أي VPN لا يبطئ الإنترنت

Contents

لحسن الحظ ، هناك أيضًا العديد من الطرق لتسريع اتصال VPN الخاص بك. يمكنك ضبط مستويات التشفير أو تغيير بروتوكولات الخادم أو مواقع الخادم أو استخدام النفق المنقسمة أو التأكد.

هل يتباطأ VPN سرعة الإنترنت الخاصة بك? [إجابة قصيرة: ربما لا

شخص ما يغمغم في محادثة ، يتحرك الأشخاص ببطء على الرصيف المزدحم ، وينبث Wi-Fi بوتيرة الحلزون … قد يطفو على رأسك إذا فكرت في الكلمة مزعج. ومن المحتمل أن يفوز الأخير بمسابقة الإزعاج ، لأن بطيئة الإنترنت تسد كل ما قد تفعله عبر الإنترنت-العمل أو الدراسة أو مشاهدة برنامجك التلفزيوني للاستمتاع بعد الأولين.

لذلك ، ليس من المستغرب أن يبحث الكثير من الناس عن VPN لا يعبث بسرعات الإنترنت. في هذه المقالة ، سنجيب على الأسئلة التي من المرجح أن تطرحها على نفسك – هل يتباطأ VPN الإنترنت الخاص بك وهو مجرد VPN مجرد أسطورة? ستتعرف أيضًا على كيفية تسريع VPN الخاص بك. مستعد? لنجعله سريعًا (تمامًا مثل Wi-Fi يجب أن يكون!)

هل يؤثر VPN على سرعة الإنترنت?

ربما يكون اتصال الإنترنت البطيء هو الأكثر شيوعًا في الدوران حول VPNS. ونعم ، هذا كان القضية منذ بعض الوقت قبل أن لا تكون السرعة أولوية عند تصميم بروتوكولات VPN.

ملحوظة: تحديد مستوى التشفير ، بروتوكول VPN هو مزيج من بروتوكولات الإرسال ومعايير التشفير. في الأساس ، العنصر الرئيسي لعمل VPN هو كيفية تشفير بياناتك ويرسلها إلى وجهتها.

توفر البروتوكولات المختلفة سرعات مختلفة. وعلى بعد بضع سنوات فقط, OpenVPN كان بروتوكول VPN الرائد. لا يزال يعتبر آمنًا وموثوقًا ، حيث توظفها كل VPN تقريبًا اليوم. ومع ذلك ، لم تكن سرعة الاتصال أولوية أبدًا عندما تم تقديمها لأول مرة. لذلك قد يكون الإنترنت الخاص بك قد عانى. ولكن هل هذا هو الحال بالنسبة للمنتجات الأحدث?

سريع VPN اليوم: حقيقي أم لا?

حقيقي تماما. مرة أخرى ، في حين أن السرعات البطيئة كانت حقيقة في الماضي ، فإن الانخفاضات الخطيرة في السرعة هي استثناء وليس قاعدة هذه الأيام. الحقيقة هي أن VPN لا بد أن يبطئ اتصالك قليلاً لأنه يستغرق وقتًا لشراء VPN للتشفير وفك تشفير البيانات. لكن هذا التباطؤ غير مرئي عمليًا مع شبكات VPN الحديثة. لذا ، ما الذي تغير? دعنا نناقش.

سرعة VPN هذه الأيام: ما الذي تغير?

الفرق الرئيسي هو أن بروتوكولات VPN تتحسن. نعم ، التكنولوجيا لا تبقى في وضع – بروتوكولات أخرى ، مثل Wireguard, ظهر تم تصميمه بزيادة سرعة وتعزيز الخصوصية في الاعتبار. مصمم لتحسين بروتوكولات VPN الحالية من خلال أن تكون أسرع وأسهل في الاستخدام ، يستخدم WireGuard طرق تشفير أسرع ويتم تحسينه للعمل على مراكز متعددة في وقت واحد في وقت واحد. تم إصداره في عام 2019 ، تم دمجه بالفعل في العديد من خدمات VPN.

لذلك ، مع وجود المزيد من البروتوكولات المتقدمة ، لا يمكن لـ VPNs الحديثة أن توفر سرعات بطيئة. لكن … هل يتعلق الأمر بـ VPNs المجانية أيضًا? هيا نكتشف.

VPNS مجانية: الحاجة للسرعة

هي سرعات بطيئة على VPNs مجانية أسطورة أو حقيقة? على الأرجح الأخير. لما ذلك? الشيء هو أن مقدمي خدمات VPN المجاني يفرضون قيودًا محددة على المستخدمين ، على أمل أن يقوموا بالترقية إلى خطة مدفوعة الأجر لتجنبهم. من بين القيود الرئيسية:

تسعير protonvpn

  1. اتصال أبطأ. غالبًا ما يختار مقدمو الخدمات انخفاض سرعات في الإصدارات المجانية. دعنا نأخذ protonvpn ، على سبيل المثال ، والذي يأتي في نسخة مجانية ومدفوعة ، مع توفير سرعات أبطأ مقارنة مع الخطط المدفوعة.
  1. حدود استخدام البيانات. مع VPN مجاني ، قد ينتهي بك الأمر أيضًا مع كمية البيانات المحدودة التي يمكنك استخدامها.
  2. شبكة خادم صغيرة. لأخذ protonvpn كمثال مرة أخرى ، تختلف شبكة الخادم الخاصة بها على خطط مجانية ودفعات كبيرة بشكل كبير – 147 خادمًا في 3 دول على خطة حرة ضد 500 خادم في 40+ دولة. كلما كانت بيانات المسافة أقصر ، كلما كان ذلك أفضل. لذا ، إذا كنت تقتصر على عدد قليل من الخوادم ، فقد يعاني اتصالك.

في الوقت نفسه ، فإن VPNs المتميزة (المدفوعة) غير مستغلة في الغالب. دعنا نقارن VPNs المجانية والمتميزة وجها لوجه لترى بوضوح الفرق:

VPN مجاني مدفوع VPN
سرعة في الغالب توج أعلى سرعة
استخدام البيانات في الغالب محدودة النطاق الترددي غير المحدود وحركة المرور
شبكة الخادم شبكات الخادم الصغيرة شبكات الخادم الواسعة

كيفية اختبار سرعة اتصال VPN

لذا ، إليك شيء – غالبًا ما يوفر VPN سرعات إنترنت مختلفة عندما تكون متصلاً بالخوادم في مواقع مختلفة. مرة أخرى ، كلما كان الخادم أقرب إلى موقعك الحقيقي ، كلما كان اتصالك أسرع. يمكنك إجراء اختبارات السرعة السريعة عند توصيلها بخوادم مختلفة لمعرفة أي واحد يعمل بشكل أفضل لك. إليك كيف يمكنك القيام بذلك اختبار سرعة Ookla:

  1. قم بإيقاف تشغيل VPN الخاص بك
  2. يفتح اختبار السرعة Ookla وانقر فوق “اذهب”
  3. تحقق من التحميل وتنزيل سرعات بدون VPN على
  4. قم بتشغيل VPN الخاص بك واتصل بخادم
  5. لاحظ سرعات التحميل والتنزيل باستخدام VPN الخاص بك
  6. لمقارنة الفرق في سرعات الخوادم المختلفة ، كرر الخطوات 3 و 4 و 5.

من المرجح أن تحصل على نتائج أسوأ تواصل مع الخوادم في البلدان البعيدة جغرافيا. ومع ذلك ، فإن موفر VPN الأعلى لن يبطئ اتصالك بالإنترنت بشكل كبير-بهذه الطريقة ، ستستمتع بالتشفير عالي الجودة دون أن تعاني سرعة الإنترنت كثيرًا.

كيفية جعل VPN أسرع?

قل أنك أجريت اختبار السرعة ولم تعجبك ما رأيته. لا تقلق – هذا لا يعني أن كل الأمل يضيع. لقد قمنا بتجميع بعض النصائح لك حول كيفية جعل VPN أسرع. تحقق من ما يلي.

1. التبديل إلى بروتوكول مختلف

مرة أخرى ، يمكن أن تؤثر البروتوكولات المختلفة على سرعة اتصالك بشكل مختلف. حتى تتمكن من محاولة التبديل بينهما لمعرفة أي شيء يعمل بشكل أفضل لك. للقيام بذلك في تطبيق VEEPN ، على سبيل المثال ، انتقل إلى إعدادات > بروتوكول VPN, حيث سترى عدة خيارات متاحة. إليك كيف يبدو على تطبيق Windows:

بروتوكولات VEEPN

2. تحقق من اتصال الإنترنت الخاص بك

على الرغم من أن إعادة توجيه حركة المرور الخاصة بك عبر خادم VPN قد تبطئ سرعة الاتصال الخاصة بك قليلاً ، إلا أن VPN ليس هو الرجل السيئ إذا كان لديك Wi-Fi بطيئة في المقام الأول. كما ذكرنا من قبل ، يمكنك إجراء اختبارات منفصلة للاتصال مع وبدون VPN لمعرفة بالتأكيد ما يسبب انخفاض السرعة. وربما كل ما تحتاجه هو فقط ترقية اشتراك الإنترنت الخاص بك.

3. أعد تشغيل جهاز التوجيه الخاص بك (وجهازك ، لهذه المسألة)

آه ، القديم الجيد “أعد ضبط الجهاز إذا لم ينجح“القاعدة التي غالباً ما يتم التقليل من شأنها من قبل الكثيرين. ابحث عن جهاز التوجيه الخاص بك ، وقم بإغلاقه وابحث عن زر “إعادة تعيين”. من المؤكد أن إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو هاتفك لن يكون فكرة سيئة أيضًا. ربما يكون جهازك متعبًا فقط وسيأتي إلى حواسه بعد إعادة التشغيل السريع.

4. تغيير موقع الخادم

يعد موقع الخادم وتحميل الخادم من بين العوامل الرئيسية التي تؤثر على فقدان السرعة. وبالتالي ، فإن التغيير إلى خادم مختلف أقرب إلى موقعك يمكن أن يحسن سرعة الإنترنت بشكل كبير.

5. أخبر جدار الحماية الخاص بك عن تأجيل النار

جدران الحماية والفيروسات يمكن أن تبطئ سرعة الاتصال الخاصة بك أيضًا ، حيث يجب على هذه التطبيقات التصفية من خلال جميع البيانات قبل إبرام أنها آمنة لجهازك. قد يتعارض البعض مع خدمة VPN ، ودبلتها. قد تساعد إضافة تطبيق VPN إلى استثناءات مكافحة الفيروسات أو جدار الحماية في جزء “الصراع” ، لكنه لن يحل مشكلة السرعة. للقيام بذلك ، تحتاج إلى تعطيل هذه البرامج مؤقتًا ومعرفة ما إذا كانت تساعد في السرعة. كن حذرًا ، لأن هذا يتركك معرضًا للفيروسات وتهديدات البرامج الضارة.

6. استخدم اتصالًا سلكيًا

على الرغم من أنها رائعة بالتأكيد ، يمكن أن تفقدك Wi-Fi بعض السرعة ، خاصة عندما يكون لديك العديد من الأجهزة المتصلة بنفس الشبكة. لذا ، إذا كنت بحاجة حقًا إلى التخلص من آخر عرضين من Megabytes موفر خدمة الإنترنت (ISP) ، فيمكنك التبديل إلى اتصال سلكي. يعد الحفاظ على بضعة أقدام من كابل UTP في المنزل فكرة جيدة دائمًا ، على أي حال.

7. اختر مزود VPN موثوق به

من المؤكد أن VPNs مجانية مغرية ، ولكن حتى لو لم تدفع المال ، فقد لا يزال يكلفك بسرعة أبطأ ، وأمان أضعف ، وحتى التعرض للبيانات (يتعين على مقدمي خدمات VPN المجانية تحقيق ربح بطريقة أو بأخرى ، كما تعلمون ، لذا فإن بيع بياناتك ليس خارج الصورة). في الوقت نفسه ، يمكن لـ Premium VPNs تطوير شبكات خادم واسعة إلى جانب بروتوكولات تشفير صلبة.

يمكن أن يكون Veepn الحل الخاص بك. لديها مفيد الموقع الأمثل ميزة – VEEPN يوصي أسرع خادم للاتصال بـ قبل تشغيل VPN الخاص بك. إليك ما يبدو في تطبيق Windows:

ميزة الموقع الأمثل VEEPN

يستخدم VEEPN العديد من بروتوكولات VPN ، وهي Wireguard و OpenVPN (TCP و UDP) و IKEV2, أعلى درجة تشفير AES-256 وشبكة واسعة من أكثر من 2500 خادم في 60 دولة, التي يمكنك التبديل بينها بسهولة.

هو سرعة على الخادم الذي اخترته بطيئة? قم بالتبديل إلى واحد أقرب إليك أو اختر بروتوكول VPN آخر. حافظ على آمنة بياناتك وسرعة الاتصال بسرعة. خالية من المتاعب.

التعليمات

كم سوف يبطئ VPN عبر الإنترنت?

لا بد أن VPN لا بد من إبطاء اتصالك قليلاً ، حيث يستغرق وقت VPN لتشفير البيانات وفك تشفيرها. ومع ذلك ، فإن هذا التباطؤ غير مرئي عمليًا مع VPNs الحديثة بسبب بروتوكولات VPN المتقدمة التي يستخدمونها.

هل يؤثر VPN على اتصال Wi-Fi?

نعم ، من المحتمل أن يؤثر VPN على اتصال Wi-Fi لأنه يشفر حركة المرور الخاصة بك ويوفر لك طبقة إضافية من الأمان. ومع ذلك ، فإن هذا التأثير ليس مهمًا ، لذلك لن تعاني من فقدان السرعة الكبير.

لماذا يبطئ VPN الإنترنت الخاص بي?

أولا ، VPN يكون الذهاب إلى إبطاء سرعة الإنترنت الخاصة بك إلى حد ما ، لأن تشفير البيانات يستغرق بعض الوقت. لكن هذا التباطؤ يمر دون أن يلاحظه أحد مع شبكات VPN الحديثة. ومع ذلك ، إذا كان الانخفاض في السرعة إلى حد كبير ملحوظ, قد يكون ذلك بسبب أحد الأسباب التالية: تحميل الخادم ، المسافة إلى خادم ، أو سرعة الإنترنت التي يقدمها مزود خدمة الإنترنت الخاص بك (ISP).

المعرفة قوة ، VEEPN هي الحرية
ضمان استرداد المال لمدة 30 يومًا
المنشورات ذات الصلة

كيفية استخدام VPN على Paramount Plus: دفق بدون حدود

كيفية استخدام VPN على Paramount Plus: دفق بدون حدود

الترفيه 8 دقائق اقرأ

كيفية استخدام VPN على Paramount Plus: دفق بدون حدود

مختبر أبحاث VEEPN

14 سبتمبر

الإشارة مقابل WhatsApp: مقارنة ميزات الخصوصية لحماية المستخدم

الإشارة مقابل WhatsApp: مقارنة ميزات الخصوصية لحماية المستخدم

من الجيد معرفة 8 دقائق اقرأ

إشارة مقابل. WhatsApp: مقارنة ميزات الخصوصية لحماية المستخدم

مختبر أبحاث VEEPN

8 سبتمبر
حافظ على بياناتك الشخصية الخاصة.
احم نفسك مع Veepn

كتب مختبر أبحاث VEEPN Research Lab Veepn لتزويدك بأحدث المشاركات حول أمان الإنترنت والخصوصية.

المنشورات ذات الصلة

12 أفلام حرب ملحمية على Netflix للبث

12 أفلام حرب ملحمية على Netflix للبث

الترفيه 11 دقيقة اقرأ

12 أفلام حرب ملحمية على Netflix للبث

إذا كنت ترغب في قضاء ليلة الفيلم في مشاهدة فيلم ملحمي عن الحرب ، ففكر في البحث عن فيلم على Netflix. يقدم King of Streaming Services أفلامًا لا يحصى من أفلام الحرب لكل ذوق ، من الأعمال الدرامية الكلاسيكية إلى الأفلام المليئة بالأعمال الحديثة وقصص الحب العاطفية. لسوء الحظ ، قد تبدو بعض هذه العناوين غير متوفرة في موقعك الحالي. ولكن مع خدمة شبكة خاصة افتراضية (VPN) ، يمكنك التغلب على هذا التحدي والاستمتاع بالمحتوى المطلوب حتى عند الذهاب إلى الخارج. فيما يلي أفضل اختيارات الأفلام حول الحرب على Netflix وكيفية الوصول إليها من أي مكان.

مختبر أبحاث VEEPN

22 سبتمبر

هل تُراقبني الحكومة؟ (نعم! اكتشف كيفية حماية خصوصيتك)

هل تُراقبني الحكومة؟ (نعم! اكتشف كيفية حماية خصوصيتك)

الأخ الأكبر 11 دقيقة اقرأ

هل تحترمني الحكومة? (نعم! تعرف على كيفية حماية خصوصيتك)

على الأرجح ، فأنت تستخدم العديد من الأدوات ، ومنصات الوسائط الاجتماعية المتعددة ، والخدمات الرقمية الأخرى (بما في ذلك تلك المستندة إلى الذكاء الاصطناعي) التي تجعل حياتنا أسهل وأكثر إثارة. ولكن في مرحلة ما ، قد تدرك أن كل هذه الأشياء الجيدة لديها جانب مظلل – قد تساعد السلطات فعليًا على جمع معلومات عنك أو حتى تجسس عليك مباشرة. وهنا يأتي السؤال – هل ترفعك الحكومة حقًا? إذا كنت هنا للحصول على إجابة قصيرة ، فبإقال نعم ، فإن الحكومة تراقبك. ولكن السؤال هو ، إلى أي مدى يمكن أن يتعلموا? استمر في القرائة لتجدها.

VPN الذي لا يتباطأ عبر الإنترنت

يستخدم Reddit وشركاؤه ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة لتزويدك بتجربة أفضل.

من خلال قبول جميع ملفات تعريف الارتباط ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط لتقديم خدماتنا وموقعنا وصيانتها ، وتحسين جودة Reddit ، وتخصيص محتوى Reddit والإعلان ، وقياس فعالية الإعلان.

من خلال رفض ملفات تعريف الارتباط غير الضرورية ، قد لا يزال Reddit يستخدم ملفات تعريف الارتباط معينة لضمان الوظيفة المناسبة لمنصتنا.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاطلاع على إشعار ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية لدينا .

هل يتباطأ VPN الإنترنت الخاص بك?

استكشف كيف يؤثر VPN على سرعة الإنترنت الخاصة بك ، وتعلم كيفية قياس أداء VPN الخاص بك وتحسين اتصالك لتجربة سلسة عبر الإنترنت.

ريان ل. كلانسي , مؤلف
ستيف تريجوس , محرر
آخر تحديث 25 أغسطس 2023

قد نتلقى تعويضًا من المنتجات والخدمات المذكورة في هذه القصة ، لكن الآراء هي ملك المؤلف. قد يؤثر التعويض حيث تظهر العروض. لم ندرج جميع المنتجات أو العروض المتاحة. تعرف على المزيد حول كيفية كسب المال وسياسات التحرير لدينا.

الكشف عن المعلن

كل شيء عن ملفات تعريف الارتباط هو موقع مستقل ومدعوم الإعلان. بعض العروض التي تظهر على هذا الموقع هي من معلنين من أطراف ثالثة والتي يتلقى كل شيء عن ملفات تعريف الارتباط التعويض. قد يؤثر هذا التعويض على كيفية ظهور المنتجات على هذا الموقع (بما في ذلك ، على سبيل المثال ، الترتيب الذي تظهر به).

لا يشمل كل شيء عن ملفات تعريف الارتباط جميع العروض المالية أو الائتمانية التي قد تكون متاحة للمستهلكين ولا ندرج جميع الشركات أو جميع المنتجات المتاحة. المعلومات دقيقة اعتبارًا من تاريخ النشر ولم يتم تقديمها أو تأييدها من قبل المعلن.

سياسة التحرير

يسعى فريق تحرير All About Cookies إلى توفير معلومات ومراجعات دقيقة ومتعمقة لمساعدتك ، قارئنا ، في اتخاذ قرارات الخصوصية عبر الإنترنت بثقة. هذا ما يمكن أن تتوقعه منا:

  • كل شيء عن ملفات تعريف الارتباط يكسب المال عند النقر على الروابط على موقعنا إلى بعض المنتجات والعروض التي ذكرناها. هذه الشراكات لا تؤثر على آرائنا أو توصياتنا. اقرأ المزيد عن كيفية كسب المال.
  • الشركاء غير قادرين على مراجعة أو طلب التغييرات على المحتوى الخاص بنا باستثناء أسباب الامتثال.
  • نهدف إلى التأكد من أن كل شيء على موقعنا محدث ودقيق اعتبارًا من تاريخ النشر ، لكن لا يمكننا ضمان أننا لم نفتقد شيئًا. تقع على عاتقك مسؤولية التحقق من جميع المعلومات قبل اتخاذ أي قرار. إذا اكتشفت شيئًا يبدو خاطئًا ، فيرجى إخبارنا.

إذا كنت تدرك خصوصيتك عبر الإنترنت ، فقد تتحول إلى استخدام شبكة خاصة افتراضية (VPN). ولكن قد تتساءل عما إذا كانت VPNs تبطئ سرعة الاتصال أو كيفية تسريع الإنترنت أثناء استخدام VPN.

ستحدد مجموعة متنوعة من العوامل سرعة الإنترنت الخاصة بك أثناء استخدام VPN. قد يكون هذا بسبب VPN الذي تستخدمه ، أو مشكلة مع مزود الشبكة أو موقعك أو إعدادات جهاز التوجيه الخاص بك.

في هذه المقالة ، سنشرح الأسباب التي تجعل سرعة الاتصال الخاصة بك بطيئة أثناء استخدام VPN وتوفير حلول لاتصال أسرع.

في هذه المقالة

هل تبطئ VPNs سرعة الإنترنت?

توفر VPNs للمستخدمين طبقة إضافية من الأمان عند استخدام الإنترنت. يفعلون ذلك عن طريق توجيه حركة المرور الخاصة بك عبر خادم بعيد ، مما يجعل أنشطتك في النهاية أكثر صعوبة في تتبعها.

لسوء الحظ ، يمكن أن تؤثر عملية إعادة التوجيه هذه في بعض الأحيان على سرعة الإنترنت الخاصة بك ، لأن بياناتك لم تعد تأخذ أقصر وأسرع طريق إلى وجهتها. إنها تمر الآن برحلة أكثر أمانًا وربما أطول.

الكمون هو عامل حاسم آخر يؤثر على سرعة الإنترنت. يشير هذا إلى مقدار الوقت الذي يستغرقه البيانات بين المصدر والوجهة. كلما انخفض الكمون ، كلما كان نقل البيانات أسرع وأسرع التجربة عبر الإنترنت. كلما ارتفع زمن الوصول ، كلما أبطأت التجربة وأكثر احتمالًا لتجربة التخزين المؤقت أو التأخر. يمكن لـ VPNs زيادة الكمون لأنها توجه حركة المرور عبر الخوادم البعيدة.

عوامل VPN التي تؤثر على السرعة

يمكن أن تؤثر العوامل التالية على سرعتك أثناء توصيلها بـ VPN:

  • المسافة إلى الخادم: كلما كنت من خادم VPN الخاص بك ، كلما طالت مدة السفر للبيانات وزيادة الكمون وربما تبطئ الإنترنت الخاص بك. لهذا السبب عادة ما يوصى بتحديد خادم قريب من موقعك الفعلي.
  • تحميل الخادم: يمكن أن يؤثر عدد المستخدمين المتصلين بنفس خادم VPN على سرعتك. إذا كان الخادم محملاً بالمستخدمين ، فقد يكافح من أجل مواكبة ذلك ، وإبطاء سرعة الإنترنت لكل شخص متصل.
  • بروتوكول VPN: توفر بروتوكولات VPN سرعات وخصائص أمان مختلفة. يعطي OpenVPN الأولوية للأمان على السرعة ، بينما يسعى IKEV2 و Wireguard إلى التوازن بين الاثنين.
  • قوة التشفير: يوفر مستوى التشفير الأعلى أمانًا أفضل ، ولكنه يمكن أن يبطئ الأمور أيضًا. يتطلب الأمر قوة معالجة لتشفير البيانات وفك تشفيرها ، ويمكن أن تقلل هذه العملية من السرعات ، خاصة على الأجهزة ذات الأجهزة الأقل قوة.
  • سرعة ISP: بغض النظر عن مدى جودة VPN الخاصة بك ، لن يكون قادرًا على تزويدك بسرعات أفضل من اتصال خدمة الإنترنت الأصلي (ISP). إذا كانت سرعة الإنترنت الأساسية الخاصة بك بطيئة ، فإن VPN لن يحسنه.

كيفية تسريع الإنترنت الخاص بك باستخدام VPN

على الرغم من أن VPNs يمكن أن تؤثر على سرعتك بسبب عملية تشفير البيانات الإضافية وإعادة التوجيه ، فإن هذا لا يعني أن اتصالك محكوم عليه بأن يكون بطيئًا. مع بعض التعديلات الاستراتيجية لإعدادات VPN وإعداد الإنترنت ، يمكنك ضمان تجربة إنترنت أسرع.

لنأخذ غوصًا عميقًا في الطرق المختلفة لتسريع الإنترنت باستخدام VPN.

اضبط مستوى التشفير الخاص بك

يعد مستوى عالٍ من التشفير أمرًا رائعًا للأمان ، لكن يمكنه وضع طلب إضافي للمعالجة على نظامك ، وبالتالي إبطاء سرعة الإنترنت الخاصة بك. إذا كنت تستخدم VPN في المقام الأول للأنشطة التي لا يكون فيها الحد الأقصى للأمن هو الأولوية القصوى ، مثل البث أو الألعاب ، يمكنك التفكير في تقليل مستوى التشفير. تذكر ، رغم ذلك ، أن هذا قد يجعل بياناتك أقل أمانًا.

اختر بروتوكول VPN مختلف

تستخدم VPNs بروتوكولات مختلفة لإنشاء نفق آمن لبياناتك. بعض البروتوكولات تعطي الأولوية للأمن ولكنها قد تبطئ سرعتك ، في حين أن البعض الآخر يحقق توازنًا بين الأمان والسرعة. فكر في التحول إلى بروتوكولات أسرع مثل IKEV2 أو Wireguard إذا كان VPN يدعمهم. ومع ذلك ، كن على دراية بالمقايضات المحتملة في الأمن.

تغيير موقع الخادم الخاص بك

كلما زادت بياناتك إلى السفر ، كلما زاد عدد زمن الاستطلاع يمكن أن يؤثر على اتصالك. يمكن أن يؤدي تحديد خادم مختلف أقرب إلى موقعك الفعلي إلى تقليل وقت السفر هذا ويعزز سرعتك. تجعل معظم VPNs من السهل تغيير موقع الخادم الخاص بك ، وبعضها يقدم ميزة الاتصال السريعة التي تحدد تلقائيًا أفضل خادم بناءً على موقعك.

استخدم ميزة Split Tunneling

يتيح لك Tunneling المقسم تحديد أي جزء من حركة المرور الخاصة بك يمر عبر VPN وأي جزء يمر عبر اتصال الإنترنت العادي الخاص بك. يمكن أن يؤدي هذا إلى تسريع اتصال الإنترنت بشكل كبير عن طريق تقليل كمية البيانات التي يجب تشفيرها وتوجيهها من خلال VPN.

تحقق من اتصال الإنترنت الخاص بك

قبل إلقاء اللوم على VPN لاتصال الإنترنت البطيء ، يجب عليك التحقق من سرعة الإنترنت الأصلية. إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يقدم اتصالًا بطيئًا ، فلن يتمكن VPN من تسريعه. فكر في ترقية خطة الإنترنت الخاصة بك أو تبديل مزودي خدمة الإنترنت إذا لزم الأمر.

أغلق أي تطبيقات لا تحتاجها

يمكن للعديد من التطبيقات التي تعمل في الخلفية تناول عرض النطاق الترددي دون أن تدرك ذلك. تأكد من إغلاق أي تطبيقات وبرامج غير ضرورية على جهازك لتحرير النطاق الترددي لتجربة VPN أفضل.

تعطيل مكافحة الفيروسات

في بعض الأحيان ، يمكن أن تتداخل برنامج مكافحة الفيروسات مع VPN الخاص بك وإبطاء سرعة الإنترنت الخاصة بك. فكر مؤقتًا في تعطيلها لمعرفة ما إذا كان ذلك يؤثر على سرعتك. ومع ذلك ، تذكر إعادة تشغيله لاحقًا للحفاظ على جهازك محميًا من التهديدات الإلكترونية.

أعد تشغيل جهاز التوجيه أو المودم الخاص بك

تمامًا مثل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكن أن يستفيد المودم أو جهاز التوجيه من إعادة تشغيل سريعة. يمكن لإعادة تشغيل هذه الأجهزة حل مشكلات السرعة عن طريق تطهير أي مواطن مواطن للبرامج أو ذاكرة التخزين المؤقت للذاكرة التي يمكن أن تبطئ اتصالك.

قم بالتبديل إلى اتصال سلكي

توصيلات Wi-Fi عرضة لمختلف مشكلات التداخل والنطاق ، والتي يمكن أن تبطئ سرعتك. يمكن أن يوفر التبديل إلى اتصال سلكي عبر كابل Ethernet اتصال إنترنت أكثر استقرارًا وأسرع.

قم بإعادة تشغيل جهاز الحاسوب الخاص بك

في بعض الأحيان ، تكون أبسط الحلول هي الأكثر فعالية. يمكن لإعادة التشغيل السريع في كثير من الأحيان حل العديد من المشكلات البسيطة التي قد تتباطأ جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وبالتالي سرعة الإنترنت الخاصة بك.

البحث عن خدمات VPN جديدة

إذا كنت قد جربت كل شيء وما زال VPN بطيئًا ، فقد يكون الوقت قد حان لتبديل الخدمات. بعض VPNs ، بما في ذلك ما يلي ، أسرع فقط من غيرها:

  • Surfshark: Surfshark هو الأفضل للألعاب والبث عبر الإنترنت ، وذلك بفضل بروتوكول Wireguard وقدرات النفق المنقسمة.
  • Cyberghost: في اختبارنا ، وفر CyberGhost زمن انتقال منخفض عبر شبكة الخادم الكبيرة الخاصة به.
  • ipvanish: Ipvanish هو أسرع VPN إذا كنت مهتمًا بالسيول لأنه يوفر خوادم صديقة لـ P2P.

من المهم أن تجد VPN توازن بين السرعة والأمن والميزات المطلوبة الخاصة بك.

كيفية التحقق من سرعة VPN الخاصة بك

أفضل طريقة للتحقق من سرعة VPN هي اختبار سرعة الإنترنت. سوف يوفر لك سرعة تنزيل الاتصال وسرعة التحميل والكمون. للقيام بذلك، اتبع الخطوات التالية:

  1. افصل VPN الخاص بك: أولاً وقبل كل شيء ، افصل VPN الخاص بك حتى تتمكن من تأكيد سرعة الإنترنت الأساسية الخاصة بك.
  2. انتقل إلى موقع اختبار السرعة: انتقل في طريقك إلى موقع اختبار السرعة مثل اختبار Speedtest Ookla.صافي ، سريع.كوم بواسطة Netflix ، أو Speedof.أنا. عندما تكون على موقعك المفضل ، ما عليك سوى تحديد موقع الزر والنقر فوق GO أو بدء تشغيله.
  3. تحقق من النتائج: بعد إعطاء موقع الويب بضع ثوانٍ لبضع دقائق لإكماله ، ستتلقى سرعة التنزيل وسرعة التحميل ونتائج الكمون. قم بتدوين هذه الأرقام حتى تتمكن من مقارنتها بالنتائج من الخطوات التالية.
  4. الاتصال بـ VPN الخاص بك: ثم ، اتصل بـ VPN المفضل لديك. إذا أمكن ، اختر موقع الخادم الذي تستخدمه عادةً لأنشطتك اليومية.
  5. قم بتشغيل اختبار السرعة مرة أخرى: ارجع إلى نفس موقع اختبار السرعة وقم بإجراء الاختبار مرة أخرى أثناء توصيله بـ VPN الخاص بك. مرة أخرى ، تأكد من ملاحظة النتائج.
  6. قارن النتائج: الآن ، يمكنك مقارنة مجموعتي النتائج. من الطبيعي أن نرى بعضًا من السرعة عند استخدام VPN ، كما ناقشنا سابقًا في المقالة. ومع ذلك ، إذا كان هناك انخفاض كبير في السرعة ، فقد يكون من المفيد تطبيق بعض خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها قمنا بتغطيتها.

من المهم أن تتذكر أن العديد من العوامل يمكن أن تؤثر على اختبار السرعة. لهذا السبب ، قد يكون من المفيد إجراء الاختبار عدة مرات في أوقات مختلفة من اليوم وعلى خوادم VPN مختلفة للحصول على صورة أكثر شمولية لأداء سرعة VPN الخاص بك.

الأسئلة الشائعة على VPNs وسرعة الإنترنت

كيف يمكنني زيادة سرعة الإنترنت في إعدادات جهاز التوجيه?

لزيادة سرعتك من خلال إعدادات جهاز التوجيه الخاص بك ، حاول أولاً تحديث البرامج الثابتة على الجهاز ، حيث من المحتمل أن يأتي ذلك مع أداء محسن. طريقة أخرى هي تغيير قناة التوجيه لتجنب التداخل من الأجهزة الأخرى. إذا كان ذلك ممكنًا في الإعدادات الخاصة بك ، فإن تمكين جودة الخدمة (QOS) ، لأن هذا سيعطي الأولوية لأنواع معينة من حركة المرور.

هل يجعل VPN الإنترنت الخاص بك بشكل أسرع?

لا ، لا يجعل VPN الإنترنت بشكل أسرع ، فهو يفعل عكس ذلك تمامًا. بالنظر إلى حقيقة أن VPN يضيف طبقة إضافية من الأمان من خلال إعادة توجيه حركة المرور الخاصة بك ، فمن الأرجح أن يبطئ سرعة الإنترنت الخاصة بك من جعلها سريعة. في بعض المواقف المحددة ، قد يؤدي إلى تسريع الإنترنت عن طريق تجاوز خانق ISP.

كم يتباطأ VPN الإنترنت?

يعتمد المبلغ الذي يبطئ به VPN عبر الإنترنت بشكل عام على عدد من العوامل. يتضمن ذلك سرعة مزود خدمة الإنترنت الأصلية ، وموقع الخادم ، وبروتوكول VPN الخاص بك. من المرجح أن تواجه انخفاضًا صغيرًا في السرعة بسبب إعادة توجيه حركة المرور الخاصة بك.

أي VPN لديه أسرع سرعة?

يعتمد VPN مع أسرع سرعة على العديد من العوامل المختلفة وستختلف في كثير من الأحيان بسبب عدد المستخدمين على الخادم في وقت واحد. بالإضافة إلى VPNs المذكورة أعلاه, ExpressVPN و Nordvpn تشتهر أيضًا بتوفير سرعات عالية الأداء باستمرار.

الحد الأدنى

يعد استخدام VPN الطريقة المثلى لتأمين أنشطتك عبر الإنترنت. ومع ذلك ، فإن هذا التشفير الإضافي غالبًا ما يسبب سرعات أبطأ بسبب إعادة التوجيه اللازمة. سواء كانت المسافة إلى خادم VPN أو التحميل على الخادم أو سرعة مزود خدمة الإنترنت الأصلية بطيئة ، فهناك العديد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على سرعة الإنترنت الخاصة بك.

لحسن الحظ ، هناك أيضًا العديد من الطرق لتسريع اتصال VPN الخاص بك. يمكنك ضبط مستويات التشفير أو تغيير بروتوكولات الخادم أو مواقع الخادم أو استخدام النفق المنقسمة أو التأكد.

إذا كانت السرعة هي هدفك النهائي وخطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها ليست كافية ، فربما حان الوقت لتبديل مزودي VPN. لمساعدتك في العثور على أفضل خدمة لاحتياجاتك دون المساس بالأمان ، تحقق من دليلنا إلى أسرع VPNs. الهدف هو تحقيق توازن مثالي بين السرعة والأمان والميزات التي تناسب احتياجاتك المحددة.