مراجعة PureVPN 2023: VPN منخفضة التكلفة مع عيوب

Contents

لقد كنت عميلًا لهم لسنوات عديدة. كانت خدمتهم ودعمهم دائمًا. آخر 3 أو 4 سنوات لم تكن سيئة للغاية. لقد أصدروا مؤخرًا تحديثًا ولن يسمحوا لك باستخدام إصدار أقدم. لديها مشاكل وكان يتسبب في تأخر جهاز الكمبيوتر الخاص بي ويغلق. دعم الناس قالوا آسف للإزعاج وقالوا إنه لا يوجد شيء يمكنهم فعله. هناك شيء آخر غريب يحدث عند تشغيل الإصدار الجديد. التطبيق يولد حركة مرور الشبكة من تلقاء نفسه. حركة المرور من وإلى مواقع متعددة تملكها Amazon و Google. ليس قليلا فقط. كل 10 ثوانٍ هناك 1 ميغابت في الثانية من حركة المرور التي تستمر من 3 إلى 4 ثوانٍ. من 30 إلى 70 اتصالات TCP إلى Google و Amazon. سألت الدعم لماذا هذه حركة المرور هناك? لن يجيبوا وتغيير الموضوع. أظن أنهم
كسب المال لبيع معلوماتنا إلى Google و Amazon.

Purevpn غير جديرة بالثقة.

لذلك طالما أستطيع أن أتذكر أنني تمكنت من تحديث كلمة مرور VPN PureVPN. تمت إزالة هذه القدرة مؤخرًا. تخيل أنك النوع لتغيير كلمة المرور الخاصة بك من وقت لآخر لأغراض الأمان. وفجأة دون سبب على الإطلاق يزيلون هذه القدرة. الآن إذا كنت ترغب في الحصول على كلمة مرور VPN جديدة ، يجب عليك الاتصال بدعم العملاء وسوف يرسلون لك كلمة المرور الخاصة بك. كم هو مثير للسخرية هذا? تخيل أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يتعرض للخطر عندما تنظر إلى كلمة المرور التي أرسلوها لك أو حدث شخص ما لتثبيت مفتاح فعلي ، وقرضت كلمة المرور الخاصة بك وتحتاج الآن إلى تأمينها مرة أخرى ، إلخ. نقطتي هي أن هذا سلوك مشتبه به للغاية. لن أجدد عضويتي. ربما يمكن لشخص ما أن يشرح لي لماذا ليست هذه مشكلة كبيرة. هل تؤدي كلمة مرور VPN للخطر إلى أن يتمكن شخص ما من استنشاق بياناتك محليًا?

مراجعة PureVPN 2023: VPN منخفضة التكلفة مع عيوب

مراجعة PureVPN

لقد حقق Purevpn صعودًا وهبوطًا على مر السنين. في المراجعات السابقة ، حددنا التطبيقات الخاطئة والأداء المتوسط ​​ودعم البث الضعيف. كان هناك أيضًا حالة مستخدم جمع PureVPN بيانات للتحقيق في مكتب التحقيقات الفيدرالي ، كل ذلك أثناء الادعاء بأنه خدمة “لا سجلات”. على الرغم من أنها عانت بالتأكيد من بعض النكسات ، فربما تحسنت الأمور في هذا التحديث الأخير لمراجعة PureVPN.

لأرى ، قمت بتشغيل الخدمة من خلال اختبار مكثف ثم قمت بتحليل جميع جوانب VPN لمساعدتك في تحديد ما إذا كان VPN يستحق أموالك. لسوء الحظ، ال نتائج الاختبار لم تكن جميلة. كانت السرعات غير متناسقة وبطيئة ، كانت تطبيقات VPN تعاني من الأخطاء وأخطاء الاتصال ، ويبدو أن الجودة الإجمالية تزداد سوءًا منذ أن أجريت مراجعة PureVPN العام الماضي.

لذلك دعونا نبدأ بنظرة عامة قبل أن ندخل في الأعشاب الضارة.

موقع إلكتروني Purevpn.كوم
تعتمد على جزر فيرجن البريطانية
السجلات لا توجد سجلات*
سعر 1 دولار.99/مو.
يدعم البريد الإلكتروني والدردشة
استرداد 31 يومًا

*بينما يدعي PureVPN أنه “لا سجلات” VPN اليوم ، فإنه يحتوي على تاريخ من تسجيلات المستخدمين لمكتب التحقيقات الفيدرالي ، مع الادعاء أيضًا بأنه “لا توجد سجلات” – لذا فطري بحذر.

نظرة عامة على PureVPN في عام 2023

فيما يلي نظرة عامة موجزة على النتائج التي توصلت إليها في مراجعة PureVPN هذه.

+ إيجابيات

  • تجربة رخيصة لمدة أسبوع واحد
  • دعم الدردشة المباشرة
  • بعض الميزات اللائقة

– سلبيات

  • مشاكل اتصال PureVPN (لا تتصل)
  • سرعات غير متناسقة وبطيئة
  • أسعار باهظة الثمن للاشتراكات طويلة الأجل
  • تسرب DNS
  • تطبيقات VPN clunky
  • قام Purevpn بتسجيل بيانات المستخدم لمكتب التحقيقات الفيدرالي
  • لا يعمل بشكل جيد مع Netflix والتدفق

نتائج بحث إضافية

  • يديره Gaditek في باكستان (مع Ivacy VPN)
  • هل يعمل PureVPN بشكل جيد للتورنت?
  • PureVPN مقارنات

Purevpn Pros

فيما يلي إيجابيات PureVPN.

Purevpn تجربة مدتها أسبوع واحد

مع PureVPN ، يمكنك الحصول على تجربة رخيصة لمدة أسبوع واحد فقط 99 سنتا. تم ترقية هذه التجربة مسبقًا على الصفحة الرئيسية PureVPN. لم يعد ترقيته هناك ، ولكن لا يزال بإمكانك الحصول عليه إذا كنت تستخدم الرابط أعلاه.

PureVPN مخفضة التجربة

لقد راجعت سياسة الاسترداد وإذا لم تكن راضيًا عن التجربة ، فيمكنك طلب استرداد.

ولكن هناك مشكلة. بعد انتهاء المحاكمة ، أنت مقفلة اشتراك مكلف نسبيًا عند 69 دولارًا.95 في السنة (5 دولارات.83 في الشهر). في وقت هذا الاستعراض ، كان هذا السعر أعلى بكثير من الخطة القياسية لمدة 12 شهرًا ، والتي تكلف 3 دولارات فقط.24 في الشهر.

ليس هذا فقط VPN التجريبي المجاني العادي حيث لا تدفع أي شيء ، ولكن يبدو أيضًا أن أخذ التجربة سيغلقك في اشتراك سنوي مبالغ فيه ..

PureVPN لديه دعم الدردشة المباشرة

شيء جيد آخر في PureVPN هو دعم الدردشة المباشرة. ومع ذلك ، هذا أمر شائع مع أفضل خدمات VPN. الدردشة المباشرة متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويمكن الوصول إليها من خلال موقع PureVPN في الزاوية السفلية اليمنى.

لقد اختبرت دعم الدردشة المباشرة لـ PureVPN وكنت على اتصال بسرعة بممثل.

دعم العملاء PureVPN

بشكل عام ، كان ممثلو الدردشة مستجيبين ومفيدين للغاية مع الأسئلة العشوائية التي أجريتها.

بعض الميزات اللائقة

هناك جانب إيجابي آخر من PureVPN الذي يستحق الإشارة إليه هو الميزات التي تأتي مع اشتراك. سنغطي هذا بشكل فردي ، بدءًا من الانقسام النفق.

ميزة النفق المنقسمة من PureVPN

تتيح لك ميزة VPN النفق المنقسمة توجيه تطبيقات و/أو مواقع ويب محددة خارج نفق VPN. قد يكون هذا مفيدًا إذا كنت بحاجة إلى تطبيق معين ، مثل تطبيق البث ، أو موقع ويب ، مثل موقع الويب المصرفي الخاص بك ، لتجاوز VPN. نرى هذه الميزة مع كل من Surfshark و NordVPN ، وكذلك CyberGhost و ExpressVPN.

في هذا الوقت ، يتوفر Split Tunneling على تطبيقات Windows VPN و Android VPN.

تقسيم النفق purevpn

مع PureVPN ، تتيح لك الميزة تحديد التطبيقات التي تتجاوز نفق VPN (ولكن ليس مواقع الويب).

Purevpn مع IP مخصص

التالي هو خيار إضافة عنوان IP مخصص/ثابت. يمكن أن يكون VPN مع عنوان IP ثابت مفيدًا في بعض حالات الاستخدام ، ولكن ليس للجميع. قد يرغب بعض الأشخاص في IP ثابت للوصول إلى الموارد عبر الإنترنت أو تكوين الخوادم أو محاولة تجنب تحديات مصادقة Captcha.

يوفر PureVPN عنوان IP ثابتًا كإضافة إضافية (مدفوعة) ، تمامًا كما نرى مع كل من Torguard و Nordvpn. يختلف سعر IP الثابت PureVPN اعتمادًا على مدة الاشتراك الذي تحدده.

ميزة التشويش

تتيح لك ميزة التشويش أساسًا إخفاء حقيقة أنك تستخدم VPN عن طريق إخفاء (أو التغلب) على حركة مرور VPN لتظهر على أنها حركة مرور HTTPS العادية. يشار إلى هذا أحيانًا باسم “خلسة VPN” مع خدمات أخرى. نرى أيضًا هذه الميزة مع كل من Proton VPN و NordVPN.

يدعي PureVPN أن هذه الميزة ستساعد المستخدمين على التغلب على كتل VPN والقيود. أحد الأمثلة على ذلك هو استخدام VPN لإمارات العربية المتحدة ، حيث يتم حظر VPNs غالبًا. مثال آخر هو استخدام VPN للصين ، والتي لديها قيود جدار الحماية الصارمة المصممة لمنع حركة مرور VPN.

مدببة خالصة ، وفعال نقي ، و pureencrypt

يبحث العديد من الأشخاص عن أفضل مدير كلمات المرور للمساعدة في الحفاظ على آمنة بياناتهم. على الرغم من أن الخيارات العليا قد تشمل NordPass و 1Password ، إلا أنه يبدو أن PureVPN يريد الآن الانضمام إلى الحفلة. للحصول على رسوم إضافية ، يمكنك تحديد مدببة نقية مدير كلمة المرور ، الذي يكلف حاليًا إضافيًا 0 دولار.85 في الشهر.

هناك أيضًا خيار ل pureprivacy, وهو ما يتيح لك على ما يبدو “مسح حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك” ومراقبة خرق البيانات. تشبه هذه الميزة أداة مراقبة خرق البيانات ، كما لاحظنا في مقارنة NordPass مقابل LastPass. ومع ذلك ، لا يبدو أنه يزيل البيانات بنشاط من الإنترنت ، وهي ميزة اختبرناها في مراجعة التخفي لدينا.

أخيرًا ، هناك أيضًا ميزة تسمى pureencrypt. كما يوحي الاسم ، هذه أداة “أمان سحابي” لتشفير وتخزين ملفاتك. إنه مشابه لما وجدناه في مراجعة Nordlocker.

تنصل: وجدنا أن تطبيقات PureVPN هي عربات التي تجرها الدواب في اختباراتنا (انظر أدناه). وبالتالي ، فإن الميزات المذكورة أعلاه قد تعمل أو لا تعمل بالفعل.

الآن دعنا نغطي بعض السلبيات التي اكتشفناها في مراجعة PureVPN هذه.

Purevpn سلبيات

فيما يلي بعض السلبيات التي وجدتها في اختبار وبحث PureVPN.

مشاكل الاتصال (PureVPN غير قادر على الاتصال)

مع أحدث جولة من الاختبار لمراجعة PureVPN هذه ، واجهت مشكلة منتظمة. كانت المشكلة هي PureVPN لا تتصل بالخوادم. بمعنى آخر ، قمت بالنقر فوق الزر Connect وبعد وقت طويل ، سيقوم VPN بالوقت في نهاية المطاف وإرجاع رسالة خطأ في النهاية.

مشكلة أخرى في الاتصال التي واجهتها مع PureVPN هي أنها ستتصل على ما يبدو ، ولكن لن يكون هناك أي عرض النطاق الترددي (فقدان حزمة 100 ٪). لست متأكدًا مما كان يسبب مشاكل الاتصال هذه. نأمل أن يحلهم فريق PureVPN قريبًا.

purevpn سرعات بطيئة

على موقع PureVPN ، يزعمون بجرأة “”أسرع خدمة VPN على الإطلاق!

لقد اختبرت هذه الادعاءات مع اتصال إنترنت 500 ميغابت في الثانية – ولم تكن النتائج جيدة جدًا.

هنا كان خادم PureVPN في الولايات المتحدة, إعطائي فقط 59 ميغابت في الثانية.

اختبار سرعة PureVPN

ليست بداية جيدة. هذا أقل من 12 ٪ من سرعة اتصال خط الأساس الخاص بي.

بعد ذلك ، اختبرت خادم PureVPN في كندا. مرة أخرى ، لم تكن السرعات جيدة جدًا فقط 39 ميغابت في الثانية.

Purevpn سرعات مراجعة

هذا حوالي 8 ٪ من سرعتي الأساسية. من الواضح أن PureVPN ليس أفضل VPN لكندا مع أداء مثل هذا.

بالإضافة إلى سرعات التنزيل البطيئة ، يمكنك أيضًا أن ترى أن الكمون ، أو ping ، كان مرتفعًا بشكل غير عادي. كان يجب أن يكون Ping أقل بالنظر إلى موقعي في الولايات المتحدة. مع الأصوات البطيئة ، لن يكون PureVPN شبكة VPN جيدة للألعاب.

بعد ذلك ، اختبرت خوادم PureVPN في المملكة المتحدة ، وكانت النتائج متشابهة. هنا كان خادم PureVPN في لندن في 18 ميغابت في الثانية فقط.

PureVPN بطيئة

لذا فإن اختبارات السرعة هذه تزداد سوءًا مع PureVPN. على الرغم من أن الخوادم التي هي أبعد من موقعي الفعلي يمكن أن تكون أبطأ ، إلا أنه لا ينبغي أن تكون في أي مكان قريب من هذا البطيء.

مقارنة مع Nordvpn

لتظهر لك مقارنة سريعة ، دعونا نلقي نظرة على Nordvpn. هنا Nordvpn خادم في المملكة المتحدة مع سرعات 295 ميغابت في الثانية:

Nordvpn أسرع من Purevpn

يمكنك أن ترى أن NordVPN يخرج purevpn من الماء من حيث الأداء.

الآن دعونا نرى مدى سرعة NordVPN مع خادم في الولايات المتحدة. أنا هنا أختبر أ خادم Nordvpn في سياتل والحصول على 445 ميغابت في الثانية.

سرعات خادم PureVPN

من الواضح أن PureVPN لديه الكثير من اللحاق بالركب للقيام به. إنه ليس في أي مكان بالقرب من السرعات التي ستحصل عليها مع VPNs ذات الأداء الأعلى ، كما ترون في تقرير NordVPN VS ExpressVPN.

لماذا بطيئة PureVPN?

يستثمر العديد من VPNS الأموال في البنية التحتية للخادم الراقية التي يمكنها تقديم أسرع سرعات VPN لمستخدميها. قد يفسر هذا السبب في أن PureVPN بطيئة: فهي لا تدير أفضل الخوادم ذات النطاق الترددي الكافي لقاعدة المستخدمين الخاصة بهم.

بعد الاشتراك الأول: أسعار باهظة الثمن ولكن خيارات الدفع الموسعة

PureVPN لديها بعض الأسعار الجيدة على خططها الأطول. في أقل من 4 دولارات.00 شهريًا لكل من 12 شهرًا وخمس سنوات خطط, هذا يبدو وكأنه VPN رخيصة جيدة.

سعر PureVPN

إذا كان السعر هو الاعتبار الوحيد ، فقد يتنافس PureVPN على بقعة في قائمة أفضل VPNs رخيصة. إذا كنت تبحث عن VPN الرخيصة الرائعة ، فيجب عليك مراجعة مراجعتنا لـ SurfShark. وشاهد أيضًا مقارنة Purevpn vs Surfshark.

والتحدث عن الأسعار ، إليك قضية أخرى لاحظتها ..

خيارات الدفع الموسعة

يقدم PureVPN مجموعة جيدة من خيارات الدفع. قام Ave بتوسيع الخيارات بشكل كبير الآن. اليوم يمكنك دفع ثمن اشتراك Purevpn مع:

  • بطاقات الائتمان
  • PayPal
  • عملات مشفرة مثل البيتكوين ، ليتيكوين ، و Ethereum.
  • أ دفع

لا يؤلم أبدًا أن يكون لديك خيارات عندما يتعلق الأمر بإنفاق أموالك أو حراسة حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت.

PureVPN استرداد سياسة المبلغ

شروط استرداد الأموال PureVPN جيدة جدًا. فيما يلي شروط استرداد الأموال PureVPN:

إذا لم تكن راضيًا عن خدمة PureVPN لأي سبب من الأسباب ، فيمكنك المطالبة باسترداد الأموال خلال 31 يومًا من تاريخ طلبك.

تذكر ، سنحاول أولاً حل مشكلتك بنجاح قبل معالجة طلب الاسترداد.

لست متأكدًا من كيف يمكن أن يكون هذا “لا توجد أسئلة ، خالية من المخاطر ، سياسة استرداد خالية من الإجهاد” إذا كانت الشركة “ستحاول حل مشكلاتك بنجاح” قبل إعطائك المبلغ. تشير سياسة الاسترداد أيضًا إلى طرق دفع معينة غير قابلة للاسترداد ، مثل Google Pay. التقدم بحذر.

تسرب Purevpn و DNS

في مراجعات PureVPN السابقة ، وجدت أن التطبيقات تعاني من تسرب البيانات ، وخاصة تسرب IPv6. لسوء الحظ ، لم نحصل على أي نتائج أفضل هذه المرة.

قبل إجراء أي اختبارات ، تأكد من تنشيط جميع إعدادات حماية التسرب ، كما ترون أدناه:

Purevpn DNS تسرب

لذلك من الناحية النظرية ، يجب ألا نجد أي تسرب مع PureVPN في هذه المرحلة مع تنشيط جميع إعدادات حماية التسرب. بعد ذلك ، قمت بتشغيل تطبيق PureVPN Windows من خلال بعض اختبارات VPN الأساسية. لكننا واصلنا الحصول على تسرب DNS.

ملحوظة: هذه كانت تسرب نشط عندما كان الاتصال مستقرًا.

لتحديد التسريبات ، أجريت اختبارات تغيير المتغيرات التالية:

  • الاتصال بخوادم PureVPN المختلفة ، بما في ذلك المواقع الافتراضية
  • تغيير “الوضع” الذي كنت أستخدمه “الأمان / الخصوصية ، الدفق ، حرية الإنترنت ، إلخ.
  • تغيير البروتوكول

لم أجد تسربات DNS مع كل خادم وبروتوكول و “وضع” اختبرته ، ولكن كانت هناك بعض الحالات الواضحة حيث كانت طلبات DNS تتسرب. هذا يقوض فعالية VPN ، مع تعريض بياناتك أيضًا إلى أطراف ثالثة.

تطبيقات VPN من PureVPN

يجب ألا تعطل تطبيقات VPN أو توقفك أو تتطلب منك بدء تشغيل مدير المهام لإجبار البرنامج على الإقلاع عن التدخين. واجهنا العديد من المشاكل مع تطبيقات PureVPN ولم تعمل بشكل جيد. لكن هذا قد يتغير. تم طرح PureVPN مجموعة من التطبيقات الجديدة والمحسّنة. إليك تطبيق سطح مكتب Windows الجديد:

تطبيق سطح المكتب Windows PureVPN

هذا التصميم الجديد أكثر نظافة ، مع مظهر يشبه إلى حد كبير تطبيق سطح المكتب NordVPN.

تتمتع تطبيقات الهاتف المحمول أيضًا بمظهر نظيف ، بما في ذلك اللمسات اللطيفة مثل Dark Mode. يمكنك أن ترى في هذا في لقطاتنا من تطبيق Android VPN أدناه:

Purevpn Android Mode Dark

يحتوي PureVPN أيضًا على امتدادات لمتصفحات مختلفة. قد يكون هذا مفيدًا إذا كنت بحاجة إلى VPN لـ Chrome أو ربما VPN لـ Firefox ، اعتمادًا على المتصفحات التي تستخدمها.

حادث تسجيل PureVPN

كما قمنا بتغطية من قبل هنا على استعادة ، PureVPN هو مثال على VPN الذي تم صيده في تسجيل بيانات المستخدم وتسليم هذه البيانات إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي.

لسنوات ، ادعى PureVPN أن لديها “سياسة سجل صفرية” وعدم الاحتفاظ بأي بيانات. ومع ذلك ، في عام 2017 ، اندلعت الأخبار بأن PureVPN لم يسجل البيانات عن مستخدم فحسب ، بل قاموا أيضًا بتقديم هذه البيانات إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي (مكتب التحقيقات الفيدرالي) لقضية جنائية. تم نشر سجلات ذلك.

كان هناك قدر كبير من الاهتمام على PureVPN بعد ظهور هذه القضية. ادعى PureVPN أنه حدث محدود ولكن لا توجد طريقة لنا لمعرفة ما إذا كان هذا صحيحًا.

من المثير للاهتمام أيضًا أن نلاحظ أن كل هذا قد حدث على الرغم من أن PureVPN موجود خارج الولايات المتحدة ، مع عدم وجود التزام قانوني بالامتثال للسلطات الأمريكية.

PureVPN يكمل مراجعة NO-FARD

في محاولة لإحياء الثقة ، أكملت PureVPN مراجعة NO-LOGS من طرف ثالث. تم إجراء التدقيق من قبل Altius IT في يونيو 2019. يؤكد تقرير مراجعي الحسابات أن PureVPN يتوافق الآن مع إجراءات حماية الخصوصية وحماية الخصوصية الخاصة بهم. ناقشنا أيضًا عمليات تدقيق NO-LOGS في مقارنة الوصول إلى الإنترنت مقابل NordVPN.

في حين أن هذه أخبار جيدة للشركة وعملائها ، فمن غير الواضح ما إذا كانت هذه النتيجة قد فعلت أي شيء لإنقاذ سمعة PureVPN. كل ما يجب أن أقوله في الوقت الحالي هو أنه يجب عليك التفكير بعناية قبل الوثوق بأمن البيانات الخاص بك إلى PureVPN.

PureVPN لا يعمل بشكل جيد مع Netflix

لسوء الحظ بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في دفق أفلامهم المفضلة ، لا يعمل PureVPN بشكل جيد مع Netflix.

كانت المشكلة الرئيسية التي واجهتها عند اختبار PureVPN مع Netflix التخزين المؤقت. على الرغم من أنني وجدت أن PureVPN يمكن أن يصل إلى Netflix الأمريكي (لم يتم حظره) ، إلا أنني واجهت مشاكل في التخزين المؤقت بسبب سرعات بطيئة.

أثناء تواجدك في وضع “دفق” في كثير من الأحيان ، واجهت مشاكل التخزين المؤقت أثناء توصيله بواحد أو آخر من خوادم PureVPN الأمريكية. لم يتم حظر Netflix ، لكن السرعات كانت بطيئة لدرجة أن الدفق قضى الكثير من الوقت في التخزين المؤقت (يشار إليه بواسطة دائرة حمراء الغزل) بدلاً من عرض الفيديو. يبدو أن مشكلة التخزين المؤقت لـ Netflix تحدث بشكل عشوائي.

لهذه الأسباب ، لا أوصي PureVPN بالتدفق. بدلاً من ذلك ، أوصي بالذهاب مع إحدى الخدمات الموصى بها في قائمة أفضل VPNs لـ Netflix.

ملحوظة: بالنظر إلى مشاكل التخزين المؤقت ، لم أختبر قدرة PureVPN على تغيير مناطق Netflix حتى تتمكن من عرض المحتوى من بلدان أخرى.

خدمات البث الأخرى مع PureVPN

Firestick – يستخدم العديد من الأشخاص Amazon Firestick أو Fire TV لدفق المحتوى من مصادر مختلفة. سيتيح لك تحميل VPN على Firestick الوصول إلى التدفقات التي قد تكون مقيدة جغرافية. يوفر PureVPN تطبيق Firestick ، ​​لكن السرعات البطيئة ستظل مشكلة.

وبالحديث عن Amazon ، قد تتساءل عما إذا كان PureVPN هو أفضل VPN لـ Amazon Prime. الجواب لا ، لم ينجح بشكل جيد في اختباراتنا هنا ، أيضًا.

هل يعمل PureVPN لهولو? وفقًا لبعض الأشخاص في Reddit ، فإن PureVPN ليس هو أفضل VPN لـ Hulu في هذا الوقت. في هذا الوقت ، يزعم PureVPN أنه VPN جيد لـ Disney Plus ، لكننا لم نختبرها بعد.

نتائج بحث إضافية:

فيما يلي نتائج إضافية من بحثي عن PureVPN لهذه المراجعة.

Purevpn ، Gaditek ، وباكستان (مع Ivacy VPN)

وفقًا لموقع PureVPN ، يتم تشغيله رسميًا بموجب العمل GZ Systems Limited. لسنوات ، استند هذا VPN في هونغ كونغ. ومع ذلك ، فهو مقره في جزر فيرجن البريطانية ، كما نرى مع ExpressVPN.

إذا قمت بحفر أعمق قليلاً ، فستجد شركة تسمى Gaditek, تعتمد على كراتشي باكستان. يبدو أن PureVPN مملوكة وتديرها Gaditek ، والتي تسرد PureVPN كواحدة من علاماتها التجارية:

Gaditek purevpn باكستان

ما إذا كان يتم تشغيل PureVPN في باكستان لا يهم حقًا من منظور قانوني ، حيث أن الشركة مقرها قانونًا في جزر فيرجن البريطانية ، وهي الاختصاص القضائي الذي يقع تحت.

هناك أيضًا أشخاص يزعمون أن Gaditek (purevpn) يعمل على تشغيل شبكة من مواقع مراجعة VPN ، حيث يتم تصنيف PureVPN باستمرار كأفضل توصية. انظر هذا التقرير لمزيد من المعلومات.

هل ivacy نسخة إعادة تسمية من PureVPN?

لسنوات عديدة ، كانت هناك شائعات (والكثير من الأدلة) بأن ivacy هي نسخة (تسمية بيضاء) تم إعادة تسميتها من PureVPN. لن يكون هذا مفاجئًا للغاية لأن PureVPN يقدم إصدارًا أبيضًا لمنتجهم ، والذي يعلنون عنه على موقع الويب الخاص بهم.

أخيرًا ، في مارس 2019 ، اعترف موظفو Ivacy رسميًا بأن PureVPN لديه “مخاطر طفيفة” في Ivacy.

ومع ذلك ، فإن هذا ليس من غير المألوف ، حيث يوجد VPNs الأخرى التي تبدو مستقلة ولكنها مملوكة للكيان نفسه:

  • تصف هذه المقالة في PCMAG كيف تملك J2 Global Ipvanish و StrongVPN و encrypt.أنا.
  • علمت أن الشركة الأم لـ CyberGhost VPN (Kape) تمتلك أيضًا Zenmate VPN ، وصول إلى الإنترنت الخاص ، والآن ExpressVPN.

هل يعمل PureVPN بشكل جيد للتورنت?

كثير من الناس يبحثون عن VPN آمن وموثوق وسريع للسيول. وذلك لأن التورنت غالبًا ما تكون منطقة رمادية (اعتمادًا على ما تتواجد فيه) وهذا يمكن أن يعرضك لخطر انتهاك حقوق الطبع والنشر.

لذلك هو PureVPN خيار جيد للتورنت?

أود أن أجادل لا. PureVPN ليس VPN جيدا للتورنت عند فحص المعايير الثلاثة أعلاه:

  • آمن – PureVPN يعاني من تسرب البيانات ، والتي يمكن أن تعرض أنشطتك لمزود الإنترنت الخاص بك ، والأطراف الثالثة الأخرى ، مثل المتصيدون لحقوق الطبع والنشر. لا يتطلب الأمر سوى حزمة واحدة تم تسريبها لفضح هويتك وأنشطتك عبر الإنترنت.
  • موثوق – PureVPN غير موثوق للغاية ويعاني من مشاكل الاتصال.
  • سريع – PureVPN بالتأكيد ليست سريعة ، بناءً على نتائج الاختبار الخاصة بي.

بالنظر إلى هذه العوامل ، فإن PureVPN ليس VPN جيدًا للتورنت. قد ترغب في النظر في خيارات أخرى.

PureVPN مقارنات

بالنسبة لأولئك المهتمين برؤية كيف PureVPN مقارنة ببعض من VPNs من أفضل التصنيف لدينا ، لدينا بعض تقارير المقارنة.

الأول هو مقارنة Nordvpn vs purevpn. في هذا التقرير ، نرى أن NordVPN تغلب على PureVPN في جميع اختبارات السرعة ، مع تقديم تطبيقات أكثر أمانًا ، ودعم أفضل لـ Netflix ، وسعر أرخص. كان Nordvpn الفائز الكبير هنا.

ثانياً ، لدينا أيضًا مقارنة Purevpn vs Expressvpn. على الرغم من أن PureVPN خرج أرخص قليلاً ، إلا أن ExpressVPN كان لديه سرعات أسرع بكثير ، ودعم أفضل للبث ، وتطبيقات أكثر موثوقية ، وسجل أفضل بكثير. من الواضح أن ExpressVPN خرج في القمة.

هذا كل شيء لمقارنات PureVPN ، ولكن لدينا العديد من مقارنات VPN الأخرى إذا كنت مهتمًا.

purevpn الأسئلة الشائعة

تبحث عن إجابات سريعة لبعض الأسئلة الشائعة حول PureVPN? هذه الأسئلة الشائعة هي المكان المناسب للعثور عليها.


هل PureVPN جيد للبث?

Purevpn هو لا جيد للبث. على الرغم من أننا تمكنا أحيانًا من الاتصال بـ Netflix أو Amazon Prime Video باستخدام PureVPN ، إلا أنها عملية ناجحة أو تفويتها.

فيما يلي روابط إلى قوائمنا لأفضل VPNs لـ Netflix وأفضل VPNs للبث.


هل Purevpn جيد للسيول?

Purevpn هو لا جيد للتورنت. في بعض الأحيان يتسرب عنوان IP الخاص بك ، مما قد يؤدي إلى رفع دعوى من قبل بعض التكتلات الإعلامية العملاقة. بالإضافة إلى ذلك حقًا بطيء.

فيما يلي رابط إلى قائمة أفضل VPNs للسيول.


هل صحيح أن PureVPN يسجل بيانات المستخدم لمكتب التحقيقات الفيدرالي?

في عام 2017 ، علم العالم أن PureVPN قام بتسجيل بيانات المستخدم لمكتب التحقيقات الفيدرالي ، والذي تم استخدامه لاحقًا في قضية المحكمة. في عام 2019 ، نجح PureVPN في إكمال تدقيق سياسة عدم السطوح الجديدة الخاصة بهم. لم نر أي دليل على أن PureVPN يحافظ على سجلات اليوم.

هل يوفر PureVPN دعمًا جيدًا للعملاء?

على الرغم من أننا لم نواجه أي مشاكل مع دعم عملاء PureVPN ، إلا أن عددًا من قرائنا. إذا قمت بالتمرير من خلال قسم التعليقات أدناه ، فسترى عددًا من الشكاوى الغاضبة حول ضعف خدمة العملاء.

Purevpn مراجعة الاستنتاج

عندما بدأت في تحديث هذا الاستعراض ، كنت آمل أن يكون PureVPN قد قام أخيرًا ببعض التحسينات المهمة على خدمتهم. المنافسة في مساحة VPN مكثفة ، وتحتاج الشركات إلى الاستمرار في التحسن لمجرد تجنب فقدان الأرض في المنافسة.

بينما قامت الشركة بتحديث تطبيقات VPN الخاصة بها ، لا أرى الكثير من التحسن الحقيقي مع PureVPN. في رأيي ، لا يزال يتخلف عن شبكات VPN الرائدة وقد تتخلف عن الأداء والأمن والموثوقية.

في حين أن هناك بعض الجوانب الإيجابية لـ PureVPN ، فإن الحكم النهائي هو أن هذا ليس VPN يمكنني أن أوصي به بعد اختباره لهذه المراجعة.

بدائل ل Purevpn

هناك العديد من خدمات VPN التي تتفوق على PureVPN. للتعرف على أفضل اختياراتنا بين جميع خدمات VPN المتاحة ، تحقق من دليلنا على أفضل VPNS.

مقالات ذات صلة:

  • Purevpn vs للوصول إلى الإنترنت الخاص (PIA)
  • أفضل VPNs مع حظر الإعلانات المدمجة
  • Cyberghost vs Nordvpn
  • Surfshark vs Cyberghost VPN

إذا كنت قد استخدمت PureVPN ، فلا تتردد في مشاركة مراجعتك الصادقة (جيدة أو سيئة) أدناه.

تم آخر تحديث مراجعة PureVPN 30 مايو 2023.

حول سفين تايلور

Sven Taylor هو محرر ومؤسس Restore Privacy ، وهي مجموعة مناصرة الخصوصية الرقمية. مع شغف بالخصوصية الرقمية والمعلومات التي يمكن الوصول إليها ، قام بإنشاء استعادة لتزويدك بمعلومات صادقة ومفيدة ومحدثة حول الخصوصية عبر الإنترنت والأمان والمواضيع ذات الصلة.

تفاعلات القارئ

تعليقات

  1. جون 20 أغسطس 2023

يتطلب PureVPN من المستخدمين توفير اسم حقيقي لاستخدام الخدمة! لا يدعم VPN التطبيق الوثيق ، مقابل معايير Windows! إغلاق يقلل فعليًا ويستمر في الركض. ترفض الشركة تغيير هذا مرة أخرى (تستخدم للعمل بشكل صحيح) انتهاكًا واضحًا لحقوقك كمالك لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أوسكار 25 أبريل 2023

أنا أستخدم حسابًا مشتركًا وبينما كان نوعًا ما بطيئًا. أنا سيل طوال الوقت. لم أتلق أبدًا بريدًا إلكترونيًا من ACE أو DMCA من مزود خدمة الإنترنت في السنوات الخمس التي كنت أستخدمها VPN Unlimited.

جاك 25 فبراير ، 2023

أسوأ الخوادم على الإطلاق. يأخذ الأعمار للاتصال إذا كان على الإطلاق أي خادم في بعض الأحيان. لا تستخدمها . يا للتبذير. خدمة العملاء غير متسقة

مردوك 4 ديسمبر 2022

Purevpn مروع للغاية ، لقد اشتريت خطة مع إضافة إضافية كونها عنوان IP الولايات المتحدة مخصص مع إعادة توجيه المنفذ ، وقاموا بتعيين لي عنوان IP كندا مخصص لا يمكنني استخدامه. لقد اتصلت بهم بعد عشرات المرات من خلال تذكرة الدعم والدردشة المباشرة ، وقد أظهرت لهم لقطة مبكرة تُعتبر عنوان IP مخصصًا للولايات المتحدة كنت مثل العنبر على سيث مايرز ، “ماذا”? أخذوا أموالي ولم يعطوني ما طلبته ولن يفيوا بخطأهم. علاوة على ذلك ، فقط لأرى ، حاولت استخدام VPN الخاص بي مع عنوان IP Canada المخصص ، وأتلقى باستمرار رسالة خطأ من تطبيق PureVPN يقول “استكشاف الأخطاء وإصلاحها الإشارة الضعيفة للتحقق من الاتصال” ، ولاحظ أنها بالتأكيد مشكلة داخل تطبيقهم مقابل مزود خدمة الإنترنت المحلي الخاص بي … والذي عندما راجعت مزود خدمة الإنترنت الخاص بي ، كان يظهر أرقامًا فائقة السرعة. أخيرًا ، لن يقوموا فقط بإزالة عنوان IP Canada المخصص ويعينون ببساطة عنوان IP USA مخصص الذي دفعته مقابل ذلك ، لقد كانوا وقحين ومتناقضين بشأنه ، قائلين إنك أرسلت لنا العديد من تذاكر الدعم سابقًا ولا يمكننا تقديمها لك عنوان IP آخر … مثل “العميل الأعزاء ، لا أعرف لماذا تحاول جاهدة الحصول على ما طلبته ، فلن تحصل عليه ببساطة”. في الختام ، أوصي بشدة أن يفكر أي شخص في PureVPN للابتعاد عنهم! أتمنى لو كنت قد أجريت المزيد من التحقيق قبل شراء خطة مدتها 5 سنوات ، وأنا الآن عالقة ولا يمكنني استخدامها. أعتقد في النهاية أنك تحصل على ما تدفعه مقابل أسعارها الرخيصة. أنا الآن ذاهب مع NordVPN وبالتأكيد لا أمانع في دفع المزيد من أجل راحة البال.

  • مايك. 21 يناير 2023

لا تعطي هذه المخلوقات أموالك ! !! ! إذا كان منتجهم لا يعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فمن المستحيل استرداد أموالك ، أو حتى الرد. يتجاهلونك فقط.

إيان 8 فبراير 2023

لا تستخدم Purevpn … لقد سرقوا المال مني.. لقد حاولت أكثر من شهرين لإلغاء اشتراكي واستمروا مرارًا وتكرارًا في تجربة مصرفتي حتى تنفجر ولا يمكنني الوصول إلى أي شيء … اضطررت إلى فتح قضية احتيال والحصول على بطاقتي وحسابها حتى أتمكن من الحصول عليها توقف عن أخذ الأموال بالقوة على الرغم من PayPal. لن يوقفوا الاشتراك ويدفعون الدفع بالقوة على PayPal على الرغم من أنني أفرغت هذا VPN قبل شهرين بعد تجربة 2 جنيه إسترليني ، ومن خلالها كانت VPN سيئة..تم إلغاؤه حتى لا يأخذوا المال بعد شهرين. لا شيء لا شيء..واحصل على استجابات البريد الإلكتروني لنسخ معجون مثل أنها بسيطة لا تهتم ودع النظام الآلي يستجيب..

نيما 20 أكتوبر 2022

قيمة وكارثة دون.T شراء VPN هذا كيف يمكنني إعطاء أموالي هل من الممكن مقاضاتهم?

ديفيد 3 سبتمبر 2022

لقد كنت عميلًا لهم لسنوات عديدة. كانت خدمتهم ودعمهم دائمًا. آخر 3 أو 4 سنوات لم تكن سيئة للغاية. لقد أصدروا مؤخرًا تحديثًا ولن يسمحوا لك باستخدام إصدار أقدم. لديها مشاكل وكان يتسبب في تأخر جهاز الكمبيوتر الخاص بي ويغلق. دعم الناس قالوا آسف للإزعاج وقالوا إنه لا يوجد شيء يمكنهم فعله. هناك شيء آخر غريب يحدث عند تشغيل الإصدار الجديد. التطبيق يولد حركة مرور الشبكة من تلقاء نفسه. حركة المرور من وإلى مواقع متعددة تملكها Amazon و Google. ليس قليلا فقط. كل 10 ثوانٍ هناك 1 ميغابت في الثانية من حركة المرور التي تستمر من 3 إلى 4 ثوانٍ. من 30 إلى 70 اتصالات TCP إلى Google و Amazon. سألت الدعم لماذا هذه حركة المرور هناك? لن يجيبوا وتغيير الموضوع. أظن أنهم
كسب المال لبيع معلوماتنا إلى Google و Amazon.

السيد. ر 17 يوليو 2022

مقالك ليس قديمًا جدًا ، فقط 6 أشهر ، لكنني أرى PureVPN يسرد نفسه على أنه جزر فيرجن بريطانية
Purevpn ، العلامة التجارية لـ GZ Systems Limited intershore charbers p.O Box 4342 ، Road Town ، Tortola ، British Virgin Islands
تسجيل الشركة رقم: 2039934 ولكن إذا قاموا بتسليم البيانات إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي عندما لم يكن عليهم ذلك ، فهذا أمر غير مستمر.

  • مستخدم غير معروف 19 يوليو 2022

أنا أوافق?

الرأي الخالص 6 يوليو 2022

PureVPN Proxy – أفضل VPN للكروم يجمع ما يلي: 1. معلومات التعرف الشخصية:
– على سبيل المثال: الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو العمر أو رقم التعريف ؛
2. معلومات المصادقة:
– على سبيل المثال: كلمات المرور أو بيانات الاعتماد أو سؤال الأمان أو رقم التعريف الشخصي (PIN) ؛
3. موقع:
– على سبيل المثال: المنطقة ، عنوان IP ، إحداثيات GPS ، أو معلومات حول الأشياء بالقرب من جهاز المستخدم ؛ Purevpn ، شكرًا لك على خدمة مجموعتك … رائعة فقط! )))

م 15 يونيو 2022

لقد ألقيت Purevpn اليوم. لقد استخدمتها لسنوات. إنها رخيصة الأوساخ إذا اشتريت اشتراكات متعددة السنوات. لم تكن أبداً رائعة لكنني استخدمتها بشكل حصري تقريبًا للسيول. كما ورد في المشاركات الأخرى ، كان تطبيق الإصدار 8 الخاص بهم هو القمامة المطلقة. كان ينبغي علي أن بقيت للتو مع الإصدار 7. لم يكن هناك تخفيض متاح أيضًا.. تطبيق الإصدار 9 الجديد أسوأ! أفاست!, يقوم Avira ، والمدافع بالإبلاغ عن وجود البرامج الضارة ويقومون بإلغاء تثبيت التطبيق. عندما اتصلت بدعم PureVPN ، ادعوا أنه إيجابي كاذب وأعطاني تعليمات للتحايل على الحماية. اممم ، بأي حال من الأحوال. حتى اليوم قمت بالتسجيل مع Surfshark استنادًا جزئيًا إلى المراجعة من هذا الموقع. قف! يتفوق على SH من نقي. السيول أسرع على الأقل 10x ، وتصفح الأمواج مثل البرق بالمقارنة ، ويمكنك استخدام أي مكان ل P2P/Torrents. لا تضيع وقتك. اذهب إلى مكان آخر. ربما سيتحسن يومًا ما ، لكن ذلك اليوم ليس اليوم.

  • مستخدم غير معروف 19 يوليو 2022

يمكنني استخدام ExpressVPN ، ولكن Surfshark و Nordvpn خيارات جيدة أيضًا ، أرخص قليلاً من الميزات + المزيد من الميزات.

AC 10 أغسطس 2022

لقد استخدمت Surfshark لمدة عامين ولدي شكاوى صفر ولكنني بحاجة الآن إلى عنوان IP مخصص. للأسف ، لا يقدمون لهم.

مارك 2 يونيو 2022

لا تضيع أموالك ، ولم يكن لديك سوى مشاكل مع PureVPN. لا يمكن استخدام الكمبيوتر بشكل صحيح عند توصيل PureVPN.

Priearairvpnuser 1 يونيو 2022

التاريخ: 1 يونيو ، 2022 إذا دفعت مع PayPal ، فتأكد من الوصول إلى حساب PayPal الخاص بك و “إلغاء” الدفع التلقائي … وإلا فسوف يتم إعادة تلقائيًا …….منحهم المزيد من الدولارات ، عليك استردادها! الاشتراك مع AIRVPN انتهت صلاحيته ، أفضل ميزة هو إعادة توجيه المنفذ (يتطلب التورنت هذا). شعرت أن ننظر حولك والنظر في مزود آخر. AirVPN جيد ولكن الواجهة متزعزع بعض الشيء (يتطلب طريقة أكثر من الموفرين البسيطين مثل NordVPN. تم العثور على PureVPN واشترى عامين من خلال حسابي PayPal (اشترِ دائمًا بهذه الطريقة إذا كان بإمكانك أن يكون التجار سريعًا لاسترداد الأموال الذين لا يرغبون في إزعاج PayPal). لم أطلب استرداد الأموال في هذا الوقت ، من الناحية الفنية ، تعمل الخدمة بسرعة مع Wireguard. (ولكن إذا رأيت هذه المراجعات قبل الشراء … فلن أكون قد اشتريت PureVPN). سيعمل مع الخدمة قصيرة الخدمة ثم من المحتمل أن تعود إلى AirVPN Pros:
-إعادة توجيه المنفذ على الموقع الإلكتروني
-يقدم حارس الأسلاك لسرعات التصفح السريعة.
-يوفر النفق المنقسمة حتى تتمكن من استخدام VPN مع سلبيات تطبيقات محددة فقط:
لا يعمل النفق المنقسمة مع بروتوكول Wireguard في تطبيقه ، لذا فإن هذه القوات على استخدام VPN على جميع التطبيقات/المتصفحات/السيل Off PureVPN تماما للوصول إلى تلك المواقع.
البروتوكولات الأخرى UPN و TCP و IKEV2 بطيئة للغاية ولكن تعمل مع النفق المنقسمة.
بروتوكول Wireguard سيطرد طابعة لاسلكية ، وفصل الطابعة – الطابعة لا تعمل – الطابعة غير متوفرة. لن تظهر الطابعة التي تراها مع الاستخدام العادي حتى تقوم بإيقاف تشغيل PureVPN أو اختيار بروتوكول آخر.

كير 2 مايو 2022

انهم الاحتيال. غير ممكن توقف الاشتراك. أنا أمنعهم في البنك للمعاملة عبر الإنترنت 3 مرات. المرة الرابعة التي جعلوها معاملة خارج الخط. عملية الاحتيال المطلقة. لديهم نموذج خاص بإلغاء Brocken وهم يدعوون إلى الدردشة والبريد الإلكتروني حول هذا الخطأ والاشتراك الذي يلغيونه كتيبًا ، لكنك لا تزال تتلقى محاولات لفرض أموال من حساب بطاقتك.

أورسون 29 أبريل 2022

نعم حسنًا ، لا يمكن للتطبيق الأخير أن يتذكر تسجيل الدخول التلقائي على الإطلاق. لا بد لي من تسجيل الدخول عبر متصفحي للاتصال.

أورسون 29 أبريل 2022

حسنًا ، أنا فضولي قليلاً بشأن تقريرك المتوهج وخاصة Ping 21ms ping. المرة الوحيدة التي رأيت فيها استجابة لـ 21ms ping في coantry الخاصة بي. حتى أقرب بلد جاري على خادم الأسلاك الأسلاك الأسرع في PureVPN يبلغ 80+ms ping. ليس لدي سوى 8 خوادم في العالم من وقت لآخر تعمل بمعدل Ping أقل من 100 مللي ثانية. هذا 8 من أصل 6500 مزعوم. ومع مرور المعايير العالمية ، يعتبر أي شيء يزيد عن 100 مللي ثانية بمعنى المستوى ، مما يعني أنني شهدت 6492 اتصالات دون المستوى الفرعي theough purevpn. ربما كنت تتمتع بتجربة مع PureVPN لا يوجد لديه أي شخص آخر ، وقد قام PureVPN بتوجيه خدمات تكنولوجيا المعلومات إليك وهذا هو السبب..

أورسون 29 أبريل 2022

Yeup ، كان خادمي الأسترالي في مانشستر المملكة المتحدة.

أورسون 29 أبريل 2022

يوب. فشل البريد الإلكتروني الخاص بي أيضًا. وعلي أن أخرج PureVPN قبل أن أبدأ طابعة WiFi لأنه لا يمكن أن تعمل عبر PureVPN.

أورسون 29 أبريل 2022

تعليقاتك سخية للغاية ، purevpn أسوأ بكثير. لقد حصلت على PureVPN منذ عام مملة تقريبًا وأستطيع أن أقول في كل الحقيقة والصدق أنني قضيت وقتًا أطول في العمل أكثر من تصفح. لقد كتبت لدعم دون جدوى أكثر من 100 مرة. قبل التعليق على القضايا السابقة ، اسمحوا لي أن أقدم اثنين من أحدث: 1. لدي تطبيق تطبيقي على تسجيل الدخول التلقائي على التمهيد. كان يستخدم للعمل ولكن الآن مع أحدث التطبيق ، يذهب إلى شاشة “تسجيل الدخول أو إنشاء حساب” يفتح المتصفح (وليس في التطبيق) ، وتسجيل الدخول وكل ما تقدمه (دون أي تفسير) هو مربع اختيار مع “. دائمًا ما استخدم هذا التطبيق “أو” اختر آخر “في نموذج لا يحدد الموقع له علاقة بـ PureVPN والموقع ويبدو وكأنه موقع فيروس بلا اسم. 2. لقد قدموا للتو “خوادم مقاومة للكمية”. أعتقد أنه يجب عليك أن تفترض أن يشير إلى الخوادم المقاومة للحوسبة الكمومية (مع الأخذ في الاعتبار أنه لا يوجد كمبيوتر الكم في السوق يمكن أن يهدد الخادم) من الواضح أنه لا يمكن أن يكون هناك أحد يعرف المواصفات التي ستحصل عليها أجهزة الكمبيوتر الكمومية التجارية عند وصولها وعندما يصلون ، لن يتمكن الكمبيوتر الفائق من مقاومتهم. لقد قدموا بفخر هذه الخوادم “QR” حول حوالي 12 موقعًا قمت باختباره ولم يعمل أحد. فشل تطبيقهم في الاتصال بأي منهم يظهر خطأ 8054. الأهم من ذلك بالنسبة لي ، ثلاثة في المواقع التي أستخدمها أكثر من ذلك لأنها تدور حول الثلاثة الوحيدة التي يمكنني العمل فيها والآن ماتوا. عند استجواب ما ورد أعلاه ، على ما يبدو ، لا يمكنهم اكتشاف الرد. كان أول فشل في PureVPN على تثبيته. إنه ببساطة لم يعمل. لقد اكتشفت أن التطبيق يتم تثبيته باستخدام IPV-6 مشارك على الرغم من أنه لا يمكنه استخدام IPV-6 ، فقط IPV-4. أخبرتهم هذا وقلت لهم أن يدرجوا في تعليماتهم. لم يفهموا. هذه المشكلة اكتشفت وحلها ، يمكنني تشغيل PureVPN دون إعادة التعبير ، وقد قدمت حوالي 5 دقائق من تصفح السرعة البطيئة قبل السقوط وقتل الإنترنت بالكامل (حتى بعد إغلاق التطبيق). اعادة التشغيل. يقال إن الدعم سريع وجيد. إنه سريع ولكنه ليس جيدًا. إذا كنت مثلي الذي اضطرت إلى الاتصال بالدعم عشرات المرات التي تكتشفها قريبًا ، فإن دعمهم يقدم مجموعة صغيرة من الحلول الواضحة نسبيًا والتي تنفد قريبًا وتبدأ في التكرار مرارًا وتكرارًا. يوصون DNS الخاصة بهم التي تربح استكشاف الأخطاء وإصلاحها بانتظام ليست موجودة أو أنها ترفض الاتصال. أنها توفر “Ryan” لتوصيل عن بُعد وإصلاح مشاكلك. بعد الكثير من الانتظار ، استولى ريان على جهاز الكمبيوتر الخاص بي. كان ترسانة المساعدة التقنية الخاصة به هو إزالة التطبيق وتثبيت إصدار مختلف … لقد نجح (إنه دائمًا ما يحدث) ، وهذا حتى إعادة التشغيل ويعود إلى وضع الفشل المأساوي مرة أخرى. كنت على وشك إلغاء حسابي عندما قدموا “Wireguard” وتمكنت من الاتصال جيدًا (في البداية) وسرعات تصل إلى 400 ميجابت في الثانية في الثانية. وبعد ذلك سوف ينخفض ​​كل شيء مرة أخرى. لقد اكتشفت أن الإعدادات التي تم تعيينها بشكل دائم على Wireguard بدون عوائق استمرت في تغيير التطبيق إلى Ikev-2 الذي لم ينجح أبدًا ولا يعمل حتى يومنا هذا. قلت أن Wireguard عمل جيدًا بشكل معقول. يمكنني مشاهدته لساعات تعمل بسرعات عالية ، ولكن ، افتح متصفحًا لاستخدامه فعليًا ، وفي 5 دقائق يسقط ويقتل الإنترنت بأكمله يتطلب إعادة المشاركة المعتادة. بعد حوالي 300 يوم من حسابي ، كان لدي حوالي 10 حيث عملت اتصالي وكان مقبولًا طوال الوقت الذي أردت استخدامه. أستخدم Oookla لاختبارات السرعة ومع ما يوضح PureVPN المنتظم الرتيبة ، متصلًا وسرعات التحميل والتنزيل المستمر ، لكن Oookla يظهر “لا يوجد اتصال بالإنترنت”. يعرض Windows “PureVPN غير متصل” و “لا إنترنت”. لذا ، يظهر تطبيق PureVPN غير المجدي أنه متصل وتشغيله ، لكن جهاز الكمبيوتر لا يحتوي على الإنترنت ويظهر جميع أساليب الاختبار أنه غير متصل وليس لديك أي الوصول إلى الإنترنت على الإطلاق حتى تقوم بإعادة تشغيل. لقد أبرزت هذا على PureVPN عبر التعليق ، وتفريغ الشاشة والفيديو عدة مرات لتقديم المشورة للتطبيق ببساطة لا يعمل مع Windows. يوفر PureVPN دعمه النهائي لمعرفة التقنية كيف: “هل حاولت تثبيت أحدث تطبيق?”كما قيل ، يوفر PureVPN مجموعة محدودة من ردود الدعم (التي تصبح مزعجة حقًا بعد 30 مرة من الفشل) ، لكن من الواضح بالنسبة لي ، لا شيء لا يمكن حل هذه الأسئلة إلى أبعد من زر الحذف الذي يشير إلى PureVPN في إصلاح أي مشكلة أو لا توجد برمجة أو التحكم المادي في ما يوفرونه. لقد كتبت وقتًا عديدة لإخبار Purevpn بإصلاح تطبيقه حتى لا يغير إعدادات المستخدمين بشكل عشوائي ويشير مرارًا وتكرارًا. لدي عنوان IP مخصص. لا يحتوي على حارس سلك وبالتالي فهو أموال أسفل الصرف لأنه لا يعمل. أفضل ما يمكنني توقعه هو 5 دقائق بسرعات KBPS ولكن في معظم الأحيان لا يمكن ببساطة الاتصال. الدعم: “لقد جربنا ذلك ويعمل. هل حاولت إعادة تثبيت التطبيق “. كشفت بحثي عن أن “IP المخصص” كان IP من الشبكة الفرعية لأكثر. من الواضح أن الكثير من IPs الفرعية لـ IP الفعلي الذي يجب التعامل معه في عرض النطاق الترددي الذي سمحوا به. أستخدم كل من Win10 و Win7. عندما قمت بتثبيته لأول مرة على Win7 ، كنت أحصل على سرعات قاسية وصلت إلى 14 عامًا تقريبًا.الطلب 4K من منتصف التسعينيات. مثل Lightning ، يمكنك تنزيل ملف فيديو كامل لمدة 10 دقائق 75 ميجابايت في ساعة واحدة فقط أو نحو ذلك (إذا لم ينته VPN). حلقة سلسلة 400 ميجابايت? فكر بين 7 ساعات ويوم+ Purevpn حل: بمجرد توفر تطبيق Wireguard (الشيء الوحيد الذي يسمح بسرعات معقولة). بعد 10 محاولات لإعادة التثبيت بنفس النتيجة ، أصبح من الواضح أن شخصًا ما فعل شيئًا دمر التوافق مع Win 7. والعديد من رسائل البريد الإلكتروني التي تحاول تصحيح هذا حصلت على عدة ردود سريعة: “هل حاولت تثبيت أحدث تطبيق.”مع التعليق النهائي:” نأمل أن نحل مشكلتك. من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا مرة أخرى.”كل شيء ، بالنسبة لي ، يشير إلى أن PureVPN لديها خدمة رديئة على حد سواء البرمجة الحكيمة والخادم التي لا يتمتع بها على الإطلاق السيطرة. انتقل إلى “Whatismyipaddress” وانظر إلى مورد الخادم. لقد نظرت إلى عدد قليل منهم ، كلهم ​​مختلفون وبعضهم مع سجلات الأداء المأساوية منخفضة عند 10 ميغابت في الثانية وأقل. نظرت ذات مرة إلى اتصال الخادم الأسترالي واكتشفت أنه كان في مانشستر إنجلترا! Mobile PureVPN مثيرة للاهتمام. إذا كنت أرغب في نتائج من موقع آخر ، فأختار هذا الموقع وقم بتشغيل PureVPN. لقد فعلت أنا وزوجتي نفس الشيء ، وعندما نعيد فتح متصفحنا ، لا يزال البحث يعتمد على موقع منزلنا. إذن ما يحدث هناك? أنا أبحث حاليًا عن مزود مختلف لأنني أدرك الآن أن PureVPN لن أتمكن من إصلاح عدد الفشل الساحق الذي يبدو أنه يزداد مع كل مراجعة التطبيق ولا يمكنهم ببساطة توفير VPN 10 أشهر و 100+ رسائل بريد إلكتروني).

Tidus 18 فبراير 2022

ينفصل باستمرار ويعيد الاتصال. سوف تخزن بشكل عشوائي عند الاتصال. في معظم الأيام تعمل بشكل جيد ، ولكن السرعة قد تكون بطيئة. لكن حتى في الأيام التي تعمل. ومرة أخرى ، فإنه ينفصل باستمرار. تكون سرعات P2P جيدة عند التورن. لن أوصي. أراد بشكل رئيسي ذلك لأنه تم استضافته في هونغ كونغ.

آلان 3 فبراير 2022

لقد حصلت على PureVPN منذ حوالي ثلاث سنوات. لقد عملت الخدمة من أجلي ، لكن بعد ذلك لا أستخدمها طوال الوقت ، فقط للتنزيل والسيول.
لقد طُلب مني مؤخرًا التحديث من V7.1.3 إلى V8.2 من تطبيقهم ، هكذا فعلت. أنا أستخدم Windows 11. لم يتصل. لم يكن متصلاً أبدًا ، وحاول ما يمكن ، لم أتمكن من عمله لفعل أي شيء ، لذلك اتصلت بـ “الدعم الفني”. هم يائس جدا. يعطونك إجابات سخيفة تم تمييزها على الأسئلة التي لم تطرحها وكل ما يمكنهم فعله هو إخبارك بتغيير البروتوكولات أو إعادة تثبيت التطبيق … وكلها فعلت عدة مرات بدون نتائج. قلت لهم أنني اعتقدت v8.2 كان عربات التي تجرها الدواب وكان يعود إلى V7.1.3 لأنها على الأقل عملت. قيل لي ألا يكون ذلك لأنه “من المقرر أن يتم إيقافه”. لذلك ، شعرت بالدعم الفني واكتشفوا ذلك مع إيقاف تشغيل مضادتي ، v8.2 متصل باستخدام بروتوكول Wiregaurd ولكن لا آخرين. في هذا الوضع ومع إيقاف تشغيل AV ، تسربت DNS مثل Seive ولكن على الرغم من أنها اقترحت أن هذه هي الطريقة الوحيدة التي سأتمكن من الاتصال بها بالإنترنت باستخدام PureVPN. أخبرتهم أن هذا كان اقتراحًا مثيرًا للسخرية. ثم أخبرني شخص الدعم الفني أنه سيتعين عليه “النظر إلى هذا” واختفى. لقد أرسلتهم عبر البريد الإلكتروني في نفس اليوم وأخبرتهم أنه كنتيجة لكل هذا ، لم أستطع الوثوق بخدمتهم وأردت استرداد الأموال. بعد ذلك تلقيت رسالة بريد إلكتروني تخبرني بالعودة إلى الدردشة وأطلب شخص دعم فني محدد … لا يوجد ذكر لاستردادهم. هذا فعلت. لقد تواصل بنظامي عن بُعد وحاول الاتصال بـ VPN. لم يستطع. ثم قام بإلغاء تثبيت التطبيق وإعادة تثبيت تحديث آخر ، v8.3 وحاول الاتصال مرة أخرى. مرة أخرى ، لم يستطع. على مدار العشرين دقيقة التالية أو نحو ذلك ، مر بجميع البروتوكولات ، ببطء شديد ، ولم يصل إلى أي مكان. انتهى بإعادة تثبيت V7.1.3 العودة إلى نظامي وأخبرني أن هناك خطأ في V.8 تطبيق مما يعني أنه لا يمكن استخدامه مع Windows 11. أخبرته أنني كنت أقول ذلك لأسابيع ، لكنها سقطت على آذان صماء. قال أيضًا إنه عندما قيل لي عدم استخدام V.7 من التطبيق وصفه بأنه “سوء فهم”. عندما وضعته له أن التطبيق الجديد كان “قليلاً من حادث سيارة” ، قال ببساطة إنه سيوضع المطورين على العثور على الخطأ وإصلاحه. كان خلافاتي أنه كان ينبغي عليهم فعل ذلك قبل إطلاقه للمستخدمين. كانت النتيجة النهائية أنني أمضيت أيامًا في محاولة لإصلاح المشكلة بنفسي دون حظ ، ثم قضاء أسابيع وأسابيع في الذهاب حول المنازل إلى ما لا نهاية مع أشخاص الدعم الفني الذين لم يعرفوا بصراحة أي شيء عن التطبيق الذي زعموا أنه يدعمهم ، فقط لتراجعهم. من أين بدأت ، تشغيل الإصدار القديم وقيل لي عدم التحديث إلى الإصدار الجديد!
بقدر ما يذهب الدعم الفني ، اللعب النظيف للرجل الذي اعترف بالهزيمة وأخبرني أن القضية لم تكن في نهايتي ، لكن الأمر استغرق مني حوالي ثلاثة أسابيع من التبادلات الساخنة بشكل متزايد للوصول إليه. كانت الدردشة الأولى “Techs” كلها عديمة الفائدة والتحدث معهم هي مضيعة للوقت. كما أنهم لا يلاحظون في حالتك ما تمت مناقشته من قبل لأنه مع كل رجل جديد حصلت عليه ، كان عليّ أن أكرر كل شيء كما لو كانت المرة الأولى للإبلاغ. يتم ملء دعمهم الفني من المستوى الأول مع ، في كل الأرجح ، الأشخاص الذين يبدو أنهم مدربون فقط على قراءة بطاقة من الإجابات المعدة على الأسئلة الشائعة من البروبيين. كما يقول المثل القديم ، “أنت تدفع الفول السوداني ، ستحصل على قرود” وكما اكتشفت ، فإن الطريقة الوحيدة للحصول على شخص ما حتى مختصة معتدلة ، كانت تهددهم بطلب استرداد الأموال.
بمجرد نفاد اشتراكي ، سأذهب إلى مكان آخر. إن تشغيل PureVPN يشبه إلى حد كبير العمل الشاق وهو مشكلة أكثر مما يستحق.

  • سفين تايلور 3 فبراير 2022

واو ، لقد أعطيت PureVPN الكثير من الوقت الثمين في حياتك لن تعود.

  • آلان 4 فبراير 2022

أنت لست مخطأ. إنه أمر مستمر بشكل خاص عندما عرفت ما هي المشكلة قبل أن تفعل ذلك ، ونتيجة لذلك انتهت حيث بدأت بعد أن اعترفت أخيرًا بالهزيمة على هذه القضية.

توني 4 فبراير 2022

لقد واجهت نفس مشكلة الاتصال تقريبًا هنا مع أحدث تطبيق Windows (وأنا أستخدم Windows 10) على كل من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بي. أقول “تقريبًا” لأنه إذا انتظرت لفترة كافية بعد تثبيت التطبيق (1 – 2 دقيقة) يمكنني أخيرًا إجراء اتصالات ، والسرعة جيدة ؛ لكن لا يمكنني عدم توقيت ذلك ، وبعض المواقع لا يمكن الوصول إليها. الإصدار 7.1.3 ، من ناحية أخرى ، تقوم بالاتصالات السريعة بسرعات جيدة. لا يحتوي على حرس الأسلاك ، لكن يمكنني العيش بدون سرعة إضافية. نعم ، لقد بدأت في نفس سباق العقبات الذي تصفه ، لكنني استسلمت عندما أرادوا الاتصال بنظامي لأنني ببساطة لا أثق بهم ، لذلك لم يتم تناولها أيامًا في حياتي بعيدًا. طالما أن الإصدار الأقدم لا يزال يعمل “أنا سعيد” به (بشكل أكثر دقة: استقال منه) – لكنني لا أوصي PureVPN لأي شخص آخر ، إلا إذا كان ذلك هو VPN الوحيد الذي يفتح موقع الويب الخاص هم يريدون …

  • آلان 7 فبراير 2022

أفهم ترددك في السماح لهم بعيدة في نظامك. لقد شاهدت رجلي مثل الصقر ولاحظت أنه يحوم على أشياء لم يكن لديه أي عمل ينظر إليها وفتح عميل البريد الإلكتروني الخاص بي في وقت من الأوقات ، وأغلقها على الفور. سألته عما كان يبحث عنه … قال “لجنة التحكم”. قلت “حسنًا ، لن تجدها في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي”. ثم وجدها بأعجوبة في المكان الطبيعي. لاحظت أيضًا أنه تمكن من تسجيل الدخول إلى حساب PureVPN الخاص بي وسألته كيف يمكنه الوصول إلى كلمة المرور الخاصة بي. أخبرني أنه لم يفعل وأنه يستخدم كلمة مرور تم إنشاؤها. هذا لم يكن صحيحًا تمامًا. لقد قمت بتغيير كلمة المرور الخاصة بي منذ ذلك الحين ، لكنني لا أعرف ما إذا كان هناك أي نقطة في القيام بذلك إذا بدا أنها تتمتع بالوصول إليها بغض النظر عن ما هي عليه وعدد مرات تغييرهم.

أورسون 29 أبريل 2022

هذا صحيح تمامًا. بمجرد أن يركضوا من خلال قائمة الدعم القياسية الخاصة بهم ، ليس لديهم ما يضيفونه. (يجعلني أشك في أنه ليس لديهم سيطرة فنية فعلية لـ PureVPN.) أنت أيضًا على صواب ، يقتصر شخص الدعم الفني عن بُعد ، Ryan ، على إلغاء تثبيت التطبيق وإعادة تثبيته. إذا نجحت ، فهو خارج وعندما تقوم بإعادة تشغيلك في Square One. اعتقدت أنه لم يكن حارًا منذ البداية لأنه لم يبذل أي جهد للنظر في أي إعدادات إنترنت/إيثرنت Windows. إن الفشل الكلي الأولي الخاص بي (ويمكنك تجربة ذلك إذا لم تكن كذلك) هو التأكد من إعدادات الإنترنت الخاصة بك لديك IPV-6 تعطيل. لم يتم تشغيل PureVPN معها. أخبرتهم ولكن بناءً على افتقارهم إلى الاستجابة بطريقة ما ، شكك في أنه مسجل معهم. تجربتي مع PureVPN هي أنني قضيت وقتًا أطول في محاولة الحصول عليها إلى العمل أكثر من الأمواج الفعلية.

ماركو 21 يناير 2022

Purevpn هو عملية احتيال! VPN لا يعمل ولن يعيدك أبدًا

  • مارك 2 يونيو 2022

هم غضب أعرف ذلك الآن
لا تشتري هذا المنتج لأنك ستواجه مشكلات ومشكلات باستمرار
هناك الجانب الفني ليس جيدًا على الإطلاق.
فقط أرسل رسائل بريد إلكتروني غبية تخبرك بالقيام بذلك والقيام بذلك لا يعمل. حذف نظامك.