إيجابيات وسلبيات VPNS – كل ما تحتاج إلى معرفته

Contents

تحاول بعض خدمات البث الرئيسية – مثل Netflix ، المفضلة لدى الجميع – مكافحة اتصالات VPN معها حاصرات VPN, لذلك قد تستيقظ ذات صباح وتجد فجأة أن VPN الموثوق به لم يعد قادرًا على الوصول إلى المحتوى الذي تريده.

إيجابيات وسلبيات VPN

VPN هي أداة أساسية للحفاظ على سلامة عبر الإنترنت. إنه يعزز أمانك ويحمي خصوصيتك ويمنحك تجربة إنترنت أفضل شاملة. دعونا نلقي نظرة على إيجابيات وسلبيات VPN ولماذا يستحق وجود.

05 يناير ، 2023
вре чтения: 15 мин.

  • إيجابيات وسلبيات VPN
  • مزايا VPN
    • يؤمن بياناتك
    • إنه يحمي خصوصيتك عبر الإنترنت
    • تغيير عنوان IP الخاص بك
    • الحماية في بيئة معادية
    • لا النطاق الترددي اختناق
    • تجربة أفضل للألعاب عبر الإنترنت
    • إنه يحميك أثناء العمل عن بعد
    • اتصال أبطأ
    • بعض VPNs غير آمنة
    • تكاليف الاشتراك
    • يتم حظر VPNs في بعض البلدان
    • غير متوافق مع أجهزة معينة
    • لا يحميك VPN من جمع البيانات التطوعية

    إيجابيات وسلبيات VPN

    قد تتركك قصص مستمرة حول انتهاكات البيانات وقد تتركك المتسللين تشعر بالانحراف ، وهل تتساءل “VPN يستحق ذلك?”حسنًا ، نحن هنا لتهدئة تلك المخاوف مع بعض الحقائق الصعبة حول سبب كون VPN أحد أفضل الطرق وأسرعها للبقاء آمنًا على الإنترنت والحفاظ على نفسك خاصًا.

    إليك نظرة عامة سريعة على إيجابيات وسلبيات VPN.

    إيجابيات سلبيات
    يؤمن بياناتك يبطئ سرعة الإنترنت الخاصة بك
    يحمي خصوصيتك عبر الإنترنت VPNs رخيصة أو مجانية بطيئة وغير آمنة وقد تجمع بياناتك
    يغني عنوان IP الخاص بك تكلفة VPNS الممتازة المال
    يعمل كأداة تصوير مفيدة للناشطين في بيئات معادية لا تحميك VPNs من البيانات على وسائل التواصل الاجتماعي
    يمنع اختناق النطاق الترددي بناءً على أنشطة معينة غير متوافق مع أجهزة معينة
    يحميك من هجمات DDOS يتم حظر VPNs في بعض البلدان
    يحميك أثناء العمل عن بعد لا يحميك VPN من جمع البيانات التطوعية

    مزايا VPN

    هناك العديد من المزايا لاستخدام VPN. سوف تشفر حركة مرور التصفح الخاصة بك ، والاستمرار في التصفح الآمنة ، وتحسين تجربتك عبر الإنترنت. فيما يلي بعض الفوائد الرئيسية لاستخدام VPN:

    يؤمن بياناتك

    تنتقل بياناتنا عبر الإنترنت مسافات طويلة وتمر عبر خوادم مختلفة عندما نتصفح الويب. ويشمل حتى أكثر الأشياء الشخصية لدينا ، مثل الرسائل الخاصة وكلمات المرور والمعلومات المالية والمزيد.

    إذا لم يتم تشفيرها ، فيمكن أطراف ثالثة ، مثل مزود خدمة الإنترنت أو المسؤولين الحكوميين أو مجريي الإنترنت ، الوصول إليه واستخدامه ضدك. يكون الخطر مرتفعًا بشكل خاص عند استخدام شبكات Wi-Fi العامة غير المضمونة ، والتي تعد أسبابًا خصبة للمتسللين.

    يمكن أن يساعدك VPN في ذلك. إنه يشفر حركة المرور الخاصة بك حتى لا يستطيع أحد رؤية ما تفعله أو الوصول إليه عبر الإنترنت. يستخدم مقدمو VPN الممتازون خوارزميات تشفير من الدرجة الأولى ، مما يوفر أمانًا عالي الجودة وتحسين الخصوصية عبر الإنترنت.

    لدى Nordvpn أيضًا ميزة حماية التهديد. حماية التهديد تجعل تصفحك أكثر أمانًا وأكثر سلاسة. يساعدك على تحديد الملفات المليئة بالبرامج الضارة ، ويمنعك من الهبوط على مواقع الويب الضارة ، ويعزف على أجهزة التتبع والإعلانات المتطفلة على الفور.

    إنه يحمي خصوصيتك عبر الإنترنت

    كل ما تفعله عبر الإنترنت يترك آثارًا يمكنها معرفة الكثير عن عاداتك عبر الإنترنت. هناك العديد من الكيانات التي تحاول الحصول على بياناتك ، بدءًا من مزود خدمة الإنترنت (ISP) إلى مواقع التسوق عبر الإنترنت. يخفي VPN معلوماتك من مزود خدمة الإنترنت الخاص بك.

    غالبًا ما يتناثر مزودو خدمات الإنترنت على بيانات عملائهم ويمكنهم حتى نقلها إلى أطراف ثالثة. على سبيل المثال ، يمكنهم بيعها إلى مؤسسة حكومية مهتمة بما تفعله عبر الإنترنت أو كيان تجاري قد يستخدمه لأغراض التسويق أو استهداف الإعلانات.

    سيخفف VPN من هذه المشكلة. بمجرد تشفير حركة المرور الخاصة بك ، لن يتمكن أحد من التطفل على إجراءاتك عبر الإنترنت وستتمكن من الاستمتاع بخصوصيتك.

    تغيير عنوان IP الخاص بك

    يمكن استخدام عنوان IP الخاص بك لتتبع موقعك وهويتك. كلما قمت بزيارة موقع ويب ، يمكن لمزود موقع الويب رؤية عنوان IP الخاص بك ، وقد يستخدم هذه المعلومات في استهداف الإعلانات في المستقبل. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم VPN ، فستقوم بتوجيه بياناتك من خلال خادم VPN مع عنوان IP الخاص به. لن تتمكن مواقع الويب التي تتفاعل معها إلا من عرض عنوان IP الخاص بـ VPN ، وليس خاصتك.

    похожие статьи

    вре чтения: 10 мин.

    вре чтения: 11 мин.

    يمكن أن يساعدك VPN أيضًا في تجاوز جدران الحماية. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في الوصول إلى موقع إلكتروني أخبار في بلد حيث يتم تقييده ، يمكن أن تساعدك هذه الميزة.

    قد يساعدك تغيير عنوان IP الخاص بك أيضًا في تجنب التمييز في الأسعار ، حيث تعتمد الأسعار في المتاجر عبر الإنترنت أحيانًا على البلد الذي تتواجد فيه. عن طريق تغيير عنوان IP الخاص بك ، يمكنك تبديل موقعك الافتراضي والحصول على صفقات عادلة.

    الحماية في بيئة معادية

    VPN هي أداة حيوية إذا وجدت نفسك في بلد مع فهرس منخفض من حرية الإنترنت ، حيث يمكن أن يكون لأفعالك على الإنترنت عواقب واقعية.

    وماذا لو انخفض اتصال VPN فجأة? لدى NordVPN ميزة مفتاح القتل الخاصة التي ستنهي اتصالك عبر الإنترنت تلقائيًا بحيث لا تتصفح أبدًا دون محمي.

    لا النطاق الترددي اختناق

    يحد بعض مزودي خدمة الإنترنت النطاق الترددي لعملائهم عندما يزورون مواقع ويب معينة أو يستخدمون خدمات محددة. وتسمى هذه الممارسة خنق النطاق الترددي. من خلال تشفير حركة المرور الخاصة بك ، يمكنك إخفاء أنشطتك من المزود ولم يعد بإمكانهم الحد من حركة المرور.

    يبدأ الأمان عبر الإنترنت بنقرة.

    ابق آمنًا مع VPN الرائدة في العالم

    تجربة أفضل للألعاب عبر الإنترنت

    يمكن لـ VPN تعزيز تجربة الألعاب الخاصة بك بشكل كبير. إنه يحمي شبكاتك من هجمات DDOS ويمكنه أيضًا مساعدتك في تجنب حظر IP غير العادلة. يمكن أن تساعدك ميزة Meshnet من Nordvpn في تكوين اتصالات LAN عن بعد الخاصة باللعبة مع أصدقائك!

    إنه يحميك أثناء العمل عن بعد

    يرتبط VPN بشكل خاص بالشركات والشركات بعد جائحة Covid-19 ، مع وجود عدد أكبر من الناس من أي وقت مضى عن بُعد. إن استخدام الاتصالات عن بُعد للوصول إلى شبكات العمل يعرض معلومات حساسة للشركة والعميل في خطر السرقة.

    قد يؤدي العمل عن بُعد على شبكة عامة أو مشتركة إلى فضح بياناتك الحساسة إلى مجرمي الإنترنت لأن شخصًا ما لديه المعرفة الصحيحة على نفس الشبكة يمكن أن يحصل على أنظمة الشركة الداخلية.

    يمكنك أيضًا استخدام Meshnet للعمل عن بُعد مع فريقك. تتيح لك هذه الميزة المجانية ، التي تم إنشاؤها بواسطة NordVPN ، توصيل الأجهزة بالأنفاق الآمنة المشفرة. من خلال نظام مشاركة الملفات القوي غير المحدود ، فإنه يجعل التعاون أسهل من أي وقت مضى.

    يمكن أن يكون للوصول غير المصرح به لجهة خارجية إلى ملفات الشركة عواقب وخيمة على الأعمال التجارية. لذلك ، من المهم للمؤسسات اتخاذ خطوة نحو بيئة عمل عن بُعد أكثر أمانًا واستخدام VPN لضمان أن تكون جميع البيانات الحساسة وراء الأبواب المغلقة.

    عيوب VPN

    على الرغم من أن VPN يجب أن يكون حجر الزاوية في الأمن السيبراني الخاص بك ، فإنه لن يحل جميع مشاكل أمن التصفح الخاصة بك. لذلك ، من الضروري فهم حدود الجوانب المحتملة لـ VPN. فيما يلي العيوب الرئيسية لاستخدام VPN:

    اتصال أبطأ

    يمكن لعملية التشفير وتوجيه حركة المرور الخاصة بك من خلال الخوادم البعيدة إبطاء اتصال الإنترنت الخاص بك. ومع ذلك ، عادة ما يكون لخدمات VPN المتميزة بروتوكولات سريعة وبنية تحتية قوية تجعل الانخفاض السريع بالكاد ملحوظًا.

    تتمتع NordVPN بميزة استثنائية هنا ، حيث سجلت بشكل ممتاز في اختبارات السرعة الحديثة التي تؤديها AV-Test. بروتوكول Nordlynx خفيف الوزن هو دليل حي على أن السرعة والسلامة متوافقة تمامًا.

    بعض VPNs غير آمنة

    غالبًا ما تكون VPNs مجانية غير آمنة وتسبب ضررًا أكثر من النفع. حقيقة أنهم أحرار على الأرجح يعني أنهم يستخدمون طرقًا أخرى لتحقيق الدخل من عملياتهم. هذا يمكن أن يعني جمع بياناتك وبيعها إلى أطراف ثالثة أو تغمرك بالإعلانات.

    تميل VPNs المجانية أيضًا إلى الحصول على بنية تحتية خادم أصغر ، مما يؤدي إلى خوادم مزدحمة ، وبالتالي سرعات أبطأ. علاوة على ذلك ، قد يكون لديهم المزيد من الثقوب الأمنية وخوارزميات تشفير ضعيفة – الوصفة المثالية لتسربات البيانات. فقط تذكر حادثة التسرب الأخيرة لعدد قليل من مزودي VPN المجاني.

    هل هناك جانب سلبي لاستخدام VPN? هذا يعتمد على الشخص الذي تختاره. تأكد دائمًا. تأكد من أنه يستخدم تشفيرًا قويًا ولديه شبكة عالمية من الخوادم حتى لا يبطئك كثيرًا.

    تكاليف الاشتراك

    ما يستحق راحة البال? سوف يكلفك VPN الجيد فقط بضعة دولارات شهريًا ، وهو ما لم يسبق له مقارنة بالسلامة التي توفرها (في العديد من الأماكن ، تصل إلى أقل من فنجان قهوة شهريًا). علاوة على ذلك ، قد تنتهي العديد من مزايا VPN.

    يتم حظر VPNs في بعض البلدان

    سيكون هذا مجرد خداع اعتمادًا على موقعك ، ولكن يتم حظر VPNs ، أو على الأقل مقيدة بشكل كبير في بعض البلدان. حتى إذا كانت VPNs قانونية حيث تعيش ، فيجب عليك التحقق من قوانين محلية مزدوجة عند السفر لضمان معرفة ما أنت عليه ولا يُسمح له بالقيام به.

    روسيا والهند ، على سبيل المثال ، توافق فقط على مقدمي خدمات VPN الذين يوافقون على تسجيل بيانات المستخدم وتقديمها إلى الحكومة عند الطلب. تم حظر VPNs في بيلاروسيا والعراق والتركمانستان وكوريا الشمالية ، وأي محاولة لاستخدام المرء يمكن أن يؤدي إلى غرامات ضخمة أو حتى وقت السجن. ومع ذلك ، لا يتم حظر VPNs في غالبية البلدان.

    غير متوافق مع أجهزة معينة

    على الرغم من أن معظم الأجهزة والأنظمة التشغيلية شعبية متوافقة تمامًا مع VPNs ، إلا أن هناك بعض الاستثناءات ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالأجهزة المنزلية الذكية. لن تكون قادرًا على تثبيت VPN على أجهزة تلفزيون وأجهزة ألعاب معينة ، على سبيل المثال. ومع ذلك ، هذه ليست مشكلة كبيرة ، لأنه يمكنك فقط تكوين جهاز توجيه منزلك لإرسال وتلقي البيانات من خلال VPN. نتيجة لذلك ، سيتم حماية أي جهاز متصل بشبكتك الرئيسية – بما في ذلك أجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة المفاتيح وأي شيء آخر على جهاز التوجيه -.

    لا يحميك VPN من جمع البيانات التطوعية

    لن تحميك VPNS من إعطاء بياناتك طواعية إلى Google أو Facebook أو غيرها. في العديد من هذه الحالات ، نعطي بياناتنا أنفسنا فقط باستخدام هذه الخدمات – أو على الأقل السماح لهم بالتقاط القدم عبر الباب. وبالمثل ، لن يحميك VPN من السلوك غير الآمن عبر الإنترنت. يجب عليك استخدام الحس السليم عندما يتعلق الأمر بالسلامة أيضًا.

    هل يستحق VPN ذلك?

    نعم. مع وجود عمليات احتيال عبر الإنترنت تتضاعف بسرعة وسط الوباء ، فإن العمل عن بُعد يفتحنا على تهديدات مستمرة عبر الإنترنت ، ومع مراقبة المتتبعين الغازيين والمتحولين في كل خطوة: مزايا استخدام VPN تفوق بوضوح العيوب. ولكن ، كما ذكرنا من قبل ، يجب عليك اختيار مزود VPN الخاص بك بعناية وتجنب خدمات VPN المجانية غير الآمنة.

    نصيحة محترف: تعامل مع مساحتك عبر الإنترنت تمامًا مثل مساحتك المادية: لن تضيع المال على قفل الباب الرديء أو نظام أمنية تعرفه لحقيقة يمكن أن يكسر السارق بسهولة. حماية شبكتك بالطريقة نفسها ، حيث تخزن الكثير من بياناتك الخاصة والثمينة.

    فيما يلي بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار مزود VPN:

    • البنية التحتية للخادم. تأكد من أن لديها بنية تحتية خادم واسعة ، حيث ستمنحك الكثير من عناوين IP للاختيار من بينها.
    • خوارزميات تشفير قوية. هذا هو أحد المكونات الأساسية لـ VPN. يعد تشفير AES 256 بت الأقوى في السوق ، لذلك تحقق دائمًا من ما إذا كانت خدمة VPN تقدمها.
    • خدمة الزبائن. يجب أن يكون لدى مزود VPN الجيد دعم عملاء موثوق ومهني في حالة مواجهة أي مشاكل (لمعرفة مدى رضا عملائنا عن خدمتهم ، تحقق من مراجعات NordVPN هذه.)
    • سياسة عدم السطو. تأكد من أن الموفر لديه سياسة مراجعة لم يمر مراجعتها ، مما يعني أنهم لا يخزنون أي بيانات عنك.
    • بلد العمليات. تحقق مما إذا كانت الخدمة ليست مقرها في بلد سيئ السمعة لانتهاكات المراقبة والخصوصية.
    • تخلص من المتتبعين. اختر VPN مع ميزات أمان إضافية لرفع تجربة التصفح الخاصة بك. يمنع مانع التتبع أجهزة تتبع الطرف الثالث من متابعتك حول الإنترنت وجمع البيانات عنك أثناء تصفحك.
    • إعلانات كتلة. يمنع مانع الإعلانات إعلانات الأجهزة المحمولة المزعجة من التدخل في كل خطوة من خطوات التصفح. ما هو أكثر من ذلك ، يعني عدد أقل من الإعلانات أوقات تحميل أسرع.

    يبدأ الأمان عبر الإنترنت بنقرة.

    ابق آمنًا مع VPN الرائدة في العالم

    также довпمس. и друие зызыи.

    باوليوس ايليفيوس

    Paulius Ilevičius هو متحمس للتكنولوجيا والفن الذي يتوق دائمًا إلى استكشاف أحدث المشكلات في Cybersec وحرية الإنترنت. إنه يبحث دائمًا عن زوايا جديدة وغير مستكشفة لمشاركتها مع قرائه.

    إيجابيات وسلبيات VPNS – كل ما تحتاج إلى معرفته

    في عالم رقمي متزايد باستمرار حيث أصبحت الشبكات الخاصة الافتراضية (VPNs) أكثر شعبية بشكل متزايد ، فأنت تعتقد أنه سيكون من السهل نسبيًا العثور على مقدمي الخدمات مع جميع الفوائد التي تبحث عنها.

    محتويات يعرض

    ومع ذلك ، في حين أن الغالبية العظمى من VPNs المتميزة تزداد مزودة بميزات أمان عالية ، وصول موثوق إلى مواقع الويب المقيدة الجغرافية ، وسرعات اتصال سريعة ، من المهم ملاحظة أنه لا يتم إنشاء جميع VPN على قدم المساواة.

    هناك عدد من العيوب المهمة التي يجب البحث عنها ، بدءًا من الانخفاض المفاجئ فيما يتعلق بتخزين سجلات النشاط التفصيلية. يعد وضع هذه السلبيات في الاعتبار أمرًا ضروريًا إذا كنت تتطلع إلى الاستثمار في خدمة VPN عالية الجودة وموثوقة.

    سوف يلقي هذا الدليل نظرة متعمقة على خمسة من الإيجابيات الرئيسية وسلبيات استخدام VPNs ، بما في ذلك توصيات لبعض مقدمي الخدمات الأكثر ملاءمة. سنبحث أيضًا عن الإجابة على بعض الأسئلة المتداولة المتعلقة بـ VPNS.

    إيجابيات استخدام VPNS

    1). الوصول إلى المحتوى المقيد الجغرافي

    سواء كنت مسافرًا حول العالم وتريد الوصول إلى موقع معين من بلدك الأم ، أو كنت في المنزل تحاول تسجيل الدخول إلى خادم البث من بلد آخر ، فإن استخدام VPN هو أحد أكثر الطرق فعالية للوصول المحتوى المقيد الجغرافي.

    نظرًا لأن VPN يعمل عن طريق الحفاظ على نشاطك مجهول الهوية ، يمكنك تغيير عنوان IP الخاص بك وجعله يبدو أنك في بلد مختلف تمامًا. هذا يفتح مجموعة كاملة من الفرص الجديدة.

    لذلك ، على سبيل المثال ، كنت مسافرًا في بلد ثقيل الرقابة وتحتاج بشدة إلى الوصول إلى بعض المواقع الجغرافية المتقدمة ، فإن VPN هو العمل المثالي. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام VPN لشيء بسيط مثل الوصول إلى كتالوج Netflix في بلد مختلف.

    كل ما عليك فعله هو التأكد من اختيار مزود VPN الذي يقدم خوادم في الموقع الذي تحتاجه. علاوة على ذلك ، إذا تم بثك في المقام الأول ، فستستخدم في المقام الأول VPN ، فحدد مزودًا كبيرًا بسرعات عالية مثل ExpressVPN أو NordVPN.

    2). أمن ممتاز

    في العصر الرقمي اليوم ، يشارك معظم الناس معلومات شخصية عبر الإنترنت في مرحلة أو أخرى. سواء كانت الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ، أو إجراء محادثة خاصة مع أحد أفراد الأسرة ، يتم نقل معلومات مهمة مثل كلمات المرور والرسائل باستمرار بين مجموعة من المواقع والخوادم المختلفة.

    لحسن الحظ ، يقوم مزود VPN عالي الجودة بتشفير جميع بياناتك ونشاطك عبر الإنترنت ، مع الحفاظ على سرية المعلومات الشخصية الخاصة بك وحمايتك من المتسللين ومسؤولين حكوميين مختلس النظر.

    غالبًا ما يحاول مجرمو الإنترنت اختراق تدابير أمان VPN ، ولكن طالما اخترت خدمة VPN موثوقة تقدم تشفير AES-256 ، يجب أن تكون آمنًا تمامًا.

    3). بأسعار معقولة وسهلة الاستخدام

    لا تكلف الغالبية العظمى من خدمات VPN المتميزة أكثر من 10-12 دولار شهريًا. والأكثر من ذلك ، إذا كنت تستثمر في خطة طويلة الأجل مع مزود ، فإن هذا المعدل الشهري ينخفض ​​بشكل كبير.

    بالنظر إلى حقيقة أنها تحافظ على اتصالك مجهول الهوية وآمنة تمامًا ، بالإضافة إلى إلغاء حظر أي موقع ويب تريد الوصول إليه ، تعد VPNs قيمة ممتازة مقابل المال.

    علاوة على ذلك ، بالمقارنة مع الأنواع الأخرى من خطط الأمن في السوق ، فإن VPNs أرخص بكثير. كما أنها سهلة للغاية لإعدادها ، ويمكن أن يتم تشغيلها في غضون دقائق بسبب عدم وجود أجهزة للتثبيت.

    إذا لم يكن ذلك كافيًا لإقناعك ، فإن معظم مقدمي خدمات VPN الأعلى يقدمون إما تجريبية مجانية أو ضمانًا للمال ، مع وجود البعض على حد سواء. هذا مثالي إذا كنت ترغب في اختبار خدمة VPN قبل الشراء أو تحتاج فقط إلى واحدة لفترة قصيرة من الوقت.

    فقط ضع في اعتبارك أنه بمجرد تجربة فوائد VPN المتميزة ، هناك كل فرصة لتشعر بأن المزايا تستحق الدفع مقابل مقابلها.

    4). لا حدود النطاق الترددي

    يمكن لمقدمي خدمات الإنترنت (ISPS) في كثير من الأحيان أن يحدوا من سرعة الإنترنت الخاصة بك. هذا هو المعروف أيضًا باسم “خنق النطاق الترددي”.

    هناك عدد من الأسباب التي تجعل مزود خدمة الإنترنت قد يتفوق على سرعة الإنترنت فجأة. تشمل الأكثر شيوعًا خلال ساعات الذروة ، وذلك باستخدام العديد من تطبيقات النطاق الترددي العالي مثل Streaming Live Sport ، والوصول إلى غطاء بيانات.

    ومع ذلك ، باستخدام خدمة VPN ، يتم ترشيح كل حركة المرور الخاصة بك من خلال خادم يضمن عدم الكشف عن هويته. هذا يعني أن VPN يخفي نشاطك من مزود خدمة الإنترنت الخاص بك ، مما يسمح لك بتصفح الإنترنت والتيار كما يحلو لك دون أي نوع من التداخل.

    5). انخفاض تكاليف الدعم

    بالنسبة لأولئك الذين يعملون في الشركات الكبرى والإدارات ، يمكن استخدام VPNs لخفض التكاليف والعبء بشكل كبير على فريق تكنولوجيا المعلومات. على سبيل المثال ، مع خدمة VPN المستندة إلى مجموعة النظراء ، يمكن للقسم تثبيتها بسرعة وسهولة عبر جميع أجهزة الكمبيوتر للشركات ، وحمايتها من البرامج الضارة والهجمات الإلكترونية.

    والأكثر من ذلك ، أن مزود VPN سوف يتعامل مع جانب الصيانة والدعم للخدمة ، كل ذلك مع ضمان ارتفاع معايير الأمان في جميع أنحاء المؤسسة.

    سلبيات استخدام VPNS

    1). أبطأ سرعات اتصال

    أكبر عيب لاستخدام VPN هو انخفاض سرعة اتصال الإنترنت. على الرغم من أنه من الرائع أن يكون اتصالك آمنًا ، إلا أن هذا غالبًا ما يأتي بسعر سرعات أبطأ ، سواء كنت تنتظر مقطع فيديو لإنهاء التخزين المؤقت أو موقع الويب بالكامل لتحميله بالكامل.

    هذا التخفيض في السرعة أمر مفهوم إلى حد ما بالنظر إلى أن خوادم VPN يجب أن تشفر كل حركة المرور والنشاط بمعدل سريع بشكل لا يصدق.

    بالنسبة للجزء الأكبر ، لا تكون سرعات الاتصال أبطأ كثيرًا. لذلك ، هناك كل فرصة لا يمكنك حتى ملاحظة الفرق. ومع ذلك ، لكي تكون آمنًا فقط ، من الجيد الاستثمار في مزود VPN الذي يوفر سرعات اتصال عالية دون المساس بأي من ميزات الأمان الخاصة به.

    2). قطرات مفاجئة في اتصال

    لا ينبغي أن يكون هذا العيب مشكلة كبيرة إذا قمت بتحديد خدمة VPN موثوقة وأعلى نهاية. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن قطرات الاتصال يمكن أن تحدث من وقت لآخر ، وفي اللحظة التي ينخفض ​​فيها اتصالك المشفر ، يتم الكشف عن عنوان IP الحقيقي الخاص بك ، مما يعني أنك لم تعد مجهول الهوية.

    لحسن الحظ ، يقدم معظم مقدمي الخدمات الممتاز ميزة مفتاح القتل ، والتي تفصلك على الفور عن الإنترنت إذا انخفض الخادم فجأة. هذا يحمي معلوماتك الشخصية ويضمن عدم تسرب أي بيانات.

    لذا ، إذا كنت تبحث في استخدام VPN لأن إخفاءك ذي قيمة خاصة بالنسبة لك ، فتأكد من اختيار موفر يقدم مفتاح القتل مثل VYPRVPN أو NORDVPN أو CYBERGHOST.

    3). سجلات النشاط

    اعتمادًا على موقعك الجغرافي ، قد يكون ذلك مطلبًا قانونيًا لبعض خدمات VPN للحفاظ على سجل لجميع نشاطك على الإنترنت. علاوة على ذلك ، هناك عدد من مزودي VPN الذين يحتفظون بسجلات مفصلة لنشاطك بهدف بيع البيانات إلى أطراف ثالثة.

    غالبًا ما يكون مطلوبًا من مقدمي خدمات VPN في أستراليا وفرنسا والولايات المتحدة والمناطق الأخرى التي تواجه لوائح الرقابة الصارمة الاحتفاظ بسجلات شاملة لنشاط الإنترنت.

    وأيضًا ، وصول الوكالات الحكومية في جميع أنحاء العالم ، وتتبع سجلات VPN على أساس منتظم لمراقبة أي نشاط مشبوه محتمل أو حركة مرور من منظمات محددة.

    4). التقدم في برنامج مكافحة VPN

    يحاول عدد من خدمات البث الرئيسية مثل Netflix باستمرار مكافحة الوجود المتزايد لاتصالات VPN مع حاصرات VPN الخاصة بهم. لذلك ، لا تتفاجأ إذا تم حظر أحد الخوادم التي اخترتها فجأة.

    على الرغم من أن العديد من VPNs ، وخاصة تلك المجانية ، لا تحظى بفرصة ضد برامج مضادة لـ VPN المتقدمة ، فقد أثبت مقدمو الأقساط مثل ExpressVPN لعدة سنوات أن لديهم القدرة على اختراق أصعب حاصرات VPN.

    5). إعدادات

    مع مجموعة من الخوادم والبروتوكولات والتشفير الشامل ، من الضروري تكوين VPN الخاص بك بشكل صحيح. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهناك كل فرصة لكان قد تعاني من تسرب IP و DNS الذي يعرض معلوماتك الشخصية للمتسللين.

    إذا كنت تجد تكوينًا ساحقًا بعض الشيء ، فقد يكون من الجيد البدء بمزود سهل الاستخدام مثل TunnelBear أو CyberGhost. سيضمن اختيار إحدى هذه الخدمات أن تكون تجربة VPN الأولى هي تجربة خالية من الإجهاد وممتعة.

    أسئلة مكررة

    يستخدم VPN غير قانوني?

    من الآمن والقانوني استخدام VPN في الولايات المتحدة ، ولكن أي شيء غير قانوني عند عدم استخدام VPN يظل غير قانوني عند استخدام واحدة. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم VPN لتنزيل مادة حقوق الطبع والنشر ، فهذا لا يزال غير قانوني.

    تجدر الإشارة أيضًا إلى أن استخدام VPN يمكن أن يخترق شروط الخدمة. لذلك ، أثناء استخدام VPN للوصول إلى مواقع البث مثل Netflix قد لا تكون ضد القانون ، فإنه لا يزال يكسر شروط الاستخدام التي توجد بها هذه المواقع والخدمات في مكانها.

    هل VPNs مجانية أي جيد لبث Netflix?

    كما ذكرنا سابقًا ، يعمل Netflix دون عناء لمنع جميع VPNs. لذلك ، فإن الحفاظ على خوادم VPN تعمل مع خدمة البث هو مهمة تستغرق وقتًا طويلاً ومكلفة.

    لهذا السبب ، لا ينصح اختيار VPN مجاني. تميل VPNs المجانية إلى إظهار الإعلانات ، وتخزين بياناتك الشخصية ، وحتى تثبيت البرامج الضارة. هذا هو السبب في أن الاستثمار في VPN ذات السمعة الطيبة والمدفوعة مثل ExpressVPN أو NORDVPN لدفق برامجك المفضلة على Netflix هو خيار أفضل بكثير.

    حتى إذا وجدت VPN مجاني مناسب لدفق Netflix ، فمن المحتمل أن يتعين عليك التعامل مع سرعات التنزيل البطيئة التي ستضع في النهاية رطبة على تجربة المشاهدة العامة.

    يمكن اختراق VPNs?

    نعم ، يمكن اختراق بعض VPNs ، ومع ذلك ، من الصعب القيام بذلك-خاصة مع مقدمي الخدمات المتميزة التي توفر ميزات أمان أعلى. إن احتمال اختراقه بدون VPN أكبر بكثير من فرص الاختراق مع واحد.

    يمكن للشرطة تتبع VPN?

    الإجابة البسيطة هي لا ، الشرطة غير قادرة على تتبع حركة مرور VPN المباشرة والمشفر. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه إذا حصلت الشرطة على أمر من المحكمة ، فيمكنهم الذهاب إلى مزود خدمة الإنترنت الخاص بك وطلب الوصول إلى سجلاتك أو سجلات الاستخدام الخاصة بك. نظرًا لحقيقة أن مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يدرك أنك تستخدم VPN ، يمكنهم توجيه الشرطة.

    يجب أن تستخدم VPN عند بث الرياضة الحية?

    بالنسبة لأي من عشاق الرياضة ، فإن الاستثمار في خدمة VPN قسط وموثوق. ليس فقط وسيلة ميسورة التكلفة لدفق أي حدث رياضي في جميع أنحاء العالم ، بل من الآمن أيضًا بمعنى أن البرنامج يحمي خصوصية المستخدم ويبقي أجهزتك آمنة.

    إذا كنت تستخدم VPN أثناء التدفق على Twitch?

    الجواب السريع على هذا السؤال هو لا. لا تشارك مواقع البث مثل Twitch معلومات شخصية مهمة مثل عنوان IP للمستخدم أو كلمات المرور المحفوظة. لذلك ، يمكنك التخطيط بأمان تدفقات على منصة Twitch باستخدام VPN دون أي مخاوف على الإطلاق.

    هل يمكنني استخدام VPN لمشاهدة Amazon Prime?

    نعم ، تسمح لك VPNs بالدفق ومشاهدة Amazon Prime من خارج الولايات المتحدة. والأكثر من ذلك ، أن جميع خدمات VPN الرائدة توفر أيضًا عرض ترددي غير محدود ، لذلك لا يوجد حد لمدى قدرتك على مشاهدته.

    هل يمكنك تسجيل حساب Netflix في الخارج?

    نعم ، من السهل جدًا تسجيل حساب Netflix عبر خادم VPN ، ويمكن القيام بذلك في أي مكان في العالم. فقط ضع في اعتبارك أنه إذا كنت ترغب في الوصول إلى حساب Netflix نفسه ، فسيتعين عليك القيام بذلك مع VPN المختار.

    كيف أقوم بإعداد VPN على Chromebook?

    إذا كنت تبحث عن إعداد VPN على Chromebook الخاص بك ، فستحتاج إلى الوصول إلى متجر Google Play. يمكن القيام بذلك إما عن طريق تنزيل ملحق Chrome أو تطبيق Android.

    والأكثر من ذلك ، هناك أيضًا خيار تكوين VPN يدويًا مع خدمة مثل OpenVPN. فقط كن على دراية بأن هذا قد يكون خاطئًا بعض الشيء حيث سيكون مطلوبًا لتكوين جميع الإعدادات بنفسك.

    إيجابيات وسلبيات VPNS: كل ما تحتاج إلى معرفته (2023)

    إيجابيات وسلبيات VPNS: كل ما تحتاج إلى معرفته (2023)

    التفكير في استخدام VPN? أتساءل عما إذا كان هذا هو الحل الصحيح لك? لقد جئت إلى المكان المناسب.

    يأتي VPN جيد – قصير للشبكة الخاصة الافتراضية – مع الكثير من الفوائد. سوف يسمح لك الوصول إلى مواقع الويب الجغرافية والمحتوى من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك خدمات البث المفضلة لديك ، مثل Netflix و Hulu و BBC. يمكنك استخدامه لتغيير عنوان IP الخاص بك والظهور كما لو كنت في بلد مختلف ، و احصل على أسعار أفضل على الرحلات الجوية وغرف الفنادق والمزيد.

    لكنها ليست كلها ممتعة وألعاب. سيؤمن VPN الجيد أيضًا اتصال الإنترنت الخاص بك, حماية خصوصيتك وإخفاء هويتك ، أو إبقائك في مأمن من المتسللين أو أي شخص آخر قد يحاول الحفاظ على علامات التبويب على نشاطك عبر الإنترنت.

    من المهم أن تتذكر ذلك لا يتم إنشاء كل VPNs متساوية, ويأتي كل واحد مع مجموعة إيجابيات وسلبيات خاصة به. سنقوم بتقسيم كل شيء من أجلك حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير.

    إيجابيات وسلبيات VPN

    دليل AT-A-Glance لإيجابيات وسلبيات استخدام VPN

    VPN PROS: مزايا VPN يمكن أن تجعل حياتك أفضل

    العالم في أطراف أصابعك: الوصول المحتوى المحظور من أي مكان

    سواء كنت تسافر إلى الخارج وترغب في الوصول إلى المحتوى من بلدك الأم ، أو تحاول دفق الفيديو المباشر من بلد مختلف ولا تحصل على رسائل خطأ مزعجة ، يمكن أن يكون VPN أفضل صديق لك, مساعدتك في تجاوز أي جغرافية.

    إذا كنت في بلد ثقيل الرقابة وتحتاج إلى الوصول إلى مواقع الويب المحظورة, يمكن أن يعيدك VPN حريتك عبر الإنترنت.

    يسمح لك VPN تغيير عنوان IP الخاص بك ويبدو كما لو كنت في بلد مختلف ، وهذا يمكن أن يفتح عالمًا جديدًا تمامًا من الاحتمالات بالنسبة لك.

    للقيام بذلك ، تريد أن تتأكد من اختيار VPN الذي يحتوي على خوادم في المواقع التي تحتاجها. إذا كانت تتدفق بعد ذلك ، فمن المهم الاختيار VPN مع سرعات عالية يمكن أن تتجول في برنامج مكافحة VPN تستخدم بعض خدمات البث. ExpressVPN هي واحدة من أسرع VPNs هناك ، وقد أثبتت مرارًا وتكرارًا أنه يمكنه الوصول.

    VPN يبقيك آمنًا

    في هذا اليوم وهذا العصر ، نرسل باستمرار معلومات شخصية عبر الإنترنت دون أن يفكروا في ذلك. ولكن دعنا نواجه الأمر – سواء كنت تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك المصرفي أو مجرد إجراء محادثة خاصة مع أفضل صديق لك, لا تريد أي شخص يتطفل عليك.

    يقوم VPN بتشفير بياناتك و يحافظ على نشاطك الخاص حقًا, سواء كنت تتصفح الويب في المنزل ، أو في المكتب أو من خلال شبكة Wi-Fi العامة. لا تظل دائمًا مجهول الهوية ولا يمكن لأحد – من المتسللين إلى المسؤولين الحكوميين – رؤية ما تفعله عبر الإنترنت.

    ExpressVPN لا تبقيك آمنًا فقط تشفير الدرجة العسكرية, كما أنه يوفر سرعات سريعة البرق.

    يمكن لـ VPN أن يوفر لك المال

    بمجرد استخدم VPN لتغيير عنوان IP الخاص بك, ستكتشف قريبًا أن الوصول المجاني إلى المحتوى من جميع أنحاء العالم ليس هو الوريد الوحيد.

    كثير تعرض مواقع التجارة الإلكترونية أسعارًا مختلفة للمتسوقين من مختلف البلدان – على سبيل المثال ، قد ينخفض ​​سعر المنتج الذي قد يبدو مكلفًا للغاية إذا كنت تصل إلى موقع من السويد بشكل مفاجئ إذا قمت بالوصول إلى نفس الموقع من خلال خادم في الهند.

    من الجيد أن تضع في اعتبارك عندما تكون حجز طيران وغرفة فندق لقضاء عطلتك القادمة.

    بالنسبة لأبحاث السوق الأكثر شمولاً ، اختر VPN يحتوي على خوادم في مجموعة واسعة من البلدان.

    VPNs بأسعار معقولة

    لا يوجد أكثر من بضعة دولارات شهريًا ، يمكن لخدمة VPN المتميزة إلغاء حظر أي موقع ويب تريده والحفاظ على اتصالك مجهول الهوية وآمنة. VPNs أرخص بكثير من الأنواع الأخرى من خطط الأمان. لا يوجد أي أجهزة للتثبيت ولا فنيين للتعامل معهم ، و يمكن أن يكون VPN الخاص بك يعمل في غضون دقائق.

    على الرغم من وجود العديد من خدمات VPN المجانية هناك ، ضع في اعتبارك أنها ليست “مجانية” تمامًا أبدًا. ينتهي بك الأمر دائمًا إلى دفع بطريقة أو بأخرى ، سواء كانت إعلانات منبثقة ، أو نقل البيانات المحدودة ، أو السرعات البطيئة للغاية ، أو ما هو أسوأ – بعض VPNs المجانية ستبيع بياناتك الشخصية بالفعل إلى أطراف ثالثة أو تزويدك بالأمان المتوسط ​​في أحسن الأحوال.

    الخبر السار هو ذلك تقدم العديد من خدمات VPN الممتازة تجارب مجانية و/أو ضمانات للانتعاش, حتى تتمكن من تجربتها قبل الشراء. يعد هذا أمرًا رائعًا إذا كنت بحاجة فقط إلى VPN لفترة قصيرة – ولكن بمجرد أن تعتاد على فوائد خدمة VPN المتميزة ، قد تشعر أنه يستحق الدفع تمامًا.

    Cyberghost هو VPN ممتاز يوفر ذلك تجربة مجانية لمدة 24 ساعة لنظام التشغيل Windows ، وتجربة مجانية لمدة 7 أيام لتطبيقات الهاتف المحمول وضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا لجميع العملاء.

    سلبيات VPN: عيوب VPNS للبحث عنها

    يمكن لـ VPN إبطاء سرعة اتصالك

    يحافظ VPN على اتصالك بأمان عن طريق تشفير جميع نشاطك عبر الإنترنت ، ولكن يمكن أن يأتي هذا بسعر اتصال بطيء جدًا – ودعونا نواجه الأمر ، لا أحد لديه الوقت والصبر للجلوس في انتظار مواقع الويب للتحميل أو لتدفق المحتوى لإنهاء التخزين المؤقت.

    تريد أن تتأكد من الحصول على VPN يمكنه التعامل مع الوظيفة. اختر واحدة تقدم سرعات عالية دون المساس بأمانك, مثل درع الساخنة.

    أصبح برنامج مكافحة VPN أقوى

    تحاول بعض خدمات البث الرئيسية – مثل Netflix ، المفضلة لدى الجميع – مكافحة اتصالات VPN معها حاصرات VPN, لذلك قد تستيقظ ذات صباح وتجد فجأة أن VPN الموثوق به لم يعد قادرًا على الوصول إلى المحتوى الذي تريده.

    على الرغم من أن بعض VPNs لا تحظى بفرصة ، إلا أن ExpressVPN لقد أثبتت مرارًا وتكرارًا أنه يمكن أن يمر بأصعب رميات Netflix في اتجاهها.

    يمكن أن يسقط اتصال VPN الخاص بك فجأة

    مع خدمة VPN موثوقة ، يجب ألا تواجه انخفاضات الاتصال في كثير من الأحيان – ولكن هذا يحدث من وقت لآخر. المشكلة الرئيسية في هذا ليست مجرد إزعاج الاضطرار إلى إعادة الاتصال. إنها اللحظة التي يسقط فيها اتصالك المشفر, عنوان IP الحقيقي الخاص بك مكشوف, ولم تعد مجهول الهوية.

    من أجل تجنب المشكلات المحتملة الناجمة عن اضطرابات الخادم, ميزة مفتاح القتل متوفر ، والذي يتفوق على الفور على اتصالك بالإنترنت.

    إذا كان عدم الكشف عن هويتك مهمًا بشكل خاص بالنسبة لك ، فتأكد من الحصول على VPN مع مفتاح القتل ، مثل Cyberghost ، privatevpn أو vyprvpn.

    يمكن أن يكون التكوين صعبًا إذا كنت لا تعرف ماذا تفعل

    الخوادم والبروتوكولات والتشفير – الثلاثي تمامًا! إذا تم تكوين VPN الخاص بك بشكل غير صحيح ، فإن الإمكانات موجودة ل تسرب IP و DNS. قد تترك مثل هذه التسريبات بياناتك الخاصة المعرضة للمتسللين ومختلف الأخطار عبر الإنترنت.

    إذا كنت تقرأ عن ميزات VPN وكنت تشعر بالإرهاق ، فلا تخف. يمكنك قراءة هذا الدليل للحصول على فهم أفضل لما يمكن أن تفعله VPN لك ، أو قراءة جميع بروتوكولات الأمان المختلفة هنا.

    إذا كنت مبتدئ VPN وكل هذه المصطلحات مثل لغة أجنبية لك ، فيمكنك دائمًا ابدأ بواحد من مقدمي الخدمات السالحين في الاستخدام ، مثل Cyberghost أو نفق. سيجعلون أول تجربة VPN الخاصة بك على نحو سلس ، غير مؤلم ، وحتى المرح.

    الخط السفلي

    على الرغم من أن بعض VPNs قد يكون لها عيوبها ، فمن الواضح أن ذلك المزايا تفوق العيوب. من خلال استخدام VPN ، لا يمكنك الاستمتاع بالوصول غير المقيد إلى المحتوى المرغوب فيه على راحتك ، ولكن يمكنك أيضًا الحصول على راحة البال التي تفيد بأن معلوماتك الخاصة تظل سرية حقًا.

    بمجرد أن تعرف بالضبط ما تبحث عنه في VPN ، سيكون من السهل اختيار واحد مناسب لاحتياجاتك. تحقق من قائمة VPNs العليا الإجمالية لدينا.

    لا تفوت أهم صفقات VPN – تحقق من صفقاتنا وكوبوناتنا للحصول على فرصة للحصول على VPN ممتاز بسعر ممتاز!