أفضل خدمات VPN مجانية في عام 2023

Contents

يجب أن تعرف دائمًا ما تفعله VPNs بالفعل وراء الكواليس ، على الرغم من ذلك. بعبارات بسيطة ، يقومون بتشفير جميع حركة المرور الخاصة بك ، واختبئوها من مزود خدمة الإنترنت ، ويمكنهم نقلك فعليًا عن طريق إرسالك عبر أحد خوادمهم في أي مكان في العالم. أن كل ما يكلف المال ، لذلك يجدر إدراكك لكيفية تمويل VPN المجاني الخاص بك. اختر الموفر الخطأ وقد تسبب نفسك ضررًا أكثر من نفعها.

أفضل VPN مجاني لعام 2023: خصوصية خالية من المخاطر بأسعار معقولة

يمكن أن يكون استخدام VPN مجاني محفوفًا بالمخاطر. لكن ليس عليك المساومة على خصوصيتك مع إصدار مجاني من خدمة VPN الممتازة.

أتيلا توماسشيك

Attila كاتبة في CNET ، تغطي البرامج والتطبيقات والخدمات مع التركيز على الشبكات الخاصة الافتراضية. إنه مدافع عن الخصوصية الرقمية وقد تم نقله في منشورات عبر الإنترنت مثل Computer Weekly و The Guardian و BBC News و HuffPost و Wired و TechRepublic. عندما لا يستنزف على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به ، يستمتع أتيلا بقضاء الوقت مع عائلته ، وقراءة وجمع القيثارات.

خبرة أتيلا تتمتع بخبرة ما يقرب من عقد من الزمان مع VPNS وتغطيتها لـ CNET منذ عام 2021. بصفتها خبير VPN الخاص بـ CNET ، تختبر Attila بدقة VPNs وتقدم نصائح للقراء حول كيفية استخدام التكنولوجيا لحماية خصوصيتهم عبر الإنترنت و

راي هودج المحرر السابق

كان Rae Hodge محررًا كبيرًا في CNET. قادت تغطية CNET لأدوات الخصوصية والأمن السيبراني من يوليو 2019 إلى يناير 2023. بصفتها صحفية استقصائية تعتمد على البيانات في فريق البرمجيات والخدمات ، راجعت VPNs ومديري كلمات المرور وبرامج مكافحة الفيروسات وأساليب وأخلاقيات الأخلاق في التكنولوجيا. قبل انضمامه إلى CNET في عام 2019 ، قضى Rae ما يقرب من عقد من الزمان في تغطي السياسة والاحتجاجات على AP و NPR وبي بي سي وغيرها من المنافذ المحلية والدولية.

أتيلا توماسشيك ,
سبتمبر. 5 ، 2023 5:00 أ.م. حزب العمال
12 دقيقة قراءة
أفضل VPN مجاني
انظر في protonvpn
ExpressVPN
أفضل VPN بشكل عام مع تجربة مجانية
انظر في ExpressVPN
أفضل VPN رخيصة مع تجربة مجانية
انظر في Surfshark
معظم VPN متوافق مع منصة مع تجربة مجانية
انظر في Nordvpn
جديد! تمديد التسوق CNET
احصل على أدنى سعر على كل شيء
أضف التسوق CNET

لا يريد الجميع الاشتراك في VPN ودفع رسوم شهرية أو سنوية. لهذا السبب فإن فكرة استخدام VPN مجانًا بنسبة 100 ٪ هي مغرية. لكن من المستحيل تقريبًا العثور على خدمة VPN مجانية لا تتنازل عن الأداء وسهولة الاستخدام. يمكن تحميل VPNs المجانية بالبرامج الضارة أو بيع بياناتك ، بالإضافة إلى أنها تحد من كمية البيانات التي يمكنك استخدامها ، ومن المحتمل أن تكون بالسرعة التي يتم بها خدمة قسط مدفوعة. ولكن إذا كنت ترغب في توفير المال ، فهناك العديد من مزودي خدمات VPN الموثوقين الذين يقفون إلى سنوات الاختبار الصارم لدينا. ومع ذلك ، فإن VPN CNET المجاني الوحيد الذي توصي به في هذا الوقت هو المستوى المجاني لـ Proton VPN لأنه آمن ، ويعمل بشكل جيد ولا يفرض قيودًا على السرعة أو الاستخدام.

يمكن أن يأتي فقط أي VPN مجاني عشوائي مع الكثير من المخاطر. لا يستحق الأمر أن يستقر على VPN مجاني غير آمن فقط لتوفير بضعة دولارات كل شهر. لهذا السبب نوصي بالاستفادة من التجارب المجانية أو ضمانات الأموال أو مستويات الاشتراك المجانية المتاحة من قائمة مقدمي خدمات VPN الموثوق بها. عند اختيار خدمة VPN ، يجب عليك دائمًا وضع الجودة وسلامتك عبر الإنترنت قبل التكلفة. مع وضع ذلك في الاعتبار ، تقدم جميع خدمات VPN الموصى بها إما تجربة تقييم مدتها 30 يومًا أو نسخة مجانية من الخدمة المدفوعة.

أفضل خدمات VPN مجانية في عام 2023

protonvpn

أفضل VPN مجاني

الطبقة المجانية لـ Proton VPN هي VPN المجانية التي واجهناها حقًا والتي تستحق الاستخدام. صحيح ، إنه يفتقر إلى دعم التورنت ولا يشمل جميع الأجراس والصفارات كاشتراكات مدفوعة الأجر ، ولكن الطبقة المجانية لـ Proton VPN آمنة ولا تضع حدودًا على السرعة أو البيانات أو وقت الاستخدام مثل معظم VPN المجاني الآخر. ولا يتتبعك بروتون VPN أو يخدم إعلانات مثل VPNs المجانية الأخرى. تمكنا حتى من الوصول إلى Netflix باستخدام خوادم Proton VPN المجانية. يحصل المستخدمون المجانيون على إمكانية الوصول إلى الخوادم في ثلاث دول (الولايات المتحدة ، NL و JP) ويمكنهم توصيل جهاز واحد في وقت واحد.

كيف نختبر VPNs المجانية

عندما نقوم بتقييم VPN مجاني ، فإن الشيء الرئيسي الذي ننظر إليه هو مدى أمان VPN للاستخدام. بمعنى آخر ، نريد أن نكون متأكدين قدر الإمكان من أن VPN لا يقوم بتسجيل بيانات المستخدم أو بيعها إلى أطراف خارجية ونريد التأكد من أن التشفير الذي يستخدمه VPN يصل إلى معايير الصناعة. نختبر التسريبات ومعرفة ما إذا كانت ميزات الخصوصية مثل مفتاح القتل تعمل بشكل صحيح. نقوم أيضًا بتقييم مدى فائدة VPN المجانية للمستخدم العادي ، بالمعنى العملي. هل هو سريع بما يكفي للتصفح العام? هل يسمح بالتدفق? هل يحتوي على قيود على البيانات أو الاستخدام? VPN مجاني جيد آمن للاستخدام وهو مفيد في الواقع لأنه لا يفرض قيودًا متعجرفًا تجعلها غير فعالة بشكل أساسي مثل VPN.

VPNs الأخرى التي قمنا باختبارها

VPNs الإضافية المدرجة أدناه ليست VPNs مجانية بالمعنى التقليدي. بدلاً من ذلك ، جميعها من شبكات VPN من الدرجة الأولى التي تقدم تجارب مجانية وضمان أموال لضمان أموال حتى تتمكن من تجربتها خالية من المخاطر لفترة محدودة من الوقت.

ExpressVPN

ExpressVPN

أفضل VPN بشكل عام مع تجربة مجانية

  • أحدث الاختبارات: لم يتم اكتشاف أي تسريبات في اختبارات 2022 ، فقدان السرعة بنسبة 18 ٪ في 2023 اختبارات
  • شبكة: 3000 خادم زائد في 160 موقعًا عبر 94 دولة
  • الاختصاص القضائي: جزر فيرجن البريطانية
  • سعر: 5 اتصالات متزامنة مقابل 13 دولارًا شهريًا ، 60 دولارًا لمدة ستة أشهر أو 100 دولار لمدة عام (الخصم الحالي: 3 أشهر مجانية). اشتراكات لمدة عامين متاحة.

بفضل أدائها العام وأمنه المثير للإعجاب ، فإن ExpressVPN هو اختيار المحررين الحاليين VPN. مثل NordVPN ، ليس لدى Express فترة تجريبية قياسية ، ولكنه يقدم ضمانًا للاسترخاء لمدة 30 يومًا. كما أن لديها عرضًا لمدة ثلاثة أشهر مجانًا ، أو 15 شهرًا بسعر 12 شهرًا. هذا هو أفضل VPN لتوفير حماية قوية للبيانات من خلال تشفير أفضل في فئتها. ومع ذلك ، هناك تحذير واحد: إذا قمت بالتسجيل في ExpressVPN عن طريق تنزيل التطبيق على جهاز iOS أو Android ، فسيتم تقديم تجربة مجانية لمدة سبعة أيام هناك. هذا يعمل فقط في بعض البلدان ، بما في ذلك الولايات المتحدة. إنه يعمل على جميع أنواع أنظمة التشغيل.

Surfshark

أفضل VPN رخيصة مع تجربة مجانية

  • أحدث الاختبارات: تسرب بيانات صفر في اختبارات 2022 ، فقدان سرعة الإنترنت 40 ٪ في 2023 اختبارات
  • شبكة: 3200 زائد في 100 دولة
  • الاختصاص القضائي: هولندا
  • سعر: اتصالات غير محدودة مقابل 48 دولارًا للسنة الأولى (ثم 60 دولارًا سنويًا) أو 13 دولارًا شهريًا. اشتراكات لمدة عامين متاحة.

يتميز Surfshark بمجموعة رائعة من ميزات الخصوصية والأمان ، والاتصالات المتزامنة غير المحدودة ، وواجهة سهلة الاستخدام وشبكة عالمية واسعة. نحن مهتمون بشكل خاص بتشغيل شبكة Nexus الخاصة بها ، التي يمكن أن تمنحك وظائفها الديناميكية متعددة الأدوات و IP Randomizer و IP Rotator بعض الطبقات الإضافية من الحماية أثناء استخدامك لـ VPN. أسعار Surfshark أرخص بكثير حصل على اختيار محرري CNET للحصول على أفضل قيمة VPN. يقدم Surfshark تجربة تجريبية مجانية مدتها 7 أيام إذا تم تنزيلها من خلال متجر التطبيقات أو متجر Google Play. مثل ExpressVPN والشقيقة Nordvpn ، تقدم Surfshark أيضًا ضمانًا مدته 30 يومًا.

Nordvpn

معظم VPN متوافق مع منصة مع تجربة مجانية

Nordvpn هو الضرب الثقيل المتشدد وواحد من أكثر العلامات التجارية شهرة في مجال الشبكة الخاصة الافتراضية. تكلف خطتها لمدة عامين أكثر من Surfshark ولكن أقل من Express ، ولديها شبكة هائلة من الخوادم التي تصبح باستمرار أسرع وأكثر أمانًا. كما أنه من السهل بسهولة وأفضل VPN موثوقية وأفضلها اختبرنا.

العوامل التي يجب مراعاتها في VPN مجاني

خصوصية

يجب أن يكون الاعتبار الأساسي لأي VPN الخصوصية. إذا كان VPN مجانيًا غير قادر على حماية خصوصيتك عبر الإنترنت بما فيه الكفاية ، فإن VPN لا طائل منه. على الأقل ، يجب أن توظف VPN الخاص بك تشفير AES 256 بت مع تقديم حماية خصوصية أساسية مثل مفتاح القتل ، وحماية تسرب DNS وسياسة عدم السطوح. يجب تضمين هذه المعايير الأساسية في أي VPN مجاني تفكر فيه. للحصول على احتياجات الخصوصية الحرجة ، ستحتاج أيضًا إلى مزود VPN الذي يقع في ولاية قضائية ملائمة للخصوصية وله بنية خادم RAM فقط. أيضًا ، ابحث عن VPN يخضع لعمليات تدقيق أمان عادية من الطرف الثالث ، حيث يمكن أن تساعد عمليات التدقيق في تعزيز الثقة في قدرة VPN على حماية خصوصية مستخدميها. من المهم إجراء بحثك والتأكد من أن الشركة التي تقف وراء VPN المجاني الذي تفكر فيه.

سرعة

يمكن أن يكون لسرعة VPN تأثير كبير على أنشطة مثل البث والتنزيل ومؤتمرات الفيديو والألعاب وتصفح الويب العام. للحفاظ على الأمور تعمل بسلاسة قدر الإمكان ، سترغب في البحث عن VPN سيكون له تأثير ضئيل على سرعات الإنترنت العادية قدر الإمكان. وضعت العديد من VPNs المجانية قيودًا على السرعات ، ولكن هناك بعض – مثل بروتون VPN – لا تفعل ذلك. في مثل هذه الحالات ، يمكنك بالفعل تحقيق سرعات لائقة.

سهولة الاستخدام

يجب أن يعمل VPN مجاني جيد بسلاسة وأن يكون من السهل استخدامه بغض النظر عن خبرتك الفنية. يجب أن تكون خالية من القيود الشديدة التي تمنعها من القيام بما تحتاج إليه للقيام به.

الأسئلة الشائعة عن VPN المجانية

ما هو أفضل VPN مجاني?

الطبقة المجانية لـ Proton VPN هي VPN المجانية الوحيدة التي صادفناها حتى الآن يستحق الاستخدام. يكلف الكثير من المال تشغيل VPN ، وعادة ما تعوض خدمات VPN المجانية لعدم وجود إيرادات الاشتراك عن طريق بيع بيانات المستخدم. بالإضافة إلى كونها محدودة في قابلية الاستخدام والضوء على الأمان ، فإن العديد من شبكات VPN المجانية هي جبهات لتوزيع البرامج الضارة ، وهذا هو السبب في أنه من الأفضل عمومًا تجنبها. ومع ذلك ، فإن الطبقة المجانية غير المحدودة من Proton VPN سريعة وآمنة ويمكن استخدامها لمعظم الأنشطة عبر الإنترنت ، بما في ذلك تدفق Netflix. ولكن إذا كنت على ميزانية وترغب في الوصول إلى حل VPN المتميز ، فيمكنك أيضًا إلقاء نظرة على اختياراتنا للحصول على أفضل VPNS رخيصة.

لماذا تستخدم تجربة بدلاً من VPN مجاني?

قد تبدو الإقامة في ساحة مقدمي الخدمات الموثوق بها عن طريق اختبار الإصدارات المجانية من المنتجات الآمنة مرهقة ، ولكن مع سوق VPN هذا التنافسي ، لا توجد طريقة أفضل لإيجاد مناسب لك. وهو أفضل من تسليم تسجيلات تسجيل الدخول والتصفح إلى كيان غير جدير بالثقة.

لماذا يجب ألا تستخدم VPN مجاني

1. VPNS المجانية ببساطة ليست آمنة

يمكن أن تكون VPNs المجانية خطرة للغاية. لماذا? لأنه للحفاظ على الأجهزة والخبرات اللازمة للشبكات الكبيرة والمستخدمين الآمنين ، فإن خدمات VPN لديها فواتير باهظة الثمن لدفعها. كعميل VPN ، إما أن تدفع ثمن خدمة VPN متميزة مع دولاراتك أو تدفع مقابل خدمات مجانية مع بياناتك. إذا كنت لا تطلب على الطاولة ، فأنت في القائمة.

حوالي 86 ٪ من تطبيقات iOS و Android VPN المجانية – التي تمثل ملايين التثبيتات – لها سياسات خصوصية غير مقبولة ، بدءًا من الافتقار البسيط إلى الشفافية لمشاركة بيانات المستخدم بشكل صريح مع السلطات الصينية من TOP10VPN. 64 ٪ أخرى من عروض تطبيقات VPN المجانية ليس لها وجود على شبكة الإنترنت خارج صفحات متجر التطبيقات الخاصة بهم ، ولم يستجب 17 ٪ فقط لرسائل البريد الإلكتروني لدعم العملاء.

في يونيو 2019 ، قيل إن Apple أسقطت المطرقة على التطبيقات التي تشارك بيانات المستخدم مع أطراف ثالثة. لكن 80 ٪ من أفضل 20 تطبيقات VPN مجانية في متجر تطبيقات Apple يبدو أنها تحطم هذه القواعد ، وفقًا لتحديث يونيو حول التحقيق TOP10VPN.

في عام 2021 ، تم وضع علامة على 77 ٪ من التطبيقات على أنها غير آمنة في التحقيق في ملكية VPN TOP10VPN – و 90 ٪ من أولئك الذين يحتمل أن يكونوا غير آمنين في مؤشر مخاطر VPN المجاني – لا يزالون يشكلون خطرًا.

يقول التقرير: “تنزيلات تشغيل Google للتطبيقات التي وضعناها على أنها غير آمنة قد ارتفعت إلى 214 مليون شخص ، حيث وصلنا بنسبة 85 ٪ في ستة أشهر”. “التثبيت الشهري من متجر التطبيقات ثابتة في حوالي 3.8 ملايين ، وهو ما يمثل زيادة نسبية حيث تم إنشاء هذا المجموع بنسبة 20 ٪ من التطبيقات في بداية العام لأن عدد من التطبيقات لم يعد متاحًا.”

على Android ، تمثل 214 مليون تنزيل الكثير من بيانات تسجيل الدخول إلى المستخدمين ، تم إعدامها من المتطوعين غير المتطوعين. وما هو واحد من أكثر الأشياء ربحية يمكن للمرء فعلها مع مساحات كبيرة من بيانات تسجيل الدخول إلى المستخدم?

2. يمكنك التقاط البرامج الضارة

دعنا نخرج هذا من الطريق الآن: 38 ٪ من VPNs Android المجانية تحتوي على برامج ضارة – على الرغم من ميزات الأمان المعروضة ، وجدت دراسة CSIRO. ونعم ، كانت العديد من تلك VPNs المجانية هي تطبيقات عالية التصنيف مع ملايين التنزيلات. إذا كنت مستخدمًا مجانيًا ، فإن احتمالات اصطياد خلل سيء أكبر من 1 من كل 3.

لذا ، اسأل نفسك أي تكلفة أقل: خدمة VPN آمنة مقابل حوالي 100 دولار في السنة ، أو توظيف شركة لاستعادة سرقة الهوية بعد أن تسرق بعض الخشن تسجيل الدخول إلى حسابك المصرفي ورقم الضمان الاجتماعي?

لكن لا يمكن أن يحدث لك ، صحيح? خطأ. هجمات الفدية المحمولة تتجاوز. اكتشفت Symantec أكثر من 18 مليون حالة من البرامج الضارة عبر الهاتف المحمول في عام 2018 وحده ، مما يشكل زيادة بنسبة 54 ٪ على أساس سنوي في المتغيرات. وفي عام 2019 ، لاحظ Kaspersky ارتفاعًا بنسبة 60 ٪ في أحصنة طروادة سرقة كلمة المرور.

لكن البرامج الضارة ليست هي الطريقة الوحيدة لكسب المال إذا كنت تدير خدمة VPN مجانية. هناك طريقة أسهل.

3. و ad-alanche

يمكن أن تتجاوز ممارسات الإعلان العدوانية من خطة مجانية التعرض لبعض المنبثقة المزعجة وسرعان ما تتجول في منطقة خطرة. بعض أجهزة تتبع VPNS للتسلل إلى الإعلانات من خلال الثغرات في ميزات قراءة الوسائط الخاصة بالمتصفح ، والتي تبقى على مسارك الرقمي مثل حارس السجن في طبعة جديدة من الدرجة B من Escape من Alcatraz.

حصلت شركة Hotspot Shield VPN على بعض السمعة المؤلمة لمثل هذه الادعاءات في عام 2017 ، عندما تعرضت لشكوى لجنة التجارة الفيدرالية (PDF) لانتهاكات الخصوصية التي تتجاوز القمة في تقديم الإعلانات. عثر باحثو جامعة كارنيجي ميلون على أن الشركة لم يكن لديها فقط أوراق خلفية مخبوزة تستخدم لبيع البيانات سرا لشبكات الإعلان من طرف ثالث ، ولكنها استخدمت أيضًا خمسة مكتبات تتبع مختلفة وإعادة توجيه حركة مرور المستخدمين إلى خوادم سرية.

عندما اندلعت القصة ، رفضت شركة Ancorfree النقطة الساخنة نتائج الباحثين في رسالة بريد إلكتروني إلى ARS Technica: “لا نعيد توجيه حركة مرور المستخدمين إلى أي موارد طرف ثالث بدلاً من مواقع الويب التي يعتزمون زيارتها. إن الإصدار المجاني من حل درع الساخنة لدينا ينص بشكل واضح وواضح أنه يتم تمويله بواسطة الإعلانات ، ومع ذلك ، فإننا لا نعترض أي حركة مرور مع الإصدار المجاني أو المميز لحلولنا.”

قدمت Anchorfree منذ ذلك الحين تقارير شفافية سنوية ، على الرغم من أن قيمتها لا تزال متروكة للقارئ. ومع ذلك ، في الآونة الأخيرة ، كان درع نقطة الساخنة من بين حفنة من تطبيقات VPN التي تم العثور عليها لاحترام رفض المستخدمين السماح بتتبع الإعلانات. في دراسة أجريت في نوفمبر 2021 من TOP10VPN ، احترم 15 ٪ فقط من تطبيقات VPN المجانية خيارات مستخدمي iOS عندما رفضوا تتبع الإعلانات الطوعية. بقية تطبيقات VPN المجانية التي تم اختبارها بواسطة TOP10VPN ببساطة تجاهل المستخدمون لا تتبع الطلبات.

حتى لو لم يكن الاحتيال الممكن لبطاقات الائتمان مصدر قلق ، فأنت لا تحتاج إلى تنبؤات منبثقة ومقتربة تزنك عندما يتعين عليك بالفعل التعامل مع مشكلة كبيرة أخرى مع VPNs المجانية.

4. التخزين المؤقت. التخزين المؤقت. التخزين المؤقت

أحد أهم الأسباب التي تجعل الأشخاص يحصلون على VPN هو الوصول إلى خدمات الاشتراك المفضلة لديهم أو موقع البث – Hulu ، HBO ، Netflix – عندما يسافرون إلى البلدان التي تمنع فيها هذه الشركات الوصول إلى موقعك. ولكن ما هي النقطة في الوصول إلى محتوى الفيديو الجغرافي الذي دفعته مقابل خدمة VPN المجانية التي تستخدمها بطيئة جدًا ، لا يمكنك مشاهدتها ، على الرغم من اتصال الإنترنت الجيد?

من المعروف أن بعض شبكات VPN المجانية تبيع النطاق الترددي الخاص بك ، مما قد يضعك على الخطاف القانوني لأي شيء يفعلونه به. كانت الحالات الأكثر شهرة في هذا الأمر هي Hola VPN ، التي تم القبض عليها في عام 2015 لسرقة النطاق الترددي للمستخدمين وبيعها ، على غرار المرتزقة ، إلى أي مجموعة تريد نشر قاعدة المستخدمين كبوتنيت.

في ذلك الوقت ، اعترف الرئيس التنفيذي لشركة Hola Ofer Vilenski بأنه كان لديهم “مرسلا سامر” ولكنه يزعم في دفاع طويل أن حصاد النطاق الترددي كان نموذجيًا لهذا النوع من التكنولوجيا.

“لقد افترضنا أنه من خلال الإشارة إلى أن Hola هي شبكة [نظير إلى نظير] ، كان من الواضح أن الناس كانوا يشاركونهم النطاق الترددي مع شبكة المجتمع مقابل خدمتهم المجانية”.

إذا تم الضغط على الخدمة كجزء من الروبوتات لا يكفي لإبطائك ، فعادة ما تدفع خدمات VPN المجانية أيضًا مقابل خيارات خادم VPN أقل. هذا يعني أن حركة المرور الخاصة بك تتدفق بشكل عام لفترة أطول بين الخوادم البعيدة أو المزدحمة أو حتى تنتظر خلف حركة المستخدمين المدفوعين.

ولتصفية ذلك ، تعتبر مواقع دفق الاشتراك ذكية لأولئك الذين يحاولون التسلل إلى خدمات الفيديو الخاصة بهم مجانًا. تمنع هذه الخدمات بشكل روتيني أعدادًا كبيرة من عناوين IP التي حددتها على أنها تنتمي إلى عمليات القفز بالقرصات المستقلة. لا يمكن لـ VPNs المجانية تحمل الاستثمار في قائمة طويلة من عناوين IP جديدة للمستخدمين بالطريقة التي يمكن لخدمة VPN مدفوعة الأجر.

هذا يعني أنك قد لا تكون قادرًا حتى على تسجيل الدخول إلى خدمة دفق دفعت مقابلها إذا كان VPN المجاني يستخدم مجموعة لا معنى لها من IPS. حظًا سعيدًا في الحصول على HBO Max للتحميل عبر اتصال VPN هذا.

5. الخيارات المدفوعة تتحسن طوال الوقت

والخبر السار هو أن هناك الكثير من VPNs القوية في السوق التي توفر مجموعة من الميزات ، اعتمادًا على احتياجاتك وميزانيتك. يمكنك تصفح تصنيفاتنا ومراجعاتنا للعثور على برنامج VPN المناسب لك. إذا كنت تبحث عن شيء خاص بالهاتف المحمول ، فقد قمنا بتجميع VPNs المفضلة لدينا لعام 2023 .

إذا كنت ترغب في الحصول على تمهيدي قبل تحديد الخدمة التي يجب إسقاطها على الأموال ، فلدينا دليل مشتري VPN لمساعدتك في التعامل مع أساسيات VPNs وما الذي يجب البحث عنه عند اختيار خدمة VPN.

أفضل خدمات VPN مجانية في عام 2023

هذه هي أفضل VPNs مجانية – ولكن هل يمكنهم مطابقة مقدمي الخدمات المدفوعة?

أفضل VPN مجاني

(الصورة الائتمان: Shutterstock)

تبدو خدمات VPN المجانية مثل الحل الأمثل ، خاصة إذا كنت جديدًا على الخصوصية عبر الإنترنت. مقارنة بأفضل VPNs – التي تتطلب الدفع – كل ما تحتاجه للبدء في VPN مجاني هو عنوان بريد إلكتروني وليس تفاصيل بطاقة الائتمان.

يجب أن تعرف دائمًا ما تفعله VPNs بالفعل وراء الكواليس ، على الرغم من ذلك. بعبارات بسيطة ، يقومون بتشفير جميع حركة المرور الخاصة بك ، واختبئوها من مزود خدمة الإنترنت ، ويمكنهم نقلك فعليًا عن طريق إرسالك عبر أحد خوادمهم في أي مكان في العالم. أن كل ما يكلف المال ، لذلك يجدر إدراكك لكيفية تمويل VPN المجاني الخاص بك. اختر الموفر الخطأ وقد تسبب نفسك ضررًا أكثر من نفعها.

أفضل VPNs مجانية هي عادة إصدارات “freemium” من الخدمات المدفوعة. ستحصل على ميزات محدودة وربما بعض حدود البيانات ، ولكن يمكنك الوثوق بأنها آمنة وآمنة. إذا كنت تخطط لاستخدام VPN الخاص بك للبث أو حماية الخصوصية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، فإننا نوصي بأحد أفضل مقدمي الخدمات المدفوعين أدناه. ومع ذلك ، بالنسبة للمستخدمين المتكررين ، قد يكون أحد VPNs المجانية المجانية المدرجة في هذه الصفحة هو كل ما تحتاجه.

أفضل مقدمي الخدمات بشكل عام

مقدمي الخدمات الثلاثة أدناه – ExpressVPN, Surfshark و Nordvpn -هل لدينا VPNs العليا بشكل عام. بينما يتم دفع منتجاتها ، فإنها تشمل ضمانات أموال مدتها 30 يومًا, التي تسمح لك بتجربة خالية من المخاطر لمدة شهر. لا تعتقد أن الأمر يستحق أموالك? فقط ادعى استرداد كامل – لم يتم طرح أي أسئلة.

1. ExpressVPN-تجربة خالية من المخاطر رقم 1 VPN لمدة 30 يومًا
ExpressVPN هو رقم 1 VPN لسبب ما. إنه يوفر ميزات خصوصية رائدة في الفصل ، وإلغاء حاجز أطنان من مواقع البث ، ولديها تطبيقات بديهية على مجموعة كبيرة من الأجهزة. حتى أنه يتضمن مدير كلمة مرور ممتازة للحفاظ على كل شيء آمن.

سيحصل قراء TechRadar الذين يقومون بالتسجيل في خطة الـ 12 شهرًا 3 أشهر مجانا بالإضافة إلى 1 سنة من النسخ الاحتياطي السحابي من باب المجاملة Backblaze. بالإضافة إلى ذلك ، إذا لم تكن متأكدًا ، فيمكنك اختباره خاليًا من المخاطر من خلال ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

2. Surfshark – أفضل VPN رخيصة أداء جيد
يقدم Surfshark مجموعة جذابة من أسعار الصفقات ، وأطنان من ميزات الخصوصية ، واتصالات سريعة وموثوقة. ستتمكن أيضًا من استخدام اشتراك واحد على أجهزة غير محدودة ، وأداء البث لا يهزم للسعر.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن بديل أرخص لـ ExpressVPN ، يعد Surfshark خيارًا رائعًا-وسيكون لديك أيضًا ضمانًا مدته 30 يومًا حتى تتمكن من إعطائه محرك اختبار.

3. Nordvpn-عملاق VPN الذي يركز على الأمن
Nordvpn هو أشهر VPN في العالم لسبب ما. مع أكثر من 5000 خادم في جميع أنحاء العالم ، وآمنة بشكل خطير ، بالإضافة إلى جاذبية ميزات إضافية مثل Meshnet و Double VPN ، إنها حزمة خصوصية ممتازة.

من حيث السعر الذي يجلس بين ExpressVPN و SurfShark ، وغالبًا ما يوفر خصومات على المدى القصير في الأسعار. تمامًا مثل مزودينا الآخرين الموصى بهما ، يقدم NordVPN ضمانًا مدته 30 يومًا للاسترخاء حتى تتمكن من المحاولة قبل الالتزام.

هي آمنة VPNS مجانية?

كل شيء يتلخص في أي VPN مجاني تختاره. في حين أن هناك عدد قليل من تلك اللائقة ، إلا أنها تفوق عددها بشكل كبير من قبل التطبيقات المشكوك فيها المليئة بالمرض مع عدم وجود خلفية ولا سياسات خصوصية. ما هو أكثر من ذلك ، يمكن أن تكون هذه هي حصاد بياناتك – بالضبط عكس ما تريده من VPN.

لهذا السبب أخذنا الوقت الكافي لمراجعة الكثير من خدمات VPN المجانية ، سواء كانت جيدة أو سيئة. نحن نعرف بالضبط أين يثير إعجاب مقدمي الخدمات المشهورين وخيبة الأمل ، وبهذا المعرفة ، جمعنا هذا الدليل الشامل الذي نعتبره آمنًا للاستخدام.

يجب أن يتم اختبار أفضل مزود لك بالكامل وإثبات أنه آمن ، لكن قرارك يعتمد أيضًا على ما تبحث عنه من VPN المجاني الخاص بك. على سبيل المثال ، من المحتمل أن يحتاج أولئك الذين يتطلعون إلى دفق Netflix في الخارج إلى privadovpn ، في حين أن أولئك الذين يبحثون عن بيانات غير محدودة قد يفضل. لذا ، كل ما عليك فعله هو الاستمرار في التمرير لمعرفة المزيد وجعل اختيارك.

22 أغسطس 2023 ملاحظات التحديث

إن مشهد VPN المجاني مستقر إلى حد ما في الوقت الحالي ، مع أفضل اختياراتنا التي تحافظ على أداء ممتاز. لا يزال Privadovpn جيدًا بشكل ملحوظ لإلغاء حظر المحتوى ، ولا يزال Proton VPN Free خيارًا موثوقًا للغاية لأولئك الذين يريدون بيانات غير محدودة واسم أكثر رسوخًا.

قمنا أيضًا بفحص جميع الأرقام والبيانات لضمان حصولك على المعلومات الأكثر دقة حتى تتمكن من اتخاذ القرار الصحيح.

قائمتنا الكاملة لأفضل VPNs مجانية

1. privadovpn مجانا

أفضل VPN مجاني متاح اليوم

بلدان: 10 | مواقع الخادم: 13 | أقصى أجهزة مدعومة: 1 | متاح على: Windows ، Mac ، iOS ، Android ، Linux | حد البيانات: 10 جيجابايت شهريًا (+ بيانات بطيئة غير محدودة) | 24/7 الدردشة الحية: لا ، الأسئلة الشائعة والبريد الإلكتروني متاح

عرض حصري
بيانات غير محدودة ، مع 10 جيجابايت بأقصى سرعة
قادرة على إلغاء حظر Netflix ومواقع البث الأخرى
سرعات اتصال مثيرة للإعجاب
تطبيقات بسيطة لكنها بديهية
تطبيقات الأجهزة المحمولة ليست قوية للغاية
جهاز واحد فقط مسموح به لكل خطة
أسباب التسجيل:

أنت تبحث عن Netflix VPN مجاني. من اختبارنا ، يعد PrivadovPN هو VPN المجاني الوحيد الذي لا يحظر بشكل موثوق Netflix (وغيرها).

تريد الكثير من ميزات الخصوصية. على الرغم من أن PrivadovPN يفرض بعض الحدود ، إلا أن جميع الضروريات مثل الانقسام ومفتاح القتل متاحان للمستخدمين مجانًا ومدفوعين على حد سواء.

لديك حاجة للسرعة. يتصدر Privado حوالي 350 ميجابت في الثانية ، ويكون Privado حارًا على أعقاب العديد من شبكات VPN المدفوعة ، ناهيك عن مقدمي الخدمات المجانية. من حيث الحياة الحقيقية ، هذا يعني أنك لن تلاحظها أبدًا.

أسباب تجنب:

أنت بحاجة إلى بيانات غير محدودة حقًا. على الرغم من أن Privadado توفر من الناحية الفنية استخدامًا غير محدود ، إذا كنت تستخدم أكثر من 10 جيجابايت في شهر واحد ، فسوف تقتصر على “خادم طوارئ” واحد بسرعات منخفضة للغاية.

أنت تطلب تطبيقات الهاتف المحمول الممتازة. على الرغم من أنها مستقرة وتعمل بشكل مثالي ، إلا أن عروض المحمول الخاصة بـ PrivadovPN تفتقر إلى تحسين بعض المنافسين.

النتيجة النهائية: ⭐⭐⭐⭐⭐

بالمقارنة مع مقدمي الخدمات المدفوعة, privadovpn مجانا يقصر قليلاً ، ولكن بالنسبة لـ VPN مجاني تمامًا ، لا يهزم تمامًا. يجب أن يُنظر إلى أداء البث المباشر ، وللاستخدام اليومي للخصوصية ، إنه سلس. على الإطلاق يستحق المحاولة.

يميل القادمون الجدد لصناعة VPN إلى قضاء بعض الوقت في النمو ، ولكن على الرغم من تأسيسه في عام 2019 فقط ، إلا أن PrivadovPN أصبح مزودًا قويًا ومعروفًا بسرعة. في مراجعة Privadovpn العملية ، وجدنا أن الخدمة المدفوعة رائعة للغاية ، ولكن ما يبرز حقًا هو الخطة المجانية لـ Privadovpn.

أولاً وقبل كل شيء ، يقدم Privadoadovpn Free جميع ميزات الخصوصية الأساسية التي تحتاجها للبقاء آمنًا عبر الإنترنت. يقوم مفتاح القتل بمنع أي حركة مرور إذا فقدت VPN الاتصال ، ويتيح لك تقسيم النفق توجيه بعض التطبيقات عبر VPN مع استبعاد الآخرين. إنه VPN سريع أيضًا ، حيث يتصدر حوالي 350 ميغابت في الثانية في اختبارنا.

في جوهرها ، تم تصميم Privadovpn حول تشفير AES-256 ، وهو معيار الصناعة. باختصار ، حتى لو تم اعتراض حركة المرور الخاصة بك ، فسيكون غير قابل للقراءة تمامًا. بروتوكولات OpenVPN و Wireguard متوفرة على حد سواء ، وعلى الرغم من أن معظم المستخدمين سيستخدمون الآن حارس الأسلاك السريع والآمن ، من الجيد أن يكون لديك OpenVPN كخيار.

عند مقارنتها بالمنافسة ، يقع Privadovpn Privadovpn وراءه عن قمة بروتون VPN المنافسة الوثيقة هو الحد الأقصى للبيانات المحدودة. لا يحدد البروتون حدود بيانات ، في حين أن Privado Caps متكاملة السرعة إلى 10 جيجابايت في الشهر. ومع ذلك ، إذا تجاوزت هذا ، فستظل قادرًا على التصفح – وإن كان يقتصر على 1 ميغابت في الثانية.

ومع ذلك ، فإن مقالة Privadovpn Party هي أدائها المذهل الذي لا يصدق. عادةً ما تقيد VPNs المجانية هذا النوع من القوة غير المحظورة لخططها المدفوعة ، ولكن في اختباراتنا وجدنا أن خطة Privado المجانية قادرة على الوصول إلى Netflix من جميع أنحاء العالم ، ويمكننا أيضًا الوصول إلى مواقع البث مثل BBC iPlayer.

ستحصل على انتشار سخية لمواقع الخادم أيضًا ، مع وجود 13 مدينة في 10 دول ، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وفرنسا والمزيد. هذا أفضل من المواقع الثلاثة لـ Proton VPN ، ولكن لا يمكنها مطابقة مقدمي الخدمات المدفوعة مثل ExpressVPN أو Surfshark ، والتي تفتخر 100 أو أكثر.

تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من أن PrivadoDovPN لديه سياسة قوية للتغطي الصفر ، فإن هذا لم يثبت بعد من خلال تدقيق مستقل. ويبدو أن هذا يرجع إلى الاضطراب الذي يمكن أن تسببه التدقيق ، وكخدمة جديدة ، تعتزم Privado تطوير المزيد قبل التضحية بقدر كبير من الوقت للمراجعة.

للحصول على VPN مجاني ، يقدم Privadovpn Free الحزمة الأكثر شمولية في السوق. مع وجود القيود الحقيقية الوحيدة التي يتم تقييدها للبيانات السريعة ، وعدد أقل من الخوادم وجهاز واحد فقط مسموح به في كل خطة ، فإنه يستحق المحاولة – خاصة إذا كنت بعد VPN Netflix مجانًا.

انتقد للتمرير أفقيا

Privadovpn مجاني: مقاييس المراجعة الرئيسية

صفات تعليقات تقييم
تصميم التطبيق تصميم بسيط وبسيط جذاب على سطح المكتب والجوال. ⭐⭐⭐⭐⭐
الخصوصية والأمن تشفير قياسي الصناعة وميزات لا بد منها مثل مفتاح القتل ، بالإضافة إلى سياسة جيدة للتسجيل الصفري. ومع ذلك ، فإن الافتقار إلى التدقيق سلبي بسيط. ⭐⭐⭐⭐
سهولة الاستعمال تم وضع التطبيقات جيدًا ، وهي مثالية جديدة في VPN ، ولكن من السهل الوصول إلى الإعدادات للمستخدمين الأكثر خبرة لتخصيص الميزات. ⭐⭐⭐⭐⭐
أداء أسرع من العديد من VPNs المجانية – ولكن يتخلف قليلاً وراء مقدمي الخدمات المدفوعة. ⭐⭐⭐⭐
إلغاء الحظر بكل بساطة لا تضاهى قوة إلغاء الحظر عندما يتعلق الأمر بحرية VPNs. ⭐⭐⭐⭐⭐
يدعم وكلاء الدعم القادرين ، لكن موقع الويب يفتقر إلى المقالات التفصيلية. ⭐⭐⭐⭐