الوصول إلى الإنترنت الخاص: أفضل VPN لـ Linux

Contents

سنناقش العديد من الميزات الرئيسية لـ PIA VPN في الأقسام التالية ، ولكن بصفتنا مستخدمي PIA وعشاق الأمن والخصوصية في Linux ، إليك أكثر ما نحب في PIA:

Laineantti / OpenVPN_PIA

يحتوي هذا الملف على نص Unicode ثنائي الاتجاه يمكن تفسيره أو تجميعه بشكل مختلف عن ما يظهر أدناه. للمراجعة ، افتح الملف في محرر يكشف عن أحرف Unicode المخفية. تعرف على المزيد حول شخصيات Unicode ثنائية الاتجاه

## تثبيت OpenVPN
# الآن نقوم بتثبيت وتكوين OpenVPN ، القيام بالأوامر التالية:
sudo app-get install OpenVPN
CD /ETC /OpenVPN
sudo wget https: // www.PrivateInternetAccess.com/openVPN/openVPN.أَزِيز
Sudo Unzip OpenVPN.أَزِيز
# هذا الجزء التالي ، يمكنك استخدام أي اتصال VPN الذي تريده ، وأنا أستخدم هولندا على سبيل المثال ، متابعة الأوامر التالية:
سودو CP هولندا.OVPN PIA-NL.كونك
Sudo VI PIA-NL.كونك
# يتغير:
# مصادقة المستخدم
# ل:
# تسجيل الدخول إلى تسجيل الدخول إلى المستخدم.كونك
Sudo VI تسجيل الدخول.كونك
# ثم في السادس ، اضغط على إدراج ولصق ما يلي:
# yourpiausername
# yourpiapassword
# ثم اضغط على مفتاح الهروب واكتب “: WQ” بدون عروض الأسعار واضغط على Enter.
Sudo Chmod 400 تسجيل الدخول.كونك
sudo vi/etc/default/openVPN
# أضف إدخال Autostart لـ PIA-NL, .لا توجد حاجة إلى كونك ، لا تضع # في الأمام:
# autostart = “pia-nl”
إعادة تشغيل sudo -r الآن
# بعد الانتهاء من إعادة التشغيل ، يجب توصيلك تلقائيًا بـ VPN ، تحقق من الأمر التالي:
wget -Q -o -ipecho.صافي/عادي
# يجب أن يكون الإخراج من هذا الأمر هو عنوان IP ، ولكن لا ينبغي أن يكون عنوان IP العام ، يجب أن يكون ذلك,
# في هذا المثال ، كن واحدًا من IPS من PIA. طالما أن عنوان IP يظهر وليس عنوان IP الخاص بك,
# يمكنك افتراض أن كل شيء على ما يرام والمتابعة.

الوصول إلى الإنترنت الخاص: أفضل VPN لـ Linux

PIA Coverimage2

نظرًا لأن التهديدات للخصوصية الرقمية والأمان وعدم الكشف عن هويتها تصبح مصدر قلق متزايد ، فإن المنظمات والأفراد على حد سواء تتحول بشكل متزايد إلى الشبكات الخاصة الافتراضية ، أو VPN ، لدعم الأمن دون التضحية بالراحة. واحدة من أكثر تقنيات الأمن السيبرانية اقتصادا متوفرة اليوم ، VPNs سهلة الإعداد والاستخدام ، وجميع الشركات تقريبا لديها VPN الشركات كجزء من البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات.

يمكن أن يكون تطبيق VPN وسيلة ممتازة لحماية خصوصيتك والتغلب على القيود الحكومية وتحسين الأمن على الشبكات غير الآمنة. ومع ذلك ، ليست كل VPNs فعالة وفعالة على قدم المساواة. بصفته عشاق الأمن والخصوصية ، فإن الوصول إلى الإنترنت الخاص (PIA) هو VPN الذي نحبه يلبي جميع المعايير لكونه أفضل VPN متاح لـ Linux. إنه سريع ومرن وشفاف وآمن. ستستكشف هذه المقالة أهمية استخدام VPN على Linux في حماية خصوصيتك الرقمية والأمان ، وشرح سبب كون PIA أفضل VPN متاح لمستخدمي Linux.

ما هو VPN وكيف يعمل?

VPN هي شبكة خاصة تستخدم شبكة عامة (عادةً الإنترنت) لتوصيل المواقع البعيدة أو المستخدمين. يستخدم الاتصالات “الظاهرية” التي تم توجيهها عبر الإنترنت من الشبكة الخاصة أو خدمة VPN من طرف ثالث إلى الموقع أو الشخص البعيد. تساعد VPNS على تعزيز الأمن وقناع السلوك عبر الإنترنت من التطفل على أطراف ثالثة من خلال إنشاء اتصال مشفر (غالبًا ما يسمى “نفق”) بين جهازك وخادم بعيد يتم تشغيله بواسطة خدمة VPN. هذا يضمن أن أي شخص يعترض البيانات المشفرة لا يمكنه قراءتها.

شرح تشفير VPN 600

ما هي VPNs المستخدمة وما هي فوائد استخدام VPN على Linux?

يمكن استخدام VPNs لأغراض مختلفة ، وتقدم العديد من الفوائد. فيما يلي بعض أسباب وفوائد استخدام VPN على Linux.

الوقاية من الخصوصية والتتبع

عند تصفح الويب ، تترك فتات أكثر مما تدرك على الأرجح. إلى جانب الغرباء ، يمكن للتطبيقات والخدمات التي تستخدمها ، إلى جانب مزود خدمة الإنترنت وحكومتك ، الوصول إلى جميع بيانات الإنترنت الخاصة بك ، والتي يمكن جمعها وبيعها للمعلنين (حتى لو كنت تستخدم وظيفة التصفح “الخاصة”) ، و يمكن أن يؤدي إلى حل وسط في حالة خرق البيانات. سيؤدي استخدام VPN إلى إخفاء عنوان IP الخاص بك وتشفير اتصالك لجعله مجهول الهوية ، وسيضيف طبقة إضافية من الحماية لجهازك عن طريق منع الإعلانات الضارة والبرامج النصية والبرامج الضارة والتعقب قبل أن تتاح لها فرصة للتحميل.

التحكم في الأمن والوصول

شبكة Wi-Fi العامة مريحة ، ولكنها تأتي على حساب الأمن. ترتبط عدم الكشف عن هويته والأمن بشكل مباشر وإيجابي. عند استخدام VPN ، لديك عنوان IP جديد في كل مرة تذهب عبر الإنترنت ، والتي يمكن أن تكون كافية لردع هجمات DDOs وغيرها من التهديدات.

يتيح VPN أيضًا للعمال عن بُعد تسجيل الدخول إلى شبكة الشركة المشتركة بشكل آمن ، مع توفير حماية للبيانات للمشاريع والملفات. بالإضافة إلى ذلك ، توفر VPNs أيضًا خيارات التحكم في الوصول والتي يمكن استخدامها لجعل المعلومات السرية في متناول بعض الموظفين والمجموعات فقط. سيحتاج المستخدمون إلى تسجيل الدخول والتحقق من وجود تفويض قبل منح الوصول.

مواقع الويب غير المحظورة وتجاوز القيود

يمكن أن تكون VPNs مفيدة للغاية في مواقع الويب غير المحظورة ، خاصة في البلدان الأكثر تقييدًا. على سبيل المثال ، لا يمكن لأولئك الذين يعيشون في أوروبا الذهاب إلى صفحة الويب Hulu ودفع ثمن الاشتراك. الموقع غير محدود إذا لم تكن من الولايات المتحدة أو كندا. يساعد استخدام VPN المستخدمين والمؤسسات على التغلب على هذه القيود.

التورنت

كمستخدم Linux ، فإنك تعتمد بشكل كبير على شبكات P2P لتبادل ملفات OS ISO. تميل هذه الشبكات نفسها إلى عدم الأمان ، والفرص التي لا تعرفها دائمًا ما الذي تقوم بتنزيله. يساعدك VPN في البقاء خاصًا عند التنزيل ، ويساعدك أيضًا على تجنب إشعارات انتهاك حقوق الطبع والنشر.

تجنب خانق النطاق الترددي وتحسين سرعة الإنترنت

يفرض بعض مزودي خدمة الإنترنت قيودًا على نوع معين من حركة المرور. إذا تم تحميل صفحات الويب على الفور تقريبًا ، ولكن تنزيل الملفات يستغرق إلى الأبد ، فإن الفرص هي الجاني هو ISP الخاص بك. يتنكر VPN نوع حركة المرور الخاصة بك ، مما يؤدي إلى تحسين سرعة الإنترنت من خلال جعل من المستحيل على مزودي خدمة الإنترنت التقييد بناءً على نوع حركة المرور.

privacydiagramimg4

كيف يوفر عملاء VPN مفتوح المصدر أعلى مستوى من الأمان والشفافية

فوائد الأمان مفتوح المصدر 1

كما هو الحال مع أي نوع من البرامج ، فإن فائدة اختيار VPN مفتوحة المصدر هي أن الكود متاح للجمهور ويمكن فحص البرنامج ومراجعته من قبل المطورين والخبراء الآخرين في جميع أنحاء العالم ، وبالتالي يتم الكشف عن أي عيوب أمنية أو نقاط الضعف وتثبيتها بسرعة. على عكس VPNs المغلقة المصدر ، لا توجد طريقة يمكن للمطورين إخفاء عيوب محفوفة بالمخاطر المحتملة. لا توفر البرامج والأدوات المصدر المغلقة نفس المستوى من الشفافية ، مما يجبر المستخدمين على الوثوق بشكل أعمى بأنه لا توجد ثغرات أمنية خفية لم تلعبها أحد.

كيف يفي الوصول الخاص بالإنترنت (PIA) جميع المعايير لأفضل VPN المتاحة لـ Linux

يعد الوصول إلى الإنترنت الخاص (PIA) أكثر VPN شفافية في السوق. مع أكثر من 30 مليون تنزيل ، أكثر من 10 سنوات من الخبرة ، ويتألف من برامج مفتوحة المصدر بنسبة 100 ٪ ، تلبي PIA جميع المعايير لأفضل Linux VPN المتاحة ، والتي سنستكشفها أدناه.

PIA VPN

ميزاتنا المفضلة

سنناقش العديد من الميزات الرئيسية لـ PIA VPN في الأقسام التالية ، ولكن بصفتنا مستخدمي PIA وعشاق الأمن والخصوصية في Linux ، إليك أكثر ما نحب في PIA:

تثبيت PIA

  • رائع لسطح مكتب Linux
  • سهل للغاية لإعداد وتكوين (تثبيت سطر الأوامر البسيط الموضح أدناه)
  • لا يوجد فرق تقريبًا في الأداء بين VPN الممكّن والتعطيل ، بغض النظر عن بروتوكول VPN المستخدم
  • يوفر التصميم المفتوح المصدر تأكيدات أمنية إضافية
  • يجعل خيار “السماح لحركة LAN” من السهل جدًا الاتصال بأسهم الشبكات المحلية الأخرى والطابعات والموارد المحلية الأخرى ، مع تشفير حركة المرور عن بعد
  • من السهل جدًا التبديل من خادم VPN إلى آخر ، دون انقطاع البث
  • تقوم حماية تسرب DNS بتشفير طلبات DNS مع DNS عبر HTTPs أو DNS عبر TLS ، مما يمنع طلبات من شوهدها من قبل التنصت على المسار ، لذلك لا يمكن لأحد أن يتقدم في المكان الذي قد تسير فيه على الإنترنت
  • سيل مدعوم

حماية الخصوصية

تعد الخصوصية عبر الإنترنت مصدر قلق متزايد للمستخدمين والشركات على حد سواء. في هذه الأيام ، ليس معطى عند تصفح الويب. في الواقع ، عادة ما يكون مأخوذ.

يعطي PIA الأولوية للخصوصية الرقمية وحرية عبر الإنترنت للغاية. يعيد VPN الخاص بهم إعادة توجيه حركة الإنترنت الخاصة بالمستخدم عبر نفق مشفر ، مما يمنح المستخدم عنوان IP جديدًا وإخفاء بيانات التصفح من مقدمي خدمات الإنترنت ومسؤولي الشبكات والرقابة الحكومية. باستخدام PIA VPN ، يمكن للأفراد والمنظمات حماية خصوصية هويتهم الشخصية وموقعهم الجغرافي وحركة الإنترنت بشكل أفضل.

لا سجلات الاستخدام (تم التحقق بشكل مستقل من عدم وجود سياسة سجلات)

تقدم VPNs قناة مشفرة لبياناتك ، لكن هذا لا يعني أن VPN نفسه لا يمكنه تسجيل معلوماتك الشخصية. لدى العديد من VPNs الرائدة مثل PIA سياسة عدم التراجع ، مما يعني أنه لا يمكنهم الاحتفاظ بمعلوماتك الشخصية ، وقد يكون لديهم شهادات تدقيق مستقلة من أجل عدم التسد. PIA لا تسجل أو تخزن أي بيانات استخدام ، وقد ثبت ذلك عدة مرات في المحكمة. كما دعت الشركة مراجعة مستقلة من قبل Deloitte للتحقق من أن شبكة الخادم وأنظمة الإدارة الخاصة بهم في امتثال كامل لسياسة عدم وجود سجلاتهم. تقوم حماية الفيروسات والبرامج الضارة في PIA بإزالة البرامج الضارة دون تتبع المستخدم أو تسجيلها ، مما يجعل PIA هو مكافحة الفيروسات الوحيدة التي تمنحك التحكم الكامل في بياناتك والخصوصية الرقمية. إنه أحد الأسباب العديدة التي ألقوا فيها VPN الأكثر شفافية في السوق ، والتي نقدرها كثيرًا.

تدفق سلس

للحفاظ على عملك والتعليمي والترفيه بسلاسة ، يعد أداء البث عاملًا مهمًا يجب مراعاته عند تقييم VPN.

تحتوي معظم منصات البث على نوع من كتلة VPN في مكانها ، وبينما تدعي جميع VPNs تقريبًا إلغاء حظر كل منصة البث ، في الواقع ، ليس كلهم ​​يفعلون جميعًا. تعمل تطبيقات PIA مع جميع خدمات البث الرئيسية ، بحيث يمكنك الوصول إلى المزيد من المحتوى من أي وقت مضى من أي مكان في العالم. بالإضافة إلى ذلك ، تعد PIA واحدة من شبكات VPN القليلة التي تدعم مشاركة ملفات P2P على جميع الخوادم.

عند استخدام PIA ، فإن السرعة المثيرة للإعجاب هي أيضًا فائدة ستستمتع بها. يحتوي PIA على شبكة عالمية من خوادم VPN تم تحسينها لسرعات اتصال 10 جيجابت في الثانية وتستخدم بعضًا من أسرع بروتوكولات VPN في العالم ، مما يعني عدم وجود مزيد من التخزين المؤقت أو التأثر أو المتأخر أو التجميد. بغض النظر عن مقدار المحتوى الذي تدفقه أو تنزيله أو تحميله ، يتلقى كل مستخدم PIA عرض نطاق غير محدود للتأكد من أن بياناتهم وسرعاتهم لا تكون محدودة أبدًا. يأتي VPN من PIA مع OpenVPN و Wireguard VPN ، أسرع بروتوكولات VPN مفتوحة المصدر ، والتي يتم احترامها أيضًا لأمنها وشفافيتها.

أحدث التقنية

يعد تشفير الويب القياسي رائعًا في حماية كلمات المرور الخاصة بك وتفاصيل الدفع والمعلومات الشخصية الأخرى على معظم مواقع الويب والتطبيقات التي تزورها. ومع ذلك ، فهي تقتصر في حماية هذه المعلومات الحساسة للعديد من الأطراف الثالثة (مثل مزودي خدمة الإنترنت) الذين يجمعون غالبًا البيانات وتخزينها وبيعها حول استخدام الإنترنت الخاص بك. لحماية هذه المعلومات السرية تمامًا ، ستحتاج إلى VPN جديرة بالثقة مثل PIA. يستخدم PIA فقط أفضل معايير التشفير المتاحة (128 بت و 256 بت AES) وبروتوكولات VPN (OpenVPN و Wireguard). بنيتهم ​​التحتية بأكملها هي من الدرجة الأولى ، لذلك يمكنك أن تكون واثقًا من أنك تحصل دائمًا على أفضل أداء VPN.

المصدر مفتوح بالكامل

كما ذكرنا سابقًا ، فإن اختيار VPN مفتوح المصدر مثل PIA يوفر ميزة ملحوظة عندما يتعلق الأمر بالأمان والشفافية. كونك شفافًا تمامًا هو أحد المبادئ التوجيهية لـ PIA ، وبالتالي فإن جميع تطبيقات PIA مفتوحة المصدر بنسبة 100 ٪. نتيجة لذلك ، يمكن للمستخدمين دائمًا إلقاء نظرة تحت الغطاء ومعرفة كيف يعمل كل شيء!

مريحة وقابلة للتخصيص تماما

بعض التطبيقات أو المواقع الإلكترونية ليست سهلة الاستجواب ، ولكن لحسن الحظ ، تتيح لك إعدادات النجمة المتقدمة من PIA اختيار التطبيقات أو عناوين IP تتجاوز نفق VPN ، مما يجعل تجربة VPN الخاصة بك آلية وسلسة.

يعد إعطاء المستخدمين للتحكم في القيمة الأساسية لـ PIA ، لذا فقد جعلوا VPN قابلة للتخصيص بشكل كبير. تمنحك تطبيقات PIA تحكمًا كاملاً في إعداداتك وشبكتك وتكوينك ، ويتم تضمين تنفس النفق المنقسمة.

للبدء في حماية حياتك الرقمية ، كل ما عليك فعله هو اختيار خطة ، وتنزيل الوصول إلى الإنترنت الخاص ، واضغط على زر الاتصال. وهذا كل شيء؛ أنت بخير للذهاب!

عناوين IPS و IP المخصصة القائمة على الرمز المميز المتوفرة في جميع الحالات الخمسين

PIA BAN المادة 600 480

مع الوصول إلى الإنترنت الخاص ، يمكنك الحصول على عنوان IP شخصي فريد من نوعه دون التضحية بالخصوصية أو الأمان. يمكن استخدام IPs المخصصة للعمل عن بُعد ، ومشاهدة عدد أقل من captchas ، وحماية أجهزة إنترنت الأشياء الخاصة بك.

لدى PIA الآن 50 خادمًا في 50 ولاية أمريكية. بحاجة إلى أن تبدو وكأنك تتصفح الويب من أوكلاهوما? لديهم عنوان IP لذلك. هل تحتاج إلى زيارة موقع ويب لا يمكن الوصول إليه إلا داخل حدود ألاسكا? لديهم عنوان IP لذلك أيضًا!

مع عناوين IP متوفرة في جميع الحالات الخمسين ، يمكنك:

  • تجنب انقطاع التيار الكهربائي للرياضة إذا اختارت الشبكة المحلية في ولايتك حقوق تلفزيون اللعبة.
  • تكون قادرًا على الوصول إلى مواقع الويب المحلية التي يتم حظرها خارج حدود الولاية ، بما في ذلك محطات الأخبار المحلية والتفاصيل المصرفية عبر الإنترنت.
  • شاهد أول عرض تلفزيوني قبل الظهور في منطقتك الزمنية (وتجنب المفسدين!).

أفكارنا حول PIA VPN لـ Linux

مع استمرار نمو المخاطر الرقمية ويصبح العمل عن بُعد شائعًا بشكل متزايد ، لم يكن استخدام VPN أكثر أهمية في حماية الأمان والخصوصية وعدم الكشف عن هويتك عبر الإنترنت. على الرغم من أن VPN ليس رصاصة فضية عندما يتعلق الأمر بالأمان والخصوصية ، ولا تفعل ذلك يحتاج VPN ، اختار العديد من المستخدمين والمؤسسات استخدام واحد. هنا في Linuxsecurity ، نشجعك بشدة على الاستثمار في سلامتك عبر الإنترنت ، وأمن مؤسستك وعملائها.

إذا كنت تبحث عن VPN سهلة الاستخدام ومرنة وفعالة وفعالة لـ Linux ، فإننا نوصيك بالبحث في PIA ، وهو VPN الذي أثار إعجابنا تمامًا بقدرته على تلبية جميع المعايير لأفضل Linux VPN.

انظر بنفسك كيف تلبي PIA جميع المعايير الخاصة بأفضل VPN المتاحة لـ Linux!

يسرنا أن نعلن أن هناك حاليًا ترويج خاص متاح لقرائنا الذين يرغبون في تجربتي Pia. VPN الأكثر ثقة في العالم هو 2 دولار فقط.19/شهر ، ويمكنك تجربة PIA خالية من المخاطر لمدة 30 يومًا. انظر بنفسك كيف تلبي PIA جميع المعايير الخاصة بأفضل VPN المتاحة لـ Linux!