أفضل خدمات VPN (ونصائح لاختيار النسخة المناسبة لك)

Contents

إذا كنت تريد شيئًا يدور حول سهولة الاستخدام ، فإن AVG Secure هو خيار جيد. أولاً ، إنه يأتي من شركة أمنية معروفة وموثوقة ، لذلك هناك مخاوف أقل بشأن أمان البيانات أكثر من إحدى الخدمات المستقلة. الشيء الرئيسي مع AVG Secure هو أن الواجهة سهلة الفهم والاستخدام. يحتوي على زر “تغيير موقع” كبير لمساعدتك في تحديد البلد الذي ترغب في الظهور فيه. يخبرك التطبيق أيضًا ما هو عنوان IP الحالي الخاص بك والوقت الذي تم توصيله بـ VPN. هذا الى حد كبير ذلك. يعمل VPN هذا أيضًا مع خدمات البث ولديه خوادم P2P. شيء واحد لا يحتوي عليه هو الكثير من الميزات الإضافية ، وهو بالفعل مثالي لأي شخص يبحث عن VPN.

أفضل خدمات VPN لعام 2023

لا تقع في خيارات خدمة VPN المفرطة التي يتم تسويقها بشكل مفرط.

مراسل كبير
الجمعة ، 8 سبتمبر ، 2023 ، 3:00 مساءً · 13 دقيقة اقرأ

شبكات خاصة افتراضية (VPNS) كانت تتمتع بحظة مؤخرًا. إن الطريقة التي كانت موجودة ذات يوم لحماية نشاطك عبر الإنترنت أقلعت ، جزئياً ، بسبب ميزانيات التسويق الضخمة والتعاون المؤثر التي تقنع المستهلكين بأن وظائف VPN أو ميزات الخصوصية يمكن أن تحل جميع مشاكل الأمن الخاصة بهم. لكن تحديد الخيار الأفضل لاحتياجات التصفح الخاصة بك يتطلب الحفر من خلال مطالبات السمات التي لا تكون دقيقة دائمًا تمامًا. لقد جعل ذلك من الصعب معرفة مزود خدمة VPN الذي يجب الاشتراك فيه ، أو إذا كنت بحاجة حقًا إلى استخدام واحدة على الإطلاق. لقد اختبرنا تسعة من أفضل خدمات VPN المتاحة الآن لمساعدتك في اختيار التقديم المناسب لاحتياجاتك.

لمحة سريعة
أفضل VPN بشكل عام

بروتون VPN

أفضل VPN مجاني

الرياح

أفضل VPN لخدمات البث والسفر المتكرر والألعاب

ExpressVPN

أفضل VPN لإمكانية الوصول عبر المنصات

Cyberghost

أفضل VPN لأجهزة متعددة

Surfshark

ما يجب أن تعرفه عن VPNS

VPNs ليست حل أمان يناسب الجميع. بدلاً من ذلك ، فهي مجرد جزء واحد من الحفاظ على بياناتك خاصة وآمنة. أخبرت Roya Ensafi ، أستاذة مساعدة في علوم الكمبيوتر والهندسة بجامعة ميشيغان ، Engadget أن VPNs لا تحمي من التهديدات الشائعة مثل هجمات التصيد ، ولا تحمي بياناتك من السرقة. لكنهم أصبحوا مفيدين للخصوصية عبر الإنترنت عندما تتصل بشبكة غير موثوق بها في مكان ما علني لأنها نفق وتشفير حركة المرور الخاصة بك إلى القفزة التالية.

بمعنى آخر ، تعمل VPNs الآمنة عن طريق إخفاء عنوان IP الخاص بك وهوية الكمبيوتر أو الجهاز المحمول على الشبكة وإنشاء “نفق” مشفر يمنع مزود خدمة الإنترنت الخاص بك (ISP) من الوصول إلى البيانات حول سجل التصفح الخاص بك. حتى ذلك الحين ، يتم تخزين الكثير من البيانات أو المعلومات باستخدام مزود VPN بدلاً من مزود خدمة الإنترنت ، مما يعني أن استخدام شبكة سيئة التصميم أو غير محمية لا يزال بإمكانك تقويض أمانك.

وهذا يعني أن الادعاءات الشاملة التي تبدو واعدة ، مثل التشفير العسكري أو الخفي الرقمي الكلي ، قد لا تكون دقيقة تمامًا. بدلاً من ذلك ، يوصي Yael Grauer ، مدير برنامج Program of Consumer Reports على الإنترنت ، بالبحث عن ميزات أمان مثل البرامج مفتوحة المصدر مع بنيات قابلة للتكرار ، ودعم محدث لبروتوكولات معايمة الصناعة مثل Wireguard و IPSec أو PPTP والقدرة على ذلك الدفاع ضد ناقلات الهجوم مثل القوة الغاشمة.

الذين هم VPNS حقا ل?

قبل النظر في VPN ، تأكد من تحديث أمانك عبر الإنترنت بطرق أخرى. وهذا يعني كلمات المرور المعقدة وطرق المصادقة متعددة العوامل وقفل تفضيلات مشاركة البيانات الخاصة بك. حتى ذلك الحين ، ربما لا تحتاج إلى استخدام VPN طوال الوقت.

وقال جيد كراندال ، الأستاذ المساعد بجامعة ولاية أريزونا ، “.

إذا كنت تستخدم شبكات WiFi العامة كثيرًا ، مثل أثناء العمل في المقهى ، فإن استخدام VPN يمكن أن يساعدك في منحك الوصول إلى الإنترنت الخاص. كما أنها مفيدة لإخفاء المعلومات من أشخاص آخرين على مزود خدمة الإنترنت إذا كنت لا تريد أن يعرف أفراد أسرتك ما الذي تصل إليه عبر الإنترنت.

أصبحت GeoBlocking أيضًا حالة استخدام شائعة لأنها تساعدك على الوصول إلى الخدمات في أجزاء أخرى من العالم. على سبيل المثال ، يمكنك الوصول إلى العروض المتوفرة فقط على خدمات البث ، مثل Netflix أو Hulu أو Amazon Prime ، في بلدان أخرى ، أو لعب ألعاب عبر الإنترنت مع أشخاص يقعون في جميع أنحاء العالم.

هل تستحق VPNS?

ما إذا كانت VPNs تستحق ذلك أم لا تعتمد على عدد المرات التي يمكنك من خلالها استخدامها لحالات الاستخدام أعلاه. إذا سافرت كثيرًا واعتزمت على WiFi أو النقاط الساخنة العامة ، فأنت تتطلع إلى تصفح خارج بلدك أو ترغب في إبقاء حركة المرور الخاصة بك مخفية عن مزود خدمة الإنترنت ، فإن الاستثمار في VPN سيكون مفيدًا. ولكن ، ضع في اعتبارك أنه حتى أفضل خدمات VPN غالبًا ما تبطئ سرعة اتصال الإنترنت الخاصة بك ، لذلك قد لا تكون مثالية طوال الوقت.

في عالم اليوم ، نوصي بعدم الاعتماد على اتصال VPN كأداة للأمن السيبراني الرئيسي الخاص بك. يمكن أن يوفر استخدام VPN إحساسًا كاذبًا بالأمان ، مما يجعلك عرضة للهجوم. بالإضافة إلى ذلك ، إذا اخترت أي VPN فقط ، فقد لا يكون آمنًا مثل الاعتماد فقط على مزود خدمة الإنترنت الخاص بك. ذلك لأن VPN يمكن أن يكون مقرها في بلد مع تنظيم خصوصية بيانات أضعف ، أو ملزم بتسليم المعلومات إلى تطبيق القانون أو مرتبط بضعف سياسات حماية بيانات المستخدم الضعيفة.

بالنسبة لمستخدمي VPN الذين يعملون في مهن مثل النشاط أو الصحافة التي ترغب في تعزيز أمان الإنترنت الخاص بهم حقًا ، قد تكون خيارات مثل TOR بديلاً جديراً بالاهتمام ، وفقًا لـ Crandall. تور مجاني ، وعلى الرغم من أنه أقل سهولة في الاستخدام ، إلا أنه تم تصميمه من أجل عدم الكشف عن هويته والخصوصية.

كيف اختبرنا

لاختبار مواصفات الأمان لمختلف VPNs وتسمية أفضل اختياراتنا ، اعتمدنا على العمل الأكاديمي الموجود مسبقًا من خلال تقارير المستهلكين و VPNALYZER ومصادر أخرى. أشرنا إلى سياسات الخصوصية وتقارير الشفافية ومراجعات الأمن المتاحة للجمهور. لقد فكرنا أيضًا في الحوادث الأمنية السابقة مثل انتهاكات البيانات.

نظرنا في السعر ، وحدود الاستخدام ، والتأثيرات على سرعة الإنترنت ، وحالات الاستخدام المحتملة ، وسهولة الاستخدام ، والوظائف العامة ، وميزات VPN “الإضافية” الإضافية مثل MultiHop. تم اختبار VPNs عبر أجهزة iOS و Android و MAC حتى نتمكن من رؤية حالة تطبيقات الهاتف المحمول عبر مختلف الأنظمة الأساسية (يتم دعم أجهزة Windows أيضًا في معظم الحالات). استخدمنا ميزة “Connect Quick Connect” على تطبيقات VPN للاتصال بمزود “أسرع” متاح عند اختبار سرعة الإنترنت ، والوصول إلى بيانات عنوان IP وتسربات DNS و WEBRTC أو عندما يكشف خطأ في النفق المشفر عن طلبات إلى ISP.

خلاف ذلك ، أجرينا اختبارًا لمحتوى GeoBlocking من خلال الوصول إلى إصدارات Netflix الحصرية في كندا ، واختبار بث من خلال مشاهدة الأخبار المباشرة على YouTube عبر VPN ومقرها هونغ كونغ واختبار ألعاب من خلال اللعب على الخوادم في المملكة المتحدة. من خلال إجراء هذه الاختبارات في نفس الوقت ، سمح لنا أيضًا باختبار المطالبات حول استخدام الجهاز المتزامن.

أفضل خدمات VPN (ونصائح لاختيار النسخة المناسبة لك)

اختبرت ZDNET أفضل VPNs وتصنفها بناءً على السرعة والأمن والميزات لجميع احتياجات التصفح والبث الخاصة بك.

تشارلي أوبورن

ديفيد جيرتز

استعرضها نينا رايمونت
ExpressVPN
أفضل VPN بشكل عام
عرض الآن عرض في ExpressVPN
أفضل VPN للسفر
عرض الآن عرض في NordVPN
Surfshark VPN
أفضل قيمة VPN
عرض الآن عرض في Surfshark
Ipvanish VPN
أفضل VPN قابلة للتكوين
عرض الآن في ipvanish
بروتون VPN
أفضل VPN مفتوح المصدر
عرض الآن عرض في protonvpn

توفر أفضل شبكات خاصة افتراضية (VPNS) خدمتين: فهي تشفير بياناتك بين نقطتين ، ويخفيون عنوان IP حيث تقع.

يعد استخدام VPN أمرًا بالغ الأهمية عند السفر أو استخدام الإنترنت في مكان عام مثل المقهى للحفاظ على بياناتك آمنة ومنع أي شخص آخر على الشبكة من سرقة كلمات المرور أو التنصت على نشاطك. تعتبر VPNs رائعة أيضًا للبث لأنها تفتح الوصول – في بعض الحالات ، مع الشرعية المشكوك فيها – للمحتوى والرياضة غير متوفرة في موقع المستخدم. يمكنك أيضًا إلغاء حظر المحتوى المقيد في المناطق بسبب قوانين حماية البيانات ، مثل اللائحة العامة لحماية البيانات في الاتحاد الأوروبي (GDPR).

للعثور على أفضل خدمة VPN لاحتياجاتك الشخصية ، ستحتاج إلى مقارنة العلامات التجارية والأسعار والميزات والمزيد. اختبر ZDNET أفضل VPNs في هذه القائمة بناءً على السرعة وعدد الخوادم وميزات الأمان والسعر والمزيد. ExpressVPN هو اختيارنا لأفضل VPN بشكل عام ، وذلك بفضل اتصاله السريع والموثوق به ومجموعة واسعة من المنصات التي تعمل عليها.

تابع القراءة للعثور على أفضل VPN لأجهزتك واحتياجاتك.

أفضل VPNs لعام 2023

ExpressVPN

أفضل VPN بشكل عام

إيجابيات وسلبيات

  • اتصال سريع وموثوق
  • يعمل على العديد من المنصات
  • سياسة الخصوصية الشفافة
  • سيل صديق
  • أغلى من العديد من المنافسين
  • خمسة اتصالات متزامنة فقط

المزيد من التفاصيل

ExpressVPN والأكل: اتصالات متزامنة: خمسة أو غير محدودة مع جهاز التوجيه | قتل التبديل: نعم | المنصات: Windows ، Mac ، Linux ، Chromebooks (انظر القائمة الكاملة هنا) | تسجيل: لا سجلات التصفح ، بعض سجلات الاتصال | بلدان: 94 | ضمان التجريبية/الظهر: 30 يوما

ExpressVPN هو خيارنا الأفضل للحصول على أفضل خدمة VPN. إنها واحدة من أكثر مزودي VPN شعبية هناك ، حيث تقدم مجموعة واسعة من المنصات ، وهي خدمة موثوقة جيدة الحجم. تشمل المنصات أنظمة تشغيل Windows و MacOS و IOS و Android و Linux و Amazon.

يمكنك أيضًا إعداد ExpressVPN يدويًا للعمل مع بعض وحدات التحكم في الألعاب (Xbox و PlayStation و Nintendo Switch) و TVS (Apple TV ، Roku ، إلخ.) التي لا تدعم تطبيقها.

لدى ExpressVPN شبكة واسعة مع خوادم في 94 دولة. كما أنه يقدم اتصالًا سريعًا ومتسقًا. لا تسجل الشركة سجل التصفح أو عنوان IP أو وجهة حركة المرور ، ولكنها تقوم بجمع معلومات حول مقدار البيانات المنقولة ، والتواريخ التي تواصلها بـ VPN (وليس الأوقات) ، وموقع خادم VPN.

ومع ذلك ، هناك شيء واحد يجب ملاحظته هو أنك ستحتاج إلى تخصيص بعض الوقت إذا كنت لا ترغب بعد 30 يومًا في الاستمرار وتريد الإلغاء. على الرغم من أن خدمة العملاء ودية ومهذبة ، إلا أنها مستمرة في الاحتفاظ بالعملاء.

في وقت كتابة هذا التقرير ، تبدأ تكاليف الاشتراك من 6 دولارات.67 شهريًا (وثلاثة أشهر مجانية) على خطة مدتها 12 شهرًا ، 9 دولارات.99 شهريًا لمدة ستة أشهر ، أو 12 دولارًا.95 لمدة شهر من الوصول.

Nordvpn

أفضل VPN للسفر

إيجابيات وسلبيات

  • سرعات اتصال مستقرة
  • شبكة خادم واسعة النطاق
  • ستة اتصالات متزامنة فقط
  • غالي

المزيد من التفاصيل

nordvpn fالأكل: اتصالات متزامنة: ستة | قتل التبديل: نعم | المنصات: Windows ، MacOS ، iOS ، Android ، Linux ، Android TV ، Chrome ، Firefox | تسجيل: لا شيء ، باستثناء بيانات الفواتير | بلدان: 59 | الخوادم: 5000+ | التجربة/MBG: 30 يوم

NordVPN هي واحدة من أكثر شبكات VPN المستهلكين المستخدمة على نطاق واسع. بالنسبة لمعظم المستخدمين ، يتحقق من جميع المربعات. إنه آمن ، جيد للبث ، ويحتوي على جميع الميزات التي ستحتاجها على الأرجح. لقد وجدنا أنها واحدة من أسرع VPNs ذات السرعات الأكثر اتساقًا والاتصال السريع.

يقدم NordVPN العديد من الميزات خارج الأساسيات ، بما في ذلك دعم مشاركة P2P ، وخيار لطبقة ثانية من التشفير من خلال ما يسميه VPN المزدوج. يمكنك إعداد عنوان IP مخصص لتشغيل VPN يتضاعف كخادم.

البصل Nordvpn على VPN يفتح إمكانيات Tor. يمكن أن يعمل NordVPN على جميع المنصات الرئيسية وعدد من منصات الشبكة المنزلية. أطلقت الشركة أيضًا Meshnet في عام 2022 ، وهي ميزة للمستخدمين للاتصال مباشرة بالأجهزة الأخرى بدلاً من توجيه حركة المرور الخاصة بهم من خلال خادم VPN.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن واجهة المستخدم لديها مجال للتحسين ، والذي على وجه الخصوص على وجه الخصوص ، هو عادل إلى حد ما مقارنة بمقدمي VPN الآخرين الآخرين. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تكلفة الاشتراك في نهاية الأقدار. يمكنك الاختيار بين خطة كاملة أو زائد والمعيار في خطة لمدة عامين أو لمدة عامين أو شهريين ، والفرق هو ما إذا كنت ترغب أيضًا.

أجد أن الخوادم تحتاج أيضًا إلى التبديل أكثر من ذلك أكثر من بعض المنافسين بسبب مشكلات الاتصال-لكن هذه المواقف لا تزال قليلة ومتباعدة وتستحق المفاضلة لتحسين السرعات على VPNs الأخرى.

تبدأ الأسعار من 3 دولارات.19 شهريًا على خطة قياسية مدتها سنتان إلى 14 دولارًا.99 شهريًا على اشتراك كامل لمدة شهر واحد. ومع ذلك ، إنه خيار قوي ، ويمكنك دائمًا تجربته لمدة 30 يومًا والحصول على استرداد كامل. في وقت كتابة هذا التقرير ، يقوم NordVPN أيضًا بتشغيل عرض ترويجي ، ويمكن للمستخدمين الجدد الذين يشتركون في خطة واحدة أو عامين توفير ما يصل إلى 68 ٪.

Surfshark VPN

أفضل قيمة VPN

إيجابيات وسلبيات

  • اتصالات غير محدودة في وقت واحد
  • مجموعة واسعة من الميزات المفيدة
  • متوفر على جميع المنصات الرئيسية
  • مكلف للمستخدمين لمدة شهر

المزيد من التفاصيل

Surfshark VPN fالأكل: اتصالات متزامنة: غير محدود | قتل التبديل: نعم | المنصات: Windows ، MacOS ، Linux ، iOS ، Android ، Fire TV ، Firefox ، Android TV | تسجيل: لا شيء ، باستثناء بيانات الفواتير | بلدان: 100 | الخوادم: 3،200+ | التجربة/MBG: 30 يوم

لم نجد أي تسرب في مراجعة واختبار Surfshark VPN – وهو ما تريد رؤيته بالضبط من VPN عالي الجودة. مع AES-256-GCM ، وسرية مثالية للأمام ، وتشفير RSA-2048 ، يجعل Surfshark أيضًا الأمن أولوية.

نحن نقدر ميزات الإضافة التكميلية وغير المكملة ، مثل مكافحة التقطيع ، ومحرك بحث لا يسجل معلوماتك ، والماسح الضوئي الذي يبحث عن قوائم خرق البيانات الخاصة بك عن بريدك الإلكتروني. يمكنك أيضًا الاتصال من خلال خادمين VPN مع خيار Surfshark متعدد القوانين.

علاوة على ذلك ، تدير SurfShark مذكرة كمية مباشرة.

في الوقت الحاضر ، سعر Surfshark هو 12 دولارًا.95 في الشهر (رسوم الاشتراك النموذجية لمدة شهر واحد) والاشتراك لمدة عامين سيكلفك 2 دولار.30 في الشهر. (تقول الخطة التي استمرت عامين إنها خصم 82 ٪ ، لكن نقطة السعر هذه تتغير من حين لآخر). بالإضافة إلى ذلك ، يتم طرح شهرين من الوصول المجاني في صفقات لمدة عامين.

بدلاً من ذلك ، يمكنك التسجيل لمدة عام واحد وسوف تدفع 3 دولارات.99 في الشهر. لقد تم إصدار فاتورة بالحزمة الكاملة في وقت الاشتراك.

Ipvanish VPN

أفضل VPN قابلة للتكوين

إيجابيات وسلبيات

  • اتصالات غير محدودة
  • سهل الاستخدام
  • منتج مرن مع مجموعة واسعة من البروتوكولات
  • لا تجربة مجانية
  • قفزة عالية في الأسعار بعد انتهاء صفقات التسجيل

المزيد من التفاصيل

ipvanish VPN fالأكل: اتصالات متزامنة: غير محدود | قتل التبديل: نعم | المنصات: Windows و MacOS و iOS و Android و Linux و Fire TV و Android TV و Kodi | تسجيل: لا شيء ، باستثناء بيانات الفواتير | الخوادم: 2،200+ | المواقع: 75 | التجربة/MBG: 30 يوما

في لمحة ، قد يبدو Ipvanish وكأنه VPN عام نسبيًا ، ولكن هناك المزيد للقصة.

يتم تقديم Ipvanish كحل التوصيل والتشغيل ، لكنه منتج قادر ومرن للغاية. تحتوي واجهة مستخدم Ipvanish على رسومات أداء ممتازة ومجموعة واسعة من الخوادم للاختيار من بينها مع معلومات الحالة المفيدة. بقدر ما تذهب البروتوكولات ، هناك مجموعة واسعة من الخيارات. يحتوي تطبيقها أيضًا على مجموعة واسعة من خيارات التكوين.

إذا كنت تلتزم لمدة عامين ، فإن ipvanish تقدم خطة مخفضة مقابل 2 دولار.99 في الشهر. هذا يزيد إلى 3 دولارات.33 شهريًا لخطة سنوية و 11 دولارًا.99 لمدة شهر واحد ، بالإضافة إلى الضريبة. تجدر الإشارة إلى أن أسعار الخططين وسنتين تتغير في كثير من الأحيان نسبيًا ، لذلك إذا كنت تريد 2 دولارًا منخفضًا 2 دولار.99 السعر ، التصرف بسرعة.

بروتون VPN

أفضل VPN مفتوح المصدر

إيجابيات وسلبيات

  • خطة VPN مجانية (لاتصال واحد)
  • العديد من الوظائف الإضافية المتاحة
  • واجهة حديثة ونظيفة
  • الخطة المدفوعة لمدة عامين أو شهرية متوفرة فقط

المزيد من التفاصيل

بروتون VPN Fالأكل: اتصالات متزامنة: ما يصل إلى 10 ، اعتمادا على الخطة | قتل التبديل: نعم | المنصات: Windows ، MacOS ، iOS ، Android ، Linux ، أجهزة التوجيه ، Android TV | تسجيل: لا شيء ، باستثناء بيانات الفواتير | بلدان: 68 | الخوادم: 2600+ | التجربة/MBG: 30 يوم أو خطة مجانية

Proton هي شركة سويسرية أنشأها المهندسون والعلماء يركزون على إنشاء اتصالات البريد الإلكتروني المشفرة و VPN لحماية اتصال الناشطين والصحفيين.

فيما يتعلق بالمنتج ، لدى Proton VPN مقاربة حزام وملفات للأمن ، حيث وضع بروتوكولات قوية على رأس السرية الأمامية المثالية على رأس التشفير القوي. لا يقتصر الأمر على بروتون VPN مفتاح القتل ، ولكنه يحتوي أيضًا على VPN دائمًا ، والذي يحاول استعادة خدمة VPN إذا تم إسقاطه في منتصف التواصل. جميع التطبيقات مفتوحة المصدر ، وتذكر الشركة أنها مدققة بشكل مستقل.

تقدم الشركة خدمة VPN مجانية سخية ، مما يسمح لآلة واحدة بالاتصال بسرعة متوسطة.

بروتون VPN هو 4 دولارات.99 شهريًا على خطة مدتها سنتان-ترتفع إلى 11 دولارًا.49 للاشتراك الشهري ، أو يمكنك أيضًا تجربة البرنامج لمدة عام واحد بسعر 5 دولارات.99 في الشهر.

ما هو أفضل VPN?

أفضل VPN هو ExpressVPN ، وذلك بفضل توافر المنصات الواسعة والأداء الرائع والموثوقية ومواقع الخادم في 94 دولة.

ومع ذلك ، هناك العديد من خيارات VPN في السوق التي تستحق وقتك – وربما ، الدولار الخاص بك ، إذا اخترت الاشتراك فيها. عندما تفكر في أي VPN للاختيار ، ضع في اعتبارك أن الاشتراك الأطول الذي تختار.

أفضل خدمة VPN سعر قتل التبديل بلدان اتصالات متزامنة
ExpressVPN 6 دولارات.67 في الشهر مع خطة سنة واحدة نعم 94 خمسة
Nordvpn 3 دولارات.19 في الشهر مع خطة لمدة عامين نعم 59 ستة
Surfshark VPN 2 دولار.30 في الشهر مع خطة لمدة عامين نعم 100 غير محدود
ipvanish 2 دولار.99 في الشهر مع خطة لمدة عامين نعم 75 غير محدود
بروتون VPN 4 دولارات.99 في الشهر مع خطة لمدة عامين نعم 68 1-10 ، يختلف حسب الخطة

كيف اختبرنا أفضل VPNs?

أجرينا سلسلة من الاختبارات في أغسطس 2023 على كل خدمة مدفوعة الأجر لكل VPN لمعرفة كيفية مقارنتها.

تم إجراء الاختبارات مع اتصال النطاق العريض في المملكة المتحدة بمتوسط ​​سرعة بدء ، دون VPN ، من 52.74 ميغابت في الثانية تحميل و 15.3 ميغابت في الثانية رفع. (نعم ، فهي فظيعة ، لكن من الأفضل أن تقدمها المملكة المتحدة حاليًا حيث أعيش.)

السرعات التالية في MBPS. لقد اختبرت أيضًا وجود تسريبات DNS.

يرجى مراعاة أن النتائج قد تكون مختلفة بالنسبة لك وتختلف من بلد إلى آخر ، لذلك ينبغي اعتبار أدناه لقطة. قد تتأثر أيضًا بمزود مزود خدمة الإنترنت واشتراك النطاق العريض. على سبيل المثال ، سرعة البداية هي وتيرة الحلزون مقارنة ببعض العروض الأمريكية.

النتائج أدناه ليست هي السرعات الدقيقة التي يجب أن تتوقعها. يمكنك بدلاً من ذلك استخدام هذه النتائج لفكرة عامة عن كيفية تغيير سرعاتك مع تمكين VPN. يجب أن تتذكر أيضًا أنه كلما كان خادم VPN بعيدًا ، كلما تأثرت سرعتك. عادة ما تكون السرعات أسرع عند الاتصال بخادم محلي ، مقارنة باختيار أستراليا ، على سبيل المثال.

أفضل VPN

اتصال سريع

المملكة المتحدة

نحن

ألمانيا

VPN تم اكتشاف تسرب DNS?
ExpressVPN x
Nordvpn x
Surfshark x
ipvanish x
protonvpn x

وهو VPN المناسب لك?

لقد كتبنا عن كيفية عمل VPNs وكيفية العثور على أفضل خدمة VPN لك.

يختار هذا قمة VPN خدمة. لو أنت يريد.
ExpressVPN براعه. ExpressVPN هي خدمة استخدمتها لسنوات وأجدها لا تقدر بثمن عندما أسافر. يمكنك أن تتوقع دعمًا متعدد المنصات وخفض السرعة البسيطة نسبيًا عند التدفق ، على سبيل المثال ، وعدد قليل من أخطاء الاتصال.
Nordvpn سرعات متسقة. لا يوجد لدى NordVPN واجهة مستخدم رائعة ، في رأيي ، لكنها تظل واحدة من أكثر مزودي الاتصال السريع والاستقرار. نقطة السعر قد تؤجلك ، رغم ذلك.
Surfshark VPN أقل VPN أعلى تكلفة. Surfshark هو لاعب ثابت في قوائم VPN العليا لدينا ، ولسبب وجيه. قد لا يكون ذلك دائمًا الأسرع ، ولكن بالنسبة لنقطة السعر ، لا يمكنك المجادلة ضد قيمتها مقابل المال.
ipvanish اتصالات غير محدودة في وقت واحد. يعد Ipvanish اختيارًا رائعًا إذا كنت ترغب في تخصيص وتخصيص تجربة VPN الخاصة بك وتريد الوصول إلى شبكة خادم ممتازة.
بروتون VPN مجموعة متنوعة من الميزات الإضافية. يقدم Proton VPN أيضًا خطة مجانية وهي واحدة من أكثر خدمات VPN التي تركز على الخصوصية هناك.

كيفية اختيار خدمة VPN

فيما يلي أربع نصائح لمساعدتك في تقييم خدمة VPN لنفسك.

1. انتبه إلى أوقات الفترة التجريبية واستخدمها: كل VPN يعمل بشكل مختلف ، وستكون كل تجربة مستخدم مختلفة. سيقدم مزود خدمة الإنترنت الخاص بك سرعات مختلفة عن بسرورنا. يحتوي المقهى المفضل لديك على اتصال شبكة مختلف عن المطاردة المحلية لدينا. من المحتمل أن تتصل ببلدان مختلفة وبالتأكيد مواقع مختلفة. قبل الالتزام بمزود VPN ، اختبار المرشحين بدقة في بيئة العالم الحقيقي. هذا هو ما يضمنه الأموال ، وسيعطيك معظم مقدمي خدمات VPN ما يصل إلى 30 يومًا لتجربة برامجهم.

2. تجنب مزودي VPN المجاني: يعد تشغيل VPN مكلفًا ، وإذا لم يكسب مزود VPN أموالًا من رسوم الخدمة الخاصة بك ، فسوف يكسبون أموالًا من بياناتك – أحيانًا حتى عن طريق بيع معلوماتك الشخصية. التزم بالبائعين الموثوقين الذين اختبرناهم. هناك أيضًا حالات تقوض فيها VPNs “المجانية” ما يقصد به البرنامج – حماية البيانات والأمان. قد تقوم بدلاً من ذلك بتنزيل منتج من شأنه أن يضر بخصوصيتك. الاستثناء الوحيد ، في الوقت الحاضر ، الذي نوصي به هو بروتون VPN.

3. لا تقلق بشأن بلد الاختصاص ما لم: هناك عمومًا فئتان من مستخدمي VPN: أولئك الذين يحتاجون إلى حماية تصفح المقاهي لديهم وأولئك الذين يعتمدون على VPN لحماية حياتهم. كما هو موضح من قبل مؤلف ZDNET David Gewirtz في مقالته ، فإن العديد من الدول خارج تحالف Five Eyes هي موقّعة معاهدات المساعدة القانونية المتبادلة. هذا يعني أن العديد من الدول ستشارك البيانات مع الولايات المتحدة والدول الأخرى على أي حال. إذا كنت تستخدم VPN لتوفير حماية حقيقية ، فإننا نوصي بالبحث عن هذا أكثر.

4. أخيرًا ، لا تعرق مافة الكناري ولا سياسات سجل: سيستخدم معظمكم VPN لحماية دفق البيانات الخاص بك من اختطاف شخص يشارك شبكتك. كل هذه القضايا القانونية والولاية القضائية الكبرى تعيق الحقيقة البسيطة التي تريد نقلها السريع ونفق مشفر من مكانك في المطار إلى موقع الويب الذي تحاول الوصول إليه.

كيف اخترنا خدمات VPN هذه?

لقد اختبرنا وتحليل أفضل VPNs لعام 2023 باستخدام المعايير التالية لمساعدتك في اتخاذ قرار مستنير:

  • أداء: اختبرنا معظم VPNs في هذه القائمة لضمان أداء قوي من حيث الاتصال والسرعة. بعد كل شيء ، لا فائدة من استخدام VPN إذا انخفض اتصالك باستمرار أو تأخر ، مما يجعله لا يطاق.
  • اتصالات متزامنة: تحد العديد من VPNs عدد الأجهزة التي يمكنك الاتصال بها بالخدمة في نفس الوقت. إذا كان لديك هاتف أو قرص أو كمبيوتر محمول وسطح مكتب وربما حتى جهاز تلفزيون ذكي تريد الاتصال بهن.
  • حماية: ليس هناك فائدة من استخدام VPN ما لم تكن بروتوكولات الأمان ومستويات التشفير على مستوى الصفر. لقد تأكدنا أيضًا من أن فريق التطوير وراء كل VPN موصى به يهتم بإجراء تحسينات على الأمن مع مرور الوقت وترقيات الأخطاء المبلغ عنها.
  • قتل التبديل: مفتاح القتل يمنعك من امتلاك اتصال غير محمي وهو ميزة مهمة لـ VPN ، حيث يحمي عن طريق منع العودة إلى اتصال Wi-Fi الافتراضي في حالة انخفاض اتصال الإنترنت بشكل غير متوقع.
  • الحبل الجيولوجي والبث: نحن نعلم أن VPNs يمكن أن تكون مفتاح الوصول إلى المحتوى والخدمات المحلية أثناء الابتعاد عن المنزل. لقد تأكدنا من أن أفضل توصياتنا تعمل بشكل جيد عندما يتعلق الأمر بهذه العوامل ومن غير المرجح أن تبطئ اتصالك أثناء تدفقك.
  • المنصات: ما هي الأنظمة والأجهزة التي يمكنك تشغيلها? يجب أن يوفر البائعون الموصى بهم برامج سطح مكتب سهلة الاستخدام وبديهية وتطبيقات الأجهزة المحمولة.
  • البلدان والخوادم: في عدد البلدان المختلفة التي لديها خوادم VPN لديها خوادم? يمكن أن يشمل ذلك الخوادم المادية والافتراضية ، وما إذا كان هناك ما يكفي – على الأقل 50 أو نحو ذلك – لتوفير التنوع.
  • طول التجربة والسعر: كل ​​VPN نوصي به ضمان مصلح للمال.

يخضع معظم مقدمي خدمات VPN الموصى بهم في هذه القائمة للاختبار والمراجعات المتعمقة من قبل أعضاء فريق ZDNET لدينا. لقد كنا نكتب عن هذه VPNs لسنوات ، وتحدثنا مع إدارتها ومستخدميها ، وقمنا بتطوير انطباع مواتية عمومًا.

ZDNET يختبر خدمات VPN من مواقع متعددة ، لكن لا يمكننا الاختبار من جميع المواقع. كل منزل ، كل مجتمع ، كل مزود خدمة الإنترنت المحلي ، وكل أمة لديها بنية تحتية مختلفة. من الضروري أنه بمجرد الاختيار ، تختبر جميع ملفات تعريف الاستخدام المحتملة الخاصة بك ، ثم اتخاذ القرار فقط بالاحتفاظ بالخدمة أو طلب استرداد أموال مضمون.

تحتوي VPNs هذه أيضًا على ضمانات صلبة في أموال ، ولن ننصح بها خلاف ذلك.

عامل آخر يجب مراعاته هو ما إذا كنت تعمل في المنزل أو أثناء السفر. على سبيل المثال ، إذا كنت سافرت نادراً ما يكون لديك عرض ترددي قوي في المنزل ، ولديك مربع NAS أو خادم ، فقد ترغب في VPN إلى خادم منزلك من عميل جهازك الأصلي ثم إلى العالم. إذا كنت جديدًا في العمل من المنزل ولديك شركتك VPN مخصص ، فستحتاج إلى استخدام أي عملية قاموا بإعدادها لك.

بشكل عام ، لا يؤلمني إنشاء مزود VPN بالفعل. لن تتطلب معظم حركة المرور القائمة على المنزل استخدام VPN ، ولكن وجود مزود VPN هو فكرة جيدة إذا كنت على أي نوع من الاتصال المشترك. وأيضًا ، يمكن أن يكون وجود مزود VPN فوزًا إذا كنت تعتقد أنك ستحتاج إلى الوصول إلى الإنترنت أثناء الخروج – كما هو الحال في المستشفى أو مكتب الطبيب. وبالمثل ، إذا كنت تريد أن تحجب موقعك ، فقد يساعد مزود VPN.

إذا واجهت تباطؤ حركة المرور ، فتأكد ليس فقط VPN ولكن أيضًا اتصال Wi-Fi بين جهازك وموجهك أو نقطة الوصول. في بعض الأحيان تبدأ مشكلات الاتصال في المصدر ، وفي حالات أخرى ، قد يكون تبديل خادم VPN المحدد كافيًا لحل مشاكل السرعة أو انخفاضات الاتصال.

ما هو VPN?

VPN هو اختصار للشبكة الخاصة الافتراضية. تسمح هذه الخدمات للمستخدمين بتصفح الإنترنت بشكل خاص ومتصل بشبكات Wi-Fi المفتوحة أو العامة. تمنح VPNs المستخدمين القدرة على تغيير موقعهم الافتراضي عن طريق إعادة توجيه الاتصال من خلال أحد خوادمه الموجودة في جميع أنحاء العالم. سيقوم VPN أيضًا بتشفير جميع حركة المرور الخاصة بك ، لذلك أنت مخفي من المتسللين ومزود خدمة الإنترنت الخاص بك والحكومات.

ومع ذلك ، إذا تم مراقبة أنشطتك عبر الإنترنت على مستوى ISP – على سبيل المثال ، من قبل الحكومة – فقد يدركون توقيع VPN في اللعب ، حتى لو تم إخفاء ما تفعله بالضبط.

VPNs مفيدة في إلغاء حظر المحتوى المقيد الجيولوجي ويمكن أن تكون أداة حيوية للوصول إلى المعلومات في البلدان التي لديها الحكومات القمعية. إنها خدمات مهمة لأي شخص يريد الحفاظ على مستوى عالٍ من السلامة والخصوصية عبر الإنترنت. ومع ذلك ، نظرًا لأنها مجهولة (أو على الأقل يجب أن تكون) يمكن استخدامها أيضًا لإخفاء أنشطة غير قانونية عبر الإنترنت مثل محتوى القراصنة.

كيف يمكنني معرفة ما إذا كان VPN يعمل أم لا?

يجب أن يحمي VPN يعمل بكامل طاقته خصوصيتك وإخفاء موقعك وعنوان IP الخاص بك. إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان VPN يعمل بشكل صحيح ، فهناك أدوات تجعل التحقق من أداء VPN سهلاً.

يمكنك اكتشاف عنوان IP وموقعك باستخدام Whatismyipaddress.كوم. فقط قارن عنوان IP والموقع عندما تكون متصلاً بـ VPN VS. بدون VPN. إذا كانت مختلفة ، فإن VPN تقوم بعملها.

من المحتمل أيضًا أن يتسرب VPN الخاص بك من بياناتك ويحتمل أن تعرض نشاطك عبر الإنترنت. للتأكد من عدم وجود VPN الخاص بك أي مشكلات مع تسرب DNS أو تسرب IP ، يمكنك إجراء اختبارات على موقع مثل اختبار تسرب DNS. هناك الكثير من الأدوات التي تسمح لك باختبار التسريبات ، ولكن العديد منها مملوكة لمقدمي خدمات VPN وقد لا يكون من الواضح دائمًا من قام بتطوير الأداة ، والتي قد تكون تضاربًا في المصالح. قد ترغب في إجراء اختبارات مع عدة مواقع مختلفة ومقارنة النتائج.

هل أحتاج إلى VPN إذا كنت مسافرًا أو أستخدم نقطة اتصال Wi-Fi?

إذا كنت تسافر أو تستخدم الإنترنت في مكان عام مثل المقهى ، فإن تشفير البيانات هذا أمر بالغ الأهمية ، لأن معظم النقاط الساخنة للواي فاي العامة مفتوحة وغير مشفرة-مما يعني أن أي شخص على الشبكة يمكنه رؤية ما ترسله ويمكنه تكون قادرًا على التنصت على أنشطتك وسرقة كلمات المرور.

دعم VPN الأصلي على Mac

إذا كنت تتصل بشبكة خاصة افتراضية للشركات ، فقد لا تحتاج إلى خدمة إضافية. يأتي MacOS مع دعم VPN الأصلي الذي تم تصميمه بشكل صحيح في.

توفر Apple دعم VPN على إصدارات OS الحديثة. توجه إلى إعدادات النظام ، وعلامة تبويب الشبكة ، وإما استيراد ملف التكوين الذي تم تزويده أو اضغط على الزر Plus وأضف واجهة VPN. إليك ورقة طرف مفيدة من Apple التي ستمشيك خلال العملية.

دعم VPN الأصلي على Windows

إذا كنت تتصل بـ VPN مؤسس ، فكل ما عليك فعله هو إضافة اتصال Windows VPN جديد. أشر الماوس في قائمة ابدأ ، اكتب الإعدادات ، ثم حدد الإعدادات ، الشبكة والإنترنت ، VPN ، ثم أضف VPN. تأكد من أن لديك تفاصيل الاتصال المقدمة عن العمل ثم انقر فوق إضافة اتصال VPN جديد. املأ النموذج وأنت على ما يرام. إليك ورقة طرف مفيدة من Microsoft.

يتيح لك Windows أيضًا استضافة خادم VPN عن طريق إنشاء اتصال شبكة واردة جديد واختيار المستخدمين الذين يمكنهم الاتصال ، وإخبار Windows بأن الاتصال الوارد عبر الإنترنت. سيكون عليك أيضًا تكوين جهاز التوجيه الخاص بك للسماح بحركة المرور إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

دعم VPN الأصلي على Chromebook

للأسف ، هذا الحل البسيط غير مدمج في متصفح الكروم القياسي. إذا كنت تستخدم المتصفح فقط على جهاز Mac أو Windows ، فستحتاج إلى حل مختلف.

ومع ذلك ، إذا كنت تهتز بكتاب Chromebook ، فكل ما عليك فعله هو فتح الإعدادات ثم الشبكة. انقر فوق إضافة اتصال. ثم كل ما عليك فعله هو الاختيار بين OpenVPN و L2TP عبر IPSec. لدى Google ورقة غش مفيدة لإرشادك خلال العملية.

Linux مع Wireguard

Wireguard هو قدرة VPN المخبوزة في Linux. رمزها بسيط نسبيًا وصغيرة ، مما يجعل من الأسهل بكثير صيانة واختبار وتصحيح الأخطاء.

إذن ما الذي تحتاجه لإعداد Wireguard? معظم VPNs قمنا بتسليط الضوء على Greadguard مباشرة خارج الصندوق. يمكنك تنزيله من أجل Linux. ولكن يمكنك أيضًا تنزيل حزمة لنظام التشغيل Windows و Mac و iOS و Android و FreeBSD. إنه مثل معظم المنتجات مفتوحة المصدر ، حيث ستحتاج إلى القيام ببعض القراءة والتفكير لجعلها تعمل.

ما هي أفضل خدمة VPN مجانية?

لقد أبرزنا الخدمات المدفوعة في هذه المقالة ، على الرغم من أن البعض يقدم طبقة مجانية أو ضمانًا للالتقاط الأموال خلال فترة تجريبية (تحقق من اختياراتنا للحصول على أفضل تجارب مجانية VPN). بشكل عام ، لا ينصح بخدمات VPN مجانية تمامًا لأنها قد لا تكون آمنة.

يتطلب تشغيل خدمة VPN جيدة مئات الخوادم في جميع أنحاء العالم وعدد كبير من موارد الشبكات. إذا كنت لا تدفع لدعم تلك البنية التحتية ، فمن هو? ربما المعلنين أو عمال مناجم البيانات. إذا كنت تستخدم خدمة مجانية ، فمن المحتمل أن يتم بيع بياناتك أو مقل العيون ، وهذا ليس شيئًا جيدًا أبدًا. بعد كل شيء ، أنت تستخدم VPN لضمان الحفاظ على بياناتك آمنة. لا تريد أن تذهب بياناتك إلى بعض الشركات للخلع – إنها تهزم تمامًا الغرض من VPN.

قبل اختيار خدمة VPN ، مجانًا أو مدفوعة ، من المهم أن تعرف أنه لا يمكن لأي أداة أن تضمن خصوصيتك. أولاً ، يمكن للخطر أي شيء. ولكن أكثر من ذلك ، يحمي VPN بياناتك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى خدمة VPN. لا تحمي ما تضعه على الخوادم. لا يحمي بياناتك من خوادم VPN الخاصة بمزود VPN إلى أي موقع أو تطبيق قائم على السحابة التي تستخدمها. لا يوفر كلمات مرور جيدة أو مصادقة متعددة العوامل. تتطلب منك الخصوصية والأمان أن تكون مجتهدًا طوال رحلتك الرقمية ، و VPNs ، رغم أنها مفيدة للغاية ، ليست علاجًا معجزة.

أفضل خدمات VPN 2023: أفضل اختيارات للسرعة والسعر والخصوصية والمزيد

VPN HUB 960

يمكن أن تساعد خدمة الشبكة الخاصة الافتراضية (VPN) في حماية هويتك وموقعك ، والحفاظ على أنشطتك عبر الإنترنت مجهولة. هناك بعض الأشياء التي تريد مراعاتها عند البحث عن VPN. يجب أن يكون قادرًا على الحفاظ على استخدامك الخاص وآمن. السرعة مهمة أيضًا – التثبيت والأمان أمران حاسمان ، ولكن ليس على حساب تشل سرعة الإنترنت الخاصة بك. إذا كنت مهتمًا بإخفاء الهوية ، فيجب عليك أيضًا البحث عن VPN مع سياسات جمع البيانات واضحة وشفافة. أخيرًا ، يعد عدد الخوادم المتاحة والمواقع الريفية التي يقدمها VPN أمرًا مهمًا إذا كنت تحاول التجول في أقفال المنطقة.

لماذا يجب أن تثق بنا: نحن PCWorld. لقد تم اختبار أجهزة الكمبيوتر والبرامج والخدمات لعقود من الزمن. يطبق المراجعون لدينا المعايير الأكثر صرامة على كل منتج لتوضيح كل قوة وضعف. لقد اختبرنا ونعيدنا إلى إعادة الاختلاف جميع VPN الرئيسية المعروضة والعديد من البدائل الأقل شهرة لترتيب قائمة بأفضل VPNs في مجموعة متنوعة من الفئات. ستجد أقل من اختياراتنا معلومات حول كيفية اختبارنا وما الذي يجب البحث عنه عند اختيار VPN بمفردك.

منحت ، لا يريد الجميع أو يحتاج إلى خدمة VPN متميزة – على الرغم من أن الخصوصية عبر الإنترنت كانت مهمة بالنسبة لك ، نعتقد أنها يجب أن تكون أولوية. قد ترغب فقط في VPN للاستخدام العرضي مثل عندما تستخدم Wi-Fi العام ، على سبيل المثال. إذا كان هذا هو الحال ، تحقق من أفضل مستودعات VPNs المجانية لـ Chrome وأفضل VPNs المجانية لنظام التشغيل Windows للحصول على توصياتنا ، وتحذيرات حول حدود VPN المجانية.

تم تحديثه 9/5/2023: تحقق من آخر مراجعة لدينا لنفق VPN. هذا VPN الممتع وسهل الاستخدام مناسب تمامًا للمبتدئين والذين يحتاجون فقط.

ExpressVPN – أفضل VPN بشكل عام

ExpressVPN - أفضل VPN بشكل عام

  • سرعات جيدة باستمرار
  • برنامج سطح المكتب سهل الاستخدام
  • دعم الجهاز واسع
  • سجلات سجلات نقل البيانات
  • أغلى من العديد من المنافسين

من الصعب تحديد أفضل VPN بشكل عام. بعض الخدمات أضعف في الخصوصية ، ولكنها أسهل بكثير في الاستخدام مع الكثير من الميزات ، في حين أن البعض الآخر يمكن أن يقف في إعادة تصميم الواجهة.

لسنوات عديدة ، اخترنا أفضل VPN يعتمد على الخصوصية ، لكن هذا لم يعد الشاغل الوحيد لمعظم الناس عند اختيار VPN. الخصوصية مهمة ، بالتأكيد ، ولكن الأداء والميزات الإضافية واختيار البلد الواسع وسهولة الاستخدام. ExpressVPN يحتوي على كل شيء ، مما يجعله خيارنا الأعلى لـ VPNs. ExpressVPN هي واحدة من أسرع VPNs التي اختبرناها ، ولديها تطبيق سهل الاستخدام للغاية. خوادمها كلها بدون قرص ، تدير كل شيء في ذاكرة الوصول العشوائي – ممارسة مرحب بها أصبحت قياسية إلى حد ما هذه الأيام. يحتوي ExpressVPN أيضًا على دعم واسع للأجهزة ، بالإضافة إلى ميزة DNS الذكية لصناديق المجموعة ، وحدات التحكم ، والمزيد.

إنه ليس أرخص VPN هناك ، لكنك تحصل على قيمة قوية للسعر ، والخدمة تجلب بانتظام مدققي مراجحة حسابات الطرف الثالث لتعزيز بيانات اعتماد الخصوصية الخاصة بها.

اقرأ مراجعة ExpressVPN الكاملة

Nordvpn – أفضل VPN للميزات

Nordvpn - أفضل VPN للميزات

  • مجموعة ميزات رائعة
  • سرعات ممتازة
  • سياسة عدم السطو
  • واجهة جذابة وبديهية

أفضل الأسعار اليوم: 3 دولارات.49 في Nordvpn

تمامًا مثل اختيارنا الأعلى ، يعد NordVPN أيضًا اختيارًا ممتازًا. يمكن القول أن Nord مملوء بميزات أكثر من ExpressVPN ، والخدمة ليست سوى جزء واحد من مجموعة أكبر من المنتجات التي تركز على الخصوصية والأمن. تطبيق سطح المكتب سهل الاستخدام للغاية ويوفر الكثير من الميزات المختلفة بما في ذلك الوصول إلى شبكة TOR عبر VPN و VPNs متعددة القوارب و meshnet وجناح أمان كامل مع حظر الإعلانات والبرامج الضارة.

لقد قطعت NORDVPN أيضًا شوطًا طويلاً لدعم ثقة المستخدم مع بثلاثة ثلاث مرات الآن ، تم التحقق من سياسة عدم السوائل بشكل مستقل وزيادة شفافية الشركة في السنوات الأخيرة. تقوم الخدمة أيضًا بتقييمات البائعين وتستخدم خوادم بدون قرص لزيادة الأمن. سرعاتهم رائعة أيضًا ، حيث تصل إلى 73 في المائة من سرعة الإنترنت الأساسية في اختبارنا عبر جميع الخوادم. السبب الوحيد الذي جعلنا نضعهم في المرتبة الثانية بسبب سعر الخدمة ، وهو أكثر تكلفة من ExpressVPN لمجموعة ميزات مماثلة. ومع ذلك ، لا يمكنك أن تخطئ إذا قررت الذهاب مع NordVPN باعتباره VPN المفضل لديك.

اقرأ مراجعة NORDVPN الكاملة

Mullvad – أفضل VPN للخصوصية

Mullvad - أفضل VPN للخصوصية

  • سرعات جيدة
  • مستوى أعلى من عدم الكشف عن هويته ممكن من معظم خدمات VPN
  • سطح مكتب Windows سهل الاستخدام
  • غير مضمون للعمل مع Netflix
  • يفتقر إلى الخدمات الإضافية التي تقدمها بعض VPNS
  • لا توجد حماية كلمة مرور لحسابك

أفضل الأسعار اليوم: 5 جنيهات إسترلينية في Amagicom AB

نظرًا لأن درع الساخنة هو السرعات ، فإن Mullvad هو الخصوصية والإخفاء. لم نر أبدًا VPN آخر يقاوم بنشاط معرفة من أنت بالطريقة التي يفعلها Mullvad. Mullvad لا يطلب عنوان بريدك الإلكتروني أو اسمك أو أي شيء آخر. بدلاً من ذلك ، يعين رقم حساب عشوائي يعمل كمعرفي وتسجيل الدخول. يقبل Mullvad المدفوعات باستخدام أساليب قياسية مثل بطاقات الائتمان و PayPal ، ولكن يمكنك أيضًا إرسال رسالتك بالبريد نقدًا لتبقى خاصة قدر الإمكان. لدى Mullvad سياسة عدم الغطس ولا يجمع أي بيانات تعريف تعريف من استخدامك.

Mullvad سريع أيضًا ، حيث يحتل المرتبة الخمسة الأولى للسرعات. على الرغم من أنه من الغريب أننا وجدنا ذلك على Windows ، كان تكوين Mullvad OpenVPN أسرع بالفعل من تنفيذ حارس الأسلاك.

اقرأ مراجعة Mullvad الكاملة

IVPN-أفضل VPN للخصوصية الوصيف

IVPN - أفضل VPN للخصوصية الوصيف

  • سرعات ممتازة ل u.س., خوادم المملكة المتحدة والأوروبية
  • الواجهة سهلة الفهم
  • يتصل بروتوكول Wireguard الافتراضي بسرعة
  • إنه على الجانب باهظ الثمن عند 100 دولار في السنة
  • شبكة الخادم تحت 100 خادم

أفضل الأسعار اليوم: 6 دولارات.00 في IVPN

يأتي خلف Mullvad هو IVPN. انتقل VPN المستند إلى Gibraltar مؤخرًا إلى إلقاء المعرفات القائمة على البريد الإلكتروني والذهاب مع أرقام الحسابات المعينة عشوائيًا بدلاً من ذلك. على غرار Mullvad ، فإنه يقبل مجموعة متنوعة من خيارات الدفع للخصوصية بما في ذلك النقد ، وكذلك بطاقات الائتمان القياسية ، PayPal ، وخيارات أخرى مثل Bitcoin و Monero. لا يحتل IVPN المرتبة الأولى من أسرع VPNs لدينا ، ولكن لديها سرعات مقبولة لمعظم الاستخدامات غير الرسمية.

خيار آخر هو OVPN. لا ينتقل VPN هذا إلى المستويات التي يقوم بها Mullvad و IVPN ، ولكنها تتطلب فقط اسم مستخدم وكلمة مرور لإنشاء حساب. لا يتطلب OVPN عنوان بريد إلكتروني ، على الرغم من أنه يمكنك إضافة واحد كخلف لاسترداد الحساب إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك. OVPN لا يحتل المرتبة الأولى في السرعات العشرة الخاصة بنا ، لكنه خارج أفضل أداء في المرتبة 12.

اقرأ مراجعة IVPN الكاملة

درع الساخنة – أسرع VPN

  • سريع جدا
  • اختيار البلد الكبير والكثير من الخوادم
  • يتم تسجيل زيارات المجال ، على الرغم من عدم ربطك بك
  • غالي

على الرغم من أن اختيارنا لأفضل VPN بشكل عام ، ExpressVPN ، يضم سرعات أعلى من المتوسط ​​، فإن درع الساخنة على مستوى آخر. لا توجد خدمة أخرى تقترب من ضرب السرعات التي رأيناها مع هذه الخدمة. هذا ليس مجرد حدث لمرة واحدة أيضًا ؛ كان درع الساخنة في الأعلى في القمة بسرعات تتراوح بين 12 إلى 15 نقطة مئوية فوق المنافسة. في اختباراتنا ، حافظت درع الساخنة على حوالي 67 في المائة من السرعة الأساسية. هذا أسرع بكثير مما سترى مع معظم خدمات VPN – على الرغم من أن تجربتك قد تختلف.

على الجانب السلبي ، لا يسمح درع الساخنة بالدفع للدفع بشكل مجهول وقد لا تتجه سياسة الخصوصية الخاصة بها بشكل جيد مع بعض.

ومع ذلك ، فإن درع Hotspot لديه سرعات ممتازة ، فهو تطبيق سطح المكتب لطيف للغاية ، وكمكافأة يعمل معك.س. Netflix.

اقرأ مراجعة درع الساخنة الكاملة لدينا

الوصول الخاص بالإنترنت-أفضل VPN لإنقاذ النفق

الوصول الخاص بالإنترنت - أفضل VPN لإنقسام النفق

  • تم التحقق بشكل مستقل من سياسة عدم السطوح
  • اتصالات غير محدودة في وقت واحد
  • عدد لا يصدق من الخوادم
  • ميزات إضافية رائعة مثل القفزة المتعددة والنفق المنقسمة
  • لوحة التطبيق تقع بشكل محرج في الزاوية السفلية من الشاشة بشكل افتراضي
  • السرعات فقط بخير

أفضل الأسعار اليوم: 11 دولارًا.95 عند الوصول إلى الإنترنت الخاص

كان الوصول إلى الإنترنت الخاص (PIA) موجودًا منذ فترة وجيزة أنه يمكن أن يستمر في الابتكار والتحسن مع كل عام يمر. أحدث إصدار من PIA لا يختلف. من خلال تحديث خدمتهم لتشمل اتصالات غير محدودة في وقت واحد ، تحسنت على VPN صلبة بالفعل. لكن الميزة الحقيقية التي تبرز مع PIA هي ميزة النفق المنقسمة. في حين أن هذه ميزة شائعة في معظم الخدمات في هذه القائمة ، فإن PIA تتجاوز. لا يسمح للمستخدمين فقط باختيار التطبيقات التي يرغبون في تشغيلها عبر VPN واختيارها ، ولكنها تتيح لهم أيضًا تعيين عناوين IP وطلبات DNS أيضًا. حتى أنه يأتي مع خيار مفتاح القتل المستند إلى التطبيق ، والذي سيمنع حركة المرور فقط على تطبيقات محددة إذا تم كسر اتصال VPN.

هناك عدد قليل من مشكلات الواجهة المحرجة و PIA ليست أسرع خدمة قمنا باختبارها على الإطلاق. لكن أيا من هذه المشكلات تجعل الخدمة أقل قابلية للتطبيق. سيحب مستخدمو الطاقة بشكل خاص كل التغيير والتبديل الذي يتيح لك هذا التطبيق القيام به بميزاته الإضافية.

اقرأ مراجعة الوصول الخاصة بالإنترنت الخاصة بنا

AirVPN – أفضل VPN للسيول

AirVPN - أفضل VPN للسيول

  • سرعات ممتازة
  • معلومات مفصلة في الوقت الفعلي حول الشبكة
  • تسعير جيد مع العديد من خيارات الاشتراك
  • الفريق مجهول إلى حد كبير

السيول تحصل على موسيقى الراب السيئة ، وإذا كنا صادقين ، فهذا لسبب وجيه. استخدام Torrents هو الطريقة الأولى لتنزيل المواد المقرصنة بما في ذلك الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والألعاب. لكن هذا ليس كل ما في التورنت. إنها طريقة فعالة للغاية لتنزيل البرامج المشروعة مثل توزيعات Linux والمحتوى المعتمد من مواقع مثل BitTorrent الآن.

مهما كانت أسبابك ، عندما يتعلق الأمر بالسيول ، فإن VPN يجعل الأمر أسهل – خاصةً إذا كانت الشبكة على الكتل التورنت. هناك العديد من VPNs بين أفضل اختياراتنا التي يمكن استخدامها لتنزيل السيول ، ولكن اختيارنا المفضل هو AirVPN. يحتوي VPN على هذا العدوى على عدد معقول من الخوادم ومواقع البلد ، وسرعات جيدة حقًا ، وشفافية ممتازة للشبكة ، والتركيز على حماية المستخدم. السعر صحيح أيضًا عند حوالي 58 دولارًا في السنة.

اقرأ مراجعة AirVPN الكاملة

Cyberghost VPN – أفضل VPN لمواقع الخادم

Cyberghost VPN - أفضل VPN لمواقع الخادم

  • واجهة سهلة الاستخدام
  • تم التحقق بشكل مستقل من سياسة عدم السطوع
  • انتشار خادم مثير للإعجاب بشكل خطير
  • يفتقر إلى بعض الميزات الشائعة مثل Multi-Hop و VPN المزدوج
  • سرعات الخادم هي ضرب أو تفوت ، وخاصة في آسيا

أفضل الأسعار اليوم: 12 دولارًا.99 في Cyberghost

إذا كنت تريد التنوع والخيارات في مواقع الخادم من VPN ، فلا يوجد شيء أفضل من CyberGhost VPN. إنه يوفر خادمًا مذهلاً أكثر من 9000 خادم للمستخدمين للاتصال به ، وهو أكثر من ضعف ما يزيد عن ضعف ExpressVPN. على عكس بعض المنافسين ، لا تتركز هذه الخوادم في U.س. أو أوروبا ، إما. ينشر الخادم إجمالي 110 دولة في جميع أنحاء العالم. حتى أن الخدمة توصي الخوادم المحسنة للمستخدمين لتلبية احتياجات مختلفة مثل الألعاب والبث والتلول. في اختبارنا ، وجدنا أن بعض الخوادم كانت أسرع من غيرها ، مع وجود خوادم موجودة في أوروبا سرعات وخوادم ممتازة في آسيا لا تُعد أيضًا. ولكن بشكل عام ، فإن السرعات جيدة بما يكفي للقيام بمعظم ما تريد القيام به مع VPN – تصفح web ، البث ، إلخ.

يحتوي CyberGhost أيضًا على تطبيق Windows مصمم جيدًا والذي يكون بديهيًا وسهلاً في الاستخدام ، حتى عند تعديل الإعدادات الخاصة بك. إنه يفتقر إلى بعض ميزات مستخدم الطاقة التي توفرها VPNs الأخرى في هذه القائمة ، ولكن لا ينبغي أن يكون ذلك بمثابة كسر صفقة للمستخدم العادي. في النهاية ، تعد CyberGhost خدمة VPN مباشرة وسهلة الاستخدام مع عدد لا يصدق من مواقع الخادم. بالنسبة لأولئك الذين يسافرون كثيرًا أو يحتاجون فقط إلى الوصول إلى انتشار خادم متنوع وشاسع ، فإن CyberGhost يستحق بالتأكيد الاعتبار.

اقرأ مراجعة CyberGhost الكاملة

Surfshark VPN-أفضل VPN لـ Multi-Hop

Surfshark VPN - أفضل VPN لـ Multi -Hop

  • اتصالات غير محدودة في وقت واحد
  • يعمل بشكل جيد مع Netflix
  • إضافات مدمجة مثل تعقب الإعلانات وحظر البرامج الضارة
  • انخفاض السعر على الخطط طويلة الأجل
  • مؤشرات ping أو تحميل الخادم غير متوفرة بسهولة
  • مقرها في هولندا ويخضع لطلبات مشاركة البيانات الحكومية

سيحب مستخدمو السلطة والمن المعنيين بتحسين عدم الكشف عن هويته. بالنسبة لأولئك الذين قد لا يكونون على دراية بـ Multi-Hop ، فإنه يتيح لك توجيه حركة المرور الخاصة بك عبر أكثر من خادم خارجي واحد (i.ه. اتصل بخادم في اليابان ، ولكن متعددة القفزة من خلال سنغافورة). هذا يجعل من الصعب تتبع أنشطتك عبر الإنترنت وزيادة المشاجرة لموقعك الفعلي.

على الرغم من أن العديد من VPNs تقدم الآن Multi-Hop كميزة ، فإن SurfShark تبرز من خلال السماح للمستخدمين إما باختيار مسار محدد مسبقًا أو إنشاء مسارهم متعدد القماس. علاوة على ذلك ، تعمل Surfshark على تنفيذ شبكة VPN الخاصة بـ Nexus والتي ستستخدم ميزة ديناميكية متعددة القفزة لتوصيلك تلقائيًا بخوادم الإدخال والخروج المتاحة تلقائيًا في أي موقع مطلوب. يجب أن يؤدي هذا إلى تحسين سرعات الاتصال عبر اللوحة. لذلك ليس فقط SurfShark لديه بالفعل واحدة من أفضل ميزات القفازات ، ولكن من المقرر أيضًا تحسينها من خلال القفزات والحدود في المستقبل القريب.

اقرأ مراجعة SurfShark الكاملة

AVG Secure – أفضل VPN للمبتدئين

AVG Secure - أفضل VPN للمبتدئين

  • سرعات جيدة
  • يسمح 10 اتصالات متزامنة 10
  • هل تسجيل بعض البيانات
  • لا يوجد تخصيص حقيقي لمستخدمي الطاقة

إذا كنت تريد شيئًا يدور حول سهولة الاستخدام ، فإن AVG Secure هو خيار جيد. أولاً ، إنه يأتي من شركة أمنية معروفة وموثوقة ، لذلك هناك مخاوف أقل بشأن أمان البيانات أكثر من إحدى الخدمات المستقلة. الشيء الرئيسي مع AVG Secure هو أن الواجهة سهلة الفهم والاستخدام. يحتوي على زر “تغيير موقع” كبير لمساعدتك في تحديد البلد الذي ترغب في الظهور فيه. يخبرك التطبيق أيضًا ما هو عنوان IP الحالي الخاص بك والوقت الذي تم توصيله بـ VPN. هذا الى حد كبير ذلك. يعمل VPN هذا أيضًا مع خدمات البث ولديه خوادم P2P. شيء واحد لا يحتوي عليه هو الكثير من الميزات الإضافية ، وهو بالفعل مثالي لأي شخص يبحث عن VPN.

اقرأ مراجعة AVG الآمنة الكاملة

Windscribe Pro – أفضل ميزانية VPN

Windscribe Pro - أفضل ميزانية VPN

  • إعداد بسيط
  • أداء جيد
  • خطة مجانية رائعة
  • سجل مسار أمان صعب مع حادثة خادم 2021
  • تحميل بطيء لتمديد المتصفح

يمكن اختيار أفضل VPN لك في كثير من الأحيان إلى السعر. Windscripe Pro هي واحدة من أرخص الخدمات المتميزة حوالي 5 دولارات شهريًا (عند فواتيرها سنويًا). كما أنه سهل الاستخدام حقًا ويوفر أمانًا رائعًا ، مع كل من عميل Windows ومتصفح يعمل جنبًا. يتيح لك Windscribe أيضًا اختيار واختيار الميزات التي تريدها عبر نظام إنشاء A-A. الخيار المجاني لـ Windscribe هو أمر جيد في حد ذاته ، وهو إجراء اختبار جيد قبل اتخاذ قرار على طبقة مدفوعة الأجر.

اقرأ مراجعة Windscribe Pro الكاملة

PersonalVPN – أفضل ش.س.-قائم على VPN

PersonalVPN - أفضل VPN مقرها الولايات المتحدة

  • مسعر بشكل معقول
  • خوادم سريعة في العديد من المواقع حول العالم
  • جيد لمستخدمي الطاقة والمبتدئين
  • ليس الكثير من الميزات الإضافية أو المتخصصة
  • يحتوي التسعير المتدرج على خيارات غريبة للميزات المتميزة

أفضل الأسعار اليوم: 50 دولارًا في Witopia

إذا كنت تريد VPN مقراً لها. السرعات جيدة ، والسعر صحيح ، والتطبيق سهل الاستخدام للغاية. صحيح أن الكثير من مواقع مراجعة VPN تشدد على أهمية وجود VPN خارج ما يسمى ببلدان Five Eyes ، والتي تشمل U U.س.- حتى أن بعضها سيقول لتجنب العيون الأربعة عشر. الفكرة هي أنه إذا كنت تستخدم U.س.-قد تنتهي VPN المستندة إلى أنشطتك التي تراقبها سراً من قبل السلطات الغربية. كشفت سنودن عن مثل هذه الحقائق في عام 2013. ولكن إذا كنت تستخدم VPN للوصول إلى حساباتك لـ Gmail أو Facebook أو Twitter أو Instagram أو أي u آخر.س.-الخدمة المستندة إلى الخدمة ، ثم البقاء خارج العيون الأربعة عشر لا معنى لها إلى حد ما. بالتأكيد ، قد يكون هذا VPN مع لغة غريبة قادرة على تجاهلك بسهولة.س. مذكرات الاستدعاء للبيانات ، ولكن الخدمات الأمريكية عبر الإنترنت التي تستخدمها هي قصة أخرى. إلى جانب ذلك ، إذا كان VPN أمريكيًا مخطئًا ، فسيكون من الأسهل بكثير الاحتفاظ به في الاعتبار أكثر من واحد في سنغافورة ، أو حتى السويد.

اقرأ مراجعة شخصية كاملة

ما هو VPN?

تقوم VPNs بإنشاء نفق آمن بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك والإنترنت. يمكنك الاتصال بخادم VPN ، والذي يمكن أن يكون موجودًا في الولايات المتحدة أو بلد أجنبي – فرنسا أو اليابان. ثم تمر حركة مرور الويب الخاصة بك الذي – التي الخادم لجعله يبدو كما لو كنت تتصفح من موقع هذا الخادم ، وليس من موقعك الفعلي.

عندما تستخدم VPN ، من الصعب على الآخرين التطفل على نشاط تصفح الويب الخاص بك. أنت فقط ، خدمة VPN ، وموقع الويب الذي تزوره سيعرفون ما أنت عليه.

يمكن أن تكون VPN استجابة رائعة لمجموعة متنوعة من المخاوف ، مثل الخصوصية عبر الإنترنت ، عدم الكشف عن هويتها ، وأمن أكبر على شبكة Wi-Fi ، وبالطبع مواقع خداع.

على الرغم من أن VPN يمكن أن يساعد الخصوصية وعدم الكشف عن هويته ، إلا أنني لا أوصي بتوسيع الثورة السياسية العظيمة التالية من خلال الاعتماد فقط على VPN. لتصبح فانتوم على الإنترنت (أو أقرب ما يمكنك الوصول إليه بشكل واقعي) ، يستغرق الأمر أكثر من 5 دولارات شهرية في VPN.

علاوة على ذلك ، يعد VPN خيارًا ممتازًا للبقاء آمنًا أثناء استخدام Wi-Fi في المطار أو مقهى محليك. يمكن للمتسللين الذين يجلسون على شبكة Wi-Fi العامة محاولة اختراق جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لكن VPN يجعل هذه المهمة أكثر صعوبة.

أخيرًا ، قد ترغب في الحصول على VPN لموقعك لتنزيل المحتوى الذي يجب ألا تتمكن من الوصول إليه ، ولكن هذا أيضًا له حدود. اعتاد VPN أن يكون الحل لمشاهدتك.س. Netflix في الخارج. لقد تغير ذلك في عام 2016 عندما فتحت Netflix أمام كل بلد تقريبًا على وجه الأرض. منذ ذلك الحين ، استثمرت الشركة الكثير في اكتشاف مستخدمي VPN وحظره. حتى الأشخاص الذين يستخدمون VPN داخل بلدهم سيتم حظرهم بواسطة Netflix إذا تم اكتشافهم.

هناك VPNs التي يمكن أن تخدع Netflix ، لكنها نادرة ولا توجد ضمانات هذه الخدمات سوف تتفوق على Netflix إلى الأبد.

ما وراء Netflix ، يمكن أن تساعد VPN في تنزيل تطبيق Android متاح فقط على إصدار أجنبي من Google Play ، أو دفق المحتوى من الخدمات المقيدة على المستوى الإقليمي مثل BBC Iplayer أو Disney Plus المرتبط بها في المملكة المتحدة.

ملاحظة أخيرة من الحذر: لا تعتمد على VPN الخاص بك لحماية المعلومات المصرفية على اتصال Wi-Fi مفتوح. كلما كان ذلك ممكنًا ، اترك المعاملات المالية عبر الإنترنت للمنزل بسبب اتصال شاق.

ما الذي تبحث عنه في VPN

قبل أي شيء آخر ، افهم أنه إذا كنت تريد استخدام VPN ، فيجب أن تدفع ثمنها. VPNS مجانية تبيع بيانات التصفح الخاصة بك في شكل مجمعة للباحثين والمسوقين ، أو يمنحك كمية متوسطة من نقل البيانات كل شهر. في كلتا الحالتين ، هناك قاعدة أساسية هي أن VPN مجاني لا حماية خصوصيتك بأي طريقة ذات معنى.

الشيء التالي الذي يجب مراعاته هو سياسات تسجيل VPN. بمعنى آخر ، ما هو نوع البيانات التي تجمعك خدمة عنك وعن نشاط VPN الخاص بك ، وكم من الوقت يتم حفظ هذه البيانات?

الخصوصية هي المبدأ الأساسي لـ VPN ، وما هو جيد لتجنب المراقبة الحكومية السلبية فقط لتسجيل مزود VPN جميع زيارات موقع الويب الخاص بك?

من الناحية المثالية ، ستقول VPN أنها تحافظ فقط على سجلات لأقصر الفترات. بعض مقدمي الخدمات ، على سبيل المثال ، يسجلون فقط النشاط في ذاكرة الوصول العشوائي أثناء جلسة أو إرسال جميع السجلات تلقائيًا إلى النسيان بمجرد إنشائهم. قد يحتفظ مقدمو الخدمات الآخرون بسجلات لبضع ساعات أو أيام أو أسابيع أو حتى أشهر.

تختلف سياسات VPN أيضًا عندما يتعلق الأمر بالمعلومات الشخصية. بعض VPNs تريد أن تعرف القليل عنك ، ويفضل المستخدمون تسجيل الدخول باستخدام اسم مستعار ودفع مع Bitcoin. هذا غريب بعض الشيء بالنسبة لمعظم الناس ، وهذا هو السبب في أن العديد من الخدمات تقبل أيضًا PayPal.

إن الدفع بهذه الطريقة ليس مثاليًا للخصوصية ، ولكن هذا يعني أن VPN ليس لديه معلومات الدفع الخاصة بك – على الرغم من أنها ستكون متاحة من PayPal.

بعد سياسات التسجيل ، تريد معرفة عدد الخوادم التي تقدمها VPN وعدد الاتصالات الريفية التي لديها. يوفر عدد الخوادم فكرة عن مقدار تحميل VPN قبل التباطؤ في الزحف بسبب حركة المرور الساحقة.

في الوقت نفسه ، فإن الاتصالات الريفية تهم أكثر من يريدون محادثة موقعهم ؛ ومع ذلك ، يجب على غير الممتدين أيضًا التأكد من وجود اتصالات في بلدهم الأصلي. إذا كنت تعيش في لوس أنجلوس ، على سبيل المثال ، وتريد الوصول إلى المحتوى الأمريكي ، فستحتاج إلى VPN يوفر لك.س. روابط. لن ينجح الأمر لمحاولة مشاهدة فيديو Amazon Prime عبر اتصال VPN الهولندي ، لأنه فيما يتعلق بـ Amazon ، سيكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك في هولندا.

سيرغب بعض المستخدمين أيضًا في البحث عن سياسات مشاركة الملفات من قبل موفر VPN (P2P). هناك VPNs التي تمنع السيول. يغضون الآخرون عن طرفهم ، لكنهم سيبيعونك في نبضات القلب إذا لم تكن جيدًا. P2P ليس محورنا الرئيسي هنا ، لكننا سنلاحظ في كل مراجعة ما إذا كان موفر معين يسمح بمشاركة الملفات أم لا.

أخيرًا ، كم عدد الأجهزة التي يدعمها VPN من حساب واحد? في عصر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ، يجب أن تشمل تكلفة VPN الترخيص لما لا يقل عن خمسة أجهزة. أيضًا ، يجب أن يكون لدى مقدم الخدمة تطبيقات Android و iOS لتسهيل توصيل هاتف ذكي أو جهاز لوحي بالخدمة.

كيف اختبرنا

نحكم على VPNs على مجموعة متنوعة من المعايير بما في ذلك سرعات الاتصال الإجمالية ، وحماية الخصوصية ، وسهولة الاستخدام للواجهة ، وخيارات البلد ، وعدد الخادم ، والتكلفة.

يتم الحفاظ على اختبارات السرعة بسيطة قدر الإمكان. نتواصل مع خمسة مواقع عالمية مختلفة ل VPN معين – أمريكا الشمالية ، وأوروبا ، والمملكة المتحدة ، وأستراليا ، وبطاقة برية في مكان ما في آسيا – في ثلاثة أيام مختلفة في أوقات مختلفة من اليوم الذي يدير الاختبار في كل موقع عدة مرات.

قبل أن يبدأ الاختبار ، نتحقق من سرعة اتصال Wi-Fi الأساسي باستخدام اختبار السرعة عبر الإنترنت. ثم نتواصل مع خوادم VPN حول العالم ونجري اختبار السرعة مرة أخرى. ثم نعرض كل نتيجة ، ومتوسطها خارج ، وحساب المتوسط ​​كنسبة مئوية من سرعة القاعدة.

تذكر أن سرعات الإنترنت يمكن أن تختلف بشكل كبير بناءً على الموقع ، وأجهزة التوجيه ، وأجهزة الكمبيوتر ، والوقت من اليوم ، ونوع الاتصال ، والحمل على خوادم اختبار VPN وخوادم اختبار السرعة ، والعديد من العوامل الأخرى. بمعنى آخر ، من المحتمل أن تختلف نتائج الاختبار الخاصة بنا عنك. لهذا السبب ، فكر في نتائج السرعة لدينا فقط كدليل تقريبي لكيفية أداء كل VPN.

يتم أيضًا الحفاظ على خيارات الحكم على الخادم حسب البلد بسيطًا. نتوقع أن تقدم VPN مجموعة متنوعة من الاتصالات الريفية مع ما لا يقل عن 20.

يتم الحكم على الخصوصية وعدم الكشف عن هويته على الضمانات التي تقدمها الشركات ، وكذلك سمعتها من أي بنود إخبارية ندرك أنها قد تؤثر على جدارة هذه المطالبات. نلقي نظرة أيضًا على تشفير البيانات والمصادقة والبروتوكولات المصافحة المستخدمة.

أخيرًا ، بالنسبة للتسعير ، نتوقع دفع 60 دولارًا سنويًا ، وأي شيء يحتاج إلى تبرير تكلفته بميزات إضافية أو نقاط بيع فريدة من نوع ما.

شبكات VPN الأخرى البارزة

سنستمر في تقييم الآلات الجديدة وإعادة تقييم الخدمات التي اختبرناها بالفعل على أساس منتظم ، لذا تأكد من العودة لمعرفة ما نضعه في خطواتهم.

التعليمات

هل من القانوني استخدام VPN?

نعم! إنه قانوني تمامًا في معظم البلدان ، بما في ذلك الولايات المتحدة ، لاستخدام VPN. أثناء استخدام VPN ، قد تجد بعض المواقع الإلكترونية التي تحاول منع اتصالك ، ولكن هذه سياسة استخدام موقع ويب فردي وليس لها أي علاقة مع شرعية VPN نفسها. شيء واحد يجب ملاحظته ، في حين أنه من القانوني استخدام VPN ، بعض الأنشطة التي تم إجراؤها أثناء استخدام قد يكون VPN غير قانوني. مثل أشياء مثل تنزيل المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر المقرصنة أو الوصول إلى أسواق الويب المظلمة غير قانونية سواء كنت تستخدم VPN أم لا.

هل تحمي VPNs من البرامج الضارة وفيروسات الكمبيوتر?

لا ، لا يحميك اتصال VPN نفسه من البرامج الضارة وفيروسات الكمبيوتر. ومع ذلك ، فإنه يشفر حركة مرور الإنترنت الخاصة بك وتبقى عيون المتطفلين من الوصول إلى تاريخ التصفح الخاص بك.

ومع ذلك ، فإن بعض خدمات VPN ، مثل NORD VPN ، توفر ميزات أمان إضافية مثل حاصرات الإعلانات والبرامج الضارة. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم العديد من أجنحة مكافحة الفيروسات الآن خدمات VPN جنبًا إلى جنب مع ميزات الأمان الخاصة بهم. على الرغم من استخدام VPNs وبرامج مكافحة الفيروسات لأغراض مختلفة ، لا تزال هناك درجة من التداخل تجعل استخدام كلتا الأدوات معًا مفيدة.

هل سيؤثر VPN على سرعات الإنترنت الخاصة بي?

على الأرجح سترى انخفاض سرعة معتدل في الإنترنت أثناء استخدام VPN. ويرجع ذلك بشكل أساسي إلى عملية إعادة توجيه حركة المرور على الإنترنت الخاصة بك وتشفيرها من خلال خادم VPN قبل التوجه إلى وجهتها. إن مقدار الكمون الذي ستختبره من خلال هذه العملية يرجع إلى ما هو خادم البلد الذي تختاره لتصنيع حركة المرور الخاصة بك من خلال. إذا اخترت خادمًا موجودًا على الجانب الآخر من العالم ، فستلاحظ نجاحًا أكبر بكثير مما لو كنت تتصل بخادم قريب في بلدك نفسه.

لحسن الحظ ، يجب أن يكون لدى معظم VPNs الحديثة البنية التحتية للحفاظ على معدلات نقل البيانات عالية السرعة والآمنة. لذلك من المحتمل أنه لا يزال بإمكانك التصفح والتدفق دون أي تأثير ملحوظ أثناء استخدام VPN ذي سمعة طيبة مثل تلك المذكورة أعلاه.

هل سيجعلني VPN مجهولة على الإنترنت?

لسوء الحظ ، ليس الأمر بسيطًا مثل تشغيل VPN الخاص بك ويختفي خارج الشبكة. على الرغم من أن VPNS تقدم بالتأكيد خصوصية وأمان أفضل ، إلا أنها لا تجعلك مجهولة المصدر تمامًا. هناك عدد من الطرق المذهلة التي تتبعها الشركات عبر الإنترنت ، ولا يمكن لـ VPN قادرًا على منع كل منهم. على سبيل المثال ، عند تسجيل الدخول إلى موقع ويب ، يتم الكشف عن هويتك لهذا الموقع. أو عند تسجيل الدخول إلى حساب Gmail الخاص بك أثناء استخدام VPN ، يمكن لـ Google الآن جمع ملفات تعريف الارتباط بناءً على تصفحك.

كم عدد الخوادم التي يجب أن يكون لدى VPN الخاص بي?

لا يوجد عدد محدد من الخوادم التي تجعل VPN أفضل من آخر. ومع ذلك ، فإن معظم مقدمي خدمات VPN الرئيسيين يقدمون ما بين 3000 إلى 5000 خادم. أيضًا ، نوصي بتجنب أي خدمات مدفوعة الأجر لها تقل عن 1000 خادم لأن هذا قد يكون مؤشرا على أن الشركة لم يتم راسخة بعد ، مما يعني أن هناك فرصة أكبر لقضايا الموثوقية.

من الشائع لمقدمي خدمات VPN الإعلان عن عدد الخوادم التي لديهم ، ولكن هذا إلى حد كبير وسيلة للتحايل التسويقية ولا تعادل بشكل عام جودة مزود VPN نفسه. الأشياء مثل انتشار مواقع الخادم وجودة الخادم مهمة ، إن لم يكن أكثر من ذلك ، من عدد الخوادم المتاحة.

ملحوظة المحرر: نظرًا لأن الخدمات عبر الإنترنت غالبًا ما تكون تكرارية ، تكتسب ميزات جديدة وتحسينات في الأداء مع مرور الوقت ، فإن مراجعاتنا تخضع للتغيير من أجل التعكس بدقة الوضع الحالي للخدمات.