نقرة واحدة VPN: التسعير ، الترتيب ، التحليل ، الآراء

Contents

تقبل VPN One Click PayPal و Bitcoin والمدفوعات التي يتم إجراؤها عبر iTunes و Google Play. للوهلة الأولى ، تبدو الخطط واعدة:

VPNONECLICK مراجعة

يستخدم Reddit وشركاؤه ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة لتزويدك بتجربة أفضل.

من خلال قبول جميع ملفات تعريف الارتباط ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط لتقديم خدماتنا وموقعنا وصيانتها ، وتحسين جودة Reddit ، وتخصيص محتوى Reddit والإعلان ، وقياس فعالية الإعلان.

من خلال رفض ملفات تعريف الارتباط غير الضرورية ، قد لا يزال Reddit يستخدم ملفات تعريف الارتباط معينة لضمان الوظيفة المناسبة لمنصتنا.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاطلاع على إشعار ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية لدينا .

نقرة واحدة VPN: التسعير ، الترتيب ، التحليل ، الآراء

بنقرة واحدة VPN هو تطبيق كامل ، متاح لأجهزة Android و Windows وحتى Apple. يتم استخدام هذا التطبيق للحصول على مزيد من الأمان عند تصفح الإنترنت.

لاستخدام هذا النوع من التطبيق فقط تحميل والتثبيت مجانًا على جهازك ، والشيء المثير للاهتمام حول VPN One Click هو أن سعره مجاني تمامًا حتى تتمكن من الاستمتاع بخدمة عالية الجودة ، دون دفع بنس واحد.

على العموم VPN نقرة واحدة هو تطبيق أو أداة سهلة الاستخدام ، حيث سيكون عليك فقط الوصول إلى هذا التطبيق للاستمتاع بخياراته أو خدماته ، وسيتعين عليك فقط اختيار علم البلد والاستمتاع بهذا التطبيق تمامًا.

هذا المقال يهدف إلى تقدم لك معلومات كاملة إلى جانب معرفة ماهية VPN واحدة حقًا ، ستجد الآراء والتحليل وأسعار هذا التطبيق لمعرفة ما إذا كان يلبي احتياجاتك.

تعتبر نقرة VPN واحدة واحدة من أفضل التطبيقات لاستخدامها؛ إنها واحدة من أكثرها شعبية في السوق بأكملها ، ويستخدمها أيضًا الأشخاص الذين يبحثون عن محتوى أكثر خصوصية.

إيجابيات وسلبيات VPN نقرة واحدة

إيجابيات

  • فترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام.
  • تطبيق الهاتف المحمول المجاني.
  • لا توجد سياسة حفظ السجلات.
  • سهل التنزيل والتثبيت.
  • سرعة مضمونة.
  • سهلة الاستخدام واجهة.

سلبيات

  • لا يمكن تنزيل السيول.
  • لا توجد اتصالات متزامنة.

خطط وعروض VPN One Click

خطة لمدة شهر واحد

خطة سنة واحدة

لماذا تختار VPN One Click

أحد الأسباب التي تجعل الأمر يستحق اختيار هذا المزود هو أنه يقدم خدمة ممتازة للمستخدمين ، من ناحية أخرى ، فإن الخطط التي يقدمها للمستخدمين ليست عالية ولديها سعر اقتصادي كامل.

من ناحية أخرى ، يقدم هذا الموفر للمستخدمين تجربة مجانية, مما سيتيح لك معرفة ما إذا كان التطبيق لديه بالفعل الميزات اللازمة. من ناحية أخرى ، لا يتطلب تطبيق IP هذا استخدام البريد الإلكتروني ، وبالتالي عند تثبيت التطبيق ، يعين هوية للمستخدم ، وكل ذلك بهدف حماية المعلومات الشخصية.

بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم VPN نقرة واحدة a PPTP خدمة أ مستوى متوسط, الذي يسمح للمستخدم بالتنقل دون أي إزعاج ، من ناحية أخرى ، من المهم جدًا ملاحظة أنه ليس من الأفضل في السوق وأن هناك مجموعة واسعة من التطبيقات المماثلة.

elegir vpn انقر فوق 2020

تحليل وميزات VPN One Click

يحتوي VPN One Click على العديد من الميزات التي تضعها على مستوى ممتاز ، منذ ذلك الحين الوظيفة والواجهة السماح للمستخدم بالتنقل بحرية من خلال هذا التطبيق ، دون المساس ببياناتهم الشخصية.

من ناحية أخرى ، هذا تطبيق IP يقدم خطط ممتازة بتكلفة جيدة, إنه يتعامل مع سرعة ممتازة عند التصفح والتنزيل والتثبيت أمر بسيط للغاية ومجاني. يحتوي هذا التطبيق على عدة ميزات ، من بينها

1. سهولة الاستعمال

عادة ما يكون لهذا النوع من التطبيقات ملف الخدمة سهلة التعامل, نظرًا لأنها خدمة مناسبة لأي نوع من المستخدمين ، فهي أداة عملية تتيح للمستخدم الحصول عليها فقط عن طريق تنزيل تطبيق IP مجانًا.

يقدم هذا الموفر المستخدم أ خدمة شاملة بحيث يتجنب الانسداد على المستوى الإقليمي ، فإن معظم هذه التطبيقات المماثلة لديها ما يصل إلى 4000 خادم ؛ لكن هذا التطبيق يقدم أربعة فقط.

ومع ذلك ، فإن هذا المزود هو أيضًا منصة تسمح للمستخدم بإدارة التطبيق في لغة هو أو أنها تستخدم ، باللغة التي تريدها اعتمادًا على البلد المحدد.

على الجانب الآخر, تنزيل هذا المزود بسيط للغاية ومجاني أيضًا.

2. البلدان المتاحة

تقدم VPN One Click خدمة كاملة ، حيث أنها متوفرة في بلدان مثل ألمانيا ، أستراليا ، النمسا ، كندا, تشيلي ، كولومبيا ، السلفادور ، سلوفينيا ، إسبانيا ، الولايات المتحدة ، الفلبين ، فرنسا ، هونغ كونغ ، ش.س. جزر فيرجن وإيطاليا.

بشكل عام عند اختيار تطبيقات IP مماثلة ، يجب على المستخدمين النظر في عدد الخوادم إنه ، نظرًا لعادة ما يكون نوع الخوادم مشكلة مشكلة عند اختيار تطبيق مثل هذا.

لذلك فإن نوع الخادم الذي يمتلكه التطبيق في تلك البلدان له أهمية قصوى ؛ من الضروري أن خادم البلد سريع, سيسمح هذا للمستخدمين بالتنقل بسرعة وأمان.

Países VPN نقرة واحدة

3. الأجهزة

VPN One Click هو تطبيق متوافق مع Windows و Windows Mobile و iOS و Android الأجهزة. يأتي تطبيق VPN One Click Android مع مجموعة من الخوادم ، والتي لا يمكن تخصيصها ، والشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به هو التنقل مع هذا المزود.

من ناحية أخرى ، فإن تطبيق هذا المزود المتاح لنظام التشغيل Windows ليس جيد جدًا حقًا ، لأنه عند تثبيته لا يسمح للمستخدم بتكوينه أو تخصيصه. الواجهة التي قدمها التطبيق في هذا النوع من الأجهزة سيئة ، دون إمكانية ضبط نافذة البرنامج.

هذا التطبيق لديه المميزات والعيوب في كل جهاز من الأجهزة التي تكون متوافقة معها ، لأنه من الصعب التأكد من أنه لا يوجد لديه أي خطأ في أي من هذه الأشياء عندما يتعلق الأمر بتنزيل التطبيق.

dispositivos compatibles con vpn انقر فوق

4. أنواع العقود

العقود هي تلك التي إنشاء الالتزامات من كل مستخدم والالتزامات التي يتم بها نقرة VPN One معها. إلى جانب ذلك ، تختلف العقود اعتمادًا على وظائف ووقت الاستحواذ على التطبيق ؛ نظرًا لأن العقد أطول ، كلما كان التكلفة أفضل في وقت التثبيت.

عقد نقرة VPN One سوف يعتمد على نوع الجهاز للاستخدام ، نظرًا لزيادة التكلفة اعتمادًا على كمية الأجهزة التي يجب استخدامها. ومع ذلك ، فإن العقود التي يمكن الحصول عليها من خلال تطبيق IP هذا ستعتمد أيضًا على الخطة المراد اختيارها.

بالإضافة إلى ذلك ، عند الحصول على أي عقد من هذا المزود ، من المهم جدًا معرفة اللوائح والشروط القانونية في البلدان التي يتم فيها التعاقد مع الخدمة ، لأن هذا سيسمح للمستخدم بمعرفة التزاماته.

Contratos de VPN نقرة واحدة

5. الخدمات المتاحة

عند اختيار أو توظيف هذا النوع من الخدمة ، من المهم جدًا التفكير في سبب وجودك توظيف هذه الخدمة وما تحتاج إليه ؛ نظرًا لأن المستخدمين يستخدمون هذا النوع من التطبيقات عمومًا مثل هذا المزود لحماية معلوماتهم الشخصية وإلغاء حظر المحتوى الحصري للبلدان الأخرى.

قبل اختيار أي تطبيق مشابه لهذا المزود ، يجب أن تأخذ في الاعتبار آراء المستخدمين. لا يقدم عددًا كبيرًا من الخدمات ؛ ومع ذلك لديها متقدم بروتوكول الأمن في IKEV2 أو IPSEC ، والتي هي أسرع للاتصال وأيضًا توفير أمان أفضل.

هناك خدمة أخرى يقدمها هذا المزود اختر نوع الخادم إنه يريد استخدامه ، من ناحية أخرى ، هذا التطبيق ممتاز لـ Netflix و Hulu و Transmissions عبر الإنترنت.

6. حماية

VPN One Click لديها كامل الأمن المتقدم البروتوكول القائم على L2TP/ IPSEC من 256 بت ، مما يضمن حماية البيانات الشخصية للمستخدمين ؛ بحيث لا يتم تخزينها وبالتالي لا يمكن التعامل معها من قبل الأشخاص الثالثين ، بالإضافة إلى أنها تسمح باتصال أسرع وأكثر أمانًا.

من ناحية أخرى ، يقدم هذا المزود ممتازًا سياسة الخصوصية الذي يتكون من عدم الكشف عن أي موقف من أي تفاصيل للمستخدم ، ومع ذلك ، فإن VPN One Click ليس هو التطبيق الأكثر أمانًا في هذه العلامة نظرًا لأن معظم هذه الأشياء تستخدم تقنية تشفير AES البالغة 256 بت ، وهي نفس التطبيق المستخدم في المنطقة العسكرية.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي تطبيق IP هذا على ملف سياسة عدم التسجيل, لذلك لن تحتاج إلى التسجيل لاستخدام التطبيق.

Seguridad del Proveedor

7. جودة الدعم

تقدم VPN One Click خدمة نشط 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع ، لديه محادثة مباشرة يمكن للمستخدمين من خلالها توضيح أسئلتهم وحل أي مشكلات تواجهها.

وفقًا لآراء المستخدمين ، يقدم تطبيق IP هذا خدمة كاملة مع درجة من 3.5/5, وهي درجة ممتازة لخدمة الجودة الكاملة التي يقدمها.

من ناحية أخرى ، يقدم هذا المزود أيضًا بريد إلكتروني من خلالها يمكن للمستخدمين طلب أي نوع من المعلومات ، وحتى يمكنهم حل شكوكهم من خلال الأسئلة الشائعة. تم فهرسة هذا التطبيق بدعم كامل من جودة ممتازة.

8. Netflix و Torrenting بنقرة واحدة VPN

تطبيق IP هذا واحد من القلائل التي تسمح للمستخدم جعل التورنت؛ إلى جانب كونها طريقة مجانية لتخزين بيانات الملفات التي يمكن استخدامها لاحقًا.

من ناحية أخرى ، يسمح هذا المزود أيضًا للمستخدم الوصول إلى محتوى غير محدود من منصات مثل Netflix ، حيث يمكن للمستخدمين مشاهدة مسلسلاتهم وتنزيل الأفلام المفضلة.

انقر فوق سرعة VPN

VPN One Click خيار ممتاز إذا كنت ترغب في الانتقال إلى هذا النوع من التطبيق لحماية عنوان IP الخاص بك أو بياناتك الشخصية عند تصفح الإنترنت ، فإن الشيء الممتاز في هذا التطبيق هو أنه يحتوي على خوادم أمان كاملة وسرعة لا تصدق.

على الرغم من أن هذا المزود ليس لديه أفضل سرعة في السوق بأكملها ؛ لا يزال يوفر المستخدم أ السرعة عند التنقل في 138 بت, ويسمح لهم بالتنقل عبر الإنترنت بطريقة سريعة وبسيطة وسهلة وسهلة.

من ناحية أخرى ، فإن الخوادم التي يمتلكها هذا التطبيق ، تسمح للمستخدم بالوصول محتويات مختلفة وكذلك للتنقل بطريقة آمنة.

ما هي الخوادم التي تقدم نقرة واحدة VPN

لذا فإن VPN One Click عدة خوادم, التي تقع حول بلدان مثل كندا ، تشيلي ، كولومبيا ، السلفادور ، سلوفينيا ، إسبانيا ، الولايات المتحدة ، الفلبين ، فرنسا ، هونغ كونغ ، يو.س. جزر فيرجن وإيطاليا وألمانيا وأستراليا والنمسا.

الخوادم هي عامل أساسي عند اختيار هذا النوع من التطبيق ، لأن سرعة الخادم مهمة. يوفر تطبيق IP هذا المستخدمين ما يصل إلى 42 نوعا من الخوادم في أكثر من 41 دولة لا يمكن تخصيصها.

  • PPTP Server: إنه نوع من الخادم المستخدم للتواصل عبر الشبكة على انفراد ، مع تحميل يصل إلى 128 بت.
  • خادم L2TP: هذا الخادم هو نوع من البروتوكول المستخدم في الشبكات الخاصة لحماية معلومات المستخدم.
  • خادم IPSEC: إنه خادم يسمح بالاتصال الآمن وأيضًا تشفير حزم IP ، وإنشاء مفاتيح التشفير. حمولة 256 بت.

كيفية تثبيت نقرة واحدة VPN

لتثبيت هذا الموفر ، عليك فقط استخدامه أي تطبيق مجاني, في حالة التنزيل على الجهاز المحمول ، يمكنك استخدام Google Play ؛ من خلالها لن تضطر إلى إنفاق أي شيء لأن التنزيل مجاني تمامًا.

من ناحية أخرى ، إذا كان جهازك جهاز كمبيوتر ، فيمكنك تثبيت تطبيق IP من خلال Windows محل أو حتى انتقل مباشرة إلى صفحة هذا الموفر وقم بتنزيل التطبيق مباشرة من الرابط الذي تجده في هذه الصفحة.

Instalación del VPN

من ناحية أخرى ، لتنزيل التطبيق وتثبيته بشكل صحيح ، فقط اتبع هذه الخطوات:

  • انتقل إلى متجر التنزيل اعتمادًا على جهازك.
  • ابحث عن تطبيقات “VPN One Click”.
  • انقر على خيار “التنزيل”
  • عند التثبيت ، قم بالوصول إلى إعدادات الإنترنت.
  • أدخل “شبكة الإنترنت” وأضف VPN One Click
  • إنشاء ملف تعريف
  • اختر خطة تكلفة جيدة وبلد
  • حدد الاتصال المراد استخدامه وانقر على الاتصال
  • أدخل بيانات اعتماد تسجيل الدخول ، التي تم الحصول عليها من خلال مزود تطبيق IP هذا لنظام التشغيل Windows أو Android وإنك

مع هذه الخطوات البسيطة ، ستتمكن من ذلك تحميل هذا VPN نقرة واحدة طلب بطريقة سهلة وأيضًا مجاني تمامًا ؛ ستتمكن أيضًا من اختيار خطة ممتازة بتكلفة جيدة.

أسعار وترقيات VPN نقرة واحدة

VPN نقرة واحدة لديه خطط ممتازة بسعر يمكن الوصول إليه ، يتيح للمستخدمين أيضًا الاستمتاع بهذا التطبيق ، وهي خدمة ضرورية في هذا النوع من التطبيقات.

1. VPN أسعار نقرة واحدة

حسنًا ، VPN One Click هو تطبيق يوفر ملف تجربة مجانية تماما, تستمر هذه التجربة المجانية أسبوعًا واحدًا فقط ، على الرغم من أن هذا التطبيق يوفر خطط للمستخدمين وستعتمد التكلفة على الجهاز.

ممتلىء ايفون خطط تتراوح من 4 دولارات.99 شهريًا إلى حوالي 14 دولارًا.99 في السنة. من ناحية أخرى ، يتمتع مستخدمو نظام Android بسعر 4 دولارات.99 و 14 دولارًا.99 في الشهر.

أخيرًا ، خطط Windows Mobile الكاملة بسعر 1 دولار.99 في الشهر وما يصل إلى 10 دولارات.99 في السنة. الخطة التي توفر VPN واحد نقرة أجهزة الكمبيوتر Windows 4 دولارات.99 شهريًا و 24 دولارًا.99 في السنة. تتيح هذه الخطط للمستخدم الاستمتاع بجميع خدماته.

2. نقرة واحدة من العروض الترويجية VPN: رمز الخصم والكوبون

لذا فإن VPN One Click تقدم للمستخدمين عروضًا ترويجية ممتازة ، للفرق أو الأجهزة المحمولة iPhone الترويج 2 دولار.99 الذي يمثل توفير 40 ٪ مقارنة بمعدل 4 دولارات.99 في الشهر تقدم إحدى الخطط.

من ناحية أخرى ، ستدفع أجهزة Android أيضًا 2 دولار.99 في الشهر ، يمثل أ مدخرات 40 ٪ للمستخدمين ، على إجمالي سعر الخطة البالغ 4 دولارات.99 في الشهر. من ناحية أخرى ، لا توفر VPN One Click أي عرض ترويجي لأجهزة Windows أو أجهزة الكمبيوتر ، وبالتالي يظل سعر الخطة هو نفسه عند 4 دولارات.99.

انقر فوق طرق دفع VPN

VPN One Click لديها العديد من طرق الدفع من بينها Paypal و Bitcoin و iTunes. من ناحية أخرى ، يقبل هذا التطبيق أيضًا المدفوعات من خلال بطاقات الائتمان.

عرض الخدمة سعر ترقية
خطة Windows 4.99 دولار لا ترقية
خطة iOS و Andorid 2.99 دولار خصم 40 ٪

مراجعات VPN نقرة واحدة

لأن VPN واحدة نقرة وفقًا لآراء العديد من المستخدمين الأداة والتطبيق الكاملين, نظرًا لأنها تقدم خدمة كاملة ووفقًا للآراء ، تلبي أيضًا توقعات المستخدمين. من ناحية أخرى ، وفقًا للآراء الأخرى ، فإن تطبيق IP سهل الاستخدام ، للتنزيل ولديه أداء ممتاز.

VPN One Click هو تطبيق يعجبه المستخدمون ، نظرًا للآراء ، فإنه يحتوي على خدمة واسعة النطاق التي تقدم في العديد من البلدان وتسمح لهم أيضًا بذلك اختر اللغة هم يريدون.

“لقد جعل مزود VPN هذا الأمر سهلاً بالنسبة لي من خلال تركيبه البسيط وقدرته على تغيير اللغات باستمرار.”

“نقرة واحدة كانت VPN هي المزود الذي بدأت فيه في عالم VPN. أنا راضٍ عن خدمة ما بعد البيع ، لأنها تساعدني في كل ما أحتاجه.

“إذا كنت تبحث عن مزود بسيط ورخيص ، فلن يخذلك. لديها أسعار جيدة وخدمات متميزة مثل المنافسين البارزين في السوق “.

خاتمة حول نقرة واحدة VPN

على الرغم من أنه وفقًا للآراء ، فإن VPN One Click هو تطبيق IP يقدم خطط بالإضافة إلى سعر يمكن الوصول إليه ، والذي يتوفر وفقًا للآراء ، ويسهل تنزيله من السهل تنزيله.

هو – هي يفتقر إلى عناصر معينة هذا يسمح لهذا النوع من التطبيق بالنظر ، وفقًا للآراء ، باعتباره الأفضل في السوق. ومع ذلك ، سمحت لنا العديد من الآراء بإظهار أن هناك بدائل أفضل ، مع مستوى أعلى من الأمن وحتى بأسعار أفضل.

بدائل لـ VPN نقرة واحدة

فيما يلي قائمة بأفضل VPNs مماثلة:

VPN One Click Review (2023)

نقرة VPN واحدة رخيصة وسريعة وسهلة الاستخدام. كنت تعتقد أن هذه الخدمة المستندة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لها كلها حل قابلية للتطبيق ، ولكن تطبيق سطح المكتب البشعة ، والأداء غير الموثوق به ، وعدم وجود دعم لـ OpenVPN يجعلها مزودًا متخصصًا لا يمكنني التوصية به.

قد نتلقى تعويضًا من الشركات التي نراجعها منتجاتها. الآراء هنا هي خاصة بنا.

ما نحب

  • سرعات جيدة
  • منصة العرض
  • رخيصة إذا كنت بحاجة فقط لجهاز واحد
  • 24/7 الدردشة الحية

ما لا نحبه

  • دعم جاهل
  • تطبيق Windows الرهيب
  • لا OpenVPN
  • لا P2P
  • التجربة المجانية خلل وظيفي
  • غير موثوق
  • اشتراكات الجهاز الواحد
  • لا توجد اتصالات متزامنة

جدول المحتويات

سمات

تحتوي VPN One Click على خوادم في 41 دولة ، و PPTP على تشفير 128 بت و L2TP/IPSEC 256 بت ، وتطبيقات منصة ، ومع ذلك ، فهي بعيدة كل البعد عن ما تسميه VPN خطيرة.

VPN One Click متوافقة مع أجهزة Windows Desktop و Windows Mobile و iOS و Android.

تطبيق Android قياسي ويأتي مع مجموعة مختارة من الخوادم وميزات التخصيص صفرية. كل ما يمكنك فعله هو الاتصال وفصل VPN.

لكن تطبيق سطح المكتب Windows أسوأ – إعدادات الصفر أو التخصيص أو الشفافية. لم أتمكن أبدًا من معرفة البروتوكول الذي تم استخدامه لاتصالاتي.

واجهة المستخدم البشعة. لا يمكنك ضبط نافذة البرنامج ، في حين أن عقاره مشغول بخريطة عديمة الفائدة ، والتي ليست تفاعلية حتى.

على الرغم من أنها ليست مشكلة لشاشة كبيرة ، إلا أنني لم أتمكن من التنقل في التطبيق على الكمبيوتر المحمول الأصغر بحجم 14 بوصة لأن أيقونة الهامبرغر لا تتناسب مع الشاشة على الإطلاق.

تستمر قائمة الخوادم المتداخلة في إغلاق نفسها. كل خادم هو على الأقل نقرتين ، ويتم سرد الخوادم بواسطة IP ، وليس عن طريق المدينة أو المنطقة.

إذا كنت ترغب في تجاوز بعض الرياضة المحلية حتى التعتيم وتحتاج إلى الاتصال بخادم في حالة مجاورة ، فسوف تتفوق على الخوادم بشكل عشوائي. ولا يمكنك عرض وقت ping الخوادم أو التحميل أو إضافة المفضلة.

استمر عنوان IP الحالي في العودة إلى عنوان IP الحقيقي الخاص بي حتى عندما كان VPN لا يزال متصلاً – مربك للغاية.

أكثر إحباطًا هو أن عميل VPN يبذل جهدًا صفريًا لإدارة اتصالاتك ، أو يحذرك عندما ينخفض. عندما أغلقت النافذة أثناء توصيل VPN ، أغلق عميل VPN – دون إنهاء الاتصال الحالي. عندما أعيد إطلاق العميل ، فشل في التعرف على VPN كان متصلاً.

هذه مشكلة كبيرة حيث لا يمكنك الوثوق في التطبيق لإخبارك بدقة إذا كنت محميًا أم لا.

تحتوي VPN One Click على خوادم في أكثر من 40 دولة وتشحن تطبيقًا واحدًا لا يتيح لك الاتصال وفصل VPN إلا.

لا يوجد أي دعم لـ OpenVPN ، ولا يُسمح بالسيول. سيتعطل عميل التورنت الخاص بك ، أو سيخرج عميل VPN بخطأ.

لا يُسمح بالاتصالات المتزامنة. إذا كان أي شيء ، يمكنك استخدام نفس الاشتراك على أجهزتك المحمولة ، شريطة أن تكون على نفس النظام الأساسي ، وتستخدم نفس معرف Apple لنظام التشغيل iOS أو Google Play معرف Android.

لا يوجد مفتاح القتل أو جدار الحماية أو بروتوكول أو خيارات المنفذ أو عناصر التحكم في DNS أو خوادم أو إعدادات أخيرة. الندى.

التسعير

تقبل VPN One Click PayPal و Bitcoin والمدفوعات التي يتم إجراؤها عبر iTunes و Google Play. للوهلة الأولى ، تبدو الخطط واعدة:

  • VPN One Click for Windows PC يكلف 4 دولارات.99/شهر أو 24 دولار.99/سنة
  • يكلف إصدار Windows Mobile and Tablets 1 دولارًا.99/شهر ، 10 دولارات.99/6 MO ، أو 19 دولارًا.99/سنة
  • إصدار MAC متاح بسعر 4 دولارات.99/شهر ، 14 دولارًا.99/6 MO و 24 دولارًا.99/سنة
  • سيقوم تطبيق Android و iOS VPN بإزالة 2 دولار.99/شهر ، أو 14 دولار.99/سنة كل

هل تفهم ما اعني? التسعير على أساس كل جهاز. يتم انتفاخ السعر إذا كنت بحاجة إلى تغطية أكثر من جهاز واحد. والكمية الهائلة من الاشتراكات التي ينتهي بها الأمر إلى إدارتها لخدمة واحدة فقط أمر مثير للسخرية.

تجربة مجانية

من الناحية النظرية ، تقدم VPN One Click تجربة مجانية. تشير الأسئلة الشائعة عن وجود نسخة مجانية أيضًا ، لكن دعمهم يدعي أنه ليس لديهم خوادم مجانية.

في الممارسة العملية ، تكون التجربة المجانية مختلة – وتأتي التطبيقات “منتهية الصلاحية” في اللحظة التي تقوم فيها بتثبيتها. VPN One Click Support حاول إقناع لي ذلك لأنني قمت بتثبيت VPN في مرحلة ما في الماضي. في اللحظة التالية ، يخبرني الوكيل بإعادة تثبيت الإصدار التجريبي لأن ذلك يجب أن يصلح مشكلة “انتهاء الصلاحية” الخاصة بي ، وفي هذه النقطة فقدت حديثنا أي معنى.

لذلك ذهبت لتثبيته على العديد من أجهزتي. انتهى بي الأمر بست حالات من VPN بمجرد النقر فوق تثبيت أجهزة Windows و Android دون جدوى. انتهت صلاحية كل منهم منذ البداية.

يدعم

إذا واجهت نفس المشكلة ، فأنت بحاجة إلى الصبر لجعل هذا العمل.

سيكون أفضل رهان لك هو مطاردة دعم الدردشة المباشرة على مدار 24/7. تمكنت من الحصول على تجريبي المجاني للعمل بعد ستة أيام من الدردشة الحية والتذاكر مع خدمة العملاء المهذبة ولكن غير مبال-وغير جاهل-. لم يساعد أي شيء حتى بدأت في التخلص والانتفاخ حول المراجعة الفرعية الصفر التي كنت سأغادرها على Google Play.

الاختبارات

نقرة VPN One لم تتسرب DNS, Webrtc, أو IPv6 تفاصيل:

كما أنه ليس له أي تأثير كبير على سرعاتي ، والتي لا تأتي مفاجأة لأن التطبيق لا يدعم OpenVPN. إنه تشفير الأخير القوي الذي يميل إلى التأخير على سرعات اتصال VPN. مع PPTP ، أو حتى IPSec ، فإن السرعات أفضل ، ولكن تأخر الأمان.

حدد Netflix على الفور أنني كنت أستخدم VPN. تمكنت من دفق BBC iPlayer ، على الرغم من أن التخزين المؤقت كان مشكلة ثابتة:

جربت حظي مع القناة الأسترالية 9 ، وجعلتها تجاوزت الكتلة الجغرافية:

الخصوصية والأمن

إذا كان هناك شيء واحد يستحق الثناء هنا هو أن الخدمة لا تحتاج إلى بريدك الإلكتروني للاشتراك. عند تثبيت التطبيق لأول مرة ، يقوم بتعيين معرف فريد تستخدمه لمعالجة الدفع.

من ناحية أخرى ، تستخدم VPN One Click PPTP غير آمن بشكل فظيع. يزعم موقع الويب الخاص بهم أنه يستخدم أيضًا بروتوكول L2TP/IPSEC 256 بت ، لكنك لا تعرف أبدًا أي بروتوكول يلعب عند الاتصال. لذلك لن يتأثر المستخدمون الأذكياء بمواصفات التكنولوجيا الخاصة بـ VPN.

يقع المقر الرئيسي للشركة الأم Kryptotel في دولة الإمارات العربية المتحدة ، مع مكاتب في هونغ كونغ وسيشيل. تدعي الشركة أنه لا يمكن إجبارها على تسليم بياناتك إلى تطبيق القانون لأنها لا تجمع أي سجلات أو تفاصيل شخصية وليس لها أي التزامات دولية.

الصيد هنا هي سياسة الخصوصية الخاصة بهم – والأسئلة الشائعة – تفشل في الكشف عن أي تفاصيل حول الجوانب الفنية VPN ، ويبدو وكأنه تعويذة تسويقية تهدف إلى المستخدمين المبتدئين. بشكل عام ، يقوم الموقع بعمل ضعيف في إقناع المستخدمين المتشككين.

افكار اخيرة

قد تكون نقرة VPN واحدة رخيصة للمستخدمين المبتدئين الذين يتطلعون إلى حماية جهاز واحد. لكنه يفتقر إلى الميزات والموثوقية وسهولة الاستخدام والأمن. هناك VPNs أفضل بكثير بأسعار معقولة هذه الأيام.