PIA VPN Review 2023: مزود VPN مفتوح المصدر يقوم بالشفافية بشكل صحيح

Contents

يقع VPN الخاص بالوصول الخاص في كولورادو ويعمل بموجب الولاية القضائية الأمريكية. مثل جميع الشركات ، تقول إنها ستستجيب للمذكرات القانونية ولكنها تؤكد للعملاء أنها ستتراجع عندما يكون ذلك ممكنًا. يؤكد تقرير الشفافية التابع للشركة أن الشركة لم تقدم أي سجلات استجابةً لأوامر المذكرات ومذكرات الاستدعاء وأوامر المحكمة. عندما سألنا عما إذا كانت الشركة قد قدمت معلومات أخرى لإنفاذ القانون ، تم إحالتنا مرة أخرى إلى وثائق الشركة.

مراجعة VPN الخاصة بالإنترنت الخاصة بالإنترنت

منذ بدايتي في عام 2008 ، قمت بتغطية مجموعة واسعة من الموضوعات من مهام الفضاء إلى مراجعات خدمة الفاكس. في PCMAG ، ركز الكثير من عملي على خدمات الأمان والخصوصية ، بالإضافة إلى لعبة فيديو أو اثنين. أكتب أيضًا أعمدة الأمان العرضية ، التي تركز على جعل أمن المعلومات عمليًا للأشخاص العاديين. لقد ساعدت في تنظيم Union Ziff Davis Creators Guild Union وعمل حاليًا كرئيس للوحدة.

محلل الأمن
تجربتي

كمحلل أمان PCMAG ، أبلغ عن حلول الأمان مثل مديري كلمات المرور وبرامج التحكم الوالدية ، وكذلك أدوات الخصوصية مثل VPNS. كل أسبوع أرسل النشرة الإخبارية SecurityWatch المليئة بأخبار ونصائح الأمن عبر الإنترنت لإبقائك وعائلتك آمنة على الإنترنت.

تم تحديث 25 أغسطس 2023
https: // www.PCMAG.com/reviews/private-Internet-Access-VPN

(الائتمان: الوصول إلى الإنترنت الخاص VPN)

الخط السفلي

يوفر الوصول إلى الإنترنت الخاص خدمة VPN قوية مع شبكة متقدمة وأدوات خصوصية تم تعبئتها في واجهة ذكية ، في حين تساعد الاتصالات المتزامنة غير المحدودة في تبرير سعرها المرتفع.

في الشهر ، يبدأ من 11 دولارًا.95
2 دولار.19 شهريًا + شهرين خالية (82 ٪ من الخطة لمدة عامين)
11 دولار.99 شهريًا للتخطيط الشهري للوصول إلى الإنترنت الخاص
وفر 82 ٪ في الخطة لمدة عامين + شهرين مجانًا مقابل 56 دولارًا.94 وصول الإنترنت الخاص بـ VPN

محرري PCMAG اختيار ومراجعة المنتجات بشكل مستقل. إذا اشتريت من خلال الروابط التابعة ، فقد نربح عمولات ، والتي تساعد في دعم اختبارنا.

إيجابيات

  • اتصالات غير محدودة في وقت واحد
  • انقسام الأنفاق و multi-hop
  • العديد من مواقع الخادم
  • أكملت مراجعة الطرف الثالث

سلبيات

  • غالي
  • لا نسخة مجانية

مواصفات VPN الخاصة بالإنترنت الخاصة بالإنترنت

يعد الوصول إلى الإنترنت الخاص أحد أقدم خدمات VPN الباقية على قيد الحياة ، وهو منافس قوي لقائمتنا لأفضل VPNs. إنه يحتوي على واجهة ممتازة وإعدادات شبكة متقدمة تتيح Tinkerers Tinker. في الآونة الأخيرة ، أزالت الشركة الحد الأقصى للاتصالات المتزامنة ، مما يساعد على تبرير تكلفتها الشهرية المرتفعة. لدينا العديد من VPNS للاختيار المحررين ، ولكن اثنان من الملاحظة الخاصة هما بروتون VPN و Mullvad VPN. الأول هو خيار قوي وبأسعار معقولة مع أفضل إصدار مجاني رأيناه ، والأخير يبذل قصارى جهده لحماية خصوصية العملاء.

كم تكلفة الوصول إلى الإنترنت الخاص بـ VPN?

يحتوي الوصول إلى الإنترنت الخاص على ثلاثة خيارات فواتير شهرية ، بدءًا من 11 دولارًا.95. هذا ما يقرب من ضعف 6 دولارات.95 الشركة التي اتهمت عندما استعرضناها لأول مرة منذ سنوات. كما أنه أعلى بكثير من 10 دولارات.03 في الشهر متوسط ​​بين شبكات VPN التي استعرضناها. إنها مكلفة للغاية بالنسبة لقائمتنا من أفضل VPNs رخيصة. تتصدر VPNs قابلة للمقارنة أكثر مقابل أقل. Mullvad VPN هو الفائز باختيار المحررين الأكثر بأسعار معقولة في 5 يورو فقط (5 دولارات.44 وقت كتابة هذا التقرير).

اختبر خبرائنا 17 منتجًا في فئة VPN هذا العام

منذ عام 1982 ، قام PCMAG باختبار وتصنيف الآلاف من المنتجات لمساعدتك في اتخاذ قرارات شراء أفضل. انظر كيف نختبر.

كيف يعمل VPN

مثل معظم VPNs ، يحفز VPN الخاصة بالإنترنت الخاصة بالإنترنت اشتراكات أطول مع خصومات شديدة الانحدار. تكلفة خطة سنة واحدة 39 دولارًا.95 ، أقل بكثير من 66 دولار.95 متوسط ​​بين شبكات VPN التي استعرضناها. يتمتع الوصول إلى الإنترنت الخاص أيضًا بخطة مدتها ثلاث سنوات مقابل 79 دولارًا. على الرغم من أن الاشتراكات المشتراة بهذه الأسعار ستجدد بنفس السعر ، إلا أن هذا ليس هو الحال دائمًا. تقوم الشركة بتغيير بنية الاشتراك بشكل متكرر ، لذا اقرأ الطباعة الدقيقة بعناية.

في حين أن الخصومات مغرية ، فإننا نحذر من البدء باشتراك طويل الأجل. بدلاً من ذلك ، ابدأ بخطة قصيرة الأجل لاختبار الخدمة في منزلك ومعرفة ما إذا كان VPN يلبي احتياجاتك.

منتجات مماثلة

بروتون VPN

متميز

Nordvpn

Surfshark VPN

نفق VPN

359 دولار.64 وفر 239 دولارًا.64

Cyberghost VPN

ExpressVPN

متميز

مولفاد VPN

IVPN

موزيلا VPN

إذا كانت VPN الخاصة بالإنترنت الخاصة بالإنترنت ، فإن VPN غني جدًا بدمك ، تجدر الإشارة إلى أن هناك أيضًا بعض خدمات VPN المجانية الجديرة. Proton VPN هو أفضل VPN مجاني اختبرناه ، إلى حد كبير لأنه لا يضع قيودًا على البيانات على المستخدمين المجانيين.

لشراء اشتراك ، يقبل VPN للوصول إلى الإنترنت الخاص ، مدفوعات الأمازون ، وبطاقات الائتمان ، والعملات المشفرة ، و PayPal. يقدم الفائزون في اختيار المحررين IVPN و Mullvad VPN بمزيد من الخيارات للمدفوعات المجهولة ، بما في ذلك الأموال المدفوعة مباشرة إلى مقرهم.

(الائتمان: تقنيات Kape)

ما الذي تحصل عليه مقابل أموالك مع VPN للوصول إلى الإنترنت الخاص?

في أوائل عام 2023 ، تخلصت VPN من الوصول إلى الإنترنت الخاص. يمكن للمشترك الفردي الآن توصيل أكبر عدد من الأجهزة التي يرغبون فيها ، وتغطي عائلة كبيرة أو أسرة مع العديد من الأجهزة. هذه الخطوة تتبع الاتجاه الذي رأيناه في الصناعة. تشمل القائمة المتزايدة من VPNs التي لا تضع أي حد على الاتصالات المتزامنة VPN ، Avira Phantom VPN ، Ipvanish VPN ، والفائزين في اختيار المحررين Surfshark VPN و Tunnelbear VPN.

(ملاحظة المحررين: Ipvanish VPN مملوكة لشيف ديفيس ، الشركة الأم لـ PCMAG.)

يوفر VPN للوصول الخاص إلى الإنترنت VPN تقسيم النفق ، مما يتيح لك تعيين التطبيقات التي ترسل البيانات من خلال VPN والتي ترسل البيانات في Clear. يمكن أن يكون هذا مفيدًا لعرض النطاق الترددي العالي ، والأنشطة ذات المخاطر المنخفضة مثل تدفق الفيديو. توجه ميزة Multi-Hop أيضًا حركة المرور الخاصة بك من خلال خادمين VPN بدلاً من واحد فقط. يعالج VPN الخاص بالوصول الخاص إلى الإنترنت هذا بشكل مختلف عن خدمات VPN الأخرى ، مما يتيح لك اختيار إعدادات الوكيل ثم الموقع الثاني.

لا توفر الشركة وصولًا مباشرًا إلى شبكة عدم الكشف عن هوية TOR عبر VPN ، على الرغم من أننا يجب أن نلاحظ أن VPN غير مطلوب للوصول إلى شبكة TOR المجانية. يوفر الفائزون في اختيار المحررين بروتون VPN و NordVPN الوصول إلى Tor و Contrienctions Multi-Hop و split tunneling.

العديد من شركات VPN طبقة على ميزات الخصوصية والخصوصية الإضافية لإغراء المستهلكين. تحقيقًا لهذه الغاية ، يتضمن VPN الخاص بالإنترنت الخاص بأداة حجب الإعلانات والتعقب الخاصة بها تسمى Mace. تُبلغنا الشركة أن قواعد Google تعني أن هذه الميزة يجب إزالتها من تطبيق Android الخاص بها وتوصي العملاء الذين يرغبون في استخدام Mace على Android SideLoad a APK من موقعها. ومع ذلك ، يجب أن نلاحظ أن التحميل الجانبي يستلزم دائمًا بعض المخاطر. يوفر الوصول إلى الإنترنت الخاص أيضًا خدمة مراقبة خرق البريد الإلكتروني المجانية المشابهة لـ HAPIBEENPWNED.

يمكن تمكين MACE من الإعدادات (الائتمان: Kape Technologies)

يدعم VPN الخاصة بالإنترنت الخاصة بالإنترنت أيضًا إعادة توجيه المنفذ على بعض الخوادم. هذا إعداد متقدم ، وعلى الرغم من أنه ليس ضروريًا ل VPN ، فمن المؤكد أنه سيكون موضع تقدير من قبل Tinkerers الشبكة.

منذ آخر مراجعتنا ، بدأت VPN الخاصة بالإنترنت الخاصة بتقديم عناوين IP مخصصة للعملاء. هذا يعني أن لديك نفس عنوان IP العام في كل مرة تتصل فيها بـ VPN. يجب أن يكون هذا ، من الناحية النظرية ، أقل مشبوهة من عنوان IP الذي يتحول باستمرار أو معروف ، وبالتالي لا يتم حظره بواسطة المواقع التي تحد من وصول VPN – مثل البنوك وخدمات البث. أنت تدفع 5 دولارات شهريًا لكل عنوان ، وتشمل اشتراكات IP المخصصة على المدى الطويل تخفيضات أسعار ضخمة. هذا بالإضافة إلى الاشتراك الخاص بـ VPN للوصول إلى الإنترنت. يمكن للعملاء الحاليين تحديد مدة لفواتير عنوان IP مخصص. تتوفر عناوين IP في أستراليا وكندا وألمانيا وسنغافورة وسويسرا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

إلى جانب حفنة من شركات VPN الأخرى ، توفر VPN الخاصة بالإنترنت الخاصة بالإنترنت حماية مكافحة الفيروسات لأجهزة Windows مقابل 4 دولارات إضافية.50 في الشهر مع ، مرة أخرى ، خصومات للاشتراكات أطول. يقدم كل من الفائزين في اختيار المحررين NordVPN و Surfshark VPN أدوات مكافحة الفيروسات ، على الرغم من أننا لم نعجب بأدائهم. نتطلع إلى اختبار مكافحة الفيروسات الخاصة بـ VPN للوصول إلى الإنترنت قريبًا.

على الرغم من أن VPNs هي أدوات مفيدة لتحسين خصوصيتك عبر الإنترنت ، إلا أنها لا تستطيع الحماية من كل تهديد. نوصي بشدة باستخدام مكافحة الفيروسات المستقلة لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وإشراك مدير كلمة المرور لإنشاء كلمات مرور فريدة ومعقدة لكل موقع وخدمة ، وتمكين المصادقة متعددة العوامل أينما كان متاحًا.

ما هي المصادقة ثنائية العوامل?

ما هي بروتوكولات VPN التي تقدمها الوصول إلى الإنترنت الخاص?

تأتي تقنية VPN في حفنة من النكهات ، مع بروتوكولات مختلفة تستخدم لإنشاء اتصال مشفر. نحن نفضل OpenVPN ، وهو مفتوح المصدر ، وبالتالي فحصه من قبل المتطوعين لالتقاط الثغرات الأمنية المحتملة. وريث VPN المفتوح المصدر هو Wireguard ، الذي لديه تقنية أحدث وإمكانية أداء أفضل. لا يزال Wireguard جديدًا ، ولم يتم اعتناقه على نطاق واسع مثل OpenVPN.

يدعم الوصول إلى الإنترنت الخاص OpenVPN و Wireguard على جميع المنصات. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم تطبيق iOS بروتوكول IKEV2 ، وهو أيضًا ممتاز.

(الائتمان: تقنيات Kape)

خوادم ومواقع واقعية ومواقع خاصة بالوصول إلى الإنترنت

يمنحك توفر العديد من مواقع الخادم المزيد من الخيارات لتخليص موقعك ويزيد من فرص العثور على خادم بالقرب من أينما كنت. يحتوي VPN للوصول الخاص على الإنترنت على مزيج جيد من المواقع ، مع خوادم في 84 دولة. هذا أعلى بكثير من المتوسط ​​، يقترب من منافسة مجموعة ExpressVPN النجمية المكونة من 94 دولة. الجدير بالذكر بشكل خاص أن الوصول إلى الإنترنت الخاص VPN يضم مواقع خادم متعددة في إفريقيا وأمريكا الجنوبية ، وغالبًا ما يتم تجاهل منطقتان من قبل خدمات VPN الأخرى.

يحتوي VPN للوصول الخاص على الإنترنت على خوادم متوفرة في بلدان أخرى مع سياسات إنترنت تقييدية ، مثل تركيا وفيتنام. لا تملك الشركة خوادم في روسيا ولكن لديها خوادم في أوكرانيا.

أعلنت الشركة مؤخرًا أنها لديها خوادم في جميع الولايات الأمريكية الخمسين. هذا مفيد للسكان المحليين ، الذين قد لا يرغبون في ارتداد حركة المرور الخاصة بهم إلى الجانب الآخر من البلاد لمجرد أنهم قاموا بتشغيل VPN. لاحظت الشركة أيضًا أنها تقوم بترقية أسطول الخادم الخاص بها إلى خوادم 10 جيجابت في الثانية.

تستفيد بعض خدمات VPN من المواقع الافتراضية ، والتي يبدو أنها خوادم في بلد محدد ولكن قد تكون موجودة بالفعل في مكان آخر. لائتمانها ، قامت VPN للوصول إلى الإنترنت الخاص بوضوح بمواقع المواقع الافتراضية وكشفت الموقع الفعلي للخوادم في منشور مدونة. هذا يدل على أن ما يقرب من نصف مواقع الشركة افتراضية. على الرغم من أن المواقع الافتراضية ليست مشكلة بطبيعتها ، إلا أننا نرغب عمومًا في رؤية خدمات VPN أقل اعتمادًا عليها. أسطول خادم ExpressVPN ، على سبيل المثال ، أقل من 5 ٪ افتراضية.

يعرض VPN الخاص بالوصول إلى الإنترنت الخوادم الموجودة داخل البلد الذي يدعيون أنه. (الائتمان: تقنيات Kape)

بعد إقرار قانون الأمن القومي الجديد الذي يؤثر. بدلاً من ذلك ، تقوم الشركة بترتيب الخوادم الافتراضية الموجودة جسديًا خارج الصين لتوفير خدمة VPN إلى هونغ كونغ. هذا استخدام جيد للمواقع الافتراضية لأنه يغطي منطقة يمكن أن تكون خطرة مع الحفاظ على الخادم في مكان آمن.

قد يستخدم مزودو VPN أيضًا خوادم افتراضية ، حيث يتم تشغيل جهاز أجهزة واحد لعدة خوادم محددة من البرامج. يخبرنا ممثل الشركة أن VPN الخاص بالإنترنت لا يملك بنيتها التحتية للخادم ، وهو أمر غير عادي. بدلاً من ذلك ، يستخدم فقط خوادم الأجهزة المخصصة. انتقلت العديد من شركات VPN ، بما في ذلك شبكة VPN الخاصة بالإنترنت الخاصة ، إلى خوادم بدون قرص أو ذاكرة الوصول العشوائي التي لا تخزن أي بيانات عن القرص الصلب ، مما يجعلها مقاومة للعبث البدني.

خصوصيتك مع شبكة VPN الخاصة بالإنترنت الخاصة

من المهم أن تفهم الجهود التي بذلتها شركة VPN لحماية معلوماتك. سياسة الخصوصية من VPN الخاصة بالإنترنت الخاصة بالإنترنت طويلة للغاية ، وفي بعض الأحيان ، من الصعب للغاية تحليلها. لحسن الحظ ، قامت الشركة بتحديث سياستها لتشمل ملخصات باللغة العادية ، والتي تقطع شوطًا طويلاً نحو توضيح المستند بأكمله. Mullvad VPN شفاف جذريًا حول خدمتها وتشغيلها ، وذهب إلى عمق لدرجة أنه يصبح تعليميًا ، بينما يركز Tunnelbear VPN على سياساته سهلة القراءة وفهمها. لا يتطابق الوصول إلى الإنترنت الخاص مع هذه الخدمات هنا ، لكنه تحسن.

أوضح ممثل الشركة أن VPN للوصول إلى الإنترنت الخاص لا يحتفظ بسجلات نشاط المستخدم ولا يستفيد من بيانات المستخدم. تقول سياسة الخصوصية الخاصة بها أيضًا أنه لن يتم بيع البيانات الشخصية أو استئجارها. يضمن قسم جديد للسياسة القراء أن الشركة لا تجمع أو تخزين “السجل ، أو المحتوى المتصلة ، أو IPs للمستخدم ، أو طوابع وقت الاتصال ، أو سجلات النطاق الترددي ، أو استعلامات DNS ، أو أي شيء من هذا القبيل.”هذا كما ينبغي.

(الائتمان: تقنيات Kape)

مثل معظم شركات VPN ، تقول VPN الخاصة بالإنترنت الخاصة بالإنترنت إنها تقوم بجمع معلومات الاتصال التي يقدمها العملاء في إنشاء الحساب. تجمع الشركة أيضًا معلومات التحليلات الإجمالية المجهولة. هذا ليس غير عادي ، على الرغم من أننا نعتقد أن شركات VPN يجب أن تسعى جاهدة لجمع المعلومات القليلة قدر الإمكان والاحتفاظ بها. يقوم النسخة المحدثة من السياسة بعمل أفضل بكثير يشرح كيفية استخدام المعلومات التي تجمعها.

أخبرتنا VPN الخاصة بالوصول الخاص إلى الإنترنت أنه على الرغم من أن المستخدمين متصلين ، فإن خوادمها ترى عناوين IP المنشأ – وهو أمر ضروري لتسليم بياناتك إليك. لم يتم تخزين هذه المعلومات وفقدت بمجرد فصلك. تقول الشركة أيضًا أن اسم المستخدم الخاص بك لا يرتبط بـ IP الأصلي في هذه العملية. هذا هو الحال بالنسبة لشركات VPN الأخرى أيضًا ، ولكن من المفيد توضيحها من قبل الشركة.

يقع VPN الخاص بالوصول الخاص في كولورادو ويعمل بموجب الولاية القضائية الأمريكية. مثل جميع الشركات ، تقول إنها ستستجيب للمذكرات القانونية ولكنها تؤكد للعملاء أنها ستتراجع عندما يكون ذلك ممكنًا. يؤكد تقرير الشفافية التابع للشركة أن الشركة لم تقدم أي سجلات استجابةً لأوامر المذكرات ومذكرات الاستدعاء وأوامر المحكمة. عندما سألنا عما إذا كانت الشركة قد قدمت معلومات أخرى لإنفاذ القانون ، تم إحالتنا مرة أخرى إلى وثائق الشركة.

يشارك VPN الخاص بالإنترنت الخاص بالإنترنت في برنامج Bug Bounty وخضع لعملية تدقيق من Deloitte ، والتي وجدت أن الشركة تتبع سياسات الخصوصية الداخلية الخاصة بها. على الرغم من أن عمليات التدقيق هي أدوات غير كاملة ، فقد وجدنا بشكل متزايد أنها وسيلة قيمة للشركات لتأسيس الثقة مع عملائها. قدمت VPN الخاصة بالوصول إلى الإنترنت PCMAG وثائق من Deloitte ، وتخبرنا الشركة أن أفراد الجمهور يمكنهم الحصول على تقرير التدقيق من خلال تقديم طلب مباشرة إلى Deloitte.

تملك شركة VPN الخاصة بالإنترنت الخاصة بالإنترنت الخاصة بـ Private Internet Access ، Inc., وهي مملوكة بدورها Kape Technologies ، والتي تمتلك أيضًا Cyberghost VPN ، ومؤخراً ، ExpressVPN ، من بين شركات الخصوصية والأمن الأخرى. في تجسد سابق ، تم تسمية Kape Crossrider واتهم بأنه منصة للبرامج الإعلانية. في عام 2023 ، اندلعت الأخبار عن تسريح العمال في Kape ، بما في ذلك بعض خصائص VPN الخاصة بها ، والتي قد لا تكون عواقبها واضحة تمامًا. لقد اتصلنا بـ Private Internet Access VPN وأكدنا أن البنية التحتية لـ VPN لا تزال منفصلة عن خصائص Kape الأخرى.

يسير مع VPN للوصول الخاص للإنترنت لنظام التشغيل Windows

لم يكن لدينا أي مشكلة في تثبيت VPN للوصول إلى الإنترنت الخاص على Intel NUC 11 (NUC11PHKI7C ، “Phantom Canyon”) سطح المكتب يقوم بتشغيل أحدث إصدار من Windows 11.

مشكلات خاصة وصول إلى الإنترنت VPN مشكلات المستخدمين تسجيل بيانات الاعتماد في البريد الإلكتروني لتأكيد الشراء. لا نطال بسعادة غامرة بشأن إرسال كلمات المرور في النص العادي من خلال رسائل البريد الإلكتروني لأنه يمكن اعتراضه. على الرغم من أنه يمكنك تغيير كلمة المرور الخاصة بك (التي نقترح عليك القيام بها على الفور) ، لا يمكن تغيير اسم المستخدم الذي تم إصداره للشركة الخاص بك ، وهي ممارسة تهدف إلى توفير عدم الكشف عن هويتها ، ولكنها قد تكون مربكة للمبتدئين. لدى IVPN و Mullvad VPN نظام أفضل ، إذا كان غريبًا ، لا يتطلب معلومات شخصية من العملاء. تقوم هذه الشركات بتعيين أرقام حسابات عشوائية للعملاء الذين يعمل.

افعل هذا على الفور. (الائتمان: تقنيات Kape)

تلقى التطبيق عملية تجميل مطلوبة بشدة قبل بضع سنوات ، وما زالت تبدو رائعة بعد تعديلات إضافية. إذا فاتتك الأيام الخوالي السيئة ، فلا يزال بإمكانك التحكم في التطبيق بأكمله من داخل علبة النظام. بشكل مزعج ، لا يمكن نقل التطبيق من مكانه فوق علبة النظام ويتلاشى كلما نقرت خارج التطبيق. لحسن الحظ ، يمكن تغيير هذا في قائمة الإعدادات قبل تسجيل الدخول.

تم بناء التطبيق حول نافذة واحدة ملونة باللون الرمادي الدافئ مع زر الاتصال الأصفر الكبير. انقر فوقه ، ويتصل التطبيق على الفور بأفضل خادم متاح. هذا هو بالضبط ما يحتاجه المستخدم العادي: طريق مباشر للحصول على الأمان على الفور. يتحول الزر أيضًا إلى اللون الأخضر عند الاتصال ، مما يجعل من السهل معرفة أن VPN نشط ، ويتم عرض عنوان IP العام والفعلي الخاص بك بالقرب من أسفل النافذة.

يتيح لك النقر فوق مربع الموقع أسفل زر الاتصال القفز إلى خادم VPN مختلف بسهولة. يمكنك اختيار إما بلد أو مدينة داخل هذا البلد ، ولكن ليس خادمًا محددًا. إذا كانت هناك منطقة معينة تحتاج إلى استخدامها ، فيمكنك إضافتها إلى قائمة المفضلة.

يمكن تعديل تطبيق VPN الخاص بالإنترنت الخاص مع مجموعة متنوعة من البلاط المختلفة. (الائتمان: تقنيات Kape)

يوسع النقر فوق القطر. انقر فوق أيقونة الإشارة الإشارة لإضافة بلاط إلى عرضك الافتراضي ، وانتزاع أيقونة ثلاثة أسطر لتحريك البلاط. لم يسمع هذا المستوى من التخصيص بين VPNs ويتيح للتطبيق أن يكون معقدًا للغاية أو لا شيء أكثر من زر تشغيل/إيقاف. ولكن على الرغم من أنه من السهل فهمه ، إلا أنه يفتقر إلى الود والدفء خارج النفق VPN.

بينما مثير للإعجاب ، فإن البلاط من فائدة مختلطة. يوفر البعض الوصول السريع إلى الإعدادات العميقة ، والبعض الآخر يعرض الرسوم البيانية والإحصائيات. يوضح البلاط الأقل فائدة مدة اشتراكك الحالية.

أداة صغيرة مفيدة هي بلاط غفوة VPN. هذا ينفصل عنك عن VPN ثم يعيد توصيلك بعد فترة الإعداد المسبق للوقت. من المفيد أن تجد نفسك محظورًا بواسطة موقع ويب وتحتاج إلى فصل عن VPN.

تنقل نافذة الإعدادات الرئيسية إلى مزيد من التفاصيل. بعض الميزات المفيدة بشكل خاص هي الخيار للسماح بحركة المرور LAN – مما يتيح لك التواصل مع الأجهزة الأخرى على شبكتك ، ومفتاح القتل الذي يكسر اتصالك إذا كان VPN يفصل. تتيح لك لوحة Split Tunnel توجيه التطبيقات وعناوين IP داخل VPN أو خارجها ، والتي عملت بشكل مثالي في اختبارنا.

هناك عمق حقيقي هنا ، مما يتيح لك تغيير خوادم DNS ، وضبط تكوين بروتوكول VPN ، وتمكين الاتصالات متعددة القفاز. يمكن لعلامة التبويب الأتمتة تكوين التطبيق لتوصيل أو فصل VPN لشبكات محددة أو فئات أوسع ، مثل شبكات Wi-Fi سلكية أو غير محمية.

في المرة الأخيرة التي اختبرنا فيها التطبيق ، وجدنا أن ميزة الانقسام تسبب في تعطل التطبيق في اختبارنا ، لكن الوصول إلى الإنترنت الخاص بسرعة تصحيح المشكلة. هذا ممتاز لأن هذا التطبيق يحتوي على واحدة من أفضل ميزات الأنفاق التي رأيناها. لقد تم تصميمه بذكاء ، مما يتيح لك أن تقرر ما إذا كان كل تطبيق يستخدم VPN أو يتجاهله وضبط تفضيل عالمي لاستخدام أو تجاهل VPN. كما أنه يجعل العثور على تطبيقات لإضافتها إلى قائمة الأنفاق المنقسمة أسهل بكثير من المنافسين. بالإضافة إلى توجيه حركة مرور التطبيق ، يمكنك أيضًا إضافة عناوين IP إلى عناصر التحكم في الأنفاق المنقسمة. عمل الانقسام النفق كما هو متوقع في اختبارنا.

(الائتمان: تقنيات Kape)

واحد خطأ للوصول إلى الإنترنت الخاص بـ VPN هو عناصر التحكم متعددة القوانين. بالنسبة لكل VPN الأخرى التي اختبرناها ، إما أن تختار من مسارات تم تكوينها مسبقًا لبياناتك (مثلنا إلى السويد) أو تحديد موقعين مختلفين VPN. مع VPN الخاص بالوصول الخاص بالإنترنت ، يجب عليك أن تمر بعملية الإعداد المربكة التي تختار فيها بروتوكول وكيل (Shadowsocks أو Socks5) ثم اضغط على زر تحرير كبير لتحديد موقع خادم VPN آخر. من ناحية أخرى ، سيتجاهل معظم المستخدمين هذا الإصدار من القفازات المتعددة لأنه معقد بلا داع ويختلف بشكل جذري عن كل التنفيذ الآخر الذي رأيناه.

أحد الشواغل العامة مع VPNS هو أنها قد تسرب معلومات التعريف ، إما في شكل طلبات DNS أو عنوان IP الحقيقي الخاص بك. استخدمنا أداة اختبار تسرب DNS في اختبارنا ووجدنا أن الخادم الذي استخدمناه لم يتسرب معلوماتنا.

تمنع العديد من خدمات الفيديو التي تدفق VPNs لأنها تحتوي على تراخيص محدودة جغرافيا لبث محتوى. في اختبارنا ، لم يكن لدينا أي مشكلة في تدفق محتوى Netflix أثناء توصيله بخادم VPN الخاص بالإنترنت المقيم في الولايات المتحدة. ضع في اعتبارك أن هذا يمكن أن يتغير في أي وقت.

مع VPN للوصول إلى الإنترنت الخاص بـ Android

قمنا بتثبيت تطبيق VPN الخاص بالإنترنت الخاص بـ Android على Samsung A71 5G تشغيل Android 11. السمة الافتراضية للتطبيق بيضاء مع أبرز أبرز خضراء ساطعة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك وضع مظلم يتحول إلى خلفية مظلمة مع نص فاتح.

اضغط على الزر الكبير الموجود في المركز العلوي من لوحة القيادة للاتصال بخادم VPN. يوجد أسفل هذا الزر قائمة بمواقع الاتصال بالترتيب من الأسرع إلى الأبطأ.

(الائتمان: تقنيات Kape)

يحتوي تطبيق VPN الخاص بالإنترنت الخاص بـ Android على عدد قليل من الميزات الخاصة. يمكنك العبث بإعدادات النفق المنقسمة عن طريق تغيير إعدادات التطبيق. يؤدي النقر على القفل الأخضر بجانب كل تطبيق إلى إيقاف تشغيل VPN عند استخدام هذا التطبيق. يحتوي التطبيق أيضًا على مفتاح قتل. لا يحتوي التطبيق على قوانين متعددة ، ووفقًا لممثل الشركة ، لا توجد خطة لإضافة هذه الميزة إلى Android في المستقبل.

إذا قمت بتغيير بروتوكولك إلى OpenVPN ، يظهر خيار ضمن الإعدادات التي تسمح لك بالاتصال عبر وكيل. خيار التشويش غير متوفر بحارس الأسلاك. هناك أيضًا وظائف أتمتة تجريبية ، والتي ستمكنك من إنشاء قواعد توصيل تلقائي للاتصالات غير الموثوقة والموثوقة.

في اختبارنا ، نتحقق من ضمان عدم تسرب VPN طلبات DNS الخاصة بنا أو عناوين IP الحقيقية لدينا. لقد تواصلنا بخادم في مكسيكو سيتي ، المكسيك ، وزارنا DNSLeakTest.كوم لتشغيل اختبار ممتد على الاتصال. طوال الاختبار ، ظل عنوان IP الفعلي لدينا مخفيًا ، وبقيت معلومات DNS آمنة.

أثناء توصيله بالخادم في مكسيكو سيتي ، انتقلنا إلى Twitch وشاهدنا لعبة Minecraft Play. تم تحميل الدفق على الفور ، وتم تشغيل الفيديو دون أي تعثر أو تخزين مؤقت. ثم ذهبنا إلى YouTube وشاهدنا بعض الفيديوهات. تم تحميل كل مقطع فيديو على الفور ولعبه دون أي توقف أو متكافئ.

يديك مع شبكة VPN الخاصة بالإنترنت الخاصة بـ MacOS

قمنا بتنزيل VPN الخاص بالإنترنت الخاصة بـ MacOS من موقع البائع وقمنا بتثبيته على جهاز MacBook Pro الذي يعمل بتشغيل Big Sur 11.6.1. السمة الافتراضية للتطبيق مظلمة ، مع خلفية رمادية وأبرز خضراء. من خلال الانتقال إلى الإعدادات ، يمكنك التبديل إلى سمة الضوء ، والتي تتميز بخلفية بيضاء مع لهجات خضراء زاهية.

يتطلب الاتصال بـ VPN ضرب الزر الأخضر الكبير في وسط نافذة التطبيق. أدناه هو محول الخادم. يمكنك الاختيار من بين الخوادم الموجودة في مدن حول العالم. ترتيب ترتيب الخادم هو عن طريق سرعة الاتصال.

(الائتمان: تقنيات Kape)

تشمل الميزات مفتاح Kill VPN ، الذي يمنع أي حركة مرور من الخروج من VPN ، حتى عند إيقاف تشغيل VPN ، و Pia Mace ، الذي يمنع المجالات المعروفة بتقديم الإعلانات والبرامج الضارة والتعقب. يتوفر تنفس النفق أيضًا لـ MacOS ، وأعمال Multi-Hop أيضًا ، ولكن فقط مع بروتوكول OpenVPN.

لاختبار خصوصية خادم VPN الخاصة بالإنترنت القائمة على لوكسمبورغ ، ذهبنا إلى DNSLeakTest.كوم ودير اختبار ممتد. ظل عنوان IP الحقيقي مخفيًا أثناء الاختبار.

لاختبار إمكانيات البث الخاصة بخادم VPN في لوكسمبورغ ، انتقلنا إلى Twitch.وشاهد التلفزيون بطولة الشطرنج العالمية Fide. تم تحميل الدفق على الفور مع فيديو عالي الجودة ، ولم نختبر أي تأثر أو تخزين مؤقت أثناء المشاهدة.

ثم ذهبنا إلى YouTube.com لمشاهدة بعض مقاطع الفيديو بينما لا تزال متصلة بالخادم في لوكسمبورغ. تم تحميل كل مقطع فيديو على الفور ، على الرغم من أن جودة الفيديو استغرقت بضع ثوان من التحميل لتصبح واضحة وسهلة المشاهدة. لم تتوقف أي من مقاطع الفيديو التي شاهدناها أو تعثرت أثناء مشاهدتنا.

يسير مع VPN للوصول الخاص للإنترنت لجهاز iPhone

قمنا بتثبيت تطبيق iOS VPN للوصول إلى الإنترنت الخاص على جهاز iPhone XS الذي يقوم بتشغيل iOS 14.8. التطبيق رمادي فاتح مع لهجات خضراء زاهية. يستغرق زر الاتصال الكبير معظم شاشة التطبيق ، وأقل الزر هو عبارة عن محول خادم ، مما يتيح لك اختيار البلد والمدينة لاتصال خادم VPN الخاص بك.

النقر على قائمة الهامبرغر في الزاوية اليسرى العليا يأخذك إلى إعدادات حسابك. يحتوي التطبيق على مفتاح Kill VPN ومحاصر محتوى لـ Safari. لا يتميز التطبيق بالاتصالات المقسمة أو الاتصالات المتعددة القفزة-لا يُسمح بالأنفاق على iOS على iOS.

(الائتمان: تقنيات Kape)

لقد اختبرنا قدرة VPN الخاصة بالوصول إلى الإنترنت على إخفاء عناوين IP وتأمين طلبات DNS من خلال زيارة DNSLeakTest.com وإجراء اختبار تسرب DNS ممتد أثناء توصيله بخادم VPN في Buenos Aires ، الأرجنتين. عند الاختبار ، لم يتسرب هذا الخادم عن عنوان IP الخاص بنا واستمر طلبات DNS الخاصة بنا.

بينما لا يزال متصلاً بالخادم في الأرجنتين ، فتحنا تطبيق YouTube وشاهدنا بعض مقاطع الفيديو. تم تحميل كل واحد على الفور ولعبه دون أي تخزين مؤقت. ثم شاهدنا بث مباشر على Twitch. استغرق التحميل في البداية حوالي ست ثوانٍ ، ولكن بمجرد تحميله ، كان الفيديو هشًا وذات جودة عالية. الفيديو أيضا لم يتأثر أو عازلة أثناء الاختبار.

يديك مع VPN للوصول إلى الإنترنت الخاص على OS Chrome OS

قمنا بتنزيل تطبيق Android على Dell Chrome 3100 Chromebook مع معالج Intel Celeron. يعد تطبيق Android الخاص بـ VPN الخاص بـ VPN الخاص بـ Chrome OS عبارة عن نافذة صغيرة ومتواضع ، ومن السهل معرفة كيفية الاتصال بخادم VPN باستخدام واجهة المستخدم الرئيسية.

الميزات الأكثر فائدة للتطبيق هي مفتاح القتل والتوصيل التلقائي ، وهو أمر شائع جدًا لتطبيقات Android VPN. هناك أيضًا رابط لتنزيل متصفح خاص وشيء يسمى VPN Snooze ، والذي يغلق VPN لفترة محددة مسبقًا.

يمكنك الوصول إلى تقسيم النفق عن طريق زيارة القائمة الرئيسية واختيار إعدادات التطبيق ، ثم اختيار التطبيقات التي لا تريد تشغيلها عبر VPN. يتضمن التطبيق أيضًا خيارًا لإعداد عنوان IP مخصص.

سرعة الوصول إلى الإنترنت الخاصة بـ VPN وأداءها

بغض النظر عن VPN الذي تستخدمه ، سيؤثر ذلك على سرعات تصفح الويب الخاصة بك. لقياس مستوى هذا التأثير ، نقيس زمن الوصول ، وسرعات التنزيل ، وتحميل سرعات باستخدام تطبيق اختبار سرعة Ookla مع VPN وبدونه ثم نجد تغييرًا في المئة بين الاثنين. لمعرفة المزيد عن اختباراتنا وقيودها ، قم بقراءة المقالة بعنوان “كيف نختبر VPNs.

(ملاحظة المحررين: Ookla مملوكة لشيف ديفيس ، الشركة الأم لـ PCMAG.)

تم أداء VPN الخاص بالوصول الخاص إلى الإنترنت بشكل معتدل في الاختبار ، وتقليل سرعات التنزيل وتحميلها بمقدار 27 فقط.8 ٪ و 10.5 ٪ على التوالي. والنتيجة السابقة هي بالضبط الوسيط في فئتها ، في حين أن الأخير أفضل بكثير من النتيجة المتوسطة عبر جميع منتجات VPN التي اختبرناها. وجدنا أيضًا زمن الوصول المتزايد لـ VPN بمقدار 37.3 ٪.

لقد انتقلنا إلى نموذج اختبار المتداول والآن الإبلاغ عن نتائج اختبار السرعة عندما نحصل عليها. يحتوي الجدول أدناه على أحدث المعلومات.

ضع في اعتبارك أن نتائجك ستختلف بالتأكيد عن نتائجنا ، والسرعة شديدة الصلابة بحيث لا يمكن التركيز عليها كثيرًا. القيمة الإجمالية وميزات الخصوصية وسهولة الاستخدام أكثر أهمية بكثير.

أمن بسيط

من خلال الواجهة المكررة وإعدادات الشبكة القوية ، يعد VPN الخاص بالإنترنت منتجًا رائعًا. يمكن أن يكون تطبيقًا بسيطًا للمجموعة والناشئة ، أو يمكنك الغوص في إعدادات لا تعد ولا تحصى وتكوين VPN لتناسب احتياجاتك بالضبط. مجموعتها الكبيرة من مواقع الخادم ودرجات اختبار السرعة الممتازة تجعلها منافسًا قويًا ، والاتصالات المتزامنة غير المحدودة تقطع شوطًا طويلاً نحو جعلها قيمة جيدة. يسعدنا أيضًا أن نرى الشركة تعمل على تأسيس الثقة مع العملاء من خلال إكمال تدقيق الطرف الثالث.

ومع ذلك ، هناك مجال للتحسين. على الرغم من أن الوصول إلى الإنترنت الخاص قد أدى إلى تحسين سياسات الخصوصية الخاصة به ، فإن الشركات الأخرى تجد طرقًا جديدة لتوفير حماية VPN أثناء جمع معلومات أقل. كما استمر سعر VPN للوصول إلى الإنترنت الخاص في الارتفاع إلى ما هو أبعد من المتوسط ​​، مما يجعل من الصعب تبريره عندما يكون لدى المنافسين الأرخصين ميزات مماثلة.

إذا كنت تبحث عن خدمة أقل تكلفة ، فيجب عليك التفكير في فائز المحررين العامين لدينا بروتون VPN, VPN بأسعار معقولة مع طبقة مجانية ممتازة من الخدمة. من بين خدماتنا الأخرى ذات التصنيف الأعلى ، يمكنك أيضًا التحقق من ذلك مولفاد VPN (VPN المفضل لدينا منخفضة التكلفة) و Nordvpn (VPN القسط المفضل لدينا).

PIA VPN Review 2023: مزود VPN مفتوح المصدر يقوم بالشفافية بشكل صحيح

تكافح الوصول الخاص بالإنترنت قليلاً مع البث ، ولكنه سهل على كتاب الجيب ويوفر خصوصية ممتازة.

أتيلا توماسشيك

Attila كاتبة في CNET ، تغطي البرامج والتطبيقات والخدمات مع التركيز على الشبكات الخاصة الافتراضية. إنه مدافع عن الخصوصية الرقمية وقد تم نقله في منشورات عبر الإنترنت مثل Computer Weekly و The Guardian و BBC News و HuffPost و Wired و TechRepublic. عندما لا يستنزف على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به ، يستمتع أتيلا بقضاء الوقت مع عائلته ، وقراءة وجمع القيثارات.

خبرة أتيلا تتمتع بخبرة ما يقرب من عقد من الزمان مع VPNS وتغطيتها لـ CNET منذ عام 2021. بصفتها خبير VPN الخاص بـ CNET ، تختبر Attila بدقة VPNs وتقدم نصائح للقراء حول كيفية استخدام التكنولوجيا لحماية خصوصيتهم عبر الإنترنت و

أتيلا توماسشيك
28 يوليو 2023 4:00 أ.م. حزب العمال
11 دقيقة قراءة

الوصول إلى الإنترنت الخاص

يحب

  • مفتوحة المصدر وشفاف
  • ملائمة للميزانية
  • اتصالات غير محدودة في وقت واحد
  • بنية خادم RAM فقط

لا تحب

  • ميزات عربات التي تجرها الدواب
  • الولايات المتحدة القضائية
  • مشكلة في الوصول إلى محتوى البث

يعد الوصول إلى الإنترنت الخاص ، والمعروف أحيانًا باسم PIA ، مزود VPN راسخًا يعمل خارج الولايات المتحدة منذ عام 2010. إنه خيار ممتاز مناسب للميزانية يضع أمواله حيث يكون فمه فيما يتعلق بخصوصية المستخدم. لذا ، إذا كنت على ميزانية وفي السوق للحصول على OG VPN التي توفر الخصوصية والشفافية ، فامنح PIA نظرة.

كانت PIA موجودة لفترة أطول من معظم VPNs الأخرى وهي واحدة من أكثر خدمات VPN شفافية متوفرة. يتم تدقيق PIA بشكل مستقل ، وتنشر تقارير الشفافية بانتظام وتطبيقاتها كلها مفتوحة المصدر بالكامل-كل هذا يتجاوز ما يقدمه العديد من منافسيها من حيث الشفافية. وعلى الرغم من أنك لن تحصل على أي ميزات إضافية مع PIA ، ستحصل على كل ما تحتاجه لحماية خصوصيتك عبر الإنترنت. بمجرد أن تأخذ الوقت الكافي لتعلم التطبيق ، فإنه قابل للتخصيص وسهل الاستخدام عبر المنصات. نقاط القوة الرئيسية لـ PIA هي في الخصوصية والشفافية ، ولكن سرعاتها تنافسية أيضًا. ومع ذلك ، فإن أحد المجالات التي آمل أن يكون هناك بعض التحسن في قدرات البث – تكافح بيا مع بعض خدمات البث.

تضمن تقييمي للوصول إلى الإنترنت الخاص إلقاء نظرة متعمقة على ميزاته وأدائه على المنصات الرئيسية وكذلك سياسة الخصوصية وشروط الخدمة. لقد أجريت 250 اختبار سرعة فردية وقمت بتقييم قدرات البث مع مختلف مقدمي البث. كما قمت بتحليل تكلفتها وقيمتها الإجمالية مقارنة بمقدمي الخدمات الآخرين. بشكل عام ، لقد تأثرت بالخدمة ، ووجدت أن PIA موفر VPN قادر على معظم حالات الاستخدام.

اقرأ أكثر: كيف نختبر VPNs

السرعة: سرعات متسقة ، وبسرعة بما يكفي لأي شيء تقريبًا

  • متوسط ​​سرعة فقدان السرعة: 24 ٪ في يوليو 2023 اختبارات
  • عدد الخوادم: 35000
  • عدد البلدان: 84

أجرى PIA بشكل مرضٍ في تقييم السرعة الأولى لخدمة VPN ، مع متوسط ​​فقدان السرعة بنسبة 24 ٪ مقارنة بسرعات الإنترنت الأساسية الخاصة بي. يعد فقدان السرعة بنسبة 24 ٪ لـ PIA المركز الثالث خلف NordVPN (خسارة السرعة بنسبة 10 ٪) و ExpressVPN (فقدان السرعة بنسبة 18 ٪) ، وهما اختياراتنا لأسرع VPNs. وبالنظر إلى أن معظم VPNs ستقلل من سرعات الإنترنت العادية بمقدار النصف أو أكثر ، فإن فقدان السرعة بنسبة 24 ٪ لا يزال محترمًا.

هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على سرعات VPN الخاصة بك – بما في ذلك بروتوكول VPN الذي تستخدمه. مع PIA ، يمكنك الاتصال عبر OpenVPN و Wireguard على تطبيقات سطح المكتب. يؤدي الاتصال عبر Wireguard عمومًا إلى سرعات أسرع من خلال OpenVPN لأنه بروتوكول خفيف الوزن مصمم للسرعة والأمان. لقد اختبرت أداء سرعة PIA من خلال كل من Wireguard و OpenVPN وكما كنت تخمن ، وجدت أن سرعات PIA كانت أسرع من خلال حارس الأسلاك كما كانت من خلال OpenVPN. قمت بقياس متوسط ​​فقدان السرعة بنسبة 33 ٪ عند الاتصال من خلال OpenVPN ، في حين أن متوسط ​​فقدان السرعة الخاص بي من خلال حارس الأسلاك كان 15 ٪ فقط – والذي يتوسطه في فقدان السرعة بنسبة 24 ٪ بين الاثنين.

لقد وجدت أن سرعات PIA مستقرة بشكل عام ومتسقة مع توقعاتي بناءً على موقعي الفعلي ومواقع خادم VPN التي كنت أتصل بها أثناء الاختبار. الاتساق والاستقرار ليسا معقدين عندما يتعلق الأمر بسرعات VPN ، لذلك كان من الجيد رؤية Pia Excel في هذا الصدد. تكافح VPNs الأخرى مثل Surfshark و Ipvanish و Proton VPN مع الاتساق في تجربتي في اختبار سرعاتهم.

من موقعي في أوهايو ، تحوم سرعات الإنترنت الأساسية الخاصة بي بحوالي 370 ميغابت في الثانية. كانت أسرع سرعات VPN التي حصلت عليها من خلال Wireguard هي خوادم Pia في مدينة نيويورك ، حيث بلغ متوسط ​​سرعاتي 348 ميغابت في الثانية. وبلغ متوسط ​​سرعات VPN إلى أوروبا (فرنسا وألمانيا) 340 ميغابت في الثانية وسرعات إلى المملكة المتحدة يبلغ متوسطها 317 ميغابت في الثانية. وكما هو متوقع ، كانت أبطأ السرعات التي سجلتها من خلال PIA باستخدام Wireguard هي إلى أستراليا وسنغافورة ، حيث بلغ متوسطها 309 ميغابت في الثانية و 261 ميغابت في الثانية ، على التوالي.

كانت أسرع سرعاتي من خلال OpenVPN هي إلى أوروبا بسرعة 303 ميغابت في الثانية ، وتبعتها سرعات إلى مدينة نيويورك في 281 ميغابت في الثانية. كانت الخصوصية الوحيدة التي لاحظتها بسرعات OpenVPN من PIA هي أن السرعات إلى أستراليا وسنغافورة كانت أسرع من السرعات التي قمت بقياسها إلى المملكة المتحدة. في الواقع ، كان متوسط ​​السرعات التي قمت بقياسها إلى أستراليا أسرع بكثير عند 263 ميغابت في الثانية مقابل 185 ميغابت في الثانية عند الاتصال بالمملكة المتحدة. بلغ متوسط ​​متوسط ​​سرعاتي في سنغافورة أسرع قليلاً من المملكة المتحدة بسرعة 198 ميغابت في الثانية.

إذا كنت تتطلع إلى زيادة السرعات إلى الحد الأقصى الذي تخرج منه من اتصال PIA VPN الخاص بك – لأشياء مثل البث أو الألعاب ، على سبيل المثال – ، استخدم WireGuard. ولكن إذا كانت السرعة عبارة عن اعتبار ثانوي وتحتاج إلى زيادة الخصوصية عبر الإنترنت أو تحتاج إلى التهرب. ومع ذلك ، يجب أن تكون سرعات OpenVPN الخاصة بـ PIA سريعة بما يكفي لمعظم أي نشاط عبر الإنترنت ، شريطة أن تكون سرعات غير VPN كافية.

التكلفة: واحدة من أرخص VPNs المتاحة

  • 40 دولارًا سنويًا أو 12 دولارًا شهريًا (خطط 3 سنوات متاحة بسعر 79 دولارًا كل ثلاث سنوات)
  • ضمان استرداد المال: 30 يومًا
  • خيارات الدفع: بطاقة الائتمان ، PayPal ، عملة مشفرة
  • التطبيقات المتاحة لنظام التشغيل Windows و MacOS و Linux و Android و iOS و Fire TV و Chrome و Firefox و Opera

إذا كنت على ميزانية وتريد حل VPN لائق ، ففكر في التحقق من الوصول إلى الإنترنت الخاص. تعد هياكل التسعير المعقدة شائعة جدًا في صناعة VPN ، لكن PIA (لحسن الحظ) لا تهتم بمثل هذه الممارسات ويغلق أسعارها بنفس معدل ملائمة للميزانية طوال فترة الاشتراك الخاص بك. الخطة السنوية لـ PIA هي 40 دولارًا في السنة وخطتها الشهرية 12 دولارًا شهريًا. على الرغم من أن الشركة تقدم خطة مدتها ثلاث سنوات بسعر 79 دولارًا كل ثلاث سنوات ، إلا أنني لا أوصي بالتسجيل مع مزود VPN لفترة أطول من عام في وقت واحد ، نظرًا لأن الأمور سريعة تميل إلى التحول في صناعة VPN.

تسعير PIA أرخص في الواقع وأكثر وضوحًا من Surfshark ، والذي يحمل حاليًا أفضل تعيين VPN في CNET للمحررين. تبدأ الخطة السنوية لـ Surfshark بسعر تمهيدي قدره 48 دولارًا للسنة الأولى ، ولكن بعد ذلك يزداد إلى 60 دولارًا لأي سنة لاحقة. وبالمثل ، تبدأ خطة Surfshark لمدة عامين عند 60 دولارًا للعامين الأولين مجتمعة ، ولكن بعد ذلك تجدد بمبلغ 60 دولارًا بعد ذلك سنويًا بعد ذلك. خطتها الشهرية على الجانب باهظ الثمن عند 13 دولارًا شهريًا.

لأقل من السعر السنوي التمهيدي لـ Surfshark ، ستحصل على شبكة كبيرة من حوالي 35000 خادم تقع في 84 دولة في جميع أنحاء العالم. وكما هو الحال مع أفضل VPNs الأخرى مثل Surfshark و ipvanish ، فقد تخلصت PIA من حدود اتصال وبدأت في تقديم اتصالات غير محدودة ، في حين أن منافسين آخرين مثل شركة ExpressVPN و NordVPN يقيدون مستخدميها إلى خمسة وستة اتصالات على التوالي ، على التوالي. تتوفر التطبيقات الأصلية على جميع أنظمة التشغيل الرئيسية بما في ذلك Windows و MacOs و Linux و Android و iOS. وعلى الرغم من أن العديد من VPNs لا توفر سوى خيار سطر الأوامر لمستخدمي Linux ، فقد قامت PIA مؤخرًا بترقية تطبيق Linux الأصلي لتضمين معظم الميزات الرئيسية المتوفرة على منصات أخرى ، مثل مفتاح القتل والنفق المنقسمة. تقدم PIA أيضًا ميزات إضافية مثل تعقب الإعلانات ومانع البرامج الضارة ، واتصالات متعددة ، وملعبة وإعدادات اتصال آلية.

أداء تطبيق PIA

قد يبدو تطبيق PIA أمرًا شاقًا بعض الشيء في البداية للمبتدئين في VPN مقارنةً بواجهات التطبيقات النظيفة البسيطة للخدمات مثل ExpressVPN و Surfshark. لكني أحب كيف يمكنك تثبيت مكونات معينة لعرضها فوق الطية وتخصيص المعلومات التي تريدها في طليعة التطبيق كلما قمت بالاتصال. لذلك يمكنك جعل التطبيق نظيفًا أو كثيفًا كما تريد.

في حين أن تجربتي في استخدام PIA كانت إيجابية إلى حد كبير ، كانت هناك بعض الحالات التي تركت فيها بخيبة أمل من أدائها. لقد وجدت إمكانيات تدفق PIA لضربها أو تفوتها. على سبيل المثال ، لم أتمكن من تأسيس أي اتصال باستخدام OpenVPN على تطبيق Amazon Fire Tv Stick Pia’s. قد تكون هذه مشكلة لأي شخص يحتاج إلى تمكين مفتاح القتل أو تقسيم النفق أثناء التدفق ، لأن PIA لا يقدم أي من الميزة من خلال Wireguard على تطبيق Amazon Fire TV الخاص به. وبينما تمكنت من إنشاء اتصال عبر Wireguard باستخدام تطبيق Amazon Fire Tv Stick ، ​​كانت النتائج مخيبة للآمال إلى حد ما. تمكنت من الوصول إلى محتوى Disney Plus ، لكن كل من Netflix و Amazon Prime Video ممنوعوا الوصول إلى محتواه أثناء توصيله بـ PIA – حتى أثناء توصيله بخادم “متدفق” في الولايات المتحدة.

تمكنت من الوصول إلى محتوى Netflix عبر تطبيق سطح المكتب الخاص بـ PIA – على الرغم من الاتصال بالخوادم الأمريكية فقط – ولكن استمرت Amazon Prime Video في اكتشاف VPN وحظر وصولي. بشكل عام ، لقد وجدت أن أداء PIA البث المباشر ليكون بعيد كل البعد عن مستوى الأداء الذي يعجبه الآخرون مثل Surfshark و ExpressVPN باستمرار. إذا كنت تبحث عن الوصول إلى محتوى البث من خلال جهاز التلفزيون الذكي أو جهاز البث ، فإن ExpressVPN و Surfshark هي خيارات أفضل.

واجهت ميزة النفق المنقسمة لـ PIA أيضًا بعض المشكلات الرئيسية. لم أستطع تشغيلها على جهاز Windows الخاص بي على الرغم من أن ميزات النفقات الأخرى لـ VPNS تعمل كما هو متوقع. قال مهندسو PIA أن تطبيق PIA كان متضاربًا مع خدمة خلفية كنت أقوم بتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بي داخل مجموعة الأداء القاتلة من Intel ، والتي كانت تسبب في فشل ميزة النفق المنقسمة وأحيانًا تتسبب في تعطل نظامي بالكامل. بمجرد أن أزلت البرنامج المخالف ، عملت ميزة تنقص PIA كما هو متوقع. قام مهندسو PIA بتظاهر أن “ميزات النفق المتقدمة” من VPN كانت عاملاً مساهماً في سبب فشل ميزة PIA في حين أن نفقات VPNs الأخرى تعمل بشكل طبيعي على الجهاز الخاص بي. على سبيل المثال ، أشار المهندسون إلى حقيقة أن PIA يمكنها تقسيم حركة مرور DNS ، والتي تسمح لك بتشغيل جميع طلبات DNS الخاصة بك من خلال خوادم DNS الخاصة بـ PIA أو السماح بإعدادات خادم DNS على أساس لكل تطبيق. مهما كانت الحالة ، أخبرني المتحدث الرسمي باسم PIA أن المهندسين سيواصلون النظر في قضايا التوافق التي أثارتها.

لذا ، إذا كنت من مستخدمي Windows ولم تكن ميزة Split Tunneling تعمل من أجلك ، فتواصل مع الدعم لمعرفة ما إذا كان شيء ما على جهازك يتسبب في فشله. إذا كنت من مستخدمي MacOS ، فاحرص على أن تنقسم النفق يعمل فقط على إصدارات ما قبل Monterey من MacOS. لذلك ، على الرغم من وجود الميزة في تطبيق MacOS الخاص بـ PIA ، إذا كنت تستخدم MacOS Monterey أو لاحقًا ، فلن تعمل ببساطة.

على الرغم من أن PIA أرخص من أفضل VPN في CNET ، SurfShark ، فإنه لا يتباهى تمامًا بثروة الميزات والقدرات التي تقوم بها SurfShark ، مما يعني أنه لا يمكن أن يتطابق مع القيمة الإجمالية تمامًا. ومع ذلك ، فإن PIA هي VPN قادرة في معظم النواحي وهي خيار رائع لأي شخص بميزانية صارمة.

الخصوصية والأمن: جهود الخصوصية والشفافية من الدرجة الأولى

  • مفتوح المصدر
  • خوادم رام فقط
  • لم يتم اكتشاف تسرب
  • تدقيق مستقل

أحد المجالات التي يتألق فيها PIA في التزامها بالخصوصية والشفافية. جميع تطبيقات PIA مفتوحة المصدر ، مما يعني أن رمز المصدر للبرنامج متاح للجمهور للتدقيق من قبل أي شخص يريد فحصه. يساعد هذا في ضمان قيام البرنامج بعمل ما تقوله الشركة وأنه خالي من مشكلات الأمان المحتملة. من الجيد أن نرى أن PIA قد تم فتح المصدر لأنها ليست القاعدة في صناعة VPN (معظم VPNs مغلقة المصدر). خارج قائمة CNET لأفضل خدمات VPN ، فقط VPN Proton هو مفتوح المصدر.

كان لدى PIA سياسة عدم السطو على مراجعتها بشكل مستقل من قبل Deloitte في الصيف الماضي. وفقًا لنشر مدونة نشرته PIA التي تحدد نتائج التدقيق ، وجدت شركة تدقيق Deloitte “أن تكوينات الخادم تتماشى اعتبارًا من 30 يونيو 2022 مع سياسات الخصوصية الداخلية وليست مصممة لتحديد المستخدمين أو تحديد أنشطتهم.”

تعد النتائج الإيجابية من مراجعة مستقلة مثل هذه طريقة جيدة لبناء الثقة في تأكيدات الشركة بأنها لا تجمع أو تخزين أي سجلات تتعلق بالنشاط عبر الإنترنت للمستخدمين أثناء توصيلها بخوادمها. إذا لم تجمع PIA أي سجلات استخدام ، فهذا يعني أنه لا يوجد لديه أي معلومات مفيدة لتسليمها إلى السلطات إذا تم طلبها. لكن من المستحيل فعليًا أن تتحقق ادعاءات VPN التي لا تهدف إلى مراجعة مستقلة ، حتى مع نشر تدقيق مستقل. أخبرني متحدث باسم PIA أن الشركة “واثقة من أن نتائج Deloitte لا تزال صحيحة اليوم” ، وأنها تعمل على تنسيق تدقيقها التالي كجزء من جهودها الأوسع نطاقًا حول الإبلاغ عن الشفافية العادية.”

“البنية التحتية لخادم PIA ليست مصممة لتحديد المستخدمين أو تحديد أنشطتهم ونحن لا نقوم بتخزين أي سجلات تتعلق بحركة المرور أو الجلسة أو DNS أو بيانات التعريف. لا توجد سجلات محفوظة لأي شخص أو كيان لمطابقة عنوان IP ولا طابع زمني لمستخدم حالي أو سابق لخدمتنا “.

لكن PIA لديها عدد قليل من aces إضافية تصل إلى جعبتها التي تساعد على تعزيز مصداقية مطالباتها. يحدد أحدث تقرير للشفافية نصف السنوي للشركة عدد أوامر المحكمة ، والمذكرات ، والمذكرات والإشعارات التي تلقتها في الأشهر الستة الماضية ، وتذكر أنها أنتجت سجلات ما مجموع. بالإضافة إلى ذلك ، اختبرت PIA مطالباتها في المحكمة ولم تتمكن من إنتاج سجلات.

يساعد بنية خادم RAM الخاصة بـ PIA أيضًا على تعزيز موقفها من الخصوصية. مع خوادم RAM فقط ، لا يتم تخزين البيانات نظريًا على قرص صلب ويتم مسحه في كل مرة يتم فيها إعادة تشغيل الخادم.

تقدم PIA تشفير AES 256-BIT ، إلى جانب ميزات الخصوصية الأساسية مثل مفتاح القتل وحماية تسرب DNS. بالإضافة إلى ميزة مفتاح Kill Standard ، تقدم PIA مفتاح القتل المتقدم الذي يقتل تمامًا اتصال الإنترنت الخاص بك حتى عند إيقاف تشغيل VPN. هذا خيار نووي ، ولكنه يقدم طريقة ممتازة للمستخدمين الذين لديهم خصوصية حرجة يحتاج إلى التأكد من أنهم لا يستطيعون الاتصال بالإنترنت بطريق الخطأ دون حماية من VPN. تم عمل كل من ميزات مفتاح القتل كما هو متوقع أثناء الاختبار ، ولم أكتشف أي تسرب على الإطلاق.

على الرغم من أن التزام PIA بالخصوصية قوي ، إلا أن بعض الأشياء قد تكون بمثابة خاسرة إذا كنت تحتاج إلى مستويات حرجة من الخصوصية من VPN الخاص بك. أولاً ، قد تخيفك اختصاص الشركة الأمريكية بسبب سجل حكومة الولايات المتحدة الصخرية فيما يتعلق بالخصوصية الرقمية. ثانياً ، قد تمنحك ملكية Kape Technologies الخاصة بـ PIA التوقف مؤقتًا. يمتلك Kape Cyberghost VPN و Zenmate VPN و ExpressVPN ، بالإضافة إلى PIA ، وحتى عام 2018 ، كانت Kape Technologies معروفة باسم Crossrider ، وهي شركة مع القليل من الماضي.

بالإضافة إلى ذلك ، برزت لي بيانان رئيسيان في سياسة الخصوصية الخاصة بـ PIA. أحدهما يشير إلى أن الشركة تشارك معلومات معينة في ظل ظروف معينة مع Kape والشركات تحت مظلة Kape:

“على الرغم من أننا قد نكشف عن البيانات الشخصية التي تم جمعها للأعضاء الضروريين في مجموعتنا من الشركات (عبر شركتنا القابضة النهائية وجميع الشركات التابعة لها) بقدر ما هو ضروري بشكل معقول لمواصلة خدمتنا بما يتماشى مع هذه السياسة ، فإننا نعتبر التزامنا بخصوصية المستخدم مثل أساسي.”

وآخر يشير إلى أن PIA يمنح أيضًا بعض السيطرة على معالجة بيانات المستخدم للموظفين عبر مجموعة الشركات في PIA:

“فقط الموظفين الرئيسيين في مجموعة PIA و PIA مع الحاجة إلى الإدارة أو معالجة البيانات الشخصية تمنح الوصول إلى الخوادم والمعلومات التي يتم فيها تخزين البيانات الشخصية.”

هذا مصدر قلق ، لأنه مع استمرار شركات VPN في توحيدها بموجب شركات قابضة أكبر ، من الصعب بشكل متزايد تتبع مكان تخزين بيانات المستخدم ومن يتحكم فيه أو يعالجه. على عكس PIA ، ينص ExpressVPN – الذي تم شراؤه بواسطة Kape في عام 2021 – بشكل صريح في سياسة الخصوصية الخاصة به بأن “بياناتك الشخصية يتم التحكم فيها وتخزينها بموجب ExpressVPN ، وليس من خلال شركتها القابضة النهائية ، Kape Technologies PLC (المملكة المتحدة) أو غيرها الكيانات ذات الصلة.”كنا نود أن نرى خطًا واضحًا مشابهًا في سياسة PIA.

عندما عبرت عن مخاوفي بشأن سياسة الخصوصية ، أخبرني متحدث باسم PIA عبر البريد الإلكتروني ، “لا تتحكم Kape في بيانات مستخدم PIA. يتحكم PIA في بيانات المستخدم الخاصة به والموظفين الوحيدين الذين لديهم إمكانية الوصول إلى ذلك هم الذين يعملون مباشرة على منتج PIA وتجربة المستخدم ، وحتى ذلك الحين يكون هذا في قدرة محدودة للغاية.”

وقال المتحدث الرسمي أيضًا إن فريق PIA القانوني يعمل الآن على تحديث سياسة الخصوصية الخاصة به لتوصيل هذا بشكل أوضح.

كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، يبدو أن PIA تفعل كل ما في وسعه في تهدئة المخاوف بشأن اختصاصه القضائي بجهود الشفافية الواسعة النطاق. وليس هناك ما يشير إلى أن تقنيات Kape لا تزال متورطة بأي طريقة. إذا لم تكن قلقًا بشأن اختصاص الولايات المتحدة ، فإن PIA لا يزال خيارًا ممتازًا للمستخدمين الذين يدركون الخصوصية.