VPN قوي

Contents

كما ترون ، يعمل StrongVPN جيدًا نسبيًا ولكن بدون أداء مثير للإعجاب. في الواقع ، سأغامر أن أقول إنه يشبه إلى حد كبير شقيقته VPN Ipvanish. هذا يعني أنه يظهر أداءً جيدًا على الخوادم القريبة ، في حين أن الخوادم البعيدة تعاني.

StrongVPN Review 2023: رائع ، ولكن هل يستحق السعر?

StrongVPN هي واحدة من أقدم VPNs, مع الكثير من الناس يمتدحونها. ومع ذلك ، فإنه لا يقدم ضمانًا للالتقاط الأموال على خططه الشهرية ، وقد تجدها مكلفة للغاية إذا كنت بحاجة إلى VPN لفترة قصيرة فقط.

لمعرفة ما إذا كان الأمر يستحق التزامًا سنويًا, لقد اختبرت كل جانب من جوانب StrongVPN. وشمل ذلك اختبارات السرعة ، وفحوصات الأمن ، والتحقيق بدقة في سياسة الخصوصية الخاصة بها.

إجمالي, أستطيع أن أوصي بكل إخلاص قوي. إنه سريع ، رائع للبث والألعاب ، وسيبقيك آمنًا عبر الإنترنت ويحمي خصوصيتك. فقط عدد قليل من العيوب التي تمنعها من كونها واحدة من أفضل 10. يمكنك أن ترى VPNs أعلى مرتبة في هذه القائمة.

قصير في الوقت المحدد? هذه هي النتائج الرئيسية الخاصة بي

إيجابيات

  • عظيم للبث. لم يتم حظرني أبدًا مع StrongVPN. تعرف على المنصات التي وصلت إليها هنا.
  • سرعات سريعة. حصلت على معدلات صلبة على معظم خوادم StrongVPN. تعرف على مدى سرعاتي التي تم صدمها هنا.
  • أمن قوي. اجتاز StrongVPN جميع اختبارات التسرب الخاصة بي. تحقق من جميع ميزات الأمان التي يقدمها هنا.
  • خصوصية صديقة. لن يسجل أي من معلوماتك التعريف الخاصة بك. اكتشف المزيد من التفاصيل حول سياساتها هنا.
  • دعم P2P الصلب. يمكنك تنزيل السيول مع أي من خوادم StrongVPN. انظر كم من الوقت استغرق تنزيل فيلم هنا.
  • توافق كبير. هناك تطبيقات أصلية لجميع أنظمة التشغيل الرئيسية. تحقق من كيفية التوصيل حول أي جهاز إلى StrongVPN هنا.

سلبيات

  • شبكة خادم صغيرة. على الرغم من أن لديها الكثير من IPS ، إلا أنها تفتقد العديد من البلدان التي تقدمها VPNs الأخرى. تعرف على عدد الخوادم والبلدان هنا.
  • خطط شهرية باهظة الثمن. اشتراكات StrongVPN قصيرة الأجل باهظة الثمن ولا تقدم ضمان أموال. تعرف على الخطة التي تقدم سياسة استرداد جديرة بالثقة هنا.

ميزات StrongVPN – تحديث 2023

9.0

&#x1F4B8 سعر 3.97 دولار أمريكي في الشهر
&#x1F4C6 ضمان استعادة الاموال 30 يوما
&#x1f4dd هل يحتفظ VPN بسجلات? لا
&#x1F5A5 عدد الخوادم 950+
&#x1F4BB عدد الأجهزة لكل ترخيص 12
&#x1f6e1 قتل التبديل نعم
&#x1F5FA مقرها في البلد الولايات المتحدة
&#x1f6e0 يدعم 24/7 دعم الدردشة المباشرة
&#x1f4e5 يدعم التورنت نعم

التدفق – ممتاز لإلغاء الحظر والبث جودة

10.0

StrongVPN إلغاء حظر كل خدمة تدفق قمت باختبارها. تمكنت من إلغاء حظر كل هذه المنصات باستخدام بروتوكول Wireguard. يحتوي StrongVPN أيضًا على خيار تدافع يمكنه تجاوز كتل VPN عن طريق إضافة التغلب إلى بروتوكول OpenVPN.

على الرغم من أن StrongVPN لا يحتوي على خوادم محسنة للبث, يقدم خدمة قوية تعمل مع أكثر من 140 موقعًا للبث. جميع هذه المنصات تعمل على أجهزة سطح المكتب ، ويمكن أيضًا الوصول إلى معظمها على الهاتف المحمول. يمكن حتى بث بعضها عن طريق إعداد StrongDNs على جهاز التوجيه الخاص بك أو وحدة التحكم في الألعاب أو التلفزيون الذكي. من المهم أن تتذكر أن ميزة DNS الذكية هذه تساعدك فقط على الوصول إلى خدمات البث ، ولا تؤمن اتصالك.

غير محظور: Netflix ، Disney+، Hulu ، Max (HBO) ، BBC iPlayer ، و ESPN

قمت بإلغاء حظر مكتبات Netflix الكاملة المتعددة مع StrongVPN, بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان. ومع ذلك ، عندما استخدمت strongdns ، وصلت أيضًا.

يتم عرض لقطة شاشة لـ Netflix Japan Top 10 أثناء توصيلها بـ StrongVPN

يمكن لبعض VPNs إلغاء حظر النسخ الأصلية فقط ، وهو إصدار من Netflix بدون محتوى محدد للمنطقة

عملت Hulu و Disney+و BBC Iplayer و ESPN أيضًا بدون مشاكل. هذا أثار إعجابي لأنني عادة ما يتعين علي القيام بقليل من استكشاف الأخطاء وإصلاحها ، مثل تبديل المتصفحات. لكن كل من هذه الخدمات عملت في المحاولة الأولى. VPN سريع أيضًا بما يكفي للبث دون التخزين المؤقت, وتمكنت من مشاهدة ماكس بدون عقبة.

لقطة شاشة من Max Player Streaming Shazam! غضب الآلهة أثناء توصيله بـ StrongVPN

تم حل الفيديو بسرعة إلى HD بعد حوالي 5 ثوان من البث

يعد Amazon Prime Video أحد أصعب المنصات التي لا تحظرها ، لكن StrongVPN فعلت ذلك دون أي مشاكل. بينما تم حظر زميل لي في اختبار سابق ، لم أتلق أبدًا شاشة خطأ واحدة أثناء اختباراتي مع Amazon.

لقطة شاشة من مشغل الفيديو Prime Prime Preshing Safe House أثناء توصيله بـ StrongVPN

لقد اختبرت 5 مواقع أمريكية مختلفة وكل مقطع فيديو رئيسي غير محظور بسهولة

كما لم يكن لدي أي مشاكل في الوصول إليها باستخدام StrongDNS. هذا رائع لأنه يمكنك استخدامه مجانًا مع اشتراك VPN الخاص بك ، ويجعل من السهل إلغاء حظر محتوى جديد على وحدة التحكم SmartTV أو Game.

السرعة – الصيام في جميع المواقع تقريبًا

8.8

يوفر StrongVPN سرعات ممتازة على الخوادم القريبة ومعظم الخوادم الطويلة. كان هناك عدد قليل من الخوادم العنيدة التي كانت بطيئة بعض الشيء.

عند اختبار سرعة VPN ، نضمن نتائج عادلة من خلال إجراء اختبارات من نفس الموقع واستخدام نفس الاتصال. هذا يجعل من السهل مقارنة الخدمات المختلفة ، ونختبر أيضًا كل خادم على الأقل 10 مرات قبل إنشاء المتوسطات. عند تقييم سرعات StrongVPN ، ركزت على العوامل التالية:

لقطة شاشة لمخطط سرعة توضح النتائج على مختلف خوادم StrongVPN

  • تنزيل السرعة. الوقت الذي يستغرقه المعلومات للوصول إلى جهازك. يمكن أن يؤدي وجود سرعات تنزيل منخفضة إلى إعاقة قدرتك على البث دون التخزين المؤقت أو تنزيل الملفات بسرعة. يتم قياسه في ميغابايت في الثانية (MBPs).
  • تحميل السرعة. يتم قياس هذا أيضًا في MBPs ويشير إلى الوقت اللازم لإرسال البيانات ، مثل تحميل مقطع فيديو أو إرسال بريد إلكتروني.
  • بينغ. هذا مهم بشكل خاص للألعاب عبر الإنترنت. يتم قياسه بالمللي ثانية (MS) ويوضح مدى سرعة استجابة النظام لاتخاذ إجراء (نقرات وضغط زر).

لقد فقدت 6 ٪ فقط من سرعتي على الخوادم القريبة و 45 ٪ على الخوادم البعيدة

يحتوي VPN أيضًا على أفضل ميزة متوفرة تربطك بأسرع خادم لموقعك. لدهشتي ، هذا ليس دائمًا أقرب واحد. زميلي الذي يجري اختبارات السرعة في لندن ، المملكة المتحدة ، لذلك كنت أتوقع أن يكون لخادم لندن أفضل السرعات. ومع ذلك ، كان لديها أدنى خسارة للسرعة على الخادم في باريس ، فرنسا.

لقطة شاشة من اختبارات سرعة Ookla التي يتم مع عدم توصيل VPN وبينما متصل بـ StrongVPN

تمسك معدلات Ping وسرعات التحميل أيضًا بشكل جيد في اختبارات سرعة Ookla

أجريت جميع اختبارات السرعة المذكورة أعلاه أثناء استخدام بروتوكول Wireguard. هذا هو أسرع نفق VPN ، ويمكنك أن تتوقع الحصول على نتائج أبطأ بكثير عند استخدام OpenVPN ، خاصة إذا قمت أيضًا بتشغيل ميزة التدافع.

في حين أن هناك VPNs أسرع ، ما زلت معجبًا بالأداء العام لـ StrongVPN. لقد أعطاني بعضًا من أسرع السرعات القريبة التي رأيتها على الإطلاق. ومن الشائع أن تجد بعض الخوادم البطيئة على أي VPN (والذي عادة ما يكون سبب الاكتظاظ). مع وجود عدد قليل من التعديلات الأخرى ، يمكن أن يكون StrongVPN واحدًا من أسرع الأسرع حولها.

الألعاب – Ping منخفضة وسهلة الإعداد على أجهزة الألعاب

10.0

StrongVPN سريع بما يكفي للألعاب دون تأخير. العامل الأكثر أهمية في حين أن الألعاب هو ping الخاص بك. إذا كانت بطيئة للغاية ، فلن تستجيب شخصيتك على الفور لأوامرك ، وتتوقف اللعبة عن المتعة. من الأمثل أن يكون لديك Ping أقل من 85 مللي ثانية لتجنب التأخر.

كان لدي معدلات ping أقل من 85 مللي ثانية حتى على بعض الخوادم في الولايات المتحدة ، على بعد حوالي 6000 كم من موقعي. لذا, هناك فرصة جيدة ستتمكن من العثور على خادم للألعاب السلسة على مسافة.

لقطة شاشة من CS: GO التي يتم تشغيلها على جهاز كمبيوتر محمول Windows أثناء توصيلها بـ StrongVPN

يمكنني الجري ، والقفز ، وإطلاق النار ، والبط دون أي تأخير إضافي أو تأثر

لا يمكن تثبيت VPN مباشرة على لوحات المفاتيح للألعاب ، ولكن يمكنك إعداده على جهاز التوجيه الخاص بك لحماية أي جهاز متصل بشبكة WiFi. يمكنك أيضًا إعداد STRONDDNs لوحدة التحكم في الألعاب الخاصة بك مثل PlayStation 5 و 4 ، وكذلك Xbox One و Xbox 360. بشكل عام ، لا يوجد شيء آخر يمكن أن يفعله StrongVPN بشكل أفضل في هذه الفئة. إنها واحدة من أفضل VPNs للألعاب.

شبكة الخادم – تفتقد بعض البلدان والميزات الشهيرة

7.0

مع 950 خادم في 30 دولة, StrongVPN لديها شبكة صغيرة إلى حد ما. على الجانب الإيجابي ، يوفر كمية جيدة من المواقع على مستوى المدينة وعدد كبير جدًا من عناوين IP (مما يقلل من الاكتظاظ). لكنها تفتقد أيضًا العديد من البلدان التي تشملها شبكات VPN الأخرى. على سبيل المثال ، لا يمكنك الاتصال بأي بلد في أفريقيا.

لقطة شاشة من StrongVPN

يحتوي StrongVPN أيضًا على خيار بحث ، لذلك من الأسهل العثور على الخادم الصحيح

يغطي أكثر من 15 موقعًا في الولايات المتحدة, حتى يتمكن المقيمون من الاتصال بخادم الأقرب إليهم للحصول على أفضل السرعات. بالإضافة إلى الولايات المتحدة ، لدى StrongVPN خوادم متعددة المدن في المملكة المتحدة وكندا وأستراليا وفرنسا.

جميع خوادمها مملوكة بالكامل وتديرها StrongVPN. هذا شيء رائع ، لأنه يعني أنه لا توجد أطراف ثالثة يمكنها الوصول إلى بياناتك ، مما يعزز خصوصيتك. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم الخوادم المادية فقط. تستخدم بعض VPNs خوادم افتراضية ، والتي تقع في مكان آخر غير البلد المدرج. كان من الممكن أن يساعد هذا StrongVPN في إضافة المزيد من البلدان ، لكنني أقدر أن كل خادم في الواقع بعيد كما تعتقد أنه سيكون.

إلى جانب تقديم المزيد من المواقع, أتمنى أيضًا أن تكون StrongVPN تضمن عناوين IP مخصصة. تتيح لك العديد من VPNs دفع إضافي للحصول على واحدة ، ويمكن أن تكون مفيدة ، خاصة إذا قمت بتشغيل موقع ويب. يمكنك تجربة VPN مع عناوين IP مخصصة وشبكة خادم أكبر في هذه القائمة.

الأمن – آمن مع العديد من الميزات اللازمة

9.0

StrongVPN هو مزود آمن. لا يقدم العديد من ميزات الأمان مثل بعض من أفضل VPNs هناك ، ولكن لديها أساس قوي مع مجموعة واسعة من بروتوكولات الأمن والتشفير العسكري من الدرجة العسكرية. يمكنك أيضًا تعويض حركة المرور الخاصة بك باستخدام ميزة التدافع ، والتي يمكن أن تساعدك على تجنب جدران الحماية الصارمة وكتل VPN.

يوفر VPN أيضًا ميزات أخرى مثل مفتاح القتل التلقائي الذي يقطع اتصال الإنترنت الخاص بك إذا انخفض اتصال VPN. هناك أيضًا حماية تسرب DNS التي تمنع مزود خدمة الإنترنت من رؤية المواقع الإلكترونية التي تزورها. تنقسم النفق متاح, لذلك يمكنك تحديد التطبيقات التي يجب استخدامها مع VPN مع السماح للتطبيقات الأخرى بالوصول إلى الإنترنت مباشرة.

بالإضافة إلى ذلك, StrongVPN يدعم بروتوكولات VPN متعددة ، بما في ذلك Wireguard و OpenVPN (UDP و TCP) و IKEV2 و L2TP, التي توفر مستويات متفاوتة من التشفير والأمان لتناسب الاحتياجات المختلفة واستخدام حالات. الميزات الهامة الوحيدة التي تفتقدها هي مانع الإعلانات و multihop. ستكون هذه لطيفة ، لكنها ليست ضرورية للحفاظ على سلامتك.

تشفير الدرجة العسكرية

يستخدم StrongVPN تشفير AES-256 لحماية بياناتك الحيوية وضمان الخصوصية والأمن.

لقطة الشاشة للاختبار الذي تم على ipleak.net أثناء توصيله بـ StrongVPN

يكاد يكون من المستحيل كسر تشفير AES 256 بت ، لذلك يخفي دائمًا موقعي

ويمثل هذا أقوى معيار تشفير متاح حاليًا ، تستخدمه الحكومات والجيوش على مستوى العالم لتأمين بياناتها السرية. تستخدم جميع VPNs الرائدة هذا المستوى من التشفير ، مما يضع StrongVPN في شركة متميزة.

قتل التبديل

تقدم StrongVPN مفتاح القتل لتطبيقات سطح المكتب ، ولكن ليس للجوال. لم يتم تمكينه افتراضيًا ، لذلك أوصيك بتشغيله يدويًا لجهاز Windows أو Mac أو Linux الخاص بك. يمنع تسرب البيانات عن طريق فصل الإنترنت تلقائيًا إذا انخفض اتصال VPN. هذا يضمن عدم تعرض نشاطك عبر الإنترنت وعنوان IP الحقيقي لمزود خدمة الإنترنت الخاص بك أو أي عيون متطفلة أخرى في حالة فشل اتصال VPN.

تزاحم

عند تمكين ، ميزة التدافع تخفي حقيقة أنك تستخدم VPN, مما يجعل من الصعب اكتشاف وحظر حركة مرور VPN. يمكن أن يساعدك ذلك في الوصول إلى المحتوى الدولي وتصفح الإنترنت بحرية أكبر مع الحفاظ على خصوصيتك وأمنك. تعمل ميزة التدافع فقط مع بروتوكول OpenVPN.

الخصوصية – لا تحافظ على سجلات ، ولكن مقرها في الولايات المتحدة

8.0

تقدم StrongVPN الكثير عندما يتعلق الأمر بالخصوصية ، ولكن هناك مشكلتان يمكن حلهما. سياسة الخصوصية ممتازة ، وأعتقد أنها لن تخزن أي من معلوماتك. ومع ذلك ، فهو يقع في واحدة من أسوأ البلدان للخصوصية. لم يتم تدقيق السياسة أيضًا ، وهي وسيلة رائعة لإثبات VPN أنها تلتزم بمطالباتها.

هل يحتفظ StrongVPN بسجلات? لا

المعلومات الوحيدة التي تسجلها StrongVPN عنك هي معلومات الدفع والبريد الإلكتروني الخاص بك. كلاهما مطلوب لإنشاء حسابك. لا يسجل أو يشارك أي معلومات تتعلق بنشاطك عبر الإنترنت, مثل تاريخ التصفح أو الطابع الزمني أو عناوين IP.

كان StrongVPN التدقيق? لا

للأسف, لم يتم تدقيق StrongVPN بشكل مستقل. تخضع أفضل VPNs لعمليات تدقيق منتظمة لإثبات مطالباتهم التي لا تسرب. ينشر البعض أيضًا أمرًا مذكرة لتحذير المستخدمين بشأن أي طلبات بيانات تلقتها الشركة. لذلك ، للتأكد من أن StrongVPN هي في الحقيقة خدمة غير محدودة ، أود أن أراها تنشر تقرير الشفافية ، أو إجراء مراجعة أمان.

مقرها في الولايات المتحدة

يقع StrongVPN في وينتر بارك ، فلوريدا. هذا ليس الموقع الأكثر ملاءمة لمقر VPN, نظرًا لأن هذا يعني أن الشركة ملزمة بتسليم بياناتك إذا طلبها تطبيق القانون. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن الولايات المتحدة جزء من تحالف 5 عيون ، فإن بياناتك لن تكون متاحة للسلطات الأمريكية فحسب ، بل أيضًا إلى المملكة المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا. ومع ذلك ، فإن VPN لديه سياسة صارمة لا تبرز ، لذلك لن يكون لها أي شيء للمشاركة.

هل يعمل StrongVPN في الصين? نعم

وفقًا لدعم عملاء StrongVPN ، يعمل VPN في الصين. ومع ذلك ، قيل لي إن العديد من خوادمها قد تم حظرها مؤخرًا ، وأنها تعمل على حل لتجاوز الكتل. أخبرني وكيل الدعم أيضًا الخوادم التي تعمل حاليًا هناك ، والتي أقدرها حقًا.

لقطة شاشة للمحادثة مع StrongVPN

ستحتاج أيضًا إلى استخدام ميزة Scramble الخاصة بـ StrongVPN عندما تكون في بلدان تقييدية

على الرغم من أن الحكومة الصينية قد حظرت العديد من VPNs ، إلا أنها لا تستهدف المستخدمين الفرديين لهذه الخدمات. ومع ذلك ، أنصحك بالتعرف على اللوائح قبل أن تقرر استخدام VPN في الصين.

التورنت – سرعات جيدة وميزات الخصوصية لـ P2P

9.0

يسمح StrongVPN بنقل P2P على جميع خوادمها. نظرًا لأنه يمتلك أيضًا سياسة صارمة لا تبرز ، وميزات أمان قوية ، وسرعات جيدة على معظم الخوادم, يمكنني أن أوصي به كخيار جيد للتورنت.

يمكنني تنزيل 1.ملف 62 جيجابايت ليلة الميت الحي في حوالي 3 دقائق مع عدم توصيل VPN. مع VPN قوي ، يمكنني إنهاء التنزيل في حوالي 5 دقائق ونصف. لذا, كان التغيير في السرعات بالكاد ملحوظًا.

في حين أن التورنغ قانوني عمومًا في غالبية البلدان ، فإن تنزيل المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر ليس. لضمان بقائك ضمن حدود القانون ، يُنصح بتقييد أنشطتك التورط على الملفات الموجودة في المجال العام.

التثبيت والتطبيقات

10.0

StrongVPN سهل الاستخدام ، وكل تطبيق متشابه إلى حد ما. التصميم بسيط ، ولا ينبغي أن تواجه مشكلة في التنقل حول. يوجد زر اتصال كبير على الشاشة الرئيسية ، إلى جانب الموقع. ستنقر فوق الموقع لسحب قائمة الخادم ، وكل شيء آخر ضمن علامة التبويب “الإعدادات.

لقطة شاشة من StrongVPN

أوصي بتشغيل مفتاح القتل في شاشة الخيارات قبل أي شيء آخر

هناك 5 علامات تبويب في قائمة الإعدادات. الأهم من ذلك هو علامة التبويب “الخيارات” التي تتيح لك الوصول إلى مفتاح القتل وإعداد ميزات الاتصال (إعادة الاتصال التلقائي ، الاتصال عند الإطلاق ، الاتصال عند بدء التشغيل). الباقي متكافئ للغاية ، مثل البروتوكول والتحديث.

الإعداد والتركيب

يمكن تثبيت التطبيقات بنقرات قليلة. يمكنك العثور على روابط التثبيت لجميع أنظمة التشغيل المدعومة على موقع VPN ، بالإضافة إلى أدلة الإعداد اليدوي لكل واحد من هذه المنصات.

لقطة شاشة لقائمة أنظمة التشغيل التي يمكن تثبيتها يدويًا عليها يدويًا

يتم كتابة أدلة الإعداد التفصيلية بشكل واضح وتسهل البدء

استغرق إعداده على جهاز الكمبيوتر المحمول Windows الخاص بي فقط دقيقتين. من السهل التكوين على الهاتف المحمول ، حيث يمكنك العثور عليه في متجر التطبيقات المناسب. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك ميزة DNS الذكية توصيله على أي جهاز مع إعدادات DNS في 5 دقائق أو أقل. كل ما عليك فعله هو الحصول على رقم DNS من حسابك على موقع StrongVPN وإدخاله على جهازك.

توافق الجهاز

يحتوي StrongVPN على تطبيقات أصلية لنظام التشغيل Windows و Android و Mac و iOS و Fire TV و Chrome OS. فيما يلي الاختلافات الرئيسية بين تطبيقات StrongVPN للمنصات المختلفة:

شبابيك ماك ذكري المظهر iOS تلفزيون النار
بروتوكول OpenVPN,
Wireguard,
IKEV2,
SSTP,
L2TP
OpenVPN ، Wireguard,
IKEV2,
IPSEC,
L2TP
OpenVPN,
Wireguard,
IKEV2
Wireguard,
IKEV2,
IPSEC
OpenVPN,
Wireguard,
IKEV2
قتل التبديل
تقسيم النفق

يمكنك تثبيته على أجهزة التوجيه ، وكذلك على الأجهزة الأخرى التي لا تملك دعم التطبيق الأصلي. لديك أيضًا خيار شراء جهاز توجيه مع تثبيت StrongVPN مسبقًا.

سطح المكتب – تطبيقات Windows و Mac

تطبيقات Windows و Mac StrongVPN متشابهة تمامًا. الفرق الرئيسي هو اللون – في حين أن تطبيق Windows مظلم ، فإن تطبيق MAC أبيض. ومع ذلك ، هناك خيار للتبديل إلى وضع Dark على MAC من خلال الانتقال إلى الموضوع في الإعدادات العامة للتطبيق.

لم يتم تمكين مفتاح القتل افتراضيًا ، لذلك أقترح تشغيله فورًا بعد تثبيت التطبيق لمنع تعرض IP العرضي. بالإضافة إلى ذلك ، البروتوكول الافتراضي هو حارس الأسلاك. تستخدم معظم VPNs المتميزة OpenVPN كنفق VPN الافتراضي ، لذلك كان هذا مفاجئًا بعض الشيء.

Android و iPhone (iOS)

تطبيقات الأجهزة المحمولة مصممة بشكل جيد وسهلة الاستخدام وتقدم مجموعة من الميزات تلك تلبي احتياجات مختلفة. لا يوجد العديد من بروتوكولات الأمان كما في تطبيقات سطح المكتب ، ولكن كلاهما يشمل حارس الأسلاك الآمنة والسريعة.

واحدة من الميزات البارزة لتطبيق Android في StrongVPN هو ميزة الانقسام النفق. تتيح هذه الميزة للمستخدمين اختيار التطبيقات التي تستخدم اتصال VPN وأيها تستخدم اتصال الإنترنت العادي. يعد هذا مفيدًا بشكل خاص إذا كنت ترغب في الوصول إلى المحتوى المقيد الجغرافي مع الاستمرار في استخدام اتصال الإنترنت العادي لمهام أخرى.

أحببت أيضًا أن تكون القدرة على الدردشة مع وكلاء دعم العملاء مباشرة داخل التطبيق, دون الاضطرار إلى التبديل بين التطبيقات أو الأنظمة الأساسية المختلفة للحصول على المساعدة.

للأسف, لا تحتوي تطبيقات Mobile الخاصة بـ StrongVPN حاليًا على مفتاح قتل. يمكن أن يكون هذا مخاطر أمنية محتملة ، خاصة إذا كنت تستخدم WiFi العام أو الشبكات غير الموثوقة الأخرى.

ملحقات المتصفح للكروم

امتداد المتصفح متاح للكروم ، ولكن فقط كبديل, ليس VPN كامل. هذا يعني أنه يمكنك استخدامه لتغيير عنوان IP الخاص بك على مستوى المتصفح ، ولكن لن يتم تشفير بياناتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الوصول فقط إلى 14 موقع خادم ، مع نصفها في الولايات المتحدة.

تطبيقات لتلفزيون Amazon Fire

تقدم StrongVPN تطبيقًا مخصصًا لأجهزة Amazon Fire TV. التطبيق متاح على Amazon Appstore ، ويمكنك تثبيته مباشرة من الجهاز – لا يتطلب أي تثبيت يدوي. وهو يدعم جميع بروتوكولات VPN الرئيسية ويوفر تشفيرًا عالي الجودة ، مما يجعل من السهل على المستخدمين تأمين نشاطهم في التدفق والتصفح.

نصيحة واحدة لـ Fire TV هي التأكد من تثبيت أحدث إصدار. هذا لأن التطبيق قد لا يعمل بشكل صحيح على الإصدارات القديمة من البرنامج. لأجهزة التلفزيون الذكية الأخرى ، ستحتاج إلى الاتصال بخوادم الوكيل عبر DNS القوي أو ربط جهاز التوجيه الخاص بك. هذه أيضًا كيف يمكنك توصيل لوحات المفاتيح الخاصة بك بـ VPN.

توافق جهاز التوجيه

يدعم StrongVPN مجموعة واسعة من أجهزة التوجيه ، بما في ذلك تلك الموجودة في ASUS و NetGear و Linksys, من بين أمور أخرى. هذا خيار رائع إذا كنت ترغب في حماية جميع أجهزتك دون الحاجة إلى تثبيت تطبيقات VPN منفصلة على كل جهاز. كما يتيح لك تشفير وتغيير اتصالك على أي جهاز بما في ذلك لوحات المفاتيح لعبة Rokus و Chromecast و Xbox و PlayStation و Nintendo.

يمكنك العثور على أدلة تثبيت مفصلة لجميع أجهزة التوجيه المدعومة على موقع VPN على الويب. إذا كنت لا تريد أن تهتم بالتثبيت اليدوي ، فيمكنك شراء جهاز توجيه باستخدام StrongVPN تم تثبيته مسبقًا (كل ذلك مع Sabai OS).

اتصالات الجهاز في وقت واحد

يتيح StrongVPN 12 اتصالات الجهاز في وقت واحد, والتي يجب أن تكون أكثر من كافية لمعظم المستخدمين العاديين. هذا سخية للغاية لأن معظم VPNs المتميزة تتيح لك فقط استخدام تطبيقاتها على 5 أجهزة. لم ألاحظ أي انخفاض في الأداء عندما استخدمت VPN على 3 هواتف وأجهزة كمبيوتر محمولة في نفس الوقت. لذلك ، هذا مجرد منطقة أخرى حيث تبرز StrongVPN بالفعل.

Strongswan

حل VPN المفتوح المصدر والمعياري والمحمول القائم على IPSEC

احصل على أحدث إصدار من GPLV2 مفتوح المصدر الآن ، أو تعرف على المزيد عنها الترخيص التجاري خيارات

Strongswan هو تطبيق شامل لـ تبادل مفتاح الإنترنت بروتوكولات (IKE) التي تسمح بتأمين حركة مرور IP في السياسة والطريق IPSEC سيناريوهات من البسيطة إلى المعقدة للغاية.

سمات

ستجد أدناه بعض الميزات الرئيسية لـ Strongswan. يمكن الاطلاع.

تبادل مفتاح الإنترنت (IKE)

  • ينفذ بروتوكول تبادل المفاتيح IKEV2 (RFC 7296) (IKEV1 مدعوم أيضًا)
  • دعم تم اختباره بالكامل لاتصالات نفق IPSEC وموضع النقل IPv6
  • عنوان IP الديناميكي وتحديث الواجهة مع Mobike (RFC 4555)
  • الإدراج التلقائي وحذف قواعد جدار الحماية القائم على الجليد IPSEC
  • Nat-traversal عبر تغليف UDP وموانئ عائمة (RFC 3947)
  • دعم تجزئة رسائل IKEV2 (RFC 7383) لتجنب المشكلات المتعلقة بتفتيت IP
  • يعتني بالكشف الأقران الميت (DPD ، RFC 3706) بالأنفاق المتدلية
  • تجمع عناوين IP الظاهرية التي تديرها قاعدة بيانات IKE Daemon أو DHCP أو RADIUS أو SQL
  • تم تنفيذ RFCs ومسودات الإنترنت

الشكل

  • يوفر نظام مكون إضافي معياري قابلية للغاية ومرونة
  • يمكن أن توفر المكونات الإضافية خوارزميات التشفير وبيانات الاعتماد وأساليب المصادقة والتكوينات والوصول إلى مداخن IPSEC و Network والمزيد
  • اختبارات النزاهة والتشفير المضمنة الاختيارية للإضافات والمكتبات

المصادقة / التشفير

  • مصادقة مستخدم IEP IEP آمنة (EAP-SIM ، EAP-AKA ، EAP-TLS ، EAP-TTLS ، EAP-PEAP ، EAP-MSCHAPV2 ، إلخ.)
  • نقل اختياري لرسائل EAP إلى AAA Server عبر المكون الإضافي EAP-Radius
  • دعم IKEV2 تبادل المصادقة المتعددة (RFC 4739)
  • المصادقة على أساس x.509 شهادات أو مفاتيح مشتركة مسبقة
  • استخدام خوارزميات توقيع قوية مع مصادقة توقيع في IKEV2 (RFC 7427)
  • دعم CRLS و OCSP (RFC 6960)
  • تخزين المفاتيح والشهادات الخاصة على بطاقة ذكية (واجهة PKCS #11) أو محمية بواسطة TPM 2.0
  • دعم NIST Elliptic Curve DH Groups و ECDSA توقيع وشهادات
  • دعم X25519 Elliptic Curve DH Group (RFC 8031) و ED25519 التوقيعات والشهادات (RFC 8420)
  • Network Network Connect متوافق مع PB-TNC (RFC 5793) ، PA-TNC (RFC 5792) ، PT-TLS (RFC 6876) ، PT-EAP (RFC 7171) و SWIMA لـ PA-TNC (RFC 8412)

قابلية التنقل

  • يعمل على Linux 2.63.x ، 4.x ، 5.x و 6.x kernels
  • تم نقله إلى Android و FreeBSD و MacOS و iOS و Windows
  • التكامل في نظام سطح المكتب Linux عبر البرنامج المساعد NetworkManager
  • تطبيق Android متاح

مراجعة StrongVPN: هل هي “قوية” كما تدعي أنها?

إذا كنت تفكر في الحصول على VPN جديد للخصوصية أو البث أو التورنت أو أي شيء آخر ، فقد تفكر في StrongVPN. على الرغم من أن هناك خدمة شائعة جدًا ، إلا أن العديد من الأشخاص مهتمون بمراجعة StrongVPN متعمقة لعام 2023 لمعرفة مدى تقدم هذه الخدمة على مر السنين.

في الواقع ، نحن نتحدث عن طفل قديم إلى حد ما على الكتلة ، حيث ظهرت الخدمة في عام 2005 وأمضوا الكثير من الوقت في القيام بما يعرفه بشكل أفضل. سيخبرك اختبار StrongVPN اليوم كل ما تحتاج إلى معرفته عنه وما إذا كان الأمر يستحق أموالك أم لا.

هذه خدمة متميزة بدون خطط مجانية أو تجربة مجانية ، لذلك إذا كنت مهتمًا بشرائها ، فسيتعين عليك التخلص من أموالك على الفور. StrongVPN هي خدمة مقرها في الولايات المتحدة مع بعض الميزات المثيرة للاهتمام وبعض الميزات الأقل اهتمامًا والتي سنتحقق منها في هذا التحليل. مع اقتراب نهاية هذا الاستعراض ، سأعطيك أيضًا بعض البدائل لـ StrongVPN بالإضافة إلى مقارنة سعرها بمنافستها. بصرف النظر عن ذلك ، سنتحدث عن دعم التطبيقات والبث والسرعات والألعاب والسيول ، وبالطبع – الخصوصية والأمان.

مع ذلك ، أعتقد أنه قد يكون الوقت المناسب لبدء هذا الاستعراض والسماح لك بمعرفة المزيد عن StrongVPN. دعونا نرى ما إذا كان هذا المزود لديه أي شيء مثير لتقديمه ، وإذا لم يكن الأمر كذلك ، حدد بدائلك في شكل خدمات أفضل وأكثر موثوقية أكثر موثوقية.

أفضل 3 بدائل لـ StrongVPN:

3000 الخوادم

94 البلدان المغطاة

30 يوما ضمان استعادة الاموال

5 اتصالات متزامنة

سعر شهري
رأينا: واحدة من أفضل VPN هناك!
سهولة الاستعمال
دعم العملاء
قيمة المال

8100 الخوادم

91 البلدان المغطاة

45 يوما ضمان استعادة الاموال

7 اتصالات متزامنة

سعر شهري
رأينا: سياسة صارمة لا تبرز ، أرخص خدمة VPN
سهولة الاستعمال
دعم العملاء
قيمة المال

5400 الخوادم

59 البلدان المغطاة

30 يوما ضمان استعادة الاموال

6 اتصالات متزامنة

سعر شهري
رأينا: اختيار ممتاز للخصوصية وعدم الكشف عن هويته
سهولة الاستعمال
دعم العملاء
قيمة المال

تجربة مستخدم StrongVPN ودعم الجهاز

حسنًا ، لذلك في بداية هذا الاستعراض ، نحتاج إلى التحدث عن توافق جهاز StrongVPN. لا شك أننا نتحدث عن خدمة متميزة مع الكثير من الأجهزة المدعومة ، والتي هي موضع ترحيب دائمًا. إنه ليس على مستوى ExpressVPN ولكن مهلا – لا يزال لائقًا.

StrongVPN يدعم منصات مثل Windows و Android و iOS و Linux و MacOs ومنصات إضافية مثل Kodi و Linux و Fire TV و Arbets وغيرها الكثير. إن الشيء العظيم في تطبيقاتها هو أنه من السهل تثبيته والاستخدام ، وإن لم يكن الأكثر حداثة.

ومن المثير للاهتمام ، رأيت أن الخدمة تعمل على نوكيا مايمو و Symbian – نظامان قديمان للغاية. نظرًا لأنني لا أستخدم هواتف نوكيا القديمة ، لم أستطع اختبار هذه التطبيقات. ومع ذلك ، من حيث الروابط المتزامنة ، فإن StrongVPN قوي جدًا.

تحصل على 12 منهم لكل اشتراك, وهو أكثر من ExpressVPN و NordVPN مجتمعين. بينما أنا في ذلك ، تحقق من Duel Nordvpn vs ExpressVPN – إنها مثيرة للاهتمام إلى حد ما. في الوقت الحالي ، دعنا ننتقل إلى سهولة الاستخدام.

تطبيقات سطح المكتب والهاتف المحمول

في مراجعة StrongVPN هذه لعام 2023 ، استخدمت هذا الموفر على أنظمة متعددة ، بعضها يشمل Windows و iOS. أنا لست شابًا Android وليس لدي أي أجهزة Android ولكن يمكنني أن أخبركم ، بناءً على تجارب معارفي ، فإن تطبيق Android ليس سيئًا.

Windows StrongVPN

على Windows ، يبدو تطبيق StrongVPN مبسطًا إلى حد ما. يمكنك الحصول على زر اتصال أخضر مع معلوماتك الأساسية المعروضة أعلاه – حتى IP الخاص بك هنا. مباشرة فوق زر الاتصال هو زر آخر لفتح قائمة الخادم.

للاتصال ، يمكنك تحديد البلد من قائمة الخادم ، وانقر فوق “حفظ” ، ثم استخدم زر الاتصال لإنشاء اتصال – أكثر تعقيدًا مما يجب أن يكون. يفتح أيقونة التروس في الزاوية العلوية اليمين إعدادات وهنا ، لديك عدة فئات.

في علامة تبويب الخيارات ، يمكنك تمكين مفتاح القتل وتغيير بعض الإعدادات السلوكية. في علامة تبويب البروتوكول ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من البروتوكولات ، في حين أن المعلومات والتشخيصات وعلامات التحديث غير متعلقة بـ VPN ولن يتم فتحها كثيرًا.

باختصار ، يمكنني أن أخبرك بذلك تطبيق StrongVPN على Windows لائق, على الرغم من أنني أرغب في رؤية أوقات اتصال أقصر وإلقاء نظرة أكثر حداثة. على iOS ، يتبع StrongVPN اتجاهًا مشابهًا ويبدو التطبيق متطابقًا إلى حد ما ولكن في وضع عمودي.

StrongVPN iOS

ومن المثير للاهتمام ، يقدم التطبيق مجموعة جيدة من البروتوكولات حتى على iOS ، حيث لا يزال بإمكانك الاختيار من Wireguard و IKEV2 و IPSec. حتى التطبيق يدعم اختصارات Siri ، مما يجعل من السهل استخدامه بسبب تكامل iOS الممتاز.

تطبيقات التلفزيون

الانتقال مع هذا الاستعراض لـ StrongVPN ، أعتقد أننا بحاجة إلى مناقشة تطبيقاتها التلفزيونية. على عكس العديد من الخدمات المتميزة غير المعروفة التي تفشل في هذا الصدد ، تدعم StrongVPN فعليًا عددًا كبيرًا من المنصات التي تحتوي على كلمة “تلفزيون” فيها.

لأحدها ، يوفر تطبيقًا تلفزيونيًا أصليًا في Firestick يمكنك تنزيله من Amazon مجانًا. هذا يعني أن الإعداد بسيط لهذا المنصة ولا تحتاج إلى اللجوء إلى مختلف الحلول. نظرًا لأنه يحتوي على تطبيق Android رائع مع الكثير من الميزات ، فإن StrongVPN هو أيضًا خيار جيد لتلفزيون Android.

بدعم مناسب لهذه أجهزة التلفزيون ، يمكنك استخدام التطبيق مع علامات تجارية تلفزيونية مثل Sharp و Xiaomi و Philips وغيرها من أجهزة التلفزيون المستندة إلى Android. منصة أخرى ذكرتها لفترة وجيزة هي Kodi. بصفتك سيارة Kodi VPN صلبة ، فإنها تتيح لك تثبيتها على خدمة البث هذه وإلغاء حظر المنصات المقيدة الجغرافية بسهولة.

ضع في اعتبارك أن StrongVPN يدعم فقط بروتوكولات OpenVPN/IPSEC في هذه الحالة ، لذلك فإن الأسلاك وأدائه من الدرجة الأولى خارج المعادلة-على الأقل على Kodi.

تطبيقات الألعاب

لا يتم الإعلان عن StrongVPN باعتباره VPN ألعابًا ولن تنفخك إمكانيات الألعاب إذا كنا نتحدث عن السرعات والأداء. ومع ذلك ، أثناء الاختبار ، وجدت أنه يعمل مع لوحات المفاتيح للألعاب وحتى يوفر وظيفة DNS الذكية للبث على لوحات المفاتيح.

مع DNS الذكية ، لا تحتاج إلى المرور من خلال إعداد معقد ، وإن لم تحصل أيضًا على جميع فوائد VPN. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بهذه الفوائد على وحدة التحكم في الألعاب ، ففكر في إعداد StrongVPN على جهاز التوجيه ، والتي ، بالمناسبة ، هي طريقة مشروعة للذهاب.

في هذه الحالة ، ستعمل على كل وحدة تحكم للألعاب – PlayStation أو Xbox أو Nintendo Switch أو أي شيء آخر. تمكنت من إعداده على PS5 الخاص بي ، ولكن إذا كان لديك وحدة تحكم Xbox أو أي عملية إعداد أخرى ، فستكون عملية الإعداد هي نفسها تقريبًا

دعم جهاز التوجيه

الشيء الوحيد الذي فاجأني هو مدى دعم جهاز التوجيه الخاص بـ StrongVPN. لديك العديد من الخيارات هنا ، وأسهل الخيار هو الحصول على جهاز توجيه StrongVPN تم تحميله مسبقًا. تعاونت الشركة مع Sabai ويمكنك شراء جهاز توجيه باستخدام هذه الخدمة مثبتة مباشرة من خلال موقعها.

أرخص جهاز توجيه حوالي 150 دولارًا ، وهو جهاز توجيه Asus مدعوم من Sabai. يمكنك أيضًا الحصول على حزمة VPN الخاصة بـ WiFi 6 Mesh التي تقترب من 900 دولار ولكنها تحزم أداء أفضل بكثير وتسمح بمزيد من الاتصالات المتزامنة.

إذا كنت تفضل إعداد VPN على جهاز توجيه ، فاعلم أن StrongVPN يدعم النماذج التالية:

  • ASUS ROUTER OS
  • جهاز التوجيه Sabai OS
  • جهاز توجيه الطماطم OS
  • DD-WRT Router OS
  • Mikrotik Router OS

جميع هذه النماذج مغطاة بأدلة إرشادية وخطوة بخطوة ، لذلك هناك الكثير من المعلومات للحصول عليها. حتى لو كنت مبتدئًا ، فستتمكن من تثبيت StrongVPN على جهاز توجيه – إذا كان مدعومًا – وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيتعين عليك فلاش البرنامج الثابت الخاص بك ، وهو الملاذ الأخير ، خاصة إذا كنت عديمي الخبرة.

هل StrongVPN آمن وآمن? تم فحص جميع ميزات الأمان

في كل مرة أقوم فيها بمراجعة VPN ، فإن القسم الأكثر أهمية هو القسم المتعلق بالأمان والخصوصية. يجب أن يكون VPN آمنًا وآمنًا ويجب أن يكون قادرًا على إخفاء عنوان IP الخاص بك والحفاظ على خصوصيتك في عالم الخطورة عبر الإنترنت. دعونا نرى ما إذا كان StrongVPN متروكًا للمهمة في هذا الاستعراض.

تشفير 256 بت

StrongVPN ليس غني بالميزات بشكل خاص وبالنسبة للسعر ، يمكنك القول أنه متوسط. ومع ذلك ، فإن ميزة واحدة رائعة أحيضها دائمًا هي تشفير من الدرجة المصرفية أو تشفير AES سعة 256 بت. لا يعتمد على البروتوكول ، لذلك يمنح كل بروتوكول هذا المستوى من التشفير.

هذا مفيد للغاية ، لأننا نتحدث عن أقوى تشفير تستخدمه البنوك والجيش والحكومات في جميع أنحاء العالم. على العكس من ذلك ، يتم استخدامه أيضًا من قبل مقدمي خدمات VPN الأكثر أمانًا في السوق ، بحيث يمكنك أن تطمئن إلى أنها ستحمي هويتك عبر الإنترنت دون عناء.

مفتاح القتل التلقائي

ميزة أخرى جديرة بالذكر هي مفتاح القتل. يعمل مفتاح Kill Strong في StrongVPN عن طريق منع الوصول إلى الإنترنت إذا تم فصل VPN الخاص بك. إذا قمت بتمكينها ولم تقم بالاتصال بخادم ، فسيتم إيقاف اتصالك تمامًا ولن تتمكن من الاتصال بالإنترنت.

هذا أمر بالغ الأهمية لمنع تسريبات IP المحتملة التي يمكن أن تعرض خصوصيتك للخطر. سيقوم مفتاح القتل أيضًا بتعطيل حركة المرور الخاصة بك إذا كنت متصلاً مسبقًا بـ VPN وفقدت الاتصال بشكل غير متوقع ، لذلك ستعمل في كلتا الاتجاهين.

لم يكن لدي أي مشكلات في الاتصال خلال اختبار StrongVPN هذا ، لكن عندما قمت بتمكين مفتاح القتل ، لم أستطع الاتصال بالإنترنت بغض النظر عما جربته. لذا نعم – إنه يعمل بلا عيب.

بروتوكولات VPN متعددة

تقدم StrongVPN بروتوكولات متعددة أيضًا ، وأنا أقدرها. على الرغم من أنني أعتقد أنه يمكن أن يزيل بروتوكول أو اثنين لأن بعضها لا ينصح به. على سبيل المثال ، SSTP هو بروتوكول غير آمن للغاية ليس سريعًا أيضًا.

بروتوكولات قوية

كان ExpressVPN – أزاله – ولم يفوتها منذ ذلك الحين. بصرف النظر عن SSTP ، يمكنك أيضًا الحصول على OpenVPN و IKEV2 و Wireguard و L2TP. Wireguard هو المفضل لدي بسبب أسرع السرعات والأداء المستقر, وكذلك التشفير في الصف العلوي.

يعد OpenVPN و IKEV2 قياسيًا ، وهم الآن بروتوكولات قديمة ، لكنها لا تزال تعمل بشكل جيد. L2TP هنا لضمان الدعم المناسب لأي منصة إلى حد كبير وهو توازن بين السرعات والأمان. بشكل عام ، اختيار البروتوكول لائق ويسعدني أن نختار WireGuard.

Strongdns

ميزة واحدة يسعدني أن أحصل عليها هي Strongdns. StrongDNS هي خدمة DNS في الطرف الأول للمزود ، مما يعني أنها تعمل مباشرة من قبل الشركة وفقًا لممارساتها التي لا تغدد. هذا يعني أنك ستتجنب خدمات DNS من الجهات الخارجية التي غالبًا ما تخزن السجلات وتتبع أنشطتك عبر الإنترنت.

مع استخدامات StrongDNs التي تستخدم دائمًا عند الاتصال ، فإن تجنب اختطاف DNS والمراقبة الحكومية هو نسيم. ناهيك عن أن StrongDNS تعمل على جميع المنصات ، لذلك فأنت محمي دائمًا ، بغض النظر عن النظام الأساسي الذي أنت عليه.

تقسيم النفق (Android فقط)

على Windows و iOS ، لم أتمكن من العثور على نفق منقسم ، مما جعلني أشعر بخيبة أمل صغيرة. ومع ذلك ، أبلغ أحد معارفي هذه الميزة على Android. إنه خيار تصميم غريب ولكن على الأقل يمكنك استخدام النفق المنقسمة مع VPN هذا على هاتف Android أو جهاز الكمبيوتر اللوحي.

لسوء الحظ ، لا نعرف ما إذا كانت هذه الميزة ستجعلها على الإطلاق على منصات أخرى. ولكن ، في رأيي ، سيكون تحسنا كبيرًا لأن تطبيقاتها بعيدة عن الأسوأ وتوفر توافقًا كبيرًا مع مجموعة من المنصات والأجهزة.

StrongVPN IP و DNS اختبار تسرب

ميزات الأمان التي ذكرتها في مراجعة StrongVPN هذه لعام 2023 رائعة على الورق. ولكن ماذا عن وضعهم في اختبار العالم الحقيقي? حسنًا ، للقيام بذلك ، قمت بتوصيل خادم أمريكي واختبرته باستخدام العديد من المواقع الإلكترونية لمعرفة ما إذا كانت هناك أي تسرب.

أولا ، زرت ipleak.صافي للتحقق مما إذا تم عرض عناوين IP و DNS الحقيقية.

StrongVPN IP تسرب 1

كما ترون ، تُظهر لقطة الشاشة أعلاه أنه يتم اكتشاف عناوين IP/DNS الجديدة فقط ، وكلاهما مقره في الولايات المتحدة. حتى الان جيدة جدا. ولكن ماذا عن متصفح موقع الويب.com – هل سيظهر نفس النتائج?

StrongVPN IP تسرب 2

مرة أخرى ، النتائج رائعة. لم يكتشف هذا الموقع أيضًا IP/DNS في أوروبا الشرقية الحقيقية, مما يعني أن StrongVPN قادر على الحفاظ على خصوصيتك والحفاظ على مكان وجودك مجهول الهوية تمامًا – عمل رائع!

هل لديها سياسة عدم التراجع?

الشيء الأكثر أهمية في مراجعة StrongVPN هذه هو سياسة الخصوصية. StrongVPN ليست خدمة تفكر فيها أولاً عند الحديث عن الخصوصية. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه سيخيب ظنك في هذا الصدد. دعنا نتحدث قليلاً عن الشركة.

StrongVPN مملوكة من قبل Ziff Davis. إذا كان الاسم يبدو مألوفًا ، فهي شركة من نيويورك تقف وراء بعض العلامات التجارية الأكثر صلة في هذا والعديد من الصناعات الأخرى. يمتلك Ziff Davis ألعاب IGN و Humble ، على سبيل المثال.

كما أنها تمتلك Ipvanish (انظر اختبار Ipvanish الخاص بي) ، Sugarsync ، و encrypt.أنا. مثل Ziff Davis ، يقع StrongVPN في الولايات المتحدة ، والتي يجب أن تثير بعض المخاوف. إنها بلد 5 عيون ، بعد كل شيء ، وهذه البلدان معروفة بالمراقبة المفرطة وجمع البيانات.

ومع ذلك ، فإن المزود غير معروف بتسجيله وحتى الآن ، لم يكن لديه أي حوادث تربية للبيانات مثل بعض منافسيها من نفس البلد. أمر حيوي للذكر أنه لم يكن لديه أي عمليات تدقيق حتى الآن ، وبالتالي فإن سياسة الخصوصية الخاصة بها ليس لها شهادة أو موافقة من شركة طرف ثالث.

ما هي المعلومات التي لم يتم تخزينها?

في كلتا الحالتين ، تقوم StrongVPN بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بها بشكل متكرر ، لذلك ستحصل دائمًا على المعلومات الجديدة. في البداية ، تبدأ سياسة الخصوصية بهذا البيان:

سجل StrongVPN

كما ترون ، تؤكد StrongVPN أنها VPN غير محدودة ، والتي تترجم إلى عدم تخزين بياناتك الشخصية ، أو سجل التصفح ، أو عنوان IP ، أو سجلات الاتصال ، أو أي شيء آخر. فضلاً عن ذلك, تدعي الشركة أنها لا تبيع معلوماتك إلى أطراف ثالثة.

نظرًا لأنها خدمة متميزة ، فهذا أمر طبيعي ، لأن الشركة تكسب بالفعل أموالًا من خلال الاشتراكات. سياسة الخصوصية قصيرة وموجزة ، وأكدنا أن كل ما نقرأه مع فريق الدعم ، لذلك على الرغم من عدم وجود عمليات تدقيق أمنية ، لا يزال المزود جديرًا بالثقة.

ما هي المعلومات المخزنة?

يعجبني أن الخدمة شفافة للغاية بشأن المعلومات التي تجمعها. هذه المعلومات ضئيلة والبيانات مثل عنوان بريدك الإلكتروني ومعلومات الدفع المذكورة. تقوم StrongVPN أيضًا بتخزين البيانات مثل اسمك الكامل وبطاقة الائتمان وعنوان الفواتير إذا كنت تستخدم بطاقة ائتمان للدفع.

بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم الشركة ملفات تعريف الارتباط عند تصفح موقعها ولكنها لا تحمل أي معلومات محددة. يمكنك تعطيلها أيضًا وسيظل الموقع يعمل بدون مشاكل. عادة ما تستخدم المعلومات التي تقدمها الشركة لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها وصيانة الخدمة.

حتى أفضل – StrongVPN متوافق مع الناتج المحلي الإجمالي, مما يضمن حماية كبيرة للبيانات بشكل عام. كما أنهم يستخدمون التشفير وكلمات المرور ومقاييس الأمان المادي لتأمين المعلومات المخزنة ، والتي يتم شرحها جيدًا في سياسة الخصوصية.

StrongVPN للتدفق: تم اختبار منصات البث

عامل مهم آخر لمراجعة StrongVPN لدينا هو التدفق. حتى الآن ، أثبت هذا المزود أنه آمن ومأمين ، ودون المساس بالسجلات. ومع ذلك ، مع الأخذ في الاعتبار كل ما أعرفه ، اعتقدت أنه سيكون من المثير للاهتمام أن نرى مدى جودة أداء البث.

وبالتالي ، اختبرت العديد من الخوادم ومواقع الخادم فقط للظهور نصف راضٍ. كما ترى ، StrongVPN لائق للبث, كما تمكنت من إلغاء حظر الكثير من خدمات البث الشعبية, خاصة تلك من الولايات المتحدة.

عملت الخدمة بشكل جيد ، وضرب حتى مكتبات معينة من منصات البث ، مع فشل بعضها في العمل مع رسائل الخطأ. لقد اختبرت أيضًا StrongVPN باستخدام عدد قليل من خوادم المملكة المتحدة وتمكنت من إلغاء حظر القنوات التلفزيونية الأكثر شعبية ، والتي كانت مفاجأة.

منحت ، لم يعمل المزود مع كل منصة ، واعتمادًا على موقع الخادم ، تم اكتشفي عدة مرات. لقد لاحظت أن الخادم في نيويورك يعمل بشكل جيد لمنصات البث المقردة من الولايات المتحدة ، بينما في حالتي ، لم تكن الخوادم في ميامي وأتلانتا قادرة.

من حيث الأداء المتدفق والسرعات ، يكون StrongVPN صلبًا ولكنه ليس الأفضل. سيكون قادرًا على دفق 720 بكسل و 1080 بكسل خالية من المحتوى ، بينما تميل مقاطع فيديو 4K على YouTube والخدمات الأخرى إلى أن تكون متأخرة قليلاً عند استخدام خادم في الخارج.

الكل في الكل ، يمكننا القول أن StrongVPN هو خيار لائق في هذا الصدد ، وإن كان يجب أن أعترف أنني أحب ExpressVPN و Cyberghost أكثر. CyberGhost مثيرة للإعجاب بشكل خاص مع خوادم البث ولهذا السبب ، فهو أيضًا أحد VPNs المفضلة لدي في Apple TV.

اختبارات السرعة: إليك مدى سرعة StrongVPN حقًا

تعد السرعات والأداء من بين أكثر الأشياء ذات الصلة عند الحديث عن مزودي VPN موثوقة ومستقرة. StrongVPN هو منافس رائع للاختبار لأنه يقدم عددًا لا يحصى من البروتوكولات ومواقع الخادم ، مما يجعل عملية الاختبار أكثر إثارة للاهتمام.

قبل أن أتحدث عن ذلك ، اسمحوا لي أن أذكر بسرعة المعلمات المهمة. بادئ ذي بدء ، أنا موجود في أوروبا الشرقية وتبدو سرعات الإنترنت الأصلية مثل هذا:

سرعات أصلية

هذا هو الأداء الذي أحصل عليه كل يوم دون استخدام VPN. الآن ، عند اختبار StrongVPN ، أردت توازنًا جيدًا مع الخوادم القريبة والبعيدة ، مع لهجة أكبر على الأخير. ولهذا السبب ، استخدمت أربعة مواقع خادم مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأستراليا واليابان.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يحتوي StrongVPN على إعداد تلقائي لبروتوكولاته ، لذلك يجب عليك اختيار واحد يدويًا. نظرًا لأن البروتوكول الافتراضي هو Wireguard ، فقد تركته هكذا وأجريت اختباراتي باستخدامه ، لأنه يسمح بأفضل أداء ممكن.

بدون مزيد من اللغط ، يتم اختبار StrongVPN الخاص بي فيما يتعلق بتحميل/تنزيل سرعات وتنزيل الكمون والنتائج أدناه:

StrongVPN سرعة المملكة المتحدة

Strongvpn لنا السرعة

سرعة StrongVPN Australia

StrongVPN سرعة اليابان

كما ترون ، يعمل StrongVPN جيدًا نسبيًا ولكن بدون أداء مثير للإعجاب. في الواقع ، سأغامر أن أقول إنه يشبه إلى حد كبير شقيقته VPN Ipvanish. هذا يعني أنه يظهر أداءً جيدًا على الخوادم القريبة ، في حين أن الخوادم البعيدة تعاني.

كانت أسوأ نتيجة على الخادم الأسترالي ، في حين أن الخادم الأمريكي كان قابلاً للاستخدام – لا شيء أكثر من ذلك. أسقط الخادم الياباني سرعاتي بشكل كبير ، وكان خادم المملكة المتحدة هو الأقرب إلى سرعاتي الأصلية – كما هو متوقع. هل تريد مزودًا أسرع?

في هذه الحالة ، توصيتي هي ExpressVPN – بعد كل شيء ، توفر أفضل السرعات المتاحة حاليًا.

هل قوي للألعاب?

أداء ألعاب StrongVPN رائع. نظرًا لأنه ليس سريعًا بشكل مفرط ، فلا يجب أن تتوقع أن تؤدي مثل البطل. ومع ذلك ، لاحظت أن الألعاب معها على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows الخاص بي وكان جهاز iPhone 13 Mini نسيمًا ، مع عدم وجود تأخرات ملحوظة وتلعك.

حتى أداء ألعاب PS5 الخاص بي كان لائقًا طالما أنني استخدمت الخوادم الأوروبية وبعض الخوادم في الولايات المتحدة. ومع ذلك ، فإن استخدام خوادم في آسيا (سنغافورة واليابان) وأستراليا/نيوزيلندا جلبت طريقة لعبتي إلى فوضى متعثرة مع زمن الوصول إلى أكثر من 200 مللي ثانية في مرحلة ما.

في حالات قليلة ، تم طردني من اللعبة في Apex Legends و Warzone ، لكن من المتوقع من مزود مثل هذا والكمون العالي. ومع ذلك ، فإن StrongVPN ليس خدمة سيئة ، وإذا كنت بحاجة إلى VPN للألعاب ، فيمكن مراعاة ما إذا كانت معاييرك ليست عالية جدًا.

مرة أخرى ، أنصح باستخدام ExpressVPN بدلاً من ذلك ، نظرًا لأنها أسرع بكثير ، لكن NordVPN وميزة meshnet الخاصة بها رائعة لحفلات LAN الآمنة والألعاب في مجموعات.

هل يمكنني استخدام StrongVPN لـ P2P والسيلك?

بصفته مزودًا متميزًا ، في مراجعة StrongVPN هذه لعام 2023 ، أظهر هذا العرض أنه قادر على التورنت. لم يكن لدي أي مشكلات في التورنت بغض النظر عن الخادم الذي استخدمته لأن جميعها صديقة لـ P2P ولديهم جميعًا تشفير من الدرجة المصرفية و Strongdns.

هذا يعني أنه من وجهة نظر الأمان ، أنت آمن لتنزيل السيول دون أن تتنفس مزود خدمة الإنترنت حول ظهرك. للتأكد من أن هذا هو الحال ، توصيت بخادم عشوائي من القائمة ، وذهبت إلى 1337x ، وتنزيل Linux Mint.

StrongVPN P2P

تُظهر لك لقطة الشاشة أعلاه أن التنزيل يعمل بالفعل وأن سرعاتاتي لم تمس في الغالب. ضع في اعتبارك أن أدائك سوف ينخفض ​​عند استخدام خادم في الخارج ، لذلك بالنسبة للتورنت ، أوصي بالتمسك بخادم قريب منك أو حتى واحد في بلدك.

مع الوصول إلى الإنترنت الخاص ، أحببت ميزة إعادة توجيه المنفذ والتي لا تدعمها StrongVPN. هذا عار لأنه يعزز الأداء بشكل أكبر. لكن مهلا ، لهذا السبب يكون الوصول إلى الإنترنت الخاص أفضل ، بعد كل شيء ، بالإضافة إلى أنه أرخص على المدى الطويل.

هل تعمل في الصين والبلدان الخاضعة للرقابة الأخرى?

يعد تجاوز الرقابة أحد أصعب الأشياء التي يجب القيام بها ، وخاصة في الصين. يتم تحديث جدار الحماية العظيم بشكل متكرر للحفاظ على VPNs خارج البلاد ، لذلك لن يعمل العديد من مقدمي الخدمات في عام 2023. StrongVPN ، التي كانت تُعرف مرة واحدة باسم SAFERVPN ، للأسف ، تحافظ على هذا الاتجاه واقفا على قدميه.

اختبر معارفنا في الصين StrongVPN لكنهم لم يتمكنوا من جعلها تعمل حتى عند اختيار بروتوكولات مختلفة. يدعي StrongVPN أن بروتوكول SSTP الخاص به قد يكون خيارًا جيدًا لقيود جدار الحماية ، ولكن كما هو متوقع, لا يزال VPN لا يعمل عند استخدامه.

The Wireguard ليس هو الخيار الأفضل في هذا الصدد وفشل OpenVPN وفشل IKEV2 في تجاوز جدار الحماية العظيم تمامًا. عند محاولة الاتصال بخادم VPN ، واجه اختبارنا كتل فورية ، مما منعهم من استخدام VPN.

من الواضح أن StrongVPN ليس له أي تعثر ، وهو ما يفسر سبب تجاوز جدار الحماية العظيم أمر صعب للغاية. في الواقع ، لن تعمل أيضًا في إيران ، وهي دولة أخرى ذات عودة عالية. في الإمارات العربية المتحدة ، يعمل StrongVPN ولكن خلال كتل VPN في تركيا ، أشك في أنه سيكون رائعًا.

بالمناسبة ، لدينا قائمة بأفضل VPNs لدولة الإمارات العربية المتحدة ، لذلك إذا كنت مهتمًا ، ألقِ نظرة. في الأساس ، أوصي ExpressVPN و NordVPN بدلاً من StrongVPN ، لأن كلا الخدمتين تقدمان التعتيم الذي سيساعد في التحايل على قيود جدار الحماية.

الخوادم ومواقع الخادم

يجب أن توفر خدمة متميزة مثل هذه حديقة خادم كبيرة ولكن لسوء الحظ ، هذا ليس هو الحال. بالاعتماد على تجربتي مع StrongVPN ، أدركت أنه يحتوي فقط 950+ خادم في 30+ دولة حول الكوكب.

خوادم StrongVPN

منحت ، أسطول الخادم ليس صغيرًا بأي وسيلة ولكن بالنسبة لخدمة مدفوعة الأجر … حسنًا ، يمكنك القول إنه صغير إلى حد ما. يحتوي ExpressVPN على أكثر من 3000 خادم في 94 دولة ، ويحتوي CyberGhost على أكثر من 9100 خادم في 91 دولة ، وكلاهما ترامب StrongVPN دون جهد.

في تجربتي ، يتم تحقيق شبكة خادم StrongVPN بشكل جيد ، ولأنها ليست شائعة للغاية ، فإن الازدحام والاكتظاظ ليس بارزًا ، لذلك لن يكون لديك أي مشاكل. مشكلتي هي أنك تحصل على 30 دولة فقط أو نحو ذلك وتوقعت 15 دولة على الأقل.

غالبية الخوادم هي – كما يمكنك أن تخمن – في الولايات المتحدة ، حيث تحصل على 15 موقع خادم ، تليها المملكة المتحدة ، حيث تقدم StrongVPN 5 مواقع خادم. هناك الكثير من الخوادم في أوروبا ، كما أن الخوادم الآسيوية مقرها في اليابان وسنغافورة وكوريا الجنوبية وتايوان في الغالب.

ومن المثير للاهتمام ، أن StrongVPN لديها أيضًا خوادم في الإمارات العربية المتحدة وتركيا ، ولكن أيضًا في الهند ، حيث لا يقدم بعض مقدمي الخدمات المتميزة أي خوادم. الخوادم المخصصة ليست هنا ، وبينما كانت الخدمة تستخدم لتقديم وظائف IP مخصصة ، لم يعد الأمر كذلك الآن.

دعم العملاء: كيفية الاتصال بـ StrongVPN?

في مراجعة StrongVPN الخاصة بي لعام 2023 ، فوجئت بسرور بدعم العملاء. على عكس ProtonVPN ، الذي لا يزال لديه دعم للدردشة المباشرة ، فإن هذه الخدمة لديها ، وهي متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. عند الاتصال به ، ستقابل أولاً chatbot.

دعم StrongVPN

وبما أنني ذكرت chatbot ، لا تتردد في رؤية أفضل VPNs لـ ChatGpt. هذا chatbot ليس بأي حال من الأحوال على مستوى chatgpt ولكنه رائع بما يكفي للسماح لك بالتواصل مع الإنسان. سوف يجيب بسرعة ويمكنك بدء جلسة دردشة في ذلك الوقت وهناك.

طريقة أخرى للاتصال بالدعم هي من خلال البريد الإلكتروني ، وهو أبطأ ولكن لا يزال سريعًا بشكل معقول. سوف يستجيب StrongVPN في حوالي 30 إلى 60 دقيقة اعتمادًا على مدى انشغاله. فريق الدعم مفيد ولم أواجه أي مشاكل في الدردشة معها فيما يتعلق بمواضيع مختلفة متعلقة بـ VPN.

لدى المزود مركز مساعدة أيضًا ويمكنك العثور على حمولة قارب من الأدلة ، وكلها تم القيام بها بشكل جيد. يمكنك حتى رؤية حالة الخادم الخاصة بها في مركز المساعدة والتحقق من الحوادث السابقة. في وقت كتابة هذا الاستعراض ، كان لدى StrongVPN وقت التشغيل بنسبة 100 ٪ بدون حوادث.

StrongVPN مراجعة التسعير

من ناحية السعر ، يجب ألا تتوقع أن تقوم StrongVPN بتعيين أي سجلات من حيث القدرة على تحمل التكاليف. لكي تكون صريحًا ، فهذا ليس مكلفًا للغاية ولكن لديك خططان فقط للاختيار من بينها, وهذا ليس مرنًا للغاية ، لا سيما مقارنة بالعديد من منافسيها الذين يقدمون ثلاث خطط على الأقل.

سعر قوي

تكلفة الخطة الشهرية على اليمين 10 دولارات.99 وهو سعر نموذجي لخطة كهذه. هناك أيضًا هذه الخطة السنوية التي ، في وقت كتابة هذه المراجعة القوية ، تكلف 3 دولارات.66 في الشهر أو 43 دولار.99 مقدما للسنة الأولى.

عند الحديث عن الخطة السنوية ، يكون الأمر أرخص بالفعل من الخطة السنوية النموذجية التي نراها في بعض مقدمي الخدمات. ومع ذلك ، أعتقد أن هذه الخدمة يتم تسعيرها بشكل صحيح وسعرها الأرخص يعكس جودتها غير المسبقة التي تفشل في مواكبة أفضل الخدمات حولها.

أقرب مزود يمكننا مقارنة StrongVPN به هو CyberGhost. تقدم هذه الخدمة خطة أرخص لمدة عامين مع شهرين مجانيين ، والتي تبلغ تكلفتها حوالي 13 دولارًا أكثر مقدمة ، ومع ذلك ، تحصل على سنة أخرى من الاشتراك ، وكما قيل ، بعض الأشهر المجانية.

إذا كنت لا ترغب في التزام طويل ، فإن خطة Nordvpn السنوية أكثر تكلفة بشكل هامشي ولكن هذه الخدمة تقدم المزيد بشكل ملحوظ. وإذا كنت على استعداد للدفع أكثر قليلاً ، فيمكنك الحصول على خطة ExpressVPN السنوية بخصم 49 ٪ و 3 أشهر مجانية.

طرق الدفع المتاحة

طرق الدفع التي تدعمها الخدمة هي تلك النموذجية وتشمل:

  • بطاقات الائتمان/الخصم
  • PayPal
  • alipay
  • أجر أبل

يمكنك أن ترى أن الخيارات المتعلقة بالتشفير ليست هنا ، على الرغم من أن StrongVPN تقبل البطاقات المدفوعة مسبقًا ، والتي لا يمكن استردادها.

كيفية الحصول على استرداد من StrongVPN

عند الحديث عن استرداد ، هناك شيء واحد لا أحبه وهذا هو عدم القدرة على استرداده لخطة شهرية. الخطة السنوية فقط تخضع لضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا مع عدم وجود شروط ، في حين أن الخطة الشهرية هي ما هي عليه.

بمجرد حصولك عليها ، سيتعين عليك ركوبها واستخدامها للمزود. إذا كنت غير راضٍ ، يمكن إلغاء الخطة وسيتم مصادرة التجديد التلقائي ولكن حقيقة أنه لا يمكنك الحصول على استرداد هو محير العقل. للمقارنة ، فإن VPNS التي ذكرتها سابقًا لديها سياسة استرداد لجميع الخطط!

ExpressVPN ، على سبيل المثال ، لديها سياسة استرداد مدتها 30 يومًا حتى بالنسبة لخطتها لمدة شهر واحد! وبالتالي ، إذا كنت تختبر StrongVPN ، فمن الأفضل أن تحصل على الخطة السنوية بدلاً من ذلك ، وعلى الرغم من أنها أكثر تكلفة 4 مرات ، فيمكنك على الأقل استردادك إذا كنت غير راضٍ.

ما لا يعجبنا في StrongVPN

بعد إجراء الاختبار ، يمكنني أن أخبرك أن StrongVPN منتج لائق للسعر. ومع ذلك ، في هذا الاستعراض ، هناك بعض الأشياء التي لا أحبها ، أحدها هو الافتقار إلى بعض ميزات الأمن. لا أحب غياب النفق المنقسمة على Windows وحقيقة أن الخدمة تستخدم بعض البروتوكولات القديمة.

SSTP ليس بروتوكولًا رائعًا للاستخدام ومثل ExpressVPN ، يمكن أن يستفيد StrongVPN من إزالته. شيء آخر لا يعجبني هو متوسط ​​أدائها ، وهو ليس على مستوى الخدمات المتميزة أفضل مثل ExpressVPN أو CyberGhost أو حتى NordVPN.

StrongVPN أيضًا لا يتمتع بالتشويش ، وهو شيء آخر لا يعجبني. لن تنجح في الصين ، وتجاوز الرقابة في بلدان مماثلة ، في معظم الحالات ، سيكون مستحيلًا. يمكن أيضًا تحسين شبكة الخادم الخاصة بها ، حيث توفر تحت 1000 خادم في 30 دولة أو نحو ذلك.

بالنسبة لمزود هذا العيار ، فإن المزيد من مواقع الخادم ستعمل بشكل كبير على تحسينه. أخيرًا وليس آخرًا ، لا أحب حقًا أنه لا يمكنك استرداد خطة شهرية ، وهي غير مريحة وتمنعك من إنفاق أقل من 10 دولارات.99 لاختبارها.

بدلاً من ذلك ، سيتعين عليك إنفاق 40 دولارًا+ واسترداد المبلغ إذا كنت غير راضٍ. مثل هذا الشيء الغبي ولكن بالتأكيد شيء لا أحبه.

كيف يقوم الآخرون بتصنيف StrongVPN?

قبل أن أعطيك استنتاجي حول مراجعة StrongVPN هذه ، دعونا نرى ما يفكر فيه الآخرون عبر الإنترنت في الأمر. أول مكان سنتحقق منه هو TrustPilot.

StrongVPN TrustPilot

لدى StrongVPN أكثر من 2350 مراجعة على هذا الموقع ، برصيد جيد للغاية 4.6 نجوم. يشعر المستخدمون في الغالب بالرضا عن أدائها وتدفقه ودعم العملاء والتكلفة الإجمالية. ذكر بعض المراجعين التحطم المتكرر والقضايا المتعلقة بالبث ، على الرغم من ذلك.

ومع ذلك ، فهي أقلية ، حيث أن 85 ٪ من جميع المراجعات هي مراجعات 5 نجوم ، مما يعني أن الخدمة أظهرت نتائج جيدة للغاية. لنلقي نظرة على Google Play.

StrongVPN Google Play

مع 3،900+ مراجعة على Google Play ، لدى المزود 3.9 من أصل 5 نجوم ، وهو ليس مثاليًا ولكنه ليس بهذا السوء. يذكر الناس هنا أن المزود يساعد في اختناق النطاق الترددي ويشيرون إلى اتصالاته المستقرة وسياسة عدم السطو والسرعات الصلبة.

ذكر بعض المستخدمين أن المزود لن يعمل في الصين ، ومع ذلك ، وبعض المراجعات التي رأيتها اشتكت أيضًا من مشكلات الاتصال وبعض رسائل الخطأ التي تم حلها بسرعة. أخيرًا ، دعنا نتحقق من متجر Apple.

StrongVPN Apple Store

مع 4.4 نجوم من أصل 5600 مراجعة ، يمكننا القول أن مستخدمي iOS راضون جدًا عن StrongVPN. يشبه إلى حد كبير المراجعين الآخرين ، ويشيدون أيضًا بدعم العملاء ، وتجاوز القياس الجيولوجي ، والسرعات الصلبة. تهدف الشكاوى في الغالب إلى بعض مشاكل الاتصال ودعم العملاء.

الخلاصة: جيد ، ولكن بعيد جدا عن الكمال

في نهاية اليوم ، حان الوقت لإنهاء مراجعة StrongVPN هذه لعام 2023 وأقول ما أفكر فيه حقًا. كما قيل ، أعتقد أن هذا ليس مزودًا سيئًا. في الواقع ، من أجل المال (إذا كنا نتحدث عن الخطة السنوية) ، أقول إنها توفر أداءً قوياً وأمانًا.

يحتوي StrongVPN على 12 اتصالًا متزامنًا ، وهي سياسة عدم التراجع ، وهي قادرة على التدفق وتوفر قدرات تورنت قوية. تهدف شكواي إلى متوسط ​​أدائها ، وعدم وجود تعبئة ، وحقيقة أنه لا يمكنك استرداد الأموال للخطة الشهرية.

على نطاق واسع ، يعد StrongVPN خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن مزود لن يكلفك كثيرًا. ولكن ، لكي أكون صادقًا تمامًا ، أنا مضغوط بشدة ألا أوصي بخدمات أفضل وأكثر موثوقية ستكلفك بالمثل.

على سبيل المثال ، مع CyberGhost ، يمكنك الحصول على خطة لمدة عامين بسعر أرخص بكثير ، بحيث تحصل على اشتراك أطول وتوفير المال. يحتوي CyberGhost على 10 أضعاف عدد الخوادم ، وأسرع وأكثر أمانًا ، وحتى لديه مراجعة جهة خارجية ، والتي لا يوجد بها StrongVPN.

Nordvpn و ExpressVPN أفضل بكثير. في الواقع ، إنها أفضل VPNs لنظام التشغيل Windows و iOS و Android والعديد من المنصات الأخرى. وعلى الرغم من أنها أكثر تكلفة ، فإن نصيحتي هي توفير القليل من المال والحصول على واحد منهم إذا لم يكن CyberGhost.

ExpressVPN هو أفضل مزود في السوق ، ويحتوي NordVPN. كما ترون, يمكنك بالتأكيد العثور على خيارات أفضل من شأنها تصحيح جميع المشكلات مع هذا المزود.

الآن ، الأمر متروك لك لتكوين خيار ولكني أعتقد أنه يجب أن يكون واضحًا. لا أوصي قويًا في حين وجود ExpressVPN و CyberGhost و NordVPN. إنه خيار قوي ، لكنني متأكد من أن هذه الخدمات الثلاث ستجعلك أكثر سعادة ورضا ، وبالتالي ، أوصي بها بدلاً من ذلك.