أفضل عدم وجود سجلات VPNs لعام 2023: ابق مجهول الهوية على الإنترنت

Contents

تتضمن سجلات اتصال VPN عادة ما يلي:

هل يوجد VPN مجهول 100 ٪ بالفعل?

ماذا يعني عدم الكشف عن هويته عبر الإنترنت? هل تريد فقط الحفاظ على تصفحك الخاص أو هل تريد عدم الكشف عن هويتك لأنك تقاتل من أجل حرية التعبير? أنت تعلم أن التصفح المجهول مع VPN يحمي خصوصيتك ، ولكن هل تكشف عن هويتك حتى عندما يكون VPN الخاص بك قيد التشغيل?

03 فبراير 2023
вре чтения: 12.

  • هل يجعلك VPN مجهول الهوية?
  • أعلى تهديدات إخفاء الهوية عبر الإنترنت
    • شبكات Wi-Fi
    • مزود خدمة الإنترنت (ISP)
    • المراقبة الحكومية
    • مواقع الويب
    • منصات التواصل الاجتماعي
    • جوجل ومحركات البحث الأخرى
    • مقدمي الدفع
    • تطبيقات
    • هل NORDVPN خدمة VPN مجهولة المصدر?

    هل يجعلك VPN مجهول الهوية?

    لا ، لا يجعلك VPN مجهول الهوية. في الواقع ، لا يمكن لأي أداة خصوصية للإنترنت إخفاء وجودك عبر الإنترنت تمامًا. يمكن لـ VPN تشفير بياناتك ، وحماية عنوان IP الخاص بك ، وحتى حمايتك من أجهزة التتبع عبر الإنترنت ، لكن عدم الكشف عن هويته الكامل غير ممكن.

    عندما نشير إلى VPN مجهول الهوية ، فإننا نعني حقًا VPN الذي يبذل كل ما في وسعه للحفاظ على خصوصيتك. إذا كنت بحاجة فقط إلى VPN مجهول لحمايتك من Snoopers الذين يحاولون اكتشاف ما تفعله عبر الإنترنت ، ثم نعم ، سيتم حماية هويتك عبر الإنترنت. ومع ذلك ، فإن هذه الحماية لا تذهب إلا حتى الآن.

    مع أو بدون VPN ، من المستحيل أن تكون مجهول الهوية بنسبة 100 ٪ عبر الإنترنت. بغض النظر عن عدد الخطوات التي تتخذها ، لا يزال بإمكانك المشاركة والكشف عن هويتك وموقعك الآن.

    ما الفرق بين عدم الكشف عن هويته عبر الإنترنت والخصوصية عبر الإنترنت?

    إن التفسير الخاطئ الشائع هو خطأ عدم الكشف عن هويته للخصوصية. الخصوصية عبر الإنترنت تعني أنه لا يمكن لأحد التجسس على نشاطك. ستظل ملفات تعريف الارتباط لموقع الويب تخزن المعلومات الأساسية من زيارتك الأخيرة. سيقوم VPN بتشفير حركة المرور الخاصة بك ، مما يجعلها أداة خصوصية مثالية.

    ومع ذلك ، فإن عدم الكشف عن هويته عبر الإنترنت لا يترك أي أثر لوجودك على الإطلاق. هذا العمل الفذ مستحيل تقريبًا ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى كمية المتلقيين عبر الإنترنت. الفرق بين الخصوصية عبر الإنترنت وعدم الكشف عن هويته هو أن الخصوصية هي هدف أسهل بكثير لتحقيقه.

    أعلى تهديدات إخفاء الهوية عبر الإنترنت

    هناك الكثير من المتلألئين على الإنترنت يمكنهم اكتشاف هويتك بطرق مختلفة. ثم هناك خدمات تتطلب منك الكشف عن هويتك عبر الإنترنت من أجل استخدامها. دعنا نكتشف من قد يتطفل على نشاطك عبر الإنترنت خلف ظهرك.

    1. شبكات Wi-Fi

    كل من يمتلك شبكة Wi-Fi التي تتصل بها لديه قدر كبير من القوة على اتصالك بالإنترنت ، بما في ذلك القدرة على مراقبة ما تفعله. على الشبكات العامة غير المضمونة ، يمكن للمتسلل الذي يحتوي على ما يكفي.

    تستخدم معظم مواقع الويب أجهزة تتبع وملفات تعريف الارتباط أيضًا. يمكن أن تكون ملفات تعريف الارتباط مفيدة لأنها يمكنها حفظ جلسات تسجيل الدخول أو سلال التسوق. ومع ذلك ، فإنها تلعب أيضًا دورًا كبيرًا في إنشاء “ملف تعريف المستخدم” الخاص بك. يمكن بعد ذلك بيع المعلومات الشخصية عن من أنت وما هي المنتجات أو الإعلانات التي شاركت معها إلى أطراف ثالثة. يمكنك تجنب ذلك عن طريق حذف ملفات تعريف الارتباط يدويًا بعد كل جلسة تصفح أو تثبيت مكونات إضافية للمتصفح.

    2. مزود خدمة الإنترنت (ISP)

    نظرًا لأن مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يعالج كل حركة المرور الخاصة بك ، فإنه يتمتع بوصول غير عادي إلى كل ما تفعله عبر الإنترنت. في معظم البلدان ، يتم منح مزودي خدمة الإنترنت حقوقًا واسعة للاستفادة من بيانات الإنترنت الخاصة بهم أو لمشاركتها مع وكالات المراقبة الحكومية.

    إذا لم تكن تستخدم VPN ، فيمكن لمزود خدمة الإنترنت الخاص بك معرفة مواقع الويب التي تزورها (عبر عناوين IP الخاصة بها) وكم الوقت الذي تقضيه هناك. يعرف ISP الخاص بك من أنت و IP الأصلي الخاص بك ، لذلك بدون VPN ، يمكنه تتبع أي معلومات إليك. في الولايات المتحدة ، لا يحتاج مزود خدمة الإنترنت حتى الإذن بتسجيل أو مشاركة أو حتى بيع تاريخ التصفح الخاص بك.

    مع تمكين برنامج VPN ، لم يعد بإمكان ISP رؤية ما تفعله عبر الإنترنت. ومع ذلك ، سيعرف مزود خدمة الإنترنت الخاص بك دائمًا عنوان IP الحقيقي الخاص بك لأنه تم تعيينه على ملف تعريف المستخدم الخاص بك. أنت تدفع ثمن الخدمة بحيث يحتفظ ISP بسجل من تفاصيلك الشخصية وتفاصيل الدفع. الطريقة الوحيدة لقطع مزود خدمة الإنترنت الخاص بك من الحلقة هي استخدام الإنترنت لشخص آخر (مثل Wi-Fi العام) ، لكنك ستظل بحاجة إلى VPN بحيث لا يمكن تجسسك عليها.

    3. المراقبة الحكومية

    يعتمد عدم الكشف عن هويته VPN ضد المراقبة الحكومية إلى حد كبير على أساليب المراقبة التي تستخدمها حكومتك. الأدوات التي تتجاوزها الحكومة تحت تصرفها نطاق الحماية الذي توفره VPN. بقدر ما يتعلق الأمر بالاتصال بالإنترنت ، فإن VPN يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً لزيادة خصوصيتك.

    ضع في اعتبارك أن البلدان موجودة حيث يتم حظر VPNs أو تعتبر غير قانونية. في الأنظمة القمعية مع قوانين الرقابة الصارمة عبر الإنترنت ، تريد الحكومات السيطرة الكاملة على الفضاء الإلكتروني. نتيجة لذلك ، يجدون طرقًا لتتبعك وغزو خصوصيتك. في بعض البلدان ، يُسمح فقط بوكالة VPN المعتمدة من الحكومة ، وعادة ما تعني الموافقة السماح للحكومة بمراقبة مستخدمي VPNS.

    похожие статьи

    يمكن أن يكون

    вре чтения: 14 мин.

    вре чтения: 9 мин.

    4. مواقع الويب

    حتى مع VPN ، يمكن لمواقع الويب رؤية نظام التشغيل والمتصفح الذي تستخدمه ، والمكونات الإضافية التي قمت بتثبيتها ، وحتى ما إذا كنت قد قمت بتسجيل الدخول حاليًا إلى أي منصات وسائط اجتماعية.

    لن يمنعك VPN من جمع ملفات تعريف الارتباط – فقط المتصفح الخاص بك يمكنه فعل ذلك. ومع ذلك ، مع VPN ، يمكنك منع مواقع الويب وملفات تعريف الارتباط الخاصة بهم من اكتشاف عنوان IP الحقيقي الخاص بك.

    أي موقع ويب تقوم بتحميل أي شيء ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، وسائل التواصل الاجتماعي ، سيكون قادرًا على رؤية البيانات الوصفية الخاصة بك أيضًا – إذا كان لديك. البيانات الوصفية هي بيانات متصلة بمستنداتك الرقمية والصور التي يمكن أن تكشف عن من قام بإنشاء المستند ، وما هي المؤسسة التي هم جزء منها ، عندما تم تحريرها ، الجهاز ، وحتى البرنامج المستخدم لإنشاءه.

    5. منصات التواصل الاجتماعي

    يعتمد عدم الكشف عن هويتك على وسائل التواصل الاجتماعي على مقدار البيانات التي تتخلى عنها. إذا كنت تشارك هذه المعلومات عن طيب خاطر مع شبكات التواصل الاجتماعي والأشخاص عليها ، فلن يحميك VPN مجهول. أنت لا تحمي خصوصيتك إذا احتفظت بملفات تعريف وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك أو تشارك المعلومات الحساسة علانية.

    إذا نسيت تعطيل إعدادات موقعك ، فإن عمالقة وسائل التواصل الاجتماعي وكل شخص آخر يمكن أن يرى أين أنت في العالم في كل مرة تنشر فيها أي شيء عبر الإنترنت. تأكد من أن ملفات تعريف وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك خاصة قدر الإمكان.

    تعتبر وسائل التواصل الاجتماعي في كثير من الأحيان أداة تستخدم لأغراض شائنة. سواء كان ذلك يحاول غسل أموالك من خلال بيع مراوغ أو ضحية تستهدفها Cyberbullies ، فأنت بحاجة إلى التأكد. إذا حصل أي متسللين على هذه المعلومات ، فيمكنهم أن يجعلوا حياتك أكثر صعوبة بكثير.

    6. جوجل ومحركات البحث الأخرى

    على غرار منصات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى ، قامت عملاق التكنولوجيا هذا ببناء أعمالها على المتتبعين والإعلانات. ومع ذلك ، فإن أسوأ جزء في Google هو أنه يمتلك عددًا كبيرًا من المنصات المختلفة والمزيد من التطبيقات التي تستخدمها ، وكلما زاد عدد المعلومات التي تجمعها عنك. “ملف تعريف المستخدم” الذي تم إنشاؤه دقيق للغاية ويتضمن الكثير من المعلومات التعريف الشخصية مثل موقعك والعمر والجنس والأشياء التي بحثت عنها ومقاطع الفيديو التي شاهدتها على YouTube. دعونا لا ننسى أن Google تتتبع موقعك حتى لو قمت بتعطيل إعداداتك.

    يستخدم تقنية التعرف على الوجه لمسح صورك ، والروبوتات الخاصة بها تزحف عبر مستندات Gmail و Google Drive ، ويتتبع Chrome جميع مواقع الويب التي تزورها والإعلانات التي شاركت بها. يتم استخدام هذه المعلومات لإطعامك الإعلانات. يجب أن تتعلم ما تعرفه Google عنك وتبحث عن محركات البحث الموجهة للخصوصية.

    7. مقدمي الدفع

    تترك بطاقة الائتمان الخاصة بك ومنصات الدفع الرقمية أيضًا مسارًا ويمكن التعرف عليها الشخصية. يمكنهم الكشف عن أين ومتى تتسوق ، وأين استقلت القطار وأين انزلقت ، وأي المدن أو البلدان التي سافرت إليها. تتطلب معظم الأنظمة المالية هذا المستوى من الهوية ، لذا فإن الحفاظ على عدم الكشف عن هويته دون استخدام العملة المشفرة أو النقد أمر صعب. هذا هو السبب في أن الشركات التي تركز على الخصوصية مثل NordVPN تقبل المدفوعات في العملة المشفرة.

    8. تطبيقات

    نضع الكثير من الثقة في التطبيقات من اللحظة التي نقوم بتنزيلها على أجهزتنا. سيطلب كل تطبيق تقريبًا إذنًا للوصول إلى أجزاء معينة من جهازك ، وستحتاج إلى منح هذا الوصول لاستخدامها. ما يفعلونه مع هذا الوصول هو متروك لمبدعي التطبيق.

    ثم هناك التطبيقات التي نشاركها بياناتنا الخاصة مع – تطبيقات المراسلة وتطبيقات تحرير الصور هي من أكثر الأشياء شيوعًا. إذا كنت ترغب في زيادة عدم الكشف عن هويته أثناء تصفح الويب ، فقد لا يتغير هذا كثيرًا ، لكن المبدعين أو مقدمي الخدمات في التطبيق يمكنهم الوصول إلى كل هذه البيانات المحددة والخاصة.

    عند تنزيل تطبيق ، تأكد من الوثوق بالمطورين. أيضا ، ابحث عن أي لديه ميزات أمان وخصوصية جيدة. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار تطبيق مراسلة خاص ومشفر عبر بعض الخيارات الأكثر شعبية.

    9. تزوير طلب الموقع (CSRF)

    الهندسة الاجتماعية هي أداة قوية يرغب العديد من المتسللين في توظيفها. يحدث تزوير طلب المواقع المتقاطعة عندما يتم خداع المستخدم في تنفيذ إجراء خبيث عن غير قصد على تطبيق الويب الخاص بهم. يمكن أن تؤدي CSRF المنشورة جيدًا إلى تغيير بيانات التعريف الرئيسية أو حتى المستخدم الذي ينقل الأموال عن غير قصد إلى حساب آخر غير معروف. إذا استهدف المتسلل حساب المسؤول مع CSRF ، فمن المحتمل أن يكون للنتائج تداعيات على نطاق الموقع.

    كن على دراية بالهندسة الاجتماعية وكيف سيحاول فنانو الاحتيال أن يروقوا لعواطفك للحصول على ما يريدون. هناك سبب لأن العديد من البنوك والمؤسسات المالية لإبلاغ عملائها باستمرار بأنهم لن يتواصلوا أبدًا عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية ، وهما من ناقلات الهجوم الأكثر شيوعًا التي يستخدمها المتسللين.

    هل يمكن تتبعك مع VPN?

    سيجعل VPN خاص من الصعب للغاية تتبع نشاطك عبر الإنترنت. كل هذا يتوقف على نوع التتبع الذي قد تخضع إليه وما تفعله. إذا كنت تستخدم Chrome متصل بحساب Google الخاص بك ، فلا يهم أن يتم تشفير حركة المرور الخاصة بك. ستعرف Google المواقع التي قمت بزيارتها والمحتوى الذي تفاعلت معه. لن تتمكن مزود خدمة الإنترنت أو الحكومة من معرفة ما تفعله عبر الإنترنت بعد الاتصال بخادم VPN.

    إذا كنت تعيش في نظام شمولي له قواعد إنترنت مقيدة للغاية ، فيمكن للسلطات أن تمنع مزود خدمة الإنترنت الخاص بك لتسليم سجلات الاتصال والبيانات ، حيث سيكونون قادرين على إخبارك بأنك متصل بـ VPN ولكن ليس ما فعلته بعد ذلك بعد ذلك. ومع ذلك ، لدى NordVPN ميزة تسمى خوادم محفوظة ستساعد في جعل اتصالك المضمون VPN أكثر صعوبة في اكتشافه. إن وجود VPN لا يمكن تعقبه حقًا هو بجوار مستحيل ، ولكن يمكنك أن تجعل من الصعب للغاية على شخص يحاول الحصول على هذه المعلومات.

    هل NORDVPN خدمة VPN مجهولة المصدر?

    من المستحيل منح عدم الكشف عن هويته المطلقة عبر الإنترنت ، لكن NordVPN يفعل كل ما في وسعه لتوفير أمان وخصوصية سريع وموثوق. في حين أن العثور على أفضل VPN مجهول الهوية هو أمر مستحيل ، يمكنك الحصول على أقرب شيء. لدينا قائمة رائدة في الصناعة بالميزات القوية لمساعدتك على البقاء مجهولة ، ولكن على الرغم من ذلك ، ستحتاج. بالإضافة إلى ما قيل…

    فيما يلي بعض الميزات التي تساعد NordVPN على الحفاظ على معلوماتك الخاصة قدر الإمكان:

    • سياسة صارمة لا تبرز. نقوم فقط بجمع البيانات اللازمة لتوفير خدمتنا. نحن Zero-Logs VPN. نحن نعتقد أن تدقيقنا في الصناعة الأول يظهر أننا لن نشارك معلوماتك مع الوكالات الحكومية لأننا ببساطة لا نمتلكها.
    • تشفير الجيل التالي. نحن نقدم بعضًا من أفضل بروتوكولات VPN المتاحة ، بما في ذلك بروتوكول Nordlynx عالي السرعة. تصفلك خاص ولا يمكن رؤيته من قبل المتسللين أو مزود خدمة الإنترنت الخاص بك.
    • حماية تسرب DNS. يتم توجيه حركة المرور الخاصة بك من خلال خوادم DNS المخصصة لدينا ، لذلك لن تسرب IP أبدًا إلى طرف ثالث.
    • خوادم محفوظة. تخفي هذه الخوادم الخاصة حقيقة أنك تستخدم اتصال VPN على الإطلاق. هذا يجعل من السهل الاستمتاع بالوصول غير المقيد بالإنترنت في البلدان الاستبدادية والبيئات الأخرى التي قد يتم فيها حظر الوصول إلى VPN.
    • قتل التبديل. يجب ألا يتسرب IP الخاص بك حتى إذا انخفض اتصال VPN الخاص بك.
    • مدفوعات العملة المشفرة. المدفوعات المجهولة تأخذك خطوة واحدة إلى إجمالي عدم الكشف عن هويته.
    • سرعات عالية. كلما كان VPN أسرع ، كلما زادت استخدامه في كثير من الأحيان ، وكلما كانت حماية الخصوصية أفضل.
    • حماية التهديد. ميزة حماية التهديد الخاصة بـ NordVPN تحييد تهديدات الإنترنت قبل أن يتمكنوا من إلحاق أي ضرر حقيقي لجهازك. يساعدك على تحديد الملفات المليئة بالبرامج الضارة ، ويمنعك من الهبوط على مواقع الويب الضارة ، ويعزف على أجهزة التتبع والإعلانات المتطفلة على الفور.

    يبدأ الأمان عبر الإنترنت بنقرة.

    ابق آمنًا مع VPN الرائدة في العالم

    также довпمس. и друие зызыи.
    Jomilė nakutavičiūtė

    Jomilė هو كاتب محتوى يحب التحقيق في أحدث أخبار الخصوصية والأمن على الإنترنت. إنها تزدهر للبحث عن حلول للمشاكل ومشاركة معرفتها مع قراء وعملاء NordVPN.

    أفضل عدم وجود سجلات VPNs لعام 2023: ابق مجهول الهوية على الإنترنت

    لا سجلات مربع فارغ ، كمبيوتر محمول مع جلسة متصفح مفتوحة ، أيقونة شيلد VPN في كأس على خلفية مظلمة

    إذا قام VPN بتسجيل بيانات التعريف الشخصية الخاصة بك ، فلا يوجد شيء يخفي أنشطتك عبر الإنترنت من مزود خدمة الإنترنت والمتسللين والحكومة. هؤلاء يمكن استخدام السجلات لاكتشاف هويتك الحقيقية وتتبع حركة المرور عبر الإنترنت إليك.

    لضمان خصوصيتك وأمانك عبر الإنترنت ، أنشأنا قائمة من أفضل شبكات VPNs غير المغلقة:

    1. Nordvpn: الأفضل
    2. ExpressVPN: VPN مراجعة مستقلة مع أفضل السرعات
    3. vyprvpn: أولا لا يمكن تدقيق VPN من أي وقت مضى
    4. بيا: ثبت أن VPN لا تبرز مع التركيز على الخصوصية
    5. Cyberghost: VPN الشفافية
    6. بروتون VPN: VPN الموجهة إلى الخصوصية
    7. OVPN: لا تبرز VPN التي دافعت عن خصوصية مستخدميها في المحكمة
    8. خصوصية مثالية VPN: NO-LOGS VPN التي نجت من نوبة الخادم

    NORDVPN يقدم أفضل مجموعة من الخصوصية والأمن. إنه يحميك من نفسه وكذلك أطراف ثالثة ضارة. علاوة على ذلك ، أثبتت الشركة التزامها بخصوصية المستخدم مع ثلاثة عمليات تدقيق مستقلة.

    Nordvpn

    استمر في القراءة لمعرفة كيفية تجميع هذه القائمة ومعرفة المزيد عن اختياراتنا الفردية.

    زيادة أيقونة المراقبة

    شبكات خاصة افتراضية تخفي عنوان IP الخاص بك ونشاطك عبر الإنترنت لتعزيز خصوصيتك عبر الإنترنت. ومع ذلك ، يمكن لـ VPNs – نظريًا – رؤية كل هذه البيانات الحساسة. لذا ، كيف يمكنك التأكد من أن معلوماتك آمنة? دخول لا سجل VPN: VPN تم التحقق منه بشكل مستقل لا يجمع أو يدرس أو بيع بيانات المستخدم.

    بعد اختبار العشرات من VPNs لقسم المراجعات لدينا ، يمكننا أن نقول ذلك بثقة لا يتم إنشاء كل VPNs متساوية. يشارك بعض مقدمي الخدمات بيانات المستخدم أو يفشلون في حماية البيانات من التسرب. تدعي VPNs ، مثل MalwareBytes Privacy VPN ، اتباع سياسة “لا سجل” ، على الرغم من أنها تجمع الكثير من المعلومات. آخرون ، مثل Hotbot VPN ، لديهم سياسة “لا سجل” ولكنها ستجمع البيانات من خلال شركاء التسويق.

    لحسن الحظ, عمليات تدقيق مستقلة توفير نظرة ثاقبة على مقدمي خدمات VPN حقًا يحتفظون بسجلات صفر. وفي هذه المقالة ، نسلط الضوء على ثمانية VPNs جديرة بالثقة. استمر في القراءة لمعرفة أي أفضل عدم وجود سجل VPN يلبي احتياجاتك من سرعتك وأمنك.

    أفضل 8 أفضل لا سجل VPNs

    أفضل أيقونة Zero-Logs VPN

    نعتقد في VPNoverview أن الالتزام بخصوصية المستخدم يمكن إثباته والتحقق منه. لقد أثبتت أفضل سجلات VPNs في هذه القائمة نفسها وثائق المحكمة, نشاط العالم الحقيقي, عمليات تدقيق مستقلة, و الشفافية الكاملة.

    مع وضع كل ذلك في الاعتبار ، قمنا بتجميع قائمة من ثمانية أفضل لا سجل VPNs يمكن أن احتياطي مطالبات الخصوصية الخاصة بهم. إليك نظرة عامة موجزة على الخمسة الأولى:

    ميزة Nordvpn ExpressVPN vyprvpn بيا Cyberghost
    عدد الخوادم 5500+ 3000+ 700+ 35000+ 9000+
    عدد البلدان 60+ 90+ 60+ 80+ 90+
    موقع بنما جزر فيرجن البريطانية سويسرا الولايات المتحدة رومانيا
    لا توجد سياسة تسجيل
    تدقيق مستقل
    بروتوكولات OpenVPN ، IKEV2/IPSEC ، Nordlynx OpenVPN ، IKEV2/IPSEC ، L2TP/IPSEC ، Lightway OpenVPN ، Wireguard ، IKEV2/IPSEC ، L2TP/IPSEC ، Chameleon OpenVPN ، Wireguard ، L2TP/IPSEC OpenVPN ، Wireguard ، IKEV2/IPSEC
    سعر 3 دولارات.49/شهر 6 دولارات.67/شهر 5 دولارات.00/شهر 2 دولار.19/شهر 2 دولار.19/شهر
    شراء الحصول على Nordvpn الحصول على expressvpn الحصول على vyprvpn احصل على بيا الحصول على cyberghost

    بعد هذه المقدمة القصيرة ، دعونا نلقي نظرة فاحصة على كل من أفضل الثمانية من VPNs لدينا.

    1. NORDVPN: الأفضل لا يوجد سجل VPN بشكل عام

    لقطة شاشة من Nordvpn الصفحة الرئيسية ، فبراير 2023

    تشتهر Nordvpn بأمنها و التفاني في الخصوصية. PriceWaterhouseCoopers (PWC) سويسرا تدقيق NordVPN في مناسبتين منفصلتين: في 2018 و 2020. وفي عام 2022 ، تم إعادة تأكيد NordVPN كقوة خصوصية من قبل مدقق “Big Four” آخر يسمى Deloitte.

    أكدت تقاريرهم النهائية ذلك Nordvpn يلتزم بدقة بسياسة السجل الخاصة بها. كان لدى هؤلاء المدققين وصول كامل إلى البنية التحتية لخادم NordVPN وقواعد البيانات والموظفين. من بين أمور أخرى ، اختبروا خوادم VPN القياسية من NORD وميزات الأمان (التعب ، VPN مزدوج ، البصل على خوادم VPN ، و P2P).

    لقطة شاشة Nordvpn ، عميل منفصل

    لماذا nordvpn?

    نوصي NordVPN بالمستخدمين الذين يحتاجون VPN يمكن أن تفعل كل شيء. شبكة الخادم الشاسعة من NORD تعني أنها يمكن أن تمنحك عنوان IP من أكثر من 60 دولة. كما أنه يحتوي. إلى جانب أ ضمان استرداد المال لمدة 30 يومًا, من المحتمل أن تلبي NordVPN جميع احتياجات VPN الخاصة بك.

    Nordvpn: ميزات الخصوصية والأمان

    • موقع: Nordvpn يقع مقر المقر الرئيسي في بنما, ملاذ آمن للخصوصية. ليس لدى بنما قوانين الاحتفاظ بالبيانات مثل الاتحاد الأوروبي أو المملكة المتحدة أو أستراليا. بنما أيضًا ليست عضوًا في تحالف 5 عيون.
    • حماية: عروض Nordvpn 256 بت AES تشفير البيانات من الدرجة العسكرية. هذا ، إلى جانب جدار الحماية الممتاز والخوادم المحمية جيدًا ، يجعل من أفضل السلامة من NordVPN.
    • سرعة: كانت السرعة هي نقطة الضعف لـ Nordvpn ، ولكن ليس بعد الآن. لقد أصبحت واحدة من أسرع مقدمي الخدمات المتاحة. كما أنه يوفر سرعات تورنت جيدة جدًا. حتى أنه قادر على فتح مواقع مثل Netflix US.
    • حساب: كل ما تحتاجه هو بريد إلكتروني وطريقة دفع وكلمة مرور لإنشاء حساب. لذا ، إذا كنت تستخدم خدمة بريد إلكتروني مجهولة الهوية مثل ProtonMail وطريقة دفع آمنة مثل Bitcoin ، يمكن لـ NordVPN توفير عدم الكشف عن هويته بالكامل. إذا كنت تستخدم نموذجًا آخر من الدفع ، مثل بطاقة الائتمان أو التحويل ، فيجب عليك تقديم معلوماتك المصرفية الشخصية.

    كيفية الوصول إلى تقارير تدقيق NORDVPN

    ليقرأ تقارير تدقيق سياسة NORDVPN NO LOGS, يجب أن تكون مستخدم NordVPN. إذا كنت ترغب في الغوص في النتائج ، فاتبع التعليمات أدناه.

    1. تفضل بزيارة موقع Nordvpn.
    2. قم بتسجيل الدخول إلى حساب NORDVPN الخاص بك.
    3. تحت “خدمات“على الجانب الأيسر انقر”التقارير“.
    4. انقر على التقرير الذي ترغب في قراءته.

    المواصفات nordvpn

    �� سعر من 3 دولارات.19 في الشهر
    �� أنظمة التشغيل Windows و Mac و iOS و Android و Linux
    �� روابط 6
    �� طرق الدفع بطاقة ائتمان أخرى ، عملة مشفرة
    �� بروتوكولات OpenVPN ، IKEV2 ، Wireguard
    �� خيارات التورنت التورنت سمحت
    �� ضمان استعادة الاموال 30 يوما
    �� السجلات لا سجلات
    �� يعمل مع

    2. ExpressVPN: VPN مدقق مستقل مع أفضل السرعات

    لقطة شاشة لموقع expressvpn الصفحة الرئيسية

    ExpressVPN معروف بها سرعة و شبكة الخادم الكبيرة. تعمل هذه الخوادم على تقنية stressedServer الخاصة بها ولا تكتب أبدًا على محرك أقراص ثابتة. هذا يعني أن جميع البيانات تم مسحها مع كل إعادة تشغيل ، لأنها تعمل على ذاكرة الوصول العشوائي فقط.

    علاوة على ذلك ، أثبتت ExpressVPN نفسها مرارًا وتكرارًا عندما يتعلق الأمر بالخصوصية ودخول سياسة السجل الخاصة بها. تم تدقيق ExpressVPN بشكل مستقل من قبل PWC و CURE53 و KPMG والعديد من مدققي الحسابات الآخرين. جميع نتائجهم تظهر ذلك يلتزم ExpressVPN بدقة بسياسة الخصوصية الخاصة بها والالتزام بإخفاء الهوية.

    أظهر ExpressVPN أيضًا تفانيه في الخصوصية في سيناريو في العالم الحقيقي. تم الاستيلاء على خادم ExpressVPN بعد اغتيال الدبلوماسي الروسي أندريه كارلوف عام 2016.

    ذكرت وسائل الإعلام التركية أن رسائل Facebook و Gmail ذات الصلة بالتحقيق قد تم حذفها من قبل فرد غير معروف باستخدام ExpressVPN. ومع ذلك ، لم يتمكن ExpressVPN من المساعدة في التحقيق ، لأنه ببساطة لم تكن أي سجلات لتسليمها.

    لقطة شاشة من ExpressVPN ، العميل متصل

    لماذا expressvpn?

    نعتقد أن ExpressVPN يناسب المستخدمين الذين يحتاجون إلى ملف شبكة خادم كبيرة وسرعات مثيرة للإعجاب. يعمل ExpressVPN تقريبًا وكذلك NordVPN عندما قارناها ، لكن نقطة السعر المرتفعة لـ ExpressVPN هي عيب واضح. بالطبع ، لا يزال بإمكان المستخدمين تجربة VPN ، بفضل ذلك ضمان استرداد المال لمدة 30 يومًا.

    ExpressVPN: ميزات الخصوصية والأمان

    • موقع: يقع ExpressVPN في جزر فيرجن البريطانية. هذه الجزر الكاريبية لديها قوانين مختلفة عن بريطانيا العظمى. لا توجد قوانين للاحتفاظ بالبيانات ، ولا 5 عيون تحالف ، ولا يُطلب منها التعاون مع التحقيقات الدولية.
    • حماية: تقدم ExpressVPN من الدرجة العسكرية, 256 بت بيانات AES التشفير ، وخوادم محمية جيدًا. يوفر ExpressVPN خوادم DNS الخاصة به ، لذلك يتم تشغيل جميع الطلبات من خلال نفس خدمات التشفير والنفق.
    • سرعة: هذا VPN معروف أيضًا كواحد من أسرع مزودي VPN ، مع أكبر عدد من الخوادم في جميع أنحاء العالم. إنه يعمل بشكل جيد بشكل خاص للتدفق والسيول.
    • حساب: كل ما تحتاجه هو البريد الإلكتروني وكلمة المرور لإنشاء حساب. لذا ، إذا كنت تستخدم خدمة بريد إلكتروني مجهولة الهوية مثل ProtonMail ، ودفع آمن مثل Bitcoin ، فقد تكون مجهولًا تمامًا.

    كيفية الوصول إلى تقارير تدقيق ExpressVPN

    يمكنك القراءة تقارير سياسة عدم وجود سجلات في ExpressVPN على موقعهم الرسمي. اتبع التعليمات التالية.

    1. تفضل بزيارة موقع ExpressVPN.
    2. قم بالتمرير إلى أسفل الصفحة.
    3. تحت “حول expressvpn“، انقر “تدقيقات الأمن“.
    4. انقر على التقرير الذي ترغب في قراءته.

    المواصفات ExpressVPN

    �� سعر من 6 دولارات.67 في الشهر
    �� أنظمة التشغيل Windows و Mac و iOS و Android و Linux
    �� روابط 5
    �� طرق الدفع PayPal ، بطاقة ائتمان ، عملة مشفرة ، مثالية ، بيتكوين ، Sofort ، UnionPay ، Mint
    �� بروتوكولات OpenVPN ، IKEV2 ، L2TP/IPSEC ، Lightway
    �� خيارات التورنت التورنت سمحت
    �� ضمان استعادة الاموال 30 يوما
    �� السجلات لا سجلات
    �� يعمل مع

    3. VYPRVPN: أولاً لا يوجد سجل VPN ليتم مراجعته علنًا

    Vyprvpn هو واحد آخر من تم التحقق من عدم وجود خدمات سجل VPN. قد يكون VYPRVPN أصغر من VPNs الأخرى في هذه القائمة ، لكنه يعتقد أنه كبير عندما يتعلق الأمر بالأمان.

    كان VYPR أول سجلات لا يتم تدقيقها بشكل علني. في عام 2018 ، تم تدقيق سياسة VYPRVPN الصارمة التي لا تسد بشكل مستقل من قبل Leviathan Securities. أكد مراجعو ليفيثان أن vyprvpn لا يحفظ أي سجلات محددة دون إذن المستخدم.

    يتمتع المزود بتاريخ مثبت من الشفافية ، ويبدأ مرة أخرى عندما ذكرت سياسة الخصوصية الخاصة بهم بوضوح أنها جمعت بالفعل بيانات المستخدم. مع تغير معايير الأمن على مر السنين ، قامت VYPR بتحسين خدماتها ، مثل تحويل مزودها إلى VPN بدون سجل.

    برنامج VYPRVPN

    لماذا vyprvpn?

    يحتوي VYPRVPN على كل ما تحتاجه من VPN: مفتاح القتل ، وبروتوكولات VPN متعددة للاختيار من بينها ، وشبكة خادم لائقة. على الرغم من أنه يفتقر إلى الميزات اللامعة التي تقدمها NORDVPN ، فإن سجلها يوفر للعديد من المستخدمين راحة البال. إذا كنت بحاجة إلى VPN بسيط ولكن جدير بالثقة (مع ضمان استرداد أموال مدته 30 يومًا!) ، ثم vyprvpn هي توصيتنا.

    VYPRVPN: ميزات الخصوصية والأمان

    • موقع: يقع Vypervpn في سويسرا, معروف منذ فترة طويلة كملاذ آمن لدعاة الخصوصية.
    • حماية: تمتلك VYPRVPN شبكة الخادم الخاصة بها ، بما في ذلك خوادم DNS الخاصة بها. هذا يسمح لهم بضمان الأمان والخصوصية المثلى. مع عدم وجود أطراف ثالثة في خدماتها ، فإن فرص تسرب DNS ضئيلة لا شيء. VYPRVPN قادر على ضمان المزيد من عدم الكشف عن هويته عبر الإنترنت. يستخدم 256 بت SSL التشفير والبروتوكولات المتقدمة.
    • سرعة: يعرض هذا الموفر سرعات جيدة نسبيًا لـ VPN ، ولكنها ليست بنفس سرعة مقدمي الخدمات أعلاه. أظهر اختبارنا تأخرًا بسيطًا في التنزيل والألعاب.
    • حساب: قد يطلب منك VYPRVPN مشاركة البيانات الشخصية ، بما في ذلك اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم الهاتف ومعلومات الدفع والعنوان. إنه يوفر بطاقات الائتمان و PayPal كخيارات الدفع ، لذلك قد يكون من الصعب البقاء مجهول الهوية تمامًا.

    المواصفات vyprvpn

    �� سعر من 5 دولارات.00 في الشهر
    �� أنظمة التشغيل Windows و Mac و iOS و Android و Linux
    �� روابط 30
    �� طرق الدفع PayPal ، آخر ، بطاقة ائتمان
    �� بروتوكولات OpenVPN ، Wireguard ، L2TP/IPSEC
    �� خيارات التورنت التورنت سمحت
    �� ضمان استعادة الاموال ضمان استعادة الاموال
    �� السجلات سجلات الصفر
    �� يعمل مع

    4. الوصول إلى الإنترنت الخاص (PIA): ثبت عدم وجود سجل VPN مع التركيز على الخصوصية

    يتمتع الوصول إلى الإنترنت الخاص (PIA) لسياسة صارمة للغاية للاغطي. استدعى مكتب التحقيقات الفيدرالي PIA للسجلات في عام 2016 ، ولكن PIA شهدت أنه لم يكن هناك أي لتوفير. دعت السلطات PIA لتوفير سجلات في عام 2018 ، والتي شهد عليها المزود مرة أخرى أنه لا يوجد شيء لإظهاره.

    تحافظ PIA على سياسة صارمة بدون سجل وتقدم بانتظام تقارير شفافية محدثة عن مذكرات الاستدعاء ، أوامر ، وأوامر المحكمة. كانت السجلات المنتجة من جميع طلبات العملية القانونية صفرًا. علاوة على ذلك ، تم تدقيق الخدمة بأكملها أيضًا من قبل Deloitte في عام 2022 ، و أكدت النتائج تفاني PIA لخصوصية المستخدم.

    لضمان الخصوصية ، لا يتم تخزين بيانات التصفح على الأقراص الصلبة. يمر عبر جهاز فارغ خاص. هذا جهاز افتراضي يعامل تلقائيًا أي بيانات يتم إرسالها من خلالها كما لو كانت غير موجودة. بمجرد كتابة المعلومات إلى الجهاز الفارغ ، يصبح من غير المعقول. هذه هي الطريقة التي يمكن أن تضمن بها PIA سياسة عدم وجود سجلات.

    الوصول إلى الإنترنت الخاص

    لماذا بيا?

    تتمتع بيا بسمعة مثبتة في دعم الخصوصية والأمان ، كما رأينا عندما لم يكن لديهم بيانات للتسليم إلى السلطات في عامي 2016 و 2018. هذا بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الميزات ، مثل أكثر من 35000 خادم للاختيار من بينها و ضمان استرداد المال لمدة 30 يومًا. نوصي PIA لأولئك الذين يريدون VPN مع a سجل التتبع النجمي.

    PIA: ميزات الخصوصية والأمان

    • موقع: يقع PIA في الولايات المتحدة, عضو في تحالف 5 عيون. هذا يجعل بعض دعاة الخصوصية العصبية. أيضًا ، من الناحية النظرية ، يمكن للوكالات الانتهازية مثل مكتب التحقيقات الفيدرالي أو وكالة الأمن القومي استخدام أمر المحكمة لمراقبة المستخدمين الأمريكيين الذين يعتبرونه مشتبه بهم. لكن, لا توجد قوانين الاحتفاظ بالبيانات في الولايات المتحدة. هذا يعني أن PIA غير ملزم بتخزين المعلومات لفترة محددة ، كما هو الحال في أوروبا غالبًا. ويثبت سجلهم التتبع أنه ليس لديهم سجلات لإظهارها.
    • حماية: بيا يعمل مع بروتوكولات قوية مختلفة, بما في ذلك OpenVPN. تأكد PIA مؤخرًا من أن جميع خوادم VPN الخاصة بها تدعم الآن بروتوكول Wireguard الجديد. كما يدعم Socks5.
    • سرعة: لم يتم أداء VPN أيضًا في اختبارات السرعة الخاصة بنا ، على الرغم من أنه لا يزال مرتفعًا إلى حد ما. أظهر اختبارنا تباطؤًا عند استخدام الخوادم البعيدة.
    • حساب: كل ما تحتاجه هو بريد إلكتروني وكلمة مرور لإنشاء حساب. لذا ، إذا كنت تستخدم خدمة بريد إلكتروني مجهولة الهوية مثل ProtonMail ، ودفع آمن مثل Bitcoin ، فقد تكون مجهولًا تمامًا. يوفر لك PIA “معرف الطلب” بعد الدفع الذي يسمح لك بالتواصل مع الشركة.

    مواصفات الوصول إلى الإنترنت الخاص (PIA)

    �� سعر من 2 دولار.19 في الشهر
    �� أنظمة التشغيل Windows و Mac و iOS و Android و Linux
    �� روابط غير محدود
    �� طرق الدفع PayPal ، آخر ، بطاقة ائتمان ، عملة مشفرة
    �� بروتوكولات OpenVPN ، Wireguard ، L2TP/IPSEC ، PPTP
    �� خيارات التورنت التورنت سمحت
    �� ضمان استعادة الاموال 30 يوما
    �� السجلات سجلات الصفر
    �� يعمل مع

    5. CyberGhost: VPN الشفافية

    CyberGhost هو مزود VPN آخر يصنع القائمة بسبب تركيزها على الخصوصية. كل ثلاثة أشهر ، يطلق CyberGhost تقارير الشفافية. إنه أيضًا أول VPN ينتج هذه الأنواع من التقارير ، بعد أن بدأت في عام 2011.

    الشركة حتى تقوم تحديث مستخدميها بانتظام على طلبات الشرطة, سوء المعاملة ، وشكاوى النشاط الخبيث. على سبيل المثال ، كان لديهم 25 استفسارًا دوليًا للشرطة خلال الربع الأول من عام 2021 بعد تتبع النشاط الإجرامي على عناوين IP Cyberghost. ومع ذلك ، نظرًا لعدم وجود بيانات لإظهارها ، فإن CyberGhost لم يمتثل لأي طلبات من السلطات.

    كان Cyberghost تأكيد على أنه لا يوجد سجل VPN بواسطة Deloitte في مارس 2023. لم يتم مشاركة تقرير التدقيق بشكل عام على الموقع ، ولكن يمكنك طلب ذلك عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى ceroromania@deloitte.كوم.

    لقطة شاشة لـ CyberGhost VPN ، العميل المفتوح

    لماذا cyberghost?

    يحتوي CyberGhost على جميع الميزات المميزة لـ VPN الجيد ، ولكن ما يميزه هو تدفق, P2P, و الألعاب الخوادم. تم تكوين هذه الخوادم خصيصًا لهذه الأغراض ، وبطبيعة. كما يقدم ضمان استرداد المال لمدة 30 يومًا.

    CyberGhost: ميزات الخصوصية والأمن

    • موقع: يقع CyberGhost في مدينة بوخارست، رومانيا, خارج العيون الخمسة ، 9 عيون ، و 14 تحالفات العينين. على الرغم من أنهم عضو في الاتحاد الأوروبي ، إلا أنهم لا يتبعون نفس قوانين الخصوصية مثل بقية أوروبا. ألغت رومانيا قوانين الاحتفاظ بالبيانات مرتين.
    • حماية: يستخدم CyberGhost بروتوكولات قوية مختلفة, بما في ذلك OpenVPN وبروتوكول بروتوكول جديد. إنها واحدة من أفضل VPNs لإيران أو غيرها من البلدان الثقيلة بالرقابة.
    • سرعة: إنه VPN سريع ، ولكن ليس بالسرعة التي لدينا 2. أظهرت اختبارات السرعة الخاصة بنا بعض التباطؤ في سرعات التنزيل والبث ، وكذلك عند استخدام الخوادم البعيدة.
    • حساب: ستحتاج إلى البريد الإلكتروني وكلمة المرور للتسجيل. يمكنك الدفع بشكل مجهول مع Bitcoin ، ولكن يتم إجراء جميع المدفوعات الأخرى من خلال طرف ثالث ، Cleverbridge. Cleverbridge ذات سمعة طيبة عندما يتعلق الأمر بالخصوصية. ستعمل CyberGhost على تنشيط الرقم التسلسلي للعميل حتى تتمكن من التسجيل بشكل مجهول.

    المواصفات cyberghost

    �� سعر من 2 دولار.19 في الشهر
    �� أنظمة التشغيل Windows و Mac و iOS و Android و Linux
    �� روابط 7
    �� طرق الدفع PayPal ، آخر ، بطاقة ائتمان ، عملة مشفرة
    �� بروتوكولات OpenVPN ، IKEV2 ، Wireguard
    �� خيارات التورنت التورنت سمحت
    �� ضمان استعادة الاموال 45 يوما
    �� السجلات لا سجلات
    �� يعمل مع

    6. بروتون VPN: موجه للخصوصية لا يوجد سجل VPN ومجموعة الإنتاجية

    لقطة شاشة للصفحة الرئيسية للبروتون ، فبراير 2023

    تم تدقيق بروتون VPN بشكل مستقل من قبل شركة سويسرية تدعى Securitum في عام 2022. عكس تقرير التدقيق تفاني بروتون لخصوصية المستخدم وأمانه. لم يجد Securitum أي ممارسات تسجيل ضارة, وأكد مدققو الحسابات حالة عدم تسد البروتون.

    بصرف النظر عن هذا ، يحتفظ بروتون VPN بانتظام تحديث تقارير الكناري والشفافية. هنا يمكنك رؤية جميع طلبات البيانات المرسلة إلى Proton ، وكذلك ردود الشركة عليها.

    كان البروتون بعض قضايا الخصوصية في الماضي عندما اضطرت خدمة البريد الإلكتروني إلى تسليم بيانات المستخدم إلى السلطات. رأت الشركة أنهم كانوا يتصرفون وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بهم ، والتي تسمح لهم بتسجيل IPS إذا كان هناك شك في السلوك الاحتيالي. ومع ذلك ، لا تنطبق سياسة الخصوصية هذه على خدمة VPN الخاصة بهم ، والتي يمكنها لا تقم أبدًا بتسجيل عناوين IP.

    لقطة شاشة من بروتون VPN ، العميل متصل/منفصل

    لماذا البروتون VPN?

    نوصي بروتون VPN لأولئك الذين يحتاجون أكثر من مجرد VPN. يقدم Proton أيضًا خدمة بريد إلكتروني آمنة (بريد بروتون) واستضافة الملفات الآمنة (محرك Proton). يمكنك اختبار كل من Proton Mail و Proton VPN حيث توجد إصدارات مجانية (ولكن محدودة). بروتون VPN مجاني يوفر خوادم آمنة في الولايات المتحدة وهولندا واليابان.

    بروتون VPN: ميزات الخصوصية والأمان

    • موقع: يقع VPN البروتون في سويسرا, الذي يعتبر موقعًا آمنًا لـ VPNS. سويسرا خارج تحالف العيون وليس لديها قوانين إلزامية للاحتفاظ بالبيانات.
    • حماية: يستخدم بروتون VPN OpenVPN و Wireguard على Windows ، والتي هي أفضل بروتوكولات هناك. تستخدم التطبيقات الأخرى أيضًا IKEV2 وبروتوكول خلسة الملكية. وهو يدعم سرية مثالية للأمام ويأتي مع مفتاح قتل دائم قوي.
    • سرعة: أثناء اختبار السرعة لدينا ، كان أداء Proton VPN جيدًا ، دون أي قطرات سرعة كبيرة ، أو تأخر ، أو قطع اتصال مفاجئة.
    • حساب: ستحتاج إلى توفير تفاصيل البريد الإلكتروني والدفع أثناء التسجيل. يمكنك شراء VPN هذا بشكل مجهول باستخدام Bitcoin أو حتى المدفوعات النقدية. إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني ، فلن تضطر إلى مشاركة أي معلومات الفواتير.

    المواصفات بروتون VPN

    �� سعر من 3 دولارات.99 في الشهر
    �� أنظمة التشغيل Windows و Mac و iOS و Android و Linux
    �� روابط 10
    �� طرق الدفع PayPal ، آخر ، بطاقة ائتمان ، عملة مشفرة
    �� بروتوكولات OpenVPN ، IKEV2 ، Wireguard
    �� خيارات التورنت التورنت سمحت
    �� ضمان استعادة الاموال ضمان استعادة الاموال
    �� السجلات سجلات الصفر
    �� يعمل مع

    7. OVPN: لا يوجد سجل VPN الذي دافع عن خصوصية مستخدميها في المحكمة

    قد لا يتم تدقيق OVPN بشكل مستقل ، لكنها تمكنت من محاربة أمر من المحكمة يتطلب معلومات حول أحد مستخدميها. الدفاع لعملائك دائمًا يحصل على إبهام كبير منا. بعد قولي هذا ، لم يكن من الممكن أن يقدم OVPN المعلومات المطلوبة على أي حال ، لأنها لم تسجلها أبدًا في المقام الأول.

    بصرف النظر عن التزامه بخصوصية المستخدم ، فإن OVPN هو أيضًا شفاف جدا حول طلبات المعلومات التي يحصل عليها كل شهر. على موقعها على الويب ، يمكنك العثور على تقرير شفافية كامل يعود إلى عام 2014. بالإضافة إلى, تمتلك OVPN البنية التحتية للخادم بالكامل لذلك لا داعي للقلق بشأن الخوادم المستأجرة غير الموثوقة.

    لقطة شاشة من OVPN ، العميل متصل

    لماذا OVPN?

    OVPN رائع للمستخدمين الذين يريدون شركة ثبت أنه يهتم بخصوصية المستخدم. نحن نحب OVPN لأنه كان دائمًا ما يكون خصوصية في صميم منتجه ، ولكنه موضوعي ، فهو لا يعمل بالإضافة إلى أعلى VPNS. OVPN لديه 10 أيام ضمان استرداد الأموال لأولئك الذين يرغبون في تجربة خدماتها.

    OVPN: ميزات الخصوصية والأمان

    • موقع: يقع OVPN في السويد, التي لديها بعض الاحتفاظ بالبيانات الإلزامية لمقدمي خدمات الإنترنت ولكن ليس ل VPNS. على هذا النحو ، يعتبر موقع VPN آمن.
    • حماية: يدعم OVPN OpenVPN و Wireguard. هذا يترجم إلى تشفير الجودة العسكرية وتوازن سرعة/أمان ممتاز. خوادم DNS الخاصة بالشركة تمنع أيضًا أي تسربات محتملة DNS.
    • سرعة: OVPN سريع للغاية على الخوادم القريبة ، ولكن قد تواجه بعض قطرات السرعة وزيادة ping في مواقع بعيدة.
    • حساب: OVPN لا يتطلب عنوان بريدك الإلكتروني أثناء التسجيل ، فقط الخاص بك اسم المستخدم و كلمة السر.

    المواصفات OVPN

    �� سعر من 4 دولارات.22 في الشهر
    �� أنظمة التشغيل Windows و Mac و iOS و Android و Linux
    �� روابط 6
    �� طرق الدفع PayPal ، آخر ، بطاقة ائتمان ، عملة مشفرة
    �� بروتوكولات OpenVPN ، Wireguard
    �� خيارات التورنت التورنت سمحت
    �� ضمان استعادة الاموال 10 أيام
    �� السجلات سجلات الصفر
    �� يعمل مع

    8. خصوصية مثالية VPN: لا يوجد سجل VPN الذي نجا من النوبة الخادم

    الخصوصية المثالية هي VPN بدون سجل لم يتم مراجعتها بشكل مستقل. ومع ذلك ، عندما تم الاستيلاء على خوادمهم الهولندية ، لا يمكن للسلطات العثور على أي بيانات خاصة عليهم. هذا يعني أن الشركة لا تسجل أي معلومات يمكنها تحديد عملائها.

    بصرف النظر عن هذا ، فإن الخصوصية المثالية تبقي أيضًا أمرًا محدّثًا بانتظام على موقعها الرسمي ، على الرغم من أنها لا تظهر أي طلبات بيانات في الوقت الحالي. يتم تحديث الصفحة مرة واحدة على الأقل في الشهر.

    لقطة شاشة من VPN الخصوصية المثالية ، نافذة متصلة وفصلة

    لماذا الخصوصية المثالية?

    على غرار OVPN ، لم تتفوق الخصوصية المثالية بعد على أفضل VPNs مثل NordVPN أو ExpressVPN. نوصي هذا الموفر إذا ، لسبب ما ، فإن الآخرين في هذه القائمة لا يعملون من أجلك. تقدم الخصوصية المثالية أ 7 أيام ضمان استرداد الأموال لأولئك الذين يريدون اختباره.

    خصوصية مثالية VPN: ميزات الخصوصية والأمان

    • موقع: يقع المقر الرئيسي للخصوصية المثالية VPN في سويسرا, وهو موقع VPN جيد ، كما هو مبين في تحليل VPN البروتون لدينا.
    • حماية: استخدامات الخصوصية المثالية OpenVPN و IKEV2/IPSEC. والجدير بالذكر أنه لا يستخدم حارس الأسلاك. يأتي مع جدار حماية ممتاز وعدد من بروتوكولات التخفي.
    • سرعة: هذا هو ليس VPN سريع وقد تواجه مشاكل على شبكات بطيئة للغاية.
    • حساب: تتطلب عملية التسجيل الخاصة بك فقط معلومات البريد الإلكتروني والفواتير. يمكنك أيضًا الدفع باستخدام Bitcoin للحصول على الخصوصية المثلى.

    المواصفات الخصوصية المثالية

    �� سعر من 8 دولارات.95 في الشهر
    �� أنظمة التشغيل Windows و Mac و iOS و Android و Linux
    �� روابط غير محدود
    �� طرق الدفع PayPal ، آخر ، بطاقة ائتمان ، عملة مشفرة
    �� بروتوكولات OpenVPN ، IKEV2
    �� خيارات التورنت التورنت سمحت
    �� ضمان استعادة الاموال 7 أيام
    �� السجلات لا سجلات
    �� يعمل مع

    أفضل حرة لا سجل VPNs

    لا يعني وجود ميزانية ما عليك. إذا لم تتمكن من شراء اشتراك منتظم ، ألق نظرة على هذه مجاني لا سجل VPNs:

    بروتون VPN (مجاني)

    لقد غنتنا بالفعل الإشادة بالنسخة الممتازة من VPN Proton في هذا الدليل – ونسخته المجانية هي أفضل عدم وجود سجل VPN عندما تكون بميزانية محدودة. على الرغم من أنها محدودة ، إلا أنها لا تزال VPN وظيفية كاملة. وعلى عكس VPNs المجانية الأخرى ، لا يوجد لدى Proton VPN Free بيانات أو قبعات مرورية.

    إليك ما ستحصل عليه مع Proton VPN مجانًا:

    • عرض النطاق الترددي غير المحدود
    • اتصال VPN واحد في وقت واحد
    • 3 دول متاحة (الولايات المتحدة وهولندا واليابان)
    • السرعة المتوسطة

    لاحظ أنك لن تتمكن من التورنت أو حظر الإعلانات أو إلغاء حظر أي خدمات دفق. بعد قولي هذا ، لا يزال دفع صفر دولار مقابل عدم الكشف عن هويته عبر الإنترنت صفقة ممتازة في كتابنا.

    بروتون VPN
    تعامل مع حزمة الأمن السيبراني والخصوصية الصلبة مقابل 3 دولارات فقط.99/شهر!

    يخفي.أنا

    يخفي.أنا مزود VPN مدقق مستقل تقع في ماليزيا, وهو موقع VPN ممتاز. يحصل المستخدمون المجانيون على جميع فوائد الاختباء.سياسة الصارمة التي لا تسدها.

    إليك ما يختبئ.يجب أن أقدم لي مجانًا:

    • 10 غيغابايت في الشهر
    • 8 مواقع خادم (الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وهولندا وكندا وإسبانيا وألمانيا وفرنسا وسنغافورة)
    • اتصال واحد في وقت واحد
    • بروتوكول Wireguard فقط

    صفقة حاول الاختباء.لي مقابل 3 دولارات فقط.00 شهريًا واحصل على ثلاثة أشهر إضافية مجانًا!

    أطلس VPN

    الأطلس هو VPN فريميوم ذلك يستخدم Wireguard كبروتوكول افتراضي ويحتفظ بمذكرة محدثة الكناري. أطلس VPN هو تقع في الولايات المتحدة, لكن هذا لا يهم لأن الشركة لا تحتفظ بأي سجلات خطيرة.

    النسخة المحدودة المجانية تأتي مع:

    • الوصول إلى 3 مواقع VPN (لوس أنجلوس ، نيويورك ، وأمستردام)
    • تشفير الصف العسكري (بمعنى AES-256 الشفرات)
    • 5 غيغابايت من البيانات في الشهر
    • الخوادم المحسنة في نيويورك ولوس أنجلوس

    صفقة خصم 85 ٪ على اشتراك لمدة ثلاث سنوات (1 دولار.83 في الشهر)

    أنواع سجلات بيانات VPN

    لا يوجد أيقونة سجل VPN

    ببساطة ، توفر VPNs عدم الكشف عن هويتها عبر الإنترنت لمستخدميها. VPN الذي يسجل أو يقرأ أو يبيع بيانات المستخدم فشل في توفير عدم الكشف عن هويته ، حيث يمكن التعرف على المستخدمين لمزود VPN.

    لفهم كيف يمكن أن يؤذيك تسجيل البيانات, علينا أولاً أن نتغلب على أنواع السجلات التي قد يحتفظ بها مزود VPN الخاص بك. على طول الطريق ، سنقوم أيضًا بالتمييز بين سجلات البيانات الآمنة والخطيرة.

    سجلات اتصال VPN (بيانات التعريف)

    لا يمكن أن تعمل VPN دون جمع بعض سجلات الاتصال. يتم استخدام هذه البيانات لتحميل الخادم ، وحركة المرور وإدارة الشبكات ، والمطالب الفنية الأخرى.

    يمكن أن تتبع سجلات الاتصال أيضًا استخدام عرض النطاق الترددي (بالنسبة لـ VPNs ذات النطاق الترددي المحدود) وتأكد من أنك لا تستخدم أجهزة أكثر مما يسمح به اشتراكك.

    تتضمن سجلات اتصال VPN عادة ما يلي:

    الرسم البياني الذي يوضح ما تتضمن سجلات اتصال VPN عادةً

    • الطوابع الزمنية للاتصال: البداية والانتهاء ومدة جلسات VPN الخاصة بك
    • عرض النطاق: كمية البيانات التي تنفق خلال جلساتك
    • تردد الاتصال: كم مرة تتصل بخوادم VPN وأي خوادم
    • بروتوكولات: ما هي بروتوكولات VPN التي تستخدمها

    سجلات الاتصال هي عادة غير ضارة بمفردهم نظرًا لأنه لا يمكن إرجاعهم لك كفرد. ومع ذلك ، عند الاقتران بتسجيل IP ، تصبح خطرة للغاية.

    تتيح الوصول إلى IPS الحقيقي والمخصص لأطراف ثالثة توصيلك بحركة المرور الخاصة بك ، ونتيجة لذلك ، حددك التعرف عليك. هذا يمكن أن يؤدي إلى أي شيء من هجمات الاختراق إلى سرقة الهوية الكاملة.

    بالإضافة إلى ذلك, البيانات الوصفية المرجعية من خدمات مختلفة يمكن استخدامها لتحديد هويتك. على سبيل المثال ، تم الكشف عن cyberstalker من خلال مقارنة البيانات الوصفية VPN الخاصة بهم مع سجلات تم الحصول عليها من حسابات Gmail و Spotify الخاصة بهم ، ومستعرض Chrome ، ومختلف المواقع التي استخدموها في حملتهم المطاردة.

    لذلك ، يجب عليك دائمًا فحص سياسة الخصوصية لمزود VPN الخاص بك للتحقق من أنواع سجلات الاتصال التي يحتفظون بها. إذا كانوا يقومون بتسجيل عناوين IP وجداول الاتصالات ، فإننا لا نوصي باستخدام VPN هذا.

    سجلات نشاط VPN (الاستخدام)

    سجلات الاستخدام تسجل الأنشطة التي تؤديها أثناء توصيلها بـ VPN, مما يجعلهم أكثر توغلاً من سجلات الاتصال.

    عادة ما تشمل سجلات الاستخدام:

    الرسم البياني الذي يوضح ما تشمل سجلات الاستخدام عادة

    • المواقع التي تزورها
    • تاريخ البحث الخاص بك
    • استخدام التطبيق
    • ملفات تعريف وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك
    • الملفات التي قمت بتنزيلها

    يمكن استخدام هذه البيانات للتجسس عليك وإنشاء ملف تعريف نفسي استنادًا إلى سجل البحث الخاص بك. عند الاقتران معًا ، تقلل سجلات الاتصال والاستخدام خصوصيتك عبر الإنترنت إلى الصفر. لذا ، إذا رأيت تلميحًا من النشاط في تسجيل سياسة خصوصية مزود VPN الخاص بك ، فإننا نقترح أخذ عملك في مكان آخر.

    ما هو “لا سجل VPN”?

    يتعين على VPNs الاحتفاظ ببعض البيانات من أجل العمل بشكل صحيح. عادة ما تعتبر هذه البيانات آمنة للاحتفاظ بها. يشير جزء “لا تسجيل” إلى غياب السجلات التي يمكن أن تعرض لك للخطر.

    فيما يلي قائمة بالسجلات التي يمكن أن تضعك في طريق الأذى:

    infographic يوضح ما هي السجلات التي لا يمكن لـ VPNs غير المسبقة الاحتفاظ بسجلات

    • عناوين الانترنت بروتوكول: إما IP الحقيقي أو تلك التي تم تعيينها بواسطة خوادم VPN
    • الطوابع الزمنية للاتصال: بالتزامن مع IP الخاص بك ، يمكن استخدام هذه البيانات لتحديد أنماط حركة المرور الخاصة بك وتحديد هويتك.
    • طلبات DNS وبيانات حركة المرور: مواقع الويب التي تزورها وتفاعلك معهم
    • الاتصالات عبر الإنترنت: جميع أنواع المراسلة ومحادثات الفيديو وأشكال الاتصال الأخرى

    من ناحية أخرى ، يمكن لـ VPNs الاحتفاظ بالبيانات أو المعلومات المجهولة التي لا علاقة لها بهويتك أو أنشطتك. فيما يلي بعض الأمثلة على المعلومات التي يمكن لـ VPNs تسجيلها بأمان:

    • بيانات احصائية: على سبيل المثال ، تحميل الخادم ، أداء الخادم ، استخدام RAM/CPU ، عدد التثبيتات على أجهزة معينة ، عدد الاتصالات على مدار فترة زمنية معينة ، أخطاء الاتصال ، إلخ.
    • معلومات الجهاز: نظام التشغيل الخاص بك ونموذج الجهاز وإعدادات اللغة وبيانات مماثلة
    • إعدادات التطبيقات: ميزات ممكّنة لمنع الإخطارات غير الضرورية

    كما ترون ، لا يمكن استخدام أي من هذا لتحديد من أنت وماذا تفعل عبر الإنترنت. هذا هو ما يميز ما يسمى بأي سجل VPNs من الخدمات التي تسجل البيانات الخطرة. لذلك ، على الرغم من أنهم ليسوا كذلك حرفياً “سجلات الصفر” ، VPNS في هذه القائمة لا تسجل أي بيانات يمكن أن تكون مفيدة للمتسللين, جواسيس ، أو وكالات حكومية.

    كيفية اختيار رقم لا سجل VPN?

    خلال بحثنا ، استخدمنا مجموعة من المعايير لتحديد أفضل VPNS. كان بعضهم مرتبطًا ارتباطًا وثيقًا بممارسات التسجيل الخاصة بهم بينما كان الآخرون يجب أن يكونوا جنرالًا. إليك قائمتنا الكاملة لعوامل التصنيف:

    infographic يوضح كيفية اختيار لا سجل VPN

    • سياسة صارمة لا تسجيل: كنا نبحث عن VPNs مع التزام قوي ثبت لخصوصية المستخدم. يمكن أن يأتي هذا الدليل في شكل عمليات تدقيق مستقلة أو قضايا محكمة أو شفافية شفافة. Nordvpn ، على سبيل المثال ، تم تدقيقه ثلاث مرات ، لم يكن لدى Pia أي شيء لإظهاره في إجراءات المحكمة ، وتمت مراجعة بروتون VPN بشكل مستقل وإثباتها في المحكمة ، إلخ.
    • الاختصاص القضائي: كنا مهتمين في المقام الأول بـ VPNs الموجودة في البلدان التي لديها قوانين خصوصية غير غازية. أردنا أيضًا تجنب عيون البلدان كلما كان ذلك ممكنًا. ومع ذلك ، فإن معظم أعضاء العيون ليس لديهم قوانين إلزامية للاحتفاظ بالبيانات ، لذلك كان علينا تحديد VPNs الجديرة بالثقة حتى في هذه المواقع غير الآمنة. على سبيل المثال ، يقع مقر CyberGhost في رومانيا ، وهو موقع VPN المتوافق مع الناتج المحلي الإجمالي ممتاز. ومع ذلك ، يقع Atlas VPN في الولايات المتحدة ، لكنه لا يزال مدرجًا في قائمتنا بفضل سياسة الخصوصية القوية.
    • حماية: من الناحية المثالية ، أردنا أن نرى أفضل بروتوكولات VPN مقترنة بخوادم RAM فقط ، وحماية تسرب IP/DNS الجيدة ، ومفتاح القتل التلقائي. كما تم الترحيب بميزات أمان إضافية مثل حماية البرامج الضارة ومراقبة الويب المظلمة وخوادم DNS الخاصة.
    • خيارات الفواتير المجهولة: إن دفع ثمن VPN الخاص بك مع Bitcoin أو النقد أكثر أمانًا بلا حدود من استخدام بطاقات الائتمان الخاصة بك. لهذا السبب كنا بعد VPNs التي تدعم طرق الدفع المجهولة هذه.
    • أداء: بصرف النظر عن الخصوصية المثالية ، فإن جميع VPNs في قائمتنا سريعة جدًا. كنا مهتمين أيضًا بشبكات الخوادم الصلبة ، ومشكلات الاتصال المحتملة ، وقطرات السرعة الحادة ، وقدرات الجغرافية غير المتوفرة ، والسيول.
    • سهولة الاستخدام: أردنا VPNs التي يمكن استخدامها من قبل كل من المبتدئين الكامل ومستخدمي الطاقة. جميع اختياراتنا سهلة التثبيت والاستخدام ، وهي تأتي مع دعم ممتاز للعملاء يمكن أن يحل جميع مشاكلك.

    عند اختيار VPN بدون إطالة ، تأكد من تطبيق كل ما سبق أو أكثر ما سبق على خدمة VPN. على سبيل المثال ، خلال اختبارات Pandavpn الخاصة بنا ، اكتشفنا أن هذا الموفر لا يحتفظ بأي سجلات ولا يتطلب حتى بريدك الإلكتروني للتسجيل. ومع ذلك ، كانت هناك مشكلات خطيرة أخرى فيما يتعلق بالأداء وعدم وجود مفتاح قتل.

    ساخنة لتثبيت لا سجل VPN

    يعد تثبيت No Log VPN أمرًا بسيطًا للغاية ، بغض النظر عن النظام الأساسي الذي تستخدمه. سنستخدم NordVPN لشرح عملية التثبيت.

    فيما يلي الخطوات التي يجب أن تمر بها:

    1. انتقل إلى موقع Nordvpn الرسمي.
    2. انقر على “تسجيل الدخول” زر في الزاوية العلوية اليمين.
    3. اشتراك مع بيانات الاعتماد التي اخترتها.

    لقطة شاشة Nordvpn ، إنشاء حساب

  • استخدم معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك إلى الوصول إلى لوحة القيادة الشخصية الخاصة بك.
  • انقر فوق “التحميلات” وابحث عن التطبيق لجهازك.

    لقطة شاشة من Nordvpn ، لوحة القيادة الشخصية ، قسم التنزيلات

  • انقر على التطبيق لبدء تنزيل ملف الإعداد.
  • انتظر حتى ينتهي التنزيل.
  • انقر على الملف الذي تم تنزيله.
  • اتبع التعليمات.
  • إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الموارد لمساعدتك في الاختيار ، فنحن نقارن أعلى لا سجل VPNs في هذه المراجعات:

    بعد أو أثناء التثبيت ، قد تحصل على عروض إضافية وبرامج مجمعة. لا شيء من هذه إلزامي ، ويمكنك ببساطة تثبيت VPN وتجاهل الباقي. مع NordVPN ، سيُطلب منك تثبيت NordPass ، مدير كلمة المرور الممتازة الخاصة بهم.

    لقطة شاشة لمعالج إعداد NordVPN ، عرض NordPass

    كما ذكرنا ، يمكنك تجاهل هذا الاقتراح لأنك لست بحاجة إلى NordPass لتثبيت واستخدام NordVPN. تتبع جميع VPNs في هذه القائمة نفس نمط التثبيت ، لذلك لن تواجه أي مشكلة.

    الخلاصة: حماية خصوصيتك بأفضل سجل VPN

    أفضل رمز VPN

    لقد اختبرنا العشرات من خدمات VPN ونظرنا في العديد من العوامل ، بما في ذلك الولاية القضائية ، والأمن ، وخيارات الفواتير ، والأداء ، والفائدة. ستخدم VPNs الثمانية No Logs في هذه المقالة جميع احتياجاتك الأساسية. سيكون لدى أفضل VPNs مثل NordVPN ميزات خاصة للبث والألعاب والسيول.

    • ExpressVPN vs Nordvpn: أي VPN أفضل
    • ExpressVPN vs Cyberghost: خمسة اختبارات ، فائز واحد!
    • PIA vs Nordvpn: أي VPN أعلى هو أفضل?

    اختيارنا الشخصي? Nordvpn. يمكن لـ VPN التعامل مع كل ما تبذلونه من التصفح والتنزيل الثقيل ، ويعني الخوادم التي تزيد عن 50000 إلى أنك لن تنفد من الخوادم للاختيار من بينها. تم تدقيق Nordvpn بشكل مستقل ومثبتة الاحتفاظ به سجلات الصفر من مستخدميها. تعرف على المزيد حول NordVPN من خلال زيارة موقع الويب الخاص بها من خلال الرابط أدناه.

    أفضل عدم وجود سجلات VPNS: أسئلة يتم طرحها بشكل متكرر

    هل لديك سؤال حول عدم وجود VPNs سجل? انقر على أحد الأسئلة الشائعة أدناه للعثور على الإجابة.

    أي VPN لا يحتفظ بسجلات?

    لقد وجدنا خمسة شبكات VPN الرائعة التي أثبتت أنها لا تحافظ على سجلات:

    1. Nordvpn: الأفضل لا يوجد سجل VPN بشكل عام
    2. ExpressVPN: VPN مراجعة مستقلة مع أفضل السرعات
    3. vyprvpn: لا يوجد سجل VPN أولاً يتم تدقيقه علنًا
    4. بيا: ثبت عدم وجود سجل VPN مع التركيز على الخصوصية
    5. Cyberghost: VPN الشفافية

    هو VPN خاص تماما?

    ذلك يعتمد على المزود. تدعي بعض خدمات VPN سياسة عدم وجود سجلات ، على الرغم من أنها تعاونت مع إنفاذ القانون والسلطات الحكومية من خلال تسليم السجلات ، مما يعني أنه يتعين عليهم الحفاظ على السجلات. تعرف على مقدمي الخدمات الذين أثبتوا أنفسهم من خلال عمليات تدقيق مستقلة وإجراءات العالم الحقيقي.

    يمكن للشرطة تتبع VPN?

    لا يمكن للشرطة تتبع VPN إذا كان لدى المزود حقًا سياسة عدم وجود سجلات. يوجد بعض مقدمي الخدمات في البلدان والأقاليم التي ليس لديها قوانين الاحتفاظ بالبيانات ولا يُطلب منها التعاون مع إنفاذ القانون والسلطات. اكتشف أي منها في مقالنا الكامل.

    هل يمكن تتبعك باستخدام VPN?

    إذا كان VPN الخاص بك لا يلتزم بسياسة عدم وجود سجلات ، فيمكن تتبعها. في الماضي ، قدم مقدمو VPN سجلات لبعض المستخدمين بعد استفسارات من إنفاذ القانون ومستودعة المحكمة. ومع ذلك ، فإن خدمات VPN على Roundup لدينا ، لم يكن لها أي سجلات لتقديمها عندما تم وضعها في هذه السيناريوهات.

    ما هو سجل VPN?

    لا يوجد سجل VPN هو مزود لا يحتفظ بأي سجلات لنشاط مستخدميها عبر الإنترنت. قد يكون هذا هو أوقات الاتصال والرقص ، واستعلامات DNS ، وعناوين IP محلية ومخصصة ، وبيانات حركة المرور والتصفح. تحقق من بقية مقالتنا لمعرفة أفضل اختياراتنا للحصول على أفضل مزودي VPN لا سجل.

    مؤلف تايلور مور

    محرر الرياضة والأخبار الكبير

    تايلور صحفي رياضي له اهتمام شديد بالتكنولوجيا وحرية الإنترنت. يغطي مواضيع تتعلق بالبث الرياضي والأحداث الرياضية القادمة وإمكانية الوصول إلى الإنترنت والمزيد. لديه خلفية واسعة في مساحة الأمن السيبراني و VPN ويكتب مقالات في الرياضة ، والخصوصية عبر الإنترنت ، ومكانة الأمن السيبراني الأوسع في VPNoverview.