مراجعة الوصول الخاصة بالإنترنت الخاصة

Contents

لحساب هذا التقييم ، نحن نتحرك أيضًا في إعدادات وميزات أمان إضافية.

الوصول إلى الإنترنت الخاص لنظام التشغيل Windows

الوصول إلى الإنترنت الخاص

الوصول إلى الإنترنت الخاص ، المعروف أيضًا باسم PIA ، هو برنامج مزود خدمة VPN لمستخدمي Windows. بمجرد الشراء ، يمكنك استخدم الأداة على ما يصل إلى 10 أجهزة في وقت واحد. يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام ويوفر قائمة قوية من الميزات والخدمات مثل مانع الإعلانات ، DNS مخصص ، مفتاح القتل ، محدد التشفير ، و دعم العملاء على مدار 24 ساعة. على الرغم من أن البرنامج المدفوع لا يقدم أي نسخة تجريبية مجانية ، إلا أنه يأتي مع ضمان استرداد أموال مدته 30 يومًا.

ما هو الوصول الخاص بالإنترنت المستخدم ل?

الوصول إلى الإنترنت الخاص هو أداة أمان وخصوصية يخفي نشاطك عبر الإنترنت من المتتبعين وعيون المتطفلين. بمساعدتها ، يمكنك بسهولة تصفح الإنترنت بشكل مجهول, القيود الخاصة بالمنطقة الالتفافية, وحظر الإعلانات وروابط التتبع. يقوم البرنامج بعمل رائع لإخفاء عنوان IP الخاص بك وعدم تسجيل سجلات المستخدمين. يوفر البرنامج المدفوع أيضًا امتدادات المتصفح ، وحماية تسرب DNS ، ودعم التورنت.

هل التطبيق سهل التثبيت والاستخدام?

بعد إكمال تنزيل خاص للوصول إلى الإنترنت, لقد تم أخذك من خلال عملية إعداد بسيطة. يطلب منك البرنامج إدخال تفاصيل حسابك حتى يتمكن من توصيلك بالشبكة الخاصة بالتطبيق الافتراضي. بمجرد الاتصال ، يمكنك ذلك اضبط مجموعة من الخيارات, ابحث عن أنواع اتصال مختلفة ، وتخصيص المنافذ المحلية والبعيدة ، وتفعيل وظائف إعادة توجيه المنفذ.

هل من الآمن استخدام بيا?

وصول إلى الإنترنت الخاص VPN الخاص يعتبر آمنًا للغاية ، وذلك بفضل جميع الاحتياطات الإضافية التي اتخذتها London Trust Media ، مطور التطبيق. على عكس VPNs الأخرى التي تعتمد على DNS العامة, يأتي PIA مع DNS الخاصة به. يفعل هذا للتأكد من وجود لا تسرب DNS عندما تكون متصلاً. علاوة على ذلك ، يوفر لك التطبيق خيارًا لتغيير DNS الافتراضي إلى خيار مفضل آخر.

أداة الأمان أيضا يتميز بأداة تكوين التشفير هذا يتيح للمستخدمين الاختيار بين خوارزميات مختلفة. يمكن للمستخدمين الاختيار بين AES-128 و AES-256 أو غيرها من خيارات التشفير المتاحة. هذا خدمة تشفير عالية الجودة يضمن أن تظل محميًا حتى عند الاتصال بشبكة أو نقطة ساخنة محتملة واستخدامها.

هل يتمتع الوصول إلى الإنترنت الخاص بمفتاح Kill?

مفتاح القتل هو ميزة تحمي المستخدمين ، حتى عندما يفقدون الاتصال بـ VPN. يوفر الوصول إلى الإنترنت الخاص هذه الميزة ، والتي يعمل عن طريق إيقاف أي موقع نشط أو البرامج في اللحظة التي يسقط فيها الرابط. في حال كنت تعمل على شبكتك الرئيسية ولا تريد انقطاعًا ، يمكنك إلغاء تنشيط الميزة من قائمة إعدادات التطبيق.

هل يحتفظ بيا بسجلات المستخدم?

أكد الوصول إلى الإنترنت الخاص بانتظام على أنهم لا يحتفظون بأي سجل بيانات للمستخدمين. في الواقع ، ادعت الشركة أن مزود خدمة VPN الوحيد الذي أثبت سياسة عدم السطو في المحكمة. اعتبارا من الآن, PIA لا يسجل أي بيانات مستخدم, بما في ذلك المواقع التي تزورها ومعلوماتك الشخصية وهويتك وعنوان IP الخاص بك.

هل يقدم التطبيق ملحقات المتصفح?

مشابه ل Nordvpn, تقدم PIA امتدادًا للمتصفح يمكنك إضافته إلى متصفح الإنترنت الخاص بك. بمجرد النقر فوق ، يفتح الامتداد على لوحة معلومات بسيطة مع رمز اتصال كبير. أيضا يعرض قائمة بأقرب الخوادم والكمون والموقع. ينشط النقر على Connect تنشيط خادم VPN ويحمي حركة المرور الخاصة بك.

بالإضافة إلى ذلك ، امتداد المتصفح أيضًا يأتي مع خيار انقسام النفق يتيح لك ذلك تحديد المواقع التي تريد استخدامها دون الحاجة إلى VPN. ال قائمة الالتفاف من السهل إنشاء المواقع الموجودة فيه في استخدام الاتصال العادي. المواقع المحمية من قبل بيا حظر المتتبعين من الوصول إلى موقعك, الكاميرا والميكروفون ، وكذلك تمنع أجهزة التتبع وملفات تعريف الارتباط ومراجعي الربط.

هل إعلانات الوصول الخاصة بالإنترنت الخاصة?

وصول إلى الإنترنت الخاص VPN الخاص يأتي مع أداة تسمى صولجان. وظيفة هذه الأداة هي منع الإعلانات ، وكذلك المتتبعين. بمجرد إطلاقه ، البرنامج يحجب الإعلانات على الفور من الظهور على الشاشة و يمنع المتتبعين من جمع معلوماتك الشخصية. لسوء الحظ ، يمكنك فقط استخدام هذه الميزة على Windows وليس على هاتف Android الخاص بك.

هل يدعم التطبيق السيول?

أحد أفضل الأجزاء حول استخدام الوصول إلى الإنترنت الخاص هو ذلك يدعم مشاركة الملفات من نظير إلى نظير ويمكن القيود الخاصة بالمنطقة الالتفافية. يوفر التطبيق أيضًا وظيفة إعادة توجيه المنفذ التي تعيد توجيه الاتصالات ، وبالتالي زيادة سرعة تنزيل P2P. مع وظيفة الالتفافية ، يمكنك استخدام PIA لفتح مواقع الويب التي تم حظرها من قبل الحكومة أو لديها متطلبات موقع محددة.

هو الوصول الخاص بالإنترنت مجانًا?

الوصول إلى الإنترنت الخاص هو تطبيق مدفوع يقدم نموذج اشتراك شهريًا وسنويًا. بغض النظر عن الخطة التي تختارها ، يوفر لك PIA اشتراكًا لمدة عام واحد من BoxCryptor ، وهو أداة تشفير للتخزين السحابي. بينما تقدم الشركة ضمانًا مدته 30 يومًا للاسترخاء ، فإنه لا تقدم تجربة مجانية.

هل يقدم الوصول إلى الإنترنت الخاص دعم العملاء?

بالنظر إلى شعبية الوصول إلى الإنترنت الخاص ، يمكن أن تساعدك العديد من المنتديات عبر الإنترنت في أسئلتك المتعلقة بـ VPN. التطبيق مركز الدعم قوي للغاية ويقدم المدونات حول مشكلات الحساب ، والصعوبات الفنية ، ومشكلات استكشاف الأخطاء وإصلاحها ، والمزيد. في حالة عدم حل المشكلة ، يمكنك التواصل مع الشركة دعم العملاء على مدار 24 ساعة فريق.

هل هناك أي بدائل مجانية?

إذا كنت تبحث عن مزود VPN مجاني ، فإن بعض البرامج التي يمكنك إلقاء نظرة عليها freevpn و درع الحماية. يقدم كلا التطبيقات ميزات مختلفة يمكنها حماية خصوصيتك عبر الإنترنت. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في استكشاف بديل مدفوع آخر ، فيجب عليك التحقق Cyberghost.

شبكة الخادم الموسعة في PIA

يتميز الوصول إلى الإنترنت الخاص بشبكة خادم واسعة النطاق ، تغطيها 77 دولة بأكثر من 30000 خادم. تضمن هذه الشبكة الواسعة أن يكون لدى المستخدمين مجموعة من الخيارات للاتصال بمختلف المناطق ، وتعزيز احتمال تجاوز القيود الجيولوجية والوصول إلى مجموعة واسعة من المحتوى.

الخصوصية المعززة مع الصولجان

تقدم PIA ميزة خصوصية إضافية تسمى صولجان. يساعد مستخدمي مانع الإعلانات والمتعقب والبرامج الضارة هذا على الحفاظ على تجربة تصفح أكثر أمانًا وخالية من الفوضى. من خلال منع الإعلانات غير المرغوب فيها والمحتوى الضار ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بخصوصية أكبر أثناء تصفح الإنترنت.

التزام بيا بالشفافية

PIA مكرس للشفافية مع مستخدميها ، وهو أمر واضح في ذلك تبرر الكناري. Canary Canary عبارة عن مستند محدث بانتظام يتيح للمستخدمين معرفة ما إذا كانت الشركة قد تلقت أي مذكرات أو أوامر أو طلبات قانونية أخرى. هذا المستوى من الشفافية هو شهادة على التزام بيا بخصوصية المستخدم وأمنه.

سهولة الإلغاء

يوفر الوصول إلى الإنترنت الخاص عملية إلغاء خالية من المتاعب للمستخدمين الذين قد يقررون الخدمة غير مناسبة لهم. مع سياسة عدم وجود أسئلة, يضمن PIA تجربة إلغاء مباشرة ، مما يجعل من السهل على المستخدمين التوقف عن اشتراكاتهم إذا اختاروا القيام بذلك.

التوافق مع الأجهزة المختلفة

بالإضافة إلى دعم سطح المكتب والمنصات المحمولة ، فإن الوصول إلى الإنترنت الخاص متوافق أيضًا مع مجموعة من الأجهزة ، بما في ذلك أجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة الألعاب وأجهزة التوجيه. يتيح هذا التوافق الواسع للمستخدمين تأمين شبكتهم الرئيسية بالكامل وحماية أجهزة متعددة في وقت واحد.

عناوين IP مخصصة

للمستخدمين الذين يحتاجون إلى عنوان IP ثابت ، عروض الوصول إلى الإنترنت الخاصة عناوين IP مخصصة. تتيح هذه الميزة للمستخدمين الحصول على عنوان IP ثابت أثناء استخدام VPN ، والذي يمكن أن يكون مفيدًا للوصول إلى خدمات معينة أو الحفاظ على هوية متسقة عبر الإنترنت.

مزود خدمة VPN الغني بالميزات

الوصول إلى الإنترنت الخاص هو أداة أمان سهلة الاستخدام يمكن أن تساعدك على حماية خصوصيتك وبياناتك عبر الإنترنت. يوفر التطبيق المدفوع ضمانًا مدته 30 يومًا للاسترخاء ، إلى جانب مجموعة من الميزات مثل تكوين التشفير, تمديد المتصفح, قتل التبديل, حماية تسرب DNS, ودعم التورنت. كما أنه يمنع الإعلانات والتعقب ويساعد المستخدمين القيود الالتفافية وضعت من قبل البلدان. علاوة على ذلك ، بيا لا يسجل أي سجلات ويخفي نشاط الإنترنت الخاص بك ، بما في ذلك المواقع التي تزورها وعناوين IP.

مراجعة المؤلف

يقوم برنامج VPN الخاص بالإنترنت الخاص بتشفير حركة مرور الإنترنت للمستخدمين من أجل تصفح الويب الآمن والمجهول. كما يسمح للمستخدمين بإلغاء قفل المواقع الإلكترونية و

يحمي خصوصية المستخدمين وهويتهم عند التصفح عبر الإنترنت ؛ يربح اتصال الإنترنت بما في ذلك WiFi العامة ؛ إلغاء حظر مرشحات الرقابة:

-يشفر اتصال الإنترنت
-يفتح مرشحات الرقابة
-يحمي خصوصية المستخدمين وهويته

لا توجد سجلات لحركة المرور ، وسعر منخفض ، وسرعة سريعة ، وعرض نطاق غير محدود ، وتكليف Socks5 ، وميزة كتلة MACE ، يمكن توصيل حساب واحد والعمل على ما يصل إلى 5 أجهزة في وقت واحد ، موظفي الدعم المهني.

  • يتميز بواجهة سهلة الاستخدام
  • يوفر مفتاح القتل ومانع الإعلانات
  • يخفي النشاط عبر الإنترنت وعنوان IP

مراجعة الوصول الخاصة بالإنترنت الخاصة

مراجعة الوصول الخاصة بالإنترنت الخاصة

سيمون ميغليانو خبير عالمي معترف به في VPNS. لقد اختبر مئات خدمات VPN وقد ظهرت أبحاثه على بي بي سي ونيويورك تايمز وأكثر من ذلك.

تحقق من قبل JP Jones اختبار إضافي من Luke Williams

  1. مراجعات VPN
  2. الوصول إلى الإنترنت الخاص

حكمنا

تقييم عام:
9.34 9.3/10
كيف يتم حساب هذا? يغلق

نقوم بحساب التصنيف العام لخدمة VPN من خلال الجمع بين تصنيفات العديد من فئات الاختبار. يتم وزن كل فئة على النحو التالي:

  • سياسة الخصوصية والتسجيل: 20 ٪
  • السرعة: 20 ٪
  • الأمن والميزات التقنية: 15 ٪
  • التدفق: 15 ٪
  • سهولة الاستخدام: 10 ٪
  • التورنت: 5 ٪
  • مواقع الخادم: 5 ٪
  • تجاوز الرقابة على الويب: 5 ٪
  • دعم العملاء: 5 ٪

إن الوصول إلى الإنترنت الخاص (PIA) هو VPN جدير بالثقة مع ميزات أمنية رائعة ، وقدرات تورنت ممتازة ، وسياسة عدم السطوح التي أثبتت جدواها للمحكمة. إنه VPN يعمل بشكل جيد للغاية في كل فئة اختبار ، لكنه يتفوق بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالخصوصية والسرعات المحلية والقيمة مقابل المال. لا تعتبر تطبيقاتها بقعة كبيرة مثل كبار منافسيها ، ونحن بخيبة أمل من ميزة DNS الذكية ، ولكن PIA بشكل عام هو VPN ممتاز يستحق سعره الرخيص.

المرتبة رقم 3 من 55 VPNs

تصنيفات فئة الوصول إلى الإنترنت الخاصة

  • تدفق

إيجابيات وسلبيات خاصة بالوصول إلى الإنترنت

إيجابيات

  • سرعات سريعة المسافات سريعة جدا
  • تم التحقق من سياسة خصوصية NO-LOGS
  • يعمل معنا Netflix و BBC iPlayer والمزيد
  • السماح بالترك على جميع الخوادم
  • الخوادم المتوفرة في 50 ولاية أمريكية
  • تشفير متقدم وقابل للتخصيص

سلبيات

  • أداة DNS الذكية لا تعمل مع تطبيقات البث
  • المقر الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية (اختصاص القضائي)
  • يمكن أن يكون مربكًا للمستخدمين الجدد
  • ليس جيدًا لاستخدامه على جهاز التوجيه

لماذا تثق في مراجعتنا?

لقد أمضينا آلاف الساعات في اختبار ومراجعة 55 خدمة VPN باستخدام عملية المراجعة المحايدة الخاصة بنا لتوصيك بأفضل برنامج VPN.

فيما يلي بعض إحصائيات اختبار VPN الرئيسية لدينا:

إجمالي ساعات الاختبار 30000+
اختبارات السرعة الأسبوعية 3000+
خدمات VPN المراجعة 55
تم اختبار منصات البث يوميًا 12
أجريت اختبارات تسرب IP و DNS 9500+
كم قضينا في الاختبار 25000 دولار+

مراجعة PIA VPN هذه هي تتويجا لأكثر من سبع سنوات من الاختبار والتقييم المستمر. في هذا الوقت ، وجد خبرائنا باستمرار أنه أحد أسرع, الأكثر أمانًا, و الأكثر جدارة بالثقة VPNs.

قامت PIA بتغيير الملكية عدة مرات ، وتنتمي حاليًا إلى Kape Technologies – صاحب VPNS ExpressVPN الشهير و Cyberghost.

قمنا بتقييم الوصول إلى الإنترنت الخاص سياسة التسجيل و التاريخ القانوني, إنه سرعات في جميع أنحاء العالم ، وحاول التورنت و تدفق مع ذلك لتحديد ما إذا كان VPN الصحيح بالنسبة لك أم لا.
يمكنك أن ترى كيف يقارن مقابل منافسيها الكبار في الجدول في أسفل هذه الصفحة ، أو متابعة التمرير لرؤية أهم مواصفاتها.

من يجب أن يحصل على الإنترنت الخاص?

  • تريد عدم وجود VPN. لقد أثبتت PIA في المحكمة الأمريكية عدم تخزين أي بيانات اتصال مستخدم شخصية – وهذا هو أكبر طمأنة ممكنة ل VPN.
  • تريد اتصال سريع. Pia حقًا “مجموعة ونسى” VPN. عند الاتصال ، بالكاد نقوم بقياس أي فقدان السرعة مقابل سرعات التنزيل العادية لدينا.
  • أنت سيل. PIA هي أفضل VPN للسيول. إنه سريع وآمن للغاية وله ميزات مثل إعادة توجيه المنفذ و Socks5 لتحسين حركة مرور P2P الخاصة بك قدر الإمكان. كل هذا ممكن بميزانية محدودة أيضًا – PIA هو أفضل VPN رخيص هناك.

تجنب PIA إذا:

  • تحتاج سرعات عالية من المواقع البعيدة. سرعات PIA عند توصيلها بخوادم VPN عن بُعد للغاية هي أسوأ من الكثير من منافسيها. إذا كنت تلعب ألعابًا أو تتدفق أثناء توصيلها بالخوادم في قارات أخرى ، فقد تلاحظ انخفاضًا في الأداء.
  • يمكنك استخدام تطبيقات البث على أجهزة غير VPN. لقد اختبرنا DNS الذكية من PIA عدة مرات ، ولا يعمل أبدًا على إلغاء حظر الخدمات. هذا يعني أنه لا يمكنك استخدام PIA لتغيير موقعك الظاهري على أجهزة مثل Apple TV أو وحدة التحكم في الألعاب.
  • أنت مبتدئ إجمالي VPN. يمكن أن تكون PIA بسيطة للاستخدام ، ولكن هناك الكثير من الخيارات التي قد تربكك إذا لم تستخدم أبدًا VPN من قبل. إذا كنت قلقًا بشأن التحقق من المربع الخاطئ أو استخدام الإعداد الخاطئ ، ففكر في VPN أقل تعقيدًا.

مراجعة الفيديو الخاصة بالإنترنت الخاصة

إذا كنت في عجلة من أمرك ، فقد قمنا بإجراء مراجعة قصيرة للفيديو للوصول إلى الإنترنت الخاص الذي يغطي جميع النتائج التي يجب معرفةها من اختبارنا في أقل من دقيقة:

مراجعة فيديو قصيرة للوصول إلى الإنترنت الخاص.

بيانات مفتاح الوصول إلى الإنترنت الخاصة

أضف للمقارنة

غطاء البيانات غير محدود
تنزيل السرعة 95 ميغابت في الثانية
سياسة التسجيل لا سجلات
تسرب البيانات لا
الاختصاص القضائي الولايات المتحدة (عضو خمس عيون)
الخوادم 17،087
عناوين الانترنت بروتوكول 17،087+
البلدان مع الخوادم 84
الولايات المتحدة Netflix نعم
التورنت غير محدود
اتصالات متزامنة غير محدود
يعمل في الصين نعم
يدعم 24/7 الدردشة الحية
ارخص سعر 2 دولار.19 /شهر أكثر من 26 شهرًا
ضمان استعادة الاموال ضمان استرداد المال لمدة 30 يومًا
الموقع الرسمي piavpn.كوم

سياسة الخصوصية والتسجيل

أثبتت خدمة VPN التي لا تبرز

تصنيف سياسة الخصوصية والتسجيل
كيف يتم حساب هذا? يغلق

نقوم بتحليل ونشرف سياسة تسجيل وخصوصية خدمة VPN. يجب ألا يقوم VPN أبدًا بتسجيل وتخزين:

  • عنوان IP الحقيقي الخاص بك
  • توصيل الطابع الزمني
  • طلبات DNS

المقر الرئيسي خارج 14 عينًا أو سلطات قضائية في الاتحاد الأوروبي هي الأفضل أيضًا.

يعد الوصول إلى الإنترنت الخاص واحدًا من بعض خدمات VPN التي تم التحقق منها فقط. لا يحتفظ ببيانات الجلسة أو الاتصال أو الخادم – كل ما يتبعه هو معلومات حسابك الأساسية. يمكنك استخدام الخدمة بثقة تامة في أن عنوان IP ونشاطك لا يجري مراقبتك أو تخزينها أو ربطها بك مرة أخرى.

احتل المرتبة الأولى من أصل 55 VPNs لسياسة الخصوصية والمسج

إليك جدول يلخص المعلومات التي يسجلها PIA:

نوع البيانات تم تسجيلها عن طريق الوصول إلى الإنترنت الخاص
نشاط التصفح لا
معلومات الجهاز لا
استفسارات DNS لا
استخدام النطاق الترددي الفردي لا
الطوابع الزمنية للاتصال الفردية لا
ISP لا
عدد الاتصالات المتزامنة لا
نشأ عنوان IP لا
معلومات الحساب نعم
VPN Server IP لا
موقع خادم VPN لا
تاريخ الاتصال الأخير لا

يمكنك قراءة سياسة الخصوصية الكاملة لـ PIA على موقعها على الويب.

تنص سياسة الخصوصية الخاصة بـ PIA VPN بشكل صريح على أن جميع نشاط المستخدم “غير مسجل أو تسجيل أو تخزينه على الإطلاق.”

جميع تجميعات الوصول إلى الإنترنت الخاصة هي عنوان بريدك الإلكتروني وتفاصيل الدفع عند التسجيل ، وهي ممارسة قياسية.

سياسة خصوصية NO-LOGS التي تم التحقق منها من الوصول إلى الإنترنت الخاص

مقتطفات من سياسة خصوصية PIA غير السطحية.

هذا وحده سيجعل PIA واحدة من أفضل VPNs للخصوصية ، ولكن هذا ما تفعله خارج سياسة التسجيل الخاصة بها التي تجعلها جديرة بالثقة. إليك نظرة عامة:

تقارير الشفافية العادية

تُطلق PIA أيضًا تقارير الشفافية العادية التي تفصل عدد طلبات البيانات التي تلقاها من الوكالات الحكومية ، إلى جانب عددهم الذي امتثل له (اعتبارًا من سبتمبر 2023: صفر).

نوبات الخادم

تم التحقق خارجيًا من سياسة PIA خارجيًا في عدة مناسبات.

استدعى مكتب التحقيقات الفيدرالي PIA في قضية محكمة لعام 2016 ، ولكن على الرغم من تلقي طلب بيانات رسمي ، لم يكن لدى PIA ببساطة معلومات لتسليمها.

استولت الحكومة الروسية أيضًا على خوادم PIA في عام 2016 لكنها لم تجد أي بيانات اتصال أو نشاط محتجزة.

قام بيا بعد ذلك بإزالة جميع خوادم VPN الروسية احتجاجًا على هذا الحادث. خطوة جريئة نريد أن نرى المزيد من مقدمي خدمات VPN متابعة.

كذلك ، تم مراجعة مطالبات سياسة عدم السطوح الخاصة بـ VPN في أغسطس 2022 مؤخرًا. وجد Deloitte ، المدقق ، أنه لا توجد تفاصيل يمكن استخدامها لتحديد مستخدمي PIA يتم تخزينها على خوادم VPN.

قضايا المحكمة هذه هي اختبارات حقيقية تدعم مطالبات تسجيل الشركة-أفضل شكل من أشكال الإثبات التي يمكن أن توفرها VPN. إجمالاً ، هذا يجعل PIA أفضل VPN لا تبرز في السوق.

مقرنا في الخصوصية-لا صديق لنا

يقع مقرها الرئيسي في الولايات المتحدة ، والتي تعتبر على نطاق واسع واحدة من أسوأ الأماكن لإقامة شركة VPN.

الولايات المتحدة هي عضو مؤسس في “Five Eyes) Intelliance Alliance ، الذي يحتوي على أنظمة تلقائية لجمع ومشاركة بيانات المراقبة مع أستراليا وكندا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة.
كما يمنحنا قانون باتريوت السلطات التي تجتاح السلطات لجمع البيانات والاحتفاظ بها ، وخاصة من خلال استخدام خطابات الأمن القومي.

عادةً ما ننصحك بعدم استخدام VPN مقراً. ومع ذلك ، فإن سياسة عدم التحقق من عدم السطوح تعوض معظم القضايا التي تم طرحها من قبل.

بعد إجراءات متعددة في العالم الحقيقي ، نحن على ثقة من أن ممارسات السياسة والمسجّة الخاصة بـ PIA يمكنها تحمل اختصاصها القضائي غير الصدفي ، وسلطةها القضائية الودية ، واختصاصها يمكنك الوثوق بهذا VPN مع بياناتك.

من يملك الوصول إلى الإنترنت الخاص?

في نوفمبر 2019 ، استحوذت Kape Technologies على الإنترنت الخاص من London Trust Media Inc. (LTMI) ، وهي شركة لها تاريخ ثابت في إنشاء أدوات الخصوصية ، بما في ذلك PIA VPN في عام 2010.
في ذلك الوقت ، حصل الاستحواذ على بيا بعض الجدل.

ينبع الجزء الأكبر من رد الفعل العكسي من أنشطة Kape السابقة في مساحة الإعلان عندما كان يُعرف باسم CrossRider. نناقش المزيد حول هذا في مراجعة CyberGhost VPN لدينا.

على العموم ، لطالما تجاوزت PIA VPN إلى أبعد من ذلك بطل الخصوصية الرقمية, وليس هناك سبب يمنعك من عدم الوثوق في هذا الشبكات VPN المعمول بها.

وبالمثل ، فإن Kape مصمم على الانتقال من أيام Crossrider ويضاعف التزاماتها بالخصوصية وأمن الإنترنت. وهي تدير الآن العديد من خدمات VPN جديرة بالثقة ، بما في ذلك ExpressVPN و CyberGhost.

كم هو خاص الوصول إلى الإنترنت الخاص بالمقارنة مع VPNs الأخرى?

في الجدول أدناه ، يمكنك أن ترى كيف تقارن PIA بخمسة شبكات خاصة أخرى في المجالات الرئيسية ، مثل سياسات التسجيل والسلطات القضائية:

سرعة

واحدة من أسرع VPNs في السوق

تصنيف السرعة
كيف يتم حساب هذا? يغلق

نقوم بحساب تصنيف سرعة VPN باستخدام سرعات التنزيل لدينا وسرعات التحميل وقياسات ping (الكمون).

نختبر بانتظام السرعات المحلية والدولية لـ VPN باستخدام اتصال إنترنت 100 ميجابت في الثانية في نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية.

PIA هي واحدة من أسرع VPNs التي اختبرناها – خاصة إذا كنت تتصل بخادم قريب. لا يمكن أن يتطابق مع منافسيه مثل Hotspot Shield أو ExpressVPN عندما يتعلق الأمر بالاتصالات لمسافات طويلة ، ولكن باستخدام بروتوكول Wireguard لا يزال أسرع من الغالبية العظمى من VPN التي نختبرها. اعتبارًا من سبتمبر 2023 PIA هو العاشر من أشد VPN الذي يمكنك الحصول عليه.

احتل المرتبة 4 من 55 VPNs للسرعة

لقد تواصلنا مع خوادم PIA عبر ست قارات مختلفة من موقع الاختبار الخاص بنا في نيويورك ، الولايات المتحدة. نحن نستخدم اتصال إنترنت 100 ميجا بت في الثانية ، على غرار ما قد تكون سرعة خط الأساس في المنزل.

فيما يلي نتائج اختبار PIA كاملة السرعة:

اختبار سرعات PIA ، سجلنا خسارة سريعة قدرها 95 ميغابت في الثانية فقط على اتصالات مسافة قصيرة-نتيجة سريعة بشكل لا يصدق.

اختبار الوصول إلى الإنترنت الخاص

نجري كل اختبار السرعة باستخدام الأداة التي تم بناؤها لهذا الغرض لضمان الاتساق.

وكانت سرعات اتصال المسافات الطويلة أقل إثارة للإعجاب, ولكن لا يزال سريعًا بما يكفي للبث والتحول وتصفح الويب.

كما هو متوقع ، سجلت الخوادم الموجودة أبعد من قاعدة الاختبار الخاصة بنا في الولايات المتحدة أكبر خسائر السرعة.

ومع ذلك ، حتى على أطول مسافات ممكنة لا يزال بيا سريعًا. إذا كنت بحاجة إلى الاتصال بالجانب الآخر من العالم ، فيمكنك الاعتماد على PIA للتأثير على سرعات التنزيل بأقل قدر ممكن – ما زلنا نصل بشكل روتيني بسرعات 82 ميغابت في الثانية عند الاتصال بخادم في أستراليا.

القضية الرئيسية التي نشأت في اختبار السرعة لدينا مع PIA هي أنها تفتقر إلى اتساق بعض أسرع منافسيها. يمكن أن يكون هناك تقلبات كبيرة من أسبوع إلى أسبوع ، والتي تعيدها مرة أخرى-ولكن قليلاً فقط.

لا تزال هناك خدمات VPN أسرع من PIA ، وخاصة على الطوال الطويلة. في مراجعة درع الساخنة لدينا ، نسلط الضوء على السرعات العالمية الاستثنائية لـ VPN ، على سبيل المثال. ومع ذلك ، كما ترون أعلاه ، فإن PIA يتفوق على الكثير من أسماء VPN الكبيرة.

نصيحة إختصاصية: للحصول على أسرع السرعات مع PIA ، قم بالتواصل مع خادم باستخدام خيار “اختر تلقائيًا”.

PIA لديها أوقات Ping منخفضة بما يكفي للألعاب السلسة

نقوم أيضًا بقياس أوقات ping أثناء اختبار سرعات VPN ، وأثارت بيا إعجابنا. يمكنك ترك PIA متصلاً أثناء الألعاب ويجب ألا تلاحظ أي فرق في طريقة اللعب الخاصة بك – ليس فقط عند الاتصال بخادم قريب ، ولكن أيضًا إذا كنت متصلاً بخادم في بلد آخر.

لعب Minecraft أثناء استخدام PIA لنظام التشغيل Windows

يمكن أن نلعب على خادم Minecraft المشترك مع تشغيل PIA ولم يؤثر على طريقة لعبنا على الإطلاق.

وضع Pia ping 6 مللي ثانية عند توصيله بخادم في نفس المدينة مثلنا – غير ملحوظ تمامًا مقابل ping 4ms مع عدم وجود VPN على الإطلاق.

إذا كنت ترغب في ممارسة ألعاب مثل World of Warcraft أو League of Legends on Servers في منطقة مختلفة عن طريقك ، فإن Pia لا يزال خيارًا رائعًا: لقد رفعت Ping إلى 6 مللي ثانية فقط عندما كنا على اتصال بالمملكة المتحدة (على بعد 3500 ميل).

تدفق

استثنائي لبث Netflix وخدمات الولايات المتحدة الأخرى

تصنيف البث
كيف يتم حساب هذا? يغلق

يتم حساب هذا التصنيف من خلال عدد خدمات البث المختلفة ومكتبات المحتوى الإقليمي الذي يمكن أن يفصله VPN ، ومدى استمرار الوصول إليها.

نحن نختبر الوصول إلى Netflix و Disney+و Max و Amazon Prime Video و BBC iPlayer والعديد من المنصات الأخرى على أساس أسبوعي.

استنادًا إلى اختباراتنا الأخيرة ، يمكننا أن نؤكد أن PIA تقوم الآن بإلغاء حظر 10 مكتبات Netflix الشهيرة من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. الجانب السلبي الرئيسي هو أن أداة DNS الذكية لا تعمل للبث ، لذلك فهي غير مناسبة لمشاهدة تطبيقاتك المفضلة على أجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة الألعاب.

احتل المرتبة 11 من 55 VPNs للبث

فيما يلي قائمة بخدمات البث التي تقوم بها PIA حاليًا:

منصة البث يعمل مع الوصول إلى الإنترنت الخاص
كل 4 نعم
فيديو Amazon Prime نعم
بي بي سي iplayer نعم
ديزني+ لا
HBO ماكس نعم
Hotstar India نعم
هولو نعم
ITVX نعم
Netflix لنا نعم
موقع YouTube نعم

على الرغم من أن عمليات القياس الجغرافي القوي من Netflix تمنع العديد من VPNs من العمل مع الخدمة ، فإن تدفقات الوصول الخاصة بالإنترنت الخاصة تتدفق Netflix بسهولة.

بالنسبة للأداء الأكثر موثوقية ، اتصل بأحد خوادم “البث المحسن” الموجود في عدد من البلدان ، بما في ذلك أستراليا وإيطاليا والسويد.

الوصول إلى الإنترنت الخاص Netflix الخاص

يعمل الوصول إلى الإنترنت الخاص باستمرار مع Netflix.

فيما يلي مناطق Netflix العشرة التي تمكنت PIA من إلغاء حظرها في جولة الاختبار الأخيرة:

بعد قولي هذا ، تفاصيل مراجعة ExpressVPN و Windscribe كيف تكون كل من VPNs أكثر فعالية في تجاوز حاصرات Netflix Geo في جميع أنحاء العالم.

PIA تدفق محتوى الفيديو في المملكة المتحدة

لقد اختبرنا أيضًا خادم “المملكة المتحدة للاضطراب في لندن” ، و إمكانية الوصول إلى الإنترنت الخاصة بفك بي بي سي iplayer في كل مرة.

تدفق بي بي سي iplayer مع الوصول إلى الإنترنت الخاص

في اختباراتنا ، عملت PIA مع BBC iPlayer على خادم البث في لندن.

في الوقت الحالي ، يمكننا أن نقول بأمان أن PIA تعمل الآن باستمرار مع جميع خدمات البث في المملكة المتحدة ، بما في ذلك ITVX والقناة 4.

PIA Decblocks Prime Video ، Hulu & HBO Max

وجدت اختباراتنا PIA VPN واحدة من أفضل VPNs لـ Hotstar ، كما أنها تعمل مع العديد من منصات المحتوى الأخرى بما في ذلك هولو, HBO ماكس, و فيديو Amazon Prime.

تدفق هولو مع الوصول إلى الإنترنت الخاص

يعمل الوصول إلى الإنترنت الخاص بشكل جيد مع Hulu

علاوة على ذلك ، فإن سرعات PIA السريعة تعني أنك لن تختبر أي تأخر عند البث في عروض الدفق في HD أو 4K.

عندما نفكر في ما يفعله PIA بشكل أفضل ، لم يكن تاريخيًا VPN الأعلى للبث. ومع ذلك ، فإن أدائها الأخير في اختباراتنا كان رائعًا ، ونحن نحب أن يتمكن الآن.

أداء تدفق PIA مقارنة بأعلى VPNs الأخرى

يقارن الجدول أدناه الوصول إلى الإنترنت الخاص إلى VPNs البث الأخرى استنادًا إلى الوصول إلى Netflix و BBC Iplayer ، وما إذا كان التدفق مع DNS الذكي متاحًا:

التورنت

PIA هو VPN ممتاز للسيول

تصنيف التورنت
كيف يتم حساب هذا? يغلق

يتم تحديد هذا التصنيف من خلال سرعات التورط في VPN ، والنسبة المئوية للخوادم التي تسمح بمشاركة ملفات P2P ، وخصوصية الخدمة وجدارة الموثوق بها ، والإعدادات المفيدة مثل إعادة توجيه المنفذ.

للسرعة على وجه التحديد ، نقوم بحساب متوسط ​​معدل تنزيل VPN باستخدام إعداد التورنغ المفصل الخاص بنا.

الوصول إلى الإنترنت الخاص هو أفضل VPN للسيول. لديها سياسة صارمة لا تبرز ، وعرض النطاق الترددي غير المحدود ، وسرعات التنزيل السريع. على عكس معظم VPNs الأخرى ، فإنه يأتي أيضًا مع تداول المنفذ ، مما يزيد من عدد أقران التورنت الذين يمكنك التواصل معهم. إذا كنت سيلًا كبيرًا ، فهذا خيار سريع وآمن نوصيه تمامًا.

احتل المرتبة الأولى من أصل 55 VPNs لسيلك

PIA هي أفضل VPN للتورط من بين جميع خدمات VPN الـ 55 التي قمنا باختبارها. هو – هي يسمح P2P ونشاط مشاركة الملفات على جميع خوادمها, التي نحبها عند مقارنتها بالعديد من منافسيها الذين يستبعد الخوادم على ما يبدو لا يوجد سبب.

PIA متوافق مع جميع عملاء Torrent المشهورين بما في ذلك غمر, uTorrent, و الانتقال. نختبر استخدام Qbittorrent.

يمكن أن يساعد Mace ، مانع الإعلانات المدمج في PIA ، أيضًا في حظر أي متتبعات أو برامج ضارة تصادفها في هذه العملية.

في اختبارات P2P الخاصة بنا ، تمكنا من التورنت بنجاح على جميع خوادم PIA. أنت تستطيع سيل من أي موقع خادم, مع عدم وجود نطاق ترددي أو حدود أخرى. ما عليك سوى الاتصال بأقرب خادم VPN والبدء في التنزيل.

استخدام الوصول إلى الإنترنت الخاص لتنزيل ملف التورنت

تمكنا من تنزيل ملف التورنت بسرعة كبيرة باستخدام PIA VPN.

باستخدام PIA ، قمنا بتنزيل ملف سيل بمعدل 9.6MIB/s. هذه واحدة من أسرع النتائج التي قمنا بقياسها ، متغلبًا على أفضل VPNs مثل ExpressVPN و NordVPN.

لا يوجد أي اختناق ولا توجد قيود على النطاق الترددي – تم تنزيل السيول بالسرعة التي لم تكن متصلة على الإطلاق.

PIA لديها أداة لإعادة توجيه المنفذ مثيرة للإعجاب

تعيد ميزة إعادة توجيه المنافذ من PIA إلى إعادة توجيه الاتصالات الواردة لتجاوز أي جدار حماية NAT.

يتيح لك إعادة توجيه الموانئ زيادة عدد أقران التورنت الذين يمكنك التواصل معهم ، ويحسن بشكل كبير سرعات تحميل P2P. تتيح لك إعدادات PIA توجيه المنافذ 443 و 80 و 110 و 53 و 8080 و 9201.

مفتاح Kill VPN من PIA موثوق وفعال

جميع تطبيقات PIA تأتي مع مفتاح Kill VPN لحماية حركة المرور الخاصة بك إذا انخفض اتصال الإنترنت الخاص بك فجأة.

هذا مهم بشكل خاص عند ملفات التورنت. بدون مفتاح قتل العمل ، سيكون عنوان IP الحقيقي الخاص بك مرئيًا للجميع في حالة فشل اتصال VPN. في اختبارنا عملت في كل مرة.

قيمة السعر

VPN رخيصة ذات القيمة الكبيرة مع سياسة استرداد مدتها 30 يومًا

تصنيف السعر والقيمة
كيف يتم حساب هذا? يغلق

على الرغم من أننا نقوم بتعيين تصنيف “السعر والقيمة” ، فإنه لا يساهم في التصنيف العام. نعتقد أن القارئ يجب أن يقرر ما هو أو ليس سعرًا معقولًا.

لا يعتمد التصنيف الجيد فقط على مدى رخيصة VPN ، ولكن بالنسبة للقيمة الإجمالية التي يقدمها.

PIA ليست مجرد واحدة من أفضل VPNs بشكل عام – إنها أيضًا أفضل VPN رخيصة من حيث القيمة مقابل المال. يمكن الحصول على أكبر قيمة مع الخطة لمدة عامين (والتي تشمل ثلاثة أشهر مجانية إضافية). يكلف 2 دولار فقط.19 في الشهر ، وهو توفير بنسبة 83 ٪ على خطة شهر واحد.

في المرتبة رقم 2 من أصل 55 VPNs للسعر والقيمة

تتيح لك ثلاثة خيارات للفوترة الاشتراك في الوصول إلى الإنترنت الخاص شهر واحد, ستة أشهر, و سنتان.

11 دولار.99 /Mo فواتير 11 دولار.99 كل شهر
7 دولارات.50 /Mo فواتير 45 دولار.00 كل 6 أشهر
2 دولار.19 /Mo فواتير 56 دولار.94 الـ 26 شهرًا الأولى وبعد ذلك

أفضل الأسعار الشهرية مخصصة للخطط طويلة الأجل. على الرغم من أنها قيمة كبيرة ، كن على علم بأن عليك دفع المبلغ بالكامل مقدمًا.

ليس فقط PIA VPN رقم 3 على موقعنا بالكامل ، ولكنه أيضًا واحد من أرخص المطلق. لا تقبل القيمة مقابل المال تقريبًا عندما تفكر في مجموعة المرافق والأداء الممتاز الذي تحصل عليه – مع القرار الأخير للسماح لعدد غير محدود من الأجهزة لكل حساب ، فإنه يتحسن فقط.

خيارات الدفع واسترداد الأموال

إليك طرق الدفع التي يقبلها PIA:

  1. أمريكان اكسبريس
  2. بيتكوين
  3. بيتكوين النقدية
  4. بطاقة ماستر بطاقة ائتمان
  5. PayPal
  6. UnionPay
  7. تأشيرة

يمكنك حتى استخدام بطاقات الهدايا ، والتي يمكن شراؤها بشكل مجهول بالنقد. هذه مجموعة جيدة من الأساليب ، خاصة إذا كنت تريد أقصى درجات الخصوصية – عملة مشفرة وبطاقات الهدايا ل VPNs ليست شائعة كما نعتقد أنها يجب أن تكون.

ضمان استرداد المال لمدة 30 يومًا

ليس لدى PIA إصدارًا مجانيًا ، ولكن يمكنك الحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة سبعة أيام إذا قمت بإنشاء حسابك على متجر التطبيقات أو Google Play.

إذا قمت بذلك من خلال موقع الويب ، فستكون مؤهلاً للحصول على ضمان أموال خالٍ من المخاطر لمدة 30 يومًا بدلاً من ذلك.

لإلغاء اشتراكك خلال الثلاثين يومًا الأولى ، ما عليك سوى فتح تذكرة مع فريق دعم PIA وطلب استرداد كامل.

ما مدى تكلفة الوصول إلى الإنترنت الخاص بالمقارنة مع VPNs الأخرى?

استخدم الجدول أدناه لمقارنة معلومات تسعير PIA مع VPNs الشهيرة الأخرى. ستجد تفاصيل حول أرخص سعر VPN ، وسياسة الاسترداد ، وفترة تجريبية مجانية:

بدلاً من ذلك ، إذا كنت ترغب في شراء اشتراك VPN مقابل رسوم لمرة واحدة بقيمة 20 دولارًا ، فلدينا قائمة بأفضل VPNs مدى الحياة المتاحة أيضًا.

مواقع الخادم

يحتوي PIA على شبكة ضخمة من خوادم VPN

تصنيف مواقع الخادم
كيف يتم حساب هذا? يغلق

العامل الرئيسي لحساب هذا التصنيف هو الانتشار العالمي وتغطية شبكة خادم VPN.

نحن نعتبر أيضًا إجمالي عدد الخوادم وعدد الخوادم على مستوى المدينة وعدد عناوين IP المتاحة.

يحتوي الوصول إلى الإنترنت الخاص على أكبر شبكة خادم من أي VPN. هناك 17،087 خادمًا في 97 موقعًا في 84 دولة ، بما في ذلك جميع الولايات الأمريكية الخمسين. هذا يعني أن حركة المرور من مستخدمي PIA تنتشر عبر العديد من الخوادم ، مما يقلل من الازدحام وتحسين الأداء.

احتل المرتبة الأولى من أصل 55 VPNs لمواقع الخادم

84 بلدان
100 مدن
17،087+ عناوين الانترنت بروتوكول

تتمثل فائدة شبكة الخادم الضخمة في PIA إلى تقليل تحميل الخادم وزيادة فرص الاتصال بخادم موثوق به وقريب. إليك كيفية انتشار مواقعها في جميع أنحاء العالم:

قارة عدد البلدان
أوروبا 45
آسيا 20
أمريكا الجنوبية 5
أمريكا الشمالية 7
أفريقيا 5
أوقيانوسيا 2

تقع خوادمها في الغالب في أوروبا وأمريكا الشمالية ، ولكن الانتشار في مكان آخر مثير للإعجاب للغاية. في الممارسة العملية ، هذا يعني أنه أينما كنت ، ستتمكن من الاتصال بخادم PIA قريب.

هذا يجعل PIA VPN ممتازة للتواصل مع بلدان محددة. على سبيل المثال ، إنه أفضل VPN للحصول على عنوان IP للولايات المتحدة لأنه يوفر أكبر عدد من عناوين IP الأمريكية. كما أن لديها أكثر خوادم الأرجنتين وكندا ، مما يجعلها أفضل VPN للحصول على عنوان IP الأرجنتين والوصول إلى المواقع الكندية.

يمكنك معرفة كيفية مقارنة شبكة خادم الوصول إلى الإنترنت الخاصة بالخدمات الأخرى في الجدول أدناه:

بدوره ، يعزز هذا سرعة PIA ، بمتوسط ​​فقدان السرعة بنسبة 5 ٪ على الاتصالات المحلية. يمكنك قراءة المزيد حول أداء سرعة VPN في القسم المخصص من هذا الاستعراض.

عناوين IP مخصصة

عنوان IP هذا فريد بالنسبة لك ويبقى كما هو في كل مرة تتصل فيها. أستراليا وكندا وألمانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة هي المواقع الوحيدة المتاحة ، وتكلف 5 دولارات إضافية.00 في الشهر.

بشكل مخيب للآمال ، هذا لا يعمل مع أي مواقع تدفق. عادة ما يكون أداء البث الموثوق به أحد الفوائد الرئيسية لشراء عنوان IP ثابت.

بدلاً من ذلك ، فإن ميزة IP المخصصة لـ PIA مخصصة للوصول إلى المواقع التي تتطلب عنوان IP ذي القائمة البيضاء. على سبيل المثال ، للوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

مع هذه الحالة المحدودة للاستخدام ، نوصيك بتجنب هذه الميزة ما لم يكن لديك سبب محدد لاستخدامها.

مواقع الخادم الظاهري

يستخدم الوصول إلى الإنترنت الخاص فقط الخوادم العارية (المادية) ، ولكن تقع 41 ٪ من مواقع الخادم الخاصة بها تقريبًا.

PIA بوضوح تسميات مواقع الخادم الافتراضي مع رمز الكرة الأرضية. يمكن تعطيلها عن طريق تبديل “تضمين المناطق الجغرافية” في إعدادات التطبيقات “.

شاشة اختيار خادم تطبيق تطبيقات Windows الخاصة بالإنترنت الخاصة ، وتسليط الضوء على أحد الخوادم الافتراضية العديدة

نحن نحب PIA بوضوح خوادمها الافتراضية حتى تعرفها قبل اختيار واحدة – على الرغم من أنك غالبًا ما لا يكون لديك خيار.

يعينك موقع الخادم الظاهري عنوان IP في الموقع الذي اخترته ، حتى لو كان الخادم الفعلي موجودًا في مكان آخر. يتيح ذلك لشركات VPN تقديم عناوين IP في البلدان التي يصعب فيها تشغيل خادم مادي.

يمكنهم أيضًا تحسين السرعات إذا كان الخادم الفعلي أقرب إلى موقعك الحقيقي من عنوان IP الذي تم تعيينه. ومع ذلك ، إذا كان الخادم الفعلي أبعد من موقعك الفعلي مقارنة بالمعلن ، فقد ينخفض ​​الأداء أيضًا بشكل كبير.

إن استخدام مواقع الخادم الافتراضية ليس مشكلة إذا تم ذلك بشكل صحيح. يعد وضع العلامات الواضحة لـ PIA لهذه الخوادم ، إلى جانب السماح لك بتعطيلها تمامًا ، مستوى جيد من الشفافية.

خوادم VPN مستأجرة ولكنها آمنة

اتصلنا بممثل PIA الذي أكد مستأجر الوصول إلى الإنترنت الخاص تقريبًا جميع خوادم VPN. قيل لنا:

“غالبية خوادمنا ، إن لم يكن جميعها ، يتم استئجارها من أطراف ثالثة.”

أبلغونا أيضًا أن PIA تستخدم “عملية فحص صارمة” لهذه الأطراف الثالثة.

تستأجر معظم شركات VPN بعض خوادمها من مراكز البيانات في جميع أنحاء العالم. يساعد هذا في توفير إمكانية الوصول إلى شبكة عالمية ، ولكن يعني أيضًا أنك مضطر إلى الوثوق في طرف إضافي ببياناتك.

بشكل عام, الخوادم المستأجرة ليست مشكلة إذا استغرق مزود VPN الوقت لتدقيق جميع الأجهزة المثبتة مع بيئة الشبكة التي تعمل فيها.

طلبنا من Pia شرح عملية فحصها وكيف يمكن أن تضمن الامتثال من أطراف ثالثة. اختار بيا عدم الرد.

ليس من غير المعتاد أن تستأجر خدمة VPN أجهزتها. ومع ذلك ، نظرًا لسمعتها التي تركز على الأمن ، توقعنا أن يكون بيا أكثر شفافية حول ملكية الخادم وعملية التدقيق الخاصة به. نأمل أن يتمكن من تحسين هذا في المستقبل.

الميزات الأمنية والتقنية

أمان قوي وتطبيقات مفتوحة المصدر ومجموعة كبيرة من الميزات

تصنيف الميزات الأمنية والتقنية
كيف يتم حساب هذا? يغلق

يجب أن يوفر VPN آمن بروتوكولات OpenVPN أو Wireguard ، وتشفير AES-256 ، ومفتاح قتل العمل.

لحساب هذا التقييم ، نحن نتحرك أيضًا في إعدادات وميزات أمان إضافية.

PIA هو VPN آمن ومتأمين للغاية مع الكثير من خيارات التخصيص والميزات الإضافية. يستخدم أفضل بروتوكولات الاتصال المتاحة وأصفاف التشفير ، بما في ذلك Wireguard و AES-256. للحصول على أقصى شفافية ، فهي مفتوحة من تطبيقاتها. لقد وضعناها من خلال العديد من اختبارات الأمان ونتحقق من أنها تعمل بنجاح على تشفير حركة مرور الإنترنت الخاصة بك وتخفي عنوان IP الخاص بك.

في المرتبة رقم 10 من 55 VPNs للأمن والميزات التقنية

بروتوكولات تشفير الميزات المتقدمة

بروتوكولات متاح في الوصول إلى الإنترنت الخاص
IKEV2/IPSEC لا
OpenVPN (TCP/UDP) نعم
Wireguard نعم
التشفير متاح في الوصول إلى الإنترنت الخاص
AES-128 نعم
AES-192 لا
AES-256 نعم
السمك لا
Chacha20 نعم
حماية متاح في الوصول إلى الإنترنت الخاص
حظر تسرب DNS نعم
الطرف الأول DNS نعم
حظر تسرب IPv6 نعم
يدعم منفذ TCP 443 نعم
VPN Kill Switch نعم
WEBRTC تسرب حظر نعم
الخيارات المتقدمة متاح في الوصول إلى الإنترنت الخاص
مانع الإعلانات نعم
IP مخصص نعم
مزدوج VPN نعم
DNS الذكية نعم
رقم تعريف حاسوب ثابت نعم
جوارب نعم
تقسيم النفق نعم
تور على خادم VPN لا
مانع التتبع نعم

PIA يدعم OpenVPN, Wireguard, IKEV2, و L2TP/IPSEC بروتوكولات مع خيار الاختيار بين اتصالات UDP و TCP.

يحمي الإعداد الافتراضي اتصالك به AES 128 بت التشفير, لكننا نوصيك باختيار AES-256 تشفير في واجهة الإعدادات ، أو بروتوكولات التبديل إلى Wireguard.

هناك حماية مدمجة ضد تسرب IPv4 و IPv6 ، وحماية تسرب DNS ، ومفتاح Kill VPN على جميع المنصات.

تم اكتشاف اختباراتنا لا تسرب IP أو DNS أو WEBRTC في أي تطبيق.

يقدم الخاص خوادم DNS خاصة

PIA يمتلك ويديرها خوادم DNS الخاصة, مما يعني أن طلبات DNS الخاصة بك يتم حلها عن طريق الوصول إلى الإنترنت الخاص بدلاً من مزود خدمة الإنترنت الخاص بك. هذا يعني أنه لا يوجد أطراف ثالثة يمكن أن ترى مواقع الويب التي تزورها – يتم التعامل معها من قبل PIA من البداية إلى النهاية.

التطبيقات مرنة أيضًا – يمكن تعيين عميل Windows لاستخدام أي DNs مخصصة من اختيارك.

لقطة الشاشة لشاشة إعدادات الوصول إلى الإنترنت الخاصة ، والتي تتيح لك تعيين إعدادات DNS مخصصة

للحصول على أمن إضافي ، تتحكم PIA في شبكتها الخاصة من خوادم DNS.

تشفير قابل للتخصيص للغاية

على عكس الكثير من خدمات VPN ، يمنحك PIA التحكم التفصيلي فوق الخوارزميات والبروتوكولات المستخدمة لتشفير بياناتك.

يعد ضبط إعدادات التشفير الخاصة بك مفيدًا لتحسين الأداء وتكوين VPN لتناسب احتياجات الأمان الخاصة بك ، ولكن قد يكون الأمر ساحقًا لبعض المبتدئين.

تحمي الإعدادات الافتراضية اتصالك OpenVPN و AES 128 بت التشفير. يمكنك تصعيد نوع التشفير إلى AES-256 (CBC أو GCM) في قائمة الإعدادات.

يمكنك أيضًا اختيار مستوى التشفير المستخدم لمصادقة البيانات ومصافحة VPN. تتيح هذه العمليات جهازك والخادم الذي يتصل به للتحقق من صحة الاتصال والبيانات التي يتم إرسالها.

الإعدادات الافتراضية RSA-2048 و SHA-256, ولكن يمكنك أن تصل إلى الطريق حتى RSA-4096 و SHA-384.

لقطة شاشة من تطبيق الوصول إلى الإنترنت الخاص ، توضح كيف يمكنك تخصيص إعدادات تشفير VPN

يتيح لك تطبيق PIA ضبط إعدادات التشفير والأمان.

لا يتم تحديد الإعدادات الأكثر أمانًا افتراضيًا ، لذلك نوصي بتغييرها إلى التكوين التالي:

  • بروتوكول VPN – Wireguard
  • ميناء محلي – آلي
  • انتهى وقت محاولة الاتصال – 1 دقيقة
  • MTU – آلي

ميزات الأمان المتقدمة الفريدة

يأتي الوصول إلى الإنترنت الخاص أيضًا بمجموعة من ميزات الأمان المتقدمة التي صممها VPN نفسها – لن تجدها في أي مكان آخر ، على الرغم من أن بعضها يشبه ميزات VPNs الأخرى.

تشمل الميزات المتقدمة لـ PIA A مانع الإعلانات (Pia Mace) ، أ متصفح خاص (inbrowser) ، و Socks5 الوكيل المشفر. إليك ما يعنيه كل هذا:

مانع مخصص الإعلان والتعقب: Pia Mace

Pia Mace عبارة عن برامج ضارة ومحاصر إعلان قائم على DNS موجود في قسم “الخصوصية” في إعدادات التطبيق. هذه الميزة تمنع الوصول إلى المجالات التي من المعروف عادةً أنها تستضيف الإعلانات والمتعقب والبرامج الضارة.

Mace ليس مانع إعلانات رائع. لا يمكنك سرد مجالات معينة ، أو ضبط إعدادات المرشح: إنها ببساطة قيد التشغيل أو إيقاف تشغيلها.

صورة توضح الوصول إلى الإنترنت الخاص

يتضمن تطبيق الوصول إلى الإنترنت الخاص مانع الإعلانات.

يعني عدم القدرة على القائمة البيضاء عناوين URL الخاصة بأنك ليس لديك خيار سوى الحفاظ على الميزة ، والتي تنتهي في كسر مواقع ويب معينة.

أظهر اختبارنا أيضًا أن Mace ليس مثاليًا ولكنه لا يزال أحد أفضل حاصرات الإعلانات VPN التي اختبرناها ، حتى مع المشكلات التي أبلغ عنها مستخدمو PIA.

متصفح الهاتف المحمول الخاص: Inbrowser

Inbrowser هو متصفح خاص لنظام التشغيل iOS و Android. إنه يوفر تجربة تصفح خاصة دائمة تحذف تاريخك وملفات تعريف الارتباط وبيانات الجلسة في كل مرة تخرج فيها من التطبيق.

التشويش: بروتوكول Shadowsocks

Shadowsocks هو وكيل مشفر مفتوح المصدر يمكن تحديده مباشرة من واجهة التطبيق.

المعروف أيضًا باسم Socks5 ، تجعل سرعات Shadowsocks مفضلة لدى Torrenters وأي شخص يتطلع إلى تجاوز الرقابة على الإنترنت.

سيحتاج المستخدمون إلى اسم مستخدم وكلمة مرور مختلفة لاستخدام وكيل Socks5 ، والذي يمكن إنشاؤه من لوحة التحكم في العميل.

تطبيقات مفتوحة المصدر

جميع تطبيقات سطح المكتب في PIA وعملاء الأجهزة المحمولة وملحقات المتصفح مفتوح المصدر.

هذا يعني أنه يمكن لأي شخص على الإطلاق عرض رمز المصدر الخاص به ، ودراسة كيفية كتابة التطبيقات ، والمساهمة في تحديد الأخطاء وإجراء تحسينات في التعليمات البرمجية. إنه دليل نهائي على أن التطبيقات تفعل ما يقولون أنهم يفعلونه ، وليس هناك أجزاء مخفية سيئة من الكود بداخلها.

اختارت خدمات VPN الأخرى مثل ProtonVPN و IVPN فتح تطبيقاتها. لا يزال الأمر نادرًا للغاية بين شبكات VPN ، لكننا نشجعهم جميعًا على القيام بذلك.

نتائج اختبار التسرب: PIA لا تسرب بياناتك

بيا يأتي مع حماية مدمجة ضد تسرب IPv4 و IPv6 و DNS. يتم تمكين حماية تسرب DNS افتراضيًا على تطبيق MacOS ، ولكن يجب تمكينه يدويًا على تطبيق Windows.

يمكننا أن نؤكد أن سطح المكتب والهاتف المحمول لا تتسرب. لقد اختبرنا تسرب IP و DNS و WebRTC ، وكان عنوان IP الحقيقي في لندن محميًا باستمرار.

لقطة الشاشة التي تظهر الوصول إلى الإنترنت الخاص اجتاز اختبار تسرب DNS الخاص بنا

تخفي تطبيقات VPN من PIA عنوان IP الحقيقي الخاص بنا.

كل هذه الميزات تتحد لجعل PIA واحدة من أكثر شبكات VPN المتقدمة والأكثر تقدمًا التي قمنا باختبارها. إنها VPN ترقى إلى مستوى سمعتها من أجل الأمن وعدم الكشف عن هويتها ، ونحن سعداء للغاية بمدى استمرار الحفاظ على هذا المستوى العالي في اختباراتنا على مر السنين.

ميزات أمان إضافية نود رؤيتها

  • دعم IPv6. إذا كان لديك عنوان IPv6 ، فسيقوم PIA بإخفائه بنجاح – ومع ذلك ، فلن يحل محله بعنوان محوّر كما يفعل مع IPv4. نود أن نرى أنه يغير ذلك لتقليل مخاطر تسرب IPv6 في المستقبل.
  • GPS SPOOFING هو شيء لا يمكن أن يفعله العديد من VPNs ، ولكن إذا أرادت PIA ذلك ، فسيحسن بشكل كبير قدرتها على إخفاء موقعك الحقيقي أثناء وجوده على الهاتف المحمول.
  • ملكية خادم الشبكة الكاملة. يستأجر Pia الكثير من الخوادم ، سيكون من المطلقة على الأمن إذا قررت التبديل إلى شبكة تملكها بالكامل بالكامل.

تجاوز الرقابة على شبكة الإنترنت

يعمل PIA في الصين – ولكن ليس دائمًا

تجاوز تصنيف الرقابة
كيف يتم حساب هذا? يغلق

نختبر بشكل روتيني ما إذا كان يمكن لـ VPN تجاوز قيود الإنترنت الصارمة في الصين باستخدام خادم الوصول عن بُعد في شنغهاي.

تشمل العوامل المهمة الأخرى التي نعتبرها تقنيات التشويش وتوافر الخوادم في البلدان المجاورة (للاتصالات الأسرع).

يعد الوصول إلى الإنترنت الخاص أحد أفضل VPNs لتجاوز الرقابة. ومع ذلك ، فهي ليست مثالية. اعتادت أن تكون أكثر موثوقية إلى حد كبير عند استخدامها في الصين ، ولكنها ناضلت مؤخرًا في اختبارنا. لا يزال اختيارًا جيدًا لـ VPN للصين ، لكنه لا يمكن أن يضمن معدل نجاح بنسبة 100 ٪. إنه يعمل في مناطق أخرى محظورة بشكل كبير مثل روسيا وتركيا والإمارات العربية المتحدة.

احتل المرتبة الخامسة من أصل 55 VPN لتجاوز الرقابة على الويب

نختبر وصول PIA VPN في الصين ويكلي ، باستخدام خادم اختبار Shanghai الخاص بنا. نتواصل معها عن بُعد من مكتب الاختبار الخاص بنا لمعرفة ما إذا كان يمكن لـ PIA إلغاء حظر المواقع داخل الصين حقًا.

على مدار الأشهر الثلاثة الماضية ، سجلت PIA وقت التشغيل بنسبة 57 ٪ في الصين. هذا ليس موثوقًا بدرجة كافية لجعله أحد أفضل VPNs للصين ، ولكنه يقع خارج الخمسة الأوائل مباشرة.

لتجاوز جدار الحماية العظيم مع PIA ، استخدم OpenVPN بروتوكول وتمكين Shadowsocks وكيل داخل إعدادات التطبيق.

شاهدنا باستخدام PIA للوصول إلى مواقع الويب المحظورة في الصين في الفيديو أدناه.

يتفوق Pia’s Shadowsocks على الرقابة

يستخدم PIA Shadowsocks ، وهو وكيل تابع لجهة خارجية تم تطويره خصيصًا للاستخدام في الصين.

على الرغم من أن Shadowsocks ليس آمنًا أو فعالًا مثل أدوات التضمين الخاصة بـ VPN ، إلا أنه يمكنه الوصول إلى التطبيقات والمواقع الشائعة مثل Instagram, فيسبوك, Gmail, و Whatsapp.

توافق الجهاز ونظام التشغيل

PIA لديها تطبيقات لجميع الأجهزة الشائعة

توافق الجهاز كيف يتم تصنيف هذا? يغلق

يجب أن تحافظ VPN عالي الجودة على تطبيقات وظيفية ومحمية بالكامل وملحقات متصفح للعديد من المنصات والأجهزة قدر الإمكان.

يساهم تقييم “توافق الجهاز والنظام التشغيل” الخاص بنا في سهولة الاستخدام في التصنيف.

يوفر الوصول إلى الإنترنت الخاص تطبيقات مخصصة لكل منصة رئيسية بما في ذلك Windows و MacOs و Android و iOS و Fire TV. إنه يحتوي على DNS ذكي للاشتعال على منصات أخرى ، لكنه لا يعمل على إلغاء حظر مواقع البث. من الناحية الفنية ، يمكن تثبيته على بعض نماذج جهاز التوجيه ، ولكنه لا يحتوي على تطبيق مخصص ويأتي مع عدة عيوب. قامت PIA أيضًا مؤخرًا بزيادة حد اتصاله: يمكنك الآن تثبيت واستخدامه على العديد من الأجهزة التي تريدها ، كل ذلك في نفس الوقت.

تطبيقات

يمكن استخدام الوصول الخاص بالإنترنت الخاص على المنصات التالية:

هذا هو الجناح الكامل للتطبيقات ، وما نتوقع أن نراه بالضبط من أعلى VPN. حقيقة أنه يمكنك استخدام PIA لتغطية كل واحد منهم ، في وقت واحد ، مع حساب واحد فقط ، هو مكافأة ضخمة.

يمكن أيضًا تثبيت PIA على أجهزة التوجيه DD-Wrt و Merlin و PfSense و OpenWrt/Lede. ومع ذلك ، لا يحتوي على تطبيق جهاز توجيه مفصل مثل ExpressVPN ، وأدائه أثناء القيام بذلك محدود. الإعداد بطيء وليس بديهيًا جدًا للاستخدام – لا نوصي باستخدام PIA على مستوى جهاز التوجيه (ولا PIA نفسه).

لوحات المفاتيح وأجهزة البث

إذا اخترت تثبيت PIA على جهاز التوجيه الخاص بك ، فيمكنك استخدامه مع الأجهزة التالية:

  1. آبل
  2. Amazon Fire TV
  3. Android TV
  4. Chromecast
  5. نينتندو
  6. بلاي ستيشن
  7. روكو
  8. Xbox

ستعمل ميزة DNS الذكية من PIA أيضًا على تغيير عنوان IP الخاص بك على هذه الأجهزة ، لكنها لن تشفر أي من حركة المرور التي تسافر من أو منها.

امتدادات المتصفح

يحتوي الوصول إلى الإنترنت الخاص على ملحقات متصفح على متاجر الويب Chrome و Firefox. يمكن أيضًا تثبيته على متصفحات الأوبرا من خلال زيارة متجر Chrom.

  1. كروم
  2. Microsoft Edge
  3. ثعلب النار
  4. الأوبرا

تتيح لك هذه الامتدادات الاتصال بخادم PIA VPN مباشرة من واجهة المتصفح ، وإخفاء عنوان IP الخاص بك وتأمين حركة المرور الخاصة بك باستخدام Squid HTTPS.

تذكر ذلك امتدادات متصفح VPN فقط تشفير حركة المتصفح, ولن يؤمن بقية نشاط جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت ترغب في تشفير وحماية جميع حركة مرور الويب الخاصة بك ، فاستخدم برنامج VPN الكامل.

نحن نحب أن تعمل امتدادات PIA على كل متصفح تقريبًا (Safari هو الاسم الكبير الوحيد المفقود) ، لأن العديد من VPNs إما تتجاهل هذا أو إنشاء امتداد لا يعمل ببساطة. إنه بالتأكيد أحد أفضل الخيارات إذا كنت تفضل متصفح VPNs لاستخدام التطبيق الكامل.

سهولة الاستعمال

واجهة سهلة الاستخدام ، ولكن يمكن أن تشعر بالسحر

سهولة الاستخدام تصنيف
كيف يتم حساب هذا? يغلق

يتكون هذا التصنيف بشكل أساسي من سهولة الاستخدام وحساسية الإعداد واستخدام VPN بانتظام.

نحن نتحرك أيضًا في إعدادات التخصيص ، وكذلك توافق الجهاز ونظام التشغيل (انظر القسم أعلاه).

الوصول إلى الإنترنت الخاص هو VPN مصمم جيدًا عبر جميع منصاتها العديدة. على الرغم من أنه قد يكون من السهل استخدامه ، إلا أنه لا يوجد تجاهل عدد كبير من الميزات الإضافية ومقدار التخصيص الذي يقدمه. إذا كنت مرتاحًا لاستخدام VPNS ، فهناك الكثير مما يجب إعجابه ، ولكن إذا كنت جديدًا عليها ، فقد يكون الأمر مخيفًا بعض الشيء.

في المرتبة رقم 23 من أصل 55 VPNs لسهولة الاستخدام

في القسم أدناه ، نلقي نظرة فاحصة على كل عميل PIA VPN حتى تعرف ما يمكن توقعه من خدمة VPN.

هناك بعض الاختلافات الملحوظة بين كل تطبيق للوصول إلى الإنترنت الخاص الذي سنشرحه بالتفصيل في القسم التالي. للحصول على نظرة عامة على الميزات المتوفرة على كل منصة ، يمكنك استخدام الجدول هنا:

سطح المكتب والكمبيوتر المحمول (Windows & Mac)

يوفر تطبيق Windows للوصول إلى الإنترنت الخاص أفضل توازن بين الأداء والميزات ، مع عدم وجود تطبيق MacOS بعيدًا.

من السهل التثبيت وفتح على الفور بواجهة بسيطة يمكنك الاتصال بها بموقع الخادم المطلوب ، والوصول إلى قائمة الإعدادات ، وعرض عنوان IP الحقيقي والظاهري الخاص بك.

الوصول إلى الإنترنت الخاص

عرض توضيحي لوضع PIA المظلم (على Windows) ووضع الضوء (على MacOS).

يمكن لمستخدمي VPN الأكثر خبرة النقر فوق سهم مواجهة للأسفل للوصول إلى مجموعة أوسع من الإعدادات. في هذا العرض الموسع ، يمكنك رؤية مقدار البيانات المرسلة أثناء جلسة VPN الخاصة بك ، وتنشيط ميزة Snooze VPN ، وقياس أداء VPN الخاص بك.

يأتي تطبيق PIA Windows مع علامة تبويب “وكيل” في إعدادات التطبيقات ، والتي تتيح لك إعادة توجيه اتصال VPN الخاص بك من خلال موقع إضافي واحد. يمكنك الاختيار بين خيارات Shadowsocks أو Socks5 وكيل ، مع وجود مواقع متعددة.

الصورة التي تبين تفضيلات الوكيل القابلة للتخصيص المتوفرة في تطبيق PIA ، بما في ذلك Shadowsocks و Socks5

يتيح لك تطبيق PIA’s Windows توجيه حركة المرور الخاصة بك عبر موقع واحد إضافي.

يعمل التطبيق في صينية نظام Windows افتراضيًا ، مما يعني أن العميل مثبت على أسفل يمين شاشة جهازك. يتم دفن خيار فصل التطبيق من الدرج في القسم “العام” من إعدادات التطبيق ، والتي يصعب العثور عليها لمعظم الناس. نود أن نرى هذا ثابت.

الوصول إلى الإنترنت الخاص

عرض توضيحي لوضع PIA المظلم (على Windows) ووضع الضوء (على MacOS).

هناك بعض الاختلافات البسيطة التي نعتقد أنها تجعل تطبيق Mac أكثر إحباطًا للاستخدام من عميل Windows.

أولاً ، يتم تشغيل تطبيق PIA MAC كتطبيق شريط القائمة افتراضيًا. هذا يعني أنه لا يمكن وضع التطبيق بشكل مناسب في الرصيف أو إطلاقه من دائرة الضوء. حتى عند فصلها عن شريط القائمة ، لا تعمل اختصارات لوحة المفاتيح التقليدية مع التطبيق.

تطبيق MACOS PIA هو أيضًا بطيء جدا في التحميل والعمل. عند التشغيل كتطبيق نافذة ، يستغرق تطبيق MAC الخاص بالإنترنت الخاص بالإنترنت ثلاث ثوانٍ للتحميل – قد لا يبدو الأمر كثيرًا ، ولكنه يمكن أن يجعل استخدامه يشعر بشاقة.

Mobile (Android & iOS)

يعد تطبيق Android الخاص بـ PIA هو أفضل تطبيقات الهاتف المحمول ، حيث يقدم ميزات VPN متقدمة دون المساومة على البساطة. من حيث المظهر ، على الرغم من أن تطبيقات Android و iOS متطابقة تقريبًا.
يوفر تطبيق Android مجموعة من خيارات التكوين ، مع إعدادات أكثر من بعض عملاء سطح المكتب المتنافسين.

الوصول إلى الإنترنت الخاص

يبدو كلا تطبيقات الأجهزة المحمولة متطابقة تقريبًا مع نظرائهما على سطح المكتب ، وهو أمر نادر الحدوث.

يعرض استغلال موقع الخادم الحالي قائمة بالخيارات الأخرى. هنا ، نظام المفضل يعني أن الخوادم الأكثر استخدامًا ستكون دائمًا في الجزء العلوي من القائمة.

يمكن لمستخدمي Android الاختيار بين اتصالات TCP أو UDP ، وطلب إعادة توجيه المنفذ ، وتخصيص خوادم DNS ، وضبط إعدادات التشفير.

يمكن تكوين التطبيق لحمايتك تلقائيًا عند الوصول إلى شبكات لاسلكية غير معروفة ، أو إيقاف تشغيلها عند استخدام بيانات الهاتف المحمول.

هناك أيضًا مفتاح قتل مدمج ، وخيار تنقسم للنفق يسمى إعدادات التطبيق ، وحتى خيار لتعيين جهازك للاهتزاز عند الاتصال بخادم PIA.

نظرًا للقيود المفروضة التي تفرضها Google ، فإن تطبيق الوصول إلى الإنترنت الخاص الذي تم تنزيله من خلال متجر Google Play لا يأتي مع Mace ، مانع الإعلانات الخاص بـ PIA. إنه مفقود أيضًا من تطبيق iOS.

للحصول على صولجان pia على جهاز Android الخاص بك ، يجب عليك تنزيل .ملف APK مباشرة من موقع PIA ، حيث ستجد أيضًا دليل إعداد خطوة بخطوة بسيطة.

على الرغم من أنه قد يحتوي على عدد أقل قليلاً من الميزات ، إلا أن تطبيق iOS يحتوي على أفضل خيار لبروتوكولات VPN لجميع تطبيقات PIA ، مما يتيح لك التبديل بين OpenVPN أو Wireguard أو IPSEC أو IKEV2.

يسعدنا أن نرى عدد خيارات التخصيص التي لدى PIA على iOS – إنها المنصة التي عادة ما تترك وراءها أكثر عندما يتعلق الأمر بـ VPNS. يمكنك تعيين منفذ مخصص ، وتغيير خادم DNS الخاص بك ، وتغيير إعدادات التشفير الخاصة بك وتمكين مفتاح قتل VPN.

تتيح لك الشاشة الرئيسية الاتصال بسرعة بمواقع الخادم المستخدمة مؤخرًا وتبديل إعدادات إدارة الشبكة ، بما في ذلك القدرة على السماح تلقائيًا بالشبكات الموثوقة.
يمكن لكل من iOS و Android الوصول إلى Inbrowser ، متصفح Pia الخاص لنظام التشغيل iOS و Android.

بيا

يتيح لك تطبيق PIA’s iOS حظر الإعلانات والتعقب عبر مانع محتوى Safari الخاص به.

Fire TV & Android TV

يحتوي PIA على تطبيق VPN جذاب وسهل الاستخدام يمكنك استخدامه على أي جهاز Amazon Fire TV (مثل Firestick) أو أي جهاز تلفزيون Android (مثل Google Chromecast مع Google TV).

PIA VPN

تطبيق PIA VPN لـ Fire TV Stick لا يبدو رائعًا.

على الرغم من أنها مفيدة للغاية للبث ، وسهلة الاستخدام للغاية ، فقد تمكنا فقط من دفق Netflix على 25 ٪ من خوادم بيا الأمريكية باستخدام هذا الإصدار من تطبيقه. هذا أقل موثوقية بكثير من عملاء سطح المكتب والجوال.

أداة DNS الذكية المكسورة من PIA

قدمت الوصول إلى الإنترنت الخاص مؤخرًا ميزة DNS الذكية ، لتغيير موقعك على الأجهزة التي لا تسمح لك بتثبيت تطبيقات VPN.
تقوم أداة DNS الذكية من PIA بتغيير موقعك الجغرافي إلى: نحن, ال المملكة المتحدة, ألمانيا, اليابان, أو ال هولندا. ومع ذلك ، عند اختباره على تلفزيون Apple الخاص بنا ، اكتشفنا لا يعمل مع أي تطبيقات تدفق.

لم تقم أداة DNS الذكية بإلغاء حظر Netflix أو Prime Video أو HBO Max أو Hulu. توضح لقطة الشاشة أدناه كيف اكتشف HBO Max وكيل DNS الذكي ومنعنا من الوصول إلى خدمة البث.

رمز الخطأ HBO Max على Apple TV

أداة DNS الذكية من PIA لا تعمل مع تطبيقات البث.

هذه واحدة من الطرق الوحيدة لاستخدام PIA على أشياء مثل لوحات المفاتيح وأجهزة التلفزيون الذكية ، وبالتالي فإنها لا تعمل على الإطلاق من أجل البث المحبط حقًا لنا.

امتدادات المتصفح

تأتي ملحقات متصفح PIA مع العديد من الإعدادات لاستكشافها ، وعلى التوازن أنها تعمل بشكل جيد للغاية.

تتضمن ميزات خصوصية المكافأة القدرة على منع مواقع الويب الخاصة بك من الوصول إلى موقعك أو الكاميرا أو الميكروفون ، و Flock Flash ، وتجاوز مواقع الويب الخاصة بك.

يمكنك أيضًا حظر ملفات تعريف الارتباط من طرف ثالث وإحالة موقع الويب والمتعقب. إذا كنت تتطلع إلى الحفاظ عليها بسيطة ، فيمكنك أيضًا اختيار موقع وانقر فوق الاتصال.

نوصي بشدة بتمكين “Block Webrtc IP Detection” في ملحق PIA Firefox. خلاف ذلك ، سوف يتسرب عنوان IP الخاص بك من خلال WEBRTC بسبب ضعف الخصوصية في متصفح Firefox.

صورة بيا

تتيح لك ملحقات متصفح PIA دفق Netflix لنا بسهولة.