وكيل خليج القراص

Contents

منعت وزارة الثقافة والمعلومات العربية السعودية خليج القراصنة والعديد من مواقع التورنت الأخرى في أغسطس 2014.

قائمة Pirate Proxy 2022: قم بإلغاء حظر Bay Bay

مواقع الوكيل هي أسهل الطرق لتجاوز الكتلة. تحافظ قائمة Pirate Proxy على قائمة بمواقع الوكيل التي تسمح بالوصول إلى خليج Pirate. منذ عام 2011 ، قامت شركة ISPs في المملكة المتحدة وهولندا وبلجيكا والآن فرنسا بحظر العديد من مواقع مشاركة الملفات بما في ذلك PirateBay. ومع ذلك ، يبدو أن جهودهم تؤدي إلى نتائج عكسية لأن حركة المرور الأخرى لمشاركة الملفات لا تتناقص. ويرجع ذلك إلى مساعدة مواقع الويب الخاصة بالمعلومات مثل بوابات الوكيل التورنت التي توفر قائمة محدثة للوكيل لـ Thepiratebay (TPB) ، ومزيد من المعلومات حول كيفية تجنب الرقابة باستخدام طرق بديلة. نحن نتحقق بشكل دوري من قائمة وكيل بايرات باي مقابل العديد من مزودي خدمة الإنترنت في جميع أنحاء أوروبا للتأكد من عدم حظرهم.

قائمة وكيل خليج القراصنة

لا يمكن الوصول إلى خليج القراصنة? جرب أحد مواقع الوكيل أدناه. يتيح لك موقع الوكيل تجاوز إعداد الكتل بواسطة مزود الإنترنت الخاص بك.

قم بإلغاء حظر خليج القراصنة مع أحد مواقع الوكيل هذه.

  1. https: // thepiratebay.Proxyninja.شبكة
  2. https: // thepiratebay.unblockninja.كوم
  3. https: // tpb.Proxyninja.ORG

البلدان التي تمنع الوصول إلى خليج القراصنة

تم حظر خليج القراصنة على العديد من مزود خدمة الإنترنت في جميع أنحاء العالم. البلدان التي تمنع الوصول إلى خليج القراصنة حيث تمثل مزود خدمة إنترنت واحد على الأقل (ISP) سابقًا أو حاليًا الرقابة TPB.

1. الأرجنتين

في 30 يونيو 2014 ، أمرت شركة CNC الأرجنتينية (لجنة الاتصالات الوطنية) بحظر جميع مجالات خليج القراصنة. جاء الأمر نتيجة لدعوى قضائية بين الموقع و CAPIF (غرفة مصنعي الأرجنتيني). باستخدام هذا الترتيب ، كان لدى CNC ISPs حظر نطاق IP 194.71.107.0 إلى 194.71.107.255 حيث يعمل خليج القراصنة و 12 مجالًا مختلفًا من خليج القراصنة.

2. أستراليا

في سبتمبر 2014 ، أعلنت الحكومة الأسترالية أنها تناقش ما إذا كان ينبغي إجبار مزودي خدمة الإنترنت على منع مواقع التورنت الشعبية ، بما في ذلك خليج القراصنة.

في 15 كانون الأول (ديسمبر) 2016 ، قضت المحكمة الفيدرالية الأسترالية بالمضي قدماً في الحظر ، مما أجبر مزودي خدمة الإنترنت على حظر الوصول إلى خليج القراصنة ، و Isohunt ، و Solarmovie ، بالإضافة إلى Torrentz و Torrenthound الآن ، قبل 5 يناير. قال القاضي نيكولاس: “يسرني أن التخفيف من انتهاك حقوق الطبع والنشر واضح وأن مشغل مواقع TPB قد تجاهل حقوق مالكي حقوق الطبع والنشر بشكل علني وعميق.على الرغم من بعض النجاح في حظر مزودي خدمة الإنترنت ، لا يزال بإمكان VPNs أو تغيير DNS الوصول إلى مواقع مثل Pirate Bay بسهولة.

3. النمسا

من 30 مايو 2016 ، سيتمكن مزودو خدمات الإنترنت النمساويون من إلغاء حظر جميع المواقع المحظورة مسبقًا.

ابتداءً من عام 2018 ، سيتعين على مزودي خدمة الإنترنت منع مواقع الويب مرة أخرى.

4. بلجيكا

بعد أن خسر مؤسسو خليج Pirate حكمهم في عام 2009 ، قامت مؤسسة المنافسة البلجيكية لمكافحة القرصنة (BAF) بحملة لمقدمي خدمات الإنترنت ، Belgacom و Telenet ، لمنع وصول المشتركين إلى الموقع الإلكتروني. بعد سنوات من المفاوضات ، تم اتخاذ إجراءات قانونية. في يوليو 2010 ، قضى بنك القانون التجاري في أنتويرب أنه لا ينبغي على أي من مزودي خدمة الإنترنت منع خليج القراصنة ووصف فكرة منع مواقع الجملة بأنها “غير متناسبة”. قال مزودو خدمات الإنترنت إنه ليس منصبهم لتحديد المواقع الإلكترونية التي يمكن للمستخدمين لديهم ولا يمكنهم الوصول إليها. اتهمهم BAF بتوفير ملاذ آمن لخليج القراصنة وناشد.

في أكتوبر 2011 ، ألغت محكمة الاستئناف في أنتويرب قرار المحكمة التجارية وأمرت بلجاكوم وتيلينيت ببدء كتل DNS من 11 مجالًا مرتبطة بخليج القراصنة أو غرامات الوجه في غضون 14 يومًا. قال متحدث باسم بيرات باي إن هذه الخطوة لن يكون لها سوى تأثير معاكس لأن هناك العديد من الخيارات ، معلقًا ، “هذا سيجلب لنا المزيد من حركة المرور ، كما هو الحال دائمًا. شكرا للدعاية المجانية.أدرج أمر المحكمة أسماء المجال المراد حظرها ، بما في ذلك “www”. عناوين URL المقابلة بدون “www”. تم حظرهم أيضًا من قبل مزودي خدمة الإنترنت الذين يحاولون دعم “روح القانون” ، على الرغم من أن أمر المحكمة لم يحددها. أدان نوربا ، وهي مجموعة دعاة غير ربحية بلجيكية تعزز وحماية الحقوق الرقمية وحرية التعبير والخصوصية والحريات المدنية ، القرار ، قائلة: “إن قرار محكمة أنتويرب في القضية ضد بلجاكوم باف / تيلينيت يضع سابقة خطيرة لقفل المحتوى من مقدمي خدمات الإنترنت في بلجيكا. لا يتعارض مع عقيدة التناسب التي تدافع عنها المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان. “

في 5 أكتوبر 2011 ، سجل خليج Pirate أسماء المجال Depiraatbaai.يكون و baiedespirates.كن حتى يتمكن المستخدمون البلجيكيون من الوصول إلى موقع الويب مرة أخرى دون استخدام مقدمي DNS البديلون.

في 18 أبريل 2012 ، ذكرت TorrentFreak أن هذين أمين المجال البديل قد تم حظرهما أيضًا ، مما يضيف إلى أمر المحكمة الموجود مسبقًا.

5. الصين

تم حظر الموقع لفترة وجيزة ، ويبدو أنه غير محظور ، وتم حظره مرة أخرى مع مواقع BitTorrent الأخرى في جمهورية الصين الشعبية في نوفمبر 2008. اعتبارًا من يناير 2017 ، لن يكون الوصول إليه من الصين من البر الرئيسي (باستثناء هونغ كونغ وماكاو).

6. الدنمارك

في 5 فبراير 2008 ، قضت محكمة فريدريكسبرغ المحلية ، كوبنهاغن ، بأن أحد أكبر مزودي خدمة الإنترنت في الدنمارك ، DMT2-TELE2 ، كان يساعد عملائها في انتهاك حقوق الطبع والنشر من خلال السماح باستخدام خليج القراصنة وأنهم سيسمحون بالوصول إلى الوصول إلى الحكم? ˅. . على الرغم من أن ISP قرر تحدي الحكم بدعم من جمعية صناعة الاتصالات الدنماركية ، إلا أنه تمسك به وحظر الوصول إلى خليج القراصنة. استجاب خليج Pirate من خلال إنشاء موقع بديل مع تعليمات حول كيفية تجاوز الكتلة ، بينما رحب IFPI بالكتلة وشجعت مزودي خدمة الإنترنت الآخرين على حذوها. تم دعم الحكم في 26 نوفمبر 2008 في المحكمة العليا الشرقية للدنمارك. في أعقاب قرار المحكمة ، قرر TDC ، أكبر مزود خدمة الإنترنت في الدنمارك ومالك معظم الكابلات ، منع الوصول إلى خليج Pirate كتدبير وقائي. علق مزودو خدمات الإنترنت الدنماركيين الآخرين أنهم يفضلون عدم تعطيل اتصالات عملائهم ، لكنهم وضعوا القفل على مضض لتجنب الغرامات. من جانبها ، استأنف مالك Tele2 Telenor حكم المحكمة العليا أمام المحكمة العليا الدنماركية ، التي قبلت القضية في أبريل 2009. في مايو 2010 ، رفضت المحكمة الاستئناف وأمرت Telenor بمواصلة القفل.

7. فنلندا

في 26 أكتوبر 2011 ، قضت محكمة الهيلسنكي المحلية بأن ELISA OYJ ، أحد كبار مقدمي خدمات الإنترنت في فنلندا ، يجب أن تتوقف. في 9 يناير 2012 ، قامت ELISA بتنشيط Thepiratebay.حظر IP الخاص بـ ORG و DNS. قدمت إليسا شكوى بشأن حكم محكمة المقاطعة. حتى الحمض النووي والتيليا (سابقا سونرا) يحجبون الوصول بعد حكم من محكمة هلسنكي في عام 2012. معا ، فإن هؤلاء المشغلين الثلاثة ، ELISA و Telia و DNA ، لديهم أكثر من 80 ٪ من السوق الفنلندية لمشغلي الإنترنت.

8. فرنسا

في 4 ديسمبر 2014 ، أمرت المحكمة العليا في باريس مقدمي خدمات الإنترنت الرئيسيين بمنع خليج القراصنة خلال الأسبوعين المقبلين.

9. ألمانيا

في 13 مايو 2010 ، أمرت محكمة مقاطعة هامبورغ بإصدار أمر قضائي ضد CB3ROB LTD & CO KG (CyberBunker) ومشغلها سفين أولاف كامفويس لمنع موقع براريت باي على الإنترنت من الاتصال بالإنترنت. قدمت الشركات الأعضاء في جمعية Motion Picture Association طلب إجراء تدبير احترازي.

10. اليونان

في اليونان ، قام Tellas / Wind Hellas ISPs بمنع الموقع اعتبارًا من 15 فبراير 2010 إلى نهاية مارس 2010 كأثر جانبي للحظر المطبقة في إيطاليا ، حيث يبدو أن حركة المرور موجودة من خلال خوادم الشبكة الشقيقة Wind Italy. من 9 نوفمبر 2018 ، يلتزم جميع مقدمي الخدمات اليونانيين قانونًا بمنع الوصول إلى خليج القراصنة لمدة ثلاث سنوات على الأقل.

11. الهند

تم حظر خليج Pirate والعديد من مواقع مشاركة الملفات وتدفق الفيديو في الهند في 4 مايو 2012 بأمر من قسم الاتصالات (DOT) دون سبب أو تحذير مسبق. كان التعليق بسبب محكمة مدراس العليا التي أصدرت أمرًا من جون دو الذي اعتمده مختبر حقوق الطبع والنشر ومقره تشيناي. تم تنفيذ الحظر من قبل مختلف مزودي خدمة الإنترنت بما في ذلك Airtel و Reliance Communications و Tikona Digital Networks و Aircel و MTNL و BSNL و Vodafone. ومع ذلك ، فإن بعض مزودي خدمة الإنترنت مثل النطاق العريض والنطاق العريض Nextra و Hathway لم يفرضوا الحظر. في 19 مايو 2012 ، واصل موقع الويب تلقي خطأ “تم حظر موقع الويب / عنوان URL هذا حتى إشعار آخر ، إما بموجب أوامر المحكمة أو حسب توجيهات وزارة الاتصالات السلكية واللاسلكية.”في مايو 2012 ، تم اختراق خادم Reliance Communications احتجاجًا من قبل مجموعة مجهولة لإظهار ضعف الأمن المستخدم لتنفيذ القفل.

في 22 يونيو 2012 ، رفعت المحكمة العليا في مدراس الكتلة ، وتوضح أنه يجب حظر عناوين ويب (أو عناوين URL) التي تحتوي على نسخ غير قانونية ، وليس الموقع بأكمله. استعاد القرار الوصول إلى مواقع مشاركة الفيديو والملفات في الهند ، بما في ذلك خليج القراصنة.

في يوليو 2014 ، تم حظر الموقع مرة أخرى بسبب انتهاك الإرشادات المتعلقة بأنشطة البث في FIFA في البلدان. تُظهر الرسالة “تم حظر هذا الموقع وفقًا لتعليمات السلطة المختصة” الزائرين. يواصل العديد من مزودي خدمة الإنترنت ، بما في ذلك BSNL و Airtel و Vodafone India ، حظر موقع الويب على الرغم من أنهم لم يعودوا يعرضون رسائل مخصصة عندما يزور المستخدم موقع Pirate Bay. ومع ذلك ، لا يزال الموقع متاحًا بمعظم مزودي خدمة الإنترنت الآخرين.

12. إندونيسيا

تم حظر خليج القراصنة من قبل العديد من مزودي خدمة الإنترنت في إندونيسيا. مقدمي خدمات الإنترنت الذين يمنعونك ، بما في ذلك شركة الاتصالات شبه الخاصة في إندونيسيا (Telkom Indonesia) من خلال ISP Telkompeedy المملوكة بالكامل ، وربما بعض مزودي خدمة الإنترنت الآخرين. سيتم إعادة توجيه مستخدمي الإنترنت في إندونيسيا الذين يصلون إلى موقع الويب هذا (بدون عملاء وكيل) إلى موقع ويب آخر يسمى Internet Positif ، والذي تديره Kemkominfo (وزارة الاتصالات والمعلومات الإندونيسية). يدعي الموقع نفسه أن خليج القراصنة محظور بسبب المحتوى الضار مثل المواد الإباحية وغيرها.

13. أيرلندا

في يناير 2009 ، تم تقديم IRISH ISP EIRCOM ، أكبر مزود للإنترنت في أيرلندا ، إلى العدالة من قبل أربعة علامات تسجيل رئيسية ، EMI ، Sony ، Group Universal Music Group و Warner Music Group ، لمقدمي خدمات الإنترنت لمراقبة عملائها وكشف الملفات غير القانونية. بعد ثمانية أيام من المحكمة ، وافق الطرفان على وضع سياسة استجابة خطوة بخطوة لفصل العملاء المشاركين في أنشطة انتهاك حقوق الطبع والنشر. لا تزال جمعية الموسيقى المسجلة الأيرلندية تتفاوض على اتفاقية مماثلة مع مزودي خدمة الإنترنت الآخرين. ومع ذلك ، في 21 فبراير 2009 ، أعلنت Eircom أن الوصول إلى Bairate Bay سيتم حظره قريبًا تمامًا. ومع ذلك ، في 24 فبراير 2009 ، تم سحب الوصول إلى خليج القراصنة. انسحب Eircom مرة أخرى في 20 أغسطس 2009 وأعلن أنه سيمنع الموقع من سبتمبر. اعتبارًا من 1 سبتمبر 2009 ، منعت EIRCOM الوصول إلى خليج Pirate ، على الرغم من أنه لا يزال من الممكن الوصول إلى خوادم الوكيل والاشتراك في مزودي خدمة الإنترنت الآخرين في أيرلندا لا يزال بإمكانهم الوصول إليه.

في قرار صادر قاضي المحكمة العليا الأيرلندية بيتر شارلتون في 16 أبريل 2010 ، قضى أن السياسة الثلاثة الضار يكرس الأعمال الموسيقية بشكل أساسي من قبل المدعين. “بعد الحكم ، تعرض القاضي للتهديد بأن يتم تدمير حياته” من قبل أجهزة الكمبيوتر “.

في أبريل 2011 ، ذكر المحامي العام لمحكمة العدل الأوروبية في بيان مكتوب أنه ، في رأيه ، لا يمكن أن يكون موفر خدمة الإنترنت ملزماً بتصفية الإنترنت ، وعدم فرض قانون حقوق الطبع والنشر. في نوفمبر 2011 ، أكدت محكمة العدل الأوروبية هذا الرأي بشكل رئيسي في الحكم.

في ديسمبر 2011 ، تم إصدار حكم ضد نظام مشاركة الملفات عبر الإنترنت لـ EIRCOM لأسباب حماية البيانات عند تسجيل عناوين IP.

في 12 يونيو 2013 ، تلقى EMI و Sony و Warner Music و Universal أمرًا للمحكمة نيابة عن UPC و Imagine و Vodafone و Digiweb و Hutchison 3G Ltd. و Telefónica O2 Ireland Ltd. لمنع الوصول إلى خليج القراصنة ولديهم 30 يومًا للقيام بذلك. .

14. إيران

تم حظر خليج القراصنة حاليًا في إيران.

15. إيطاليا

في منتصف عام 2008 ، رفعت الجمعية الإيطالية دعوى قضائية في إيطاليا ضد قرصنة الموسيقى في ميلان بعد التهم الجنائية المقدمة في السويد. قدم نائب المدعي العام الشكوى إلى محكمة التحقيقات الأولية في بيرغامو ، التي قررت في 1 أغسطس 2008 لمنع مقدمي خدمات الإنترنت الإيطاليين من الوصول إلى جميع العناوين في بيرات باي. استند الحكم إلى الوقاية من انتهاك حقوق الطبع والنشر من قبل مستخدمي الموقع الإلكتروني على الأراضي الإيطالية. بعد أن دخل القفل حيز التنفيذ ، استجاب خليج Pirate في 10 أغسطس 2008 بتعليمات لإصلاح القفل وإنشاء موقع منفصل للإيطاليين. ومع ذلك ، بعد ذلك بوقت قصير ، قام مزودو خدمات الإنترنت بمنع الموقع البديل أيضًا. قام بعض مزودي خدمة الإنترنت بتنفيذ الكتلة من خلال إعادة توجيه حركة المرور من خليج القراصنة إلى موقع مملوك لـ IFPI. اقترح خبير الأمن الإيطالي ماتيو فلورا أنه من خلال إعادة توجيه الصفحة بهذه الطريقة ، يمكن لـ IFPI الوصول إلى ملفات تعريف الارتباط للمستخدمين الإيطاليين وانتحال شخصية على الموقع الرسمي لخليج بيرات. استأنف محامو تكنولوجيا المعلومات الإيطاليان ، جيوفاني باتيستا جالوس وفرانشيسكو ميكوزي ، وعالم الطب الشرعي ماتيو فلورا محكمة بيرغامو ، التي فحصت القضية وألغت الحكم الأصلي في 24 سبتمبر 2008. استند قرار رفع الحصار إلى قابلية تطبيق قسم “التجميد” في قانون الإجراءات الجنائية الإيطالية ، والذي لا يمكن أن ينفذ إجراءات ضد الأطراف غير المرتبطة بالجريمة المحتملة (ISP لتصفية حركة المستخدم). مع حكم أبريل 2009 في السويد باعتباره سابقة ، استأنف المدعي العام بيرغامو الحكم الإيطالي إلى المحكمة العليا للاستعادة لاستعادة الكتلة. في سبتمبر 2009 ، ألغت المحكمة العليا قرار رفع الكتلة وتم إعادة فحص القضية في محكمة بيرغامو. في 8 فبراير 2010 ، تم حظر الموقع مرة أخرى من قبل المحكمة العليا الإيطالية. على الأقل منذ عام 2014 ، لم يتم حظر الموقع في إيطاليا على مستوى DNS مع بعض مزودي خدمة الإنترنت. لا يزال متاحًا تمامًا من قبل الأقل شهرة.

16. ماليزيا

في يونيو 2011 ، أمرت لجنة الاتصالات والوسائط المتعددة الماليزية بخليج القراصنة جنبًا إلى جنب مع العديد من مواقع استضافة الملفات الأخرى التي تم حظرها بحلول رسالة 30 مايو إلى جميع مزودي خدمة الإنترنت الماليزيين لانتهاكها المادة 41 من قانون حقوق الطبع والنشر لعام 1987 ، والتي تم نسخها بطريقة غير قانونية . ومع ذلك ، تم رفع الحصار في يوليو 2014. منعت ماليزيا خليج القراصنة مرة أخرى من 4 يونيو 2015. اعتبارًا من عام 2018 ، يبدو أنه لم يعد يتم حظره بسبب احتمال عدم الاهتمام و / أو التغيير. سياسة الحكومة.

17. هولاند

في 21 يوليو 2005 ، عقدت محكمة مقاطعة أمستردام أمرًا قضائيًا ضد المسؤولين عن خليج القراصنة. اتبعت الجلسة استدعاء من جمعية صناعة السجلات الهولندية Brein ، والتي كانت لديها شكوى عاجلة حول انتهاك حقوق الطبع والنشر من قبل الوسطاء. لم يحضر المدعى عليهم الجلسة ولم يوافقوا على تمثيلهم. لذلك ، في 30 يوليو 2009 ، أصدرت المحكمة حكمًا افتراضيًا ضدهم وقبلت مطالبات المتقدمين. يجب على Neij و Kolmisoppi و Warg “إيقاف حقوق الطبع والنشر والانتهاكات ذات الصلة للقانون من خلال Stichting Brein (Brain Foundation) في هولندا وإبقائهم في الحجز” خلال 9 أغسطس 2009 ، أو مواجهة غرامات يومية بلغ مجموعها 30،000 يورو بحد أقصى 3،000،000 اليورو . كما حُكم عليهم بدفع التكاليف القانونية. في قضية منفصلة ، تم التعامل معها في نفس الوقت ، أمرت المحكمة بالغرامات نفسها للمالك الجديد المتوقع لـ Pirate Bay ، Global Gaming Factory X ، لعدم إنهاء انتهاك حقوق الطبع والنشر بعد الحصول على الموقع. وفقًا لتيم كويك ، مدير Brein ، هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها توجيه موقع أجنبي لمنع الوصول من هولندا. ومع ذلك ، تنازلت Brein عن دفع August Dary وسمح لموقع الويب بالبقاء على الإنترنت حتى التغيير المتوقع في الملكية في نهاية أغسطس 2009.

في 2 أكتوبر 2009 ، تم نقل خدمات استضافة خليج القراصنة إلى أوكرانيا وتم توجيه حركة المرور عبر هولندا. ومع ذلك ، اتصل Brein بمزود خدمة الإنترنت Nforce وتم إيقاف الخدمة. ثم انتقل خليج Pirate إلى مستودع نووي على الإنترنت على مشارف Kloetinge في هولندا الجنوبية.

في 11 يناير 2012 ، أمرت محكمة في لاهاي بمقدمي خدمات الإنترنت الهولندية (Ziggo و XS4All) لتعطيل عمليات البحث عن أسماء المجال من خليج القراصنة وحظر الوصول إلى عناوين IP لخليج القراصنة. بدأوا في القيام بذلك في 31 يناير 2012. حتى تتوفر نتائج الاستئناف ، كان عليهم الامتثال لأمر المحكمة. في 10 مايو 2012 ، تم طلب خمسة من مزودي خدمة الإنترنت لحظر الموقع (وتحديداً UPC و KPN و T-Mobile و Tele 2 و Telfort). بعد شكوى برين ، أمرت محكمة في لاهاي حزب القراصنة الهولنديين بالتوقف عن الإعلان لتجاوز الحصار. وشمل ذلك الارتباط بخادم وكيل يقدمه حزب القراصنة الهولندي ، وادعى الحزب أنه تم منعه أيضًا بموجب القانون من الربط بمشروع TOR.

في 28 كانون الثاني (يناير) 2014 ، قضت محكمة الاستئناف في لاهاي بأن الحصار المستمر غير فعال ، علاوة على ذلك ، لم يعد من السهل التحايل على أن Ziggo و XS4all لم يعد ملزمين بمنع الوصول إلى خليج Pirate. في 13 نوفمبر 2015 ، قضت المحكمة العليا بأن النتائج التي توصلت إليها محكمة الاستئناف بشأن فعالية الحصار تتعارض مع قانون قواعد محكمة العدل في المجتمعات الأوروبية وأحالت الأسئلة الأولية إلى محكمة العدل وسأل ما إذا كان تقوم أنشطة خليج القراصنة بإجراء “إشعار الجمهور” ، وإذا لم يكن الأمر كذلك ، يمكن منح حظر قضائي ضد مزودي خدمة الإنترنت الذي يسهل الأنشطة المخالفة.

قضى الحكام الأوروبيون في عام 2017 بأن الحكم السابق من عام 2012 لا ينتهك القانون الأوروبي ، مما يسمح للمحاكم الوطنية في الاتحاد الأوروبي ببدء كتل الويب المحمية بحقوق الطبع والنشر. ثم تمت إحالة القضية إلى المحكمة العليا في هولندا ، والتي كانت لا تزال تحكم الأمر في يناير 2018. ومع ذلك ، مع قرار محكمة العدل الأوروبية لإبطال قرار عام 2014 ، تم إجبار مزودي خدمة الإنترنت مرة أخرى على منع خليج القراصنة في انتظار قرار المحكمة العليا. في 12 يناير ، تم توسيع هذه الكتلة لتشمل ISPS KPN و TELE2 و T-Mobile و Zeelandnet و CAIW. لقد تأثر فودافون بشكل غير مباشر منذ الاندماج مع ziggo.

18. النرويج

في 2 سبتمبر 2015 ، أُعلن أن النرويج ستحظر خليج القراصنة ، بما في ذلك 6 مواقع ويب أخرى. القضية ضد ISPS Telenor و Nextgentel و Get و Altibox و TeliaSonera و Homenet و Ice.شبكة. لم يتم شحن مزودي خدمة الإنترنت الأصغر ، وبعضها ، مثل Lynet ، رفضوا منع الوصول إلى عملائهم لأنهم يسمحون بتوصيل إنترنت مجاني ولم يشاركوا في القضية. يتم الحظر عن طريق حظر DNS.

في 11 سبتمبر 2015 ، منعت أكبر مزودي الإنترنت النرويجيين Telenor و Altibox وصول مستخدميهما إلى خليج Pirate. منتجي الأفلام مثل وارنر بروس., فازت SF Norway و Disney لصالح المحكمة بجميع جوانب الدعوى ضد العديد من أكبر مقدمي خدمات الإنترنت في النرويج.

رفضت Asker و Bærum محكمة المقاطعة مطالبات منظمة حقوق الطبع والنشر Tono من قبل فنانين قياسيين ضد أكبر مزود إنترنت في النرويج Telenor لمنع خليج القراصنة. في قرار المحكمة بتاريخ 6 نوفمبر 2009 ، وجدت المحكمة أنه ليس من الطبيعي في مجتمع اليوم مطالبة شركة خاصة بتقييم ما إذا كان موقع الويب يتوافق مع القانون ، لأن هذه الأحكام هي مسؤولية السلطات. .

19. البرتغال

في ديسمبر 2014 ، قام فودافون بمنع ثيبيريبياي.وبدلاً من ذلك ، قاموا بتوجيهه إلى موقع الويب MobileGen.فودافون.تم حظر PT/Denied/DN مع رسالة “الموقع الذي ترغب في استشارةه من خلال قرار المحكمة.” إضافي. (الموقع الذي تحاول الوصول إليه محظور بأمر من المحكمة.)

لقد منعت Meo و NOS Thepiratebay.تم حظر SE على مستوى DNS وعرض رسالة مشابهة لرسالة “الموقع الذي تحاول الوصول إليه في تسلسل إنفاذ أمر المحكمة”. (تم حظر الموقع الذي تحاول الوصول إليه بسبب الامتثال للولاية القضائية.)

20. قطر

تم حظر مواقع مشاركة الملفات ومواقع دفق الفيديو مثل خليج القراصنة في قطر.

21. رومانيا

تقوم RCS & RDS و UPC Romania و Telekom Romania و NextGen Communication و Digital Cable Systems و AKTA Telekom بإغلاق وصول العملاء إلى ثلاثة مواقع للقرصنة للأفلام والمسلسلات (FilmeHD.Net ، Filmeonline2013.بيز .) لم يعد مسموحًا بمستخدمي الإنترنت في رومانيا ، ويجب على المشغلين حظر الوصول إلى عناوين الويب ذات الصلة من النظام. تم اتخاذ القرار في المحكمة من قبل العديد من شركات إنتاج الأفلام (شركة Tenieth Century Fox Film Corporation ، Universal City Studios Productions LLP ، Universal Cable Productions ، Warner Bros Entertainment Inc., Paramount Pictures Corporation و Disney Enterprises و Columbia Pictures Industries و Sony Pictures Television). وفقًا لقرار المحكمة ، فإن “طريقة حظر DNS للعملاء ستحظرها بشكل دائم لخدمات الإنترنت مع الوصول الثابت إلى مواقع الويب التي يمكن الوصول إليها حاليًا في المواقع عبر الإنترنت المذكورة أعلاه. سيتم توفير القرار من قبل أطراف الحلول من خلال سجل العدالة ، 05.11.2018 “. القرار ليس نهائيًا ويمكن استئنافه.

22. روسيا

تم حظر خليج Pirate من قبل العديد من مزودي خدمة الإنترنت في جميع أنحاء البلاد في يونيو 2015 لأن مواقع الويب المحفوفة بالدولة التي تحتوي على ملفات أو إشارات إلى الملفات التي تنتهك قانون حقوق الطبع والنشر.

23. المملكة العربية السعودية

منعت وزارة الثقافة والمعلومات العربية السعودية خليج القراصنة والعديد من مواقع التورنت الأخرى في أغسطس 2014.

24. سنغافورة

خططت حكومة سنغافورة لمنع المواقع الإلكترونية ، بما في ذلك TPB ، لتسهيل انتهاك حقوق الطبع والنشر. لذلك ، تم اقتراح تعديل قانون حقوق الطبع والنشر لعام 2014 في أغسطس 2014. ومع ذلك ، في 29 نوفمبر 2014 ، تم إلغاء تعديل قانون حقوق الطبع والنشر.

في فبراير 2016 ، قضت محكمة سنغافورة بضرورة حظر مواقع الويب التي تنتهك حقوق الطبع والنشر.

في خطوة جذرية ، أمرت حكومة سنغافورة جميع مزودي خدمة الإنترنت في سنغافورة بمنع 53 موقعًا ، بما في ذلك TPB ، بناءً على طلب MPAA. مزودي خدمة الإنترنت هم Singtel و M1 و StarHub و Myrepublic و ViewQWest

25. إسبانيا

منذ يناير 2015 ، كانت Vodafone Spain تمنع Thepiratebay.org بناء على طلب وزارة الداخلية. منذ 29 مارس 2015 ، تم حظر خليج القراصنة تحت عناوين URL المختلفة لجميع مزودي خدمة الإنترنت.

“وفقًا لوزارة الثقافة والرياضة ، كانت هناك إجراءات معمول بها بين يونيو 2014 ونوفمبر 2018 لمنع مختلف المجالات المرتبطة بها ، بما في ذلك تلك التي تنتهي .SE, .ORG, .صافي و .كوم.”

26. السويد

في مايو 2010 ، فقد مزود خدمة الإنترنت السويدي في بيرات باي استئنافًا ضد أمر التوقف عن تقديم الخدمات إلى الموقع الإلكتروني. على الرغم من أن مزود الخدمة قد حقق بالفعل عقدًا سابقًا في أغسطس 2009 ، وبقي خليج Pirate لاحقًا في موقع مختلف ، فقد قرر ISP في يونيو 2010 حرمان عملائه من الوصول إلى خليج Pirate في موقعه الجديد. لاحظ أحد القضاة في القضية لاحقًا أن أمر المحكمة لم يطلب من مزود خدمة الإنترنت التحكم في وصول عملائه إلى موقع الويب ، لكن ISP أراد تجنب أي خطر. في 13 فبراير 2017 ، قضت محكمة استئناف براءات الاختراع والبراءات السويدية بأنه يجب على مزود النطاق العريض منع وصول عملائه إلى موقع مشاركة الملفات في خليج القراص.

27. تركيا

تم حظر خليج القراصنة لأول مرة في تركيا في سبتمبر 2007. تم رفع الحظر قبل عام تقريبًا من حظر الموقع مرة أخرى من قبل الرئاسة التركية للاتصالات والاتصالات في 30 أكتوبر 2014. الصفحة نفسها يمكن الوصول إليها مرة أخرى.

28. الإمارات العربية المتحدة

تم حظر خليج Pirate في الإمارات العربية المتحدة منذ سبتمبر 2013. منذ ذلك الحين ، تم رفع الحظر باستثناء قسم المواد الإباحية. مرآة من Thepiratebay.تم إنشاء AE مؤخرًا للعمل حول الحادث.

29. المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) 

في 20 فبراير 2012 ، قضت المحكمة العليا في لندن أن خليج القراصنة سهلت انتهاك حقوق الطبع والنشر. لم يتم تمثيل مشغلي خليج Pirate في الجلسة. في 30 أبريل 2012 ، أمر القاضي أرنولد سكاي كل شيء في كل مكان ، TalkTalk و O2 و Virgin Media لمنع الوصول إلى الموقع الإلكتروني. BT “طلب بضعة أسابيع أخرى لمراجعة موقفه أكثر.بدأت شركة Virgin Media في منع الوصول إلى الموقع في 2 مايو 2012. قال مصدر في خليج Pirate إن لديها 12 مليون زائر أكثر من قبل في اليوم التالي للحظر ، معلقًا ، “يجب أن نشكر مكرر”.

قامت BT بتعديل نظام Cleanfeed الخاص بها لفرض الحظر. علق بيرات باي ، “كالعادة ، هناك طرق سهلة لتجاوز الحصار. استخدم خدمة VPN للبقاء مجهول الهوية والحصول على الوصول إلى الإنترنت غير الخاضعة للرقابة. عليك أن تفعل هذا على أي حال.وجدت دراسة أجراها جامعة لوند أن عدد الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 25 عامًا باستخدام VPN قد زاد بنسبة 40 ٪ منذ عام 2009.

في 10 يونيو 2012 ، بدأت TalkTalk في حظر عملائها في المملكة المتحدة من الوصول إلى الموقع الإلكتروني. نفذت O2 و Sky Broadband الكتلة وفي 19 يونيو تم اعتمادها من قبل BT. عندما تحاول الوصول إلى خليج القراصنة من خلال BT ، تحصل على رسالة “خطأ: الموقع”. يعرض مزودو خدمات الإنترنت الآخرون رسالة تشرح أمر المحكمة بشعار بيرات باي ورابط لموقع BPI.

في منتصف شهر يوليو ، اقترحت بيانات ISP أن حركة مرور P2P في المملكة المتحدة انخفضت بنسبة 11 ٪ فور القفل ، ولكن بعد ذلك تعافى بسرعة إلى مستويات قريبة قبل أن يتم تنفيذ القفل. “… المجلدات تعود عمليًا حيث كانوا من قبل.قدم مزود خدمة الإنترنت الأرقام مجهول الهوية إلى بي بي سي.

في ديسمبر 2012 ، تم إغلاق وكيل لموقع براريت باي ، الذي تديره Pirate Party UK ، بعد أن هددت صناعة التسجيل في المملكة المتحدة الإجراءات القانونية.

كيفية الوصول إلى وكيل القراصنة بأمان

لقد قدمنا ​​هنا قائمة ببعض من أسرع استنساخ المرآة الأسرع والأكثر وظيفية في العالم آمن للوصول. يتم التحقق من قائمة جميع الوكلاءات القراصنة المذكورة على موقعنا بانتظام وتمر بعملية التحقق قبل تشغيلها. يتم فحص القوائم التالية يوميًا للتوفر ثم يتم فرزها حسب البلد والسرعة.

هذه الحيوانات المستنسخة المرآة مجانية تمامًا ويمكن الوصول إليها بشكل آمن. ومع ذلك ، نوصيك باستخدام خدمة VPN متميزة للوصول إلى المحتوى وتنزيله من موقع Torrent لأن حكومة العديد من البلدان لديها قوانين صارمة ضد تنزيل مواقع Torrent المقرصنة. في بلدان مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية ، لدى الكثير من الناس أدلة على انتهاك حقوق الطبع والنشر من مزود خدمة الإنترنت الذي قد يؤدي إلى مطالبة قانونية.

لحماية نفسك من مثل هذا الموقف ، نوصي باستخدام ProtonVPN ، VPN مجاني وآمن للغاية في السوق لحماية هويتك على الإنترنت من حكومتك وتجعلك مجهول على الإنترنت.

© حقوق الطبع والنشر 2022. المراجعة 1AB4AC3B .

وكيل خليج القراص

يعد Pirate Bay Proxy وسيلة سهلة لإلغاء حظر المواقع الإلكترونية وبيانات الإنترنت ، باستخدام وكلاء الأمة المختلفة حيث لم يتم حظر الموقع.

يعد خليج Pirate هو موقع القرصنة المنفردة ، لذا فإن معظم البلدان في جميع أنحاء العالم على استعداد للحد من القرصنة عبر الإنترنت وحركة المرور عبر البريد العشوائي ، ولكن لا يتم منع حركة المرور أو تقليلها لأن هناك القليل من الطرق البديلة مثل مواقع Pirate Bay Proxy ، 1337x ، Rarbg ، torlock ، torrentz2 ، إلخ. أي منصة قرصنة أخرى قد تولد الكثير من الالتباس مثل براؤ باي بوكسي.

ستقوم بتنزيل أحدث الأفلام ، ومسلسلات الويب ، والأغاني ، ومقاطع الفيديو ، والتطبيقات على جهازك باستخدام Pirate Bay. يمكنك العثور على أفلام وعروض روائية شوهدت بجودة عالية.

ملحوظة: نقوم بتحديث قائمة وكيل بيرات باي كل أسبوع. إذا كان خادم الوكيل لا يعمل ، فا ، تحقق مرة أخرى لاحقًا … سنقوم بتحديث الرابط الجديد في أقرب وقت ممكن ✔✔ ..

ملحوظة: فيما يلي قائمة تضم 5 أفضل VPNs للتورنت مع التجارب المجانية التي أوصى بها الخبراء لإلغاء حظر Thepiratebay.ORG على الفور.

Pirate Bay Proxy/Mirror قائمة عناوين URL حالة
بروكسي باي بايس 1 https: // sitenable.PW/thepiratebay-proxy/
بروكسي بايرات باي 2 https: // sitenable.CH/thepiratebay-proxy/
Pirate Bay Proxy 3 https: // sitenable.Co/thepiratebay-proxy/
بروكسي بايرات باي 4 https: // siteget.net/thepiratebay-proxy/
TPBPROXYPIRATE.كوم https: // www.TPBPROXYPIRATE.com/ (استخدم VPN)
tpbaysproxy.كوم https: // www.tpbaysproxy.com/ (استخدم VPN)
بروكسي باي بايرات 5 https: // freeproxy.io/thepiratebay-proxy/
بروكسي خليج القراصنة 6 https: // sitenable.TOP/thepiratebay-proxy/
Pirate Bay Proxy 7 https: // freeanimesonline.com/thepiratebay-proxy/
بروكسي خليج القراصنة 8 https: // sitenable.info/thepiratebay-proxy/
بروكسي باي بايرات 9 https: // filesdownloader.com/thepiratebay-proxy/
TBP-Mirror.كوم https: // www.TBP-Mirror.com/ (استخدم VPN)
pirateproxy-bay.كوم https: // www.pirateproxy-bay.com/ (استخدم VPN)
pirateproxy.فضاء https: // www.pirateproxy.الفضاء/ (استخدم VPN)
Thepiratebay.نحن.كوم https: // thepiratebay.نحن.com/ (استخدم VPN)
Thepiratebay.نحن.ORG https: // thepiratebay.نحن.org/ (استخدم VPN)
Thepiratebay.ORG https: // thepiratebay.org/ (استخدم VPN)
heypirateproxy.كوم https: // www.heypirateproxy.com/ (استخدم VPN)
Thepiratebay.شارك.كوم https: // thepiratebay.شارك.com/e (استخدم VPN)
piratebaylive.كوم https: // piratebaylive.com/ (استخدم VPN)
piratebaylive.متصل https: // piratebaylive.عبر الإنترنت/ (استخدم VPN)
Piratebayproxy.قمة https: // piratebayproxy.أعلى/ (استخدم VPN)
Thepiratebay.منطقة https: // thepiratebay.المنطقة/ (استخدم VPN)
ProxypirateBay.في https: // proxypiratebay.في/ (استخدم VPN)
ThepirateBay1.قمة https: // thepiratebay1.أعلى/ (استخدم VPN)
PirateBay1.معلومات https: // piratebay1.معلومات/ (استخدم VPN)
ThepirateBayproxylist.SE https: // thepiratebayproxylist.SE/ (استخدم VPN)
thepirateproxybaylist.شبكة https: // thepirateproxybaylist.Net/ (استخدم VPN)
Piratebay.حبر https: // piratebay.الحبر/ (استخدم VPN)
ProxyBayList.ORG https: // proxybaylist.org/ (استخدم VPN)
pirateproxy.ماهذا الهراء؟ https: // pirateproxy.WTF/ (استخدم VPN)
Thepiratebay.ويكي https: // www.Thepiratebay.ويكي/ (استخدم VPN)
thepirate-bay.ORG https: // thepirate-bay.org/ (استخدم VPN)

شبكة Torrent هي شبكة يمكن الوصول إليها بحرية تتيح لك حماية نفسك من معالجة حركة المرور عن طريق توجيه حركة المرور عبر الإنترنت من خلال شبكة تراكب غير مقيدة على مستوى البلاد تتكون من أكثر من 7000 مرحاض. قد تكون هذه المواقع أيضًا إخفاء الهوية من خلال النظام.

إنه ليس مجرد قرصنة يفشل بينما كان سيل البت قد انخفض. بالإضافة إلى مواد حقوق الطبع والنشر ، ثم هناك العديد من السيول القانونية على وكيل بيرات باي ، بما في ذلك أنظمة التشغيل والأغاني وأفلام الفنانين المستقلين ، أو مجموعات مواد المجال العام الواسع ، مثل المجلات القديمة.

الوصول إلى البيانات المحظورة مع وكيل بيرات باي

بعض البلدان التي يتم فيها حظر موقع التورنت.ه. الهند ، أستراليا ، نيبال ، المملكة المتحدة ، الصين ، فرنسا ، النرويج ، إلخ. في هذه البلدان عندما يصل المستخدم إلى أي محتوى على موقع التورنت ، نحتاج.

مواقع وكيل الخليج الخاصة هي الطريقة الأقل صعوبة لإلغاء حظر المواقع التورنت بهامش كبير ، وكانت تصميم السرعة والاتساق الثابت.

ثم ألق نظرة أخرى على الحيل المختلفة للابتعاد عن القيود وإزالة مواقع الكتل. كانت هناك عدة مرات حيث لا يبدو أن خليج القراصنة يتعافى ، وهذا هو السبب في أن العديد من مستخدمي تقاسم قواعد البيانات اختاروا بناء مواقع بيرات باي مرايا.

الخيار الأكثر أمانًا هو الاضطرار إلى تنزيل بيانات من وكيل القراصنة هو التأكد. يمكن أن يساعد استخدام شبكة خاصة افتراضية ، أو VPN في تأمين بياناتك ومعلوماتك.

الصعوبات في الوصول إلى موقع خليج القراصنة

بعض الدول لا تستخدم موقع Pirate Bay الرسمي بسبب مشاكل حقوق الطبع والنشر الخاصة بها إذا كان بإمكانهم استخدام مواقع القراصنة حتى يرغبوا في استخدام وكيل خليج القراصنة تلك.

عندما لا يمكنك زيارة أي مواقع سيل ، تحقق مما إذا كان الموقع نفسه متاحًا في جميع أنحاء العالم أم لا في البداية. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فاستخدم الوكلاء أو VPN.

سيكون هناك بعض البدائل التي يمكن استخدامها للوصول إلى محتوى الويب بينما لا يمكن الوصول إلى الرابط الأول. بالتأكيد ، يريد الآخر أن يتعرف VPN على سرعة جيدة حتى مع وسيط لأنها غير متوفرة. هناك العديد من المحققين الذين يمكنهم استخدام هذا للعثور على مواد أو أشياء جيدة باستخدام وكيل خليج القراصنة هذا.

اتبع هذه الخطوات لتنزيل خليج Pirate

بادئ ذي بدء ، يجب عليك التأكد. ننظر إلى uTorrent أو السيول ، والتي تعد من أكثر تطبيقات المشاركة شيوعًا إذا كان من غير المحتمل أن يكون لديك مستخدم سيل في هذه اللحظة.

لتنزيل المحتوى من بيرات باي ، أولا:

  • حدد بيانات التورنت أو أشياء من القائمة المحددة.
  • مقبض ‘خذ هذا التنزيل,’وهو بجوار علامة الزر مباشرة. يبيع خليج Pirate ما يعرف بتنزيلات “Magnet” ، مما يعني أنه يمكن في النهاية توجيه ملفات التورنت إلى مستخدم التورنت.
  • ليس لديك الحق في الوصول أولاً إلى ملف التورنت. ومع ذلك ، هناك خيار تنزيل أكثر بكثير يسمح لمشاركة الملف بعرض التورنت ، والذي يستخدم أكثر للصور والفيديو.
  • انقر على “فتح utorrent” عندما تتم المطالبة.
  • تحت ‘يحفظ‘الخيار ، انقر فوق زر التالي. في هذه المرحلة ، اختر مجلد منطقة التنزيل أو الملف.
  • في السيول المتعددة تنزيل خيارات أنت ، حدد الشخص المفضل الذي تحتاجه
  • بعد ذلك تنقر فوق موافق الزر ثم سيتم تنزيل ملفك.
  • بعد التنزيل المكتمل ثم تفتح ملفًا معينًا وتثبيته.

بعد ذلك ، ستتمكن من فتح ملف التورنت الآن ، وسيكون لدى العملاء المختلفين الخيار في محرك الأقراص الخاص بك لحفظ أو تخزين المستند ، عندما تريد تجنب البث ، بفعالية من خلال مواقع التورنت.

مساعدة من VPN يمكنك الوصول إلى مواقع Bearate Bay المحظورة

يوفر VPN متصفح الويب الخاص بك بأعلى حماية. يعمل VPN (نظام خاص افتراضي) عن طريق تكرار اسم المجال إلى جانب غالبية VPN ، باستخدام طرق لأسماء المجال الوسيطة المحددة.

من الصعب جدًا على أي شخص الآن تتبع استخدامك للحشو والتواصل ، وضمان أن يكون نشاطك أو معاملاتك على الإنترنت آمنًا.

يعمل من خلال VPN يمكن الوصول إلى ذلك بمساعدة الويب واستخدام VPN ، يمكنهم الوصول إلى الكثير من المحتوى مما لا تحتاج إلى وكيل خليج Pirate آخر ، موقع لإلغاء حظر بعض مواقع خليج القراصنة.

في المدينة الوسطى ، هناك أيضًا مجموعة من VPNs المختلفة التي تساعدك في إخفاء نشاط تصفح الويب الخاص بك.

بعض الخدمات متاحة مجانًا ، والبعض الآخر سيتطلب حزمة أفضل أو خاصة لتوفير مجموعة لا مثيل لها خدمة VPN.

موفر VPN في كل مكان يمنع البيانات التي تصل إلى المرفق ، حيث يعد بعض مزود الشبكة الآخر أيضًا أسرع وأكثر السرعات آمنة وتحسين الحماية دون الحاجة دفع أي شيء لاستخدام أو الوصول إلى البيانات على موقع التورنت.

كما يسمح أيضًا ، أيضًا الكتلة المستخدمة للوصول إلى البيانات. بعض VPNs الأكثر جدارة بالثقة والكفاءة كانت

  • التعبير عن VPN
  • VYPR VPN
  • درع الحماية
  • شبح الإنترنت
  • ركوب الأمواج القرش VPN

يستخدم فقط لمواقع الويب غير المحظورة بايرات باي ، أو السماح للمستخدم بعرض أو تنزيل المعلومات أو الأشياء بسرعة من مواقع Block Pirate Bay دون استخدام أي وكيل بيرات باي.

مواقع الويب الوكلاء الأخرى

تنصل: تم إنشاء موقع Torrents Proxy للتعليم والغرض الترفيهي فقط. محتويات الموقع هذه قانونية 100 ٪ وفريدة من نوعها من قبل الكتاب. نحن لا نعزز الخصوصية أو المحتوى غير القانوني. هذه المعلومات لأغراض تعليمية وتعلم فقط.