أفضل VPN للألعاب في عام 2023

Contents

يعد اختبار VPNS لعبة ممتعة ولا ينتهي بك الأمر دائمًا في وضع اتصالك بالإنترنت في كل مرة تقوم فيها بإلغاء تثبيت واحدة لتثبيت آخر. بصدق. ليس في كل مرة ، على أي حال … لقد حصلنا على حسابات لكل من الخدمات واختبرناها جميعًا على نفس اتصال 100 ميجابايت في نفس الوقت من اليوم لضمان انعكاس عادل لأداء كل واحد منهم.

أفضل VPNs للألعاب

يمكنك إلغاء حظر الألعاب في العمل ، والوصول إلى خوادم الألعاب الأجنبية ، وكتل الألعاب الالتفافية ، والعثور على عروض لعبة أرخص مع قوة VPN للألعاب. نوضح كيف في هذا الدليل التفصيلي.

تتطلب ممارسة الألعاب عبر الإنترنت سرعات اتصال بالإنترنت سريعة ومتسقة. يمكن أن تسبب مشكلات ping صداعًا ، وعندما تسافر إلى الخارج ، يمكنك العثور فجأة على أنه لا يمكنك الوصول إلى خوادم الألعاب المعتادة.

من خلال تشفير اتصال الإنترنت الخاص بك وإخفاء عنوان IP الخاص بك ، يتيح لك VPN ألعاب الظهور في بلد مختلف ، مما يسهل العثور على المطابقات في لغتك أو موقعك المفضل. يخفي VPN ألعابًا أيضًا عنوان IP المنزلي من مستخدمين آخرين ، مما يساعد على منع هجمات DDOS ويضمن اللعب دون انقطاع أثناء البطولات المكثفة.

يعتمد بعض اللاعبين على VPNs لتحسين Ping و Propass ISP STROTTLING. يستفيد منهم الآخرون لشراء ألعاب أرخص من خلال استكشاف متاجر دولية مثل Steam أو Microsoft أو PlayStation. يمكنك حتى لعب الألعاب في العمل ، أو في المدرسة ، أو على شبكات مقيدة أخرى بفضل VPN.

بغض النظر عن الطريقة التي تنظر بها إليها ، يمكن أن تمنحك VPN ألعابًا ميزة ضخمة. التحذير الوحيد هو أنه ليس كل VPNs سريعة بما يكفي للألعاب. في هذا الدليل ، حددنا أفضل VPNs للألعاب على منصات شهيرة مثل Android و iOS و Windows ووحدات المفاتيح.

تمنحك القائمة أدناه نظرة سريعة على أفضل VPNs للألعاب. توصياتنا مثالية للاعبين على Windows أو Android أو iOS أو Xbox أو PlayStation أو حتى VR سماعات الرأس مثل Meta Quest. استمر في التمرير للحصول على ملخصات مفصلة من شأنها أن تساعدك على اختيار VPN للألعاب المناسبة لاحتياجاتك.

أفضل VPNs للألعاب:

  1. Nordvpn: أفضل VPN لفتح الألعاب في جميع أنحاء العالم. الخوادم السريعة والتغطية العالمية والتشفير القوي للألعاب الآمنة. تطبيقات لجميع المنصات. ضمان أموال خالي من المخاطر لمدة 30 يومًا.
  2. Surfshark: حل ألعاب مناسب للميزانية. لديه تطبيقات سهلة الاستخدام ، واتصالات غير محدودة ، وتشفير قوي. مثالي للألعاب على منصات متعددة ولديه خوادم في أكثر من 100 دولة لشراء الألعاب أرخص.
  3. ExpressVPN: موثوقة جميع المستدير. بروتوكولات وخوادم خاصة في 94 دولة تجعل هذا VPN موثوقًا بالألعاب. توافق جهاز التوجيه يجعل من السهل الاستخدام مع لوحات المفاتيح.
  4. Cyberghost VPN: أفضل VPN ألعاب للمبتدئين. مع وجود خوادم في أكثر من 89 دولة وواجهة سهلة الاستخدام ، يمكنك الوصول إلى الألعاب أو Netflix في العمل.
  5. protonvpn: VPN متقدم ومتطور للألعاب. إعادة توجيه المنافذ ونفق الانقسام تجعل هذا أفضل VPN للألعاب للأشخاص الذين يحبون التورنت. تطبيقات Windows و Mac و iOS و Android و Linux.
  6. ipvanish: سرعات رائعة للألعاب. تمتد شبكتها الملكية على أكثر من 50 دولة. سياسة عدم التراجع والتشفير القوي. يعمل مع عدد أقل من خدمات البث من اختياراتنا العليا.
  7. أطلس VPN: بروتوكول Fast Wireguard مثالي للألعاب. لديها خوادم في 44 بلد. تتضمن تطبيقات سهلة الاستخدام حظر الإعلانات ، و multihop ، ونفق الانقسام. لديه خطة حرة أساسية.

جدول التلخيص

لا قيمة الفائز اختبار لا قيمة لا قيمة لا قيمة لا قيمة لا قيمة لا قيمة
لا قيمة Nordvpn www.Nordvpn.كوم Surfshark www.Surfshark.كوم ExpressVPN www.ExpressVPN.كوم Cyberghost www.Cyberghost.كوم بروتون VPN www.protonvpn.كوم ipvanish www.ipvanish.كوم أطلس VPN www.Atlasvpn.كوم
تصنيف 1 2 3 4 5 6 7
تدفق الموثوقية ممتاز ممتاز ممتاز جيد جيد جيد جيد
سرعة AVG (MBPS) 100+ ميغابت في الثانية 100+ ميغابت في الثانية 100+ ميغابت في الثانية 100+ ميغابت في الثانية 100+ ميغابت في الثانية 100+ ميغابت في الثانية 100+ ميغابت في الثانية
عدد الخوادم 5400 3200 3000 9،308+ 1925 2000+ 750
الأجهزة المدعومة Windows ، MacOS ، iOS ، Android ، Linux ، أجهزة التلفزيون الذكية ، أجهزة التوجيه Windows ، MacOS ، iOS ، Android ، Linux ، أجهزة التلفزيون الذكية ، أجهزة التوجيه Windows ، MacOS ، iOS ، Android ، Linux ، أجهزة التلفزيون الذكية ، أجهزة التوجيه Windows و MacOS و Linux (سطر الأوامر) و iOS و Android و Amazon Fire TV Windows و MacOS و iOS و Android و Linux Android TV Windows و MacOS و iOS و Android Amazon Fire TV Windows ، MacOS ، iOS ، Android ، Linux Android TV ، Amazon Fire TV
سياسة التسجيل لا توجد بيانات تحديد لا توجد سجلات مخزنة لا توجد بيانات تحديد لا توجد بيانات تحديد لا توجد سجلات مخزنة لا توجد سجلات مخزنة لا توجد سجلات مخزنة
أفضل صفقة (في الشهر) 3 دولارات.29
وفر 63 ٪ + شهور مجانية
2 دولار.30
84 ٪ من الخطة 2YR
6 دولارات.67
وفر 49 ٪
2 دولار.11
وفر 83 ٪
4 دولارات.99
وفر 50 ٪
2 دولار.50
وفر 77 ٪
1 دولار.83
وفر 83 ٪

لمساعدة قرائنا ، ابتكرنا عملية اختبار وتوصية دقيق VPN. نضع الأولوية للخصوصية والأمن ؛ تقديم الطعام للمستخدمين الذين يرغبون في حماية بصمتهم الرقمية ، ومنع مزود خدمة الإنترنت والتطفل على الحكومة ، وحماية من اختراق الخوادم العامة للواي فاي ، والوصول إلى خوادم الألعاب ، ومنصات البث ، ووسائل التواصل الاجتماعي ، وتطبيقات VoIP ، وغيرها من الخدمات المقفلة للمنطقة بأمان.

لقد قمنا بتضمين بعض المعايير التي استخدمناها لتحديد أفضل VPNS للألعاب أدناه. يمكنك التمرير لأسفل للحصول على معلومات إضافية حول كل VPN وللتفاصيل حول أساليب التوصية الخاصة بنا.

  • أمن قوي: أولويتنا هي VPNs التي توفر تشفيرًا قويًا ، ودعم بروتوكولات متعددة ، وتشمل مفتاح القتل ، والحماية من تسرب DNS. تضمن هذه التدابير أن تظل أنشطتك عبر الإنترنت آمنة وخاصة أثناء الألعاب أو الوصول إلى الخدمات المقيدة الأخرى.
  • سياسة عدم السطو: تلتزم VPNs الموصى بها بسياسات عدم التراجع الجديرة بالثقة ، مما يعني أنها لا تتبع أو تشارك بياناتك الشخصية مثل عنوان IP المنزلي أو اتصالات الخادم أو العادات في التصفح.
  • سرعات سريعة: الأداء الأمثل أمر بالغ الأهمية للمهام مثل البث والألعاب واتصالات الصوت عبر بروتوكول الإنترنت خلال جلسات الألعاب. تستخدم VPNs الموصى بها بروتوكولات وخوادم سريعة لدعم هذه الأنشطة المكثفة للبيانات.
  • شبكة خادم كبيرة: اخترنا VPNs مع شبكات خادم واسعة تمتد على مناطق متعددة في جميع أنحاء العالم. يتيح لك ذلك تجاوز القيود والحصول على عنوان IP من أي مكان لتجربة ألعاب سلسة.
  • تطبيقات سهلة الاستخدام: قمنا بتقييم VPNs بناءً على سهولة الاستخدام والموثوقية عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. توفر توصياتنا توافقًا مع Windows و MacOS و Android و Firestick و Arbters. يمكن أيضًا استخدامها مع لوحات المفاتيح عن طريق إعداد نقطة ساخنة محمية VPN.
  • دعم العملاء الموثوق به: ركزنا على VPNs التي توفر دعمًا ممتازًا للعملاء عبر الدردشة المباشرة ، والمساعدة في البريد الإلكتروني ، والأدلة الشاملة ، والأسئلة الشائعة ، وغيرها من الموارد المفيدة.

احصل على تجربة خالية من المخاطر

NORDVPN يقدم تجربة خالية من المخاطر لمدة 30 يومًا حتى تتمكن من التسجيل هنا دون أي خطر. يمكنك استخدام VPN المصنفة رقم 1 في هذه القائمة دون أي قيود لمدة شهر كامل.

لا توجد شروط خفية – فقط اتصل بالدعم في غضون 30 يومًا إذا قررت NordVPN غير مناسب لك وستحصل على استرداد كامل. ابدأ محاكمة NordVPN هنا .

أفضل VPN للألعاب

VPNS الألعاب التي أوصنا بها سريعة ومناسبة لممارسة الألعاب على منصات مختلفة. ومع ذلك ، لديهم جميعًا مزايا وميزات متميزة ، والتي قد تتناسب مع تفضيلاتك أو احتياجاتك الشخصية.

ستوفر الملخصات أدناه جميع المعلومات التي تحتاجها للعثور على VPN للألعاب المثالية لظروفك الشخصية.

1. Nordvpn

موقع إلكتروني: www.Nordvpn.كوم
OS: Windows ، Mac ، iOS ، Android ، أجهزة التلفزيون الذكية ، Linux
ضمان استعادة الاموال: 30 يوما
سرعة: 7.5/10
قيمة المال: 9/10
تدفق: 10/10
سهولة الاستعمال: 10/10
خصوصية: 10/10
دعم العملاء: 10/10

Nordvpn تشتهر ببروتوكول Nordlynx الخاص به الخاص ، وهو شوكة سلكية مناسبة بشكل مثالي للألعاب عبر الإنترنت وتدفق HD. التطبيقات متوفرة لنظام التشغيل Windows و Mac و iOS و Android. تم تجهيز NordVPN بكل ما تحتاجه للوصول إلى ألعاب مثل Fortnite و PubG و Minecraft.

سرعات NordVPN الاستثنائية تجعلها جيدة أيضًا للألعاب المتعددة الكثافة والكثافة التي تكثلي البيانات مثل Apex Legends و Call of Duty. يمكنك أيضًا إجراء مكالمات VoIP الخاصة على تطبيقات مثل Discord ، حتى في المناطق المقيدة مثل الإمارات العربية المتحدة والصين.

يمكنك استخدامه مع لوحات المفاتيح مثل PlayStation 5 أو Xbox Series X إما عن طريق تثبيته على جهاز توجيه متوافق مع VPN أو استخدام جهاز Mac أو Windows لإعداد نقطة ساخنة محمية VPN. هذا يجعل عملية إعداد NordVPN مع وحدة تحكم بسيطة للغاية.

يأتي Nordvpn مع تشفير قوي ، وبروتوكولات موثوقة ، واتصالات متعددة ، وحماية تسرب DNS ، والخوادم المفرطة. يمكنك تجاوز الرقابة لاستخدام الألعاب المقيدة في بلدان مثل أستراليا وألمانيا والصين والبرازيل والعديد من البلدان الأخرى التي فرضت قيود اللعبة.

هذه ميزات الخصوصية والأمان هذه تجعل NordVPN مناسبة لخبرات الألعاب الآمنة في العمل أو المدرسة أو في أي مكان يتم حظر الألعاب. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من اللعب في البطولات دون خوف من فصلها عن طريق هجوم DDOS.

لدى NordVPN أكثر من 5000 خادم في 59 دولًا. هذا يضمن اتصالات سلسة ومنخفضة الكلية مثالية ل MMOs مثل World of Warcraft و Final Fantasy XIV. يمكنك شراء الألعاب بأسعار أقل من بلدان أخرى ، أو الوصول إلى خوادم اللعبة الأجنبية للعثور على مباريات أسهل أو لتكون مطابقة في الليل.

تم تدقيق الخدمة بشكل مستقل ولديها خوادم بدون قرص يمكن تنظيفها عن بُعد. يحافظ على العديد من مرايا مواقع الويب لمساعدة المستخدمين في البلدان التقييدية على الوصول. يمكنك الحصول على المساعدة باستخدام أو إعداد VPN في أي وقت من اليوم بفضل وكلاء الدردشة المباشرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

لقد اختبرنا NORD لمشاهدة خدمات البث الشعبية مثل Netflix و BBC IPlayer و Hulu ووجدتها تعمل بسلاسة. الجانب السلبي الحقيقي الوحيد هو أن VPN يفتقر إلى إعادة توجيه المنفذ. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على نفق ، ويسمح بالسيول عبر شبكته. يمكنك اختبار NordVPN على ما يصل إلى ستة أجهزة.

الايجابيات:

  • تطبيقات لجميع المنصات الشائعة
  • تشفير قوي ومفتاح القتل والتشويش وسياسة عدم السطوح
  • التطبيقات المدققة بالكامل والبنية التحتية والسياسات
  • خوادم غير مرغوب فيها في 59 دولًا
  • دعم جهاز التوجيه لاعبي وحدة التحكم

سلبيات:

  • عانى من خرق بسيط على خادم طرف ثالث في فنلندا في عام 2018

أفضل ألعاب VPN: Nordvpn يوفر استثنائية سرعات لمؤتمرات الفيديو والبث والألعاب. قيمة رائعة مقابل المال. لديه سياسة صلبة لا تبرز ومقرها في بنما. يأتي مع مفتاح القتل ، والتشويش ، و multihop ، وحظر الإعلانات ، وحماية الموقع الخبيث. يعمل مع خدمات البث الشائعة مثل Netflix. ضمان أموال خالي من المخاطر لمدة 30 يومًا.

قسيمة Nordvpn
وفر 63 ٪ + شهور مجانية
الخصم المطبق تلقائيا

2. Surfshark

موقع إلكتروني: www.Surfshark.كوم
OS: Windows ، Mac ، iOS ، Android ، أجهزة التلفزيون الذكية ، Linux
ضمان استعادة الاموال: 30 يوما
سرعة: 7/10
قيمة المال: 9/10
تدفق: 10/10
سهولة الاستعمال: 10/10
خصوصية: 9.8/10
دعم العملاء: 10/10

Surfshark هو VPN بأسعار معقولة وتركز على الخصوصية يتفوق على الوصول إلى منصات الألعاب في العمل أو في البلدان التقييدية. تبدأ الاشتراكات من 2 دولار فقط.39 شهريًا ، و SurfShark يتيح اتصالات غير محدودة ، مما يعني أنه يمكنك مشاركة حسابك مع عائلتك بأكملها.

تتوفر تطبيقات سهلة الاستخدام لجميع المنصات الرئيسية ، وتتميز بتشفير قوي وحارس الأسلاك لسرعات أسرع. إنه خيار رائع للعب الألعاب الشائعة مثل Fortnite و PUBG و Call of Duty. توجد خوادم في أكثر من 100 دولة ، لذلك لن تواجه مشكلة في الوصول إلى خوادم الألعاب في جميع أنحاء العالم. يمكنك حتى شراء ألعاب أرخص من خلال التظاهر بأنها في تركيا أو البرازيل أو أي مكان آخر لديه أسعار مخفضة.

في أحدث اختباراتها ، كان لدى Surfshark متوسط ​​سرعات تنزيل تبلغ 188 ميغابت في الثانية. هذا أكثر من سريع بما فيه الكفاية لللعب السلس وتدفق HD. إنه يعمل على مشاهدة حوالي 20 مناطق Netflix ، Hulu ، HBO Max ، ESPN Plus ، BBC iPlayer ، وأطنان من خدمات البث الشائعة من جميع أنحاء العالم.

يوفر تشفيرها القوي وحماية تسرب DNS وصولًا سلسًا إلى الألعاب والمنصات الاجتماعية مثل Twitch و Discord ، دون مخاوف بشأن المراقبة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو متوافق مع iOS و MacOS و Android و Windows و Linux للسماح لك بالاتصال على أي منزل أو جهاز عمل.

بفضل سياسة عدم السطو الصارمة ، تقوم Surfshark بحماية خصوصيتك الآن وفي المستقبل. إنه يأتي مع انقسام الأنفاق ، وحظر الإعلانات ، وترشيح البرامج الضارة ، لتعزيز أمانك وزيادة قيمتها مقابل المال.

24/7 الدردشة المباشرة تعني أنه يمكنك دائمًا الحصول على المساعدة ، ويمكنك مقارنتها بأي من توصياتنا الأخرى بفضل ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا. مثالي للاعبين على الميزانية.

الايجابيات:

  • يتيح لك توصيل عدد غير محدود من الأجهزة
  • أفضل VPN منخفضة التكلفة للألعاب والبث وتجاوز الكتل
  • لم يتم مراجعة أي سياسة سجلات
  • خوادم بدون قرص لمزيد من الأمن
  • خوادم في 100+ دولة

سلبيات:

  • الخطة الشهرية أغلى من الخطط الأطول

أفضل VPN رخيصة للألعاب: تقدم Surfshark حارقًا اتصالات Wireguard ، مثالية للألعاب الخالية من التأخر والتدفق. يتجاوز بسهولة القيود المفروضة على شبكة WiFi العامة ، وفي العمل ، وفي البلدان ذات الكتل الصارمة للألعاب. تشفير AES القوي ، مفتاح قتل موثوق ، التغلب ، حظر الإعلانات ، وحماية تسرب DNS لتجربة ألعاب غير متقطعة وآمنة. لديه ضمان مدته 30 يومًا.

قسيمة Surfshark
احصل على شهرين مجانيين مع خطة لمدة عامين
الخصم المطبق تلقائيا

3. ExpressVPN

موقع إلكتروني: www.ExpressVPN.كوم
OS: Windows ، Mac ، iOS ، Android ، أجهزة التلفزيون الذكية ، Linux
ضمان استعادة الاموال: 30 يوما
سرعة: 6/10
قيمة المال: 6/10
تدفق: 9/10
سهولة الاستعمال: 10/10
خصوصية: 9.5/10
دعم العملاء: 6/10

ExpressVPN هو VPN شهيرة للغاية موجودة منذ عام 2009. إنها واحدة من أطول VPNs حولها وحافظت على سمعة لا تشوبها شائبة لتوفير الخصوصية لمستخدميها طوال ذلك الوقت.

يعد VPN خيارًا رائعًا لإلغاء قفل الألعاب والوصول إلى المحتوى المحظور في العمل ، أو على شبكة WiFi العامة ، أو في المدرسة ، أو في إجازة ، أو في البلدان المقيدة التي تمنع الألعاب الشائعة مثل PUBG.

ExpressVPN سهل الاستخدام نسبيًا ويدعم مجموعة من البروتوكولات ، بما في ذلك OpenVPN مع التشويش الأصلي ، و IKEV2 ، وبروتوكول Lightning Fast. يعد هذا الأخير مثاليًا لتشغيل ألعاب متعطشة للبيانات مثل COD أو Fortnite.

يمكن للمشتركين الاتصال بـ أكثر من 3000 خادم في أكثر من 94 دولة ، بحيث يمكنك الوصول إلى خدمات البث الإقليمية أو خوادم الألعاب. في اختباراتنا ، عملت على الوصول إلى منصات البث مثل Netflix و Disney+و Hulu والمزيد.

قلق بشأن الخصوصية? يمكنك الراحة بسهولة لأن ExpressVPN يوفر تشفيرًا قويًا وسياسة عدم التراجع وحماية تسرب DNS الموثوقة. لا داعي للقلق أبدًا بشأن صاحب العمل أو مزود خدمة الإنترنت أو الوكالات الحكومية التي تتمكن من مراقبة ما تفعله عبر الإنترنت. أنت آمن ضد المتسللين عند الاتصال بشبكة WiFi العامة.

التطبيقات متوفرة لنظام Android و iOS و Windows و Mac و Arouters. هذا يجعل من السهل إعداد لوحات المفاتيح أو لعب الألعاب على أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو منصات ألعاب سطح المكتب أو الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية.

أكبر عيب? يمكنك فقط استخدام ExpressVPN على ما يصل إلى خمسة أجهزة ، وهو أمر لا بخيل بعض الشيء مقارنة بتوصياتنا الأخرى ، خاصة بالنظر إلى أن هذا هو أغلى VPN في قائمتنا. يتوفر دعم الدردشة المباشرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ويمكنك تجربته بنفسك مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

الايجابيات:

  • خوادم في 94 بلد
  • لم يتم التحقق من سياسة سجلات بشكل مستقل
  • خوادم بدون قرص لمزيد من الأمن
  • اقتل المفتاح ، والتشويش ، وحماية تسرب DNS ، ونفق الانقسام
  • سرعات سريعة لممارسة الألعاب والبث

سلبيات:

  • القليل من الثمن مقارنة بأعلى توصياتنا
  • يسمح فقط بخمس اتصالات متزامنة

مدهش جميع المستدير: ExpressVPN عالي السرعة الاتصالات والتشفير القوي تجعل هذا VPN مناسبًا تمامًا للوصول إلى الألعاب بشكل خاص. يعمل أيضًا للوصول إلى خدمات البث الشائعة مثل Netflix و Hulu و HBO Max و iPlayer. سياسة تسجيل الصفر ، والتشويش. ضمان استرداد المال لمدة 30 يومًا.

قسيمة ExpressVPN
حفظ: 49 ٪ على الخطة السنوية
كوبون المطبق تلقائيا

4. Cyberghost

موقع إلكتروني: www.Cyberghost.كوم
OS: Windows و Mac و iOS و Android
ضمان استعادة الاموال: 45 يوما
سرعة: 9/10
قيمة المال: 10/10
تدفق: 8/10
سهولة الاستعمال: 10/10
خصوصية: 9/10
دعم العملاء: 9/10

Cyberghost VPN هو خيار مثالي للوافدين الجدد إلى VPNs الذين يرغبون في إطلاق طاقة ألعاب أجهزتهم دون الارتباك المرتبط ببعض تطبيقات VPN المتقدمة. يمكن استخدامه بسهولة من قبل عشاق الألعاب للوصول إلى الألعاب المحظورة في العمل أو المدرسة أو في الخارج أو في أي بلد يحجب الألعاب.

إن VPN سريعًا بفضل تطبيق Wireguard وشبكته الشاسعة التي تضم 9،700+ خادمًا يمتد على أكثر من 90 دولة. يتيح لك ذلك الحصول على عنوان IP في أي مكان تحتاجه ، مما يعني أنه يمكنك لعب خوادم الألعاب الأجنبية ، أو تجاوز حظر IP ، أو شراء الألعاب بأقل.

يأتي CyberGhost مع تطبيقات مخصصة لنظام التشغيل Windows و MacOS و iOS و Android. يمكنك توصيل ما يصل إلى سبعة أجهزة في وقت واحد ، وهو الكثير من الاتصالات للعائلات أو الأشخاص الذين يمتلكون أجهزة متعددة.

هذا VPN على وجه التحديد خوادم محسنة للبث لمنصات مثل Netflix و Hulu و HBO و Peacock و iPlayer ودفقات البث من البلدان حول العالم. من السهل العثور على خادم لخدمة البث الخاصة بك ؛ بغض النظر عن الجنسية أنت.

على الرغم من كونه أسهل في الاستخدام ، فإن VPN هذا لا يبخل على أي من ميزات الأمان التي تتوقعها من VPN رائدة. لا تزال تحصل على تشفير قوي ، مفتاح القتل ، وحماية تسرب DNS ، مما يجعله آمنًا لتجاوز الكتل في العمل أو لاستخدام WiFi العام بأمان.

يقع VPN في رومانيا ، وهو أمر رائع من حيث الخصوصية ، ولديه سياسة قوية لا تسرب. تتوفر الدردشة المباشرة على موقع الويب الخاص بها ليلا ونهارا ، ويمكنك تجربتها مع أي من الألعاب خالية من المخاطر بفضل ضمان استرداد الأموال لمدة 45 يومًا السخي.

الايجابيات:

  • Wireguard للألعاب دون انقطاع
  • 24/7 دعم الدردشة المباشرة
  • من السهل استخدام المبتدئين على أي جهاز
  • تشفير AES قوي ومفتاح القتل
  • خوادم في 90 بلد

سلبيات:

  • يفتقر إلى إعادة توجيه المنافذ ، والأنفاق المنقسمة ، والميزات المتعددة ، وغيرها من الميزات المتقدمة
  • يسبب Captchas عند البحث على Google

مثالي للمبتدئين: CyberGhost يجعل الأمر سهلاً للوصول إلى الألعاب في العمل ، في المدرسة ، على شبكة WiFi العامة ، أو في البلدان التي يتم تقييدها فيها. لديه تشفير قوي ومفتاح القتل. يتضمن حظر الإعلان والتعقب. يتيح لك ضمان استرداد الأموال لمدة 45 يومًا مقارنته بأي من توصياتنا. يعمل مع Netflix ومنصات البث الشائعة الأخرى.

قسيمة Cyberghost
وفر 83 ٪ في الخطة لمدة عامين + 3 أشهر مجانًا
الخصم المطبق تلقائيا

5. بروتون VPN

موقع إلكتروني: www.protonvpn.كوم
OS: Windows ، Mac ، iOS ، Android ، أجهزة التلفزيون الذكية ، Linux
ضمان استعادة الاموال: 30 يوما
سرعة: 9/10
قيمة المال: 7/10
تدفق: 8/10
سهولة الاستعمال: 6/10
خصوصية: 10/10
دعم العملاء: 7/10

protonvpn هو VPN مثيرة للإعجاب شاملة التي أطلقها منشئو ProtonMail ؛ خدمة البريد الإلكتروني الآمنة التي أقرها ناشط الخصوصية ومرض المبلغين عن المخالفات إدوارد سنودن.

يحتوي VPN على خوادم في 68 دولًا. لقد نشرت سرعات رائعة على بروتوكول Wireguard. إنه VPN موثوق به للألعاب والبث والسيول. إنه مثالي لمشاركي الملفات بفضل ميزات تنفيذ الأنفاق وملفات المنافذ.

إن تطبيقات Windows و Mac و iOS و Android مليئة بالميزات المتقدمة ، بما في ذلك الاتصالات المتعددة ، والتشويش ، ومفتاح القتل. الخوادم الأساسية الآمنة المملوكة ذاتيا و TOR عبر اتصالات VPN تضيف أمانًا إضافيًا.

يمنحك ProtonVPN سهولة الوصول إلى IPS في جميع أنحاء العالم ويعمل مع العديد من خدمات البث الشائعة مثل Netflix. نوصي باختباره مع منصاتك المفضلة ؛ إنه ليس جيدًا للبث مثل توصياتنا العليا.

تتيح لك الخطة المجانية فقط الاتصال بعناوين IP في ثلاث دول ، ولن تعمل مع العديد من منصات البث. ربما سيكونون أيضًا غير مناسبين للألعاب ، ولكن يمكنك تجربتها إذا أردت ذلك.

بشكل عام ، هذا هو VPN رائع متعدد الأغراض يلبي اللاعبين وأي شخص آخر يحتاج إلى VPN للعمل عن بُعد ، أو في إجازة ، أو لمجرد استخدام الإنترنت في المنزل دون تتبع مزود خدمة الإنترنت. يمكنك مقارنة الخطة المجانية باشتراكها المتميز بفضل ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

الايجابيات:

  • لديه خطة حرة أساسية
  • يتضمن العديد من ميزات الأمان المتقدمة
  • سرعات سريعة للألعاب
  • مثالي للترك
  • يتيح لك توصيل 10 أجهزة مرة واحدة

سلبيات:

  • من الصعب للغاية استخدام المبتدئين
  • الدردشة المباشرة للمستخدمين المدفوعين فقط (ومن الصعب العثور عليها)
  • لمسة باهظة الثمن مقارنة ببعض توصياتنا الأخرى

متطور جدا: عروض بروتون VPN مستويات عالية من الأمان لتجاوز الكتل ولعب الألعاب في أي مكان. النسخة الممتازة تعمل مع Netflix والعديد من الخدمات الشعبية الأخرى. سرعات لائقة لإجراء مكالمات VoIP. ميزة إعادة توجيه المنفذ تجعلها رائعة للسيول. ميزة NetShield تكتل الإعلانات والمواقع الخبيثة. لديه ضمان أموال لمدة 30 يومًا.

كوبون protonvpn
وفر 50 ٪ على خطة مدتها سنتان
الخصم المطبق تلقائيا

6. ipvanish

موقع إلكتروني: www.ipvanish.كوم
OS: Windows ، Mac ، iOS ، Android ، أجهزة التلفزيون الذكية
ضمان استعادة الاموال: 30 يوما
سرعة: 8/10
قيمة المال: 8/10
تدفق: 6/10
سهولة الاستعمال: 9.5/10
خصوصية: 8/10
دعم العملاء: 6/10

ipvanish هو VPN موثوق به في الولايات المتحدة يعمل على شبكة مملوكة بالكامل. هذا يحسن الخصوصية لمستخدميها ويوفر سرعات رائعة للاعبين. مع تطبيقات مراجعة بالكامل لنظام Android و iOS و Windows و Mac و Kodi ، يمكنك أن تطمئن إلى أن VPN يعمل كما وعدت. لديها سياسة قوية لا تبرز ، مما يعني أنه لن يكون لديه أي شيء لتسليمه إلى السلطات حتى لو كان يقدم أمرًا.

يمثل VPN قيمة رائعة مقابل المال لأنه يتيح اتصالات غير محدودة للأجهزة ، وهي مثالية لمشاركة حسابك مع الأصدقاء والعائلة. يحتوي Ipvanish على خوادم في أكثر من 50 دولة ، مما يمنحك سرعات سريعة مثيرة للإعجاب للألعاب والبث. هذه السرعات ترجع جزئيًا إلى تنفيذها الممتاز لرسالة الأسلاك.

يعمل Ipvanish مع معظم خدمات البث الخاصة بالولايات المتحدة ، لكنها لا تعمل دائمًا مع الخدمات الموجودة في بلدان أخرى. نوصيك باختباره بنفسك.

لقد استمتعنا بواجهة VPN سهلة الاستخدام. تتضمن الميزات المتقدمة مفتاح القتل ، وحماية تسرب DNS ، والتشويش. لقد اجتازت مراجعة تابعة لجهة خارجية كاملة ، حتى تتمكن من الوثوق بها لتوفير مستويات الخصوصية التي يدعيها.

إن دردشة Ipvanish على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لها ظهرك بغض النظر عن مشكلتك ، ويمكنك طرح أسئلة حول الألعاب مع VPN ، أو أي شيء آخر يثير اهتمامك قبل التسجيل. كما هو الحال مع توصياتنا الأخرى ، يمكنك تجربتها بنفسك باستخدام ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

الايجابيات:

  • سرعات رائعة للألعاب والتدفق
  • يعمل مع Netflix US ولكن ليس كل خدمات البث
  • يتيح اتصالات غير محدودة بحساب واحد
  • وتشمل الخوادم في أكثر من 50 دولة اتصالات Wireguard
  • دعم الدردشة المباشرة

سلبيات:

  • مقرها في الولايات المتحدة
  • ليست جيدة مثل أهم توصياتنا للوصول إلى التدفقات

يسمح اتصالات غير محدودة: Ipvanish سريع Wireguard VPN للألعاب التي تحظى بشعبية كبيرة مع مستخدمي Kodi. إنه مثالي للعائلات الكبيرة أو الأشخاص الذين يرغبون في استخدام VPN على أجهزة متعددة بفضل بدل الاتصال غير المحدود. لديه سياسة صلبة لا تبرز. خوادم آمنة في أكثر من 50 دولة توفر سرعات ممتازة للألعاب. يعمل مع Netflix US ولديه ضمان مدته 30 يومًا.

كوبون ipvanish
وفر 77 ٪ في خطة 2 سنة
الخصم المطبق تلقائيا

7. أطلس VPN

موقع إلكتروني: www.Atlasvpn.كوم
OS: Windows ، Mac ، iOS ، Android ، أجهزة التلفزيون الذكية ، Linux
ضمان استعادة الاموال: 30 يوما
سرعة: 8/10
قيمة المال: 9/10
تدفق: 9/10
سهولة الاستعمال: 10/10
خصوصية: 8.6/10
دعم العملاء: 8/10

Atlasvpn هو خيار موثوق به للاعبين الذين يبحثون عن الوصول غير المقيد إلى خوادم الألعاب في أي مكان. منذ إطلاقه في عام 2019 ، اكتسبت VPN هذه بسرعة شعبية في جميع أنحاء العالم ، حيث تقدم خطة مجانية مع 5 جيجابايت من البيانات الشهرية ، مما يعني أنه يمكنك تجربتها دون دفع عشرة سنتات.

يجعل AtlasvPN أنشطتك خاصة عندما تكون في المنزل ، وفي العمل ، وعلى شبكة WiFi العامة بفضل تشفيرها الصخري الصخري. يمكنك تجاوز قيود الألعاب في العمل أو في البلدان المقيدة مع راحة البال الكاملة.

على الرغم من أن الخوادم المجانية قد تكون بطيئة وغير مناسبة للبث أو الألعاب ، إلا أنها لا تزال توفر خيارًا موثوقًا لتجاوز الكتل أو استخدام الإنترنت بشكل خاص ، وهو أمر مفيد إذا تم الرقابة على الويب حيث تعيش.

يحتوي AtlasVPN على تطبيقات مخصصة سهلة الاستخدام لنظام التشغيل iOS و Windows و MacOS و Android. يتيح اتصالات غير محدودة الجهاز ، بحيث يمكنك تثبيت حسابك على أي جهاز تملكه واستخدامه.

على الرغم من كونها رخيصة ، فإن VPN لديه حماية تسرب DNS ، مفتاح القتل ، اتصالات متعددة ، حظر الإعلانات ، تصفية البرامج الضارة ، ونفق الانقسام. يضمن بروتوكول Fast Wireguard سرعات ممتازة للألعاب مثل Fortnite و Call of Duty و League of Legends. إنه يعمل مع الخدمات الشائعة مثل Netflix و Hulu و HBO Max و Disney+، مما يجعلها مؤسسًا رائعًا لجميع الأعمال!

الايجابيات:

  • بروتوكول Fast Wireguard للتدفق واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي
  • يعمل مع Netflix US وخدمات البث الشائعة الأخرى
  • اتصالات غير محدودة مع حساب واحد
  • اقتل مفتاح وميزات النفق والملفات المتعددة

سلبيات:

  • مقرها في الولايات المتحدة
  • يقتل القتل الذي يتسرب للحظات من إعادة الاتصال
  • دعم الدردشة المباشرة للمشتركين فقط

شعبية كبيرة: [ct_affiliate_link location = “CTA”]Atlasvpn سريع شكرا [/CT_AFFILIATE_LINK] إلى بروتوكول السلك الأصلي. سهلة الاستخدام ويأتي مع الكثير من الميزات المتقدمة ، بما في ذلك MultiHOP والنفقات المنقسمة وحظر الإعلانات وحظر المواقع الخبيثة والخوادم في 44 دولة. سياسة عدم السطو. يعمل للوصول إلى خدمات البث الشائعة مثل Netflix.

أطلس VPN القسيمة
وفر 83 ٪ على خطة 3 سنوات + 3 أشهر مجانًا
الخصم المطبق تلقائيا

منهجية اختبار VPN للألعاب

في بحثنا عن أفضل VPN للألعاب ، قمنا الأولوية للأمن قبل كل شيء. لقد درسنا بعناية كل تشفير VPN وسياسات الخصوصية وممارسات معالجة البيانات لضمان أننا أوصينا فقط بألعاب VPN التي يمكن الاعتماد عليها أيضًا لأغراض الخصوصية والأمان.

فحص تقييمنا الشامل كل تطبيقات VPN وسياسات الخصوصية مع التركيز على الميزات التي تجعل VPNs أفضل للألعاب ، مثل السرعات السريعة. لقد فكرنا أيضًا في مواقع الخادم والقدرة على تجاوز القيود بحيث يمكنك استخدام VPN للوصول.

توفر VPNs الموصى بها براعة وتفوق في تلبية احتياجات اللاعبين. إنها جميعها توفر اللعب السلس ، واتصالات موثوقة للجلسات متعددة اللاعبين ، وسرعات تنزيل سريعة لتنزيل التحديثات وتشغيل ألعاب كثيفة البيانات.

لفهم مفصل لعملية التوصية للاختبار و VPN ، نشجعك على الاطلاع على دليل منهجية الاختبار الشاملة لدينا. يحدد الخطوات التي استخدمناها لتحديد أفضل VPNs للألعاب والهبوط في الترتيب النهائي من قائمتنا. أدناه ، قمنا بتسليط الضوء على بعض الميزات الرئيسية التي بحثنا عنها.

  • الخصوصية والأمن: VPN هي خدمة خصوصية قبل كل شيء. لهذا السبب قمنا باختيار VPNs التي تحميك من Snoops للبيانات ، والمراقبة الحكومية ، والتتبع على أيدي الشبكات أو الشركات المحلية. تفتخر VPNs الموصى بها لدينا تشفير قوي ، ومفتاح القتل ، وحماية تسرب DNS ، وبروتوكولات موثوقة للحفاظ على جلسات الألعاب الخاصة بك آمنة.
  • خوادم سريعة: نحن نتفهم أن السرعة أمر بالغ الأهمية لتجربة ألعاب سلسة. اخترنا VPNs مع خوادم سريعة وبروتوكول حارس الأسلاك المتطورة. يتيح لك هذا إلغاء حظر الألعاب بسلاسة ودون المساومة على السرعة.
  • دعم العملاء: يمكن أن يكون الإعداد باستخدام VPN ساحقًا ، لكن اختياراتنا توفر دعمًا موثوقًا للعملاء من خلال البريد الإلكتروني والدردشة المباشرة والأدلة الشاملة لمساعدتك بغض النظر عن مستوى مهارتك.
  • حرية الوصول: لقد اختبرنا إمكانات كل VPN لإلغاء الحظر للتحقق من أنه يمكنهم تجاوز قيود الموقع والشبكة. تم منح نقاط المكافأة إلى VPNs التي تعمل بسلاسة مع خدمات البث الشعبية.
  • قيمة المال: قمنا باختيار VPNs التي تقدم خدمة استثنائية بأسعار عادلة. لقد أبرزنا بعض VPNs مع خطط مجانية محدودة ، مما يسمح لك بالوصول إلى وسائل التواصل الاجتماعي دون إنفاق عشرة سنتات.
  • عمليات تدقيق مستقلة: خضعت توصياتنا الثلاثة الأولى لعمليات تدقيق صارمة لجهة خارجية للبنية التحتية وسياساتها. هذا يضمن التحقق من أمنهم ، مما يعزز الثقة في خدمتهم.
  • خوادم غير مرغوب فيها: لزيادة تعزيز أمانك ، تدير أفضل ثلاثة VPNs خوادم RAM فقط ، مما يتيح المحو الفوري لجميع البيانات في حالات الطوارئ عن طريق قطع الطاقة ببساطة.

ألعاب VPN الأسئلة الشائعة

هل يمكنني استخدام VPN مجاني للألعاب?

اثنان من VPNs التي أوصنا بها للألعاب في هذا الدليل لديها خطة حرة أساسية. يمكنك استخدام تلك VPNs دون دفع عشرة سنتات. الخطة المجانية موجودة كقائد خسارة لإظهار الناس ما يمكن لـ VPN قادرًا عليه. وضعوا بعض القيود على خوادمهم المجانية من أجل تشجيع المستخدمين على الترقية إلى خطة مدفوعة الأجر.

كل من VPNs التي أوصينا بها في هذا الدليل توفر جميع ميزات الخصوصية والأمان عند الاتصال بخادم مجاني. لا يزال الإصدار المجاني يحمي عاداتك في التصفح تمامًا من التتبع على أيدي الشبكات المحلية ومزودي خدمة الإنترنت والحكومة الحكومية. يمكنك أيضًا استخدام الإصدار المجاني لحماية خصوصيتك وأمن البيانات عند استخدام WiFi العام.

التحذير هو أنه يمكنك الاتصال فقط ببعض مواقع الخادم ، والخوادم المجانية أبطأ من تلك المدفوعة. هذا يجعلها غير مناسبة بشكل عام للمهام المكثفة للبيانات مثل الألعاب. عندما تدفع مقابل اشتراك ، يمكنك الوصول إلى الخوادم غير المقيدة التي تقدم سرعات VPN الكاملة.

يمكنك العثور على العديد من VPNs المجانية المعلنة على متاجر التطبيقات مثل Google Play أو Apple App Store ، ولكن الغالبية العظمى منها غير موثوقة. كشفت الدراسات أن VPNs المجانية غالباً ما تفتقر إلى التشفير ، مما يعني أنها تعطيك إحساسًا كاذبًا بالأمان. قد لا تزال شركة ISP والشبكات المحلية قادرة على رؤية ما تفعله عبر الإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك ، لدى VPNs المجانية سياسات خصوصية غازية تسمح لهم بحصاد بياناتك ومراقبة زيارات الويب الخاصة بك لأغراض التنميط وبيع معلوماتك إلى أطراف ثالثة. ربح VPNS المجاني من بياناتك بدلاً من تزويدك بخصوصية عبر الإنترنت. هذه VPNs Cowboy تشكل خطراً كبيراً على أمان البيانات الخاص بك ، لذلك نحثك على تجنبها بأي ثمن.

إذا كنت قصيرًا نقدًا ، فالتمسك بـ VPNs المجانية في هذا الدليل. قارن الخطط المجانية للإصدارات المدفوعة الخالية من المخاطر-جميعها لديهم ضمانات للالتقاط الأموال.

هل أحتاج إلى VPN سريع للألعاب?

نعم. هناك العشرات من شبكات VPN المتنافسة المتاحة في السوق ، والغالبية العظمى منها ليست مناسبة لممارسة الألعاب. العديد من VPNs لديها شبكات خادم أدنى من شأنها إبطاء اتصال الإنترنت الخاص بك لأسفل. سيؤثر هذا سلبًا على تجربة الألعاب الخاصة بك ويجعلك تتمنى ألا تستخدم VPN على الإطلاق.

إذا قمت بشراء Subpar VPN ، فمن المؤكد أنك ستجد نفسك تصل إلى إيقاف تشغيلها. على الرغم من أن العديد من VPNs أقل شأنا في السوق ، إلا أن هناك أيضًا الكثير من الأشياء الجيدة. العديد من VPNs السريعة لا تكلف الكثير.

تستثمر VPNS في هذا الدليل في شبكات الخوادم ذات المستوى العالمي والتي توفر سرعات سريعة بشكل استثنائي. يمكنك تغيير عنوان IP الخاص بك وما زالت الحصول على السرعات التي وعدها ISP الخاص بك.

ومع ذلك ، فإننا نحثك على أن تتذكر أن VPN لا يمكن أن تعمل في الواقع معجزات. يتم التحكم في سرعة الإنترنت الخاصة بك بواسطة مزود خدمة الإنترنت ومستوى الخدمة التي تدفعها مقابل. إذا كنت تدفع مقابل الإنترنت البطيء ، فلن يقوم VPN السريع بتسريعه.

هل يمكن لـ VPN تسريع الإنترنت أثناء الألعاب?

يجب ألا تتوقع تسريع VPN عبر الإنترنت. يجب على VPN تشفير بياناتك وتوجيهها إلى موقع خادم VPN في طريقه إلى خادم اللعبة. هذا عادة ما يقدم بعض التأخر الإضافي.

حقائب سفر. إذا كان مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يخدع النطاق الترددي الخاص بك على وجه التحديد عند تشغيل الألعاب ، فيمكن VPN تسريع الإنترنت الخاص بك. إن التشفير الذي توفره VPN يمنع مزود خدمة الإنترنت الخاص بك من معرفة ما تفعله عبر الإنترنت. هذا يمنع مزود خدمة الإنترنت الخاص بك من أن تكون قادرًا على خنق أنشطة محددة ، مثل البث أو التول أو الألعاب.

لا يشارك كل من مزودي خدمة الإنترنت في اختناق النطاق الترددي ، ولكن إذا كان الأمر كذلك ، فهذا يستحق اختبار VPN لمعرفة ما إذا كان يحسن تجربة الألعاب الخاصة بك.

لماذا يشارك مزودو خدمات الإنترنت في خانق النطاق الترددي?

لدى مقدمي خدمات الإنترنت العديد من المشتركين الذين يتصلون بالإنترنت عبر شبكتهم ، ويسعون جاهدين لتوفير اتصال موثوق به لجميع المستخدمين. ومع ذلك ، خلال أوقات الذروة ، قد تواجه الشبكة الازدحام. لمعالجة هذه المشكلة ، يقوم ISPs بتنفيذ أنظمة موازنة الشبكة الآلية.

كجزء من هذه التدابير ، تقوم ISPs بمراقبة أنشطة مستخدمي ISPS عبر الإنترنت. إذا تم العثور على مستخدم يستخدم مواقع الويب أو الخدمات التي تستهلك قدرًا كبيرًا من النطاق الترددي ، فقد يخدع ISP عرض النطاق الترددي لهذا المستخدم. على الرغم من أن هذا يساعد على تخفيف احتقان الشبكة خلال ساعات الذروة ، إلا أنه قد يؤدي أيضًا إلى سرعة أبطأ في الإنترنت عند الألعاب.

إذا لاحظت انخفاضًا في سرعة الإنترنت أثناء ممارسة الألعاب ، فمن المحتمل أن يستخدم ISP الخاص بك الاختناق. في مثل هذه الحالات ، نوصي باستخدام VPN موثوق للألعاب. يقوم VPN بتشفير حركة المرور الخاصة بك ، ومنع مزود خدمة الإنترنت الخاص بك من اكتشاف أنك تلعب الألعاب. هذا يجب أن يمنع نظام الاختناق الآلي من التمييز ضد حركة مرور اللعبة.

ما هي الدول التي تمنع الألعاب? وما هي الألعاب التي يحظرونها?

العديد من البلدان المختلفة تمنع الألعاب ، وبعضها أجبر مطورو الألعاب على إجراء تغييرات (الرقابة) على ألعابهم من أجل إطلاقها في هذا السوق. يمكن أن يتضمن ذلك إزالة جوانب معينة من اللعب ، أو إزالة المراجع السياسية ، أو تغيير الطريقة التي تبدو بها اللعبة وتلعبها لجعلها متوافقة مع اللوائح المحلية.

أدناه ، قمنا بتضمين قائمة بالبلدان التي حظرت ألعابًا محددة. يرجى ملاحظة أن القائمة ليست شاملة وأن العديد من الألعاب الأخرى قد خضعت للرقابة أو حظرها من قبل البلدان في جميع أنحاء العالم.

  • الصين: قامت الصين بتجميع العديد من الألعاب لأسباب سياسية وثقافية ، وخاصة أولئك الذين لديهم محتوى عنيف ، أو انتقادات للصين ، أو تناقض الحزب الشيوعي الصيني. على سبيل المثال ، واجهت ألعاب مثل PUBG و Fortnite و World of Warcraft قيودًا أو تعديلات.
  • إيران: في إيران ، غالبًا ما تخضع الألعاب التي تشمل العنف المفرط أو القسوة أو المحتوى الجنسي القوي أو العري أو تصوير الشرق الأوسط سلبًا للحظر والقيود. واجهت ألعاب مثل Guild Wars 2 و World of Warcraft قيودًا.
  • الإمارات العربية المتحدة (الإمارات العربية المتحدة): تنفذ الإمارات سياسة محتوى صارمة وحظرت الألعاب التي تعتبر مسيئة أو في انتهاك للقيم الإسلامية. تم تقييد ألقاب مثل Grand Theft Auto V و The Witcher 3.
  • المملكة العربية السعودية: تحظر المملكة العربية السعودية الألعاب التي تعتبرها غير لائقة أو تنتهك القيم الإسلامية. ألعاب مثل God of War و One Piece: تم حظر الباحثين عن العالم.
  • كوريا الشمالية: كوريا الشمالية تقيد بشدة الوصول إلى الإنترنت ، ومعظم الألعاب عبر الإنترنت محظورة أو لا يمكن الوصول إليها في البلاد.
  • أستراليا: لدى أستراليا نظام تصنيف لألعاب الفيديو التي تقيد الوصول إلى بعض الألعاب بناءً على محتواها. قد يتم حظر الألعاب ذات العنف الشديد أو المحتوى الجنسي الصريح أو الأنشطة غير القانونية أو تلقي تصنيفات مقيدة ، مما يعني أنه لا يمكن بيعها إلا للبالغين. واجهت ألقاب مثل Manhunt و Postal 2 و Outlast 2 حظرًا أو قيودًا في أستراليا.
  • ألمانيا: ألمانيا لديها لوائح صارمة على محتوى ألعاب الفيديو ، خاصة فيما يتعلق بالعنف والرمزية النازية. قد يتم حظر الألعاب التي تتميز بالعنف المفرط أو الرموز المتعلقة بالأيديولوجية النازية. ألقاب مثل Wolfenstein II: Colossus الجديد و Call of Duty: واجهت الحرب العالمية الثانية الرقابة في ألمانيا.

إذا كنت تعيش في بلد قام بحظر أو رقابة على الألعاب التي تريد لعبها ، فيمكنك استعادة الوصول إلى اللعبة ، أو استخدام الإصدار غير الخاضع للرقابة من خلال الاتصال بخادم VPN خارج بلدك.

هل يمكنني ممارسة الألعاب في العمل مع VPN?

نعم. إذا كان صاحب العمل قد قام بحظر خوادم الألعاب لـ Fortnite أو COD أو Minecraft أو أي لعبة أخرى تريدها ، فيمكنك استعادة الوصول باستخدام VPN. يوفر لك VPN تشفيرًا ويسمح لك بتجاوز أي قيود موضوعة على الشبكة المحلية. هذا يتيح لك ممارسة الألعاب كما لو كنت عدت إلى المنزل.

بفضل الخصوصية التي توفرها VPN ، لن يتمكن صاحب العمل من اكتشاف أنك تجاوزت القواعد. بالطبع ، لن يمنع هذا رئيسك من السير خلفك عندما تلعب لعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لذا قم بتوخي الحذر.

أيقونة علامة الاستفهام

هل كنت تعلم

المعلومات التالية متاحة لأي موقع تزوره:

أفضل VPN للألعاب في عام 2023

لقد اختبرت العديد من الخدمات المدفوعة لتحديد ما هو أفضل للاعبين وعاشت لرواية الحكاية.

أفضل VPN للألعاب

لقد اختبرت مجموعة من الخدمات المدفوعة المدفوعة لاكتشاف أيها أفضل للاعبين.

عندما يتعلق الأمر بالألعاب ، يجب أن يقدم أفضل VPN اتصالًا مستقرًا وسريعًا مع ضمان بقاء خصوصيتك تحت سيطرتك. يجب أن تعمل بسلاسة مع خدماتك المفضلة عبر الإنترنت أينما كنت سافرت وتكون موثوقة بما يكفي لعدم مقاطعة جلسات الألعاب.

على الرغم من توفر العديد من خيارات VPN ، إلا أن هناك حاجة إلى لاعبي أجهزة الكمبيوتر الشخصي إلى الأمان والسرعة فقط. هذه VPNs الموصى بها أدناه تعطي الأولوية لخصوصيتك عبر الإنترنت دون إعاقة تجربة الألعاب الخاصة بك. Surfshark هو أفضل VPN للألعاب ، حيث يقدم القدرة على تحمل التكاليف ، وسهولة الاستخدام ، ودعم الأجهزة غير المحدودة. بالنسبة للمستخدمين الواعيين للميزانية ، يوفر ipvanish أفضل قيمة VPN.

على مدار العام ، أجري اختبارات مكثفة على خدمات VPN المختلفة ، مع الأخذ في الاعتبار أدائها العام للألعاب عبر الإنترنت والاستخدام العام. أهدف إلى العثور على VPNs التي توفر تجربة ألعاب ممتازة دون توتر ميزانيتك أو وحدة المعالجة المركزية. أقوم بتقييم عوامل مثل التكلفة والأداء والميزات لتحديد أفضل VPNs حتى تتمكن من راحة البال بشأن خصوصيتك.

في حين أن تحقيق أفضل تجربة VPN قد تأتي بتكلفة ، فإن VPNS المدرجة هنا تقدم أسعارًا معقولة للاشتراكات الشهرية أو السنوية. احذر من VPNs المجانية ، لأنها غالبًا ما تتتبع وبيع بياناتك إلى أطراف ثالثة ، وهزيمة الغرض من استخدام VPN. اقرأ دائمًا الطباعة الدقيقة لضمان بقاء خصوصيتك سليمة.

1. Surfshark – أفضل VPN للألعاب
Surfshark هي أفضل VPN لأدائها وسهولة الاستخدام والقدرة على تحمل التكاليف والتعدد الاستخدامات. بعد كل شيء ، إنها واحدة من شبكات VPN الوحيدة التي اختبرتها للسماح بأجهزة غير محدودة متصلة بحساب واحد.

2. Nordvpn – أفضل VPN لسرعات التحميل المتسقة
كثانية قريبة ، تستحق NordVPN وقتك وأموالك إذا كانت سرعة التحميل هي أهم شيء بالنسبة لك أثناء توصيله باتصال VPN. إنه يوفر سرعات تنزيل UN-VPN’D وأعلى سرعات التحميل التي اختبرتها.

3. Ipvanish – أفضل قيمة VPN للألعاب
إذا كانت القيمة مقابل المال هي أهم الأشياء عند التسوق للحصول على VPN ، فإن Ipvanish هي صيحة رائعة. ليس مميزًا تمامًا مثل بعض الخيارات الأكثر تكلفة ، لكنك تحصل على تخزين مشفر مجاني مخبوز في الحزمة أيضًا.

4. ExpressVPN – أفضل VPN للمجتمع العالمي
قد يأتي في المرتبة الرابعة ، لكن ExpressVPN لا يزال خدمة رائعة. ربما لم يكن قد قدم أداء التنزيل والتحميل الأكثر تنافسية عندما اختبرته آخر مرة ، لكنه واحد من أكثر الخوادم عرضًا في 94 دولة حول العالم,

أود أن أقول فقط أن أكون حذرًا من VPNs المجانية ما لم تكن متأكدًا تمامًا من كيفية معالجة بياناتك وأين ستنتهي. يمكن أن تكون بديلاً مفيدًا لمجرد إلقاء نظرة سريعة على كيفية ظهور شيء ما من منطقة مختلفة ، ولكن سيكون له أيضًا أكبر تأثير على مدى سرعة اتصالك.

1. Surfshark

أفضل VPN للألعاب

تحديد

الخوادم: 1700+
البلدان: 63
أجهزة ماكس: غير محدود
أفضل صفقات اليوم
+3 أشهر مجانا
Surfshark 24 شهرا
Surfshark 12 شهرًا
Surfshark 1 شهر

أسباب الشراء

أجهزة غير محدودة
سرعة رائعة
أفضل أداء بينغ

أسباب تجنب

تحميل أبطأ من NordVPN

Surfshark هو ابني. بالنسبة لي ، إنه أفضل VPN للألعاب التي اختبرناها ، حيث قدمت مجموعة رائعة من Ping أقل من اتصال غير VPN وضربات بسيطة نسبيًا على سرعات التنزيل الشاملة. إنها تفرض ضرائب قليلاً على التحميلات من NordVPN ، والتي تصدر من أعلى إلى تلك النتيجة ، ولكن ليس بما يكفي لتأجيلني. ربما ترغب في إعطاء الأولوية لسرعة التحميل هذه للمرفقات ، مما يجعل NORDVPN خيار الانتقال. ولكن بعد ذلك ، بصفتك التيار ، من المحتمل أن يكون لديك عرض النطاق الترددي الكلي المتاح لك في جميع الأوقات ..

التطبيق واضح ومباشر. هناك ميزات أنيقة مثل مفتاح القتل الاختياري (تعطيل اتصال الإنترنت الخاص بك إذا أسقط VPN لأي سبب من الأسباب) وقائمة السماح للسماح للتطبيقات المصرفية من خلال كتلة VPN. تقدم الشركة سياسة صارمة لا تبرز ويبدو أنها موثوقة على تلك الجبهة.

Surfshark هي أيضًا الخدمة الوحيدة التي تتيح الوصول إلى أجهزة غير محدودة من حساب واحد. هذا مثير للإعجاب إلى حد كبير ، بالنظر إلى التكلفة المنخفضة نسبيًا مقارنة ببعض أقرانها.

المشكلة الوحيدة التي واجهتها هي أنها لا تبدو ملائمة مريحة للتورنت. لقد ناضلت من أجل الحصول على أي شيء للعمل ، لذلك إذا كان ذلك بمثابة كسر لك ، فربما تريد أن تنظر إلى Nord بدلاً من ذلك.

أفضل صفقات SurfShark اليوم
+3 أشهر مجانا

Surfshark 24 شهرا

Surfshark 12 شهرًا

Surfshark 1 شهر

2. Nordvpn

أفضل VPN لسرعات التحميل المتسقة

تحديد

الخوادم: 5700+
البلدان: 59
الأجهزة القصوى: 6
أفضل صفقات اليوم
Nordvpn 2 سنة
Nordvpn 1 سنة
Nordvpn 1 شهر

أسباب الشراء

أفضل سرعات التنزيل والتحميل
أداء ping لائق
الوصول إلى Netflix

أسباب تجنب

يتطلب التطبيق الكثير من التحديث

إنه قريب بين Surfshark و Nordvpn ، لكن الأسنان يفوز بفضل أجهزتها غير المحدودة ، والأسعار المنخفضة ، وخفض Ping. Nordvpn هو الخيار عالي الأداء لسرعات التنزيل والتحميل هي كل شيء ونهاية لتجربة الكمبيوتر الخاص بك. يوفر واحدة من أعلى سرعات التنزيل النسبي في الاختبار الخاص بي مقارنة بالاتصال الذي لم يمسه وأعلى سرعة تحميل.

يبدو أن هذا هو المكان الذي تقع فيه العديد من خدمات VPN في مقدار دبابة اتصال التحميل الخاص بك. سرعة التحميل الخاصة بي هي بالفعل 10x أبطأ من التنزيلات الخاصة بي ، لذلك لا يمكنني أن أخسر أكثر من ذلك. لكن NORDVPN لا يزال يقدم حوالي 85 ٪ من هذا الاتصال ، في حين انخفض الوصول إلى الإنترنت الخاص إلى 35 ٪.

إنه أيضًا أفضل خيار لك إذا وجدت تورنت طريقة الانتقال إلى المحتوى عبر الإنترنت. يبدو أن Surfshark يمنع كل شيء ، في تجربتي ، مما يجعل Nord أفضل شيء تالي.

توفر الخدمة أيضًا أداءً مثيرًا للإعجاب بين Ping ، ويقترب من درجة Ping غير المقيدة وتغلب باستمرار على درجات Ping الخاصة بي أيضًا. يستخدم Nordvpn أحدث بروتوكول VPN من Wireguard ، والذي يطلق عليه Nordlynx. يقال إنه الأسرع حولها ويبدو أنها تساعدها في العمل بشكل جيد باستمرار.

أفضل صفقات NordVPN اليوم

Nordvpn 2 سنة

Nordvpn 1 سنة

Nordvpn 1 شهر

3. ipvanish

أفضل قيمة VPN للألعاب

تحديد

الخوادم: 1400+
البلدان: 51
الأجهزة القصوى: 10
أفضل صفقات اليوم
Ipvanish 24 شهرا
Ipvanish 12 شهرًا
Ipvanish 1 شهر

أسباب الشراء

قيمة جيدة
أداء لائق

أسباب تجنب

ليست مثبتة بالكامل مثل الآخرين

Ipvanish هي واحدة من أكثر خدمات VPN بأسعار معقولة قمنا باختبارها ، لكن هذا لا يعني أنك في عداد المفقودين. قد لا تحتوي على مجموعة كاملة من Surfshark أو NordVPN ، لكنك تحصل على 250 جيجابايت من التخزين المشفرة والنسخ الاحتياطي المجاني مع اشتراك جديد ، مما قد يمنحك القليل من راحة البال الإضافية على مستنداتك الأكثر حساسية.

يعمل بشكل جيد أيضًا. التأثير على التحميل والتنزيل الخاص بي هو الحد الأدنى بشكل مثير للإعجاب ، كما أنه يدير ، في معظمه ، إسقاط بينغ في اللعبة عند اللعب عبر الإنترنت. كان هناك القليل من الارتفاع في CS: اذهب ، ولكن لا شيء يثير القلق ، ولا يزال مع قطرات حزمة أقل من اتصالي القياسي.

إذا كنت بعد خدمة VPN عالية الجودة لتشغيلها على جهاز الألعاب الخاص بك ، وربما على تسعة أجهزة أخرى في وقت واحد ، ولكن لا تريد أن تنفق بشكل كبير ، فإن Ipvanish هو بديل رائع لأعلى اثنين في قائمتنا.

أفضل صفقات Ipvanish اليوم

Ipvanish 24 شهرا

Ipvanish 12 شهرًا

Ipvanish 1 شهر

4. ExpressVPN

أفضل VPN للمجتمع العالمي

تحديد

الخوادم: 3000+
البلدان: 94
الأجهزة القصوى: 5
أفضل صفقات اليوم
+3 أشهر مجانا
ExpressVPN 12 شهر
ExpressVPN 6 أشهر
ExpressVPN 1 شهر

أسباب الشراء

الخوادم المتاحة في جميع أنحاء العالم
مكون إضافي كروم كبير

أسباب تجنب

أبطأ سرعات التحميل

ثاني خدمة قائمتنا أغلى خدمة هي أيضًا أوسع نطاق وصول على مستوى العالم. مع وجود خوادم في 94 دولة مذهلة ، إذا كنت تتطلع للعب مع الأصدقاء في الخارج ، أو تجد نفسك تسافر كثيرًا ، فقد يكون ExpressVPN أفضل رهان لك على اتصال قوي وآمن وسريع نسبيًا.

ExpressVPN ليس سيئًا في اختباري لأداء Ping داخل اللعبة ، مما يمنحني بانتظام عدد أقل من المللي ثانية من اتصالي القياسي في Battlefield 5. ومع ذلك ، فإنه يناضل أحيانًا في CS: اذهب. ومع ذلك ، كان الأضعف عندما يتعلق الأمر بتنزيل سرعات – وليس أن 94 ٪ من اتصالاتي المعتادة أمر سيء – لكن ضربة التحميل كانت في المرتبة الثانية بعد الأداء المروع للوصول إلى الإنترنت الخاص.

من بين الأربعة الأوائل ، يحتوي أيضًا على أقل عدد من الأجهزة المتزامنة المسموح بها ، على الرغم من أنه في خمسة أجهزة ، لا يزال بإمكانك مشاركة الحمل عبر الكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر المحمول والهاتف والآخر مهم آخر. لكن ExpressVPN لا تزال خدمة جودة وموثوقة قد لا تتمتع بأداء المستوى الأعلى الذي قمت بقياسه من البعض الآخر ، لكنه لا يزال خيارًا لائقًا لاعبي أجهزة الكمبيوتر الشخصية.

أفضل صفقات ExpressVPN اليوم
+3 أشهر مجانا

ExpressVPN 12 شهر

ExpressVPN 6 أشهر

ExpressVPN 1 شهر
الصورة 1 من 3

تم اختبار VPNs الأخرى

حصل Gamer على ظهرك

يكرس فريقنا ذي الخبرة ساعات طويلة لكل مراجعة ، للوصول حقًا إلى ما يهم أكثر بالنسبة لك. تعرف على المزيد حول كيفية تقييم الألعاب والأجهزة.

vyprvpn

أفضل صفقات VYPRVPN اليوم

VYPRVPN 1 سنة

VYPRVPN 1 شهر

الوصول إلى الإنترنت الخاص

أفضل صفقات الوصول إلى الإنترنت في لندن ترست وسائل الإعلام الخاصة اليوم
+شهرين مجانا

الوصول إلى الإنترنت الخاص 24 شهرًا

الوصول إلى الإنترنت الخاص 6 أشهر

الوصول إلى الإنترنت الخاص 1 شهر

Cyberghost

أفضل صفقات VPN CyberGhost
+شهرين مجانا

Cyberghost 24 شهر

Cyberghost 6 أشهر

Cyberghost 1 شهر

أفضل الأسئلة الشائعة عن VPN

هل VPN جيد للألعاب?

كان الإجماع التاريخي أنه يجب ألا تستخدم VPN أثناء اللعب عبر الإنترنت لأنه قد يؤثر على اتصالك ويؤدي إلى إبطائك. نعم ، قد تكون قادرًا على تجاوز لعنة الحظر الجغرافي ، لكن الكثير من الناس يشكون من التأخير المروع والفشل اللاحق في اللعبة.

لا يزال هذا هو الحال إذا كنت تستخدم خدمة مجانية محدودة النطاق الترددي ، مثل Hola أو حزمة Tunnelbear الأساسية ، ولكن إذا اخترت بحكمة ، يمكنك العثور على أفضل VPN للألعاب ، في بعض الحالات ، يمكنها تحسين أدائك عبر الإنترنت.

قد يبدو الأمر وكأننا نسحب سلسلتك. ولكنها الحقيقة؛ يمكن أن تبقيك خدمة VPN جيدة في أمان وآمنة خلف الكواليس وتحسين نتائج Ping في اللعبة. الآن ، إنها ليست حالة من بعض السحرة الفاخرة التي ستحول اتصالًا بطيئًا للإنترنت فجأة إلى واحد سريع البرق. لكن أفضل VPNs للألعاب غالباً ما تفتخر بالتوجيه الفائق مقارنة بمزود خدمة الإنترنت الحالي (ISP). هذا يعني أنه يمكنك الحصول على خسارة أقل من الحزم عبر VPN ، وقد ترى حتى بينغ أقل ، مما يجعل اتصالك أكثر استجابة في اللعبة.

أدير اتصالًا موثوقًا بشكل عام ، 100 ميجابايت+ ألياف في المنزل ، ومع ذلك ما زلت أواجه خسارة الحزم عندما يكون لدي أحذية على الأرض في Battlefield 5. Ping الخاص بي ليس سيئًا ، ولكنه قد يكون دائمًا أفضل ، صحيح? ومع ذلك ، فإن تشغيل VPN لا يأخذ جزءًا من القطع من سرعات التنزيل والتحميل بشكل عام ، ولكن ربما ليس بقدر ما تعتقد. سيؤدي اختيار أفضل VPN للألعاب إلى تقليل هذا التأثير.

لماذا يجب أن أزعج VPN?

هناك أسباب أخرى قد ترغب في تشغيل VPN على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؛ السحب الأول هو الأمان عبر الإنترنت. إذا كنت لا تريد شبكة تتبع كل خطوة ، فإن استخدام شبكة خاصة افتراضية هو أفضل طريقة لتجنب ذلك. تدير أفضل VPNs سياسة “لا سجل” ، مما يعني أنهم لن يخزنوا أي بيانات عنك أو نشاطك ، مما يساعدك على البقاء آمنًا في مواجهة أي خرق للبيانات. مرة أخرى ، سيساعدك أيضًا على التغلب. لنفترض أنك تريد إلغاء قفل لعبة جديدة مبكرًا أو ترغب في الاشتراك في خدمة متوفرة فقط في بلد آخر ، لا مشكلة.

كيف يتم اختبار VPNS?

يعد اختبار VPNS لعبة ممتعة ولا ينتهي بك الأمر دائمًا في وضع اتصالك بالإنترنت في كل مرة تقوم فيها بإلغاء تثبيت واحدة لتثبيت آخر. بصدق. ليس في كل مرة ، على أي حال … لقد حصلنا على حسابات لكل من الخدمات واختبرناها جميعًا على نفس اتصال 100 ميجابايت في نفس الوقت من اليوم لضمان انعكاس عادل لأداء كل واحد منهم.

هناك VPNs مجانية وبعض خدمات VPN مع مستويات مجانية ، لكنك لن تجدها مناسبة للاتصال أثناء الألعاب عبر الإنترنت. إنهم دائمًا ما يقدمون زمن انتقال لتجربتك ويعوقون الأداء الشديد لاتصال الشبكة الخاص بك.

لم ندرج أي خيارات مجانية ، مثل Hola أو TunnelBear ، في هذه القائمة. كما أنها ليست بالضرورة خيارًا عمليًا إذا كنت تحاول التجول في الخدمات الجغرافية مثل تدفق الفيديو ، حيث لا يزال بإمكانك العثور عليها مقيدة.

أما بالنسبة للاختبار ، أولاً ، أخذت اختبارًا سريعًا.القياس الصافي لاتصال الإنترنت القياسي غير المقيد ، باستخدام ذلك كخط أساسي لاختبار كل من الخدمات المختلفة. ثم قمت بتثبيت كل VPN وجربته قبل إلغاء تثبيته لإضافة VPN جديد.