مراجعة Tigervpn

Contents

Tigervpn هو VPN متوسط ​​يعاني من سرعات بطيئة ، والسعر المفرط ، والافتقار إلى الميزات المتقدمة التي يقدمها أفضل مزودي VPN.

مراجعة Tigervpn

في مراجعة Tigervpn الكاملة هذه ، نرى ما إذا كانت سرعات VPN الأساسية المتسقة هذه ، واجهة المستخدم اللائقة والقدرة على الوصول إلى مواقع البث تجعل السعر يستحق الثمن والافتقار.

بقلم صموئيل تشابمان (محرر)
-آخر تحديث: 22 فبراير 21 2021-02-22T10: 48: 21+00: 00

Tigervpn هي شبكة خاصة افتراضية مقرها في سلوفاكيا ، مصممة لتأمين نشاط التصفح الخاص بك عن طريق غسلها من خلال مرشحات الطرف الثالث. إنه يحتوي على تميمة نمر لطيفة وواجهة مستخدم أنيقة ، ولكن لا يوجد الكثير تحت الغطاء. في مراجعة Tigervpn هذه ، سنبحث عن ميزاتها وأسعارها وسهولة الاستخدام والسرعة والأمان والمزيد.

في مراجعات Tigervpn السابقة ، أشرنا إلى عيوب أمنية كبيرة في نظام Tigervpn. على الرغم من أن هذه قد ولت ، فإن بعض القضايا الأخرى لا تزال قائمة. كل شيء سيئ ، رغم ذلك. سرعات Tigervpn ليست سيئة (على الرغم من أن الكمون يمثل مشكلة) ، ويمكن أن يدخلك إلى Netflix.

إذا كنت تريد الجودة الحقيقية ، جرب أحد الضاربون الثقيلون في أفضل قائمة VPN لدينا بدلاً من ذلك. يصنف ExpressVPN في الأعلى ، ويمكنك معرفة السبب في مراجعة ExpressVPN الخاصة بنا.

نقاط القوة والضعف

  • سرعات متسقة
  • يفتح الفيديو Netflix و Hulu & Amazon Prime
  • سجل خصوصية جيد
  • واجهة مستخدم بسيطة
  • صفحة حالة الخادم المتعمقة
  • تقريبا لا ميزات
  • لا مفتاح القتل
  • مبالغ فيها
  • الأصوات البطيئة
  • موقع غير ودي

سمات

30 ٪ – فظيع

مجموعة ميزات Tigervpn غير موجودة عمليا. حتى بالمقارنة مع مزودي VPN الآخرين الذين يهدفون إلى جاذبية جماعية للناس غير الفنيين ، لا يوجد سوى القليل هنا. يبدو الأمر أشبه بمواد إضافية مصنوعة على عجل ، مثل Bitdefender VPN ، أكثر من منتج مستقل.

نتوقع بعض الخيارات الأساسية على أي VPN ، بغض النظر عن مدى الخام. يجب أن يكون المستخدمون قادرين على ضبط VPN لفتحه عند إطلاق النظام والاتصال عند بدء تشغيله. Tigervpn لا يسمح لك بالقيام بأي من هؤلاء.

لا يوجد مفتاح قتل ، وهو ميزة نعتبرها ضرورية لخدمة VPN مدفوعة الأجر. يمكنك أيضًا نسيان الانقسام ، مثلما تحصل عليه مع PureVPN (انظر مراجعة PureVPN للحصول على التفاصيل).

من قائمة إعدادات Tigervpn ، يمكنك القيام بثلاثة أشياء بالضبط: فرز قائمة الخادم أبجديًا ، وإظهار الخوادم المفضلة لديك افتراضيًا وتنفيذ تجاوز TCP. على الرغم من أن تجاوز TCP لطيف – يمكنك تنشيطه للحفاظ على اتصال أكثر استقرارًا عند تشغيل بروتوكول OpenVPN – فهو لا يعوض عن غياب كل شيء آخر.

اختيار المنصات المدعومة محدودًا أيضًا. لسطح المكتب ، هناك تطبيقات لنظام التشغيل Windows و MacOS. على الهاتف المحمول ، اختياراتك هي iOS و Android. يمكنك تثبيت Tigervpn على نظام Linux وعلى أجهزة التوجيه DD-WRT ، ولكن فقط مع إصلاحات اللثة والكمال ؛ لن تحصل على أي دعم من تطبيقات Tigervpn.

ميزات Tigervpn نظرة عامة

التسعير

يؤدي الكثير من الصفقات إلى الكثير من الالتباس حول أسعار Tigervpn. بمجرد أن تنفصل عن الويب ، يمكنك العثور على بعض الأسعار الجيدة بشكل معقول – على الرغم من أن لا شيء يقترب من قيمة ومرونة Windscrip.

يتضمن الموقع صفحة من صفقات الترويج الخاصة ، والتي تعد حاليًا الطريقة الوحيدة للوصول إلى الخطط لمدة ستة أشهر وسنتان. نشك في أن الصفقة التي استمرت عامين كان من المفترض أن تكون قد تم إلغاؤها ؛ خلاف ذلك ، ليس من المنطقي أن تخطط الخطة لمدة عامين تمامًا مثل خطة ثلاث سنوات لثلاثين فقط من القيمة.

1 شهر
خطة لمدة شهر واحد
6 اشهر
خطة 6 أشهر
50 دولارًا كل 6 أشهر
1 سنة
خطة سنة واحدة
80 دولارًا كل عام
سنتان
خطة لمدة عامين
100 دولار فواتير كل عامين
3 سنوات
خطة 3 سنوات
99 دولارًا كل 3 سنوات

باستثناء الخطة لمدة شهر واحد ، يمكنك استخدام أي اشتراك Tigervpn على خمسة أجهزة في وقت واحد. يوفر كل مستوى من مستوى Tigervpn عرض نطاق ترددي غير محدود والوصول إلى شبكة الخادم بأكملها. تتضمن خطط لمدة عام واحد وما فوق تراخيص مجانية لـ Shimo (عميل VPN لـ MacOs) وكلمة المرور اللزجة (اقرأ مراجعة كلمة المرور اللزجة).

تتضمن طرق الدفع بطاقات الائتمان أو PayPal أو PaymentWall أو Bitcoin. يقدم Tigervpn نسخة تجريبية مجانية لمدة ثلاثة أيام وفترة استرداد مدتها سبعة أيام على جميع الاشتراكات. لا توجد خطة مجانية ، لذلك إذا كنت تبحث عن خدمة VPN خالية من الأبد ، تحقق من قائمة أفضل خدمات VPN المجانية بدلاً من ذلك.

يجلس تسعير Tigervpn تمامًا في منتصف الطريق. إنها ليست صفقة استثنائية ، لكنها ليست سببًا للركض في الصراخ. إذا كنت ترغب حقًا في التوفير على VPN متميز ، فإن الوصول إلى الإنترنت الخاص هو السبيل للذهاب (اقرأ مراجعة PIA الخاصة بنا للمزيد).

Tigervpn مدى الحياة

عرضت Tigervpn لفترة وجيزة اشتراك مدى الحياة من خلال stacksocial بسعر لمرة واحدة قدره 25 دولار.99. على الرغم من جودة الخدمة ، فهذه صفقة رائعة. ومع ذلك ، كانت مجرد محاولة لمرة واحدة لزيادة أرقام الاشتراك ، ولا يمكنك الوصول إليها بعد الآن.

سهولة الاستعمال

70 ٪ – لائق

Tigervpn تقريبًا غير مميز ، لذلك ليس من الصعب استخدامه. سيكون لدى Newbies VPN وقت سهل التنقل في قوائمها القصيرة والجمالية. ومع ذلك ، لا تزال هناك بعض قرارات التصميم التي يمكن أن نفعلها بدونها.

موقع Tigervpn هو عرض. تستغرق كل صفحة وقتًا طويلاً للتحميل ، والعديد منها مسدود. لا يمكن الوصول إلى بعضها إلا إذا تركت موقع الويب وجوجل لهم. التميمة اللطيفة لا ترحب أبدًا ، ولكن بعد الانتعاش في نفس المنبثقة للمرة الرابعة ، بدأنا في الشك في أن النمر كان يسخر منا.

عند نقطة واحدة ، تم رفض دفعنا لأن Tigervpn لم يتمكن من تحديد درجة المخاطر الخاصة به. إن معاقبة المستخدمين على فشل تطبيقات الطرف الثالث ليس نظرة جيدة.

لوحة معلومات العملاء هي أسوأ جزء. على Firefox ، إنه غير قابل للاستعمال تمامًا ، محجوبًا بواسطة نافذة منبثقة لا يمكنك الإغلاق. إنه أفضل على Chrome ، لكن محتوى لوحة القيادة لا يزال يفشل بشكل متقطع في التحميل.

بمجرد الخروج من الموقع وإلى تطبيق VPN ، تتحسن الأمور بشكل كبير. يفتح Tigervpn من أيقونة شريط الأدوات ، لذلك ليس أكثر من مجرد نقرة. نحن نقدر أن Tigervpn يبتعد عن واجهة “One Giant Button” الكلاسيكية ، مما يزيل عقبة لا داعي لها للتحكم في العميل.

بدلاً من ذلك ، قائمة الخادم هي النافذة الرئيسية. التمرير سهل ، وشريط البحث سريع وسريع الاستجابة. قضيتنا الوحيدة هي أنه يتعين عليك البحث بأسماء المدن بدلاً من البلدان. قد تكون عالقًا في تخمين العديد من المدن المختلفة قبل أن تجد واحدة حيث تحتوي Tigervpn على خادم ، خاصة إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة.

أما بالنسبة لصفحة حالة خادم Tigervpn ، فمن الرائع أن يكون هذا موجودًا ، حيث لا يخبرك كل من VPNs عن كيفية عمل خوادمهم ، ولكنها ليست في العميل – عليك أن تذهب إلى موقع الويب للعثور عليها. لقد حصلنا على أن Tigervpn كان خائفًا من تشويش واجهة المستخدم الخاصة به ، ولكن في هذه الحالة ، كانت قائمة أخرى على الأقل ستكون لطيفة.

لا تفقد الأمل: هناك بعض VPNs هناك تمكن من تحقيق التوازن. نوصي بمراجعاتنا لـ Surfshark و TunnelBear للبدء.

سرعة

سرعات تنزيل وتحميل Tigervpn رائعة في الغالب. بغض النظر عن مواقع الخادم التي اخترناها ، فإن سرعة التحميل بالكاد تتردد ، مما يجعلها VPN ممتازة للدردشة بالفيديو. من ناحية أخرى ، فإنه يفقد بعض النقاط بسبب التناقضات الطفيفة وسجل الكمون المتوسط.

مراجعة Tigervpn

تأسست في عام 2011 ، Tigervpn هي خدمة مقرها في سلوفاكيا. في عام 2016 تم إعادة إطلاقه ، مع مجموعة من التعديلات والتحسينات على الخدمة. أعطت تطبيقات جديدة وموقع ويب جديد وتنفيذ تشفير أفضل Tigervpn عملية تجميل تمس الحاجة إليها. الآن ، بعد أربع سنوات ، لا تزال VPN تجذب قاعدة العملاء بنجاح. لذلك ، هل توفر هذه الخدمة خدمة موثوقة تستحق الاستثمار فيها?

على العموم ، يبدو VPN كافياً لتلبية احتياجات معظم الناس. إنه يحتوي على تطبيقات لجميع المنصات ، ويوفر تشفيرًا موثوقًا به. ومع ذلك ، فإنه يحتفظ ببعض سجلات الاتصال ، ولديه عدد قليل نسبيًا من الميزات المتقدمة بالمقارنة مع العديد من أكبر منافسيها. يبدو أيضًا بطيئًا بعض الشيء عند مقارنته بالخدمات الأخرى في نطاقها السعري – وليس له دعم دردشة مباشرة.

درجة لدينا 4.1/5 تسعير 4 دولارات.16 – 11 دولار.99 اتصالات متزامنة 2 مواقع الخادم 42 اختصاص السلوفاكيا proprivacy.com speedtest (متوسط) 26 ميغابت في الثانية زيارة tigervpn

خيارات بديلة لك

proprivacy.كوم نتيجة 9.6 من اصل 10
proprivacy.كوم نتيجة 9.4 من اصل 10
proprivacy.كوم نتيجة 8.6 من اصل 10

سمات

يعمل Tigervpn من العاصمة السلوفاكية ، براتيسلافا. سلوفاكيا دولة عظيمة لعمل VPN لأن المحكمة الدستورية السلوفاكية قضت سابقًا بأن المراقبة الجماهيرية للمواطنين غير دستورية. Tigervpn هو VPN مدورة جيدة مع الميزات المتميزة التالية:

  • 63 موقع خادم في 43 دولة
  • 5 اتصالات متزامنة – للمشتركين السنوي (اتصالان إذا دفعت شهريًا)
  • لا سجلات الاستخدام
  • تطبيقات Windows و Mac و iOS و Android
  • OpenVPN و IPSEC L2TP و PPTP خيارات تشفير
  • برنامج Shimo VPN Manager (مجاني مع الخطة السنوية فقط)
  • اشتراك كلمات المرور اللاصقة (مجاني مع الخطة السنوية فقط)
  • بيانات وسرعة غير محدودة
  • 500 ميغابايت تجربة مجانية
  • الدعم القائم على التذاكر

هل Tigervpn إلغاء حظر Netflix?

على عكس العديد من VPNs ، التي تجعل الوصول إلى كتالوج Netflix US أولويتها ، يوفر Tigervpn فقط الوصول إلى ثلاث كتالوجات Netflix الدولية – والولايات المتحدة ليست واحدة منها.

هذا أمر مؤسف ، لأن الكتالوج الأمريكي لديه المزيد من الألقاب للبث. على الجانب الإيجابي ، ستعمل Tigervpn مع كتالوجات Netflix الإسبانية والإيطالية والبرازيلية ، والتي قد تكون ذات أهمية لبعض المستهلكين.

السرعة والأداء

أجرينا جميع اختبارات السرعة من موقع ما في أوروبا الوسطى ، واختبرنا خوادم خمس مرات من أجل التأكد من متوسط. متوسط ​​سرعتنا بدون VPN مسجلة في علامة 70 ميغابت في الثانية في يوم اختباراتنا. تم اختبار خوادم الساحل الشرقي والمملكة المتحدة الألمانية والولايات المتحدة باستخدام أداة اختبار عبر الإنترنت (Testmy.شبكة).

كان أداء الخادم الألماني بشكل أفضل ، مما يوفر متوسط ​​سرعات تنزيل تبلغ 32 ميغابت في الثانية. بلغ متوسط ​​كل من الخوادم البريطانية والولايات المتحدة حوالي 15 ميغابت في الثانية ، مع المملكة المتحدة أسرع قليلاً (ربما بسبب قربها).

تم أداء جميع الخوادم بشكل جيد بما يكفي بالنسبة لي للبث في HD. ومع ذلك ، فإن انخفاض من 40 إلى 50 ميجابت في الثانية هو ضخم للغاية والأشخاص الذين لديهم اتصال إنترنت أبطأ لبدءهم ، قد يجدون أنهم غير قادرين على التدفق دون التخزين المؤقت.

ظلت سرعات التحميل مستقرة إلى حد ما وانخفضت بمقدار صغير فقط مقارنة باختبار الأساس الخاص بي. بالإضافة إلى ذلك ، لم أكتشف أي تسرب IP أو تسرب DNS أو WEBRTC تسرب عند اختبار Tiger VPN ، وهو أخبار رائعة.

ومع ذلك ، يرجى تذكر أنني لم أختبر تسرب IPv6 لأنني لا أملك اتصال IPv6 في هذا الوقت. قد يعني هذا أنك بحاجة إلى تعطيل IPv6 يدويًا إذا كان لديك نوع الاتصال هذا في المنزل ، لأن IPv6 معروف بأنه يسبب مشكلات للعديد من VPNs.

الأسعار والخطط

24 شهرا
12 شهر
6 اشهر
1 شهر

Tigervpn قابلة للمقارنة مع معظم VPNs المتميزة عندما يتعلق الأمر بخيارات الاشتراك الخاصة بها. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن العملاء الذين يختارون الدفع سنويًا يكافأون أكثر من غيرهم – لأنهم يتلقون إمكانية الوصول إلى SHIMO VPN Manager (بقيمة 50 دولارًا في السنة) وحساب كلمات مرور (مدير كلمات المرور) مجانًا كجزء من الحزمة. هذه الميزات غير متوفرة مع الخطط الواحدة أو 3 سنوات.

بخلاف ذلك ، يمكن للمشتركين المحتملين الاختيار بين عقد واحد أو 12 شهرًا أو 36 شهرًا. يكلف عقد الشهر الواحد 11 دولارًا ضخمًا.99 ، هذا مكلف للغاية عندما تأخذ في الاعتبار حقيقة أن هذه الخطة لا توفر سوى اتصالين متزامنين إلى VPN.

لحسن الحظ ، يقدم المزود خصومات للمستهلكين على استعداد للالتزام لفترة أطول من الوقت. تكلف الخطة السنوية ما يعادل 6 دولارات.67 شهريًا ، مدفوعًا على قسط واحد من 79 دولارًا.99. لا يزال هذا الأمر باهظ الثمن بعض الشيء عند مقارنته بالخدمات المتنافسة مثل Surfshark – والتي تكلف فقط 4 دولارات.98 شهريًا على الخطة السنوية.

نعمة الادخار الوحيدة هي أن الخطة السنوية تأتي مع الإضافات المذكورة سابقًا ، ويمكن استخدامها على ما يصل إلى 5 أجهزة في وقت واحد. قد يؤثر هذا على ذلك ، إذا كنت بحاجة فعليًا إلى مدير كلمة المرور. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بعميل Shimo VPN ، فإننا نتوقع حقًا أن يحصل جميع المستخدمين على إمكانية الوصول إلى عميل VPN مخصص مخصص بهذه التكاليف ، مما يلغي الحاجة إلى Shimo تمامًا (أنت تفعل مع VPNs الأخرى).

الخطة التي استمرت ثلاث سنوات تقلل من التكلفة بشكل كبير إلى 2 دولار فقط.75 في الشهر. هذه نقطة سعر أفضل بكثير ، لكنها تتركك ملتزمة بهذه الخدمة لفترة طويلة من الزمن ، والتي تتركنا بشكل عام من الحجر البار.

على الجانب الإيجابي ، يتوفر ضمان مدته 7 أيام. سيسمح لك هذا ، على الأقل باختبار VPN لمعرفة كيفية عمله ، ويمكنك دائمًا استعادة أموالك إذا لم تكن سعيدًا. تشمل خيارات الدفع بطاقات الائتمان والخصم ، والبال ، وجدار الدفع ، وبيتكوين.

الخصوصية والأمن

OpenVPN هو البروتوكول الافتراضي. هذا يوفر معظم الأمان للمستخدمين وهو بروتوكول التشفير المفضل لدينا ، وهو أمر رائع. يمنح Tigervpn أيضًا المستخدمين خيار التبديل إلى L2TP ، وهو بروتوكول آمن آخر. ومع ذلك ، فإننا نوصي عمومًا بالتوجيه بعيدًا عن PPTP ، والتي على الرغم من توفرها ، لم تعد آمنة لأغراض الخصوصية.

تثير سياسة الخصوصية الخاصة بـ Tigervpn بعض الحواجب بالنظر إلى موقف سلوفاكيا بشأن الاحتفاظ بالبيانات

Tigervpn يطبق معيار الصناعة تشفير AES-256-CBC مع تعيين بروتوكول OpenVPN الافتراضي. كما تدعي تنفيذها مع RSA 4096 و SHA512 للمصافحة والمصادقة. هذا قوي OpenVPN تطبيق.

لسوء الحظ ، ومع ذلك ، tigervpn لا تدعم السرية المثالية للأمام, التي نتوقع أن تدعمها جميع VPNs في الوقت الحاضر. هذا يخلق بعض الأسئلة المحيطة بأمان البروتوكول ، الذي قد يزعج أكثر أمن واعية.

عندما يتعلق الأمر بسياسة الخصوصية ، ينص Tigervpn بوضوح على أنه لا يتم تخزين سجلات الاستخدام. ومع ذلك ، يتم “تخزين بعض تفاصيل الاتصال بما في ذلك الطوابع الزمنية وعرض النطاق الترددي” مؤقتًا “. بالنظر إلى أن سلوفاكيا ليس لديها قوانين إلزامية للاحتفاظ بالبيانات ، فهذا أمر محبط ، لأن VPN يمكن أن يختار الاحتفاظ بأي شيء. ومع ذلك ، فإن هذه الأنواع من السجلات لن تكون مشكلة بالنسبة للغالبية العظمى من الناس.

لأولئك الذين يتساءلون عن التورنت ، يسمح Tigervpn بمشاركة الملفات وله خوادم محسّنة لذلك. يتيح VPN هذا التول P2P على معظم الخوادم ، على الرغم من أنها تطلب الامتناع عن هذا النشاط على خوادمهم الأمريكية ، مما يثير مرة أخرى بعض المخاوف المحيطة بممارسات التسجيل الخاصة بها.

الكل في الكل ، يستخدم Tigervpn تشفيرًا لائقًا جدًا ، على الرغم من أنه لا يزال أقل من مستويات الأمان التي تحصل عليها مع ExpressVPN ، على سبيل المثال.

افكار اخيرة

Tigervpn هو VPN متوسط ​​يعاني من سرعات بطيئة ، والسعر المفرط ، والافتقار إلى الميزات المتقدمة التي يقدمها أفضل مزودي VPN.

اشتراك لمدة ثلاث سنوات يجعل تكلفة الخدمة أكثر عدلاً. لكننا نجد أن الجحيم منذ وقت طويل للاشتراك في خدمة موجودة تفتقر إلى كل مجال من مجالات خدمتها تقريبًا. توفر العديد من VPNs خدمتها بتكلفة مماثلة مع اشتراك لمدة عامين ، مما يتيح لك الفرصة للتسوق مرة أخرى في وقت أقرب إذا كنت ترغب في ذلك.

من المسلم به أن التشفير لائق إلى حد ما ، ويعمل VPN بشكل جيد على جميع المنصات الشائعة. كما أنه جيد لخدمة العملاء ، إذا كنت لا تمانع في عدم وجود دعم للدردشة المباشرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. رغم ذلك ، علينا مرة أخرى أن نتساءل لماذا يدفع أي شخص مقابل هذا عندما يتمكن.

النعمة التي تنقذ من حيث البث هي أن Tigervpn قام بنجاح بإلغاء حظر iPlayer خارج المملكة المتحدة في وقت كتابة هذا التقرير. ومع ذلك ، فإن سجلات الاتصال وعدم وجود تولد في الولايات المتحدة تسبب مخاوف ، والتي ، اعتمادًا على نموذج التهديد الشخصي ، قد يكون كافياً لتجعلك ترغب في التسوق في مكان آخر.

أخيرًا ، تكون السرعات البطيئة كافية لإغراق آخر مسمار في التابوت ، وعلى الرغم من عدم وجود شيء كارثي في ​​هذه الخدمة ، فإن الحقيقة هي أنها تفتقر إلى حد كبير عند مقارنتها بمنافسيها. كل ما يؤخذ في الاعتبار ، يجب أن نستنتج أنه كذلك من الأفضل أن ننظر إلى مكان آخر.

2 مراجعات المستخدم

ADZ لي

على 2022-12-08 08:40:02.
النتيجة الإجمالية: 1

قام Tigervpn بتصوير مئات العملاء الذين دفعوا مقابل صفقات الاشتراك مدى الحياة ، وتم إلغاء اشتراكاتهم جميعها مع تحذير أو تفسير صفري. لا يمكن الوثوق به.

جاك

على 2021-08-17 19:43:42.
النتيجة الإجمالية: 1

Tigervpn هو الموت ولا يعمل بعد الآن ، لا يعمل البرنامج والتطبيق ، ولا توجد مساعدة على الإطلاق ، والدردشة لا تعمل ، وعنوان البريد الإلكتروني لا يعمل ، وهذا منذ نهاية 2020

www.tigervpn.مراجعات كوم

فقط هناك تطبيق Tigervpn Windows لم يعد يعمل بحزن بعد الآن ولكن مع تطبيق OpenVPN Windows ، فقط قم بتنزيل ملف التكوين من حساب Tigervpn الخاص بك 🙂 إنه يعمل بدون اتصال.

تاريخ الخبرة: 26 مارس 2022

إعلان

لقد هبط تقرير الشفافية لعام 2022

6 يناير 2022

حساب مدى الحياة لا يعمل ولا دعم

كان لدي حساب “مدى الحياة” لكنه لم يعد يعمل على جهاز Mac الثلاثة. أنقر على أيقونة التطبيق ولا يحدث شيء. في الموقع لا يوجد بريد إلكتروني أو خدمة عملاء ، لذلك من المستحيل تلقي المساعدة.

تاريخ الخبرة: 06 يناير 2022

5 مايو 2021

يتجنب!

بدأت قيمة جيدة مقابل المال.

اشتريت اشتراك مدى الحياة. كانت السرعات على ما يرام ، ولكن الانفصال المتكرر ولا يوجد Killswitch. للحصول على رسوم لمرة واحدة ، كان من المعقول.

لقد تم إيقاف خدمتي الآن دون أي تحذير مسبق ودعم العملاء يتجاهلونني فقط.

تاريخ الخبرة: 05 مايو 2021

4 أغسطس 2020

تجربة سيئة للغاية. ترخيص غير محدود غير محدود.

لقد اشتريت رخصة مدى الحياة قبل سنوات قليلة ، ومنذ أسبوع واحد ، لا يمكنني استخدام حسابي بعد الآن ، يقول أنه ليس لدي ترخيص نشط.

أنا أتصل بدعمهم عن طريق دردشة الحب/ البريد الإلكتروني ولكن بالطبع لا توجد إجابة.

لن أعود أبدًا وأشارك مع صديقي على وسائل التواصل الاجتماعي تجربتي السيئة للغاية.

تاريخ الخبرة: 04 أغسطس 2020

يوليو 29 ، 2020

تم إلغاء اشتراك حياتي ..

تم إلغاء اشتراك حياتي دون إشعار بعد 4 سنوات. خدمة العملاء لن ترد. كان الأمر جيدًا أثناء استمراره ، لكن من الواضح أنهم لم يتابعوا اتفاقية الخدمة الخاصة بهم. هذا شيء يبدو مهمًا عند الحديث عن مزود VPN.

تاريخ الخبرة: 29 يوليو 2020

إعلان
18 أغسطس 2020

أحضرت الاشتراك مدى الحياة و ..

أحضرت اشتراكًا مدى الحياة وبعد أن أحضرت ذلك ، لاحظت أنني لا أستطيع الاتصال واتصلت بدعم العملاء وأبلغني أن tigervpn محظور في بلدي. هل يجب أن أشتري VPN لإلغاء تأمين Tigervpn في بلدي?
على أي حال قبل أن تشتري منهم تحقق من متجر Google ، وستجد أنهم لم يحديثوا تطبيقات الهاتف المحمول منذ عام 2018 وقراءة المراجعات ثم قرر ما إذا كنت تريد الشراء منها أو لا.
حظ سعيد

تاريخ الخبرة: 18 أغسطس 2020

10 يونيو 2021

Tigervpn التخلي عن البرامج ، ولكن OpenVPN يعمل

Tigervpn هو التخلي عن البرامج. يعمل اشتراكي مدى الحياة ولكن ليس التطبيق.
تسجيل الدخول إلى الموقع يعمل.

OpenVPN يعمل.
تنزيل OpenVPN

تسجيل الدخول إلى Tigervpn وانتقل إلى الإعداد اليدوي للعثور على اسم المستخدم/كلمة المرور وملفات OpenVPN.

تاريخ الخبرة: 10 يونيو 2021

15 سبتمبر 2020

الاشتراك “مدى الحياة” هو 4 سنوات فقط حتى الآن.

مثل العديد من الآخرين الذين يراجعون Tigervpn ، تم إلغاء اشتراك “مدى الحياة” الترويجي مؤخرًا (لا أعرف اليوم الذي انتهت صلاحيته ، لأنهم لم يقلوا كلمة واحدة). ذهبت وألقيت نظرة خاطفة على شروط الخدمة وانزلقوا بهدوء في جملة تحدد “مدى الحياة” على أنها “في موعد لا يتجاوز 4 سنوات”. لا أتذكر رؤية هذا التعريف عندما أقرأ في البداية الشروط والأحكام. إن إجراء تغيير من هذا القبيل دون إخطار المستخدمين هو مظلوم إلى حد ما.

تاريخ الخبرة: 15 سبتمبر 2020

8 ديسمبر 2020

فشل البرمجيات والخادم – لا دعم

لقد حصلت على اشتراك مدى الحياة لبضع سنوات ويبدو أنه نشط. ومع ذلك ، تم قطع الخدمة عدة مرات على مر السنين. كانت المرة الأولى في مايو 2020 عندما أبلغ برنامجهم “التشفير بين جهازك وشبكتنا توقف.”. طلبت الدعم في 28 مايو باستخدام دردشةهم وعندما شاهدته اليوم ، كانت رسالتي “قبل 27 واط. لم أر بعد “. تمكنت من استعادة الخدمة عن طريق إعادة التثبيت. إنه الآن في 8 ديسمبر ويذكر البرنامج أن هناك مشكلة ومحاولة مرة أخرى لاحقًا. (أنسى الصياغة الدقيقة). لقد حاولت إلغاء تثبيت برنامج TigervPN وإعادة تثبيته وتقارير التثبيت “Error 1500 تثبيت آخر قيد التقدم”. لقد حاولت إعادة التشغيل وتنظيف السجل وما إلى ذلك. بدون نجاح. تقارير دردشة دعم Tigervpn “سنعود عبر الإنترنت غدًا”.

تاريخ الخبرة: 08 ديسمبر 2020

إعلان
30 يونيو 2020

النمر VPN هو يخدع!

لدى Tiger VPN سيئًا للغاية إذا لم تكن خدمة العملاء. لم أحصل على رد من دردشة خدمة العملاء والبريد الإلكتروني لأسابيع. ضمان إلغاء 7 أيام ليس ضمان إلغاء لأنهم لا يستجيبون لعملائهم عندما يكون العملاء من أي مشاكل أو سؤال ، يتحدى نوعًا ما من “الدردشة المباشرة” ودعم العملاء الإلكتروني. من فضلك كن على علم بهذا ولا ارتكب نفس الخطأ مثل.

تاريخ الخبرة: 30 يونيو 2020

5 سبتمبر 2020

Zero Support ، يسرق أموالك.

مثل الكثير من التعليقات الأخيرة ، تم إسقاط مؤخرًا من اشتراك مدى الحياة الذي قمت بترقيته إلى (بعد رسالة بريد إلكتروني مبيعات تشير إلى أنني أقوم بذلك مقابل رسوم ترقية لمرة واحدة). لم يتم إعطاء أي سبب ، فقط أن حسابي قد انتهى. لم أتمكن من الوصول إلى خدمة العملاء ودفعت لمدة شهر آخر في تحديد أنهم سيعكسونها بمجرد حل المشكلة. لقد مر أكثر من شهر ولم أسمع أي شيء ، بعد العديد من رسائل البريد الإلكتروني وطلبات مربع الدردشة. يبدو الأمر كما لو أنهم سقطوا من وجه الأرض. ربما تكون هذه أسوأ خدمة عملاء واجهتها على الإطلاق. في هذه المرحلة ، سرقوا الأموال التي دفعتها مقابل حساب مدى الحياة بشكل أساسي.

تاريخ الخبرة: 05 سبتمبر 2020

12 ديسمبر 2019

حصلت على Tiger VPN بعد ..

حصلت على Tiger VPN بعد توصية. لا يعمل مع GeoBlocking في ألمانيا. لقد أثارت هذه المشكلة معهم وتجاهلوا رسائلي. اريد استرجاع نقودي. لقد قمت بتنزيل VPN آخر وهو يعمل بشكل مثالي ، لذا فهي مشكلة مع Tiger VPN.

تاريخ الخبرة: 12 ديسمبر 2019

38 مراجعات
13 يناير 2022

يبدو أن حساب العمر قد توقف

يبدو أن حساب العمر قد توقف. لا رد من Tigervpn. لا طريقة للاتصال بهم. شركة فظيعة

تاريخ الخبرة: 13 يناير 2022

إعلان
25 أغسطس 2021

التطبيق لا يعمل. لا دعم العملاء.

اشترى اشتراك “مدى الحياة” قبل بضع سنوات. التطبيق لم يعد يعمل على Windows أو Android. دعم العملاء غير موجود. توعية المشتري!

تاريخ الخبرة: 25 أغسطس 2021

تم تحديثه 26 أغسطس 2015

الكثير ، خدمة رائعة

29 دولارًا لاشتراك VPN مدى الحياة مع عرض النطاق الترددي العالي ، و P2P المسموح به ، وخادم أمستردام? مُباع. التوافق جيد ، خاصة مع iOS في الطريق في الشهر المقبل. قواعد Tigervpn!

تحرير: البقرة المقدسة. صحيح أن كلمتهم ، عرض النطاق الترددي غير مستغلة. سحب حاليًا حوالي 5 ميغابايت في الثانية وشبكتهم لا تكسر العرق.

تاريخ الخبرة: 25 أغسطس 2015

27 يوليو 2020

تم إلغاء الاشتراك “مدى الحياة” ..

تم إلغاء الاشتراك “مدى الحياة” دون أي إشعار ، ولا حتى بريد إلكتروني. الدعم لا يجيب على الإطلاق ولكن يبدو أنه يقرأ الرسائل.

تاريخ الخبرة: 27 يوليو 2020

تم تحديث 1 ديسمبر 2020

اشتراك آخر مدى الحياة لا ..

اشتراك آخر مدى الحياة لم يتم تكريمه. أشك في أنهم يهتمون. سأحاول عكس المراجعات الجيدة التي تركتها في الماضي. حتى أنهم جعلونا جميعًا لنشر الكثير من الملل لهم ، يبدو الكرمة ، مفارقة الآن..

تاريخ الخبرة: 31 أكتوبر 2020

إعلان
29 أغسطس 2015

سريعة وسهلة التكوين ، مريحة ، صفقة جيدة

يوفر Tigervpn VPN سريعًا يسهل تكوينه على مجموعة واسعة من المنصات. لم يتم حظره بواسطة (على سبيل المثال) Starbucks ، ولا يمنع أنواع المرور التي قد تكون مشكلة في VPN الأخرى. لديهم عدة خوادم في عدد كبير من البلدان. حصلت على 29 دولارًا من Goldenticket (اشتراك في التوصيل 1-Lifetime) خلال صفقة خاصة ، وأنا سعيد جدًا لأنني فعلت ذلك. إنه مورد رائع أن يكون متاحًا.

تاريخ الخبرة: 29 أغسطس 2015

24 مراجعة
20 سبتمبر 2020

حسناً التخلص من المراجعات الحديثة في حياتي ..

حسنًا ، التخلص من المراجعات الحديثة ، لا يزال اشتراك حياتي قيد التشغيل. هل حدث هذا منذ عام 2016 ، لذا فإن التوقع من ذلك أن ينتهي قريبًا. عندما يتم توصيل VPN بشكل رائع. من السهل أيضًا استخراج PLI المفتوح وإدخاله في جهاز توجيه VPN مثل Nighthawk Netgear الذي أملكه. هتافات

تاريخ الخبرة: 20 سبتمبر 2020

25 مارس 2020

خدمة عملاء غير موجودة ، انتهت صلاحية الاشتراك “مدى الحياة”

لقد اشتريت هذا المنتج على اشتراك مدى الحياة في عام 2016. توقفت بشكل غامض عن العمل بعد أربع سنوات بالضبط ، وفشلت كل محاولاتي للاتصال بالدعم. لا يزال بإمكاني تسجيل الدخول إلى حسابي ، لكن لا بد لي من شراء اشتراك آخر.

إنني أقدر أن الاشتراك مدى الحياة هو نموذج أعمال غير مستدام ، ولكن لقطع جميع عملائك الذين دفعوا ثمنه ثم تجاهلهم ليس خدمة عملاء رائعة تمامًا.

أقترح الذهاب مع مزود VPN ذي سمعة طيبة بدلاً من ذلك ، والذي يقدم دعمًا فعليًا للعملاء بدلاً من نموذج الاشتراك في الطعم والتبديل.

تاريخ الخبرة: 25 مارس 2020