iwtl كيفية تنزيل سيل دون اكتشاف مزود خدمة الإنترنت الخاص بي

Contents

يخفي VPN أنشطتك التورني. يتم إرسال بياناتك من خلال نفق VPN المشفرة. وبهذه الطريقة ، لا أحد ، ولا حتى مزود خدمة الإنترنت الخاص بك ، يمكنه رؤية ما تفعله عند الاتصال بخادم VPN.

هل سيتم القبض على التورنت بدون VPN?

التورنت بدون VPN يعني يمكن لمزود خدمة الإنترنت (ISP) رؤية نشاطك عبر الإنترنت بما في ذلك المواقع التي تزورها والمحتوى الذي تشاهده. في بعض البلدان ، بما في ذلك الولايات المتحدة ، يُسمح لمقدمي خدمات الإنترنت بمشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة بما في ذلك مالكي الملكية الفكرية.

هل يمكنك بالفعل تواجه مشكلة في التورنت?

التورنت نفسها ليست غير قانونية ، ولكن من غير القانوني تنزيل مواد محمية بحقوق الطبع والنشر التي لا تملكها الحقوق. يعد تحميل ملفات المحتوى الرقمي المحتوم حقوق الطبع والنشر من خلال عملية البذر غير قانوني دائمًا.

هل يمكن تتبعك أثناء التورنت?

الأمر بسيط ، كل ملف تورنت تقوم بتنزيله متصل بمتعقب. يقوم هذا المتتبع بتخزين المعلومات المتعلقة بملف Torrent ، مثل عنوان IP لكل مستخدم (Peer) الذي يحتوي على هذا الملف. كما يخزن أي أجزاء من هذا الملف يمتلكه كل نظير.

ماذا يحدث إذا لم تستخدم VPN أثناء التورنت?

يقوم VPN بتشفير عنوان IP الخاص بك ويمنع مزود خدمة الإنترنت الخاص بك من القدرة على مراقبة نشاط الإنترنت الخاص بك. سيل بدون VPN يعني أن مزود خدمة الإنترنت الخاص بك سيكون قادرًا على رؤية نشاطك عبر الإنترنت.

كيف تتجنب ISP من معرفة أنك ترين?

تقوم شبكة VPN ، أو شبكة خاصة افتراضية ، بتشفير اتصال الإنترنت الخاص بك وتوجهه من خلال خادم وسيط. هذا يحميك أثناء التورنت بطريقتين مهمتين: إن التشفير يمنع مزود خدمة الإنترنت الخاص بك وأي أطراف ثالثة أخرى على شبكتك من رؤية ما تقوم بتنزيله.

هل يمكن أن تتعثر في التورنت إذا كنت تستخدم VPN?

كيف تجذبك الشركات التورنت?

سيعرف مزود خدمة الإنترنت الخاص بك فقط أنك تسير عندما يقوم شخص راقب عنوان IP الخاص بك المشارك في التورنت ويستمر في توجيه مزود خدمة الإنترنت. ومع ذلك ، يمكن أن يخمن مزودي خدمة الإنترنت عادةً عندما تكون بالتلين من خلال تحليل مقدار النطاق الترددي الذي تستهلكه.

هل يمكن لمزود الإنترنت الخاص بي أن يرى ما أقوم بتنزيله?

نعم. لتوصيلك بالإنترنت والسماح لك بزيارة مواقع الويب ، يجب أن تمر بياناتك عبر خوادم بوابة ISP الخاصة بك. يمكن أن يسمح هذا لمزود خدمة الإنترنت بتتبع مواقع الويب التي تزورها وأي تنزيلات تقوم بها.

هل يفضح التورنغ عنوان IP الخاص بي?

ومع ذلك ، مع شبكات التورنتينغ وشبكات P2P ، يمكنك تنزيل جزء من ملف من مستخدم واحد والباقي من آخر. المشكلة هي أنه خلال هذه العملية ، يمكن لأي شخص يقوم بتنزيل الملف منك ، وأي شخص تقوم بتنزيله من الملف ، أن يرى عنوان IP الخاص بك.

كيف يعرف مزود خدمة الإنترنت الخاص بي أنني أتسلل?

في بعض الأحيان ، يمكن لـ ISP معرفة ما إذا كنت تقوم بتنزيل الملفات من خلال النظر إلى أنماط الاتصال: نظرًا لأن بعض ملفات التنزيل تعتمد على العديد من الأشخاص الذين يشاركونها ، يمكن لمقدمي خدمة الإنترنت أن يلاحظ تدفقات التحميل المتعددة بالإضافة إلى اتصالات متعددة لعناوين IP (الإنترنت) المختلفة التي تجعلها تعمل.

كيف تعرف ما إذا كان عنوان IP الخاص بك يجري مراقبة?

لا توجد طريقة لمعرفة من يقوم بتشغيل عنوان IP الخاص بك من خلال أي نوع من خدمة البحث عن IP. يمكن أن يكون مصرفك أو وكيلك العقاري أو مراهق ذكي في التكنولوجيا وهو أيضًا متسلل. من الممكن تتبع شخص ما – مطارد أو محقق أو حتى مجرم – عنوان عنوان IP الخاص بك.

هل يمكن لشركة تتبع جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون VPN?

سواء كان ذلك على جهاز الكمبيوتر الخاص بشركتك أو جهازك الخاص متصل بشبكة شركة بدون VPN ، يمكن لصاحب العمل أن يرى مواقع الويب التي تزورها ، وعندما تزورها ، وإلى متى. في بعض الحالات ، قد يتم تثبيت برنامج تتبع على هذه الأجهزة لمراقبة أكثر مما تتوقع.

كيف أتوقف عن تتبع ISP بدون VPN?

استخدم شبكة TOR

علاوة على ذلك ، لن يحمي TOR معلوماتك فقط وحظر مزود خدمة الإنترنت الخاص بك من تتبع نشاطك أثناء استخدام المتصفح ، وليس أثناء استخدام تطبيقات أخرى. ومع ذلك ، يعد Tor خيارًا شائعًا مع العديد من الأشياء لأنه من السهل التثبيت والاستخدام.

كيف أبقى آمنًا أثناء التورنت?

كيفية التورنت بأمان: خمس نصائح أساسية

  1. استخدم VPN لإخفاء عنوان IP Torrent الخاص بك. أفضل طريقة للتورنت بأمان ومجهول هي استخدام شبكة خاصة افتراضية (VPN). .
  2. استخدم عميل سيل آمن. .
  3. فقط قم بزيارة مواقع التورنت الآمنة. .
  4. فقط قم بتنزيل السيول التي تثق بها. .
  5. قم بتثبيت برنامج مكافحة الفيروسات على جهازك.

كيفية إخفاء السيل من ISP بدون VPN?

هناك بعض الطرق الأخرى لإخفاء حركة مرور الويب الخاصة بك ، لكنها لن تكون فعالة مثل استخدام عميل VPN. يمكنك استخدام خوادم الوكيل أو صندوق البذور أو الايناوموس.

ما هي المتتبعين أثناء التورنت?

تعقب BitTorrent هو نوع خاص من الخادم الذي يساعد في الاتصال بين الأقران باستخدام بروتوكول BitTorrent.

ما هي عقوبة التورنت?

يمكنك بالتأكيد الحصول على تغريم لسيول. في العديد من البلدان ، فإن انتهاك حقوق الطبع والنشر ليس مجرد مسألة مدنية ، ولكن أيضًا جريمة جنائية. هذا يعني أنه يمكنك الحصول على غرامة للسيد غير القانوني وحتى السجن (في بعض الأماكن).

هل يجب أن تحافظ على VPN أثناء التورنت?

يجب عليك استخدام VPN عند التورنت لأن VPN يقوم بتشفير حركة المرور الخاصة بك قبل أن يغادر جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يعني أن مزود خدمة الإنترنت الخاص بك لا يمكنه مراقبة نشاطك.

هل يعرف مزود خدمة الإنترنت الخاص بي أنني أستخدم VPN?

هل يمكن لمزود خدمة الإنترنت رؤية VPN الخاص بي? أثناء استخدام VPN ، لا يمكن لمزود خدمة الإنترنت فك تشفير محتويات حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت ولا يمكنه معرفة أين تسافر حركة المرور الخاصة بك من أو من. هذا يعني أن مزود خدمة الإنترنت الخاص بك لا يمكنه رؤية المواقع التي تزورها أو أي شيء تفعله أثناء الاتصال.

يمكن للحكومة تتبع VPN?

هل يمكن للشرطة تتبع عمليات الشراء عبر الإنترنت المصنوعة من VPN? لا توجد وسيلة لتتبع حركة مرور VPN المباشرة والمشفر. لهذا السبب يتعين على الشرطة أو الوكالات الحكومية التي تحتاج إلى معلومات حول مواقع الويب التي قمت بزيارتها للاتصال بمزود خدمة الإنترنت الخاص بك (ISP لفترة قصيرة) ، وعندها فقط مزود VPN الخاص بك.

هل تخدع VPNS الخاص بك ISP?

تقوم VPNs بتشفير جميع حركة المرور على الإنترنت ، وتخفي بشكل فعال سجل التصفح الخاص بك من مزود خدمة الإنترنت الخاص بك. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن مزود خدمة الإنترنت هو أعمى لأنشطتك. قد يكونون قادرين على معرفة أنك متصل بـ VPN وإلى متى ، بناءً على حقيقة أن حركة المرور المشفرة تتجه إلى عنوان IP لخادم VPN.

هل يمكن لصاحب العمل أن يرى تاريخ التصفح الخاص بي عندما أكون على شبكتهم?

نعم ، إذا كنت تستخدم شبكة WiFi الخاصة بعملك ، فيمكن لصاحب العمل تتبع نشاط الإنترنت الخاص بك بغض النظر عن الجهاز الذي تختار استخدامه. سيكونون قادرين على رؤية جميع النشاط على شبكة الشركة ، بما في ذلك تلك التي أجريت على أي أجهزة شخصية متصلة بالشبكة.

هل يمكنك معرفة ما إذا كانت الشركة تراقب جهاز الكمبيوتر الخاص بك?

إذا كنت مهتمًا بما إذا كان الكمبيوتر الذي يقدمه صاحب العمل الخاص بك هو مسحك ، فإن إحدى الطرق لمعرفة ذلك هي الانتقال إلى مدير مهمة الكمبيوتر الخاص بك أو شاشة النشاط ومعرفة ما إذا كان يمكنك اكتشاف أي شيء.

هل يمكن للشرطة رؤية عنوان IP الخاص بك?

تستخدم الشرطة ، على وجه الخصوص ، هذه الميزة لتتبع المجرمين وجمع الأدلة على التحقيقات المستمرة أو المستقبلية. لذا ، إذا كنت تتساءل عما إذا كان بإمكان الشرطة تتبع أرقام هواتفك وعناوين IP ، فإن الإجابة هي – نعم ، يمكنهم ذلك.

هل هي جريمة تتبع عنوان IP?

هل يتتبع عنوان IP قانونيًا? نعم ، يعد تتبع عنوان IP قانونيًا طالما أنه لا يستخدم للأنشطة الإجرامية. مواقع الويب التي تزورها ، والتطبيقات التي تستخدمها ، وحتى ISP تجمع عنوان IP الخاص بك إلى جانب معلومات شخصية أخرى. ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين الأفراد أيضًا تتبع عنوان IP الخاص بك بسهولة.

كيف يمكنني منع عنوان IP الخاص بي من التعقب?

هناك طريقتان في الأساس يمكنك الاختيار من بينهما لإخفاء عنوان IP الخاص بك. أحدهما يستخدم خادم وكيل ، والآخر يستخدم شبكة خاصة افتراضية (VPN). إما أن يكون أحدهما كافيًا ، ولكن هناك بعض السلبيات المرتبطة بخوادم الوكيل التي تجعل VPNs خيارًا أكثر مثالية للعديد من.

التورنت دون معرفة مزود خدمة الإنترنت

يستخدم Reddit وشركاؤه ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة لتزويدك بتجربة أفضل.

من خلال قبول جميع ملفات تعريف الارتباط ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط لتقديم خدماتنا وموقعنا وصيانتها ، وتحسين جودة Reddit ، وتخصيص محتوى Reddit والإعلان ، وقياس فعالية الإعلان.

من خلال رفض ملفات تعريف الارتباط غير الضرورية ، قد لا يزال Reddit يستخدم ملفات تعريف الارتباط معينة لضمان الوظيفة المناسبة لمنصتنا.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاطلاع على إشعار ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية لدينا .

كيف يعرف ISPs أنك ترين وكيفية إخفاءه

كيف يعرف ISPS أنك تسير

لا تزال الموسيقى التورنغ والأفلام والبرامج التلفزيونية والمحتوى الآخر شائعًا في جميع أنحاء العالم ، على الرغم من صعود منصات البث عبر الإنترنت. ومع ذلك ، فإن هذا النوع من النشاط عبر الإنترنت غير قانوني في معظم البلدان في جميع أنحاء العالم. إذا تم القبض عليك محتوى محمي بحقوق الطبع والنشر ، فأنت تخاطر بغرامات ضخمة وربما حتى وقت السجن.

ما يثير القلق بشأن هذا هو أن مزود خدمة الإنترنت (مثل T-Mobile أو Spectrum أو Verizon) يمكنه اكتشافه عند التورن. بمساعدة حامل حقوق الطبع والنشر ، يمكنهم بعد ذلك إخطار السلطات بإثبات النشاط غير القانوني. معرفة ذلك ، هل يمكنك استخدام أداة مثل VPN للاختباء التورنت من ISP الخاص بك?

نعم ، يمكنك استخدام VPN لإخفاء أنشطتك التورنت من ISP الخاص بك. وفي هذه المقالة ، سوف نوضح كيف يمكن لمزود خدمة الإنترنت أن يكتشف أنك سيلنت. الأهم من ذلك ، سنشارك معك أيضًا نصائح مفيدة حول كيفية التورنت دون معرفة مزود خدمة الإنترنت الخاص بك.

كيف يعرف مزود خدمة الإنترنت أنك تيل?

يمكن لمزود خدمة الإنترنت الخاص بك معرفة ما إذا كنت تسيرًا من خلال فحص عنوان IP ورقم المنفذ الخاص بك على حزم البيانات الخاصة بك. عند القيام بذلك ، إذا لاحظت أن لديك استهلاكًا عالي النطاق الترددي ، فستعلم أنك تقوم بتنزيل أو تحميل ملفات كبيرة.

التورن بدون VPN مع عنوان IP مكشوف

مع وضع هذا في الاعتبار ، قد تتساءل أيضًا: “كيف يعرف مزود خدمة الإنترنت الخاص بي ما أقوم بتنزيله?”. والخبر السار هو أن مزود خدمة الإنترنت نفسه لا يكتشف ويتتبع بالضبط ما تقوم بتنزيله. الأخبار السيئة هي أنه لا يزال هناك شخص ما. هذه هي شركة الوسائط التي تحتفظ بحقوق الطبع والنشر المحددة للسيول الذي تقوم بتنزيله. هذا يقودنا إلى الجزء الرئيسي التالي.

ما الذي يراه مزود خدمة الإنترنت الخاص بك عندما تسير?

لوضعها بكلمات بسيطة ، يمكن لمزود خدمة الإنترنت رؤية الكثير من المعلومات عندما تكون سيلًا. ولكن ، لا يمكن أن ترى في الواقع الملفات التي تقوم بتنزيلها. هذا هو المكان الذي يلعب فيه حاملي حقوق الطبع والنشر حيز التنفيذ.

يراقب العديد من حاملي حقوق الطبع والنشر عن كثب خادم تتبع التورنت للمواد المحمية بحقوق الطبع والنشر. يتتبعون جميع عناوين IP التي تتصل بها لتنزيل المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر. عندما تبدأ في تنزيل ملف ، يمكنك الاتصال بخادم Torrent Tracker.

يضمن هذا الخادم الاتصال السلس لجميع أقرانهم الذين يتصلون أو ينفصلون عن عميل التورنت. عميل التورنت الذي تستخدمه لا يحدث أي فرق. سواء كنت تقوم بتنزيل الملفات باستخدام qbittorrent أو uTorrent أو Vuze ، فإن العملية هي نفسها.

إذا كنت لا تستخدم خادم VPN أو أداة أخرى لإخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك ، فسيتم مشاركته مع كل من يسير في نفس المحتوى. نظرًا لأن التورنتينج هو نشاط P2P (نظير إلى نظير) ، يمكن للجميع الذين يشاركون نفس الملف رؤية عناوين IP لبعضهم البعض. لذلك ، إذا كان حامل حقوق الطبع والنشر ينتظر تكتيكيًا ، فيمكنه جمع IPs لكل مستخدم يقوم بتنزيل الملف.

عندما تبدأ في التورط أحد المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر ، سيقوم حامل حقوق الطبع والنشر بتسجيل عنوان IP الخاص بك. بعد ذلك ، سوف يتواصلون مع مزود خدمة الإنترنت الخاص بك ويبلغونها بأنشطتك. نظرًا لأن مزود خدمة الإنترنت الخاص بك لديه معلومات كافية لربط عنوان IP الخاص بك بالبيانات التي قدمها صاحب حقوق الطبع والنشر ، فسيعلم أنك بالفعل محتوى محمي بمشاركة ملفات P2P.

في هذه المرحلة ، يرسل لك معظم مزودي خدمة الإنترنت خطابًا يعلمك عن إجراءات انتهاك حقوق الطبع والنشر الخاصة بك. قد لا تواجه أي مشكلة خطيرة في المرة الأولى ، ولكن أي أنشطة أخرى ستجذب عواقب وخيمة أكثر شدة. يمكن أن تتراوح النتائج من إنهاء الإنترنت إلى دفع غرامة ضخمة أو حتى تواجه وقت السجن.

هل يهتم مزودي خدمة الإنترنت بالسيول?

في معظم الحالات ، لن يهتم مزود خدمة الإنترنت بأنك تسير. هذا لأن التورنت نفسها ليست غير قانونية في معظم البلدان. ما الذي يمكن أن يجعله غير قانوني يعتمد على نوع المحتوى الذي تسير فيه.

على سبيل المثال ، إذا كنت تتخلى عن ألعاب محمية بحقوق الطبع والنشر ، فمن المحتمل أن تحطم القانون في بلدك ، لأن هذا غير قانوني في معظم الأماكن في جميع أنحاء العالم. في هذه الحالة ، قد يتخذ ISP المزيد من الإجراءات لمنعك من استخدام وتوزيع المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر.

في بعض الحالات ، قد يتصرف ISP دون أي طرف ثالث إذا لاحظت أنك تستخدم الكثير من النطاق الترددي. في مثل هذه الحالات ، يمكن أن تبدأ في اختناق النطاق الترددي الخاص بك. هذا هو عندما يبطئ مزود خدمة الإنترنت عن عمد اتصالك لإدارة مقدار حركة البيانات التي لديك في فترة معينة.

بالنظر إلى هذا ، قد لا يهتم مزود خدمة الإنترنت الخاص بك حقًا بتورطك. في معظم الحالات ، يعمل فقط نيابة عن حامل حقوق الطبع والنشر أو شركة مكافحة القرصنة. من هذا المنظور ، يقوم ISP بعمل ما يتطلبه القانون وليس لديه أي مصلحة في العملية.

هل يختبئ VPN السيل من ISP?

يخفي VPN أنشطتك التورني. يتم إرسال بياناتك من خلال نفق VPN المشفرة. وبهذه الطريقة ، لا أحد ، ولا حتى مزود خدمة الإنترنت الخاص بك ، يمكنه رؤية ما تفعله عند الاتصال بخادم VPN.

من خلال تشغيل بياناتك من خلال النفق المشفر ، يخفي VPN عدة جوانب مهمة من ISP. ما هو أكثر من ذلك ، يتصل VPN بشكل أساسي بشبكة الأقران نيابة عنك من خلال أحد خوادمها. هذا يعني أن حامل حقوق الطبع والنشر الذي يراقب خادم Torrent Tracker لا يمكنه رؤية عنوان IP الحقيقي الخاص بك. نتيجة لذلك ، لا يمكنهم معرفة أن أنت من قاموا بتنزيل ملف معين أو تحميله.

التورن مع VPN مع عنوان IP الخفي

ومع ذلك ، يجب أن نتميز بملاحظة واحدة. على الرغم من أن VPN قد يخفي عنوان IP الحقيقي وأنشطتك عبر الإنترنت ، فإنه لا يخفي حقيقة أنك تستخدم VPN. بمعنى آخر ، سيعرف مزود خدمة الإنترنت الخاص بك أنك متصل بـ VPN وترى أنك تنقل كميات كبيرة من البيانات. ولكن ، لن يعرف أحد ما هو داخل حزم البيانات التي تقوم بتحميلها أو تنزيلها.

بالنظر إلى ذلك ، هذا أكثر من كافية لمعظم المستخدمين الذين يحبون التورنت. نظرًا لأن استخدام VPN قانوني في معظم البلدان ، فإن مزود خدمة الإنترنت الخاص بك لن يواجه أي مشاكل إذا لاحظت أنك متصل بخادم VPN.

لكي تكون أكثر دقة في البيانات التي يمكن للموفر رؤيتها من اتصال VPN الخاص بك ، يرى مزودو خدمات الإنترنت هذه البيانات عند استخدام VPN. هذا بنفس القدر من الأهمية مثل معرفة ما يخفيه VPN. لذا ، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول كل ما يفعله VPN لك عندما تتلأل.

مع بعض VPNs ، يمكنك خداع ISP بحيث لا تعرف حتى أنك متصل بخادم VPN. يمكنك القيام بذلك عن طريق الاتصال بالخوادم المفرطة التي تخفي حقيقة أنك متصل بخادم VPN.

جزء كبير من إخفاء أنشطة التورنت من مزود خدمة الإنترنت الخاص بك هو استخدام VPN يمكنك الوثوق به. هناك قاعدة جيدة تتمثل في اختيار خدمة لها سياسة غير محدودة. علاوة على ذلك ، يجب أن تكون الخدمة مقرها في بلد صديق للخصوصية. يضمن هذان الجانبين أن الخدمة لن تعرض بياناتك للسلطات ولا تحتفظ بأي سجلات لأنشطة التورنت الخاصة بك.

كيفية استخدام VPN للاختباء من التورنت من ISP الخاص بك

على الرغم من أننا لا نريد الترويج للطرق كيفية إخفاء التنزيلات غير القانونية من مزود خدمة الإنترنت الخاص بك ، فإن استخدام VPN هو أفضل طريقة للقيام بذلك. ومع ذلك ، حتى لو قررت استخدام VPN لإخفاء السيول غير القانونية ، فاحرص على أن هناك دائمًا فرصة ضئيلة للقبض.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، فإنه يعتمد أيضًا على جودة VPN التي تستخدمها في السيل. إذا كان لديك VPN قادر على التورنت مع بعض الميزات المتقدمة ، فستكون لديك تجربة أكثر أمانًا وخاصة.

إليك كيفية استخدام VPN لـ Torrenting خطوة بخطوة:

  1. اشترك مع VPN
  2. قم بتنزيل التطبيق لجهازك
  3. تثبيت التطبيق وتسجيل الدخول
  4. قم بتشغيل ميزة مفتاح القتل
  5. الاتصال بخادم VPN
  6. ابدأ في تورنت المحتوى المفضل لديك!

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون لديك مفتاح Kill VPN الخاص بك. سيؤدي ذلك إلى حماية عنوان IP الحقيقي الخاص بك في حالة انخفاض أي اتصال ، حيث أن مفتاح القتل سوف يقطع شبكتك لمنع أي معلومات محددة من التسرب.

يمكنك أيضًا تمكين إعادة توجيه المنافذ في تطبيق VPN إذا كانت خدمتك تدعم هذه الميزة. يعد إعادة توجيه الموانئ مفيدًا بشكل خاص لأنشطة التورنت لأنه يحسن سرعات تنزيل التورنت وله تأثير مفيد على البذرة السيول.

طرق إضافية للاختباء التورنت من ISP

VPNs هي الطريقة المفضلة (والأكثر فعالية في ذلك) للبقاء خاصين والحصول على سرعات رائعة عند محتوى التورنت. ومع ذلك ، فهي ليست الأداة الوحيدة التي يمكنك استخدامها لإخفاء التورنت من ISP الخاص بك. في هذا الصدد ، إليك زوجان طرق بديلة كيف يمكنك إخفاء أنشطة التورنت الخاصة بك:

  • استخدم خادم وكيل – يمكن أن يكون خادم الوكيل وسيلة رائعة لإخفاء عاداتك التورنت. ومع ذلك ، يجب أن تدرك أن خوادم الوكيل تبقيك فقط. لا يشفرون معلوماتك أو يأتي مع ميزات أمان مثل تطبيقات VPN.
  • استخدم جهاز توجيه البصل – يعد جهاز توجيه البصل (مشروع TOR) أحد أكثر الأدوات شعبية للمستخدمين الذين يرغبون في البقاء مجهولين على الإنترنت. في هذا السياق ، يعمل أيضًا من أجل التورنت. مثل الطرق الأخرى ، يحافظ جهاز توجيه البصل على عنوان IP الخاص بك الخاص ولكن لديه عيب واحد. لا يمكن أن يقدم نفس السرعات مثل خدمة VPN أو خادم الوكيل ، والاتصالات غير مستقرة بشكل عام.
  • استخدم صندوق البذور – بعبارات بسيطة ، صندوق البذور هو خادم بعيد يمكنك استخدامه في التورنت. الفائدة الرئيسية لاستخدام صندوق البذور هي أنك لا تقوم بتنزيل الملفات أو تحميلها مباشرةً مع جهازك ، لذلك لا تكشف عن عنوان IP الخاص بك.

خاتمة

نأمل أن تكون هذه المقالة التفصيلية قد ساعدتك على تعلم كيفية إخفاء أنشطة التورنت من مزود خدمة الإنترنت الخاص بك. ضع في اعتبارك أنه لا يهم إذا كنت تقوم بتنزيل شيء قانوني أو غير قانوني ، فمن الذكاء دائمًا إخفاء التورنت من مزود خدمة الإنترنت الخاص بك. بالطبع ، إذا كنت تقوم بتنزيل محتوى محمي حقوق الطبع والنشر ، فإن النشاط لا يزال غير قانوني ، حتى لو كنت محميًا باستخدام VPN أو أداة أخرى.
ومع ذلك ، كلما قلت المعلومات التي يمكنك وضعها عبر الإنترنت عنك وعن اهتماماتك ، كان ذلك أفضل. لذا ، تأكد دائمًا من استخدام VPN للحفاظ على أنشطتك خاصة. علاوة على ذلك ، فإن VPN عالي الجودة لـ Torrenting سيحمي جميع أنشطتك عبر الإنترنت وإبعادها عن أعين المتطفلين.