا (علاوة على متطلبات مستخدم الطاقة أو النخبة) قبل أن تكون مؤهلاً للتجنيد. للحصول على عقارب الساعة على عصر حسابك الأحمر في أقرب وقت ممكن ، يوصى بالتقدم إلى الأحمر أولاً ، وإذا اجتازت المقابلة الحمراء ، فنسى استخدام المتتبع لفترة من الوقت (بصرف النظر عن تسجيل الدخول مرة واحدة كل 4 أشهر إلى تجنب التقليم من أجل عدم النشاط) ، بينما تمارس مع متتبع نسبة آخر ، كما ذكرنا أعلاه. ينصح Torrentleech (في بعض الأحيان تنبثق في /r /opensignups) ، لأنه يتمتع باقتصاد صعب إلى حد ما وستقوم بتطوير المعرفة اللازمة. بمجرد أن تشعر بالراحة مع كيفية عمل المتتبعين الخاصين ، قم بإعادة تركيزك إلى اللون الأحمر والعمل على الترتيب.

الخيار 2:

إذا لم يكن لديك أي نوايا للانضمام إلى أي متتبعات النخبة لأنك تشعر أن المتطلبات صارمة للغاية بالنسبة لك ، فيمكنك أن تأخذ طريقًا بديلًا من أجل الانضمام إلى أجهزة التتبع الأخرى المحترمة مع كتالوج جيد جدًا للمواد (تحقق من القسم السفلي من هذه الصفحة للفئات التي تتفوق فيها هؤلاء المتتبعين). هذه الطريقة هي نفسها ما ورد أعلاه ، أي. احصل على قدميك مع متتبع/r/opensignups ، بمجرد أن تشعر بالراحة في المضي قدم مع من الأحمر. مام هو متعقب جيد للغاية في حد ذاته ، لذلك العديد من المتتبعين المحترمين يجنون هناك.

بدلاً من ذلك ، لدى Blutopia و PrivateHD و BeyondHD و MTV تطبيقات مفتوحة من وقت لآخر (/R/OpensIngs تميل إلى الإعلان عن التطبيقات المفتوحة أيضًا). لذا ، بدلاً من التقدم إلى MAM ، يمكنك انتظار الأخبار المتعلقة بإعلانات هذه التتبعات الأربعة للتطبيقات المفتوحة (تتطلب التطبيقات عادة أدلة نسبة من أجهزة التتبع الأخرى) ، ثم تقدم للوصول إلى كمية كبيرة من المحتوى. سيتطلبون أدلة نسبة من أجهزة تتبع أخرى (على الأقل 2) في تطبيقها.

ضع في اعتبارك أن أدلة النسبة من المتتبعين العامين لا قيمة لها. هناك عدد قليل من أجهزة التتبع الخاصة التي لا قيمة لها في النسبة والتي لا قيمة لها أيضًا بسبب ميل المتتبعين إلى أن تكون معادية للغاية تجاه المتتبعين الآخرين ، والذهاب إلى أقصى درجهم ومهاجمتهم بطرق أخرى ، وهذا هو السبب في أنهم يشارون إلى ” ستة غدرا “أو” scum6 “من قبل مجتمع التتبع ، أو بدلاً من ذلك ،” IPT MAFIA “لأنهم جميعا مملوكة لمشغل IPT. بعض هذه المتتبعات هي iptorrents ، torrentday ، التورنت ، السرعة.القرص المضغوط والمشهد و Deildu – لن يهتم أي متعقب محترم بإثبات النسبة من هؤلاء المتتبعين ، وعلى هذا النحو ، فإن كونك جزءًا من المتتبعين الستة المذكورة أعلاه لن يفيدك بأي شكل من الأشكال فيما يتعلق بالتقدم إلى المتتبعين الأفضل. إذا اخترت الانضمام إلى أي واحد من هذه (الوحيد الذي يستحق الانضمام إليه هو IPT) ، فتأكد من عدم التفاعل مع المجتمع (لا يوجد نشر في المنتديات أو التعليق على الإصدارات) للحفاظ على أي نوع من الأضواء على نفسك ، مثل الناس ، مثل الناس من المعروف أنه تم حظره لسبب ضئيل جدًا من هؤلاء المتتبعين.

الخيار 3:

استخدم هذا الخيار إذا لم تتمكن من استخدام الآخر 2 لأي سبب على الإطلاق. زوجين من الأمثلة –

  • محاولة الانضمام إلى المتتبعين حيث لا يوجد خيوط توظيف أو أي نظام تطبيق (هـ.ز. PTP ، BTN ، HDB إلخ)
  • إذا لم يكن لديك إمكانية الوصول إلى Red/Mam’s أو إلى منتديات دعواتهم لأي سبب من الأسباب على الإطلاق.

لذلك هنا تشارك في المجتمع وتبدأ “الشبكات” ، في المنتديات و IRC (و/أو أكثر). ستقوم ببطء بتطوير جهات اتصال ستدعوكم أفضل المتتبعين. يتضمن ذلك PTP و BTN و HDB وما إلى ذلك والتي لا يمكن ربطها حاليًا من خلال الخيارات 1 و 2.
هناك بعض العيوب. هذه قائمة –

  • ستقضي المزيد من الوقت. من خلال منتديات الدعوة أسرع في معظم الأحيان.
  • هناك درجة عالية من عدم القدرة على التنبؤ والحظ المتورطين. قد يكون التقدم بطيئًا جدًا أو سريعًا اعتمادًا على مهاراتك الاجتماعية على الإنترنت والحظ.
  • سوف تنضم من خلال دعوات المستخدم. أنت بجدية لا تريد ذلك. إذا كان المستخدم الذي يدعوك يمثل مشكلة ، فقد تواجه مشكلة. لا يوجد مثل هذا الخطر مع الدعوات الرسمية
  • أنت أكثر عرضة لـ “جمع” المتتبعين ، خاصة عند مقارنتها بالخيار 1. باستخدام 1 ، يمكنك فقط الذهاب إلى أي متعقب تريده ، ليس عليك القفز عبر متعقب متعددين.

نظرة عامة على فئات التتبع

متتبعات النخبة/العالية:

تعد HDBITS و PTP و BTN من أجهزة تتبع اللعبة النهائية التي يسعى معظم الناس للحصول عليها فيما يتعلق بالأفلام والتلفزيون ، حيث لا مثيل له من قبل أي متعقب خاص آخر ؛ متطلبات الانضمام إلى هؤلاء المتتبعين مرتفعة للغاية وتستغرق وقتًا طويلاً لتحقيقها. HDBITS هو مصدر الكثير من المحتوى الذي ينتهي به الأمر إلى تحميل PTP و BTN ، لذلك حتى أعضاء BTN و PTP يجدون أنه من الصعب للغاية (حتى مستحيل) الانضمام إلى HDBITS. نظرًا لأن المحتوى الذي تم تحميله على HDBITs ينتهي به الأمر إلى تحميله على PTP و BTN على أي حال ، يختار الكثيرون البقاء والاستمتاع بالمحتوى الشاسع المتاح في المتتبعين الأخيرين. تتخصص HDBITs أيضًا في بعض الفئات الأخرى التي لا يقدمها PTP و BTN فئة ، وهي مجموعة من أجهزة الترميز الموهوبة X265 1080P بواسطة مجموعة من أجهزة الترميز الموهوبة للغاية (لا ، لا يصل إلى tigole) ومجموعة من المسارات الصوتية التي يتم تقديمها كتنزيلات منفصلة عن الفيلم ، والتي يتم تقديمها كمسارات صوتية “لغة بديلة”. تعتبر هذه الفئات مناسبة ، وبالتالي فإن الاهتمام الممنوح لهذه. هذا أمر متوقع ، لأن X265 لا يزال مشفرًا غير مكتمل مقارنة بـ X264.

يعد Bibliotik و thegeeks أفضل المتتبعين للكتب ومحتوى التعليم الإلكتروني على التوالي. هذه لها متطلبات عالية للغاية للانضمام أيضًا ، على الرغم من لحسن الحظ ، على عكس أجهزة تتبع النخبة الثلاثة أعلاه ، هناك أجهزة تتبع أخرى لديها محتوى جيد للغاية يمكن أن يكون بمثابة بدائل جيدة للغاية ولديها متطلبات أكثر تساهلاً للانضمام ، وهي myanonamouse (mam ) و bitspider.

بالنسبة للموسيقى ، يعد Red أفضل متتبع موسيقى ويُعتبر تعقبًا من النخبة ، ولهذا السبب يختار العديد من أجهزة تتبع النخبة الأخرى التوظيف هناك. لحسن الحظ ، يقدمون عملية مقابلة بحيث يتمتع المستخدمون الذين لديهم موقف جيد في أجهزة التتبع الآخرين (المتتبعين الذين ليسوا من SCUM6) أو لديهم شغف كبير بالموسيقى ، لديهم فرصة جيدة للانضمام.

فئات التتبع:

تعتبر المتتبعون العامون مقبسًا من جميع المهن ، وعلى الرغم من أنها طريقة جيدة للحصول على معظم أنواع المحتوى ، فإنها لن تتفوق في أي فئة محددة. من الطبيعي أن يتمتع المتتبعون المتخصصون ذوو التركيز المحدد بأفضل نوع من المحتوى لتلك الفئة.

ما يلي عبارة. المتتبعون في Bold لديهم متطلبات انضمام صارمة للغاية.

  • BDS الكامل: hdbits, PTP (أفلام), BTN (تلفزيون)
  • remuxs:
    • أفلام: hdbits, PTP, PrivateHD ، BeyondHD ، HdTorrents
    • تلفزيون: hdbits, BTN, PrivateHD ، بعد ذلك

    إذا لم يكن لديك الصبر للحصول على المتطلبات للانضمام إلى أجهزة تتبع النخبة ، فإن المتتبعين التاليين لديهم أيضًا مجموعة جيدة جدًا من المحتوى ويمكنك الانضمام إلى زوجين/قليل من هذه المحتوى من أجل تعويض المحتوى الذي تتبعه النخبة يعرض:

    • Remuxes: PrivateHD ، BeyondHD ، HdTorrents
    • الأفلام: Hdtorrents ، privatehd ، beyondhd ، blutopia ، uhdbits ، torrentleech ، filelist ، ipt
    • TV: Morethantv ، PrivateHD ، Hdtorrents ، Blutopia ، Torrentleech ، Filelist ، IPT
    • الموسيقى: Red ، Jpopsuki (آسيوي)
    • الكتب: مام (لديها تطبيقات مفتوحة)
    • التعلم الإلكتروني: Bitspider ، مام

    أسئلة مكررة

    ماذا عن المحتوى الحصري?

    فقط اثنان من المتتبعين الخاصين مثل Tik و HDB يتغاضىون عن السيول الحصرية ، وسينفذون كسر هذه القاعدة. بقية المتتبعين لا يقبلون هذا السلوك وأنت تحمل محتوى المحتوى في أي مكان تريده

    كم أحتاج إلى البذور والتحميل?

    يختلف بشكل كبير من تعقب إلى تعقب. عادة ما عليك أن تبهر لمدة 2 إلى 7 أيام. يمكن تلبية متطلبات البذر هذه إما في مقدار من الوقت غير المحدد أو بمبلغ معين عادة ما يكون أسبوعين أو شهر. ثم على طرف واحد ، لديك متتبعون من التتبع دون أي متطلبات البذار (SC) ، والآخر حيث يجب عليك البذور لمدة أسبوعين (IPT)

    تختلف متطلبات التحميل والنسبة بطريقة مماثلة. يمكن أن تكون متطلبات النسبة 0.65-1.05.

    privtracker

    يسمح Privtracker بمشاركة ملفات التورنت فقط مع أصدقائك ، لا أحد آخر. على عكس المتتبعين العامين ، فإنه يشارك أقرانه فقط داخل مجموعة تستخدم عنوان URL للعلان نفسه. إنه يعمل حقًا مثل متتبع خاص ، ولكن يمكن إنشاؤه بنقرة واحدة.

    موافق. توليد متتبع خاص لي

    عنوان URL الخاص بك:

    https: // privtracker.com/<>/الإعلان نسخة إلى الحافظة(يمكنك أيضًا استخدام أي سلسلة عشوائية كمعرف الغرفة. نحن لا نخزنها في أي مكان.)

    كيفية إنشاء سيل خاص?

    باستخدام الإرسال على Linux:

    لقطة شاشة سيل جديدة

    • ملف جديد…
    • حدد ملف للمشاركة
    • في المتتبعين حقل أدخل https: // privtracker.com/>/الإعلان
    • يختار سيل خاص
    • انقر جديد
    • انقر يضيف في النافذة التالية
    • انقر يفتح لبدء البذر
    • منتهي. الآن يمكنك إرسال ملف التورنت إلى أصدقائك ..

    باستخدام الإرسال على Mac:

    لقطة شاشة سيل جديدة

    • ملف إنشاء ملف التورنت ..
    • حدد ملف للمشاركة
    • انقر + تحت المتتبعين الحقل وأدخل https: // privtracker.com/>/الإعلان
    • يختار خاص
    • يختار افتح عند إنشائها
    • انقر يخلق
    • انقر يضيف لبدء البذر
    • منتهي. الآن يمكنك إرسال ملف التورنت إلى أصدقائك ..

    ما هو تتبع التورنت الخاص (وكيفية الانضمام إلى واحد)

    إذا كنت تستخدم BitTorrent بشكل متكرر ، فقد تكون قد فكرت في الانضمام إلى تعقب خاص ، أو حتى تلقيت دعوة إلى واحدة.

    ولكن ما هي أجهزة تتبع التورنت الخاصة وكيف تعمل?

    في هذا الدليل ، سأشرح الفرق بين أجهزة تتبع التورنت الخاصة والعام ، والمزايا الواضحة للانضمام إلى متتبع خاص (إذا كنت تستطيع) وكيف العملية بأكملها.

    المواضيع:

    • ما هو متعقب خاص?
    • مزايا المتتبعين الخاصين
    • كيفية الانضمام إلى تعقب خاص
    • اتباع القواعد

    ما هو متعقب خاص

    تتبع التورنت الخاص هم مجتمعات bitTorrent للأعضاء فقط ، وعادة ما تركز على اهتمام محدد (الكتب الإلكترونية ، والألعاب ، والصوت المباشر ، إلخ.). إنها تميل إلى الحصول على مجموعة واسعة من المحتوى عالي الجودة ، وسرعات تنزيل أسرع ، والحد الأدنى من خطر المحتوى الضار.

    كما هو الحال مع أي مجتمع خاص ، فإن التفرد جزء من النداء. قد يكون من الصعب الحصول على دعوة وهناك قواعد محددة للغاية يجب متابعتها (لحماية سمعة وجودة المتتبع).

    خاصة مقابل. المتتبعات العامة

    معظم المتتبعين التورنت الذين سمعتهم علني. لديهم مواقع ويب مرئية يمكن الوصول إليها على أي حال ، مع عدم وجود تسجيل دخول أو قواعد لمتابعة.

    بعض من أكثر أجهزة التتبع العامة شعبية تشمل:

    • بيراتبي
    • السيول كيكاس
    • RARGB
    • 1337x

    وإذا كنت قد أنفق أي تنزيل من هذه المواقع ، فمن المحتمل أن تكون قد واجهت معظم (إن لم يكن كل) من المشكلات التالية: التنزيلات البطيئة ، السيول الميتة ، تمزقات منخفضة الجودة ، البرامج الضارة/الفيروسات ، ومحتوى الطعم والتبديل (ليس ما توقعته).

    كيف يختلف المتتبعون الخاصون

    يطبق المتتبعون الخاصون بشكل صارم القواعد حول جودة المحتوى والتنظيم والبذر. نادراً ما تجد السيول الميتة ، ويميل المحتوى إلى أن يكون عالي الجودة ، ويمكن أن تكون السرعات مشتعلة بصراحة.

    في الواقع ، يدير العديد من الأعضاء من القطاع الخاص صناديق البذور الخاصة بهم ، والتي تشبه بشكل أساسي آلات التورنت المخصصة ذات السعة الضخمة للقرص وسرعات جيجابت.

    مزايا المتتبعين الخاصين

    يتمتع المتتبعون الخاصون ببعض المزايا الواضحة نظرائهم العامة.

    المزايا الأكثر وضوحا هي:

    • متنوع: مجموعة واسعة من المحتوى داخل جهاز التتبع.
    • التوفر: أعضاء بذرة أطول بكثير ، ونادرا حذف السيول منخفضة التوافر
    • سرعات: تعني البذر الأطول والكثير من اتصالات النطاق الترددي العالي أنك تحصل على سرعات سريعة حقًا ، حتى على السيول مع عدد قليل من الأقران.
    • معالجة: يتم تنسيق المحتوى ، وفهرسته ، ومنظم جيدًا مما يجعل من السهل العثور عليه
    • حماية: لن تجد على الإطلاق البرامج الضارة أو السيول الخبيثة في المجتمعات الخاصة ، لأن سمعتك مرئية للجميع.
    • خصوصية: لا يمكن مراقبة أسراب التورنت بسهولة من قبل غير الأعضاء ، مما يجعل أجهزة التتبع الخاصة أقل عرضة لمراقبة التورنت القائمة على IP.

    كيفية الانضمام إلى تعقب خاص?

    في بعض الأحيان ، قد يكون لدى المتتبعين الخاصين فترات تسجيل مفتوحة (يمكن لأي شخص الانضمام) ولكن هذا هو الاستثناء ، وليس القاعدة.

    عادة ، تحتاج إلى تلقي دعوة من عضو موجود.

    لماذا دعوات مطلوبة?

    يخدم نظام الدعوة فقط عدة وظائف:

    1. الحد الذي يمكنه الانضمام
    2. الدعوة تعني أن العضو “يزداد” لك. إنه يقلل من خطر السماح للأعضاء السيئين ، لأن سلوكك سيؤثر على مكانة الشخص الذي دعاك.
    3. يبقي المجتمع قابلاً للإدارة ومتصل.

    كيفية دعوة

    في هذه الأيام ، من الصعب للغاية الانضمام إلى أعظم متتبعات خاصة (وأفضل). ولكن فيما يلي بعض الاستراتيجيات التي يمكنك متابعتها للوصول إلى أجهزة التتبع الخاصة من الدرجة الثانية (أو حتى من الدرجة الأولى).

    1. العمل طريقك

    يعد Drake Lyric ، “بدأ من القاع الآن نحن هنا” تشبيهًا مثاليًا لبناء المصداقية والوقوف في مجتمع التورنت الخاص.

    في البداية ، خذ أفضل دعوة يمكنك الحصول عليها عبر الإحالة ، Opentrackers.org أو /r /open_invites ، قم ببناء سمعة واستفد من العضوية في Tracker private One Rung أعلى.

    سيقوم العديد من أجهزة التتبع المتوسطة بتوظيف أعضاء رفيع المستوى من المجتمعات الأخرى ، بدلاً من فتح التسجيل.

    2. اضغط على شبكتك

    إذا كنت لا تمانع في نشر حبك للسيول عبر الإنترنت ، فيمكنك أن تطلب من شبكة Twitter أو IG أو Facebook أن تدعو إلى دعوة. والأفضل من ذلك ، إذا كنت في مجتمع مستعف مثل خادم Discord ، فقد تفاجأ بجودة الدعوات التي يمكنك طرحها.

    على سبيل المثال ، مجتمعات الخلاف المتمحورة حول التشفير أو الفيديو هي مرشحين مثاليين.

    3. اشتر طريقك في

    تتبع التورنت الخاص دعوة للبيع على موقع eBay

    هذه هي الطريقة الأكثر خطورة ، ولكن يمكن أن تكون أيضًا الأسرع. إذا كنت لا تمانع في خطر الإصابة ببضع دولارات ، فقد يكون ذلك هو الخيار الأفضل.

    يمكنك شراء دعوات متعقب خاصة حرفيًا على موقع eBay إذا أردت.

    هناك أيضًا مواقع مخصصة مثل TorrentInvites حيث يمكنك شراء (أو التجارة) تدعو إلى المتتبعين الآخرين. سواء كنت ترغب في الشراء أو التداول في طريقك ، فهذا موقع رائع لمحاولة.

    اتبع القوانين

    سيكون لكل متعقب خاص (يستحق الانضمام) قواعد صارمة حول البذر ونسب الأسهم وتحميل المحتوى وعدم النشاط.

    نصيحة محترف: هذا الشيء الأول الذي يجب عليك فعله عند الانضمام إلى تعقب خاص هو أقرأ القواعد كاملاً. ثم اقرأهم مرة أخرى.

    من وجهة نظر المتتبع ، أنت مستهلك إذا كنت لا تساهم أو اتباع القواعد. قد يعطونك تحذيرًا أولاً ، ولكن بعد ذلك سيتم حظر حسابك.

    فيما يلي أكثر القواعد شيوعًا التي ستواجهها:

    1. البذر ونسبة

    سيتطلب منك معظم أجهزة التتبع الحفاظ على نسبة محددة للأسهم (عرض النطاق الترددي الذي تم تحميله/تنزيله). قد تختلف هذه النسبة بناءً على مقدار البيانات التي تنزيلها (يتطلب المزيد من النطاق الترددي نسبة أعلى).

    قد يُطلب منك أيضًا إزاحة ملف لمدة لا تقل عن فترة زمنية بعد الانتهاء

    2. عملاء سيل

    لا يُسمح لجميع عملاء التورنت. بعض العملاء (هـ.ز. bittyrant) يمكن أن يستغل بروتوكول التورنت لمعالجة مقاييس البذر.

    ستختلف القائمة الدقيقة للعملاء المعتمدين حسب Tracker ، لكن كبار المرشحين هم:

    • غمر
    • Qbittorrent
    • uTorrent (إصدارات محددة)
    • الانتقال

    3. حسابات متعددة

    وجود حسابات متعددة هو أمر صارم في كل مكان تقريبًا.

    أولاً ، إنه حساب أقل يمكن أن يذهب إلى شخص آخر.

    ثانياً ، يمكن استخدامه لمعالجة حصص البذر (حرفيًا مجرد مشاركة مع نفسك).

    4. يدعو

    يمكنك أن تكون مسؤولاً (محظور) إذا كنت تدعو أعضاء منخفضة الجودة بشكل متكرر إلى المتتبع.

    ومن الواضح أنه لا تبيع دعوات. إذا تم القبض عليك ، فهذا حظر فوري.

    كيفية العثور على أجهزة تتبع خاصة للانضمام?

    إذا لم يكن لديك إحالة من صديق ، فربما لا تعرف من أين تبدأ في البحث عن متتبع للانضمام. فيما يلي بعض الموارد التي ستجده مفيدة:

    جدول بيانات التتبع الخاص

    يحتوي هذا github repo على أكثر من 200 من المتتبعات الخاصة ، إلى جانب المقاييس المهمة (المستخدمين والملفات) ودعوة الحالة.

    Opentrackers.ORG

    Opentrackers هي قاعدة بيانات لعلاج المتتبعين الخاصين لديهم تسجيل مفتوح حاليًا. لن تجد أجهزة تتبع من الدرجة الأولى هنا ولكن هذه ليست النقطة.

    إنها طريقة جيدة للحصول على قدمك في الباب والبدء في بناء ممثل.

    مصادر إضافية

    فيما يلي بعض المواضيع والمقالات من جميع أنحاء الويب والتي ستساعدك على الدخول في (والبقاء في) أول تعقب خاص بك.

    • كيفية دعوة
    • دليل كامل إلى أجهزة التتبع الخاصة (Reddit)
    • لماذا يتم حظر بعض عملاء التورنت (Reddit)
    • دليل المبتدئين إلى أجهزة التتبع الخاصة (Reddit)