أفضل 13 خدمات VPN في عام 2023

Contents

الفرق الرئيسي بين مزود VPN متعدد الأطوار و TOR? سرعة.

هؤلاء الخمسة أفضل مزودي VPN يكسبون الرتب الأولى في عام 2023

يغطي هذا الدليل أفضل VPN ، حسب الفئة ، لعام 2023. قمنا بتقييم جميع الخيارات الأكثر شعبية ، ومقارنة نقاط قوتها ، ولاحظنا نقاط ضعفهم ، وقدمنا ​​تصنيفاتنا أدناه.

على استعداد لمعرفة ما الذي يحتل المرتبة الأعلى? تابع القراءة للحصول على تصنيف كل فئة على حدة لأفضل VPN.

توصياتنا: أفضل VPNS 2023

نناقش الأمن السيبراني بانتظام ، وأحد أساسيات هذا المجال هو كيفية البقاء مجهول الهوية عندما تتصفح عبر الإنترنت. أدناه ، سنقوم بتقييم بعض الفئات المختلفة لأفضل VPN. تصنيفاتنا تفكر في السرعة والتكلفة وميزات الأمان والاتصالات المتزامنة ومواقع الخادم.

لقد اعتبرنا على وجه التحديد حالات استخدام مختلفة للوصول إلى الإنترنت الخاص. تُظهر تصنيفاتنا أفضل خدمات VPN لبث مقاطع الفيديو والسفر والأمن. نقوم أيضًا بتفكيك التفاصيل لكل خدمة.

لاحظ أن وكالة أمن الأمن السيبراني والبنية التحتية (CISA) لديها أيضًا نصيحة بشأن VPNS. استخدمنا هذه المعلومات أيضًا. النتائج هنا:

الأفضل للداضى: Cyberghost VPN

يجب أن تصمد أمام أي خدمة VPN الحديثة ، لكن CyberGhost يحتل المرتبة الأولى لعدة أسباب. لقد طورت خوادم محسنة على وجه التحديد لمساعدة مستخدميها على الوصول إلى الخدمات مثل Netflix و Hulu و Prime Video.

مثل توصياتنا الأخرى ، يقدم CyberGhost VPN أيضًا تكلفة نسبية منخفضة. هذا ، إلى جانب اتصال VPN الذي يركز على البث.

الأفضل لمستخدمي الهاتف المحمول: أطلس VPN

كشف تقييمنا عن العديد من الخيارات لاتصال VPN عبر تطبيق الجوال. الأفضل في فئتها لهذا العام? هذا أطلس VPN. تقدم هذه الخدمة تطبيقات على Android و iOS ، ولكنها تغطي أيضًا أجهزة تلفزيون Android و Amazon Fire.

يقدم هذا الوصول على نطاق واسع وتكلفة إجمالية قيمة قوية. لهذا السبب يحتل أطلس المرتبة الأولى في خدمة VPN الخاصة بنا لاستخدام الهاتف المحمول.

من الأفضل للشرب الأمني: PrivateVPN

تذكر ، من المهم تأمين أجهزتك اللاسلكية. تقدم وكالة الأمن القومي نصائح ، بما في ذلك “DOS” و “Donss” ، لحماية بياناتك في العالم الحقيقي.

جعلت المعركة من أجل الوصول إلى الإنترنت من أعلى إلى مستوى الرابطة هذا الاختيار صعبًا بشكل خاص. توفر العديد من خدمات VPN تشفيرًا من الدرجة العسكرية ، لكن PrivatevPN يحتل المرتبة الأولى للحصول على أفضل خدمات VPN للأمن.

يأتي هذا الترتيب من تفانيه في قوانين الأمن السويدية ، التي تضمن عدم تسجيل البيانات ، وعرض قوي للالتقاط الأموال ، وعرض النطاق الترددي غير المحدود ، و (بالطبع) تشفير 2048 بت مع AES-256.

أفضل VPN MultiHop: Surfshark VPN

Surfshark VPN يجعل من السهل جدًا إعداد VPN مزدوج. بينما يقدم العديد من مزودي VPN خدمات مماثلة ، فإننا نحب التكلفة المنخفضة وسهولة الوصول المقدمة هنا.

يمنحك Surfershark أيضًا خيار إعداد الثنائيات الخاصة بك. هذا يجعلها اتصال VPN قابل للتخصيص بالكامل. استخدمه على Mac أو Windows أو iOS أو Linux.

أفضل VPN دولي: Nordvpn

هاكر.يمتد جمهور IO في جميع أنحاء العالم ، وبينما نحب جمهورنا في الولايات المتحدة ، فإننا نفهم الحاجة إلى الوصول إلى الإنترنت الخاص في جميع أنحاء العالم. لهذا السبب أردنا تقييم الخيارات الدولية.

لا ينبغي أن يكون خيارنا الأعلى في هذه الفئة مفاجأة. يستخدمه فريقنا للوصول الخاص بالإنترنت الخاص بهم ، ونحن سعداء بأدائه مع خدمات البث. كما يوفر ميزات أمنية أفضل في فئتها وخوادم في أكثر من 60 دولة.

لدى NordVPN أيضًا ضمانًا للاستمتاع بالمال ، ما يصل إلى ستة اتصالات متزامنة ، وتطبيق بسيط للهاتف المحمول للاستخدام على هاتفك أو جهازك اللوحي.

ذكر مشرف: VPN النقي

على الرغم من أن Purve VPN لم يحقق الصدارة في الفئات المذكورة أعلاه ، إلا أنه لا يزال بديلًا شائعًا. قمنا بتقييم هذه الخدمة واعجبنا 4.7 تصنيف على TrustPilot. يحتوي VPN النقي على أكثر من 6500 خادم في أكثر من 70 دولة. هذا جعلها منافسًا لأفضل خدمة VPN الدولية.

كيف قمنا بتقييم أفضل مزودي VPN

لنتحدث عن كيفية تقييم خياراتنا واخترنا أفضل VPN. يتعلق الأمر ببعض العوامل ، وهي السرعة والقيمة.

سرعة اتصال VPN

قم بأفضل مزودي VPN إبطاء تصفح الإنترنت الخاص بك? ليس كثيراً. ليس حقيقيًا. كان هذا هو الحال في فجر الإنترنت ، ولكن في الوقت الحاضر تتواصل خدمات VPN بسرعة كبيرة. ما لم تكن تستخدم شيئًا مثل Tor ، يمكن أن يختفي مزود VPN الخاص بك بسهولة في خلفية أفكارك أثناء التصفح عبر الإنترنت.

حسنًا ، ولكن ماذا عن الاتصالات المتزامنة أو إذا كنت تستخدم مواقع الخادم البعيدة?

نعم ، في هذه الحالات ، حتى أفضل خدمة VPN قد تبطئ.

في الحالات التي لست متأكدًا من خدمة VPN المميزة ، تحقق من ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا (أو أي نوع من ضمان الرضا) حقًا). يجب أن يسمح لك ذلك باختبار خدمة بإعدادك المحدد والتحقق من أن لديها سرعة كافية لاستثماراتك.

السعر والقيمة: تكلفة VPNs المجانية

برز مفهوم VPNs الحرة كنقطة مناقشة مهمة في عالم الأمن السيبراني. على الرغم من أنها تبدو حلاً فعالًا من حيث التكلفة لأولئك الذين يبحثون عن خصوصية رقمية معززة ، إلا أن تقييمًا دقيقًا لميزاتهم ومخاطرهم المحتملة أمر ضروري.

هنا يكمن تفاصيل منهجية من شبكات VPN المجانية.

مزايا VPNs المجانية:

  1. لا التزام النقدي: في المقدمة ، يوجد عدم وجود أي استثمار مالي ، مما يجعله خيارًا يمكن الوصول إليه للعديد من المستخدمين.
  2. واجهات سهلة الاستخدام: تم تصميم غالبية VPNs المجانية مع وضع البساطة في الاعتبار ، مما يوفر منصات بديهية للمستخدمين المبتدئين.
  3. تعزيز الخصوصية الابتدائية: بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون عن مستوى بدائي من الغموض الرقمي أو الآلية الأساسية للتحايل على القيود الجغرافية ، يمكن أن تكفي VPNs المجانية.
  4. مناسب للاستخدام المتقطع: للأفراد الذين يحتاجون إلى خدمات VPN بشكل متقطع ، قد تعتبر الإصدارات المجانية كافية.

عيوب شبكات VPN المجانية:

  1. بنية أساسية أمنية أقل من الأمثل: خوارزميات الأمن والبروتوكولات في العديد من VPNs المجانية ليست من أعلى مستوى ، مما يؤدي إلى نقاط الضعف المحتملة.
  2. قيود النطاق الترددي والسرعة: قد يواجه المستخدمون سرعات اتصال Subpar والقيود الصارمة على استخدام البيانات.
  3. الإعلانات الغازية: غالبًا ما يترجم غياب رسوم الاشتراك إلى توليد الإيرادات من خلال الإعلانات المنتشرة ، والتي يمكن أن تكون مضطربة ، وفي بعض الأحيان ، تسقط.
  4. توافر الخادم المحدود: تنوع مواقع الخادم في VPNs المجانية عادة ما يكون مقيدًا ، مما يؤثر.
  5. تسوية الخصوصية: كانت هناك حالات تورط فيها مقدمي خدمات VPN المجانية في المجموعة غير الأخلاقية وبيع بيانات المستخدم إلى كيانات الطرف الثالث.
  6. غياب الالتزامات التعاقدية: بدون حصة مالية ، فإن مزودي VPN المجاني لديهم دافع ضئيل للغاية لضمان وقت التشغيل المتسق أو السرعات المثلى أو مساعدة العملاء المخصصة.
  7. ميزات متقدمة مقيدة: وظائف متميزة ، مثل آليات مفتاح القتل ، أو اتصالات القفازات المتعددة ، أو الخوادم المتخصصة ، هي عادة حصرية للخدمات المدفوعة.

في الختام ، على الرغم من أن VPNs المجانية قد تقدم اقتراحًا جذابًا للمستخدمين غير العاديين ، إلا أن التقييم الدقيق يكشف عن قيود كبيرة. بالنسبة لأولئك الجادين حول خصوصيتهم الرقمية وأمنهم عبر الإنترنت ، يُنصح بقوة الاستثمار الحكيم في خدمة VPN الممتازة.

ABC من VPNS: ماذا ولماذا?

لقد ناقشنا بالفعل ما هو VPN. ولكن ها هي النسخة الفائقة:

يخفي اتصال VPN عنوان IP الخاص بك من الأشخاص الذين يرغبون في رؤيته. قد يكون هذا هو مزود خدمة الإنترنت الخاص بك ، أو قد يكون بعض المتأنق الذي أنشأ شبكة Wi-Fi “عامة” في المطار حيث تحاول التحقق من رصيدك المصرفي.

لاحظ أن هناك أنواعًا مختلفة من خدمات VPN. دعونا نناقش ذلك بعد ذلك.

نكهات مختلفة من خدمة VPN: ليست كل عباءات متساوية

قمنا بتقييم مجموعة من الخدمات لتحديد أفضل VPN. ما هي الأنواع التي اعتبرناها? سنتحدث عن ذلك أدناه. في الأساس ، بحثنا عن بعض أنواع الأنظمة المختلفة عند تقييم أفضل خدمة VPN.

VPNS التقليدية: الحارس في المدرسة القديمة للنادي الرقمي

حسنًا ، دعنا نتجول في الوقت المناسب ، ليس إلى عصر الديسكو والسراويل المشوقة ، ولكن في الأيام الجيدة عندما بدأت خصوصية الإنترنت في أن تصبح الحديث عن المدينة.

أدخل خدمة VPN التقليدية.

فكر في الأمر على أنه هذا الحارس في المدرسة القديمة في نادي فاخر ، يرتدي دائمًا بدلات حادة ، وفحص قوائم الضيوف ، والسماح للأشخاص المناسبين فقط. يقوم VPN التقليدي بإعداد نفق سري (وآمن للغاية) بين جهازك والإنترنت.

وماذا عن كل بياناتك الخاصة? هذا يسافر في سيارة ليموزين ، ونوافذ ملونة وجميعها ، مما يضمن أن المتفرجين الفضوليين لا يمكنهم الضيق. على الرغم من أنه قد لا يحتوي على جميع الأجراس والصفارات اللامعة لخدمات VPN الأحدث ، إلا أن هذه الكلاسيكية تبقي Snoops Cyber ​​في الخليج لسنوات. وأحيانًا ، يكون Vintage هو مجرد أجواء تحتاج إلى كسب مكانة كأفضل VPN!

SSL VPNS: الصاحب الموثوق في الغابة الإلكترونية

لذا ، تخيل أنك في هذا الحفل الأنيق ، وبدلاً من ضربة سرية ، فقد حصلت على هذه المصافحة الرائعة والخاصة للدخول. هذا هو SSL VPN للحزب الرقمي الذي هو الإنترنت. لا مزيد من الغوص في الإعدادات المعقدة الثقوب الأرنب أو يزعج مع التكوينات التي تبدو مثل أجنبي الحديث.

SSL VPN هو حارس بوابة الحي الودود الذي يضمن لك آمنًا وآمن. مثالي للتجول الحديث الذي لا يريد أن يتعثر مع المصطلحات التكنولوجية ولكن لا يزال يتوق إلى هذا التمريرة الأمنية لكبار الشخصيات.

VPNS المتنقلة: ملحق رقمي للسفر

ليست كل أفضل خدمات VPN متميزة تمامًا في هذه الفئات. قال طريقة مختلفة ، هناك مجموعة من الفئات المتداخلة هنا. الشيء الكبير: يوفر كل منهم الوصول إلى الإنترنت الخاص من نوع ما. يعتمدون جميعًا على خادم VPN لحماية بياناتك.

لكننا لا نريد تخطي هذا. تستحق خدمات VPN المتنقلة بعض الشيء. ما هم?

تخيل ، إذا صح التعبير ، فإن بياناتك مثل هذا المشاهير الفائقة التي تتدفق عبر المصورين. VPN المتنقلة هو أن الحارس الشخصي للتأكد من وصولهم إلى سيارة ليموزين بدون لقطة واحدة غير مرغوب فيها. تم تصميمه لأولئك الموجودين على الانتقال ، ويتعامل مع SwitcherOOs الشبكة مثل البطل-من Wi-Fi إلى 4G و 5G وما بعده دون كسر العرق أو ، والأهم من ذلك ، اتصالك.

لاحظ أننا وجدنا أيضًا NordPass ، مدير كلمات المرور ، من تأليف Nord Security. تبدو مألوفة? أنه ينبغي! هذا هو نفس الفريق الذي صنع NordVPN. عندما ترغب في حماية هويتك الرقمية ، يساعد مدير كلمة المرور في بناء والحفاظ على محفظة قوية من كلمات المرور.

لذا ، في المرة القادمة التي تكون فيها في حالة تحرك وتتوهم الحفاظ على أفعالك عبر الإنترنت ، تذكر أن خدمات VPN المحمولة قد حصلت على ظهرك. أو يجب أن نقول ، بياناتك!

VPNs المستندة إلى الأجهزة: لا بد من المشاركة

إذا كنت تتطلع إلى إعداد شبكة خاصة افتراضية خاصة بك (ولماذا لا تفعل ذلك?) ، سترغب في معرفة الخيارات المستندة إلى الأجهزة. هذه هي أفضل VPNs عندما تريد التحكم الكامل في كل جزء من العملية.

على عكس VPN المجاني ، الذي يمكنه جمع وبيع بياناتك ، يبقى خادم VPN خاص في جهاز التحكم الخاص بك. . . طالما أنك الشخص الذي يتحكم فيه.

جاهز للبصرية?

تخيل ، للحظة ، قلعة رقمية مهيب كاملة مع جدران شاهقة ، جسر جسر ، وربما حتى خندق مليء بالخندق المليء بالخندق. حسنا ، جدران الحماية. هذا هو VPN المستند إلى الأجهزة. بدلاً من مجرد كونك برنامجًا تقوم بتثبيته ، إنه جزء ملموس من المعدات التقنية (مثل جهاز التوجيه ، ولكن مع القوى العظمى) التي تقف على بوابة شبكتك.

هذا الفتى الشرير ليس من أجل المساء الذي يتواصل معه Tiktok غير الرسمي. إنه أكثر بالنسبة للشركات أو عشاق التكنولوجيا الجادين الذين يريدون طبقة إضافية من الحماية. يشبه مقارنة نظام أمن المنازل بتعيين حارس أمن على مدار الساعة ، على مدار الساعة ، ويرتفع الطراز الشمسي لبابك الأمامي.

في عالم الدفاع الرقمي ، إذا كانت البرمجيات VPNs هي النينجا الرشيقة ، فإن VPNs القائمة على الأجهزة هي الفرسان المدرعة. عندما تحتاج قلعتك (المعروفة أيضًا باسم البيانات) إلى العلاج الملكي ، فأنت تعرف الآن من يمكن الاتصال به!

تحتاج إلى مزيد من المعلومات حول الأمن السيبراني للشركات? وجدنا العديد من دورات القرصنة الأخلاقية الشعبية.

خدمات VPN الشخصية: للاستخدام على الأريكة الخاصة بك

أفضل خدمات VPN للأفراد ليست نفس الخيارات الأفضل لشركة كبيرة.

أنت راحك في PJs ، وجبات خفيفة في متناول اليد ، وعلى استعداد للبدء في فورة تدفق من عرضك المفضل الجديد. لكن-تطور المؤامرة-إنه محاصر جغرافي في منطقتك. أدخل المرحلة اليسرى ، منقذك في العصر الرقمي: خدمة VPN الشخصية.

أفضل VPN لهذا الموقف هو واحد صنع لك فقط.

فكر في الأمر مثل المسافر المحنك ، وينقلك بعيدًا عن الوجهات الرقمية التي لم تفكر أبدًا في الوصول إليها. بنقرة ، أنت تسافر فعليًا عبر الحدود ، وتذوق الأطباق العالمية دون مغادرة الأريكة الخاصة بك.

ولا يتعلق الأمر بالترفيه فقط – إنه حاميك أيضًا. يخفي آثار أقدامك عبر الإنترنت من المتتبعين الفضوليين والعمالقة المتعطشين للبيانات.

بالنسبة للكثيرين منا ، فإن الويب عبارة عن كنز من المعلومات والاتصالات الاجتماعية ونعم ، ميمات القط. لكن في بعض الأحيان ، يبدو أن هناك حواجز غير مرئية في كل مكان. خدمات VPN الشخصية هي المفتاح الأنيق لكسر هذه الحواجز. إنهم مثل محول السفر العالمي لهذا الغربان: أداة أساسية للتنقل والاتصال والاستكشاف بدون حدود.

MultiHOP VPNS: الوصول إلى الإنترنت الخاص مع مواقع خادم متعددة

تصور هذه كسلسلة من القلاع المحصنة لبياناتك الشخصية. عندما ترسل أي شيء إلى العالم ، فإنه يقفز من قلعة إلى أخرى ، في كل مرة مع الحراس (خوادم VPN) لضمان عدم وجود أعداء (المتسللين ، المتتبعين).

إنه مسار متحكم فيه ومدروس ، وغالبًا ما يتم تصميمه لزيادة الأمان وجعل التتبع أكثر صعوبة.

قد تفكر: كيف تختلف خدمة VPN المتعددة عن Tor?

إليكم كيف تختلف. تور ، المعروف أيضًا باسم جهاز توجيه البصل ، تم تسميته بطبقاته الشبيهة بالبصل من التشفير.

إنها أقل مثل سلسلة من القلاع وأكثر مثل غابة كثيفة لا يمكن التنبؤ بها. يتم إرسال البيانات في رحلة عشوائية وعشوائية من خلال العقد التي تديرها المتطوعين (تخيلها على أنها مخابئ تحت الأرض). كل عقدة تقشر طبقة من التشفير ، مما يضمن عدم وجود عقدة واحدة تعرف المسار بأكمله.

الفرق الرئيسي بين مزود VPN متعدد الأطوار و TOR? سرعة.

عادة ما ترتد MultiHops بين عدد أقل من الخوادم ، مما يرسل لك أماكن أقل ، مما يفعل Tor. يمكنك أيضًا الوصول إلى جهاز توجيه البصل مجانًا. يكلف MultiHop VPNs أيضًا المال.

النصائح الختامية والنهائية:

رائع ، أنت الآن مسلح مع بعض الحكمة VPN ، ولكن مثل أي بوفيه جيد ، هناك دائمًا مجال للمزيد. قبل أن تغوص في عالم الشبكات الخاصة الافتراضية ، إليك بعض اللاعبين اللذيذ للنظر في:

  1. مواقع الخادم: المزيد ليس أكثر مرحًا ، ولكن مجموعة واسعة من مواقع الخادم تمنحك المرونة ، خاصة إذا كنت حريصًا على تجاوز القيود الجغرافية.
  2. سياسة عدم السطو: VPN الذي لا يحتفظ بسجلات نشاطك يشبه الصديق الذي لا يتذكر أبدًا القصص المحرجة التي تتمنى أن ينسى الجميع. ابحث دائمًا عن سياسة صارمة لا تبرز.
  3. السرعة وعرض النطاق الترددي: ليس كل VPNs مبنية على قدم المساواة في قسم السرعة. تأكد.
  4. بروتوكولات الأمن: ما وراء SSL المشترك ، خوض صبي أعمق. يمكن أن تحدث بروتوكولات مثل OpenVPN و L2TP/IPSEC و IKEV2/IPSEC فرقًا في كل من السرعة والأمان.
  5. توافق الجهاز: لديك مجموعة من الأدوات? تأكد من أن VPN يلعب بشكل جيد عبرها جميعًا – سواء كانت الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة اللوحية أو حتى أجهزة التلفزيون الذكية.
  6. سعر: قد تكون VPNs مجانية مغرية ، ولكن تذكر القول المأثور القديم: إذا كنت لا تدفع مقابل المنتج ، فربما تكون المنتج. غالبًا ما توفر VPNs المدفوعة أمنًا وأداءًا أفضل.
  7. قتل التبديل: هذه الميزة الأنيقة تقلل تلقائيًا من اتصال الإنترنت الخاص بك إذا انخفضت VPN ، مما يضمن عدم تعرض بياناتك عن طريق الخطأ.
  8. دعم العملاء: مثل أي خدمة ، يمكن أن يوفر دعم العملاء الموثوق به اليوم ، خاصة إذا لم تكن معالجًا تقنيًا.
  9. قوانين الاختصاص وقوانين البيانات: حيث يمكن أن تؤثر شركة VPN على موثوقيتها. بعض البلدان لديها قوانين صارمة للاحتفاظ بالبيانات ، في حين أن البعض الآخر جزء من تحالفات المراقبة الدولية.
  10. فترات تجريبية وضمانات لظهر المال: اختبار القيادة هو المفتاح. تقدم العديد من VPNs فترات تجريبية أو وعود للرضا ، مما يتيح لك أخذ خدمتهم لتدور. على سبيل المثال ، يقدم NordVPN ضمانًا مدته 30 يومًا للاسترخاء.

في النهاية ، فإن اختيار VPN واستخدامه أكثر من مجرد تشفير بياناتك أو الوصول إلى مكتبة Netflix لبلد آخر (على الرغم من ذلك ، فهذه ميزة حلوة!). يتعلق الأمر باستعادة استقلالك الرقمي ، حزمة مشفرة واحدة في وقت واحد.

تبحث لمعرفة المزيد عن الأمن السيبراني? نوصي بأفضل دورات الأمن السيبراني في المجتمع.

الخلاصة: أفضل VPN لاستخدام هذا العام

لذلك ، نحن هنا ، بعد أن ناقشنا أفضل VPN لأي موقف.

تجولنا في الأزقة المتعرجة من VPNs متعددة الفرق إلى المربعات الصاخبة لخدمات VPN الشخصية ، ومن الواضح أن هناك نكهة VPN لكل حنك رقمي. ولكن دعنا نغلي كل شيء ، هل نحن?

يمكن أن يشعر عالم الإنترنت ، لجميع أعجابه وألغازه ، في بعض الأحيان مثل الغرب المتوحش. من الكتل الجغرافية المزعجة إلى عيون المتطفلين ، تبدو التحديات لا حصر لها. ومع ذلك ، كما هو الحال مع أي مسعى رائع ، فإن وجود الدرع الأيمن يجعل كل الفرق. أفضل VPNs ، بكل مجدها المتنوع ، يقدم هذا الدروع – لمعان الحماية واندفاعة الحرية.

سواء كنت تطارد تدفق Nirvana ، أو حماية مذكراتك الرقمية ، أو مجرد تجول في غابات الويب مع المزيد من الخفاء ، هناك VPN في انتظار أن تكون صاحبًا موثوقًا به.

أثناء الشروع (أو متابعة) في مغامراتك عبر الإنترنت ، تذكر أن أفضل خدمة VPN ليست مجرد أداة ؛ إنه جواز سفر ، درع ، وأحيانًا مسافر خبير يساعدك في إرشادك عبر المشهد الرقمي. اختر بحكمة ، تعامله بشكل جيد ، وقد تفلت آفاق الإنترنت الواسعة.

ركوب الأمواج السعيد ، قارئ Hackr ، وقد تكون اتصالاتك دائمًا خاصة وخالية من التدفقات الخالية!

أفضل 13 خدمات VPN في عام 2023

أفضل خدمات VPN

خدمات الشبكة الخاصة الافتراضية (VPN) محورية في تحصين أمان المؤسسة من خلال التشفير المتقدم ، ونقل البيانات الآمن ، وآليات الخصوصية المحسنة. في المشهد المعاصر للعمليات الرقمية المترابطة ، تعمل VPNs كدرع حيوي ضد التهديدات الإلكترونية والوصول غير المصرح به. من خلال إنشاء أنفاق مشفرة على الشبكات العامة ، تمكن VPNs الموظفين من الوصول إلى موارد الشركات الحساسة عن بُعد ، مع حماية اتصالاتهم من التنصت المحتملة واعتراض البيانات. هذا التشفير لا يحمي فقط المعلومات الملكية والأسرار التجارية والاتصالات السرية من مجرمي الإنترنت ولكن أيضًا يحمي من الانتهاكات المحتملة عند استخدام الشبكات غير المضمونة. علاوة على ذلك ، يمكن لـ VPNs التأكد من توجيه البيانات من خلال مسارات آمنة ومراقبة ، مما يقلل من خطر الهجمات في الوسط ومنع خصوم الإنترنت من استغلال الثغرات الأمنية في شبكات Wi-Fi المفتوحة.

من خلال عملية مصادقة صارمة ، تقوم VPNS بفرض مصادقة متعددة العوامل والتحقق من هوية المستخدم ، مما يضمن أن الموظفين المعتمدين فقط يمكنهم الوصول إلى أنظمة المؤسسات الحرجة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن توفر VPNs إخفاء الموقع ، مما يحجب الموقع الجغرافي الفعلي للموظفين – مما يجعله أكثر تحديا للجهات الفاعلة الضارة لاستهداف أفراد معينين. بشكل عام ، من خلال تعزيز سرية البيانات ، وتأمين الاتصالات عن بُعد ، وتخفيف التعرض للتهديدات السيبرانية ، فإن خدمات VPN تقف كمكون لا غنى عنه في أطر أمان المؤسسات الحديثة.

إذا لم يكن VPN جزءًا من استراتيجية الأمن السيبراني في عملك ، فهذه هي أفضل خدمات VPN التي يجب مراعاتها اليوم.

أفضل 13 خدمات VPN في عام 2023

أطلس VPN

تأسست Atlas VPN في عام 2019 ، وهي خدمة فريميوم VPN آمنة للغاية بهدف جعل الإنترنت آمنًا ومفتوحًا للإنترنت للجميع. في عام 2021 ، أصبحت Atlas VPN جزءًا من Nord Security – رائدة في توفير حلول الأمن والخصوصية الرقمية. على الرغم من أنها جديدة نسبيًا في مشهد VPN ، إلا أنها موثوق بها بالفعل من قبل أكثر من 6 ملايين مستخدم في جميع أنحاء العالم. قوتهم الدافعة الرئيسية هي جعل الخصوصية الرقمية والأمان في متناول جميع المستهلكين ، بغض النظر عن ميزانيتهم ​​أو ذويتها التقنية. أي شخص مرحب به لتجربة Atlas VPN مجانًا أو الاشتراك في الخدمات المتميزة مع المزيد من الميزات الإضافية.

Cyberghost

Cyberghost هو مزود VPN مقره في رومانيا يحمي بيانات المستخدمين من المراقبة والرقابة عبر الإنترنت. منذ عام 2011 ، تمنع الشركة المنظمات والممثلين المظليين الذين يرغبون في الاستفادة من المعلومات الشخصية بشكل ضار. مع CyberGhost ، يمكن للمستخدمين إخفاء عنوان IP الخاص بهم من خلال الاتصال بواحد من أكثر من 5700 خادم VPN الموجود في 90 دولة ، مع الحفاظ على حركة مرور الويب الخاصة بهم مجهولة المصدر وآمنة. يدافع CyberGhost عن الخصوصية باعتباره حقًا أساسيًا في الإنسان ، كونه الأول في الصناعة الذي ينشر تقريرًا عن الشفافية أثناء بناء تقنية تشفير جديدة موجهة للمستخدمين للمستقبل.

ExpressVPN

ExpressVPN هي شركة مقرها بريطانية تتيح حل VPN للمستخدمين بشكل آمن ومجهول تصفح الويب والوصول إلى المحتوى في جميع أنحاء العالم من أي مكان. تستضيف الشركة حاليًا أكثر من 3000 خادم VPN ، مع 160 موقع خادم في 94 دولة في جميع أنحاء العالم ، ولديهم خيار التبديل بين الخوادم كلما أرادوا. يمكن للمستخدمين إخفاء عناوين IP الخاصة بهم من الجهات الفاعلة الخبيثة المحتملة والاستمتاع بتصفح الويب المجهول ، والمحتوى الإقليمي غير المؤمن ، وسرعات البيانات غير المسببة للتشويش.

GoodAccess

تأسست GoodAccess في عام 2020 ، وهي عبارة عن VPN سحابة مقرها التشيك مع عناصر تحكم في الوصول إلى الثقة الصفرية المصممة خصيصًا للشركات الصغيرة والمتوسطة. تم تطوير GoodAccess مع البساطة وسهولة الاستخدام في الاعتبار ، وهو حل آمن للوصول عن بُعد يربط العمال عن بُعد والتطبيقات ومراكز البيانات والغيوم والمكاتب عبر شبكة افتراضية واحدة مرنة. لا يلزم وجود أجهزة أو إعداد معقد ، حيث أن النظام الأساسي يعتمد بالكامل على السحابة ويمكن نشره في أقل من 10 دقائق. مع وجود عملاء في أكثر من 120 دولة ، يتم الاعتراف بـ GoodAccess من قبل TechRadar كواحد من أفضل حلول ZTNA وإشجارته من قبل منصات المراجعة الرائدة مثل G2 و Capterra لتميزها في دعم العملاء والبساطة وسهولة الاستخدام.

Hidemyass!

HMA هي مزود شبكة خاصة افتراضية مقرها المملكة المتحدة يعمل كشركة تابعة لشركة الأمن السيبراني التشيكي AVAST منذ عام 2016. تأسس البائع في عام 2005 ، وهو واحد من أقدم مقدمي خدمات VPN لا يزالون موجودين. يوفر HMA البرامج والخدمات الرقمية التي تهدف إلى مساعدة المستخدمين على عدم الكشف عن هويتهم عبر الإنترنت وتشفير حركة المرور الخاصة بهم عبر الإنترنت. يتم استخدام برنامجها للوصول إلى مواقع الويب التي قد يتم حظرها في بلد المستخدم ، إلى معلومات مجهولة الهوية التي يمكن أن تستخدمها المتسللين ، وللقيام بشيء عديمي دون تحديده دون تحديد هوية. تدير HMA أكثر من 1000 خادم في 290 موقعًا في جميع أنحاء العالم وتوفر تطبيقات VPN لنظام التشغيل Windows و Mac و iOS و Android و Linux و Apple TV و Android TV و Chrome و Firefox.

ipvanish

Ipvanish هو مزود شبكة خاصة افتراضية مقرها الولايات المتحدة تأسست في عام 2012 تم الحصول عليها مؤخرًا في عام 2019 من قبل J2 Global. يقدم البائع برامج وتطبيقات VPN للأجهزة المكتبية والأجهزة المحمولة ، بما في ذلك Windows و MacOS و iOS و Android و Linux و Chromeos و Amazon. يقدم Ipvanish أيضًا برنامج VPN لأجهزة التوجيه. يستخدم Ipvanish تقنيات OpenVPN و IKEV2/IPSEC في تطبيقاتها ، في حين يمكن أيضًا تكوين بروتوكولات اتصال L2TP و PPTP. يدعم Ipvanish مواصفات AES (128 بت أو 256 بت) ، مع SHA-256 للمصادقة ومصافحة RSA-2048 تدير Ipvanish حاليًا أكثر من 1300 خادم في أكثر من 75 موقعًا عالميًا ، مع وجود معظم خوادمها في أمريكا الشمالية وأوروبا.

Nordvpn

Nordvpn هو مزود شبكة خاصة افتراضية مقرها بنما في عام 2012 لمحاربة الرقابة على الإنترنت ومراقبة المحتوى والمراقبة الحكومية المتطفلة. اعتبارًا من عام 2020 ، يساعد البائع أكثر من 12 مليون عميل على حماية معاملاتهم عبر الإنترنت وحركة المرور من مراقبة الإنترنت والتهديدات الإلكترونية. يدير البائع أكثر من 5500 خادم VPN في 58 دولة ، مما يوفر تشفيرًا من الدرجة العسكرية ، وحماية تسرب DNS ، وسرعات بيانات سريعة البرق. في أبريل 2022 ، جمعت شركة NORD Security من Nordvpn 100 مليون دولار في جولة من التمويل بقيادة Novator. وصل تقييم الشركة إلى 1 دولار.6 مليار.

privadovpn

Privadovpn هي منصة مقرها سويسرا ، تم إطلاقها في عام 2019. تطبيقات Privadovpn البسيطة للاستخدام لنظام Android و Windows و MacOS و iOS و Fire TV Stick و Androidtv. يمكنك أيضًا الوصول إلى خوادمها السريعة الفائقة يدويًا في Linux. عندما تتصل بشبكة privadovpn ، فأنت محمي من خلال تشفير AES سعة 256 بت. يتم إرسال جميع البيانات الواردة والصادرة من خلال نفق مشفر حتى لا تتمكن أطراف ثالثة من اعتراض معلوماتك الخاصة. حتى أن هناك خيار الوصول إلى محتوى شبني المنطقة بشكل آمن من خلال التغيير إلى أي من خوادمها العالمية-يخفيان عنوان IP الخاص بك بشكل فعال وموقعه الفعلي.

الوصول إلى الإنترنت الخاص

إن الوصول إلى الإنترنت الخاص هو مزود شبكة خاصة مقرها الولايات المتحدة الأمريكية تأسس في عام 2010 وتم الحصول عليه مؤخرًا من Kape Technologies في عام 2019. يقدم البائع تطبيقات لنظام التشغيل Windows و Mac و iOS و Android و Linux و Google Chrome لتوفير وصول غير خاضع للرقابة إلى الإنترنت والسماح للمستخدمين بتصفح الويب الخاص. يدير الوصول إلى الإنترنت الخاص حاليًا أكثر من 3300 خادم في أكثر من 50 موقعًا عبر أكثر من 30 دولة. VPN صديق للسيول ، ويوفر ميزة وكيل Socks5 ، وكذلك وظيفة إعادة توجيه المنفذ.

Surfshark

Surfshark هو مزود شبكة خاصة في جزر فيرجن البريطانية تأسست في عام 2018. في عام 2021 اندمج Surfshark مع Nord Security. ومع ذلك ، لا تزال كلتا الشركتين تعمل بشكل مستقل. يوفر البائع تطبيقات VPN للمنصات والأجهزة المتعددة ، بما في ذلك iOS و Android و MacOs و Windows و Linux و Chrome و Firefox و FireTV و Apple TV. تقدم Surfshark حاليًا أكثر من 1040 خادمًا في أكثر من 61 دولة. جميع خوادم Surfshark تأتي مع DNS الخاص ، وضع التمويه ، IPSEC/IKEV2 ، P2P الصديقة ، OpenVPN ، ودعم الامتداد.

Torguard

Torguard هو مزود شبكة خاصة في منطقة البحر الكاريبي والذي تم تأسيسه في عام 2012. يقدم البائع تطبيقات VPN مجهولة للعديد من أنظمة التشغيل والأجهزة والمتصفحات المشتركة ، بما في ذلك Windows و MacOS و Linux و Android و iOS و Firefox و Chrome. تدير Torguard حاليًا أكثر من 3000 خادم في 50 دولة في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى السماح للمستخدمين بتصفح الإنترنت بشكل مجهول ، يقدم المزود نظام دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للمساعدة في الحفاظ على شركتك محمية.

نفق

Tunnelbear هو مزود شبكة خاصة افتراضية مقرها كندا تأسس في عام 2011 واكتسبته MCAFEE في عام 2018. يوفر البائع تطبيقات VPN لأنواع أجهزة متعددة وأنظمة التشغيل ، بما في ذلك أجهزة Windows و Mac و iOS و Android. يوفر Tunnelbear أيضًا VPN لمتصفحات الويب مثل Chrome و Firefox و Opera ؛ بالإضافة إلى ذلك ، توفر الشركة خدمة محددة تسمى Blocker لـ Chrome لمهاجمة التتبع عبر الإنترنت. تقوم VPN حاليًا بتشغيل خوادم VPN في 23 دولة مختلفة في جميع أنحاء العالم.

vyprvpn

VYPRVPN هو حل شبكة خاصة افتراضية مقرها سويسرا يقدمه مزود محاليل الأمن على الإنترنت والحلول الأمنية. يدير الحل حاليًا أكثر من 700 خادم في أكثر من 70 موقعًا مختلفًا ويقدم حاليًا تطبيقات VPN لأجهزة Windows و Mac و Android و iOS. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم VYPRVPN أيضًا تطبيقات محددة لأجهزة التوجيه وأجهزة التلفزيون الذكية. بالإضافة إلى توفير حماية عناوين IP والبث عالي السرعة ، يقدم البائع نظام دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للمساعدة في الحفاظ على شركتك محمية.

أفضل خدمات VPN: أفضل 10 فنانين (سبتمبر 2023)

أفضل خدمات VPN

في عالم اليوم ، لم تكن الخصوصية والأمن عبر الإنترنت أكثر أهمية أبدًا. مع المتسللين والمعلنين وحتى الحكومات التي تتطفل باستمرار على حياتنا الرقمية ، من الضروري أن يكون لديك أداة تحمي أنشطتنا عبر الإنترنت. هذا هو المكان الذي تأتي فيه شبكة خاصة افتراضية (VPN). ولكن مع وجود العديد من الخيارات في السوق ، كيف تختار أفضل الخيار?

في هذا الدليل الشامل ، سنقوم بالتجنب في أفضل خدمات VPN لعام 2023 ، واستكشاف بروتوكولات VPN المختلفة ، ونناقش فوائد استخدام أفضل VPN لأغراض مختلفة – مع الأخذ في الاعتبار أهمية الحفاظ على خصوصيتك والأمن عبر الإنترنت.

أعلى VPNs لعام 2023: توصياتنا

مع المغامرة في عام 2023 ، تدعي العديد من خدمات VPN أنها تقدم أفضل الأمن والأداء. ومع ذلك ، لا يتم إنشاء كل شيء على قدم المساواة. بعد البحث والاختبار المكثفون ، قمنا بتضييق أفضل 10 VPNs لعام 2023 ، مع التركيز على الأمن والأداء والميزات.

  1. Nordvpn -أفضل VPN شامل مع تطبيقات آمنة ، وسرعات سريعة ، رائعة للبث ، بالإضافة إلى ميزات خصوصية إضافية وأمان (مع أ 68 ٪ من القسيمة)
  2. Surfshark – أفضل VPN للعديد من الأجهزة (غير محدودة)
  3. ExpressVPN – خدمة VPN آمنة وموثوقة
  4. بروتون VPN – VPN بسيطة ، خاصة في سويسرا
  5. VPN.AC -VPN سهلة الاستخدام وآمنة من رومانيا
  6. خصوصية مثالية – تأمين VPN مع ميزات الخصوصية المتقدمة
  7. OVPN – VPN آمن ، سريع ، خاص في السويد
  8. مولفاد -VPN يركز على الخصوصية في السويد
  9. يثق.منطقة – خدمة VPN أساسية وبأسعار معقولة
  10. privadovpn -VPN يركز على الخصوصية مع ميزات لائقة

يعد تصنيف VPNS عملية صعبة لأن المستخدمين المختلفين لديهم احتياجات مختلفة. قد يرغب بعض الناس فقط في VPN موثوق للبث. قد يرغب الآخرون في الحد الأقصى لمبلغ الخصوصية والأمان. من وجهة نظرنا ، يحتاج VPN الجيد إلى تلبية جميع معايير الترتيب التالية على الأقل:

  1. مرت جميع الاختبارات مع أي تسرب هذا من شأنه أن يعرض بياناتك عبر الإنترنت (لا توجد تسربات عنوان IP أو تسرب DNS)
  2. جيد أداء في جميع أنحاء شبكة الخادم (السرعة والموثوقية)
  3. جودة عالية تطبيقات VPN مع جميع الميزات تعمل بشكل صحيح
  4. يدعم بروتوكولات VPN آمنة مع تشفير قوي المعايير
  5. تقدم ضمان استعادة الاموال
  6. جدير بالثقة ومزود VPN الراسخ مع أ سجل جيد
  7. تقع في أ اختصاص الخصوصية الآمنة (خارج Five Leys Dealies ، مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة) للحفاظ على آمنة بياناتك

إذا لم يكن VPN لا يفي بجميع المعايير المذكورة أعلاه ، فهذا لم يظهر في هذا التقرير. وعندما تقوم بتطبيق هذا المعيار على جميع VPNs في السوق ، فإن قلة قليلة تجعل الخفض.

فيما يلي أفضل خدمات VPN لعام 2023:

NORDVPN-أفضل خدمة VPN في عام 2023

VPN Nordvpn
تعتمد على بنما
السجلات لا توجد سجلات (مراجعة)
سعر 3 دولارات.19/مو.
يدعم 24/7 الدردشة الحية
استرداد 30 يوما
موقع إلكتروني Nordvpn.كوم

NORDVPN أفضل VPN

يبرز Nordvpn ك جناح أمني شامل, تقديم ميزات أمان من الدرجة الأولى وشبكة خادم شاسعة. مع أكثر من 5700 خادم في ترسانة ، يضمن NordVPN تجربة شبكة خاصة افتراضية سريعة وآمنة. باستخدام تشفير AES-256 ودعم كلاً من بروتوكولات OpenVPN و Wireguard ، يحمي NordVPN حركة الإنترنت الخاصة بك من أعين المتطفلين.

لا يزال Nordvpn يبرز كرائد في الصناعة مع ابتكارات VPN جديدة. طورت بروتوكول Nordlynx ، استنادًا إلى Wireguard, لإعطائك أسرع السرعات الممكنة ، دون المساس بالخصوصية. بناءً على اختباراتنا مع كل من Nordlynx و Wireguard ، تجاوز الأداء التوقعات مع تنزيل سرعات أكثر من 750 ميغابت في الثانية في أحدث الاختبارات لمراجعة NORDVPN.

أفضل سرعة تطبيق VPN

إذا كنت بحاجة إلى أفضل VPN مع أسرع السرعات ، فيجب أن يكون NordVPN الجزء العلوي من قائمتك. يتفوق على قادة السوق الآخرين ، كما ترون في تقرير مقارنة ExpressVPN و NordVPN. وعلى الرغم من أن Surfshark أرخص من Nordvpn ، إلا أن Nord لا تزال في المقدمة في مقارنة Surfshark vs Nordvpn. استنادًا إلى أحدث النتائج ، تعد NordVPN واحدة من أسرع VPN التي اختبرناها حتى الآن.

في الفقرة الافتتاحية ، أشرنا إلى NordVPN كجناح أمني شامل. هذا لأنه أكثر بكثير من مجرد خدمة VPN أساسية. فيما يلي مجموعة من أهم ميزات الأمان والخصوصية التي تقدمها NordVPN:

  • حماية التهديد ميزة لمنع الإعلانات والتعقب والبرامج الضارة ومجالات التصيد على نظام التشغيل بأكمله. هناك أيضًا “حماية من التهديدات” للأجهزة المحمولة.
  • خوادم مزدوجة VPN هذا تشفير حركة المرور على موقعين مختلفين لخادم (مع الاستمرار في تقديم سرعات ممتازة). هذا يضيف طبقة إضافية من الحماية و أيضا توزع الثقة أكثر من خادمين VPN.
  • خوادم Tor-over-VPN التي توفر الحماية الإضافية وإخفاء الهوية لشبكة TOR ، أعلى اتصال VPN الحالي
  • خوادم محفوظة سيؤدي ذلك إلى إخفاء اتصال VPN الخاص بك ويتهرب من كتل VPN والرقابة
  • كبير و شبكة آمنة مع جميع الخوادم التي تعمل في وضع RAM-DISK, بدلا من محركات الأقراص الصلبة
  • اقتل المفاتيح مدمجة في جميع تطبيقات VPN لضمان بقاء حركة المرور الخاصة بك مشفرة ومحمية في جميع الأوقات
  • تقسيم النفق يتيح لك ذلك توجيه التطبيقات بشكل انتقائي خارج شبكة خادم VPN

لقد مر Nordvpn أيضًا عمليات تدقيق مستقلة لكل من الأمن والامتثال لسياسات عدم السطو. قدمت برنامجًا للشراكة العامة ولديه شراكة مستمرة مع Versprite في عمليات التدقيق الأمنية واختبار الاختراق. يستخدم NordVPN تشفيرًا قويًا للغاية مع تشفير AES-256-GCM و DHE-4096 Key Exchange في تنفيذ السرية الأمامية الأمامية. يستخدم بروتوكول Wireguard الذي تمت ترقيته مع Nordlynx تشفير chacha20 ويعمل على قاعدة كود نظيفة وليمن.

أفضل تطبيق VPN

الأداء الممتاز للتدفق والملل

مع سرعات متميزة وأمن قوي ، NordvPN هو VPN لدينا أعلى تصنيف لسيول. كما يوفر خوادم P2P مع قنوات عرض النطاق الترددي الكبيرة لسرعات سريعة ومتسقة ، كما هو مذكور في مقارنة Nordvpn vs Torguard.

كما أنه يعمل بشكل جيد لجميع خدمات البث الرئيسية ، بما في ذلك Netflix, Hulu ، BBC Iplayer ، Disney Plus ، Amazon Prime ، وأكثر من ذلك. في حين أن معظم VPNs تكافح لضمان الوصول إلى مواقع البث ، فإن NordVPN يعمل باستمرار. يمكنك أيضًا استخدام تطبيق NORDVPN إذا كنت بحاجة إلى VPN لـ Firestick أو TV Boxes أو TV Smart أو حتى أنظمة الألعاب.

عدد كبير من الخوادم ، بما في ذلك الخوادم المتخصصة

Nordvpn حاليا 5700+ خادم في 60 دولة. لا يستخدم أي مواقع خادم افتراضية ويتم تشغيل جميع الخوادم على أجهزة مخصصة في وضع RAM-DISK بدون محركات أقراص صلبة. هذا يحسن الأمان ويجعل أيضا تخزين سجلات على خادم VPN مستحيل. تطور ضخم آخر هو أن Nordvpn قد بدأ في طرح السرعة العالية خوادم colocated (أجهزة مملوكة ذاتيا) مع 10 جيجابت في الثانية من قنوات النطاق الترددي. ستزود هذه الخوادم مستخدمي NordVPN بسرعات أسرع واستبدال جميع الخوادم المستأجرة من أطراف ثالثة.

بالإضافة إلى الخوادم المتخصصة التي تمت مناقشتها أعلاه ، تقدم NordVPN أيضًا خوادم محفوظة التي تخفي حركة مرور VPN كتشفير HTTPS العادي. هذه ميزة مفيدة للتغلب على كتل VPN ، مثل عند استخدام VPN للصين. إنها أيضًا ميزة رائعة لخرق شبكات العمل أو المدارس التي تمنع VPNs.

يستمر NordVPN في التطور والتحسن مع بقاء أحد كبار القادة في صناعة VPN. تحقق من خطة لمدة عامين مع القسيمة أدناه للحصول على أقصى مدخرات.

+ إيجابيات

  • تطبيقات سهلة الاستخدام وموثوقة
  • خوادم مزدوجة-VPN و TOR-Over-VPN
  • مرت العديد من عمليات التدقيق في الطرف الثالث
  • معايير تشفير قوية بدعم كامل لحارس الأسلاك
  • يعمل مع Netflix والعديد من مواقع البث
  • ميزة حماية التهديد لمنع الإعلانات والتعقب والبرامج الضارة
  • دعم الدردشة المباشرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
  • سرعات سريعة باستمرار
  • خادمات ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة مع 10 جيجابت في الثانية من قنوات النطاق الترددي

– سلبيات

  • خصومات كبيرة متوفرة فقط مع خطط لمدة عامين

المبالغ المستردة والدعم: جميع خطط الاشتراك في NordVPN تأتي مع ضمان كامل لمدة 30 يومًا. يقدمون دعم الدردشة المباشرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال موقع الويب الخاص بهم إلى جانب العديد من الأدلة ومقاطع الفيديو.

صفقة Nordvpn السيبرانية حية:


يحصل 68 ٪ قبالة nordvpn مع القسيمة أدناه زائد 3 أشهر مجانا, لا يوجد رمز تنشيط مطلوب:

(يتم تطبيق القسيمة تلقائيًا ؛ ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.)

انظر مراجعة NordVPN لمزيد من نتائج الاختبار والتحليل.

Surfshark – أفضل VPN للعديد من الأجهزة (غير محدودة)

VPN Surfshark
تعتمد على هولندا
السجلات لا سجلات
سعر 2 دولار.30/مو.
يدعم 24/7 الدردشة الحية
استرداد 30 يوما
موقع إلكتروني Surfshark.كوم

Surfshark VPN

Surfshark هو اختيار مثالي لأولئك الذين يبحثون عن حل VPN وآمن بأسعار معقولة ولكنه آمن وآمن. بسعر بدء قدره 2 دولار فقط.30 في الشهر ، يأتي Surfshark محملة بالميزات, إعدادات حماية التسرب الرائعة ، والوصول إلى العديد من خدمات البث ، والأداء الممتاز.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك فائدة واحدة كبيرة مع SurfShark لا تجدها مع معظم VPNs الأخرى: يمنحك Surfshark عدد غير محدود من الاتصالات المتزامنة.

يحافظ SurfShark على سياسات قوية لحماية الخصوصية وهي أ NO-LOGS VPN تعتمد على هولندا. تتضمن تطبيقات SurfShark جيدة حماية التسرب ميزات (مفتاح القتل) لضمان بقاء البيانات مشفرة وآمنة دون أي تسرب. هنالك أيضا ميزة CleanWeb لمنع الإعلانات ، أجهزة التتبع ، ومجالات البرامج الضارة من خلال VPN. هذا يشبه حاصرات الإعلانات VPN التي اختبرناها مع NordVPN و CyberGhost.

يوفر SurfShark ميزات أمان رائعة وتطبيقات VPN سهلة الاستخدام

surfshark تستخدم تشفير قوي مع تشفير AES 256. وهو يدعم كلاً من بروتوكولات OpenVPN و IKEV2 VPN ، وكذلك Wireguard. على غرار خدمات VPN أفضل أخرى لدينا ، يدير Surfshark جميع الخوادم في RAM-DISK وضع أمان إضافي. يقدم 14 مزدوج VPN تكوينات الخادم ، مما يتيح لك تشفير حركة المرور على خادمين في نفس الوقت.

على غرار NordVPN ، تقدم Surfshark نسخة تركز على الخصوصية من بروتوكول Wireguard VPN ، والتي يمكنك تحديدها بشكل صحيح في إعدادات التطبيق. في اختباراتنا لمراجعة Surfshark ، بروتوكول VPN ، فإنه يتفوق على معظم الخدمات الأخرى ، كما ترون في تقرير Surfshark vs Cyberghost.

تطبيقات SurfShark الجديدة والمحدثة (الإصدار 5) سهلة الاستخدام ومحملة أيضًا بالميزات ، دون أن تكون ساحقة. يمكنك بسهولة تحديد مواقع خادم VPN ، وضبط خيارات بروتوكول النفق ، وإعدادات الاتصال ، والنفق المنقسمة ، والمزيد.

Surfshark VPN تطبيقات

إذا كنت ترغب في دفق الوسائط وإلغاء حظر المواقع ، فإن Surfshark هو خيار رائع مع 3200+ خوادم في 100 دولة حول العالم. وهي تدعم حاليًا أكثر من 16 منطقة عالمية لـ Netflix ، بالإضافة إلى معظم خدمات البث الأخرى ، بما في ذلك BBC iPlayer و Hulu و Disney Plus. إنه VPN رائع لنظام Android و iOS مع تطبيقات الهاتف المحمول المخصصة.

يستمر Surfshark في اكتساب الجر في سوق VPN. يظل منافسًا قويًا بينما كونه أيضًا أحد أفضل VPNs رخيصة بسعر 2 دولار فقط.30 في الشهر مع القسيمة أدناه. ومع ذلك ، فإن الأسعار الشهرية مع Surfshark (الدفع على أساس شهري) أكثر تكلفة بكثير من الاشتراكات طويلة الأجل. بشكل عام ، يقوم Surfshark بتحقيق التوازن المثالي بين القدرة على تحمل التكاليف والأداء.

+ إيجابيات

  • اتصالات غير محدودة
  • تطبيقات سهلة الاستخدام لجميع الأجهزة وأنظمة التشغيل
  • ميزة CleanWeb لمنع الإعلانات والتعقب والبرامج الضارة
  • يعمل بشكل رائع مع Netflix والعديد من خدمات البث الأخرى
  • 24/7 دعم الدردشة المباشرة
  • ميزات تشفير وأمان قوية (مراجعة)

– سلبيات

  • دعم محدود لأجهزة التوجيه VPN
  • أعلى من المتوسط ​​الأسعار الشهرية

المبالغ المستردة والدعم: جميع خطط الاشتراك في Surfshark تأتي مع ضمان أموال كامل لمدة 30 يومًا. لديهم دعم الدردشة المباشرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والعديد من أدلة إعداد المستخدم.

قسيمة Surfshark VPN:


احصل على 82 ٪ من Surfshark VPN (ينخفض ​​السعر إلى 2 دولار.30 في الشهر) زائد شهرين مجانا:

(يتم تطبيق القسيمة تلقائيًا.)

انظر مراجعة Surfshark لمزيد من نتائج الاختبار والتحليل.

ExpressVPN – خدمة VPN آمنة وموثوقة

VPN ExpressVPN
تعتمد على جزر فيرجن البريطانية
السجلات لا توجد سجلات (مراجعة)
سعر 6 دولارات.67/مو.
يدعم 24/7 الدردشة الحية
استرداد 30 يوما
موقع إلكتروني ExpressVPN.كوم

ExpressVPN

لطالما كانت ExpressVPN واحدة من أفضل خدمات VPN في السوق ولم تتغير سوى القليل على مر السنين. إنه VPN مميز يعمل ببساطة بدون أخطاء أو مشاكل أو انقطاع. كما أنه يتحقق من جميع الصناديق المهمة للخصوصية والأمان والأداء.

فيما يتعلق بتطبيقات VPN ، يقدم ExpressVPN كل ما تتوقعه من أعلى VPN. لديهم تطبيقات مخصصة لنظام التشغيل Windows و Mac OS و Linux و Android و iOS وحتى أجهزة التوجيه. إنها واحدة من شبكات VPN القليلة التي تحتوي على إعادة توجيه المنفذ ، ولكن هذه الميزة متوفرة فقط على أجهزة التوجيه.

جميع تطبيقات VPN تأتي مع إعدادات حماية تسرب جيدة وكذلك استخدام بروتوكولات VPN آمنة. ExpressVPN لديه أيضا ملف تطبيق MediaStreamer, السماح لك باستخدام الخدمة على مجموعة واسعة من الأجهزة الأخرى ، من أجهزة التلفزيون الذكية إلى أنظمة الألعاب. إنه أيضًا خيار جيد إذا كنت بحاجة إلى VPN لـ Apple TV.

ExpressVPN لديه مرت العديد من عمليات التدقيق ل حماية و أيضا خصوصية (لا توجد عمليات تدقيق VPN). على عكس بعض من أفضل VPNs ، لا يدعم ExpressVPN بروتوكول VPN. بدلاً من ذلك ، يقدمون بروتوكول Lightway, وهو بروتوكول مطور ذاتي يشبه إلى حد كبير Wireguard ، ولكنه أيضًا أفضل للخصوصية (افتراضيًا). تم الآن مراجعة Lightway وهو مفتوح المصدر بالكامل.

ExpressVPN هي أيضًا قوة عندما يتعلق الأمر إلغاء حظر المحتوى والتدفق. إنه VPN رائع لـ HBO Max و Netflix ، ويفضل العديد من المناطق في جميع أنحاء العالم. يحتوي ExpressVPN على تطبيق Firestick VPN مخصص ويعمل أيضًا مع BBC Iplayer و Amazon Prime و Disney Plus و Hulu والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، سيسمح لك تطبيق MediaStreamer باستخدام ExpressVPN على العديد من أنواع أجهزة البث.

وإذا كنت ترغب في استخدام امتداد متصفح VPN ، فقد قمت أيضًا بتغطية ExpressVPN. أنها توفر امتدادات VPN متصفحات Chrome و Firefox (انظر أفضل VPNs ل Firefox). لقد وجدنا أن تطبيقات ExpressVPN لتكون جميعها موثوقة وسهلة الاستخدام وآمنة في نتائج الاختبار لدينا. فيما يلي تطبيق ExpressVPN Windows الذي اختبرناه.

أفضل تطبيق VPN جميع الأجهزة

شبكة خادم ExpressVPN واسعة للغاية أيضًا. انهم يقدمون حاليا 160 مواقع خادم VPN تنتشر عبر 94 دولة مختلفة. على الرغم من أن ExpressVPN ليس لديه أي خوادم متخصصة ، كما نرى مع Surfshark و NordVPN ، فإن الشبكة واسعة النطاق وتغطي مجموعة كبيرة ومتنوعة من البلدان. ومع ذلك ، نجد أن كلا من ExpressVPN و SurfShark يستخدمان مواقع الخادم الافتراضية لبعض المناطق البعيدة.

ملحوظة: كما أبلغنا في عام 2021 ، تم الحصول على ExpressVPN من قبل Kape Technologies. في حين أن هذا يضع ExpressVPN تحت مظلة من مقدمي الخدمات الآخرين ، فقد رأينا ذلك ExpressVPN يواصل العمل بشكل مستقل. بالإضافة إلى ذلك ، بحثنا أيضًا في خلفية تقنيات Kape وتعلمنا المزيد عن تاريخ الشركة. بشكل عام ، سيساعد هذا الاندماج في ضمان استمرار تشغيل ExpressVPN وتنمو ، مع وجود شركة كبيرة تقف وراء تطورها.

+ إيجابيات

  • تطبيقات سهلة الاستخدام وآمنة
  • ميزة تنقسم الأنفاق (لماكوسات ويندوز وأجهزة التوجيه)
  • يعمل مع Netflix ومعظم خدمات البث
  • 24/7 دعم الدردشة المباشرة
  • مرّت عمليات تدقيق مستقلة عن الطرف الثالث للأمان و NO-LOGS
  • شبكة خادم كبيرة جدا

– سلبيات

  • أسعار أعلى من المتوسط
  • عدد أقل من الميزات
  • متوسط ​​سرعات OpenVPN (استخدم الممر)

المبالغ المستردة والدعم: جميع اشتراكات ExpressVPN تأتي مع ضمان مدته 30 يومًا. أنها توفر دعم الدردشة المباشرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بالإضافة إلى قاعدة معرفة كبيرة مع البرامج التعليمية ومقاطع الفيديو.

قسيمة ExpressVPN:


اشترك في الخطة التي استمرت 12 شهرًا وإضافة 3 أشهر إلى اشتراكك مجانًا.

(يتم تطبيق القسيمة تلقائيًا.)

تحقق من مراجعة ExpressVPN لمزيد من المعلومات ونتائج الاختبار.

بروتون VPN – VPN بسيط ، خاص في سويسرا

VPN بروتون VPN
تعتمد على سويسرا
السجلات لا سجلات
سعر 4 دولارات.99/مو.
يدعم بريد إلكتروني
استرداد 30 يوما
موقع إلكتروني protonvpn.كوم

بروتون VPN

ProtonVPN هو VPN يركز على الخصوصية تم إنشاؤه من قبل الفريق وراء Proton Mail في سويسرا. يقدم بروتون VPN ميزات براعة فائقة وميزات أمان متقدمة ، كخيار رائع لأولئك الذين يبحثون عن حل شامل VPN. مع التركيز القوي على الخصوصية ، يفتخر Proton VPN بسياسة صارمة لا تبرز وتشفيرًا قويًا ، مما يضمن أن تكون أنشطتك على الإنترنت آمنة ومجهولة.

إذا كنت ترغب في الجمع بين VPN الخاص بك ومقاطع الإعلانات معًا ، فإن VPN Proton يقدم NetShield ميزة لمنع الإعلانات والتعقب. يمكنك أن ترى كيف يقارن هذا بميزة حماية التهديد في NordVPN في مقارنة NordVPN vs ProtonVPN. كما يشبه NordVPN أيضًا ، يوفر ProtonVPN خوادم مزدوجة VPN ، والتي تشير إليها على أنها جوهر آمن.

في حين أن ProtonVPN هي خدمة تركز على الخصوصية إلى حد كبير ، فإنها أيضًا يدعم بعض خدمات البث. تعمل حاليًا مع American Netflix و Amazon Prime ، وهي أيضًا VPN جيدة لـ Disney Plus. لكن هذا ليس كل شيء. يعمل ProtonVPN إذا كنت بحاجة إلى VPN لـ Hulu وبعض الخدمات الأخرى. يسمح بالتورنت على معظم الخوادم ، على الرغم من أن السرعات لم تكن جيدة مثل توصياتنا العليا أعلاه.

شيء واحد يجب ملاحظة أن ProtonVPN لا يقدم أي نوع من الأعمدة المفرطة كما وجدنا مع Surfshark و Nordvpn. لذلك ليس حلاً جيدًا إذا كنت بحاجة إلى VPN للصين أو أي شبكة مقيدة أخرى تمنع VPNs.

إذا كنت ترغب في الجمع بين خدمة VPN مع بريد إلكتروني آمن ، فيمكنك التقاط الخطة التي تتضمن كلا من ProtonVPN و ProtonMail – ولكنها كذلك ليست رخيصة. يقدم ProtonVPN أيضًا اشتراكات أرخص ، بما في ذلك خطة “أساسية” بحوالي 4 دولارات.99 في الشهر.

+ بروتون VPN إيجابيات

  • ميزات خصوصية مفيدة (بدون تسربات)
  • شبكة الخادم الآمنة (CURMER)
  • سياسات الولاية القضائية والخصوصية الجيدة وحماية البيانات
  • دعم VPN Wireguard (ولكن ليس على Linux)
  • شركة شفافة مع سجل جيد

– سلبيات بروتون VPN

  • متوسط ​​السرعة
  • أسعار أعلى من المتوسط
  • دعم محدود للبث

المبالغ المستردة والدعم: لدى ProtonVPN سياسة استرداد مدتها 30 يومًا وتقدم دعم البريد الإلكتروني (بدون دردشة مباشرة).

راجع مراجعة ProtonVPN لمزيد من نتائج الاختبار والمعلومات.