دليل VPN 2023

Contents

الآن بعد أن كنت خبيرًا في VPN Bonafide مثلنا ، فقد حان الوقت للاختيار VPN الذي تريد استخدامه بالفعل. ولكن قبل أن تصبح متحمسًا جدًا ، إليك بعض الاعتبارات التي يجب عليك اتخاذها عند اتخاذ قرار الشراء الخاص بك.

دليل المبتدئين إلى VPNS

صورة توضيح للصور من إيلينا سكوتي/LifeHacker/GMG ، صور عبر Shutterstock

في سلسلتنا الجديدة الحصول عليه , سنعطيك كل ما تحتاج إلى معرفته للبدء مع مجموعة واسعة من التكنولوجيا ، على حد سواء وغير متصل. هنا ، نحن نقوم بتسليحك بكل ما تحتاج إلى معرفته لفهم واستخدام الشبكات الخاصة الافتراضية.

في محاولة للتخلص من ما هي بالضبط ، شبكة خاصة افتراضية (VPN) ، قد يكون من المفيد مجرد إخراج الكلمة الأولى. هذا يتركك مع “شبكة خاصة” ، والتي تبدو واضحة إلى حد ما. الشبكة الخاصة هي تلك التي يتم تسقيفها بشكل أساسي من كل من ليس لديه إذن للوصول إليها. فكر في إنترانت كليتك. أو خوادم وكالة المخابرات المركزية.

يعني إضافة الجزء “الظاهري” مرة أخرى في الأساس أنك تصل إلى هذه الشبكة الخاصة تقريبًا ، من جهاز الكمبيوتر المنزلي (لأنه لن يفعل حقًا أن يكون لديك خوادم جامعية أو تجسس بحجم وكالة التجسس تعمل في منزلك.)

ولكن ما هو VPN حقا?

VPNs هي أساسا مجموعة من الخوادم التي تتصل بها من خلال مزود خدمة الإنترنت الخاص بك (ISP). بمجرد إنشاء اتصال مع VPN الخاص بك ، وهي عملية تُعرف باسم النفق ، تعمل الخوادم كمنزلك الافتراضي على الإنترنت. يبدو الأمر كما لو كنت قد انتقلت إلى مساحة مكتبية آمنة دون أن تتحرك فعليًا على الإطلاق.

أثناء تصفحك على الويب من هذه المساحة الآمنة ، يتم تشفير جميع البيانات التي ترسلها وتتلقها ، مما يوفر لك درجة جيدة من الخصوصية. بمجرد دخول النفق ، لا يمكن أن تحدد مزود خدمة الإنترنت – أو حتى وكالات تجسس معينة – المعلومات التي تتصفحها أو تنزيلها.

لماذا تستخدم VPN?

من الواضح أن الأمن هو أحد الأسباب الرئيسية لاستخدام VPN دائمًا للوصول إلى الإنترنت. نظرًا لأن جميع بياناتك مشفرة بمجرد أن تنفق النفق ، إذا كان أحد المتسللين يحاول اعتراض نشاط التصفح الخاص بك ، على سبيل المثال ، بينما كنت تدخل رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك لإجراء عملية شراء عبر الإنترنت ، فإن التشفير سيؤدي إلى تعزيز جهودهم. لهذا السبب من الجيد استخدام VPNs في الإعدادات العامة مثل المقاهي والمطارات.

السبب الرئيسي الثاني للذهاب مع VPN هو القضية الوثيقة من الخصوصية. إذا كنت ترغب في ركوب الأمواج لتنفس الحديقة التي صنعت في أواخر القرن التاسع عشر في غرافنرودا ، ألمانيا ، فهذا ليس من أعمال أي شخص آخر ، صحيح? من خلال تشفير بياناتك ، وما تبحث عنه ، وما تقوله في المنتديات ، وما تشاهده من خلال البث هو عملك بالكامل.

من المهم أن تتذكر أن VPN ستحمي البيانات التي تنقلها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى مركز VPN ، لكنها لن تمنعك بالضرورة من تعقب ملفات تعريف الارتباط وغيرها من أجهزة تتبع الويب.

“VPN يوفر تشفيرًا لحركة المرور” ، أخبرنا Ximning OU من جامعة جنوب فلوريدا. “إنه يضمن أنه لا يمكن التنصت/العبث بالاتصال بسهولة. لا يؤثر على ميزات التطبيق مثل ملفات تعريف الارتباط. لذا ، لا يزال من الممكن تعيين ملفات تعريف الارتباط نعم على متصفحك إذا كنت نفقًا من خلال VPN.”

لتجنب جهود التتبع هذه ، من المستحسن إجراء كل ما تبذلونه من ركوب الأمواج من خلال تعيين متصفحك على الوضع المتخفي أو الوضع الخاص. قد ترغب أيضًا في التفكير في تثبيت برامج التتبع مثل Ghostery .

لماذا يتحدث الجميع عن VPNS?

بالأمس ، وافق مجلس النواب على إجراء قتل قرارًا قادمًا لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) قادمًا ..

إن الاعتبار الثالث الثالث لاستخدام VPN هو حقيقة أنه يمكن أن يعطيك موقعًا افتراضيًا. قلق من قدوم الاحتياطي الفيدرالي لضرب بابك بسبب سحرك غير الطبيعي مع غندات الحديقة? لن يتمكنوا بالفعل من ربط عنوان IP الخاص بك بعنوانك الفعلي. تريد اللعب في غرفة البوكر على الإنترنت ولكن لا يُسمح بها من بلدك? ثم ببساطة نفق إلى بلد يتم فيه الموافقة على هذا النشاط وستكون على ما يرام (كل ذلك). تتطلع إلى دفق هذا الفيلم الذي تم حظره من قبل حكومتك? ربما لا يتم حظره في كل مكان ، لذا ابحث عن بلد يمكن عرضه فيه ، وينفق ، وخرق الفشار.

هذا يمكن أن يعمل أيضا في الاتجاه المعاكس. إذا كنت مسافرًا بعيدًا عن بلدك الأم ، لكنك تريد مشاهدة عرض متاح فقط على مزود مثل Netflix Back Home ، يمكنك النفق هناك لمشاهدته. وينطبق الشيء نفسه على المواقع المصرفية ومواقع الويب الأخرى التي قد لا يمكن الوصول إليها في أي مكان ولكن الوطن الأم.

بالطبع ، في حين أن النفق في VPN قد يتيح لك الالتفاف على القوانين والقيود المفروضة على بلدك ، لا تنس أنك لا تزال ملزمة بها. استخدام VPN لا يجعلك غير مرئي ، فقط مجهول. لذا ، إذا كنت تقوم بالكثير من ركوب الأمواج المشبوهة ولفت انتباه وكالة حكومية ، مع موارد ووقت كافية ، فمن المحتمل أن يتمكنوا من العثور عليك.

يساعدك جدول بيانات مقارنة VPN الضخم هذا على اختيار الأفضل لك

يعد اختيار مزود خدمة VPN جدير بالثقة وموثوق به أمرًا صعبًا ، ولكن على reddit ، المستخدم الذي ..

كيفية اختيار مزود VPN.

هناك الآن مجرد درجات وعشرات من مقدمي خدمات VPN للاختيار من بينها. إن العثور على الشخص المناسب بالنسبة لك يأتي إلى بعض الاعتبارات الأساسية:

  1. التكلفة مقابل الأمن. بشكل عام ، كلما زادت خدمة VPN ، كلما زادت التكلفة. سيكون معظم المستخدمين على ما يرام باستخدام مزود VPN السائد بأسعار معقولة يقدم خدمة قوية من حوالي 4 دولارات.99 إلى 12 دولار.99 في الشهر. على الرغم من أن تقييمًا لمقدمي خدمات VPN المختلفين يتجاوز نطاق هذه المقالة ، فإن فحص مراجعات مقدمي الخدمات المختلفين والذهاب مع واحد يتمتع بسمعة طيبة في حماية مستخدميها يعد دائمًا مكانًا جيدًا للبدء. حتى أن أحد مستخدمي Reddit قاموا بتجميع قائمة ضخمة تقوم بتقييم مزودي VPN المختلفين .
  2. سجلات مقابل عدم وجود سجلات. فيما يتعلق بموضوع الأمان ، فإن أحد العوامل التي تفصل بين مقدمي الخدمات هو ما إذا كانوا يحافظون على سجلات بيانات المستخدم ونشاط التصفح أم لا. إذا لم يفعلوا ذلك ، فستحصل على درجة إضافية من عدم الكشف عن هويتها. إذا فعلوا ذلك ، فقد تصبح هذه السجلات وسيلة لتعقبك إذا أراد شخص ما وضعه في الوقت.
  3. مشاركة IP. هناك طريقة سريعة أخرى لتقييم مزود خدمة VPN المحتمل وهي معرفة ما إذا كان يعطون نفس عنوان IP لعدة مستخدمين. من الصعب تحديد مستخدم واحد إذا كان الكثيرون يتصفحون من نفس عنوان IP ، لذلك توفر مشاركة IP مستوى حماية آخر.
  4. موقع الخوادم. مع ظهور WiFi القريب في كل مكان ، من السهل أن ننسى أن الإنترنت لا يزال شيئًا مرتبطًا بالكابلات والأسلاك. لذا فإن الخدمة التي توفر مجموعة واسعة من مواقع VPN يمكن أن تكون مفيدة. إذا كنت ترغب بانتظام في دفق المحتوى من المملكة المتحدة ، وكنت تعيش في كانساس ، على سبيل المثال ، سترغب في معرفة ما إذا كان مزودك لديه مركز على الساحل الشرقي للولايات المتحدة وكذلك خادم في لندن. يمكن أن يكون موقع الخادم مهمًا أيضًا بناءً على احتياجاتك. إذا ، لسبب ما ، من المفيد لك أن يكون لديك عنوان IP في اليابان ، ثم تأكد من أن مزودك سيسمح لك بالنفق هناك.
  5. كمية الخادم. يعني مزود VPN الذي يحتوي على المزيد من الخوادم أنه لن يتم حشرك على خادم مكتظ حيث سيتم إبطاء أوقات الاتصال الخاصة بك.
  6. دعم الجهاز المتعدد. بمجرد الاشتراك في خدمة VPN ، لن ترغب فقط في توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن قد يكون لديك أجهزة كمبيوتر وأجهزة أقراص وهواتف أخرى تريد تثبيت البرنامج عليها. يتيح لك معظم مقدمي الخدمات توصيل ما يصل إلى خمسة أجهزة ، ولكن تأكد من التحقق من ذلك قبل التسجيل.
  7. تسرب IP. تتمثل إحدى الطرق السهلة نسبيًا لتقييم مزود VPN في معرفة ما إذا كانت تقدم تجربة مجانية. إذا فعلوا ذلك ، فقم بالتسجيل ، والنفق ، ثم تفضل بزيارة هذا الموقع . سيساعدك ذلك على تحديد ما إذا كان لديك تسرب IP ، مما يعني أن موقعك الحقيقي يتم تسريبه بطريقة أو بأخرى. إذا رأيت مزود خدمة الإنترنت الخاص بك أو موقعك الفعلي الحقيقي في هذه الصفحة ، فستحتاج إلى المضي قدمًا والعثور على مزود VPN أكثر أمانًا.
  8. واجهة المستخدم. أخيرًا ، ألق نظرة على الطريقة التي يبدو بها برنامج مزود VPN بالفعل ويعمل. هل يبدو الأمر واضحًا نسبيًا للعمل? هل من السهل تشغيل وإيقاف? هل من السهل تغيير الموقع الذي تقوم به نفقًا بسرعة? على الرغم من أنك من المحتمل ألا تستخدم برنامج VPN الخاص بك كثيرًا ، فمن الجيد أن تعرف أنه عندما تحتاجه ، لن تمانع في الوصول إليه وستكون لديك عنصر تحكم تريده في متناول يدك.
كيفية إعداد VPN مجاني تمامًا في السحابة

الشبكة الخاصة الافتراضية (VPN) هي وسيلة رائعة لإضافة الأمان إلى تصفحك أثناء … أيضًا ..

لذلك هل هناك أي عيوب لاستخدام VPN?

إذا كنت تفكر في إضافة VPN إلى أنشطة تصفح الويب الخاصة بك ، فهناك اعتباران تريد أن تكون على دراية بهما.

القضية المحتملة الأولى هي أيضًا الشيء الذي يجعل VPNs جذابة للبعض – القدرة على محادثة عنوانك. هذا شيء رائع عندما تحتاج إلى الظهور في بلد آخر للوصول إلى خدماته ومحتواه ، ولكن ليس رائعًا طوال الوقت. على سبيل المثال ، دعنا نقول أنك مقرها في الولايات المتحدة ولكن نفقها في المملكة المتحدة ، وتقرر أن تفعل القليل من التسوق عبر الإنترنت. فجأة ، سيكون كل أسعارك بالجنيه بدلاً من الدولارات.

أيضًا ، إذا كنت تقوم بالتسجيل للحصول على خدمات معينة ، مثل Bitcoin ، فسيأخذ النظام عنوان IP الخاص بك كإنجيل لموقعك ، لذلك قد ينتهي بك الأمر إلى الحصول على حمامة في منطقة لا تعيش فيها حقًا. بمجرد حدوث ذلك ، فإن إجراء التغيير ليس سهلاً دائمًا مثل تغيير النفق وإعادة تحميل الموقع.

ثانياً ، قد يؤدي العمل من موقع بعيد إلى إبطاء بطيئ في سرعة التصفح. في بعض الأحيان يكون ذلك بالكاد ملحوظًا ، ولكن في بعض الأحيان قد يكون الأمر مهمًا – ويعود إلى فكرة أن معلوماتك لا تزال بحاجة إلى السفر عبر الكابلات إلى VPN الخاص بك قبل أن تتمكن من الخروج إلى الإنترنت.

ومع ذلك ، كما يظهر هجوم Krack الأخير ، فإن استخدام VPN أصبح عمليًا ضرورة وليس مجرد خيار. فتح هذا الهجوم نقاط الضعف لأي شخص يستخدم WiFi دون حماية نفق VPN. لذلك ، على الرغم من وجود بعض المشكلات في استخدام VPN ، فإن الفوائد تفوقها كثيرًا والحصول على الحد الأدنى من الحماية التي يقدمها مزود مجاني ليس بالتأكيد شيئًا تندم عليه.

دليل VPN 2023

دليل VPN

يقوم خبراء الأمن الرقمي لدينا بتفكيك ماهية VPN بالضبط ولماذا قد تحتاجه إذا كنت تستخدم شبكات Wi-Fi العامة.

كل محتوىنا مكتوب من قبل البشر ، وليس الروبوتات. يتعلم أكثر

Aliza Vigderman

Aliza Vigderman ، محرر كبير

Aliza Vigderman

غابي تيرنر ، رئيس التحرير
آخر تحديث 24 أغسطس 2023
بقلم Aliza Vigderman & Gabe Turner في 24 أغسطس ، 2023

أفضل VPN للتورنت

أفضل VPN للتدفق

أفضل VPN للأعمال

  • تعريف
  • استخدم حالات
  • إيجابيات وسلبيات
  • تدفق مع VPNs
  • الشرعية
  • محددات
  • الشراء
  • صافي الحياد
  • تبقى مجهولة على الإنترنت

في عالم أصبحت فيه الخصوصية عبر الإنترنت نادرة بشكل متزايد ، من الرائع أن تكون هناك أدوات رقمية متاحة بسهولة لمساعدتنا. الشبكات الخاصة الافتراضية (VPNs) هي واحدة من هذه الأدوات ، وتصدّي أنها واحدة من أكثر الشبكات فعالية وأسهل للاستخدام.

تحمي VPNs خصوصيتك من خلال تشفير حركة مرور الإنترنت الخاصة بك – تدافع بشكل أساسي عن بياناتك – حتى لو رأت مزود خدمة الإنترنت أو الحكومة أنك متصل بالإنترنت ، فلا توجد طريقة لهم لمعرفة ما تفعله. وربط الأطراف الفضفاضة ، تخفي VPNs عنوان IP الحقيقي الخاص بك عن طريق توجيه حركة المرور الخاصة بك من خلال خوادم VPN حتى لا يعرف أحد المواقع التي تزورها.

VPNs ليست فقط للخصوصية ، رغم ذلك. يمكنك استخدام VPN لتجاوز القيود الجغرافية وتجنب الرقابة والوصول إلى الإنترنت أكثر انفتاحًا. يمكنك حتى استخدام VPNs للتورنت بأمان وأمان دون خوف من اكتشافها من قبل مزود خدمة الإنترنت الخاص بك.

مع وجود معلومات حول VPNs التي أصبحت معرفة شائعة ، لا يزال هناك سؤال واحد لديه الكثيرون حول VPNS: كيف تختار الشخص الصحيح? لقد أنشأنا هذا الدليل لإعطائك نظرة ثاقبة حول VPNs ، وكيف تعمل ، وما الذي تبحث عنه عند التسوق لواحد. لقد وجدنا أيضًا بعض الإحصاءات المثيرة للاهتمام حول الخصوصية الرقمية التي يجب أن تعرفها ، خاصة إذا كنت تفكر في الحصول على VPN.

لدينا الكثير على استعداد لك ، لذلك دعونا نبدأ.

NORDVPN متصل

ما هي VPNs?

VPNs هي برامج ميسورة التكلفة توفر خصوصية الإنترنت. تقوم VPNs بإنشاء نفق مشفر بين جهازك والويب في جميع أنحاء العالم بحيث يكون نشاط الإنترنت الخاص بك مخفيًا من المتسللين ومقدمي خدمات الإنترنت (ISPS) وغيرهم.

ما هو VPN

لماذا تستخدم VPN?

لذا ، لماذا يستخدم شخص ما VPN في المقام الأول? هناك عدد من الأسباب ، من زيادة الخصوصية إلى الاستمتاع بمزيد من خيارات الترفيه. في الأساس ، يمنحك استخدام VPN إمكانية الوصول إلى جدران الحماية الحكومية الأكثر انفتاحًا والقيود والرقابة. إذا كان هذا هو ما تريده ، فاستمر في التمرير واكتشف كيف يمكنك استخدام VPN لتحسين تجربتك عبر الإنترنت.

Surfshark متصل بـ VPN

خصوصية الويب

قد تعتقد أن ما تفعله في متصفحك هو فقط بينك وبين جهازك ، ولكن هذا ليس هو الحال. في اللحظة التي تحاول فيها إرسال أو استقبال البيانات عبر الإنترنت ، فإن مزود خدمة الإنترنت الخاص بك بالفعل ، ومشاهدة البيانات ومراقبتها وجمعها. يمكن لمقدمي خدمات الإنترنت رؤية مواقع الويب التي تزورها ، واستعلامات البحث الخاصة بك ، وحتى عنوان IP الفريد لجهازك.

ISP الخاص بك ليس الوحيد الذي يتتبعك ، رغم ذلك. يستخدم المعلنون عبر الإنترنت أجهزة التتبع للعثور على أنشطتك عبر الإنترنت وإرسال المزيد من الإعلانات ذات الصلة وتوليد المزيد من الإيرادات لأنفسهم. لهذا السبب إذا بحثت عن “أجهزة التلفزيون الذكية” ، على سبيل المثال ، قد تبدأ في ملاحظة الإعلانات التلفزيونية الذكية تظهر من أي مكان.

مع VPN ، يمكنك استعادة خصوصيتك عبر الإنترنت. مع VPN ، سيظل عنوان IP الخاص بك مجهولًا لأطراف ثالثة وسيتم تشفير أنشطتك عبر الإنترنت. بهذه الطريقة ، ما تفعله عبر الإنترنت هو فقط بينك وبين خادم VPN الخاص بك.

محتوى الوصول

هل تعلم أن بعض المحتوى عبر الإنترنت قد لا يكون متاحًا لك الآن بسبب موقعك? إذا ذهبت إلى الصين ، على سبيل المثال ، فلن تتمكن من الوصول إلى Facebook أو Twitter. Netflix ومواقع البث الأخرى هي مثال آخر. بعض العروض المتوفرة على Netflix u.س. غير متوفر على Netflix u.ك. والعكس صحيح.

فكيف تساعد VPNS? تذكر كيف قلنا أنهم يخفيون عناوين IP للمستخدمين? إنهم لا يخفيون فقط IPS ، ولكن أيضًا يغيروها إلى عنوان IP للخادم. لذلك إذا قمت بالاتصال بـ u.ك. الخادم ، ستحصل على U.ك. عنوان IP. نظرًا لأن معظم مواقع الويب تستخدم عناوين IP لتحديد موقع المستخدم ، فإن خدمة البث الخاصة بك ستعتقد أنك في المملكة المتحدة وستسمح لك بتصفحك وتراجعك.ك.-عروض حصرية.

التورنت

إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من خيارات الترفيه ، فإن VPN هو إجراء أمان جيد (على الرغم من أننا لا نستطيع ولا نوصي بالقيام بأي شيء غير قانوني).

حتى لو كنت تتلأل عن ملفات قانونية تمامًا (أنا.ه. مواد غير محفوظة) ، الحقيقة البسيطة المتمثلة في أن التورنت قد تجذب بعض الغضب من مزود خدمة الإنترنت والحكومة. قد تتلقى إشعارًا انتهاكًا لحقوق الطبع والنشر في البريد ، أو حتى أن يتم تقطيع اتصال الإنترنت الخاص بك عن طريق مزود خدمة الإنترنت الخاص بك.

يمكن لـ VPN إخفاء حقيقة أنك تسير بنفس الطريقة التي تحمي بها خصوصيتك عبر الإنترنت ، ولكن مرة أخرى ، لا نتغاضى عن تورنت الملفات غير القانونية والقرصنة عبر الإنترنت.

تجاوز القيود الحكومية

وفقًا لمسحنا ، يستخدم تسعة في المائة من مستخدمي VPN VPNs لتجنب الرقابة الحكومية على الإنترنت. الصين ، على سبيل المثال ، لديها “جدار حماية رائع” لا يسمح لأفرادها بمشاهدة مواقع الويب من خارج البلد ، وبالتالي فإن VPN سيكون مفيدًا للوصول إلى مواقع مثل YouTube و Google و Netflix. على سبيل المثال ، يمكنك الاتصال بـ U.ك. عنوان IP للوصول إلى محتوى BBC أو الاتصال بـ U.س. عنوان IP للوصول إلى Netflix u.س.

VPNS مقابل. أجهزة التوجيه مقابل. الجسور مقابل. الدونجلز مقابل. تور

تثبيت VPN

بالطبع ، فإن برنامج VPN ليس الطريقة الوحيدة لإخفاء عنوان IP الخاص بك وحركة المرور على الويب ؛ هناك طرق أخرى ، وكلها لها مزايا وعيوبها.

أجهزة التوجيه الخاصة

بدلاً من استخدام تطبيق VPN أو امتداد المتصفح على جهازك نفسه ، يختار بعض الأشخاص استخدام VPN مباشرة على جهاز التوجيه ، والذي سيقوم بعد ذلك بتشفير حركة مرور الويب الخاصة بهم من جميع الأجهزة المتصلة بجهاز التوجيه تلقائيًا. هذا بالتأكيد أسهل من توصيل VPN على كل جهاز فردي ، ولكن لا تعمل جميع VPNs مع أجهزة التوجيه.

الجسور

بدلاً من الاتصال ببرنامج VPN ، يمكنك أيضًا استخدام جسر ، محول Ethernet الفعلي ، والذي يحتوي على عنوان IP مختلف يربط جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشبكة محلية كاملة. بالطبع ، هذا يستخدم الكثير من النطاق الترددي ، لذلك ليس خيارًا مثاليًا مقارنة بـ VPN.

الدونجلات

بالتأكيد ، إنها كلمة سخيفة ، لكن الدونجلات هي وسيلة أخرى للاتصال بـ VPNs ، لذلك علينا أن نذكرها هنا. في جوهرها ، فهي محولات توصيل منفذ الكمبيوتر ويمكن أن تحتوي على VPNS.

متصفح تور

أخيرًا ، تور هي شبكة تستخدم أجهزة كمبيوتر مستخدميها لإنشاء شبكة عالمية تشفر حركة مرور الويب. يمكن الوصول إلى الشبكة من خلال المتصفحات الخاصة. ومع ذلك ، فإن TOR بطيء جدًا ولا يتيح لنا الوصول إلى جميع مواقع الويب ، على عكس VPNs التي تفتح الوصول إلى شبكة الويب العالمية بأكملها.

ماذا تفعل VPNs

إذا لم أوضحنا ذلك بالفعل ، فسنقول ذلك مرة أخرى للمقاعد الرخيصة في الخلف: VPNS Encrypt Traffic Web وتغيير عناوين IP. هذا يعني أن مزود خدمة الإنترنت الخاص به لن يتمكن من معرفة ما فعله المستخدم عبر الإنترنت أو عنوان IP الأصلي ، مما يؤدي إلى مزيد من الخصوصية والأمان والوصول إلى مواقع الويب.

لعِلمِكَ: فضولي بشأن مدى أمانك على الإنترنت وغير متصل بالإنترنت على حد سواء? خذ اختبار نقاط الأمان لدينا لمعرفة درجة الأمان المادية والرقمية ، والتي يتم تحديدها بناءً على عدد من العوامل ، بما في ذلك انتشار جرائم الأمن المادية والرقمية في منطقتك وعوامل نمط حياتك والمزيد.

كيف تعمل VPNS

تقوم VPNS بتوصيل جهاز المستخدم وشبكة ، وعادة ما تكون عامة ، عبر نفق مشفر. يقوم النفق بتشفير نشاط المستخدم عبر الإنترنت ويخفي عنوان IP الخاص به ، ويحل محله بعنوان IP للخادم الخاص الذي يتصل به المستخدم. تستخدم معظم VPNs تشفير AES-256 بت ، وهو المعيار الحالي في الصناعة. لنقل البيانات نفسها من الجهاز إلى الخادم الخاص ، تستخدم VPN بروتوكولات الإنترنت التي تضع البيانات في الحزم وتأكد من إرسالها بالترتيب المناسب. إذا فشلت VPN ، فإن معظمها يأتي مع مفاتيح القتل التي ستعمل على إيقاف جميع النوافذ أو التطبيقات بحركة مرور ويب ، تاركًا للمستخدم محميًا وخاصًا عبر الإنترنت.

متى أستخدم VPN?

تريد إخفاء جميع معلوماتك من مزود خدمة الإنترنت الخاص بك? إذا كان الأمر كذلك ، استخدم VPN كلما قمت بالاتصال بالإنترنت. ولكن بالنسبة لمعظم الناس ، فإن VPNs على شبكتك المنزلية ليست ضرورية. بدلاً من ذلك ، يستخدم معظم الأشخاص VPNs في الشبكات التالية:

شبكات Wi-Fi العامة

قد لا تفكر كثيرًا في الانضمام إلى شبكة Wi-Fi الخاصة بـ Starbucks لتصفح Airbnbs في نهاية هذا الأسبوع ، ولكن الانضمام إلى شبكة عامة يجعلك عرضة للقرصنة ، 2 لأن عنوان IP الخاص بك سيكون على جهاز توجيه الشبكة ، وبالتالي ، فإن المساحة العامة ISP’s ISP. يتيح لك الانضمام إلى VPN تشفير حركة مرور الويب الخاصة بك وإخفاء عنوان IP الخاص بك مع الاستمرار في السماح لك بالاتصال بهذا Wi-Fi الذي تريده بشدة.

شبكات الفندق السلكية

لذا ، فأنت في مساحة عمل في فندق باستخدام كمبيوتر سطح المكتب السلكي الخاص بهم. هل VPN ضروري? في رأينا ، نعم ، من الضروري إذا كنت ترغب في إخفاء نشاطك وعنوان IP من خادم الفندق ؛ هذا مهم بشكل خاص إذا كنت تتعامل مع معلومات حساسة للعميل أو الأعمال التجارية.

شبكات المكاتب

إذا كنت في مكتبك ، فربما يكون التواصل مع VPN ضروريًا ، ولكن إذا كنت تعمل عن بعد مثل 40 في المائة من الأميركيين خلال جائحة Covid-19 ، فيمكن أن يساعد VPN. كيف? تتيح لك VPNs ذات النفق المقسم الوصول إلى الشبكة العامة وشبكة خاصة في نفس الوقت ، مما يقلل من عرض النطاق الترددي مما يخلق سرعات أسرع. حتى تتمكن من قضاء كل يوم على شبكة مكتبك أثناء الاستمتاع بتلك الرغبة الفنية في مقهى المفضل لديك في وقت واحد. بالعافية!

شبكات LTE

عندما لا تكون شبكات Wi-Fi متوفرة ، فإننا نعود إلى استخدام البيانات ، عادةً من خلال شبكات 4G LTE. الخط السفلي? لا تزال VPNs ضرورية على شبكات LTE. لقد وجد الباحثون 36 نقاط ثغرة على شبكات 4G LTE التي من شأنها أن تجعل الأجهزة عرضة للقرصنة ، لذلك حتى في البيانات ، تأكد من الاتصال بـ VPN.

إيجابيات وسلبيات VPN

يقول بريت مايكلز إن كل وردة لها شوكة ، وينطبق الشيء نفسه على VPNS. بالطبع ، إنهم يستحقون العناء بشكل عام ، ولكن لا يزال لديهم عيوبهم ، مثل أي شيء آخر في العالم.

إيجابيات
  • عدم الكشف عن هويته: الميزة الكبيرة من VPNS هي أنها تمنحك الخصوصية التي لم تتمتع بها من قبل أثناء تصفح الويب. لا يمكن حتى لمزود خدمة الإنترنت رؤية نشاطك عبر الإنترنت عندما تكون متصلاً بـ VPN.
  • التحول الجغرافي: من خلال التواصل مع خادم بلد آخر ، يمكنك تجاوز قيود الرقابة الحكومية وقيود المواقع ، مثل مشاهدة Netflix Canada بدلاً من Netflix U.س. هذا يفتح حقًا شبكة الويب بأكملها لمتعة التصفح الخاصة بك ، بغض النظر عن مكانك جسديًا. تعرف على المزيد حول كيفية إخفاء VPNs تاريخ التصفح الخاص بك.
  • تقسيم النفق: إذا كنت بحاجة إلى الوصول إلى شبكة خاصة أثناء استخدام شبكة Wi-Fi العامة ، فإن VPNs مع انقسام النفق سيتيح لك القيام بهما في وقت واحد بنقرة زر.
سلبيات
  • أبطأ سرعات التصفح: بغض النظر عن VPN ومدى سرعة قولهم ، فإن جميع VPNs تبطئ سرعة الإنترنت الخاصة بك ببعض التدبير ، حيث يجب أن تمر البيانات من خلال نفق مشفر بدلاً من الاتصال مباشرة بجهاز التوجيه الخاص بك. بالطبع ، نختبر دائمًا VPNs الخاصة بنا لاستمرار زمن الوصول ، وتنزيل سرعة وسرعة التحميل حتى نتمكن من معرفة مقدار التباطؤ هناك تمامًا.
  • خوادم محظورة: على الرغم من أن بعض VPNs تسمح بالوصول إلى Netflix ، فإن Netflix تزداد ذكاءً ويحجب العديد من خوادم VPN ، لذلك فهي ليست ضمانًا أبدًا.
  • يكلف: كم هي VPNs? على الرغم من أن VPNs ليست باهظة الثمن ، حيث تبدأ الأسعار بمبلغ بضعة دولارات فقط في الشهر مع بعض الخطط طويلة الأجل ، فهي تكلفة إضافية ، واعتمادًا على ما تحتاجه أو المدة التي تحتاج إليها ، قد لا تكون يستحق كل هذا العناء. كبديل لـ VPNs ، يمكنك استخدام خادم وكيل ، حيث عادة ما تكون مجانية. قد ترغب أيضًا في الاطلاع على سياسة إلغاء VPN لمعرفة كيفية إلغاء VPN الخاص بك أو كيفية تعطيل VPN الخاص بك في المستقبل.

هل يمكنني التدفق مع VPNS?

حتى مع وجود آلاف الخيارات الموجودة في متناول اليد ، قد يرغب بعض الأشخاص في بث الأفلام والبرامج التلفزيونية غير متوفرة على خادم بلدهم ، أو لا يمكن الوصول إليها من خلال مواقع البث على الإطلاق. لهذه الحالات ، يمكن أن تساعد VPNs ، مما يسمح للمستخدمين بالوصول إلى خدمات البث في بلدان أخرى بالإضافة إلى حماية التورنت. ومع ذلك ، لا تعمل جميع VPNs مع Netflix ، أو خدمات البث الأخرى مثل Prime Video و Hulu وما شابه ، لذا تأكد من التحقق من ذلك قبل النقر فوق الشراء. وبغض النظر عن ذلك ، تعمل VPNs أيضًا مع ألعاب الفيديو مثل Xbox ؛ تعلم كيفية الحصول على جهاز Xbox VPN.

سوف تبطئ VPNs الإنترنت الخاص بي?

لسوء الحظ ، سوف تبطئ VPNs الإنترنت إلى حد ما ، وهو ما نود أن نكون أدنى قدر ممكن. بسبب الأنفاق المشفرة لـ VPNS ، لا يمكن لبيانات الويب الخاصة بك الاتصال مباشرة بجهاز التوجيه ، ولكنها تمر عبر رجل متوسط ​​، من نوع ما. فكر في الأمر مثل تجنب الطرق السريعة الرئيسية وبدلاً من ذلك أخذ طرق عرق. بينما تصل في النهاية إلى نفس المكان ، ستستغرق الرحلة وقتًا أطول ، على الرغم من أن مزاياها مقارنة بالطرق السريعة الواضحة.

بالطبع ، هذا لا يعني أننا نريد أن يكون اتصالنا بالإنترنت مثل دبس السكر ، وهذا هو السبب في أننا نختبر جميع VPNs لدينا لمعرفة كيف تؤثر على سرعات التنزيل لدينا وسرعات التحميل والبطان ، والمعروفة باسم الكمون. لكننا سنتحدث أكثر عن ذلك في قسم المنهجية الخاصة بنا ، والذي يتابع بالضبط كيفية اختبار أن VPNs تعمل.

هي VPNS قانونية?

قد يتساءل الكثير من الناس عما إذا كانت VPNs قانونية في المقام الأول. في الولايات المتحدة ، تعتبر VPNs قانونية ، لكن هذا لا يعني أن كل ما يفعله المستخدم عليها قانوني. على سبيل المثال ، لا تزال المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر غير قانونية ، حتى لو كنت تستخدم VPN (سيكون مثل القول بأن السطو قانوني إذا كنت ترتدي قناعًا). لذا ، على الرغم من أن VPNs قانونية في الولايات المتحدة ، لا تفكر فيها على أنها مجانية للجميع. أيضًا ، ضع في اعتبارك أن البلدان المختلفة لديها قوانين مختلفة عندما يتعلق الأمر بـ VPNs ؛ روسيا ، على سبيل المثال ، حظرت VPNs الشعبية التي اختبرناها مثل NordVPN و ExpressVPN و Hidemyass و ipvanish. 3 باختصار? إذا كنت مسافرًا ، فتأكد من التعرف على قوانين بلد ما قبل التواصل مع VPN القديم الجيد الخاص بك. وإذا لم تكن متأكدًا من أي واحد للاختيار ، فاقرأ مقالتنا مقارنة. Nordvpn.

العثور على أفضل VPN

هي VPNS قابلة للاختراق?

هل يمكنك اختراق شيء يهدف إلى منع القرصنة في المقام الأول? طبيعة التعريف لهذا السؤال تجعل رؤوسنا مؤلمة ولكن في نهاية المطاف نعم ، حتى VPNs يمكن اختراقها (على الرغم من أنه في بعض الحالات ، يمكن لـ VPNs منع هجمات DDOS). هذا لأنه لا يوجد شيء يستخدم الإنترنت محميًا بنسبة 100 في المائة من القرصنة ، بما في ذلك أفضل VPNs وأفضل خدمات حماية سرقة الهوية. ومع ذلك ، هناك بعض الممارسات التي يمكنك اتخاذها لحماية VPN من اختراقها ، مثل استخدام كلمة مرور قوية لم تستخدمها في أي حساب آخر عبر الإنترنت ، أو إعداد اثنين أو مصادقة متعددة العوامل. لتسجيل الدخول ، نوصي بطلب رمز مرور أو بصمات الأصابع أو معرف الوجه ، مما يقلل بشكل كبير من الوصول غير المصرح به إلى حساب VPN الخاص بك.

قيود VPN

على الرغم من أن VPNs يمكن أن تكون مفيدة للغاية من حيث حماية بياناتك عبر الإنترنت ، إلا أنها لها قيودها ، اعتمادًا على العلامة التجارية المحددة بالإضافة إلى مستوى الاشتراك الذي تختاره. بعض الأشياء للبحث عنها:

  • اختراقات أمنية: إذا كنت قد قرأت أيًا من مراجعات VPN الفردية الخاصة بنا ، فقد تلاحظ مقدار الوقت الذي ننفقه على سياسات تسجيل الشركات ، وعادة ما يتم دفنهم على سياسات خصوصية مواقع الويب الخاصة بهم. ذلك لأننا نريد التأكد من أنه إذا كان لدى الشركة خرق أمني ، فإنها لم تقم بحفظ أو تسجيل أي من حركة مرور الويب الخاصة بنا ، فقط المعلومات الأساسية اللازمة لدعم حساباتنا. في شهر أكتوبر الماضي فقط ، كان لدى Nordvpn خرقًا ثالثًا على طرف ثالث بقي على خادمها لأكثر من شهر قبل أن تكتشف الشركة ذلك. إلى حد كبير من الفزع ، يمكن أن تكون انتهاكات الأمان ممكنة عندما تخزن الشركة بيانات العميل عبر الإنترنت ، حتى مع تخزين السحابة المشفرة وسياسات تسجيل محدودة ، لذلك لا تعتقد أن VPN لا تقهر.
  • مصداقية: ليست كل VPNs موثوقة ، لذلك قد يكون لدى البعض خدمة متقطعة. لقد واجهنا بالتأكيد صعوبات فنية أثناء محاولة الاتصال بأقرب خوادمنا ، فقط للمحاولة مرة أخرى في اليوم التالي وتجد أنها متصلة بشكل جيد.
  • توافر: لن يعمل كل VPN للجميع في العالم. بدلاً من ذلك ، يعتمد على مواقع خوادمها ، لذا تأكد من معرفة ما إذا كانت منطقتك مغطاة قبل اختيار خدمة واحدة على أخرى.
  • استخدام البيانات: وضعت بعض VPNs قيودًا على استخدام البيانات اعتمادًا على الاشتراك الذي تختاره. Tunnelbear ، على سبيل المثال ، لديه حد 500 ميجابايت على اشتراكه المجاني ، ولكن معظم اشتراكات VPN المدفوعة تسمح باستخدام بيانات غير محدودة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدام VPNs للبيانات.
  • مفاتيح الخادم: وبالمثل ، تسمح بعض الاشتراكات فقط بعدد محدود من مفاتيح الخادم ، على الرغم من أن معظمها غير محدود.
  • عدد إجمالي الأجهزة: من الأكثر شيوعًا أن تختلف اشتراكات VPN بناءً على عدد الأجهزة التي يمكنك الاتصال بها بـ VPN بشكل عام. إذا كنت تريد حماية عائلتك بأكملها بواسطة VPN ، فابحث عن شركة تسمح بعدد غير محدود من الأجهزة.
  • عدد الاتصالات المتزامنة: غالبًا ما نجد أنفسنا نستخدم أجهزة متعددة في وقت واحد ، ومشاهدة التلفزيون على Chromecast ، ونرسل رسالة نصية إلى أصدقائنا على أجهزة iPhone الخاصة بنا والبحث عن فراش لطيف على جهاز MacBook الخاص بنا. بالتأكيد ، يبدو الأمر مثيرًا للسخرية ، ولكن عندما نريد توصيل أجهزة متعددة بـ VPN في وقت واحد ، نتأكد من أن اشتراكنا يسمح بذلك. على الرغم من أن بعض VPNs تسمح بتوصيل عدد غير محدود من الأجهزة في نفس الوقت ، إلا أن بعضها يسمح فقط واحد أو خمسة أو 10.

دليل شراء VPN

الآن بعد أن كنت خبيرًا في VPN Bonafide مثلنا ، فقد حان الوقت للاختيار VPN الذي تريد استخدامه بالفعل. ولكن قبل أن تصبح متحمسًا جدًا ، إليك بعض الاعتبارات التي يجب عليك اتخاذها عند اتخاذ قرار الشراء الخاص بك.

  • مواقع الخادم: يمكن أن تؤثر المسافة من الخادم على سرعة VPN ، لذا تحقق من قائمة مواقع الخادم الخاصة بـ VPN للتأكد.
  • سرعة: بالحديث عن السرعة ، يجب أن تأخذ جميع اختبارات السرعة مع حبة الملح ، حتى تلك التي نقوم بها. لماذا? نظرًا لأن السرعة تعتمد على العديد من العوامل الأخرى غير فقط VPN ، مثل صنع الكمبيوتر أو هاتفنا ، فإن السنة التي نستخدمها ، وأكثر من ذلك. لذلك على الرغم من أنه يجب عليك التفكير في عوامل مثل سرعة التنزيل وسرعة التحميل والبطان ، فقد ترغب في الحصول على VPN واختبارها بنفسك ؛ ابحث عن VPNs مع فترات تجريبية مجانية أو اشتراك. مزيد من المعلومات حول كيفية اختبار سرعة VPN أدناه!

اختبار تسرب ExpressVPN DNS

  • اختبارات DNS/ WEBRTC: في الأساس ، يقوم VPN فقط بما يقوله إذا كان يخفي خادم اسم المجال الخاص بنا أو DNS ، في الأساس مواقع الويب التي نذهب إليها ، وكذلك عناوين IP الخاصة بنا ، والتي يتم عرضها عندما تكون متصفحاتنا افتراضية إلى Webrtc. لحسن الحظ ، هناك أدوات بسيطة متوفرة عبر الإنترنت لاختبار هذا ، والتي نكتب عنها في كل مراجعة فردية لكل VPN ؛ ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في إجراء الاختبار بنفسك ، فاخل إلى القسم التالي.
  • التشفير: ميزة أساسية أخرى من VPN هي التشفير. نريد أن يتم تشفير جميع حركة مرور الويب الخاصة بنا وعناوين IP الخاصة بنا حتى لو كان شخص ما يخترق في VPN ، فلن يتمكنوا بالفعل من رؤية أي من بياناتنا. نحن نبحث عن VPNs إما مع تشفير OpenVPN أو AES-256 ، والأساليب الأكثر أمانًا متاحة.
  • سياسة الخصوصية: أنت تعرف الخطوط الموجودة على خطوط النص الصغير الذي توافق عليه عادة دون حتى القشط? لقد قرأنا بالفعل هؤلاء لمعرفة ما إذا كانت شركة VPN تحتفظ ببياناتنا ، وإذا كان الأمر كذلك ، فما هي البيانات التي يحتفظون بها بالضبط. على الرغم من أننا نفهم الشركة التي تحتفظ بالمعلومات اللازمة لدعم حساباتنا ، مثل أسماءنا ومعلومات الدفع الخاصة بنا ، فإنه ليس من المقبول بالنسبة للشركة الاحتفاظ بأي من حركة مرور الويب الخاصة بنا أو عنوان IP المنشأ ، في رأينا.
  • مقر: نحن نهتم أيضًا بالمكان الذي توجد فيه الشركة. لماذا? لأنه إذا كان مقر الشركة مقرًا في بلد يعتبر عضوًا في خمس عيون أو تسع عيون أو 14 عيونًا ، فقد يعني ذلك أنه يمكن إجبارهم على تسليم بيانات العميل إلى الحكومة. دول مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة أعضاء ، لذلك نحن نفضل VPNs مقرها في البلدان غير الأعضاء مثل بنما أو رومانيا. هذا مهم بشكل خاص إذا كانت الخصوصية مصدر قلق كبير بالنسبة لك!
  • توافق الجهاز: لا تنس التأكد من أن VPN ستعمل على الأجهزة التي تريد استخدامها عليها ؛ في العادة ، لا ينبغي أن يكون هذا مشكلة للأجهزة الشائعة مثل iOS أو MacOs أو Android أو Windows ، ولكن إذا كان لديك جهاز من شركة مصنّعة أقل شعبية ، فأنت تريد التحقق من التوافق. اقرأ المزيد حول كيفية إعداد VPN على أجهزة iPhone ، أو كيفية إعداد VPN على Macs ، أو كيفية إعداد Android VPN. يمكنك حتى إعداد VPN على عصا Fire TV أو إعداد VPN على Kodi ، أو إعداد VPN على جهاز التوجيه ، أو إعداد VPN بشكل عام.
  • قتل التبديل: إذا كنا نستخدم VPN وفشل ذلك ، فهل هذا يعني أن مزود خدمة الإنترنت لدينا يمكنه الوصول إلى مواقع الويب التي نواجهها? الإجابة هي نعم ، ما لم يكن لدى VPN بالطبع مفتاح القتل الذي يقوم تلقائيًا بإيقاف جميع متصفحات الويب في حالة فشلها. وغني عن القول ، نحن نفضل هذا الخيار ، وهذا هو السبب في أننا نبحث دائمًا عن مفاتيح القتل ، والتي تسمى أيضًا ميزات قفل الشبكة.

مفتاح قتل الخصوصية المثالي

  • Netflix: سواء كنت ترغب في تجاوز قيود البلد أو حتى تحقق من العروض التي يقدمها Netflix في بلد آخر ، تأكد. اقرأ عن كيفية مشاهدة Netflix مع VPN.
  • التورنت: الشيء نفسه ينطبق على التورنت. إذا كنت ترغب في الحصول على ملفات التورنت ، فتأكد من أن VPN يسمح بذلك ، كما لا يفعلها جميعها. تعرف على كيفية استخدام VPN للتورنغ ، أو تحقق من VPN كيفية البحث عن المزيد من التعليمات خطوة بخطوة.
  • عناوين الانترنت بروتوكول: نفضل VPNs بعناوين IP ديناميكية ، مما يعني أنها تعطينا عنوان IP جديدًا في كل مرة نتواصل فيها ، أو في بعض الأحيان. هذا أفضل من عنوان IP ثابت يبقى كما هو في كل مرة ، أسهل بكثير في التتبع. ومع ذلك ، إذا كان عنوان IP ثابتًا ، فهذا جيد طالما أن مشاركته من قبل العديد من المستخدمين.
  • بروتوكولات الإنترنت: تحدد بروتوكولات الإنترنت بالضبط كيف تنقل VPN بياناتنا من جهازنا إلى شبكتهم الخاصة. تنتقل مراجعاتنا الفردية إلى كل بروتوكول وكيفية عملها ، ولكن عادةً نفضل بروتوكولات مثل TCP أو بروتوكول التحكم في الإرسال أو UDP ، بروتوكول بيانات المستخدم ، كلاهما يستخدم بشكل شائع مع VPNS.
  • الاشتراكات: كم هو VPN? يعد المال دائمًا عاملاً في أي خدمة VPN. على الرغم من أن هناك بعض VPNs التي توفر خيارات مجانية ، إلا أنها عادة ما تكون محدودة ، إما حسب مقدار البيانات التي يمكننا استخدامها أثناء VPN أو بعدد الأيام التي اضطررنا إلى الاتصال بها. على الأرجح ، ستحتاج إلى التخلص من القليل من المال مقابل VPN ، لذلك من المهم ألا تدفع الدفع.
  • التسعير: يحتوي المخطط أدناه على جميع معلومات الدفع الأحدث من كل VPN التي استعرضناها. كما ترون ، يمكنك الحصول على VPN مقابل بضعة دولارات فقط في الشهر ، على الرغم من أن الأسعار تصل إلى 15 دولارًا شهريًا. لكن هذا يعتمد إلى حد كبير على طول العقد ، مما يقودنا إلى نقطةنا التالية ..
مراجعات VPN صفحات تسعير VPN تكلفة الخطة الشهرية التكلفة الشهرية مع خطة ثلاثة أشهر التكلفة الشهرية مع خطة ستة أشهر التكلفة الشهرية مع الخطة السنوية التكلفة الشهرية مع خطة 18 شهرًا التكلفة الشهرية مع Planx لمدة عامين التكلفة الشهرية مع خطة ثلاث سنوات
Astrill VPN Review أسعار VPN Astrill 25 دولار ن/أ 16 دولار.67 12 دولار.50 ن/أ ن/أ ن/أ
Avast Secureline VPN Review تسعير Avast Secureline VPN ن/أ ن/أ ن/أ 4 دولارات.60 ن/أ 4 دولارات.20 3 دولارات.75
BlackVPN مراجعة أسعار BlackVPN ن/أ ن/أ ن/أ 5 دولارات.35 لمواقع الخصوصية VPN ، 8 دولارات.33 لجميع مواقع VPN ، 8 دولارات.19 لمواقع الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة VPN ن/أ ن/أ ن/أ
مراجعة Cyberghost تسعير CyberGhost 12 دولار.99 ن/أ ن/أ 4 دولارات.29 ن/أ 3 دولارات.25 2 دولار.29
مراجعة ExpressVPN ExpressVPN تسعير 12 دولار.95 ن/أ 9 دولارات.99 6 دولارات.67 ن/أ ن/أ ن/أ
مراجعة BASTESTVPN 10 دولارات ن/أ ن/أ 2 دولار.49 ن/أ ن/أ 1 دولار.11
مراجعة Hidemyass تسعير Hidemyass ن/أ ن/أ ن/أ 4 دولارات.99 ن/أ 6 دولارات.99 2 دولار.99-5 دولارات.99
مراجعة درع الساخنة نقطة الساخنة درع التسعير 12 دولار.99 ن/أ ن/أ 7 دولارات.99 ن/أ ن/أ ن/أ
مراجعة ipvanish تسعير ipvanish 10 دولارات.99 5 دولارات.32 ن/أ 3 دولارات.99 ن/أ ن/أ ن/أ
Ivacy VPN Review تسعير Ivacy VPN 9 دولارات.95 ن/أ ن/أ 3 دولارات.99 ن/أ ن/أ ن/أ
مراجعة IVPN تسعير IVPN 6 دولارات لجهاز 2 ، 10 دولارات ل 7 أجهزة ن/أ ن/أ 5 دولارات لجهاز 2 ، 8 دولارات.33 ل 7 أجهزة ن/أ 4 دولارات.16 لجهاز 2 ، 6 دولارات.66 ل 7 أجهزة 3 دولارات.88 لجهاز 2 ، 6 دولارات.11 ل 7 أجهزة
keepsolid VPN Unlimited Review Keepsolid VPN أسعار غير محدودة 9 دولارات.99 لـ 5 أجهزة ، 14 دولارًا.99 لـ 10 أجهزة ن/أ ن/أ 5 دولارات لأجهزة 5 ، 7 دولارات.50 أجهزة 10 أجهزة ن/أ ن/أ 2 دولار.78 ل 5 أجهزة ، 4 دولارات.17 مقابل 10 أو 199 دولار.99 للاشتراك مدى الحياة على 5 أجهزة
مراجعة موزيلا VPN Mozilla VPN تسعير 4 دولارات.99 ل 5 أجهزة ن/أ ن/أ ن/أ ن/أ ن/أ ن/أ
مراجعة NORDVPN تسعير Nordvpn 11 دولار.95 ن/أ ن/أ 4 دولارات.99 ن/أ 3 دولارات.99 ن/أ
Norton Secure VPN Review تسعير Norton Secure VPN 4 دولارات.99 لجهاز واحد ، 7 دولارات.99 ل 5 أجهزة ، 9 دولارات.99 لـ 10 أجهزة ن/أ ن/أ 2 دولار.49 لجهاز واحد ، 1 دولار.25 ل 5 أجهزة ، 5 دولارات ل 10 أجهزة ن/أ ن/أ ن/أ
مراجعة الخصوصية المثالية تسعير الخصوصية المثالي 12 دولار.99 ن/أ ن/أ 9 دولارات.99 ن/أ 8 دولارات.95 ن/أ
مراجعة الوصول الخاصة بالإنترنت الخاصة تسعير الوصول الخاص بالإنترنت الخاص 11 دولار.99 ن/أ ن/أ 7 دولارات.50 ن/أ 2 دولار.19 ن/أ
مراجعة protonvpn تسعير protonvpn 0 دولار لجهاز واحد ، 5 دولارات لجهاز 2 ، 10 دولارات لأجهزة 5 ، 30 دولارًا لعشرة أجهزة ن/أ ن/أ 0 دولار لجهاز واحد ، 4 دولارات لجهاز 2 ، 8 دولارات لأجهزة 5 ، 24 دولارًا لعشرة أجهزة ن/أ 0 دولار لجهاز واحد ، 3 دولارات.29 لجهاز 2 ، 6 دولارات.63 ل 5 أجهزة ، 19 دولار.96 لـ 10 أجهزة ن/أ
مراجعة PureVPN Purevpn تسعير 10 دولارات.95 ن/أ ن/أ 2 دولار.99 ن/أ 1 دولار.99 ن/أ
مراجعة StrongVPN أسعار قوية 10 دولارات.99 ن/أ ن/أ 3 دولارات.66 ن/أ ن/أ ن/أ
مراجعة Surfshark تسعير Surfshark 12 دولار.95 ن/أ ن/أ 3 دولارات.99 ن/أ 2 دولار.49 ن/أ
يثق.مراجعة المنطقة يثق.المنطقة VPN تسعير 8 دولارات.88 ن/أ ن/أ 3 دولارات.33 ن/أ 2 دولار.33 ن/أ
مراجعة Tunnelbear تسعير نفق 9 دولارات.99 ن/أ ن/أ 4 دولارات.99 ن/أ ن/أ 3 دولارات.33
مراجعة Windscribe تسعير الرياح 9 دولارات.00 ن/أ ن/أ 4 دولارات.08 ن/أ ن/أ ن/أ
مراجعة VPNSecure تسعير VPNSecure ن/أ 8 دولارات.32 6 دولارات.66 5 دولارات لأجهزة 5 ، 7 دولارات.50 أجهزة 10 أجهزة ن/أ 2 دولار.99 ن/أ
VYPRVPN مراجعة VYPRVPN تسعير 15 دولار.00 ن/أ ن/أ 8 دولارات.33 ن/أ $ n/a ن/أ
  • مدة العقد: للحصول على أكبر عدد ممكن من المدخرات ، اشترك في أطول فترة مدة ؛ الأطول الذي رأيناه هو ثلاث سنوات. ومع ذلك ، إذا لم تكن متأكدًا من VPN أو كنت بحاجة فقط إلى القليل ، فقم بالتسجيل للحصول على خيار من شهر إلى شهر ؛ سيكلف ذلك أكثر ، لكنك لن يتم قفلك.
  • اتصالات متزامنة: كم عدد الأجهزة التي يمكن توصيلها بـ VPN في نفس الوقت? إذا كنت رأسًا للجهاز أو تحصل على VPN لعدة أشخاص لاستخدامه ، فتأكد من أن الاشتراك يسمح بتوصيلات متزامنة كافية. حتى أن البعض يسمح بالاتصالات غير المحدودة في نفس الوقت ، على الرغم من أن هذا قد يبطئ اتصال الإنترنت بشكل كبير.
  • مفاتيح الخادم: بعض VPNs لها حدود على عدد الخوادم التي يمكنك الاتصال بها ، لذلك إذا كنت مسافرًا كبيرًا ، فتأكد من أن تلك التي تختارها تسمح بمفاتيح خادم كافية.
  • إجمالي عدد الأجهزة: الشيء نفسه ينطبق على إجمالي عدد الأجهزة التي يمكنك الاتصال بها بـ VPN ، سواء في وقت واحد أم لا. تنطبق العديد من اشتراكات VPN فقط على عدد محدود من الأجهزة ، لذلك هذا شيء يجب وضعه في الاعتبار أيضًا.
  • خصومات: تثير أذنينا كلما سمعنا أو نفكر في المدخرات. تقدم أي VPNS خصومات ، سواء كانت موسمية أو للطلاب ، لذلك تأكد من الاستفادة من هذه الأسعار المنخفضة.
  • VPNs مجانية: مرة أخرى ، تحتوي بعض VPNs على خيارات مجانية ، ولكن عادة ما تكون محدودة بمقدار البيانات المنقولة أو الفترة الزمنية التي يمكنك استخدامها فيها. ما لم تكن بحاجة فقط إلى VPN لمهمة محددة أو فترة زمنية ، ربما يكون من المنطقي أن تسعل بضعة دولارات شهريًا للاشتراك المدفوع.
  • دعم العملاء: لسوء الحظ ، فإن دعم العملاء ليس مجالًا يتألق فيه معظم VPN ، حيث تفتقر الأغلبية إلى خطوط الهاتف. ومع ذلك ، فإننا نقدر VPNs مع مجموعة من الطرق المختلفة للاتصال بدعم العملاء ، سواء كان ذلك من خلال البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة أو الهاتف ، بالإضافة إلى مركز مساعدة قوي عبر الإنترنت للإجابة على أي أسئلة قد تكون لدينا.

دعم العملاء PureVPN

  • برنامج: أخيرًا ، ألقِ نظرة على تصنيفات تطبيقات VPN على متجر Apple أو Google Play ؛ بعض تطبيقات VPN هي عربات التي تجرها الدواب ، إلى الحد الذي لم نتمكن حتى من الاتصال به ، لذلك هذا بالتأكيد مجال رئيسي للقلق.

تطبيق سطح المكتب السريع

مقارنات VPN

عالق بين اثنين من VPNs وليس متأكدا من واحد لشراء? لقد قارنا جميع VPNs التي اختبرناها مع بعضنا البعض حتى تتمكن من اتخاذ قرار سهل.

  • Cyberghost vs. ExpressVPN
  • Cyberghost vs. Nordvpn
  • ipvanish vs. ExpressVPN
  • ipvanish vs. Nordvpn
  • خصوصية مثالية مقابل. Nordvpn
  • الوصول إلى الإنترنت الخاص مقابل. ExpressVPN
  • الوصول إلى الإنترنت الخاص مقابل. Nordvpn
  • protonvpn vs. Nordvpn
  • purevpn vs. Nordvpn
  • Surfshark vs. ExpressVPN
  • Surfshark vs. Nordvpn
  • Tunnelbear vs. ExpressVPN
  • Tunnelbear vs. Nordvpn
  • Windscribe vs. Nordvpn
  • Nordvpn مقابل. ExpressVPN
  • Nordvpn مقابل. نورتون VPN
  • vyprvpn vs. Nordvpn
  • Windscribe vs. Surfshark

كيف نختبر VPNs

بصرف النظر عن البحث عن الميزات المذكورة أعلاه ، نضع كل من VPNs لدينا من خلال ثلاثة اختبارات على نوعين مختلفين من الأجهزة ، وعادة ما يكون جهاز MacBook وجهاز كمبيوتر Windows. نقوم بإجراء هذه الاختبارات على شبكات Wi-Fi للمنزل والمكاتب ، والتأكد من أننا الوحيدون الذين يستخدمونها ، مع وبدون VPN كخط أساسي. عادةً ، نقوم بهذه الاختبارات من مكتبنا في بروكلين ، ولكن في السفر ، قمنا بها أيضًا من بولندا وحتى الفلبين ، في بعض الحالات. إليك بالضبط كيف نقوم بكل اختبار السرعة والأمان:

اختبار تسرب WEBRTC مع Surfshark

  • اختبار تسرب WEBRTC: للتأكد من إخفاء عناوين IP الخاصة بنا مع VPN ON.
  • اختبار تسرب DNS: الشيء نفسه ينطبق على خوادم اسم المجال لدينا ، أو عناوين URL لموقع الويب. للتحقق من تسرب DNS ، نستخدم الأداة على DNSLeakTest.com ، 6 مرة أخرى ، مع الإشارة إلى تغيير عنوان IP مع VPN متصل.
  • اختبار السرعة: أخيرًا ، لاختبار اختلاف في Ping (الكمون) ، وسرعة التنزيل وسرعة التحميل ، نستخدم اختبار السرعة من Ookla ، 7 الذي يقيس السرعة في MS لـ Ping و MBPs لتنزيل وتحميل سرعات التحميل. ثم ، نقوم ببعض الرياضيات لمعرفة مقدار هذه السرعات التي تغيرت مع وبدون VPN ؛ يمكنك القيام بذلك يدويًا ، لكننا نفضل استخدام حاسبة النسبة المئوية عبر الإنترنت. 8 مهلا ، لدينا أماكن لنكون و VPNs لاختبارها والرياضيات ليست شيءنا ، على عكس التكنولوجيا.

VPNS والحياد الصافي

الحياد الصافي يعني أن صفحات الويب لم يتم اختناقها أو تباطؤها بناءً على مدى جددها ، ومدى شعبيتها ، وعدد الإعلانات المدفوعة لديهم. هذا يعني أنه لن يتم معاقبة مواقع الويب الأصغر أو الأحدث بسرعات أبطأ ، تدعمها في U.S by FCC في عام 2016 9 وأكدت من خلال أمر استعادة الحرية عبر الإنترنت الذي دخل حيز التنفيذ في عام 2018. 10

لكن بينما يو.S يحمي الحياد الصافي ، وهذا ليس هو الحال في جميع البلدان ، ويمكن أن تساعد VPNS. من خلال إخفاء نشاط الويب الخاص بك ، لن يتمكن مزود خدمة الإنترنت الخاص بك من معرفة مواقع الويب التي تتواصل معها ، مما يعني أنه لا يمكنهم تطبيق الاختناق. مجرد طريقة أخرى تؤدي فيها VPNs إلى مزيد من الوصول ، حيث سيتم تشغيل جميع مواقع الويب بأسرع ما يمكن.

كيف تظل مجهولة على الإنترنت

VPNs ليست الطريقة الوحيدة للبقاء مجهولة على الإنترنت ؛ ومع ذلك ، فإننا نجادل بأنها الخيار الأفضل. ومع ذلك ، هناك متصفحات وبرامج أخرى متوفرة جنبًا إلى جنب مع أفضل الممارسات للبقاء على الإنترنت الخاصة قدر الإمكان ، مثل:

  • استخدم Tor: Tor هو متصفح مشفر يخفي نشاط الويب الخاص بالمستخدم عن طريق تشفيره ثلاث مرات ؛ ومع ذلك ، على عكس VPN ، لا يغطي TOR تطبيقات الويب ولا يقوم بتشفير عناوين IP للأجهزة.
  • استخدم خوادم الوكيل: تعتبر خوادم الوكيل بديلاً آخر VPN ، ولكن مرة أخرى ، فإن مقارنة خوادم الوكيل VS VPNS تشبه إلى حد ما مقارنة التفاح والبرتقال ، حيث أن الوكلاء يشفرون فقط عناوين IP للأجهزة ونشاط الويب لمتصفح واحد فقط أو تطبيق ويب. مرة أخرى ، توفر VPNs تغطية أفضل ، ولكن الوكلاء عادة ما يكونون مجانيين ، مع التحذير الذي يمكن أن يبيعوا بيانات المستخدم.
  • لا تعطي معلومات شخصية: كلما كان ذلك ممكنًا ، تجنب إعطاء مواقع الويب أو التطبيقات الخاصة بك ، أو معلومات التعريف الشخصية.
  • تعطيل ملفات تعريف الارتباط: بنفس السياق ، لا تقبل ملفات تعريف الارتباط كلما كان ذلك ممكنًا ، حيث يؤدي ذلك إلى تتبع نشاطك عبر الإنترنت
  • استخدم عنوان بريد إلكتروني مزيف: إذا كنت بحاجة إلى إعطاء عنوان بريدك الإلكتروني ، فقم بإنشاء عنوان مزيف لإخفاء هويتك.
  • استخدم تطبيق مراسلة مشفرة: لن تقوم تطبيقات مثل Signal بتسجيل محتوى رسائلك ، مما يتيح لك التواصل مع موفر خدمة الإنترنت الخاص بك.
  • حذف حسابات وسائل التواصل الاجتماعي: في حين أن جعل حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك خاصة بداية ، فإن البقاء مجهول الهوية على الإنترنت يتطلب حذف الحسابات تمامًا بدلاً من إلغاء تنشيطها. على سبيل المثال ، إذا قمت بإلغاء تنشيط Facebook الخاص بك ، فستظل بعض معلوماتك مرئية ، مثل الرسائل التي أرسلتها. لحذف هذه الرسالة ، يتطلب سجل الرسالة حذف حسابك. 11
  • الحد من أذونات التطبيق: يجب السماح للتطبيقات فقط بالوصول إلى أقل قدر ممكن من بياناتك ، لذا تأكد من إيقاف تشغيل أكبر عدد ممكن من الأذونات.
  • قم بإيقاف تشغيل Wi-Fi والموقع: بشكل عام ، يجب عليك فقط الانضمام إلى شبكات Wi-Fi العامة مع VPNs ، لذا تأكد.
  • استخدم مانع الإعلانات: أخيرًا ، يمكن أن تحد حاصرات الإعلانات من التتبع عبر المواقع ، مما يقلل من فرص استخدام بياناتك للإعلان المستهدف.

خلاصة

أخيرًا ، لقد وصلنا إلى نهاية دليل VPN الخاص بنا ، ولكن إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول كيفية البقاء آمنًا وخاصًا على الإنترنت ، فاقرأ دليل الخصوصية الرقمية لدينا ، وصفحتنا من أمان البيانات 2023 ، وصفحتنا من إحصائيات VPN أو مقالتنا على الإنترنت وخصوصية البيانات. على الرغم من عدم وجود طريقة لمنع انتهاكات الأمن والقرصنة والتصيد وما شابه ذلك ، كلما تعلمت أكثر ، كلما كان ذلك أفضل من حماية نفسك.

الأسئلة الشائعة

نظرًا لأننا اختبرنا عشرات من VPNs (والعد) ، فإننا نحصل على مجموعة من الأسئلة حول VPNs ، والتي اعتقدنا أننا سنحاول الإجابة هنا.

تقوم VPNS بتشفير حركة مرور ويب المستخدم واستبدال عنوان IP الخاص بهم بعنوان IP الخاص بالخادم الخاص بهم ، مما يخفي بشكل أساسي تصفحه.

عادةً ما تكلف VPNs في أي مكان من اثنين إلى 15 دولارًا شهريًا ، اعتمادًا على الخدمة وطول العقد ومقدار الاتصالات المتزامنة والميزات الأخرى.

لا ، لا يمكن لمقدمي خدمات الإنترنت (ISP) رؤية VPN الخاص بك. تخفي VPNS نشاط الويب الخاص بك وعنوان IP ، لذا ليس لدى مزود خدمة الإنترنت أي فكرة عما تفعله عبر الإنترنت.

من الممكن تتبعه إذا كنت تستخدم VPN إذا كان لديك عنوان IP ثابت ، مما يعني أنك تحصل على نفس عنوان IP في كل مرة تتصل فيها بالخادم الخاص. ومع ذلك ، مع عنوان IP ديناميكي يتغير في كل مرة تتصل فيها ، يصبح من الصعب تتبعه أثناء استخدام VPN.

  1. EFF. (2019). وصول الصين العالمي: المراقبة والرقابة خارج جدار الحماية العظيم.
    EFF.ORG/DEEPLINKS/2019/0
  2. Syssec. (2019). لمس القوال: التحليل الأمني ​​الديناميكي لطائرة التحكم في LTE.
    Syssec.Kaist.AC.KR/PUB/2019/KIM_SP_2019.بي دي إف
  3. حظ. (2019). أحدث أدوات قمع الإنترنت في روسيا لتجنب الرقابة عبر الإنترنت.
    حظ.com/2019/06/07/Russia-VPN-Crackdown/
  4. Nordvpn. (2019). لماذا شبكة NordVPN آمنة بعد خرق مزود الطرف الثالث.
    Nordvpn.com/blog/الرسمية-الاستجابة–Breach/
  5. ExpressVPN. (2020). اختبار تسرب WEBRTC.
    ExpressVPN.com/webrtc-teak-test
  6. اختبار تسرب DNS. (2020). اختبار التسرب.
    dnsleaktest.com/
  7. اختبار السرعة بواسطة أووكلا. (2020). اختبار السرعة.
    speedtest.شبكة/
  8. حاسبة النسبة المئوية. (2020). آلة حاسبة.
    في المئة.شبكة/
  9. البيت الأبيض. (2016). صافي الحياد.
    Obamawhitehouse.أرشيف.حكومة/صافي التحديد
  10. FCC. (2020). استعادة حرية الإنترنت.
    FCC.الحكومة/استعادة internet-freedom
  11. فيسبوك. (2021). ما الفرق بين إلغاء تنشيط وحذف حسابي?
    https: // www.فيسبوك.com/help/125338004213029
  • سياسة الخصوصية
  • البنود و الظروف
  • إمكانية الوصول
  • لا تبيع/مشاركة معلوماتي الشخصية
  • الحد من استخدام معلوماتي الشخصية الحساسة