كيفية الدفع مقابل VPN مجهول الهوية

Contents

VPN هي أداة تشفير اتصال الإنترنت الخاص بك وتوجهه عبر خادم في مكان آخر. هذا له بعض الفوائد:

أكثر الطرق أمانًا لشراء VPN بشكل مجهول

دفع مجهول

يسعد معظم الناس استخدام بطاقة ائتمان أو حساب PayPal الخاص بهم لدفع ثمن VPN الخاص بهم. ومع ذلك ، هناك بعض المستخدمين الذين يحتاجون إلى عدم الكشف عن هويته. إن دفع ثمن هذه الأنواع من الخدمات بحساباتك الشخصية يترك دربًا ورقيًا. حتى لمقدمي خدمة VPN لا تدوير ، يتخّنون تفاصيل الدفع ، بما في ذلك أرقام الحسابات وعناوين الفواتير.

هل أحتاج لشراء VPN بشكل مجهول?

بالنسبة لمعظم الناس ، فإن هذه الطبقة الإضافية من عدم الكشف عن هويتها غير مطلوبة. عادةً ما يكون استخدام خدمة VPN غير الموقعة كل الأمن الذي تحتاجه ، حيث لا يوجد رابط بين نشاطك وحسابك على أي حال. ومع ذلك ، إذا كنت تعتقد اعتقادا راسخا أنك ستكون أكثر أمانًا وأمانًا إذا اشتريت VPN من خلال مصدر مجهول ، فهناك بعض الطرق التي يمكنك القيام بها بأمان.

باستخدام البيتكوين

تعد Bitcoin واحدة من أكثر الطرق شعبية لدفع ثمن VPN مجهول الهوية ، ولكن Bitcoin ليست مجهولة كما تعتقد. واحدة من أكبر مزايا طريقة الدفع هذه هي أن أسعار الصرف قريبة ، لذلك لا يوجد سوى القليل من التكلفة المضافة. عند شراء خدمات VPN باستخدام بطاقات الهدايا ، غالبًا ما يكون هناك علامة على حوالي 25 في المائة.

هناك ثلاث خطوات أساسية متورطة للدفع مع Bitcoin:

  • قم بإنشاء محفظة – يتطلب منك معظم مزودي VPN امتداد محفظة متوافقة مع BitPay ، لذلك ضع ذلك في الاعتبار عندما تبحث عن برنامج محفظة
  • شراء عملات البيتكوين بالمبلغ الذي تحتاجه
  • نقلهم من محفظتك إلى مزود VPN عن طريق تحديد خيار الدفع Bitcoin

تعمل بعض المحافظ أيضًا كتبادلات ، والتي يمكن أن تجعل شراء Bitcoin سهلاً للغاية ، خاصة بالنسبة لأول مرة. في حالات أخرى ، قد تضطر إلى البحث عن تبادل. Coinbase و Changelly هما تبادلان يسهلون على المبتدئين التنقل مع توفير الوصول إلى أنواع أخرى من العملة المشفرة.

باستخدام altcoins الأخرى

على الرغم من أن Bitcoin لا تزال طريقة الدفع المجهولة الأكثر شعبية ، فإن بعض مقدمي خدمات VPN يقبلون الآن altcoins الأخرى ، مثل Ripple ، أيضًا. إذا كنت تحمل عملة مشفرة أو شاركت في سوق التشفير ، فقد يكون من المفيد التحقيق في العملات المعدنية المقبولة للحصول على أفضل صفقة على اشتراكك.

باستخدام بطاقات الهدايا

بعض VPNs تقبل أيضًا بطاقات الهدايا كوسيلة دفع. إذا كنت ترغب في سداد مدفوعات مجهولة ولكنك تشعر بالتوتر من الخوض في عالم العملة المشفرة ، فإن بطاقات الهدايا هي خيار رائع. ليس كل مقدمي الخدمات يقبلون هذا النوع من الدفع ، لذا تأكد من التحقق المزدوج قبل شراء بطاقتك. إذا فعلوا ذلك ، فإن إجراء الدفع سهل نسبيًا:

  • انتقل إلى جزء “شراء VPN” من الموقع
  • حدد علامة تجارية لبطاقة الهدايا للتحقق من سعر الصرف. يجد معظم الناس أنك تحصل على أفضل قيمة إذا قمت بشراء بطاقة هدايا من شركة رئيسية مثل Walmart مقابل 50 دولارًا.
  • بمجرد تحديد البطاقة ، يمكنك التحقق من الرصيد. إذا كنت لا تحب السعر ، فيمكنك العودة إلى القائمة السابقة للتحقق من بطاقة أخرى
  • عندما تجد معدلًا تريده ، ما عليك سوى أن تضغط على “الدفع” وستكون جميعًا

حول المدفوعات المجهولة

لا تسمح لك العديد من VPNs بالاشتراك في خدماتها أثناء الاتصال بـ VPN آخر. إذا كنت ترغب في عدم الكشف عن هويتك عند إجراء دفعتك ، ففكر في القيام بذلك من مكتبة أو نقطة اتصال واي فاي العامة الأخرى.

تذكر أنه عندما تدفع ثمن VPN الخاص بك ، أو أي خدمة ، بشكل مجهول ، لا يمكنك إعداد مدفوعات متكررة. هذا يعني أنه يجب عليك إجراء الدفع يدويًا في كل مرة يتم فيها مستحق واحدة. لتجنب اضطراب الخدمة ، يختار معظم الناس الذهاب مع أطول طول اشتراك ممكن. إذا لم يكن لديك الأموال في المقدمة ، فقم بتدوين تواريخ التجديد حتى لا تنسى. تقوم بعض VPNs بإرسال تذكيرات ، مما يطالبك بتسجيل الدخول والتجديد ، لذا تحقق مع مزودك لمعرفة ما إذا كان هذا خيارًا متاحًا لك.

على الرغم من أن الجميع لا يحتاجون إلى شراء VPN بشكل مجهول ، إلا أن القدرة على القيام بذلك تمنحك أمانًا إضافيًا وراحة.

كيفية الدفع مقابل VPN مجهول الهوية?

كيف تدفع مقابل VPN مجهول الهوية؟

أصبح استخدام خدمات VPN سائدًا في السنوات الأخيرة. يمكنك الوصول إلى المحتوى المحظور ، والمنصات المتدفقة ، والألعاب عبر الإنترنت المحظورة في بلدك وأسعار أفضل في المتاجر عبر الإنترنت بمساعدة الخدمة.

ولكن ، هل يستحق VPN ذلك إذا كان شخص ما في يوم من الأيام قادرًا على معرفة جميع أفعالك على الشبكة بسبب خدمة VPN الخاصة بك? اليوم ، هناك العديد من حالات تسرب البيانات على الويب بسبب شبكات VPN التي تم اختراقها أو تسرب البيانات من قبل السلطات.

هل هناك أي شيء يمكن أن يساعد في حل هذه المشكلة? بالطبع هناك! لحل هذه المشكلة ، تحتاج إلى شراء VPN بشكل مجهول. في مقالتنا ، سنخبرك بكيفية شراء VPN بدون أثر. سنغطي أيضًا موضوع عيوب ومزايا الشراء المجهول ، وقليلًا عن VPNs المجانية.

لماذا شراء VPN مجهول الهوية?

VPN هي أداة تشفير اتصال الإنترنت الخاص بك وتوجهه عبر خادم في مكان آخر. هذا له بعض الفوائد:

  1. يجعل من الصعب على مزود خدمة الإنترنت تتبع نشاطك عبر الإنترنت.
  2. يمكن أن يسمح لك بالوصول إلى المحتوى الجغرافي المطبخ.
  3. يمكن أن يجعلك أكثر مجهولًا عبر الإنترنت.

ولكن لماذا تريد شراء VPN بشكل مجهول? بعد كل شيء ، ليس الهدف من VPN للحفاظ على بياناتك خاصة?

نعم ، هذه هي الهدف من VPN. ولكن هناك بعض الأسباب التي تجعلك ترغب في شراء واحدة بدون أثر.

السبب الأول هو أن بعض الدول تحتاج إلى مقدمي خدمات VPN للحفاظ على سجلات أنشطة مستخدميها. إذا أرادت الحكومة أن ترى ما كنت عليه ، فيمكنهم طلب هذه السجلات من مزود VPN.

لن يكون لدى مزود VPN أي طريقة لتوصيل حسابك إليك إذا اشتريت VPN Encognito. هذا يعني أنه حتى لو أرادوا إعطاء الحكومة سجلاتك ، فلن يتمكنوا من ذلك.

السبب الوحيد هو أن بعض الشركات تتبع من يشتري VPNs. يفعلون ذلك لأنهم يريدون بيع هذه المعلومات للمعلنين. من خلال شراء VPN مجهول الهوية ، يمكنك التأكد من عدم إضافة اسمك إلى أي قوائم من مستخدمي VPN.

عيوب شراء VPN مجهولة المصدر

عيوب شراء VPN مجهولة المصدر

إذا كنت تزن إيجابيات وسلبيات شراء خدمة VPN المستقبلية بشكل مجهول ، فسنساعدك. شراء خدمة VPN بشكل مجهول تمامًا لديه بعض العيوب. بعض السلبيات التي يمكننا التركيز عليها هي ما يلي:

  • يعد التحضير لشراء VPN مجهول الهوية مستهلكة للوقت ومعقد. لشراء خدمة VPN مجهولة الهوية ، يجب عليك استخدام محفظة Bitcoin. للقيام بذلك ، تحتاج إلى:
    • قم بتسجيل حساب ومحفظة بشكل صحيح.
    • تذكر جميع مفاتيح التحقق.
    • تأكد من أنك مجهول أثناء المعاملة.

    فيما يلي كل عيوب شراء VPN بشكل مجهول. في الفقرة التالية ، سننظر في الفوائد.

    إيجابيات شراء VPN بشكل مجهول

    أما بالنسبة لفوائد شراء VPN بشكل مجهول ، فكل شيء بسيط. إليك ما تحصل عليه عند شراء خدمة VPN بشكل مجهول.

    سرية من خلال شراء خدمة VPN بشكل مجهول ، يمكنك الحفاظ على هويتك. وبالتالي ، لن تكون الخدمة قادرة على حفظ معاملاتك وبطاقاتك وبيانات التشغيل المصرفية الأخرى.
    دعم الخدمة لا توفر العديد من البلدان ضرائب عملة مشفرة. وبهذه الطريقة ، يمكنك الاشتراك في VPN مع العملة المشفرة وسيقوم المزود بإنفاق كل الأموال في التنمية. لا يمكنهم الحصول على مثل هذه الميزة عندما يتم دفع VPN بواسطة بطاقة الائتمان/الخصم لأن المطور يجب أن يدفع الضرائب. وسيذهب جزء من المال إلى الدولة.
    لا تسرب البيانات من خلال شراء مجهول الهوية ، يمكنك ضمان حماية:
    المعاملات المصرفية.
    – بريد إلكتروني.
    – عنوان IP.
    – اسم.
    – شراء البيانات.
    وبهذه الطريقة ، يمكنك تجنب اختراق الخدمة وجميع تسرب البيانات الخاص بك إلى الشبكة. يمكن للمهاجمين أو المسؤولين الحكوميين معرفة من ، أي وقت ، ومن حيث اشتريت خدمة VPN. يمكنهم ربط بياناتك ببيانات مستخدم VPN ومعرفة ما كنت تفعله على الشبكة.
    لا للمضايقة عبر الإنترنت الشراء المجهول يلغي المراقبة على الشبكة. يحدث ذلك لأنه لا يمكن لأي من المهاجمين معرفة من يملك المحفظة التي اشترى منها الشخص VPN.

    شراء مجهول له العديد من الجوانب الإيجابية. يساعد المستخدمون على الحفاظ على بياناتهم سليمة وآمنة ، والتي يمكن أن تساعد في حالة اختراق خدمة VPN.

    كيفية شراء VPN مجهول الهوية

    كيفية شراء VPN مجهول الهوية

    عندما تشتري أي شيء عبر الإنترنت ، فإنك تترك دائمًا مسارًا يمكنه تتبع اسمك والبريد الإلكتروني والموقع والبيانات الأساسية الأخرى للمتسللين. حل هذه المشكلة واضح تمامًا – شراء مجهول.

    بمجرد أن تزن إيجابيات وسلبيات الشراء بشكل مجهول ، فكر في الخيارات المتاحة ، واختر أكثرها بأسعار معقولة. في الكتل التالية ، سوف نخبرك عن أساليب الدفع المجهولة المتاحة والعوامل الأساسية التي يجب مراعاتها عند شراء خدمة VPN.

    يجب أن تأخذ في الاعتبار أن اشتراك VPN مجهول قد يحتاج إلى أدوات إضافية مثل:

    • بطاقة مسبقة الدفع.
    • بطاقة SIM للهاتف.
    • خدمة VPN لشراء مجهول مقدمًا.

    لذا ، كن مستعدًا لإنفاق بعض الأموال الإضافية للحصول على التخفي.

    عملة مشفرة

    يعد شراء خدمة VPN باستخدام Cryptocurrency الطريقة الأكثر موثوقية ومجهولًا لشراء اشتراك في الخدمة. ولكن يجب عليك إكمال الخطوات اللازمة لضمان الإجراء الصحيح وإكمال عدم الكشف عن هويته على الشبكة.

    لشراء اشتراك في خدمة VPN باستخدام Bitcoin ، يجب عليك:

    1. لديك بريد مجهول.
    2. حماية هويتك أثناء تسجيل محفظة Bitcoin.
    3. سجل محفظة Bitcoin المطلوبة.

    سوف نسير لك في كل خطوة بالتفصيل وساعدك على البقاء مجهول الهوية تمامًا عبر الإنترنت في جميع الأوقات.

    بريد مجهول

    لكي تكون شراء VPN مجهول الهوية تمامًا ، لا يكفي لك شراء VPN باستخدام Bitcoin. يجب أن يكون تسجيل البيتكوين مجهول الهوية تمامًا بحيث لا يتمكن المتسللون من تتبعك على الشبكة. لتسجيل محفظة Bitcoin ، تحتاج إلى البريد الإلكتروني. للقيام بذلك ، استخدم ProtonMail كبريدك الإلكتروني الرئيسي لمحفظة Bitcoin الخاصة بك. يتتبع Standart Gmail نشاطك ، وتقدم Google بيانات للسلطات عند الطلب.

    الحماية أثناء إنشاء محفظة البيتكوين

    بالنظر إلى أنك تريد أن تكون مجهول الهوية عبر الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى خدمة VPN. ولكن كيف تكون مجهولًا إذا كنت ترغب في شراء خدمة VPN مصممة من أجل عدم الكشف عن هويتها? كل شيء بسيط. كل ذلك بفضل الاحتياطات الأخرى على الشبكة. لديك خياران للاختيار من بينها:

    1. خدمة VPN مجانية.
    2. متصفح تور.

    لا نوصي باستخدام VPN مجاني ، لأن مالكي هذه الخدمات غالباً ما يتسربون من بيانات المستخدم إلى الإنترنت. هذا ، بدوره ، يمكن أن يؤدي إلى كسر عدم الكشف عن هويتك ، ويمكن للمتسلل أن يكشف أسرارك. ومع ذلك ، إذا كان بإمكانك التأكد من VPN مجاني معين ، فيمكنك تثبيت هذا التطبيق واستخدامه لتسجيل محفظة Bitcoin وشراء VPN مدفوعة الأجر.

    ولكن إذا كنت غير راضٍ عن VPN المجاني ، فيمكنك استخدام متصفح TOR. إنه برنامج مجاني أثبت نفسه كوسيلة لاكتساب عدم الكشف عن هويته. يستخدم متصفح TOR طريقة تشفير ثلاثية ، مما يجعل من المستحيل عليك اكتشافها.

    يمكنك استخدام أي من هاتين الطريقتين لشراء خدمة VPN بشكل مجهول. ومع ذلك ، تذكر أن استخدام إحدى الخدمتين أمر إلزامي إذا كنت تريد عدم الكشف عن هويته الكاملة.

    كيفية شراء VPN مع Bitcoin

    لذا ، لديك بريدك المجهول وجاهز VPN/TOR مجاني! يمكنك الآن البدء في استخدام واحدة من أفضل الطرق لدفع ثمن خدمة VPN مع Bitcoin أو محفظة عملة مشفرة أخرى. سنعرض لك مثالًا باستخدام Bitcoin. تحتاج إلى القيام بما يلي:

    1. قم بإنشاء محفظة Bitcoin ستعمل مع BitPay ، حيث يقبل العديد من مزودي VPN خيار الدفع هذا فقط.
    2. شراء المبلغ المطلوب من عملات البيتكوين.
    3. انتقل إلى موقع الويب الخاص بمزود VPN الخاص بك وابحث عن عنوان محفظة المزود.
    4. انسخ العنوان إلى محفظة Bitcoin ودفع مقابل الاشتراك.

    إذا كنت ترغب في دفع ثمن اشتراك مع عملات مشفرة أخرى ، فتأكد من أن مزود VPN الخاص بك يقبلها.

    الجانب السلبي الوحيد لشراء عملة مشفرة هو عدم استقرار العملات المشفرة في السوق. يمكن أن ترتفع بشكل كبير لكل دولار عندما يطلب مزود VPN نفس السعر في البيتكوين. ومع ذلك ، فإن الخدمات تحديث بانتظام سياسة التسعير في العملات المشفرة للتكيف مع السوق.

    فيما يلي مثال على خدمات VPN الشائعة التي تقبل العملة المشفرة:

    • أتصفح القرش.
    • Nordvpn.
    • ivacyvpn.
    • VPN الخاص.
    • Cyberghost.

    كيفية شراء VPN مع بطاقات الهدايا

    واحدة من أفضل الطرق لدفع ثمن VPN بشكل مجهول هو بطاقات الهدايا من مختلف المتاجر. هذه الطريقة مجهولة المصدر تمامًا حيث يمكنك دفع ثمن البطاقة نقدًا ، مما يجعل تتبع معاملتك مستحيلاً.

    ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن بعض بطاقات الهدايا قد يكون لها علامة سعر صغيرة تصل إلى 25 ٪ من التكلفة.

    • حدد خدمة VPN التي تقبل بطاقة الهدايا.
    • افتح موقع الويب الرسمي للمزود وحدد خيار شراء اشتراك باستخدام بطاقة هدايا.
    • شراء بطاقة هدايا من متاجر كبيرة مثل Target/Walmart.
    • استخدم بطاقة هدية.

    قائمة VPNs التي لا تزال تقبل بطاقات الهدايا:

    • Torguard.
    • الرياح.
    • خصوصية مثالية.
    • الوصول إلى الإنترنت الخاص.
    • IBVPN.

    بطاقة ائتمان مسبقة الدفع ل VPN

    هذه الطريقة ليست أفضل طريقة لدفع ثمن VPN ، ولكن لا يزال الناس يستخدمونها. لذلك ، في بعض المحلات المفرطة ، يمكنك شراء بطاقات الخصم المدفوعة مسبقًا مع مبلغ معين للإنفاق عليه على VPN. تأكد من شراء بطاقة لا يمكنك تجديدها ، لأن تلك البطاقات لا تتطلب المصادقة.

    تعمل هذه البطاقات مثل بطاقات الخصم العادية ، ولكن لا يمكن تحديد مكان المعاملة والشخص. ويمكنك شراء البطاقة نفسها نقدًا. يمكنك دفع ثمن اشتراك من أي مكان في العالم ، حتى في وضع عدم الاتصال.

    البطاقات الافتراضية والمقنع

    البطاقات الافتراضية هي أيضًا من بين أفضل الطرق لدفع ثمن خدمات VPN بشكل مجهول. للقيام بذلك ، فقط افتح بطاقة افتراضية في البنك ، ودفع ثمن الشراء معها ، وأغلقها. عيب هذه الطريقة هو أن مثل هذه البطاقات غالبًا ما يكون لها حد للمبلغ الذي يمكنك إنفاقه. المبلغ الأكثر شيوعا هو 500 دولار. ومع ذلك ، هذا يكفي للعديد من الاشتراكات السنوية للخدمة. وفي حالة القيود ، يمكنك دائمًا إغلاق البطاقة وفتح واحدة افتراضية جديدة.

    اطلب المساعدة من شخص ما

    أيضًا ، واحدة من أكثر الطرق المجهولة هو أن تطلب من شخص ما أن يدفع مقابل اشتراك VPN بدلاً منك. بمساعدة مبادل عبر الإنترنت ، أرسل الأموال إلى شخص ما. يجب على هذا الشخص بعد ذلك إنفاق هذه الأموال على اشتراك في خدمة VPN. الجانب السلبي الوحيد لهذه الطريقة هو الناس. هذه الطريقة خطيرة للغاية لأن الشخص الموجود على الجانب الآخر يمكن أن يخدعك وسرقة الأموال التي ترسلها للاشتراك في VPN.

    يمكنك استخدام هذه الطريقة فقط إذا كنت تستطيع الوثوق بالشخص ومعرفتها شخصيًا. فقط في هذه الحالة ، ستحصل على تطبيق VPN الجديد الخاص بك بشكل مجهول ولن يتم خداعه.

    إذا دفع المرء مقابل VPN أو من الأفضل استخدام VPN مجاني?

    قد يطرح العديد من مستخدمي الإنترنت سؤالًا منطقيًا تمامًا: “هل يستحق الدفع مقابل خدمة VPN إذا كان هناك العديد من الشبكات الخاصة المجانية على الإنترنت?”. يبدو هذا السؤال معقولًا. هذا بسبب وجود العديد من VPNs المجانية على الإنترنت والتي يمكن أن توفر أموالك. يؤدي تنزيل VPN المجاني إلى إلغاء الصعوبات والإعدادات لشراء مجهول مثل هذا في حالة تطبيقات الدفع المدفوعة. ولكن هناك بعض الفروق الدقيقة التي يجب عليك الانتباه إليها.

    المفسد! في أي حال من الأحوال ، يجب عليك استخدام VPN مجاني. من الأفضل أن تدفع مقابل اشتراك VPN في خدمة الجودة.

    يمكن أن تكون VPNs المجانية خطرًا كبيرًا على جهازك ولكي شخصياً (بياناتك):

    • مشاكل الهاتف. غالبًا ما يتم تحسين VPNs المجانية للأجهزة ، مما يجعل استخدامها تحديًا للمستخدمين. غالبًا ما يستنزف هاتف به VPN مجانًا بسرعة ، ويبطئ كثيرًا ، ويمكنه إيقاف تشغيله دون سبب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمتسلل إرسال رموز ضارة من خلال VPN مجاني. يمكن للتطبيقات الضارة أن تعطل هاتفك بسبب تعدين العملة المشفرة مع تلك الرموز.
    • تسرب البيانات. نظرًا لأن VPNs المجانية لا توفر الحماية ، فقد تتعرض بياناتك للشبكة بعد اختراق VPN مجاني. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يبيع مطورو خدمات VPN المجانية بيانات المستخدم للإعلان ، وهو أمر من غير المرجح أن يجعلك سعيدًا.
    • دعاية. غالبًا ما تحتوي تطبيقات VPN المجانية على العديد من الإعلانات التي لا يمكنك تخطيها. بعض الحالات يمكن أن تكون مزعجة فقط. ولكن في بعض الأحيان ستمنعك الإعلانات من تنشيط مفتاح تبديل VPN عبر الإعدادات دون إدخال التطبيق. يمكن أن يكون هذا غير مريح للمستخدم لاستخدام التطبيق.
    • نقل البيانات إلى شخص غير معروف. حتى إذا كان المطورون الحقيقيون من شبكات VPN المدفوعة نادراً ما يكون معروفًا للجمهور ، فلن يكون من المعقول التحدث عن مالكي الخدمات المجانية. أنت تعطي موارد هاتفك للأشخاص السيئين. بالإضافة إلى ذلك ، لن يكون لديك أيضًا أدنى فكرة عما يفعلونه ببياناتك ومن يدفعون إليها.
    • أمن البيانات الضعيف. السبب الأكبر لعدم استخدام VPN مجاني ، غريب كما يبدو ، هو VPN نفسه. في كثير من الأحيان لا يتمتع مطورو الخدمات المجانية بالاستثمارات. غالبًا ما يكون تشفيرهم وبروتوكولاتهم قديمًا ، مما يتناقض بشكل مباشر مع المهمة الرئيسية لخدمة VPN – لتكون بمثابة الحماية.

    نتيجة لذلك ، لن تدفع عشرة سنتات لتنزيل VPN مجاني ، ولكن كيف يمكنك التأكد من أن بياناتك لن يتم استخدامها ضدك لاحقًا كابتزاز نقدي?

    خاتمة

    نتيجة لذلك ، فإن دفع مقابل VPN مجهول الهوية ليس بالأمر الصعب كما قد يبدو في البداية. باتباع أفضل الطرق لدفع ثمن VPN المبين أعلاه ، يمكنك جعل هويتك سرية عند شراء واستخدام خدمة VPN.

    الأسئلة الشائعة

    هل يمكنني استخدام بطاقة الخصم الخاصة بي لشراء VPN?

    نعم ، يمكنك استخدام بطاقة الخصم الخاصة بك لدفع ثمن VPN بشكل مجهول. ولكن تأكد من أن مزود VPN الذي تستخدمه يقبل بطاقات الخصم كدفع. أيضًا ، استخدم بطاقة الخصم المدفوعة مسبقًا إن أمكن. سيساعد هذا على ضمان أن تبقى معلوماتك الشخصية آمنة ومأمونة.

    هل من الآمن استخدام VPN مدفوعًا بشكل مجهول?

    مما لا شك فيه! هذا هو بالضبط التأثير الذي يجب أن تحققه عند شراء خدمة VPN. إذا تمكنت من شراء خدمة VPN بشكل مجهول ، فلديك المزيد من الفرص للبقاء دون أن يلاحظها أحد على الشبكة ، ولن يلاحظ أحد أفعالك.

    هل يمكنني استخدام حسابي PayPal لشراء VPN?

    يمكنك استخدام العديد من طرق الدفع المحلية والدولية المختلفة لدفع ثمن VPN. تقبل العديد من خدمات VPN المدفوعات التي يتم إجراؤها باستخدام بطاقات الائتمان ، وبطاقات الخصم ، ونقل الأموال عبر الإنترنت ، و PayPal ، و Bitcoin ، وغيرها من العملات المشفرة.

    هل من الآمن استخدام Bitcoin لدفع ثمن VPN الخاص بي?

    يعد شراء خدمة VPN باستخدام محفظة Bitcoin هي الطريقة الأكثر أمانًا لدفع تكاليف الاشتراك في خدمة مجهولة المصدر. إذا كنت تفعل كل شيء بشكل صحيح ، فيمكنك الحصول على أقصى قدر من الأمان من VPN.

    هل يجب أن أدفع مقابل إنشاء محفظة بيتكوين?

    لمجموعة متنوعة من احتياجاتك ، تتوفر محافظ Bitcoin المجانية لجميع الأجهزة الشائعة وأنظمة التشغيل. على سبيل المثال ، يمكنك الحصول على محفظة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يتم استخدامها فقط للمدفوعات عبر الإنترنت أو يمكنك تثبيت تطبيق للاستخدام اليومي على جهازك المحمول.

    ما هو متوسط ​​سعر VPN المشترك?

    عادة ما تكلف اشتراكات VPN 10 دولارات شهريًا. ومع ذلك ، إذا كنت تلتزم بعقد طويل الأجل ، فهي أقل تكلفة ؛ في المتوسط ​​، تكلف العقود السنوية 8 دولارات.41 شهريًا ، بينما تكلف العقود لمدة عامين 3 دولارات.40 في الشهر.