مراجعة BASTESTVPN

Contents

في الوقت الحالي ، يمكنك تحديد IKEV2 و OpenVPN (TCP & UDP) وبروتوكولات Wireguard عبر تطبيقات FastEstVPN. نوصي باستخدام OpenVPN أو Wireguard – البروتوكولات الأكثر أمانًا (وأسرع).

مراجعة BASTESTVPN

كن حذرًا من أنه سيتعين عليك الذهاب إلى واجهة شبكة ISPS الخاصة بك وتعطيل IPv6 حتى لا تكون هناك تسربات DNS. كان لدي تسربات DNS من IP IP IP الخاص بي عندما كان لدي IPv6 على (لا يوجد حظر IPV6 في التطبيق)

كيف يبدو التطبيق (أعطيت لي التجربة مدى الحياة)

في موضوع التطبيق:

الإعدادات ليست موجودة حتى. وهذا يعني أنه لا يوجد الكثير للعبث بجانب البروتوكول ، و Kill Switch ، والإطلاق عند بدء التشغيل.

التطبيق أيضًا بطيء جدًا ، يمكنه الدخول وسيحصل عليه “لا يستجيب“في كثير من الأحيان عندما يفعل هذا ، دعنا يستغرق وقتًا لا ينقر فيه أو سيتعطل. (لقد تحسنت في اليوم الماضي)

الآن للانتقال إلى البث:

لا يوجد تدفق مدعوم يمكنك الاعتماد عليه. إذا كان هناك IPS العمل ، فلا يتم ضمان الاستمرار. يوجد حاليًا IPS يعملون ولكنها مهمة للعثور على خادم يعمل مقارنة بشيء مثل Torgaurd مع IPS مخصصة لـ 11 USD شهريًا مع رمز خصم قدره 50 ٪.

في موضوع التسجيل:

FastEstVPN هو 100 ٪ لا سجلات VPN . لا داعي للقلق بشأن معلومات تسجيل الدخول التي تعني بالتالي التورنت/P2P أكثر من بخير ولا داعي للقلق بشأن طلبات DMCA (ما لم تتسرب). ملحوظة: لست على استعداد لتنزيل المحتوى المقرصنة لذلك لم أختبر هذا. ولكن من ما سمعت من الآخرين ، لا بأس بذلك. لقد اختبرت P2P على السيول Ubuntu.

هم مقرهم في جزر كايمان إذا كان هذا يعني أي شيء بالنسبة لك.

تحرير: إذا كان لديك أي أسئلة ، يسعدني أكثر من الإجابة عليها. أنا دائمًا مهتم بالإجابة على أسئلة حول VPNS.

تحرير: لم يعد بإمكاني الاتصال بـ VPN. لقد عانيت أيضًا. لا أوصي حتى يتم إصلاح التطبيق وأكثر استقرارًا. يذهب التطبيق في “عدم الرد” بنسبة 30-40 ٪ من الوقت الذي تنقر فيه على أي شيء إن لم يكن أكثر وفي بعض الأحيان حتى يعطل. كما أنه يسقط بشكل عشوائي الاتصال ، والآن أصبح الأمر لا يمكنني حتى الاتصال بخوادمهم.

ملاحظة: تم إعطاء حساب مدى الحياة لي. ومع ذلك ، لا أحتاج إلى إعطائها تصنيفًا جيدًا لأن ذلك.

هذا هو دليل على عدم الاتصال

ملاحظة: أنا طمس جزء التطبيق الذي يعرض عنوان IP الخاص بي.

تم حل هذا الآن وعاد لي دعم VPNS عبر البريد الإلكتروني في غضون 30 دقيقة من الاتصال بهم. لقد فعلوا بعض الأشياء في نهايتهم وطلبوا مني تسجيل الخروج وتسجيل الدخول مرة أخرى وكان كل شيء ذهب بعد. إذا كان هذا هو المعيار ، وعلى الكثير من الناس أن يمروا بهذا ، فمن المؤكد أن بعضًا قد لا يرغب البعض في التعامل معه.

يحرر 3 أكتوبر 2019: لم يعد VPN قادرًا على الاتصال ولا يبدو أن الدعم يهتم الآن. لم يتم حل هذا ولم أعد أهتم بحلها. (هذا حتى بعد إعادة تثبيت Windows)

EDIT2: كان هناك أشخاص اضطروا إلى إعادة تعيين جهاز الكمبيوتر الخاص بهم بسبب مفتاح Kill VPN المتبقي نشطًا في جميع الأوقات (حتى في ختام التطبيق) ولا يمكن للدعم إصلاحه. يبدو أن المصدر إذا أصبح مفتاح القتل نشطًا ولكنك تنسى السماح بتسجيل تلقائي للدخول. بعد ذلك ، لن يوقعك تلقائيًا (تذكر بيانات الاعتماد) وبدلاً من ذلك قم بتسجيل الخروج والحفاظ على مفتاح KIL نشطًا والذي بدوره لا يسمح بتسجيل الدخول.

مراجعة BASTESTVPN

لقطة شاشة لتطبيق أسرع في قالب الكمبيوتر

يشرف Callum Tennent على كيفية اختبار ومراجعة خدمات VPN. إنه عضو في IAPP ، وقد ظهرت نصيحة VPN في فوربس وجمعية الإنترنت.

تحقق من قبل سيمون ميغليانو اختبار إضافي من قبل ديفيد هيوز

حكمنا

تقييم عام:
كيف يتم حساب هذا? يغلق

نقوم بحساب التصنيف العام لخدمة VPN من خلال الجمع بين تصنيفات العديد من فئات الاختبار. يتم وزن كل فئة على النحو التالي:

  • سياسة الخصوصية والتسجيل: 20 ٪
  • السرعة: 20 ٪
  • الأمن والميزات التقنية: 15 ٪
  • التدفق: 15 ٪
  • سهولة الاستخدام: 10 ٪
  • التورنت: 5 ٪
  • مواقع الخادم: 5 ٪
  • تجاوز الرقابة على الويب: 5 ٪
  • دعم العملاء: 5 ٪

يعد FastEstVPN مفيدًا للقادمين الجدد VPN وممتازة للبث. بفضل صفقة مدى الحياة ، إنها واحدة من أفضل قيمة مقابل المال ، وأضافت مؤخرًا Wireguard إلى مجموعة بروتوكولاتها. ولكن لا يزال في حاجة إلى تحسين: تتسرب تطبيقاتها من طلبات DNS وبيانات IPv6 على Windows ، وقد تكون تجربة المستخدم محبطًا بسبب الأخطاء. FAISTESTVPN معيب ، ولكن خيار رخيص للبث الموثوق به.

احتل المرتبة 19 من 55 VPNS

تصنيفات فئة BASTESTVPN

  • تدفق

Prosestvpn إيجابيات وسلبيات

إيجابيات

  • صفقة الاشتراك مدى الحياة
  • سياسة التسجيل الخاصة
  • ممتاز للتدفق العالمي
  • الدعم السريع للدردشة الحية
  • سيل غير مقيد

سلبيات

  • يتسرب تطبيق Windows طلبات DNS
  • لا يوجد دعم IPV6 يؤدي إلى تسرب
  • إخفاقات الاتصال والأخطاء
  • شبكة خادم صغيرة
  • تثبيت جهاز التوجيه لا يعمل

لماذا تثق في مراجعتنا?

لقد أمضينا آلاف الساعات في اختبار ومراجعة 55 خدمة VPN باستخدام عملية المراجعة المحايدة الخاصة بنا لتوصيك بأفضل برنامج VPN.

فيما يلي بعض إحصائيات اختبار VPN الرئيسية لدينا:

إجمالي ساعات الاختبار 30000+
اختبارات السرعة الأسبوعية 3000+
خدمات VPN المراجعة 55
تم اختبار منصات البث يوميًا 12
أجريت اختبارات تسرب IP و DNS 9500+
كم قضينا في الاختبار 25000 دولار+

يحتوي FastEstVPN على نقاط القوة الرئيسية: التدفق والخصوصية. لديها سياسة الخصوصية المدققة و يتفوق في إلغاء حظر المواقع في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الرياضة الجيولوجية على Dazn و British TV على القناة 4 و BBC Iplayer ، والمحتوى من 5 مكتبات Netflix, بما في ذلك الولايات المتحدة.

إنها واحدة من أفضل VPNs القيمة في السوق بسبب 40 دولارًا خاصًا.عرض الاشتراك مدى الحياة. يأتي FastEstVPN مع دعم جيد للدردشة وهناك قيود صفر على التورنت.

ولكن أسرع هو يقتصر على شبكة خادم صغيرة, بعض قضايا الوظائف ، و فترة استرداد قصيرة. لديها طريقة ما قبل أن تتمكن من تحدي أفضل VPNs.

بيانات المفتاح السريع

أضف للمقارنة

غطاء البيانات غير محدود
تنزيل السرعة 95 ميغابت في الثانية
سياسة التسجيل لا سجلات
تسرب البيانات نعم
الاختصاص القضائي جزر كايمان (ملاذ الخصوصية)
الخوادم 550
عناوين الانترنت بروتوكول 550+
البلدان مع الخوادم 35
الولايات المتحدة Netflix نعم
التورنت غير محدود
اتصالات متزامنة 10
يعمل في الصين لا
يدعم دعم الدردشة المباشرة
ارخص سعر 40 دولار.00 على مدى الحياة
ضمان استعادة الاموال ضمان 15 يومًا لظهر الأموال
الموقع الرسمي أسرع.كوم

سياسة الخصوصية والتسجيل

يتم مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بـ FastEstVPN

تصنيف سياسة الخصوصية والتسجيل
كيف يتم حساب هذا? يغلق

نقوم بتحليل ونشرف سياسة تسجيل وخصوصية خدمة VPN. يجب ألا يقوم VPN أبدًا بتسجيل وتخزين:

  • عنوان IP الحقيقي الخاص بك
  • توصيل الطابع الزمني
  • طلبات DNS

المقر الرئيسي خارج 14 عينًا أو سلطات قضائية في الاتحاد الأوروبي هي الأفضل أيضًا.

يقوم FastEstVPN بتسجيلات لا توجد بيانات على الإطلاق: فقط عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته للتسجيل وآخر مرة تتصل فيها بخادم. يتم حذف هذا بمجرد إلغاء تنشيط حسابك. يقع مقره في جزر كايمان ، وهو ملاذ خصوصية ، ولا توجد فضائح أو جدل تحيط بالشركة. نحن نحب أنه خضع مؤخرًا لعملية تدقيق طرف ثالث لسياسة التسجيل الخاصة بها ، والتي حسنت بالفعل ثقتنا بها كخدمة.

في المرتبة رقم 18 من أصل 55 VPNS لسياسة الخصوصية والمسج

هنا يمكنك أن ترى ملخصًا لكل شيء سجله:

نوع البيانات تم تسجيلها بواسطة FAISTESTVPN
نشاط التصفح لا
معلومات الجهاز لا
استفسارات DNS لا
استخدام النطاق الترددي الفردي لا
الطوابع الزمنية للاتصال الفردية لا
ISP لا
عدد الاتصالات المتزامنة لا
نشأ عنوان IP لا
معلومات الحساب نعم
VPN Server IP لا
موقع خادم VPN لا
تاريخ الاتصال الأخير نعم

يقوم FastEstVPN بعمل جيد للغاية لتوضيح معلومات المستخدم التي يجمعها وتخزينها بالضبط. حقيقة أنها كلفت مؤخرا وتجتسب تدقيق تسجيل من شركة Altius المستقلة ، إنها تقطع شوطًا طويلاً لتحسين الثقة أيضًا.

جزر كايمان الاختصاص القضائي

تم دمج FastEstVPN في جزر كايمان ، وهو التمسك الآمن للخصوصية.

لا توجد قوانين إلزامية للاحتفاظ بالبيانات كما في توجيهات الاحتفاظ بالبيانات في الاتحاد الأوروبي ، وليس لها ارتباط مع تحالفات تقاسم الاستخبارات لمكافحة الرئة مثل العيون الخمسة. كما سنت قانون حماية البيانات الخاص بها.

ملكية BASTESTVPN ليست شفافة للغاية

يمكن لـ FastEStVPN بناء الثقة معنا ، والمستخدمين الآخرين ، من خلال نشر تقارير الشفافية العادية ، وتفصيل أي طلبات إنفاذ القانون التي تلقاها. هذا أمر شائع جدًا في الصناعة.

نود أيضًا مزيد من الشفافية حول الشركة خلف BastestVPN. لا توجد معلومات تقريبًا مقدمة. يخبر الموقع فقط القراء أنه تم تأسيسه من قبل “فريق من متخصصين في تكنولوجيا المعلومات.”

هذا ليس مفاجئًا عن شركة خصوصية ، لكننا نود أيضًا أن نعرف هيكل الشركة وراء خدمات VPN للتأكد من أنها جديرة بالثقة.

عندما سألنا fastestvpn ، قيل لنا:

“نود أن أخبرك أننا موجودون في مركز Grand Pavilion التجاري ، West Bay Road ، جزر كايمان. تقع فرق التسويق والدعم لدينا في دالاس ، تكساس. العلامة التجارية مملوكة لشركة Fast Technologies Ltd.”

هنالك بالكاد تكون أي معلومات عامة متوفرة حول Fast Technologies Ltd. كل ما يمكن أن نعرفه هو أنه أسسه رجل الأعمال الباكستاني أزنيم بيلواني في عام 2017. كان بيلواني رئيسًا لمجموعة Intermarket Group ، وهي شركة تصنيع ، حتى عام 2021.

تدفق

تدفق الولايات المتحدة Netflix و BBC Iplayer والمزيد

تصنيف البث
كيف يتم حساب هذا? يغلق

يتم حساب هذا التصنيف من خلال عدد خدمات البث المختلفة ومكتبات المحتوى الإقليمي الذي يمكن أن يفصله VPN ، ومدى استمرار الوصول إليها.

نحن نختبر الوصول إلى Netflix و Disney+و Max و Amazon Prime Video و BBC iPlayer والعديد من المنصات الأخرى على أساس أسبوعي.

يأتي FastEStVPN مع عدد من الخوادم المحسنة التي تعمل على إلغاء حظر 5 مكتبات Netflix ، بما في ذلك Netflix في الولايات المتحدة ، ومواقع البث الأخرى في جميع أنحاء العالم. ويشمل ذلك HBO Max و Hulu و BBC Iplayer و Dazn Canada. إنه أبرز ما بالنسبة لنا وكندا والمملكة المتحدة والهند التي تتدفق. فقط خادم دفق إيطاليا لا يعمل.

احتل المرتبة 7 من 55 VPNs للبث

فيما يلي قائمة بخدمات البث الشائعة التي تقوم بها BASTESTVPN حاليًا:

منصة البث يعمل مع moodestvpn
كل 4 نعم
فيديو Amazon Prime نعم
بي بي سي iplayer نعم
ديزني+ نعم
HBO ماكس نعم
Hotstar India نعم
هولو نعم
ITVX نعم
Netflix لنا نعم
موقع YouTube نعم

إذا كنت تريد أن تعرف ما إذا كان MastEstVPN يعمل مع خدمة دفق غير مدرجة أعلاه ، فاطلبنا على Hello@Top10VPN.كوم وسنختبره لك.

يأتي FastEstVPN مع مجموعة مختارة من الخوادم المحسنة للبث لعدد من البلدان ، بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا والهند وإيطاليا واليابان والمملكة المتحدة. يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق كتابة “تدفق” في شريط بحث الخادم.

خوادم تدفق أسرع

يحتوي FastEstVPN على مجموعة كبيرة من خوادم البث العاملة.

إنه لا يحدد خدمات البث هذه الخوادم التي تفصلها هذه الخوادم ، لكننا اختبرناها ووجدنا ذلك ، باستثناء إيطاليا, جميع العمل مع مكتبة Netflix في البلد المدرج, بما في ذلك الوصول الموثوق إلى Netflix Japan – وأكثر من ذلك بكثير.

يمكنك استخدام FastEstVPN للتسجيل في HBO Max من خارج الولايات المتحدة وأيضًا دفق Hulu.

يبرز أيضًا تدفق VPN للهند. لديها أربعة خوادم تدفق الهند تعمل جميعها على الوصول إلى Netflix India و Hotstar من خارج الهند.

يمكن الوصول بسهولة إلى مواقع البث في المملكة المتحدة. قناة FastEstVPN القناة 4 (جميعها 4) من الولايات المتحدة ، وكذلك BBC iPlayer و ITV Player. يمكنك أيضًا التدفق من Disney+ Star Hub من أي مكان ، وهو بحصري المملكة المتحدة وأوروبا.

اختبار تدفق BBC iPlayer BBC

يقوم FastEstVPN بإلغاء حظر جميع خدمات البث الرئيسية في المملكة المتحدة.

إجمالي, FAISTESTVPN هو VPN ممتاز للبث. لا يعمل خادم البث في إيطاليا ، وسيذهب خادم البث في ألمانيا إلى حد بعيد ، لكن جميع الخوادم الأخرى تعمل على إلغاء حظر مواقع البث الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم.

نصيحة إختصاصية: يجب عليك استخدام بروتوكولات UDP و TCP للوصول إلى خوادم دفق الأسرع. هذه متوفرة عبر إعدادات > عام.

التورنت

P2P الصديقة ولكن بطيئة سرعات التورنت

تصنيف التورنت
كيف يتم حساب هذا? يغلق

يتم تحديد هذا التصنيف من خلال سرعات التورط في VPN ، والنسبة المئوية للخوادم التي تسمح بمشاركة ملفات P2P ، وخصوصية الخدمة وجدارة الموثوق بها ، والإعدادات المفيدة مثل إعادة توجيه المنفذ.

للسرعة على وجه التحديد ، نقوم بحساب متوسط ​​معدل تنزيل VPN باستخدام إعداد التورنغ المفصل الخاص بنا.

لا يسمح FastEstVPN بنشاط التورنت P2P عبر شبكة الخادم الخاصة به وسياسة التسجيل الخاصة بها آمنة ، لكننا شهدنا بعضًا من سرعات التورنت الأبطأ التي رأيناها عند اختبار BASTESTVPN فقط.7mib/s. السرعات البطيئة ، مفتاح القتل غير الناقص ، وتسريبات DNS يعني أنه يجب عليك تجنب أسرع لمشاركة الملفات. لا يوجد أيضًا خيار إعادة توجيه المنفذ أو Socks5.

في المرتبة رقم 33 من أصل 55 VPNs لسيلك

فيما يلي ملخص لمدى أداء الأسرع في أحدث اختبارات التورنت لدينا:

سمة التورنت نتيجة
متوسط ​​تنزيل معدل البت 0.28mib/s
لا. خوادم P2P 550
سياسة التسجيل لا سجلات
قتل التبديل متعطل
ميناء الشحن لا

لا نوصي بـ fasteStVPN للسيول. الاتصال بخادم محلي لاختبار سرعات P2P الخاصة به ، شهدنا متوسط ​​معدل البت 0.7mib/s. هذه السرعات التورنت ليست في أي مكان بالقرب من الخير بما فيه الكفاية.

اختبار torrenting bastestvpn

لقد اختبرنا fastestvpn على qbittorrent

نتوقع أن تكون VPN جيدة التورنت أقرب إلى 10.0mib/s ، مما يجعل مشاركة ملفات P2P سريعة وسهلة.

يجب أن يوفر VPN التورن أيضًا إعادة توجيه المنافذ وجوارب 5 ، وهي أدوات مفضلة للسيول المحنك. لا يوجد لديه أي من هؤلاء.

نحن ايضا لدينا مخاوف أمنية حول مفتاح Kill Most Thoughstvpn والتسربات. تُظهر اختبارات مفتاح القتل الخاصة بنا أنها لا تمنع دائمًا عنوان IP الخاص بك ، مما يعني أن فصل الإنترنت يمكن أن يكشف عن موقعك الحقيقي.

علاوة على ذلك ، سجلنا تسريبات طلب DNS وتسريبات IPv6 باستخدام windows على Windows – وهو أمر خطير للغاية. قطعاً لا تستخدم FAISTVPN للتورنت على أجهزة Windows.

إنه لأمر مخز أن يتيح لك BastestVPN سيلًا على جميع خوادمها ، وسياسة التسجيل الخاصة بها أكثر من خاصة بما فيه الكفاية.

سرعة

سرعات محلية ودولية سريعة

تصنيف السرعة
كيف يتم حساب هذا? يغلق

نقوم بحساب تصنيف سرعة VPN باستخدام سرعات التنزيل لدينا وسرعات التحميل وقياسات ping (الكمون).

نختبر بانتظام السرعات المحلية والدولية لـ VPN باستخدام اتصال إنترنت 100 ميجابت في الثانية في نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية.

FastEstVPN ليس في أي مكان قريب كما يوحي اسمه ، لكنه يقدم سرعات قوية عبر شبكة الخادم الخاصة بها. إنه أكثر موثوقية للاتصالات المحلية ، لكن السرعات الدولية جيدة أيضًا. يتم إحباط FAISTESTVPN فقط من خلال الاتصالات الأمريكية الطويلة ، والتي لها فقدان سرعة تنزيل عالية ، وسرعات التحميل المنخفضة ، و PING عالية.

احتل المرتبة 26 من 55 VPNs للسرعة

FastEstVPN أكثر من سريع بما يكفي لجميع احتياجاتك عبر الإنترنت ، ولكنها تتوقف عن تحدي أسرع VPNs في السوق.

لقد وجدنا أن سرعاتنا أسقطت باستمرار إلى أبعد وأبعد عن موقعنا الحقيقي ، كان خادم BastestVPN الذي نتواصل معه. على سبيل المثال ، يكون متوسط ​​سرعة التنزيل على خادم كندا يبلغ 96 ميجابت في الثانية مثيرة للإعجاب للغاية ، ولكن 80 ميغابت في الثانية عند الاتصال بالمملكة المتحدة أسوأ بكثير.

كل من سرعات تنزيل BASTESTVPN أكثر من تلبية عتبةنا لما نعتبره VPN سريع ، على الرغم من ذلك – إنه أسرع تحميل السرعات التي تخيب أملك حقًا. أنتجت باستمرار سرعات تحميل سيئة للغاية في جميع أنحاء العالم على أي خادم آخر غير الخادم الأقرب إلينا.

قد لا يكون لهذا تأثير كبير على استخدامك اليومي ، ولكن إذا كنت تلعب عبر الإنترنت ، أو إجراء الكثير من مكالمات الفيديو ، أو سيلًا بانتظام ، فقد تجدها تؤثر عليك.

مواقع الخادم

شبكة خادم صغيرة ، ولكن المادية

تصنيف مواقع الخادم
كيف يتم حساب هذا? يغلق

العامل الرئيسي لحساب هذا التصنيف هو الانتشار العالمي وتغطية شبكة خادم VPN.

نحن نعتبر أيضًا إجمالي عدد الخوادم وعدد الخوادم على مستوى المدينة وعدد عناوين IP المتاحة.

يزعم موقع الويب الخاص بـ FastEstVPN أن لديه أكثر من 40 دولة في قائمة الخادم الخاصة بها ، لكننا عدنا فقط 35 في التطبيق. هذا ليس عددًا كبيرًا من البلدان ، ولا يوجد سوى 550 خادمًا فرديًا. إنه أيضًا مكون من غرب كبير-لا توجد مواقع في أفريقيا وواحدة فقط في أمريكا الجنوبية والشرق الأوسط. نود أن نرى خيارات على مستوى المدينة متوسعة أيضًا. ومع ذلك ، يتم تغطية البلدان الرئيسية ، والبنية التحتية للخادم سليمة.

المرتبة رقم 36 من أصل 55 VPNs لمواقع الخادم

35 بلدان
50 مدن
550+ عناوين الانترنت بروتوكول

يحتوي FastEstVPN على خوادم في القارات التالية:

قارة عدد البلدان
أوروبا 22
آسيا 7
أمريكا الجنوبية 2
أمريكا الشمالية 3
أفريقيا 0
أوقيانوسيا 1

hasestvpn لديه فقط 35 دولة للتواصل مع. هذا عدد منخفض للغاية مقارنة بالعديد من خدمات VPN الأخرى. ExpressVPN ، على سبيل المثال ، لديه 94 دولة.

هناك أيضا 550 خوادم فردية – أصغر بكثير من المنافسين ، الذين غالباً ما يبلغ عدد خوادمهم بالآلاف.

تكمن مشكلة وجود عدد قليل جدًا فرصة أكبر لفقدان السرعة وكذلك Captchas المزعجة كما تتصفح الويب. يزداد الأمر الأكثر شعبية.

تقع معظم مواقع الخادم في الغرب, أيضًا ، بمعنى أنك إذا كنت في أجزاء أخرى من العالم ، فسوف تكافح لإيجاد سرعات اتصال مثالية.

يجب على المستخدمين في إفريقيا وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط اختيار VPN آخر مع شبكة خادم أكثر توسعية ، مثل الوصول إلى الإنترنت الخاص. أسرع اعتاد أن يكون لديك خادم مصر, لكن تمت إزالته.

أفضل دولة خدم هي الولايات المتحدة ، التي لديها 11 خيارًا على مستوى المدينة عبر 11 دولة أمريكية.

تعتمد الخوادم المتوفرة أيضًا على اختيار البروتوكول الخاص بك ، كما ترون في الفيديو أدناه:

بروتوكول BASTESTVPN الذي تختاره يؤثر على الخوادم المتوفرة.

شبكة الخادم الفعلي

جميع خوادم BastestVPN الخوادم الجسدية المعدنية, بمعنى أن الخوادم موجودة بالفعل في المنطقة الجغرافية المدرجة.

في المقابل ، توفر الخوادم الظاهرية عناوين IP فقط من البلاد دون وجودها بالفعل في هذا البلد.

هذا يساعد على توضيح سبب وجود عدد قليل جدًا. الفائدة هي ذلك تعتبر هذه الخوادم أكثر أمانًا وأكثر استقرارًا.

الاستثناء هو خوادم India الخاصة بـ FastEstVPN ، وكلها افتراضية لتجنب قانون بيانات VPN الجديد في الهند والذي يتطلب خدمات VPN لتخزين بيانات المستخدم. نوافق على هذه الخطوة.

ومع ذلك ، لم يكن BastestVPN على استعداد لإخبارنا ما إذا كان يمتلك جميع خوادمه أو إيجادها ، لأن هذا يعتبر “سريًا.”بناءً على ذلك ، سنفترض أنهم مستأجرون ، حيث أن العديد من شبكات VPN صاخبة وفخورة بامتلاك بنيتها التحتية.

الميزات الأمنية والتقنية

تأمين على MacOS ، ولكن تسرب على Windows

تصنيف الميزات الأمنية والتقنية
كيف يتم حساب هذا? يغلق

يجب أن يوفر VPN آمن بروتوكولات OpenVPN أو Wireguard ، وتشفير AES-256 ، ومفتاح قتل العمل.

لحساب هذا التقييم ، نحن نتحرك أيضًا في إعدادات وميزات أمان إضافية.

يحصل FastEstVPN على ضرورات أمان VPN ، وهي آمنة من التسريبات – ولكن فقط على MacOS. على Windows ، يتسرب FastEstVPN بيانات حساسة ، بما في ذلك طلبات DNS الخاصة بك. لحسن الحظ ، يتم توظيف تشفير AES-256 وبروتوكول OpenVPN متاحًا ، بينما تمت إضافة حارس الأسلاك القياسي الجديد في الصناعة مؤخرًا. على الرغم من أن ميزة مفتاح Kill Most BastestVPN يجب تحسينها ، على الرغم من ذلك.

احتلت المرتبة رقم 34 من أصل 55 VPNs للأمن والميزات التقنية

بروتوكولات تشفير الميزات المتقدمة

بروتوكولات متوفر في أسرع
IKEV2/IPSEC نعم
L2TP/IPSEC نعم
OpenVPN (TCP/UDP) نعم
PPTP نعم
Wireguard نعم
التشفير متوفر في أسرع
AES-128 لا
AES-192 لا
AES-256 نعم
السمك لا
Chacha20 لا
حماية متوفر في أسرع
حظر تسرب DNS لا
الطرف الأول DNS نعم
حظر تسرب IPv6 نعم
يدعم منفذ TCP 443 لا
VPN Kill Switch نعم
WEBRTC تسرب حظر لا
الخيارات المتقدمة متوفر في أسرع
مانع الإعلانات نعم
IP مخصص لا
مزدوج VPN لا
DNS الذكية لا
رقم تعريف حاسوب ثابت لا
جوارب لا
تقسيم النفق نعم
تور على خادم VPN لا
مانع التتبع لا

FastEstVPN آمن ويأتي مع الضروريات لأمن الإنترنت ، ولكنها ليست متقدمة مثل VPNs مثل Nordvpn أو Windscripe. لا يوجد شيء متطور مثل VPN مزدوج أو خوادم RAM فقط أو محواكز GPS.

في الوقت الحالي ، يمكنك تحديد IKEV2 و OpenVPN (TCP & UDP) وبروتوكولات Wireguard عبر تطبيقات FastEstVPN. نوصي باستخدام OpenVPN أو Wireguard – البروتوكولات الأكثر أمانًا (وأسرع).

بروتوكولات VPN متوفرة للاختيار في تطبيق MacOS BASTESTVPN

تطبيق MACOS الجديد من MACOS يعرض الدعم المضافة حديثًا لـ WireGuard.

لا يتوفر النفق المنقسمة إلا على تطبيق Android ، وهو أمر محبط – يستخدم ليكون جزءًا من تطبيق Windows ولكن يبدو أنه تمت إزالته مؤخرًا.

هل يقوم BastestVPN بتشفير حركة المرور الخاصة بك?

أول شيء أردنا اختباره هو ما إذا كان BASTESTVPN يشفر بالفعل حركة مرورك بشكل فعال. قمنا بتشغيله من خلال Wireshark ، وهي أداة لتصنيع الحزم.

كما ترون في لقطة الشاشة أدناه ، عند توصيله بـ FastEstVPN ، أصبحت حركة المرور الخاصة بنا على الإنترنت غير قابلة للتشفير ، مما يعني أنه تم تشفيره بنجاح.

اختبار wireshark bastestvpn

يقوم FastEstVPN بتشفير حركة مرور الإنترنت الخاصة بك.

يستخدم FastEstVPN تشفير AES-256 ، والذي يعتبر الأفضل. لا نتوقع شيئًا أقل من VPN جودة.

فشل مفتاح Kill Mall الخاص بـ FastEstVPN في اختباراتنا

لقد اختبرنا مفتاح القتل الخاص بـ FastEstVPN باستخدام أداة اختبار التبديل الفريدة الخاصة بنا. سجلنا اختبارنا حتى تتمكن من معرفة كيف فشل BASTESTVPN في منع تعرض IP الحقيقي الخاص بك. أراه أدناه:

فشل FastEstVPN اختبارات مفتاح القتل لدينا على MacOS.

باستخدام macos أو windows, سيتم عرض عنوان IP الخاص بك عندما تقوم بتغيير خادم VPN الخاص بك أو عند إعادة الاتصال بالإنترنت بعد فصل عشوائي. هذه مشكلة يجب معالجتها.

يعمل مفتاح القتل بشكل أفضل قليلاً على Windows إذا قمت أيضًا بتحديد “إعادة الاتصال” تلقائيًا إلى جانب خيار Kill Switch ، لكنه لا يزال غير محكم.

نصيحة إختصاصية: مفتاح القتل هو تلقائي فقط على MacOS. تحتاج إلى تشغيله عندما يتعلق الأمر بالأجهزة الأخرى. علاوة على ذلك ، لا يتم دعم مفتاح القتل على بروتوكول IKEV2 على Android.

تسجيلات التسريبات والفيروسات والبرامج الضارة

نضع أسرع من خلال سلسلة من الاختبارات لضمان عدم وجود تسريبات أو برامج ضارة أو متتبعين تدخلي. شعرنا بخيبة أمل من النتائج.

بعد اختباره باستخدام أداة اختبار التسرب الخاصة بنا ، يمكننا الإبلاغ عن ذلك لا تسرب FAICHESTVPN بيانات IP أو DNS أو WEBRTC أو GEOLOCCENT على MacOS ، ولكنه على Windows.

خاصة, تطلب DNS تسرب عند استخدام FAISTVPN على Windows. تعتبر تسريبات DNS مشكلة كبيرة لأنها تعني أن مزود خدمة الإنترنت الخاص بك لا يزال بإمكانك رؤية المواقع التي تزورها ، مما يجعل VPN أقل بكثير. لهذا السبب ، نقترح أنك لا تستخدم FAISTVPN على Windows.

تسرب IPv6 على Windows

أسرع لا يزال لا يدعم اتصالات IPv6. على MacOS ، يقوم FastEstVPN بتكوين اتصالات لضمان عدم وجود تسرب بيانات.

كتل اتصال IPv6 BASTESTVPN

يقوم FastEstVPN بمنع اتصالات IPv6 على جهاز MacOs ولكن ليس على Windows.

هذا نهج آمن ، ولكن أفضل طريقة هي تطوير دعم اتصالات IPv6 الجديدة.

ومع ذلك ، إنها قصة مختلفة تمامًا على تطبيق Windows. لا يحتوي على نفس الحظر التلقائي لاتصالات IPv6 وكشفت أداة اختبار التسرب الخاصة بنا ذلك يقوم FastEstVPN بتسرب IPv6 على Windows. هذا عيب أمني ضخم.

ومع ذلك ، قامت FastEstVPN ، على الأقل بإصلاح مشكلة مع شهاداتها التي قد تسببت في وضع علامة على تطبيقها بشكل غير صحيح كبرامج ضارة من قبل بعض برامج مكافحة الفيروسات.

مانع الإعلان والتعقب الفقراء

يدعي FastEstVPN أن لديه مانع إعلان ومتعقب تلقائيًا على جميع تطبيقاته.

نضع حاصرات الإعلان الخاصة بـ FAISTVPN على الاختبار باستخدام اختبار كتلة الإعلان. كانت النتيجة مخيبة للآمال: تم حظر 56 ٪ فقط من الإعلانات والمتتبعين, جعلها واحدة من أسوأ ما اختبرناه.

تمكنت أفضل حاصرات إعلان VPN من منع أكثر من 90 ٪ من الإعلانات والمتعقب.

لقد قمنا أيضًا باختبار قدرة مانع التعقب لـ FAISTESTVPN باستخدام أداة توفرها EFF. كانت النتيجة مخيبة للآمال. قال ذلك لا تمنع FastEstVPN بشكل فعال المتتبعين.

اختبار تعقب BASTESTVPN

كان FastEstVPN مخيبا للآمال في منع كل من الإعلانات والتعقب.

بشكل عام ، يحتاج BASTESTVPN إلى التركيز على تعزيز عرض الأمن الخاص به: إصلاح تسريبات DNS وبناء دعم IPv6 ، بالإضافة إلى مفتاح القتل على مستوى النظام لا يتسرب. هذا قبل الميزات المتقدمة مثل الخوادم المتعددة ، وخوادم غير مستقرة ، وعناوين IP دوارة ، وأكثر من ذلك بكثير. BASTESTVPN أمامه طريق طويل للذهاب.

تجاوز الرقابة على شبكة الإنترنت

غير قادر على الوصول إلى مواقع الويب المحظورة في الصين

تجاوز تصنيف الرقابة
كيف يتم حساب هذا? يغلق

نختبر بشكل روتيني ما إذا كان يمكن لـ VPN تجاوز قيود الإنترنت الصارمة في الصين باستخدام خادم الوصول عن بُعد في شنغهاي.

تشمل العوامل المهمة الأخرى التي نعتبرها تقنيات التشويش وتوافر الخوادم في البلدان المجاورة (للاتصالات الأسرع).

لا يوجد لدى FAISTESTVPN أي تقنية للتشويش وتؤكد اختباراتنا أنها لا تعمل في الصين. قد تعمل في بلد مع قيود أكثر ليونة ، مثل روسيا ، ولكن هناك خيارات أفضل متاحة.

احتل المرتبة 32 من أصل 55 VPN لتجاوز الرقابة على الويب

لقد اختبرنا fastestvpn على خادم Shanghai الخاص بنا لمعرفة ما إذا كان يمكن الوصول إلى المواقع التي تم حظرها بواسطة جدار الحماية العظيم. للأسف لا يمكن.

كنا غير قادر على تسجيل الدخول إلى أسرع عند الاتصال في الصين. تم حظر جميع تطبيقات BastestVPN.

ومع ذلك ، بعد أن استخدمنا VPN آخر يعمل بشكل موثوق في الصين ، عملت تسجيل الدخول لدينا وتمكنا من الوصول.

متطلبات استخدام VPN آخر قبل ذلك يعني ذلك لا يمكننا أن نوصي بـ FastEstVPN للرقابة.

قد يكون أداءً أفضل في بلد مع رقابة أقل قوة ، مثل تركيا ، ولكن الطبيعة المتمركزة في الغرب لشبكة الخادم الخاصة بها تعني أن الأسر.

توافق الجهاز ونظام التشغيل

متوفر على المنصات الشائعة

توافق الجهاز كيف يتم تصنيف هذا? يغلق

يجب أن تحافظ VPN عالي الجودة على تطبيقات وظيفية ومحمية بالكامل وملحقات متصفح للعديد من المنصات والأجهزة قدر الإمكان.

يساهم تقييم “توافق الجهاز والنظام التشغيل” الخاص بنا في سهولة الاستخدام في التصنيف.

يتوفر FastEstVPN للتثبيت كتطبيق مخصص على أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة الشهيرة ، بما في ذلك Windows و MacOS و Android و iOS. تدعي أن لديها تطبيقات لـ Fire TV و Android TV ، ولكن يجب تثبيتها يدويًا. لقد كافحنا أيضًا لتثبيت FastEstVPN على جهاز التوجيه ، على الرغم من اتباع التعليمات المقدمة. هذا يعني أننا لا نستطيع استخدام FAISTVPN على أجهزة التلفزيون الذكية ، وحدات التحكم في الألعاب ، و Apple TV ، و ROKU ، والمزيد.

تطبيقات

يتوافق FastEstVPN مع المنصات الرئيسية. هذا يتضمن:

على الرغم من أنه من الممكن استخدام MastEstVPN على أجهزة Linux ، إلا أن هذا هو فقط بعد بعض التكوين اليدوي ، والذي يمكن أن يكون صعبًا بعض الشيء للمبتدئين. أفضل Linux VPNs تأتي مع تطبيق GUI Linux مخصص.

يسرد BastestVPN مجموعة واسعة من الأجهزة والمنصات التي تتوافق معها.

تثبيت جهاز التوجيه لا يعمل

عندما حاولنا تثبيت mosteStVPN على جهاز التوجيه الخاص بـ Linksys WRT 32100 ACN ، وجدنا أن عملية التثبيت صعبة للغاية ، وفي النهاية ، فشلت في إنشاء اتصال VPN.

غير قادر على تثبيت FastEstVPN على جهاز التوجيه ، لم نتمكن من استخدامه على وحدات التحكم في الألعاب والأجهزة الأخرى بدون تطبيق مخصص ، بما في ذلك أجهزة التلفزيون الذكية و Apple TV و Roku. هذا يقلل من توافق أسرع بشكل كبير.

يعمل تطبيق Fire TV فقط مع بروتوكول UDP & TCP

يدعي BastestVPN أن لديه تطبيق FireStick VPN سهل الاستخدام ، لكنه لا يظهر في أي مكان في متجر Fire TV App Store.

FastEstVPN غير متوفر على متجر Fire TV ويجب تثبيته يدويًا.

بدلاً من ذلك ، يحتوي فقط على دليل لتثبيت FastEstVPN يدويًا. اتبعنا هذه التعليمات وتمكنا من إعدادها ، ولكن هذا يستغرق بعض الوقت ، وعندما اختبرناها ، اكتشفنا ذلك لا يعمل زر Connect VPN عند استخدام IKEV2.

لتطبيق Fire TV Stick للعمل, تحتاج إلى تحديد UDP أو TCP. للقيام بذلك ، انتقل إلى إعدادات > حدد البروتوكول.

يمكنك رؤيتنا باستخدام التطبيق في الفيديو أدناه:

يمكنك استخدام تطبيق Fire TV الخاص بـ FireestVPN لإلغاء حظر Netflix.

10 اتصالات VPN في وقت واحد

يتيح لك FastEstVPN تشغيل 10 اتصالات VPN في وقت واحد عبر العديد من الأجهزة التي تريدها.

إنه بدل غير محدود حيث لا يقوم BastestVPN بتسجيل عدد الأجهزة المرتبطة بحسابك.

هذا بدل سخي يمكّنك من حماية كل جهاز تملكه.

امتدادات المتصفح

يحتوي FastEstVPN على ملحقات المتصفح المتاحة للتثبيت على:

  1. كروم
  2. ثعلب النار

تحتوي هذه الامتدادات على خادمات البث الخاصة بـ Netflix و Hotstar و PureFlix و Prime Video US. هناك أيضًا بعض الإعدادات ، مثل Block Webrtc ومحاصر إعلان.

لكن, خوادم تدفق تمديد المتصفح لا تعمل بالفعل لإلغاء حظر المواقع المدرجة.

تأتي ملحقات متصفح BastestVPN بميزات إضافية – لكنها لا تعمل.

علاوة على ذلك ، فإن حاصرات الإعلانات التمديد تؤدي أسوأ من سطح المكتب, منع 22 ٪ فقط من الإعلانات والمتتبعين في اختباراتنا.

امتدادات متصفح BASTESTVPN محدودة للغاية وهي ليس حر مثل تلك التي تقدمها Windscribe و CyberGhost و Tunnelbear.

ومع ذلك ، إذا كنت مشتركًا في أسرعها ، فإنها تقدم حلاً لتصفح الويب السريع والخاص. فقط تذكر: الامتدادات ليست VPNs و لا تشفر حركة المرور الخاصة بك.

إضافات متصفح FastEstVPN هي وكلاء HTTPS ، مما يعني أنهم يشفرون حركة المرور المتصفح ولكن يترك كل حركة المرور خارج متصفح الويب دون محمي. لا ينبغي أن يكون بديلاً لتطبيق سطح مكتب VPN الكامل ، والذي يحمي جميع التطبيقات الأخرى مثل عملاء التورنت والبريد الإلكتروني أيضًا.

سهولة الاستعمال

تطبيقات مؤرخة ، لكنها بسيطة تمامًا

سهولة الاستخدام تصنيف
كيف يتم حساب هذا? يغلق

يتكون هذا التصنيف بشكل أساسي من سهولة الاستخدام وحساسية الإعداد واستخدام VPN بانتظام.

نحن نتحرك أيضًا في إعدادات التخصيص ، وكذلك توافق الجهاز ونظام التشغيل (انظر القسم أعلاه).

لا يزال FastEstVPN سهل الاستخدام للغاية ولكنه يحتاج إلى تحديث تطبيقاتها وإصلاح الأخطاء التي تجعل تجربة المستخدم محبطًا. لقد شهدنا محاولات اتصال فاشلة وأوقات اتصال بطيئة للغاية. سوف تقطع خيارات اللغة طريقًا طويلاً للمساعدة في إمكانية الوصول أيضًا.

احتلت المرتبة رقم 42 من أصل 55 VPNs لسهولة الاستخدام

يمكن أن تفعل تطبيقات BASTESTVPN مع كل من التحديثات والإصلاحات. في هذه المرحلة ، تتخلف الواجهة والتصميم خلف عروض أخرى سهلة الاستخدام متوفرة الآن في سوق VPN.

خلال اختباراتنا ، واجهنا أيضًا مشكلات تقنية وأخطاء جعلت تجربة المستخدم أسوأ بكثير مما كان عليه. على سبيل المثال, بعض الخوادم لم تتصل ببساطة وكانت أوقات التحميل في بعض الأحيان بطيئة بشكل غير مقبول.

في الوقت نفسه ، فإن MastEstVPN غائب جدًا عن الميزات الإضافية لدرجة أنه لا يزال VPN مضمونًا ، وبسيط بشكل لا يصدق للاستخدام. ليس هناك الكثير مما يجعلها: شاشة منزلية مع زر اتصال ، وقائمة خادم ، ورمز مقصود يأخذك إلى الإعدادات.

على الرغم من عدم وجود العديد من الميزات التي تأتي مع FastEstVPN ، يمكنك مقارنتها عبر المنصات باستخدام الجدول أدناه: