8 أفضل VPNs لدفق الأفلام (في أي بلد) في عام 2023

Contents

بوضع هذا بعين الاعتبار, لقد اختبرت أنا وفريقي أكثر من 50 VPNs للعثور على الأفضل لبث الأفلام بجودة جيدة. حتى أننا وجدنا بعضًا من العمل في البلدان التي يتم فيها حظر مواقع البث الشعبية ، مثل الصين وروسيا.

أفضل VPN لدفق الأفلام والبرامج التلفزيونية

بغض النظر عن مكان وجودك ، يمكنك استخدام Proton VPN للوصول إلى أفلامك وبرامجك التلفزيونية المفضلة على جميع خدمات البث الأكثر شعبية

ثلاث خطوات للبث مع بروتون VPN

لماذا Proton VPN هو أفضل VPN للبث

تم تطوير Proton VPN من قبل نفس الفريق من العلماء الذين أنشأوا Proton Mail ، أكبر خدمة بريد إلكتروني مشفرة في العالم. لقد صممنا VPN Proton لتمكين الأشخاص في كل مكان من الوصول إلى محتوىهم المفضل بغض النظر عن موقعهم ، بما في ذلك البرامج التلفزيونية والأفلام والرياضة الحية.

الوصول من أي مكان

إذا كنت مسافرًا ، شاهد خدمات البث المفضلة لديك كما لو كنت عدت إلى المنزل مع Proton VPN Plus. دفق Netflix و Amazon Prime Video و Disney+، وأكثر من ذلك مع شبكتنا العالمية من خوادم Plus. قم بتوصيل ما يصل إلى 10 أجهزة مرة واحدة حتى يتمكن الجميع من مشاهدة التلفزيون المفضل لديهم على أجهزتهم الخاصة.

تدفق عالية السرعة

استمتع بسلاسة وسريعة البث بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه في العالم. لدينا خوادم عالية السرعة (10 جيجابت في الثانية) بالإضافة إلى خوادم VPN في أكثر من 60 دولة ، ويمكن لسرعان VPN الفريد لدينا تعزيز السرعات بنسبة تصل إلى 400 ٪ في ظروف معينة.

تدفق آمن

دفق بأمان على أي جهاز. نستخدم فقط بروتوكولات VPN الأكثر أمانًا ، مثل OpenVPN و IKEV2 و Wireguard. جميع اتصالات VPN البروتون محمية بالتشفير المتقدم ، مثل AES-256 أو Chacha20.

VPN عالي السرعة يمنع الاختناق

VPN Accelerator

أكبر عقبة أمام توفير اتصالات VPN السريعة هي المسافة الجغرافية بين جهازك وخادم VPN والخادم الذي يستضيف موقع الويب الخاص بك. يمكن أن يؤدي ذلك إلى أوقات تخزين طويلة إذا كنت في الخارج ولكن تحاول مشاهدة برنامج تلفزيوني محلي. يحل VPN Accelerator هذه المشكلة عن طريق زيادة سرعات اتصال VPN بنسبة تصل إلى 400 ٪ ، مما يتيح لك دفق المحتوى المحلي المفضل لديك دون انقطاع حتى لو كنت على الجانب الآخر من العالم.

Wireguard

Wireguard هو بروتوكول VPN متطور وخفيف الوزن يستخدم تشفير Chacha20 على أحدث طراز لتقديم اتصالات عالية السرعة ومستقرة. شاهد أفلامك المفضلة في 4K دون تباطؤ أو انقطاع.

لا يخفق

بدون VPN ، يمكن لمزود الإنترنت الخاص بك رؤية التصفح والخنق عبر الإنترنت ، أو تبطئ عن قصد ، اتصال الإنترنت الخاص بك أثناء مشاهدة الأفلام. قد يفعلون ذلك لتشجيعك على ترقية خطتك أو تثبيطك عن استخدام خدمة البث المنافسة.

يقوم بروتون VPN بتشفير حركة مرور الإنترنت الخاصة بك وطلبات DNS ، مما يمنع مزود الإنترنت الخاص بك من التجسس على نشاطك عبر الإنترنت أو إبطاء اتصالك. مع بروتون VPN ، ستحصل دائمًا على أسرع اتصال ممكن.

دفق الأفلام مع VPN سريع

  • شاهد برامجك المفضلة في أي مكان
  • خوادم عالية السرعة
  • VPN Accelerator
  • لا يخفق
  • شبكة VPN العالمية

أسئلة مكررة

يستخدم VPN لتدفق قانوني?

ليس من غير القانوني استخدام VPN للبث ، ولكن تحتاج إلى التأكد من امتثالك لشروط وأحكام الخدمة التي تستخدمها. على سبيل المثال ، تقول شروط استخدام Netflix (نافذة جديدة):

“يمكنك الوصول إلى محتوى Netflix في المقام الأول داخل البلد الذي أنشأته حسابك وفقط في المواقع الجغرافية التي نقدم فيها خدمتنا ونرخص مثل هذا المحتوى”.

لذا ، فإن استخدام VPN لمشاهدة المحتوى غير المرخص للمنطقة التي تعمل حاليًا هو ضد سياسة Netflix. ومع ذلك ، لديك الحق في مشاهدة المحتوى الذي تدفعه مقابله ويمكنك الوصول إليه عادة عندما تكون في المنزل.

كيف يؤثر VPN على التدفق?

يمكن أن يتناول البث الكثير من النطاق الترددي. لهذا السبب سوف يتباطأ بعض مقدمي خدمات الإنترنت (ISPs) عن قصد ، أو خنقك ، إذا رأيت أنك تتدفق. عندما تستخدم VPN Proton ، لا يمكن لمزود خدمة الإنترنت الخاص بك رؤية ما تفعله عبر الإنترنت ، لذلك لن يتباطأ اتصالك.

يسمح لك VPN أيضًا بتصفح الإنترنت كما لو كنت في مكان مختلف. من خلال التواصل مع أحد خوادمنا الممتازة الموجودة في أكثر من 60 دولة ، يمكنك الوصول إلى التلفزيون المتاح فقط في تلك المنطقة.

كيف أقوم بإعداد VPN للبث?

احصل على دفق أفلامك المفضلة والبرامج التلفزيونية مع بروتون VPN في ثلاث خطوات:

2. اتصل بخادم زائد في بلدك المفضل.

3. اختر خدمة دفق ، وتسجيل الدخول إلى حسابك (إذا لزم الأمر) ، وابدأ في مشاهدة برامجك المفضلة.

  • VPN مجاني
  • خوادم VPN
  • VPN للتدفق
  • Netflix VPN
  • تأمين CORE VPN
  • ابدء

8 أفضل VPNs لدفق الأفلام (في أي بلد) في عام 2023

8 أفضل VPNs لدفق الأفلام (في أي بلد) في عام 2023

تعد VPNs أكثر الأدوات ملائمة للوصول إلى الأفلام في جميع أنحاء العالم ، ولكن العثور على واحدة موثوقة ليس بالأمر السهل دائمًا. تستخدم منصات البث (مثل Netflix و HBO Max و Prime Video) كتل متقدمة للغاية تكافحها ​​العديد من VPNs للتغلب عليها. حتى البعض الذي يتجاوز تقنيات حظر VPN هذه يمكن أن تكون بطيئة ، مما يقطع ليالي فيلمك بأوقات التحميل الطويلة.

بوضع هذا بعين الاعتبار, لقد اختبرت أنا وفريقي أكثر من 50 VPNs للعثور على الأفضل لبث الأفلام بجودة جيدة. حتى أننا وجدنا بعضًا من العمل في البلدان التي يتم فيها حظر مواقع البث الشعبية ، مثل الصين وروسيا.

أظهر اختبارنا أن VPN الرائد للوصول إلى الأفلام ودفقها هو ExpressVPN. لقد وصلت إلى كل منصة اختبرناها ، وكانت سرعاتها السريعة مثالية لماراثون أفلام UHD. يمكنك حتى إعطائها محاولة خالية من المخاطر مع مواقع الأفلام المفضلة لديك لأنها توفر ضمانًا للالتقاط الأموال. إذا لم تكن سعيدًا بنسبة 100 ٪ ، فلديك 30 يومًا للمطالبة باسترداد المبلغ.

قصير في الوقت المحدد? فيما يلي أفضل VPNs لتدفق الأفلام في عام 2023

  1. ExpressVPN – أسرع سرعات دفق وسهولة الوصول إلى المحتوى العالمي. جربها خالية من المخاطر لمدة 30 يومًا.
  2. CyberGhost – حوالي 100 خادم تدفق متخصص وتطبيق بسيط لحفظ الموقع المفضل.
  3. الوصول إلى الإنترنت الخاص-DNS الذكي للبث على أجهزة VPN-Diversing ، ولكن يمكن أن يكون التطبيق معقدًا.
  4. Nordvpn – بروتوكول Nordlynx سريع وآمن ولكنه لا يصل باستمرار إلى بعض المنصات.
  5. Surfshark – اتصالات غير محدودة لمشاهدة الأفلام ، ولكن بعض الخوادم بطيئة.

أفضل VPNs لدفق الأفلام – التحليل الكامل (تم تحديثه في عام 2023)

1. ExpressVPN – الأفضل في إلغاء حظر منصات الأفلام العالمية من أي مكان

تشكيلة صغيرة من الأجهزة التكنولوجية المتوافقة مع ExpressVPN

اختيار محرر المحرر جرب خالية من المخاطر لمدة 30 يومًا
تم اختباره في سبتمبر 2023
يمكن الوصول:
Netflix Disney+ APV HBO Max
Hulu BBC Iplayer Sky أكثر
حاول ExpressVPN>
www.ExpressVPN.كوم

  • قدرة استثنائية على الوصول إلى منصات الأفلام الشعبية والمتخصصة في جميع أنحاء العالم
  • يتيح لك سرعات Superfast الاستمتاع بماراثون الأفلام الخالية من المخزن المؤقت
  • 8 اتصالات الجهاز في وقت واحد
  • يعمل مع: Netflix و Disney+و HBO Max و Hulu و Prime Video و Peacock و Mubi والمزيد
  • متوافق مع: Windows و MacOS و iOS و Android و Linux و Chrome و Fire Stick و Smart Tves والمزيد

عرض ExpressVPN سبتمبر 2023: لفترة محدودة فقط ، يمكنك الحصول على اشتراك ExpressVPN لمدة تصل إلى 49 ٪ ! لا تفوت!

يقوم ExpressVPN بإلغاء حظر منصات الأفلام أكثر من أي VPN قمت باختباره. مع وجود مواقع في 94 دولة ، لديك 94 سوق أفلام للاختيار من بينها ، وهو أكثر من أي VPN في هذه القائمة. خلال اختباراتي ، وصلت إلى 20+ من مكتبات Netflix وعدد من مواقع البث الشائعة. يمكنك أيضًا استخدامه مع قنوات متخصصة مثل Hallmark و Starz و Freevee. بالإضافة إلى ذلك ، توفر جميع خوادمها تعزيز ديناميكي ، مما يعني أنه يمكن بسهولة التغلب على كتل VPN. هذا يسمح لها بالعمل في بلدان خاضعة للرقابة صارمة مثل الصين.

لقطة شاشة تعرض تطبيق ExpressVPN متصلًا بنيويورك على صفحة فيديو أولية غير محظورة

إنه يتغلب على بعض من أصعب الحواجز الجغرافية مثل تلك الموجودة على Hulu و HBO Max و Disney+

تتيح لك سرعاتها ذات الحارقة المليئة بمشاهدة الأفلام بجودة رائعة. بالنسبة إلى Ultra HD (UHD) ، تحتاج إلى 25 ميغابت في الثانية على الأقل. أثناء الاختبار ، بقيت سرعاتي أعلى من 40 ميجابت في الثانية (9 ميجابت في الثانية أقل من سرعتي الأساسية)-حتى مع خوادم المسافات الطويلة. لقد شاهدت اِستِخلاص على Netflix في UHD دون التخزين المؤقت. هذا يرجع جزئيًا إلى Lightway ، وهو بروتوكول خاص له ، والذي يستخدم أيضًا بطارية أقل على أجهزتك.

التطبيق سهل الاستخدام للغاية. لتغيير الموقع ، كل ما عليك فعله هو اختيار بلد وانقر نقرًا مزدوجًا للاتصال. وبهذه الطريقة ، يختار ExpressVPN تلقائيًا أسرع خادم لك في موقعك المحدد. كما يتيح لك حفظ الاختصارات إلى منصات الأفلام المفضلة لديك في واجهة التطبيق. يتيح لك ذلك تمكين VPN وفتح تطبيق البث أو الموقع في غضون ثوانٍ.

زائد, تتيح لك ميزة MediaStreamer مشاهدة الأفلام على الأجهزة التي لا تدعم VPNs عادة, مثل أجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة الألعاب. كل ما عليك فعله هو إدراج مجموعة من الأرقام (المقدمة بواسطة ExpressVPN) في إعدادات شبكة جهازك. لقد اختبرت هذا مع جهاز التلفزيون الذكي وبدأت مشاهدة الفيديو الرئيسي على الشاشة الكبيرة في أقل من 5 دقائق.

على الجانب السلبي ، فإن ExpressVPN ليس أرخص VPN في قائمتي. حتى بأقل سعر لها ، فإنه يكلف 6 دولارات.67/شهر. لحسن الحظ, عادة ما يوفر كوبونات وصفقات سخية؛ عندما حصلت على خطتها طويلة الأجل ، أنقذت 49 ٪ وحصلت على 3 أشهر مجانًا. وفي نهاية المطاف ، أنا بخير مع دفع القليل من الإضافية لأنه أكثر أفلام VPN موثوقية قمت باختبارها.

يمكنك تجربة ExpressVPN خالية من المخاطر نظرًا لأنه يقدم ضمانًا مدته 30 يومًا للاسترخاء. إذا لم تكن سعيدًا تمامًا ، فمن السهل المطالبة باستردادها – جربته بنفسي. عندما تحدثت إلى دعم العملاء عبر الدردشة المباشرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، حصلت على رد فوري. لم يطرح الوكيل أي أسئلة ويوافق على استرداد أموالي. عادت أموالي في حسابي PayPal بعد 4 أيام.

2. Cyberghost – تتيح لك الخوادم المتخصصة مشاهدة الأفلام دون التخزين المؤقت

رسم مستخدم تطبيقات CyberGhost 8 على أجهزة مختلفة مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة سطح المكتب والهواتف الذكية

يمكن الوصول:
Netflix Disney+ APV HBO Max
Hulu BBC Iplayer Sky أكثر
جرب CyberGhost VPN>
www.cyberghostvpn.كوم

  • 9300 خادم في 93 دولة مع مواقع أفلام غير محسنة بشكل موثوق
  • تطبيق سهل الاستخدام يجعل الوصول إلى مواقع البث بسرعة وسهولة
  • 7 اتصالات الجهاز في وقت واحد
  • يعمل مع: Netflix و Disney+و HBO Max و Hulu و Prime Video و Peacock و Mubi والمزيد
  • متوافق مع: Windows و MacOS و iOS و Android و Linux و Chrome و Fire Stick و Smart Tves والمزيد

صفقة سبتمبر 2023: تقدم CyberGhost حاليًا 83 ٪ من أكثر خطوطها شعبية! استفد من هذا العرض الآن وحفظ المزيد على اشتراكك في CyberGhost.

يحتوي CyberGhost على حوالي 100 خادم متخصص لسهولة الوصول إلى المنصات العالمية, بما في ذلك 6+ مكتبات Netflix ، BBC iPlayer ، Prime Video ، Dazn ، والمزيد. أثناء الاختبار ، وصلت إلى Hulu على جهاز iPad و Windows Laptop و Mac. في البداية ، لم أتمكن من الوصول إليه على جهاز تلفزيون Android الخاص بي. ومع ذلك ، قام خادم تلفزيون Hulu Android من Cyberghost بإلغاء حظره على الفور. باستخدامه ، شاهدت طفيلي من راحة أريكتي.

التنقل في التطبيق بسيط. أثناء اختباراتي ، قمت بحفظ الخوادم المفضلة لدي للوصول إلى مواقع الأفلام في قائمة منسدلة للاتصالات بنقرة واحدة. نظرًا لوجود خوادم متخصصة لمنصات محددة ، فأنت بحاجة إلى الاتصال بالذات المحسنة للموقع الذي تريده. هذا يجعلها أقل ملاءمة قليلاً من ExpressVPN من حيث سهولة الاستخدام ، ولكن الخوادم المحسنة بالتدفق منظمة بشكل جيد ، بحيث يمكنك العثور عليها بسرعة.

هذه في علامة تبويب منفصلة تحمل علامة “للدفق” ، والتي تتميز أيضًا بشريط بحث. يمكنك فقط كتابة الموقع الذي ترغب في الوصول إليه ، مثل “HBO Max” ، ويقدم قائمة من الخوادم الإقليمية المحسنة للمنصة.

لقطة شاشة لتطبيق CyberGhost في عرض موسع ، مما يؤدي إلى توفير خوادم البث المفضلة لسهولة الوصول إليها

الواجهة المباشرة تجعل CyberGhost خيارًا رائعًا للقادمين الجدد VPN

السرعات فائقة السرعة ، بحيث يمكنك بث الأفلام في Ultra HD. لم أحصل على أقل من 30 ميغابت في الثانية عند الاتصال بالخوادم في إيطاليا والولايات المتحدة وحتى المواقع البعيدة مثل اليابان. كانت الخوادم العادية في بعض الأحيان أسرع من اتصالاتها المتخصصة. على الرغم من أنهم لم يتمكنوا من إلغاء حظر العديد من المكتبات ، إلا أنها كانت رائعة لمشاهدة الأفلام على YouTube دون انقطاع.

عيب واحد هو أن خطتها قصيرة الأجل أكثر ثباتًا ولديها ضمان أموال مدته 14 يومًا فقط. لكن, أنت تستطيع احصل على اشتراك طويل الأجل على المدى الطويل مقابل 2 دولار فقط.19/شهر. عندما حصلت على الخطة طويلة الأجل ، كانت بنسبة 83 ٪ وجاءت مع شهرين مجانيين أيضًا.

تقدم الخطط الأطول أيضًا ضمانًا أكثر سخاءً لمدة 45 يومًا. لقد وضعت هذا في الاختبار عن طريق الاتصال بدعمه على مدار 24/7. بعد مرور البحث على الأسئلة الشائعة ، يمكنني الاتصال بعامل مباشر. تم منح استرداد بلدي بعد محادثة وجيزة ، وهبطت أموالي في حسابي بعد 5 أيام.

3. الوصول إلى الإنترنت الخاص – ميزة DNS الذكية التي تقوم بإلغاء حظر الأفلام على المزيد من الأجهزة

تشكيلة صغيرة من الأجهزة التكنولوجية المتوافقة مع شبكة VPN الخاصة بالإنترنت

يمكن الوصول:
Netflix Disney+ APV HBO Max
Hulu BBC Iplayer Sky أكثر
حاول الوصول إلى الإنترنت الخاص>
www.PrivateInternetAccess.كوم

  • DNS الذكية لمشاهدة الأفلام على الأجهزة التي لا تدعم عادة تطبيقات VPN
  • 29،650 خادم في 84 دولة ، بما في ذلك صلات لكل ولاية أمريكية
  • اتصالات غير محدودة في وقت واحد
  • يعمل مع: Netflix و Disney+و HBO Max و Hulu و Prime Video و Peacock و Mubi والمزيد
  • متوافق مع: Windows و MacOS و iOS و Android و Linux و Chrome و Fire Stick و Smart Tves والمزيد

تحديث سبتمبر 2023: PIA عادة لا تملك صفقات أو خصومات (إنها بالفعل بأسعار معقولة) ، ولكن يمكنك الآن الحصول على اشتراك جديد بخصم 83 ٪ مجنون !

يحتوي الوصول إلى الإنترنت الخاص (PIA) على ميزة DNS الذكية هذا يتيح لك الوصول إلى أفلام مقفلة على المنطقة على مجموعة واسعة من الأجهزة. باستخدام الإرشادات المباشرة من موقع PIA ، قمت بإعداده على PS4 الخاص بي في غضون بضع دقائق. يمكنني إلغاء حظر Netflix US (وأطنان من مواقع الأفلام الأخرى) من وحدة التحكم في اللعبة وشاهد على تلفزيون الشاشة الكبيرة.

لقطة شاشة تعرض تطبيق PIA متصلًا بنا شرقًا فوق متصفح يقوم ببث فيلم وثائقي

يتغلب PIA على كتل على الشبكات العامة مثل تلك الموجودة في المطار أو العمل أو المدرسة

تدعم PIA اتصالات غير محدودة غير محدودة ، مما يعني أنه يمكنك تغطية معظم أجهزتك المتوافقة مع VPN في منزلك. سمح لي هذا بمشاركة اشتراكي مع عائلتي ، حتى نتمكن من مشاهدة أفلام مختلفة في أي وقت. يمكنك تسجيل الدخول إلى أكبر عدد من الأجهزة التي تريدها دون أن تنطلق ، حتى لو انتهت غير محدودة ، منحت أن كل واحدة غير متصلة بخادم.

يحتوي التطبيق على الكثير من الميزات القابلة للتعديل ، والتي يمكن أن تكون شاقة للمبتدئين VPN. على الرغم من أن القدرة على تخصيصها يمكن أن تكون مفيدة – على سبيل المثال ، يمكنك تقليل التشفير لتعزيز السرعات. زائد, لتدفق الأفلام ، من الجيد استخدام الإعدادات الافتراضية فقط.

هناك مجموعة من الخطط ذات الأسعار العادلة ؛ يمكنك الحصول على PIA مقابل 2 دولار 2 دولار.03/شهر. ذهبت لخطة طويلة الأجل وحصلت على 3 أشهر مجانًا ، حيث كانت أرخص بنسبة 83 ٪ من خطتها قصيرة الأجل. كما تضمنت سنة مجانية من تخزين السحابة المشفرة.

جميع خططها تأتي مع ضمان أموال مدته 30 يومًا, وهو شرعي – لقد اختبرته. ذهبت في الدردشة المباشرة الفورية ، ونقرت على “نقل إلى الوكيل” ، وحصلت على رد فوري. بعد محادثة سريعة ، وافق الوكيل على طلب المبلغ الخاص بي ، وعادت أموالي بعد بضعة أيام.

4. Nordvpn – استمتع بالسرعة والأمن المثير للإعجاب أثناء مشاهدة الأفلام مع Nordlynx

يمكن الوصول:
Netflix Disney+ APV HBO Max
Hulu BBC Iplayer Sky أكثر
جرب nordvpn>
www.Nordvpn.كوم

  • يوفر بروتوكول Nordlynx الخاص
  • 5،810 خادم في 60 دولة
  • 6 اتصالات الجهاز في وقت واحد
  • متوافق مع: Windows و MacOS و iOS و Android و Linux و Chrome و Fire Stick و Smart Tves والمزيد

لقطة شاشة لاختبار السرعة باستخدام بروتوكول Nordlynx يمنحك Nordlynx سرعات أفضل للبث لقطة شاشة لاختبار السرعة باستخدام بروتوكول OpenVPN يمنحك Nordlynx سرعات أفضل للبث

بفضل ميزة NordVPN المسبقة (فقط على MacOS) ، يمكنك إنشاء ملفات تعريف لمواقع الأفلام المفضلة لديك. على سبيل المثال ، قمت بعمل محدد مسبقًا لـ Netflix UK و Disney+ US و Hulu. لقد قمت بتعيين كل واحد لتوصيلي بخادم أسرع متاح في البلد المناسب وحسن كل واحد للسرعة. هذا يجعل من السهل ضبط VPN للبث ، ولكن حتى الآن لا يمكنك استخدامه إلا على أجهزة Mac (تم التخطيط لها لنظام التشغيل الآخر).

يمكنك أيضًا الحصول على خوادم متخصصة مُحسّنة لـ P2P Torrenting ، وهو أمر رائع لتنزيلات الأفلام السريعة. لقد توصيت بخادم في سويسرا وقمت بتنزيل فيلم المجال العام 3 جيجا بايت في دقائق. لقد قمت أيضًا بتمكين حماية التهديد ، وهو مانع متقدم يحميك من البرامج الضارة والإعلانات الخبيثة التي يمكن أن تكون سائدة في مواقع التورنت.

لسوء الحظ ، لم يتمكن Nordvpn من الوصول إلى كل منصة دفق قمت باختبارها. لم أستطع الوصول إلى الفيديو الرئيسي أو السماء. لحسن الحظ ، لقد عملت بشكل كبير مع المنصات الرئيسية الأخرى التي اختبرتها ، وقد أعجبت لأنه يمكن الوصول إلى BBC Iplayer لأن بعض VPNS تكافح معها.

يقدم NordVPN أسعارًا متدرجة. يمكنك الاختيار من بين خطط قياسية أو زائد أو إكمال. بالإضافة إلى الخطط الكاملة ، توفر مدير كلمات المرور وتخزين سحابة مشفرة. لا تشمل الخطة القياسية هذه الإضافات ، لكنها أرخص إلى حد بعيد. من خلال اختيار الالتزام على المدى الطويل ، يمكنك الحصول على 68 ٪ بسعر بأسعار معقولة قدره 3 دولارات.19/شهر.

يمكنك تجربة NordVPN مع منصات الأفلام المفضلة لديك مع ضمان استرداد أموال مدته 30 يومًا. لقد اختبرت هذا بنفسي من خلال الاتصال بالدردشة المباشرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. تمت الموافقة على طلبي بسرعة ، وأعاد أموالي بعد 3 أيام.

5. Surfshark – اتصالات الجهاز غير محدودة ؛ رائع لمجموعات من عشاق الأفلام

يمكن الوصول:
Netflix Disney+ APV HBO Max
Hulu BBC iplayer أكثر
حاول Surfshark>
www.Surfshark.كوم

  • اتصالات غير محدودة لمشاهدة الأفلام – رائعة للأسر مع الكثير من الأجهزة
  • 3200 خادم في 100 دولة
  • اتصالات غير محدودة في وقت واحد
  • متوافق مع: Windows و MacOS و iOS و Android و Linux و Chrome و Fire Stick و Smart Tves والمزيد

يوفر SurfShark اتصالات غير محدودة على حساب واحد على حساب واحد, وهو مثالي لمجموعة من عشاق الأفلام. لقد اختبرت ذلك باستخدام Netflix US للدفق مونتي بيثون والكأس المقدسة على Android ، جهاز كمبيوتر محمول Windows ، iPhone ، iPad ، وسطح المكتب Mac في وقت واحد. تم بث كل واحد منهم بسلاسة ، دون أي تأخر أو فصل مفاجئ ، وهو أمر مثير للإعجاب.

لقطة شاشة تعرض تطبيق SurfShark المتصل بخادم أمريكي ودفق فيلم في نافذة المتصفح

يمكنك أيضًا إعداد Surfshark على Kodi لدفق الأفلام بأمان

السرعات جيدة بما يكفي للبث عالي الجودة ، حتى على مسافات طويلة. أنا متصل بخادم في سيدني ، أستراليا ، على بعد أكثر من 9000 ميل. من سرعة قاعدة 49 ميغابت في الثانية ، حصلت على 28.28 ميغابت في الثانية. في حين أن هذا انخفاض كبير قدره 57 ٪ ، إلا أنه كان لا يزال سريعًا بما يكفي للبث في UHD.

قدراتها غير المحظورة مثيرة للإعجاب. بالإضافة إلى الوصول إلى 5 مكتبات Netflix (الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا واليابان وأستراليا) ، يمكنني الحصول على HBO Max و Hulu و Peacock و Disney+. حتى أنها تمكنت من التخلص من القيود الجغرافية الثقيلة في Prime Video ، مما يتيح لي الوصول إلى مكتباتها في الولايات المتحدة وألمانيا.

المشكلة التي لاحظتها مع Sufshark هي أن الأمر يستغرق بعض الوقت للاتصال بخادم. استغرقت الخوادم المحلية والمتوسطة المدى متصل من 15 إلى 20 ثانية ، لكن موقعًا بعيدًا في اليابان استغرق أكثر من 40 ثانية. هذا أطول بكثير من أي VPN آخر قمت باختباره. ومع ذلك ، كانت موثوقة وكانت سرعاتي سريعة باستمرار بمجرد توصيلها.

كما هو الحال مع معظم VPNs ، يمكنك توفير المال عن طريق اختيار عقد أطول. لقد اشتركت على المدى الطويل وحصلت على خصم بنسبة 82 ٪ ، بسعر نهائي قدره 3 دولارات.22/شهر. هذا يجعل SurfShark واحدة من أفضل VPNs القيمة في هذه القائمة.

يمكنك اختبار Surfshark دون خطر نظرًا لأنه يقدم ضمانًا مدته 30 يومًا للاسترخاء. إذا لم يكن ذلك هو الرباك الذي كنت تأمل فيه ، فمن السهل المطالبة باسترداد المبلغ. جربت هذا من خلال طلب واحدة عبر 24/7 دردشة حية وحصلت على أموالي بعد 3 أيام.

6. Ipvanish – Proxy Socks5 لتدفق الأفلام مع الحد الأدنى من فقدان السرعة

تشكيلة صغيرة من الأجهزة التكنولوجية المتوافقة مع Ipvanish VPN

يمكن الوصول:
Netflix Disney+ HBO Max Hulu
بي بي سي iplayer أكثر
جرب Ipvanish VPN>
www.ipvanishvpn.كوم

  • تمنحك الاتصالات الخالية من التشفير سرعات أسرع لليالي الأفلام
  • 2200 خادم في 75 دولة يمكنها الوصول إلى الكثير من منصات الأفلام الإقليمية
  • اتصالات غير محدودة في وقت واحد
  • متوافق مع: Windows و MacOS و iOS و Android و Linux و Chrome و Fire Stick و Smart Tves والمزيد

Ipvanish September 2023 Deal: من الصعب العثور على عروض Ipvanish النشطة ، لذا فوجئت حقًا بالعثور على هذا الظهر! انقر هنا للحصول على 77 ٪ من اشتراك ipvanish اليوم! خصم يتم تطبيقه تلقائيًا (لا يوجد رمز مطلوب).

لقطة شاشة توضح كيفية الوصول إلى تفاصيل تسجيل الدخول Socks5 من موقع Ipvanish لدفق الأفلام

يمكنك الاختيار من بين قائمة خوادم Socks5 للوصول إلى مكتبات الأفلام في جميع أنحاء العالم

إذا كنت تفضل عدم عناء إعداد وكيل, يحتوي Ipvanish على شبكة واسعة من خوادم VPN أيضًا. يمكنك عرض نسبة تحميل كل خادم (عدد الأشخاص الذين يستخدمونه) و Ping – أولئك الذين لديهم تحميل/Ping أقل من المستخدمين هم الأسرع. تتيح لك عرض خريطة العالم أيضًا تحديد موقع وتوصيله ببلد من اختيارك بسرعة.

قلقي الوحيد هو أن ipvanish لم يتمكن من إلغاء حظر كل منصة اختبرتها. على سبيل المثال ، عندما حاولت الوصول إلى الفيديو الرئيسي ، اكتشفت أنني لم أكن في الولايات المتحدة ، وحصلت على رسالة خطأ. ومع ذلك ، لم يكن لديها مشكلة مع المنصات الأخرى التي اختبرتها ، بما في ذلك Netflix و Disney+و HBO Max و Peacock.

من خلال اختيار الخطة طويلة الأجل ، وفرت 77 ٪ مقابل السعر النهائي 2 دولار.49/شهر. يوفر Ipvanish أيضًا ضمانًا مدته 30 يومًا ، على الرغم من أنه ضع في اعتبارك أنه يتم تضمينه فقط في الخطة طويلة الأجل.

يتيح لك الضمان لمدة 30 يومًا جرب Ipvanish خالية من المخاطر. ليس عليك حتى أن تطلب من وكيل المطالبة برد أموالك. لقد قمت ببساطة بتسجيل الدخول إلى حسابي على موقع الويب ، ونقر فوق “الاشتراك” ، ثم “أود إلغاء اشتراكي”. العملية آلية ، وحصلت على أموالي بعد 3 أيام.

7. PrivateVPN-واجهة سهلة الاستخدام لسهولة الوصول إلى المنصات المفضلة لديك

تشكيلة صغيرة من الأجهزة التكنولوجية المتوافقة مع privatevpn

يمكن الوصول:
Netflix Disney+ APV HBO Max
Hulu BBC Iplayer Sky أكثر
جرب privatevpn>
www.PrivateVPN.كوم

  • اتصل بالخوادم بنقرتين للوصول العالمي إلى منصات الأفلام
  • 200 خادم في 63 دولة لمشاهدة الأفلام الدولية
  • 10 اتصالات الجهاز في وقت واحد
  • يعمل مع: Netflix و Disney+و HBO Max و Hulu و Prime Video و Peacock و Mubi والمزيد
  • متوافق مع: Windows و MacOS و iOS و Android و Linux و Chrome و Fire Stick و Smart Tves والمزيد

باستخدام تطبيق PrivateVPN ، يمكنك الاتصال بنقارتين لمشاهدة الأفلام في جميع أنحاء العالم. توفر واجهته “عرض بسيط” ، والذي يعرض زر الطاقة فقط والخادم المحدد. ليس عليك التنقل من خلال الإعدادات المتقدمة ، لأنها تأتي مسبقًا. عند فتح قائمة الخادم ، فإنه يعرض Ping والقرب بجوار كل خادم لمساعدتك بسهولة في تحديد اتصال سريع.

لقطة شاشة تُظهر تطبيق PrivateVPN في عرض بسيط عبر متصفح Staring Star Trek على Netflix

كان الاتصال مستقرًا ، وتمكنت من المشاهدة في HD

يحتوي PrivateVPN على شبكة خادم صغيرة نسبيًا ، لذلك كنت قلقًا من أن يؤدي ذلك إلى زيادة الحمل والتباطؤ. لكن, إنه يحافظ على سرعات بسرعة عن طريق شراء سعة الإنترنت مباشرة من مزود العبور بدلاً من طرف ثالث (يشار إليه بشبكة عالية الجودة). بفضل هذا ، تحصل على سرعات سريعة باستمرار لمشاهدة الأفلام.

تراقب PrivateVPN باستمرار خوادمها لتأكيد أنها غير مقيدة ببث منصات. بدلاً من توفير الآلاف من الخوادم مثل بعض VPNs ، تقوم PrivateVPN بتعزيز حجم شبكتها المتواضع من خلال ضمان جميع الخوادم التي يمكنها الوصول إلى مواقع الأفلام. والجدير بالذكر ، من بين شبكات VPN القليلة التي تعمل باستمرار في البلدان الخاضعة للرقابة الشديدة مثل الصين.

هناك مجموعة من الخطط المتاحة مع الأسعار تبدأ من 2 دولار شهريًا. أوصي بالخيار طويل الأجل ؛ عندما اشتركت ، أنقذت 85 ٪. جميع الخطط مغطاة بضمان استرداد الأموال ، وليس فقط الخطط على المدى الطويل.

يمكنك تجربة privatevpn مجانًا من خلال ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا. لقد وضعت هذا في الاختبار ، وكانت الدردشة الحية سريعة للرد. تمت الموافقة على استرداد أموالي ، وبعد 5 أيام ، حصلت على تنبيه من مصرفتي لأقول إن أموالي عادت.

8. Proton VPN – تخصيص ملفات تعريف للحفاظ على خوادم الأفلام المفضلة لديك يمكن الوصول إليها بسهولة

تشكيلة صغيرة من الأجهزة التكنولوجية المتوافقة مع بروتون VPN

يمكن الوصول:
Netflix Disney+ APV HBO Max
Hulu BBC Iplayer Sky أكثر
جرب بروتون VPN>
www.بروتون VPN.كوم

  • قم بعمل ملفات تعريف لإلغاء حظر منصات الأفلام المحددة بسهولة
  • 3،024 خادم في 69 دولة للوصول إلى أفلام في جميع أنحاء العالم
  • 10 اتصالات الجهاز في وقت واحد
  • يعمل مع: Netflix و Disney+و HBO Max و Hulu و Peacock و Mubi والمزيد
  • متوافق مع: Windows و MacOS و iOS و Android و Linux و Fire Stick و Smart Tvs والمزيد

يتيح لك Proton VPN تخصيص ملفات تعريف للوصول السريع إلى منصات الأفلام. لقد اختبرت هذا من خلال صنع ملف تعريف يسمى “Disney+”. أحب مشاهدة Disney+ Canada ، لذلك قمت بتعيين خادم Toronto لملف التعريف الخاص بي حديثًا. الآن ، كلما قمت بالنقر فوق Disney+، فإنه يتصل تلقائيًا بهذا الخادم للحصول على وصول موثوق به.

باستخدام ملف تعريف مخصص لمشاهدة Disney+ Canada مع بروتون VPN

يتيح لك إنشاء العديد من ملفات تعريف منصة الأفلام كما تريد

يمنحك مسرع VPN الخاص به سرعات قصوى لمشاهدة الأفلام دون التخزين المؤقت ، حتى على الخوادم الطويلة. هذه الميزة تعزز سرعاتك وبالتالي تقلل من الانخفاض من اتصالك الأساسي. قبل تمكينه ، حصلت على 23 ميغابت في الثانية على خادم الولايات المتحدة رقم 4 (فلوريدا) ، والذي زاد إلى 36 ميغابت في الثانية مع مسرع VPN.

يقوم بروتون VPN بإلغاء حظر مجموعة من منصات البث, مثل Netflix و Hulu و HBO Max. في البداية ، لم أتمكن من الوصول إلى Disney+ US ، لكن بعد تجربة اتصالات مختلفة ، حصلت على العمل. ساعي استغرق تحميل بضع ثوانٍ ولكن بعد ذلك لعبه بدقة HD دون انقطاع.

على الرغم من أن التطبيق قد لا يكون أنيقًا مثل PrivateVPN ، إلا أنه يتميز بخريطة كبيرة على الواجهة الرئيسية. على الرغم من هذا, مجموعة من الوظائف الواسعة للتطبيق في تحديد أفضل اتصال ممكن. على سبيل المثال ، يقدم جميع الخوادم مع وضع علامة على الإشارة إلى تلك المثالية للبث أنشطة البث.

يقدم Proton VPN اشتراكات محترفة وغير محدودة ، ولكنها تؤثر فقط على وصولك إلى تطبيقات البريد والتقويم والقيادة الخاصة بها. لمجرد مشاهدة الأفلام, أنت تستطيع احصل على برنامج PRO ، حيث تبدأ الأسعار من 4 دولارات.99/شهر.

إنه يأتي مع ضمان استرداد أموال مدته 30 يومًا. إذا لم تفي بتوقعاتك ، فإن المطالبة بالاسترداد أمر سهل. على الرغم من أن بروتون VPN يسترد أموالك ، إلا أنه يتم حسابه في الأيام غير المستخدمة في خطتك. بالنسبة لي ، تكلف أسبوعين من الاختبار بضعة دولارات فقط ، لذلك لم تكن مشكلة كبيرة.

جدول المقارنة السريعة: ميزات فيلم VPN

يقدم الجدول أدناه نظرة عامة سريعة على الميزات التي يمتلكها كل VPN ، وثيقة الصلة بتدفق الأفلام. VPN المثالي بالنسبة لك المفصلات على اعتبارات مختلفة.

على سبيل المثال ، فكر في عدد الأشخاص الذين يستخدمون الحساب والأجهزة التي تستخدمها لمشاهدة الأفلام. أو فكر فيما إذا كنت تفضل واجهة تقنية أو سهلة الاستخدام. إذا حصلت على سرعات بطيئة للإنترنت حيث أنت ، فقد ترغب في الحصول على VPN سريعًا لتقليل فقدان السرعة الإضافي. بالإضافة إلى ذلك ، قد تستفيد من ميزة إضافية لبث أفلام مثل Smart DNS.

أقل سعر يعمل مع سرعات اتصالات الجهاز سهل الاستخدام أو تقني? DNS الذكية?
��expressvpn 6 دولارات.67/شهر Netflix ، Disney+، Hbo Max ، Hulu ، Prime Video ، Peacock ، Mubi ، والمزيد سريع حقا 8 سهل نعم
��cyberghost 2 دولار.19/شهر Netflix ، Disney+، Hbo Max ، Hulu ، Prime Video ، Peacock ، Mubi ، والمزيد سريع حقا 7 سهل نعم
internet Internet Access 2 دولار.03/شهر Netflix ، Disney+، Hbo Max ، Hulu ، Prime Video ، Peacock ، Mubi ، والمزيد سريع غير محدود اِصطِلاحِيّ نعم
Nordvpn 3 دولارات.19/شهر Netflix ، Disney+، HBO Max ، Hulu ، BBC Iplayer ، Mubi ، والمزيد سريع حقا 6 سهل نعم
Surfshark 3 دولارات.22/شهر Netflix و Disney+و HBO Max و Hulu و Prime Video والمزيد سريع غير محدود سهل نعم
ipvanish 2 دولار.49/شهر Netflix و Disney+و HBO Max و Hulu و Peacock و Mubi والمزيد سريع حقا غير محدود سهل لا
PrivateVPN 2 دولار/الشهر Netflix ، Disney+، Hbo Max ، Hulu ، Prime Video ، Peacock ، Mubi ، والمزيد سريع 10 سهل لا
بروتون VPN 4 دولارات.99/شهر Netflix و Disney+و HBO Max و Hulu و Peacock و Mubi والمزيد متوسط 10 اِصطِلاحِيّ لا

نصائح حول كيفية اختيار أفضل VPNs لدفق الأفلام

لقد أوضحت المعايير التي استخدمتها لتقييم أفضل VPNs لمشاهدة الأفلام. يمكن الاعتماد على كل خدمة في قائمتي للاتصال ببث منصات. ومع ذلك ، قد ترغب في مراعاة الجوانب التالية لتحديد VPN الأكثر ملاءمة لمتطلباتك المحددة.

  • يعمل مع مواقع الأفلام الشهيرة. يتجاوز VPN القيود الجيولوجية عن طريق الحفاظ باستمرار على IPS وتبديلها لضمان عملها. لقد تأكدت من أن جميع VPNs المدرجة تعمل مع عدد قليل من مواقع الأفلام الأكثر شعبية ، مثل Netflix و HBO Max و Hulu و Prime Video.
  • شبكة خادم كبيرة. كلما زاد عدد البلدان التي لديها خوادم ، زادت المحتوى الذي يمكنك الوصول إليه. تأكد من أن VPN لديها خوادم في البلدان التي ترغب في مشاهدة الأفلام من.
  • سرعات سريعة. جميع VPNs تبطئ الإنترنت إلى حد ما بسبب التشفير ، ولكن VPN سريع يقلل من التباطؤ. هذا يحدث فرقًا كبيرًا إذا كان لديك اتصال بطيء كما هو. تأكدت من أن كل VPN أعطاني سرعات سريعة بما يكفي لدفق HD أو UHD.
  • بيانات غير محدودة وعرض النطاق الترددي. تدفق الأفلام ثقيلة البيانات ، والتي تؤدي في بعض الأحيان إلى خنق ISP. لا تقم VPNS في قائمتي بسرعاتك أو بياناتك ويمكن أن تساعدك في تجنب اختناق ISP.
  • توافق الأجهزة المتنوعة ونظام التشغيل. لقد تأكدت من أن كل VPN يدعم أنظمة وأجهزة التشغيل الأكثر استخدامًا ، بما في ذلك Windows و MacOS و Android و iOS. لدفق الأفلام على تلفزيون ذكي أو لوحات مفاتيح ألعاب ، ابحث عن VPN مع ميزة DNS الذكية ، مثل ExpressVPN’s MediaStreamer.
  • رعاية العملاء ممتازة. جميع VPNs في قائمتي موثوقة ، ولكن لا يزال بإمكانك مواجهة مشاكل فنية عند دفق الأفلام. من الأفضل أن تجري على 24/7 دردشة حية للحصول على دعم سريع. تقدم معظم VPNs في قائمتي. أولئك الذين لا يقدمون دعم البريد الإلكتروني أو الأسئلة الشائعة أو قاعدة المعرفة.
  • ضمان أموال جدير بالثقة. في حالة عدم عمل الخدمة لأغراض مشاهدة الأفلام الخاصة بك ، يجب أن تكون قادرًا على الاسترداد. تقدم VPNS في قائمتي ضمانًا للالتقاط الأموال ، بحيث يمكنك اختبارها باستخدام أجهزتك ومنصات البث الخالية من المخاطر.

دليل سريع: كيفية استخدام VPN لمشاهدة الأفلام في 3 خطوات سهلة

  1. قم بتنزيل VPN.أوصي ExpressVPN لأنها أكثر VPN موثوقية اختبرتها للوصول إلى منصات الأفلام العالمية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن سرعاتها أكثر من سريعة بما يكفي للبث دون التخزين المؤقت.
  2. الاتصال بخادم. اختر موقع اتصال بناءً على موقع الفيلم الذي ترغب في الوصول إليه. على سبيل المثال ، استخدمت خادمًا في ميامي لدفق Hulu لأن Hulu مقرها الولايات المتحدة.
  3. ابدأ بمشاهدة الأفلام. استمتع بمشاهدة الأفلام في منطقة اختيارك.

الأسئلة الشائعة على VPNS لدفق الأفلام

كيف يمكنني استخدام VPN مع Kodi?

هناك بعض الخيارات ، ولكن أسهل طريقة هي تثبيت كلا التطبيقات (VPN و Kodi) ومشاهدته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا تثبيت VPN واستخدامه مع Kodi على عصا النار أو تكوينه إلى جهاز التوجيه الخاص بك لمزيد من خيارات الجهاز.

غالبًا ما تكون ملحقات Kodi مقيدة جغرافية ، كما هو الحال مع أي منصة دفق أخرى ، قد تحتاج إلى تغيير موقعك للوصول إلى المحتوى المفضل لديك. علاوة على ذلك ، فإن بعض إضافات Kodi ليست رسمية بنسبة 100 ٪ وبالتالي يمكن أن تكون غير آمنة. لذا تأكد من تنزيل Kodi فقط من متجر التطبيقات الرسمي أو الموقع وليس من خلال طرف ثالث.

أي VPN يعمل بشكل أفضل مع Netflix?

أظهرت اختباراتي أن expessvpn يعمل بشكل أفضل مع Netflix. بعد تجربة العديد من الخدمات مع الموقع ، أثار إعجابي أكثر – يمكنني إلغاء حظر أكثر من 20 مكتبًا Netflix والبث في Ultra HD ، بغض النظر عن الخادم الذي اخترته. يعمل ExpressVPN أيضًا في البلدان الخاضعة للرقابة الشديدة التي تمنع Netflix. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على العديد من الخوادم في الولايات المتحدة – حيث توجد أكبر مكتبة في Netflix.

هل يمكنني دفق أفلامًا جغرافية مملوءة بدون VPN?

نعم – يمكن للوكلاء أيضًا المساعدة في إعادة توجيه موقعك الظاهري وتغيير عنوان IP الخاص بك. تقدم بعض VPNs (مثل ipvanish) اتصالات وكيل كبديل لاتصالات VPN الخاصة بهم لمساعدتك على تقليل فقدان السرعة أثناء مشاهدة الأفلام. ومع ذلك ، فهي أقل أمانًا ولا تقدم تشفيرًا ، لذا فهي ليست الخيار الأفضل في المواقع ذات الرقابة الصارمة.

ماذا يمكنني أن أفعل إذا كان VPN المتدفق الخاص بي لا يعمل?

هناك العديد من الإصلاحات التي يمكنك تجربتها إذا كان VPN الخاص بك لا يعمل. لكن أسهل طريقة لتجنب المشكلات التقنية هي استخدام VPN أفلام موثوقة مع قدرات قوية. إذا واجهت مشكلة ، إليك بعض الحلول الممكنة:

  • تبديل الخوادم. غالبًا ما تمنع منصات البث الخاصة بعناوين IP التي يشتبهون أنها تنتمي إلى VPN. يمكن الوصول إلى الأفلام ببساطة عن طريق الاتصال بخادم مختلف. إذا كان ذلك متاحًا ، يمكنك أيضًا تجربة موقع مختلف.
  • استخدم منصة أخرى. في كثير من الأحيان ، تحمل منصات متعددة نفس العناوين. إذا كنت تواجه مشاكل في الوصول إلى الفيلم الذي تريده ، تحقق مما إذا كان متاحًا في مكان آخر.
  • اضبط إعدادات VPN. في بعض الأحيان ، كل ما تحتاجه هو دفعة في الأمان للتغلب. يمكنك محاولة تغيير البروتوكولات ، وزيادة مستوى التشفير الخاص بك (256 بت هي الأكثر أمانًا) ، أو منافذ التبديل. رغم ذلك ، لا تقدم كل VPNs هذا المستوى من التخصيص.
  • امسح ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك واستخدم نافذة خاصة. يمكن لمواقع الويب أن تترك ملفات تعريف الارتباط على جهازك تكشف عن موقعك الحقيقي ، مما تسبب لك في وضع خاطئ من الكتل الجغرافية. حاول إزالة ملفات تعريف الارتباط/حذف بيانات التصفح/تاريخ المقاصة (اعتمادًا على متصفحك). لا تجمع النوافذ الخاصة أو المتخفية البيانات ، والتي يمكن أن تساعدك أيضًا على التهرب من الكتل.
  • استخدم طريقة عرض مختلفة. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم تطبيق Netflix ، فحاول تسجيل الدخول على متصفح ويب أو العكس. جرب جهازًا آخر أو متصفحًا مختلفًا.
  • اتصل بالدعم. قد يكون دعم العملاء قادرين على العثور على حل أو حل بديل ، أو يمكنك ببساطة تنبيه VPN الخاص بك إلى المشكلة حتى يمكن إصلاحه.

هل من غير القانوني استخدام VPN لمشاهدة الأفلام?

في معظم الحالات ، لا ، ولكن هذا يعتمد على موقعك. مثل منصات البث ، فإن VPNs قانونية في معظم البلدان. ومع ذلك ، فإن الوصول إلى المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر عبر مواقع تدفق القراصنة أو القراصنة أمر غير قانوني في كل مكان تقريبًا. ولكن إذا دفعت ثمن اشتراك ، فإن الوصول إليه بمساعدة VPN ليس مقرصًا.

من ناحية أخرى ، في عدد قليل من البلدان (مثل الصين) ، يُسمح فقط بـ VPNs التي مررت بها الحكومة. تستخدم هذه المواقع كتل VPN لمنع استخدام خدمات الطرف الثالث. ومع ذلك ، فإن ExpressVPN هي واحدة من قليلة VPNs التي تقدم ميزات أمنية قوية بما يكفي للعمل في البلدان التي يتم تصنيفها بدقة. ومع ذلك ، أوصيك بالتحقق من قوانين بلدك وتجنب استخدام VPN بشكل غير قانوني.

هل يمكنني استخدام VPN مجاني لمشاهدة الأفلام?

قد تكون قادرًا على ذلك ، لكنني أنصح بعدمه. لإلغاء حظر مواقع الأفلام بسرعات دفق سريعة باستمرار ، أوصي بشبكة VPN متميزة منخفضة التكلفة مع ضمان استرداد المال. معظم VPNs المجانية ليست مجهزة بالميزات اللازمة لتجاوز كتل موقع البث – وهذا هو السبب في أنها مجانية. حتى لو كان بإمكانك الوصول إلى منصة ، فمن المحتمل أن تصادف مجموعة من القيود.

عادةً ما تحتوي VPNs المجانية على عدد قليل من المواقع ، مما يحد من وصولك إلى المكتبات العالمية. نظرًا لأن لديهم شبكات أصغر بكثير من VPNs المتميزة ، فإن خوادمهم تزدحف ، مما يمنحك جودة صورة رديئة ومخزن مؤقت مستمر. حتى إذا وجدت واحدة تعمل ، فمن المحتمل أن تصطدم بحد بيانات شهري (أو حتى يوميًا) ، والتي يمكن أن تضع نهاية مخيبة للآمال لليلة الفيلم الخاصة بك.

احصل على أفضل VPN لتدفق الأفلام اليوم

تستخدم منصات أفلام اليوم تقنية متقدمة للغاية لحظر VPNs ، والعديد من VPNs تفشل في التغلب على هذا. لقد اختبرنا العديد من VPNs الرائدة للأفلام ووجدنا القليل الذي يعمل بشكل موثوق.

ExpressVPN هو رقم 1 VPN للأفلام. يمنحك إمكانية الوصول إلى المكتبات العالمية وسرعات سريعة للبرق للبث في Ultra HD. يمكنك تجربة ExpressVPN خالية من المخاطر لأنه يوفر ضمانًا للالتقاط الأموال. إذا لم يناسب احتياجاتك ، فلديك 30 يومًا للمطالبة باسترداد المبلغ.