أفضل VPNs لـ iPhone و iPad (نعم ، تحتاج إلى استخدام واحدة)

Contents

بالإضافة إلى iOS ، يعمل NordVPN على جميع المنصات الأكثر شعبية ، بما في ذلك MacOS 10.15 أو في وقت لاحق.

VPN – Super Unlimited Proxy 4+

تحديث 24 يونيو 2022
لقد قمت بزيادة التصنيف من 4 إلى 5 نجوم لأن شيئًا ما في قدرة التطبيق على البقاء على اتصال مع VPN ، لساعات في وقت واحد حتى عندما يدخل الهاتف وخارجه ، تحسن في وضع السكون ،! التطبيق أكثر استقرارًا ويظل متصلاً لفترة أطول! إنني أقدر إصدار الإعلان المجاني كثيرًا ، وغالبًا ما أنقر على الإعلانات ذات الصلة لمعرفة ما يتم تقديمه (نصيحة للمطورين: لم أقم أبدًا بالنقر فوق إعلانات الألعاب الخاصة بك لأنني لم ألعب أبدًا. لكن يمكنني أن أقول إنك تزيد من إعلانات غير ألعاب وهذا هو موضع تقدير.)

تحديث 15 مايو ، 2022 … Ditto أدناه ، ولكن مع هذه الملاحظة للمطورين: لماذا يكون كل إعلان تقريبًا (مع الإصدار المجاني) إعلانًا لتطبيق الألعاب. أنا لا ألعب ولن أفعل ذلك أبدًا ، لذا فأنت تقوم بعمل سيء في بيع أي شيء قد أكون مهتمًا به بالفعل. بالتأكيد ليس كل المستخدمين لديك أطفال يلعبون على تطبيقات الألعاب? 9 نوفمبر ، 2021 :: أوصي بكل سرور هذا VPN! فقط احذر هناك الكثير من الإعلانات في الخدمة المجانية – وهو أمر جيد في الواقع ، لأن الاتصالات تكون بشكل عام (ولكن ليس دائمًا) مستقرة وسريعة بما فيه الكفاية. مطورو PS: من غير المريح أن تضطر إلى تحويل جهاز iPad إلى وضعية رأسية لاستخدام التطبيق ، وسيكون موضع تقدير إذا تم إصلاح هذا القصور.

استجابة المطور ,

أشكركم على الدعم. نحن سعداء لأنك تستمتع بـ VPN Super.

Psychø Wølf ، 09/30/2021

عملت لفترة من الوقت

صحيح ذلك بالنسبة للعام الأول أو اثنين مني باستخدام هذا التطبيق ، لقد عمل بشكل جيد ولكن لسبب ما هذا العام لا يعمل على الإطلاق. سأحاول الاتصال بخادم حتى أتمكن من الاستماع إلى الموسيقى على هاتفي أثناء تواجدك في المدرسة ، ولكن بدلاً من ذلك سوف يظهر في قائمة الشراء وعندما أخرج من قائمة الشراء ، فإنه سيفصلني عن الخادم. لقد حاولت الآن مجرد ترك قائمة الشراء مفتوحة على أمل أن تتصل بذلك ، لكن لا أعرف أبدًا ما إذا كان هذا يحدث لأي شخص آخر أو ماذا ، لكنني أرغب فقط في الاستماع إلى الموسيقى في الفصل حتى لا يتواصل مع ما بعد الصدمة والقلق والقلق لأي شخص يفكر في أنني أستمع إلى الموسيقى دون إذن من أساتذتي ، فإنهم يعرفون أنني أستمع إلى الموسيقى ، ليس لديّ براعم الأذن في الاختباء خلف شعري. لا ، لدي في الواقع سماعات رأس على هذا المرئي باستمرار حتى لا تأتي إليّ قائلاً إنني لا ينبغي أن أستمع إلى الموسيقى في الفصل لأنني فعلت ذلك لسنوات وعندما يطلب مني المعلم أن أخرجهم ، فأنا أفعل معظم الوقت أيضًا. في الاعتبار ، لدي أذن في جميع الأوقات حتى أتمكن من سماع المعلم ولدي الموسيقى الخاصة بي ربما في 3-5 مجلد. على أي حال بما فيه الكفاية. أحب فقط أن أقوم بتثبيت هذا التطبيق إلى المكان الذي لا يمكن أن يدفع فيه الأشخاص الذين لا يدفعون أو لا يمكنهم دفع هذا التطبيق ، فأنا أطلب كل شيء فقط دعنا نتواصل مع خوادمك دون دفعه في وجوهنا لشراءنا أو فصلنا إذا لم نفعل ذلك شراء. شكرا للقراءة. -أكسيل

استجابة المطور ,

نأسف لمعرفة أنك تواجه مشكلات في الاتصال. هل يمكنك إلغاء تثبيت التطبيق وإعادة تشغيل الجهاز وإعادة تثبيته ، ثم حاول الاتصال بجميع البروتوكولات ومواقع الخادم الممكنة التي من شأنها حل المشكلة.

ACEZ100 ، 07/04/2021

سوبر بسيطة وسهلة الاستخدام!

هذا VPN مخصص لأشخاص مثلي للحصول على اتصال آمن بسيط مع شبكة WiFi غير معروفة وعامة لا توجد أزرار غريبة ومربكة أخرى. الاتصال سريع للغاية وليس لدي مشكلة في استخدامه. كان لدي اشتراك في VPN آخر ، لكن كان لديه عيب واحد وأرسلت بريدًا إلكترونيًا إلى خط CS وأخبروني أنه لا يوجد شيء خاطئ هو خطأ المستخدم. أعلم أن هذا لم يكن خطأي لأن نفس المشكلة التي واجهتها كانت المشكلة الرئيسية لعائلتي أيضًا ، وكانت هذه المشكلة عندما تكون متصلة واستخدامك أو تنزيل تطبيق الخاص بك سيفقد اتصاله ولكن هاتفي لم يستطع فعل أي شيء حيال ذلك. حتى لو قمت بإغلاق التطبيق بشدة ، فسيتم تشغيله في الخلفية ولن يتصل مرة أخرى مرة أخرى حتى أعيد ضبط هاتفي. هذا التطبيق لا يواجه هذه المشكلة واختبرته أيضًا لمعرفة ما إذا كان لديّ ذلك طوال الليل ولم يفقد الاتصال مرة واحدة مرة واحدة. لذلك أي شخص يريد VPN n لا شيء إضافي مع VPN هذا هو لك. أوصي به الأمر سهل للغاية وبسيط! يا الشيء الآخر الذي يأتي هذا مع اختبار سرعة wifi ، لذا هذا ميزة لمعرفة مدى سرعة استخدام الإنترنت الخاص بك! بشكل عام سعيد للغاية بهذا الشراء!

أفضل VPNs لـ iPhone و iPad (نعم ، تحتاج إلى استخدام واحدة)

اختبرت ZDNET أفضل VPNs لجهاز iPhone و iPad للعثور عليها والتي يمكن أن تبقي أجهزة Apple آمنة وخاصة.

تشارلي أوبورن

جيسون ستوفر

كتبه تشارلي أوزبورن ، الكاتب المساهم وجيسون ستوفر ، كاتب هيئة العمل في أغسطس. 25 ، 2023
استعرضها غابرييلا الأردن
Surfshark VPN
أفضل VPN بشكل عام
عرض الآن عرض في Surfshark
أفضل VPN للسرعة
عرض الآن عرض في NordVPN
ExpressVPN
أفضل VPN لنطاق الخادم ، قابلية الاستخدام
عرض الآن عرض في ExpressVPN
Ipvanish VPN
أفضل VPN قابل للتكوين لجهاز iPhone و iPad
عرض الآن في ipvanish
بروتون VPN
أفضل VPN مجاني لـ iPhone & iPad
عرض الآن عرض في protonvpn

على الرغم من أن أجهزة iPhone تميل إلى امتلاك اتصال ممتاز ، أو استخدام بيانات الهاتف المحمول كنقطة ساخنة أو أثناء السفر إلى الخارج يمكن أن يكون غير فعال ، أو قد يؤدي إلى رسوم إضافية تفرضها شركة النقل الخاصة بك. قد يجعلك ذلك يلجأ إلى شبكات Wi-Fi للفندق المحلي أو المطار أو المدرسة أو المقهى للوصول إلى الإنترنت. ومع ذلك ، فإن التواصل مع شبكة Wi-Fi العامة على جهاز iPhone أو iPad يعد مخاطرة أمنية كبيرة ، خاصة إذا كنت مسافرًا في بلد أجنبي ، نظرًا لعدم تحديد من أو ما الذي يراقب حركة المرور الخاصة بك.

نوصي باستخدام خدمة شبكة خاصة افتراضية (VPN) تعمل مع جهاز iPhone و iPad للحفاظ على بياناتك وتصفحها آمنة أثناء التنقل. لقد قمنا بتحليل وتصنيف أفضل خدمات VPN التي قمنا باختبارها وبحثناها على مر السنين التي توفر عملاء iPhone و iPad القوي ، والأداء الجيد ، ومناسبة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة MacOS.

استنادًا إلى اختباراتنا الواسعة ، اختيار ZDNET لأفضل VPN لجهاز iPhone و iPad بشكل عام هو SurfShark . يحتوي على تطبيق سهل الاستخدام يعمل بشكل جيد وشبكة خادم رائعة ، ولن يكسر البنك إذا قمت بالتسجيل في خطط أطول.

تحقق من اختياراتنا للحصول على مزيد من VPNs لأجهزة iPhone و iPads أدناه ، اعتمادًا على احتياجاتك.

أفضل خدمات VPN لأجهزة iPhone و iPad لعام 2023

Surfshark VPN

أفضل VPN بشكل عام

إيجابيات وسلبيات

  • اتصالات غير محدودة في وقت واحد
  • أسعار ممتازة على خطط لمدة عامين
  • يدعم الأجهزة التي تقوم بتشغيل iOS 10.3 أو أعلى
  • أوقات اتصال سريعة
  • لا يوجد ممر (تقسيم الأنفاق) لتطبيق iOS

المزيد من التفاصيل

ميزات Surfshark VPN: تصنيف متجر تطبيقات Apple: 4.8 متوسط ​​، 39K تقييمات | اتصالات متزامنة: غير محدود | قتل التبديل: نعم | المنصات: Windows ، MacOS ، Linux ، iOS ، Android ، FiRETV | تسجيل: لا شيء ، باستثناء بيانات الفواتير | بلدان: 100+ ، 3200 خادم | ضمان استعادة الاموال: 30 يوما

Surfshark VPN هي خدمة بأسعار معقولة وموثوقة. في مراجعتنا لـ Surfshark ، لم نجد أي تسربات معلومات وكان لها أوقات اتصال سريعة.

لحسن الحظ ، فإن الشركة لا تبخل على الأمن. إنه يوفر AES-256-GCM و RSA-2048 وشفاء السرية الأمامية المثالية. Surfshark يدعم الأجهزة التي تعمل على iOS 10.3 أو أعلى. إذا كنت تريد الحماية لآلة MacOS ، فستحتاج إلى MacOS 10.15 أو في وقت لاحق.

يحتوي Surfshark على مجموعة قوية من الميزات ، بما في ذلك حظر الإعلان والتعقب ، وماسحة ماسحة خرق البيانات ، واتصالات Multi-Hop (الاتصال من خلال خادمين). ما يجعل هذا VPN ممتازًا لمستخدمي iPhone و iPad هو سهولة الاستخدام ، وعملية اتصال غير معقدة وسريعة ، ونقطة سعر معقولة للمطابقة.

ومع ذلك ، فإن بعض الأدوات غير متوفرة لأجهزة iOS ، وهذا هو الحال في جميع المجالات. إذا كنت ترغب في استخدام أداة Bypasser (ميزة SurfShark’s Split Tunneling) ، فستحتاج إلى استخدام تطبيق Windows أو Android.

غالبًا ما تدير Surfshark عروضًا ترويجية لجذب المستهلكين الجدد إلى خططها. حاليا ، يمكنك دفع 12 دولار.95 لمدة شهر من الوصول ، 3 دولارات.99 شهريًا على خطة سنة واحدة ، أو 2 دولار فقط.30 إذا كنت سعيدًا بالبقاء مشتركًا لمدة عامين على الأقل. تم إلقاء مزود VPN أيضًا خلال شهرين من الوصول المجاني على خطط مدتها 24 شهرًا.

Nordvpn

أفضل VPN للسرعة

إيجابيات وسلبيات

  • تثبيت تطبيق بسيط ومباشر
  • السرعة والأداء الثابت
  • لا سجلات
  • لا يوجد نفق منقسم لنظام iOS
  • خطط شهرية باهظة الثمن

المزيد من التفاصيل

ميزات NordVPN: تصنيف متجر تطبيقات Apple: 4.7 متوسط ​​، 6.3K تقييمات | اتصالات متزامنة: 6 | قتل التبديل: نعم | المنصات: Windows ، MacOS ، iOS ، Android ، Linux ، Android TV | تسجيل: لا شيء ، باستثناء بيانات الفواتير | بلدان: 60 | الخوادم: 5000+ | ضمان استعادة الاموال: 30 يوما

Nordvpn هي واحدة من عروض VPN الأكثر شعبية على متجر تطبيقات iPhone. يعد تثبيت NordVPN على iPhone طريقة بسيطة وغير مؤلمة لتأمين الأداء المتوقع عبر المناطق والخدمة متوافقة مع iOS 13.0 أو في وقت لاحق.

لديها العديد من الأدوات بالإضافة إلى خدمة VPN قياسية. إن البصل Nordvpn Over VPN هو فئة خاصة من خوادم NordVPN التي تتيح إمكانيات TOR ، ويدعم مشاركة الملفات من نظير إلى نظير ، وتسمح لك بالاتصال عبر خادم ثانٍ للحصول على طبقة إضافية من الحماية. يمكنك أيضًا إعداد عنوان IP مخصص مقابل رسوم إضافية.

بالإضافة إلى iOS ، يعمل NordVPN على جميع المنصات الأكثر شعبية ، بما في ذلك MacOS 10.15 أو في وقت لاحق.

تبدأ الأسعار من 3 دولارات.79 شهريًا على خطة قياسية لمدة عامين إلى 14 دولارًا.99 شهريًا على اشتراك كامل لمدة شهر واحد. يمكن للمستخدمين الجدد الاشتراك في خطة مدتها سنتان-قياسية أو زائد أو إكمال-وسيحصلون على خصم ما يصل إلى 65 ٪ وثلاثة أشهر من الوصول مجانًا.

ExpressVPN

أفضل VPN لنطاق الخادم ، قابلية الاستخدام

إيجابيات وسلبيات

  • يعمل على عدد كبير بشكل استثنائي من المنصات خارج iOS
  • اتصالات سريعة
  • الكثير من البلدان للاتصال من خلال
  • أغلى من المنافسين
  • يقتصر على 5 اتصالات متزامنة

المزيد من التفاصيل

ميزات ExpressVPN: تصنيف متجر تطبيقات Apple: 4.7 متوسط ​​، 279k تصنيف | اتصالات متزامنة: 5 | قتل التبديل: نعم | المنصات: Mac و Windows و iOS و Android و Chromebook والمزيد | تسجيل: لا سجلات التصفح ، بعض سجلات الاتصال | بلدان: 94 | ضمان استعادة الاموال: 30 يوما

يدعم تطبيق ExpressVPN iOS إلى iOS 12. طالما أن جهاز iPhone أو iPad يعمل على iOS 12 أو أعلى ، ستتمكن من استخدام ExpressVPN. بالإضافة إلى iOS ، فإنه يدعم جميع المنصات الرئيسية بما في ذلك MacOS X 10.11 وما فوق.

هناك ملحقات متصفح لـ Edge و Chrome و Firefox و VPN للألعاب متاحة أيضًا.

إذا كنت تريد معظم الخيارات للبلدان ، فإن ExpressVPN لديها 160 خادمًا في 94 دولة. يصنف ExpressVPN من بين أسرع VPNs ، لذلك لا ينبغي أن يقلل من سرعات الاتصال الخاصة بك بقدر متوسط ​​VPN.

لا يحافظ ExpressVPN. يتم ذكر تفاصيل ما هو وما لم يتم تسجيله في سياسة خصوصية ExpressVPN.

بشكل عام ، إذا كنت تبحث عن VPN مجموعة واختبار مع سرعات لائقة وسهولة الاستخدام ، فإن ExpressVPN هو أفضل اختيار لدينا.

تبدأ تكاليف الاشتراك من 9 دولارات.99 شهريًا لمدة ستة أشهر أو 12 دولارًا.95 لمدة شهر من الوصول. بدلاً من ذلك ، سيمنحك الاشتراك في خطة مدتها 12 شهرًا خصمًا بنسبة 49 ٪ عند 6 دولارات.67 شهريًا وثلاثة أشهر مجانًا. يأتي تطبيق iPhone مع تجربة مجانية لمدة 7 أيام.

Ipvanish VPN

أفضل VPN قابل للتكوين لجهاز iPhone و iPad

إيجابيات وسلبيات

  • اتصالات غير محدودة
  • التطبيق القابل للتكوين للغاية
  • يقفز السعر بعد انتهاء صفقات التسجيل

المزيد من التفاصيل

ميزات Ipvanish VPN: تصنيف متجر تطبيقات Apple: 4.5 متوسط ​​، 94k تصنيف | اتصالات متزامنة: غير محدود | قتل التبديل: نعم | المنصات: Windows و MacOS و iOS و Android و Linux و Android TV و FireTV و Kodi | تسجيل: لا شيء ، باستثناء بيانات الفواتير | الخوادم: 2000+ | المواقع: 75 | ضمان استعادة الاموال: 30 يوما

للوهلة الأولى ، قد يبدو Ipvanish VPN كخدمة عامة VPN ، ولكن هناك أكثر من تلبية العين. Ipvanish لديه عمق والكثير من إعدادات التكوين لأولئك الذين يرغبون في التحكم تقريبًا في كل جانب من جوانب اتصال VPN الخاصة بهم.

يحتوي Ipvanish VPN على العديد من البروتوكولات ، لذلك ستعرف دائمًا ما يمكن توقعه بغض النظر عن ما تتصل به. يحتوي التطبيق على وفرة من خيارات التكوين ، وهناك مجموعة واسعة من خيارات اختيار الخادم. الخدمة أيضًا مدققة أمنية بشكل مستقل.

يدعم ipvanish الأجهزة مرة أخرى إلى iOS 14 ، ويتوفر عملاء MacOs من 10.11/10.12 وبعد ذلك. لقد وجدنا Ipvanish سريعًا بشكل مثير للإعجاب. ومع ذلك ، لم يتمكن من الاختباء أنني كنت أتصل من خلال VPN ، والتي يمكن أن تكون مشكلة في البلدان التي تتم مراقبة اتصال الإنترنت والأنشطة على مستوى الولاية أو مزود خدمة الإنترنت. ومع ذلك ، كانت عمليات نقل بيانات ipvanish آمنة وقدمت تجربة مستخدم جيدة.

Ipvanish هو خيار ممتاز لأجهزة iOS و Mac. يمكنك الاشتراك في خطة لمدة عامين مقابل 2 دولار.99 شهريًا أو اشتراكًا سنويًا مقابل 3 دولارات.33 في الشهر. بدلاً من ذلك ، إذا كنت لا ترغب في التسجيل في المدى الطويل ، فيمكنك دفع 11 دولارًا.99 لمدة شهر من الوصول.

بروتون VPN

أفضل VPN مجاني لـ iPhone & iPad

إيجابيات وسلبيات

  • لا يوجد غطاء بيانات
  • تطبيق iOS الصلب
  • ميزات الأمان من الدرجة العليا
  • اتصال واحد فقط
  • ثلاث دول فقط مع خوادم حرة
  • لا دعم الدردشة المباشرة

المزيد من التفاصيل

ميزات VPN IOS المجانية Proton: تصنيف متجر تطبيقات Apple: 4.6 متوسط ​​، 21K تقييمات | اتصالات متزامنة: 1 | قتل التبديل: نعم | تسجيل: لا شيء | خدمة الزبائن: الأسئلة الشائعة ، البريد الإلكتروني | حد البيانات: لا شيء | بلدان: 3 | خوادم مجانية: 100+ | ((خطط مدفوعة الأجر: 1900 خادم في أكثر من 65 دولة)

لدى Proton VPN خدمة ممتازة مدفوعة الأجر تحتل المرتبة الأولى في VPNs وأفضل VPNs بشكل عام.

بشكل عام ، نوصيك بتجنب VPNs المجانية لعدة أسباب. هناك مخاوف أمنية محتملة مع مقدمي خدمات VPN المجانية. كيف تملك هذه الشركات المال لإنشاء منتج آمن والحفاظ عليه? على الأرجح ، لا يفعلون ذلك. يمكن لخدمة VPN المجانية حتى كسب المال لبيع بياناتك ، والتي تهزم الغرض من استخدام VPN لحماية هويتك وأنشطتك وغيرها من المعلومات.

يتطلب protonvpn iOS 14.0 أو في وقت لاحق.

الموقف الوحيد الذي لن يأتي فيه استخدام VPN مجانيًا بالضرورة مع مخاوف أمنية هو عندما يكون إصدارًا مجانيًا من خدمة مدفوعة ذات سمعة طيبة ، كما هو الحال مع VPN Proton. بينما يقتصر على ثلاث دول وحوالي 100 خادم ، توجد بعض الميزات المجانية الإضافية من بريد البروتون والتقويم والقيادة.

ومع ذلك ، إذا كنت مهتمًا بتبني النسخة المدفوعة من Proton VPN ، فيمكنك الاشتراك في خطة VPN Plus التي استمرت 24 شهرًا بسعر 4 دولارات.99 في الشهر ، أو بروتون غير محدود مقابل 9 دولارات.99 في الشهر. (في حين أن ProtonVPN هي شركة سويسرية ، يمكنك سداد مدفوعات بالدولار الأمريكي).

ما هو أفضل VPN لـ iPhone و iPad?

نحن نعتبر SurfShark أفضل VPN لجهاز iPhone و iPad ، وهي واحدة من أكثر VPNs شعبية لأجهزة Apple بشكل عام ، مع تقييمات العملاء الجيدة. يحتوي SurfShark على تطبيق سهل الاستخدام يعمل بشكل جيد وشبكة خادم رائعة.

أفضل VPN لـ iPhone و iPad سعر البدء قتل التبديل تصنيف متجر تطبيقات Apple اتصالات متزامنة
ExpressVPN 6 دولارات.67+ في الشهر نعم 4.7 5
Surfshark VPN 3 دولارات.29+ في الشهر نعم 4.8 غير محدود
Nordvpn 3 دولارات.79+ في الشهر نعم 4.7 6
Ipvanish VPN 2 دولار.99+ في الشهر نعم 4.5 غير محدود
بروتون مجاني VPN مجاني مع خدمات محدودة أو 4 دولارات.99 في الشهر نعم 4.6 1

وهو هو iPhone و iPad VPN المناسب لك?

اختر هذا VPN لـ iPhone و iPad.

إذا أردت.

VPN الأعلى الذي يمكن أن يفعل كل شيء ، وبسعر بأسعار معقولة. يؤدي SurfShark أداءً جيدًا في اختبارات السرعة ، واكتساب مراجعات صلبة للعملاء ، ولديها واجهة متنقلة سهلة الاستخدام.

اختيار مستقر لنظام التشغيل iOS. لقد وجدت أن اتصالات expressvpn عادة ما تكون موثوقة وسريعة ، على الرغم من أنه في بعض الأحيان يتعين عليك تبديل الخوادم إذا انخفضت اتصالات الجدول . VPN المحمول بسيط ، سهل الاستخدام ، ويأتي معبأ بخيارات خادم مختلفة. يمكنك أيضًا الاستفادة من تجربة مجانية لمدة 7 أيام.

VPN الصلبة الغنية بالميزات. سرعات Nordvpn مثيرة للإعجاب ، ولكن نقطة سعر VPN الموثوقة والآمنة على خطط أقصر قد تكون مفعمة بالحيوية بالنسبة للبعض.

VPN مرنة للغاية. يوفر Ipvanish مجموعة من إعدادات الأمان والاتصال لك للاختيار من بينها ، على الرغم من أنك إذا كنت ترغب في الاستفادة الكاملة من البروتوكولات المختلفة ، فستحتاج إلى بعض المعرفة الفنية.

VPN مجاني. يأخذ مزود VPN السويسري هذا الأمان على محمل الجد ، وعلى الرغم من أن الإصدار المجاني محدود ، إلا أنه لا يزال خيارًا ممتازًا.

على الرغم من أن لدينا آرائنا الخاصة حول أفضل VPN لجهاز iPhone و iPad ، فإن تفضيلاتك الشخصية وموقفك سيؤمن أيضًا بالقرار. إذا كنت بحاجة إلى VPN لأكثر من خمسة أو ستة أجهزة ، فستحتاج إلى إعطاء الأولوية لخدمات VPN مع اتصالات غير محدودة ، مثل ipvanish أو surfshark. ولكن إذا كانت السرعة الأكثر أهمية ، فسترغب في إلقاء نظرة على NordVPN أو ExpressVPN.

إن الشيء الجميل في الاختيارات الخاصة بأفضل VPN لـ iPhone و iPad List هو أن لديهم جميعًا ضمانًا مدته 30 يومًا. يجب أن يمنحك شهر ما يكفي من الوقت لاختبار أي من هذه VPNs ، ومعرفة الميزات التي تحبها ، واتخاذ قرار بناءً على تجربتك الشخصية.

كيف اخترنا هذه iPhone و iPad VPNS?

يخضع العديد من مقدمي الخدمات الموصى بهم في هذه القائمة لاختبار ومراجعات متعمقة من قبل أعضاء فريق ZDNET لدينا. لقد تحدثنا عن VPNs الأخرى لسنوات ، وتحدثوا مع إدارتها ومستخدميها ، وقاموا بتطوير انطباع مواتية عمومًا.

ZDNET لا تختبر خدمات VPN من مواقع متعددة ، لكن لا يمكننا الاختبار من جميع المواقع. كل منزل ، كل مجتمع ، كل مزود خدمة الإنترنت المحلي ، وكل أمة لديها بنية تحتية مختلفة. من الضروري أنه بمجرد الاختيار ، تختبر جميع ملفات تعريف الاستخدام المحتملة الخاصة بك ، ثم اتخاذ القرار فقط بالاحتفاظ بالخدمة أو طلب استرداد أموال مضمون.

تحتوي VPNs هذه أيضًا على ضمانات صلبة في أموال ، ولن ننصح بها خلاف ذلك.

إذا واجهت تباطؤ حركة المرور ، فتأكد ليس فقط VPN ولكن أيضًا اتصال Wi-Fi بين جهازك وموجهك أو نقطة الوصول. في بعض الأحيان تبدأ مشكلات الاتصال في المصدر ، وفي حالات أخرى ، قد يكون تبديل خادم VPN المحدد كافيًا لحل مشاكل السرعة أو انخفاضات الاتصال.

قمنا بتحليل أفضل VPNs لـ iPhone و iPad أدناه باستخدام المعايير التالية التي كانت الأكثر أهمية في مساعدتك في اتخاذ قرار مستنير:

  • أداء: يجب أن يكون لدى VPNs الأعلى مستوى أدنى من الأداء. بعد كل شيء ، لا فائدة من استخدام VPN أثناء البث إذا كان اتصالك ينخفض ​​باستمرار أو تأخر ، مما يجعله لا يطاق.
  • اتصالات متزامنة: تحد العديد من VPNs عدد الأجهزة التي يمكنك الاتصال بها بالخدمة في نفس الوقت. إذا كان لديك هاتف أو قرص أو كمبيوتر محمول وسطح مكتب وربما حتى جهاز تلفزيون ذكي تريد الاتصال بهن.
  • حماية: ليس هناك فائدة من استخدام VPN ما لم تكن بروتوكولات الأمان ومستويات التشفير على مستوى الصفر. لقد تأكدنا أيضًا.
  • قتل التبديل: مفتاح القتل يمنعك من امتلاك اتصال غير محمي وهو ميزة مهمة لـ VPN ، حيث يحمي عن طريق منع العودة إلى اتصال Wi-Fi الافتراضي في حالة انخفاض اتصال الإنترنت بشكل غير متوقع.
  • الحبل الجيولوجي والبث: نحن نعلم أن VPNs يمكن أن تكون مفتاح الوصول إلى المحتوى والخدمات المحلية أثناء الابتعاد عن المنزل. لقد تأكدنا من أن أفضل توصياتنا تعمل بشكل جيد عندما يتعلق الأمر بهذه العوامل ومن غير المرجح أن تبطئ اتصالك أثناء تدفقك.
  • المنصات: ما هي الأنظمة والأجهزة التي يمكنك تشغيلها? توصيات iPhone و iPad VPN الخاصة بنا ، بطبيعة الحال ، يجب أن تعمل على تشغيل تطبيقات الهاتف المحمول سهلة الاستخدام وبديهية.
  • البلدان والخوادم: في عدد البلدان المختلفة التي لديها خوادم VPN لديها خوادم? يمكن أن يشمل ذلك الخوادم المادية والافتراضية ، وما إذا كان هناك ما يكفي – على الأقل 50 أو نحو ذلك – لتوفير التنوع.
  • طول التجربة والسعر: كل ​​VPN نوصي به ضمان مصلح للمال.

كيف أقوم بإعداد VPN على جهاز iPhone الخاص بي?

إعداد VPN على جهاز iPhone بسيط إلى حد ما. يتطلب منك تنزيل أحد التطبيقات المذكورة في قائمتنا في متجر التطبيقات. بمجرد إنشاء تسجيل دخول وبدأت اشتراكك ، تكون مستعدًا للاتصال بشكل آمن!

هل أحتاج إلى VPN إذا استخدمت بيانات الناقل الخاصة بي فقط?

ربما. هذا يعتمد على مقدار الوثوق في الناقل الخاص بك. من الأفضل لك تشفير بياناتك عندما تكون في حالة الحركة ، سواء كنت تستخدم Wi-Fi أو اتصال الناقل. بشكل عام ، لا يزال يوصى باستخدام VPN بغض النظر عن نوع الوصول إلى الإنترنت الذي تستخدمه.

ليس iCloud+ ترحيل خاص A VPN? لماذا أحتاج إلى VPN آخر?

Apple Icloud+ Private Relay هي ميزة Icloud+. إذا اشتريت أي تخزين icloud ، فستحصل على ميزات iCloud+. ولكن على الرغم من أن الترحيل الخاص يمكن أن يخفي عنوان بريدك الإلكتروني وموقعه ، إلا أنه لا يفعل ذلك فقط عند استخدام Safari. إذا كنت تستخدم Chrome (أو أي تطبيقات تستخدم الإنترنت مباشرة) ، فأنت محظوظ. الخدمة غير متوفرة في جميع البلدان.

كما يظهر كخادم وكيل. لا يمكنك أيضًا تغيير موقعك أو إخفاءه ، كما يمكنك مع VPN الكامل. التتابع الخاص هو ميزة Icloud+. VPN هو حل أمني كامل.

هو VPN مجاني يستحق المحاولة?

لا يستحق VPN مجاني لجهاز iPhone أو iPad دائمًا المحاولة. يعد VPN جيدًا ضروريًا عند استخدام النقاط الساخنة للواي فاي العامة ، ولكن التواصل مع نقطة وصول Wi-Fi المحلية أو المقهى إلى جهاز iPhone أو iPad ، خاصة عند السفر إلى الخارج. يعد استخدام خدمة VPN ذات السمعة الطيبة أفضل طريقة لحماية خصوصيتك وأمنك.

ما هو أفضل VPN للسفر?

VPNs مهمة لإنشاء اتصالات آمنة عندما في الخارج. سواء كنت تعمل من بلد آخر أو ترغب ببساطة في دفق برنامجك التلفزيوني المفضل ، قمنا بتجميع قائمة بأفضل VPNs للسفر.

ما هو أفضل VPN بشكل عام لأنظمة التشغيل المختلفة?

قد ترغب في VPN يعمل بشكل أفضل مع نظام التشغيل iOS أو نظام تشغيل آخر. إذا كنت تبحث عن خيارات أخرى جديرة بالثقة ، فقد أنشأنا أيضًا دليلًا لأفضل خدمات VPN لعام 2023 مع شرح على VPNs المجانية ، وما إذا كانوا يستحقون ذلك أم لا.

هل هناك VPNs بديلة iPhone & iPad تستحق النظر?

بخلاف توصياتنا للحصول على أفضل VPNs لجهاز iPhone و iPad ، يمكن للخدمات الأخرى إنجاز المهمة. فيما يلي بعض الخيارات البديلة آمنة وذات سمعة طيبة:

أفضل بديل للقدرة على تحمل التكاليف

الوصول إلى الإنترنت الخاص – 2 دولار.03 في الشهر ، ثلاثة أشهر مجانًا

خيار VPN على المدى الطويل على المدى الطويل لـ iOS مقابل 2 دولار.03 في الشهر مع ثلاثة أشهر مجانية.

VPN مجاني بواسطة VPN مجاني .org ™ 4+

يختلف VPN هذا تمامًا عن أي تطبيق آخر متاح. الجانب العلوي الأكثر وضوحًا في VPN هذا هو أنه مجاني ، والذي يمكن أن يعطي أسئلة المستخدم المحتملة حول مدى فائدة VPN ، كونها مجانية وجميع. يتم إسقاط آراء التحيز هذه بسرعة بعد فتح التطبيق. يتم استقبال المستخدم مع برنامج تعليمي رائع حول كيفية استخدام VPN. يستخدم VPN هذا نظامًا فريدًا جدًا حيث يمكنك مشاهدة الإعلانات لوقت VPN. هذه بصراحة فكرة ثورية ، لأن الخالقون (الخالقون) لا يحصلون على أموال من الأشخاص الذين يشترون التطبيق (لأنه مجاني) ، لكنهم لا يزالون يحصلون على إيرادات الإعلانات. أنا شخصياً ليس لدي أي فكرة عن مدى تكلفة تشغيل VPN ، ولكن نأمل أن يحصل الخالقون (الخالقون) على ما يكفي من الإعلانات للحفاظ على هذا التطبيق مجانًا. يمكنك أيضًا الحصول على إصدار مدفوع حيث تحصل على وقت غير محدود على VPN ، ولا إعلانات ، ومانع الإعلانات في حزمة واحدة. العيب الوحيد في هذا الموقع هو أنه ليس لديك أي مؤشر على أنه نشط. وعندما تقوم بالتسجيل مرة أخرى إلى التطبيق ، فإنه يقول إنه يعيد الاتصال ، وهو أمر متأكد من أنه خلل بصري يمكن أن يصلحه الخالق في نبضات القلب. خلاف ذلك ، و VPN استثنائي ، أفضل من أي VPN مجاني آخر.

استجابة المطور ,

يسعدنا حقًا أن نعرف أنك تستمتع بالتطبيق. شكرا لك على تصنيف النجوم الأعلى وعلى تقليص أفكارك

لا حاجة إلى مراجعة مزيفة ، 05/27/2022

Be All ، إنهاء جميع VPNs

لم أقم بتصنيف تطبيق منذ أكثر من عقد من الزمان ، كنت أخاطر بأن أقول ؛ ولا أعتقد أنني شعرت بأنني مضطر إلى ترك مراجعة على الإطلاق ، مع الأخذ في الاعتبار عدد الآراء التي تكرر بالفعل أي عدد من المشاعر التي سأشاركها. ومع ذلك ، فإن هذا التطبيق مثالي تمامًا ، وهو في الحقيقة نموذج رائع لما يجب أن يبدو عليه توفير تطبيق مجاني لتطبيق حيوي. عندما يتعلق الأمر بحل VPN ، فقد جعل ذلك أولئك منا سئموا من الجدران ، خاصة عندما يكون الوصول المتدرج سائدًا للغاية ، ولا تزال المستويات السفلية تشاهد الإعلانات التي تولد إيرادات علاوة على القسط الذي تدفعه للوصول إلى خدمة معينة. بمجرد الانتهاء من مشاهدة الإعلانات لتخصيص الوقت الذي تحتاجه ، لا مزيد من الإعلانات. إنهم يجعلونك ترى عرضها المميز ويتجاوزونه للإصدار الأساسي الذي يتم تعزيزه في كل مرة تقوم فيها بالاتصال ، ولكنه سعر صغير لمثل هذا المكافأة الكبيرة. إذا لم يتم تحميل إعلان أو أكشاك ، فلا يزال لديك رصيد لذلك. لا تحصل على وقت التمرير – لذا شاهد الإعلانات في الزيادات التي يقدمونها لأنها لا تصدر وقت VPN في زيادات متساوية لكل م تشاهده ، لذا ليس من المفيد محاولة مشاهدة إعلان واحد في فتحة 24 ساعة (تفكر فيك ” LL الحصول على ساعتين بعد الأول). إنه يتصل دائمًا ، ولديه قدر كبير من المواقع للاختيار من بينها ، ولا يبطئ الاتصال (بشكل كبير) في كثير من الأحيان ، ويعني تمامًا مجانًا في طريق عدم الحاجة إلى شراء التطبيق. مطورو مجد ، هذا يستحق تصنيفًا أعلى من التيار 4.6 IMHO.

استجابة المطور ,

يسعدنا حقًا أن نعرف أنك تحب التطبيق. شكرًا لك على تصنيف النجوم الأعلى ومثل هذه المراجعة الواعدة. وهذا يعني الكثير بالنسبة لنا.

Aezlinn ، 09/27/2021

عظيم!

على الرغم من أنه قد يجعل WiFi بطيئًا في بعض الأحيان (كما تفعل جميع VPN بين الحين والآخر ، خاصة وأنني لا أدفع بالضبط أفضل جودة) ، فقد كان هذا هو تطبيق VPN الوحيد الذي أثق به بالفعل وليس لدي أي مشاكل مع. أرى الآخرين يقولون إنهم يحصلون على 50 إعلانًا عندما يكون عمره 12 ساعة لمدة 24 ساعة ، يبدو الأمر كما لو أنهم يتلقون بعض الشيء أو لم يدركوا أنه بعد الاثني عشر إعلانات من المفترض أن تنقر على ذلك شاشة. ناهيك – 12 إعلانًا لمدة 24 ساعة من خدمة VPN المجانية التي تتضمن القدرة على تغيير موقعك بحرية? كنت تعتقد تقريبا أنها عملية احتيال ، ولكن بالطبع ؛ هذا ليس كذلك. إنها حرفيًا واحدة من أفضل VPNs خالية من الاستخدام هناك في رأيي. ومسألة WiFi ليست مشكلة أيضًا ، لقد لاحظت أنه في الآونة الأخيرة كانت تعمل بشكل أسرع أثناء استخدامها مما يجعلني أعتقد أنهم استغرقوا الوقت الكافي لتحرير هذا الخلل وفرزه. إنه مثالي إذا كنت تبحث عن حل سريع لتغيير عنوان IP الخاص بك. أيضًا ، لا تتعرض للاختراق عند استخدامه لمجرد أن WiFi بطيء. قبل أن يقول أي شخص ذلك مرة أخرى ، تحتاج حقًا إلى البحث في كيفية عمل VPNs لأن أي VPN آخر أستخدمه يفعل نفس الشيء بالضبط كل لحظة.