PrivateVPN مراجعة

Contents

أنا سعيد لأن هناك تطبيقًا كاملاً لـ Firestick. يتيح لك الاتصال بجميع الخوادم نفسها التي تستخدمها مع تطبيقات سطح المكتب. لذلك ستتمكن من إلغاء حظر نفس عدد المنصات ومكتبات Netflix التي يمكنك معها مع التطبيقات الأخرى. يمكنك أيضًا تنزيل ملف APK لتلفزيون Android ، مما يتيح لك تطبيق Android Mobile على التلفزيون الخاص بك.

Privatevpn Review 2023 – أفضل من معظم VPNs

تعلن PrivateVPN نفسها كواحدة من أفضل VPNs للبث بسعر منخفض. كما تدعي أنه يتمتع بدعم كبير من التورنت ، وميزات أمان قوية ، وسياسة حقيقية لا تبرز. لكن PrivateVPN هي شركة صغيرة ، لذلك يمكن أن تتنافس مع أكبر VPNs?

لتعلم الإجابة, لقد اختبرت كل ما يقدمه. جربتها مع كل منصة رئيسية لمعرفة ما إذا كان أحد أفضل الخيارات للبث. اختبارات السرعة الواسعة ، اسمحوا لي أن أعرف ما إذا كان يمكن أن تحافظ على سرعات التصفح والألعاب والسيول السريع. لقد بحثت تمامًا عن سياسة التسجيل الخاصة بها وتحقق من التسريبات لاختبار أمنها.

بعد اختباراتي, أوصي بشدة privatevpn. لا يوجد العديد من VPNs التي يمكنها إلغاء حظر جميع المنصات التي تتيح لك الوصول إليها. أمنه قوي ، ولم يتسرب أبدًا من موقعي الفعلي. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على واحدة من أفضل سياسات الخصوصية ويدعمها ضمان استرداد أموال مدته 30 يومًا ، لذلك يمكنك تجربة privatevpn بثقة . لكنها لا تزال شركة أصغر ، والتي لديها بعض العيوب التي تعني أنها ليست للجميع.

قصير في الوقت المحدد? هذه هي النتائج الرئيسية الخاصة بي

إيجابيات

  • عظيم للبث. يمكنني إلغاء حظر Netflix و Disney+و Hulu و HBO Max من أطنان من المواقع المختلفة. تعرف على الخوادم التي تعمل بشكل أفضل للبث هنا.
  • يعمل بشكل جيد للألعاب. اسمحوا لي أن ألعب ألعابًا سريعة الخطى عبر الإنترنت دون تأخير. تعرف على أي نوع من معدلات ping سوف يمنحك أفضل النتائج هنا.
  • لا يحتفظ بأي سجلات. إنها صديقة للخصوصية لأنها لا تخزن شيئًا عن جلساتك. اقرأ عن العديد من الأسباب الأخرى التي أثق فيها في سياسة الخصوصية الخاصة بها هنا.
  • الأمن الصلب. يضمن مفتاح القتل والتشفير لا يمكن لأحد أن يسرق معلوماتك الحساسة. تعرف على كيفية تحسين تطبيقك لمزيد من الأمان هنا.
  • ممتاز للسيول. لقد أعطاني بعضًا من أفضل سرعات P2P التي مررت بها أثناء توصيلها بـ VPN. تعرف على الميزة الخاصة التي لديها والتي تجعلها تعمل بشكل جيد مع P2P.
  • وبأسعار معقولة جدا. العثور على VPN يمنحك قيمة كبيرة مقابل القليل من المال أمر صعب. اقرأ عن السبب في أن ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا موثوق به هنا.

سلبيات

  • السرعات ليست رائعة. تسرع السرعات بشكل جيد على مسافات طويلة ، ولكن حتى الخوادم القريبة أسقطت معدلات الاتصال الخاصة بي. انظر إلى أي مدى سقطت سرعاتي هنا.
  • شبكة خادم صغيرة. لديها مواقع أقل من عرض VPNS الأكبر. اكتشف أين توجد خوادمها هنا.

ميزات privatevpn – تحديث 2023

9.6

&#x1F4B8 سعر 2 دولار أمريكي في الشهر
&#x1F4C6 ضمان استعادة الاموال 30 يوما
&#x1f4dd هل يحتفظ VPN بسجلات? لا
&#x1F5A5 عدد الخوادم 200+
&#x1F4BB عدد الأجهزة لكل ترخيص 10
&#x1f6e1 قتل التبديل نعم
&#x1F5FA مقرها في البلد السويد
&#x1f6e0 يدعم دردشة مباشرة
&#x1f4e5 يدعم التورنت نعم

تدفق – قم بإلغاء حظر أطنان من المنصات مع تشغيل ممتاز

9.8

هذا هو واحد من أفضل VPNs للبث. يمكنني إلغاء حظر الكثير من المكتبات مع جميع المنصات العليا. لم تكن هناك مشاكل تتعلق بجودة الصورة أو أوقات التحميل أو التخزين المؤقت. IPS المخصصة لها بنفس القدر من الخوادم التي تحسناها منافسيها. على الرغم من أن اختباراتي قد أجريت على جهاز الكمبيوتر المحمول Windows الخاص بي من خلال متصفحات الويب ، إلا أنني لم أواجه مشكلة في إلغاء قضاء نفس المنصات على جهازي المحمول.

لم يكن هناك سوى منصة واحدة لم أستطع إلغاء الحظر فيها ، وهو أمر مثير للإعجاب. كان لدي مشكلة بسيطة واحدة حيث لم أتمكن من تسجيل الدخول إلى منصات محددة أثناء توصيلها بـ PrivateVPN. ومع ذلك ، أوصى دعم العملاء بإعادة تثبيت التطبيق. بعد ذلك ، كان كل شيء رائعًا ، ولم يكن لدي أي مشاكل في تسجيل الدخول إلى أي من قنوات البث التي اشتركت فيها.

غير محظور: Netflix و Disney+و Hulu و HBO Max و Amazon Prime Video و BBC Iplayer والمزيد

يعمل PrivateVPN بشكل رائع مع Netflix ، وفقط عدد قليل من VPNS لمزيد من المكتبات. لقد بدأت باختبار جميع عناوين IP المخصصة ، والتي توصي بها لإلغاء حظر المنصات. 11 يمكن الوصول إلى المكتبات بأكملها. لقد جربت أيضًا 4 خوادم عادية ويمكنني إلغاء حظر منطقة محتوى كاملة واحدة.

لقطة شاشة من Netflix Player تدفق إشعارًا أحمر أثناء توصيله بـ PrivateVPN

لم أواجه أي مشكلات مخزنة لمشاهدة أفلام سريعة الخطى مع PrivateVPN

لقد وصلت إلى مكتبات Netflix الكاملة في البلدان التالية:

الولايات المتحدة كندا المملكة المتحدة أستراليا
إسبانيا البرازيل إيطاليا الهند
فنلندا السويد هولندا النرويج

بعض الخوادم لم تستطع إلغاء حظر المكتبات بأكملها. المواقع في فرنسا ، اليابان ، سويسرا ، بولندا ، ألمانيا ، جمهورية التشيك ، ونيوزيلندا فقط تسمح لي بالوصول إلى أصول Netflix. هذا إصدار من الموقع يحتوي فقط على محتوى يمتلكه Netflix. هذا أمر شائع جدًا ، ولا أراه سلبيًا كبيرًا لأن Netflix تعمل بجد لحظر المزيد من VPNs.

يمكنني إلغاء حظر ديزني+ خوادم مخصصة من الولايات المتحدة وكندا وإيطاليا والمملكة المتحدة وأستراليا. كان الوصول إلى مكتبة الولايات المتحدة هو في الواقع أصعب. تم حظرني على متصفحات Chrome و Edge مع خادم نيويورك. لحسن الحظ ، خادم Los Angeles المخصص اسمحوا لي بتسجيل الدخول مع مشاكل الصفر. لقد توقفت عندما اختبرت الموقع من ألمانيا. ومع ذلك ، إنه خادم منتظم لم يتم تحسينه لمنصات إلغاء الحظر.

لقطة شاشة من Disney+ Player تدفق المنزل بمفردها أثناء توصيلها بـ PrivateVPN

حتى على الخوادم البعيدة ، كان علي فقط الانتظار 5 ثوانٍ لتحميل مقاطع الفيديو في HD

كان هولو سهلاً لإلغاء الحظر مع كل من الخوادم المخصصة من الولايات المتحدة. يمكنني أيضًا الوصول إليها مع خادم Dallas العادي ، وهو ما أقدره لأنه الخادم الأقرب مني.

لقطة شاشة من Hulu Player Streaming Wall Street أثناء توصيلها بـ PrivateVPN

لسوء الحظ ، لا توجد VPNs التي يمكن أن تتجول في إعلانات Hulu

واجهت بعض المشكلات البسيطة التي وقعت على HBO Max قبل أن يساعدني موظفو دعم PrivateVPN. لم يكن هناك شاشة خطأ ، لكنني لم أتمكن. أوصى وكيل الدردشة المباشرة بإعادة تثبيت PrivateVPN ، والتي حددت جميع مشكلاتي.

لقطة شاشة من HBO Max Player تدفق Amsterdam أثناء توصيلها بـ PrivateVPN

يجب توصيل IPS المخصص عبر بروتوكول OpenVPN UDP – أعد تثبيت التطبيق إذا كان يعرض TCP

يمكنني الوصول إلى فيديو Amazon Prime مع 8 مواقع مختلفة خاصة. هذا اسمحوا لي أن أشاهد المكتبات من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وفرنسا وإيطاليا وسويسرا وألمانيا واليابان. المرة الوحيدة التي تم فيها حظرها كانت مع عنوان IP مخصص من إسبانيا ، مما أعطاني شاشة خطأ صرحت بأن Amazon اكتشفت جهاز VPN الخاص بي.

لقطة شاشة لمشغل الفيديو الأمازون برايم دفق إنديانا جونز: Raiders of the Lost Ark أثناء توصيلهم بـ PrivateVPN

كنت سعيدًا أنه لم يكن هناك أي تخزين مؤقت حتى على الخوادم العادية

يمكنني أيضًا إلغاء حظر BBC Iplayer و Peacock و Sky Go و ESPN+و ITV Hub و Dazn Canada. لا يمكن لمعظم VPNs حتى الوصول إلى موقع Dazn ، بحيث أثار إعجابي. تم بث مقاطع الفيديو الخالية من العازلة على خدمات دفق P2P مثل PopCorntime من خلال Kodi كان من السهل أيضًا.

إن تدفق المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر غير قانونية ، ولا أوصي بها. يرجى التأكد من الوصول فقط إلى أفلام وعروض خالية من حقوق الطبع والنشر على شبكات دفق نظير إلى نظير.

تم حظره بواسطة: Hotstar

كان Hotstar هو المنصة الوحيدة التي لم أستطع إلغاء حظرها. لم أكن أتوقع ذلك لأن PrivateVPN لديها خوادم مخصصة في العديد من البلدان التي تتوفر فيها ، بما في ذلك كندا والولايات المتحدة والهند.

لقطة شاشة للدردشة الحية الخاصة بـ PrivateVPN حيث يبلغونني

لقد عملت مع الخدمة في الماضي ، لذلك أعتقد أنها سوف مرة أخرى في المستقبل

إجمالي, PrivateVPN هي واحدة من أفضل VPNs للبث. IPs المخصصة ممتازة في منصات إلغاء الحظر. ومع ذلك ، هناك بعض الخدمات التي يمكنها الوصول إلى المزيد من مكتبات Netflix. وقد واجهت هذه القضية البسيطة حيث اضطررت إلى إعادة التثبيت. ولكن بخلاف تلك القضايا البسيطة ، فإن privatevpn رائع للبث دون انقطاع.

85 ٪ خصم

احصل على 85 ٪ من خطة PrivateVPN اليوم!

ضمان استرداد المال: 30 يومًا

واحصل على 24 شهرًا مجانًا تمامًا!

سرعات – السرعات اللائقة التي تصمد على مسافات طويلة

8.8

PrivateVPN ليس سريعًا ، لكنني اختبرت VPNS أبطأ بكثير. لقد أجريت جميع الاختبارات الخاصة بي على جهاز كمبيوتر محمول من Microsoft Surface يعمل بنظام Windows 10. يعمل PrivateVPN على HQN (شبكة عالية الجودة) ، والتي يجب أن تجعلها أسرع. لسوء الحظ ، ما زال يبطئني قليلاً ، حتى في المواقع القريبة.

هذه هي الفئات الثلاث التي نظرت إليها أثناء اختبارات السرعة الخاصة بي:

  • تنزيل السرعة يتيح لك معرفة مدى سرعة تلقي المعلومات. هذا مهم للأنشطة مثل التورنت وتحميل صفحات الويب.
  • تحميل السرعة عكس ذلك. يخبرك كم من الوقت يستغرق إرسال المعلومات. تحتاج إلى معدلات جيدة لتحميل مقاطع الفيديو بسرعة على YouTube أو إنشاء منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • بينغ هو المدة التي تستغرقها بياناتك للسفر. هذا أمر ضروري للألعاب عبر الإنترنت لأنه يتيح لك معرفة السرعة التي يمكن للشبكة أن تستجيب لمدخلاتك (أو الضغط على الزر).

يحتوي PrivateVPN على العديد من خيارات التخصيص ، بما في ذلك مستويات التشفير. لقد فوجئت أنني حصلت على سرعات أفضل قليلاً مع التشفير الأعلى 256 بت ، لذلك أوصي بالالتزام بذلك. يمكنك أيضًا أن تتوقع أن تكون سرعاتك أبطأ بنسبة 14 ٪ عند تمكين الشبح (مما يجعل حركة مرور VPN الخاصة بك تبدو مثل حركة المرور العادية).

لذا تم إجراء الاختبارات التالية باستخدام تشفير 256 بت مع تبديل خلسة. سترى أدناه مخططًا يعرض نتائج اختبار 5 سرعة من خادم لوس أنجلوس باستخدام كل خيار من خيارات البروتوكول المتاح.

الرسم البياني يعرض سرعات مختلفة أثناء توصيلها بـ privatevpn

OpenVPN UDP هو البروتوكول الافتراضي والوحيد الذي يعمل مع IPS مخصصة

كان OpenVPN Tap هو أسرع بروتوكول في اختباراتي ، ولكن يتم عرض الرسالة “غير الموصى بها” بجانبه في التطبيق. سألت لماذا في الدردشة الحية ، وقال وكيل الدعم: “. سيكون من الضروري استخدامه لأن محول TAP هو بالفعل مكون مدمج لتطبيق VPN.”

أخبروني أنه لا ينبغي أن يكون خطرًا أمنيًا أو يسبب أي مشاكل أخرى. لكن, قررت التمسك بـ OpenVPN UDP لبقية اختباراتي. لقد أعطاني ثاني أفضل السرعات ، وهو البروتوكول الذي يجب أن تستخدمه مع IPS مخصصة. لذلك هو الشخص الذي أستخدمه في كثير من الأحيان على أي حال.

هذه هي نتائج اختبارات السرعة الخاصة بي باستخدام IPS مخصص:

مسافة تحميل رفع بينغ
قاعدة (أوستن ، تكساس) 0 كم 302.38 ميغابت في الثانية 231.04 ميغابت في الثانية 4 مللي ثانية
لوس أنجلوس (الولايات المتحدة) 2،215 كم 93.17 ميغابت في الثانية (69 ٪ انخفاض) 233.76 ميغابت في الثانية (زيادة 1 ٪) 39 مللي ثانية
تورنتو كندا) 2،596 كم 85.02 ميغابت في الثانية (انخفاض 72 ٪) 250.95 ميغابت في الثانية (زيادة 8 ٪) 45 مللي ثانية
نيويورك (الولايات المتحدة) 2،802 كم 61.99 ميغابت في الثانية (80 ٪ انخفاض) 181.84 ميغابت في الثانية (انخفاض 21 ٪) 57 مللي ثانية
لندن، المملكة المتحدة) 7،905 كم 141.23 ميغابت في الثانية (انخفاض 53 ٪) 283.54 ميغابت في الثانية (زيادة 19 ٪) 113 مللي ثانية
ساو باولو (BR) 8،090 كم 123.04 ميغابت في الثانية (انخفاض 59 ٪) 6.63 ميغابت في الثانية (انخفاض 97 ٪) 150 مللي ثانية
باريس (الاب) 8،195 كم 56.95 ميغابت في الثانية (81 ٪ انخفاض) 127.35 ميغابت في الثانية (انخفاض 45 ٪) 121 مللي ثانية
زيوريخ (الفصل) 8،674 كم 61.65 ميغابت في الثانية (80 ٪ انخفاض) 172.04 ميغابت في الثانية (انخفاض 26 ٪) 138 مللي ثانية
طوكيو (JP) 10،537 كم 55.59 ميغابت في الثانية (82 ٪ انخفاض) 146.02 ميغابت في الثانية (انخفاض 37 ٪) 143 مللي ثانية
سيدني (AUS) 13،621 كم 108.71 ميغابت في الثانية (64 ٪ انخفاض) 263.42 ميغابت في الثانية (زيادة 22 ٪) 191 مللي ثانية
مومباي (في) 14،428 كم 53.32 ميغابت في الثانية (انخفاض 82 ٪) 150.90 ميغابت في الثانية (انخفاض 35 ٪) 242 مللي ثانية

حتى الخوادم القريبة أسقطت سرعاتي بشكل كبير. لقد أعطاني خادم لندن بالفعل أفضل سرعة تنزيل ، على الرغم من أنه يبعد حوالي 8000 كم. كانت سرعات التحميل الخاصة بي أفضل بكثير ، مع زيادة عدد الخوادم. صمد Ping بشكل جيد أيضًا. لقد تأثرت أن كل خادم اختبرته في أمريكا الشمالية أبقى أقل من 100 مللي ثانية.

أعطتني اختباراتي على الخوادم العادية نتائج أفضل:

مسافة تحميل رفع بينغ
دالاس (الولايات المتحدة) 313 كم 221.08 ميغابت في الثانية (انخفاض 27 ٪) 95.08 ميغابت في الثانية (انخفاض 59 ٪) 11 مللي ثانية
شيكاغو (الولايات المتحدة) 1،803 كم 153.86 ميغابت في الثانية (انخفاض 49 ٪) 226.03 ميغابت في الثانية (انخفاض 2 ٪) 32 مللي ثانية
باريس (الاب) 8،195 كم 133.52 ميغابت في الثانية (انخفاض 56 ٪) 219.52 ميغابت في الثانية (انخفاض 5 ٪) 121 مللي ثانية
طوكيو (JP) 10،537 كم 121.09 ميغابت في الثانية (60 ٪ انخفاض) 215.04 ميغابت في الثانية (انخفاض 7 ٪) 144 مللي ثانية
سيدني (AUS) 13،621 كم 114.66 ميغابت في الثانية (62 ٪ انخفاض) 231.29 ميغابت في الثانية (0.زيادة 001 ٪) 191 مللي ثانية

لم أكن مندهشًا من أن أقرب خادم أعطاني أفضل السرعات. لم تكن هذه هي أفضل نتيجة منذ أن اختبرت بعض VPNs التي تخفض فقط سرعاتي بنسبة 10 ٪ أو أقل على الخوادم القريبة. ومع ذلك ، كنت سعيدًا لأن الخوادم العادية كانت أسرع بكثير على مسافات طويلة. على سبيل المثال ، كان خادم باريس ما يقرب من ضعف سرعة IP المخصصة في نفس المدينة.

لقطة شاشة لنتائج اختبار سرعة Ookla مع privatevpn متصلة وفك الاتصال

انخفضت سرعة الاتصال الخاصة بي فقط بنسبة 27 ٪ متصلة بخادم Dallas الخاص بـ PrivateVPN

لا يحتوي PrivateVPN على شبكة الخادم الأكثر شمولاً ، لذلك أعتقد سرعاتها أبطأ من العديد من منافسيها بسبب الاكتظاظ. كما يتيح لك الحصول على العديد من الاتصالات المتزامنة ، والتي يمكن أن تجعل خوادمها مزدحمة أكثر. آمل أن يمكّنك من رؤية تحميل الخادم في المستقبل. في الوقت الحالي ، لا توجد طريقة لمعرفة عدد الأشخاص الموجودين على أي من خوادمها. أرغب أيضًا في إضافة بروتوكول Wireguard لسرعات أفضل.

إنه أمر سيء للغاية أن تكون الخوادم العادية أسرع من IPs المخصصة. عملت IPS المخصصة بشكل أفضل للبث والألعاب والسيول في اختباراتي. كل هذه الأنشطة تعمل بشكل أفضل بسرعات سريعة. ولكن يجب أن تكون قادرًا على القيام بكل هذه الأشياء بسرعة مريحة ما لم يكن لديك اتصال قاعدة بطيء. إجمالي, PrivateVPN على ما يرام عندما يتعلق الأمر بالسرعات ، ولكن لديه بالتأكيد مجال للتحسين.

هي سرعات خاصة من Privatevpn بسرعة كافية للألعاب? نعم على الخوادم القريبة

9.6

يمكنني لعب الألعاب عبر الإنترنت أثناء توصيلها بأحد IPS المخصصة لـ PrivateVPN. في اختباري الأول ، جربت خادم دالاس. إنه الأقرب بالنسبة لي ، ولم يكن لديه سوى 10 مللي ثانية. تريد معدل Ping بين 50-85 مللي ثانية للألعاب ، حتى تتمكن شخصيتك من الاستجابة لضغط الزر الخاص بك بالقرب من على الفور.

على الرغم من أن Ping كانت منخفضة ، إلا أن اللعبة كانت متأخرة مع الخادم العادي من تكساس. بعد النقر على الماوس ، استغرق الأمر حوالي نصف ثانية لإطلاق النار. هذا يعني أنني لم أستطع الاستمتاع باللعبة ، وظللت أموت بعد فترة وجيزة من التنفس.

لقطة شاشة للهجوم العالمي المضاد للبخار أثناء توصيله بـ privatevpn

استغرق الأمر 10 ثوانٍ فقط للعثور على مباراة

مع IP المخصص الذي اختبرته ، لم يكن هناك أي تأخر عمليًا. كان هذا على الرغم من أن معدل Ping كان أعلى 4 مرات (حوالي 42 مللي ثانية). توقفت اللعبة لفترة وجيزة واحدة ، ولكن يمكن أن يحدث هذا لي حتى بدون VPN. أنا لست رائعًا في اللعبة ، لكنني تمكنت من زراعة قنبلة لمساعدة فريقي على الفوز بمجرد أن تعمل اللعبة بسلاسة.

لقد اختبرت أيضًا عنوان IP مخصص في المملكة المتحدة على بعد حوالي 7،905 كم مني. كان Ping أكثر من 100 مللي ثانية على تلك المسافة ، وكانت اللعبة رائعة. انتهى بي الأمر بالسقوط على الأرض وأعاني من مشاكل غريبة جعلت اللعبة غير قابلة للعب. ومع ذلك ، هذا طبيعي ، و لقد تأثرت بنتائج ألعاب PrivateVPN بشكل عام. لا يوجد العديد من VPNs التي تتيح لك لعب الألعاب عبر الإنترنت خالية من الخالية من الخادم القريب.

شبكة الخادم – اتصالات موثوقة على عدد محدود من الخوادم

9.2

يحتوي PrivateVPN على شبكة خادم صغيرة ، لكنه يمنحك مزيجًا رائعًا من المواقع في جميع أنحاء العالم. الاتصالات موثوقة أيضًا. لم يكن لدي سوى عدد قليل من المشكلات عندما استخدمت بروتوكول L2TP ، والذي لم يسمح لي بالتواصل مع Sao Paulo أو Los Angeles. لكنه ليس بروتوكول أوصي به لأنه أبطأ وأقل أمانًا من OpenVPN.

في حين أن هناك 200 خادم فقط في 63 دولة ، إلا أنه يحتوي على 7000 IPS في المجموع. يتم تدوير IPS بشكل عشوائي عندما يكون المرء بكامل طاقته. يمنحك الجدول أدناه تفصيلًا لعدد المواقع المتوفرة في كل قارة:

قارة عدد من المواقع بلدان
أمريكا الشمالية 18 كندا (3 مواقع) ، كوستاريكا ، المكسيك ، بنما ، والولايات المتحدة (12 موقعًا)
أمريكا الجنوبية 8 الأرجنتين ، البرازيل ، تشيلي ، كولومبيا ، كوستاريكا ، المكسيك ، بنما ، وبيرو
أوروبا 41 النمسا ، بلجيكا ، بروكسل ، بلغاريا ، كرواتيا ، قبرص ، جمهورية التشيك ، الدنمارك ، إستونيا ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا (موقعان) ، اليونان ، المجر ، أيسلندا ، أيرلندا ، جزيرة مان ، إيطاليا ، لاتفيا ، ليثانية ، لوكسمبورغ ، مالطا ، مولدوفا ، هولندا ، النرويج ، بولندا ، البرتغال ، رومانيا ، روسيا (موقعان) ، صربيا ، سلوفاكيا ، إسبانيا ، السويد (موقعان) ، سويسرا ، تركيا ، المملكة المتحدة (موقعان) ، وأوكرانيا
آسيا 14 هونغ كونغ ، الهند (موقعان) ، إندونيسيا ، اليابان ، ماليزيا ، الفلبين ، سنغافورة ، كوريا الجنوبية ، تايوان ، تايلاند ، الإمارات ، إسرائيل ، وفيتنام
أوقيانوسيا 5 أستراليا (4 مواقع) ، ونيوزيلندا
أفريقيا 2 نيجيريا وجنوب إفريقيا

لا يوجد سوى 7 خوادم افتراضية. الموقع الافتراضي يعني أن الخادم في موقع مختلف عن IP الذي يمنحك. هذا لا ينبغي أن يسبب أي مشكلات أمنية ، ولكن قد يمنحك سرعات أسوأ إذا كانت بعيدة مما توقعت. الخوادم الافتراضية هي الأرجنتين ، تشيلي ، كولومبيا ، بنغالور ، مكسيكو سيتي ، مدينة بنما ، وليما.

يتم استئجار معظم خوادم PrivateVPN. الغالبية العظمى من خوادم إيجار VPNS لأنها تكلف أكثر من ذلك بكثير لامتلاك بنيتهم ​​التحتية. طالما أن VPN لديه سياسة قوية لا تسرب ، فإن هذا لا ينبغي أن يخلق أي مشكلات خصوصية. لكنه يعطيني راحة البال المضافة عندما يقوم VPN بقطع هذا الوسيط. لقد تواصلت من خلال الدردشة الحية الخاصة بـ PrivateVPN ووجدت أنها تمتلك بعض خوادمها.

لقطة شاشة للدردشة المباشرة الخاصة

هناك 15 عنوان IP مخصص في إجمالي 14 دولة

آمل أن ترقيات PrivateVPN إلى الخوادم المستندة إلى ذاكرة الوصول العشوائي في نهاية المطاف. تحذف هذه الخوادم جميع المعلومات عنها في كل مرة تعيد تشغيلها لخصوصية إضافية. لكنني أفهم أن PrivateVPN هي خدمة أصغر ، لذلك لا يمكنها التنافس مع الشبكات الضخمة والتكنولوجيا المتقدمة لأكبر منافسيها. يجب أن يكون عدد المواقع كافية لمعظم الناس. ولكن يمكنك العثور على VPNs مع العديد من المواقع ، وخاصة في إفريقيا أو أمريكا الجنوبية أو الشرق الأوسط.

الأمان – آمن ولكن في عداد المفقودين بعض الميزات الإضافية

9.2

اجتازت Privatevpn جميع اختبارات التسرب الخاصة بي بفضل تشفيرها العسكري. بشكل افتراضي ، يستخدم تشفير GCM 128 بت. أوصي بالتبديل إلى GCM 256 بت لأنه من الصعب تصدعه وكان أسرع في اختباراتي. يتوفر تشفير CBC أيضًا ، لكن GCM يعتبر أكثر أمانًا قليلاً. بالإضافة إلى ذلك ، لم ألاحظ أي اختلافات في السرعة ، لذلك كنت متمسكًا بـ GCM. تستخدم PrivateVPN أيضًا خوادم DNS الخاصة بها ، والتي تقطع الفترات الفاصلة ، مما يجعلها أكثر أمانًا.

لم يكشف عن موقعي الفعلي خلال الاختبارات مع خوادم من الولايات المتحدة وأستراليا والمملكة المتحدة والسويد واليابان. لقد وجدت خادمًا أمريكيًا واحدًا أعطاني موقعًا مختلفًا عن الموقع المدرج. ومع ذلك ، لم تكن هذه مشكلة كبيرة لأنها لا تزال تفصل مكتبة Netflix US الكاملة ، HBO Max ، وكل منصة أمريكية أخرى اختبرتها. يتم تمكين حماية تسرب IPv6 و DNS تلقائيًا ، لكن حماية تسرب WEBRTC غير متوفرة. لذلك ، يجب أن تعتني بذلك في إعدادات متصفحك. إنه غير مريح بعض الشيء ، لذلك آمل أن يتم إضافته في المستقبل.

لقطة شاشة لاختبار التسرب التي تم تنفيذها على ipleak.net أثناء توصيلها بـ privatevpn

لقد فوجئت ، لأن خادم LA غير مدرج كموقع افتراضي على موقع PrivateVPN

يعمل مفتاح القتل كما هو معلن, لكنني أتمنى أن تكون متاحة لأكثر من مجرد تطبيقات Windows و Mac. لقد اختبرته عن طريق تبديل الخوادم بفتح متصفح. لقد منعت اتصالي في كل مرة ، لذلك أعرف أنها فعالة. تضمن هذه الميزة الأساسية أن تكون IP وبياناتك ليست ضعيفة أبدًا ، لذلك لا أوصي باستخدام VPN بدون واحد. فقط تأكد من تشغيله لأنه لم يتم تمكينه افتراضيًا.

يتيح لك حارس التطبيق إضافة تطبيقات إلى قائمة يتم فصلها تلقائيًا عند إيقاف تشغيل VPN. إنه مفيد لأشياء مثل التطبيق المصرفي الذي لا ترغب في المغادرة دون حماية. آخر ميزة أمان يقدمها هي خلسة VPN. هذا يخفي استخدام VPN الخاص بك ، حتى تتمكن من استخدام PrivateVPN على الشبكات المقيدة. يستخدم وكيل Shadowsocks للقيام بذلك. أوصى موظفو الدعم لك فقط استخدامه إذا كنت في بلد مع رقابة الإنترنت الثقيلة.

هناك أيضًا 5 بروتوكولات متاحة:

لقطة شاشة للاتصال بمتصفح TOR أثناء توصيلها بـ PrivateVPN

  • OpenVPN UDP هو أفضل بروتوكول لإلغاء الحظر. كما أنه آمن للغاية لأن كل إصدار من OpenVPN مفتوح المصدر. هذا يعني أنه تم اختباره من أجل نقاط الضعف من قبل أشخاص في جميع أنحاء العالم ، والذي يمكن إصلاحه بعد ذلك.
  • OpenVPN TCP هو أبطأ قليلاً من UDP ويستخدم المزيد من البيانات. من الجيد أن يكون لديك نسخة احتياطية ، لكن UDP هو الخيار الأفضل لمعظم الأنشطة.
  • OpenVPN TAP لا ينصح به PrivateVPN ، لذلك لا أعرف سبب توفره. سألت الدعم ما هو استخدامه ، لكنهم لم يتمكنوا من الرد علي.
  • L2TP كان أسرع بروتوكول في اختباراتي. ومع ذلك ، فهو أقدم وأقل أمانًا من OpenVPN. بالإضافة إلى ذلك ، واجهت مشكلات في التواصل معها ، لذلك سألتزم بـ OpenVPN.
  • PPTP حتى أقل أمانًا من L2TP. معظم الناس لن يحتاجوا إليها ، لكن بعض الأشخاص يستخدمونها مع نظام تشغيل قديم.

بعض مزودي خدمة الإنترنت ، حتى تتمكن من استخدام privatevpn للوصول إليه

من المؤسف أن PrivateVPN ليس لديه بعض ميزات الأمان الإضافية التي يمتلكها العديد من منافسيها. على سبيل المثال ، لا يوجد حماية مزدوجة VPN أو WiFi. فضلاً عن ذلك, لا يوجد أي نفق منقسم ، ولكن يمكنك الاتصال بخوادم PrivateVPN Socks5 و HTTP على متصفحك. يتيح لك تغيير المواقع على متصفحك بينما تستخدم بقية تطبيقاتك اتصال الإنترنت العادي. لكنها ليست مريحة مثل النفق المقسم ولا تقدم التشفير.

بشكل عام ، PrivateVPN آمن. إنه يخفي دائمًا موقعي الحقيقي وحماية معلوماتي الحيوية. يمكن تحسينه عن طريق إضافة بعض ميزات الأمان الإضافية لمنافسيها.

الخصوصية-لا تخزن أي سجلات ولكنها في بلد 14-eyes

9.8

تقع PrivateVPN في السويد ، لكن سياسة عدم التراجع العظيمة تعني أن هذه ليست مشكلة. السويد جزء من تحالف 14-eyes. هذا اتفاق بين الحكومات لتبادل المعلومات حول مواطنيها. بالإضافة إلى ذلك ، فهي ليست البلد الأكثر ملاءمة للخصوصية (كانت هناك مشكلات مستمرة في قوانين الاحتفاظ بالبيانات). لكن PrivateVPN يخزن فقط كمية صغيرة من المعلومات التي تقدمها لهم. لذلك ، لن يكون لديهم أي شيء لمشاركتهم إذا كانت أي حكومة تتطلب بيانات عن عملائها.

لقطة شاشة من privatevpn

تخزن معظم VPNS بعض السجلات المجهولة ، لذلك أنا معجب بأن PrivateVPN فقط يحتفظ بعنوان بريدك الإلكتروني

يحتفظ PrivateVPN فقط بعناوين البريد الإلكتروني وكلمات المرور. نظرًا لأن المدفوعات تتم معالجتها من قبل الأطراف الخارجية ، فإن PrivateVPN لا يمكنه الوصول إلى أي بيانات مالية. للحفاظ على عدم الكشف عن هويته ، يمكن للمستخدمين اختيار إنشاء عنوان بريد إلكتروني جديد للتسجيل.

إحدى القضايا هي أن سياسة PrivateVPN لم يتم التحقق منها من خلال تدقيق مستقل أو قضية محكمة عامة. تدفع VPNs الأخرى شركات ذات سمعة طيبة لإجراء عمليات تدقيق على سياساتها ، والتي تثبت أنها تابعت. أفهم أن PrivateVPN هي شركة أصغر ، لكنني آمل أن يتم ذلك في المستقبل. يمكن أن تتحقق قضية المحكمة من السياسة ، لكن لا يمكن للشركة التحكم في ذلك. من ناحية أخرى ، يتمتع PrivateVPN بسمعة طيبة ، وأنا أثق بهم في أن يكونوا مسؤولين عن بياناتي.

أخيرًا ، تتعاون مع كيان من طرف ثالث يدعى Intercom يوفر العمود الفقري لوظيفة الدردشة المباشرة الخاصة به. على الرغم من أنني لا أتصور أنها مشكلة خصوصية رئيسية ، إلا أنه من المستحسن دائمًا عدم الكشف عن أي بيانات حساسة لموظفي دعم أي شركة. أكد فريق الدعم في PrivateVPN أن الاتصال الداخلي ليس لديه القدرة على عرض مناقشاتك عبر خدمة الدردشة الخاصة به.

التورنت – سرعات رائعة على شبكات P2P

8.0

PrivateVPN هو خيار رائع للترك. معظم VPNs تنخفض سرعاتي كثيرًا عندما أحاول التورنت. بدون VPN ، يمكنني عادة الوصول إلى سرعة تبلغ حوالي 12 ميجابايت/ثانية أثناء التنزيلات. لقد اختبرت الكثير من VPNs التي تسقطني إلى حوالي 1 ميجابايت/ثانية أو أقل. مع privatevpn ، يمكن أن تصل إلى 4 ميغابايت/ثانية ، مما يتيح لي تنزيل 1.ملف 6 جيجابايت في أقل من 15 دقيقة. كان هذا مع عدد صغير من البذور أيضًا.

لقطة شاشة من Utorrent تنزيله

لقد وجدت IPS المخصصة مرتين بأسرع خوادم عادية

كل خادم من privatevpn لديه توجيه المنافذ يتم تنشيطه افتراضيًا ، مما يؤدي إلى سرعات تورنت أسرع. نقل ممثل فريق الدعم أن IPs المخصصة توفر الوصول إلى المنافذ “تقريبا” ، على عكس الخوادم القياسية التي تمنح الوصول إلى واحدة فقط. قد يفسر هذا التباين في السرعة الملحوظة بين IPS المخصصة والخوادم القياسية.

التورنتينج قانوني في معظم أنحاء العالم ، لكن من غير القانوني تنزيل ملفات محمية بحقوق الطبع والنشر. أنا وفريقي لا نتغاضى عن أي أنشطة غير قانونية. يرجى قراءة القواعد واللوائح التي تعيش فيها قبل أن تقرر التورنت. إذا كنت ترغب في البقاء آمنة على شبكات P2P, PrivateVPN هي واحدة من أفضل خيارات التورنت.

هل يعمل PrivateVPN في الصين? أحيانا

بسبب زيادة تنظيم VPNs في الصين, لا يمكن أن يضمن privatevpn أنها ستعمل في البلاد. إذا كنت ترغب في استخدامه في الصين ، فمن الأفضل تنزيل VPN قبل دخول البلد. بمجرد الوصول إلى هناك ، يجب عليك استخدام أحد بروتوكولات OpenVPN والتبديل على ميزة التخفي.

لقطة شاشة للدردشة الحية الخاصة بـ PrivateVPN حيث أخبرني موظفو الدعم أنها لا تفعل ذلك

ستحصل على أفضل السرعات إذا كنت تستخدم الخوادم القريبة في هونغ كونغ

بشكل عام ، تميل الحكومة الصينية نحو حظر التكنولوجيا نفسها بدلاً من اتخاذ إجراءات قانونية ضد الأفراد الذين يستخدمون VPNS. ومع ذلك ، لا فريقي ولا أنا أؤيد أي إجراءات غير قانونية. نوصي بشدة أن تتعرف على قوانين موقعك الحالي قبل اختيار توظيف VPN.

التثبيت والتطبيقات

8.8

توافق الجهاز – تطبيقات جيدة ولكن بعض الأجهزة غير مدعومة

يحتوي PrivateVPN على تطبيقات كاملة لأكثر نظام التشغيل ، لكنني آمل أن تحصل المزيد من الأجهزة على الدعم الكامل في المستقبل. جميع التطبيقات لها تصميم بسيط ويسهل التنقل. إنها تختلف قليلاً في الميزات التي لديهم ، ولكن إذا كنت قد استخدمت واحدة ، فستعرف كيفية استخدام الباقي.

يمكنك فرز قائمة الخادم أبجديًا أو بأقرب موقع. لدى معظم منافسيها ميزة تحديد تلقائي تربطك بخادم “أفضل” بالنسبة لك (غالبًا ما يكون الخادم الأسرع أو الأقرب). ومع ذلك ، نظرًا لأن قائمة الخادم صغيرة جدًا ، يمكنني أن أرى سبب عدم إضافة هذا. يمكنك أيضًا إنشاء قائمة المفضلة للخوادم ، ولكن بعد ذلك ، لا يوجد الكثير في التطبيق.

لقطة شاشة لتطبيق Windows الخاص بتوضيح مكان العثور على الإعدادات

يمكنك الحصول على عرض ترددي غير محدود ، لذلك لست متأكدًا من سبب عرضه على استخدام البيانات

فيما يلي الاختلافات الرئيسية بين كل تطبيق:

  • شبابيك: يحتوي هذا الإصدار من التطبيق على كل ما تقدمه PrivateVPN ، بما في ذلك جميع ميزات الأمان والبروتوكولات. إنه أيضًا التطبيق الوحيد الذي يأتي مع ميزة واقي التطبيق الخاص به. هذا التطبيق متوافق مع Windows 7+.
  • ماك: تطبيق سطح المكتب Apple قريب من تطبيق Windows ، لكنك لن تحصل على بروتوكول PPTP. ستعمل مع MacOS 10.12+.
  • ذكري المظهر: يحتوي هذا التطبيق على معظم ميزات تطبيق Windows. الفرق الرئيسي هو أنك تحصل فقط على بروتوكولات OpenVPN TCP و UDP. أتمنى أن يأتي مع واقي التطبيق لأن التطبيقات تستخدم على نطاق واسع على الأجهزة المحمولة. يمكنك إعداده على Android 4.0+.
  • iOS: تطبيق iPhone و iPads هو أضعف نسخة. يمكنك فقط استخدام بروتوكول IKEV2 ، ولا يوجد مفتاح قتل. لا يمكنك أيضًا إخبار VPN بالبدء التلقائي. إنه متوافق مع iOS 10.0+.

أنا سعيد لأن هناك تطبيقًا كاملاً لـ Firestick. يتيح لك الاتصال بجميع الخوادم نفسها التي تستخدمها مع تطبيقات سطح المكتب. لذلك ستتمكن من إلغاء حظر نفس عدد المنصات ومكتبات Netflix التي يمكنك معها مع التطبيقات الأخرى. يمكنك أيضًا تنزيل ملف APK لتلفزيون Android ، مما يتيح لك تطبيق Android Mobile على التلفزيون الخاص بك.

لا توجد ملحقات متصفح أو تطبيق Linux. يمكنك الاتصال بخوادم وكيل PrivateVPN على متصفحك ، ولكن ليس هو نفسه امتداد كامل يتيح لك التبديل بين الخوادم والوصول إلى ميزاتك مع ملحقات ExpressVPN. وبالمثل ، يمكنك الوصول يدويًا إلى خوادم PrivateVPN على Linux ، ولكن لا يوجد تطبيق متاح – ولا حتى مع CLI. تتخلف PrivateVPN عن العديد من منافسيها هنا ، وخاصة الخدمات مثل ProtonVPN ، والتي تمنحك تطبيق Linux مع واجهة المستخدم الرسومية الكاملة (واجهة مستخدم رسومية).

أتمنى أنه عرضت DNS الذكية لتسهيل توصيل وحدات التحكم في الألعاب أو أجهزة التلفزيون الذكية. هذه الميزة لا تمنحك تشفيرًا كاملاً. ومع ذلك ، فإنه يمنحك عنوان IP وكيل يسهل إدخاله في إعدادات أي جهاز يتم تمكينه من WiFi. حاليًا ، الطريقة الوحيدة لتوصيل أجهزة التلفزيون أو لوحات المفاتيح غير المتوافقة هي توصيل PrivateVPN بجهاز التوجيه. سيكون من الرائع أيضًا أن يتم بيع أجهزة التوجيه المُثبتة مسبقًا كما يفعل بعض منافسيها.

يتفوق PrivateVPN في العديد من المناطق ، ولكن لديه طرق للذهاب عندما يتعلق الأمر بالتوافق. جميع تطبيقاتها الكاملة تعمل بشكل جيد وسهلة الاستخدام. أتمنى أن يكون من الأسهل توصيل المزيد من الأجهزة.

اتصالات الجهاز في وقت واحد – 10

يتيح لك privatevpn توصيل 10 أجهزة في نفس الوقت ، وهو سخية تمامًا. لقد اختبرت ذلك عن طريق توصيل جهاز الكمبيوتر المحمول Windows الخاص بي وهاتف Android و 2 iPhone من أفراد الأسرة. بعد ذلك ، بدأت في التدفق على Netflix مع كل جهاز. لم يكن هناك اختلاف في الجودة ، لذلك ستتمكن من توصيل العديد من الأجهزة دون مشاكل.

سيكون هذا أكثر من اتصالات كافية لمعظم الناس. إذا كنت بحاجة حقًا إلى توصيل المزيد من الأجهزة ، فإن ipvanish يمنحك اتصالات غير محدودة على كل طبقة تسعير.

الإعداد والتثبيت-من السهل للغاية البدء

لا يمكن أن يكون من الأسهل بكثير إنشاء تطبيقات PrivateVPN الكاملة ، ولكن من المعقد للغاية استخدامها على الأجهزة غير المتوافقة. عندما يتعلق الأمر بأجهزة سطح المكتب ، يمكنك تنزيل ملف التثبيت واتبع الإرشادات اللازمة لإعدادها في غضون دقائق. ستقوم بتنزيلها على الأجهزة المحمولة أو Firestick من خلال المتجر المناسب (Google أو Apple أو Amazon). هذه العملية سهلة بنفس القدر.

إذا كنت ترغب في استخدامه على جهاز Xbox أو PlayStation أو Nintendo Switch أو جهاز تلفزيون ذكي غير مدعوم ، فسوف يتعين عليك إعداده على جهاز توجيه. يمكن إعداده على ASUS RT أو SYNOLOTY أو DD-WRT أو TOMATO أو LINKSYS أو QNAP أو PFSENSE. يجب أن تكون حذراً إذا جربت هذا لأنه يمكن أن يضر جهاز التوجيه الخاص بك أثناء هذه العملية.

دليل سريع: كيفية تثبيت privatevpn في 3 خطوات سهلة

  1. اشتراك. ستحتاج إلى اختيار طبقة اشتراك وإدخال عنوان بريد إلكتروني للبدء في PrivateVPN .
  2. قم بتنزيل ملف التثبيت. بمجرد العثور على الملف الصحيح لنظام التشغيل الخاص بك ، قم بتنزيله وافتحه. لن يستغرق الأمر سوى بضع دقائق لإكمال التثبيت.
  3. أنت مستعد للاتصال. سيبدأ التطبيق تلقائيًا. كل ما عليك فعله هو إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور ، وسيتم تعيينك جميعًا لحماية جهازك عن طريق الاتصال بأي خادم.

PrivateVPN مراجعة

PrivateVPN مراجعة

سيمون ميغليانو خبير عالمي معترف به في VPNS. لقد اختبر مئات خدمات VPN وقد ظهرت أبحاثه على بي بي سي ونيويورك تايمز وأكثر من ذلك.

تحقق من قبل JP Jones اختبار إضافي من Luke Williams

حكمنا

تقييم عام:
9.12 9.1/10
كيف يتم حساب هذا? يغلق

نقوم بحساب التصنيف العام لخدمة VPN من خلال الجمع بين تصنيفات العديد من فئات الاختبار. يتم وزن كل فئة على النحو التالي:

  • سياسة الخصوصية والتسجيل: 20 ٪
  • السرعة: 20 ٪
  • الأمن والميزات التقنية: 15 ٪
  • التدفق: 15 ٪
  • سهولة الاستخدام: 10 ٪
  • التورنت: 5 ٪
  • مواقع الخادم: 5 ٪
  • تجاوز الرقابة على الويب: 5 ٪
  • دعم العملاء: 5 ٪

بشكل عام ، PrivateVPN هو VPN ممتاز: تسجيل 9.1/10 بناءً على قياسات الاختبار لدينا. وأبرزها ، إنها واحدة من أفضل VPNs للوصول إلى محتوى الفيديو المطبخ الجغرافي. تقوم بإلغاء حظر 14 مناطق Netflix وغيرها من الخدمات مثل Hulu و BBC Iplayer. ومع ذلك ، فقد عانينا من مشكلات ازدحام الخادم ، وبالتالي قد لا تكون سرعات المسافات الطويلة كافية دائمًا لتدفق HD.

في المرتبة رقم 5 من 55 VPNS

تصنيفات فئة PrivateVPN

  • تدفق

Privatevpn Pros & Cons

إيجابيات

  • يعمل مع Netflix و Prime Video والمزيد
  • سياسة خصوصية لا تبرز
  • اشتراكات رخيصة جدا
  • تطبيق Firestick يقوم بإلغاء حظر خدمات البث
  • خوادم في 63 دولة
  • خوادم IP المخصصة ممتازة للبث والخصوصية

سلبيات

  • بطيئة سرعة الاتصال لمسافات طويلة
  • لا بروتوكول حرس الأسلاك
  • لا امتدادات المتصفح
  • لا توجد ميزة DNS الذكية
  • يفتقر إلى القفازات المتعددة والخوادم غير الخالية من القرص والميزات الفنية الأخرى
  • تسرب عناوين IPv6 على Linux

لماذا تثق في مراجعتنا?

لقد أمضينا آلاف الساعات في اختبار ومراجعة 55 خدمة VPN باستخدام عملية المراجعة المحايدة الخاصة بنا لتوصيك بأفضل برنامج VPN.

فيما يلي بعض إحصائيات اختبار VPN الرئيسية لدينا:

إجمالي ساعات الاختبار 30000+
اختبارات السرعة الأسبوعية 3000+
خدمات VPN المراجعة 55
تم اختبار منصات البث يوميًا 12
أجريت اختبارات تسرب IP و DNS 9500+
كم قضينا في الاختبار 25000 دولار+

أطلقت في عام 2009, كانت PrivateVPN موجودة لفترة أطول من العديد من منافسيها. في ذلك الوقت ، لم يعاني VPN من أي خلافات وأثبتت نفسها أنها خيار آمن وجدير بالثقة.

حصلت Miss Group ، وهي شركة خدمات الإنترنت السويدية ، على PrivateVPN في عام 2022. على الرغم من المخاوف الأولية بشأن تأثير الاستحواذ, ظل الأداء الممتاز لـ PrivateVPN دون تغيير.

لمراجعة PrivateVPN هذه ، نضع برامجها من خلال عملية الاختبار الشاملة لدينا. يمكنك رؤية ملخص لمواصفات PrivateVPN الرئيسية في الجدول أدناه ، أو مقارنةه بخيارات بديلة أخرى لاحقًا في هذه المراجعة.

من يجب أن يحصل على privatevpn?

احصل على privatevpn إذا:

  • تريد مشاهدة المحتوى من مواقع البث الجغرافية. باستخدام خوادم IP المخصصة ، استخدمنا PrivateVPN للوصول إلى 14 مكتبات Netflix وكل منصة البث الشائعة الأخرى.
  • أنت على ميزانية. إذا كنت تدفع لمدة ثلاث سنوات مقدمًا ، فيمكنك الحصول على اشتراك PrivateVPN مقابل أقل من 2 دولار.00 في الشهر.
  • أنت تستخدم VPN لأول مرة. إذا كنت لا ترغب في الوصول إلى الميزات المتقدمة ، فإن PrivateVPN هي واحدة من أبسط تطبيقات VPN التي يجب استخدامها.

تجنب privatevpn إذا:

  • تريد أسرع سرعات اتصال. نظرًا لافتقاره إلى بروتوكول حرس الأسلاك وشبكة الخادم الصغيرة ، تباطأ PrivateVPN بشكل كبير سرعات الإنترنت الخاصة بنا على بعض اتصالات المسافات الطويلة.
  • تريد VPN محترم بالكامل. PrivateVPN هو VPN أساسي للغاية لا يتضمن العديد من الميزات الفنية ، مثل مانع الإعلانات أو خوادم متعددة القفاز.
  • تحتاج إلى VPN مجاني بنسبة 100 ٪. لم يعد PrivateVPN يقدم تجربة مجانية لمدة سبعة أيام ، لذلك يجب عليك الآن الدفع لاستخدام VPN.

بيانات المفتاح الخاصة

أضف للمقارنة

غطاء البيانات غير محدود
تنزيل السرعة 95 ميغابت في الثانية
سياسة التسجيل لا سجلات
تسرب البيانات لا
الاختصاص القضائي السويد (عضو 14 عيون)
الخوادم 200
عناوين الانترنت بروتوكول 7000+
البلدان مع الخوادم 63
الولايات المتحدة Netflix نعم
التورنت غير محدود
اتصالات متزامنة 10
يعمل في الصين نعم
يدعم دردشة مباشرة
ارخص سعر 2 دولار.00 /مو على مدى 3 سنوات
ضمان استعادة الاموال ضمان استرداد المال لمدة 30 يومًا
الموقع الرسمي PrivateVPN.كوم

تدفق

يعمل مع Netflix و Hulu والمزيد

تصنيف البث
كيف يتم حساب هذا? يغلق

يتم حساب هذا التصنيف من خلال عدد خدمات البث المختلفة ومكتبات المحتوى الإقليمي الذي يمكن أن يفصله VPN ، ومدى استمرار الوصول إليها.

نحن نختبر الوصول إلى Netflix و Disney+و Max و Amazon Prime Video و BBC iPlayer والعديد من المنصات الأخرى على أساس أسبوعي.

PrivateVPN هي واحدة من أفضل VPNs للبث. قامت خوادم IP المخصصة لـ VPN بإلغاء حظر كل خدمة تدفق قمنا باختبارها بها ، بما في ذلك 14 منطقة Netflix. لا تحتوي على ميزة DNS الذكية ، وهي مخيبة للآمال ، ولكن لديها تطبيق محكم الكامل لتلفزيون Amazon Fire.

احتل المرتبة الثانية من أصل 55 VPNs للبث

فيما يلي قائمة توضح بعض خدمات البث الشعبية التي يعمل بها PrivateVPN معها:

منصة البث يعمل مع PrivateVPN
كل 4 نعم
فيديو Amazon Prime نعم
بي بي سي iplayer نعم
ديزني+ نعم
HBO ماكس نعم
Hotstar India نعم
هولو نعم
ITVX نعم
Netflix لنا نعم
موقع YouTube نعم

إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان PrivateVPN يعمل مع خدمة دفق غير مدرجة أعلاه ، فاطلبنا أدناه وسنختبرها لك.

أزلت PrivateVPN مؤخرًا خوادم البث المخصصة من تطبيقها. عندما اتصلنا بها ، أخبرنا ممثل من PrivateVPN أن هذا يرجع إلى أن “جميع الخوادم تعمل الآن على البث.”

وجدنا هذا ليكون خطأ شنيع, رغم ذلك ، مثل privatevpn في بعض الأحيان فشل في إلغاء حظر خدمات معينة باستخدام خادم من قائمة الخادم الرئيسية.

عندما حدث هذا ، كان علينا الاتصال بأحد خوادم IP المخصصة. سيكون عنوان IP الذي تحصل عليه من هذا حصريًا لك ، مما يجعل من الصعب على خدمات البث التعرف عليك وحظرها. على الرغم من أن هذه الخوادم تعمل في كل مرة ، إلا أنها غير متوفرة في كل موقع.

أحد الجوانب السلبية الرئيسية لاستخدام PrivateVPN للبث هو توافق الجهاز الضعيف مع الأجهزة المتصلة بالتلفزيون. على الرغم من أنه يحتوي على تطبيق Fire TV و Android TV, هو – هي ليس لديه ميزة DNS الذكية لوحات مفاتيح Apple TV والألعاب. زائد ، هناك لا يوجد تطبيق جهاز التوجيه لاستخدامه على أجهزة Roku و Chromecast.

تدفق الولايات المتحدة Netflix والعديد من المناطق الأخرى

اختبار جميع خوادم PrivateVPN مع Netflix ، وجدنا ذلك 22 ٪ من الخوادم تعمل مع خدمة البث.

بشكل عام ، هذا يعني VPN إلغاء حظر 14 مكتبات Netflix. من بين جميع الـ 55 VPNs التي قمنا باختبارها ، يمكن للركض فقط أن تدفق مناطق Netflix أكثر من PrivateVPN.

فيما يلي جميع مكتبات Netflix التي يمكن أن تصل إلى PrivateVPN:

  • أستراليا
  • البرازيل
  • كندا
  • فرنسا
  • ألمانيا
  • الهند
  • أيرلندا
  • إيطاليا
  • اليابان
  • هولندا
  • جنوب أفريقيا
  • تايلاند
  • المملكة المتحدة
  • نحن

تباين أداء التدفق بين المناطق بشكل كبير. بالتواصل مع اليابان وأيرلندا ، تم تخزين الفيديو الخاص بنا باستمرار وسيعرض فقط في SD. كانت جودة الفيديو في مناطق أخرى ، بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا ، أكثر إثارة للإعجاب.

للوصول إلى Netflix ، يجب عليك ذلك الاتصال بموقع نيويورك من قائمة خادم IP المخصصة. جميع الخوادم الأمريكية التي قمنا باختبارها من قائمة الخادم الرئيسية لم تنجح.

PrivateVPN العمل مع الولايات المتحدة Netflix

يمكن لخادم PrivateVPN واحد على الأقل بث Netflix في اختباراتنا.

قم بإلغاء حظرنا من منصات البث

يقوم PrivateVPN أيضًا بالوصول إلى كل موقع تدفق شهير مقره الولايات المتحدة. باستخدامه ، تجاوزنا الكتل الجغرافية HBO ماكس, هولو, تلفزيون يوتيوب, و فيديو رئيسي.

على عكس Netflix ، عملت جميع خوادم PrivateVPN الأمريكية مع منصات المحتوى هذه. تم تحميل مقاطع الفيديو على الفور تقريبًا وعرضها في HD.

مشاهدة محتوى HBO Max المحاصر الجغرافي باستخدام PrivateVPN

Privatevpn تدفق HBO Max على جميع خوادمها الأمريكية.

يعمل بشكل جيد مع BBC iPlayer

على الرغم من وجود موقعين فقط لخادم المملكة المتحدة, لقد عملت PrivateVPN دائمًا مع BBC iPlayer على مدار سنوات من الاختبار. تم تحميل المحتوى المباشر والمنتخب على الفور على الفور وتم بثه في الحد الأقصى الدقة.

حتى العديد من أفضل VPNs الأخرى لـ BBC IPlayer ، بما في ذلك ExpressVPN و HMA ، تفشل في بعض الأحيان في إلغاء حظر الخدمة. أداء PrivateVPN هنا ممتاز ، خاصة بالنظر إلى انخفاض سعره.

باستخدام PrivateVPN للوصول إلى BBC IPlayer من خارج المملكة المتحدة

يعمل كل من خوادم PrivateVPN في المملكة المتحدة مع BBC Iplayer.

إضافة السماء الذهاب, ITVX, و الآن.

يخفي نشاط Kodi من ISP الخاص بك

إن أداء البث الرائع الخاص بـ PrivateVPN يجعله خيارًا ممتازًا لاستخدام Kodi و Stremio وجميع منصات البث المجانية الأخرى.

باستخدام تطبيقه على Fire TV ، قمنا ببث محتوى من خدمات مثل Crackle و Pluto TV. في كل مرة ، لم ينخفض ​​اتصالنا وتم إخفاء كل نشاطنا من مزود خدمة الإنترنت الخاص بنا.

باستخدام privatevpn لدفق محتوى مقيد جغرافي على Kodi

يعمل PrivateVPN بشكل جيد مع جميع الوظائف الإضافية Kodi.

سياسة الخصوصية والتسجيل

لا تخزن أي معلومات مستخدم

تصنيف سياسة الخصوصية والتسجيل
كيف يتم حساب هذا? يغلق

نقوم بتحليل ونشرف سياسة تسجيل وخصوصية خدمة VPN. يجب ألا يقوم VPN أبدًا بتسجيل وتخزين:

  • عنوان IP الحقيقي الخاص بك
  • توصيل الطابع الزمني
  • طلبات DNS

المقر الرئيسي خارج 14 عينًا أو سلطات قضائية في الاتحاد الأوروبي هي الأفضل أيضًا.

PrivateVPN هي خدمة VPN التي لا تهدف إلى عدم توفير بيانات المستخدم إلى طرف ثالث. الجانب السلبي البسيط هو قاعدته في السويد ، وهو 14 عيونًا قضائية ، ولكن هذا يقابله سياسة التسجيل الخاصة بها.

المرتبة رقم 4 من أصل 55 VPNS لسياسة الخصوصية والمسج

إليك ملخص لجميع البيانات التي يسجلها PrivateVPN:

نوع البيانات تم تسجيلها بواسطة PrivateVPN
نشاط التصفح لا
معلومات الجهاز لا
استفسارات DNS لا
استخدام النطاق الترددي الفردي لا
الطوابع الزمنية للاتصال الفردية لا
ISP لا
عدد الاتصالات المتزامنة لا
نشأ عنوان IP لا
معلومات الحساب نعم
VPN Server IP لا
موقع خادم VPN لا
تاريخ الاتصال الأخير لا

يقع PrivateVPN في السويد, وهو عادة ليس موقعًا رائعًا لخصوصية المستخدم. لكن, تعني سياسة عدم السداد الخاصة بـ PrivateVPN أنها غير قادرة على تقديم أي معلومات عن مستخدميها, حتى لو اضطرت إلى الامتثال للحكومة السويدية.

المعلومات الوحيدة التي يحتفظ بها PrivateVPN هي عنوان بريدك الإلكتروني ، والذي يستخدم فقط لتسجيل الدخول إلى الخدمة. أكدت لنا privatevpn أن هذا غير مرتبط بنشاطك بأي شكل من الأشكال. هذا المستوى من الخصوصية مخصص عادة لخدمات أكثر تكلفة.

عيب واحد ، رغم ذلك ، هو ذلك لا يستخدم PrivateVPN خوادم VPN بدون قرص. نظرًا لأن هذه الخوادم لا تحتوي على أجهزة تخزين ، فإن الاتصال بأحدهم يزيل إمكانية تسجيل البيانات تمامًا. نود أن تضيف PrivateVPN قريبًا.

يتم التحقق من سياسة التسجيل من خلال اختبارات العالم الحقيقي

PrivateVPN هي واحدة من خدمات VPN القليلة التي وضعت سياسة خصوصية عدم السطوح التي تم التحقق منها بواسطة قضية حقيقية. لقد كان VPN غير قادر على التخلي عن بيانات المستخدم, على الرغم من طلب إنفاذ القانون في عدة مناسبات.

على الرغم من أنه غير معروف علنًا ، فقد رأينا مستندات توضح ذلك ، بسبب سياسة خصوصية عدم السداد, لم يتمكن PrivateVPN دائمًا من الامتثال لطلبات إنفاذ القانون لبيانات المستخدم.

نحن لا نتغاضى عن أي أنشطة غير قانونية يتم تنفيذها أثناء استخدام VPN ، ولكن هذه الحالات الواقعية تعمل كاختبار جدير بالثقة وعملي لممارسات تسجيل VPN.

فشل في الكشف عن جمع البيانات على مستخدمي التجريبي المجاني

وجد بحثنا ذلك سبق أن قامت Privatevpn بتسجيل عناوين IP للمستخدمين الذين يشتركون في تجريبه المجاني. أخبرنا Privatevpn أن عناوين IP تم تخزينها بشكل آمن في “قاعدة بيانات وهمية” وترتبط بـ “لا توجد بيانات أخرى.”

على الرغم من أن هذا النوع من قطع الأشجار قد تم بشكل خاص وفقط لمنع إساءة استخدام تجريبه المجانية ، فإن المشكلة هي ذلك لم يكشف PrivateVPN عن تسجيل الدخول في أي مكان.

يرجع الفضل في ذلك ، بعد أن أثارنا هذه المشكلة مع PrivateVPN ، غيرت سلوكها بسرعة. لم يعد VPN يتتبع عنوان IP للاشتراكات التجريبية المجانية الجديدة.

سرعة

صيام على الاتصالات المحلية ، ولكن بطيئة على تلك المسافات الطويلة

تصنيف السرعة
كيف يتم حساب هذا? يغلق

نقوم بحساب تصنيف سرعة VPN باستخدام سرعات التنزيل لدينا وسرعات التحميل وقياسات ping (الكمون).

نختبر بانتظام السرعات المحلية والدولية لـ VPN باستخدام اتصال إنترنت 100 ميجابت في الثانية في نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية.

عند الاتصال بخادم قريب ، تظهر نتائج الاختبار الخاصة بنا أن PrivateVPN سريع. انخفضت سرعات التنزيل الخاصة بنا بنسبة 5 ٪ فقط – مما يعني أن VPN سريع بما يكفي للبث والألعاب وكل شيء آخر تقريبًا. ومع ذلك ، فإن السرعات العالمية الخاصة بـ PrivateVPN أقل إثارة للإعجاب ، وغالبًا ما تؤدي خوادمها المزدحمة إلى التباطؤ.

احتل المرتبة 21 من 55 VPNs للسرعة

للحفاظ على اختبار السرعة العادل وغير المتحيز ، قمنا بقياس سرعات الإنترنت الخاصة بنا قبل وبعد الاتصال بخوادم PrivateVPN في جميع أنحاء العالم. أجرينا سلسلة من الاختبارات على مدار عدة أيام ثم أخذنا متوسط ​​الأرقام من كل منها.

اختبار privatevpn

PrivateVPN سريع على الخوادم القريبة.

فيما يلي النتائج التي سجلناها عند الاتصال بخوادم PrivateVPN في مواقع مختلفة:

كما ترون, سرعات المسافات القصيرة الخاصة بـ PrivateVPN مثيرة للإعجاب. سجلنا سرعة 95 ميغابت في الثانية ، والتي تطابق أداء أفضل VPNs الأخرى التي تكلف الكثير.

ومع ذلك ، فإن تخفيضات السرعة أكبر بكثير من المتوقع عند الاتصال ببعض الخوادم البعيدة. انخفضت سرعة التنزيل لدينا بنسبة 39 ٪ الاتصال بجنوب إفريقيا و 24 ٪ الاتصال بأستراليا.

لمنع احتقان الخادم ، تحتوي VPNs الأخرى المذكورة أعلاه على خوادم 10 جيجابت في الثانية في مواقع أكثر ولديها شبكات الخادم أكبر بكثير من PrivateVPN. نود أن يعالج PrivateVPN كلتا القضايا في تحديث في المستقبل.

قيمة السعر

قيمة استثنائية على الاشتراكات طويلة الأجل

تصنيف السعر والقيمة
كيف يتم حساب هذا? يغلق

على الرغم من أننا نقوم بتعيين تصنيف “السعر والقيمة” ، فإنه لا يساهم في التصنيف العام. نعتقد أن القارئ يجب أن يقرر ما هو أو ليس سعرًا معقولًا.

لا يعتمد التصنيف الجيد فقط على مدى رخيصة VPN ، ولكن بالنسبة للقيمة الإجمالية التي يقدمها.

بسعره المنخفض نسبيًا ، يوفر PrivateVPN قيمة ممتازة. سعر شهري 2 دولار.00 أرخص من أي من منافسيها ، وستستفيد أيضًا من فترة ضمان مدتها 30 يومًا.

في المرتبة رقم 2 من أصل 55 VPNs للسعر والقيمة

فيما يلي خطط التسعير المختلفة الخاصة بـ PrivateVPN:

11 دولار.99 /Mo فواتير 11 دولار.99 كل شهر
6 دولارات.00 /MO.99 كل 3 أشهر
2 دولار.00 /MO.00 أول 3 سنوات ، بعد ذلك سنويا بعد ذلك

الأسعار المثيرة للإعجاب على الخطط طويلة الأجل تجعل privatevpn اختيار VPN رائع إذا كنت على ميزانية. لكن 11 دولار.99 تكلفة شهر واحد مكلفة مقارنة مع VPNs الرخيصة الأخرى.

نود أيضًا رؤية PrivateVPN إضافة خيار سنوي للمستخدمين الذين لا يرغبون في الدفع لمدة ثلاث سنوات مقدمًا.

PrivateVPN تجربة مجانية

بشكل مخيب للآمال, لم يعد PrivateVPN يقدم تجربة مجانية. على الرغم من أن VPN لا يزال يعلن عن الميزة ، فقد تم إعادة توجيهنا إلى صفحة الاشتراك الممتازة عند محاولة الاشتراك في ذلك.

كانت التجربة المجانية في السابق واحدة من أبرز ميزات VPN. استمرت لمدة سبعة أيام ولم تتطلب أي تفاصيل دفع. لقد جعلت إزالتها PrivateVPN منتجًا أسوأ بكثير.

بعد الاتصال به ، قيل لنا إن التجربة المجانية غير متوفرة حاليًا “بسبب مقدار سوء المعاملة.”لمنع ذلك ، نود أن نرى VPN يعتمد نموذجًا فريميوم بدلاً من ذلك ، مثل Windscribe و Proton VPN.

ولكن كما هو الحال ، سيتعين عليك الاستفادة من الخدمة ضمان استرداد المال لمدة 30 يومًا إذا كنت تريد استخدامه مجانًا.

طرق الدفع

يقبل PrivateVPN أساليب الدفع التالية:

  1. أمريكان اكسبريس
  2. بيتكوين
  3. بطاقة ماستر بطاقة ائتمان
  4. PayPal
  5. UnionPay
  6. تأشيرة

مواقع الخادم

خوادم في 63 دولة

تصنيف مواقع الخادم
كيف يتم حساب هذا? يغلق

العامل الرئيسي لحساب هذا التصنيف هو الانتشار العالمي وتغطية شبكة خادم VPN.

نحن نعتبر أيضًا إجمالي عدد الخوادم وعدد الخوادم على مستوى المدينة وعدد عناوين IP المتاحة.

يتيح لك PrivateVPN الحصول على عنوان IP من 63 دولة ، وهو أعلى بكثير من معظم VPNs الأخرى في شريحة الأسعار الخاصة بها. على الرغم من العدد اللائق من البلدان المغطاة ، تتكون الشبكة من 200 خادم فقط ، وهو صغير جدًا لخدمة VPN شهيرة.

المرتبة رقم 20 من أصل 55 VPNs لمواقع الخادم

63 بلدان
75 مدن
7000+ عناوين الانترنت بروتوكول

تنتشر خوادم PrivateVPN على النحو التالي:

قارة عدد البلدان
أوروبا 38
آسيا 11
أمريكا الجنوبية 6
أمريكا الشمالية 4
أفريقيا 2
أوقيانوسيا 2

الخوادم متوفرة في مواقع شعبية مثل نحن, ال المملكة المتحدة, أستراليا, اليابان, ألمانيا, و كندا. تتضمن كل هذه الاختيار خيارًا على مستوى المدينة أيضًا ، بحيث يمكنك الاتصال بأقرب خادم لك في بلد معين.

نحن نقدر ذلك بشكل خاص PrivateVPN لديها خوادم في ست دول أمريكا الجنوبية, نظرًا لأن العديد من خدمات VPN الأخرى تقدم موقعًا برازيل فقط.

ومع ذلك ، هناك بعض المناطق الشائعة التي نود أن تضيفها PrivateVPN في تحديث مستقبلي. كما هو الحال ، لا يقدم PrivateVPN عناوين IP من مناطق شهيرة مثل الهند ومصر. العديد من VPNs الأخرى ، بما في ذلك Surfshark و ExpressVPN ، لديها خوادم في هذه البلدان.

توجد بعض الخوادم تقريبًا

يمكن لـ PrivateVPN تقديم خوادم في بلدان أكثر من معظم VPNs الأخرى لأنها تستخدم مواقع الخادم الظاهري. 13 ٪ من مواقع خادم PrivateVPN من هذا النوع – وهذا يعني أنها موجودة جسديًا في بلد مختلف عن عنوان IP الذي يقدمونه.

على سبيل المثال ، اكتشفنا أن خادم كوريا الجنوبية الخاصة بـ PrivateVPN يقع بالفعل في مركز بيانات في الولايات المتحدة.

مواقع الخادم الافتراضية الخاصة

يقع خادم كوريا الجنوبية الخاص في الولايات المتحدة.

يمكن أن يؤدي الاتصال بخادم موجود فعليًا إلى إعاقة سرعة الإنترنت الخاصة بك إذا كنت تعتقد أنك تتصل بخادم قريب ، في حين أنه يقع على الجانب الآخر من العالم.

لهذا السبب ، نفضل ذلك إذا أبرز تطبيق PrivateVPN مواقع الخادم الافتراضية ، والتي تقع جسديًا. خدمات VPN الأخرى ، بما في ذلك VPNs من الدرجة الأولى مثل CyberGhost ، مقدمة جدًا بشأن هذا.

التورنت

PrivateVPN ممتاز في التورنت

تصنيف التورنت
كيف يتم حساب هذا? يغلق

يتم تحديد هذا التصنيف من خلال سرعات التورط في VPN ، والنسبة المئوية للخوادم التي تسمح بمشاركة ملفات P2P ، وخصوصية الخدمة وجدارة الموثوق بها ، والإعدادات المفيدة مثل إعادة توجيه المنفذ.

للسرعة على وجه التحديد ، نقوم بحساب متوسط ​​معدل تنزيل VPN باستخدام إعداد التورنغ المفصل الخاص بنا.

يتيح PrivateVPN حركة مرور P2P وإعادة توجيه الموانئ على جميع خوادمها ، مما يجعلها خيارًا رائعًا للتورط الخاص. استخدام VPN لتشفير AES-256 ، خوادم DNS الخاصة ، ولا يوجد تسجيل لضمان عدم إرجاع نشاط التورنت إليك.

في المرتبة رقم 6 من 55 VPNs لسيلك

فيما يلي ملخص سريع يوضح كيف تم أداء PrivateVPN في اختبارات التورنت لدينا:

سمة التورنت نتيجة
متوسط ​​تنزيل معدل البت 9.6MIB/s
لا. خوادم P2P 200
سياسة التسجيل لا سجلات
قتل التبديل نعم
ميناء الشحن نعم

لقد اختبرنا privatevpn مع مختلف عملاء التورنت ، وفي كل مرة تمكنا من تنزيل ملف التورنت دون أي انقطاع. لن تواجه أي مشكلة في تنزيل ملفات كبيرة مثل الأفلام والموسيقى والبرامج.

باستخدام privatevpn لإخفاء نشاطنا التورنت

كان أداء PrivateVPN جيدًا في اختباراتنا التورنت.

على الرغم من أنه مسموح بالسيول على جميع خوادمه ، فإننا نوصيك بالاتصال فقط بموقع من قائمة خادم “IP المخصصة”.

هذه الخوادم مملوكة وتسيطر عليها privatevpn, على عكس جميع الخوادم الأخرى المستأجرة من أطراف ثالثة. هذا يسمح بطبقة إضافية من التحكم والأمان ، وهو أمر ضروري عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على نشاط التورنت الخاص.

بالإضافة إلى ذلك, تتيح هذه الخوادم إعادة توجيه جميع المنافذ تلقائيًا, لذلك ليس عليك تكوينه يدويًا. هذا يسمح لـ PrivateVPN أن يكون أسرع من العديد من VPNs الأخرى للسيول.

لإظهار هذا ، إليك جدول مقارنة يوضح أداء PrivateVPN مقارنةً بـ VPNs الرائدة المتميزة عند تنزيل ملف تورنت 20 جيجابايت:

خدمة VPN تنزيل معدل البت حان الوقت لتنزيل ملف سيل 20 جيجابايت
لا VPN 10mib/s 32 دقيقة
PrivateVPN 9.6MIB/s 33 دقيقة
Surfshark 8.7mib/s 36 دقيقة
Cyberghost 3.9mib/s 1 ساعة 21 دقيقة

توافق الجهاز ونظام التشغيل

تطبيقات لجميع الأجهزة الرئيسية ، ولكن لا توجد ملحقات متصفح أو DNS الذكية

توافق الجهاز كيف يتم تصنيف هذا? يغلق

يجب أن تحافظ VPN عالي الجودة على تطبيقات وظيفية ومحمية بالكامل وملحقات متصفح للعديد من المنصات والأجهزة قدر الإمكان.

يساهم تقييم “توافق الجهاز والنظام التشغيل” الخاص بنا في سهولة الاستخدام في التصنيف.

يحتوي PrivateVPN على تطبيقات أصلية لجميع المنصات والأجهزة الرئيسية ، بما في ذلك Windows و MacOS و iOS و Android. ومع ذلك ، لا توجد أي ملحقات متصفح أو أداة DNS الذكية.

تطبيقات

PrivateVPN متاح للتنزيل والتثبيت على الأجهزة التالية:

ستة اتصالات متزامنة

باستخدام privatevpn ، يمكنك قم بتوصيل ما يصل إلى ستة أجهزة بخادم VPN مرة واحدة. هذا أعلى قليلاً من المتوسط ​​وهو أكثر من كافية ما لم تشارك حسابًا مع العائلة أو الأصدقاء.

لوحات المفاتيح وأجهزة البث

يمكن استخدام PrivateVPN على الأجهزة التالية عن طريق تثبيتها على جهاز التوجيه:

  1. آبل
  2. Amazon Fire TV
  3. Android TV
  4. Chromecast
  5. نينتندو
  6. بلاي ستيشن
  7. روكو
  8. تلفزيون ذكي
  9. Xbox

ومع ذلك ، على عكس العديد من VPNs الأخرى ، لا يقدم PrivateVPN أي أجهزة توجيه مثبتة مسبقًا للبيع. سيتعين عليك إعداده على جهاز التوجيه يدويًا.

نظرًا لأن PrivateVPN عبارة عن VPN مصمم للبث ، فقد شعرنا بخيبة أمل شديدة لاكتشاف ذلك لا يقدم ميزة DNS الذكية. هذا يعني أنه سيتعين عليك تثبيته على جهاز توجيه لإلغاء حظر المواقع على أجهزة مثل PS5 أو Apple TV.

سهولة الاستعمال

التطبيقات الوظيفية مع واجهة أساسية

سهولة الاستخدام تصنيف
كيف يتم حساب هذا? يغلق

يتكون هذا التصنيف بشكل أساسي من سهولة الاستخدام وحساسية الإعداد واستخدام VPN بانتظام.

نحن نتحرك أيضًا في إعدادات التخصيص ، وكذلك توافق الجهاز ونظام التشغيل (انظر القسم أعلاه).

تطبيقات PrivateVPN سهلة الاستخدام ومصممة بشكل جيد. الواجهة متسقة عبر الأنظمة الأساسية ، لذلك ستحصل على تجربة مماثلة عبر أجهزتك. نتمنى أن يكون من الأسهل تغيير البروتوكول وإعدادات VPN الأخرى ، على الرغم من ذلك.

احتل المرتبة 19 من أصل 55 VPNs لسهولة الاستخدام

للتثبيت والبدء في استخدام PrivateVPN ، انتقل إلى موقعه على الويب وانقر فوق الحصول على privatevpn. اختر خطة الاشتراك الخاصة بك وقم بتنزيل التطبيق. كانت هذه العملية برمتها بسيطة واستغرقت أقل من 10 دقائق.

لم يتم تحديث PrivateVPN لتصميم التطبيق لفترة طويلة. يبدو الآن ويشعر مؤرخة قليلاً مقارنة بأعلى VPNs الأخرى.

من الغريب أن الصفحة الرئيسية لموقعها الإلكتروني قد عرضت إصدارًا من التطبيق مع واجهة محدثة لأكثر من عام. عندما سألنا ، صرح ممثل PrivateVPN “لا يوجد إطار زمني” لمتى سيتم إصدار هذا.

إليك المزيد من التفاصيل لتجربتنا باستخدام PrivateVPN على كل نظام تشغيل:

سطح المكتب والكمبيوتر المحمول (Windows & Mac)

حصريًا لتطبيقات سطح المكتب ، يتيح لك PrivateVPN اختر بين “عرض بسيط” أو “عرض متقدم”.

من العرض المتقدم للتطبيق ، يمكنك تكوين مجموعة من الإعدادات يدويًا. يمكنك ضبط مستوى التشفير المستخدم وكذلك تشغيل الميزات المتقدمة. هذا يجعل المنظر المتقدم رائعًا إذا كنت ترغب في تخصيص الخدمة لتناسب تفضيلاتك.

المنظر البسيط ، من ناحية أخرى ، مناسب إذا كنت مبتدئًا VPN يريد طريقة سريعة وسهلة لتوصيل VPN وتغيير موقع الخادم. لكننا نتمنى أن يتم تغيير بعض الإعدادات الأكثر بساطة ، مثل تغيير بروتوكول VPN ، من هذا الرأي.

للأسف ، على عكس كل تطبيقات VPN أخرى تقريبًا, لا يمكن لـ PrivateVPN اختيار خادم أسرع استنادًا إلى موقعك تلقائيًا. بدلاً من ذلك ، سيتعين عليك اختيار واحد يدويًا.

اختيار الخادم أسهل على Windows حيث يتم عرض التطبيق ورموز الألوان خادم Ping. ما عليك سوى الاتصال بالخادم بأقل طائرة بين أسرع السرعات. على جهاز Mac ، تكون قائمة الخادم فارغة مع عدم وجود مؤشر على المسافة بينك وبينها.

PrivateVPN

يعرض تطبيق Windows (TOP) معلومات خادم أكثر من تطبيق Mac (أسفل).

كما ترون في لقطة الشاشة أعلاه ، فإن نافذة قائمة الخادم كبيرة لا داعي لها على كلا النظامين. يمكن عرض نفس كمية المعلومات على نافذة نصف الحجم ، لذلك نود على الأقل أن نتوخذها.

نحن أيضًا لا نحب كيف تفتح قائمة الخادم في نافذة جديدة تمامًا وعرقلة الشاشة الرئيسية للتطبيق. لهذا السبب ، استغرق الأمر بعض الوقت لإدراك أنه يجب عليك إغلاق النافذة للعودة إلى التطبيق الرئيسي. يسمح لك كل VPN الأخرى تقريبًا بتغيير الخوادم من الشاشة الرئيسية للتطبيق.

بشكل مخيب للآمال, PrivateVPN غير قابل للاستخدام من شريط القائمة على Mac وشريط المهام على Windows. تتيح لك VPNs الأخرى تغيير موقع الخادم بسرعة من هنا ، لكن PrivatevPN لا تملك هذه الوظيفة.

الهاتف المحمول (iPhone & Android)

تطبيقات iOS و Android الخاصة بـ PrivateVPN أساسية ولكنها سهلة الاستخدام للغاية. من الشاشة الرئيسية ، يمكنك الاتصال أو الفصل من VPN باستخدام زر ON/OFF كبير.

بشكل مخيب للآمال ، رغم ذلك, لم يضاف PrivateVPN أي ميزات للجوال فقط لجعل التطبيق أفضل للاستخدام. لا يشمل واجهة وضع مظلم ولا يوجد تكامل مع تطبيق الاختصارات على iOS. ولا توجد أجهزة توجيهي متاحة لنظام التشغيل iOS و Android.

PrivateVPN

الشاشة الرئيسية لتطبيق iOS (يسار) مطابق لتطبيق Android (يمين).

كما في سطح المكتب ، الفرق الهام فقط بين تطبيقات الأجهزة المحمولة الخاصة بـ PrivateVPN هو إضافة Ping الخادم على إصدار Android.

على عكس تطبيقات سطح المكتب ، لا تحتوي تطبيقات الهاتف المحمول على عرض “بسيط” أو “متقدم”. لتغيير إعدادات VPN ، ما عليك سوى النقر فوق إعدادات VPN. نوصي بتشغيل مفتاح القتل من هنا بمجرد تنزيل التطبيق كما هو لم يتم تمكينه افتراضيًا.

باختصار, تعد تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بـ PrivateVPN هي الأكثر أساسية التي رأيناها من خدمة VPN رائدة. سيستمر VPN في التأخر وراء المنافسة ما لم يضع وقت التطوير في الاندماج مع الجهاز الذي تم بناؤه من أجله.

تطبيق Linux

على الرغم من ممكن, من الصعب للغاية الاتصال بخادم PrivateVPN على Linux. و VPN ليس لديه تطبيق CLI أو واجهة المستخدم الرسومية لـ Linux.

للاتصال بـ PrivateVPN على Linux ، يجب عليك استخدام شهادة OpenVPN وملفات المفاتيح.

إنها عملية فنية طويلة ومطولة لا تسهل عليها تجول من Privatevpn القديم المكون من 12 خطوة. تشغيل Ubuntu 22.04 وجدنا غالبية التعليمات المشار إليها إلى الملصقات والخيارات التي تم إعادة تسميتها أو لم تعد موجودة. عليك أيضًا تكرار هذه الخطوات الـ 12 إذا كنت ترغب في الحصول على خيار أكثر من خادم واحد فقط للاتصال به ، أيضًا.

باستخدام privatevpn على Linux

من الصعب استخدام PrivateVPN على Linux.

اكتشفنا أيضًا أن تطبيق Linux يسرب عنوان IPv6 الخاص بك ، والذي يمكنك قراءته في مكان آخر في هذا الاستعراض.

نفضل ذلك إذا استغرق PrivateVPN الوقت الكامل لإضافة دعم Linux الكامل – حتى تطبيق CLI مثل ExpressVPN أسهل في الاستخدام من هذا. وبالمثل ، تقدم VPNs ذات الأسعار الفنية ، مثل SurfShark ، تطبيقات Linux التي تم إيصالها بالكامل والتي يسهل استخدامها مثل إصدارات Windows و Mac.

Amazon Firestick & Fire TV

PrivateVPN ميزات أ تطبيق بسيط وسهل الاستخدام لعصا Amazon Fire TV. باستخدامه ، يمكننا الاتصال بسرعة بخادم لإلغاء حظر 14 على تلفزيوننا.

كان تغيير موقع الخادم بسيطًا أيضًا. على الرغم من أننا كنا نود القدرة على البحث عن موقع معين بدلاً من التمرير من خلال قائمة البلدان بأكملها.

عيب واحد إلى واجهة التطبيق هو أنه لم يتم تحسينه لتلفزيون Fire. نظرًا لأنها نسخة مقاس من تطبيق Android الخاص بها ، والذي تم تصميمه في الأصل لإدخال اللمس ، من الصعب تحديد الإعداد الذي تحكمه في أي وقت معين. المؤشر الوحيد هو زر التركيز على حدود خضراء باهتة.

PrivateVPN

لم يتم تحسين تطبيق Firestick الخاص بـ PrivateVPN للشاشات الكبيرة.

لإصلاح هذا ، نود أن نرى PrivateVPN تطوير تطبيق مخصص لـ Fire TV. تتضمن VPNs الأخرى ، مثل CyberGhost و Atlas VPN ، تطبيقًا مخصصًا لـ Firesticks. تم تصميم هذه الشاشات أكبر في الاعتبار ، مما يجعلها أسهل بكثير في الاستخدام.

تجاوز الرقابة على شبكة الإنترنت

هل يعمل PrivateVPN في الصين?

تجاوز تصنيف الرقابة
كيف يتم حساب هذا? يغلق

نختبر بشكل روتيني ما إذا كان يمكن لـ VPN تجاوز قيود الإنترنت الصارمة في الصين باستخدام خادم الوصول عن بُعد في شنغهاي.

تشمل العوامل المهمة الأخرى التي نعتبرها تقنيات التشويش وتوافر الخوادم في البلدان المجاورة (للاتصالات الأسرع).

وجدت أحدث اختباراتنا أن PrivateVPN يعمل في الصين. باستخدام بروتوكول VPN من VPN ، تمكنا من التغلب على جدار الحماية العظيم في الصين وإلغاء حظر المواقع والخدمات مثل Netflix و YouTube و WhatsApp.

احتل المرتبة الثانية من أصل 55 VPNS لتجاوز الرقابة على الويب

PrivateVPN هي واحدة من أكثر VPNs موثوقية لاستخدامها في الصين. وجدنا أنه يعمل حوالي 82 ٪ من الوقت. أهم VPNs الأخرى ، مثل Nordvpn و Surfshark ، لديها وقت تشغيل في الصين بنسبة 5 ٪ و 18 ٪ على التوالي على التوالي.

صورة PrivateVPN العمل في الصين

يعمل PrivateVPN بشكل موثوق في الصين.

يحجب حركة المرور باستخدام وكيل Shadowsocks

لتجاوز الرقابة على الويب باستخدام PrivateVPN ، سيتعين عليك تمكين خلسة VPN في إعدادات تطبيق VPN.

على الرغم من كونه وصفًا ببروتوكول خاص ببرنامج PrivatevPN ، فإن خلسة VPN توجه حركة المرور عبر وكيل Shadowsocks مفتوح المصدر. Shadowsocks ليس فريدًا لـ PrivateVPN وهو متاح من العديد من خدمات VPN الأخرى. إنه ببساطة ليس آمنًا مثل أدوات محور VPN مخصصة.

على عكس PrivateVPN ، طورت خدمات VPN مثل Astrill تكنولوجيا الملكية لتجاوز الرقابة. هذه لا تعتمد على الوكلاء وهي خيار أكثر أمانًا إذا قمت بالاتصال بانتظام من الصين.

نصيحة الخبراء: تأكد من تنزيل التطبيق وتثبيته قبل دخول الصين. تم حظر موقع الويب الخاص بـ PrivateVPN من قبل جدار الحماية العظيم ، لذلك لن تتمكن من داخل البلد مرة واحدة.