Slickvpn Review 2023 – ضع ذلك في الاعتبار قبل الشراء

Contents

شيء آخر يطرحه “يقتل” SLICKVPN. كل هذا يعني أن المزود سيفشل دائمًا في العمل في الصين والبلدان ذات نفس مستوى الرقابة.

مراجعة SLICKVPN: سوف يخيب ظنك!

في حين أن مقدمي الخدمات مثل ExpressVPN و CyberGhost و Nordvpn يسودون ، في بعض الأحيان ، لدينا VPNs الغامضة التي هي جيدة بشكل مدهش. في مراجعة SLICKVPN هذه لعام 2023 ، قررنا اختبار هذا المزود الغامض وغير المعروف إلى حد ما ونرى مدى جودته مقابل المال. نحن نتحدث عن خدمة متميزة كاملة لا تحتوي على نسخة تجريبية مجانية أو خطط مجانية أو أي شيء مشابه. SLICKVPN أبعد ما يكون عن شعبية جدا. إنه مزود على الأرجح لم تسمع عنه ، ومع ذلك ، فإن تسعيره باهظ الثمن يجعلك تعتقد أنه شيء مميز.

حسنًا ، على عكس AirVPN وهو VPN صلب على الرغم من عدم تحظى بشعبية كبيرة ، فإن SLICKVPN هو شيء آخر. خلال وقتي معها ، شعرت بخيبة أمل شديدة لما يقدم.

ومع ذلك ، سأكون صادقًا بوحشية في هذا الاستعراض لأنني على حق من البداية. اليوم ، لدينا العديد من الاختبارات التي نمر بها ، لأننا سنتحقق من النتائج التي حققها SLICKVPN من حيث سهولة الاستخدام ، والبث ، والأداء ، والسيول ، وتجاوز الرقابة ، ودعم العملاء ، والتسعير.

ستكون مراجعة مثيرة للاهتمام ، بلا شك ، لكنني أعطيتك بالفعل المفسدين على رأيي حول SLICKVPN. ومع ذلك ، ما زلت أوصي بقراءة هذا الاختبار حتى النهاية لأنني أعددت بدائل ممتازة ستكلفك أقل من هذا المزود ، ومع ذلك ، يقدم المزيد من الميزات.

أفضل 3 بدائل لـ SLICKVPN:

3000 الخوادم

94 البلدان المغطاة

30 يوما ضمان استعادة الاموال

5 اتصالات متزامنة

سعر شهري
رأينا: واحدة من أفضل VPN هناك!
سهولة الاستعمال
دعم العملاء
قيمة المال

8100 الخوادم

91 البلدان المغطاة

45 يوما ضمان استعادة الاموال

7 اتصالات متزامنة

سعر شهري
رأينا: سياسة صارمة لا تبرز ، أرخص خدمة VPN
سهولة الاستعمال
دعم العملاء
قيمة المال

5400 الخوادم

59 البلدان المغطاة

30 يوما ضمان استعادة الاموال

6 اتصالات متزامنة

سعر شهري
رأينا: اختيار ممتاز للخصوصية وعدم الكشف عن هويته
سهولة الاستعمال
دعم العملاء
قيمة المال

SLICKVPN تجربة مستخدم ودعم الجهاز

يأتي Slickvpn بسعر ضخم ولكنه لا يبدو وكأنه VPN متميز. بالتأكيد ، فإن دعم أجهزته ليس سيئًا كما تعتقد أنه ليس سوى التجربة الإجمالية وواجهة المستخدم تترك الكثير مما هو مرغوب فيه. لنبدأ بدعم الجهاز فيما يتعلق بالمنصات الأساسية.

يعمل المزود على Windows و MacOS ولكن يحتوي أيضًا على العديد من أدلة الإعداد للأجهزة مثل iOS و Android و Linux ومنصات أخرى. أحد أسوأ الأشياء حول SLICKVPN هو أنه يحتوي على تطبيقات أصلية فقط لنظام التشغيل Windows و MacOS – جميع الأنظمة الأساسية الأخرى تتطلب نوعًا من الإعداد اليدوي.

إذا كنت على Android ، على سبيل المثال ، ستحتاج إلى تنزيل عميل OpenVPN وإعداد SLICKVPN يدويًا. سيتبع مستخدمو iOS نفس الخطوات. ومن المثير للاهتمام ، أن المزود يدعم حتى Linux ، وإن كان ، توزيعة واحدة فقط – Ubuntu.

على الانتقال ، وجدت أن SlickVPN يعمل أيضًا على Chromebook ، وهو ليس مشكلة كبيرة لأنه ليس جهازًا شائعًا جدًا. ومع ذلك ، من بين كل هذه الأجهزة المدعومة, لم يتضمن المزود تطبيقًا لتلفزيون Amazon Firestick, الذي ، بصراحة ، هو كسر الصفقة في عام 2023.

في هذه المذكرة ، كتبنا عن أفضل VPNs لـ Amazon Fire TV مؤخرًا ، لذا تحقق من هذه المقالة إذا كنت في حاجة ماسة إلى واحدة. أخيرًا ، عندما يتعلق الأمر بالاتصالات المتزامنة ، فإن SLICKVPN لن يعيد اختراع العجلة. فهو يوفر لك 5 اتصالات متزامنة, وهو ما يكفي لمستخدم متوسط.

تطبيقات سطح المكتب والهاتف المحمول

في مراجعة Slickvpn هذه لعام 2023 ، شعرت بخيبة أمل شديدة من الشعور العام بتطبيقات المزود. أستخدم Windows كمنصة رئيسية لي ويتم عرض مظهر التطبيق أدناه. كما ترون ، إنها نافذة قبيحة تبدو وكأنها تنتمي إلى التسعينيات.

slickvpn windows 1

يتم أخذ مركز الشاشة بواسطة سجل الاتصال وزر اتصال كبير. لتتمكن من الاتصال ، ستحتاج إلى نسخ ولصق اسم المستخدم وكلمة المرور في مربعين النصين الفارغين. ستجد اسم مستخدم VPN وكلمة المرور الخاصة بك إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع الإلكتروني.

بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيتصل SLICKVPN بالخادم الذي تريده – أو خادم عشوائي إذا كنت تستخدم زر الاتصال فقط. يكشف النقر على المواقع عن قائمة خادم ، والتي ، بصراحة ، تبدو شاملة ، ولديك حتى يتم عرض هذه الخوادم الأساسية بوضوح.

المزيد عنهم لاحقًا في مراجعة SLICKVPN. ميزة أخرى مثيرة للاهتمام هي اختبار السرعة هذا. إنه مفيد للغاية في البداية ولكن بمجرد أن ترى أنه يزيف النتائج ، ستفكر بشكل مختلف عنها. عند مقارنتها بـ Speedtest.Net-موقع اختبار السرعة الرئيسي الخاص بي ، ونتائجه مبالغ فيها.

يعتقد Slickvpn أنه أسرع مما هو عليه بالفعل ، مما يجعل اختبار السرعة هذا غير ذي صلة إلى حد ما. أخيرًا ، لدينا تفضيلات في النهاية ، حيث يمكنك تعديل بعض الميزات. لسوء الحظ ، SLICKVPN ليس غنيًا بالميزات وليس لديك الكثير للعمل معه.

في هذا الاختبار ، لن أعلق على تكامله المحمول بسبب ليس لديها تطبيقات جوال. كما قيل ، كل شيء يمر عبر عميل OpenVPN وهو تطبيق تابع لجهة خارجية لإنشاء اتصالات VPN. لا علاقة له بهذا المزود ، لذلك ليس من المنطقي مراجعته.

تطبيقات التلفزيون

التلفزيون الذكي و VPNs يسيران بشكل جيد مع بعضهما البعض. يتيح لك VPN تجاوز الحاصرات الجغرافية والوصول إلى منصات البث المقيدة بسهولة بسهولة. SLICKVPN ليس بطل البث ، والذي سنثبته لاحقًا في هذا الاستعراض ، ولن يعمل على حمولة من أجهزة التلفزيون الذكية.

ومع ذلك ، فإن تنزيل عميل OpenVPN على جهاز Android TV سيسمح لك بالاتصال بخادم SlickVPN والاستمتاع بخصوصية إضافية. إذا لم تكن متوفرة على Google Play من أجلك ، فيمكنك تنظيمها واستخدامها بشكل طبيعي ، والتي انتهيت من القيام بها.

كما هو مذكور في هذا الاستعراض ، لا يدعم SlickVPN عصا Fire TV ولكن يمكنك استخدامها على Nvidia Shield. علاوة على ذلك ، نظرًا لأنه يحظى بدعم جهاز التوجيه ، يمكن للمستخدمين الذين لديهم أجهزة تلفزيون Samsung و LG الاستفادة منه ، ولكن فقط إذا كان لديهم ما يلزم لإكمال الإعداد المعقد الذي يجب القيام به.

بغض النظر ، إذا كنت تريد VPN أفضل للتلفزيون الذكي أو أي نظام تلفزيوني آخر ، أقترح استخدام ExpressVPN بدلاً من ذلك. من الأسهل الإعداد ، والحصول على دعم أفضل ، وهو أفضل بلا حدود لخدمات البث المقيد الجغرافي.

تطبيقات الألعاب

الألعاب مع Slickvpn ليست مستحيلة. أعني ، إنه يدعم جميع منصات “الألعاب” مثل Windows و iOS و Android و MacOS و Linux. ولكن ماذا عن لوحات المفاتيح للألعاب? حسنًا ، SLICKVPN ليس “رسميًا” في هذا الصدد ولن تجد أي ذكر لـ PlayStation أو Xbox على الموقع.

الشيء الجيد هو أنه يدعم أجهزة التوجيه ، والتي يمكن استخدامها لتوصيل VPN بوحدة التحكم في الألعاب الخاصة بك. شيء واحد لا أحبه هو أنه ليس لديه دعم لـ SmartDNS ، لذلك إذا كنت ترغب في البث على وحدة التحكم في الألعاب دون إعداد VPN ، فستكون في خيبة أمل كبيرة.

يوفر ExpressVPN SmartDNs يسمى MediaStreamer ، لذلك ، مرة أخرى ، خيار أفضل لأجهزة الألعاب والألعاب ، بشكل عام.

دعم جهاز التوجيه

أخيرًا ، دعنا نتحدث عن دعم جهاز التوجيه. كما قال سابقًا في اختبار SlickVPN لعام 2023 ، ستحصل على دعم لجهاز التوجيه ولكن ليس الأفضل في العمل. من المؤكد أن ExpressVPN و CyberGhost يتمتعان بدعم أفضل ولكن Slickvpn ليس بعيدًا جدًا.

جهاز التوجيه Slickvpn

وهو يدعم أجهزة التوجيه DD-WRT و Asus-Merlin. إذا لم يكن لديك نماذج دعم ، فإن وميض جهاز التوجيه هو دائمًا خيار ولكنه خطير ، لأنه يمكن أن يفرغ الضمان الخاص بك والطوب الموجه إذا لم تكن على دراية بما تفعله.

المضي قدم. لكلا النظامين ، تستخدم الخدمة OpenVPN ، والتي تنطبق أيضًا على أجهزة التوجيه المدعومة. في كلتا الحالتين ، فإن المزود ليس غنيًا بشكل خاص بالبروتوكولات ، والتي سنناقشها قريبًا جدًا في هذا الاختبار.

هل SLICKVPN آمن وآمن? تم فحص جميع ميزات الأمان

بالنسبة لي ، أهم شيء في خدمة VPN هو الأمن العام. غالبًا ما يستخدم الناس VPN للتدفق ولكن أعتقد أنه إذا لم يكن آمنًا وآمن. دعونا نرى ما إذا كان SLICKVPN آمنًا وآمنًا بما يكفي ليعتبرهم رائعين.

تشفير 256 بت

تشفير 256 بت هو معيار ذهبي في صناعة اليوم. هذا هو أعلى مستوى من التشفير الذي يمكنك الحصول عليه والما الذي سيتم تشفير حركة المرور الخاصة بك وجعلها غير قابلة للعدوى بواسطة ISP الخاص بك. يستخدم Slickvpn تشفير AES-256 ، وهو أخبار رائعة.

ضع في اعتبارك أن هذا التشفير يستخدمه البنوك والجيش حول هذا الكوكب ، لذلك تحصل على كريم الأمن عبر الإنترنت. وإن كان هناك تحذير صغير واحد لأن المزود لا يستخدم دائمًا هذا المستوى من التشفير ، على النحو الذي يحدده البروتوكول.

المزيد عن ذلك في الثانية.

مفتاح القتل التلقائي

دعنا نتحدث عن مفتاح القتل. هل SLICKVPN لديه? نعم ، إنه كذلك ، وهو مفتاح قتل أوتوماتيكي قياسي يعطل جميع حركة المرور على الإنترنت إذا فقدت اتصال VPN الخاص بك. هل يعمل بشكل جيد? مرة أخرى – نعم! كان لدي بعض مشكلات الاتصال خلال هذا الاستعراض ولاحظت تنشيطها على الفور.

لسوء الحظ ، هذا مفتاح قتل نموذجي ، بدون ميزات متقدمة. إنه يعمل على مستوى النظام فقط ويمنع حركة المرور لجميع التطبيقات ، دون القدرة على إضافة استثناءات. يمكن العثور على مفتاح قتل أكثر تقدماً في NordVPN وأقترح بشدة التحقق من هذا VPN أيضًا.

دعم OpenVPN و IPSEC

تذكر ما قلته عن التشفير? أتمنى أن تفعل ذلك لأنه إذا لم تفعل ذلك ، فقد ترغب في إجراء فحص الدماغ. جميع النكات جانبا ، يدعم المزود بروتوكولات فقط ، والتي تشمل OpenVPN و IPSec. كيف يختلف هذان الشخصان في هذه الحالة?

إعدادات SLICKVPN

حسنًا ، يتم استخدام OpenVPN على جميع الأجهزة المدعومة إلى حد كبير ، في حين يتم استخدام IPSec فقط على MacOS و iOS. تعتمد اتصالات OpenVPN على تشفير 256 بت ولكن تستفيد اتصالات IPSEC من تشفير 128 بت بدلاً من ذلك.

هذا ما أردت الإشارة إليه. إذا كنت تستخدم iPhone ، فسوف يمنحك SlickVPN تشفيرًا أضعف ، في الواقع. إنها ليست نهاية العالم ، حيث لا يزال تشفير 128 بت من الصخور الصخور ، وإن كان ذلك أضعف بالتأكيد من تشفير 256 بت نحبها جميعًا.

أنا أيضًا لا أحب استخدام IPSec على iOS و Mac. يعمل OpenVPN بشكل جيد على جهاز Mac ، لذا لا أرى سببًا لعدم استخدامه. لم يتمكنوا من الذهاب على الأقل مع IKEV2 ، وهو بديل مثالي لـ OpenVPN ، بأداء رائع وأمان.

الخوادم الأساسية

في حين أن ProtonVPN لديها خوادم أساسية آمنة ، فإن Slickvpn لديها خوادم أساسية. هناك فرق كبير بين الاثنين ، وضع جانبا التشابه المعجمي جانبا. الخوادم الأساسية الآمنة في protonvpn هي خوادم متعددة ، مما يعني أنها توجه حركة المرور الخاصة بك من خلال خادمين ومضاعفة تشفيرك.

الخوادم الأساسية … حسنًا ، لا نعرف بالضبط ما هي عليه وأعتقد أن SLICKVPN لا يفعل ذلك أيضًا. يدعي أن هذه الخوادم أسرع من الخوادم العادية ، ومع ذلك ، فإنها توفر أيضًا تشفيرًا 256 بت و “موثوقية 100 ٪” مهما كان الجحيم الذي يقصدونه به.

يبدو أن وصف هذه الخوادم وصفًا لخادم نموذجي ، لذلك لست متأكدًا من النقطة. الأهم من ذلك ، لا توجد اختلافات في الأداء أو الاستقرار ، مما يجعل هذه الخوادم بلا معنى. إنهم هنا فقط للعرض – لا شيء آخر.

العدار

في مراجعة Slickvpn هذه ، سأذكر ميزة أخرى تسمى Hydra. يمكن تسمية هذه الميزة بالذات. كما يقول Slickvpn ، فإن الاتصال بخادم باستخدام Hydra يوجه حركة المرور الخاصة بك إلى نفق VPN آخر ويضاعف تشفيرك.

تعمل هذه الميزة بالفعل ولكنها تحتاج إلى تلميع أكثر قليلاً ، لأنها ليست الأسرع وتوفر مستوى من الأداء لا يجعلك سعيدًا بشكل خاص. إذا كنت تريد معرفة ما هو مزدوج VPN ، أعتقد أن NordVPN مثال رئيسي نفذت هذه الميزة بشكل أفضل بكثير.

اختبار تسرب SLICKVPN و DNS

للتأكد من أن كل شيء يعمل كما ينبغي في SLICKVPN ، قررت اختبار الخدمة عمليا وأداء بعض اختبارات تسرب IP و DNS. أولاً ، أنا متصل بخادم الولايات المتحدة ثم قمت بزيارة الموقع iPleak.Net – حصلت على هذه النتائج.

تسرب Slickvpn IP 1

يمكنك أن ترى أنه يتم عرض عناوين IP و DNS الخاصة بنا فقط ، وأنا موجود في أوروبا الشرقية ، مما يعني أن Slickvpn أخفى مكاني بشكل صحيح.

موقع آخر أردت استخدامه فقط للتحقق من المزود المزدوج هو BrowserLeaks.كوم. النتائج تتحدث عن نفسها – ألقِ نظرة:

SLICKVPN IP تسرب 2

لم يظهر المزود أي تسرب IP/DNS هنا أيضًا ، حيث يتم عرض العناوين الأمريكية فقط. حتى الآن ، أظهر SlickVPN نتائج لائقة وفي اختبار مهم للغاية مثل هذا ، سجل 10/10 نقاط – عمل جيد!

هل لديها سياسة عدم التراجع?

ممارسات التسجيل هي عامل حيوي آخر. نعم ، أنا أقدر الأمن وأملك كل هذه الميزات الفاخرة ولكن في نهاية اليوم ، فإن التسجيل هو ما يجعل أو يكسر VPN. SLICKVPN لا يعتمد على اختصاص مناسب للخصوصية ، والذي سيثير بعض الحواجب.

للبدء, تقع الشركة في الولايات المتحدة. الولايات المتحدة هي واحدة من أسوأ البلدان لخدمة VPN بسبب كونها عضوًا مؤسسًا في العيون الخمسة. 5 عيون تشتهر البلدان بالمراقبة الحكومية وجمع البيانات ، وهي معاداة للغاية.

قبل الحديث عن سياسة الخصوصية الخاصة بها ، أود أن أذكر أن جميع الخدمات التي تعتمد على الولايات المتحدة ليست سيئة. العديد منهم يقدمون سياسات لا تبرز مع عمليات تدقيق خارجية ، تظل جديرة بالثقة في عام 2023. لحسن الحظ ، لا يخزن SlickVPN سجلات أيضًا ، لذلك من وجهة نظر الخصوصية ، ليس سيئًا.

ما هي المعلومات التي لم يتم تخزينها?

يعجبني أن سياسة الخصوصية الخاصة بها ليست طويلة جدًا. إنه قصير ويخبرك بكل ما تحتاج لمعرفته في الجزء الأول. بادئ ذي بدء ، هذه خدمة لا تهدف ، لذلك لن تخزن البيانات مثل أنشطتك عبر الإنترنت وعناوين IP وطلبات DNS وسجلات الاتصال والموقع الجغرافي وغيرها من المعلومات.

ما هي المعلومات المخزنة?

لكي تعمل الخدمة بشكل صحيح ، يجب تخزين بعض المعلومات. في هذه الحالة ، نتحدث عن عنوان بريدك الإلكتروني وبيانات الدفع ، وكلاهما ضروري للحفاظ على اشتراكك ويتطلب الدفع الضروري عند انتهاء الصلاحية.

يستخدم Slickvpn ملفات تعريف الارتباط على موقعها وسيقوم بتتبع نشاطك فقط على موقعه على الويب. هذا طبيعي إلى حد ما ويستخدم لمزيد من التحسين للخدمة والموقع بشكل عام. المزود يدعي عدم بيع بيانات المستخدم إلى أطراف ثالثة, وهو عامل استرداد آخر.

لا يتم دعم أي من هذه الحقائق عن طريق التدقيق الخارجي, رغم ذلك. هل يمكننا الوثوق تمامًا بـ Slickvpn في هذه الحالة? حسنًا ، نعم جزئيًا ، لأنها لا تزال خالية من أي فضائح ترتدي البيانات على عكس PureVPN أو HMA أو Ipvanish ، مما يجعلها أكثر قليلاً “شرعية.”

ومع ذلك ، فإن تدقيق الطرف الثالث من شأنه أن يعزز SLICKVPN كواحد من أكثر شبكات VPN أمانًا إلى ExpressVPN أو CyberGhost أو Nordvpn.

SLICKVPN للتدفق: تم اختبار منصات البث

عندما تفكر في VPNs رخيصة وأكثر تكلفة ، لا يجب أن يكون الفرق في الأمان ضخمًا دائمًا. لا يزال مزود بأسعار معقولة مثل CyberGhost آمنًا للغاية ويقدم سياسة عدم السطو بنفس الطريقة مثل ExpressVPN الأكثر تكلفة.

حيث عادة ما تتدفق VPNs الأكثر تكلفة. SLICKVPN ليس رخيصًا بأي حال من الأحوال ، ولكن على الرغم من دفع ثمنها الضخم, لن يوفر لك تجربة بث استثنائية. أولاً ، ليس سريعًا للغاية ، وهذا لن يكون مشكلة إذا لم يكن ذلك بالنسبة لقدرات البث السفلي subpar.

فشل SLICKVPN في إلغاء حظر غالبية خدمات البث ، وعند مناقشة أكثرها شعبية ، يمكنك نسيانها. يتم اكتشاف SLICKVPN بسهولة بواسطة منصات البث الأمريكية ، لذا فإن الوصول إلى معظم المحتوى الفيروسي هو خارج الصورة.

أما بالنسبة للقنوات التلفزيونية ، يمكننا القول أن المزود أظهر أداءً لائقًا. من الممكن مشاهدة القنوات التلفزيونية الأجنبية المقيدة ، لكن بعض القنوات الأمريكية كانت سريعة للكشف عن VPN وحظرها. الشيء نفسه ، لسوء الحظ ، ينطبق على بعض قنوات المملكة المتحدة التي فعلت الشيء نفسه.

بشكل عام ، ليس SLICKVPN خيارًا رائعًا في هذا الصدد ، على الرغم من أنه قادر على دفق محتوى HD الكامل إذا كنت لا تستخدم خادمًا في الخارج. تكمن المشكلة في إلغاء حظر المحتوى ، والذي يمكن حله باستخدام VPN أكثر موثوقية مثل ExpressVPN أو CyberGhost.

اختبارات السرعة: إليك مدى سرعة Slickvpn حقًا

منذ أن تطرقت إلى السرعات ، دعنا نتحدث عن مدى سرعة Slickvpn في تقييمي. قبل الكشف عن نتائج اختبار السرعة الخاصة بي ، أحتاج أولاً إلى التحدث عن اختبار المعلمات ، والتي تملي بشكل كبير سرعات المزود.

للبدء ، أنا موجود في أوروبا الشرقية وعند استخدام الإنترنت بدون VPN ، تبدو سرعات الأصلي الخاصة بي مثل هذا:

سرعات أصلية

بمجرد الانتهاء من اختبار السرعة هذا ، تقدمت واختبرت SLICKVPN. إجراء الاختبار بسيط. لقد اختبرت الخدمة لمدة 3 أيام متتالية ، 3 مرات في اليوم ، عبر 4 مواقع خادم تشمل المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأستراليا واليابان.

بما أنني في أوروبا الشرقية ، فهذا مزيج جيد من الخوادم القريبة والبعيدة التي ستمنحك نظرة عامة جيدة على مدى سرعة أو إبطاء الخدمة. بروتوكول VPN الذي استخدمته كان OpenVPN منذ أن أجريت اختباراتي على Windows.

للأسف ، أنا لست مالكًا لنظام التشغيل Mac ، لذا كان اختبار Ipsec مستحيلًا. في كلتا الحالتين ، ستكون نتائج OpenVPN أفضل دائمًا ، لذلك دعونا نلقي نظرة عليها معًا:

SLICKVPN UK SPEED

Slickvpn لنا السرعة

SLICKVPN Australia Speed

Slickvpn سرعة اليابان

إذا حكمنا من نتائج اختبار السرعة ، فإن Slickvpn بطيء. ليس أبطأ VPN هناك ، ولكن إذا قارناها بـ ExpressVPN وبروتوكول إضاءة النيران ، فإن هذه الخدمة هي بالتأكيد على الجانب الأبطأ. كانت نتائج اختبار سرعة المملكة المتحدة لائقة ، ولن تكذب.

ومع ذلك ، بمجرد “انتقال” في الخارج ، بدأ كل شيء ينهار مثل برج البطاقات. صدم Slickvpn على الفور ping الخاص بي ، وانخفض السرعات الإجمالية ، وجعل التجربة أسوأ. وهذا ما يفسر سبب عدم وجود أداء متدفق رائع.

مهما كانت الحالة ، فستكون أفضل حالًا مع ExpressVPN أو CyberGhost أو NordVPN إذا كنت تبحث عن أداء أفضل. SLICKVPN لم يكن هناك بعد وأشك في أنه سيكون على الإطلاق.

هل SLICKVPN جيد للألعاب?

الألعاب مع SlickVPN ليست أكثر شيء ممتع للقيام به. بالتأكيد ، يمكنك الابتعاد عنها عن طريق الاتصال بخادم بالقرب من موقعك وتقليل الكمون الخاص بك. ومع ذلك ، يريد الكثير من الناس استخدام الخوادم في الخارج للعب الألعاب مع أشخاص خارج مناطقهم.

لهذا السيناريو ، نوصي دائمًا ExpressVPN بسبب أسرع سرعاته. لا يحتوي SlickVPN على القوة النارية المطلوبة لمنحك تجربة ألعاب سلسة وخالية من التأخر. إن لعب الألقاب البطيئة ليس كل شيء سيئ ويجب أن أعترف أن الألعاب على جهاز iPhone الخاص بي مع VPN كان “بخير.”

بمجرد أن تحاول أن تذهب لشيء أكثر “غريبة” مثل الألعاب السحابية ، فأنت في صحوة وقحة. ينتج SlickVPN إدخال تأخر ملحوظ جدًا عند استخدام ألعاب Cloud Cloud و PlayStation الآن ، مما يجعل من المستحيل الاستمتاع باللعب إلى حد كبير.

في الواقع ، لا يتم الإعلان عن Slickvpn كصورة VPN للألعاب في المقام الأول. إنه ليس رائعًا للبث بسبب سرعات أبطأ وبنفس التشبيه ، فهو أيضًا ليس رائعًا للأنشطة الأخرى المتعلقة بعرض النطاق الترددي ، أحدها يتطلب زمنًا منخفضًا واتصالات مستقرة.

هل يمكنني استخدام slickvpn ل P2P والسيلك?

عادة ما لا يُسمح بالتليين عند الحديث عن الخدمات المجانية. إنهم يمنعون حركة المرور P2P لسبب ما ، ولكن نظرًا لأن SlickVPN هي خدمة متميزة ، يمكنك توقع بدل P2P. من المسلم به أن المزود ليس لديه آلاف الخوادم ، لذا فإن اختيار خادم سريع ليس بالأمر السهل.

من ناحية أخرى ، فإن المزود ليس شائعًا أيضًا ، لذلك نادراً ما يتم مزدحمة الخوادم. في كلتا الحالتين ، من الأهمية بمكان الإشارة إلى أن كل خادم سهل الاستخدام ، لذلك لا يهم أي شخص تذهب إليه ، طالما أنه قريب من موقعك لزيادة الأداء إلى الحد الأقصى.

SLICKVPN P2P

كما هو موضح في اختبارنا ولقطة شاشة أعلاه ، يمكنك أن ترى أن SLICKVPN يعمل بشكل صحيح بالفعل. بعد استخدامه لبعض الوقت ، لاحظت أنه من اللائق بالفعل لهذا الغرض ولأنني استخدمت خادمًا في بلدي ، فإن تقليل السرعة لم يكن ملحوظًا.

علاوة على ذلك ، يعد SlickVPN آمنًا وآمنًا بدرجة كافية حتى أنه لن يخزن تاريخ التنزيل الخاص بي ويسلمه إلى السلطات بفضل سياسة عدم السطوح. كل هذا يجعل الموفر خيارًا مناسبًا لـ P2P يمكنك استخدامه لهذا الغرض دون الخوف من تعريض خصوصيتك للخطر أو أدائك الخاسر.

هل تعمل في الصين والبلدان الخاضعة للرقابة الأخرى?

تحتوي مراجعة SlickVPN لعام 2023 أيضًا على جزء نتحدث فيه عن الرقابة الالتفافية. وفقًا لتجربتي مع SLICKVPN ، فهي ليست رائعة في هذا الصدد و لم ينجح في الصين. لأكون صريحًا ، لم أكن أتوقع أن تعمل بسبب عدة عوامل.

بادئ ذي بدء ، لا يوجد لدى المزود أي تعثر ، لذلك لا يمكنه إخفاء حقيقة أنك تستخدم VPN من مزود خدمة الإنترنت الخاص بك. لهذا السبب بالذات ، لم يتمكن صديقي في الصين الذي استخدم اشتراكي. بمجرد أن حاول الاتصال ، انفصل VPN على الفور ورفض العمل بعد ذلك.

شيء آخر يطرحه “يقتل” SLICKVPN. كل هذا يعني أن المزود سيفشل دائمًا في العمل في الصين والبلدان ذات نفس مستوى الرقابة.

على الرغم من أن النتائج التي توصلنا إليها أظهرت أن الخدمة تعمل في الإمارات العربية المتحدة وروسيا ، في تركيا ، أظهرت نتائج مختلطة بناءً على بعض الظروف في البلاد. للتأكد من أن لديك علاقة موثوقة في بلد خاضع للرقابة ، أقترح VPNs مثل ExpressVPN و NordVPN و Surfshark.

الخوادم ومواقع الخادم

كونك مزودًا أصغر وأقل شعبية ، لا يمكنك أن تتوقع أن يتجاوز SLICKVPN توقعاتك من خلال شبكة خادم ضخمة. أو يمكنك ، إذا كانت توقعاتك منخفضة مثل الأرض نفسها. في كلتا الحالتين ، تكون الشركة شفافة على الأقل حول أسطول الخادم ، الذي أنا مغرم به جدًا.

خوادم SLICKVPN

كما ترى ، تفتخر الخدمة 150 خادمًا في 45 دولًا. عدد الدول ليس سيئًا – إنه قريب من Nordvpn. رقم الخادم ، من ناحية أخرى ، منخفض للغاية ، وعلى الرغم من أنني لست بحاجة.

لقد تحدثت مؤخرًا عن TunnelBear وجعلتني ملاحظتي أدرك أن لديها أكثر من 500 خادم في 30+ دولة يمكنك استخدامها مجانًا. يحتوي Slickvpn على معظم الخوادم في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، مع العديد من الدول الأوروبية في القائمة.

لديها خوادم في أستراليا ونيوزيلندا اثنان ، والخوادم الأفريقية تستند فقط في جنوب إفريقيا. خوادم أمريكا الجنوبية متفرق وستحصل على 1 في تشيلي و 1 في البرازيل. هناك خوادم أساسية ، كما قيل ، ولكن من تجربتي مع VPN هذا ، لا يجلبون شيئًا جديدًا إلى الطاولة.

إذا كنت تريد المزيد من الخوادم في المزيد من البلدان ذات التنوع الخادم الأفضل ، فحاول cyberghost. يحتوي على أكثر من 9000 خادم في ما يقرب من 100 دولة ، والتي ستخدمك أفضل من حديقة الخادم الضئيلة في Slickvpn.

دعم العملاء: كيفية الاتصال بـ SLICKVPN?

كان دعم العملاء في مراجعة SLICKVPN هذه لعام 2023 أحد أضعف الروابط. سأكون صادقًا – لا أحب عندما لا تقدم VPNS أي دعم للدردشة المباشرة لأن وجودها يجعل الأمور أسهل 10 مرات في حين أن غيابها يجعل الأمور أكثر صعوبة.

إذا قمنا بتوضيح ذلك فريق الدعم لا يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، فستحصل على وصفة للكوارث. SLICKVPN بطيء مثل الموت نفسه ، لذلك سيستغرق الحصول على استجابة حوالي 24 ساعة ، وغالبًا ما يصل إلى 96 ساعة. إنهم لا يعملون خلال عطلة نهاية الأسبوع أيضًا ، لذلك عامل في هذه الأيام أيضًا.

فريق الدعم ليس ثرثارة بشكل خاص ولكنه يقوم بعمله جيدًا. هناك نموذج اتصال على الموقع تحتاج إلى ملء وإرسال – هذه هي الطريقة الوحيدة للاتصال بـ VPN. الدعم في الموقع ليس سيئًا في الواقع لأن هناك الكثير من أدلة الإعداد وحلول استكشاف الأخطاء وإصلاحها.

ومع ذلك ، أعتقد أن الشركة لم تتمكن من القيام بعمل أفضل قليلاً في هذا الصدد. لكن من ناحية أخرى ، لا يحتاجون حقًا إلى ذلك لأنهم ليس لديهم العديد من العملاء للخدمة ، وبالتالي فإن غياب دعم الدردشة المباشرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع له ما يبرره إلى حد ما.

SLICKVPN استعراض التسعير

بعد تجربة SLICKVPN لهذا الاستعراض ، أدركت مدى تكلفة ما تقدمه. ولا – إنه ليس باهظ الثمن ولكن لا يستحق سعر الطلب ، وهو غير مكلف للغاية ، في البداية.

تسعير SLICKVPN

كما ترون ، يقدم المزود ثلاث خطط اشتراك ، كل منها تتراوح في السعر والمدة. أقصر خطة هي أغلى التقاليد – هذه خطة شهرية بمبلغ 10 دولارات شهريًا. ثم ، هناك خطة مدتها 6 أشهر بسعر 5 دولارات في الشهر أو 30 دولارًا كل ستة أشهر.

أخيرًا ، أرخص خطة هي الخطة السنوية التي تكلف 4 دولارات في الشهر أو 48 دولارًا في السنة. كما ترون ، هذه الخطة ليست باهظة الثمن ، ولكن إذا أخذنا في الاعتبار ما تقدمه VPN ، فهذا لا يستحق المال ، أنا آسف. هل هناك بعض البدائل?

نعم. الأول هو ExpressVPN وخطته السنوية مع 3 أشهر مجانية ، مخفضة بنسبة 49 ٪. لديك أيضًا CyberGhost الذي يكلف ضعف شهر الخطة لمدة عامين أقل. حتى NORDVPN يمكن أن تكون بديلاً ، لأن خطتها السنوية أغلى بشكل هامشي من الخطة السنوية لـ SLICKVPN.

جميع VPNs الثلاثة ، لا تنسوا ، تقدم أداء أفضل ، المزيد من الخوادم ، سرعات أفضل ، أمان أقوى ، وكل شيء آخر. لهذا السعر ، لا يستحق SLICKVPN النقود ، لذلك إذا كنت تفكر في شرائه ، أقترح عليك التفكير مرتين – أو ربما ثلاث مرات ، فقط للتأكد.

طرق الدفع المتاحة

البطانة الفضية هي أن SLICKVPN يدعم جميع أساليب الدفع القياسية. لديك بطاقات PayPal و ائتمان لكنني فوجئت برؤية خيار Bitcoin. للأسف ، يتم دعم البيتكوين فقط ، لذا فإن الدفع باستخدام Litecoin أو Ethereum أو غيرها من العملات المشفرة غير ممكن.

كيفية الاسترداد من SLICKVPN

ماذا عن استرداد الأموال? حسنًا ، بعد إجراء الاختبار وفعل كل ما أحتاج إليه ، طلبت استردادًا باستخدام نموذج الدعم على الموقع ، كما هو موضح سابقًا في المراجعة. الشيء الجيد هو أنك تحصل على ملف سياسة استرداد مدتها 30 يومًا لجميع الخطط.

لا توجد أي شروط خاصة أو أي شيء مشابه. إذا كنت غير راضٍ وطلبت استرداد الأموال في أول 30 يومًا ، فلن تحصل على أي أسئلة. تختلف أوقات الاسترداد أيضًا ، لذلك إذا كنت تستخدم PayPal ، فسيكون ذلك أسرع ، وإذا كنت تستخدم بطاقات الائتمان/الخصم أو البيتكوين ، فسيكون ذلك أبطأ.

لا يمكنني الشكوى من وظيفة فريق الدعم في هذا الصدد. بعد طلب استرداد ، حصلت عليه في حوالي يومين ، وهو ما يتعلق فقط.

ما لا يعجبنا في Slickvpn

في مراجعة واختبار SLICKVPN لعام 2023 ، من السهل أن نرى أننا لم نعجب بالخدمة. يمكننا أن نقول الشيء نفسه عن أسوأ VPN مجاني ، وهو VPN Urban – تحقق من مراجعة VPN الحضرية هنا. لا يزال SLICKVPN أفضل قليلاً وبالتأكيد أكثر أمانًا.

ومع ذلك ، فإنني لا أحب بشدة غياب تطبيقات iOS و Android الأصلية ولكن أيضًا تطبيقاتها المؤرخة لنظام التشغيل Windows و MacOS. شيء آخر يمر بأعصابي هو عدم وجود حرس الأسلاك واستخدام بروتوكول IPSEC على iOS/MacOS ، وهو أقل أمانًا بكثير.

الخوادم الأساسية لـ SLICKVPN لا ترضي أيضًا لأنها لا تجلب شيئًا حرفيًا إلى الطاولة. ناهيك عن إمكانات البث السيئة التي لن تتيح لك إلغاء حظر الخدمات المقيدة الجغرافية بكفاءة. كره فريقنا عجز SLICKVPN عن العمل في الصين.

إن تجاوز الرقابة لن يعمل معها بسبب عدم وجود تعب – علامة حمراء أخرى. لا نحب أيضًا دعم عملائها ، وهو ليس هنا 24/7 ، لذلك من الصعب الاتصال. كل هذا “يتوج” بالتسعير غير المناسب الذي يصيب كل خطة اشتراك.

VPN مع أسطول خادم صغير للغاية وكل جانب سلبي آخر ذكرته يجب ألا يكلف هذا كثيرًا. إذا قلل SlickVPN سعره قليلاً ، فقد يكتسب بعض المستخدمين. إذا لم يكن الأمر كذلك … حسنًا ، سوف يقع في غياهب النسيان ، وهو وضعه الحالي في الأساس.

كيف يقيم الآخرون slickvpn?

نظرًا لأن SLICKVPN غير متوفر على العديد من المنصات ، فإن العثور على مراجعات عبر الإنترنت أمر صعب للغاية. والخبر السار هو أنني تمكنت من العثور على بعض المراجعات على TrustPilot ، لذلك دعونا نرى ما يفكر فيه الأشخاص في هذا الموقع في الأمر.

SLICKVPN TRUSTPILOT

كما ترون في لقطة الشاشة أعلاه ، يحتوي SLICKVPN على حوالي 360 مراجعة وحدها 2.0 نجوم على TrustPilot. هذه واحدة من أدنى الدرجات التي رأيناها فيما يتعلق بـ VPNs على هذا الموقع. ومع ذلك ، فإن المراجعات على TrustPilot متنوعة بشكل مدهش.

يثني بعض الناس على دعمه ، الذي أجده غريبًا ، بالإضافة إلى أدائه المستقر والأمن العام. ومع ذلك ، فإن معظم المراجعات لديها رائحة قوية من عدم الرضا. أي عدد كبير من المراجعين يذكر أن SLICKVPN بطيئة.

لدينا أيضًا شكاوى حول دعم العملاء ، وتطبيق Mac ، وعدم القدرة على إلغاء حظر المحتوى المقيد ، والفصل المتكرر ، وغيرها من المشكلات المتعلقة بـ VPN. مع 2.0 نجوم ، لسنا بحاجة إلى مناقشة الكثير حول ما إذا كان الناس يحبونه أم لا.

2 من أصل 5 نجوم أكثر من كافية لرؤية أن الناس بالتأكيد لا يستمتعون بهذه الخدمة.

الخلاصة: مخيب للآمال بشكل مذهل

إذا طلبت مني تلخيص مراجعة SlickVPN لعام 2023 بكلمتين ، فأنا أقول مخيبا للآمال بشكل مذهل. لقد حيرت في مقدار ما يمكن أن يمتصه المزود المدفوع ، وهذا ما إذا لم يكن سياسة عدم السطوح ، لن يكون في قائمة المراجعة الخاصة بي.

العامل الوحيد للاسترداد هو سياسة عدم السطوح وبعض ميزات الأمان الصلبة ، إلى جانب توافق الجهاز اللائق. بخلاف ذلك ، وحقيقة أنه صديق p2p ، Slickvpn هو آلة خيبة أمل واحدة تترك طعمًا مريرًا في فمك.

إنه بطيء ، ويقدم دعمًا فظيعًا ، ويجعل من الصعب إلغاء حظر خدمات البث المقيد الجغرافي. قبل كل شيء ، إنه مكلف لما يوفره ، خاصة وأن الشركة تبدو وكأنها تتخلى عن VPN وتدعها تنجرف إلى النسيان.

لم يتلق Slickvpn الحب والرعاية التي يستحقها ، وهذا هو السبب في أنه يحتوي على بروتوكولات قديمة ، وتطبيقات قبيحة ، وكل شيء آخر ذكرته. نصيحتي الصادقة هي تجنب ذلك لصالح المزيد من مقدمي الجودة المذكورة خلال هذه المراجعة.

ExpressVPN هو البديل رقم 1 ولكن إذا كنت تريد خيارات أرخص ، ففكر في CyberGhost و Nordvpn. توفر VPNs هذه جميع سياسات استرداد الأموال ، مع تصطدم Cyberghost حتى 45 يومًا. كما ذكر في أفضل دليل VPN لدينا ، هذه الخدمات الثلاث هي كريم محصول سوق VPN.

slickvpn … حسنًا ، أخشى أن الأمر لا يعود إلى معاييرنا العالية ويمكنني أن أضمن أنه سيخيب ظنك أيضًا. بالنسبة للسعر ، لا يوجد أي سبب على الإطلاق أو أي منطق للحصول عليه عند وجود VPN الثلاثة هذه. لذا تصرف بشكل منطقي وفكر بشكل مستقيم – تجنب هذه الخدمة!

Slickvpn Review 2023 – ضع ذلك في الاعتبار قبل الشراء

لا أعتقد أن SLICKVPN يستحق الاستثمار فيه. عندما حاولت اختباره ، دفعت ثمن اشتراك لكنني لم أتلق تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بي أبدًا. عندما حاولت الاتصال بالدعم عبر نظام التذاكر ، كان الأمر بطيئًا حقًا. لم تساعد أدلة استكشاف الأخطاء وإصلاحها والمدونة والأسئلة الشائعة أيضًا.

أصدرت SlickVPN منتجها في عام 2011 ، لذلك كان لديه الكثير من الوقت لإنشاء خدمة قوية ، لكنني وجدت أنها لم تكن كذلك.

سوف تستكشف تقييمي جميع ميزات SLICKVPN ، بما في ذلك خوادمها الصديقة لـ P2P ، وأداء البث ، والسرعات ، والأمان ، وإخبارك بكيفية تجنب تهديدات الخصوصية.

قدرة SLICKVPN على إلغاء حظر مواقع البث الإلكترونية سيئة ، لكنها سريعة بما يكفي للتصفح والألعاب والسيول.

يحتوي VPN فقط على بعض أساسيات الأمان-تحصل على تشفير 128 بت و 256 بت والوصول إلى البروتوكولات الآمنة ، بما في ذلك OpenVPN و L2TP و PPTP و Hydra. يمكنك استخدام ميزة التدافع الخاصة بها لتجاوز جدران الحماية ، ولكن لا يوجد مفتاح قتل للحفاظ على سلامتك.

هناك مشكلة أخرى وهي وجود VPN Slick في الولايات المتحدة – مباشرة في قبضة تحالف العيون الخمسة.

SLICKVPN متوافق مع Windows و MacOS و iOS و Android و Arouters و Linux وحتى Chromebooks. كما يتيح لك توصيل 5 أجهزة في وقت واحد ، مما يجعلها اقتصادية للعائلات أو الشركات الصغيرة.

VPN ليست كبيرة – لديها 150 خادم في 40 دولة.

أرخص خطتها هي 4 دولارات في الشهر. يمكنك اختيار خطة مدتها شهر واحد أو 6 أشهر أو 12 شهرًا. لا توجد تجريبية مجانية ، ولكن يمكنك استخدام الثلاثين لاسترداد أموالك إذا كنت لا تحب ذلك. إنه يقبل بطاقات PayPal و Bitcoin و ائتمان.

أجد أن slickvpn عادية إلى حد ما ولا أوصي به -بدلاً من ذلك ، جرب واحدة من VPNs عالية الأداء التي تستحق ذلك بالفعل.

قصير في الوقت المحدد? هذه هي النتائج الرئيسية الخاصة بي

  • عدد صغير من الخوادم. تأسست VPN مقرها الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2011 فقط 150 خادمًا في 40 دولة. ألقِ نظرة هنا لاكتشاف جميع مواقع الخادم.
  • قابلية الاستخدام السيئة والتركيب والإعداد. لم أتمكن مطلقًا من تنزيل VPN على الرغم من الدفع مقابل ذلك ، وهو أمر محبط. قفز هنا لمعرفة كل شيء عن مشكلات الإعداد الخاصة بي.
  • التورنت المسموح بها على جميع الخوادم. هذه ميزة ممتازة ل VPN عندما تصبح التورنت بسرعات جيدة أكثر ندرة. اقرأ المزيد عن السيل باستخدام هذا VPN هنا.
  • أمان جيد ، ولكن بعض الميزات. يدعم VPN بروتوكول OpenVPN و PPTP و L2TP. إنه يوفر تقنية فريدة مثل Hydra و Scramble ، لكنها تفتقد مفتاح Kill. اكتشف كيف يبقيك SlickVPN آمنًا من خلال النقر هنا.
  • إمكانيات تدفق ضعيفة. SLICKVPN غير قادر على إلغاء حظر Netflix و Disney+و BBC iPlayer ، وكذلك العديد من منصات البث الأخرى. اقرأ المزيد عن مشكلات VPN في البث هنا.
  • تطبيقات Windows و MacOS ، ولكن ليس للهواتف المحمولة. يبدو أن VPN لديه مشكلات مع اتصالات الأجهزة المتزامنة ودعم التطبيق عفا عليها الزمن. اقرأ عن الأجهزة التي تدعمها VPN هنا.
  • سجلات بعض البيانات. يقول Slickvpn إنه يخزن فقط المعلومات الأساسية ، ولكن لم تكن هناك عمليات تدقيق في طرف ثالث. انقر هنا لمعرفة المزيد حول سياسة خصوصية VPN.
  • سعر مقبول ، ولكن لا يوجد تجريبي مجاني. VPN اقتصادي لأولئك الذين يرغبون في استخدام 5 أجهزة في وقت واحد. إذا لم تكن سعيدًا ، فإن VPN يعد بضرورة استرداد الأموال لمدة 30 يومًا. اقرأ عن خطط تسعير VPN هنا.
  • دعم العملاء غير الكافي باستخدام نظام التذاكر. لا يوجد سوى طريقة واحدة للوصول إلى الدعم ، ويستغرق الفريق وقتًا طويلاً للرد. اقرأ عن تجربتي مع دعم العملاء هنا.
  • سرعات جيدة. تتيح لك سرعات VPN التورنت والتصفح ولعب الألعاب ، لكن المستخدمين غالبًا ما يبلغون عن مشكلات الاتصال. اكتشف كل شيء عن سرعات VPN من خلال النقر هنا.

ميزات SLICKVPN – 2023 تحديث

6.9

&#x1F4B8 سعر 4 أمريكي/شهر
&#x1F4C6 ضمان استعادة الاموال 30 يوما
&#x1f4dd هل يحتفظ VPN بسجلات? لا
&#x1F5A5 عدد الخوادم 150+
&#x1F4BB عدد الأجهزة لكل ترخيص 5
&#x1f6e1 قتل التبديل نعم
&#x1F5FA مقرها في البلد الولايات المتحدة
&#x1f6e0 يدعم نظام التذاكر
&#x1f4e5 يدعم التورنت نعم

البث – القدرة المحدودة على إلغاء حظر المنصات الشعبية

برنامج SLICKVPN عفا عليه الزمن غير قادر على مواكبة البث الجيولوجي المتطورة على نحو متزايد على الرغم من أنه يعرض شعارات بعض منصات البث الأكثر شعبية على موقعها على الويب.

لقطة شاشة من SLICKVPN

يعرض SLICKVPN شعارات مواقع البث الشائعة ، لكنه لم يفصل أي منها

تستخدم مواقع البث الجيولوجي لمنعك من الوصول إلى المحتوى غير المتوفر في بلدك بسبب قيود الترخيص.

غير محظور: لا شيء

SLICKVPN لا يقوم بإلغاء حظر خدمات البث الشعبية.

كان يستخدم لتقديم ضمان “الحصول على Netflix أو استرداد أموالك” ، لكنه لم يعد عليه الأمر. البيان الوحيد الذي يجعله حول البث هو عام و laconic:

لقطة شاشة من SLICKVPN

هذا هو الشيء الوحيد الذي تقوله على موقعه على الإنترنت حول البث ، وهو غامض للغاية

يذكر Slickvpn فقط مواقع البث في أدلة مساعدتها. لقد لاحظت أن هذا القسم يتضمن قطعة على 5 أسباب لاستخدامها في Netflix. لكن خمن ماذا? يؤدي النقر فوق هذه المقالة إلى صفحة الخطأ التالية:

لقطة شاشة لصفحة الخطأ التي تظهر عند النقر فوق مقالة متعلقة بـ Netflix على SLICKVPN

هذا جعلني متشككًا فيما يتعلق بجدارة مقدم الخدمة

هل هذا يعني أن SLICKVPN أزال المقال عندما أدركوا أن Netflix لم يعمل?

تم حظره بواسطة: Netflix ، BBC Iplayer ، Amazon Prime Video ، Disney+، Hulu ، HBO Now ، Kodi ، YouTube ، و ESPN

أظهر بحثي أن أحدهما يواجه أخطاء VPN/الوكيل على خوادم متعددة عند محاولة إلغاء حظر BBC Iplayer و Amazon Prime Video و Disney+و Hulu و HBO Now و Kodi و YouTube و ESPN و Netflix (الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وهولندا).

كانت رموز الخطأ التي تمت مواجهتها بشكل شائع M7111-5059 لـ Netflix و P-EDU101 لـ Hulu. تجدر الإشارة إلى أن مستخدم الإنترنت الوحيد الذي تمكن من الوصول إلى Netflix عانى مشكلات التخزين المؤقت وضعف الأداء. أظهر بحثي أن الأمر يستغرق حوالي 20 ثانية إلى المخزن المؤقت. لدي انطباع بأنه إذا كان التدفق مهمًا بالنسبة لك ، فهذا ليس مزود VPN للذهاب إليه. إذا كنت من محبي دفق Netflix ، تحقق من هذه الصفحة للحصول على خيارات VPN أفضل.

سرعات – سرعات جيدة عبر الخوادم

من بحثي حول تجارب المستخدمين (نظرًا لأن Slickvpn لم يرسل لي تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بي ولم أتمكن من اختبار السرعات بنفسي), يبدو أن VPN يوفر سرعات جيدة. يبدو أن متوسط ​​السرعات هي: Ping (595 مللي ثانية) ، والتحميل (6 ميغابت في الثانية) ، والتنزيل (167 ميغابت في الثانية). متوسط ​​وقت اتصال الخادم هو 15 ثانية. يبدو أن الخوادم في هولندا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وكندا واليابان وأستراليا تعمل بسرعات لائقة.

يمكنك معرفة مقدار ما سيؤدي إلى إبطاء اتصال VPN الخاص بك عن طريق استخدام متوسط ​​نسبة فقدان السرعة. يتسبب SLICKVPN في فقدان السرعة بنسبة 20 ٪ تقريبًا ، وبالتالي فإن اتصالك سيكون أبطأ بنسبة 20 ٪ عند استخدامه. حقيقة أن سرعات VPN تشبه اتصال الإنترنت العادي الخاص بك يعني أنك يجب أن تكون قادرًا على تحميل المحتوى وتنزيله بسرعة. تسمح سرعات VPN بالتصفح السريع والسيول.

ومع ذلك ، لأنه يميل إلى أن يكون الأمر مع العديد من VPNs ، يبدو أن المسافة إلى موقع الخادم تلعب دورًا. تحصل على سرعات أسرع باستخدام الخادم الأقرب إلى موقعك. ومع ذلك ، لاحظت ذلك تقع معظم خوادم Slickvpn في أوروبا وأمريكا الشمالية, لذلك إذا كنت في الجنوب العالمي ، فقد تواجه سرعات أبطأ.

يحتوي SlickVPN على اختبار سرعة مدمج على التطبيق هذا يخبرك بمدى سرعة تشغيل خادمه ، مما يعني أنك لست مضطرًا لتجربة خوادم متعددة للعثور على أسرع خوادم.

أصبحت مشبوهة بعد أن أقرأت عن اتصالات الخادم عالية السرعة من SLICKVPN من SLICKVPN. حتى لو لم تكن في مجال التكنولوجيا ، فستعرف أن العالم يستخدم 5G. في هذه الحالة ، 10G هو مصطلح مضلل يستخدم لأغراض التسويق.

ما يعنيه Slickvpn هو أن لديها خوادم يمكنها نقل البيانات بسرعة 10 جيجابت في الثانية. هذا سريع للغاية مقارنة بمتوسط ​​سرعات النطاق العريض, لذلك ليست هناك حاجة لـ SLICKVPN لاستخدام مصطلحات التسويق المربكة. أعتقد أن Slickvpn يجب أن يفسر بوضوح ما هي خوادم 10 جيجابت في الثانية وليس ميزة جيدة بالفعل.

هل سرعات SLICKVPN سريعة بما يكفي للألعاب? نعم

بناءً على بحثي ، أعتقد سرعات SLICKVPN كافية للألعاب.

يوصي مصنعو وحدة التحكم في اللعبة 3 ميغابت في الثانية من سرعة التنزيل ، ويبدو أن SLICKVPN يتجاوز ذلك كثيرًا.

يوفر بروتوكول UDP الخاص بـ VPN سرعات عالية ، مما يعني أنه يجب أن تكون قادرًا على لعب ألعابك المفضلة بسرعة وبدون مشاكل في الأداء.

شبكة الخادم – شبكة صغيرة من الخوادم

يحتوي Slickvpn على 150 خادمًا في 40 دولة. يجب أن يكون لدى VPN نسبة عالية من الخوادم إلى البلدان لسرعات سريعة. SLICKVPN لا يقدم ذلك. من المحتمل أيضًا أنه قد لا يكون هناك خادم بالقرب منك ، مما يعني أن المسافة الجغرافية الطويلة للخوادم سوف تبطئ سرعاتك. يعد الوصول إلى المزيد من الخوادم مفيدًا أيضًا لأنه إذا توقف المرء عن العمل ، فيمكنك التبديل إلى آخر لا يزال جيدًا وقريبًا منك.

يتم تلخيص الخوادم على النحو التالي:

قارة دولة
أفريقيا جنوب أفريقيا
آسيا هونغ كونغ ، الهند ، إندونيسيا ، إسرائيل ، اليابان ، ماليزيا ، سنغافورة ، تايوان ، تايلاند ، تركيا
أستراليا أستراليا
أوروبا النمسا ، بلجيكا ، بلغاريا ، جمهورية التشيك ، الدنمارك ، إستونيا ، فرنسا ، ألمانيا ، المجر ، أيسلندا ، أيرلندا ، إيطاليا ، لاتفيا ، لوكسمبورغ ، النرويج ، هولندا ، بولندا ، البرتغال ، رومانيا ، روسيا ، سلوفينا ، إسبانيا ، سويسرا ، سويترلاند ، المملكة المتحدة ، أوكرانيا
أمريكا الشمالية كندا ، الولايات المتحدة الأمريكية
أمريكا الجنوبية البرازيل ، تشيلي ، بنما

على تطبيق SlickVPN ، لديك خيار إضافة خوادم إلى مفضلاتك. تتيح لك هذه الميزة أيضًا البحث عن الخوادم بسهولة. أجد أنها لمسة لطيفة لأنها تساعد على الحفاظ على تنظيم الخوادم.

ومع ذلك ، فإنه لا يعوض حقيقة أن بعض المستخدمين أبلغوا عن تواجه مشكلات يحاولون تبديل الخوادم على الأجهزة المحمولة.

يستخدم SLICKVPN موازنة التحميل لتوزيع حركة مرور الشبكة بين الأجهزة في مجموعة افتراضية بالتساوي. وبهذه الطريقة ، لا يضمن أن أيا من خوادمها بطيئة بشكل غير عادي ، وستحصل على سرعات لائقة بغض النظر عن الشخص الذي تختاره. أعتقد أن هذه ميزة مفيدة تتيح لك أن تضيع أي وقت عند الاتصال.

يعني إعداد أفضل موقع افتراضي أن SLICKVPN يختار أسرع خادم لك ، مما سيساعد سرعاتك أيضًا. تريد هذه الميزة في VPN ، لذلك لن تضطر إلى إضاعة الوقت في تجربة خوادم مختلفة لمعرفة أيها الأسرع.

الأمن – صلب ، مع اختيار المنافذ والبروتوكولات

يبدو أن SLICKVPN هو VPN آمن.

إنه يوفر خيارات تشفير AES 256 بت مع OpenVPN (TCP/UDP) وتشفير 128 بت مع IPSEC. تتم معالجة مصادقة التجزئة بواسطة SHA-1 والمصافحة بحلول 2048 بت RSA ، وهي طبقة إضافية من الأمان.

يدعم VPN PPTP و L2TP ، والتي يتعين عليك إعدادها يدويًا ، و OpenVPN الافتراضي. امتلاك العديد من البروتوكولات للاختيار من بينها ، يمكنك التبديل بينها اعتمادًا على ما تفعله عبر الإنترنت لأن البروتوكولات المختلفة أفضل للأنشطة المختلفة. من الرائع أن تكون قادرًا على الاختيار بين OpenVPN لا يمكن سقوط.

يتيح لك SlickVPN أيضًا اختيار المنافذ لـ OpenVPN, من أهمها مثل المنفذ 8 HTTP و PORT 443 HTTPS إلى المنافذ غير القياسية مثل 8080 و 8888. هذا لطيف لأنه يعني أنه يمكنك التبديل عندما يتم حظر مجموعة معينة من المنفذ/البروتوكول ، وبالتالي يكون لديك اتصال جيد دائمًا. إذا كنت مستخدمًا متقدمًا يحتاج إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتمييز بين احتياجات أمان العميل ، فستجد هذا مفيدًا.

يستخدم SLICKVPN أيضًا بروتوكول هيدرا وتكنولوجيا التدافع, وهي ميزات مفيدة. إنها تساعد في إخفاء أنك تستخدم VPN في الأماكن التي تحد أو تحظر VPNS. تقوم Hydra بذلك عن طريق إضافة طبقة إضافية من التشفير وخادم إضافي إلى اتصال VPN العادي عن طريق تصنيف خوادم متعددة معًا. يأخذ التدافع حزم OpenVPN ويخلطها حتى تصبح غير معروفة عند تفتيشها من قبل طرف ثالث. هذا يجعل من السهل استخدام VPN في الأماكن التي يتم فيها حظرها ، وهو أمر رائع لأولئك الذين يسافرون كثيرًا.

يشير بحثي عبر الإنترنت إلى أن SLICKVPN يوفر حماية تسرب DNS و IPv4 و IPv6 و WEBRTC الكافية, والتي يمكنك تمكينها في علامة التبويب “تفضيلات شبكة التطبيق”. هذا يضمن عدم تسرب VPN استفسارات DNS الخاصة بك إلى مزود خدمة الإنترنت أو عنوان IP الخاص بك إلى مواقع الويب التي تزورها. عندما يحدث ذلك ، يمكن لمزود خدمة الإنترنت رؤية نشاطك ، ويمكن لأطراف ثالثة تتبعك.

يمكنك تعيين العميل لتغيير عنوان IP الخاص بك تلقائيًا كل بضع دقائق. على الرغم من أن SLICKVPN صمم ميزة IP Switcher لزيادة عدم الكشف عن هويتك, حقيقة عدم وجود مفتاح قتل يجعله خطيرًا. يوفر VPN بديل مفتاح القتل ، لكن بدون اختباره ، لا يمكنني التحقق من أنه فعال.

يوفر SlickVPN أيضًا موازنة التحميل التي ستختار خادمًا لك تلقائيًا استنادًا إلى تحميل الخادم ، أو يمكنك اختيار موازنة عشوائية ، والتي ستتوصيلك بخادم بشكل عشوائي..

الخصوصية – المخاوف المتعلقة بجمع البيانات

SLICKVPN VPN ليس خاصًا.

مثل معظم مقدمي الخدمات ، يقوم SLICKVPN بتسجيل بعض البيانات – وهي ممارسة قياسية لا تحتاج دائمًا إلى الانزعاج.

لقطة شاشة من SLICKVPN

SLICKVPN شفاف حول البيانات التي تجمعها

يدعي المزود أنه لا يخزن أنشطة التصفح للمستخدمين. لكن, يقوم بتخزين البيانات ، مثل أسماء المستخدمين وكلمات المرور وسجلات الدفع ومعلومات Google Analytics التي تم جمعها لإنشاء حسابات. كما أنه يخزن ملفات تعريف الارتباط المؤقتة لعملية تسجيل الدخول.

إذا طلبت الحكومة هذه المعلومات ، فسيتعين على VPN تقديمها لهم. هذا بسبب يقع Slickvpn في غرينفيل ، ساوث كارولينا ، في الولايات المتحدة ، وهو جزء من تحالف العيون الخمس, جنبا إلى جنب مع المملكة المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا. إنه ضد التشفير ، والتعاون في الوصول إلى البيانات الخاصة وجمعها ومشاركتها مع تطبيق القانون.

ينص SLICKVPN على أنه ، حتى الآن ، لم يتلق أي طلبات للكشف عن المعلومات من المحاكم أو الحكومات.

نشر الموفر أمرًا على موقعه على الويب. إذا طلبت الحكومة أو إنفاذ القانون معلومات ، فستقوم بتحديث مذكرة الكناري بحيث تعرف كمستخدم عنها. وبهذه الطريقة ، يمكنك دائمًا التحقق من موقع الويب للحصول على التحديثات إذا كنت قلقًا بشأن تحقيق مستمر قد تكون جزءًا منه. بصفتي شخصًا أعطى SLICKVPN معلوماتي أثناء التسجيل ، والتي لا أريد أن أقع في الأيدي الخطأ ، فهذا مطمئن.

لقطة شاشة من SLICKVPN

SLICKVPN لديه مذكرة الكناري

سيكون من المثير للاهتمام مراقبة هذه الصفحة ومعرفة كيف سيكون رد فعل VPN. هل ستحمي مستخدميها كما فعل مزود VPN آخر أثناء التحقيق في تركيا من قبل حكومة البلاد قبل بضع سنوات ، ووضع أموالها حيث يكون فمه?

إن مراجعة جهة خارجية ، والتي تمر بها شبكات VPN الجديرة بالثقة ، من شأنها أن تساعد في إنشاء شرعية SLICKVPN والموثوقية في سياسات الخصوصية الخاصة بها.

التورنت – مسموح بها على جميع الخوادم

على الرغم من أن SLICKVPN سريع بما يكفي لسيلك ، لست متأكدًا مما إذا كان آمنًا. أسباب ذلك هي أنه يسجل بعض بيانات مستخدميها ، وليس لديه مفتاح قتل مناسب.

إنها واحدة من المزايا المهمة لـ VPN إنها تسمح بالسيول على جميع خوادمها في الوقت الذي لا تفعل فيه الكثير من خدمات VPN على الإطلاق.

أنا وفريقي لا نتغاضى عن التورن غير القانوني ، ويجب عليك التحقق من قواعد ولوائح بلدك.

ومع ذلك ، فإن سياسة السجلات المذكورة أعلاه و جعلني غياب مفتاح القتل قلقًا بشأن ما سيحدث إذا قطعت اتصالي فجأة – هل هذا يعني أنني سأستخدم ، على سبيل المثال ، bittorrent غير محمي? الهدف الكامل لسبب ضروري لاستخدام VPN للسيول هو أنه يمنع المستخدمين الآخرين في سربك من رؤية عنوان IP الحقيقي الخاص بك. قد تعني فقدان الاتصال المفاجئ أن معلوماتك مكشوفة.

هل يعمل Slickvpn في الصين? ربما

لم أستطع تأكيد ما إذا كان VPN يعمل في الصين.

ربما تكون قد سمعت عن “جدار الحماية العظيم”. هذه مجموعة من التدابير التي تستخدمها الصين لتقييد المحتوى ، وشرطة الويب ، ومراقبة أنشطة المستخدمين عبر الإنترنت. يمنع جدار الحماية العظيم أيضًا حركة مرور VPN ، و SLICKVPN غير قادر على تجاوزه. من الضروري أن يكون لديك VPN في الصين للوصول إلى المحتوى من جميع أنحاء العالم.

SLICKVPN ليس لديه خوادم في الصين, الذي تحتاجه إذا كنت مهتمًا بالوصول إلى المحتوى من البلد.

لا يذكر أن خدمتها تعمل في الصين في أي مكان على موقعها على الإنترنت ، ولم يستجب دعم العملاء على بريدي الإلكتروني يسأل عما إذا كان يفعل ذلك.

اتصالات الجهاز في وقت واحد – 5 أداة اتصال متزامنة

مع SLICKVPN ، يمكنك توصيل 5 أجهزة لكل ترخيص في وقت واحد, جعلها قيمة جيدة إذا كنت جزءًا من عائلة كبيرة أو شركة صغيرة. يمكنك استخدام ما يصل إلى 2 عناوين IP مختلفة في وقت واحد. هذا مفيد إذا كنت ترسل حجمًا كبيرًا من رسائل البريد الإلكتروني الحساسة للوقت.

توافق الجهاز – معظم أنظمة التشغيل

يحتوي VPN فقط على تطبيق أصلي لنظام التشغيل Windows و MacOS ، ولكنه متوفر على معظم الأجهزة إذا كنت تستخدم تطبيق OpenVPN لإعداد الاتصال يدويًا. ويشمل ذلك iOS (iPhone و iPad) و Android و Ubuntu و Amazon Kindle و Linux و Nokia Mappiles و Chromebook و Arouters, مثل QNAP ، Synology ، و Asus.

يمكن أن يكون تشغيل VPN على جهاز التوجيه مفيدًا للغاية ويوفر لك الوقت ، حيث سيجعل حركة المرور تتدفق إلى جميع الأجهزة المتصلة من خلال قناة مشفرة. يمكنك توصيل أجهزة غير محدودة عبر جهاز التوجيه ، بما في ذلك تلك التي لا تدعم VPNS, مثل أنظمة الوسائط المنزلية.

ومع ذلك ، قرأت أنه في كل مرة تقوم فيها بتغيير الخوادم على OpenVPN ، تحتاج إلى إعادة تكوين الاتصال. وأيضًا ، واجه بعض المستخدمين مشكلات مع تكوين ملفات تعريف الشبكة يدويًا لاستخدام خوادم VPN على تطبيقات الأجهزة المحمولة ، وهو أمر قد يرغب SLICKVPN في العمل على التحسين نظرًا لأن المزيد والمزيد من الأشخاص يختارون استخدام هواتفهم عبر أجهزة سطح المكتب.

علاوة على ذلك ، على موقع SlickVPN ، تقول أن بروتوكول OpenVPN متاح لنظام التشغيل Windows و Android و iOS و MacOs و Linux ، في حين أن IPSec متاح فقط لنظام التشغيل iOS و MacOS.

لقد وجدت أيضًا أن عميل Windows قديم جدًا. اسم الملف (0.2.6.1) يشير إلى أن SLICKVPN لم تنته من بنائه ، واتضح أن عمره 3 سنوات تقريبًا. تم تأريخ ملف تطبيق OpenVPN أيضًا حتى عام 2015. هذا ، إلى جانب حقيقة أن الملفات من قبل ناشرين غير معروفين ، يمكن أن يكون السبب في أن المستخدمين واجهوا العديد من المشكلات في تعطل التطبيق بعد التثبيت.

التثبيت والتطبيقات

8.0

الإعداد والتثبيت-تثبيت مشكلة للغاية

ليس من السهل إعداد SLICKVPN. كان التثبيت هو المكان الذي ناضلت فيه أكثر. لم أتمكن أبدًا من تنزيل التطبيق على الرغم من الدفع مقابل اشتراك شهري.

بمجرد قيامك بالدفع ، يمكنك الرجوع إلى موقع SLICKVPN للحصول على دليل مفصل عند تثبيت تطبيق VPN على جهازك المحدد ، بعد عملية خطوة بخطوة.

على Windows ، يتضمن ذلك الخطوات التالية:

  1. انقر فوق “التالي” على معالج الإعداد لبدء التثبيت.
  2. قبول اتفاقية الترخيص وانقر فوق “التالي”.
  3. انقر فوق “التالي” لقبول الموقع الافتراضي.
  4. انقر فوق “التالي” لقبول اختصار قائمة البدء.
  5. انقر فوق “التالي” لإنشاء أيقونات سطح المكتب.
  6. انقر فوق “تثبيت” لإكمال الإعداد.

على تطبيقات الهاتف المحمول ، قم بما يلي:

  1. اضغط على أيقونة متجر التطبيقات.
  2. قم بتنزيل تطبيق OpenVPN Connect.
  3. تحميل .ملف OVPN وإرساله بالبريد الإلكتروني إلى نفسك. افتح البريد الإلكتروني في البريد ، انقر فوق المرفق ، حدد فتح في OpenVPN.
  4. اضغط على زر +.
  5. املأ الملف الشخصي الجديد كما هو موضح ، وانقر فوق “الاتصال”.

لإعداد OpenVPN على Android:

  1. احصل على التطبيق من متجر Google Play.
  2. اضغط على الزر كما هو موضح لإضافة تكوين SLICKVPN.
  3. اضغط على التنزيلات وحدد ملف sv_mobile.OVPN.
  4. اضغط على علامة الاختيار لإنهاء الاستيراد.
  5. اضغط على SV_Mobile لبدء اتصالك.
  6. أدخل معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك وكلمة المرور الرئيسية لحسابك (وليس كلمة مرور PPTP/IPSEC).
  7. تحقق من السجل للرسالة المتصلة.
  8. تحقق بسرعة من اتصالك عن طريق التحقق من أيقونة القفل في الشريط العلوي.